المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أثار حب الشباب

hebaaa
05-06-2005, 01:06 PM
السلام عليكم
مثل ما هو واضح في العنوان أثار حب الشباب ما تروح استخدمت حتي أدوية من دكتورة طب عام مش أخصائية بس مافي فايدة
هي قالتلي روحي اخصائي جلدية بس قلت اسالكم يمكن في شيء يفيد لانه بصراحة تعبت من الأدوية بس لو ما عندكم حل لازم أروح اخصائية.
عاد لا تبخلوي علي .

الناعسه
05-06-2005, 01:48 PM
مساء الجمال

هو اللي سمعته يروح بطريقتين الطريقه الاولى هي حقن اللي بتنفخ الوجه حيث يحقن بها اثر حب الشباب فتنفخ الاثار العميقه وتساوي بها الجلد العادي حولها

الطريقه الثانيه هي الاجمل وهي التقشير الكيميائي

دمتي جميله

شوق المها
05-06-2005, 02:02 PM
أتمنى من أخواتي الفراشات يفيدونك مع خالص تمنياتي لك بالشفاء

hebaaa
05-06-2005, 02:53 PM
مشكورة أختي الناعسة علي ردك بس و الله خوفتيني
علي العموم انا انشاء الله ناوية أروحه أخصائي و بعدين أقولك شو راح يقول بس انشاء شيء مو خطير

و مشكورة أختي شوق المها علي ردك
و انشاء اي وحدة عندها أي معلومة تفيدنا بها

zara1979
05-12-2005, 11:10 PM
سلامتك اختي هبه
انا كان عندي اثار حبوب قليله على وجهي عشان هيك استخدمت مستحضر خبير الاعشاب اللبناني زين الاتات وعباره عن كريم من مكونات طبيعيه لعلاج حبوب الشباب والتصبغات الجلديه والكلف والنمش يدهن مساءا قبل النوم وكتير استفدت
بالنسبه للخبير ممكن تشوفي برنامج الصباح على قناه nbn اللبنانيه

zara1979
05-12-2005, 11:12 PM
بتمنى اكون افدتك اختى هبه واذا في اي سؤال انا حاضره

hebaaa
05-13-2005, 10:47 AM
مشكورة اختي za****79 علي تجاوبك
بس عندي سؤال كم اخدت المدة و راحت الاثار انا حضرت كم من حلقة من البرنامج بس بصراحة انا عندي تجربة فاشلة مع هذه الكريمات لانه بصراحة مرة قريت عن الدكتور عادل عبد العال ما ادري اذا سمعتي عنه و لا لا كان يطلع علي دبي و كا الناس تمدح فيه كلمت المركز و شرحتي حالتي و دفعت ما شاء الله و كان بس و لا كاني استعمل دواء علشان هيك قررت ما استعمل اي كريم بدون ما يكون فيه دكتور يكشف لانه حتي ماما قالتلي يمكن السبب لانه استخدمتي الكريم بدون ما يكشف .
علي كل عندو مركز في الامارات لانه انا مقيمة في أبوظبي.
و مشكورة لانه بصراحة شكلي بروح لاخصائي جلدية اكيد بيكون احسن.
علي فكرة انا استخدم خلطة ماء الورد و النشاء التي نزلتها الاخت الصغيرونة هذه اول مرة استخدم شئ مثل هيك علي وجهي بس و بشوف اذا فيه نتيجة لانه الاخت الصغيرونة شجعتني و قالتلي بس اصبري و هيني صابرة .
مشكورة.

zara1979
05-15-2005, 07:33 PM
الاخت hebaaa
بدي اوضح نقطه وهي اثار الحبوب اللي انا اقصدها هي بقع لونيه فقط مش نتوئات في البشره ممكن اذا كانت مشكلتك هي نتوئات( يعني الحبوب تركت حفر صغيره) في البشره ما بيفيدك الكريم
انا الحبوب اللي كانت تطلع في وجهي بعضها كان يترك اثر لوني اما بني او زهر عشان هيك استخدمت الكريم ومن تاني استعمال حسيت بالفرق وبدا لون وجهي يرجع طبيعي
اتمنالك التوفيق اختي والشفاء العاجل انشاء الله

hebaaa
05-15-2005, 08:02 PM
مشكورة أختي
بس الاثار مش قوية وايد بس صارلها زمن يعني لازم اروح اخصائي
مشكورة علي كل الاحوال
لانه مسالة تشخيص الاثار صعبة و تختلف من وحدة لوحدة

