المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح عيادة امراض النساء والتوليد والعقم

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7]

البداية نهاية
10-28-2007, 04:34 AM
سلام يادكتوره ا نا ولدت من ثلاث اشهر تقريبابعملية قيصري بالليزر اريد ان اعرف كل شي عن هذه العملية بالليزرلاني الى الان تالمني مكانها الله يسعدك ردي عليريحيني قلقهوهل فيها خياطه تتفتحومافائده مراجعه الطبيب بعد العملية بشهر

موج الليل
10-28-2007, 03:18 PM
سلام عليكم
اهلا وسهلا بك
افلجت صدورتا فنحن بحاجة لمشورتك
**
والآن سأبدأ بطرح قصتي وان شاء الله لا تكون مشكلتي
أنا فتاة متزوجة من سنة وأربع شهور وعمري 19 سنة ، وقبل زواجي كان دورتي غير منتظمة منذ أن بدايتها ومنذ 3 سنوات تقريبا أخذت حبوب تنظيم الدورة (بروجليوتن) وانتظمت عندي الدورة 5 شهور ثم تلخبطت وطبعا كانت الهرمونات جيدة ، وبعد زواجي اتتني الدورة لمدة خمس شهور شبه منتظمة ، ثم انقطعت 11 شهراً ، وأثناء انقطعاها ذهبت لعيادات نسائية وعمل لي تحليل هرمونات البروجستين وغيرها ,وعملوا لي تصيوير والنتائج كانت سليمة والحمد لله ، وكذلك زوجي عمل تحليل الحيوانات المنوية وكان عددها يقارب 40 مليون ،
والآن أتتني الدورة في 23 رمضان لمدة 6 أيام ، وبعد اسبوع شعرت بألام شديدة في بطني وظهري ورحمي وإمساك وألم في الثديين وانتفاخهما، ثم في 14 من شوال نزل علي دم أغزر من الدورة مع آلام شديدة ، وعملت تحليل دم ، ولم يظهر حمل !!
سؤالي يادكتورة
هل أنا حامل وأجهضت إذ لم تظهر النتيجة في تحليل الدم ؟
وهل حبوب تنظيم الدورة تعطي احتمال بالحمل ؟
وهل عدم العلاج يؤثر على الحمل في المستقبل ؟

مع ألف شكر

الروح النرجسية
10-28-2007, 10:01 PM
اسال الله العظيم ان يجعلك ممن يظلهم في ظله يوم لاظل الا ظله انا مغتربة حاليا واحتاج للمساعدة وضعي اني حامل بالشهر الثالث ومن 5 اسبوع لايوجد نبض في الجنين وانا الان لااحس باي شيء في بطني فهو لين تماماالى جانب افرازات شديدة مصحوبة بماء وحكة مع لوعة عند الاكل
افيديني الرجوووووووووووووك:floiushag

مدينة الاحلام
10-29-2007, 02:57 AM
يادكتورة مارديتي على سؤالي في الخاص

مدينة الاحلام
10-29-2007, 03:01 AM
الدكتورة فين

حبيبة زوجها1400
10-29-2007, 11:52 AM
عزيزتي
أنا ولدت في شهر 5 ميلادي
و ولادتي قيصرية
كتبت لي الدكتورة حبوب منع حمل للرضاعة سيزرات مع تحذيرها الشديد أن لا أحمل إلا بعد سنتين لخطورة وضع القيصرية
مع إني أرضع طفلي
جاتني الدورة في شهر7
و شهر8
ثم لم تأتي بعدها حتى الآن
أي جاتني الدورة شهرين فقط
توقعت إني حامل وخفت سويت تحليل والنتيجة لايوجد حمل
قالت لي أمي الدورة إنقطعت لإنك ترضعين
وإنه لاداعي من إستخدام حبوب منع الحمل لإن الرضاعة تمنع الحمل
وقالت إنه مادام الدورة إنقطعت لن يحصل حمل
وإني لا استخدم الحبوب حتى تأتي الدورة
هل كلام أمي صح؟
إش تنصحيني و هل الرضاعة تكفي لمنع الحمل100%
لإني خايفة عالعملية
وشكرا اعذريني عالإطالة مالي حد بعدالله غيرك إنتي ومامتي
ألف شكر

الامومة حلمي
10-29-2007, 08:53 PM
دكتورتنا الغالية
ابغاكي تجاوبيني
انا الدورة عندي منتظمة 100% من 5 شهور
المهم انا شهر رمضان جتني الدورة بتاريخ 10/9/14428هـ ودورتي تجيني كل 30 يوم بالضبط
رحت وحللت بول بتاريخ 16/10/1428هـ وطلعت النتيجه سلبي
وحللت بنفس اليوم تحليل دم وبرضو كانت النتيجة سلبيه ماااااااااااااافي حمل
علماً انو اخر جماع كان بتاريخ 7 /10/1428هـ يعني لو حصل حمل هل كانت النتيجه رح تظهر
وانا الي اليوم ماجت الدورة وش تشيريني اعمله اشرب اي شي ينزل الدورة ولات لسه في امل اني حامل
رجاء طكتورتنا ردي علي فأنا في انتظارك بفارغ الصبر

لياان 2008
10-29-2007, 09:31 PM
هلا دكتورة والله يعطيك العافيةعلى ماتبذلينه من مجهود معانا......

سؤالي ما هي أعراض نزول الرحم ؟ وهل نستطيع كشفه بالاشعه؟؟؟
ولك جزيل الشكر

دمعه وفه
10-30-2007, 03:11 AM
صباح الخير حبيت اسأل الدكتوره اناولده من خمسه وعشرين يوم ولده قيصريه والى الحين ينزل وسخ مع العلم ان انا انفتحت سبعه اريد دواء للتنظيف الرحم غير الاشياء الشعبيه ولكي جزيل الشكر

حبيبة زوجها1400
10-30-2007, 08:54 AM
أختي دمعه وفه ليش مادام إنفتح 7 سو لك عملية ليش ما إنتظرتي تولدي طبيعي جاوبي أرجوك لإني نفس حالتك بس إنفتح 5 وما رضي يفتح أكثر مع إن كان الطلق متواتر ومتقارب وضعف نبض البيبي بس يقول الرحم عنقه سميك وصعب ينفتح أكثر أنا خايفت تكون ولاداتي كلها كذا

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 09:55 AM
سلام يادكتوره ا نا ولدت من ثلاث اشهر تقريبابعملية قيصري بالليزر اريد ان اعرف كل شي عن هذه العملية بالليزرلاني الى الان تالمني مكانها الله يسعدك ردي عليريحيني قلقهوهل فيها خياطه تتفتحومافائده مراجعه الطبيب بعد العملية بشهر
طالما الجرح نظيف لادم ولاصديد فهذا يعنى ان الخياطة جيدة عليك فقط بعد حمل الاشياء الثقيلة والبعد عن الاجهاد

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 09:56 AM
سلام عليكم

اهلا وسهلا بك
افلجت صدورتا فنحن بحاجة لمشورتك
**
والآن سأبدأ بطرح قصتي وان شاء الله لا تكون مشكلتي
أنا فتاة متزوجة من سنة وأربع شهور وعمري 19 سنة ، وقبل زواجي كان دورتي غير منتظمة منذ أن بدايتها ومنذ 3 سنوات تقريبا أخذت حبوب تنظيم الدورة (بروجليوتن) وانتظمت عندي الدورة 5 شهور ثم تلخبطت وطبعا كانت الهرمونات جيدة ، وبعد زواجي اتتني الدورة لمدة خمس شهور شبه منتظمة ، ثم انقطعت 11 شهراً ، وأثناء انقطعاها ذهبت لعيادات نسائية وعمل لي تحليل هرمونات البروجستين وغيرها ,وعملوا لي تصيوير والنتائج كانت سليمة والحمد لله ، وكذلك زوجي عمل تحليل الحيوانات المنوية وكان عددها يقارب 40 مليون ،
والآن أتتني الدورة في 23 رمضان لمدة 6 أيام ، وبعد اسبوع شعرت بألام شديدة في بطني وظهري ورحمي وإمساك وألم في الثديين وانتفاخهما، ثم في 14 من شوال نزل علي دم أغزر من الدورة مع آلام شديدة ، وعملت تحليل دم ، ولم يظهر حمل !!
سؤالي يادكتورة
هل أنا حامل وأجهضت إذ لم تظهر النتيجة في تحليل الدم ؟
وهل حبوب تنظيم الدورة تعطي احتمال بالحمل ؟
وهل عدم العلاج يؤثر على الحمل في المستقبل ؟

