المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح عيادة امراض النساء والتوليد والعقم

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7

الدكتورة أمينة مختار
06-22-2007, 06:14 AM
السلام عليكم
دكتوره انا حامل لاول مره

والان كملت الشهر التاسع ويوم وقالت لي الدكتوره تعالي بعد يومين اسويلك طلق صناعي

والرحم مفتوح 2ونص والجهاز يبين انو في طلق لكن مافي الم

هل اعمل الطلق و استنى ؟؟
ارجو ا الردبسرعه قبل الموعد

شكرا
الامر يكون حسب مايراه الطبيب المتابع لحالتك

فجر الدمام
06-22-2007, 06:24 AM
السلام عليكم

د امينه مشكور على جهدك واتمنى تردي علي في الحال

انا مشكلتي اني في بداية زواجي

بعد مرور سنتين حملت من غير علاج ولله الحمد ومن غير اي مانع يعني من الله بقيت 2 سنتين

المهم

بعده ولله الحمد انجبت ولد وهو طفلي الاول

وبعد ولادتي به مانعت مانع طبيعي لمدة 3 ستواان

اتذكر اني مرتين خلال هذه 3 سنواات بلعت حبوب منع الحمل مع العلم ان في فتره طويله بين كل فتره

والحين لي تقريبا سنتين ونص وانا تاركه المانع ولسى ماحملت

ومتضايقه من هذا الشي اتمنى اعرف ليش انا ماحملت ؟

وتعرف وقت الي تركت المانع عمر ولدي 3 سنوااا الحين عمر 6 سنوااات اتمنتى تفيديني باسرع وقت

تمنياتي لك بالتوفيق

فجر الدمام
06-22-2007, 06:30 AM
اسفه كتبت استفساري بالغلط هنــــــــــا

انفاس السحاب
06-22-2007, 01:06 PM
الدكتوره امينه السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انا كنت امشي لان وزني زايد و لما قربت الدوره بطلت مشي فالدوره مي راضيه تنزل و الم فظيع بظهري و وزوجي يقولي انتي متوهمه استني تتأخر اكثر و انا قلقانه من الالم اللي بظهري هل هو من المشي لان مشيي كان سريع و مجهد ودورتي الامها من خمسة ايام و ما نزلت مع اني ما استخدم موانع بس انا ما احمل الا بعد ما اخذ كورس علاج و ما اخذت من سنه اي علاج من اجل الحمل و تعب ظهري كمان له ايام افيديني الله يجزاك بالخير

al7nonaah
06-22-2007, 03:46 PM
دكتورة وينك؟؟؟
يعني ايش معنى انا ما جاوبتيني اذا سؤالي مو مهم أوكي لكن لو انه مو مهم
كان ماسئلت؟؟؟
أنا عندي زواج اختي بعد كم يوم والحب اللي في وجهي يبيله مرهم اللي قتلك عنه؟؟؟
ايش الحل

amany4473
06-23-2007, 07:19 PM
دكتورة امينة افرض توقفت عن حبوب منع الحمل وحدث حمل مباشرة ممكن يكون فيه خوف على الجنين من الهرمونات الي موجودة نتيجة اخذ الحبوب فترة طويلة ولا ليس له علاقة
وشكرا جزيلا

(((دانا)))
06-23-2007, 10:12 PM
السلام عليكم دكتوره انا حامل في الشهر السادس وعمري 24عندي ولد واحد عمره اربع سنوات وجبت ولد ثانتي واتوفى قبل الولاده فيه مشكله بالمشيمه المهم انا اعاني من اسهال ومغص من الشهر الثالث تقريبابس الحين وقف المغص ومعي الاسهال 00000ايش الحل وهل عندي مشكله لاسمح الله0000ومتزوجه من خمس سنوات ولا اشتكي من اي امراض ولله الحمد00000000000ارجو الرد يادكتوره

شذى الروح
06-23-2007, 10:17 PM
شكرا للرد وجزاكِ الله كل الخير...

لي استفسار آخر..وهي اني اعاني من تضخم الغده الدرقيه...فهل الغده تؤثر على الحمل؟؟؟؟

شذى الروح

amaal77
06-24-2007, 11:55 AM
السلام عليكم
احب استفسر عن تاخر الحمل بانسبة لي حيث انني لحد الان لم احمل
العمر 21 متزوجة ولي سنة من الزواج , لم اخذ اي موانع للحمل , كشفت انا وزوجي عن الطبيبة النتائج كلها سلمية , التبييض كان في البداية فيه خلل اما بعد ما اخذت العلاجات الازمة الان التبويض ممتاز
تحياااتي

*غرشة عطر*
06-24-2007, 03:44 PM
السلام عليكم
دكتورتنا الفاضلة الله يعينك على مجهودك الجبار معانا وجعله الله في ميزان حسناتك
سؤالي : انا حامل في أول السادس وضرس العقل واجعني فيه عصب مكشوف ومو ضرس واحد ضرسين واحد تحت وواحد فوق في اليسار والألم مجنني كيف اسوي؟؟؟؟؟؟

حصه علي
06-24-2007, 05:16 PM
اختي حصل له انفجار في الرحم اثناء الولاده هل تقدر تحمل وتولد بقيصريه والبيبي يكون بخير

القمر1
06-25-2007, 10:12 PM
السلام عليكم دكتورة
ممكن تساعديني في تحديد مدة دورتي لاني بعد ولادتي الاولى الدورة ما انتظمت عندي صارت تيجي كل شهر ونص علما اني لسا برضع بنتي عمرها سنة وشهرين وودي احمل تاني وخاطري بولد ممكن تساعديني كيفية احدد موعد اباضتي .اخر ثلات دورات كانت في 13/3 28/4 18/6 الله يجزاك الخير تردي علي انا بالانتظار ودي تحددي لي الايام المناسبة للحمل بولد

القمر1
06-25-2007, 10:13 PM
حبيت اضيف بس انو مدة الدورة 6ايام

ورد اللوتس
06-26-2007, 01:51 AM
مشكورين على فتح هذا القسم المهم جدا
انا كنت حامل وكل شي كان طبيعي وعند الشهر الخامس الرتفع الضغط عندي والزلال وتم توليدي بطلق الصناعي
الحين صارلي 4 شهور وانا اتعالج من الضغط واتبع الحميه
بس السؤال هل الضغط بيستمر معاي على طول او انه فتره وبيزول انا خايفه
مع العلم عمري 32 سنه وزني 75 وطولي 155
اكون شاكر ه لك الله يعطيك العافيه

عاشقة الضباب
06-27-2007, 01:37 AM
كيف الحال دكتوره انا بالشهر السادس وانا اتناول الحديد والفولك ولكن اكتبت لي الكتوره أسبرين وتقول مفيد علشان الدم انا خذت حبه بعدين قرأت النشره الطبيه الملحقه معه وكان مكتوب أنه مايناسب الأمهات المرضعات وذلك لاحتمال اصابة الرضيع بمتلا زمة ري وخفت طيب انا حامل هل بيناسبني ولا لا وهل فيه له ضرر ارجوك لاتتأخرين بالرد أنا محتاره الله يعطيك العافيه على مجهودك

بنت علة ازعاجها فلة
06-27-2007, 04:38 AM
السلام عليكم
دكتورة انا في الشهر الرابع قبل كم يوم جاني مغص ومعاه دم ورحت الطوارئ وكتبولي تنويم عشان يعطوني ابر مثبتة ومسكنات وادوية لتهدئة الرحم
الدكتور قال انو عندي اجهاض منذر ولازم راحة تامة حتى اولد
ايش هو الاجهاض المنذر وهل ممكن يرجع خلال الحمل؟؟؟
وخلال وجودي في المستشفى كانو يقيسوا الضغط وكان طبيعي واخر مرة كان 80 مع العلم اني اخد دوا للضغط عشان كان عندي في بداية الحمل ارتفاع في الضغط 140 ومافادت الحمية
فهل لازم وقف الدواء وهل ممكن يرجع الضغط يرتفع مرة ثانية؟؟
عمري 23 متزوجة من 2 سنتين ونص وعندي ولد عمره 10 شهور وكانت ولادتي بطلق صناعي في نص التاسع بسبب الضغط
طولي 160 ووزني 54 كيلو
وعندي حالة اسقاط بسبب موت الجنين في الشهر الثاني
والله يجزاكي الف خير

cat^q8
06-28-2007, 03:44 AM
السلام عليكم دكتورة

بلييييز ضرووووري ابي اعرف ،

انا والدة طبيعي صارلي شهر ، وبعد اسبوع انشالله بروح حق زوجي

المشكلة ان تنزل علي افرازات بيضا مايلة للصفار شويييية ، بدأت تنزل من ثالث اسبوع في النفاس لحد اليوم

، هل اروح الطبيب علشان اتعالج او هذا شي طبيعي وراح يوقف ؟

وسؤال ثاني انا ولدت طبيعي الحمدلله ، لكن الخياط ما طاح لحد الان ، هل عملية الجماع تأثر ؟ ولا لازم أأجل الموضوع ؟؟

متيمه بحبهم
06-29-2007, 03:04 PM
هلا دكتوره ارجو ان تفيديني انا حامل الاسبوع الحادي عشراعاني من زولال في البول ومن حوالي شهر ينزل معاي حاجه لونه بني ينزل فتره كذي يومين اوثلاثه ويوقف بعدين رحت الدكتوره وعطتني مثبت وبلعت منه وقف مادري كم يوم استمر في اخذ حبوب المثبت وشلي اسوي عشان مايرجع مره ثاني مع العلم هذى حملي الثالث المرتين كان الحمل طبيعي

أميره بعزتي2007
06-29-2007, 07:46 PM
يعطيك العافية ..

* عملت فحص دم للمرة 3 وظهر أني حامل .............

((طبعا المرتين الماضيتين النتيجة سالب ))

* ذهبت للدكتورة وطلبت مني العودة بعد ((أسبوعين ))

للفحص .. وقامت بإعطائي الأدوية التالية :

Folic acid ### Tri – b ### bnavidoxine

هل هذه الأدوية آمنة ولاتؤثر على الحمل ... خصوصاً الفوليك

؟؟ ومامدى فائدتها؟؟

لك خالص الشكر ..

