المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح عيادة امراض النساء والتوليد والعقم

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 02:08 AM
الاخوات االفاضلات

السلام عليكن ورحمه الله وبركاته
يشرفنى الانضمام لهذا المنتدى الجميل
وانا على استعداد للرد على اى سؤال بخصوص الحمل االولاده
وعند تاخر الحمل
برجاء لمساعدتى فى تقييم الوضع
كتابه التاريخ الطبى ويشمل
السن ومده الزواج وعدد الاولاد وطريفة الولاده
اى موانع مستعمله اى ادويه واى امراض مزمنة

venos
02-07-2007, 04:09 AM
أهلا فيكي دكتورة نورتي المنتدى000حبيت أسألك عن تاريخ ولادتي انا آخر دورة لي كانت 28\5\2006وطبيبي قال لي أن موعد ولادتي 4\3 \2007
بس الي محيرني ان بحملي السابق عطوني موعد ولدت قبله بأسبوعين 00 فمحتارة هل هالمرة نفس الشي ولا موعدهم صح؟؟؟

وكمان سؤال سمعت ان في أغراض قبل الولادة ب 10 أيام بتبين عالحامل هل هالكلام صحيح؟؟

***الهاشميه***
02-07-2007, 04:37 AM
هلا حبيبتي الدكتوره.. ومشكوره جدا لفتح هاذه العياده وكنا محتاجينها من زماان..
حبيت اسالك عمري..
انا متزوجه في تاريخ 12\8\2006..
وعمري 23 سنه.. ووزني ماشاء الله هبره 126 كيلو هههههه
وطولي 156 ..
والدوره عندي كلش مو منتظمه من اول مابلغت اجتني متخربطه..
يعني حتى اتوصل انها اتغيب لمده 9 اشهر وبعدين اتجيني..
اما الان ماتنزل الا بحبوب اللي ينزلها..
يوم اتزوجت قلت خلني اروح اجوف ايشش السبب ..لاني ابغي اطفال.. خاطري احمل ولله..
انا في خطوبتي ذهبت للمستشفى وقلت لهم عن حالتي.. وعطوني حبوب اتنزلها ويوم نزلت رحت سويت تحليل للهورمونات لثالث يوم من الدوره.. وطلع عندي التبويض ضعيف..
عطتني حبوب منع الحمل لتنظيم الدوره.. شربته لمده شهر ورفع عندي الضغط وتركته...
وبعد الزواج بشهرين رحت لدكتوره في الخاص كشفت علي.. وطلع عندي تكيس على المبايض اثنينهم..
بس الرحم طبيعي..
عطتني حبوب الدوفاستون ..قالت ليي اشرب حبتين لمده 8 ايام .. شربته وجتني الدوره بغزاره حتى شفت ويه نزولها اخر يوم لها بعض قطع اللحم خفت الصراحه اول مره اتجيني كذا..
ذهبت للمستشفى يوم خامس من الدوره وعملت تحليل للهورمونات وذهبت بعد يوم 21 للدوره وعملت تحليل للبروجسترون..
وانتظر النتائج الان..
علشان ييدئون العلاج معاي..
انتي يادكتوره ايش تنصحيني في حالتي هاذي..
ولله خاطري في طفل..
ولكي الشكر والتحيه..
..تحياتي..

توتي الصغيره
02-07-2007, 04:44 AM
مشكوره جزاك الله خير
بسال انا عندي كيس مائي ودكتوري مهو موجود الاسبوع هذا يعني ماراح يشوف هو راح ولافيه
يصلح اكل العسل مع الحبه السوداء يعني مايزيد التكيس جاوبيني
الله يعافيك
لاني صارلي متزوجه سنه و8شهور الله يرزقني ويشفيني

***الهاشميه***
02-07-2007, 03:13 PM
وينش اختي..
لاتتاخرين علينا برد..
محتاجين لجوابك اختي..
..تحياتي..

بنت الدمام2006
02-07-2007, 04:42 PM
هلا دكتورة مشكورة على فتح هذا المجال لنا
أنا متزوجة بعد تسع شهور لزواجي ذهب زوجي يعمل تحليل للحيوانات المنوية فطلع عددها 16000000 وعمل أشعة وطلع فيه دوالي وفكر بعمل العملية ولكن بفضل من الله ولله الحمد بعد شهرين من هذا الكلام الله كتب لي الحمل يعني الحمد لله ما احتاج إن يسوي العملية والآن عمر البنوتة سنتين وتسع شهور . صار لنا الحين تسع شهور نحاول الحمل ما بعد الله يكتب ما أدري هل معناته إن لازم يسوي زوجي عملية ؟ فأرجو الرد بسرعة ولكمني جزيل الشكر.

ورقة ورد
02-07-2007, 04:53 PM
حياك الله يادكتوره ابي استفسر صديقتي حامل في الشهر الاول وطلع في الاشعه الصوتيه عندها تجمع دموي عند احد المبايض ( اليمين) حجمه 3×3
هل هذا التجمع فيه خطوره على الجنين وايش تنصحيها تستخدم او ايش الاجراءات الضروريه
يعطيك الف عافيه

حوورية البحر
02-07-2007, 05:12 PM
يااااااااااااااااااا هلا فيك غاااااااااااااااااااااااليتي
والله يجعله في ميزان حسناتـــــــــــــك .
لكِ مني كل ود وتقددددددير

وللي عوووووووووده بعد ردك على أخواتي

شمـــوع
02-07-2007, 05:15 PM
السلام عليكم

هلا والله دكتوره ..

الف شكر لك على هذه الخدمة

بس حبيبتي ابي اسألك

انا حامل بشهري الاول

واحيـانا اسمع صوت خفقان قلبي .. يعني مدتها دقيقه او دقيقتين وبعدين تهدى

هل هذا طبيعي؟

الف شكر لك اختي ,, وجزاك ربي الف خيـــر

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:09 PM
أهلا فيكي دكتورة نورتي المنتدى000حبيت أسألك عن تاريخ ولادتي انا آخر دورة لي كانت 28\5\2006وطبيبي قال لي أن موعد ولادتي 4\3 \2007
بس الي محيرني ان بحملي السابق عطوني موعد ولدت قبله بأسبوعين 00 فمحتارة هل هالمرة نفس الشي ولا موعدهم صح؟؟؟

وكمان سؤال سمعت ان في أغراض قبل الولادة ب 10 أيام بتبين عالحامل هل هالكلام صحيح؟؟
نعم موعد الولادة صحيح وهو يعنى اربعون اسبوعا
ولكن الولاده يمكن ان تتم بين 37-40 اسبوع
واعراض ماقبل الولاده هى كثرة التبول ونزول البطن للاسفل

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:11 PM
حبيت اسالك عمري..
وطولي 156 ..
انا في خطوبتي ذهبت للمستشفى وقلت لهم عن حالتي.. وعطوني حبوب اتنزلها ويوم نزلت رحت سويت تحليل للهورمونات لثالث يوم من الدوره.. وطلع عندي التبويض ضعيف..
وبعد الزواج بشهرين رحت لدكتوره في الخاص كشفت علي.. وطلع عندي تكيس على المبايض اثنينهم..
بس الرحم طبيعي..
عطتني حبوب الدوفاستون ..قالت ليي اشرب حبتين لمده 8 ايام .. شربته وجتني الدوره بغزاره حتى شفت ويه نزولها اخر يوم لها بعض قطع اللحم خفت الصراحه اول مره اتجيني كذا..
ذهبت للمستشفى يوم خامس من الدوره وعملت تحليل للهورمونات وذهبت بعد يوم 21 للدوره وعملت تحليل للبروجسترون..
وانتظر النتائج الان..
ولله خاطري في طفل..
ولكي الشكر والتحيه..
..تحياتي..
لابد اولا من انقاص الوزن ثم اخذ العلاج المناسب حسب نتيجه الهرمونات

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:12 PM
مشكوره جزاك الله خير
بسال انا عندي كيس مائي ودكتوري مهو موجود الاسبوع هذا يعني ماراح يشوف هو راح ولافيه
يصلح اكل العسل مع الحبه السوداء يعني مايزيد التكيس جاوبيني
الله يعافيك
لاني صارلي متزوجه سنه و8شهور الله يرزقني ويشفيني
لاضرر ولا تاثير لهذه الحبكه بالعسل

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:14 PM
هلا دكتورة مشكورة على فتح هذا المجال لنا
أنا متزوجة بعد تسع شهور لزواجي ذهب زوجي يعمل تحليل للحيوانات المنوية فطلع عددها 16000000 وعمل أشعة وطلع فيه دوالي وفكر بعمل العملية ولكن بفضل من الله ولله الحمد بعد شهرين من هذا الكلام الله كتب لي الحمل يعني الحمد لله ما احتاج إن يسوي العملية والآن عمر البنوتة سنتين وتسع شهور . صار لنا الحين تسع شهور نحاول الحمل ما بعد الله يكتب ما أدري هل معناته إن لازم يسوي زوجي عملية ؟ فأرجو الرد بسرعة ولكمني جزيل الشكر.
الافضل استشارة طبيب التناسليه والذكورة فى حاله زوجك للافادة اكثر

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:16 PM
حياك الله يادكتوره ابي استفسر صديقتي حامل في الشهر الاول وطلع في الاشعه الصوتيه عندها تجمع دموي عند احد المبايض ( اليمين) حجمه 3×3
هل هذا التجمع فيه خطوره على الجنين وايش تنصحيها تستخدم او ايش الاجراءات الضروريه
يعطيك الف عافيه
يفضل ترك هذا الكيس وعدم التدخل الجراحى الان الا اذا احتاج الامر
واغلب هذه الاكياس تختفى مع الحمل

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:17 PM
السلام عليكم

هلا والله دكتوره ..