سحابة عابرة
05-15-2005, 08:31 PM
أنا نفس الشيء يا أختي .. عندي أثار حب شباب.. بس ما ادري يمكن أخف من اللي عندك

أستخدمت طريقه وحده بس .. والحمد لله زالت .. لكن بقى بعض الشيء
وحده من هنا في المنتدى نصحتني بالليمون
فصرت كل يوم أفرك وجهي باليمون .. بس طبعاً النتيجه ما بتطلع بسرعه
تحتاجين اسبوع .. وراح تشوفين كيف ان البشره تكون صااااافيه وناعمه والسواد اللي حول الحبه يروح
وبالتوفيق

art_doaa
06-22-2005, 04:15 PM
انا عن نفسي كانت عندي اثار لحب الشباب والحمد لله خف كتير وده لاستعمال زيت مزيل لاثار حب الشباب من شركة ماي واي
فعلا اصبحت بشرتي اكثر صفاء

"الصغيرونة"
06-22-2005, 08:16 PM
حبيبتي هبة
انا لاحظت من كلامك انك تبغين الاثار تروح حقت الحبوب صح .......انا انصحك بالذهاب االى الاخصائية علشان تشوفين ايه تقولك عليها وان شاء الله تفيدك ياعيوني وتكون بشرتك صافية دائما
اختك الصغيرونة

hebaaa
06-23-2005, 11:38 AM
مشكورة أختي الصغيرونة انا فعلا اخدت موعد مع اخصائية لانه و الحمد الله الحب خف اكثر بكثير من زمان بس المشكلة في الاثار بس انا قلت يمكنن في خلطة تحل المشكلة و توفري علي الروحة لانه بصراحة انا الحبوب ما اختفت بروحها صارلي شهور و انا اتعالج بانواع ادوية مختلفة و الان و صلت الي مرحلة الاثار و قلت يمكن شيء طبييعي ينفع
اختي انا ناوية استعمل خلطة العسل و الحبة السوداء قبل الموعد لان الموعد في اول شهر 7 فشو رايك حق هذه الخلطة زينة و لا شو و خصوصا انا استعمل كريم مرة واحدة في اليل
فشو تنصحيني استني الموعد و لا استعمل الخلطة قبل الموعد لانه انا احس انه الخلطات تساعد لكن ما تسوي كل شيء

hebaaa
06-23-2005, 11:41 AM
مشكورة اختي art_doaa بس انا اخاف استعمل اي كريمة من دون وصفة طبيب يعني خلطات ممكن اغامر بس كريم ما اتصور
مشكورة و انشاءالله يكون الخير في الموعد الذي سويته مع الاخصائيية ادعيلي اخلص من هذه الاثار و الله تعبت

شموع الفرح
06-25-2005, 12:57 PM
اختي بالله اذا كنتي تريدين ازاله حب الشباب فاسمعي تجربتي مع اثار حب الشباب

8-)

شموع الفرح
06-25-2005, 12:58 PM
اختي بالله اذا كنتي تريدين ازاله اثار حب الشباب فاسمعي تجربتي مع اثار حب الشباب