Umm Rayan
06-30-2007, 04:04 AM
السلام عليكم
انا عندي استفسار فضلت اني اسالك انت اكثر من اني اطرحه في فسم العناية بالبشرة او الحمل والولادة

مشكلتي اني ولدت قيصرية قبل سبعة شهور وكانت الخياطة فوق منطقة العانة بالظبط

اللي بغيت اساله بالنسبة لشيل الشعر من منطقة العانة بالحلاوة مناسب لي مع العلم اني احس احيانا ببعض الالم \

يأتي كـ شكة احيانا من حركة غلط او عنيفة او احيانا عندما اوقف طفلي على منطقة بطني

فهل استطيع ان استخدم الحلاوة بامان لانه الخياطة قريبة جدا جد من الشعر تكاد تكون عليه

وهل فترة السبعة شهور هذي كافية جدا للالتئا م الخياطة تماما

ارجوا افادتي
واثابك الله خيرا

Umm Rayan
06-30-2007, 04:06 AM
السلام عليكم
انا عندي استفسار فضلت اني اسالك انت اكثر من اني اطرحه في فسم العناية بالبشرة او الحمل والولادة

اللي بغيت اساله بالنسبة لشيل الشعر من منطقة العانة بالحلاوة مناسب لي مع العلم اني احس احيانا ببعض الالم البسيط

يأتي كـ شكة احيانا من حركة غلط او عنيفة او احيانا عندما اوقف طفلي على منطقة بطني

فهل استطيع ان استخدم الحلاوة بامان لانه الخياطة قريبة جدا جدا من الشعر تكاد تكون عليه

ارجوا افادتي
واثابك الله خيرا

البط السوداء
07-01-2007, 09:04 PM
السلام عليج يالدكتورة عندي سؤال بسيط انا في الشهر الثامن واحس احيانا بان بطني يتصلب بس بدون الم وتكون مدة التصلب صغيرة وبفترات متتالية وما اقدر اتنفس وطبعا احس بآلام في اسفل رجلي وفي المقعد واريد اعرف شو سبب هذا الالم ومشكورة

ديمه الحلوه
07-02-2007, 05:22 AM
اهلا دكتوره انا بصراحه عندي مشكله انا حملت وسقطت من سقطت تتاخر الدوره ولا حصل حمل ارجو الرد

الدكتورة أمينة مختار
07-02-2007, 09:06 AM
السلام عليكم

اللي بغيت اساله بالنسبة لشيل الشعر من منطقة العانة بالحلاوة مناسب لي مع العلم اني احس احيانا ببعض الالم البسيط

فهل استطيع ان استخدم الحلاوة بامان لانه الخياطة قريبة جدا جدا من الشعر تكاد تكون عليه

ارجوا افادتي
واثابك الله خيرا
نعم يمكنك ذلك ولاضرر على الخياطة من بعد الاربعين

الدكتورة أمينة مختار
07-02-2007, 09:07 AM
السلام عليج يالدكتورة عندي سؤال بسيط انا في الشهر الثامن واحس احيانا بان بطني يتصلب بس بدون الم وتكون مدة التصلب صغيرة وبفترات متتالية وما اقدر اتنفس وطبعا احس بآلام في اسفل رجلي وفي المقعد واريد اعرف شو سبب هذا الالم ومشكورة
سوى تخطيط للجنين للتاكد من عدم حدوث طلق مبكر

شذى الروح
07-02-2007, 11:36 AM
شكرا للرد وجزاكِ الله كل الخير...

لي استفسار آخر..وهي اني اعاني من تضخم الغده الدرقيه...فهل الغده تؤثر على الحمل؟؟؟؟

شذى الروح

لم تردي على استفساري يا دكتوره؟؟:frxxagir

amany4473
07-02-2007, 04:15 PM
دكتورة امينة افرض توقفت عن حبوب منع الحمل وحدث حمل مباشرة ممكن يكون فيه خوف على الجنين من الهرمونات الي موجودة نتيجة اخذ الحبوب فترة طويلة ولا ليس له علاقة
وشكرا جزيلا

ام اميره الاموره
07-03-2007, 05:13 AM
دكتوره الله يسعدك
كيف يكون شعر الجنين كثير
هل فى اكل معين؟؟؟؟؟؟
علما باني فى الشهر الثالث

أم علاوي2007
07-03-2007, 01:42 PM
شخباارج دكتورة اتمنى انك بالف صحه وسلامه..

آنا حامل وبالشهر السابع والحمد لله ولكن تصيدني آلام بالمهبل او اشعر بحركة اسفل البطن غير حركة الطفل...فهل هذا طبيعي ام ماذا؟؟؟

اتمنى الرد باسرع وقت ممكن....

نانا2009
07-04-2007, 07:11 PM
بتوفيق

sawsan-alaa
07-05-2007, 07:03 PM
مرحبا يا دكتوره انا متزوجه من سنه واحده وعمري 28 ووزني56
وطولي 165 ولا استخدم اية موانع للحمل,وزجي لا يعني من اية مشاكل صحيه ولا يدخن
تناولت ادوية clomid ;ova-mit

*جويرية*
07-05-2007, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك الف عافية يادكتورة ويجعل كل ما تقدميه في ميزان حسناتك
انا حامل في الشهر التاسع وعندي حكه في المهبل اشتريت علاج من الصيدلية اسمه (جاينو-ميكوزال)
وسؤالي هل استعمال هذا العلاج ماله تأثير على الجنين
ولو تكرمتي دكتورة ابغى حساب دقيق لموعد الولادة بضبط علماً ان آخر دورة شهريه كانت في 20 رمضان
1427هـ مع الشكر والتقدير .....

amany4473
07-06-2007, 06:17 PM
وشكرا جزيلا

ام مريوم
07-06-2007, 10:16 PM
السلام عليكم
عندى سؤال ياريت تجوبينى وجزاكى اللة كل خير
انا متزوجة وعندى بنت وولد وسلبت مرة بعد ما جبت البنت وولدت الاتنين طبيعى الحمد للة وبدون مشاكل ولما ولدت ولدى ركبت وسيلة اللولب اخر يوم من الاربعين وفضل معايا لحد 11 شهر وبعدين ما نزلت الدورة ما توقعت انى حامل مطمنة ان فى وسيلة وبعدين رحت حللت طلعت حامل واللولب فية
روحت للدكتورة وشالتلى اللولب وما نزل عليا دم بعد ما شيلتة وبعد 4 ايام نزل عليا قطع دم متجمدة انا افتكرت انى سلبت وروحت المستشفى الدكتورة سوتلى اشعة وطلع ان كيس الحمل موجود بس الدكتورة قالتلى ارتاحى على ظهرك لين يدب الروح فى النونولان انا اخر دورة جاتنى كانت 30 4 1428 وانا ما كملت شهرين
السؤال بعد ما طولت عليكى انا اسفة
هل كدة فى خطر على النونو او على الحمل بالنسبة لقطع الدم ؟
وهل ممكن يستمر الحمل 9 شهور وفى دم ينزل ؟

كاتمه الاهات
07-06-2007, 11:45 PM
السلام عليكم الله يعطيك العافيه دكتوره
انا طحت مع الدرج وعندي الم في كتفي وبطني يعني مثل الرضوض هل يضر الحمل الحين لي 6 شهور
وشكرا

mraheb
07-08-2007, 12:11 AM
دكتورة أنا الدورة بدأت عندي 6/7 و أتوقع إنها تنتهي 11/7 و مدة الدورة 29 يوم
بغيت أعرف أحسن يوم للتبويض

أم فــيــصــل
07-08-2007, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أختي الفاضلة ...

حبيت استفسر عن الحمل فوق الولب .. لـ الأسف حصل معي وأنا الحين في الأسبوع التاسع ..
دكتورتي تقول أن الحمل جاي تحت الولب .. والكيس نازل مرة وفي إحتمال يحصل إجهاض ...

وعطتني حبوبة مثبتــه شهر .. وقالت لابد أنام على ظهري ...
المشكلة أنا مضطرة لـ الحركة مع البيت والأولاد .. هل الحبوب كافيه أنها تمنع الإجهاض بـ إذن لله

وعندي سؤال أنا اعاني من ارتفاع في الضغط .. وعدم إنتظام ضربات القلب .. وعملت قسطرة من ثلاث سنوات لـ القلب عليها وصفوا لي حبوب تنرمين _50 _ جم _ توقفت الأن قلت بعد إكمال الشهر الثالث إذا الله كتب ارد استخدمها .. هــل راح تأثر عـ الجنين .. وهل فيها ضرر لو أستخدمتها الأن .. وهـل الحبوب المثبتـه راح يكون لها نتائج سلبية عـ القلب خلال هذة الفترة ...!؟

جزاك الله خير .. ووفقكـ لما يحب ويرضا .. وأسعدكـِ في الدارين ...

غناتي2005
07-08-2007, 03:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
صراحة أنا وضعي الصحي خاص جدا وحابة أستنير بنصائحك
تاريخي المرضي
أنا عمري 38 سنة متزوجة من 18 سنة
فصيلة الدم -o
وزوجي +B
أجهضت أول زواجي 3 مرات وكان السبب وجود داء القطط التكسوبلازموزس
وبعدها حملت مرتين وكنت تحت المتابعة الطبية الشديدة وأنجبت طفلين والولادة كانت طبيعية
ثم حملت بعدها بثلاث سنوات وتوفي الجنين وكان عمره 3 شهور دون معرفة أسباب الوفاة
ثم حملت والحمد لله أنجبت طفل وكانت الولادة طبيعية
بعدها حملت واكتشفت الطبيبة أن الحمل عبارة عن كيس فارغ وطلبت مني الانتظار لمدة أسبوعين
واذا لم يسقط أجرت لي عملية تنظيف ولله الحمد سقط ولم أحتاج لعملية تنظيف ولم تعرف أسباب وجود كيس بدون جنين
كان هذا السقط من حوالي 10 شهور
الان أنا حامل آخر دورة كانت في الأول من مايو
ما أقلقني هو أن الطبيبة التي ذّهبت اليها طلبت مني تحاليل وأشعة وأعطتني موعد بعد شهر دون اجراء أي كشف
أنا جدا قلقة هل هذا الاجراء من الطبيبة طبيعي أم لا ؟
وهل أكمل معها أم أبحث عن طبيبة أخرى ؟
هل بالامكان أستخدام جهاز ( الدوبلار ) والجنين في هذا العمر ؟ أم أنه لايمكن سماع نبضات القلب بهذا الجهاز والجنين ما زال صغيرا ؟
بحق طبيبتي العزيزة أنا جدا خائفة ولا أعرف ما ذا أعمل ؟
وأخشى من شدة توتري أن ذلك يؤذي الجنين
أفيديني لا أراك الله مكروها
ودمت بصحة وعافية

لآلئ على الدرب2007
07-08-2007, 06:05 PM
السلام عليكم
دكتوره انا عندي بنتين جبتهم ورا بعض الصغيره عمرها 3شهور والحين اخذت حبوب (سيرازت) لاني ارضع وآخذها باانتظام في نفس الموعد ولااخرتها ابدا
ثم صارت الدوره تجيني كل اسبوع (اسبوع فيه واسبوع لا) سؤالي هل هذا طبيعي مع حبوب الهرمون الواحد انا خايفه انه يكون فيه حمل لاني مااقدر اغيرها الا اذا وقفت الرضاعه وهل يحدث معها حمل وانا منتظمه عليها؟؟ وكم يبي لي اقعد عليها؟؟؟؟؟
شاكره ومقدره لك جهودك...