الف شكر لك على هذه الخدمة

بس حبيبتي ابي اسألك

انا حامل بشهري الاول

واحيـانا اسمع صوت خفقان قلبي .. يعني مدتها دقيقه او دقيقتين وبعدين تهدى

هل هذا طبيعي؟

الف شكر لك اختي ,, وجزاك ربي الف خيـــر
نعم الامر طبيعى ويفضل عمل تحليل للهيموجلوبين للاطمئنان

الدكتورة أمينة مختار
02-07-2007, 10:19 PM
يااااااااااااااااااا هلا فيك غاااااااااااااااااااااااليتي
والله يجعله في ميزان حسناتـــــــــــــك .
لكِ مني كل ود وتقددددددير

وللي عوووووووووده بعد ردك على أخواتي
اشكرك على هذه التحيه الرقيقه
وانا على استعداد لاى استفسار

ام غلا&
02-08-2007, 12:05 AM
هلا فيكي نورتي المنتدى
انا صارلي متزوجه من اربع سنين ولم يحدث الحمل الامره واحده اخذت كلوميد وبفضل الله حملت ولم يستمر الحمل في الشهر الثالث اجريت عمليه تنظيف بتاريخ 11/11 /2006وقالولي السبب انه اجهاض منسي واول دوره بعد العمليه كانت بتاريخ 9 /12/2006 وثاني دوره كانت بتاريخ 10/1/2007 وفي هذه الدوره استخدمت كلوميد من ثاني يوم للدوره 3 حبات في اليوم لمده خمس ايام وفي اليوم 11 من الدوره ذهبت للدكتوره لمتابعه التبويض وقالتلي عندك البويضه لسع حجمها 10 تقريبا وقالتلي يمكن يكون عندك التبويض متاخر خلينا نشوف لنهايه الشهر اذاصار حمل اوكي اذاماصار حمل نزود جرعه الكلوميد تصير 4 حبات في اليوم وانتي ايش رايك ؟؟؟ انا عن نفسي ابغى استخدم ابر القونل اف ايش تنصحيني ؟؟؟؟؟

sweet_jinjy
02-08-2007, 02:16 AM
سلام
انا متزوجة من سنة و8 أشهر تقريبا (بتاريخ 2\7\2005) ما صار عندي حمل ولا مرة ..انا طولي 166 ووزني 63 ..كان عندي مشكلة في الدورة من قبل ما اتزوج ..الدورة مو منتظمة عندي رحت عند دكتورة بعد 8 أشهر من زواجي وعملتلي تحليل لهرمون ال البرولكتيلن وال tsh ..وكانت نتيجتهم طبيعية ...وعلت لي الترا ساوند والحمد الله كان كل شي طبيعي ...المهم اعطتني وقتيها الدوفاستون لمدة اربع شهور على اساس بعد الأربع شهور اشوف اذا الدورة حتنتظم لوحدها ...بعد الأربع الشهور لمن وقفت الدوفاستون ...تأخرت الدورة لمدة 3 شهور ...وما نزلت الا لمن اخذت الدوفاستون مرة أخرى.
بعد ذلك غيرت الدكتورة لحتى ابدأ بالعلاج ..الدكتورة عادت كل التحاليل الا عملتها مع هرمونين lsh و fsh ..وهرموناتي كانت طبيعية ...وعملت لي الترا ساوند في اليوم ال15 من الدورة ...وقالتلي وقيتها انه عندي ضعف تبويض واعطتني الكلوميد ولبرة تفجرية الشهر الي فات ..ما صار حمل ..وهيني هالشهر اخذت الكلوميد تاني .
زوجي ما عنده مشكلة والحمد الله .
سؤالي ...اذا كانت كل الهرمونات طبيعية وما عندي مشكلة في الرحم ما هو سبب ضعف التبويض عندي ؟

الارجوان
02-08-2007, 04:15 AM

أهلا أختي الكريمه ...
::
أشكرك أختي على مساعدتك للفراشات
ومد يد العون لهن بارك الله فيك وجزاك الله
كل خير ..

تقبلي فائق تحياتي
أختك : الارجـــــوان

صدى السعوديه
02-08-2007, 04:46 AM

أختي الفاضله الدكتورة/ أمينه مختار

نتشرف بحضورك وبتسجيلك معانا

ونتمنى لك طيب الإقامه بين أخواتك الفراشات

مرحباً يليق بشموخك بيننا وأثابك المولى

على عطاءك اللامحدود

فهنيئاً لنا بتحليقك في سماء موقع الفراشه

ولكِ منـــــا

تحيه مليئه بالجوري ..

**

**

أختك / صدى السعوديه

سنابرق
02-08-2007, 07:53 AM
بسمه تعالى
الشكر الجزيل للدكتورة على هذا المجهود وأتمنى لك التوفيق
عمري 30 سنه متزوجه من 13 سنه وزني 65
آخر دورة لي كانت 27 /12/2006
عملت تحليل منزلي طلع فيه حمل ولكني أعاني من آلام أسفل البطن والظهر مثل آلام الدورة وافرازات بنيه وأحيانا صفراء وأحيانا شفافة
وهذا حملي السابع ثلاثه إجهاضات وحمل انتهى في الأسبوع 35 وحملين طبيعيين بالتناوب
وأنا خايفه يجهض هذا الحمل

koko2003
02-08-2007, 10:09 AM
سلام
اناعندى بنت عمرها 3.5 سنة وشلت اللولب من1.5 سنة ما صار عندي حمل ..انا طولي167 ووزني 72..كان عندي مشكلة في الدورة بعد ما شلت اللولب ..الدورة مو منتظمة عندي رحت عند دكتورة وعملتلي تحليل لهرمون ال البرولكتيلن وطلع 28.5اخذت DOPERGEN و CLOMID& CYCLOPROGINOVA.وDOSTINEXوبعد ذلك انتظمت الدورة.وكان ذلك فى شهر4وفى شهر9اخذت clomid&prginelابر .وعلت لي الترا ساوند لمتابعة التبويض والحمد الله كان كل شي طبيعي و البويضات كانت 15و16 في اليوم ال14 للدورة و شهر10 كررت العلاج ...المهم الدورة منتظمة ما صار عندي حمل حتى الان .
سؤالي هل هذا طبيعي ام لا ...؟

الجوري*
02-08-2007, 02:30 PM
نور المنتدى وياهلا ومرحبا
والله يعينك علينا وعلى اسئلتنا الكثيرررررره
حبيبتي انا كانت دورتي 35يوم وحملت والحمدلله وجبت ولد عمره الان3سنوات قيصريه
اكلت سنه واربع اشهر مانع للحمل وإلى الان ماحملت هل للمانع تأثير
والدوره احياناً شهرين ماتجيني او ثلاث اشهر ماتجي
راجعت دكتوره تعطيني حبوب duphaston تنزلها وترجع نفس الحاله
وتقول السكر ملخبطها عليك واعرف نساء كثير يحملن ودورتهن منتظمه ومعهن سكر

وش الحل الله يجزاك الجنه

دينا ع م
02-08-2007, 03:05 PM
دكتورة ارجو ان اجد عندك الرد لشافى لحيرتى وجزاكى الله خيرانا متزوجة من خمس سنوات رزقنى الله بولد بعد الزواج مباشرة وحملت مرة اخرى سريعا بعد الولادة بخمس شهور ولكن جاءتنى ولادة مبكرة فى السابع وتوفت البنت فى الحضانة ثم تعبت لقترةوارتديت اللولب وعند شفائى قررت خلع اللولب والحمل باذن اللهولكن تم الحمل بعد ستة اشهر من نزع اللولب وفى المرة التى حدث فيها الحمل كانت هذه هى المرة الاولى لى لاخذ الكلوميد وحدث الحمل واجهضتفى الاسبوع ال11 تقريباوبعد عملية التفريغ انتظام الدورة كل 28 يوم لم احمل للانمع انى اخذ المنشطات (كلوميد)كل دورة 2حباية فى اليوم من اليوم اثالث للدورةلمدة خمس ايام والشهر دة خدت بدل الكلوميد تاموكسفين ودواء لهرمون اللبن وفى اليوم ال19 اخذت الدوفاستون لمدة 10ايام حبيتين فى اليوم واللى حصل ان فى ميعاد الدورة جات بقع بنيه ثم انقطعتولم تاتى الدورة للان الدوره كدة ماخرة 6ايام عملت تحليل منزلىفى اليوم التالت للتاخير طلع سلبى وعملت تحليل بالدم فى اليوم الرابع وطلع بردة سلبى افيدينى افادكم الله على فكرة انا سقطت من خمس شهور اى ان لى اربع دورات احاول الحمل دون جدوى

دلـgعته
02-08-2007, 04:40 PM
اهلين وسهلين فيك بينا ويسعدنا انظمامك لنا

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:05 AM
هلا فيكي نورتي المنتدى
انا صارلي متزوجه من اربع سنين ولم يحدث الحمل الامره واحده اخذت كلوميد وبفضل الله حملت ولم يستمر الحمل في الشهر الثالث اجريت عمليه تنظيف بتاريخ 11/11 /2006وقالولي السبب انه اجهاض منسي واول دوره بعد العمليه كانت بتاريخ 9 /12/2006 وثاني دوره كانت بتاريخ 10/1/2007 وفي هذه الدوره استخدمت كلوميد من ثاني يوم للدوره 3 حبات في اليوم لمده خمس ايام وفي اليوم 11 من الدوره ذهبت للدكتوره لمتابعه التبويض وقالتلي عندك البويضه لسع حجمها 10 تقريبا وقالتلي يمكن يكون عندك التبويض متاخر خلينا نشوف لنهايه الشهر اذاصار حمل اوكي اذاماصار حمل نزود جرعه الكلوميد تصير 4 حبات في اليوم وانتي ايش رايك ؟؟؟ انا عن نفسي ابغى استخدم ابر القونل اف ايش تنصحيني ؟؟؟؟؟
اختى يفضل عمل تحليل للبرولاكتين واخر للبروجسترون اليوم 21 من الدورة قبل زياده الجرعه

