المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوسمحتوا يا اخوات الحقوني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(اريد مانع حمل طبيعى )

مرموره
12-14-2004, 02:53 AM
سلام يافراشات انا عندي مشكله لوتحلونهالي الله يعافيكم
ابغى مانع حمل غير الولب او الحبوب يعني مانع طبيعي
اعشاب او شي زيها اي وحده تعرف عن مانع حمل غير الاصطناعيات تدلني والله يجزاها خير

zohoralsheta
12-14-2004, 04:04 AM
والله الصراحة اختي الكريمة سمعت انو البقدونس مانع طبيعي بتغلي البقدونس وبتشربية مرتين في اليوم مرة الصبح ومرة قبل النوم هادا اللي قراتة مرة

مودموزيل
12-14-2004, 05:17 AM
استخدمي طريقة العد لتفادي حدوث الحمل هذا افضل حل

بنت النيل**
12-14-2004, 05:04 PM
اهلا فراشتنا الغالية ....

شوفى حبيبتى ... اى مانع طبيعى غير مضمون نهائى ... ومنها الموانع الموضعية مثل المراهم والتحاميل المهبلية والمنتجات الاخرى القاضية على الحوينات المنوية الا ان هذة الموانع غير فعالة وغير مضمونه ويصل نسبة نجاحها من 30-40% ويجب اتباع الخطوات والارشادات بدقة متناهيه حتى لا يحدث حمل مفاجىء...

ويوجد مانع اخر وهو موضعى ايضا (الواقى الذكرى ) ومضمون بنسبة 99%: وهو لا يسبب اى تغيير فى الوظائف الفسيولوجية لجسم المرأة وهو فعال جدا فى منع الحمل وينفع للام المرضعة خاصة عند الارضاع المختلط ولا يسبب اى اضطرابات فى الدورة لانه لا يؤثر على جسمها بشىء ... وينفع ايضا مع الام التى ترفض استخدام الموانع الهرمونية مثل حبوب منع الحمل او تركيب اللولب بانواعه .. وايضا مفيد لمن تريد ان تحمل بعد فترة قصيرة من حملها الاول .. بحيث يرتدى الزوج الواقى اثناء الجماع واذا رغبا فى الحمل ينزع الواقى ويحدث الحمل بعدها بصورة طبيعية وبدون اى تدخل علاجى ..اما اذا شعرت الام الجديدة ان المنطقة جافة مع استعمال الواقى فممكن استعمال الواقى مع احد المنتجات القاضية على الحوينات المنوية والتى تحتوى على مادة مرطبة وبالتالى فستكون فاعلية هذة الطريقة مضمونة بشكل كبير ....

اما طريقة العد فاصبحت غير امنه الان لان من سنة او اكثر قليلا اثبتت الدراسات العلمية والبحث العلمى انه ممكن خروج اكثر من بويضة واحدة خلال الشهر ..وبالتالى وعليه فان طريقة العد نتائجها و نجاحها سيتراوح ما بين 40-60 % وهي نسبة منخفضة جدا جدا بالمقارنة مع الوسائل الأخرى لمنع الحمل والتي تصل نسبة نجاحها الى 99.5% اذا استخدمت بالشكل الصحيح .

صحيح في ( الماضي ) كانت تعتبر طريقة (العد و العزل) أو (الجماع في الأيام الآمنة) من احدى الطرق لمنع الحمل , ولكن !! لانه كان يفترض أن المرأة تنتج (بويضة واحدة) في كل شهر , ويمكن معرفة خروج هذه البويضة وتجنب الجماع قبل خروجها ب 5 أيام ,و لأن باستطاعة بعض الحيوانات المنوية العيش في القناة التناسلية الأنثوية لمدة 5 أيام وبالتالي يمكنهم تلقيح البويضة اذا خرجت بعد 5 أيام من الجماع والقذف ولكن ونتيجة للاكتشاف العلمى الذى قلت عنه فان المرأة ممكن ان تنتج ( أكثر من بويضة ) في الشهر , وأن موعد خروج البويضة الثانية لا يمكن تحديده , وبالتالي لا يعرف الزوجان متى يمتنعان عن الجماع , فقد يقوما بالاتصال الجنسي في يوم خروج تلك البويضة الثانية , أو قبل خروجها ب 5 أيام وبالتالي يحصل الحمل ...

وحتى من خلال التجارب العملية , فأنا أعرف الكثيرين ممن استخدموا طريقة العد والعزل في الماضي , ولكن الزوجة حملت ..وطبعا طريقة العد حتى لو استخدمت فلا تنفع مع من لديها دورة غير منتظمة او كانت ترضع لان الاباضة ستختلف عن الطبيعى فى هذة الفترة ولا يمكن تحديد الايام الصحيحة لحدوث الاباضة ...