مع ألف شكر

الحمل لايتاكد الا بالتحليل وحبوب التنظيم لاتمنع الحمل

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 09:57 AM
عزيزتي
أنا ولدت في شهر 5 ميلادي
و ولادتي قيصرية
كتبت لي الدكتورة حبوب منع حمل للرضاعة سيزرات مع تحذيرها الشديد أن لا أحمل إلا بعد سنتين لخطورة وضع القيصرية
مع إني أرضع طفلي
جاتني الدورة في شهر7
و شهر8
ثم لم تأتي بعدها حتى الآن
أي جاتني الدورة شهرين فقط
توقعت إني حامل وخفت سويت تحليل والنتيجة لايوجد حمل
قالت لي أمي الدورة إنقطعت لإنك ترضعين
وإنه لاداعي من إستخدام حبوب منع الحمل لإن الرضاعة تمنع الحمل
وقالت إنه مادام الدورة إنقطعت لن يحصل حمل
وإني لا استخدم الحبوب حتى تأتي الدورة
هل كلام أمي صح؟
إش تنصحيني و هل الرضاعة تكفي لمنع الحمل100%
لإني خايفة عالعملية
وشكرا اعذريني عالإطالة مالي حد بعدالله غيرك إنتي ومامتي
ألف شكر
الرضاعه لاتمنع الحمل وعليك باخذ مانع مناسب

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 09:58 AM
دكتورتنا الغالية
ابغاكي تجاوبيني
انا الدورة عندي منتظمة 100% من 5 شهور
المهم انا شهر رمضان جتني الدورة بتاريخ 10/9/14428هـ ودورتي تجيني كل 30 يوم بالضبط
رحت وحللت بول بتاريخ 16/10/1428هـ وطلعت النتيجه سلبي
وحللت بنفس اليوم تحليل دم وبرضو كانت النتيجة سلبيه ماااااااااااااافي حمل
علماً انو اخر جماع كان بتاريخ 7 /10/1428هـ يعني لو حصل حمل هل كانت النتيجه رح تظهر
وانا الي اليوم ماجت الدورة وش تشيريني اعمله اشرب اي شي ينزل الدورة ولات لسه في امل اني حامل
رجاء طكتورتنا ردي علي فأنا في انتظارك بفارغ الصبر
تاكدى عن طريق تحليل الحمل بالدم اولا

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 09:59 AM
هلا دكتورة والله يعطيك العافيةعلى ماتبذلينه من مجهود معانا......

سؤالي ما هي أعراض نزول الرحم ؟ وهل نستطيع كشفه بالاشعه؟؟؟
ولك جزيل الشكر
التشخيص يكون بالفحص او الاشعه ولاتوجد اعراض

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:00 AM
مساء الخير يادكتورة
كل الشكر والامتنان على اعطاءنا جزأ من وقتك
انا متزوجه من اربع سنوات تقريبا..في السنه الاولى عملت مانع طبيعي عن الحمل وبعدين تركته
ولم يحدث حمل وبعدين راجعت الطبيبه وعملت كل الفحوصات اللازمة انا وزوجي والحمد لله كانت النتيجه
سليمه..
والى الان لم يحدث حمل فبماذا تنصحيني دكتورة
هل تنصحيني بعمل فحوصات مرة اخرى ولك مني جزيل الشكر
اكتبى بنتيجة فحوصاتك انت وزوجك

دلوووعي
10-30-2007, 10:01 AM
الله يعطيك العافيه,,,

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:02 AM
دكتوره امينه ربنا يخليك ويجزاك كل خير عندي سؤال وهو هل يضر الحامل السفر على الطياره
واذا كان يسمح ليها بالسفر على الطياره في اي شهر ممكن يسمح لها بالسفر بارك الله فيك وجزاك خيرا ارجوك انا على احر من الجمر وبانتظار اجبتك
لاضرر ان كان الوضع مستقر
وسمح به من بعد الثلث حتى الاسبوع 34

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاكِ الله خير الجزاء على ماتقدميه لنا من عمل خير
دكتورة بغيت اسئلش سؤالين
1_حبوب تنزيل الدورة هل يؤثر على ايام التبويض لو كنت اخده فترة التبويض؟؟
2_وهل يضر اذا كان في حمل ؟؟
مع جزيل الشكر لكِ
تحياااتي
الانواع الموجودة تثبت الحمل وتنزل الدورة ولاضرر منها

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:05 AM
يادكتوره انا حملت المره الاولى وولدت ولاده مبكره في السابع
وبعدها حملت وعملت عملية ربط عنق للرحم وولدت في الشهر التاسع والحمدلله
وبعدها حملت ولكن فات علي موعد عملية الربط وانا الان في الشهر السادس فهل هناك احتمال ان الد ولاده مبكره ؟وهل يمكن ان الد في الشهر التاسع بدون عملية ربط ؟؟
احتمال الولادة المبكرة قائم

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:06 AM
السلام عليكم دكتورة
أنا متزوجة من سنة وزني 70 كلجم
وطولي 157 سم ، وقبل 4 شهور فحصت بالعيادة النسائية ووجد لدي ضعف بالتبويض ولكن مع العلاج لمدة شهرين بالمنشطات ثم لم يتم حمل وتخوفات لأنني لم أكن اكملت السنة بعد ، وزاد وزني كثيرا بعد الزواج حوالي 15 كجم ؟؟
فمالحل دكتورة هل أذهب للفحص من جديد ؟؟
شكرا لك غاليتي
عليك بتخفيف الوزن والانتظام على العلاج

أم شهودة
10-30-2007, 10:18 AM
مرحبا دكتورة
عمري 23 وهذا اول حمل لي وانا الحين بالثامن وباقي لي تقريبا 10 ايام وادخل التاسع
وحاسة الحين بألالام أسفل البطن وخاصة لما البيبي يحرك راسه ,, أحس انه مرة نازل تحت
فهل هو بالحوض الحين؟؟ وهل هذا الشي طبيعي بهالفترة؟ .. يعني انا بعدني ما دخلت التاسع ...وهل يدل على انه راح اولد قبل ما اكمل التاسع ؟؟
والحين انا بالتاسع وعندي الام في المنطقة اللي تحت كلها وساعات ماقدر امشي .. هل يعني انه مرة نازل والولادة قريبة ؟؟؟
وبعد عندي الإفرازات زايدة شوي وليها ريحة ؟؟ هل هالشي طبيعي ولا عندي التهاب ؟؟ وشنو العلاج ؟

دلوووعي
10-30-2007, 10:20 AM
الله يعطيك العافيه ان شاءالله...

هنوده الحساسه
10-30-2007, 10:44 AM
الله يخليك يا الدكتوره امنيييه مختار

اشككرك كل الشكر على مجهووووووووودك الجميل

والله يجعله فى موازين حسناتك يا الغاليه

انا عندي استفسار صغيرون مره انا ولله الحمد حامل الحين بلاسبوع السادس
وانا الحين حامل بعلاج حبوب الكلوميد وكنت قبل هذا الحمل كنت حامل بتؤام بس الحين ماتو بشهر الساااااادس

اسفه على الايطاله بس سؤالى هو هل الجماع في الاشهر الاولى عادي او لا
وانا بين فتره وفتره ينزل منى صفار وربى خايفه طمنيني هل هووو مضر

واسفه كل الاسف على الاطاله وارجو الاجابه

هنوده

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 10:57 AM
بليزز الدكتورة امينة مختارة انا واقع فى كارثة ردى عليا موضوع يتوقف عليه مستقبل اتنين

cshery_2000
10-30-2007, 10:57 AM
دكتوره احقيني انا حامل في الاسبوع التاسع و نزل مني يوم الجمعه خمس نقط بني بدون ما احس بالم و بعدين اخدت اقراص يوروجستان 2 * 3 مرات و تاني يوم لقيت نقطي بني بدون الم و خدت حقنه برونتوجست و بعدين محصلش ده تاني و مش عارفه ده حصل ليه و معناه ايه انا خايفه موت لاني كان عندي تكيسات و اندومتريوزيس و حصل الحمل بصعوبه و ده اول حمل

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 10:58 AM
ي دكتورة ردى عليا موضوع خاص

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:00 AM
انا وخطيبتى بقالنا مدة نعرف بعض حصل بنا اتصال جنسى خدت حبوب منع الحمل ميكروسيبت والدروة بقالها 37 يوم ما جتلهاش ومنتظمة على الشريط كل يوم

هنوده الحساسه
10-30-2007, 11:01 AM
دكتووووووووووووووورتى الفاضله

يرجو الرررررررررررد باسرع وقت

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:04 AM
دكتورة القلق هيقتلنى انا شاب بليز الرد

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:12 AM
ممكن اى حد يفيدنى بلموضوع ده

cshery_2000
10-30-2007, 11:23 AM
خليها تعمل اختبار حمل منزلي

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:24 AM
ازااى انا محتاج حد يشرحلى

cshery_2000
10-30-2007, 11:27 AM
تذهب الي الصيدليه و تشتري اختبار حمل منزلي عن طريق عينة بول و هو ب 8 جنيه تقريبا و موجود في اي صيدليه