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:07 AM
سلام
انا متزوجة من سنة و8 أشهر تقريبا (بتاريخ 2\7\2005) ما صار عندي حمل ولا مرة ..انا طولي 166 ووزني 63 ..كان عندي مشكلة في الدورة من قبل ما اتزوج ..الدورة مو منتظمة عندي رحت عند دكتورة بعد 8 أشهر من زواجي وعملتلي تحليل لهرمون ال البرولكتيلن وال tsh ..وكانت نتيجتهم طبيعية ...وعلت لي الترا ساوند والحمد الله كان كل شي طبيعي ...المهم اعطتني وقتيها الدوفاستون لمدة اربع شهور على اساس بعد الأربع شهور اشوف اذا الدورة حتنتظم لوحدها ...بعد الأربع الشهور لمن وقفت الدوفاستون ...تأخرت الدورة لمدة 3 شهور ...وما نزلت الا لمن اخذت الدوفاستون مرة أخرى.
بعد ذلك غيرت الدكتورة لحتى ابدأ بالعلاج ..الدكتورة عادت كل التحاليل الا عملتها مع هرمونين lsh و fsh ..وهرموناتي كانت طبيعية ...وعملت لي الترا ساوند في اليوم ال15 من الدورة ...وقالتلي وقيتها انه عندي ضعف تبويض واعطتني الكلوميد ولبرة تفجرية الشهر الي فات ..ما صار حمل ..وهيني هالشهر اخذت الكلوميد تاني .
زوجي ما عنده مشكلة والحمد الله .
سؤالي ...اذا كانت كل الهرمونات طبيعية وما عندي مشكلة في الرحم ما هو سبب ضعف التبويض عندي ؟
عليك بكتابه نتيجه تحاليل الهرمونات حتى استطيع تقييم حالتك

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:09 AM
بسمه تعالى
عملت تحليل منزلي طلع فيه حمل ولكني أعاني من آلام أسفل البطن والظهر مثل آلام الدورة وافرازات بنيه وأحيانا صفراء وأحيانا شفافة
كررى عمل التحليل فى الدم بالنسبة
وعليك بالراحه وتناول العلاجات المناسبه لمنع حدوث الاجهاض مرة اخرى

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:11 AM
سلام
اناعندى بنت عمرها 3.5 سنة وشلت اللولب من1.5 سنة ما صار عندي حمل ..انا طولي167 ووزني 72..كان عندي مشكلة في الدورة بعد ما شلت اللولب ..الدورة مو منتظمة عندي رحت عند دكتورة وعملتلي تحليل لهرمون ال البرولكتيلن وطلع 28.5اخذت DOPERGEN و CLOMID& CYCLOPROGINOVA.وDOSTINEXوبعد ذلك انتظمت الدورة.وكان ذلك فى شهر4وفى شهر9اخذت clomid&prginelابر .وعلت لي الترا ساوند لمتابعة التبويض والحمد الله كان كل شي طبيعي و البويضات كانت 15و16 في اليوم ال14 للدورة و شهر10 كررت العلاج ...المهم الدورة منتظمة ما صار عندي حمل حتى الان .
سؤالي هل هذا طبيعي ام لا ...؟
عليك بعمل اشعه بالصبغه على الانابيب

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:12 AM
نور المنتدى وياهلا ومرحبا
والله يعينك علينا وعلى اسئلتنا الكثيرررررره
حبيبتي انا كانت دورتي 35يوم وحملت والحمدلله وجبت ولد عمره الان3سنوات قيصريه
اكلت سنه واربع اشهر مانع للحمل وإلى الان ماحملت هل للمانع تأثير
والدوره احياناً شهرين ماتجيني او ثلاث اشهر ماتجي
راجعت دكتوره تعطيني حبوب duphaston تنزلها وترجع نفس الحاله
وتقول السكر ملخبطها عليك واعرف نساء كثير يحملن ودورتهن منتظمه ومعهن سكر

وش الحل الله يجزاك الجنه
عليك بتنظيم السكر وتخفيض الوزن وعمل تحليل للبرولاكتين والبروجسترون اليوم 21 من الدورة

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:14 AM
دكتورة ارجو ان اجد عندك الرد لشافى لحيرتى وجزاكى الله خيرانا متزوجة من خمس سنوات رزقنى الله بولد بعد الزواج مباشرة وحملت مرة اخرى سريعا بعد الولادة بخمس شهور ولكن جاءتنى ولادة مبكرة فى السابع وتوفت البنت فى الحضانة ثم تعبت لقترةوارتديت اللولب وعند شفائى قررت خلع اللولب والحمل باذن اللهولكن تم الحمل بعد ستة اشهر من نزع اللولب وفى المرة التى حدث فيها الحمل كانت هذه هى المرة الاولى لى لاخذ الكلوميد وحدث الحمل واجهضتفى الاسبوع ال11 تقريباوبعد عملية التفريغ انتظام الدورة كل 28 يوم لم احمل للانمع انى اخذ المنشطات (كلوميد)كل دورة 2حباية فى اليوم من اليوم اثالث للدورةلمدة خمس ايام والشهر دة خدت بدل الكلوميد تاموكسفين ودواء لهرمون اللبن وفى اليوم ال19 اخذت الدوفاستون لمدة 10ايام حبيتين فى اليوم واللى حصل ان فى ميعاد الدورة جات بقع بنيه ثم انقطعتولم تاتى الدورة للان الدوره كدة ماخرة 6ايام عملت تحليل منزلىفى اليوم التالت للتاخير طلع سلبى وعملت تحليل بالدم فى اليوم الرابع وطلع بردة سلبى افيدينى افادكم الله على فكرة انا سقطت من خمس شهور اى ان لى اربع دورات احاول الحمل دون جدوى
عليك بعمل اشعه بالصبغه على الانابيب

دبيـــ أم خدود ورديه ــه
02-09-2007, 10:40 AM
هلا دكتوره اشكرك على هذه العياده

جعلها الله في موازين حسناتك حبيت اسألك أنا في الشهر السابع فاخر اسبوع وحاسه

بنزول الجنين مع الم في عظام الحوض حابه اعرف هل هو تنبيه بولاده مبكره ولا شو القصه

وحبيت اسألك بعد عن اسباب التفاف الحبل السري حول الجنين لان لي تجربه سابقه

وجزاك الله خير

الهدية
02-09-2007, 11:42 AM
[]هلا وغلابدكتورتنا جداًمحتاجين لك فهالمنتدى الرائع
سمعت وقرأت عن الاغذية اللي تساعد بعد مشيئة الله على انجاب الذكور .....سؤالي ..ماهي الاغذيه التي يجب الامتناع عنها..؟
وعاى ماذا اركز في غذائي؟

حسايف*
02-09-2007, 02:09 PM
الرجاء اجد الرد عندك يادكتورة انشاللة عمري 22 ولدت ىمرة وحدة من سنتين فقط قبل سنة اصبت بقرحة بعنق الرحم وشفيت الحمداللة ومن شهر تقرييبا حسيييت بشئ يسقط مني بقوة بالمهبل ويضغط علية والم بالظهر فذهبت للدكتوورة قالت عندي هبوط بالمهبل قالت مقدر اسوي لك شي وغرييبة انتي توك صغيرة وماولدتي وااااايد عشان يصير فيك هالشئ
ولادتي قبل كانت طبيعية بس تعسرت شوي وقت الدفع وشقو العجان عندي وتقول يمكن يأثر علي اذا حملت بالاشهر الاخيرة لان عضلات المهبل ارتخت شوي !!!!مع العلم اني لما ادخل تحميلة احس بيدي بشي ساد المهبل مثل كورة وعند الجمااع يحس فية انا وهو
سؤالي اقدر اسو عملية رفع للمهبل؟وهل هي خطيرة؟وكيف يسونها عن طريق فتح الرحم او فتح البطن؟واذا ماعالجت الهبوط هل هو يزيد مع تكرار الولادات والوقت؟اذا حملت يأثر علي وسبسب اسقاط بالشهور الاخيرة؟؟؟؟؟
لان اعرف نسااء نفسي بس زادت حالتهم مع تكرار الولادات وادت الى سقوط واااااااااااااااضح بالرحم
آآآآآآآآآآسفة علا الاطااالة
ا

نوف056
02-09-2007, 04:08 PM
مرحبا دكتوره
ياليت تساعدين في حيرتي انا صار لي متزوجه من سنه وشهر والحد الان ما صار حمل قصتي بدت وانا بنت قبل ما اتزوج
كان ادوره غير منتظمه ورحت عن ادكتوره عشان اطمئن قبل ازواج قالت عندك كيس حجمه صغير واعطتني حبوب مانع الحمل
الي مده 4شهور قبل ازواج وبعد ازواج استمريت عليه 4شهور بعد المهم قطعت الحبوب عشان ابي طفل
سويت جميع اتحليل وطلعت سليمه غير تحليل الي بعد ادوره 14 يوم كان ضعيف بعدين صرت اخذ كلوميد 5 شهور قبل شهر اخذت كلوميد وابر منشطه بعد ولا صار حمل وطلبت ادكتوره تحليل لي زوجي وطلع سليم دكتوره ارجوكي ساعديني كل امنيتي في الحياه طفل واحد بس كل الي حولي يحسبون انا مابي نونو اثنين من حريم اخواني حملو مع انهم تزوجو بعدي

عاشقة الضباب
02-09-2007, 04:45 PM
دكتوره امينه ابقي اسألك انا حامل بالشهر الثاني اقدر اسوي تمليس حق شعري والا يضر مع الحمل الرجاء الرد سريعا لأن عندي مناسبه وضروري اعرف الجواب مشكوره على تعاونك

زينه2007
02-09-2007, 07:17 PM
مرحبا دكتوره الله ييسر أمرك ويسعد حياتك يا الغاليه على كل هذا الجهد

أنا يا دكتوره حامل في الأسبوع 22 والدكتور قال قياس محيط راس الجنين الأسبوع 24 وقياس طول الفخذ 20 أسبوع هل يمثل هذا مشكله

وفي حال وجود مشكله ماهي هذه المشكله

الله يخليك ولايحرمك الأجر

خفت أول يكون عنده متلازمه جون بس الدكتور طمني وقال الجنين سليم والحمد لله

بس هل كبر الراس باسبوعين اوثلاثه يمثل مشكله وكذلك تأخر الأرجل اسبوعين اوثلاثه هو مشكله