عندما كنت بالجامعه وصعوبة المواد وكثرة الامتحانات النفسية تعبت وزاد حب الشباب بوجهي وقمت العب فيه لانه مؤلم لما يحتويه من شوائب فكنت العب بالحب لكي افرغه مما يحتويه من دهون وصديد (اكرمكم الله) وكنت لا اهتم ببشرتي وذالك لانشغالي بالمذاكره والامتحانات والنتايج والمحاضرات ولكن بعد تخرجي ارتاحت النفسيه ولله الحمد بس تعالي شوفي وجهي منقط من اثار حب الشباب وخصوصا على منطقة الخدين ذهب لدكتور جلديه لكي يوصف لي دواء يزيل هذي الاثار من وجهي فقال لي استخدمي( كريم كونترا تيوبكس) وهو متوفر بالصيدليات
وشرح لي طريقة عمل هذا الكريم فهو دكتور شاطر جدا ومتخرج من المانيا
فقال لي يا ابنتي ان هذه الاثار ناتجه عن تجمع دموي تحت الجلد وذلك لضغطي باطراف اصابعي على الحبه مما ترك تجمع دموي تحت الجلد بعد العب بالحبوب ومع الايام تكتل هذا التجمع الدموي تحت الجلد مما ترك هذه الاثار الداكنه اللون
وكريم كنترا تيوبكس عند وضعه على هذه الاثار يقوم بتحليل هذا الدم المتجلط تحت الجلد فمع فبعد فتره من استخدامك لهذا الكريم ستلاحظين بان مكان الاثار التي وضعتي عليها هذا الكريم بدات تتقشر وبدا لون الاثار يتلاشى وهذا عن تجربة شخصية مني وانا الان ولله الحمد لا اشكو من اثار حب الشباب فلقد اختفت تماما.
ملاحظه يجب استخدام هذا الكريم بعد التاكد من خلو بشرتك من حب الشباب فهذا الكريم لمعالجة اثار حب الشباب وليس لمعاجة حب الشباب

شموع الفرح
06-25-2005, 01:14 PM
عليكي باستخدام كريم( كونترا تيوبكس )فلقد وصفه لي دكتور جلديه شاطر جدا متخرج من المانيا
وشرح لي ماهو مفعول هذا الكريم على الاثار الناتجه من حب الشباب
فلقد كانت بشرتي وخصوصا منطقة الخدين مليانه اثار ناتجه من عبثي بحب الشباب
فقال لي الدكتور عند العبث بحب الشباب يتجمع الدم تحت الجلد فيتجلط مما ينتج عنه اثار ذات لون داكن فكريم كونترا تيوبكس عند وضعه على هذه الاثار يقوم بتحليل هذا الدم المتجلط فستلاحظين من كثر استخدامه بانه سيقوم بتقشير المنطقه الموجود بها الاثر ولون اثار حبوب الشباب يبدا يفتح الى ان يختفي تماما
يجب استخدام هذا الكريم بعد خلو بشرتك تماما من حب الشباب ويوضع فقط على منطقة اثار حب الشباب
فانا عندما وضعته على بشرتي بدات قليل تحرقني لانه يقول بازالة طبقة الجلد الخارجيه ويحلل الدم المتجلط تحت البشره وتخرج بشره جديده خاليه من اثار حب الشباب
وان شاء الله اكون قد افدت من تجربتي مع اثار حب الشباب

هناء العراق
06-25-2005, 01:29 PM
عزيزتي شموع الفرح
Contratubex هو كريم لآثار اللي بالجلد لأي سبب ما و هو جيد لكن هو مستخلص من خلاصة البصل و ريحته كريهة جدا
ممكن تخبريني اشلون كنت تتخلصين من ريحته عزيزتي بعد ما تغسلي وجهك

هناء العراق
06-25-2005, 01:31 PM
انا عن نفسي كانت عندي اثار لحب الشباب والحمد لله خف كتير وده لاستعمال زيت مزيل لاثار حب الشباب من شركة ماي واي
فعلا اصبحت بشرتي اكثر صفاء

عزيزتي دعاء اسمك على اسم أختي

شو الإسم بالإنجليزي بالضبط
و تسلمي

أم-عبدالله
06-25-2005, 01:41 PM
الافضل تراجعي الدكتور وابتعدي قد ماتقدري عن الكريمات اللي تحوي كورتيزون