*أم خليفة*
07-09-2007, 05:00 PM
هلا والله بدكتوره امينه حبيت اسالج انا من اول ما تزوجت ودور

" نونا "
07-11-2007, 02:20 PM
ياهلا فيك نورتي المنتدى ... عزيزتي الدكتورة أنا آخر دورة كانت 20 / 10 / 1427 أبي أعرف أنا بأي شهر ألحين ؟ ومتى موعد ولادتي ؟
مشكووووووووووووره

amany4473
07-11-2007, 05:06 PM
وشكرا جزيلا

rouge
07-13-2007, 02:17 AM
انا دكتورة كنت اخذ حبوب مانع للحمل ومرة نسيت اكلها وصار جماع بعدين اكلتها فور تذكري بس اخاف اكون حملت خاصة اني احس بحركة في بطني هل هو حمل كاذب مع اني سويت اختبار البول والنتيجة سلبية

*أم خليفة*
07-13-2007, 09:39 AM
مرحبا دكتوره امينه نورتي المكان...حبيت اسالج انا من اول ما تزوجت واالدوره تتاخر على اكثر شيء 8شهور والحمد الله تعالجت وجبت ولدعمره الحين سنه وسبع شهوره ....وحملت من قبل 6 شهور واجهظت مات البيبي في بطني وانا حامل في اربع شهور المهم دكتوره من بعد هاااا الطفل الثاني الي مااات والدوره تجيني قل الموعد بومين اول 3 هلا فيها شئ في خاطري احمل مره ثانيه...

.. * .. السنيورة ..* ..
07-15-2007, 11:34 PM
السلام عليكم

دكتورة ايمان اسفه انا سؤالي شوي مختلف بس محتاره اسأل مين فالمنتدى بس الحمد لله لقيتك يادكتورة لانو ان شاء الله معاك الجواب الشافي

انا سألت قريباتي عن الجدول

اللي يسونه عشان ياخرون الحمل للي عندها اطفال وتبي تربيهم وماتبي تنجب بالوقت الحالي

قالو لي انو تحسبين من اول يوم الدوره الين يوم 11 ووقتها من هاليوم يكون في احتمال الحمل اذا كان في جماع

وقالو لي من يوم 11 الين يوم 16 وناس قالو لي 18

وانا توني لي شهرين متزوجه وبصراحه ابغى شويا اخر الحمل كم شهر

فابغى اعرف كيف انظم الجدول

ياريت تفيديني والف شكر لكي

Ashjan
07-16-2007, 12:12 AM
اشكرك دكتورة على اللمف وارجوا انك اساعديني اني عندي اربع بنات واتمنى ان الله يرزقني ولد لاني سمعت ان في طريقه نتبعها حتى نحدد نوع المولود ارجوا انك تخبريني عن هذي الطريقه واذا لازم اعمل تحليل وقبل كم لازم اتبع هذه الطريقه لان البعض يقول ان حتى اللمراة لها دوره في تحديد نوع الجنين ارجواالمساعده مع الشكر الجزيل

لجين الحلوه
07-16-2007, 06:34 AM
اهلااااااا يادكتورة حبيت اعرف فين عيادتك ممكن
وعندي مشكلة الدورة الشهرية تنزل شوي شو الحل

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:32 AM
اهلااااااا يادكتورة حبيت اعرف فين عيادتك ممكن
وعندي مشكلة الدورة الشهرية تنزل شوي شو الحل
اختى الفاضلة انا موجودة حاليا بمصر
ماهو تاريخك الطبى؟

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:34 AM
السلام عليكم

دكتورة ايمان اسفه انا سؤالي شوي مختلف بس محتاره اسأل مين فالمنتدى بس الحمد لله لقيتك يادكتورة لانو ان شاء الله معاك الجواب الشافي

انا سألت قريباتي عن الجدول

اللي يسونه عشان ياخرون الحمل للي عندها اطفال وتبي تربيهم وماتبي تنجب بالوقت الحالي

قالو لي انو تحسبين من اول يوم الدوره الين يوم 11 ووقتها من هاليوم يكون في احتمال الحمل اذا كان في جماع

وقالو لي من يوم 11 الين يوم 16 وناس قالو لي 18

وانا توني لي شهرين متزوجه وبصراحه ابغى شويا اخر الحمل كم شهر

فابغى اعرف كيف انظم الجدول

ياريت تفيديني والف شكر لكي
هذه الطريقة تعتمد على ان تكون الدورة منتظمة
وعليك بالبعد عن الجماع من اليوم العاشر من بداية الدورة ولمده اسبوع على الاقل
اةو استعمال العزل والعازل به

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:35 AM
مرحبا دكتوره امينه نورتي المكان...حبيت اسالج انا من اول ما تزوجت واالدوره تتاخر على اكثر شيء 8شهور والحمد الله تعالجت وجبت ولدعمره الحين سنه وسبع شهوره ....وحملت من قبل 6 شهور واجهظت مات البيبي في بطني وانا حامل في اربع شهور المهم دكتوره من بعد هاااا الطفل الثاني الي مااات والدوره تجيني قل الموعد بومين اول 3 هلا فيها شئ في خاطري احمل مره ثانيه...
الدورة منتظمة وعليك بمتابعه التبويض وعمل تحليل للبرولاكتين فى الدم

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:36 AM
انا دكتورة كنت اخذ حبوب مانع للحمل ومرة نسيت اكلها وصار جماع بعدين اكلتها فور تذكري بس اخاف اكون حملت خاصة اني احس بحركة في بطني هل هو حمل كاذب مع اني سويت اختبار البول والنتيجة سلبية
لايحدث حمل عند نسيان حبة واحدة

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:37 AM

وشكرا جزيلا

لاتاثير ولاضرر بالمرة

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:38 AM
ياهلا فيك نورتي المنتدى ... عزيزتي الدكتورة أنا آخر دورة كانت 20 / 10 / 1427 أبي أعرف أنا بأي شهر ألحين ؟ ومتى موعد ولادتي ؟
مشكووووووووووووره
موعد الولادة باذن الله 4/8

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:38 AM
مرحبا يا دكتوره انا متزوجه من سنه واحده وعمري 28 ووزني56
وطولي 165 ولا استخدم اية موانع للحمل,وزجي لا يعني من اية مشاكل صحيه ولا يدخن
تناولت ادوية clomid ;ova-mit
ماهى نتيجة تحاليلك انت وزوجك؟

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:40 AM
السلام عليكم
عندى سؤال ياريت تجوبينى وجزاكى اللة كل خير
انا متزوجة وعندى بنت وولد وسلبت مرة بعد ما جبت البنت وولدت الاتنين طبيعى الحمد للة وبدون مشاكل ولما ولدت ولدى ركبت وسيلة اللولب اخر يوم من الاربعين وفضل معايا لحد 11 شهر وبعدين ما نزلت الدورة ما توقعت انى حامل مطمنة ان فى وسيلة وبعدين رحت حللت طلعت حامل واللولب فية
روحت للدكتورة وشالتلى اللولب وما نزل عليا دم بعد ما شيلتة وبعد 4 ايام نزل عليا قطع دم متجمدة انا افتكرت انى سلبت وروحت المستشفى الدكتورة سوتلى اشعة وطلع ان كيس الحمل موجود بس الدكتورة قالتلى ارتاحى على ظهرك لين يدب الروح فى النونولان انا اخر دورة جاتنى كانت 30 4 1428 وانا ما كملت شهرين
السؤال بعد ما طولت عليكى انا اسفة
هل كدة فى خطر على النونو او على الحمل بالنسبة لقطع الدم ؟
وهل ممكن يستمر الحمل 9 شهور وفى دم ينزل ؟
عند شيل اللولب فى وجود الحمل تكون نسبة حدوث الاجهاض 50%

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:41 AM
السلام عليكم الله يعطيك العافيه دكتوره
انا طحت مع الدرج وعندي الم في كتفي وبطني يعني مثل الرضوض هل يضر الحمل الحين لي 6 شهور
وشكرا
لاضرر ان شاء الله

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:42 AM
دكتورة أنا الدورة بدأت عندي 6/7 و أتوقع إنها تنتهي 11/7 و مدة الدورة 29 يوم
بغيت أعرف أحسن يوم للتبويض
التبويض يحدث اليوم 14 قبل الدورة التالية

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:43 AM
الله يعطيك الف عافية يادكتورة ويجعل كل ما تقدميه في ميزان حسناتك
انا حامل في الشهر التاسع وعندي حكه في المهبل اشتريت علاج من الصيدلية اسمه (جاينو-ميكوزال)
وسؤالي هل استعمال هذا العلاج ماله تأثير على الجنين
ولو تكرمتي دكتورة ابغى حساب دقيق لموعد الولادة بضبط علماً ان آخر دورة شهريه كانت في 20 رمضان
1427هـ مع الشكر والتقدير .....
لاضرر ان شاء الله
وموعد الولادة باذن الله 4/7

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أختي الفاضلة ...

حبيت استفسر عن الحمل فوق الولب .. لـ الأسف حصل معي وأنا الحين في الأسبوع التاسع ..
دكتورتي تقول أن الحمل جاي تحت الولب .. والكيس نازل مرة وفي إحتمال يحصل إجهاض ...

وعطتني حبوبة مثبتــه شهر .. وقالت لابد أنام على ظهري ...
المشكلة أنا مضطرة لـ الحركة مع البيت والأولاد .. هل الحبوب كافيه أنها تمنع الإجهاض بـ إذن لله

وعندي سؤال أنا اعاني من ارتفاع في الضغط .. وعدم إنتظام ضربات القلب .. وعملت قسطرة من ثلاث سنوات لـ القلب عليها وصفوا لي حبوب تنرمين _50 _ جم _ توقفت الأن قلت بعد إكمال الشهر الثالث إذا الله كتب ارد استخدمها .. هــل راح تأثر عـ الجنين .. وهل فيها ضرر لو أستخدمتها الأن .. وهـل الحبوب المثبتـه راح يكون لها نتائج سلبية عـ القلب خلال هذة الفترة ...!؟

جزاك الله خير .. ووفقكـ لما يحب ويرضا .. وأسعدكـِ في الدارين ...
لابد من استعمال علاج للضغط
وعليك بمراجعه الطبيبة لاستبدال هذه الحبوب باخرى تصلح مع الحمل

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:46 AM
السلام عليكم
دكتوره انا عندي بنتين جبتهم ورا بعض الصغيره عمرها 3شهور والحين اخذت حبوب (سيرازت) لاني ارضع وآخذها باانتظام في نفس الموعد ولااخرتها ابدا
ثم صارت الدوره تجيني كل اسبوع (اسبوع فيه واسبوع لا) سؤالي هل هذا طبيعي مع حبوب الهرمون الواحد انا خايفه انه يكون فيه حمل لاني مااقدر اغيرها الا اذا وقفت الرضاعه وهل يحدث معها حمل وانا منتظمه عليها؟؟ وكم يبي لي اقعد عليها؟؟؟؟؟
شاكره ومقدره لك جهودك...
الامر طبيعى مع حبوب الرضاعه وعليك بتغيير الوسيلة

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:47 AM
عليك بعمل تخطيط على الرحم والجنين لمعرفه السبب

الدكتورة أمينة مختار
07-17-2007, 07:48 AM
شخباارج دكتورة اتمنى انك بالف صحه وسلامه..