أختك زينه 2007

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:09 AM
هلا دكتوره اشكرك على هذه العياده

جعلها الله في موازين حسناتك حبيت اسألك أنا في الشهر السابع فاخر اسبوع وحاسه

بنزول الجنين مع الم في عظام الحوض حابه اعرف هل هو تنبيه بولاده مبكره ولا شو القصه

وحبيت اسألك بعد عن اسباب التفاف الحبل السري حول الجنين لان لي تجربه سابقه

وجزاك الله خير
هذا الالم يكون ناتج عن نقص بالكالسيوم
اما التفاف الحبل قاسبابه غير معروفة

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:10 AM
[]هلا وغلابدكتورتنا جداًمحتاجين لك فهالمنتدى الرائع
سمعت وقرأت عن الاغذية اللي تساعد بعد مشيئة الله على انجاب الذكور .....سؤالي ..ماهي الاغذيه التي يجب الامتناع عنها..؟
وعاى ماذا اركز في غذائي؟
الحمل بذكر او انثى من الله سبحانه

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:12 AM
الرجاء اجد الرد عندك يادكتورة انشاللة عمري 22 ولدت ىمرة وحدة من سنتين فقط قبل سنة اصبت بقرحة بعنق الرحم وشفيت الحمداللة ومن شهر تقرييبا حسيييت بشئ يسقط مني بقوة بالمهبل ويضغط علية والم بالظهر فذهبت للدكتوورة قالت عندي هبوط بالمهبل قالت مقدر اسوي لك شي وغرييبة انتي توك صغيرة وماولدتي وااااايد عشان يصير فيك هالشئ
ولادتي قبل كانت طبيعية بس تعسرت شوي وقت الدفع وشقو العجان عندي وتقول يمكن يأثر علي اذا حملت بالاشهر الاخيرة لان عضلات المهبل ارتخت شوي !!!!مع العلم اني لما ادخل تحميلة احس بيدي بشي ساد المهبل مثل كورة وعند الجمااع يحس فية انا وهو
سؤالي اقدر اسو عملية رفع للمهبل؟وهل هي خطيرة؟وكيف يسونها عن طريق فتح الرحم او فتح البطن؟واذا ماعالجت الهبوط هل هو يزيد مع تكرار الولادات والوقت؟اذا حملت يأثر علي وسبسب اسقاط بالشهور الاخيرة؟؟؟؟؟
لان اعرف نسااء نفسي بس زادت حالتهم مع تكرار الولادات وادت الى سقوط واااااااااااااااضح بالرحم
آآآآآآآآآآسفة علا الاطااالة
ا
الامر يحتاج للفحص من قبل الطبيبه التى يمكن ان تحدد مدى احتياجك لهذه العملية

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:13 AM
مرحبا دكتوره
ياليت تساعدين في حيرتي انا صار لي متزوجه من سنه وشهر والحد الان ما صار حمل قصتي بدت وانا بنت قبل ما اتزوج
كان ادوره غير منتظمه ورحت عن ادكتوره عشان اطمئن قبل ازواج قالت عندك كيس حجمه صغير واعطتني حبوب مانع الحمل
الي مده 4شهور قبل ازواج وبعد ازواج استمريت عليه 4شهور بعد المهم قطعت الحبوب عشان ابي طفل
سويت جميع اتحليل وطلعت سليمه غير تحليل الي بعد ادوره 14 يوم كان ضعيف بعدين صرت اخذ كلوميد 5 شهور قبل شهر اخذت كلوميد وابر منشطه بعد ولا صار حمل وطلبت ادكتوره تحليل لي زوجي وطلع سليم دكتوره ارجوكي ساعديني كل امنيتي في الحياه طفل واحد بس كل الي حولي يحسبون انا مابي نونو اثنين من حريم اخواني حملو مع انهم تزوجو بعدي
اكتبى لى نتيجه تحاليلك وتحاليل زوجك

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:14 AM
دكتوره امينه ابقي اسألك انا حامل بالشهر الثاني اقدر اسوي تمليس حق شعري والا يضر مع الحمل الرجاء الرد سريعا لأن عندي مناسبه وضروري اعرف الجواب مشكوره على تعاونك
اختى افهم ما المفصود بهذا التمليس للشعر

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:15 AM
مرحبا دكتوره الله ييسر أمرك ويسعد حياتك يا الغاليه على كل هذا الجهد

أنا يا دكتوره حامل في الأسبوع 22 والدكتور قال قياس محيط راس الجنين الأسبوع 24 وقياس طول الفخذ 20 أسبوع هل يمثل هذا مشكله

وفي حال وجود مشكله ماهي هذه المشكله

الله يخليك ولايحرمك الأجر

خفت أول يكون عنده متلازمه جون بس الدكتور طمني وقال الجنين سليم والحمد لله

بس هل كبر الراس باسبوعين اوثلاثه يمثل مشكله وكذلك تأخر الأرجل اسبوعين اوثلاثه هو مشكله

أختك زينه 2007
الامر طبيعى ولايدعو للقلق

محبةالقران
02-10-2007, 04:28 AM
السلام عليكم
الله يجزاك خير يادكتورة
ومشكورة على هذا الجهد
مع انه مااااااااااااااااااااااااااااااعندك وقت بسب عملك اعانك الله ويسرلك امورك
الله المستعان اختك في الله متزوجه-15-سنه-ولم ارزق باطفال -الحمدلله-وعملت عمليات واخذت ادويه و وطب شعبي وكله لم ينفع
وزااااااااااااااااااااااااااااادت حالتي ونفسيتي تدهور
دعواتك لي بالذريه العاجله وتكفووووووون كل وحده تقرا تدعي لي
لان العمررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
ابي منك طلب تدليني ع على دكتوراودكتورة اومستشفى يسوي اطفال الانبوب
بس ممتازين بالامااااانه لانه العر ماينتظرالتكراروظروفي ماتسمح

محبةالقران
02-10-2007, 04:31 AM
السلام عليكم
عفوالوممكن على الخاص
اذاممنوع على العام
ضرووووووووووووووووووري
تحياتي دعووووووووووووووواتك

دلوووعي
02-10-2007, 05:47 AM
اهلين دكتورة امينه...

انا حامل لأول مره وكان في بدايه حملي بعض النزيف واخذت مثبت للحمل
والحمد لله انا الحين في الاسبوع 23 ومن 6 ايام بدأت تنزل معي افرازات كثيرة لونها ابيض وبعضها مايل للصفره
مع وجود الام في اسفل البطن والظهر.. ومن يومين بدأت تنزل مع هذه الافرازات بعض نقاط الدم
وانا خايفه كثير لاني مو موجوده بالمكان اللي اراجع فيه عند دكتورتي علشان اسألها ..

ارجووووووووووووووك جاوبي علي وطمنيني بأسرع وقت ممكنهل هذا الشي طبيعي او لا.. لاني تعبت من الخوووف ....

والله يجزاك خير ان شاءالله...

آهـات الصمت
02-10-2007, 08:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورتي المنتدى دكتوره
أنا عمري 27سنه وعندي ثلاثة أطفال والحمد لله
الولاده في الثلاثه كانت بطلق صناعي عن طريق تحاميل بالرحم وتعبت جدا أثناء الولاده وكان طلقي بارد يعني الرحم ينفتح 3أو4سم بدون الم ويضطرون يعطوني تحاميل علشان أولد أما حملي الأول كانت المويات كثيره وقالو لازم نولدك لاني أخذ من الشهر التاسع كثير وما أولد
وأنا الان حامل آخر دوره جتني يوم3/10أكتوبر/2006
لو سمحتي في أي شهر الان ومتى موعد الولاده
والجنين متى يبدا الحركه
وهل اذا ولدت في حملي الاول والثاني والثالث بطلق صناعي يتعود الرحم عليه وكيف يعني طلق بارد وليش تستعمل التحاميل أوالطلق الصناعي وآسفه أذا كثرت أسئله ومشكوره على فتح مجال لنا ودمتي بخير

هدى888
02-10-2007, 09:13 AM
السلام عليكم
نورتي المنتدى
حبيت اسالك انا اخر دوره لي كانت بتاريخ 24-6-2006 والدكتوره تقول الحمل تم بعد شهر 24-7-2006
وانا اللحين تقولي توك دخلتي السابع ولكي اسبوع وتاريخ ولادتي 15 ربيع ثاني
وتقول كل 15 بالشهر ادخل شهر جديد
والسونار اعطانا تاريخ الولاده 23 بالهجري هل هذا صحيح

حسايف*
02-10-2007, 11:03 AM
الامر يحتاج للفحص من قبل الطبيبه التى يمكن ان تحدد مدى احتياجك لهذه العملية
مشكورة يادكتورة على ردك وجعلها اللة في موااازيييييييين حسنتاتك بس بطلب منك طلب بصييييييير طماااااااااااااعة شوي/بغيت تعطيني تفاااصيل اكثر عن الموضوع اللي سالتك عنة لاني رحت لدكتورتين وقالوا نفس الكلام ووالدورة اللي جتني بعد الهبوط نزلت يوم ونص بـــــــــــــــــــــــس اول مرة يصيرلي بدورتي هالشئ انادورتي 7ايام
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورة وجزاااااااااااااااك اللة الف خييييييييييييييييييييييييير

roza2005
02-10-2007, 01:31 PM
السلام عليكم
جزاك الله خير على مجهودك الرائع
ان عندي ولد عمره 3سنوات بعد مجبته استخدمت حبوب ياسمين سنه ونصف وبعدين ركبت لولب لان الحبوب تعبتني و نزله اللولاب شهر شعبان يعني قبل خمس اشهر والى الان ماحملت اليوم جاتني الدوره ايش تنصحني اخذحبوب منشطه ولااستنى ردي الله يجزاك خير

