المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمل..........بعد الاجهاض

شجون المحبة
01-15-2007, 02:06 PM
مساء الخير ياأحلى فراشات. :fragghagi ....
عندي استفسار واتمنى ما تبخلون علي بردودكم
(من خمسة شهور حصلي اجهاض علما باني لم اعمل عملية تنظيف (وكان الاجهاض في الشهر الثاني) وفي الشهرالي بعد الاجهاض ماجاتني الدوره راجعت الدكتوره واخذت تحليل دم وطلعت النتيجه حامل ولكن بعد الاشعه تبين وجود بقايا من الحمل السابق وهو اللي يفرز هرمون الحمل واعطتني الدافاستون ونزلت الدوره ولكن المشكله هو ان الدوره صارت تتاخر كل شهر عن موعدها اربعة ايام علما بان دورتي قبل الاجهاض منتظمه ومقدار الدوره كان28 يوم واصبح الان 33 يوم ...)
(فهل هذا طبيعي علما باني استخدم الكلوميد.....وهل الكلوميد هو سبب تاخيرها..... وهل يمكن الحمل من دون اجراء عملية تنظيف ...)
واتمنى من كل من سبقهم الاجهاض ان تخبرني متى كان الحمل الثاني وهل اجرات تنظيف ام لا
تحياتي :h45r4

شجون المحبة
01-15-2007, 06:44 PM
ممكن احد يرد علي ...........

اليمونة الحلوة
01-15-2007, 06:59 PM
سالمتك ماتشوفين شر لية ماتسوين تحليل حق هرمون الحليب لانة هو مرات ياخر الدورة لتتأكدين بعد

شجون المحبة
01-15-2007, 08:50 PM
مشكوره اختي اليمونه الحلوه بس انا من قبل الحمل كنت اعاني من ارتفاع هرمون الحليب واستخدمت العلاج والحمدالله نزل وطلبت مني الدكتوره اني اكل نصف حبه يوميا" تجنب لارتفاعه ومازلت مستمره عليه حتى الان وما اتوقع يكون بسب هرمون الحليب...............................

شجون المحبة
01-16-2007, 07:52 PM
تكفون لاتبخلون علي بردودكم..............

رهينة الاحزان
01-16-2007, 11:43 PM
انا مثلك يالغلا سقطت بشهر عشره وماسويت عملية تنظيف وللحين ماحملت ادري بدري خخخ

وتتاخر علي دوره كل اربعه ايام .......وابي البنات الي اجهضوا باول حمل يخبرونا متى حملوا

واحة المشتاق
01-18-2007, 02:12 AM
أنا مثلك حبيبتي سقطت شهر سته وما سويت عملية تنظيف وللحين ماحملت
ادعولي ان الله يرزقني الذريه الصالحه

ميم الهلا
01-18-2007, 11:19 AM
وأنا مثلكم سقطت بشهر أربعة وسويت تنظيف
بس للحين ما حملت وسويت تحاليل للهرمونات واليوم تبان النتيجة ، وأتوقع هرمون الحليب ما ادري ليش مع ان ما كان عندي

ادعولي الله يرزقني وانشاء الله يرزق كل محرووومة

rosesdreams
01-18-2007, 02:35 PM
مساء الخير ياأحلى فراشات. :fragghagi ....
عندي استفسار واتمنى ما تبخلون علي بردودكم
(من خمسة شهور حصلي اجهاض علما باني لم اعمل عملية تنظيف (وكان الاجهاض في الشهر الثاني) وفي الشهرالي بعد الاجهاض ماجاتني الدوره راجعت الدكتوره واخذت تحليل دم وطلعت النتيجه حامل ولكن بعد الاشعه تبين وجود بقايا من الحمل السابق وهو اللي يفرز هرمون الحمل واعطتني الدافاستون ونزلت الدوره ولكن المشكله هو ان الدوره صارت تتاخر كل شهر عن موعدها اربعة ايام علما بان دورتي قبل الاجهاض منتظمه ومقدار الدوره كان28 يوم واصبح الان 33 يوم ...)
(فهل هذا طبيعي علما باني استخدم الكلوميد.....وهل الكلوميد هو سبب تاخيرها..... وهل يمكن الحمل من دون اجراء عملية تنظيف ...)
واتمنى من كل من سبقهم الاجهاض ان تخبرني متى كان الحمل الثاني وهل اجرات تنظيف ام لا
تحياتي :h45r4

