المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النوم بعد الجماع

&&جود&&
01-31-2007, 12:44 PM
:verbena01
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم يابنات منتداي العزيز ؟انشاء الله انكم في أحسن حال بغيت أعرف اذا طريقة النوم بعد الجماع لها علاقه بالحمل في وحده تقول ماحملت الا بعد ماكانت تضع الوساده تحت ظهرها (بعد مشيئة الله )وقت القذف أنا كان عندي ميلان في الرحم ماكنت أعرف الا بعدمارحت لوحده معروفه عملت لي تدليك وأعطتني خلطة أعشاب هذا كله قبل سنتين ايش رأيكم أروح لها مره ثانيه في ناس نصحوني بكذا واذا كان في ميلان كيف أعرف؟؟ وهل وضعية النوم لها علاقه ياليت اللي تعرف أي شيء عن هالموضوع تفيدنا والله يجزاكم خير
:aqwe1

أم سجى
01-31-2007, 12:47 PM
الله يرزقج بالذرية الصالحة
بس ليش ماتزوري طبيبة نساء وولادة أفضل؟؟

روضة11
01-31-2007, 12:58 PM
نعم له علاقة اذا كان الرحم عندج مائل ولزم تحطين مخدة تحتج؟
والله يرزقج الذرية الصالحة
وعيلي انا

&&جود&&
01-31-2007, 01:07 PM
مشكورين أخواتي أم سجى وروضه11أنارحت لدكتورة نساء وولاده لكن ماقالت لي أي شيء عن الميلان يعني اللي أبغى أعرفه كيف مايبين مع الدكتوره وبين مع الممرخه وايش أعراض الميلان ؟؟

$ليـدي$
01-31-2007, 01:09 PM
لازم تروحين الطبيبه تفحصك لان الشعبيات ممكن تسويلك تدليك وتزيد الميلان عندك لأنها مهما كانت خبيره مراح تعرف الرحم وشلون وضعه .. روحي للطبيبه تسويلك تصوير .. وتعدله لك اضمن لك ... والميلان ترى يأخر الحمل ... الله يسهل عليك

$ليـدي$
01-31-2007, 01:12 PM
حبيبتي لازم تسويلك تصوير من تحت وعلى طول يبين عند الدكتوره

&&جود&&
01-31-2007, 01:23 PM
مشكوره أختي ليدي اذايبين في الأشعه المهبليه أناسويتها كثيررررر ودائما تقولي الدكتوره كل شي تمام

&&جود&&
01-31-2007, 01:39 PM
مشكوره أختي ليدي اذايبين في الأشعه المهبليه أناسويتها كثيررررر ودائما تقولي الدكتوره كل شي تمام الله يطمنك طمنتني

عطوني اسم
01-31-2007, 02:39 PM
شوفي الطب مايعرف الميلان

الله يشفيك

قبعه حمراء
01-31-2007, 02:59 PM
هلا حبيبتي جود انا مره قرأت ان الي عنده ميلان في الرحم تكون وضعية الجماع مع زوجها كأنها ساجده
اهي صحيح الشكل مو حلو بس شنو تسوين بعد الي يبي الدح مايقول اح

rosesdreams
01-31-2007, 04:18 PM
اختي لا انصحك باللجوء للمرخه لانها غير طبيه وغير صحيه انصحك بالذهاب لطبيبه استشاريه وان تتكلمي معها بخصوص ميلان الرحم بخصوص وضعيه الجماع وضع وساده تحت المقعده ورفع الرجل على شكل مقص وتنامي ساعه ماتتحركي وتنامي ثلث ساعه على ظهرك وثثلث على جمبك اليمين وثلث على اليسار عشان يتقلب السائل داخل الرحم

damah2
01-31-2007, 04:56 PM
زوجة اخوي قالت لها الدكتورة لازم تنامي على ظهرك بعد الجماع اتوقع قالت ساعة او ساعتين وترفع رجليها فوق مخدة بعد الجماع

زهور الشام
02-01-2007, 03:17 AM
يالله المساله صعبه شوي اجلس ساعه ماتروشت مااقدر سمعت انها ربع ساعه وهذا اللي اطبقه

اعلى الجنان
02-01-2007, 03:44 AM
اختىيكون الجماع كانك فى وضع السجود وتنامين بعد ذللك على بطنك

-نوووووواره-
02-02-2007, 07:31 PM
مافيه مقارنه بين الطبيبه اللي تستخدم اجهزه متقدمه ودقيقه في التشخيص وخصوصا الاشعه المهبليه .وبين ممرخه بتدليك ولمس البطن بتعرف العله وحتى لوعندها خبره لوصابت مره بتخيب مرات,انا عن نفسي كان عندي ميلان بالرحم عرفته الدكتوره من اول كشف ,وكانت الدكتوره تقولي بعض الميلان يتعدل من الكشف بالاشعه المهبليه ,وبعضه يتعدل من حاله ,والنصيحه اللي قالتها لي الدكتوره تنامي بعد الجماع على بطنك تقريبا ساعه 0