عاشقة الضباب
02-10-2007, 02:01 PM
هلا دكتوره انا اقصد التنعيم اوالفرد للشعر لكي يصبح املس لمدة 6 او3 اشهرباستخدام معجون خاص للشعر انشاء الله فهمتيني تعبتك معي دكتوره امينه جزاك الله الف خير

anas0555
02-11-2007, 06:22 AM
عمليه قيصريه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتورة
اناانجبت اربع اطفال بعمليا ت قيصريه اربع عمليات اخر طفل عمره سنتان ونصف هل استطيع الحمل وهل فيه اثار سلبية وعمري 36 انا مابغ احمل لكن زوجي طلب مني ان اترك الحبوب وانت تعرفين ان العملية متعبة وكم عدد الاطفال تستطيع المراة تنجب فيها الحمدلله مافيه التصاقات في العمليه الاخيرة

anas0555
02-11-2007, 06:25 AM
عمليه قيصريه
اناانجبت اربع اطفال بعمليا ت قيصريه اربع عمليات اخر طفل عمره سنتان ونصف هل استطيع الحمل وهل فيه اثار سلبية وعمري 36 انا مابغ احمل لكن زوجي طلب مني ان اترك الحبوب وانت تعرفين ان العملية متعبة وكم عدد افس الجرح الاطفال تستطيع المراة تنجب فيها الحمدلله مافيه التصاقات في العمليه الاخيرة وهل العملية الخامسة تكون بالطول والا بالعرض على نفس الجرح الاول

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:18 AM
السلام عليكم
الله يجزاك خير يادكتورة
ومشكورة على هذا الجهد
مع انه مااااااااااااااااااااااااااااااعندك وقت بسب عملك اعانك الله ويسرلك امورك
الله المستعان اختك في الله متزوجه-15-سنه-ولم ارزق باطفال -الحمدلله-وعملت عمليات واخذت ادويه و وطب شعبي وكله لم ينفع
وزااااااااااااااااااااااااااااادت حالتي ونفسيتي تدهور
دعواتك لي بالذريه العاجله وتكفووووووون كل وحده تقرا تدعي لي
لان العمررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
ابي منك طلب تدليني ع على دكتوراودكتورة اومستشفى يسوي اطفال الانبوب
بس ممتازين بالامااااانه لانه العر ماينتظرالتكراروظروفي ماتسمح
اختى اين تريدين عملها؟

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:19 AM
اهلين دكتورة امينه...

انا حامل لأول مره وكان في بدايه حملي بعض النزيف واخذت مثبت للحمل
والحمد لله انا الحين في الاسبوع 23 ومن 6 ايام بدأت تنزل معي افرازات كثيرة لونها ابيض وبعضها مايل للصفره
مع وجود الام في اسفل البطن والظهر.. ومن يومين بدأت تنزل مع هذه الافرازات بعض نقاط الدم
وانا خايفه كثير لاني مو موجوده بالمكان اللي اراجع فيه عند دكتورتي علشان اسألها ..

ارجووووووووووووووك جاوبي علي وطمنيني بأسرع وقت ممكنهل هذا الشي طبيعي او لا.. لاني تعبت من الخوووف ....

والله يجزاك خير ان شاءالله...
هذه بدايه اجهاض منذر وعليك بالذهاب للمستشفى للملاحظه واخذ العلاج المناسب

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورتي المنتدى دكتوره
أنا عمري 27سنه وعندي ثلاثة أطفال والحمد لله
الولاده في الثلاثه كانت بطلق صناعي عن طريق تحاميل بالرحم وتعبت جدا أثناء الولاده وكان طلقي بارد يعني الرحم ينفتح 3أو4سم بدون الم ويضطرون يعطوني تحاميل علشان أولد أما حملي الأول كانت المويات كثيره وقالو لازم نولدك لاني أخذ من الشهر التاسع كثير وما أولد
وأنا الان حامل آخر دوره جتني يوم3/10أكتوبر/2006
لو سمحتي في أي شهر الان ومتى موعد الولاده
والجنين متى يبدا الحركه
وهل اذا ولدت في حملي الاول والثاني والثالث بطلق صناعي يتعود الرحم عليه وكيف يعني طلق بارد وليش تستعمل التحاميل أوالطلق الصناعي وآسفه أذا كثرت أسئله ومشكوره على فتح مجال لنا ودمتي بخير
موعد الولاده باذن الله فى 10/7 والجنين يبدا الحركه فى الرابع

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:23 AM
السلام عليكم
نورتي المنتدى
حبيت اسالك انا اخر دوره لي كانت بتاريخ 24-6-2006 والدكتوره تقول الحمل تم بعد شهر 24-7-2006
وانا اللحين تقولي توك دخلتي السابع ولكي اسبوع وتاريخ ولادتي 15 ربيع ثاني
وتقول كل 15 بالشهر ادخل شهر جديد
والسونار اعطانا تاريخ الولاده 23 بالهجري هل هذا صحيح
موعد الولاده يحدد حسب السونار فى هذه الحاله

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:29 AM
السلام عليكم
جزاك الله خير على مجهودك الرائع
ان عندي ولد عمره 3سنوات بعد مجبته استخدمت حبوب ياسمين سنه ونصف وبعدين ركبت لولب لان الحبوب تعبتني و نزله اللولاب شهر شعبان يعني قبل خمس اشهر والى الان ماحملت اليوم جاتني الدوره ايش تنصحني اخذحبوب منشطه ولااستنى ردي الله يجزاك خير
عليك بمتابعه التبويض وعمل اشعه على الانابيب

toqtoq2000
02-11-2007, 04:54 PM
كيفك دكتورة؟
انا عندي مشكلة تعبت عشان احلها وللان ما اتحلت
مشكلتي طول الدورة عندي... تستمر لـفترة طوييييييييلة و بعد 15 يوم اغتسل و اعتبر الباقي استحاضة
هو اساسا من اليوم الثامن تقريبا كل اللي ينزل علي زي الافرازات تمام
بس شوية لونها اغمق
بعد 15 يوم توقف و مرات قليلة استمرت اكتر من 15 يوم
فحصت الغدة و ما فيها شي و مررة تعبت من الموضوع
و كمان صارت تجيني كل 26 او 25 يوم
يعني ما انظف في الشهر غير 10 ايام بس
انا عمري 25 سنة بديت معاي هذه المشكلة يمكن من حوالي 7 سنين
تقدري تعتبريني شبه متزوجة (مطلقة في مدة زواج اسبوعين) بس ما عندي اطفال
و ربنا يديك العافية يا رب

kefsamali
02-12-2007, 08:42 AM
اني متزوجه مند 8 اشهر دهبت عند الدكتوره قالت التبويض تمام الحمد الله بس هنالك ضيق بفتحة عنق الرحم
اجيبوني هل هو سبب رئيسي لعدم الانجاب وضروري عملية توسعه

شعاع القمر
02-12-2007, 10:24 AM
غاليتي الدكتورة امينة انا حالتي غريبة شوي وودي تساعديني الله يخليكي انا دورتي من قبل ما اتزوج وهي غير منتظمة
في شهر رمضان ما جاتني الدورة طبعا فرحت عشان ما يكون فيه قضاء المهم الشهر اللي بعده جاتني يوم 1/11/2006
وجلست مستمرة حتى يوم27/12/2006 يعني تقريبا شهرين
رحت للمستشفى وسوت لي اشعة تلفزيونية طلع عندي الرحم والمبايض سليمة وسويت تحليل دم طلع عندي هرمون الحليب مرتفع اعطتني الدكتورة حبوب ناسية اسمها بس هي حبتين صغيرة مرة قالت لي هذي حقت هرمون الحليب
واعطتني دافلون عشان يوقف الدورة وحبوب تنظيم الدورة اللي هي شريط فيه اليوم والتاريخ وقالت لي ابدا الشريط الاول استمريت على الحبوب لمدة اسبوعين و توقفت الدورة لمدة يومين ورجعت كلمت الدكتورة قالت خامس يوم ابدأي في الشريط الثاني وبدأت بس لاحظت ان الدورة زادت صارت زي النزيف خفت ورحت المستشفى اعطتني ابرة وبالفعل بعد يومين توقفت الدورة والين الحين ما جات يعني ما يقارب شهر ونص من اخر دورة سويت تحليل حمل ما طلع فيه شي ساعديني الله يريح قلبك ودي تنتظم وارتاح
انا متزوجة من سنة وشهرين وعمري 23 سنة
آآآآآآآآآآسفة على الاطالة

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:15 AM
كيفك دكتورة؟
انا عندي مشكلة تعبت عشان احلها وللان ما اتحلت
مشكلتي طول الدورة عندي... تستمر لـفترة طوييييييييلة و بعد 15 يوم اغتسل و اعتبر الباقي استحاضة
هو اساسا من اليوم الثامن تقريبا كل اللي ينزل علي زي الافرازات تمام
بس شوية لونها اغمق
بعد 15 يوم توقف و مرات قليلة استمرت اكتر من 15 يوم
فحصت الغدة و ما فيها شي و مررة تعبت من الموضوع
و كمان صارت تجيني كل 26 او 25 يوم
يعني ما انظف في الشهر غير 10 ايام بس
انا عمري 25 سنة بديت معاي هذه المشكلة يمكن من حوالي 7 سنين
تقدري تعتبريني شبه متزوجة (مطلقة في مدة زواج اسبوعين) بس ما عندي اطفال
و ربنا يديك العافية يا رب
عليك بعمل اشعه على بطانه الرحم

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:16 AM
اني متزوجه مند 8 اشهر دهبت عند الدكتوره قالت التبويض تمام الحمد الله بس هنالك ضيق بفتحة عنق الرحم
اجيبوني هل هو سبب رئيسي لعدم الانجاب وضروري عملية توسعه
تاكدى من الامر باعاده الكشف عند طبيبه اخرى
وفى حاله ثبوت ذلك لاضرر من عمل توسعه