تحياتي

شموع الفرح
06-25-2005, 01:41 PM
حبيبتي هناء العراق هو صحيح مستحضر من خلاصة البصل ولكن ريحة الكريم كرائحة اي دواء ولا توجد اي اثار لرائحة البصل فلولا قرائتي عنه بانه مستحضر من خلاصة البصل لما اكتشفت عند استخدامي له بانه يحوي شئ من خلاصة البصل فلا توجد نهائي للبصل رائحه بالكريم
فعندما تغسلين وجهك بالماء والصابون للتخلص من اثار الكريم تختفي رائحة الدواء نهائي

hebaaa
06-25-2005, 03:30 PM
مشكورة أختي شموع الفرح
و الله والله ردتي في الروح لاني توقعت هذه الاثار ما تروح ابدا خصوصا انا صارلي اسنخدم كريم ايزوتريكسن من حوالي ست شهور و الفايدة و ايد بسيطة
و حالتي تقريبا مثل ما انتي شرحتي عن نفسك بالضبط يعني كنت المس الحب و ما اتركه في حاله و انشاء رح اسئل الدكتورة عنه و الله يسير

"الصغيرونة"
06-25-2005, 03:38 PM
حبيبتي هبة
انا لاحظت من كلامك انه الاثار شكلها مرة عميقة وكبيرة ...صح والا....لا
واقولها لكي نصيحة اخت والله اي خلطة تسوينها طبيعية والله ماتاثر ولاتخافين منها
بالعكس تخافين من الكريمات لانها ممكن تضر
بس لازم تكون عندك قناعة داخلية انها راح تروح وتقدرين عليها ولازم الاستمرار على الخلطة

hebaaa
06-25-2005, 04:27 PM
اختي الصغيرونة الاثار مش وايد غامقة بس وايد عميقة لكن صارله زمن يعني من شهور مش اليوم قبل ما كنت اعرف كيف اهتم ببشرتي و كنت دايما اعصر الحبوب و تخلي مكان و لما رحت للدكتورة كانت مو اخصائية يعني طب عام
المهم انا احب استخدم خلطة العسل و الحبة السوداء قبل ما اروح اشوف اخصائية لانه سويت موعد و لازم اروح بس انتي شو رايك هذه الخلطة زينة و تنفع و لا لا
لانه انا مازلت استخدم الكريم

"الصغيرونة"
06-25-2005, 09:21 PM
هي عبارة عن ماذا ؟؟؟
ومتى موعدك مع الكتورة يعني كم يبغالك يوم ؟؟؟
ردي عليه وان شاء الله اقدر اساعدك

hebaaa
06-26-2005, 04:33 PM
حبيبتي مشكورة علي اهتمامك
هي عبارة عن لون مثل الوردي في منتصف احد الخدود و الخد التاني في نهايته
و موعدي حاليا بعد اسبوعين بس مش اكيد لانه الدكتورة سافرت فشكلي بغير المستشفي بس هذا بشكل مبديء

"الصغيرونة"
06-26-2005, 05:02 PM
حبيبتي هبه
راح اعطيك خلطة انا استخدمتها لمدة 3 اسابيع مرة روعه تعتبر مقشر من مواد طبيعية "لاتوثر ع البشرة " كنت استخدمها للوجة والرقبة .... وفائدتها نضارة الوجة وتشيل الاثار وتخليه لون واحد
الخلطة
ملعقتين شوربة شوفان
ملعقة حليب بودرة
وقطرات من ليمونة صغيرة
ماء ورد "على حسب الكمية "
تخلط جميعا وتحطيها على وجهك 5 دقائق وبعدين حركي يدك حركات دائرية على وجهك تبدين من اسفل الوجة الى اعلى واكثري في الاماكن المسمرة والتي فيها اثار الحبوب بعدين خليها ع وجهك 10 دقائق وبعدين غسلي وجهك بالماء وبعدين بالماء البارد "هذه خلطتي اللي انا مااقدر استغنى عنها "
تستخدميها 3 مرات في الاسبوع

السميراء
06-26-2005, 05:37 PM
أنا قريت في منتدى عن مقشر أحماض الفواكه فعلاً طييييب لحب الشباب وأثره لأنه بقشر الوجه يستخدم مره واحده في الإسبوع ثم يغسل بسسس يكون نسبة الأحماض قويه إختاري نسبه طيبه تناسب بشرتك إنتي إسئلي الصيدلاني

hebaaa
06-27-2005, 06:27 PM
مشكورين و ما قصرتوا و انشاء الله الي فيه الخير يصير
و ادعولي بالشفاء

