المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلي عندها هواية التركيب و التقطيع و الترميم للأزياء تتفضل عندي ...

الصفحات : 1 [2] 3 4

قايدالغزلان
01-17-2007, 03:17 AM
الموضووووع مره روووووووووووووووووووووووووووعه والله اتمنى اكون مثلكم

استفيد من الي عندي

يسلمممممممممممموو ذرى
افكارك رووووووووووووووووووعه

ذرى
01-17-2007, 03:58 AM
رعوووووووووشه رووووووووووعه خطيره أنتي و أفكارج حبيبتي بس يا حلوه الوحده قبل لا تطلع شي للناس تقرا المعوذات و آية الكرسي >> فهمتي الدرس يا رعوووووووووووشه <=

قايد الغزلان >> حيااااااااج الله أختي و الحمدالله عجبتج الأفكار يا أختي و أنتي جربي يمكن يطلع معاج شي و لا تحرمينا طلتج ...

ذرى
01-17-2007, 04:11 AM
asdan هلا حبيبتي أنا بعطيج جم فكره و إن شاء الله شي يعجبج منهم ...

ممكن تسوين منها تنوووووره قصيره إلي نص الفخذ و تخلينها مزمومه و تلبسين تحتها البناطيل الإسترج الضيجه القطن من نفس اللون و تجيبين لج بلونزه هم من نفس اللون و تكون البلوزه ساده و تركبين عليها الترتر نفس إلي بالشيله تلقينها عند راعي الكلف و إن كان صعب تلقينه ممكن تخففين إلي على الشيله و تحطينه على البلوزه و ممكن تركبين و تجيبين لج أي لون ثاني من الترتر و تركبينه على التنوره و تركبينه على البلوزه و تجيبين لج شريطه ضعيفه لونه بيج و تربطينها على راسج مع شوية خصل عى وجهج و الشعر منفوووووخ يا سلااااام روعه ...

بس البلوزه لا تترسينها ترتر يعني حطيها على الصدر شويه و بشكل عشوائي إنثريه ...

و تلبسين لج كعب نفس لون الترتر المخالف إلي حطيتيه ...

إذا كان لون البيجي غامج يصح معاه بني أو نحاسي أو رتقالي أو فوشي أو أسود ..

وإذا كان فاتح ممكن الألوان إلي ذكرتها مع الوردي أو الأحمر أو الفيروزي أو تركواز أو أخضر إلي بين الفاتح و الغامج ...

الفكره الثانيه :-

ممكن تسوينها بلوزه إلي تجيج من عالظهر مفتوحه و من جدام مغطي الصدر و ربط عالرقبه و يطون من تحت فلو >> يعني نهاية البلوزه راده و فيها سير علشان تكون ملمومه ...

و أتمنى تلقين شي عجبج يا أختي و ممكن تتنا قشين معاي بأي شي من هالفكر علشان تطلعين راضيه من الموضوع ...

و حياااااااااااج الله أختي بأي وقت تحبينه أنا حاضره و من عيوني يا الغاليه ...

ذرى
01-17-2007, 04:25 AM
فكرتي لليوم أتمنى تعجبكم يا خواتي ...

هي فكره فكرت فيها و ما طبقتها بس إلي تعجبها حلااااااااال عليها الفكره ...

فكرتي للي تحب تلبس الكابات (( القبعات )) ...

ممكن تشترين لج قبعه ساده و تروحين لملات الكلف و تشوفين الخرز أو أي قطعه ممكن تركبينها على الكاب أو القبعه و تجيبين لج خااااااامه متينه و قصينها مثلثات أو مربعات أو أي شكل تبينه و تلزقينه على الكاب بمسدس الشمع و تجيبين الترتر أو الخرز أو أي قطعه شريتيها و تركبينها على الكاب فوق الخامه أو جنبها أو بين الخامه و الكاب نفسه ...

و تقدرين و تجيبين لج سلاسل و تثبتينه من طرف الكاب على جنب و توصلينه للخامه إلي ركبتيها بس تركبين فوقها القطعه إلي جبتيها ...

و أتمنى تعجبكم الفكره البسيطه ...

~ رعــشه هــدب ~
01-17-2007, 06:40 PM
ياهووووووووووووووووووووووه ياذرى صلاه النبي عليك وعلى افكارك

بصراحه افكارنا ولا شئ عند افكارك

فديتك والله يالغاليه

وفهمت الدرس يا ابله >>>>>> ههههههههههه

همسة خفوق
01-17-2007, 11:41 PM
تسلمين مشاركتك حييل رائعه

~ رعــشه هــدب ~
01-18-2007, 05:52 AM
للـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع

00امريوني00
01-18-2007, 05:59 AM
فكرتي لليوم أتمنى تعجبكم يا خواتي ...

هي فكره فكرت فيها و ما طبقتها بس إلي تعجبها حلااااااااال عليها الفكره ...

فكرتي للي تحب تلبس الكابات (( القبعات )) ...

ممكن تشترين لج قبعه ساده و تروحين لملات الكلف و تشوفين الخرز أو أي قطعه ممكن تركبينها على الكاب أو القبعه و تجيبين لج خااااااامه متينه و قصينها مثلثات أو مربعات أو أي شكل تبينه و تلزقينه على الكاب بمسدس الشمع و تجيبين الترتر أو الخرز أو أي قطعه شريتيها و تركبينها على الكاب فوق الخامه أو جنبها أو بين الخامه و الكاب نفسه ...

و تقدرين و تجيبين لج سلاسل و تثبتينه من طرف الكاب على جنب و توصلينه للخامه إلي ركبتيها بس تركبين فوقها القطعه إلي جبتيها ...

و أتمنى تعجبكم الفكره
0000000000000000000000000000000000000000000
ماقول الا مبدعععععععععععععععععععععععععععععععععععه
ياذرى
الى الامام

عبق الورود
01-18-2007, 03:18 PM
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووة الفكرة يا ذرة
تسلني على افكارك

ذرى
01-18-2007, 07:47 PM
رعشةهدب >>> تسلميـــــن حبيبتي و شطووووووره عفيه إسمعي الكلاااااام يا حلوه و تسلمين ياقلبي عالرفع <=

همسة خفوق >>> الله يسلمج يا قلبي بس تمنيت أشوف لج مشاركه يا قلبي ...

(( ريفان )) >>> تسلميـــــــن يا قلبي و عالكلام الطيب يا عمري ...

عبق الورد >>> الله يسلمج حبيبتي منورتنا يا عسسسسل ...

بس و الله كنت أتمنى أشووووووووف لكم مشاركااااات منكم و أفكااااار و إبداااااااع معاي >=

عبق الورود
01-18-2007, 11:07 PM
ذرررررررررررررررررررى انتي العسل
بنات جتني فكرة :fragghagi حبيت اقولهالكم
اللي عندها فستان سهرة بسيط ماعليه شغل بزاف وتحب يتحول لاروع فستان تكمل تقرا اللي ما تبغى :12_1_112[ اولا مثلا لو الفستان اسود نجيب قطعة ساتان حمرا لو بيج بني مثلا لو وردي نجيب بيضاء وهيك كل وذوقها المهم تاخذين القطعة وتقيسيها على خصرك بس من الامام مو الخصر كله وتجي المرحلة الثانية :15_4_125[ القص وتقصينها من فوق على قد خصرك من فوق بس 2 سنتمتر وبعدها كل ما نزلتي تزيدين عرض القصة من الجانبين تاع القماش لين توصلي للنهاية ومن تحت تقصيه نصف دائري والطول يجي من الخصر لتحت الركبة ما تغطي كل الفستان المهم بعدها تخيطيه :7_20_1v[1 عشان ما تتخرب القماش وبعدين تجيبي ترتر وخرز وورود صناعية صغيرة وتلصقيها على القماش بس على الحواف بعرض5 او10سنتمتر مو اكثر عشان تبين حلوة
اللي ما فهمت تسال لتخرب القماش والا :14_6_12[1 تهديد وبعدها تعملي حزام على قد خصرك :10_8_9[1]
وتلصقيه على هاد القطعة لما تلبسي الفستان تلبسي فوقه هاد القطعة وتربطي الحزام بوردة
ها يا بنات اللي عجبتها الفكرة تقول واللي راح تسويها تعترف واللي ما عجبتها :10_9_132[
بنات نسيت اقولكم ما تربطوها من الامام اربطوها على جنب يعني نص الفستان من الامام والنص الثاني من الخلف

ذرى
01-18-2007, 11:46 PM
و الله عســــــــــل يا عبق الورد عســــــــل ...

و إن شاء الله الفكره تعجب البنااااااااااات رهيبـــــــــــه ...

و الله لا يحرمني أفكارج و مشاركاتج الأحلى ووجودج الأروع دووووووووم يا قلبي ...

*معشوقةزوجها*
01-18-2007, 11:59 PM
يسلمو على الموضوع المفيد

ذرى
01-19-2007, 12:06 AM
تسلميـــــــن يا قلبي عالمرور و التعليق و لو إنها حزة بخاطري شوي إنج ما كتبتي و لو فكره بسيطه بس مرورج منورنا يا عسل ...

ذرى
01-19-2007, 12:20 AM
فكرتي لليوم هي :-

إذا كان في عندكم يوم وطني أو مناسبه وطنيه ممكن تشترين لج علم كبير و تفصيلنه ثوب قصير نفس طريقة العبايه الفراشه و تحطين لج بزمه و هالبزمه تحطين عليها ترتر أو أو شرايط أو خرز نفس لون علمج و تلبسين بنطلون جنز أو برموده و ربطه صغيره على علمج تلقونها عند راعي الكلف و تلبسينها على راسج و ممكن تشترين هدب ذهبي تحطينه على أطراف الثوب و أطراف ربطة الراس ...

و أتمنى تعجبكم الفكره الصغيره ...

ذرى
01-19-2007, 02:45 AM
بناااااااااااااات و الله مللتوني الموضوع كله أنا إلي أنزل أفكااااااار ما أشوف فيه تفاعل و الله تحبطون الواحد عدل >=

نسيم بحر
01-19-2007, 03:57 AM
تسلمي حبيبتي والله فكرة العلم رووووووووووووووووووووووووعة بس كله ولا زعلك اصبري على الفراشات اكيد ماراح يبخلو عليك..

ذرى
01-19-2007, 04:34 AM
حبيبة قلبي يا نسيم بحر تسلمين يا الغاليه و أنا بإنتظارهم دووووووووم بس و الله ما أشوووووووف إلا لاقليل منهم و كنت أتمنى أشوووووووف أفكااااااار أكثر بس الله كريم نصبر ...

نسيم بحر
01-19-2007, 05:00 AM
مرحبا حبيبتي ذرى رجعت تاني بفكرة انشااللة تعجبكم

كنت مشترية فستان احمر( خليتة في الدولاب للازمات )هو احمر تل مع زراير تلمع ومتدرج طويل وقصير وانعزمنا

فرح واختك أم الفزعات اول الموجبين :frut5ragi

وللحظة افتكرت الله يكرمك ان الصندل الاحمر الي عندي مو نفس الدرجة واكيد راح يبان اش سويت :frxxagir

دورت في عدتي لقيت تل احمر وزراير بس بيضاء لفيت على نفس الصندل من قدام التل الاحمر وثبت التل بالابرة

والخيط عشان لما ارجع افكها (الى ما اروح السوق واشتري )

والزراير اخذت المناكير الحمر نفس الدرجة وصبغتها وثبتها في التل

و الله طلع كانة طقم مع الفستان لانه كان وماتدري قد ايه فرحت لما شافتني زوجة اخوي في الفرح وماصدقت :frasha17

طرت من الفرحة( ماصدقت احد يمدحهاهههههههههههههههههههههههههههههههههه)
قولي لي اش رايك اعرف افكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ذرى
01-19-2007, 05:13 AM
هههههههههههههه ميه ميه أنتي روووووووووعه للأزمااااااات حاضرين هذا شعارج من اليوم و رايح يا قلبي ههههههههههههههه ...

لا و الله عفيه عليج حليتيها بسرعه يا السنافيه يا راعية المواجيب ...

و الله مشاركتج فرحتني كثيـــــــــــر يا الغاليه و ربي لا يحرمني من هالطله و هالمشاركات ...

أختي لو بغيتي إستشاره بأي شي أنا حاضره البناااااااات دايم يستشيرون البنااااااات و نزلون لهم شغلاااات بموضوعي و الكل يشارك لين تلقى البنت إلي يعجبها و إن بغيتي أيي شي إحنا حاظرين يا قلبي ...