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:18 AM
غاليتي الدكتورة امينة انا حالتي غريبة شوي وودي تساعديني الله يخليكي انا دورتي من قبل ما اتزوج وهي غير منتظمة
في شهر رمضان ما جاتني الدورة طبعا فرحت عشان ما يكون فيه قضاء المهم الشهر اللي بعده جاتني يوم 1/11/2006
وجلست مستمرة حتى يوم27/12/2006 يعني تقريبا شهرين
رحت للمستشفى وسوت لي اشعة تلفزيونية طلع عندي الرحم والمبايض سليمة وسويت تحليل دم طلع عندي هرمون الحليب مرتفع اعطتني الدكتورة حبوب ناسية اسمها بس هي حبتين صغيرة مرة قالت لي هذي حقت هرمون الحليب
واعطتني دافلون عشان يوقف الدورة وحبوب تنظيم الدورة اللي هي شريط فيه اليوم والتاريخ وقالت لي ابدا الشريط الاول استمريت على الحبوب لمدة اسبوعين و توقفت الدورة لمدة يومين ورجعت كلمت الدكتورة قالت خامس يوم ابدأي في الشريط الثاني وبدأت بس لاحظت ان الدورة زادت صارت زي النزيف خفت ورحت المستشفى اعطتني ابرة وبالفعل بعد يومين توقفت الدورة والين الحين ما جات يعني ما يقارب شهر ونص من اخر دورة سويت تحليل حمل ما طلع فيه شي ساعديني الله يريح قلبك ودي تنتظم وارتاح
انا متزوجة من سنة وشهرين وعمري 23 سنة
آآآآآآآآآآسفة على الاطالة
ماهى نتيجه تحليل هرموناتك؟

نسائم الذكريات
02-13-2007, 01:09 AM
السلام عليكم..

يادكتورة أختي متزوجة من سنة وماحصل حمل ..
سوت فحوصات لها ولزوجها وكل شيء طبيعي..لكن قالوا لها الرحم عندك مقلوب!

فهل الرحم المقلوب يسبب تأخر الحمل؟

وهل هناك طريقة خاصة للمعاشرة في هذه الحالة؟

وشكرا" لك..

anas0555
02-13-2007, 05:42 AM
عمليه قيصريه
اناانجبت اربع اطفال بعمليا ت قيصريه اربع عمليات اخر طفل عمره سنتان ونصف هل استطيع الحمل وهل فيه اثار سلبية وعمري 36 انا مابغ احمل لكن زوجي طلب مني ان اترك الحبوب وانت تعرفين ان العملية متعبة وكم عدد الاطفال تستطيع المراة تنجب فيها الحمدلله مافيه التصاقات في العمليه الاخيرةوهل العملية الخامسة يكون الجرح بالطول والا بالعرض على العمليات القديمة ارجو الرد يادكتورة

رمانه الصيف
02-13-2007, 05:23 PM
السلام عليكم كيف حالك يادكتورة
حابه استفسر منك انا حامل في الشهر السابع
وتجيني الآم في الجهه اليمنى اسفل الصدر بمقدار اصبعين الى 3 اصابع(حافة القفص الصدري)
بدء الألم من تقريبا الشهر الخامس او نهاية الرابع ولمن قلت للدكتورة قالت عادي
هادي عضله والألم ليس بصفة مستمرة يروح ويجي ووصفت لي الدكتورة (ريباديرم جل)
ماهو رأيك فيما ذكرته وجزاك الله الف خير

صمتي كلاااام
02-13-2007, 11:53 PM
هلااااااااااااا فيك دكتورة
ابي اسألك أنا عندي ولد عمره خمس سنوات الله يحفظه والحين ابي احمل
بس كان عندي قرحة بالرحم عملت لها كوايه تقريبا كان هذا الكلام في شهر جماد أول وللحين
ماحصل حمل مع ان الدوره كل ثلاثة شهور تتغير يعني منتظمه وكمان عملت تحليل هرمونات وكانت طبيعيه
انا خايفه ان القرحه رجعت لي مع المعلوميه قبل مااحمل بولدي كانت عندي التهاب في المسالك البوليه وحملت في فترة العلاج
ابي اعرف الاملاح تمنع الحمل؟؟؟........

الفراشة الحبوبة 2007
02-14-2007, 02:21 AM
هلا فيج حبيبتي الدكتورة والله احنا محتاجين في المنتدى دكتورة

هيام محمد سيد
02-14-2007, 07:04 AM
ازيك يا دكتورة انا اتجوزت في 17 / 11 / 2006 وقبل ميعاد الدورة في شهر 2 / 2007 جالي آلام رهيبة جداً في منطقة اسفل البطن وافتكرت اني حامل بس الدورة نزلت فانا عايزة اعرف ايه سبب هذه الآلام وبعدين ازاي ننظم نفسنا بحيث يحدث حمل وبعد الجماع يجيني احساس بنزول ماء هل ده يسبب تأخر الحمل ارجوكي ان تردي عليا عشان آخد بالي .وشكراً

رولان11
02-14-2007, 07:26 AM
السلام عليكم
هلا والله دكتورة
انا عمري 34 سنة ومتزوجة منذ سنة ونصف وليس عندي مشاكل للحمل كنت عاملة مانع طبيعي انا وزوجي وبمقدرة الله حملت بتاريخ 24\1\2007 قبل حملي بشهر ذهبت للدكتورة لكي تفحصني واعرف اذا كان لدي اية مشاكل صحية قبل ان احمل وانا كنت عاملة تحليل الاباضة (البرجسترون) وكانت النسبة 47 فقالت لي الحمد لله مافيكي شي بس اعطتني مقوي مبايض واسمه ovamet وقالت لي استعمليه ثاني ايام الدورة ودورتي منتظمة 29يوم ,حملت بمشيئة الله بتاريخ 24\1\2007 وعملت تحليل هرمون الحمل والنتيجة كانت 118 وفرحت كثيرا ولكن فرحتي لم تتم في يوم 29\1\2007اجهضت الجنين بعد 15 يوم من حملي وذهبت المستشفى وعملو لي تحليل هرمون الحمل وكانت النتيجة 19 فقط وقال لي الطبيب اجهضتي واعطاني دواء اسمه folic acid 5mg واستمر النزف لمدة اسبوع فقط وبعدها لم اجد شي وانا الان في حيرة من امري ارجوكي ساعديني كيف اعرف موعد اباضتي وكيف استطيع ان احمل من جديد ارجوكي ساعديني فانا متوترة وافكر دائما متى احمل ملاحظة :
دورتي منتظمة مثلا: في شهر 11\2006 كانت دورتي في يوم 26
في شهر 12\2006 كانت دورتي في يوم 24
في شهر 1\2007 كنت في يوم 24 حامل باسبوع

roza2005
02-14-2007, 03:20 PM
السلام عليكم جزاك الله خير ان كنت ابغاسئلك ان عندي ولد عمره 3سنوات ونزلت الولاب قبل 5اشهر وماربي كتب حمل قالتلي الدكتوره تعالي يوم13لي الدوره واعطيك ابره في العضل تفجر البويضه ايش رايك اضرب الابره ولااستنى اخليها على الله

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:47 AM
السلام عليكم..

يادكتورة أختي متزوجة من سنة وماحصل حمل ..
سوت فحوصات لها ولزوجها وكل شيء طبيعي..لكن قالوا لها الرحم عندك مقلوب!

فهل الرحم المقلوب يسبب تأخر الحمل؟

وهل هناك طريقة خاصة للمعاشرة في هذه الحالة؟

وشكرا" لك..
نعم الرحم المقلوب يؤخر الحمل
ويمكن التاكد من ذلك بالفحص والاشعه

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:48 AM
عمليه قيصريه
اناانجبت اربع اطفال بعمليا ت قيصريه اربع عمليات اخر طفل عمره سنتان ونصف هل استطيع الحمل وهل فيه اثار سلبية وعمري 36 انا مابغ احمل لكن زوجي طلب مني ان اترك الحبوب وانت تعرفين ان العملية متعبة وكم عدد الاطفال تستطيع المراة تنجب فيها الحمدلله مافيه التصاقات في العمليه الاخيرةوهل العملية الخامسة يكون الجرح بالطول والا بالعرض على العمليات القديمة ارجو الرد يادكتورة
عليك بمراجعه الطبيب الذى اجرى لك اخر عمليه هو الذى يستطيع افادتك بالامر

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:50 AM
السلام عليكم كيف حالك يادكتورة
حابه استفسر منك انا حامل في الشهر السابع
وتجيني الآم في الجهه اليمنى اسفل الصدر بمقدار اصبعين الى 3 اصابع(حافة القفص الصدري)
بدء الألم من تقريبا الشهر الخامس او نهاية الرابع ولمن قلت للدكتورة قالت عادي
هادي عضله والألم ليس بصفة مستمرة يروح ويجي ووصفت لي الدكتورة (ريباديرم جل)
ماهو رأيك فيما ذكرته وجزاك الله الف خير
نعم الامر طبيعى وعليك الالتزام بالعلاج

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:51 AM
هلااااااااااااا فيك دكتورة
ابي اسألك أنا عندي ولد عمره خمس سنوات الله يحفظه والحين ابي احمل
بس كان عندي قرحة بالرحم عملت لها كوايه تقريبا كان هذا الكلام في شهر جماد أول وللحين
ماحصل حمل مع ان الدوره كل ثلاثة شهور تتغير يعني منتظمه وكمان عملت تحليل هرمونات وكانت طبيعيه
انا خايفه ان القرحه رجعت لي مع المعلوميه قبل مااحمل بولدي كانت عندي التهاب في المسالك البوليه وحملت في فترة العلاج
ابي اعرف الاملاح تمنع الحمل؟؟؟........
الاملاح لاتمنع الحمل كذلك القرحه

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:53 AM
ازيك يا دكتورة انا اتجوزت في 17 / 11 / 2006 وقبل ميعاد الدورة في شهر 2 / 2007 جالي آلام رهيبة جداً في منطقة اسفل البطن وافتكرت اني حامل بس الدورة نزلت فانا عايزة اعرف ايه سبب هذه الآلام وبعدين ازاي ننظم نفسنا بحيث يحدث حمل وبعد الجماع يجيني احساس بنزول ماء هل ده يسبب تأخر الحمل ارجوكي ان تردي عليا عشان آخد بالي .وشكراً
هذه الالام طبيعيه نتيجه تغيير الهرمونات بعد الزواج
وعليك بالجماع ايام الاخصاب يوم بعد يوم