آنا حامل وبالشهر السابع والحمد لله ولكن تصيدني آلام بالمهبل او اشعر بحركة اسفل البطن غير حركة الطفل...فهل هذا طبيعي ام ماذا؟؟؟

اتمنى الرد باسرع وقت ممكن....
الامر طبيعى

دنياي دنياك
07-17-2007, 04:16 PM
السلام عليكم دكتوره أمينه

دكتوره أنا لي بالشهر التاسع 20 يوم ورحت يوم السبت اللي فات لموعدي فقالت لي الدكتوره حفحصك فحص دخلي قلت اوكي وفحصت وقالت الرحم مفتوح 3 سم قالت اشربي خروع وامشي واتوقع تجينا اليوم بالليل ولا بكره الصباح بالكثير ولاده

مع العلم انو ماجتني ذيك الالام وانا من يوم السبت الى اليوم الثلاثاء وأنا ماجتني الالام الطلوق المعروفه الالام البطن والظهر واذا جتني جتني مرتين في اليوم وخفيفه تستحمل يعني ..

ومعي افرازات بنيه ..

دكتوره والله نفسيتي مرررررره تعبانه مدري شسوي وشلون الرحم مفتوح 3 سم ولا فيني الالام وطلوق ووش أسوي يادكتوره عطيني نصيحتك تكفين .. : (

Ashjan
07-17-2007, 06:07 PM
هلا دكتوره اني كتبت مشكلتي لكن ماشوف الرد ارجوا المساعده حتى لو بكلمه واذا كان هناك مكان معين لتحديد جنس المولود ارجو اخباري وشكرا

kooke
07-17-2007, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اركوكي دكتورة ساعديني انا حامل والحمدلله والصلاة على النبي في شهري الاول وبسافر بعد يومين لقضاء العمرة هل هذا سيؤثر علي وهل المشي يؤثر على الجنين وعلى العلم اني تأتيني ألام الدورة الشهرية ارجوكي لا تهمليني بسرعة وشكرا انا غفي انتظاركي

رغودي2006
07-19-2007, 11:32 AM
السلام عليكم
انا حامل في اول اسبوع من الشهر التاسع المولود الثاني
وكانت ولادتي الاولى قيصرية والحين محتارة كيف بتكون ولادتي الثانية لان الدكتورة قالت لي انتي قرري انتي عايزة قيصرية والا طبيعية لانه لو ماجاك طلق واعطيناك تحاميل يمكن ينفجر الرحم
ايش رايك يادكتورة اطلب قيصرية والا ايش تنصحيني

فرفورة2
07-20-2007, 02:00 AM
السلام عليكم دكتورة ويعطيج الف عافية على الجهود المبذولة
دكتورة انا حامل بالشهر الخامس وأخر دورة كانت 7/3/2007وعندى ولد بولادة طبيعية الحمد الله هذا حملى الثانى و صارلى متزوجة ثلاث سنين حبيت اعرف موعد ولادتى
وشكرا

دلوعة دادا
07-20-2007, 05:10 PM
دكتوره ارجو الرد وجزاك الله خيرا
انا في الثامن الحين لكن فالشهرين الاوائل اكلت حبوب منع الحمل وكمان سويت تبييض لاسناني بالبلازما او الضوء مادري ايش اسمه وكمان اكلت من حبوب حقت الم الاسنان الي يجي لونها وردي ولاراجعت ولاشي حتى الان ومره خايفه على ان حركة الجنين ماشاء الله ماعليه بس خايفه من التشوهات وزوجي رافض اني اراجع لانه موفاضي دائما مسافر ويقولي مافيكي شي

*أم خليفة*
07-20-2007, 11:36 PM
مرحباااا دكتوره ....الله يعطيج الف عافيه ...
والله يعطيج في ميزان حسناتج
دكتوره بغيت اسالج عادي لو وحده حااااامل وتصبغ شعرها
في بضهم يقولون يضر وطر وناس يقول ما يضر انتي شو رايج دكتورتنا
ومشكووووووووووره

raza
07-22-2007, 07:31 PM
اهلين دكتوره

تنزل مني افرازات لونها اصفر وفيها ريحه كريهه رحت للطبيبه وقالتلي مافيكي شي

والان صار ينزل مني دم بعد الجماع يستمر يومين تقريبا

ماالسبب؟؟؟

shesha
07-23-2007, 03:37 AM
السلام عليكم

دكتورة ابى أسأل عن فيتامين( الفوليك أسيد )أثناء الحمل هل هو جيد لمنع التشوهات العصبيه للجنين فعلاً أم له أضرار أو أي تأثيرات على الحامل؟

ارجو الرد على السؤال من فضلك للأهمية

فراشه حنونه ومجنونه
07-23-2007, 03:49 AM
السلام عليكم
دكتورتي الفاضله انا حامل في الاسبوع العاشر وقبل يومين ارتفع عندي الضغط بدون مقدمات وكان الصداع جدا فظيع وكان فقط من جه اليمين والاستفراغ الله يكرمك جدا شديد وكل مااشرب شي يخرج من معدتي على طول و وفي حمى خفيفه وزغلله في عيوني ودوخه شديده
ايش تنصيحني دكتوره طالبه تشخيصك
ولكي مني جزيل الشكر

وهــــمwhm
07-23-2007, 05:41 AM
السلام عليكم دكتوره اهلين فيكي والله يسعدك يارب
دكتوره انا لي سنه متزوجه وكنت اخذ حبوب منع الحمل (مارفي لون)
وتركتها من شهرين وبعدين جاتني الدوره بس يوم ونصف وانقطعت واستغربت وكان فيه مغص شدييييييييييييييييد رحت للدكتوره وقالت يمنك حمل حللت وانتيجه سال بعدين حللت همون الحليب ولقته شوي مرتفع واعطني حبوب ( dostinex)اكلها مره وحده يومين في الاسبوع يعني اكلها كل يوم خميس واثنين
وش رايك دكتوره

العروس سالي
07-23-2007, 01:59 PM
أنا من مواليد 9/9/1979

ارجو مساعدتي
أرغب الحمل هذا الشهر
و أتمنى معرفة أيام الخصوبة عندي و أرجو مساعدتي
آخر دورات لي هي في التواريخ التالية
21/3
17/4
18/5
18/6
18/7
و هل تعتبر دورتي منتظمة

feefyy
07-23-2007, 02:06 PM
مشكوره جزاك الله خير

دلوعـة زوجها
07-23-2007, 02:18 PM
مساء الخير
دكتور انا حامل بشهر ورجعت عند الدكتور مرتين ويعملى تصوير ويقول الجنين ماهو واضح لان التبويض متاخر سوالى يادكتوره هل الحمل اللى مثل كذا يستمر او يحدث شىء لاسمح الله ومشكوره مقدما

اميره99
07-23-2007, 06:04 PM
دكتوره انا الدوره تقدم عن موعدها من يومين لثلاثة ايام والشهرهذا موعدها 26-7 وامس لقيت نقطة دم وحده ومن امس مافي اي اثار لدوره وانا تجي الدوره متواصله دائما وش رايك هل هدي دوره والا حمل

فراشه حنونه ومجنونه
07-24-2007, 08:16 AM
دكتورتي العزيزه انتظر ردك

ذبحني غلاه
07-24-2007, 02:37 PM
مرحبادكتوره عندي5اولاداصغرهم عمره 8سنوات تركت المانع من 3سنوات عملت تحاليل عندي التبويض حجمها صغير في البدايه اخذت كلوميد3شهوربعدهاكان الحجم طبيعي سوتلي تفجيرللبويضه ماحصل حمل الان كل شي تمام راجعت كذادكتوره لاخذ الاراء البعض منهن قالت لازم اشعة الصبغه مع العلم اني لم اعمل ولاعمليه ولم تاتيني التهابات الابعدتركيب اللولب كحساسيه منه زوجي لم يفحص يعاني من الضغط وارتفاع بسيط بلسكرلايستخدم ادوية السكررافضها فقط ادوية الضغط فماذاتنصحيني افعل شكرالك

amany4473
07-24-2007, 08:12 PM
دكتورة كنت عايزة اسالك هل ينفع استعمل سكر دايت وانا حامل

رحيل الروض
07-25-2007, 01:53 AM
السلام عليكم دكتوره............كيفك دكتوره؟
انا حامل في الشهر السابع وعمري 23سنه وهذا اول حمل لي ومتزوجه صارلي سنتين بس كان زوجي عامل عزل وبعد كذا قررنا انه يصير حمل والحمدلله تم الحمل بس المشكله اني سويت الاشعه الدوبل اي الثلاثية الابعاد الشهر اللي فات وكل شي تمام البيبي الحمد الله مافيه اي شي بس المشكله عندي انا وهي اني عندي فتحتين في الحبل السري مو ثلاث فتحات علما بأن المفروض يكون عندي شريانين ووريد بس انا عندي شريان واحد ووريد الدكتور طلب منى اسوي العينه حقت الماء اللي حول الجنين وقال هو موضروري بس علشان يتأكدون اكثر وقال لو عمرك في الثلاثين كان انت مجبره تسوينها هذي المشكله واللي ابيه منك تقولولي وش خطورت هذا الشي على الجنين علمل ان الدكتوره تقولي ان حجم الطفل شوي صغير هل هذا بسبب المشكله الي عندي اتمنى دكتوره انك تفيديني ويجزاك الف خير

شوشو2001
07-25-2007, 12:05 PM
هلا دكتورة انا متزوجة من سنتين وحصل حمل اول الزواج ونزل الحمل فى الشهر الرابع بسبب فيروس السيتوماجينك فيروس اخدت كرس علاج للفيروس وبعد اربع اشهر حصل حمل نزل على 6 اسابيع عمللت كان كيس فاضى والى الان لم يحث حمل عملت تحليل تبويض ولبن وفيروسات ومسحة من الرحم وكلة سليم وزوجى حلل وبرضو سليماخدت فى شهر منشط وابرة تفجير بس محصلش حمل ممكن يكون اية السبب وفاضل اية اعملة انا خيفة يكون فية شئ وانا مش عرفاة ملحوظة اثناء الحمل الاولالدكتورة قالتلى ان الرحم مايل فهل ممكن يكون دا السبب واعمل اية ارجوكى تفيدينى كمان الدورة بتيجى بالم شديد فى ظهرى والالم دابيجى كمان قبل الدروة باسبوع انا مقيمة فى دولة غير بلدى وحسة انى تيهه مش عرفة اعمل اية واسفة للاطالة وجزاكى الله كل خير