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:28 AM
وهوه هيشرح لو طلع فيه حمل ازاى هعرف

cshery_2000
10-30-2007, 11:29 AM
هو ميعاد زفافكم امتى

cshery_2000
10-30-2007, 11:30 AM
لو فيه حمل بيظهر في خطين لونهم احمر و لو مفيش بيظهر خط واحد لونه احمر

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:31 AM
والموضوع ده اكيد وبخصوص الزفاف لسة بدرى شوية

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:32 AM
الف شكر وشكرا جداااااااااا على النصيحة تتمنى ايه وانا اعملهولك

cshery_2000
10-30-2007, 11:33 AM
اكيد و الزفاف اكتر من شهرين

cshery_2000
10-30-2007, 11:34 AM
الدكتوره راحت فيننننننننننننننننننن

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:34 AM
الزفاف بعد مدة كبيرةةةةةةةةةةةةةةةةة

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:36 AM
ممكن سؤال خاص وبعد كدة احذفى ايميلى o0_medhat_0o@hotmail or yahoo .com

cshery_2000
10-30-2007, 11:37 AM
ربنا يستر على العموم هي غلطه و لازم تتحملوا عواقبها و ربنا يكون في عونكوا لأن الموضوع ده مش حلو لو جه بيبي

أم شهودة
10-30-2007, 11:44 AM
الله يهديك يا اخي ... هالمنتدى نسائي فقط:frashagir !!!!!
وليش ما تخلي خطيبتك تشارك وتستفسر ؟؟

xXxMeDhAtxXx
10-30-2007, 11:47 AM
ي جماعه واللهى انا ما بقصد اى سوء نية وربنا يغفر لى ذنوبى انا لما الاقى مساعدتى محدش هيشوف وشى هنا تانى احتراما ليكم

cshery_2000
10-30-2007, 12:11 PM
دكتورررره ونبي انا بعيط ونبي بليززززززززز

دكتوره احقيني انا حامل في الاسبوع التاسع و نزل مني يوم الجمعه خمس نقط بني بدون ما احس بالم و بعدين اخدت اقراص يوروجستان 2 * 3 مرات و تاني يوم لقيت نقطي بني بدون الم و خدت حقنه برونتوجست و بعدين محصلش ده تاني و مش عارفه ده حصل ليه و معناه ايه انا خايفه موت لاني كان عندي تكيسات و اندومتريوزيس و حصل الحمل بصعوبه و ده اول حمل

***الهاشميه***
10-30-2007, 03:32 PM
الى الاخ مدحت.. اذا انت عايز تعرف اذا خطيبتك حامل ولله لا.. عندك خيارين..
الاول انك اتروح لاقرب صيدليه.. واتقول لهم انك عاوز اختبار حمل.. طبعا هو حقول لك عن طريقة الاستعمال.. طبعا حيديك علبه فيها جهاز لاختبار الحمل عن طريق البول.. اذا شفت فيه خطين يعني حامل.. اذا خط واحد يعني مش حامل..
والطريقه الثانيه.. انك اتروح لاي عياده خاصه.. وتاخذ خطيبتك معاك طبعا.. واتقول للعياده عاوزين نعمل تحليل دم للحمل.. طبعا تحليل الدم حيبان فيه الحمل اكثر وهو مضمون .. واذا مفيش حمل حيقولولك انو مفيش..
يا اخ مدحت.. اذا الله اراد انو اتكون خطيبتك حامل.. فستعجل بالجواز,, والله يتمم لكو على خير..

***الهاشميه***
10-30-2007, 03:36 PM
جى دوري اني احكي لك حكياتي يادكتوره وابغي منك الجواب الشافي..
انا متزوجه من سنه وشهرين تقريبا.. وطبعا لحد الآن ما حملت..
والدكتوره وصفت لي حبوب الدوفاستون لتنظيم الدوره وكان هاذه من 4 شهور..
اول شهر من شربت الحبوب.. جاتني الدوره والحمدلله بشكل طبيعي..
وثاني شهر جاتني بس 4 ايام وانقطعت.. وثالث شهر كان في شهر رمضان جتني بس يوم ونص وانقطعت.. واخر مره جاتني يوم الخميس اللي فات.. جتني بس يوم واحد ولونها خفيف..
بغيت استفسر.. هالحبوب ينظمها لو شو السالفه.. ليش الدوره عندي بتنقطع.. للعلم قلت يمكن انا حامل .. ذهبت امس وحللت دم .. ومافي حل..
فشو السبب يادكتوره

الروح النرجسية
10-30-2007, 05:41 PM
دكتورتي الغالية وينك ماتردي علينا ارجججججججججوك
ردي طمنينا الله يطمن قلبك بالايمان

دمعه وفه
10-30-2007, 07:10 PM
اختي حبيبه فهد انا سولي العمليه القيصريه لان كان عني الطلق اكثر من اربع وعشرين ساعه وتخطيط تبع البيبي مو مضبوط وقالت الدكتوره يمكن الحبل ملتف على البيبي وانا كان عندي نسبه الدم 7,9 وانا كنت تعبان جدآ قالت الدكتوره لزوجي نسوي العمليه ورفض قالت انت تتحمل مسؤليه الام والبيبي لو بعد ساعه ما ولدت ووفق

sweet nena
10-30-2007, 11:54 PM
السلام عليكم دكتورة انا حامل بالشهر الثامن ببنت والصراحة اني بعد ما اولد انشالله بالسلامة زوجي بدو اني احمل مرة تانية فورا وانا حابة انتظر قررنا انا وهو ان يكون حملي الثاني بعد ولادتي بسبعة او ثمانية اشهر وانا بصراحة ابحث عن طريقة لامنع بها الحمل ه\ه المدة اي ثمانية اشهر بعد الاربعين ما\ا تقترحين ان افعل لاني سمعت بان الحبوب المانعة لها تاثير والطرق الطبيعية لا اظن بانها قد تنجح معي لان زوجي من الاشخاص الراغبين في العلاقة بشدة بحيث نقوم بها تقريبا كل يوم ؛؛؛؛ بعض المعلومات عني انا عمري 22 سنة وزوجي عمره 40 سنة ارجو منك مساعدتي !!!!!!!!!

يحق لي اتغلى
10-31-2007, 12:20 AM
السلام عليكم
دكتوره يعطيك العافيه على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك
انا حامل بالاسبوع 21
سؤالي : متى اكمل الشهر الخامس وابدء بالسادس ؟
سؤالي الثاني : عملت الترا ساوند قبل يومين وقالت لي الدكتوره ان وضع الجنين
رأسه اسفل ورجله فوق هل هذا طبيعي في هذا الوقت ام انه انذار باجهاض او ولاده مبكره؟
شكرا لك

هنوده الحساسه
10-31-2007, 04:22 AM
الله يخليك يا الدكتوره امنيييه مختار

اشككرك كل الشكر على مجهووووووووودك الجميل

والله يجعله فى موازين حسناتك يا الغاليه

انا عندي استفسار صغيرون مره انا ولله الحمد حامل الحين بلاسبوع السادس
وانا الحين حامل بعلاج حبوب الكلوميد وكنت قبل هذا الحمل كنت حامل بتؤام بس الحين ماتو بشهر الساااااادس

اسفه على الايطاله بس سؤالى هو هل الجماع في الاشهر الاولى عادي او لا
وانا بين فتره وفتره ينزل منى صفار وربى خايفه طمنيني هل هووو مضر

واسفه كل الاسف على الاطاله وارجو الاجابه

هنوده

البداية نهاية
10-31-2007, 11:22 AM
يادكتوره امينه ارجوك ايش عملية القيصريه بالليزر انا نفسي اعرف كيف مافيها خياطه واذا كنت بحر تاكلني مكانها مرررررررررررررررره ايش الحل الله يسعدك ردي لاني عمري ماسمعت عن العملية بالليزر

رينادالحربي
10-31-2007, 05:15 PM
السلام عليكم هلا والله دكتوره انا متزوجه من عشر سنين وعندي ولد عمره 9 وبنت عمرها 5 ولا اخذ اي موانع ولي ثلاث سنوات ابي احمل ولا سار حمل وعملت كل التحاليل انا وزوجي وقالو كلش سليم مافيه اى مانع بس حبيت اقولك ان سار عندي حمل خارج الرحم مرتين وشالو وحده من قناوات فالوب وعمري 26 وطولي 155 وزني 50 وعندي ربو وتساقط للشعر مو طبيعي اما بنسبه لدوره تتاخر يوم اويومين بس تجي كل شهرولي ثلاث شهور يعطوني منشطات كلوميد وابر تبريد ولا سار شي ابي حل الله يزاك الخير او تنصحيني بعياده بالرياض .