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:57 AM
[QUOTE=رولان11]السلام عليكم
هلا والله دكتورة
انا عمري 34 سنة ومتزوجة منذ سنة ونصف وليس عندي مشاكل للحمل كنت عاملة مانع طبيعي انا وزوجي وبمقدرة الله حملت بتاريخ 24\1\2007 قبل حملي بشهر ذهبت للدكتورة لكي تفحصني واعرف اذا كان لدي اية مشاكل صحية قبل ان احمل وانا كنت عاملة تحليل الاباضة (البرجسترون) وكانت النسبة 47 فقالت لي الحمد لله مافيكي شي بس اعطتني مقوي مبايض واسمه ovamet وقالت لي استعمليه ثاني ايام الدورة ودورتي منتظمة 29يوم ,حملت بمشيئة الله بتاريخ 24\1\2007 وعملت تحليل هرمون الحمل والنتيجة كانت 118 وفرحت كثيرا ولكن فرحتي لم تتم في يوم 29\1\2007اجهضت الجنين بعد 15 يوم من حملي وذهبت المستشفى وعملو لي تحليل هرمون الحمل وكانت النتيجة 19 فقط وقال لي الطبيب اجهضتي واعطاني دواء اسمه folic acid 5mg واستمر النزف لمدة اسبوع فقط وبعدها لم اجد شي وانا الان في حيرة من امري ارجوكي ساعديني كيف اعرف موعد اباضتي وكيف استطيع ان احمل من جديد ارجوكي ساعديني فانا متوترة وافكر دائما متى احمل ملاحظة :
دورتي منتظمة مثلا: في شهر 11\2006 كانت دورتي في يوم 26
في شهر 12\2006 كانت دورتي في يوم 24
في شهر 1\2007 كنت في يوم 24 حامل باسبوع[/UOTE]
ايام الاخصاب تكون من اليوم العاشر من بدايه الدورة ولمده اسبوع
ويفضل ان يصير فيها جماع كل ثانى يوم

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 01:58 AM
السلام عليكم جزاك الله خير ان كنت ابغاسئلك ان عندي ولد عمره 3سنوات ونزلت الولاب قبل 5اشهر وماربي كتب حمل قالتلي الدكتوره تعالي يوم13لي الدوره واعطيك ابره في العضل تفجر البويضه ايش رايك اضرب الابره ولااستنى اخليها على الله
لافائده من هذه الابره
عليك بمتابعه التبويض وعمل اشعه بالصبغه على الانابيب

koko2003
02-15-2007, 07:32 AM
اسفة يا دكتوره على الازعاج
انا اليوم ال 26 للدورة و معى الام اسفل الظهر من حوالى اسبوعين و نزول افرازات شفافه لزجه بدون راءحة منذ 3 ايام هل يعني هذا اي شئ غير طبيعي ارجو الرد و شكرا

السنيوره2008
02-16-2007, 03:46 AM
هلا دكتوره والله يجزاكي خير عننا جميع اناحملت وسقطت و9شهور والي الان ماصار حمل مع العلم يقولو اللي يسوي عمليت تنضيف تحمل بسرعه لكن للاسف بعد الكشف طلع عندي هرمون الحليب مرتع 19 وليه 3شهور ابلع حبوب دوبروجين والشهر هذا جاتني الدوره بالم فضيع مع نزول كتل دم الله يكرمك ياترا كنت حمل وسقطت ارجو الرد

السنيوره2008
02-16-2007, 03:50 AM
نست اقلك ان عمري 37 ونفسي احمل قبل مايكون الحمل صعب انا داخله السنه الثانيه من زواجي والحمدلله ماعندي اي حبوب ابلعها وانا حملت بعد زواجي 4شهور والي الان ماصار حمل.

الدكتورة أمينة مختار
02-16-2007, 12:00 PM
اسفة يا دكتوره على الازعاج
انا اليوم ال 26 للدورة و معى الام اسفل الظهر من حوالى اسبوعين و نزول افرازات شفافه لزجه بدون راءحة منذ 3 ايام هل يعني هذا اي شئ غير طبيعي ارجو الرد و شكرا
احتمال ان تكون ناتجه عن قرب نزول الدورة

الدكتورة أمينة مختار
02-16-2007, 12:02 PM
هلا دكتوره والله يجزاكي خير عننا جميع اناحملت وسقطت و9شهور والي الان ماصار حمل مع العلم يقولو اللي يسوي عمليت تنضيف تحمل بسرعه لكن للاسف بعد الكشف طلع عندي هرمون الحليب مرتع 19 وليه 3شهور ابلع حبوب دوبروجين والشهر هذا جاتني الدوره بالم فضيع مع نزول كتل دم الله يكرمك ياترا كنت حمل وسقطت ارجو الرد
لااستطيع الجزم بموضوع الحمل لابد من ان تكونى محلله للحمل بالدم حتى نتاكد

***الهاشميه***
02-16-2007, 12:59 PM
شخبارك دكتوره.. حبيت اسالك عن اعراض تحصل لي منذو كم يوم الى الان..
علما اني متزوجه ولست حامل ووزني 126 ..
اعراضي هي: اني احس بشد اسفل بطني.. يضايقني..
يعني احس ساعات ان في ثقل في بطني بالليل اذا بنام وبتقلب على الجهتين اذا بنام...
وواجد احسد بطني من الاسفل مشدود ووخزات اضايقني .. واحس بالم بظهري اذا وقفت مده بسيطه..
مع انه سابقا عادي ادا طولت في الوقوف ما يالمني ظهري..
ظهرت هالعوارض مع بعض منذ كم يوم...
ماهي هاذه العوارض يادكتوره..
..تحياتي..

ورقة ورد
02-16-2007, 11:57 PM
هلا دكتوره امينه هل فيه ضرر من تحاميل تايلينول وكريم حب الشباب اللي عليه صورة الاسد انا حامل في الشهر الاول

ام حوور
02-17-2007, 08:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متزوجه من ثلاث سنسن وعندي بنت عمرها سنتين وودلادتي كانت بعمليه قيصيريه

وكنت استخدم جنيرا ومن ثم غيرتها واخذت ياسمين

وتركت الحبوب من فترة سنه ونص تقريبا ولم يحدث لي الحمل

تابعد مع الدكتوره وعملت تحاليل هرمونات وغدد والحمد لله كل شيء طبيعي

وايضا عملت متابعة تبويض وكان التبويض طبيعي ولله الحمد

اشتبهت الدكتوره في وجود التصاقات من بعد العمليه القيصريه

وعملت الاشعه بالصبغه وكانت الانابيب سليمه ولا يوجد بها التصاقات ولله الحمد

المشكله الان اني عملية الاشعه بالصبغه في تاريخ 31/1/2007 وكان خامس يوم للدوره

واليوم تاريخ 7/2/2007 حدث لي نزيف وصار ينزل علي دم بغزاره وراجعة الدكتوره فعملت لي سونار داخلي

واعطتني مضاد حيوي اسمه Tavanic و Suprazole وايضا اعطتني ponstan لتوقف الدم حبوب دافلون

فهل ما حدث لي الان طبيعي مع العلم اني احس بالام اسفل البطن مكان الانابيب

ملاحظه عند متابعة التبويض اخذت كلوميد من ثاني يوم للدوره وفي اليوم 14 كان حجم البويضه 20 او 22 فهل هذا طبيعي

اسفه على الاطاله وارجو مساعدتي بالرد

وجزاك الله كل خير

حنين الأمومه
02-17-2007, 11:01 AM
مرحبا ..................

مشكوره دكتورتنا الغاليه على هاذي العياده الروعه ...............

آنا حاله مرضيه يمكن معقده ويمكن بسيطه وأبغى أسمع رايك في حالتي ................

آنا عندي ثلاث أطفال وجبتهم بولاده طبيعيه وبدون مشاكل تذكر في الحمل .................................

عمري الأن 30 سنه .حامل في منتصف الشهر الثالث ............تعرضت الأسبوع الماضي لنزيف مفاجئ وآلام في أسفل البطن ....

شخصت حالتي بعد عمل السونار وبعض التحاليل على أنها انفصال جزئي في المشيمه ووجود تجلط دموي خلف المشيمه ....

نومت في المستشفى وكان العلاج كالتالي :

دوفاستون وفيفولين وأسبرين وبندول

الأسئلة اللتي أبحث عنها متعلقه بالأسبرين ...........حسب كلام أربع طبيبات أشرفن على علاجي ....الأسبرين عمله تسييل التجلط الموجود والجسم يقوم بإمتصاصه ولا توجد آثار جانبيه أو تشوهات ...............................

فأريد رأي الدكتوره أمينه ....................
* هل فعلا لاتوجد خطوره في تناول الأسبرين ؟؟؟

* هل الأسبرين آمن قبل نهاية الشهور الثلاث الأولى ؟؟؟

* هل انفصال المشيمه الحاصل تقريبا ثلث المشيمه يهدد الحمل وإستمراريته ؟؟؟

* طبعا حاليا النزيف توقف والجنين سليم ونموه طبيعي ونبضه طبيعي ولدي سونار يوم الخميس القادم ولكن أحببت أن أطمأن على وضعي ووضع الجنين .........

أرجو إفادتي في أقرب وقت .............ولك جزيل الشكر ...............

