المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جراحة تجميل الأنف في الرياض...من تعرف؟؟؟

فراشه زعلانه
05-14-2005, 11:39 PM
سلااام بناات انا من زماان عاجبني المنتدى وعضواته وهاذي أول مشاركه لأن اشتراكي تفعل اليوم:frasha17:

استفساري يخص بنات الرياض ..

ياليت اللي تعرف دكتور تجميل للأنف شااطر ويخلي شكل الأنف طبيعي وحلو مو صناعي تقولي عن اسمه واسم المستشفى

لكن بليـــز اللي تقولي عن دكتور أتمنى تكون هي شافت النتيجه بعيونها مو سامعه من الناس

لأن كل انسان نظرته للجمال تختلف ويمكن اللي مايعجب غيرك يعجبك ..

انا سمعت عن الدكتور بسام حواري من شافت شغله؟ ومادري هو وين بأي مستشفى؟؟

ضروووووري يابنات الله يسعدكم ماعندي غيركم الحاله مستعجله مررررررره:ghj:

وشكـــــرا :frasha11

الناعسه
05-15-2005, 03:03 AM
صباحك جمال

اتمنى من بنات الرياض مساعدة الفراشة الجميله

ونقول هلا ومرحبا بك هنا معنا

دمتي للجمال

الناعسة

فراشه زعلانه
05-15-2005, 06:05 AM
الناعسه ..تسلمين يا عسووله على ترحيبك:dfr3

فراشه زعلانه
05-15-2005, 09:15 PM
وينكم يا بنات معقوله ما احد يعرف؟؟ لا تبخلون على بالرد:frxxagir

توتوه
05-15-2005, 09:23 PM
انا والله ما اعرف بس ما حبيت تزعلين.. سمعت عن مستشفى اوباجي بس يقولون حراميه ياخذون فلوسك وشغلهم مو ذاك الزود..

توتي87
05-16-2005, 05:31 AM
حبيبتي انا من الرياض ولا اعرف دكتور كويس او ماسمعت اصلا فيه دكتور تجميل ممتاز
لكن في جده انا اقدر افيدك روحي عيد كلينك ممتاز جدا جدا لحد ماتقولين بس يعني ماعليه كلام وبعدين انا اللي خلاني اصدق ان فيه وحده سوت عندهم كذا عملية تجميل ماشاء الله طلعت ملكة جمال انصحك فيهم
وبعدين راحت لهم اختي قالوا لها فتح الملف مائتين ويشوفك الدكتور ويحط صورة الوجه في الكمبيوتر ويعدل فيها على حسب طلبك وبعدين يقول لك كيف طريقة العمليه بالتفصيل ويعطيك خيارات يعني يقول لك رأيه كيف يعدل لك بالانف طبعا لانه دكتور وبعدين يطلع لك الصوره النهائية لعملية تجميل الانف واسعارهم للانف من 6000 وفوق على حسب شكل الانف وحسب حاجته انهم يشتغلون عليه اكثر لكن 6000 سعر معقول
وبعدين أوباجي اقل شئ 10000 الاسعار عندهم وفعلا مااحد يمدحه يعني خرطي
اتمنى اكون افدتك
دمتـــــ بودــــي

توتي87
05-16-2005, 05:34 AM
حبيبتي انا من الرياض ولا اعرف دكتور كويس او ماسمعت اصلا فيه دكتور تجميل ممتاز
لكن في جده انا اقدر افيدك روحي عيد كلينك ممتاز جدا جدا لحد ماتقولين بس يعني ماعليه كلام وبعدين انا اللي خلاني اصدق ان فيه وحده سوت عندهم كذا عملية تجميل ماشاء الله طلعت ملكة جمال انصحك فيهم
وبعدين راحت لهم اختي قالوا لها فتح الملف مائتين ويشوفك الدكتور ويحط صورة الوجه في الكمبيوتر ويعدل فيها على حسب طلبك وبعدين يقول لك كيف طريقة العمليه بالتفصيل ويعطيك خيارات يعني يقول لك رأيه كيف يعدل لك بالانف طبعا لانه دكتور وبعدين يطلع لك الصوره النهائية لعملية تجميل الانف واسعارهم للانف من 6000 وفوق على حسب شكل الانف وحسب حاجته انهم يشتغلون عليه اكثر لكن 6000 سعر معقول
وبعدين أوباجي اقل شئ 10000 الاسعار عندهم وفعلا مااحد يمدحه يعني خرطي
وبعدين هذي عمليه بالانف والانف حساس يعني مو اي واحد تروحين عنده وانتي روحي وشوفي وش يقولون لك عجبك اوكيه ماأعجبك اطلعي وخليهم وبعدين نصيحه مني عمليات تجميل الانف مو اي احد يسويها صح لاتخاطرين بأي مكان ماهو مضمون او غير معروف
اتمنى اكون افدتك
دمتـــــ بودــــي

فراشه زعلانه
05-16-2005, 07:04 AM
توتوه .. مرسي يا حبوبه انا بعد سمعت عن اوباجي بس ماشفت شغلهم..تسلمين على الرد:frashagir

توتي87.. اشكرررررررررك من قلبي يا عسل من جد .. طيب امممممم فهمت من كلامك ان البنت اللي شفتيها سوت اكثر من عمليه .. كلهم في الأنف؟؟ ولا الانف وشي ثاني؟؟ وانتي شفتيها قبل وبعد؟؟
معليش كثرت عليك بس مثل ماقلتي مابغا اروح الا لمكان مضموووون ومجرب ومتمرسين في الشغله ..مشكووره مره ثانيه:frsdehagi

امي تعرف وحده مسويه تجميل في الانف وتعرفها قبل وبعد وتقولي ان شكلها طالع نعووم وطبيعي سوتها في التخصصي ..بس انا ما ارتحت لأنه حكومي وزححمه واخاف يكون شغلهم مو ذيك الدرجه .. ياليت اذا وحده من الفراشات عندها معلومات عن هذا الموضوع تريحني انتظرركم يا حلويييين:dfr3

فراشه زعلانه
05-17-2005, 03:05 AM
مازلت انتظر اراء اخرى:frasha11

توتي87
05-17-2005, 07:09 AM
ااهلين اختي
حبيبتي انا شفتها قبل وبعد بشرتها كانت معدومه آثار حب الشباب عامله عمايل في وجهها لدرجة كأنه جدري بس بغيت اوضح الحمدلله والشكر وكان وجهها مثلث وخشمها كان طويل بالمره فعملت نفخ للوجه مو بالبوتكس تقول بالدهن نفس انسجة الانسان وعملتها مدى العمر وعملت الانف وعملت بعد النفخ جلسات تقشير لكن ماشاء الله طلعت على قولتهم موووت
يعني شغل نظيف شفتها ماعرفتها من زود الزين
واي سؤال انا حاضره
وانا في العطله انا واخواتي نبي نروح جده وحنا متوكلين على الله ومااني مقصره من هالعمليات