شوشو2001
07-25-2007, 12:07 PM
نسيت اقولك يادكتورة انا عندى 25 سنة وزوجى 34سنة

شوشو2001
07-25-2007, 12:23 PM
:frashagir:frasha1dd دكتورة نستنى الرد فين

ام النوري الغاليه
07-25-2007, 02:05 PM
هلا دكتوره انا عملت تنظيف من شهرين كان كيس بدون جنين ولان انا حامل فبماذا تنصحيني وشنو الي اعمله عشان يكمل الحمل على خير وشكرا

شوشو2001
07-25-2007, 06:31 PM
محدش لية رد عليا
الرجاء الرد انا منتظرة بفارغ الصبر:asd321

البدووور
07-26-2007, 12:20 AM
السلام عليكم دكتوره كيف الحال؟
دكتوره انا صارلي سنه و5 شهور متزوجه ولين الحين ماصار حمل وللعلم انا سويت فحوصات والحمدلله سليمه لكن المشكله انه زوجي لما سوى فحوصات قالوله عندك دوالي الخصيه ومأثره على الحيوانات المنويه ويحتاج عمليه جراحيه وهو خايف يعملها.. علشان كذا نصحوني كثير باجراء التلقيح الصناعي .. انتي شو رايك وهل تنصحيني اعملها او الافضل زوجي يعمل عملية دوالي ؟؟ وهل العمليه هذي مضمونه وراح احمل بعدها؟؟ انتظر الرد
للعلم عمري 24 وزوجي 25

شوشو2001
07-26-2007, 10:28 AM
انا ببعت يادكتورة لية مش بتردى علىا محتاجة اجابتك

:frasha1dd:frasha1dd:frasha1dd:frasha1dd

نور الايمان1
07-26-2007, 06:22 PM
السلام عليكم دكتورة
انا استخدم حبوب منع الحمل اسمها مايكرولوت يسموها حبوب الرضاعة الدكتورة اللي متابعة معاها وصفت لي هذه الحبوب اخذها كل يوم في نفس الوقت ولا اتأخر عنها ولا يوم واخذتها من بعد ولادتي بشهر يعني قبل ما اخلص الاربعين بعشرة ايام والآن بنتي عمرها 4 شهور ونصف ماجاتني الدورة ودحين صار لي 8اياام موقفة رضاعة لبنتي وصار لي 6 ايام موقفة الحبوب وبستنى الدورة وما جات الى الآن مع العلم ان زوجي مو موجود صار له اسبوعين تقريبا ايش اسوي افيديني لو سمحتي

رمانه الصيف
07-26-2007, 07:05 PM
السلام عليكم جزاك الله الف خير يادكتورة
حبيت استفسر منك ماهو افضل مانع للحمل انا عمري23سنةوعندي بنتين الاولى عمرها 3 سنوات ونصف والثانية 3اشهر واسبوع والحمد لله ارضعها طبيعي بماذا تنصحيني قبل الحمل كنت استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل
وارضعة ابنتي الاولى فقط 3شهور كان المانع العازل الذكري بماذا تنصحيني لأني سمعت ان اللولب لاينصح به الا بعد سن الثلاثين
هل هذا صحيح ارجوك انصحيني انا في حيرة من امري هل استخدم العازل او هناك بديل افضل ومارأيك في حبوب الرضاعه
وشكررررررررررا

ام مريوم
07-27-2007, 10:51 PM
عند شيل اللولب فى وجود الحمل تكون نسبة حدوث الاجهاض 50%
يعنى يادكتورة اعرف امتى ان الحمل هيستمر بدون اسلاب

ضــي3000
07-27-2007, 10:56 PM
أريد استعمال حبوب منع الحمل في الأيام الأولى من الزواج. سؤالي: هل من تأثير سلبي على الإنجاب من بعد ذلك.

بقايا الامس
07-28-2007, 04:06 AM
انا متزوجه ولي ثلاث سنين وعندي ولد عمره سنه جبته بعمليه قيصريه انا الدوره متاخره لها ثلاث شهور ونصف ماعمرها تاخرت كذا رحت سويت تحليل مافيه حمل وسويت اشاعه دخليه الحمد لله الرحم سليم بس قالت الدكتوره عندك البويضات ضعيفه انا عندي الغدة الدرقيه طبعن نازله من يوم استخدمت الحبوب ما نزلت الدوره هل السبب الحبوب قوة الحبوب 100 وقلت لدكتوره عطيتي حبوب لتنشيط البويضات قالت لزم الغدة ترتفع انا ولله خايفه ان الدوره ماعاد تجي انا عمري 24سنه ارجوكي ساعديني

بقايا الامس
07-28-2007, 04:11 AM
عمر زوجي 30سنه وشكرا

ورد عنيزة
07-28-2007, 12:05 PM
سؤال الأول؟

هل ممكن أثناء العملية القيصرية تعمل عملية شد البطن وأزالة الدهون ؟

هل هناك أطباء يقومون بها؟

السؤال الثاني؟

ماهي الخياطة التجميلية بعد الولادة الطبيعية ؟

وهل تعمل بعد نزول المشيمة ؟

هل الأختلاف في نوع الخيوط المستخدم فقط؟ الأختلاف بتفصيل لو سمحتي

أخيراً لكي جزيل الشكر على أهتمامك بمشاكلنا الصحية ونتمنى منك التواصل الدائم

**نور الشمس**
07-28-2007, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عندي سؤال؟؟؟
انا عندي مشكله باالعمود الفقري وذلك نتيجه حادث سير والتي ادى الى اجراء جراحتين وتثبيت خلفي وامامي للفقرتين ..وادى ذلك الى ضعف الاعصاب عندي الى درجه بادي الامر كان شلل ثنائي
اما الان بفضل الله والعلاج الطبيعي انا بحاله جيده ولكن عندي مشكله عدم كنترول في المثانه ولا استطيع تفريقها الا عن طريق القساطر ولكني انا حامل الان بعد مرور 6 سنوات من الحادثه وبعد تسقيط مرتين ولكن خوفي من استخدام علاج يوصف للمثانه زائده النشاط ذات اعراض سلس بولي
وهو(ديتروسيتول) والمصطلح العلمي هو (تولتيرودين ال _تارتريت)لك شكري دكتور
(detrusitol)
والعلمي هو(tolterodinel_tartrate)

طبعا انا من عرفت اني حامل كلمت الدكتور على الهاتف وقال لي ان اقلل الجرعه من مرتين يوميا
الى واحده وانا قمت باالمحاوله الاستغناء الى نص منه..
طبعا الاستشاريه الي اتابع معها قالت لا اعرف حاجه عنه ولكن كما قال الاخصائي لك وبعد مضي شهرين ونص من حملي زرت الكتور وطلب مني تركه
ولكن انا خوفي يا دكتوره من التشوهات واصبح ذلك هاجس عندي اتمنى ان تستطيع مساعدتي
لان نفسيتي تعبانه مره والدكتوره تقول ان التشوهات ما يبان من الان طبعا وقت زيرتي لها كنت اكملت 3 شهور؟؟؟؟؟؟؟؟
كلي امل بان اطمئن على جنيني الذي انتظره في شوق..

2_كانت آخر دوره لي بتاريخ 22/3/1428ه فكم لي الان؟

مع شكري،،،

قمر ضــاوي
07-29-2007, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا تزوجت من شهر وعمري 17

وابقي اعرف هل اقدر استخدم حبوب مانعه للحمل

وهل في سني هذا ممكن يكون حمل طبيعي علي

لأن ان ودنا نأخر الحمل على الأقل لمدة سنة

بس سؤالي هل استطيع استخدام مانع للحمل

جزاك الله خير

واحة الخيال
07-29-2007, 01:34 AM
السلام عليكم دكتوره امينه
انا عندي مشاكل في الحمل عندي ولد واحد كانت عندي الغده الدرقيه كسل 2 استخدمت الثروكسين الى بعد الولاده بعدين تركته بعد فتره حللت صارت 6 او7 وقالت لي الدكتوره استخدم الدواء دائما بس انا تركته سوت لي تحاليل للغددالاخرى قالت الحمدلله طبيعيه هل لو عدت واستعملت الدواء ممكن ترجع طبيعيه مع الدواء ويحدث الحمل
لانها قالت مايحدث حمل الااذا انتظمت
وسؤال اخر دائم احس زي الشد اسفل البطن جهت اليمين اذا تحركت اوكحيت احس بالم واحيانا حكه

بقايا الامس
07-29-2007, 03:20 AM
ردي علينا التفكير ذبحنا

وردةالفل
07-29-2007, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

د. أمينه جزاك الله خير .. انا وزوجي بالعشرينات من العمر
مشكلتي انني كان عندي حاجز كبير بالرحم يقسمه نصفين وتمت ازالة هذا الحاجز بعملية منظار و زوجي ايضا يعاني من ضعف في حركة الحيوانات المنويه واحيانا يكون سليم 100% واحيانا يظهر الضعف ولا نعلم ما سبب تضارب التحاليل.

لم يتم الحمل الا بطفل انابيب وبعد مرور اشهر الحمل توقف نبض الجنين في نهاية الشهر الرابع وسوف اجري عملية ازالة هذا الجنين ولا اعلم لماذا يريد الطبيب اعادة السونار للتأكد من نمو الجنين مع ان النبض متوقف!

سؤالي هو: طبعا بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى هل مشكلتي السابقة وهي الحاجز الرحمي تعتبر سببا لموت الجنين؟ أم اصابتي بإسهال متكرر اثناء الحمل ايضا يعتبر سببا؟

سؤالي الآخر: نحن عندنا أجنة مجمدة ... ترى متى نستطيع ارجاع هذه الأجنة بعد عملية ازالة الجنين من الرحم أي متى يمكنني اعادة المحاولة مرة اخرى بعد كم شهر؟؟؟؟

سامحيني على الإطالة ولكن هذه الاسئلة التي تشغل بالي اتمنى ان تجاوبيني عليها جزاك الله خير.

لين&&&
07-29-2007, 04:25 PM
دكتورة أنا حامل وتميت 41 أسبوع وما معي طلق هل أخذ طلق صناعي أو أصبر
علما أن هذا أول حمل

بنت الحكومة
07-29-2007, 09:30 PM
مرحبا دكتور ة بصراحة انا كنت اعاني من قرحة عنق الرحم ........وكنت حامل شهر واسقطت

بعدين اخذت تحاميل بيتادين لمدة 7 ايام عشان القرحة وطبعا على كلام الدكتورة وعقب رحت مستشفى حكومي وعطتني ادوية

وهي metronidazole tablets bp 200mg

والدواء الثاني

doxycyline 100mg

وعطتني دواء عشان كان عندي اسهال.......