تغريد2008
10-31-2007, 10:11 PM
متزوجه من سنه عمري 29:h45r4:arrow::frashagir
عندي ضعف تبويض اخذت كلوميدوحملت وب29/9صاراجهاض وماجات الدورةحتى اليوم 20/10/1428حسيت بحراة بالحوض اسفل البطن وغثيان ودوخة من اسبوع فاخذت دوفاستون 5ايام مرتين باليوم احتياط اذاصارحمل يثبت واذادورة تنزل اناباليوم 3بعدانتهائه ماحسيت باعراض الدورة المعتادة مجردماغص خفيف سويت تحليل منزلي وطلع سلبي بماتنصحين ؟:frxxagir

small magecl
11-01-2007, 05:59 PM
دكتورة الحقيني لقد انهيت الشهر التاسع وعشرة ايام من العاشر وقال لي الطبيب المعالج اذا لم يحصل مخاض للاحد 4 /11/2007 سيظطر لاعطائي تحريض صناعي علما اني مجربة هذا النوع من التحريض في الولادة السابقة ولا اريده واذا لم يستجيب الرحم عملية لامحالة وانا في خوف وقلق شديدين من هذا الوضع فيادكتورة الرجاء الرد السريع لانه ليس هناك وقت لايوجد طرق اخرى تحريضية للولادة الطبيعية دكتورة مع العلم انه لايوجد اي مشكلة الا تاخر الطلق

البداية نهاية
11-02-2007, 04:12 AM
يادكتوره انت ماتردين علينا ليش

Miss.Mango
11-02-2007, 05:46 AM
السلام عليكم دكتوره00لوسمحتي اناعمري24 وعندي طفل عمرة سنه وثلاث شهور ومن اول ماولدته بديت بعدالاربعين على طول باخذ حبوب منع الحمل نوعها جينيرا وانا مو ناويه احمل الابعدمايكمل سنتين او اكثر00بس خايفه ان الحبوب لها اضرار علي خصوصا اني كثير نسايه وكثير اخذ حبتين سوا الحبه الي نسيتها مع حبة اليوم00ايش رايك من ناحيه طبيه هل فعلا لها اضرار لدرجة اني اسمع ان الي تاكلها لفتره طويله ماتحمل الابعلاج

نساء من الزهرة
11-03-2007, 08:08 AM
السلام عليكم
مرحبا بالدكتورة ..
تزوجت في 5-11-1426هـ
والشهر الجاي بكمل سنتين .. زرت الدكتورة اشجان لمعرفة سبب تاخر الحمل
وطلع كل شي عندي سليم
قالتلي يمكن من الزوج عمل زوجي كل الفحوصات وطلع هو كمان سليم
انا طولي 156سم ووزني 60
حاولت كل الطرق ومافي شي نفع
نصحنا دكتور زوجي بالتلقيح الصناعي لكن طبيبتي بتقول ان مااحتاج لتلقيح
والصبر الزين وتقول ان نسبة نجاح هالعمليه ضعيف
انا عمر 25سنه و زوجي عمره 28سنه
قولي لي ايس اعمل؟؟وبايش تنصحيني
الله يجزاكِ الجنة

فراشة دت كم
11-04-2007, 12:54 AM
السلام عليكم دكتوره كيف الحال ؛ انا الايام هاذي متأخره عندي الدوره 4ايام ودورتي منتظمه ولله الحمد سويت تحليل حمل عن طريق البول في البيت طلعت النتيجه ايجابيه وانا ماتأكدت لسا؛ لكن سؤالي انا اخر يوم في الدوره كان 24 -9 رمضان وانا صبغت شعري يوم 8-10 هل تم الحمل في الوقت هذا يعني متى بدت مرحله الخطر وهل تؤثر الصبغه على الجنين لاسمح الله ردي علي يادكتوره لان لو صار فيه شي ماراح اسامح نفسي ابد 0وكيف اتأكد ان الطفل سليم عن طريق سونار او ايش؟

نورشمس
11-04-2007, 02:01 AM
سلام عليكم لو سمحتي دكتوره ممكن اعرف تقدر اللي والده ولاده قيصريه انها تربط بطنها ومته تقدر تمارس الرياضه من بعد الولاده هل ياثر شي على مكان رحمها

Al_Dloo3aa
11-04-2007, 03:43 AM
دكتورة انا ولادتي الاولي كانت طبيعيه بس الثانيه ولدت وانا بالشهر السابع هل الاتصال الجنسي ممكن يؤدي الى الولادة في هالشهر وكانت ولادتي بعمليه وممكن تكون ولادتي عقب بعمليه ولا طبيعي؟

رولان11
11-04-2007, 10:22 AM
السلام عليكم اهلا بك يادكتورة من جديد
ابغى اوصف لك حالتي انا صارلي متزوجة سنتين وشهرين وعمري 35سنة وطولي 160ووزني 75 وحملت مرتين واسقط من الشهر الاول,في شهر 8\2007 ذهبت لطبيبة وشرحت لها حالتي طلبت مني تحاليل وعملت لي سونار للرحم في يوم 11من الدورة (دورتي منتظمة 27يوم) فوجدت ان الاباضة عندي ضعيفة بتقدير وسط فقالت لي استعملي ابرة اسمها(puregon)عيار 50في اليوم الخامس من الدورةوقالت لي ان مفعول الابرة يدوم ثلاثة اشهر وقالت انني اذا لم احمل من الشهر الاول احتمال الثاني اكيد انشاء الله واعطتني حب دافستون حبة من يوم 16-25من الدورة
وانا طبقت ماقالت لي ففي شهر 9\2007 في اليوم الخامس من الدورة اخذت الابرة وطبقت خطة الجماع في اوقات الخصوبة التي حددتها لي ولم يحدث حمل وايضا جاء شهر 10\2007 وايضا لم يحدث حمل وانا انتظر في هذا الشهر لاطبق الخطة نفسها وانني الان في يوم الرابع من اللدورة عسى من الله ان يرزقني
ارجو منك ان ترشيديني بنصيحة ان كان هناك تعليق لك على حالتي او اذا هناك طريقة اخرى تقترحيها علي ارجوكي ارجوكي
ملاحظة زوجي عمل تحليل ايضا في شهر 6\2007 وكانت الحيوانات المنوية عنده 25000000هل هذاه النتيجة كافية ام لاوهل تنصحي ان يعمل تحليل ثاني الان

رولان11
11-04-2007, 10:25 AM
ابغى اوصف لك حالتي انا صارلي متزوجة سنتين وشهرين وعمري 35سنة وطولي 160ووزني 75 وحملت مرتين واسقط من الشهر الاول,في شهر 8\2007 ذهبت لطبيبة وشرحت لها حالتي طلبت مني تحاليل وعملت لي سونار للرحم في يوم 11من الدورة (دورتي منتظمة 27يوم) فوجدت ان الاباضة عندي ضعيفة بتقدير وسط فقالت لي استعملي ابرة اسمها(puregon)عيار 50في اليوم الخامس من الدورةوقالت لي ان مفعول الابرة يدوم ثلاثة اشهر وقالت انني اذا لم احمل من الشهر الاول احتمال الثاني اكيد انشاء الله واعطتني حب دافستون حبة من يوم 16-25من الدورة
وانا طبقت ماقالت لي ففي شهر 9\2007 في اليوم الخامس من الدورة اخذت الابرة وطبقت خطة الجماع في اوقات الخصوبة التي حددتها لي ولم يحدث حمل وايضا جاء شهر 10\2007 وايضا لم يحدث حمل وانا انتظر في هذا الشهر لاطبق الخطة نفسها وانني الان في يوم الرابع من اللدورة عسى من الله ان يرزقني
ارجو منك ان ترشيديني بنصيحة ان كان هناك تعليق لك على حالتي او اذا هناك طريقة اخرى تقترحيها علي ارجوكي ارجوكي
ملاحظة زوجي عمل تحليل ايضا في شهر 6\2007 وكانت الحيوانات المنوية عنده 25000000هل هذاه النتيجة كافية ام لاوهل تنصحي ان يعمل تحليل ثاني الان
ارجوالرد وعدم اهمال رسالتي

000لوتس000
11-05-2007, 02:13 PM
السلام عليكم
انا متزوجة من 5سنوات ولم يحدث حمل عملت تحليل هرمون حليب طلع سليم وعملت تحاليل كثيرة ماني فاكرتها بس انا عندي مشكلة تكيسات في المبايض وعند خمول في الغدة الدرقية وبأخذلها التروكسين175mlودورتي منتظمة الحمد لله وكمان تأخرت علية الدورة في رمضان سويت تحليل حمل طلع ايجابي بس كان عندي الآم في الظهر واسفل البطن المهم جاني نزيف واجهضت وانا في ليه شهر واسبوع بعد ما اجهضت بيومين سولي تحليل هرمون حمل طلع 334.9 وقالت لي الدكتورة ما تحتاجي عملية تنظيف وكتبولي ادوية الي هيه amoclan/jazofen/ospamox/metherginوشكرا
اسفة على الإطاله

يحق لي اتغلى
11-06-2007, 12:41 AM
السلام عليكم
دكتوره يعطيك العافيه على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك
انا حامل بالاسبوع 22
سؤالي : متى اكمل الشهر الخامس وابدء بالسادس ؟
سؤالي الثاني : عملت الترا ساوند قبل يومين وقالت لي الدكتوره ان وضع الجنين
رأسه اسفل ورجله فوق هل هذا طبيعي في هذا الوقت ام انه انذار باجهاض او ولاده مبكره؟

^شجون^
11-06-2007, 04:24 AM

دكتورة اش علاقة نقص الغدة الدرقية بالحمل النقص وليس الزيادة واش الفرق بين النقص والزيادة

واذا حدث حمل من غير أخذ العلاج (الثايروكسين) اش يسبب هذا النقص للجنين اذا كان النقص بسيط

وجزاك الله خير

ღ روبي...}
11-07-2007, 03:13 AM
دكتوره امينه ..