كل الانوثة
05-17-2005, 12:01 PM
انا بصراحة المفروض الدكتور هذا يعطينى حق الدعاية لة بس ماودى اسوى لة دعاية انا عندى بنات عمى يعملون اى عملية عندة بس عيبة اللة يقطع شيطانة غالى ومواعيدة تطلع الروح بس واللة خشومهم شى خيالى وشد البطن ومن الحركات اللى تبين تعرفين لو حبيتى ارسل لك اسمة وانتى اسشيرية ولاستشارة عندة 500 ريال وروحى شوفى وجربى

فراشه زعلانه
05-18-2005, 06:12 AM
توتي87
ماشاءالله باين على المركز مرررره خطير ..الله يسهل واروح لجده مشكوره حبيبتي على المعلوومات:frashagir

كل الانوثه
هذا اللي ابغااه والفلوس مو مشكله اهم شي الشغل المضبووط مشكووره عيوني :frashagir

~~~الله يوفقكم يابناااات~~~

نوال جوري
05-18-2005, 02:12 PM
ليش زعلانه ان شاء الله ماتشوفين الزعل من شر انا اعرف دكتور شاطر بالمره هو الدكتور عبدالله الثنيان عند مستشفى ادمه عمل لقريب لي ارجو ان تتوفقين معاه

فراشه زعلانه
05-19-2005, 03:30 AM
نوال جوري الحربي

thank you sooooooo much dear:frashagir

nourah_y_o
12-25-2007, 10:46 PM
نوال جوري قد شفتي نتايج عمليات شفط للدكتور عبدالله الثنيان.. إذا عندك معلومات ياليت تساعديني لأاني حاجزه موعد عمليه عنده

عشـق الطفولـه
03-27-2008, 03:13 PM
ااااب

عهوووده
03-29-2008, 04:29 AM
لالالالالالالالالالا انتبيه من اوباجي انا عند واحد مره كويسه في مستشفي دله بس نسيت اسمه بسال اختس عن اسمه تراها مره كويسه

sarahmoon10
04-20-2008, 02:19 PM
انا في الشرقية وعملت عملية تحميل للانف بس كانت النتيجة اكثر من رائعة وخياليه وبشهادة كل الناس الليي شافوني بعد العملية .
على أيد الدكتور بشار البزرة بجدة ، ماشاء الله نتايجة مرره مره ممتازة ، واي وحدة تبغى تعمل انفها على طول تروح عنده ويعمل العمليات تحت التخدير الموضعي يوم واحد بالمستشفى وبدون حشوات ومره مهمه الشي هدا ..
ويسوي صور ع الكمبيوتر قبل وبعد مره مره رائعة ،،،
سارة

noufy_ m
05-09-2008, 12:06 PM
كل الانوثه ابي اسم الدكتور ضرورررررررررررررررررررري

كرآآآميل
06-29-2008, 04:12 AM
كيفكم بنااات...
من زمااااان وانا متابعه بس هالمرررة سجلت..:061:
باركوا لي سويت عملية الانف..,والنتيجة خرافيييية..

سويتها بالتخصصي الطبي عند الدكتور انيس محجوب

عاشقة الماكرو
06-29-2008, 08:58 AM
والله ما اعرف

اسرار الكون
06-29-2008, 01:50 PM
مرحبا حبيبتي
الله يوفقك في عمليتك
حبيبتي لازم تعرفي انه كثير من البنات اللي يسووا عمليات تجميل ممكن يعانون من مشاكل من ناحية التنفس لان معظم دكاترة التجميل يسوي الانف بدون الاهتمام بصحة المريض ...... لذلك زميلتي سوت عمليتها في التخصصي الطبي عند دكتور انف واذن بالاضافة الى اختصاصه في التجميل ع ما اعتقد اسمه الفقيه

وع فكرة زميلتي طبيبة لذلك هي مهتمة في ذا الشي .....
اتاكد لك بس من الاسم

مضيعه دبلتها
07-08-2008, 11:47 AM
ابي اعرف عن حواااري بالرياض؟؟

وأفضل دكتور بمدينة الملك فهد الطبيه ..

انتظركم بنات

*روح المسك*
07-14-2008, 09:26 PM
up

** charming lady **
07-16-2008, 09:13 PM
هااااااااااااي بنات
والله انا زيك اختي ادور على افضل دكتور.. بس ماعرف.. قرأت في النت عن ناس تمدح في بشار البزره بجده وناس تذم فيه
اخت صحبتي عملت عنده تقول مره كويس بس انا لسه ماشفتها .. وسمعت عن ممدوح عشي بعيد كلينك وعرفت انه يعمل الانف مره طبيعي يعني مايبان انه عمليه
والشي اللي ابغى استفسر منه هوه الدكتور بسام حواري.. كتير ناس يمدحو فيه وحتى يسموه شيخ الجراحين
وسمعت وسمعت وسمعت... بس مارسيت على بر
مره متردده ابغى اعمل عند شخص ثقه ماابغى غلبه:(
ياليت احد يفيدنااااااااااااااا وعن تجربه

*روح المسك*
07-20-2008, 09:30 PM
up

سوسو وميمو
08-15-2008, 02:12 AM
أهلين صبايا وش تعطوني واحكي لكم عن بسام حواري ؟

سوسو وميمو
08-15-2008, 02:26 AM
ياطويلات العمر ومحفوظات السلامه

د/ بسام حواري (مستشفى دله)
إستشاري جراحة التجميل و الحروق و جراحة اليد
زميل الكلية الملكية للجراحين - كندا
زميل كلية الجراحين الأمريكية
http://dallah-hospital.com/DallahHospital/ar/medicalCare.aspx

أولاً بسم الله ماشاالله ان شاء الله ان يدين د/بسام حواري على طول تتلف حرير وهو موجود بمستشفى دله

وحده من زميلاتي عملت عنده تجميل لأنفها طلع شييييييييي ماشاالله خقققققق طبيعي جداً ماكأنها لامسته ولا كأنها عامله له عمليه
ووحده من صديقاتي كانت عامله تجميل لصدرها عند دكتور حسبي الله عليه اعدمها المهم لما شافت خشم صديقتنا إللي عملت عمليه عند بسام اعجبها وحجزت عند بسام ومع ان صدرها كان ملعوب فيه جداً بعد عملية الدكتور الأول لكن ماشاالله دكتور بسام عملها عملية تجميل إنما أيه عدل الأوضاع مررررررره

أتمنى أكون أفدتكم
ولاتنسوني من صالح الدعوات (ادعو لي ان الله يحقق اللي ببالي )

غادة الشامخة
10-13-2008, 01:45 AM
يا أخواتي الفاضلات حياكن الله جميعا ويعلم الله أن هذا الموضوع شجعني على التسجيل..