و تسلمين عالأفكااااااااار يا عمري ...

*معشوقةزوجها*
01-20-2007, 12:53 AM
حبيبتي ذرى ولا تزعلي بغيت استشيرك انا شريت فستان اسود سااااااااااااااادة شبة استرتش
من عند الصدر فيه شوية زم من الوسط وفي الخصر طبقات خفيفة بالعرض انشالله فهمتيني
ومن فوق علاطراف فيه تل اسود وكمان طرف الفستان اما من ورى ولااااااااااااااااااااشي بس شريط ستان على الخصر كانة حزام
بصراحة مو عاجبني ودي اسوي فيه حركة حلوة وعلى ايدك اش رايك اش اسوي فيه وهل اقدر ادخل لون ثاني

بايش ممكن استعين
ادري انك ذويقة ولا انسى الفراشات الي عندها فكرة لا تبخل علي

ولا تزعلي ياذرى طيب

صوت العيون
01-20-2007, 04:17 AM

هذا جديدى

كوكتيل عملته لعرض تم انزاله من قبل فى ذلك القسم ايه رأيك فى الفكرة دى دمج وبعده العرض

سلام
لا اله الا الله محمد رسول الله

نسيم بحر
01-20-2007, 05:16 AM
تسلمي ياحياتي والله يعافيك :fragghagi
والله اني للازمات حاضره وخلاص راح يكون شعاري حتى بالبيت بس اخواتي يقول اني ملقوفة رازة وجهي
دايم بس ماعليه راح اروح وأوسع صدري :fhgfreagi

ودحين طالبة منك طلب قولي تم

عندي فستان اسود سادة طويل قريب من الاشترتش لبسته بكل الاشكال (من كثر التوجيبات) مع اكسسوار فضي

ومرة ذهبي ومرة احمر (اكيد بتقولي اعتقيه لوجه الله) بس حرام احس انه ممكن يطلع منه شي ياريت تساعديني

انا مرة :fdse: متحمسة حتى لواقص :7_20_1v[1 ماعندي مشكلة

راح انتظر منك ومن الفرشات الاقتراحات ياريت ما تبخلوا عليا :de11 ....ok

عبق الورود
01-20-2007, 03:52 PM
هاي بنات
نسيم البحر اقولك فكرة لفستانك اتمنى تعجبك
الاخضر البيستاش(الفستقي) روعة على الاسود جربيه وتشوفي لو تضيفيه على الفستان مثلا لو تاخذي قطعة قماش فستقي
وتطبقيها مثل المروحة طبقات وتكوينهم بالمكواة وبعدها تجيبي قطع مستطيلة سوداء مثل الاربطة وتربطي بيهم القطعة الفستقيكل 5 سم وبعدها تجيبي هاد القطعة وتلصقيها على الفستان من الكتف للخسر مثل الشعار اللي يحطوه لملكات الجمال
وبعد ما تلصقيه تجيبي خرز اخضر وتزيني بيه الربطات السود
اتمنى تعجبك الفكرة واتمنى اكون قدرت اوضحها

rimaas
01-20-2007, 10:25 PM
ياعيني على الافكار

ريماس14001400
01-21-2007, 07:35 AM
يالغاليات ياليت تساعدوني اشتريت جاكيت وصارضيق من تحت الابط وحطيت له بدي داخلي وفتحته ومازالت المشكله موجوده وراعي المحل مارضي يرجعه ومتحسفه فيه لانه كيوت روعه بس عطوني حل وش اسوي ويضبط الله الله بردود لاتبخلون ولكم دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااتي

ذرى
01-21-2007, 10:00 PM
حبيبتي ذرى ولا تزعلي بغيت استشيرك انا شريت فستان اسود سااااااااااااااادة شبة استرتش
من عند الصدر فيه شوية زم من الوسط وفي الخصر طبقات خفيفة بالعرض انشالله فهمتيني
ومن فوق علاطراف فيه تل اسود وكمان طرف الفستان اما من ورى ولااااااااااااااااااااشي بس شريط ستان على الخصر كانة حزام
بصراحة مو عاجبني ودي اسوي فيه حركة حلوة وعلى ايدك اش رايك اش اسوي فيه وهل اقدر ادخل لون ثاني

بايش ممكن استعين
ادري انك ذويقة ولا انسى الفراشات الي عندها فكرة لا تبخل علي

ولا تزعلي ياذرى طيب

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

حبيبة قلبي يا معشوقة زوجها تسلميـــن حياتي ...

الأسود حلو معاه اللون الأحمر و هم حلو معاة اللون الأبيض أو الأوف وايت ...

تخيلي معااااااااي أوكي يا قلبي ...

خامه تووور مشغوله بس على شكل معين مو الخامه كلها مشغووووووووله يعني على شكل معين و يمون الشكل مو كبير حيييييييييل ولا صغير يكون وسط ...

لو كااااااان لونه أحمر تودينه الخياط و يقصلج الشكل المشغوووول و يخط لج إيااااخ عالفستان من ورا على ظهرج و و الهخامه الستاااان إلي عالخصر ممكن تبدلينه بسيط تووور لونه أحمر أو إذا ما عجبج ممكن شريط ستاااان إلي يعجبج حطيييييه ...

و تخيلي شعرج موج و من جدام على جنب شعرج و شريطه على صغيره مربوطه على شعرج أو كبس صغيره كرستااااال أحمر ...

ممكن تسوين لج حزاااااااااام ملون و عليه ورده أو برووووووووش و الحزاااااام هذا تجيبين الألوان إلي تبينها ممكن تحطين درجتين أسود و أوف وايت أو أسود و أحمر أو ألوان قوس قزح و الخامه تكوووووون تور و مقصص كلها ضعيفه يعني شرااااايط ضعيقه و توصل لي ركبتج و تكون كثيــــــره الشرايط المقصوصه و تجمعينه مع بعض بشكل مرتب و الأوان موزعه بحيث كل الألوان تبين و تلفينه على خصرج و على جنب تجمعينه و بملتقاهم تثبتينهم بورده ملونه ممكن يسويها لج الخياااط من ألوان التور إلي حاطته و الورده تووووور تكون أو ممكن تبدلينه ببروش ملون و تثبتينه ...

و أتمنى تعجبج وحده من الأفكاااااار إلي نزلتهم لج يا قلبي ...

و كلاااااامج و الله رفع من معنواتي شوي يا عمري ربي يسعدج دوووووووووم وين ما رحتي ...

ذرى
01-21-2007, 10:04 PM
صوووووووت العيوووووووون تسلميـــــــن يا قلبي عالمشااااااااركه و رووووووووعه يا خطيره ...

ذرى
01-21-2007, 10:24 PM
تسلمي ياحياتي والله يعافيك
والله اني للازمات حاضره وخلاص راح يكون شعاري حتى بالبيت بس اخواتي يقول اني ملقوفة رازة وجهي
دايم بس ماعليه راح اروح وأوسع صدري

ودحين طالبة منك طلب قولي تم

عندي فستان اسود سادة طويل قريب من الاشترتش لبسته بكل الاشكال (من كثر التوجيبات) مع اكسسوار فضي

ومرة ذهبي ومرة احمر (اكيد بتقولي اعتقيه لوجه الله) بس حرام احس انه ممكن يطلع منه شي ياريت تساعديني

انا مرة متحمسة حتى لواقص ماعندي مشكلة

راح انتظر منك ومن الفرشات الاقتراحات ياريت ما تبخلوا عليا ....ok

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

ههههههههههههه لا لا لا لا أنا ضد العتق هههههههههههههههه ...

بقولج كذا فكره و إن شاء الله تعجبج وحده منهم يا قلبي ...

أنا نزلت كذا فكره ممكن تعجبج لأختنا (( معشوووووقة زوجها )) و رااااااح أقولج كذا شغله و أتمنى يعجبونج ...

إذا مستعد تقصيــــــــن فستانج خلاااااااااص قصينه لي الطوووول إلي تبينه و جيبي دانتيل أسود و خيطيه بأطرااااااف الفستان من تحت و على الصدر من فوووووق أطرافه ممكن تحطين دانتيل بعد و سوي لج حزااااااام دانتيل و تووووووور وسوي ورده و ثبتيه على الحزاااااام ...

الحزاااااااااام كيف تسوينه ...؟؟؟

جيبي لج دانتيل نفس دانتيل إلي ركبتيه على الفستاااااان و حطيه على خصرج و خيطي فيه خرز صغير أسود اللمعه عرفتيه ما أدري يسمونه خرز أو شنو ما أدري و الله المهم خيطيه على الدانتيل بشكل متفرق عليه كللللله و على ملتقاهم و تجيبين الورده الدانتيل هذي تسوينها بالخيااااااط ممكن و تجيبين التور و تقصصينه طواااااال و الدانتيل بعد تقصصينه بشكل طووووويل و تثبتينه على الورده من ورا و تخلينه بشكل نااااااااازل منها ...

و هذي فكره ثانيه ممكن تسوين لج وره بأي لون ممكن أحمر أو أوف وايت أو أبيض و أسود و ركبيه على صدر الفستاااااان ...

و شوفي الأفكاااااار الثانيه و إن شاء الله تعجبج وحده من الأفكااااار يا قلبي ...

ذرى
01-22-2007, 12:54 AM
عبق الورد >>> حبيبة قلبي و تسليمممممممن يا عسل عالمساعده يا ساعدي الأيمن >> هذا لقبج من اليووووم و رايح شرايج فيه ...؟؟؟

rimaas >>> حيااااااااج الله يا قلبي منورتنا يا عسسسسسل ...

ذرى
01-22-2007, 01:08 AM
يالغاليات ياليت تساعدوني اشتريت جاكيت وصارضيق من تحت الابط وحطيت له بدي داخلي وفتحته ومازالت المشكله موجوده وراعي المحل مارضي يرجعه ومتحسفه فيه لانه كيوت روعه بس عطوني حل وش اسوي ويضبط الله الله بردود لاتبخلون ولكم دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااتي

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

حياااااااااج الله يا قلبي و أبشري من عيوني بتلقين إلي يسرج من أفكااااااار يا قلبي ...

أنا بقولج كذا فكره و أتمنى تلقين شي يعجبج منهم ...

ممكن تجيبين لج خامه جنز نفس الدرجه تقريبا مو شرط تجيبين نفس اللون بالضبط إذا ما لقيتي نفس اللون و تجيبين لج خامه دانتيل أبيض أو أي لون و توصلين الخامه الجنز بالجاكيت على جوانب الجاكيت من اليمين و اليسار و المشكله من عند الإبط تسوين نفس الحركه للأكمام يعني توصلين الخامه إلي وصلتيها بالجاكيت تكملينها و تمدينها لي آخر الأكمام من داخل يعني تجيج الوصله من الخصر لي آخر الأكمام من دااااااااخل و نهايه الكم تسوين دار مداره نفس الحركه و ممكن تحطين الدانتيل على الجيب إذا كان فيه جيب (( مخابي )) و ممكن تحطين على أطراف الجاكيت من تحت دانتيل بعد و إذا حابه تسوين لج ورده دانتيل سوي ورده دانتيل و حطيها على الجاكين على جنب من فووووووق ...

أو ممكن تسوين لج شغله ثانيه ...

ممكن تفتحين الجاكيت من عالجوانب و حتى عالكم من داخل يعني من عند الإبط لي آخره و شتسوين فيه ..؟؟؟

شفتي جواتي الرياضه (( تكرمين )) الربط ...؟؟؟

شفتي الحلقات الحديديه إلي فيها إلي إدخلين فيها الخيط ..؟؟

ممكن تحطينها على جوانب الجاكيت من أولها لي آخرها و عالأكمام بعد من داخل و تسوين لج خيط جنز و تخلينها بالحلقات و تربطينها من نهايتة الجاكيت >> ممكن تكون الربطه من ناحية الجاكيت تحت على أطرافه أو ممكن يكون على نهاية الاكمام ...

و ممكن تغيرين الخيط أي لووووووووون تبينه على حسب بدلج و ممكن تزيدين ورده دانتيل على الجاكيت يطلع رووووووعه ...

إن شاء الله تلقين شي يعجبج يا قلبي ...

بس أبي دعوااااااااتكم لي بالتوفيق بحياتي يا خواتي ...

*معشوقةزوجها*
01-22-2007, 01:58 AM
مشكورة ياذرى ودي ابدع بس خليني امخمخ

ذرى
01-22-2007, 02:33 AM
ههههههههه حياااااااااج الله يا قلبي و أتمنى لقيتي شي عجبج منهم ...