المهم رحت البيت بدال مااخذ دواء الاسهال اخذت doxycyline 100mg حبتين وراء بعض وعقب اكلت وبعدين حسين بوجع في بطني وحسيت بدوخة والمهم اليوم اللي بعده صار عند قلبي الالام ونغزات وضغط في الثدي والالام في الثديين

وبعد اسبوع سويت تخطيط قلب وطلع سليم ولله الحمد

المهمه اكتشفت بعد اربع ايام اني مخطئة في الدواء

هل بيأثر على صحتي والا شو

مااذا افعل .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طمني دكتور هل تناول حبيتين من هالدواء راح يخرب جسمي لانه حسيت بتشنجات في اليد ومرات في الرجل

شذى الروح
07-31-2007, 12:16 AM
دكتوره طال انتظاري..ولم ارى الرد على استفسااري..

انا حامل بالشهر الرابع واعاني من تضخم بالغده الدرقيه..فهل يؤثر على الحمل؟؟؟

amany4473
07-31-2007, 02:53 AM

ranona
07-31-2007, 10:47 AM
عمري 29 سنة عندي طفلين الولادة طبيعيي مدة الزواج 8 سنوات أستخدمت بعد الولادة الثانية حبوب منع الحمل جراسيال لمدة أربع سنوات وأوقفت هذا الشهر ولم تأتي الدورة أصبح لي 13يومأ من تاريخ الموعد ححللت تحليل في المنزل لايوجد حمل أخذت بعدها حبوب تنزيل الدورة واليوم الربع من أخر حبه أريد أن أعرف ماهوسبب تأخير الدورة وإذا لم يكن هنالك دورة هل يحصل حمل في هذه الفترة أرجو الرد لأني في وضع لايحسد عليه ملاحظة في الفترة التي فيه الأباضة عملت مانع طبيعي مطول أريد الرد بأقصى سرعة مع جزيل الشكر لكم

ranona
07-31-2007, 10:54 AM
عمري 29 سنة عندي طفلين الولادة طبيعيي مدة الزواج 8 سنوات أستخدمت بعد الولادة الثانية حبوب منع الحمل جراسيال لمدة أربع سنوات وأوقفت هذا الشهر ولم تأتي الدورة أصبح لي 13يومأ من تاريخ الموعد حللت تحليل في المنزل لايوجد حمل أخذت بعدها حبوب تنزيل الدورة واليوم الربع من أخر حبه أريد أن أعرف ماهوسبب تأخير الدورة وإذا لم يكن هنالك دورة هل يحصل حمل في هذه الفترة أرجو الرد لأني في وضع لايحسد عليه ملاحظة في الفترة التي فيه الأباضة عملت مانع طبيعي مطول أريد الرد بأقصى سرعة مع جزيل الشكر لكم

الهام س
08-03-2007, 10:01 AM
مرحبا دكتورة.. ربي يوفقك ويسعدك ان شاء الله
انا عمري 27 سنة وضعت اول مولود لي بتاريخ 14ـ12ـ2003 وكانت الولادة قيصريةلان اولا ماكلن عندي طلق وثانيا نزلت مني سوائل واتحولت للون اخضر فقررت الدكتورة انه لازم عملية قيصرية لان في خطر عاالجنين
بعد الولادة كتبتلي حبوب ((ميكروليت)) لاني كنت ارضع ومع الرضاعة كانت منقطعة الدورة وانقطعت سنة كاملة من فترة الرضاعة وبعد السنة رجعت بس مو منتظمة وانتظمت بعد سنة وسبعة اشهر من الارضاع فطمت طفلتي وتركت مباشرة الحبوب وقعدت وما حصل حمل الشهر الماضي بتاريخ 14ـ6ـ1428 كان تاريخ اخر دورة وانا اليوم بتاريخ 20ـ7ـ1428 وماجات الدورة مع العلم انه عندي اعراض انتفاخ لصدري والم في سيقاني وهيا اعراض الدورة العادية معي طيب سؤالي اذا في حمل ممكن ما يبين بتحليل الدم لاني امس عملت تحليل وطلعت النتيجة سلبية طيب واذا مافي حمل ايش سبب التاخر مع العلم انها منتظمة بالعادة وبتجيني في النصف الثاني من الشهر وانا الان في حيرة هل انا حامل او لا واذا انا مو حامل طيب ايش سبب تاخر الدورة لاني كملت ثلاثين يوم من يوم اغتسالي من اخر دورة يعني انا خلصتها يوم 19ـ6 واحنا اليوم 20ـ7 افيديني ارجوكي ولك الشكر

سنافيه
08-03-2007, 06:32 PM

دكتوره

عندي 3 اطفال والرابع في الطريق

هل استطيع عمل عملية ثضييق بعد الولاده مباشرة

وكم المده عشان اتعافى

وجزاك الله خيرا

وردهـ العشاق
08-04-2007, 02:18 AM
هلا والله دكتوره ويعطيج العافيه انا متزوجه من اربع سنوات وحملت بعد اربع شهور من زواجي بدون علاج لكن ولدت بعمليه قيصريه بسبب ان الطفله استعرضت في البطن وبعد النفاس اكلت حبوب مانع ما اذكر اسمها بس كانت للمراه المرضعه اللي تاخذ شهرين ماتجي الدوره وصار ينزل معاي دم وانا اكلهم وبعدين قطعتهم وبعد عشر شهور سويت تحليل وقالو عندي الغده الدرقيه خامله وخذيت لها حبوب اول شي ماكانت منتظمه لكن الحين الحمدلله نسبتها زينه وقالو ان عندي ضعف بالمبايض بس الحين لي ثلاث سنوات وما الله كتب وسويت تلقيح صناعي مرتين وماحصل حمل مع ان يكون التبويض عندي قوي يكون اربع بويضات وحجمها كبير لاني كنت اخذ حبوب الكلوميد وابر الميريونال هل ممكن انه يحصل اذا سويت تلقيح مره ثانيه وفي ناس يقولون ان اللي تسوي تلقيح لازم ترتاح وتنام على ظهرها لمدت اسبوعين بس الدكاتره اللي سويت عندهم يقولون عادي مارسي حياتج بشكل طبيعي وانا والله محتاره لان الحمدلله حملي الاول طبيعي والتحاليل مافيها شي وابيج تفيديني شنو ممكن اسوي غير اللي سويته

um rayaan
08-05-2007, 10:41 PM
دكتورة انا حملت بعد زواجي بسنة تقريبا وبعد شهر ونص أجهضت واللحين أنا حامل وعطتني الدكتورة مجموعة أدوية (duphaston - folic acid - adiprin) فشو رأيك بالأدوية وانشاء الله بيثبت البيبي ولا كيف لاني كتير خايفة عليه

ولك جزيل الشكر

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:33 AM
دكتورة أنا حامل وتميت 41 أسبوع وما معي طلق هل أخذ طلق صناعي أو أصبر
علما أن هذا أول حمل
اذا كانت الراس فى الحوض وعنق الرحم مهىء عليك بالطلق الصناعى قبل ان يتعب الجنين

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:34 AM
دكتوره طال انتظاري..ولم ارى الرد على استفسااري..

انا حامل بالشهر الرابع واعاني من تضخم بالغده الدرقيه..فهل يؤثر على الحمل؟؟؟
لاتاثير ان شاء الله

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:35 AM

لايفضل استخدام هذه المواد بالحمل

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:36 AM
عمري 29 سنة عندي طفلين الولادة طبيعيي مدة الزواج 8 سنوات أستخدمت بعد الولادة الثانية حبوب منع الحمل جراسيال لمدة أربع سنوات وأوقفت هذا الشهر ولم تأتي الدورة أصبح لي 13يومأ من تاريخ الموعد ححللت تحليل في المنزل لايوجد حمل أخذت بعدها حبوب تنزيل الدورة واليوم الربع من أخر حبه أريد أن أعرف ماهوسبب تأخير الدورة وإذا لم يكن هنالك دورة هل يحصل حمل في هذه الفترة أرجو الرد لأني في وضع لايحسد عليه ملاحظة في الفترة التي فيه الأباضة عملت مانع طبيعي مطول أريد الرد بأقصى سرعة مع جزيل الشكر لكم
سوى تحليل للبرولاكتين واخر للبروجسترون اليوم 21 من الدورة

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:37 AM
مرحبا دكتورة.. ربي يوفقك ويسعدك ان شاء الله
انا عمري 27 سنة وضعت اول مولود لي بتاريخ 14ـ12ـ2003 وكانت الولادة قيصريةلان اولا ماكلن عندي طلق وثانيا نزلت مني سوائل واتحولت للون اخضر فقررت الدكتورة انه لازم عملية قيصرية لان في خطر عاالجنين
بعد الولادة كتبتلي حبوب ((ميكروليت)) لاني كنت ارضع ومع الرضاعة كانت منقطعة الدورة وانقطعت سنة كاملة من فترة الرضاعة وبعد السنة رجعت بس مو منتظمة وانتظمت بعد سنة وسبعة اشهر من الارضاع فطمت طفلتي وتركت مباشرة الحبوب وقعدت وما حصل حمل الشهر الماضي بتاريخ 14ـ6ـ1428 كان تاريخ اخر دورة وانا اليوم بتاريخ 20ـ7ـ1428 وماجات الدورة مع العلم انه عندي اعراض انتفاخ لصدري والم في سيقاني وهيا اعراض الدورة العادية معي طيب سؤالي اذا في حمل ممكن ما يبين بتحليل الدم لاني امس عملت تحليل وطلعت النتيجة سلبية طيب واذا مافي حمل ايش سبب التاخر مع العلم انها منتظمة بالعادة وبتجيني في النصف الثاني من الشهر وانا الان في حيرة هل انا حامل او لا واذا انا مو حامل طيب ايش سبب تاخر الدورة لاني كملت ثلاثين يوم من يوم اغتسالي من اخر دورة يعني انا خلصتها يوم 19ـ6 واحنا اليوم 20ـ7 افيديني ارجوكي ولك الشكر
كررى تحليل الحمل فى الدم بعد الاول باسبوع

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:38 AM

دكتوره

عندي 3 اطفال والرابع في الطريق

هل استطيع عمل عملية ثضييق بعد الولاده مباشرة

وكم المده عشان اتعافى

وجزاك الله خيرا
نعم يمكنك ذلك
وتحتاجين لشهر لالتئام الجرح

الدكتورة أمينة مختار
08-06-2007, 08:39 AM
دكتورة انا حملت بعد زواجي بسنة تقريبا وبعد شهر ونص أجهضت واللحين أنا حامل وعطتني الدكتورة مجموعة أدوية (duphaston - folic acid - adiprin) فشو رأيك بالأدوية وانشاء الله بيثبت البيبي ولا كيف لاني كتير خايفة عليه