أنا مضطرة للخضوع لهذه العملية حيث تغير أنفي جدا بعد جراحة الفك والله إني كرهت نفسي بجد وكلما تذكرتها أبكي ..فمن عملت العملية أرجو إجابتكن على اسئلتي فرج الله لكن كل كرب..
1/ما نوع عمليتك (هل هناك تدخل في الجزء العظمي الذي بين العينين ,تصغير الفتحات ,تعديل الحاجز الأنفي)
2/كم احتجت يوم للتنويم؟
3/هل الورم شديد؟(والله إني أفكر ما أعملها بسبب الورم كرهت نفسي في عملية الفك كان الورم شديد وطول جدا ما راح)
4/ متي أستطيع الرجوع لعملي؟
5/متى ظهرت النتيجة بشكل واضح بمعنى متى خف الورم واتضحت النتيجة؟
6/هل وضع جبيرة؟ومتى نزعوها؟
تكفون انصحوني..لان مشكلتي كبيرة وعملت جراحة فك ما نجحت بسبب اللي ركب لي التقويم عدم أسناني حسبي الله ونعم الوكيل والقصة طويلة جدا,,لكن تعلمون النفسية ما تنجح العملية وتقوم بإفساد الأنف..ومن حزني طلبت فقط تدخل في الفتحات اللي اتسعت لأني سمعت إن التدخل في الحزء العظمي يسبب ورم وتعبت نفسيا مع هالورم..
تكفون أسأل الله أن يفرج لكل من يجيب وينير بصيرته ويشرح صدره بالإيمان..

attractive_rose
10-13-2008, 01:57 AM
مستشفى دله دكتور حواري مره شاطر وصديقتي سوت عنده شكلها مشالله تبارك الله ولا كالنه عامله تجميل
وفي واحد في مركز البنان طبيب اردني اسمه فواز نفس الشي زميلتي بالعمل سوت عنده وطلعت بنفس اليوم وكان بنج موضعي كلفتها 13000 بس مرررررررره تغير شكلها خصوصا انها مره بتييت وناعمه وخشمها عريض مشالله مره كان حلو ولا طلع زراق فوجهها ولا شي مركز بنان هذا بالتخصصي جنب العزيزية

غادة الشامخة
10-13-2008, 02:16 AM
الله يسعد قبك....قولي أمين..
والله هذا الموضوع يثري أحزاني اللاتي لازالت تنزف :041:أسأل الله أن يجبر كسري..
طيب ممكن تفيديني بشكل أنفها قبل العملية وبعدها حتى أعرف ما التغيير اللي حدث.
يسر الله عليك كل عسير..

شثاااث
10-20-2008, 11:59 AM
صباح الخير جميعاً ..

في الحقيقة أنا لستُ من هواة تبادل الأراء عبر الانترنت خاصة في مواضيع حساسة كهذا الموضوع .. لكني أُجبرت على الاستعانة بالانترنت لأخذ المشورة ممن سبق لهم المرور بنفس التجربة واضعاً نصب عيني وجود بعض الكذبة والمنافيقين ممن لا يخافون من الله ولا يتقونه في من طلب مشورة أهل الرأي ومن لهم خبرة في أمرٍ ما ..

قبل شهر رمضان كنتُ أنوي إجراء عملية تجميلية للأنف لتعديل شكل أرنبة الأنف وإعادتها إلى وضعها الطبيعي وبعد بحثٍ مضني رأيت الأراء كلها تصب في حقل الدكتور بشار البزرة - جدة . وفعلاً توجهتُ إلى جدة بعد تحصيل عدد لا بأس به من المشورات الالكترونية عبر الانترنت عن طريق المنتديات بالطبع ..
دخلت العيادة وتفاجأت بأن الدكتور أردني الجنسية وقد كنتُ اعتقد انه سعودي .. لا لشيء ولكن لا ادري لمَ كان ذلك الشعور يراودني .. على كل حال ليست جنسيته بالأمر المهم .. دخلتُ عليه وعندما رآني قرر العملية وأرسلني إلى الأخصائية النفسية التي بدورها تتولى مسألة التسوية المالية وكذلك عرض الصورة المتوقعة بعد العملية .. قررت العملية بمبلغ 12 ألف ريال وبالرغم من ارتفاع سعر العملية إلا أنني لم أبدِ اعتراضاً بحكم أن الدكتور جيد ولا يهم المال مقابل العمل الجيد .. الغريب أنها طلبت مني عربوناً للعملية وكأنني سأشتري سيارة ولستُ مقبلاً على إجراء عملية جراحية .. قلت لها سأدفع فيما بعد عندما أقرر .. إلا أنها لوّت وجهها مما أثر علي ودفعت مبلغاً بسيطاً مقدارة 500 ريال .. بعدها حددت العملية بيوم السبت الموافق 18/10/2008 ..

يوم الأربعاء الموافق 15/10/2008 قلت في نفسي لا بد أن ابحث من جديد في الانترنت كعملية بحث أخيرة أقوم بها قبل أن أقدم على العملية .. وفعلاً قمت بعملية البحث ولكني تفاجأت بالنتيجة المحزنة ... لقد اكتشفت أن المسألة ليست سوى دعاية ترويجية يقوم بعها بعض المقربين أو الذين لهم مصلحة مع الدكتور بشار البزرة كما يبدو !! تخيلوا أن جميع المنتديات التي تمتدح الدكتور بشار البزرة يكتبها أشخاص هم نفس الأشخاص الذين يلفون المنتديات ليمتدحونه أينما رأوا اسمه .. حتى انهم يسجلون في أي منتدى يذكر فيه اسمه ليبدأوا بعدها بكيل المديح للدكتور بنفس الطريقة الغبية التي يستيطع أي سطحي جاهل أن يكتشفها بمجرد أن يأخذ لفة سريعة على المنتديات الي تحمل اسم الدكتور بشار البزرة .. من أكثر الدعايات الترويجية التي دفعتني على الضحك هي تلك التي ذكرتها إحداهن من أنها كانت في احدى الجامعات في جدة وإذا بها تفاجئ باحداهن قد تغير ملامح أنفها واًبح جميلاً جداً .. وعندما سألتها صاحبتنا عن سر جمال أنفها أجابت أنها هي وشلة بنات قد عملوا عملياتهن التجميلية عند الدكتور بشار البزرة .. يا للضحك والسخرية من العقول !! أنا هنا لا أشنُ هجوماً على الدكتور البزرة لأنني في الحقيقة لا أعرف عنه إلا ما قرأته في المنتديات .. وزيارتي له لا تكفي لأن أحكم عليه ولكن طريقة الإعلانات الإبتزازية عبر ارسال اشخاص معنيين للترويج بهذه الطريقة الضحلة هو ما جعلني ألغي عمليتي عنده .. كذلك سهولة عمل العملية عنده شككتني في الوضع .. فمعلوم أن الدكتور الجيد والمميز يكون مزحوماً في الغالب . لكن الدكتور بشار البزرة لم يكن مزحوماً فبمجرد أن أحدد موعد العملية فإني أستطيع اجراءها !!