ندى الجوري
01-22-2007, 06:13 AM
ماشاء الله عليك ياذرى

ذكيه ومبتكره الله يعطيك العافيه يااااااااارب

ولي عوده ياقلبي

ريماس14001400
01-22-2007, 08:05 AM
ماقصرتي ياالغاليه وفكارخيال وراح اطبقها ان شاءالله والله يخليك ويحقق لك ماتمنين

~ رعــشه هــدب ~
01-22-2007, 07:09 PM
للـــــــــــــــــــــــــرفع >>>>>>> مايهون علي اشوف الموضوع نازل عالصفحه الثانيه

نسيم بحر
01-22-2007, 08:07 PM
تسلمي اختي عبق الورود فكرتك حلوة بس للاسف ماتنفع لهذا الفستان لكن تخزنت في الذاكرة للطوارئ :fragghagi

اما انتي يا احلى ذرى والله مانتي سهلة

عجبتني فكرتك لمعشوقة زوجها فكرت المربعات رووووووووووووووووعة

وفكرت الحزام كمان حلوة

بس احس ان فكرت المربعات احسن للفستان خلاص راح اطبقها على طول :7_20_1v[1

والفكرة الثاني كمان حلوة بس حاطبقها في المرحلة الثانية ...(اش رايك الفستان اتحلل عن جد)ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتسلمي حبيبتي على الافكار الحلوة زيك ونشاءالله نستفيد دائما منك :h45r4

~ رعــشه هــدب ~
01-23-2007, 06:30 AM
كالعاده للــــــــــــــــــرفع

عبق الورود
01-23-2007, 09:06 PM
هاييييييييييييييييييييييييييي بنات :de11
انا محتاجة بعض الافكالر من عندكم يمكن تحللي مشكلة :cry:
عندي تنورة قصيرة طولها تحت الركبة بشوي جينز ازرق فاتح مايل للابيض
عليه مشل مربعين الاول بجهة اليمنى والثاني باليسري من مخمل ابيض وفوقهم جينز ممزق يعني اللي يشوفه يقول ممزق مثل اللي نشوفوهم بالافلام :fererhagi
المشكلة انو ضعفت وصار واسع كثير ولما انقص فيه ما يصير حلو
وثاني اني تحجبت وما اقدر البسه وهو قصير حرام انوا ارميه
وللاضافه نهايته من الاسفل غير مخيطة اتمنى تكونوا فهمتوا
ارجوا انكم تقدمولي افكاركم الحلوة لاتمكن من لبسه مرة اخرى
مرسييييييييييييييييييييييييييي :fddbfbf10

ام عبدالله 10/15
01-23-2007, 09:30 PM
ممكن تلبسي تحتها البناطيل الاسترتش القطنيه

لون ابيض ويكون ميدي يغطي السيقان ويعطيها شكل

او تلبسيه مخمل انشاءالله فهمتي

قليتر
01-23-2007, 09:52 PM
اختي ذرى زين لقيت وحده مثلي و بقولك عن اخر اختراعاتي بعيد الاضحى شريت من سيتي بلازا شنطه فرو بنيه مشغوله بدوائر ذهبي مطفي اخذت شنطتين الثانيه فكيتها وخيطتها على بدي عند الخياط وشريت بلوفر لف نفس اللون وصارت الشنطه نفس البدي طلعت تجنن والصراحه اغلب قريباتي سئلوني عنها وان شاء الله تعجبكم وهناك المزيد

~ رعــشه هــدب ~
01-24-2007, 07:00 AM
للــــــــــــــــــــــــــــرفع

عبق الورود
01-24-2007, 05:13 PM
ممكن تلبسي تحتها البناطيل الاسترتش القطنيه

لون ابيض ويكون ميدي يغطي السيقان ويعطيها شكل

او تلبسيه مخمل انشاءالله فهمتي
شكراااااااااااااااااااا ام عبد الله الفكرة حلوة راح البس البنطلون معاه
شكرا كثير حبيبتي

ألوان الطيف
01-25-2007, 04:06 AM
تسلمي حبيبتي على الافكار
وسوري مارديت عليكي بدري لأاني مادخلت النت
وترى القماش شيفون وطويل ومبطن بكحلي كمان
وحشوف ايش حسوي
وشكرا الله يعطيكم العافية

ألوان الطيف
01-25-2007, 04:48 AM
كان عندي باقي من قماش تل قلت بسويه ربطة على الراس جبت القماش وطويتة ثلاثة مرات وخيطته وبعدين جبت من نفس القماش التل وكشكشتة على الربطة طبعا اسوي الكشكشة وأخيط غرز صغيرة بس بعدت عن الاطراف شوي عشان لما اربطها وجبت ترتر وخيطته عليها منثر صارت روعه

~ رعــشه هــدب ~
01-26-2007, 04:01 AM
للـــــــــــــــــرفع

كـلي ثقه (:
01-26-2007, 08:53 AM
سلاااااااااااااااااااااااام علييييييكن

سبحاااان الله

توني قبل كمن يوم عندي فستــان شريته بس مالبسته

و مب مقتنعه فيه ذاكـ الزود و تميت افكــر شسوي فيه وشو ماسوي

ويوم شفت موضووعج والله استاااااااااانست فكرت احط صوره للفستاااان واشووف رايج وراي العضوات وشو اقدر اسوي فيه

ماشاءالله علييج عندج افكــار رووعه وتطبيق بعد

رعشة هــــــدب <<< سلااااامي عليييج لفتي نظري فهالموضوع ماشاءالله علييج ..و لا يهووووونن خواتي المشاركات

لــــــــي عوده ان شاءالله

سلااااااااام

~ رعــشه هــدب ~
01-26-2007, 09:11 AM
(( كلي ثقه ))

تسلمي عيوني كلك ذوق وربي احرجتيني واااااااااااااااااو خدودي صارت طماطم ههههههههههه

لازم اكون مرابطه بالموضوع هذا موضوع الغاليه <<<<<<<< ذرى >>>>>>>>>

كـلي ثقه (:
01-26-2007, 10:21 AM
(( كلي ثقه ))

تسلمي عيوني كلك ذوق وربي احرجتيني واااااااااااااااااو خدودي صارت طماطم ههههههههههه

ربي يسلم قلبج يالغلا .. هههههههه فدييتج والله (:

لازم اكون مرابطه بالموضوع هذا موضوع الغاليه <<<<<<<< ذرى >>>>>>>>>

عااااااااشت .. يالله عااااااد منو قدج " ذرى" :rolleyes:

ذرى
01-28-2007, 10:22 PM
ندى الجوري >>>> تسلمييييين يا قلبي و الله يعافيج و ربي يسعدج دوووووم يا الغاليه و لا يحرمنى طلتج الحلوه دووووووم ...

ريماس >>>> تسلمييييييين يا عمري عالدعوه الحلوه و إن شاء الله دوووووووم تعجبج الأفكااااار يا قلبي ...

رعشة هدب >>>> حبيبة قلبي يا رعشة هدب و تسلميييين عالرفعه و عالمسانده دووووووم لي بموضوعي و أنا أعتبره موضوعج معاااااااي يا رعوووووووووشه ...

نسيم بحر >>>> ههههههههه حبيبتي و الله يا نسوووووووومه و الحمدالله عجبتج الأفكاااااار يا قلبي و تحلل عدل عدل هالمره ههههههههههه ...

عبق الورد >>>> ممكن تلبسن مثل ما قالت أم عبدالله بناطيل قطن السترج أو ممكن تلبسين بنطلون جنز أبيض أو نفس لون البنطلون بس يكون ضيج و إلبسي بوووووووت طويل و إن يدوب يبين البنطووول و بلوزه بيضه و تلبسين عقد طوييييييل لون أزرق و يكون الخرز أزرق شفاف ما أدري عرفتيه و إن شاء الله عجبتج فكرة البدله لأنه حراااام التنوره ناعمه و حلوه مات تحتاج أي تعديل يا قلبي ...

أم عبدالله >>>> تسلمييييييين يا قلبي عالمساهمه الحلوه و المشاركه و المعاونه و ربي يسعدج دووووووم و يحققلج أمانيج يا قلبي ...

ذرى
01-28-2007, 10:39 PM
قليتر >>>> رووووووووووعه يا قلبي و الله فكرتج رهيييييبه رهيبه و شكلي بطبقها فيوم من الأيام ...

ألوان الطيف >>>> الله يعافيج و بسيطه يا قلبي و ربي يسعدج دوووووووم يا أختي و فكرتج رووووووعه يا طيووووفه و إن شاء الله الكل يستفيد منها يا الغاليه ...

كلي ثقه >>>> حبيبة قلبي و الله و الحمدالله الموضوع عجبتج يا قلبي و يا ليـــــــت و الله لو تحطين صورة الفستاااااان علشااااان أقدر أتخيل شنو تقدرين تسوين فيه و رعوووووشه تستاهل حبيبة قلبي كل خيـــــــر ...

رعوووووووشه >>> حبيبة و الله و الموضوع ينور يا أختي بمرورج و تعليقاتج يا الغاليه ...

كلي ثقه >>>> ههههههههههه إي و الله منو قدي اليوووووووم ههههههههههه حبيبي يا كلي ثقه وجودج منورنا و لا تحرمينا وجودج معانا بالموضوع ...

الفراشة:ام لين
01-29-2007, 12:14 AM
مشكوووووووووووره على الفكره انا ابي فكره لفستان غرررررررررريب ويتكلم انتظرررررررررررررك

اختك ام لين

frasha1frasha2
frasha3
frasha4

ليانو2
01-29-2007, 02:42 AM
حبيباتي انتو تقولو افكار تبون افكااااااار.. طيب ليه مايطرحو الاخوات اللي عندهم عيب في شنطه مثلا او( الله يعزكم)جزمه او اي شي حتى لو في ديكور- مع ان المشرفات حيقولو هذا اختصاص الديكور -،، المهم والاخوات يطرحو افكارهم،، يعني انا بالصراحه احب اجمع وردات وشرايط الهدايا والتوزيعات اللي تجيني واستخدمها في تغليف الهدايا او في شي من ديكور المنزل بصراحه مااحب ارمي الا الشي المقطع والمعدوووم ،افتكرت قصه ضحكتني اليوم الشغاله تنظف وشافت كيس في كراتين واوراق جنبته على جنب وبعدين قالت يــــ......... هذا يرمي قلتلها ايوه عاد مولذي الدرجه واضح انه زباله :asd321 خخخخخخخخخخخخ
ليا رجعه مع بعض الافكار

~ رعــشه هــدب ~
01-30-2007, 01:13 AM
للـــــــــــــــــــــــــرفع >>>> مع انه ................

*معشوقةزوجها*
02-03-2007, 06:48 AM
سلاااااااااام حبيبتي ذرى الحقيييييييييني
عندي شال مرسوم طباعة
المهم قلت يابنت سوية تنورة فوق بنطلون جنز عجززززززززت صارت ضيقةوباقي من الشال بعدماقصيتة قطعتين قطعة صغيرة
وش اسوي واطراف الالشال الي هي ياتصير اول التنورة اوطرفها فيه حركة ترتراحمر كم حبة
وش اسوي ياذرى انتي والبنات شيرو علي اسويها تنورة وكيييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا تنصحوني بشي ثاااااني
على فكرة ياذرى حفظت كل صفحات الموضوع 21صفففففففففففحة

*معشوقةزوجها*
02-03-2007, 06:52 AM
سلاااااااااام حبيبتي ذرى الحقيييييييييني
عندي شال مرسوم طباعة
المهم قلت يابنت سوية تنورة فوق بنطلون جنز عجززززززززت صارت ضيقةوباقي من الشال بعدماقصيتة قطعتين قطعة صغيرة
وش اسوي واطراف الالشال الي هي ياتصير اول التنورة اوطرفها فيه حركة ترتراحمر كم حبة
وش اسوي ياذرى انتي والبنات شيرو علي اسويها تنورة وكيييييييييف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا تنصحوني بشي ثاااااني
على فكرة ياذرى حفظت كل صفحات الموضوع 21صفففففففففففحة

ملاكـ فلسطين
02-04-2007, 12:38 PM
الفكرة رائعه جداااااااااااااااا وحلوة .
الي عندها بادي وحابه تغير فيه شي ( خاصه اذا كان ساده مش معرق او مشجر ) تجيب جليتر .......في منه على كل الالوان والوانه حلوووووووووووة كتير وفيها لمعه حلوة بس لازم تكون عندها هوايه الرسم طبعا علشان تقدر تشتغل شي حلو .

