المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات اللي عندها طريقة لأزالة السواد من بين الفخذين !!!!

هدى حمد
12-13-2004, 08:30 PM
السلام عليكم يافراشاتنا العزيزات .. بصراحة أنا حابه أستفيد من خبراتكم في مجال تجميل البشرة
وعندي سؤال وهو كيف يمكن أزالة السواد من بين الفخذين ؟؟؟؟؟ أللي عندها طريقة أنا شاكرة لها .. وتسلمون جميعااااا

مودموزيل
12-14-2004, 05:03 AM
مراكز تجميل الجلدية مافيه اكثر منها..
وانصحك تروحين للدكتورة هدى بيطار في مركز التخصصي الطبي طبيبة شاطره وراح تعطيك الحل لكن مافيه شي يزيله نهائي حسب اللي سمعته

قليلة بخت
12-14-2004, 05:22 AM
انا بعد انصحك تروحين لطبيبه تتابع حالتك وتعطيك اللي يناسب بشرتك.عشان ماتحطين شي يظرك وتتوهقين.

فراشة المنتدى
12-14-2004, 05:42 PM
حبيبتي أنصحك بإرتداء سروال قطني بإستمرار ليمنع إحتكاك الفخذين
واهتمي بنظافتك باستمرار .... الصابون والليفة المغربية تعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم
وكما نصحوكي أخواتي ... لا مانع اذهبي لطبيبة جلدية ... فقد تعمل لك تقشير لهذه المنطقة ...

وبالتوفيق

ميعاد
12-14-2004, 07:32 PM
حبيبتي من خلال اللي أعرفه أنا

مع كل مرره تستحمين فيها أستخدمي زيت الجلسرين مع الليموون

لتنعيم المنطقه ولتفتيحها بس اللون على ما أظن ما يرووح مرره وحده

ورووحي للدكتوره اللي أنصحتك فيها للتقليل من حدة المشكله

بنت المطر
12-16-2004, 12:06 PM
كريم تبييض المناطق الحساسه من فرنسا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بقولكم تجربتي مع هالكريم

جابته لي وحده من فرنسا وجربته مرتين باليوم صباحا ومساء ولاحظت التغير في لون الجلد من اول اسبوع وهو كريم ريحته حلوه وتشربه البشره بسرعه انا جربت حق المناطق الحساسه

وفيه كريم ثاني لتحت الابط

وعلى فكره الكريم طبي ومكتوب عليه

كريم التبييض هو علاج متقدم كي يضفي عليك جمالا اكثر وقد تمت صياغته وتركيبته خصيصا لكي يفتح ويرطب وينقي وينعم داخل الفخذين
حيث ان الاستعمال الكثير والمنتظم لهذا الكريم سيقنعك بنتائج سريعه وملحوظه كما اننه معتمد ومفحوص من قبل اخصائي الجلد

للاستعمال :
اطليه داخل الفخذين مرتان يوميا صباحا وليلا

كريم تبييض بالفيتامينات وايه اتش ايه

اللي تبي الكريم ترسلي على الخاص لان الكميه اللي جابته البنت من فرنسا محدوده
وتبيعه بسعر 100 ريال فقط

وشكرا لكم حبيت افيدكم

دلال99
12-18-2004, 12:08 AM
افضل طريقه لمنع السواد هو الحمايه
اولا تنظيف المنطقه
ثانيا : التنشيف
ثالثا : الترطيب بكريم واقي
عدم ااحتكاك وذلك بلبس ساتر بين الفخذين
وعدم التعرض للحر الشديد
التهويه
كل هذي كفيله بتجديد الخلايا وازالة السواد

بنت المطر
12-22-2004, 10:13 PM
×××××××××××××××××××××××××××××

صورة الكريم الي استخدمته لما بين الفخذين الومنطقه الحساسه وجاب نتيجه من 3 استعمال

وهو سعره 100 ريال وغير متوفر بالسعوديه بطلب من فرنسا اللي حابه تقولي

الأم الصغيرة
12-23-2004, 01:01 AM
عزيزتي بنت المطر .. الخاص عندي ما فتح الى الآن ..
بس ياليت يا قلبي تحجزيلي واحد .. ويكون إسمي مسجل عندك ..