انا حامل في الشهر الثامن . يطلع معي افرازات مصحوبه بحكه شديده.. اعطتني الدكتوره غسول اسمه (DEO -SEPT)

هل يضر هذا الغسول الجنين.لانه مشيمتي نازله ... وكم مره استخدمه ....؟

وشكراااااااااا وجزاك الله خيراً

نورشمس
11-09-2007, 02:42 AM
سلام عليكم لو سمحتي دكتوره ممكن اعرف تقدر اللي والده ولاده قيصريه انها تربط بطنها ومته تقدر تمارس الرياضه من بعد الولاده هل ياثر شي على مكان رحمها

دكتوره ممكن تردين علي

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:11 AM
دكتوره ممكن تردين علي
بعد القيصرى الرياضة وربط البطن يكون بعد الاربعين

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:12 AM
السلام عليكم
مرحبا بالدكتورة ..
تزوجت في 5-11-1426هـ
والشهر الجاي بكمل سنتين .. زرت الدكتورة اشجان لمعرفة سبب تاخر الحمل
وطلع كل شي عندي سليم
قالتلي يمكن من الزوج عمل زوجي كل الفحوصات وطلع هو كمان سليم
انا طولي 156سم ووزني 60
حاولت كل الطرق ومافي شي نفع
نصحنا دكتور زوجي بالتلقيح الصناعي لكن طبيبتي بتقول ان مااحتاج لتلقيح
والصبر الزين وتقول ان نسبة نجاح هالعمليه ضعيف
انا عمر 25سنه و زوجي عمره 28سنه
قولي لي ايس اعمل؟؟وبايش تنصحيني
الله يجزاكِ الجنة
ماهى نتيجة تحاليلك وتحاليل زوجك؟

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:14 AM
السلام عليكم دكتوره كيف الحال ؛ انا الايام هاذي متأخره عندي الدوره 4ايام ودورتي منتظمه ولله الحمد سويت تحليل حمل عن طريق البول في البيت طلعت النتيجه ايجابيه وانا ماتأكدت لسا؛ لكن سؤالي انا اخر يوم في الدوره كان 24 -9 رمضان وانا صبغت شعري يوم 8-10 هل تم الحمل في الوقت هذا يعني متى بدت مرحله الخطر وهل تؤثر الصبغه على الجنين لاسمح الله ردي علي يادكتوره لان لو صار فيه شي ماراح اسامح نفسي ابد 0وكيف اتأكد ان الطفل سليم عن طريق سونار او ايش؟
لاتاثير ان شاء الله

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:16 AM
اكتبى بنتيجة تحاليلك وتحاليل زوجك كاملة

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:17 AM
السلام عليكم
انا متزوجة من 5سنوات ولم يحدث حمل عملت تحليل هرمون حليب طلع سليم وعملت تحاليل كثيرة ماني فاكرتها بس انا عندي مشكلة تكيسات في المبايض وعند خمول في الغدة الدرقية وبأخذلها التروكسين175mlودورتي منتظمة الحمد لله وكمان تأخرت علية الدورة في رمضان سويت تحليل حمل طلع ايجابي بس كان عندي الآم في الظهر واسفل البطن المهم جاني نزيف واجهضت وانا في ليه شهر واسبوع بعد ما اجهضت بيومين سولي تحليل هرمون حمل طلع 334.9 وقالت لي الدكتورة ما تحتاجي عملية تنظيف وكتبولي ادوية الي هيه amoclan/jazofen/ospamox/metherginوشكرا
اسفة على الإطاله
تابعى نظافة الرحم بالاشعه المهبلية

كت كت كات
11-09-2007, 11:38 AM
السلام عليكم كيف حالك يادكتورة
انا حامل في بداية الشهر السادس
وتجيني الآم في الجهة اليسرى اسفل الصدر بمقدار اصبعين الى 3 اصابع
الى نهاية البطن)بشكل مؤلم
والالم يستمر لفتر ه ولم اذهب لدكتوره...
ماهو رايك
واستفساري الثاني: عندي التهابات في المهبل ووصفت لي الدكتوره مضادات ولم اخذها مارأيك؟
والثالث: ماهو احسن كريم للتشققات التي تصيب البطن والارداف
وشكرا

كت كت كات
11-09-2007, 12:34 PM
بالنسبه للعمر 23 سنه وهذا حملي الثاني يادكتوره واسم المضاداات والفيتامينات والادويه عموما الي صرفتها الدكتوره لي
1-Omnicef
2-Nospasm
3-Glovit
4-Uralyt-U
ارجو افادتي وفقك الله وجمعه مباركه
وجزاكم الله خير بالنسبه للالم احيانا يستمر الي اكثر من ساعه,,, وشكرا

<<<أم نايف>>>
11-09-2007, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
هلا دكتوره شرفتينى انا متزوجه ولي سنه وثلاث الشهور وانا الان ماعندي اطفال..في بداية الزواج كنت استخدم حبوب مانع للحمل بعد اربع الشهور تركتها بس بعد ماتركتها الرتفع الهرمون معي واضطربت الدوره الشهريه معي ..زرت دكتوره نساء وولاده والحمد الله تعدل عندي الهرمون وكشفت علي والحمد الله كل شي تمام ..والان انا ابي اعرف يادكتوره متى وقت التبويض وفيه اعراض الواحد يعرف ان الان وقت التبويض

اتمنى يتم الرد بسرعة ويعطيك الف عافية

سبحانك ربي
11-09-2007, 10:34 PM
السلام عليكم دكتورة ورحمة الله وبركاته
ارجو مساعدتي في تساؤلي
سقطت بتاريخ 29/6
وجات اول دوره بعد التسقيط بتاريخ 2/8/ 1428
والثانيه بتاريخ 2/9
والثالثة بتاريخ 2/10
ثم حاليا اتت الدورة بتاريخ 26/10 اي متقدمة قبل موعدها بـ 5 ايام تقريبا
سؤالــــــــــــــي :
س1/ لماذا اتت الدوره قبل موعدها هذه المره ؟
س2/ لماذا لم يحدث حمل حتى الان ؟ علما بأن دورتي منتظمه حتى قبل ان اتزوج وبعد الزواج ايضا ظلت منتظمه
س3/ هل الحالة النفسية أي التفكير بحدوث الحمل والانشغال به يمنع حدوث الحمل او يأثر عليه ؟
ارجوكي جاوبي علي بأسرع وقت ممكن
شاكره ومقدرة لك:0149:

سبحانك ربي
11-09-2007, 10:56 PM
السلام عليكم
ارجو افادتي باسرع وقت يادكتوره
مشكلتي كالتالي :
تزوجت منذ 9 اشهر واستخمت حبوب منع المل لمدة شهرين فقط
ثم حملت وفي الشهرالثاني سقطت بتارخ 29/6
ثم اتت اول دورة بعد التسقيط بتاريخ 2 /8
ثم اتت الثانية بتاريخ 2/9
ثم اتت في 2 /9
ثم في 2 / 10
ثم حاليا اتت في 26 /10 اي متقدمة عن موعدها بعدة ايام
سؤالي:
1- لماذا اتت متقدمه؟
2- لماذا لم يحدث حمل حتى الان علما بان دورتي منتظمة
3- ما اضرار استخدام ( الكلوميد)

ارجو التكرم بالرد باسرع وقت ممكن :0151:

سبحانك ربي
11-09-2007, 10:58 PM
السلام عليكم
ارجو افادتي باسرع وقت يادكتوره
مشكلتي كالتالي :
تزوجت منذ 9 اشهر واستخدمت حبوب منع الحمل لمدة شهرين فقط
ثم حملت وفي الشهرالثاني سقطت بتارخ 29/6
ثم اتت اول دورة بعد التسقيط بتاريخ 2 /8
ثم اتت الثانية بتاريخ 2/9
ثم في 2 / 10
ثم حاليا اتت في 26 /10 اي متقدمة عن موعدها بعدة ايام
سؤالي:
1- لماذا اتت متقدمه؟
2- لماذا لم يحدث حمل حتى الان علما بان دورتي منتظمة
3- ما اضرار استخدام ( الكلوميد)