بترسمي الشكل الي بعجبك وبتفردي القطعه في مكان ايدين ولادك ما يوصلوها وبتتركيها للصبح اذا اشتغلتيها بالليل حتى تنشف .

ويالله ما احلا اللون الفضي على قماش اسود بجننننننننننننننننننننننننن ........... بتقدري تعمليها على بلوزه تكون قبتها ( عب البدوي او القبه الحردانه الي بتكون وحده فوق وحده وكاشفه الصدر على شكل سبعه ، بتقدري ترسمي شكل قلوب صغيرة بعيده عن بعضها 2 سنتميتر على القبه من الجهتين بعطيكي منظر حلو كتيرررررررررر .
كمان بتقدري تستعمليه لاصق بتجيبي ورد صغير من محلات الكلف الي للخياطه ........على سبيل المثال بلوزة لو نها ابيض بتستعملي الجليتر الابيض وبتجيبي ورد احمر او او برتقالي او اي لون انتي بتحبيه ....... بتحطي نقطه صغيرة من الجليتر وبتلصقي عليها الورده ( الورد بكون صغير ) واعملي حسابك على المسافات طبعا تكون متساويه علشان ما تخربي الي بدك تزبطيه .، وبتتركيه ينشف .، ومنظرها بكون رائع حولين القبه خاصه اذا كانت واسعه .

كمان بتقدري تشتغلي فيه على الجينز ( البنطلونات او الجاكت )

هاي فكرة لقطعه زهقتي منها او اشتريتها وندمتي عليها وما عرفتي تستبدليها .
ارجو اني اكون فدتكم .

<<<<<<<<<< اختكم بتصمم ملابس اطفاااااااااااااااال روعه ، باديهات ستاتي بكم وبدون ، بس شي خيااااااااااااااااااااال .

ملاحظه الي ما بتعرف الجليتر هو عبوة اسطوانيه الشكل الها غطاء بتفتحيه وبشتغلي فيها عن طريق الضغط على الاسطوانه وراسها رفيع علشان تتحكمي بالرسم بس ديرو بالكم في نوعيه مغشوشه يعني بس تغسلي القطعه بروح مع الغسيل .
تقبلو مروري

mid_night
02-04-2007, 02:43 PM
ليش ماتحطون صور شغلكم عشان انشوف شغلكم

*معشوقةزوجها*
02-05-2007, 05:57 AM
حبيبتي ذرى جايتك اليوم بفكرة
مره شرى ابويا رز
وطبعا كيس خيييييييش
عجبني والا البنت تبغى تبدع اش سوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخذت الخيشة طبعا اخرامها كبيرة لانه طبقتين
سويت من الخيشة شنطة الي على شكل كيس والربطة زم من فوق ان شاءالله فهمتو طلعت روووووووووووعة مع الشريطة البيج ووردة بيج روووووووووعة
طبعا كنت بالمتوسط مخيخي على قدي قما ضبطت 100% ليييييييييييش لاني ماحطيت بطانة بيج مثلا عشان تمسك خيوط الخيش ويكون اقوى
والحل توصلتله بعد طول تفكيييييييييييييييييييييييييييير

*معشوقةزوجها*
02-05-2007, 06:05 AM
كمان عندي فكرة ثانية
مرة بيجونا بنات خالي وانا لسى بنوتة بالثانوية
وبالبس بنطلون جنز مع بلوزة بيضا
وش سويت اخذت خرز احمر سويت سلسلة طويلة وسكرتها
وين حطيتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطيتهاعند كتفي نازلة على وسطي ان شاءالله فهمتو يعني مانزلتها على كتفي التاني لا صارت نازلة من قدام وورى
والله تعبت من الشرح
المهم مع اكسسوارات حمرا تمااااااااااااااااام بس ناعم
وعجبتهم الحركة
وبعد ماتزوجت حضرت ملكة مختصرة في قاعة لبيت تنورة شانيل سودا وبلورز ذهبي سويت بالخرز الذهبي خزام بسيط
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

*معشوقةزوجها*
02-05-2007, 07:37 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رجعت لكم بفكرة جديده
مرة شريت بلوزة سودا حقت سهرات فيها خطوط بسييييييييييييييطة فضية بصراحة موواضحة ورميتها في الدولاب سنة
المهم حملت والبلوزة شوي موديلها ماسك على الصدر وواسع من بعدة
اش سويييييييييت
هي من عند الصدر مزمومة فركبت علي الصدر من النص برووووووووووش فضي وركبت فصوص الي هي كرستالات نثرتهابس على الصدر موتحته لا
وكمان حطيت على سيور البلوزة
ومن ورى سويت دورين من خرز فضي بس هذي الحركة الي في الظهر يعني سلاسل قصدي سلسلتين
هههههههه ماانفع مدرسة ابد
لبستها مع بنطلون كمان اسود صندل وشنطة فضي وكرستالات على الشعر فضي وااااااااااااو لبس انيق لحامل محد درى عنها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابد وحضرت المناسبة
هاه وش رايك ياذرى جبتلك اليوم 3افكار
وبالنسبة للفستان لسى قاعدة افكرة خايفه اخربة بس نااااااااااااوية عليه

*معشوقةزوجها*
02-06-2007, 11:40 AM
ذرى
رعشة هدب
عبق الورد
الباقين
وين النااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااس
هذا جزاتي ياذرى

رمــــــــوز
02-06-2007, 04:30 PM
اعمالكم يا مبدعات والا حقوق الطبع محفوضه
ههههه ترا امزح بس والله شوقتوني اشوف ابدعاتكم
وحده ملقوفه صح هههه

مسز ميمي**
02-06-2007, 06:23 PM
انا مره منالمرات شريت تنوره جينزمش طويله ولا قصيره وماعجبتني مره 000رحت وديتها للخيا طه تقصر فيها طلعت تتجنن 00000

بنات 0000انا ابغى افكار من عندك وخصصيصا للاخت ذرى جيبولي فكر ه كيف ازين صندوق جهاز الكمبيوتر00

ابغى ردودكم بليز00000

*معشوقةزوجها*
02-10-2007, 09:51 AM
وينك ياذرى عسى خير انتي والبنات طولتو الغيبة

ذرى
02-11-2007, 03:15 PM
الفراشه أم لين / هلابج حبيبتي منورتنا يا الغاليه بس ما أقدر أجيب لج فستاااااااان من الألف لي اليااااااء لو أقدر جان طلعت لي فستان ههههههه بس عطيني فكره و لو بسيطه و أنا ممكن أقدر أساعدج حبيبتي ...

ليانو 2 / هههههههههههه عجيبه خدامتكم ههههههههههههه و تسلمين يا قلبي عالفزعه ما أشوف تفاعل كبير بالموضوع إلا من بعض البنات فديتهم ...

رعشة هدب / (( للـــــــــــــــــــــــــرفع >>>> مع انه ................ )) / ليــــــــــش شفيج يا قلبي و مشكووووووره على الرفع يا حبيبتي ...

معشوقة زوجها / حبيبة قلبي التنوره ممكن تزيدين عليها من الجانبين قطعة دانتيل من نفس لون التنوره أو ممكن تجيبين لج خيط متين من محلات الكلف و هم من نفس لون التنوره و تسوينها بشكل مظروب يعني نفس طريقة أكرمكم الله الجوتي الربط و تسوينها على الجانبين و باقي الشال ممكن تخيطينه على البلوزه إلي راح تلبسينها مع النتوره و بأشكال عشوائيه و إن شاء الله تعجبج الأفكار يا قلبي / أما فكرتج للجنطه الخيش عجيـــــــــــــبه عجيبـــــــــه و شكلي بسويلي وحده / يا عيني عليـــــــــج يا معشوقة زوجها مبدعه حبيبتي رووووووعه أفكارج يا قلبي ...

ملاك فلسطين / تسلميـــــــــــن يا قلبي عالأفكار الروعه و ربي لا يحرمني من هالأفكاااااااار و أتمنى أشوف طلتج دايم معانا ...

mid_night / هلا حبيبتي و أتمنى هالشي يصير بس أنا للأسف ماني خبيره بهالأشياء لأني توني تعلمت عالنت و أتمنى من خواتي الفراشات ينزلون بعض شغلهم ...

ذرى
02-11-2007, 03:38 PM
معشوقة زوجها / و الله إنج خطيره يا قلبي شكلج بتنافسيني هههههههههههههههههه و ربي لا يحرمني من طلتج الدايمه عالموضوع و من أفكارج الرووووووعه و المبدعه و جبتيها عدل بالنسبه لفكره الخرز و هم جات مضبوطه فكرة الظهر و الإكسسوارات و هالمكملات روووووووووعه يا قلبي / و الفستاااااااان توكلي على الله و خربيه هههههههه قصدي سويه يا قلبي و عطيني النتيجه / و تسلمين يا قلبي عالسؤال بس كنت مشغوله بالعطله فما قدرت أدخل النت حبيبتي ...

رموز / هههههههههه حبيبة قلبي حياااااااااج الله بأي وقت يا عسل و أنا مبسووووطه على مشاركتج معااااااي يا عسل ...

مسزز ميمي / جياااااااااج الله حبيبتي و من عيووووووني يا قلبي بس ماني خبيره بهالشي بس بحاول أجيب لج شي حتى لو كان شي بسيط ...

ممكن تجيبين لج فلين على قياااااااااس الكمبيوتر من جدام و تزينين الفلين نفسه علشان إن بغيتي تغيرينه تغيرينه و هالفلين ممكن تزينينه بورود و ورق شجر يعني ممكن ترشين الفلين بلمعه لونها أخضر فاتح أو ممكن ترابي و نعلقين عليه أوراق الشجر الصناعي و الورود أو ممكن تزينينه بأشغال من محلات الكلف ممكن تنثرين عليه البودره اللمعه بس طبعا تحطين الغرا و ترشين فوقها البوده اللمعه و تنثرين الترتر مع شوية ورود صغيره أو خرز بألوان فرفوشيه أو ممكن تزينيه بفواكه صناعيه و شغلات بارزه و أهم من هذا كله إنج ترشين الفلين بلون معين يعني فكرة الفواكه ممكن ترشينه بلون اخضر غامج و هم ممكن ترشين مثلا الفلين باللون البرتقالي و تلبسينه دانتيل عنابي أو أي لونين حبين تختارينهم أنتي يا قلبي و أتمنى تعجبج الأفكار حبيبتي و تكون سهله عليج لأنه حراااااااام تخربين الصندوق نفسه صح فالفلين ممكن تغيرينه كل ما مليتي منه ...

ღ .هستوره .ღ
02-12-2007, 03:51 AM
ماشاء الله افكار وابداعات من ورانا

ويني انا عنكم ؟؟؟؟ راحت علي 22 صفحة

حبيت اخبركم وش سويت ؟

حبيت اساري موكب الموضة شريت شنطه حلوه من اكسسواريز ذهبية بأسود وجزمة الله يكرمكم ذهبي ولصقت عليهم شوي ترتر اسود وبس اللبس احترت وشلون !!!! شريت تنوره سوداء من برمودا ودورت بلوزه فيها شي ذهبي دخت مالقيت
جيت واشتريت بلوزة سوداء فيها ترتر اسود وعندي بروشة نحاسية بسلاسل واحجار لونها اسود وشريت فراشة من عند الخردوات اللي تلصق بالكوي (عرفتوها)
الفراشة هذي كبر حجم اليد وفيها ترتر كثير لونها ذهبي وفكرت احطها والصقها اسفل البلوزة من الخلف وش رأيكم ؟؟ وعندي وردة حلوة تحط بالشعر بس لونها لحمي وهي شيفون تدرون وش سويت ؟ جبت سبراي مثبت الشعر وبخيت الوردة ونثرت عليها لماع ذهبي طلع روووووعه

انا لسه مالبستهم ....................

ذرى موضوعك جدا خطيييييييييييييييييييير وباقي بعد افكار بس ابيكم تجاوبوني ابي ارائكم

ذرى
02-12-2007, 04:27 AM
هلابج حبيبتي هستوره منورتنا يا قلبي بتواجدج بالموضوع ...

راي بشغلج إن شغلج رووووووووعه و أفكاااااااار نظيفه و مرتبه بس أنا ما إقتنعت بفكرة البروش لأن بلوزتج فيها ترتر فحرام تحطين بروووووش تطلع البلوزه أوفر شوي فمن رايي إنج تزيدين الترتر إلي على البلوزه بس باللون الذهبي و إدخلينه مع الترتر الأسود و فكره الفراشه عجبتني بس لا تحطينها بآخر البلوزه حطيها بنص البلوزه و إنثري حولينها ترتر أسود و ذهبي و بشكل عشوائي توزعينه و تلبسين حلق كبير ذهبي و لا تلبسين عقد أو أي شي على رقبتج كفايه الحلق الكبير ...