اختي بعد الاجهاض وبعد الولاده طبيعي تغير موعد الدورة وطولها وتستمر لشهور لانو طبيعه الجسم تغيرت وبإمكانك التأكد من عدم وجود اي بقايا من حملك السابق بالفحص بالسونار.

ومش الكل لازم يعمل تنظيف وعلى اي حال سبحان الله الرحم بيطرد بقايا الحمل لوحده ولكن عمليه التنظيف فقط لمنع الاتهابات وضمان نزول كل شيء مره واحده لكن مع اول دورة بعد الاجهاض الرحم ينفض مابداخله من بقايا الحمل
والكلوميد لا يسبب تاخير الدورة ولكن هي خربطه بسيطه في الجسم بعد الاجعاض لاداعي للقلق وكما اخبرتك اعملي فحص بالسونار للاكمئنان على الرحم بانه خالي من اي بقايا جنينيه.

شجون المحبة
01-18-2007, 05:15 PM
مشكوره عزيزتي على التوضيح والله يطمن بالك مثل ما طمنتيني.....
تحياتي

حمامة لطيفة
01-20-2007, 11:58 AM
انا اجهضت قبل اربعه شهور وعملت تنضيف وبعد الاجهاض عملت مانع بس شهر وبعدين ما عملت بس للحين ما حملت

شجون المحبة
01-20-2007, 12:03 PM
مشكورين خواتي على المرور والله يرزقنا وياكم بالخلف الصالح ويرزق كل من تتمنى الضنا ..........اللهم امين

الميمونة10
01-22-2007, 11:04 PM
حبيبتي اني اجهضت بلشهر السادس ومسويت عملية تنظيف لان الدكتورة كلتلي متحتاجين تنظيف انتي نظيفة ولحد الان ماعندي اطفال صارلي سنة اندعولي ويارب الله يرزقنا جميعا

زهرة سورية
02-24-2007, 01:19 AM
حبيبتي أنا مريت باللي مريت فيه حملت مباشرة بعد الزواج وأجهضت بعد شهر ونصف وصارلي اللآن خمسة أشهر ما حملت مرة تانيةوما عملت تنظيف للرحم بس الحمد لله ما في شي والكل بقولولي انو شي عادي .
ان شاء الله نطلع حوامل هدا الشهر وفرحين اذاصار معك شي.
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

ميوالحلوة
02-26-2007, 02:58 PM
الله يرزقك ويرزقنا

الملكه زنوبيا
04-18-2007, 07:24 AM
انا حملت بالكلوميد واجهضت وللحين انا ماحملت

هبوبة
04-18-2007, 07:56 PM
انا حملت من تسع شهور وكنت حامل بالشهر الثاني ونص بس توقف نبض الجنين وعملت تنظيف
بعدين ارتفع عندي هرمون الحليب بس الحمدلله عالجته بس تصدقون لازم ارجع اكشف عليه
والدوره صارت عندي متنظمه شوي عن قبل مااسقط لان قبل اول ماتزوجت كنت آخذ حبوب منع حمل لمدة ثلاث شهور بس مره متحسفه الحين وصارت دورتي متلخبطه بس تتاخر وبعد التنظيف انتظمت شوي يعني احيانا تتقدم يومين واحيانا تتاخر
وبالعكس الكلوميد مايأخر لانك اكيد تاخذين معاه دوفستون

