المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ولاده (جودي)



صاحبة السمو50
01-13-2007, 09:17 PM
http://www.alfrasha.com/up/17025923701190770462.gif
بسم الله الرحمن الرحيم
ياهلا ومرحبا فيكم يافراشات المنتدى

الحمد لله على نعمة العافيه والله يابنات انها نعمة مايعادلها شي

والشكر موصول للاخوات الله يجزاهم خير ويسهل عليهم ويرزقهم بما يحبون اللي دعوا لي بتيسير الولاده

ولكم تفاصيل خروج روحي (يعني بنتي مو مت)هههههههههههه

طبعا زي ماقلت لكم قرروا لي الطلق قبل موعد ولادتي باسبوعين تقريبا نظرا لقلة الماء وعدم حركة الجنين

وتوكلت على الله وسويت زي ماقالت الدكتوره مشيت لمدة نصف ساعة هي قالت ساعة بس تعبت ولاكملت
وشربت خروع وعععععععععع والله كنت اقول لو امووت مااشربه والحمدلله وقت الجد شربته


المهم رحت انام على اساس موعدي الصبح ولا جاني النوم بس اتقلب وافكر بالولاده وشوي الا والام قلت ياربي وش ذا معقوله طلق لا مو معقول مع ان هذي ولادتي الرابعه ؟؟قلت لا بس هذا من الخروع وتقلب شوي
الله يكرم وعلى الحمام كل ربع ساعه بدأ مفعول الخروع وقلت لا اجل مو طلق وكأني ارتحت شوي واخذت غفوه
الا والالم زاد واروح الحمام ونتم بكرامه الا والدم دجججججججج فرحت وبنفس الوقت خفت قلت يلا مافي طلق صناعي اريح واروح اصحي زوجي طبعا هذا كله على الفجر قلت يلا قوم عندي ولاده
روح صلي وجب فطور(افكر بالاكل لاخر لحظه) مع اني والله مااكلت غير لقمتين قال زوجي هذا ونتي صاجتني على الفطور بس مالي مزاج افطر حتى ولدي حبيبي كان رايح المدرسه يقول شفيك شكلك بتولدين قلت بس بروح المدرسه مع انه عارف انه عندي اجازه المهم
نزلت الشغاله اغراضي والشنطه وانا حزينه على نفسي وخايفه

وروح المستشفى وادخل قسم الاولاده وكنت ابي زوجي يدخل معاي بس رفضوا والله بكيت قلت طيب مايدخل الكشك بس الانتظار معاي بغرفتي قالوا لا قلت خلاص بطلع بجلس معاه برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مابي ادخل لوحدي
قالت السستر لا تعالي هنا بنجهزك للولاده ياااااااااااااويل قلبي ماني مصدقه

وبدت تكشف قالت مفتوح 3 سم
قلت روعه يعني بدون طلق صح قالت ايه (تضحك علي) وبدأت تعطيني مهدئات وشوي الا والالم يزيييييييييييييييييييييييييييييييييييي وأصاااااااااااااااااااااااااااااارخ بأعلى صوت اه ايه اوه مافي فايده المهدئات ماسوت شي مع انه بولدي اللي قبل ماحسيت شي لدرجة اني بعد مافقت قلت لهم ولدت؟
واصارخ ابي مهدئات قالت الممرضه خلاص اخذتي الماكسمم ماااقدر ازيدك

وشوي الا ونتقلني على الكشك خلاص ولاده وشوي الاهم دفي دفي
وبسم الله على مدري وش جاني قمت اضارب .............والله اتذكر اني ماسكه يدين الممرضه واضارب فيها وبقوم من فوق السرير
واسحب المغذيات من يديني وانا ماني داريه عن نفسي بس اسمعهم يصارخون وشوي الا ويخدروني واناااااااااااااام

واصحى والقى احلى عروسه وسمينها جودي الله لايحرمنا منها فرحنا فيها لانها جات بعد ثلاثه اولاد

وتوته توته خلصت الحدوته

ارنوبة2007
01-13-2007, 10:05 PM
الحمدالله على سلامتك وتتربى بعز والديها

malak**
01-13-2007, 10:17 PM
الحمد الله على سلامتك والله يحفظها ليكي من كل شر

صاحبة السمو50
01-13-2007, 10:23 PM
تسلمون حبايبي ارنوبه وملاك

bent al-bader
01-13-2007, 11:11 PM
الحمد لله على سلامتك

والله يصلحها ويخليها لك ان شاء الله :)