و أتمنى عجبتج ملاحظاتي و أتمنى تتقبلينهم يا قلبي ...

و الحمدالله إن الموضوع عجبج يا قلبي و إن شاء الله دووووووووم تعجبج الأفكار الموجوده حبيبتي ...

*معشوقةزوجها*
02-12-2007, 08:05 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اهلين ياذرى اخييييييييييييييييييييييييييرا
لسى افكاري ماخلصت بس عارفة حايسة بهالتنورة ان شاءالله تخلص اولادي مومعطيني فرصة الله يصلحهم بحاول اليوم
والفستان انتظر انزل السوق اشتري مستلزمات له واخبرك بالنتيجة بس تراي بطيييييييييييئة

ღ .هستوره .ღ
02-12-2007, 09:40 AM
ذرى ....مشكورة ياقلبي اعجبني رأيك وراح اسويها بإذن الله

ذرى
02-12-2007, 11:30 AM
معشوقة زوجها / هلابج يا قلبي منورتنا حبيبتي و الله يصلح عيالج و إن شاء الله طبقين هالأفكار و تعجبج يا قلبي ...

هستوره / الحمدالله إنها عجبتج الأفكار يا قلبي و أنا بإنتظار النتايج حبيبتي ...

*معشوقةزوجها*
02-13-2007, 06:07 AM
للرفع يا شاطريييييييييييييييييييييييييييييييييييين

~ رعــشه هــدب ~
02-13-2007, 07:36 AM
معشوقه زوجها >>>> عيني والله مو تطنيش انا ليه اسبوعين مسافره واليوم اللي رجعت

وافكااااااااااااارك ماشاالله عليها تجنن والحلو مايجيب الا الحلو

ذرى >>> اهلين وين الغيبه وكويس انك فاكره اسمي اشوفك ماعاد سألتي

~ رعــشه هــدب ~
02-13-2007, 07:37 AM
مسز ميمي >>>> بالنسبه للهارد ديسك تقدري تغلفيه بقطعه قماش مخمل او فرور مستطيله تغطي ثلاث جهات منه وتسيبيه من ورى مفتوح ومن الجنبين تثبتي شريطه ساتان وتربطيها من ورى على شكل فيونكه

واذا حبيتي تزينيه بورد مجفف صغير او حبات لولو على شكل رسمه محدده مو مبعثر

وسلك الماوس تزينيه بشريط ساتان مثبت عليه ورد مجفف او لولو حسب اختيارك وتلفيه على السلك وحاولي تربطي طرف الساتان بخيط وتربطيه بسلك الماوس عشان يثبت

وكمان الكيبورد اذا حابه تحطي على اطرافه شريط ساتان واحد من الاركان تزينيه برضه بالورد او اللولو

اتمنى فكرتي تعجبك وان شاالله ليه رجعه بافكار ثانيه
ودمتي بود

ذرى
02-13-2007, 12:37 PM
معشوقة زوجها / حبيبة قلبي تسلمين حياتي عالرفع ...

رعشة هدب / أفا ما عاش من نساج يا أختي و أنا بعد كنت مسافره و الحمدالله على سلامتج يا رعشة هدب و تسلمين عالأفكار يا خطيره صكيتي علي بأفكارج يا رعوووووووووشه ...

ذرى
02-13-2007, 03:57 PM
فكرتي لليوم هي حركه بسيطه للإكسسوارات و حلوووووووووه و شفتها على كذا كتالوج و كذا محل مسوينه شغله بسيطه و نااااااااااااعمه و حلوه ...

شفتوا السلااااااااسل الطويله إلي تجي على شكل لولو الملونه أو ممكن يكون خرز بدال اللولو ...؟؟؟

تجيبين سلسلتين طوااااااااال ممكن وحده تكوووووووون أطول من الثانيه و تلبسينهم و تجيبين شريط ستان أو مخمل أو دانتيل على طول كفج تقريبا أو أطول شوي و تربطينها على شكل فيونكا على السلسلتين من على جنب بس تربطينها على جانب واحد يا يمين يا يسار ...

أتمنى إنكم فهمتوا الحركه البسيطه و إن شاء الله تعجبكم ...

اغلى فراشة
02-13-2007, 04:13 PM
فكرتي لليوم هي حركه بسيطه للإكسسوارات و حلوووووووووه و شفتها على كذا كتالوج و كذا محل مسوينه شغله بسيطه و نااااااااااااعمه و حلوه ...

شفتوا السلااااااااسل الطويله إلي تجي على شكل لولو الملونه أو ممكن يكون خرز بدال اللولو ...؟؟؟

تجيبين سلسلتين طوااااااااال ممكن وحده تكوووووووون أطول من الثانيه و تلبسينهم و تجيبين شريط ستان أو مخمل أو دانتيل على طول كفج تقريبا أو أطول شوي و تربطينها على شكل فيونكا على السلسلتين من على جنب بس تربطينها على جانب واحد يا يمين يا يسار ...

أتمنى إنكم فهمتوا الحركه البسيطه و إن شاء الله تعجبكم ...

وااااااااااااااااااااو فكرتج مررره حلوووو ..

خلاص انا بسويهاان شاء الله ...

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو ....

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<( وحشتيني ذرى شخبارج ^_* )

.
.
.

ذرى
02-13-2007, 04:22 PM
حبيبة قلبي يا غلووووووووووووووي و الحمدالله إنا الففكره عجبتج حبيبتي و أنتوا و الله لكم وحححححححشه يا قلبي ما تصورونها ...

نسيم بحر
02-13-2007, 05:51 PM
اهلين باحبايبي الفرشات وبالذات ذرى وش اخبارك واحشيييييييييييييييييييييييييني موت والله افتقدتكم
كويس ان الكل كان مسافر مو انا لوحدي
وفكرة الاكسسوار حلوة انشاالله اطبقهافي اقرب وقت
وتسسسسسسسسسسسسسسسسلمي.................

ذرى
02-14-2007, 02:24 AM
اهلين باحبايبي الفرشات وبالذات ذرى وش اخبارك واحشيييييييييييييييييييييييييني موت والله افتقدتكم
كويس ان الكل كان مسافر مو انا لوحدي
وفكرة الاكسسوار حلوة انشاالله اطبقهافي اقرب وقت
وتسسسسسسسسسسسسسسسسلمي.................

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

هلا و غلا يا قلبي وينج عنا من زماااااااااان ما أشوف لج مشاركات بس الحمدالله عالسلامه يا قلبي و تو ما نور الموضوع و ما عليهم زوووووووود خواتي الباقي و الله دووووووووم منورين ...

و أتمنى تعجبج الفكره تبع الإكسسوارات يا قلبي و أنا بإنتظار النتيجه يا قلبي ...

~ رعــشه هــدب ~
02-14-2007, 07:36 AM
ذرى حلوه فكره الاكسسوار

وتقولي اني صكيت عليك بافكاري وين والله مالي امل ماشاالله عليك

وليه رجعه فيه افكار كثيره فبالي

ودمتم بود

^*رتال*^
02-14-2007, 11:48 AM
الموضوع قمه في الروعه واستفدت كثير

راح اقولكم ايش عملت لمنكنت حامل وجاتني مناسبه

كان عندي فستان حمل موديله كت وبأزارير من قدام اسود ساده مافي شي

كان لون الأزارير نحاسي مطفي وصغيره ومهي ماشيه مع القماش لأن القماش تحسي فيه لمعه فضي

ولا واروح عند راعي الكلف واشتري هذيك الأزارير اللي على شكل فصوص تلمع تهبل واكبر شوي من اللأصليه بس مرره ناعمه
واشتريت شال فضي مره خطير درجات الفضي وصندل فضي وحلق فضي وياسلااااااااااااام

وروحت المناسبه اكشخ حامل <<<<<<<< هيا وكرشتها

وشكرا على الموضوع وللأخوات

نسيم بحر
02-14-2007, 05:47 PM
اهلين حبيباتي احلى فراشات راح اقول لكم على فكرة بسيطة( بس لازم اشارك ) عملتها انشاءالله تعجبكم
كان عندي شنطة قماشها قريب للخيش لونه سكري سادة وفي على الجنب وردة كبيرة انا ماحبيتها حسيتها
تقليدية قمت اش سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيا قولو اش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جبت زراير مختلفة الاحجام والالوان
(جمعت كل الزراير الي في القمصان والبناطيل حق البيت اخواني واخواتي)ههههههههههههههههههه لاتصدقون
المهم جبت الزراير ونسقتها وثبتها بالابرة والخيط على الجنب كثير وبعدين يخف في الوسط وكل وحدة وذوقها
وكمان جبت المشابك الصغيرة العادية بس ملونة ووزعتها مع الزراير طلع شكلها مرة حلو وستايل اكثر من اول
انشاالله عجبتكم وقدرت اوصل الفكرة :de11

ذرى
02-15-2007, 05:49 PM
رعووووووووووشه / هههههههههههههههههههه حبيبتي و الله حتى أنتي بعد يا قلبي أفكارج رووووووووووعه ...

رتاااااااااااال / رووووووووووووعه يا قلبي ما شاء الله عليج و نعم التصرف حولتي بالدله من فستان بسيط لي فستاااااان فخم على ناعم ما شاء الله عليج يا قلبي و لا تحرمينا من طلتج و جديدج معانا ...

نسيم البحر / هلابج يا قلبي وينج عنا من زمااااااان حبيبتي و ما شاء الله عليج و عالفكره الخطيره و ربي يسعدج ووفقج مثل ما أسعدتيني بمشاركاتج يا قلبي ...

بريبشة
02-16-2007, 06:58 AM
مراحب انا اشتريت بلوزة صوف ومعها بدي صوفوعندي شنطة قديمة حلوة بس سادة لبست الشنطة باالبدي وخطتها عليهاواشتريت بدى لون التنوره وصار تيور منسق وكل الاهل وصديقاتي سئلوني من وين حصلتي الشنطة نفس البلوزة

^*رتال*^
02-16-2007, 10:56 PM
اهلين اختي ذرى الله يسلمك انتي والله اللي رووووووووعه

جيتكم اليوم بفكره عملتها لمن كنت مسافره ماليزيا وكان عيد الفطر

وكنت لابسه دقله سوده وفيها ذهبي وكنت ابي طرحه حلوه تليق على لبسي وساتره و كشخه مناسبه للعيد

تخيلو ايش سوييييييييييييت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كان عندي قماش تل ذهبي طويل حاطته على طاوله صغيره <<<<<< ماله لزمه

اخذته وكان عندي شال برضه طويل بس اقصر شوي من التل اسود ومطرز بترتر ذهبي
وقطع خشب زي الخرز صغيره ذهبي بس مطفي

واجيبهم واثبت القطعه الثانيه فوق الأولى بحيث اني لمن الفها يبان طرف القماش اللي تحت

واااااااااااااااااو طلعت تهبل وكثير من الأخوات الماليزيات اللي شافوها هناك سألوني كيف تسوين
حجاب حلو كذا كشخه وساتر <<<<<<مساكين يعانون في اختيار الملابس للحجاب

وانا طبعا دوريني احم احم <<<<<<<<< خلاص شافت نفسها وكبر راسه لين خبط بالسقف

هههههههههههه

وشكرا لكم

ذرى
02-17-2007, 05:18 AM
بريبشه / الله يعطيج العافيه حبيبتي عالفكره و أتوقع البدله مع الجنطه طلوا روووووووووعه مع بعض و ننتظر تواجدج معانا و مشاركاتج معانا دايم يا قلبي ...

رتاااااااال / خطيره يا ريتاااااال خطيره ما شاء الله عليج يا أختي و ربي لا يحرمنا من طلتج الحلوه معانا بالموضوع ...

ذرى
02-17-2007, 05:38 AM
أفكاري لليوم بسيطه و حلوه ...

بما إنا إحنا يا أهل الكويت بشهر فبراير و هو أهم شهر عندنا و أهم تاريخ عندنا هو تاريخ ...

25 / فبراير >>>> 26 / فبراير

و هو العيد الوطني و التحرير للكويت و ربي يديم علينا الأفراح يا رب ...

الفكره الأولى هي :-

ممكن تشترين سديري أسود و تشترين شرايط ستاااااان أبيض و أخضر و أحمر ...