مسألة وقت
04-19-2007, 10:13 PM
اختي انا كمان صار لي اجهاض قبل شهرين وكان في شهر ومااحتجت عملية تنظيف ولله الحمد والدكتور تبعي قلي حاولي انك ماتحملي تقريبا لمدة ثلاثة شهور لان الهرمونات يبغالها فترة عشان تستقر وانا اشوف لوتاخرت الدورة 4 ايام ماتعتبر مو منتطمة عااادي هاذا تاخر طبيعي يمكن نفسيا بس لاتشيلي هم

الله يرزقكي ويرزقنا بالذرية الصالحة

غالية"
04-20-2007, 05:46 PM
حبيبتي مابي احطمك بس انا لي 3 سنوات من اجهاضي والى لأن لم يكتب الله لي الحمل الحمدلله على كل حال

girlsqueen1
06-14-2007, 05:29 AM
لا تخافي حبيبتي انا برضو اجهضت قبل شهر وكان عمر الحمل تقريبا شهرين وهذا اول حمل ليا وللحين ما جتني الدورة والدكتورة قالتلي انتظري 10 ايام واذا ماجات سوي تحليل الدم اللي تعرفي اذا في حمل
والله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعا

ksh5a girl
12-31-2007, 06:24 PM
انا صار لي اجهاض باول حمل وعملت تنظيف بس تميت 10 شهور ماحملت مع اني ماعملت مانع ابد وحملت بعد كلوميد وابر تفجير بس ماكملت الاسبوع السادس الا والبييبي نزل وكشفت على هرمون الحمل طاح صفر يعني مافي بقايا للجنين وهرمون الحليب بعد طبيعي والدوره متأخره لها اسبوعين رحت كشفت عند الدكتوره قالت مادري بعطيج دوفستون 10 ايام وانطري 3ايام لو مانزلت الدوره سوي تحليل حمل ااااااااخ قوووولو يارب اطلع حااامل والله انجن بس ابي بيبي بس المشكله اني مااحس باعراض حمل اللي مخليني محبطه الفكره الم عادي ظهري وبطني قلت لو صدري عورني بتفأل بس مايعورني ....
الله يرزقني ويرزق كل من تتمنى الحمل عاجل غير اجل يااارب العالمين..........

تالا تالا
12-31-2007, 06:54 PM
انا سقطت بالشهر الثالث وماسويت تنظيف ولي اربع شهور ماحملت واليوم مخلصة الدورة وقبل ماتجيني الدورة بيوم سويت تحليل بالبيت وطلع ايجابي وكنت حاسة بأعراض حمل بس صارت مشكلة بيني وبين حماتي بنفس اليوم اللي حللت فية ونزلت علي الدورة وخايفة يكون حمل وراح

teeba
12-31-2007, 08:29 PM
انا حملت بشهر العسل اول زواجي بس سقط جنيني بشهر الثاني والى حد الان ماحملت مره ثانيه بشهر الواحد بيصير لي سنتين عملت عمليه تنظيف واخذت كلوميد ومنشطات اخرى بس الله ماكتب لي الحمل الحمدلله على كل شيء بس وحده عن وحده بتختلف انا صديقتي سقطت في بدايه زواجها ووره خمس شهور حملت وجابت احلى بنت الله يخليها الها ويرزقنا جميعا

ام_مرام
12-31-2007, 10:02 PM
الله يرزقج و يرزقني و يرزق كل المسلمات

$$روزه$$
12-31-2007, 10:59 PM
اجهضت اكثر من 5مرات وسويت مرتين عملية تنظيف وبين الحملات ال3الأولىمن 9 الى11شهر اما الحملين الاخيرين بينهم شهربس وماسويت تنظيف محتجت الحمدلله والحين منتظره رحمة ربي مع ان بعدالاجهاض الاخير تلخبطت هرموناتي والله يرحمنا برحمته..