الآن غيرت وجهتي وصرتُ أحاول أن أعملها عند الدكتور بسام حواري في الرياض .. و هو في الحقيقة دكتور قرأت عنه مديحاً متزناً وكلاما جميلاً في تخصصه .. لكني لا زلت أبحث عن مدى تمكنه من عمله .. حاولت قبل أسبوع أن أحصل على موعد عنده في مستشفى دله وجدت أن أقرب إمكانية هي بعد 5 أشهر من الآن .. مزحوم جداً وهو مؤشر جيد ولكنه متعب في نفس الوقت إذ أن التعامل مع دكتور مزحوم بهذا القدر غالباً ما يكون صعب جداً ..

أحببت أن أشارككم تجربتي لئلا ينخدع منكم أحد . وفي المقابل أنا لا زلت أبحث معكم عن دكتور متمكن لأجري عمليتي عنده .. وأسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد ..
سأكون بالقريب من هنا لأتابع المستجدات .. شكراً لكم ..

أم فراس وفارس
10-20-2008, 12:20 PM
العمليه انتوا تبغوها للتجميل او للعلاج ولحاجه ضروريه
لان الله لعن المغيرات لخلقته

اعذروني

حياتها روحها
10-20-2008, 12:35 PM
ساعدوووووووووووووووووووه

شثاااث
10-21-2008, 10:13 AM
العمليه انتوا تبغوها للتجميل او للعلاج ولحاجه ضروريه
لان الله لعن المغيرات لخلقته

اعذروني

أهلاً أم فراس ..
أتمنى أن تكوني بخير ..

بالنسبة لي العملية ليست تجميلية بالشكل الذي تعتقدينه .. العملية هي عملية تعديل للأنف ليصبح في وضعٍ طبيعي ليس إلا .
هناك من يذهب إلى طبيب التجميل ليغير من شكل أنفه ليبدو أكثر جمالاً مما هو عليه وهو غير مضطر إلى ذلك وهؤلاء أعتقد أنهم مخطئون في حق أنفسهم كثيراً .. فالعملية مخاطرة ويجب أن لا يقدم عليها إلا من كان في حاجة إليها ..

هذا للتوضيح وللرد على سؤالك وشكراً لك ..

dalia_d
10-29-2008, 03:27 PM
السلام عليكم ...
انا سجلت بهذا المنتدى عشان ابلغكم شي شفته بعيني ، بالنسبة للدكتور بشار انا شفت بنت عاملة عندة العملية وماشا الله جدا مرتاحة وشكل انفها صار يجنن وتمدح فيه .... وما ادري عن الكلام للي تكلمته عنه ، لاني شفتها واعرفها كيف كانت قبل العملية ...

فا ما نكتب إلا الشي الصح !!!

0000rabab
10-29-2008, 03:36 PM
صاحبتنا انا وخواتي عملت انفها ف اووباجي عند واحد اسمه عبدالله بصاص فناااااااااااااااااااااااااان وعمليته مضبوووطه والبنت احلوت ولو عندي فلوس حاليا كان عملت عنده

frfoorh
01-17-2009, 10:59 PM
لوسمحتو ا انا نوييت اني اسوي عمليه لانفي لانو عندي مشكله انحراف الجزء الداخلي للانف وانحراف الارنبه شئ بسيط يعني مو ملحوظ كثير وعندي بعد تقوس بالانف من الاعلى ونوييت اني اروح الرياض على شهر 5 او 6 وابي دكتور يكون خبره بتعديل الانف بالوظيفه وكمان بالشكل لانو فيني جيوب انفيه بعد وحابه اسوي كل شي مرره وحده ارجوكم محتاجه مساعدتكم والي عندها خبره ياليت تفيدني وهل لازم احجز من الحين قبل لاروح وكيف احجز وانا مو من الرياض ممكن احجز عبرالتلفون لانو مدة اقامتي بتكون تقريبا اسبوع او 10 ايام انا مابي اسوي عند دكتور تجميل فقط لا انا ابي دكتور يكون متخصص بالانف الى جانب التجميل فهمتو علي ارجوووووووووووكم تساعدوني لانه نفسيتي تعبانه والحمد الله على كل حاااال

frfoorh
01-18-2009, 12:24 AM
شدعووه ماعقووله ولا وحده عندها خبره وانا كنت حاطه املي عليكم لا حول ولا قوة الا بالله والله مادري ووين اروووح حطوا نفسكم مكاني والله تعبت نفسياً

وسيطة سعودية
01-18-2009, 03:03 AM
الجراح الدكتور عبدالعزيز الجرمان ـ سعودي في مدينة الرياض في جوفا وهو اصلا استشاري في مدينة الملك فهد الطبية.
اعرفه كثير من البنات عملوا عنده عملية تعديل الانف ومررررررررررررررررررره روعه طلعت
ومره مخلص وحريص ويشرح لك حاجة قبل ما تدفعين ولا شيء .....
ونصيحة لاي وحدة قبل ما تعمل اي عملية جراحة تجميلية تروح وتناقش الدكتور اول وتعرف التفاصيل
والله يوفقك حبيبتي

الحلوه ام ياسر
01-18-2009, 03:07 AM
مايجوز حرام الله لايبلانا ناس ماتخاف الله

frfoorh
01-18-2009, 07:05 AM
حبيبتي ام ياسر من قال انو حنا مانخاف الله والله اني اخاف الله واسوي حساب لكل شئ اسويه وادري انو الدنيا هاذي ماراح تدووم بس لازم تعرفين السالفه وبعدين تحكمين انا مو حابه اسوي هالعمليه دلع ولا على الموضه انا محتاجه اساسا عمليه بانفي لانه فيني جيوب انفيه ومسببه لي صداع تقدرين تقولين يومي يعني تعبت منه ومااقدر استحمل اكثر وثانياً عندي انحراف بالعظمه الداخليه وهذا مو شي طبيعي بالخلقه يعني هالشي مسببلي صعوبة تنفس وانحراف بالارنبه يعني لو غيرت من داخل طبيعي راح يتغير من برا وبالنسبه للعظمه الي بارزه من فوق الانف هاذي مسببتلي ازعاج نفسي سببلي الانطواء والخجل من شكلي واعتقد بما انه هناك علاج من المفروووض انو استعمله ولا ابقى طوول عمري منطويه عن العالم يله انتو جاوبوني يابنات وش رايكم

frfoorh
01-18-2009, 07:09 AM
انا بانتظار معلوماتكم يافراشات والله محتاجه الحين ظروري عشان يمدي احجز الله يجزاكم الجنه

عاشقة الماكرو
01-18-2009, 10:48 AM
إن شاء الله تتوفقين بالدكتور الزين

frfoorh
01-19-2009, 01:05 AM