و تسوينهم فيونكا و توزعينهم على السديري أو توزعينهم على أطراف السديري ...

الفكره الثانيه :-

ممكن تفصلين لج بلوزه طويله شوي لي فوق الركبه أو أقصر شوي لونها أسود ومخصره و تسوين لها فتحتين عالجنبين و يكون جم طويل ...

و بنطووووووووووول أبيض و تجيبون لكم الخيوط الهدب أحمر و أخضر و تحطونها عالأكمام يعني المين أخضر و اليسار أحمر ...

و تجيبون صورة الشيخ جابر الأحمد الله يرحمه مع صورة ولي العهد الشيخ سعد العبدالله و تثبتونها جدام و صوره الشيخ صباح الأحمد وولي العهد الشيخ نواف و تعلقونها ورا >>>> ممكن تدمجونها الصورتين بالكمبيوتر و تطبعونها على الأوراق الخاصه بالملابس إلي تلزق عليها أو تدمجون الصور كلها مع بعض >>> عاد كل وحده و شطارتها بالكمبيوتر ...

و أتمنى الأفكااااااااار عجبتكم يا خواتي ...

وممكن تطبقونها على أعلام الدول الثانيه حبيباتي ...

ذرى
02-17-2007, 01:15 PM
للرفــــــــــــــــــــــــــــــع ...

صَمَّتے وترتيلـہْ
02-18-2007, 05:33 AM
السلام عليكم

افكار وايد وايد حلوه

يسلموو ذرى ...^-^

*معشوقةزوجها*
02-18-2007, 08:07 AM
اب اب اب

ذرى
02-18-2007, 08:35 AM
صمت الآه >>> تسلمين حبيبتي و الحمدالله عجبتج الأفكاااااااار ...

معشوقة زوجها >>> شفيج يا معشووووووووقه هههههههههههههه أب أب أب ههههههههههههه ...؟؟؟؟

ذرى
02-18-2007, 08:55 AM
بنااااااااااااات سويت فكره لبس وطني لأختي و إستانسوا عليه ...

شريت لها علمين كبار يوصلون لي نص ركبتها و خيطتهم مع بعض و صار جنه (( كأنه )) العبايه الفراشه و فتحت لها فتحتين لحزام بالنص يعني عالمعده تقريبا و شريت شريط من عند الكلف في ثلاث أنواع لشرايط علم الكويت في العريض و في أضعف منه و في ضعيف >>> شريت الشريط الوسط و الضعيف و شريت ما أدري شنو يسمونه خرز أو شنو و الله ما ادري بس دايم يسون منه الشك أو القلايد الصغيره إلي يسونها البنات >> إن شاء الله عرفتوه ...

المهم الخرز لزقته بصمغ خااااااااص للقماش و لزقت الخرز الأحمر عاللون الأحمر و الخرز الأخضر عاللون الأخضر بس مو على الحزام كله بس على الطرف إلي راح يبين من الحزام لأنه من عند الفتحتين إلي بالثوب راح تدخل الشريطه و تنربط من داخل الثوب يعني ما راح يبين من الشريطه إلا المكن المشغول بس ...

و على جوانب الفتحتين لزقت الخرز على الجوانب إلي جنب الحزام لزقت الخرز على شكل مثلث باللون الأسود ...

و لبستها بنطلون أبيض و بلوزه بيضه و سويت لها عقد بناتي بسيط و حلو و هم إستانسوا عليه المدرسات و الطالبات ...

و العقد هو الشريط الضعيف إلي شريته و ربطته على شكل فيونكا صغيره و شريت لها باجه على شكل خريطة الكويت و ملون بعلم الكويت و فيها ليتات تشتغل و الباجه صايره مثل البروش فيها دبوس و ثبتها على الفيونكا بالنص و سويت لها طقطاق من ورا العقد علشان يطلع شكله مرتب باللبس ...

و إلبست لها شريطه على راسها من الشريطه الضعيفه ...

و أتمنى هالفكره عجبتكم ...

~ رعــشه هــدب ~
02-18-2007, 11:09 AM
ماشاالله عليك عيني عليك بارده

الله يعطيك العافيه

صَمَّتے وترتيلـہْ
02-19-2007, 05:38 AM
ذرى ... وايد وايد حلوه الفكره

عندج افكار اتينن

بس في بعض الشغالات تبي توضيح

فاذا في امكانيه اتيبين صور للي تسوينه

يكون وايد احسن

ويسلمج ربي

وبتقدم ان شاء الله دااائم ..^-^

ذرى
02-19-2007, 06:25 AM
حبيبة قلبي رعوووووووووووشه و الله يعافيج و يخليد للمنتدى سالمه يا أحلى أخت ...

صمت الآه / تسلمين عالمتابعه يا قلبي و الحمدالله الأفكار عجبتج حبيبتي بس و الله للأسف توني تعلمت عالنت فما أعرف لهالشغلات أبدا يعني حدي أكتب و ألطش صور بس ههههههه ...

ذرى
02-20-2007, 04:40 AM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع للمره المليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون >>>> وحده منقهره >=

عالم غدار2
02-20-2007, 05:49 AM
الله يعطيكي العافيه صراحه انا احب هاذا اشي مناحيت التركيب وتغيير بشيئ

ام حمني*4
02-20-2007, 07:00 AM
[B]ا[B]نا احب هالسوالف ,كان عندي بنطلونات عيالي الجينز كبرو عليهم وخاماتهم حلوه,الوانهم درجات الجينز الازرق,سويتهم حزام حقي وركبت للجنطه دانتيل قديمه نفس توزيع القطع الجينز اللي على الحزام ولبستها على كذا طقم عندي ,وكل من سألني عنها.

عطراليل2
02-20-2007, 01:30 PM
ايش دعوى قلبي انا معك
انا عندي فستن شيفون نمر مليت منه وعندي ابجوره في غرفت النوم كمن مليت من شكلها
ايش سويت جبت المقص والصمغ وقصيت الفستن ولصقته على الابجوره وصرت مره حلوه واعجبت زوجي
وخلته يوديني السوق وشتريت مفرش السرير نفس الابجوره من النمر
ويارب تعجبكم فكرتي

~ رعــشه هــدب ~
02-20-2007, 02:06 PM
ذروووووووووو ليه ياعمري مقهوره وعد مني كل يوم اجيبلك فكره لو اشحدها من العيله كله ولا زعلك يالغاليه

وماشاالله عليكم يابنات افكاركم حلوه الله يعطيكم العافيه

ذرى
02-22-2007, 01:17 AM
عالم غدار 2 / هلابج حبيبتي منورتنا يا الغاليه ...

أم حمني / ما شاء الله عليج يا أم حمني إستغلال مضبوووووووووط يا قلبي و عيني عليج باااااااارده ...

عطر الليل 2 / رووووووووووعه يا قلبي فكرتج و ما شاء الله عليج هم إستغليتيها صح القطعه حبيبتي و ربي يسعدج ...

رعوووووووووووووشه / ههههههههههههههههه حبيبة قلبي يا رعوووووووووشه و ربي لا يحرمني من طلااااااااااتج الحلوه و إلي تشرح الصدر و ما نبيج تقلبين شحاذه ههههههههههههههههه >>> و الله إنج عسل يا أختي ...

ذرى
02-23-2007, 08:56 AM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

~ رعــشه هــدب ~
02-23-2007, 09:45 PM
للــــــــــــــــــــــــرفع

ذرى
02-26-2007, 02:32 PM
تسلمييييييييين حبيبتي يا رعوووووووووشه بس الموضوع طاااااااااااح سوقه الظاهر

alsayed12
02-26-2007, 03:09 PM
انا كان عندي فستان من زمن بس كان عاجبني كله شك على هيئة ورود بعدين قصيت الورد وعملت فستان عند الخياط فيه شويه موديل وركبت الورود وع اضافت قيطان حولين الشك وطلع مره حلو حتى خواتي ماهم مصدقين وانا دائم احب اعمل شغلت اتفنن فيها

(فراشة الطائف)
02-26-2007, 05:18 PM
مشكوووووووووووووووووووره على الموضوع
اما من اختراعاتي شريت بلوزه شيفون من ناف ناف ولقيت موديلها من فوق متكرر في كذا محل
اللي هوه مطاطات حولين الرقبه وتنزل على الكتوف قمت وقصيتها وسويت كسر على الكتوف وحطيت سلاسل مثل الحمالات على الكتوف وطلع شكلها جنان ومديلها غريب

ذرى
02-26-2007, 10:18 PM
alsayed12 >>> خطييييييييره ما شاء الله عليج وإستقلااااااااال للقطعه ممتاااااااااااااااز حبيبتي وحياااااااااااج الله و الله يجبر بخاااااااااااااااااطرج عالمشاركه ...

فراشة الطايف >>> ما شاء الله علييييييج حبيبتي فكره ممتازه و بمحلها ياقلبي و الله يجبر بخاطرج عالمشاركه الحلوه ...

ღ .هستوره .ღ
02-27-2007, 01:31 AM
لا ياذرى الموضوع ماطاح سوقه بتيجي الإجازة وتشوفين السوق بالموضوع بس شدوا حيلكم

ذرى
02-27-2007, 09:35 AM
هستورة نجد >>> حبيبة قلبي و الله أتمنى ما طاح سوووووووووقه لأني خلاااااااااص ما عاد أسوف في تفاعل مثل قبل و أنا صرت ما أتحمس مثل قبل أنز لكم أفكااااااار لأن البناااااات ما يشجعوووووووووون و الله و إن شاء الله أشوووووف التفاعل و الله ردج فرحني يا قلبي و عساااااااج دوم مبسوطه حبيبتي ...

ذرى
02-28-2007, 12:43 PM
فكرتي لليوم بسيطه و حلوه ...

كااااااااااان عندي ورق كريشه ملون (( أصفر - أخضر - أحمر )) ...

و شريت لي كراااااااشة تلوين بس إلي يكوووووون ورقها متين و جبت ورق الكريشه الأصفر و عفسته حييييييييييييل و لزقته على الكراسه بكذا طبقه و صاااااار متين التغليف ...

و جبت الورق الكريشه الأخضر و لفيته و خليته كأنه الساااااااق للوره و لفيته على الكراسه من جداااااام لي ورا يعني صار خط بنص الكراسه بس نازله شوي مو بالوسط بالضبط و جبت الورق الكريشه الأحمر و قطعته قطع صغيره و كورتهم و سويت منهم وررده كبيره و رشيت عليه زري أحمر على الورده الحمرا ...

و الكراسه من داخل قصيت لي مثلثات صغااااار و لزقتها داخل الكراسه بحيث يكون هالمثلث لزوايا الصوره بس على حسب حجم الصوره علشاااااان أقدر أثبت الصوره من غير ما ألزقها علشان كل ما بغيت أغير الصوره غيرتها ...

و ألزق مع الصوره صوره من المجلااااااات أو كريكتيرات من المجلااااااات أو ستيكرز أو ورود مه الصوره علشاااااان يعطي شكل حلو من دااااااااااخل ...

شرايكم بالفكره لبناااااااااااااااات >>> مع إني ماخذه بخاطري منكم شوي ...

*&&بوبو&&*
03-01-2007, 05:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالك يا ذرى؟ ايش اخبارك؟..

الله يعطيك العافيه حبيبتي..

الصراحه انا احب هذي الشغلات .. من تركيب او قص او شغل او حركه او تغيير...<<خلاص كفايه

المهم انا الصراحه اشكرك على افكارك الحلوه وابداعك..

وانتي اكيد تتعبين على التفكير والكتابه..<<باختصار ..حاسه فيكي

وانشاء الله تلاقين تفاعل مني و من الاخوات..

انا عندي لك فكره .. اذا كنت من عشاق الشنط<<زي حالتي

اذا كان عندك مناسبه جتك فجأه كسهره

وانتي ما قلتي للخياطه تصلحلك شنطه على فستانك

او ما راح يمديكي تروحين للسوق تشترين..

لك هذه الفكره..

المستلزمات:

_1_خذي غلاف دفتر مدرسي قديم.. بس الغلاف.وعدده 2

_2_ورق تجليد ابيض او قماش ابيض.

_3_قماش من نفس الفستان و البطانه .. اذا كان عندك ---> لازم تتذكري تاخذيه من الخياطه..لانهم ما

يصدقو الواحد ما يسأل على القماش الزائد<< مجربه خخخ.

_4_غرى مسدس.. والمسدس حقه.