ست ست البنات
06-27-2005, 08:20 PM
أنا عندي حب شباب لكن مع الزواج خف وقالت لي الدكتورة استخدمي أي صابونة طبيةفي الصباح عندما

تصحين وفي الليل عند النوم وابتعدي عن الشوكولاتة

والمكسرات وكذلك تجنبي حرارة الجو

hebaaa
06-29-2005, 09:17 PM
مشكورين و الله يعطيكم العافية و الله انشاء الله يشفيني و يشفي كل المصابين بحب الشباب و كل الامراض

hasnaa1
06-29-2005, 10:14 PM
اثار حب الشباب وايد يعانون منها بس اهي باختصار لو ما نفع معاج اي كريم او وصفه لان مو الكل ينفع معاهم في يستخدمون وتروح الاثار وفي لا وانتي مثل ما قلتي ما نفع معاج فما لج الا حل واحد انج تروحين عند جراحي تجميل او اخصائية تجميل
بالاول تسوين استشارة ويفحصون بشرتج ويشوفون شنو تحتاج ... يمكن تحتاجين علاج واذا ما فاد يمكن ينصحج تسوين سنفرة او تقشير كيميائي او التقشير بالكرستال على حسب الاثار الموجودة بالبشرة
وطبعا عن تجربة انا اعرف اكثر من وحده من الاهل مسوية تقشير كيميائي ونتيجته وااايد حلوه بس طبعا ما تقدرين تسوين الا بالشتا لان لازم يكون الجو بارد
وانا بشكل دوري ازور اخصائية التجميل والبشرة وجراحي التجميل لاني مسوية عملية واشوف وايد يسوون التقشير وغيره
بس طبعا يحتاج عناية...واي سؤال انا حاضرة يالغالية .

hebaaa
07-07-2005, 05:50 PM
مشكورة حبيبتي
بس أنا اخاف وايد من التقشير و من هذه السوالف
انا بدي شيئ سهل مثل كريم او لو حبذا خلطة علشان كذا انا حابة اسئل عن خلطة العسل و حبة البركة في ازالة لاثار
يعني في حد استعملها و نفعت في ازالة الاثار
علي فكرة أنا بشرتي دهنية
و استعمل كريم (ايزوتركسن ) من حوالي 6 شهور بس تاثيره وايد بطي
انا ناوية أروح اخصائء جلدية و اشوف شو راح يصير
ادعولي الله يشفيني و اخلص من هذا الكابوس

hebaaa
07-15-2005, 07:15 PM
اختي شموع الفرح ياريت تقوليلي عن المدة الذي أخذها هذا الكريم في التاثير علي البشرة
و بعد كم اختفت الاثار من وجهك تماما
و مشكورة حبيبتي

شموع الفرح
07-16-2005, 10:01 AM
هلا حبيبتي هبه
الفتره اللي تختفي فيها اثار حب الشباب تعتمد على نوعيه اثار حب الشباب من حيث انها قديمه ولا حديثه بحيث انها لو كانت قديمة تاخذ وقت اكبر لزوالها بعكس لو كانت حديثه تاخذ وقت اقل لزوالها ومن حيث حجم الاثار اذا كانت ماخذه مساحه كبيره من الوجه ولا مساحه صغيره . كما ان كل مازادت عدد مرات الاستعما ل كل ما حسيتي بتحسن باقل فتره ممكنه من الوقت
بالنسبه لي كانت اثارحب الشباب عندي حديثه بس كان خدي مليان من الاثار
فكنت استعمل الكريم يوميا مرتين باليوم مره بالنهار بس ماكنت اطلع بالشمس يعني جالسه بالبيت ومره باليل قبل ما ا نام احطه على وجهي ولما ينشف الكريم على خدي انام فيه لحد ثاني يوم الصبح وكنت اغسل وجهي بصابونه بيبي
وصدقيني باقل من شهر اختفت الاثار تقريبا خلال 17 يوم
حبيبتي هبه حطي الكريم على مكان الاثار فقط وليس كل الوجه ملاحظه مرات تحمر عندي منطقه الاثار من كثرة الاستعمال اريح بشرتي يوم وارجع للكريم باليوم الثاني
وخبريني اول باول بالنتايج اللي راح تحصلين عليها وان شاء الله يجي اليوم اللي تراسلني وانتي فرحانه باختفاء اثار حب الشباب وتدعيلي بالدعوات الطيبه.