اب

frfoorh
01-19-2009, 01:43 AM
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuppppppp

frfoorh
01-19-2009, 01:44 AM
هايابنات وينكم

frfoorh
01-19-2009, 03:41 AM
اب

frfoorh
01-19-2009, 09:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

سعوديه وقلبي ابيض
01-26-2009, 07:20 PM
اب بنات نبي افضل طيب يسوي تجميل للذقن والفم من تعرف؟؟؟

ساره الأموره
01-29-2009, 12:26 AM
هاي بنات
حبيت افيدكم بأسم دكتور اسمه محمد خان بمستشفى المملكه
اسألو عنه بالنسبه للأنف

جي اتش دي
02-16-2009, 06:41 PM
انا دخلت موعدي عند الدكتور بسام حواري بصراحه فاهم
وحددلي موعد العمليه عشان عندي انكسار بالانف
وحددلي موعدي في شهر 4 بس ظروفي ماتسمحلي اسويها فهذاك الوقت وربي شاهد علي

بنات اللي عندها موعد اقرب من شهر 4 ياليت تعطيني خبر عشان يابنات ماقدر اسويها فذاك الوقت ياليت يابنات اللي عندها موعد اقرب تخبرني عشان نتبادل المواعيد http://www.s111s.net/vb/images/smilies/sad.gifhttp://www.s111s.net/vb/images/smilies/sad.gifhttp://www.s111s.net/vb/images/smilies/sad.gif

والله مادري وش اسوي مره محتاره تكفون بنات انقذوني

لاتطنشوني

أمل محمد99
03-04-2009, 05:52 PM
بنات بسألكـ عن اطاله الانف بحقن الكالسيووم الي قال عنه الدكتور سعد جمعه في برنامج صباح الخير يااعرب هالدكتور ماتعرفون في اي مستشفى يشتغل بالريااض بالتووفيق لكم جميعاا

أمل محمد99
03-09-2009, 12:55 AM
up

حجابي تاج راسي
03-09-2009, 01:58 PM
عشان عملية تجميل تسيري ملعونه لانه يعتير من تغيير لخلق الله الا اذا كان له ضرورة مثلا عدم التنفس براحة يعني سبب مقنع

*روح المسك*
03-25-2009, 08:48 AM
up

سكاكر نجد
04-09-2009, 01:40 AM
انا شفت بنت عمي مسويه انفها عند الحواري ولا لاحظت اصلا انها مسويه شي بس محلووه كثير وبعدين عرفت انها مسويه انفها ونصيحـه انتبهي من الدكتور باسم أوان مررره انتبهو يا بنات لأنه لاعب في بنت خالتي مسكييينه شوه أنفها

سكاكر نجد
04-09-2009, 01:42 AM
ممكن معليش انا ابغى موعد عند الحواري :) بس ما عندي موعد و ودي اسويها هالشهر قبل زواج اخوي تقدرين تفيديني او تعطيني موعدك :(

سكاكر نجد
04-09-2009, 01:46 AM
تقدرين تعطيني موعدك ,, الله يرظى عليك اذا تقدرين تفيديني تردين أنا توني اشوف كلامك واذا عمليتك هذا الشهر أي يوم ودي اسويها قبل زواج اخوي وهو شافني بس باقي العمليه وشكرا

المهره الجامحه
04-09-2009, 05:32 AM
صار لي فترة اتابع اخبار العمليات ومن خلال بحثي اسوء طبيب بشار البرزة حتى يسمونه جزار ويسوي بنج موضعي بالنسبة للاحسن الثنيان وحواري بالرياض وجده الدقر هذا طايحين عليه كلمته وقلت لو لك عمليات بالرياض تجي قال لا والبنات الي يفتون ارتاحوا ولاتظلمون ماتدرون وش وضع العالم عشان تحكمون بالعن وغيرة عيب وانا سامعه الشيخ العوده تكلم عن هالموضوع بحلقة كاملة من برنامجه الي يجي ع الام بي سي قال يجوز اذا تشوية او عيب خلقي او كان ياثر على النفسيه مافيها شي وبالنسبه للاخت امل 99 اسم الدكتور جمال جمعه مو سعد برضوا كلمته اذا تبين رقمة وعياتده جنوب برج المملكة اسم العيادة عيادة فنون الطب التجميلية اذا تبين جواله او العياده ابشري وسلملم

❀ неекѕ₡ ❀
04-09-2009, 07:14 AM
الحمدلله على بديـــــــــــــــــــع تصويرك

القناعة ((( كنز ))) لا يفنى

ياليت كل وحده فينا تعشق خلقة الله صدق بمعنى الكلمه

توتوه
04-10-2009, 02:49 AM
انا شفت بنت عمي مسويه انفها عند الحواري ولا لاحظت اصلا انها مسويه شي بس محلووه كثير وبعدين عرفت انها مسويه انفها ونصيحـه انتبهي من الدكتور باسم أوان مررره انتبهو يا بنات لأنه لاعب في بنت خالتي مسكييينه شوه أنفها

دكتور باسم قصدك نفسه بسام حواري؟

sunshine888
04-11-2009, 08:47 PM
:0154:السلام عليكم :
بنات الرياض فيه دكتور كويتي د منذرالعجمي مشهور بعملية تجميل الأنف بطريقة جديدة ومريحة ,هو طبيب أنف وأذن وحنجرة و متخصص تجميل وجه . يعني المطلوب ,أي مشاكل طبية يضبطها و يجمل في نفس الوقت:0149: أناتعبت كثير وأنا أدور على طلبي وأنه يسوي العملية كلوز يعني بدون فتح او اثار عملية....سمعت عنه من بنات خالتي.وقرأت عنه في منتديات , فيه وحده حاطة صورتها بعد ......روووووووعة و طبيعي. اللي تبي تشوف شغله..............
وسوى لمشاهير كثير بس اللي تكلمت الممثلة مي البلوشي "تشكر فيه وايد تقول غيرني 180 درجة على قولتها" طبعا مع شوية بوتكس و كولاجين صارت أحلى من خواتها, تقدرون تشوفون صورها قبل وبعد في قوقل. المهم أنا بحثت عن امكانية ان اجيه لعيادته الخاصة في الكويت. اكتشفت انه يجي الرياض للمركز الطبي للأنف وألأذن والحنجرة وراح يجي اخر الشهر هذاو طبعا حجزت ...
استخرت و عزمت وادعوللي أقوم بالسلامة وانشالله أبلغكم النتيجة:0150:

sunshine888
04-13-2009, 08:02 PM
up

الغــــ روح ـــلا2008
04-13-2009, 08:08 PM
UP

sunshine888
04-15-2009, 10:32 PM
بنات هذا الرابط للي تبي تشوف شغل دكتور منذر