لذلك فلا يمكن الاعتماد على هذه الطريقة , اذا كنت تريدى فعلا عدم الانجاب , وعليك اللجوء الى طرق منع حمل أخرى , والتي تصل نسبة نجاح استخدامها الصحيح الى 99.5 % كحبوب منع الحمل , أو استخدام الواقي الذكري أو اللولب ولانك لا تفضلى الحبوب فممكن تركيب لولب او استخدام الواقى الذكرى ...وممكن ايضا اللجوء الى فحص الاباضة سواء باللعاب او البول وايضا بمتابعة حرارة الجسم الصباحية وايضا بملاحظة الافرازات ..وبالتالى فممكن تحديد هل انتى فى ايام اباضة ام لا ؟؟ (مع الوضع فى الاعتبار ان اتباع هذة الطرق ايضا غير مؤكدة لمنع حدوث الحمل ) ....شكرا

مرموره
12-14-2004, 09:52 PM
اشكركم يافراشات على النصائح

قطوة
12-18-2004, 02:57 AM
شكرا لك يا بنت النيل....

فراشه حنونه ومجنونه
05-18-2008, 04:29 AM
انا سمعت انو الملح الخشن يعمل على قتل الحيوانات المنويه ينحط بعد الجماع داخل الرحم بس مااعرف

فرفوشة مكة
05-18-2008, 06:08 AM
العازل هو أسلم طريقة
وربي يكون بالعون

لك روحي
05-18-2008, 06:56 AM
بالغض عن الطريقه الطبيعيه الي راح تستخدمينها
زي ماقالت بنت النيل .. الطرق الطبيعيه نسبه عدم نجاحها اقل من الموانع الطبيه
علشان كذا يفضل انك تستخدمين اكثر من طريقه بنفس الوقت
او تستخدمين طريقه وحده على طول بس باوقات الخطر والاباضه طريقتين او حتى ثلاث طرق مع بعض

واحب بس اعدل معلومه ان الواقي يمنع بنسبه 75-85% وحبوب منع الحمل هي الي 99%

احلى بنت عربية
05-20-2008, 02:52 AM
سمعت مرة بالتلفزيون شيخ يقول في اليوم الخامس من الدورة تشرب المرأة مغلي الكزبرة وهذي الطريقة تمنع الحمل

لك روحي
05-20-2008, 05:30 AM
شيخ؟؟؟
ايش دخل الشيخ بطرق منع الحمل؟؟؟

عيوني سهارى
05-20-2008, 07:55 AM
كل ذي الطرق ماهي مانعه 100% ولي يضبط معاها بيكون الله مو كاتب لها تحمل ,, طيب ليش ماتستخدمي الحبوب او لولب عندك مشكله فيها ؟؟
صاحبتي لها سنيتين ماحملت مع انها ماتاكل اي موانع ماعدا تتبع هي وزوجها طريقة العد والله يستر عليها

غلا هيمو
05-20-2008, 08:50 AM
للرفع

ward_al_joury
05-20-2008, 11:35 PM
جزاكم الله خير :)

احلى بنت عربية
05-21-2008, 12:17 AM
شيخ؟؟؟
ايش دخل الشيخ بطرق منع الحمل؟؟؟
والله هذا الي شفته شيخ وحده تساله وتقوله ليش ما تنشر الطريقة قالها انا ضد تحديد النسل واظن كان على قناة الرحمه

ZAHRITAHANA
05-30-2010, 08:16 PM
زهــرة الهنا
مانع للحمل طبيعي100%
بدون أعراض أو أثار جانبيه

همس1404
04-28-2011, 02:57 PM
سمعت عن المحلب سبع حبات اليوم الخامس من الدوره

خواطر الايام
04-30-2011, 09:56 PM
زهــرة الهنا
مانع للحمل طبيعي100%
بدون أعراض أو أثار جانبيه

كيف الطريقه اختي ومن فين اشتريها .

.................................................. .

بناااااااااااااات كيف طريقة العد ممكن وحده تشرح لي .

see love
05-01-2011, 12:01 AM
والله شيء يحير ....

أنا توني والدة من اسبوعين وأبغى مانع حمل .. ولا أعرف شيء ... هل استخدم حبوب ؟ ولا الواقي ومن متى استخدم الحبوب علما إني أرضع ...؟؟
وايش أفضل نوع من الواقي إللي مايتمزق ؟لأن أنواع في الصيدلية ؟

همس1404
05-10-2011, 01:43 PM
نفس السؤال البحث عنه

][دلع بنات][
05-10-2011, 11:20 PM
اااااااااااب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0