بشرى الانتظار
02-03-2007, 08:31 AM
:verbena01
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم يابنات منتداي العزيز ؟انشاء الله انكم في أحسن حال بغيت أعرف اذا طريقة النوم بعد الجماع لها علاقه بالحمل في وحده تقول ماحملت الا بعد ماكانت تضع الوساده تحت ظهرها (بعد مشيئة الله )وقت القذف أنا كان عندي ميلان في الرحم ماكنت أعرف الا بعدمارحت لوحده معروفه عملت لي تدليك وأعطتني خلطة أعشاب هذا كله قبل سنتين ايش رأيكم أروح لها مره ثانيه في ناس نصحوني بكذا واذا كان في ميلان كيف أعرف؟؟ وهل وضعية النوم لها علاقه ياليت اللي تعرف أي شيء عن هالموضوع تفيدنا والله يجزاكم خير
:aqwe1
قالت ليي الطبيبة أن النوم على البطن بعد الجماع للي رحمهم وضعه غير طبيعي .. وأسألي بعد أحسن

بنت عز^
02-04-2007, 01:15 PM
صحيح وضعيه السجود تجيب نتيجه والله يرزقك

$$ حب ننوووو $$
02-06-2007, 09:17 AM
حبيبتي زوجه اخوي ماعرفت الدكتوره ان عندها ميلان وراحت لدكتوره ثانيه نفس الشي

وراحت لممرخه واكشفت ان عندها ميلان ومرختها وحملت وبعدين ليش كلكم تقولون ان الطب الشعبي مافيه فايده على العكس تماما انا صار لي سنه ونص ماحملت ولا خليت ولا دكتوره وبعدين رحت لمره ومرخت لي الشهر هاذا اكتشفت ان عندي سدد والمستشفى ما كشفوه

ومرخت لي والحمد لله من ملرخت وكل اللي ينزل مني سواد في سواد وان شاء الله يكتب لي الحمل على يديها

حنا نفعل الاسباب والله كريم

الله يرزقنا بالذريه الصالحه

امين

اريج111
02-06-2007, 03:17 PM
بلعكس يا عزيزتي روحي للطبي الشعبي في حالتك هذا ما يعرف لها غير الطب الشعبي انا اقلك عن تجربه لاختي حملت بعد ما مرختها حرمه على طول والله يرزقك الذريه الصالحه

&&جود&&
02-06-2007, 05:45 PM
مشكووووووورين ياأحلى فراشات والله يجزاكم عني كل خير وأسأل الله لي ولكم الذريه الطيبه ياااااااااااااارب
:aq77

زهرة البيع
03-25-2007, 06:58 AM
وضعية السجود احسن و الله يرزقك الذريةالصالحة لكن التدليك شيء يساعد في رجوع الرحم الى مكانه

نانسي ابراهيم
03-25-2007, 02:02 PM
اكيد ليها علاقة انا صديقتى رحمها مقلوب بعد الجماع لازم تنام على بطنها
لازم دكتورة كويسة وتسأليها على افضل وضع

Girl Hassa
03-25-2007, 02:26 PM
اللي صار معي اني بعد 6 شهور حملت وطبعا بالبدايه
كنت على طول اروح اتحمم ثمن انام
بس في اخر شهر ين صرت اجلس قدام الكمبيوتر لحد ما اتعب بعدها اروح اتحمم ثمن انام
ولانه حقي لابتوب كنت انزلة بالارض اريح لي واجلس على بطني اشتغل عليه بس ما كنت اقصد انه يساعد على الحمل اصلا ماكنت ادري ان الاستحمام بعد الجماع مباشرة يؤثر بشكل كبير على فرص الحمل وان وضعية الوحدة لها دور بعد

ان شاء الله افدتكم بتجربتي
والله يرزقكم بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل

لمى2006*
03-25-2007, 03:43 PM
اختى العزيزة ميلان الرحم يعنى انقلاب الرحم وهدا مابدوا تمريج وكلام فاضى فقط وضعية جماع خاصة وهى اكرمك الله كانك ساجده للصلاة والجماع يكون من الخلف ثم تتمددى بكل هدوء كما انت على بطنك وان شاء الله بتحملى وما فى اى مشكله

&&جود&&
03-25-2007, 11:30 PM
مشكووووووووووووورين ياحبيباتي على ردودكم واهتمامكم والله يجزااااااااكم كل خير

سيرين
03-25-2007, 11:37 PM
انا اللهم لك الحمد حملت بعد 7 شهور من زواجي
وفي اخر شهرين كنت انام لمدة ساعة وانا رافعة رجلي وسبحان الله حملت

toofe
03-25-2007, 11:46 PM
انا سمعت انه فعلا له علاقة الله يرزقك الذرية الصالحة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0