http://www.**********/showthread.php?t=314177 (http://www.**********/showthread.php?t=314177)
شوفو وقولولي رايكم:0124:

وحدة حزينة
04-16-2009, 02:28 AM
انا دخلت موعدي عند الدكتور بسام حواري بصراحه فاهم
وحددلي موعد العمليه عشان عندي انكسار بالانف
وحددلي موعدي في شهر 4 بس ظروفي ماتسمحلي اسويها فهذاك الوقت وربي شاهد علي

حبيتي كم قال تكلفك العملية لانو ناوية اروح عنده

helow&moot
04-16-2009, 02:57 AM
موفقه

أمونه البكري
04-16-2009, 06:38 AM
والله اللي تروح عند بشار البزره راح تندم طول عمرها
بهذلوني الله ياخذهم
الله لايوفقه النصاب الحرامي
نصيحه لوجه الله لااحد يروح له
واللي يتمدحون فيه في المنتديات اقص يدي انهم من شلته
الله لايوفقه المتخلف
والسوريه السكرتيره حقته النصابه اللي ماهمها الا الفلوس
حسبي الله عليهم

وحدة حزينة
04-18-2009, 01:24 AM
يابنات اللي تقدر توصل رسالتي بالبريد الخاص ترسلة لانو انا مااقدر ارسل عشان مشاركاتي قليلة بلييييييييز ارسلو كم قال راح تكلف العملية

الجلكسي
04-18-2009, 01:53 AM
حبيبتي فراشة فرحانه ؛؛؛؛؛؛ معليش باسميج فرحانه بدل زعلانه

حبيبتي ما اتوقع في مستشفى بالرياض وبالعالم كله
يسوي عملية تجميل احسن من اللي ربي صورج بهالصورة فيا حبيبتي حرام تغيير خلق الله الا لا قدر الله تشوه شنيع
يعني بعض البنات الله يهديهم تصغر واللي تكبر واللي تبي تصير نفس الممثلة الفلانية ولا العلانية وغيره وغيره

ومن ترك شيئا لله عوضه الله غير منه

roro1989
04-18-2009, 01:24 PM
مشكوووووورة

هيله يارمانه
05-01-2009, 01:10 AM
فووق

ضحيه صمت
07-16-2009, 11:57 AM
ماادري وش قصة البنات كل وحده تسوي عمليه تختفي

ياللللليت اي وحده سوت عملية تقول تجربتها وتكسب اجر فينا

لان اكيد كل البنات اللي حاجزات على اعصابهن...

المفتونة
09-11-2009, 05:22 PM
المشترك شثااث
تحياتي لك اخي الكريم وشكرا على طرحك الجميل والمتناسق والمهذب
لقد اصبت كبد الحقيقة فيما تفضلت من ناحية الدعاية الترويجية والابتزازية والتي تحدث من بعض مروجي الفكر الابتزازي عبر المنتديات ولكن سأقول لك شيئا حسب ما أعرف اذا اردت افضل اطباء التجميل والذين سمعت عنهم كل خيرررررررررررررهما
د. علي الملق استشاري تجميل في عيادات جوفا
د. عبدالله الثنيان استشاري جراحة التجميل والحروق والترميم في عيادات جوفا وكل يوم يعمل له عمليتين جراحيتيتن حسب ماعرفت ودكتور مرة شاطر وزحمة عنده جدا

اهات مبعثرة
09-30-2009, 10:09 AM
موفقات لرفع

بنت الراجحي.
10-19-2009, 02:32 AM
من سوت عمليه تخبرنا

sarahmoon10
11-22-2009, 09:30 PM
ياجماعة أفضل جراحة تجميل الأنف في الخليج العربي هو دكتور بشار البزرة ، د.بشار البزرة صارله عشرين سنه في المملكة ويعمل عمليات تجميل أنف ولا يوجد عائلة في السعودية إلا والدكتور بشار البزرة عامل لهم عمليات في الأنف .
د.بشار البزرة خبرة عالمية وكتير من صحباتي ذهبو لفرنسا وألمانيا وبريطانيا لأخذ أستشارات عن عمليات تجميل الأنف وكل الجراحين هناك نصحوهم بأنه الوحيد عندكم والمعروف عالمياً ونتائجة موثقة بالصور قبل وبعد هو دكتور بشار البزرة ..
للأسف الحاسدين كثار والحاقدين أكثر لكن هذه سنه الحياة ....

α7ℓα тσƒє
11-22-2009, 10:30 PM
هلآ ياقلبيَ

والله صديقـة اختي مسويه عملية تجميل هنا بالرياض

وشفت خشمهآ قبل وبعد ’ وربي يهبببل ماشاءالله تبـارك الله ..

وهو فـ مستشفى دلـّه لكن ما أعرف وش إسم الدكتور والله ’

الله يوفقكِ أختي ودعواتكِ .. : )

طقم ذهب
12-27-2009, 06:30 AM
attractive_rose ياليت تقولين لي وش مشكلة صديقتك بالضبط وهل حست بشي اثناء التخدير الموضعي للأنف وكيف طرقة التخدير الموضعي ومشكوره

طقم ذهب
12-27-2009, 06:31 AM
ياليت كل وحده تقول تجربتها

* أم مشاري *
01-18-2010, 03:44 PM
وين البنات ؟؟

من سوت عمليه

ردو جزااكم الله خير

بعض الاخوات هداهم الله يتكلمون عن الحرام كلامكم صحيح بس فيه ناس عندهم مشاكل وعيوب واضحه تحتاج علاج
نرجوا عدم التجريح

اصدااء
01-21-2010, 08:04 AM
استخيري حبيبتي وشوفي الحكم الشرعي وفكري كثير لأن فيه سلبيات لكل شي حاولي تدخلين مواقع اجنبيه واقري اراء

الدكاتره هناك والناس .لأني شفت كثير ندموا بعد ماعملوها يعني الوضع اول افضل وفها االامور مافي تراجع خلاص

والله يوفقك بأي اختيار تختارينه

وياليت سكرتيرات الجزار بشار يريحون انفسهم من القص واللصق بكل المنتديات لأن اللعبه انكشفت والله يحمي الناس

من شره والله اني اخاف على احد يطيح يين ايديه الجزار النصاب الله يكفينا فيه بماشاء .اخت زوجي احدى ضحاياه

كانت راح تموت في العمليه نزيف والمليه 7 ساعات محد يدري حيه ولا ميته وبعدها ايشع انف يشوفه انسان

وفوق كذا سب وتهزيء وطرد من العياده منه ومن سكرتيراته حسبنا الله ونعم الوكيل فيه

رود 2005
02-09-2010, 11:08 PM
الدكتور الثنيان متخصص في الحروق و التشوهات !!!!!!!!!!!!!!

د. عبدالله الثنيان
استشاري جراحة التجميل وجراحات الترميم والحروق والتشوهات وجراحة تجميل الأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني

http://www.al-jazirah.com/355920/tb1d.htm (http://www.al-jazirah.com/355920/tb1d.htm)

مدري كيف البنات يروحون له البنات لتجميل الصدر و الحقن والشفط ؟؟؟؟؟؟؟

تخصصه معروف بمستشفى الحرس و ماله علاقه بحقن الوجه و الصدر و الأنف ..

و لذلك كل اللي يسويه تجاااااااااااااااااارب في البنات و اكثرهم تشويه مو تجميل ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

للأسف الدكتور عبد الله الثنيان عن تجربة صديقتي ماااااااااااااادي جداااااااااااااا

و مو صادق في توضيح مضاعفات العمليات و الآثاراللي تبقى للأبد

صديقتي سوت شفط دهون و حقن و بقت لها آثار الشفط من سنوات والحقن ترهل و طلع لها تكتلات و أكياس و لا أستفادت أي شيء من العمليه .. تعب نفسي وجسدي و خسرت مبلغ كبير بدون فائدة .. و عرضت نفسها لمضاعفات راح تستمر معها طول العمر ..

تأكدوا يابنات العمليات التجميلية في السعودية تجارب و شفط فلووووووووس

خذوا استشارات كثيرة قبل أي عملية .. الصحة ما ترجع بعد العمليات الفاشلة ..

عيادات اجمل
03-08-2010, 08:24 PM
السلام عليكم جميعا
دكتور بسام حواري متواجد حاليا في مقره الجديد كل يوم أربعاء بعيادات اجمل بالرياض والعنوان هو :
شارع الضباب مقابل مطعم فاهيتا بعد توكيل بورش
والعيادات تضم ايضا كبار اطباء التجميل متل دكتور جمال جمعة ودكتور فؤاد هاشم هذا بالاضافة لوجود طبيبات تجميل على مستوى عالي جدا في اجراء عمليات التجميل كشد البطن وشفط الدهون من كل انحاء الجسم تحت التخدير الموضعي وزراعةالشعر وغيره من الاجراءات التجميلية كحقن البوتوكس وحقن التعبئة وحقن الدهون وغيره
للاستفسار والحجز الاتصال على الرقم الموحد 920010029 او 4651740
طبعا انتهزوا الفرصة قبل الزحمة وقبل ما تصير المواعيد لبعد 5 او ست شهور

بالتوفيق وان شالله اكون فدتكم

شكرا

عيادات اجمل
03-08-2010, 08:27 PM
السلام عليكم جميعا
دكتور بسام حواري متواجد حاليا في مقره الجديد كل يوم أربعاء بعيادات اجمل بالرياض والعنوان هو :
شارع الضباب مقابل مطعم فاهيتا بعد توكيل بورش
والعيادات تضم ايضا كبار اطباء التجميل متل دكتور جمال جمعة ودكتور فؤاد هاشم هذا بالاضافة لوجود طبيبات تجميل على مستوى عالي جدا في اجراء عمليات التجميل كشد البطن وشفط الدهون من كل انحاء الجسم تحت التخدير الموضعي وزراعةالشعر وغيره من الاجراءات التجميلية كحقن البوتوكس وحقن التعبئة وحقن الدهون وغيره
للاستفسار والحجز الاتصال على الرقم الموحد 920010029 او 4651740
طبعا انتهزوا الفرصة قبل الزحمة وقبل ما تصير المواعيد لبعد 5 او ست شهور

بالتوفيق وان شالله اكون فدتكم

كرآآآميل
03-14-2010, 06:09 PM
عمليتي عند الثنيان ولااحسن منها....اكيد الكل مادي بهالزمن...وانا مانصح التجميل والتغير لاكن سويتها مظطرة بعد اهمالى بالحمل....
المهم استخيروووو....واللى ماعنده انحررراف لايسويها لان اول انواع الفشلة اشاخر باليل :)

برستيج بدويه
04-02-2010, 07:18 PM
السلام عليكم

انا سويت عمليه عند الجزار / البزره ومضطره اعيدها الحين
بليييز احد يرشحلي دكاتره شاطرين لو برى السعوديه

د/ عبدالله الثنينان
د/منذر العجمي
د/جمال جمعه
ورشحولي دكاتره من تجاربكم شاااطرين بروح اسوي استشاره عندهم بعدين بقرر لان موقفي الحين حرج

الجنة غاية
04-17-2010, 02:34 AM
نعم اقول للجميع وعن تجربة والله العظيم ويشهد الله على كلامي انني عملت عنده عمليتين ولم اجد تغير في شكل انفي

والشيئ الوحيد الجيد فيه هو سلب الاموال وبعدها لو تناقشه يظهر لك بوجهه القبيح (( الله يسامحه ويحله )) لا اريد ان ادعي عليه ...

واتمنى من وزارة الصحة الانتباه لمواطنيها من مثل هؤلاء الذين يأكلون أموال الناس بلا منفعة

وأرجوا من كل أحد تعامل معه او مع غيره ورآه دون المستوى أن يبين ذلك للناس

(( والناس شهود الله في أرضه )) وأنا أشهد الله على ماواجهته من هذا الدكتور الغير جيد نهائيا من ناحية التجميل

لانا22
04-17-2010, 03:17 AM
مرحبا
وين مقر الدكتور بسام حواري في جده
والدكتور جمال جمعه وين مقره ؟

يا غالية
04-17-2010, 03:38 AM
الدكتور ممدوح عشي لتجميل الانف

مين يعرف عنه

يا غالية
05-07-2010, 01:44 AM
.........................................

عيادات اجمل
09-02-2010, 01:08 AM
الدكتور بسام حواري ما عنده عيادات في جدة فقط بالرياض بعيادات اجمل اللي بشارع الضباب وبيعمل العمليات في مستشفى دلة
اما دكتور جمال جمعة فهو ايضا متواجد بعيادات اجمل كل يوم سبت واثنين من كل أسبوع اتصلي على رقم 4652720 وخدي موعد وان شالله بتلاقي احلى النتائج

بالتوفيق
فريق عمل عيادات اجمل

ام غمازهـ
10-11-2010, 04:26 PM
رفع

حورية124
11-13-2010, 09:11 AM
بنات كم سعر عملية الأنف فقط تعديل الأرنبة مو كل الأنف عند الدكتور بسام الحواري؟

عهووود2010
11-20-2010, 01:59 PM
الافضل في الرياض
-حواري
-ايمن حلمي
-فواز بيدس
-جمال جمعه
-عبدالله الثنيان

هذولا روحي وخذي استشارات عندهم مع الاستخارة و الصدقة المستمرة