بس يفتح الخاص حرسلك رقم جوالي والإيميل ..
شاكرة لك تعاونك معانا ..

أختكم في الله .. الأم الصغيرة

نوال
12-23-2004, 10:39 AM
فعلا انا جربت الكريم من بنت المطر ونتايجه باينه من اول اسبوع وربي يشهد على كلامي

هدى حمد
01-27-2005, 10:18 PM
الف شكر لكل من مدموزيل , قليلة بخت , فراشة المنتدى , ميعاد , دلال 99 , وشكر خاااص جدا لك أختي بنت المطر وبرسلك على الخاص ........ وألف شكر

رواند
01-28-2005, 01:57 AM
اختي بنت المطر كيف اراسلك على الخاص

رواند
01-28-2005, 02:15 AM
كيف اراسلك بنت المطر على الخاص

عاشقةفيجول
01-28-2005, 10:47 PM
مرحبا اختي..انا ابغى من هالكريم الله يخليكي احجزيلي واحد..بس انا الخاص عندي مو شغال..وكمان انا من جدة كيف بدك توصليلي اياه

reem80
01-30-2005, 11:51 PM
يعطيكم العافية خواتي الفراشات زين والي بالكويت شلون تقدر اتحصل الكريم:)

بنت المطر
02-02-2005, 05:24 PM
ياعمري وقلبي انتوا اسفه تاخرت عليكم

راسلوني على الخاص اضغطي على اسمي وتلاقين ارسال رساله خاصه لبنت المطر يعني يكون ايمل بالمنتدى اوكي

الطلبيه اللي عندي حاليا خلصت اونتظر الجديده اللي تبي تقولي

خارج الرياض وخارج السعوديه ممكن اوصلكم لكن تكلفه الشحن عليكم الله يعافيك اوكي باااااااااااااااي

nooralfager
02-05-2005, 11:16 PM
اختي هدى انا جربت خلطة قرأتها في احدى المنتديات ومازلت مستمرة عليها صار لي تقريبا اسبوعين وملاحظه الفرق لكن ما أدري ان كانت تناسب جميع الاجسام او لا او ان كان لها أضرار وبصراحة انا سببت لي شوية حكة لكني استمريت عليها وهان الامر والاحظ أن المنطقة بدات تتقشر ويفتح لونها عموما اذا حبيتي تستعملين هالخلطة أبي أقولك شوية معلومات يمكن تفيدك قبل ما اذكر لك مكونات الخلطة
اولا: تضعين الخلطة على المناطق السمراء سواء مابين الفخذين او الركبتين او الكوعين قبل النوم ولما تقومين الصباح تغسلين المناطق المدهونة بالصابون والليفة
ثانيا:تلبسين ملابس داخلية قطنية طويلة طوال فترة استعمالك لها
ثالثا:اذا شعرت بحكة او تهيج توقفي عن وضع الخلطة يوم وضعي كريم كيناكومب للحساسية وهو كريم غير ضار اطلاقا وليس له اضرار جانبية ثم عودي لاستخدام الخلطة من جديد وهكذا كلما شعرت بتهيج ولعلمك المنطقة التي تتهيج هي المنطقة التي تتقشر
رابعا:بعد انتهائك من استعمال الخلطة حافظي على تلك المناطق باستعمال الملابس المناسبة واستخدام الجلسرين والليمون لتنعيمها وازالة الجلد الميت
خامسا: سامحيني على الاطالة بس حبيت أفيدك وان شاء الله تستفيدي وتدعين لي انا والله بحاجة للدعاء وأوصي كل الفراشات اللي تقرأ ردي بالدعاء0000000000000وإليك مكونات الخلطة:::
5 علب كريم تشارلي تلاقينه بمحلات التجميل رخيص جدا +علبة غسول الوجه فير اند لفلي لاحظي غسول وليس الكريم+3ملاعق كبيرة بودرة تشقير أي نوع000000 تخلطينهم بشكل جيد وراح تلاحظين تغير في لون الخلطة اول يومين وبعدين راح تثبت على لون واحد 00000ادعيلي حتى لو قررتي انك ماتستعملينها لأني تعبت وأنا اكتب لك الرد يمكن اطول رد كتبته 000تحياتي