_5_خيط وبره

_6_سحاب (السوسته) -طقطق-شنكار

الطريقه:

1/ تاخذين الغلاف اللي جبتيه , وتلصقينه سوا (يعني فوق بعض)..وكل ما زاددت الاغلفه صار

احسن << حتى يصبح متين..هذا جزيء ( أ )

2/ غلفي ( أ ) كاملاً بقماش او ورق ابيض..اذا كان الغلاف ملوناً

اما اذا كان ابيض اللون فلا حاجت لك ان تغلفيه..

3/ خذي قماش البطانه و قومي بتغليف وجه واحد من ( أ ).<< هذا هو الجزىء الداخلي من الشنطه... وسنسميه ( أ1)

4/ الان قومي بتركيب السحاب (السوسته) او الطقطق او الشنكار..في ( أ1 )

بالنسبه للسحاب..اذا كنت لا تجيدين تركيبه بالخيط والابره تستطيعين تركيبه بالغرا المسدس..

×× يمكنك ان تستبدلين ذلك بشرائط ساتان ناعمه او دنتيل..حسب المناسبه التي سترتدينها
فيه.

5/الان قومي بغليف الجزىء ( أ 2 )..__وهو الوجه الاخر من الغلاف__بقماش الفستان الاساسي

ولكن يجب ان تراعي في ذلك ان تكون اطراف القماش نظيفه , وتستطيعين فعل ذلك بطي‘

القماش عند تثبيته بالغرى .

××الآن سيكون لديك قطعه مستطيله او مربعه الشكل (بحجم الدفتر) له وجهين ..

الوجه ( أ 1 )هو الجزيء الذي يكون فيه قماش البطانه.و يكون فيه السحاب أو الشرائط ...الخ

والوجه ( أ 2 )هو الجزيء الذي يكون فيه قماش الفستان ... حلو

-----------------------

الان سنأخذ الجزيء ( أ 1) ونطويه بالنص حتى يتطابق الطقطق مع الطقطق والشنكار مع

الشنكار . << انشاء الله انك فهمتي

والان نقوم بخياطه اطراف الشنطه بغرزه مخفيه

وبس .. انشاء الله تكون فهمتو و وضحه الصوره

الطريقه سهله و حلوه بس الشرح طويل

انشاء الله تجربوها .. اختكم بوبو

*&&بوبو&&*
03-01-2007, 05:18 AM
انا ابغى مساعدتكم يا فراشات..

عندي تيور سهره خيطته قبل كم شهر .. الفستان طلع حلو بس علي مو حلو

المهم انا فكرت اغير فيه شوي..

او هنا تجي همتكم..

البلوزه من قماش فخم.. بس وسيع اشوي

والتنوره موديلها مره حلو وفخم وفيه حركه.. يعني ماشي حالها

بس البلوزه مو حلوه فكرت اغير البلوزه بس اش رايكم..

يا ليت الي عندها صور تحطها عشان تبان الصوره

منتظره ردودكم...

رفيقة القلب
03-01-2007, 08:21 AM
بالنسبه للشيل انا ابي اتعلم اشلون اطرزهم بكريستال شوارافيسكي والي تعرف بلبييز تساعدني

ذرى
03-01-2007, 08:31 AM
بوبو >>> تسلميـــــــــــــــن حبيبة قلبي عالأفكااااااااار ...

و الحمدالله لقيت أحد مثلي و أتمنى منج التواصل بالموضوع ...

و بالنسبه لي أنا أبد ما أتعب بالكتابه و الأفكاااااار إذا لقيت التفاعل و التشجيع أنسى كل هالتعب بس لي ألحين ما لقيت أحد يتواصل معااااااااي على طوووووووول و الموضوع صارله فتره موقف ما فيه مشاركاااااااات ...

و فكرت الجنطه خطييييييييييييره و يبيلها تنفيذ سريع و سعة بااااااااااااااال و شطاره بنفس الوقت ما شاء الله عليج و شكلج مدرسه ما شاء الله أفكارج مرتبه و إذا منتي مدرسه تصلحين تكونين مدرسه حبيبتي ...

و ممكن توضحين لي بدلتج التنوره و البلوزه و ألوانهم و أدق التفاصيل للبدله كامله علشاااااااان أقدر أتخيل شكل البدله و أساعدج حبيبتي ...

nouny
03-01-2007, 10:55 PM
موضوعك رائع حيببتي...أنا احب الاشياء هاذي
أنا مره دخت وأنا ادور فستان حمل وانا صراحه من النوع اللي ذوقه صعب فكانت العزيمه طالعه عرض وضروري احضر ..المهم ماطول عليكم ...
دخلت محل Derhy اللي مع السواني وطاحت عيني على بلوزه روعه لونهاعنابي وهي على قطيفه فيهاشغل ناعم بقطع ذهبي مطفي طبعا بدون اكمام المهم من تحت الصدر قصه بعدين واسعه القماش اللي تحت كان كريب فكيته واخذت قماش عنابي من التفته الطايح كأنه سيتان المهم ركبته من تحت فستان طويل والله يبنات طلع شكله فخم جدا لدرجة ان وحده من المعازيم كانت حامل بالاشهر الاولى قالتلي تكفين بشتريه منك للصيف..... ادري اني طولت عليكم واتمنى موضوعي يعجبكم

*&&بوبو&&*
03-02-2007, 02:02 AM
مشكوووووره حبيبتي ذرى على ردك الحلو

بس انا مني مدرسه..<<ههه

المهم..

البلوزه من قماش مخرم .. ومركب عليه قطع اقمشه مقطعه او عليه شويت ترتر

وقصه الصدر على شكل سبرينا والكم قصير..بس يعني مررررره ساده

بالنسبه للون البلوزه .. كل الالوان موجوده فيها ما عدا السود و الابيض

اما التنوره.. فهي كلوش كبير ,

الطبقه 1 تل مشجر عليه لمعه ولونه زهري على فوشي وفيه شويت اخضر
الطبقه 2 تفته مموج من جهه موفي ومن جهه ازرق
الطبقه 3 تل خشن لونه فسفوري اخضر ومجدع عليه قطع من قماش الصدر

وهذي مواصفات التيور.. انشاء الله تكون وصلت الصوره

اسرار الطبيعه
03-02-2007, 05:51 AM
ههههههههههههههههههه الله يعطكي العافيه

ذرى
03-02-2007, 10:49 AM
رفيقة القلب >>> هلابج حبيبتي ...

بالنسبه للشوارفسكي له جهاز خاااااااص تلقينه عند محلات الكلف إسئلي عنه ...

و بالنسبه للتطريز شوفيلج رسمه معينه تبينها و طبقيها عالقماااااااش وإذا ما قدرتي وديها للخياطين يسونها لج و إن شاء الله أكون فدتج حبيبتي ...

ذرى
03-02-2007, 10:51 AM
nouny >>> ما شاء الله عليج و ربي يسعدج ووفقج حبيبتي و إن شاء الله أشوف لج تواجد بهالموضوع دوووووم ...

و تخيلت فستانج روووووووعه كان و ربي يسعدج يا قلبي ...

nouny
03-02-2007, 12:34 PM
مشكوره حبيبتي ذرى واخيرا احد عبرني

حوارعبرالاقمار
03-02-2007, 03:18 PM
افكار حلوة وننتظر منك المزيد

شمعه اليل
03-02-2007, 04:15 PM
بصراحه اعجبني الموضوع باالمره تعالو شوفو الدباير اول وحده اشتريت دراعه ساده وكان عندي عود حق البخورهديه وريحته عاديه وكان لونها تركوازي وثبت العود على الطرافها ومن قدام وعلى الاكمام وصارت جنان وثبت باقي العودعلى طرحه عندي بشكل حلزوني وش رايكم تبون اقول الباقي شجعوني و

صادقة الشوق
03-03-2007, 01:07 AM
ذرى مشكووووووووووووووووووووووووووره ويعطيك الف عافيه

جهد جبار تشكرييييييييين عليه

والف شكر لباقي الاخوات

ولي عووده

فراشة الفراشات
03-03-2007, 06:11 AM
ذرى عندى فكره حلوه بس هي ممكن تقولي
انها للديكور وممكن تدخلي فيها للأزياء
زين جددي أباجورتك ممكن تشيلين الغطاء القماش اللي من فوق
وجيبي أسلاك وخرز وكرستالات كبيره حلوه غطي فيها
الاباجوره إللي فوق بدل القماش
يطلع شكلها ستايلي وحلوه خاصة لغرف النوم
تطلع حلوه
واتمنى الفايده للجميع
ومشكوره حبيبتي ذرى على الموضوع
الاكثر من رااااااائع الله لايحرمنا منك
ولا من طلتك الحلوه
وشكراً

*&&بوبو&&*
03-05-2007, 06:17 AM
وين رايك يا ذرى؟؟

وصفت لك شكل التيور..بس ما رديتي..

خير اللهم اجعله خير..

ذرى
03-06-2007, 01:34 AM
بوبو حبيبتي آسفه على التأخير بالرد ...

راي لج و إلي أنا أشوفه و الناس مثل ما تعرفين أذواق ...

و أنا أشوف لو تلبسين بلوزه بيضه ساده يعني مافيها ألوان و فيها حركه خفيفه إذا حبيتي و تسوين لج بروووش من ألوان التنوره يعني تجيبين لج ورده يكون لونها مثل لون اللون الطلغي أو الواضح بالتنوره و تجيبين لج شرايط و تلزقينهم ببعض يعني ممكن الشرايط تكون ورا الورده يعني شريطه نازله و شريطه طلعه و يعني تكون الشرايط حولين الورده و تجيبين لج جلاب أو دبوس و تلزقين عليه بالمسدس الشمع شعلج و حطيه على البلوزه البيضه مع حلق ملون كبار و شريطه صغيره على شعرج و إكسسوارات ناعمه يطلع شكل البدله رووووووووعه ...

و إذا ما عجبتج الفكره ممكن تلبسين بلوزه لونها مثل اللون الطاغي فالتنوره أو الواضح مع الإكسسوارات بس أنا أشوف الفكره الأولى أحلى يا قلبي و أنتي كيفج ...

و نصيحتي لج هي إذا كانت التنوره ملونه أو مشجره إلبسي بلوزه ساده و فيها حركه ناعمه و العكس صحيح إذا كانت التنوره ساده تكون البلوزه ملونه أو مشجره و هذي قاعدتي فاللبس ...

و أتمنى تعجبج الفكره و آسفه مره ثانيه عالتأخير يا قلبي ...

ذرى
03-06-2007, 01:56 AM
أسرار الطبيعه >>> حياااااااج الله حبيبتي و الله يعافيج ...

نوني >>> أفا يا قلبي تستاهلين كل خير حبيبتي ...

حوار عبر القمر >>> تسلمين حبيبتي و إن شاء الله الأفكار تعجبج دايم يا قلبي ...

شمعة الليل >>> روووووووووووعه فكرتج خطيره كأنها شغل الحريم ما شاء الله عليج حبيببتي و ما نستغني عن أفكارج يا أختي و أنا بإنتظار المزيد منج حبيبتي ...

صادقة الشوق >>> حيااااااااااج الله يا قلبي و تسلمين حبيبتي و الحمدالله الموضوع عجبج يا قلبي ...

فراشة الفراشات >>> تسلمين حبيبة قلبي عالفكره الروووووووووعه و مشاركاتج إلي تفرح القلب و إن شاء الله دووووووم تكونين معانا حبيبتي ...

بوبو >>> آسفه حبيبتي عالتأخير و إن شاء الله تعجبج الفكره يا قلبي ...

ذرى
03-06-2007, 07:32 AM
وينكم يا بنااااااااااااااات نمتوا و ألا شالسالفه ...؟؟؟؟

فكرتي لليوم بسيطه و أتمنى تعجبكم ...

فكرتي هذي طبقتها و أنا صغيره و عجبت البنااااااااااااات كلهم و أتمنى تعجبكم ...

كان عندي تنوره بيضه طويله و كان عندي شريط دانتيل و كان عند أمي يمكن قبل لا تجيبني و قبل لا أشوف الدنيا >>> لا عاد مو لهالدرجه ههههههههههه يمكن لما كان عمري 2 أو 3 سنين ...

و هم عطتني ورود من شرايط ستان بيضه جاهزه و عجبتني حييييييييييل ...

المهم جاتني مناسبه في هاليوم و ما كان عندي بدله ألبسها فرحت جبت تنورتي البيضه إلي محذوفه بالكبت ووديتها الخياط إلي عندنا و قصرتها يركبت عليها الشريط الدانتيل الأبيض من تحت ...