ارجو التكرم بالرد باسرع وقت ممكن :0151:

شهوده2
11-10-2007, 01:33 AM
[quote=شهوده2;8108282]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو مساعدتي بسرعه ارجوكم
سبق لي الولاده من قبل 4 شهور بعمليه قيصريه والحين انا حامل لي بالشهر الاول هل في خطوره علي او على الجنين

ردي علي بليز

أم سما 2005
11-10-2007, 02:01 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتوره امينه اولا الف شكر على العياده وعلى المعلومات القيمه التى نستفيدها منك انا متزوجه من 3 سنين ونصف وعندى سما سنتين ونصف تقريبا الحقيقه انا فى الحمل الاول تعبت جدا بمعنى ان نفسيتى كانت وحشه اوى لدرجه انى كنت بحس دايما انى مخنوقه ومضايقه انا عايزه احاول فى الحمل التانى بس خايفه نفس الحكايه دى تحصل تانى تنصحينى بايه علشان محسش بالضيق ده والولاده الاولى كانت قيصريه لان كيس الميه الله كان فيه البيبى فضى فممكن المره التانيه اولد طبيعى ولا ايه وايه هو الموعد المناسب للتبويض بعد الدوره وانا بطلت حبوب منع الحمل من شهرين فبعد اى فتره تقريبا ممكن يصل حمل ,,وشكرا يا دكتوره

نورشمس
11-10-2007, 02:14 AM
سلام عليكم دكتوره انا والده ولاده قيصريه وفي مكان فى بطني ما احس فيه وهو تحت السره تقريبا باربع اصابع وكان مكانه ازرق هل هذا طبيعي والبطن يروح بعد الولاده القيصريه والبيبسي والماء او العصير البارد لهم تاثير على ظهور الكرش ومشكوره ماقصرتي

رينادالحربي
11-10-2007, 04:23 AM
السلام عليكم هلا والله دكتوره انا متزوجه من عشر سنين وعندي ولد عمره 9 وبنت عمرها 5 ولا اخذ اي موانع ولي ثلاث سنوات ابي احمل ولا سار حمل وعملت كل التحاليل انا وزوجي وقالو كلش سليم مافيه اى مانع بس حبيت اقولك ان سار عندي حمل خارج الرحم مرتين وشالو وحده من قناوات فالوب وعمري 26 وطولي 155 وزني 50 وعندي ربو وتساقط للشعر مو طبيعي اما بنسبه لدوره تتاخر يوم اويومين بس تجي كل شهرولي ثلاث شهور يعطوني منشطات كلوميد وابر تبريد ولا سار شي ابي حل الله يزاك الخير او تنصحيني بعياده بالرياض .
الله يسعدك يادكتورة ردي علي:0147: تعبت نفسيتي من المستشفيات ماعندهم غير كلوميد ذبحوني:042:

الضحكه البريئه
11-10-2007, 12:27 PM
السلام عليكم..
أنا عمري 18 وتزوجت في تاريخ 3/6/1426
واجهضت حملي الأول قبل 7شهور على شهرين وانا الحين حامل ومادري بأي شهر وأسبوع وأبغى اعرف تاريخ ولادتي وكيفية الحساب بالأسبوع وتاريخ آخر دوره لي
5/8/2007 واريد معرفة طريقه حساب للحمل وتكون دقيقه؟؟

نورشمس
11-12-2007, 11:56 PM
سلام عليكم دكتوره انا والده ولاده قيصريه وفي مكان فى بطني ما احس فيه وهو تحت السره تقريبا باربع اصابع وكان مكانه ازرق هل هذا طبيعي والبطن يروح بعد الولاده القيصريه والبيبسي والماء او العصير البارد لهم تاثير على ظهور الكرش ومشكوره ماقصرتي ومته تقريبا تنزل الدوره بعد الولاده اذا مافى رضاعه ومافيى ضرر لو ابلع حبوب تنزل الدوره علشان اخذ حبوب منع الحمل ضروري دكتوره جاوبيني

دلوعه عبوودي
11-13-2007, 05:13 AM
دكتوره ماررررديتي علي ؟!!!!!!!!
بليز احتاج انك تردين علي بأسرع وقت ممكن

روان12345
11-13-2007, 03:59 PM
اقسم بالله انا بدعي للجميع انو الله يعطيه الذرية الصالحة و ما يحرم حدا منهوم بس يا جماعة الموضوع نفسي ف خلي كل شي عادي و النفسيه منيحة انشالله خير

ريمى الامورة
11-14-2007, 04:53 PM
السلام عليكم دكتورة انا متزوجة الى 7شهور ولهلأ ما صار حمل رحت كان عندى اول شى التهابات واتعاجت وقبل اسبوع فحصت البويضة قلتلى الدكتورة ناضجة وحجمها منيح وزوجى فحص وما فى اشى شو الفحوصات الى لازم اعملها عشان يصير حمل وشكراhttp://www.m7shsh.com/vb/imgcache/17910.imgcache

كت كت كات
11-14-2007, 05:16 PM
السلام عليكم
لو سمحتي عندي سؤال ثاني:
انا حملي في الاسبوع الخامس والعشرين وعندي السرة تعورني (بها الم ) ولونها متغير الى السواد
وقالت لي وحده من البنات احتمال يكون فتق مارأيك

الهائمة بالجنة
11-15-2007, 03:38 AM
السلام عليكم...
كيفك حبيبتي ؟؟؟
أولاً: اشكرك لمساعدتك لنا واسال الله ان يجعلها في موازين حسناتك..
ثانياً: أنا قبل ثلاث سنوات سويت عملية زايده ولمن طلعت قالي الدكتور انه وجد المبيض الأيمن منفجر واستأصله وهو اللي كان مسبب لي ألم..والدورة عندي تجيني كل شهر لكن مش منتظمه من قبل ما أسوي العمليه ...وزواجي بعد شهر والدوره تنتهي قبل الزواج بأسبوع وأعرف ان بعد الدوره بكم يوم تكون فترة حمل ...وأنا ما أبي أحمل من البدايه..
سؤالي حبيبتي ...
هل لإزالة المبيض تأثير ع الحمل في المستقبل؟؟
وهل فعلا بعد الدوره تكون فترة حمل؟؟
هل هنال طريقه لمنع الحمل في هذه الفتره ؟؟وإذا استعملت حبوب منع الحمل تؤثر علي ام لا؟؟
ولكي مني كل الشكر والتقدير ...

ksh5a girl
11-15-2007, 01:56 PM
السلام عليكم...
الف شكر لج دكتوره...
انا عمري 19 متزوجه من سنه و3شهور..وحملت من اول شهرين بس الحمل ماكمل ونزل وانا بالاسبوع الاول من الشهر الرابع...ومن نزل البيبي وانا اعالج ابي احمل لاني خفت ان عملية التنظيف اللي سوها لي تأثر علي بس الحمدلله حملت وانا بالاسبوع الخامس اللحين بفضل الله بعد حبوب وابر واللحين انا خايفه من انه يصير لي تسقيط مره ثانيه علما ان البيبي الاول نزل بكيسه وبدون دم او الم بس شوي ماي وبعدين على طول البيبي بكيسه ومابدت المشيمه تنزل الا المغرب والبيبي نازل الظهر؟؟؟..
وانا دكتوره خاييفه التسقيط يتكرر معاي لان الاول كان بدون سبب شنو اللي لازم اتبعه للتقليل من فوص الاجهاض..وشنو الاغذية الطبيعيه اللي تساعد في اكمل تكون الجنين وتثبيته...
اللي اتناوله اللحين بس دوفستون حبه مرتين باليوم وفوليك اسيد وتحامليل مثبته.. وصايره هالايام احس بالم فضييييييييييع بالرحم واحيانا بشد لدرجه انه يقومني من النوم ويستمر عشر دقايق بعدين يختفي ولا كنه فيني شي والم باسفل الظهر وثقل وشد والم بالصدر .......وصار لي يومين ينزل علي دم بس مو كثير كثر يعني لما امسح يبان انه دم ينزل بالصبح احمر مايل للاسود مع خيوط دم وباقي اليوم وردي خفييييييييف مع سائل ابيض..هل هذا علامات اجهاض مبكر؟..لاني والله حايفه مووت وتحليل الهرمون سويته وكان يتدرج قبل الدوره ب5 ايام كان 17 وقبلها بيومين41وبعدها بيوم صار 86 وبعدين ماحللت قالت لي الدكتوره كل شي ماشي تملم,,,,
بلييييييييييز دكتوره محتاجه نصايحج ...... لاني جد خاااايفه من الاجهاض مره ثانيه
وسامحيني على الاطاله.........................ز