ام عوف
02-06-2005, 08:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته:
انا سمعت ان زيت الزيتون ينظف ،لكن يبغى مداومه و
طولة بال شوي هذا .............
حبيت افيدكم

secret78
02-06-2005, 04:07 PM
بنت المطر ما قصرتي على اثرائنا بتجاربك المجدية ةانتي عارفة اغلبنا احنا الخليجيات نشتكي من هالعيب بس اذا ما في مانع ممكن تقولينلي اسم هالكريم اذا ما فيه احراج لج

بنت المطر
02-06-2005, 07:37 PM
اهلا بنات

شكرا لكم

لكن الاخت اللي حطت خلطه من عندها اخاف انها تتفاعل مع بعض وتضرك

بودره التشقير كيف تخلطينها بشي هي مركب كيميائي يغير لون الجلد والشعر انتبهي

بنت حـواء
02-07-2005, 06:19 PM
السلام عليكم
دام أنتي من الرياض ..كويس
أختي قالتلي ان صاحبتها راحت لدكتورة بمستوصف الحرمين ..وأسمها دكتوره غاده
تقول سواد الركب والأكواع وبين الأفخاذ راااااااااااااااااااح صار كله لون واحد
وهي تسوي خلطه تستخدمينها على هالمناطق
وان شاء الله اكون افدتك ..وان شاء الله بزورها عن قريب:)

اميرة الورده
02-08-2005, 03:24 AM
الجميع مشكورين
على المعلومات المتبادله

مهرة نجد
02-08-2005, 03:41 AM
السلام عليكم حبيبتي
كيق احصل على الكريم
ولك مني جزيل الشكر
مهرة نجد

اية حسام
02-08-2005, 04:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اريد ان اتكلم مع مهرة نجد

nooralfager
08-24-2005, 06:12 AM
اختي هدى انا جربت خلطة قرأتها في احدى المنتديات ومازلت مستمرة عليها صار لي تقريبا اسبوعين وملاحظه الفرق لكن ما أدري ان كانت تناسب جميع الاجسام او لا او ان كان لها أضرار وبصراحة انا سببت لي شوية حكة لكني استمريت عليها وهان الامر والاحظ أن المنطقة بدات تتقشر ويفتح لونها عموما اذا حبيتي تستعملين هالخلطة أبي أقولك شوية معلومات يمكن تفيدك قبل ما اذكر لك مكونات الخلطة
اولا: تضعين الخلطة على المناطق السمراء سواء مابين الفخذين او الركبتين او الكوعين قبل النوم ولما تقومين الصباح تغسلين المناطق المدهونة بالصابون والليفة
ثانيا:تلبسين ملابس داخلية قطنية طويلة طوال فترة استعمالك لها
ثالثا:اذا شعرت بحكة او تهيج توقفي عن وضع الخلطة يوم وضعي كريم كيناكومب للحساسية وهو كريم غير ضار اطلاقا وليس له اضرار جانبية ثم عودي لاستخدام الخلطة من جديد وهكذا كلما شعرت بتهيج ولعلمك المنطقة التي تتهيج هي المنطقة التي تتقشر
رابعا:بعد انتهائك من استعمال الخلطة حافظي على تلك المناطق باستعمال الملابس المناسبة واستخدام الجلسرين والليمون لتنعيمها وازالة الجلد الميت
خامسا: سامحيني على الاطالة بس حبيت أفيدك وان شاء الله تستفيدي وتدعين لي انا والله بحاجة للدعاء وأوصي كل الفراشات اللي تقرأ ردي بالدعاء0000000000000وإليك مكونات الخلطة:::
5 علب كريم تشارلي تلاقينه بمحلات التجميل رخيص جدا +علبة غسول الوجه فير اند لفلي لاحظي غسول وليس الكريم+3ملاعق كبيرة بودرة تشقير أي نوع000000 تخلطينهم بشكل جيد وراح تلاحظين تغير في لون الخلطة اول يومين وبعدين راح تثبت على لون واحد 00000ادعيلي حتى لو قررتي انك ماتستعملينها لأني تعبت وأنا اكتب لك الرد يمكن اطول رد كتبته 000تحياتي
عزيزاتي علشان ابري ذمتي امام الله تعالى حبيت اقولكم على الخلطه اللي كتبتها لكم بعد ما انتهيت من التجربه بصراحه في وقت استعمالي لها مثل ماقلت لكم ان المنطقه تقشرت وفتح لونها لكن بعد ما توقفت عن استعمالها رجع لون البشرة مثل اول تقريبا صحيح افتح لكن بدرجه بسيطه جدا علشان كذا حبيت انصحكم بعدم استعمالها لانها بهدله وحكه على الفاضي وبصراحه حاولت احذف الموضوع بس ما قدرت علشان كذا بغيت اوضح لكم وابري ذمتي 00