**الرحيق**
01-14-2007, 12:01 AM
الف الف الف مليووووووووووووووووون الحمدلله على سلامتك
تتربى بعزك وعز ابوها الله يخليها ويصلحها لكم ياااااااااارب
ويجعلها باره خلوقة وقرة عين هي واخوانها ياااااااااااااااارب

احلام رافع1983
01-14-2007, 12:59 AM
الحمد لله على سلامتك
قصص الولادة صارت بتجيبلي رعب
أدعولي أولد طبيعي وبدون مشاكل ان شاء الله

دندونه الدبدوبه
01-14-2007, 01:11 AM
الحمدلله على السلامه يالغلا وألف مبروك ماجاج وربيتي ماجبتي وتتربى بعزج وعز أبوها إن شاءالله..!

سارونة قطر
01-14-2007, 01:34 AM
الحمد الله على سلامتك والله يحفظها لج وتشوفينها عروس يارب

زهور الشام
01-14-2007, 01:34 AM
الحمدلله على سلامتك

ام الحلو^_^
01-14-2007, 01:57 AM
الف مبروووووووووووووك ..

mozna
01-14-2007, 03:08 AM
الحمدلله على سلامتك

venos
01-14-2007, 03:29 AM
ألف الحمد لله ع سلامتك وسلامة الامورة حبيبتي00وتتربى بعزك00
وعقبال ما نخلص نحنا كمان0000

الحـــالمه
01-14-2007, 03:34 AM
الحمد على سلامتك وسلامتها وتتربى بعزكم ان شاء الله

ورودالكادي
01-14-2007, 04:57 AM
الحمدلله على السلامة والف مبروك وتتربى بعزكم والله يخليها لك ويصلحها

عبق الزهور11
01-14-2007, 07:20 AM
الحمد لله على سلامتك
بس عندي سؤال دكتورتك هي اللي قالت لك عن الخروع يعني مايضر؟؟

حنــــــونه
01-14-2007, 08:59 AM
الحمدلله على سلامتك

والله يسهل لي يارب ويسهل على جميع المسلمات يارب

أم فهود
01-14-2007, 09:39 AM
الحمدلله على السلامة وتتربى بعزكم أن شاء الله

المتغربه
01-14-2007, 01:46 PM
الف الف الف مليووووووووووووووووون مبروك
الحمدلله على سلامتك

صاحبة السمو50
01-14-2007, 03:15 PM
تسلمون حبايبي على المرور والدعوات اللي تفرح القلب

الله يسهل علىيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه يارب


وبالنسبة للخروع ايه الدكتوره الي قالت اشربي حوالي 30 ملم مع البرتقال

وسبحان الله مع انه ماكان حولي ولاده على الفجر بدأ ينزل الدم فأكيد له دور

ولاسلامتكم

وردة جده
01-14-2007, 03:35 PM
الحمد لله على سلامتك والله يحفظها لك هي واخوانها يااااارب

الحنونة نونة
01-14-2007, 03:41 PM
الف حمدالله على السلامة والله يجعلها قرة عينيكم حفظها الله ورعاها

ملاذ الطير&&
01-14-2007, 03:44 PM
الف الف مليون مبروك وحمدالله على سلامتك وسلامت الحبوبه جودي وتتربى بعزكم انشالله

بنت الإمارات1981
01-14-2007, 03:46 PM
ألف ألف الحمدلله على السلامه تتربى بعزج إن شاء الله وعقبال ماتكبر وتستوي عروس

صاحبة السمو50
01-14-2007, 07:37 PM
مشكورين حبايبي على المرور

والله يرزقكم باللي تتمنونه

هباوي*
01-14-2007, 08:52 PM
فعلا والله أنك صادقه طلق البنت يذبح ويطول أما الولد صدق أنه حامي بس يجي بسرعه والحمد لله على سلامتك ياعيوني

>>قوت القلوب<<
01-14-2007, 09:08 PM
الحمد لله على سلامتك
والف الف مبروك عليكم جودي السعد
والله يجعلها من الذريه الصالحه

مغتربه في امريكا
01-15-2007, 01:34 AM
الحمد لله على سلامتك وتتربى في عزكم ان شاء الله

ندوش300
01-22-2007, 12:23 AM
الحمدلله على سلامتك


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0