hebaaa
07-16-2005, 06:00 PM
انشاء الله
الله يسمع منك يارب
و مشكورة علي ردك
انا بروح للدكتورة الاسبوع الجاي انشاء الله و بقولك شنو يصير معي
الاثار نوعا ما صارلها فترة طويلة شوي بس كنت استعمل كريم يعني ما تركتها بس تاثير الكريم كان كثير بطي فقررت اوقف هذه الايام و اجرب خلطة العسل و الحبة السوداء لمدة اسبوع و بعدين اروح عند الدكتورة
للعلم الاثار في اماكن صغيرة علي خدي مش كبيرة و لا كثيرة يعني في منتصف الخد فقط
الله انشاء الله يجعل الخير في هذا العلاج و اخلص من هذه الاثار و اسافر و انا وجهي صافي يارب
و راح ادعيلك من كل قلبي
و ادعيلي باشفاء

شموع الفرح
07-17-2005, 09:48 AM
الله يشفيكي ويصفي بشرتك وتصير احلا بشره..... اللهم امين

للعلم يا هبه في ملاحظه نسيت اقولها لك الكريم اللي انتي كنتي تستعملينه من فتره طويله واللي اسمه ايزوتركسن ( علبته بيضه فيه خط ازرق) هذا الكريم ليس لاثار حب الشباب
انا يا حبيبتي لما رحت لدكتور الجلديه اللي كلمتج عنه عطاني كريمين كريم ايزوتركسن لزوال حب الشباب من البشره اما
كنترا تيوبكس كان لزوال اثار حب الشباب

وكلا الكريمين مفعولهم اكيد بس كل كريم له وظيفته الشفائيه واحد فيهم لشفء البشرة من حب الشباب (وهو ايزوتركسن) والثاني لشفاء البشره من الاثار (وهو كونتراتيوبكس)

يعني الكريم اللي كنتي تستخدمينه من فترة طويله يقشر البشره لازالة حب الشباب فقط وهذا الكريم كثر ماتستخدمينه ماراح يزيل الاثار.

hebaaa
07-17-2005, 06:12 PM
كلامك صحيح هو ابيض بس فيه خط اخضر مش ازرق ما ادري اذا فيه فرق و لا لا
انا شكيت في الموضوع لانه صارلي من شهر فبراير و انا استخدمه ,يعني تقدري تقولي صارلي استعمله 5شهور و شوي
الذي اقدر اقولك عليه من تحسن هو انه ما صار يطلع حب شباب الا من فترة لفترة و حجم الحبة يكون خفيف مش كثير
اقصد انه ما صارل يطلعلي حب مثل زمان
و احيانا ما يطلع الا مع قدوم الدورة
بس الاثار ما اثر فيها ابد , اقول الصدق خفيت شوي بس صارلي فترة ما احس بتحسن
فسويت موعد ما اخصائية جلدية في شهر 7 بس سافرت و اتجل الموعد الي شهر 8
اما الان مثل ما قلتلك احاول اجرب قناع العسل و حبة البركة انشاء الله تجييب نتيجة الي حين الموعد لانه احس لازم استعمل كريم علشان تختفي
و انشاء الله اول شيء بسالها عليه هو هذا الكريم لانه بدي شيء مجرب موشيء جديد
و علي فكرة انا كثيرة سعيدة انك مازلتي متواصلة معي و تردي علي
الله يعطيك العافية

الحلوه111
07-25-2005, 06:40 PM
يا hebaaa عندي نفس المشكله وانا انشاء الله بعالج بكره واذا شفت الوضع صار احسن اعطيج خبر وانتظرني

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0