ليونة...
08-24-2005, 11:56 AM
مرهم البيتادين رووووووووووعة يبامن ثالث يوم كتبت عنه الأخت seham75في موضوع (((الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة ارجو التثبيت للافادة ))))معليش ماعرف وضع الروابط بس ممكن تسوي بحث للموضوع صراحة من يوم استخدمته وانا أدعيلها....جربيه وشوفي وما أعتقد انه يضر لأنه مطهر ومعقم...وبشري عن النتيجة

ليونة...
08-24-2005, 11:58 AM
مرهم البيتادين رووووووووووعة تبان النتيجة من ثالث يوم كتبت عنه الأخت seham75في موضوع (((الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة ارجو التثبيت للافادة ))))معليش ماعرف وضع الروابط بس ممكن تسوي بحث للموضوع صراحة من يوم استخدمته وانا أدعيلها....جربيه وشوفي وما أعتقد انه يضر لأنه مطهر ومعقم...وبشري عن النتيجة

ام الفارس
11-07-2005, 06:01 AM
الاخت /هدى
هلا فيك سمعت من احدى الاخوات انها ماخلت ولابقت تدور كريم لهذي المنطقه والحل اللي جاب معاها نتيجه هو كريم(كين كمب)اللي يحطوه للاطفال اذا صار عندهم التهاب الحافظات يمكن انا نطقي له خطا
واهو لونه بيج عل اصفر شوي
وهالكلام على ذمتها لانى بعد ما جربته

farh91
04-06-2006, 10:39 AM
جربى كريم فيد اوت انا ستخدمه وفعلا جاب نتيجه معايا بس طولى بالك شويه لانه يجب استخادمه عده شهور حتى يتم تفتيح الجلد وهو متوفر فى كل الصيدليات والسوبر ماركت وسعره معقول مش غالى
ويوجد منه ايضا يستخدم لتفتيح الهالات الوداء
وانا جربت الاتنين وفعلا الجحلد فتح بس لسه ما وصلتش للنتيجه المرجوه

NeLoFaR
11-27-2007, 11:23 AM
السلام عليكم
انا بصراحة قريت هالموضوع

ممكن يفيد

وهي استخدام مرهم كيناكومب

وفي من جربه ونفع
اتمنى يفيدكم

لـــــــــــــــــــــيدي
12-20-2008, 01:56 PM
هلا شخباركم شلوونكم انع عضووة يدية بس انه اعااني من السوااد في المنطقة الحساسة ابي كرييم عشاان ازييل هل سواد ويكوون مفعوولة ممتاز اذا ماعلييج امر يا بنت المطر تحطيين اسم الكريم الفرنسي لانه ظرووري انه محتاجه هل نووع من الكريم
وشكرااا

مدهنة
12-20-2008, 03:54 PM
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=38547
حبيبتي هذا رابط .. موضوع احدى الاخوات بالمنتدى ( الحل الاكيد الطبي للسواد بالمنطقة الحساسة ) .

والله يسهل أمرك ياااااااااااااااارب

أماني ضائعه
02-10-2009, 12:26 AM
يسلموووووووووو

ام حبيبي سعد
05-27-2009, 12:03 AM
ممكن ترسلي لي بالخاص اختي بنت المطر عن الكريم

شرقاااااويه ذوق
06-19-2011, 11:32 PM
خيتوو بنت المطر ممكن اعرف اذا الكريم متوفر عندك الحين والالا

توفي توفيي
06-20-2011, 12:32 AM
اختي خي خلطات ام ريان مع لوشن التبيض الي عندها مرااا حلووين تفتح المنطقه وتخليهاا بييضاا

توفي المنتوفي
06-20-2011, 01:34 AM
يمنع رفع موآضيع من الإرشيف

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0