Sأنا اللي غير
11-15-2007, 02:25 PM
مشكوره يادكتوره على فتح المجال لنا للتولصل معك انا حللت تحليل منزلي وطلعت حامل والدوره مانزلت واخر دوره كانت بتاريخ 16 /9 /1428 مالعلم ان عندي بنتين وكلهم ولاده قيصيريه والسبب الحوض صغير وبنتي الاخيره عمرها سنه حبيت اسالك متى ولادتي وهل فيها مضره خصوصا وانا مالي الا سنه على القيصريه

بحر من دمعه
11-17-2007, 11:08 AM
السلام عليكم يادكتورة حبيت اسأل انا متزوجة من ثمان سنوات ودورتي مش منتظمه حملت بعد سنه ونص من الزواج مرتين وابنتي الاولى عمرها خمس والاخرى ثلاث سنوات ثم بعد ذالك استخدمت اللولب لمدة سنتين ثم خلعته توقعت ان يحصل الحمل مباشرة ولي الان سنة ونص احاول الحمل ذهبت للدكتوره اعطتني كلوميد ثلاث دورات بدون فايده ثم عملت تحليل لهرمون البروجسترون ثاني يوم للدوره وكان ضعيف ثلاثه من عشرة وعملت تحليل لهرمون الحليب وكانت النتيجه ممتازة لااذكر كم كان لكن الدكتوره قالت ممتاز وهذا الشهر صرفت لي crinoneبروجسترون جل بعد الدوره وقالت استمري الى الدوره الجايه وعملت اشعة يوم 12من الدورة وكانت بويضة واحدة فقط وحجمها 17 وقالت انها صغيرة وكنت استخدم كلوميد وفي اليوم 16من الدورة احسست باألام الدوره ونزل علية دم بني واسود فقلت اكيد دوره لكنة توقف ارجو الرد ولك جزيل الشكر

أم شهودة
11-18-2007, 11:07 AM
مرحباا دكتورة:090:
أنا بالتاسع الحين وباقي لي تقريبا عشرة ايام على الولادة
ومن ايام احس بألالام تحت في منطقة المهبل وخصوصا العظام وفي شوية افرازات بيضا مايلة للإصفرار سميكة مثل الجبن وعندي الالام في ظهري وفي بطني مثل الالام مغص الدورة وزادت اليوم اشوي..
اريد اعرف هل معناته انو ولادتي قريبة باذن الله ؟؟؟ وشو سبب الإفرازات ؟؟؟

الضحكه البريئه
11-18-2007, 11:11 PM
يادكتوووووووره وينك ماصااااااااارت!!!!!!

شهوووووده
11-19-2007, 04:24 AM
مرحبا دكتورة ويعطيك العافية على هالردود الحلوة
انا عمري 25 لي اربع سنوات متزوجة عندي بنت عمرها 3سنوات
تركت الحبوب لي 5 شهور ولم يحدث حمل وانا بصراحة نفسي في بيبي صغير
مع العلم اني استخدمت ميكرولوت 10شهور وياسمين سنة ونص وبعدها استخدمت مورفيلون هل الحبوب
لها تاثير في تاخر الحمل وبماذا تنصحيني

%توت%
11-20-2007, 01:19 AM
السلام عليكم دكتورتنا الفاضلة
انا ولدت من سبعة شهور بعملية واللحين الدورة خلصت من اسبوع واليوم نزل معايه نقاط من الدم واحس الم خفيف وشد في الجرح
هل يمكن يكون الدم من مكان العمليه وش رايك
وشكرااااااااااااااا

الضحكه البريئه
11-20-2007, 03:38 PM
دكتوره وينك طولتي مرررررره ننتظرك بليييييز لاتتأخري

بحر من دمعه
11-20-2007, 06:46 PM
بليزززز دكتوره تأخرتي علينا

][ زهرة اللوتس ][
11-21-2007, 01:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفك يا دكتوره
ارجو مساعدتي في حالتي
بالنسبة لعمري 27 سنة وعندي طفل عمرة 3 سنوات ونصف زرت دكتورة نساء وولادة وعملت تحاليل هرمونات البرولاكتين نسبته 651 والطبيعي في النتيجه 511
وهرمون lh نتيجته 8,06
و fsh نتيجته 8,7

وعملت اشعه تلفزيونيه وطلع فيه كيس صغير جدا على المبيض الايمن
وعملت كي للقرحه

سؤالي هل نتائج الهرمونات طبيعيه ياليت يا دكتوره توضحين لنا
المعدلات الطبيعيه لكل هرمون مع العلم اني عملت التحليل ثالث يوم الدوره

هل احتاج الى ادويه غير دواء هرمون الحليب ؟؟

وشاكرهـ ومقدرهـ جهودكـ :)

littel moon
11-21-2007, 06:31 PM
مساء الخير دكتوره أنا هذا أول حمل لي والحمد لله لم أتعرض لأي مشاكل سوى فقر الدم
ودي أسألك هل فيه ضرر علي من المشي لمدة نصف ساعه يومياً مع زوجي خصوصاً اني في الشهر السابع من الحمل ...
لأني سمعت ان فيه خطوره وما يصير أمشي الا في الشهر التاسع..
ودي رأيك يادكتوره الله يجزاك خير أمشي متواصل هالفتره أو أستنى الشهر التاسع؟؟

طيوووووو ف
11-21-2007, 10:46 PM
السلام عليكم اختي انا حامل في بدايه الشهر التاسع
وعندي سكر حمل وقالولي نولدك بطلق صناعي اوعمليه وعملت اشعه وقالت المشيمه نازله هل فيه ضرر من الطلق الصناعي ولا لا الله يخليك طمنيني
ودمتي غاليت

klooooood
11-22-2007, 01:51 AM
اسلام عليكم انا حملت بعد 3 سنوات اول حمل بعدتنضيم الدوره واستعمال القونال اف استمرالحمل مدة 6 اشهر وحصلت ولادة مبكرة وبعد 3 اشهر حملت مع اللنتضام على الدفستون الفوليك اسيدفغط وفى الحمل الاول و ثانى مستمره ايضن عليه كمثبت ومعانى عملت اشعه حوض خوفن متكرار الولادةالمبكره وكانت اللاشعه سليمه وبدات فى الكالسيوم والحديد من الشهر 2 واوقفت المثبت وفى اول اسبوع في الشهر5 حصلت ايضن الولاده والان لى 3اشهرمن بعدها وانامستمره على الد فاستون و الحمض علا امل حصول حمل والدوه السابقه كانت فى 18\10\2007مدتها7 ايام كل 28ونزلت هذااشهر6\11\2007استمرة خفيفه 7 ايام لماعتقد انها دوره عملت اختبار وطلع سالب هل ايام الاباضه هىمن 17 الى20 وماهى اسباب الولادة عمري 22 ووزنى 69 وطولى 150 عفوا اول حمل كانت المشيمه نازله باركالله لكى ونفع بكىامالمسلمين

صاحبة الطموح الخارق
11-23-2007, 12:02 AM
السلام عليكم
زوجة اخي انجبت طفل قبل ثلاثة اشهر ولم يأتيها الدورة الى الآن واستخدمت قبل ان تجنب الطفل حبوب منع الحمل وزاد وزنها فتسال عن طرق أخرى لمنع الحمل غير الحبوب واللولب وهناك بعض نساء ينصحنها باستخدام الابر وهي لا تعلم عنها شيء ولا عن مضارها وهل تؤثر في قدرة انجابية بعد ذلك وفترة التي يستخدم فيها وهل هي مصرحة بها طبيا وهل لها انواع ولماذا هي غير معروفة لدى النساء
ارجو من اختي الغالية رد باسرع وقت ممكن لخوفها من ان تحمل
ولك جزيل الشكر

^شجون^
11-23-2007, 03:21 AM

دكتورة اش علاقة نقص الغدة الدرقية بالحمل النقص وليس الزيادة واش الفرق بين النقص والزيادة

واذا حدث حمل من غير أخذ العلاج (الثايروكسين) اش يسبب هذا النقص للجنين اذا كان النقص بسيط

وجزاك الله خير

ردي علي يادكتورة الله يرضي عليك

حلوة9
11-24-2007, 03:24 PM
انا استخدم حبوب dopergin علشان ارتفاع هرمون الحليب
بصراحة انا مدري كم كان ارتفاعه ولا كم صار بعد استخدام العلاج
وصار لي شهرين استخدمه الدكتورة تقول انو مستوى الهرمون الحين كويس بس خلش عليه بصراحة انا ابغى اتركه لانوا من بديت استخدمه ودورتي قامت تأخرني تقريبا اربع ايام اهي في الاول كانت منتظمة28 يوم بالظبط الحين لا