ولك جزيل الشكر
نعم العلاج سليم استمرى عليه مع الراحة

((طيف))
08-06-2007, 04:50 PM
جزاك الله خيرا يا دكتورة

أنا حامل في الشهر الثالث ولما كنت في الشهر الثاني جاءني الم شديد في الجانب الايسر لم استطع المشي وذهبت الى المستشفى وحطوا في غذاية وضربونبي ابرة وسويت تحليل للبول وطلع التهاب بسيط وصرف لي دكتور نساء وولادة هذه الادوية واكلت منها يومين ماادري هل فيها ضرر ام لا ارجوكي دكتورة طمنيني وهي:- Riagesic -scopinal
ومضاد حيويospamox 500- وبنادول ,,,,,,,,,

ورد عنيزة
08-06-2007, 10:12 PM
أنا في منتصف الشهر التاسع

وسألد قيصرية إذا ما تغير وضع الجنين أنتضر الرد منكي دكتورة لا تتأخري

سؤال الأول؟

السؤال الثاني؟

وردهـ العشاق
08-07-2007, 01:34 AM
مرحباا دكتوره

انا ارسلت لك مشكلتي

ومحتاجه الرد بسرعه

يعطيك العافيه

دلوعة دادا
08-07-2007, 06:22 PM
انا في الثامن الحين لكن فالشهرين الاوائل اكلت حبوب منع الحمل وكمان سويت تبييض لاسناني بالبلازما او الضوء مادري ايش اسمه وكمان اكلت من حبوب حقت الم الاسنان الي يجي لونها وردي ولاراجعت ولاشي حتى الان ومره خايفه على ان حركة الجنين ماشاء الله ماعليه بس خايفه من التشوهات وزوجي رافض اني اراجع لانه موفاضي دائما مسافر ويقولي مافيكي شي

**نور الشمس**
08-07-2007, 10:53 PM
انا عندي سؤال؟؟؟
انا عندي مشكله باالعمود الفقري وذلك نتيجه حادث سير والتي ادى الى اجراء جراحتين وتثبيت خلفي وامامي للفقرتين ..وادى ذلك الى ضعف الاعصاب عندي الى درجه بادي الامر كان شلل ثنائي
اما الان بفضل الله والعلاج الطبيعي انا بحاله جيده ولكن عندي مشكله عدم كنترول في المثانه ولا استطيع تفريقها الا عن طريق القساطر ولكني انا حامل الان بعد مرور 6 سنوات من الحادثه وبعد تسقيط مرتين ولكن خوفي من استخدام علاج يوصف للمثانه زائده النشاط ذات اعراض سلس بولي
(detrusitol)

طبعا انا من عرفت اني حامل كلمت الدكتور على الهاتف وقال لي ان اقلل الجرعه من مرتين يوميا
طبعا الاستشاريه الي اتابع معها قالت لا اعرف حاجه عنه ولكن كما قال الاخصائي لك وبعد مضي شهرين ونص من حملي زرت الكتور وطلب مني تركه
لان نفسيتي تعبانه مره والدكتوره تقول ان التشوهات ما يبان من الان طبعا وقت زيرتي لها كنت اكملت 3 شهور؟؟؟؟؟؟؟؟

مع شكري،،،

سبحانك ربي
08-08-2007, 01:52 AM
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
الحقيقه ماتخيلون فرحتي بإفتتاح العيادة هذي
وخاصة اني اني ابحث عن مختص اسأله عن مشكلتي
فأولا /مليون مرحبا بالدكتوره واهلا وسهلا وشرفتينا بوجودك بيننا:h45r4
مشكلتي يادكتوره بإختصار شديد هي :
تزوجت بتاريخ 11/12/1427 ومنذ بداية الزواج كان زوجي يقذف خارج الرحم عشان ما حصل حمل لأن كنا نخطط نأجله شوي..
المهم جاتني اخر دروه بتاريخ 28/3/1428
وبعدها بحوالي 30 يوم رحنا وحللنا وقالت لي الدكتوره انتي حامل :
بمعنى انني حملت من قذف خارجي يمكن يكون تسرب شي من الحيوانات المنوية بالغلط
وراجعنا طوال عشلرة اسابيع وكانت الدكتوره تقول كل شي طبيعي
وفي نهاية الاسبوع العاشر نزل معاي دم وبعدها بيومين اجهضت وعملوا لي تنظيف
بتاريخ 29/6/1428 ولحد تاريخ اليوم ( 24/7/1428هـ ) ماجتني الدورة
سؤالي :
1- هل يمكن ان اكون حامل الان
2- ماسبب فشل الحمل الاول خاصة ان الدكتور قال انو وجد كيس الحمل فقط ولم يجد جنين
3- مانصيحتك لي يادكتوره الان هل اخذ حمض الفوليك قبل الحمل
4- مالمدة التي يجب اخذها بين الاجهاض ومعاودة الحمل مرة اخرى
5- هل ممكن ان يكون التسرب الضعيف للحيوانات المنوية التي قذفت خارجا سبب في فشل الحمل

مـــــــــــــــــــــــــاذا افعل جاوبيني الله يخليك بسرعه ولا تتأخرين علي ارجوكي ارجوكي ارجوكي .

سبحانك ربي
08-09-2007, 05:59 PM
:fkjuiyhag
دكتورة .....
وينك الله يخليك ردي لاتاخرين علينا
انا جدا متلهفة لاجابتك
انتظرك بفارغ الصبر..

ورد عنيزة
08-09-2007, 10:02 PM
أنا في منتصف الشهر التاسع

وسألد قيصرية إذا ما تغير وضع الجنين أنتضر الرد منكي دكتورة لا تتأخري

سؤال الأول؟

السؤال الثاني؟

وينك يادكتورة تعبنا وحنى نرسلك

سبحانك ربي
08-09-2007, 11:19 PM
دكتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

الدكتورة أمينة مختار
08-11-2007, 07:50 AM
سوى اشعه رباعية للاطمئنان

الدكتورة أمينة مختار
08-11-2007, 07:51 AM
انا عندي سؤال؟؟؟
(detrusitol)

مع شكري،،،

سوى اشعه رباعية الابعاد للاطمئنان

الدكتورة أمينة مختار
08-11-2007, 07:53 AM
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
الحقيقه ماتخيلون فرحتي بإفتتاح العيادة هذي
وخاصة اني اني ابحث عن مختص اسأله عن مشكلتي
فأولا /مليون مرحبا بالدكتوره واهلا وسهلا وشرفتينا بوجودك بيننا:h45r4
مشكلتي يادكتوره بإختصار شديد هي :
تزوجت بتاريخ 11/12/1427 ومنذ بداية الزواج كان زوجي يقذف خارج الرحم عشان ما حصل حمل لأن كنا نخطط نأجله شوي..
المهم جاتني اخر دروه بتاريخ 28/3/1428
وبعدها بحوالي 30 يوم رحنا وحللنا وقالت لي الدكتوره انتي حامل :
بمعنى انني حملت من قذف خارجي يمكن يكون تسرب شي من الحيوانات المنوية بالغلط
وراجعنا طوال عشلرة اسابيع وكانت الدكتوره تقول كل شي طبيعي
وفي نهاية الاسبوع العاشر نزل معاي دم وبعدها بيومين اجهضت وعملوا لي تنظيف
بتاريخ 29/6/1428 ولحد تاريخ اليوم ( 24/7/1428هـ ) ماجتني الدورة
سؤالي :
1- هل يمكن ان اكون حامل الان
2- ماسبب فشل الحمل الاول خاصة ان الدكتور قال انو وجد كيس الحمل فقط ولم يجد جنين
3- مانصيحتك لي يادكتوره الان هل اخذ حمض الفوليك قبل الحمل
4- مالمدة التي يجب اخذها بين الاجهاض ومعاودة الحمل مرة اخرى
5- هل ممكن ان يكون التسرب الضعيف للحيوانات المنوية التي قذفت خارجا سبب في فشل الحمل

مـــــــــــــــــــــــــاذا افعل جاوبيني الله يخليك بسرعه ولا تتأخرين علي ارجوكي ارجوكي ارجوكي .
عليك اولا بعمل تحليل للحمل بالدم للتاكد
اقرئى موضوعى عن الاجهاض واسبابه
لاضرر من تناول حمض الفوليك فى اى وقت

ام موودي
08-11-2007, 08:11 AM
السلام عليكم دكتوره وجزاك الله الف خير
ابي اسئل (معي التهابات في الرحم دائم وانا اخاف من كشف الطبيبه ياليت تعطيني اسماء ادويه او طريقه استخدمها لان رائحتة الالتهابات كريهه _ وعندي مشكلة الحليب في الثدي )
ياليت تساعديني ولك الاجر والثواب

أبعاااد
08-11-2007, 05:01 PM
دكتوره انامحتاره جدا انا اخر دوره جاتني17-6-1428 وعمري26 اول حمل لي من سنه زواج
والحمدلله حللت طلعت حامل بس قبل مااعرف اني حامل كان عندي حرقااااان شديد في البول مع حكه وافرازات مره متجبنه ومره اصفر ولها ريحه المهم رحت لدكتوره واعطني حبوب فلاجيل مع اموكسسلين وتحاميل كانسين ووكريم اسمه بانديرم وبديت فيه العلاج ماعند فلاحيل لان مره متعبتني الحكه والحرقان واليو يمكن ثالث يوم من المضاد والتحاميلمهم الكل خووووووووفني يقولون في الثلاثه الشهور الاولى مو زين اخذ اي شي الا لضروره وندمت بس ماقدر اوقف المضاد لان النتيجه عكسيه راح تكون وبصراحه ابي ردك وجزاااااااااااكي الله خير

هيوونه 2007
08-11-2007, 09:33 PM
السلام عليكم
اريد ان اسالك يادكتورة عن حالتي
انا منتظمه على الحبوب مارفولين وباقي اربع حبات وتخلص ونزل ماعي دم فاتح
ولاادري ماسببة اخاف يكون معي حمل لاني شلت حاجة ثقيلة فهل يكون احتمل الحمل وارد وما هوسبب الدم
وكميه الدم كانت وسط وشكرا

بنت الحكومة
08-11-2007, 11:52 PM
دكتوووووووووووووووووووووووورة انا بصراحة زعلانة منج وايد

انا مشكلتي في الصفحة 71 ومن بعدي مشاكل خواتي ورديتي عليهم كلهم وانا مارديتي على مشكلتي الصراحة ماتوقعت

بس ارجو منج ان تردي على مشكلتي تعبت من الدكاترة الباردين اللي اتصل فيهم تلفون ولايجابون وانا تعبت اراجع عيادات خاصة وحكومة في الشهر اتردد على العيادة 3 مرات

واتمنى انج اتردين على مشكلة قرحة عنق الرحم كيف اعالجها وانا ماافكر اسوي كوي

لانه في بنات عالجوها بالادوية

بليييييييييييييييز لااطنشيني

دموع انثي
08-12-2007, 06:57 AM
بسم الله لرحمن الرحيم

شكرا لكي دكتوره واتمني ان تعطيني الجواب الشافي انا عمري22 سنه متزوجه منذ سنه سويت عمليه القرحه