و لبست لي بلوزه بيضه و الورده البيضه لونها بألوان قوس قزح و عندي شريط ستان عريض و لزقت عليها ترتر ملون بألوان قوس قزح و لزقته على الشريط كااااااااااامل و قبل لا ألزق الترتر على أطراف الشريط دخلت حلق تبع لحزام عليه كرستال نااااااااعم لونه أبيض و الحلقه مربعه و عقبها كمل الترتر و قبل لا أركب الترتر خيط طقطق علشان أسكر الحزام بالاخير لأنه ما راح يدخل الشريط بالحلق من الترتر فركبت الطقطق ...

و أتمنى فهمتوا الطريقه و الفكره و أتمنى تعجبكم حبيباتي ...

سحليه مصرقعه.
03-06-2007, 10:37 AM
رررررررررررررروعه فكرتك

ماشالله

بس ابي اسال

وش اللون الموضه ؟

ذرى
03-07-2007, 12:59 AM
حبيبة قلبي تسلمين حبيبتي و الحمدالله الفكره عجبتج ...

و أنا أشوف إن الموضه حاليا اللون الأخضر بدرجاته العشبي أو الغامج ...

و أتمنى ألقاج دووووووووم موجوده بالموضوع و متابعتنا دايما ...

*roro*
03-07-2007, 02:42 AM
الله يعطيكي العافيه ذرى
الموضووووع جدا رااااائع...
وملئ بالافكااااااااااااااااااار....

لي رجعه انشالله..

ذرى
03-07-2007, 02:48 AM
تسلميــــــــــــــــــن حبيبة قلبي و ربي يسعدج حبيبتي ...

و الحمدالله عجبج الموضوع و أتمنى تستفيدووووون من الأفكاااااااااار و أتمنى منكم الدعواااااااااااات يا خواتي ...

*&&بوبو&&*
03-07-2007, 06:27 AM
هلا فيكي اختي ذرى ... مشكوره على الفكره اللي عطيتيني اياها..

ومشكووووووره على الفكره اللي سويتيها لفستانك..<<انشاء الله نستفيد منها في الازمات ههه

المهم.. عندي لك اقتراح حبيبتي وانشاء الله تتقبلينه ..

انو لمن اتجين اتحطين فكره من ابداعاتك ..اش رايك تحطينها بطريقه خطوات مرقمه ..

مثل طريقه الشنطه اللي حطيتها قبل كذا..وبهذي الطريقه راح اتسهلين الطريقه للبنات

وراح اتكون ارتب و اوضح لموضوعك الرائع << مثلك حبيبتي

انشاء الله ما تزعلين حبيبتي .. وهذا اقتراح من اخت لاختها..

او كنت بسألك حبيبتي على الرسم على القماش تعرفين له؟

منتظره ردك..

ذرى
03-07-2007, 06:57 AM
تسلمين حبيبة قلبي عالإقتراح و أنا ما أزعل من خواتي أبد و إقتراحج على عيني و على راسي و إن شاء الله أتبع هالخطوات بالأفكار الجايه يا قلبي ...

و أنا بالرسم إي أعرف بس مو فنااااااااااااانه فنااااااااااانه بالرسم مع إني أرسم بس علشانها خامه فأخاف أخربها فإذا بغيتوا تسوون الرسم عالخام شوفولكم أحد ثقه يرسم لكم هههههههههه ...

دبدوبه بس حبوبه
03-07-2007, 01:00 PM
اما انا ف عند اهلي المدبره اللي ما تغلب في شي
الحمد لله كل شي ادبره طبخ خياطه اي شي
كان عندي فستان من غير اكمام وواسع مره عليا لما كنت حامل سويته
وجزاه الله خير الخياط وسع وارتاح (تقول مخيط خيمه) ههههههه
المهم رحت جبت المقص وبسم الله قصيت الاكمام والصدر وسويته بلوزة الفراشه
ومره طلعت حلوه وسرت البسها بعد ما كانت مهمله
وهذي تجربه من تجرباتي

ذرى
03-08-2007, 03:42 AM
دبدوبه بس حبوبه >>> تسلميـــــــــن عالفكره السريعه يا المدبره لا إله إلا الله ما شاء الله عليج حبيبتي ...

و تسلمين عالمرور حبيبتي و المشاركه يا قلبي ...

شمعه اليل
03-08-2007, 06:23 AM
كان عندي زواج وكانت ميزانيتي انا وزوجي بالارض من الاسهم خلوها على الله وكنت ابي فستان سبشل رحت لمحل المرايا وخليته يقصصها لي دوائر متساويه وبعدين ثبتها على ثوب ابيض وخليته قصير من قدام ولبست صندل ابيض وثبت عليه برضو مرايا ما تتخيلو صار شكلي كاني عروس مع لمعه المرايا والكل يسالني من وين قماشك

وسلامتكم

ذرى
03-08-2007, 07:13 AM
شمعة الليل >>> ما شاء الله عليج يا قلبي عالعلاج السريع و الفكره السريعه و ربي يعطيج العافيه عالفكره و عالمرور حبيبتي و ربي يفرج عنكم همكم اللهم آمين ...

صَمَّتے وترتيلـہْ
03-08-2007, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفكـــاار وايد حلو .. يعطيكم العافيه بنـــات

وأفكارج أختي ذرى وايد حلوه

وفيها تغير جذري بس شي صراحه

...... بس عندي مشكله اتمنى تساعديـــني .... >>> بويه مستحي

أنا كلش كلش ما أعرف شي بتركيب الاكسسوار على القماش ..

وهم ما أعرف أخيط جربت مره وخذيت لي زفه من أمي

ونفسي أسوي تيور اصغير لبنطلون أبيه مميز شي مافي مثله

وأبي أنا اسوي

والمصــــيبه ما أعرف شي كلش بالخياطه واسامي الشغلات اللي تحطونهم مثل الاكسسوار عني لو اروح لمحل واساله عني الي تحطينهم اذا قص علي راح تمشي علي :frxxagir

... فأذا أمكــن اتساعديني .... وبدعيلج ... بتوفيق :fragghagi

ذرى
03-08-2007, 12:35 PM
هلا حبيبتي صمت الآه و تسلمين يا قلبي عالكلام الطيب منج ...

و بصراحه الخياطه ما تجي بالساهل لازم تمرين و تشتغلين و بالممارسه راح تتعلمين حبيبتي ...

و ليش السحى يا قلبي بالعكس عادي كلنا لبعض بالمنتدى و أنا تحت أمركم بأي سؤال أو إستفسار ...

و أنا بالنسبه لي مو ذااااااااااك الزود بالخياطه بعد إلا لشغلات البسيطه ...

أما التنوره إلي ودج تسوينها أمرها بسط إن شاء الله إذا تبين أنتي تسوينها بيدج إتبعي الخطوات التاليه ...

أولا :- إشتريلج ملفع لونه و شكله عاجبج ...

ثانيا :- روحي لملحلات الكلف و إشتري لج طقطق و إذا بغيتي ورده ناعمه صغيره أو مجموعة شرايط ملونه نص متر لكل شريط ...

ثالثا :- إشتري لج طبشوره و خيط و إبره من لون الملفع ...

طريقة التنفيذ :...

قيسي خصرج أولا شوفيه جم و بعدها حدديه على الملفع و حطي الطبشوره المخصوص للخام يعني حطي نقطه بس ...

و بعد التحديد ركبي الطقطق على التحديد من فوق بس يعني راح تكون التنوره مسكره من فوق بس و الخام الزايد بالتنوره خليه لا تقصينه ...

و لما تلبسينه شوفي نقطة إلتقاء الخامتين فبعضهم و ثبتي الورده أو الشرايط على هالنقطه ...

و الشرايط ممكن تجمعينهم مع بعض و تخيطينهم مع بعض و تثبتينهم على هالنقطه إذا ما حبيتي فكرة الورده ...

أو ممكن تجيبين بروش و ثبتيه على نقطة التلاقي ...

و هم عندي لج فكره بسيطه ...

ممكن تجيبين لج سحاااااااااااااااب ...

و الملفع تقصينه على حسب لقياس إلي تبينه و خيطي السحاب عليه بس شنو ممكن تسوين لج حركه فيها ,,...؟؟؟

لما تثبتينه على الملفع ما تخلين الملفع ستريت سيده لأ سوي حركه بسيطه فيها ...

جمعي الملفع عالسحاب ما أدري شلون أوصلج إياها يعني تزمينه عالسحاب و تخيطينه ...

و ممكن تجيبين لج ترتر أو فصوص أو لولو أو شررايط تسوينهم على شكل فيونكا و تزعينها عالملفع ...

و هم في فكره بسيطه ممكن تجيبين لج ملفع و تقصينه على قياسج و يكون مفتوح على جنب و الجنب الثاني مسكر ...

و بالصوب المفتوح جيبيلج شريطتين من نفس الخامه أو لون ثاني و خيطيه على الملفع يعني لما تسكرين التنوره تسكرينه بالشريطتين و جيبيلج أي شي من محل الكلف تقدرين تثبتينه على التنوره و تنثرينه عليه ...

و إذا كان فخاطرج فكره معينه و عاجبتج ممكن تودينها الخاياط يسويها لج ...

و أتمنى تعجبج الأفكاره و أتمنى إنج فهمتيها يا قلبي ...

*&&بوبو&&*
03-09-2007, 06:39 AM
شرايكم يا بنات ...

انا ابغي اخيط فستان ساااااااااااده..

وبدل ما احط قطعه قماش فخمه..او كلف..او شرايط....الخ

فكرت اني اسوي عليها رسمه..بس المشكله اش الرسمه؟؟؟

هذي اللي ابغاكم اتساعدوني فيه .. الله ايخليكم..

واذا كان عندكم صور .. يا ليتكم اتساعدوني و تحطونها

ذرى
03-09-2007, 07:03 AM
هلا حبيبتي بوبو و تسلمين عالتواجد المستمر بموضوعي و الله هالشي يفرحني و لا يحرمني تواجدج الدايم معاي بالموضوع حبيبتي ...

ممكن تفصلين لج فستان أخضر ساده و ترسمين عليه طاووووووس يعني مو شرط الطاوس نفسه لا بس ممكن ترسمين ريشه يعني ألوانه ...

أو ممكن تفصلين لج فستان أسود و ترسمين عيون النمر و حولينه لون جسم النمر يعني مو شرط يكون محدده الرسمه خليها مموهه بس شوفيلج واحد شاطر يسويها لج لأنها صعبه تطبيقها فالبيت إلا إذا اللهم كنتي شاطره بهالشغلات ...

و إذا كنتي تبين شي سهل تطبيقه ممكن تفصلين لج فستان أبيض و ترسمين وورود من تحت على زاوية الفستان ممتد لي فووووق عاد أنتي و شطارتج بالرسم ...

و أتمنى الأفكار تعجبج حبيبتي ...

Oبريق ألماسH
03-09-2007, 08:45 AM
فكره رائعـــــــــــــــــــــــــــــه

ذرى
03-09-2007, 09:22 AM
تسلمين حبيبتي و حياااااج الله و لو كنت أتمنى أشوف لج فكره حبيبتي معانا ...

صَمَّتے وترتيلـہْ
03-09-2007, 11:56 AM
يسلــــــــــمج ربي ذرى

بنحاول

وان شاء الله

بسويها

شــــــــــــــكرا .^-^

ذرى
03-09-2007, 12:07 PM
حياااااااااج الله يا قلبي و طمنيني عالنتيجه حبيبتي أنا بالإنتظار يا قلبي ...

*&&بوبو&&*
03-10-2007, 02:50 AM
مشكوره ذرى على الافكار

الصراحه كلها حلوه وعجبتني..

بس انا فكرت اسوي الرسمه ..على شكل غريب..يعني شىء ما يخطر على البال

بس اناالي راح اسوي الرسمه..ابغى شىء غرييييييييييب و حلو نفس الوقت..

ها اش رايك؟؟

ذرى
03-10-2007, 07:41 AM
ممكن تسوين شكل مموه يعني ألوان متداخله مع بعضها و شكل مو محدد بس مو على الخامه كلها يعني على طرف الفستان من تحت لي فوووووووووق و كذا لون بس متناسقه الأوان مع بعض يعني درجات البيج و الفستان أسود أو الفستان أبيض مع ألوان قوس قزح يعني إثري فوقه الشوار فسكي علشان تعطي لمعه للفستان مع إكسسوارات متناسقه و التسريحه و المكياج بيطلع شكلج حلوووووووووو ...

أتمنى تعجبج الأفكار حبيبتي ...

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0