غيمة غلا
01-01-2008, 12:20 AM
انا سقطت تقريبا ببداية الثاني وماسويت تنظيف وللحين ماحملت :( الله يرزقنا جميعا

ريفال13
01-01-2008, 04:27 AM
انصحك بتحليل هرمون الحليب
انا سقطت قبل سنتين وعملية تنظيف وبعدها ماجات الدورة 3شهور وبعد التحليل اكتشفوا هرمون الحليب مرتفع44 وجلست سنة كااااااااااااااااااااااااااملة و5شهور بعد التسقيط وماحملت وبعدها بشهر حملت الحمدلله لكن للأسف سقطت بالشهر الخامس وماادري احمل بعدهااا ولا كماااااان راح اعاني وتأخر لكن كله بيد الله

&jojo&
01-01-2008, 11:28 AM
انا حملت اول شهر بزواجي وسقطت ولي الآن سنتين ماصار حمل

الله يعوضنا ياااااااااااااارب

Ms. sensitive
01-02-2008, 10:38 PM
أنا أجهضت بشهر أربعة وسويت تنظيف لكني ماحملت الى الآن مع العلم ان نتايج التحاليل كلها سليمة لكن عندي لخبطة بالدورة واتوقع هذا سبب تأخر الحمل

نصيحة ::
أكثري من الاستغفار بنية الحمل وان شاء الله ربي يرزقك وحاولي تتصدقين كل يوم ع الأقل لو ريال واحد

أمل ورجاء
01-04-2008, 04:19 AM
حبيبتي انا كمان سقطت قبل شهر والشهر البعده الدورة جدا ملخبطة افرازات ومرة نزل دم مرة وحده وخلص وسويت تحليل حمل بالدم طلع فيه بقايا من هرمون الحمل وما اعرف اذا هو سبب اللخبطة حق الدورة وعطتني الدكتورة دفستون للتنظيم والله كريم والحمد لله رب العالمين

miss_toty
01-04-2008, 01:44 PM
شجون انا بعد ماسقطت وسووا لي عملية التنظيف دورتي صارت مو منتظمه وحللت طلع هرمون الحليب مرتفع عالجت ولا حملت جلست سنه ونص وقررت اكشف طلع معي ضعف وعالج شهر 10 كلت كلوميد ومرخت عند مره ولا صار حمل نزلت الدوره 19 - 11 بدري عن موعدها قلت بريح شهرين بس الحمد لله شهر 12 مانزلت الدوره ويوم حللت قالوا حمل ضعيف والله يتمم علي

ترى طبيعي يرتفع هرمون الحليب عالجيه ولا يزيد لانه يمنع الحمل

marozzz
10-23-2010, 12:16 PM
يا جماعة انا حملت بعد جوازى بخمسة أشهر ولكن اجهضت يوم 11/9/2010 الحمدلله على كل شىء قدر الله وما شاء فعل، و يوم 16/9 خلص نزيف الإجهاض والدكتور قاللى ان الدورة ممكن تجيلك بعد أربعة أسابيع أو ستة أسابيع من انتهاء نزيف الاجهاض، يوم 13/10 نزلت عليا نقطة دم بنى قلت أكيد دى الدورة بس بعد كدة منزلتش تانى لغاية امبارح وظهرى واجعنى جداااااااااااااااا عملت تحليل منزلى امبارح وطلعت حامل الحمدلله بس انا خايفة اوى يحصل اجهاض تانى لا قدر الله مرعوووووبة بجد حد يطمننننى وادعولى الحمل يثبت المرة دى

جنة الزهور
10-23-2010, 04:46 PM
كان حملي شهرين وعشره ايام وسقطت وصار لي 7 شهور مااسويت تنظيف للرحم بس كنت اشرب كل اشياء ساخنه

معه الدوره نزلت الاوساخ وسويت تصوير وسوي لي تحليل الدكتور علشان يشوف الهرمونات اعتقد عندج مشكله بالهرمونات

الله يرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه يارب العالمين

< بيضاء الثلج >
10-23-2010, 05:19 PM
الله يرزقني ويرزق كل من تتمنى الحمل السليم والثابت يااارب العالمين

حرم سوسو الشريف
10-23-2010, 08:29 PM
الدورة تتغير بعد الاجهاض ياقلبي طبيعي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0