برحم والحمد الله شفيت وكان عندي ضعف هرمون الغده الدرقيه وكمان شفيت منها وسويت تحليل كامله

ومحملت رحت لدكتوره وكتبتلي دواء لتنشيط البويضه وهو كلوميد لا كن دون جدوه افيديني ماذا افعل وهل اذكان الرجل لديه الخصيه اليمين اكبر من الشمال ياثر علي الحمل

وراثيه وشكرا اتمني الرد

محبة طاعة الله
08-12-2007, 09:10 AM
لسلام عليكم
حبيت اسأل عن صاحبتي عمرها الان 43 سنه ومتزوجة تقريبا من 18 سنة ولم تحمل الامرة واحدة بعد زواجها بتسع سنين ولانها لم تكن تعلم عن الحمل وكانت في مكة للعمرة فاخذت اقراص منع الدورة مما سبب لها في التسقيط والى الان لم تحمل مع العلم انها مصابه بمرض القلب وسبق وان اجرت عملية قسطرة وقد حاولت العلاج في بداية زواجها اما الان فلم تحاول فهل من في مثل حالتها لهم حل سوى بمنشطات او انابيب او ان عمرها ومرض القلب قد يكون له تأثير
وشكرا

طالبه الفرج من ربي
08-12-2007, 11:05 PM
شاكرين لخدماتك يادكتوره00000
انا عمري 30 سنه ولي ثمان سنوات متزوجه حملت بعداربع اشهر من زواجي بعد اخذ المنشطات كلوميد وابر وكانت دورتي غير منتظمه وحملت بتوام واستمر الحمل سبعة اشهر في ذلك الشهر جائتني ولاده مبكره وولدت طبيعي ولكن شفط وتوفيا الاطفال خلال شهر من الولاده لعدم اكتمال النمو والان لي سبع سنوات بعد الولاده ولم يحصل حمل مع العلم باني اراجع وااخذ المنشطات ولكن لم يحصل للان حمل من اهم المشاكل عندي عدم انتظام الدوره وارتفاع هرمون الحليب ومع العلاج تنتظم الدوره والهرمون وتكون البويضه جاهزه وبحجمها الطبيعي ولكن ولله الحمد على كل حال.

السؤؤؤؤؤال الان جزاكي الله خيرا0000000
تاخرت عني الدوره لمدة شهرين ونصف ونزلت لوحدها واستمرت تقريبا 18يوم دون توقف ونصحني الكثير باستعمال حبوب منع الحمل لمدة ثلاث اشهر على الاقل واستخدمت حبوب جينرا هل اخطات في هذه الخطوه ام لاباس بذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم باني اول مره استخدم مانع حمل

وجوزيتي خيرا ارجو الرد علي .

وردهـ العشاق
08-13-2007, 02:49 AM
دكتووور بلييييز ردي على مشكلتي

يعطيك العافيه

&&امونه المزيونه&&
08-13-2007, 04:05 AM
:fragghagi
اشكرك دكتوره على فتح هذا الملف ومساعدتك للفراشات....
جعله الله في ميزان حسناتك ...
انا حامل ولله الحمد واخر دوره لي كانت في 18/2/1428 سؤالي هو :
كل كم ادخل شهر جديد(تاريخ كم )؟ ومتى موعد الولاده المتوقع ان شاء الله؟
جوزيتي خيرا وبارك الله بك
.:-)

فرفوشه2
08-14-2007, 12:43 PM
السلام عليكم
دكتوره امينه انا حامل في في في بدايه الثا من وهناك الم في رجلي نا حيه وسط السا ق واحس ببرود في رجلي الاثنين وشد مع اني استخدم الحديد والكالسيوم

فما سبب البروده الدي في وسط الساق من الخلف وادا كان الجنين قا عد يعني الراس فوق ما هي الطريقه الدي تسا عد علا نزوله للحوض براسه ام هدا يبا ن قرب الولا ده واسقاكي الله من حوض نبيه

وشكرا

الجريحة الغالية
08-14-2007, 02:29 PM
أني حامل في الشهر السابع وعندي مشكلة في نقص الهيموجلوبين يصل إلي(8)وستخدمت أبرالحديدفي الوريد + افروز ولم يتغير شي ثم أعطتني (feroglobin) وقالت ستعيد الأبر مرة ثانية+عدم الصيام في شهر رمضان الكريم
افيديني يا دكتورة أمية مختار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ومشكورة مقدماَ.

كيف أزيد الهيموجلوبين يا دكتورة ؟ وماهي الأشياء التي ترفعه؟

وتقبلوا خالص تحياتي 0000000000أختكم الجريحة الغالية

.. * .. السنيورة ..* ..
08-16-2007, 01:46 AM
انا اليوم ليا 16 يوم فالدوره هالكلام اليوم الاربعاء وانا متزوجه صار لي 3 شهور

المهم انا رحت لدكتور اخذ علاج عشان يوقف الدم واعطاني دفلون وقالي انو راح يخفف نزول الدم اوكي

المهم ووقفه الحمد لله انا زوجي جاي صباح الجمعه ان شاء الله من السفر ويوم الجمعه هوا يكون يوم 18 المهم انا ابغى اعرف انو هل بيكون في احتمال حدوث حمل فالفتره الجايه بسبب تلخبط الدوره ولالا انا بصراحه متوتره من هالموضوع لاني مومستعجله على الحمل

فكيف اعمل يعني كيف اعمل طريقة منع للحمل بالعازل او الخروج برا او كيف او بما انو انتهت مدة الاسبوع اللي هو من اليوم العاشر ولمدة اسبوع لابد من اخذ الاحتياط والحين ماراح يكون في خطورة ولا الخطورة مازالت قائمه

اتمنى منك تجاوبيني وتفيديني في اقرب وقت بليييييز

الله يسعدك دنيا واخره ويسهل لك كل امورك

وجزاك الله خير

la mour
08-16-2007, 04:41 PM
معلش يا دكتوره ممكن اسئل حضرتك سؤال
فى الشهر الثامن المفروض ان بيكون وضع البيبى ازاى يعنى بيكون راسه لفوق ولا لتحت

هلالية اصلية
08-17-2007, 01:40 AM
اهلين دكتوره
باختصار انا عمري عشرين متزوجه من سته شهور وزني ثلاثه واربعين الدوره قبل الزواج كانت اسهل بكثير بعد الزواج يعني بعد الزواج فيه الم وغير كذا ثاني يوم من الدوره يجيني غثيان ودوخه واحس ضغط الدم ينزل ويرتفع شوي وينفجر راسي يجلس تقريبانص ساعه وش رايك يادكتوره انا وش اسوي لدرجة اني تحسفت اني تزوجت علشان الوجع هذا مع العلم ان غذأي قبل الزواج احسن بواجد مع العلم اني مأستغني عن بروفين اربع ميه يعني البلا في الغذا ولا وشو ساعديني يادكتوره الله يساعدك دنيا واخره

حفيدة أبو متعب
08-17-2007, 06:05 AM
صباح الخير يادكتورتنا كيف حالك ؟

أسأل الله أن يجعل مشاركتك وفتح هذه العيادة الإلكترونية في موازين حسناتك
سؤالي بإختصار شديد أنا فتاة أبلغ من العمر 27 عاماً وزواجي بشهر نوفمبر 2007 م
وأرغب في أخذ حبوب منع الحمل فقط للسنة الأولى من زواجنا طبعاً رغبتي أتت بعد رغبة زوجي فبماذا تنصحينني هل أبدأ بالفحوصات الآن أم متى أبدأ ؟
وهل هناك مخاطر من أستخدامها قبل الطفل الأول كما سمعت ؟
سؤال آخر ومهم في نفس الوقت بالنسبة لي وهو
أنني كنت أحس بآلام شديدة أسفل بطني قبل سنة وعند مراجعة المستشفى تم أخذ أشعة صوتية لي وكانت نتيجة الأشعة أن الرحم لدي مقلوب لسبب خلقي
سؤالي هل صاحبة الرحم المقلوب لا تستطيع الحمل والإنجاب أم ماهو وضعها المستقبلي في الحمل والإنجاب؟؟؟؟؟

تقبلي خالص شكري وإمتناني

جمانة 919
08-18-2007, 10:50 AM
اهلا دكتورة أمينة............... بليز ~~أبي أسألك أنا حامل بالأسبوع السابع بس أمس نزل منى سائل بني شفاف....... ماهو؟ وهل له خطورة على الحمل؟

الغراااااام
08-18-2007, 11:22 PM
هلا دكتورة
انا حامل بالشهر السادس وهذا اخر اسبوع لي بالسادس

وانا اعااني من التهااااابااااااااااات فضيعه من شهرين ونص
واعاني معها من حكه وافرازات صفراء

ذهبت للعياده وكتبت لي الدكتورة تحميله ومرهم وغسول بنتادين
ولكن لم تكن هناالك اي فائده

فالحكه تزعجني ارجووكي شوري علي

DANIA**
08-19-2007, 01:01 AM
aslam alikom daktora
ana dania omre 22 sana
hamel fe al shaher al 8
bede asalik 3an algema3 ? o hal beather 3ala al baby ?
o rkob al bus la modat sa3teen fe aliom ? o hal momken asafer fe alteara 3ala al ordon ?
o jazake allah kol kher
shokran
dania

سراب 99
08-19-2007, 01:50 AM
سلام دكتوره كيفك
انا حامل في الاسبوع 38و رحت الدكتوره اليوم وقالت باقي اسبوعين على الولاده والاسبوع الجاي حتعملي كشف داخلي وسؤالي هل عادي يصير الكشف او فقط وقت الولاده يعني مافي منه ضرر لان كتير يقولو بدري عليه
اتمنى دكتوره تفيديني ولماذا الكشف ؟

**النجلاء**
08-20-2007, 09:30 AM
دكتوره ياليت تجاوبين على استفساري :frxxagir
طفلي الصغير عمره سنه وتقربيا بعد ماولدته بست شهورصرت احس بالام اسفل البطن(منطقة الرحم) ثم شوي صارت تنزل مني مويات بيضاء شفافه وكل مالها وتزيد رحت لكم دكتوره بعضهم قالو لي التهاب عنق الرحم وبعضهم قالوا لي قرحة عنق الرحم والعلاج مرة يقولون كوي مره يقولون ناله داعي ابغى اعرف وش اسوي وهل في خطر لو حملت هالحين
واللي عندها خلفيه عن الموضوع ياليت تفيدني :de43r
ثانكس

الـدنيا لحـظة
08-21-2007, 04:26 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

دكتوره أنا حمل في الشهر الثاني ومعي أفرازات لونها أصفر وأخضر هل هذا طبيعي........؟؟

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0