وشوقي من تقتنعين بكلامه وترتاحين ويارب يتمم لك على خير
اذا مشكلتك طبية
عندك هذولا هما نخبة الاطباء في مجال الأذن والانف والحنجرة:
-سراج زقزوق
-سمير الفقية
-عبدالرحمن حجر

الاطباء الي ورد عنهم بتجارب البنات والنت كليان عن تجارب فاشلة وتشويهات
هما
-بشار البرزة
- احمد العرفج(تجربة شخصية)

اتمنى قدرت أفيدك ويارب ما تستعجلين وتغلطين غلطتي...
الي الى الان جالسة ادفع ثمنها من صحتي ونفسيتي وحياتي الاجتماعية والزوجية
تحياتي

hurrat najd
11-22-2010, 06:54 AM
حبيبتي الجراحين الصدق في الرياض مو جدة كل المرضى لما يورطو في جدة يجو الرياض يشوفو الاطباء اللي هنا

من تجربة شخصية انا انصحك بالدكتور مناف العزاوي:ه00: هو يشتغل في الحرس و في مستشفي المملكة صراحة احسن واحد فناااان وفاااهم

مافي احد يعرفة ما يمدح فيه وبعد ما يشوفك ما يحجز العملية بس جري جري يبغى فلوس زي الباقيين. يقولك روحي فكري و يعطيك موعد ثاني مجاني ولما تجي موعد ثاني ويجاوب كل اسئلتك و يحس انك مقتنعة و فاهمة اللي راح يسويه يحجزلك العملية بس الله يعينك على الانتظار موعد العملية ممكن يطول . مرررررررررة مطلوب
انت بس شوفيه و ادعيلي

:و2::و2::و2::و2::و2::و2::و2::و2::و2::و2::و2::و2:

وردة وذبلت
11-22-2010, 08:47 AM
بنات انا ابي انحف الارنبة ونهاية الانف يعني ماعندي عظام تحتاج تكسير ولا غيرو الحمد لله
وش رايكم؟
وكم تكلف؟
الشي الثاني ابي احد يسوي تاتو مقت بالرياض بليززززززززززززززز شغل احترافي
وتراني قلت مؤقت عشان ماتنط وحده تقول حرام

!!..قآنون الجذب..!!
11-22-2010, 09:03 AM
الدكتور ممدوح عشي لتجميل الانف

مين يعرف عنه

آهلين أختي حبيت افيدك

أنا قبل 13 يوم سويت عمليه عنده وللحين على انفي اللصق ماشلته أحتمال اليوم اشيله

لكن هو كـآدكتور تعامله كويس

والحمد لله ماحسيت بألم أبد لكن للحين ماشفت النتيجه

وإن شاء الله إني واثقه فيه وبتطلع النتيجه حلوه :)

وإي استفسار لا يردك إلا كيبوردك

^_^سارون^_^
11-22-2010, 07:59 PM
الدكتور حواري بدله هو افضل دكتور تجميل للانف

وردة وذبلت
11-25-2010, 02:09 PM
اب

الأميرة سوزي
01-04-2011, 03:25 PM
فووق

جمان،،
01-28-2011, 08:33 AM
السلام عليكم
حبيباتي حبيت اسألكم بنت خالتي عندها مشكله بأنفها ما ادري كيف اشرحها هيا سألتني وانا ماعندي اي خلفيه فحبيت تساعدوني
المشكله ان العظمه اللي بين فتحتي الأنف مايله يعني لمن تطالعين للفتحتين وحده اكبر من الثانيه لأن العضمه اللي بينهم مايله يبان اكثر لمن ترفع بس احنا مو ملاحظين هيا مرره متحسسه من الموضوع ومتعبها تقول انه هيا ملاحظه من اكثر من 3 سنوات بس الحين تقول بدا يبان اكثر حابه تعرف مين احسن دكتور تروح له وكما لو احتاجت عمليه هيا شايله هم لانها على قدها مره يعني تخاف العمليه غاليه فتبغى دكتور كويس واسعاره حلو
بليز بنات ساعدوها ربي يوفقكم

رمـــآدا
02-07-2011, 04:43 PM
بنات مين سوت عند بندر العيثان او سوت بالمستشفى العسكري

عملية تجميل الانف ياليت تفيدني ...

ميرندآآ فرآآوله
02-07-2011, 04:59 PM
اب

daisy2003
02-07-2011, 06:38 PM
الله يهديكم

يعني ماتعرفون حكم تغيير خلق الله ؟؟؟

والا عادي عندكم تصيرون ملعونات اهم شيء شكلكم ؟؟؟

وردة وذبلت
02-07-2011, 07:41 PM
ههههههههههه
ياحليلكم
كلكم تسالون
مافي احد يجاوب
ههههههههههههههههههههههه
طيب من افضل دكتور بالرياض في نفخ الخدود

saroonah39
08-19-2011, 08:48 PM
انا عملت عملية تجميل انف عند دكتور بسام حواري و كانت فاشلة بكل المقاييس,صار لي الحين 3 شهور من وقت العملية و طلع لي عطجة في نص الانف و منتفخ قدام مرة, رجعت له قال عادي انتظري 6 الى سنة الن تحصلين على النتيجن ة النهائية مع العلم ان النتيجة الاولية يفترض ان تظهر على الاقل الشهرين الاولي يعني الستة شهور ذي تصريفة لعملية فاشلة. طبعا اخذت استشارة طبيب في بريطانيا قال عندي تشوه بسبب سوء تقدير الطبيب و هو غلط غبي على حد قوله و انصدم يوم قلت له انه طبيب مشهور مرة في السعودية. طبعا التشوة له مسمي علمي طبي اسمه (تشوه البولي بيك)

Poly beak deformity تقدرون تبحثون عنه في قوقل

معناه منقار البغبغاء و للاسف لازم عملية ثانية لتصحيح و عادة تكون اصعب من الاولي او حقن ستيرويد و لاكن لها نتائج عكسية مثل يطلع لك حفرة او تعبئة مؤقتة, يعني ترقيع. وانا مستعدة اعرض الصور لو تبون.

ملخص الكلام لاتسوون عملية تجميل انف ابداااااااااااااااا عند اي دكتور لا حواري و لا غيرة

cuty-girl
08-28-2011, 10:14 PM
مرحبا عزيزتي ..~/

احب ابلغك الحين ان الدكتور باسم سليمان خبير العمليات التجميلية وصل الرياض وشغله مضبووووط مرة يعمل شفط دهون عن طريق الليزر ةجميع العمليات التجميلية رفع الارداف وتكبير وتصغير الصدر وزراعة الشعر وتحصحيح اعوجاج الأنف وتقويمه .

مايا العسولة
08-30-2011, 10:01 AM
موفقين جميعاا

مايا العسولة
08-30-2011, 10:02 AM
موفقين

مايا العسولة
08-30-2011, 10:04 AM
مشكورين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0