مدري منه ولا
ثانيا انا قبل فترة كنت اعاني بعض الام في صدري ولما راجعت قالت الدكتورة انو مافي شي بس تليفات بسيطة وهذي التليفات موجودة عند اغلب النساء مدري اذا ظليت استخدم هذي الحبوب تأثرعلى الصدر ولا لا ..........ردي علي دكتورة

الديمونه
11-24-2007, 03:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يادكتوره عمري 26 سنه وصارلي خمس سنوات متزوجه وعندي ولد بس مشكلتي عندي قرحه في عنق الرحم وكويته قبل اسبوع عن طريق التبريد بعد التعب طبعا ونزول الدم المستمر حتى في ايام الطهر وان هلحين خائفه ترجع مره ثانيه وابي كذلك اسال عن اللولب هل اذا ركبته يزل معي دم في ايام الطهر ولكي مني جزيل الشكر والعرفان

klooooood
11-24-2007, 04:46 PM
:072:[QUOTE=klooooood;8740063]اسلام عليكم انا حملت بعد 3 سنوات اول حمل بعدتنضيم الدوره واستعمال القونال اف استمرالحمل مدة 6 اشهر وحصلت ولادة مبكرة وبعد 3 اشهر حملت مع اللنتضام على الدفستون الفوليك اسيدفغط وفى الحمل الاول و ثانى مستمره ايضن عليه كمثبت ومعانى عملت اشعه حوض خوفن من تكرار الولادةالمبكره وكانت اللاشعه سليمه وبدات فى الكالسيوم والحديد من الشهر 2 واوقفت المثبت وفى اول اسبوع في الشهر5 حصلت ايضن الولادة المبكره وحسب كلام الدكتوره ان السبب هو عدم كفائه عنق الرحم وان لا زم عمل ربط من الشهر الثانى فى الحمل الجى مش هذا الى فى التوقيع لانو هو الى نزل فىالخامس والان لى 3اشهرمن بعدها وانامستمره على الد فاستون و الحمض علا امل حصول حمل دعواتكم والدوالسابقه كانت فى 18\10\2007مدتها7 ايام كل 28ونزلت هذااشهر6\11\2007استمرة خفيفه 7 ايام لماعتقد انها دوره عملت اختبار وطلع سالب هل ايام الاباضه هىمن 17 الى20 وماهى اسباب الولادة كل وحده تقول معانتها :072:عفوا اول حمل كانت المشيمه نازله باركالله لكم ونفعبكم ]

بنت رشودي
11-26-2007, 04:31 PM
السلام عليكم دكتوره
فيه سؤال محيرني
انا بالاشهر الاولى من الحمل هل الاب توب مضر
يعني الاشعه الصادره منه وكذلك الشاحن حقه
ويعطيك الف عافيه

feefyy
11-27-2007, 10:19 PM
انا متزوجه من سنتين و حملت بعد سنه و نصف من
الزواج بعد الاشعه بالصبغه بدون اى ادويه
لكن فى الشهر الثانى حصلى ا
اجهاض ومن بعدها ما حصلش حمل و بعد كده عملت منظار والدكتور عملى عملية تثقيب للمبايض
ووجد نقطة دم فى الحوض
فكواها سوالى ؟؟؟
يعنى ا ه تثقيب مبايض و اه
سببها ؟؟
اه وجهة نظرك بالنسبه لموضوعى مع العلم كل تحاليلى كويسه و تحليل زوجى

* الغلا *
11-28-2007, 02:48 PM
سؤالي يا دكتوره
متى تبان نتيجه الحمل بتحليل الدم
ممكن تبين النتيجه قبل موعد الدوره وإلا لا ؟
وهل تحاميل سيناتن تأثر لو كان فيه حمل ؟

يعطيك ربي العافيه
ويجزاك كل خير

سبحانك ربي
11-28-2007, 10:38 PM
وين دكتورتكم ؟؟

كت كت كات
11-29-2007, 11:33 AM
انا كتبت سوالي من حدود سبوعين ماردت
عسا المانع خير ووجوده مكسب للمنتدي

الضحكه البريئه
11-29-2007, 10:38 PM
والله انا متلك ياأختي..
من زمان ماردت علي!! عسى المانع خير يارب

*** زيباااا ***
11-30-2007, 12:36 AM
:0149:هلا وغلا دكتورة امينة
نرحب فيك في المنتدى
واتمنى ان نستفيد منك
والله يعطيك العافية

تحياتي
:0149:
*** زيباااا ***
أم عبدالله

احلام السلماني
11-30-2007, 03:25 PM
اهل بكي دكتور اريد ان اسالك
دكتور انا الام السلماني من العراق من منطقت راوة وتشح بها الاطباء اريد ان اسال انا متزوجة من رجل احبه كثيرا"منذسنة وخمسة اشهر ولم يحدث الحمل الى الان ولقد اجريت الفحوصات المطلوبة واجرى زوجي الفحوصات التي يحتاجها ولقد قالو لنا انكما سليمين من اي عاهةولقد اجرينا الفحوصات بكل صعوبة لانه لا يوجد في المنطق اطباء ولصعوبت التنقل ارجوكي اريد ان اعرف السبب والتوجيهات المطلوبة مني ارجوكي اريد الاجابة باسرع وقت ممكن ارجوكي

احلام السلماني من العراق
ملاحظة عمري 21 وعمر زوجي 31

امنية المغرب
11-30-2007, 06:23 PM
مساء الخير دكتورة
شكرا على مساعدتك بس اريد ان اسال
هل الولادة يمكن ان تتم في الاسبوع الاول من الشهر التاسع او ضروري حتي يكمل التاسع مع العلم هدي اول ولادة لي :072:

عاشقة عبدالعزيز
12-01-2007, 07:22 AM
هلا فيكي دكتوره انا سويت اشعه لاسناني مرتين وطلعت بعدها حامل ونا خايفه من اضرار الاشعه على صحة البيبي
طمنيني يا دكتوره ضروري
غير المصاد وابرالبنج

البندري911$
12-02-2007, 12:55 AM
دكتورة اللة يعافيكي انا حامل بسادس اسبوع الان ويوم رحت للدكتورة في الاسبوع الرابع قالت عندك كيسين حمل بس واحد فية نبض والثاني مافية نبض يمكن واحد بس الي يعيش \\\\\\\ سؤالي هو ممكن نحكم على الكيس الثاني بانة ماراح ينبض وهو توة في السبوع الرابع وهل فية امل يعيش ؟

قوته
12-02-2007, 02:10 PM
انا استعملت حبوب منع الحمل لمده سنتين بعد انجاب ابنتي
وتركتها الان لي شهرين اخر دوره لي 4 \10
وشهر 11ماجتني ادوره وسويت تحليل الحمل المنزلي وما طلع فيه حمل
ماسباب تأخر الدوره ان لم يكن فيه حمل
وهل ممن الممكن انه يكون فيه حمل بس مايظهر علي تحليل الحمل المنزلي
ومامدي صحته ولكي جزيل الشكر

انا القموره
12-02-2007, 05:57 PM
مشكوره دكتوره على جهودك سؤالي هو انا لي خمسة اشهر من تزوجت والى الآن لم احمل رغم انتظام الدوره هل هذا طبيعي؟؟ وماهي اعراض هرمون الحليب

الفراشة المذهلة
12-02-2007, 08:01 PM
دكتوره ارجوا ان تساعديني بالجواب على سؤالي
رغم انني سألت في المنتدى ومحد رد علي..
هل استئصال التليف الرحمي يؤثر ع الانجاب .. يعني راح احمل اذا استئصلت التليف ..؟
وهل له علاج غير الاستئصال .. بليز ردي علي ضروري ..

ضوء القmـــر
12-03-2007, 12:55 AM
حياك الله وجزاك الله خيرا على جهودك
واعطائنا من وقتك الثمين فبارك الله لك في حياتك
سؤالي الدورة جتني في 4 / 10 / 1428 هــ
في شهر 11 حللت وطلعت حامل بس الدكتوره ماقالت لي كم لي وقلت لها مافيه علاج او حبوب
قالت اذا تبين روحي لصيدليه ؟؟!!
وهل احتاج لحبوب او اي شي علما انني كنت حامل وسقطت في رمضان اي في شهر 9
ممكن تقولين لي انا الان كم لي ؟ وهل احتاج لاي شي حتى يثبت حملي ان شاء الله ويكون سليم باذن الله تعالى .
انا توي متزوجه ولي 5 شهور ونص.

تمنياتي لك بالتوفيق والسداد دائما

تحياتي واشواقي

*ميشو*
12-03-2007, 02:13 PM
هلا وغلا
بكل الفراشات
اسأل الله للجميع الحمل التام والولادة السهلة
واعتذر عن إغلاق الموضوع لتغيب
الدكتورة لحين عودتها
حتى لايكون تجاهلا منا لأمركم ولكن
إن شاءالله تعود قريباً للرد على تساؤلاتكم