سنابرق
02-17-2007, 04:35 PM
بسمه تعالى

دكتورة أنا عملت التحليل مرة ثانية وتأكد الحمل لكن مع أستمرار الألم عملت لي الدكتورة أشعة تلفزيونيه
طلع فية كيس حمل لكن لم يظهر الجنين وقالت الدكتورة بتعمل لي أشعة بعد أسبوع إذا مابين الجنين
إحتمال يكون حمل متوقف النمو وسيجهض
سؤالي هو:::
في أي أسبوع يظهر الجنين في الأشعه التلفزيونيه؟
وبعد كم من الوقت من الحمل يعطي التحليل المنزلي نتيجة إيجابية؟
وإذا أجهض هذا الحمل هل سأحتاج لعملية تنظيف أم لا؟
علماً ان آخر دورة كانت في 27/12/2006 والمدة الفاصلة بين آخر ثلاث دورات 35 يوم
أرجو إفادتي وشكررررررررراً

.•[بنت هايدي ]•.
02-17-2007, 06:26 PM
دكتوره أمينه مختار أتمنى ألقى الحل عندك أنا تنزل معي أفرازات أثناء الجماع كثيره بالمره يعني مزعجه ورحت كشفت قلت يمكن إلتهاب بس قالتلي الدكتوره رحمك نضيف وماعندي توسع بالمنطقه ابدا يعني يوم ماتنزل مني أحط كريم لتسهيل العمليه والله تعبتني هالإفرازات أتمنى تلقيلي حل
وأنا متزوجه لي ثلاث سنوات والآن حامل في آخر الشهر الخامس وعمري 19 سنه

.•[بنت هايدي ]•.
02-17-2007, 09:50 PM
انا حامل في الشهر الخامس وودي استخدم مرهم البيتادين هل فيه ضرر على الجنين وصبغ الحواجب هل فيه ضرر على الجنين

desrtrose
02-18-2007, 02:56 AM
اهلين فيكي عزيزتي الدكتورة ومرحبتين فيكي بيننا
حبيت اسألكي عن الهواء اللي يخرج من المهبل كيف يتم علاجه لانه يضايقني كثييير وحبيت اسألكي عن احسن مانع للحمل
انا متزوجه من اربع سنين ولي طفلين وعمري 30 سنه وشكرا

NLN2020
02-18-2007, 05:44 AM
مشكوره عزيزتي على اشتراكك وتعبك معانا والله يجعلها فى موازين حسناتك

اناعمري 40 سنه ومتزوجه من 16 سنه وعندي 4اولاد والولاده كلها طبيعيه ولله الحمد
بس من قبل 4 اشهر تقريباً لحظت ان الدوره تيجي من اول يوم الى اخر يوم
الدم يكون قليل مره وبني كان نهايه الدوره
وانا استخدم الحبوب
ورحت لدكتور وعملي تحليل كامله وطلع كل شي طبيعي مافي اى مشكله
وقال ممكن من الحبوب { يسمينا } وغيرها لي بس لسه ماستخدمتها
أن شاء الله هذا الشهر ابدا فيها

وسؤالي هل كلام الدكتور صحيح ؟
وهل يكون حاجه طبيعيه فى سني ؟
مشكوره مقدماً عزيزتي

maisaa77
02-18-2007, 07:19 AM
السلام عليكم ...مرحبا دكتورة أشكر لك مجهودك الرائع على مساعدتنا ...وعندى مشكلة قريب أموت منها أتمنى تساعدينى
انا من شهر ونصف ولدت ...ومن انا حامل وبالذات فى الشهور الأخيرة طلع عندى بواسير وطبعا انا عانيت من امساك شديد
فى بداية الحمل ...خلف لى بواسير وهالساعة بعد ما ولدت متعبنى كثييييييييير جدا ...مش قادرة اوصفلك وخاصة لما ادخل الحمام أكرمكم الله .....وصقت لى الدكتورة مرهم ولكن ما فى فايدة وبديت اشوف قطرات دم ...فهل حالتى متأزمة...؟؟؟؟؟؟؟
اريد لو سمحتى دكتورة حل واذا ما فى حل أريد نصيحة .....مشكورة

^^^دودي^^^
02-18-2007, 12:15 PM
هلا يا دكتورة حياكي الله
و الله أنا عمري 25 و نصف عندي ولد ما شاء الله سنة و نصف
جاني نزيف في حملي بعد أول شهر و نصف و حلست بالفراش حتي أتممت الثلاثة أشهر الأولى
نصحني الطبيب بالولادة القيصرية حيث إن حجم الحوض ضيق
مع أن إحساسي أنه من كثر خوفي ما إتحملت الكشف لأني عندما حملت كنت عروس من شهر و مع سفر زوجي لم نلتقي كثيرا و حصل الحمل و أنا لا أزال بعد غير معتادة على المعاشرة فلم أحتمل الكشف مع ثقل الحمل
و بالفعل ولدت قيصرية و كانت رأس البيبي و حتي الآن ماشاء الله كبيرة
الآن انا ما أستخدم مانع لنفس السبب <الخوف> و حتي الحبوب ما حبيتها لأني كنت أرضع و أخاف م مشكلات الأورام المستقبلية _ أمي عولجت من سرطان الثدي بالإستئصال و أنا صار لي عقدة من أي شي من الناحية

الأن أشعر بآلآم أسفل بطني و دوخة و مش عارفة أخذ نفسي مرتاح و بنفس الوقت إتأخرت الدورة (أعتقد لأنه فات 29 يوم من بداية آخر دورة ) و ما أدري إذا حمل؟؟!!!

أنا دورتي طول عمري مظبوطة كل 27 يوم
من بعد الولادة إنقطعت الدورة حتي كان عمر إبني سنة
و بعدها صارت تجيني كل 29 - الشهر اللي فات جات بعد 26 و هذا الشهر ما جات مع انه فات 29 . ماذا أفعل؟

أسفة على التطويل

بنت الجزيره%%
02-18-2007, 03:33 PM
مرحباً دكتورة أشكر لكِ مجهودك الرائع على مساعدتنا وياريت تردي على سؤالي في أسرع وقت لأني قلقانه ,,
أنا من أربعة أيام تقريباً تنزل مني افرازات على شكل سائل ولونها حليبي (( بالذات لما أصحى من النوم واوقف تتنقط مني قطرات)) يعني ليست مخاطيه ولا لزجه ,, عبارة عن سائل ((ماء)) هل هذا طبيعي لأني مره قلقانه وباقي على الدورة تقريباً 13 يوم وأنا ماعندي أطفال وسبق لي ثلاث مرات إجهاض أسال الله أن يعوضني ,,

تقبلي تحيااااااااتي %%

زينه2007
02-18-2007, 05:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

دكتورة الله يسعدك دنيا وآخره

أنا حامل في الشهر السادس

الدكتور من اول الحمل قاعد يصرف لي حمض الفوليك وفيتامينات سينتروم

ولحد الأن ماصرف لي حديد مثل فروز

لأني سمعت انه مهم للجنين

بماذا تنصحيني الله يوفقك هل استخدم فروز أم لا وهل استمر على سنتروم

كمان يادكتوره عندي آلام في الحوض خاصه فوق العانه كما أن رجلي تؤلمني باستمرا ر

فهل هناك مشكله

بنت المطر
02-18-2007, 05:10 PM
دكتوره انا والده من 8 اشهر قيصيريه وكنت حامل بكلوميد

واخذت 3 شهور ميكرولوت وتركتها وجلست بدون دوره حتى تاريخ 2/2/2007
وكانت دوره قويه جداااااا

وصار جماع بيوم 15 للدوره هل يمكن يصير حمل؟

وهل برايك كيف ارتب دورتي لاني عندي تكيس

!!هديل الحب!!
02-18-2007, 11:10 PM
يعطيج الف عافيه دكتوره على جهودك المبذوله .........ادخل بالموضوع.....انا عمري25 سنه وعندي بنت عمرها 5سنوات
والحين انا حامل في الشهر الثامن بس الدكتوره تقول اني بأول اسبوع بالتاسع مع العلم ان آخر دوره لي كانت بتاريخ
16_6_2006م
المشكله الحين تقولي دكتورتي ان البيبي حجمه كبير فبغيت اعرف هل حجمه يؤثر على الولاده الطبيعيه وهل احتمال اولد قيصري او طلق صناعي مثلا مع العلم ان ولادتي الاولى كانت طبيعيه ومن دون اي مشاكل
والحمدلله وضع البيبي اوكي بس انا خايفه من حجمه فهو يزن حوالي كيلوين وشي..........ياربي والله ان راسي مصدع من التفكير تكفين دكتوره ردي علي بسرعه اريد اطمن ...........وجزاك الله خير الجزاء

سنابرق
02-19-2007, 06:48 AM
دكتورتنا ...ياالغالية.....وينك ؟؟؟

إحنا بانتظار ردك علينا

عسى المانع خير.......الله يقويكِ

؟
؟

اماني الحربي
02-19-2007, 11:34 AM
دكتورتي الفاضله انا رحت للدكتوره حقتي وقالت لي ان ضغطك مره نازل 85 وانا في الاسبوع الثامن والعشرين لو سمحتي ماهي مخاطره وكيف يتم رفع الضغط

خوخةقلبي
02-19-2007, 12:21 PM
السلام عليكم حبيت استفسر عن موعد ولادتي وكل كم من كل شهر ادخل شهر جديد
الدوره جت 10/11/1427 وخلصت17/11/1427

***دروب الامل***
02-19-2007, 03:51 PM
السلام عليكم دكتوره واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
انا ياكتوره وللاسف حالتي وللاسف مافي احد عرف سبب حالتي
مشكلتي عند الولاده فعند الولاده ياتيني الم فضيع قبلها ومتباعد يمكن كل ربع ساعه
وفي اثناء الولاده لا استطيع دفع الجنين وايضا لااستطيع التنفس فيوضع لي الاكسيجين ويبدا الدكتور والممرضات بالضغط
على بطني الى ان الد ويكون الجنين مختنق مما يجعلهم يضعونه في الحضانه لعدت ايام
وقالت لي الكتوره ان سبب الضيق الذي اشعر به والخفقان الذي فيصدري هو فقر الدم
انا متزوجه منذ 5سنوات لدي طفلان والان حامل فيشهري الخامس دمي في بداية الحمل9 والان 10
اسالكي عزيزتي ماسبب هذا الضيق في التنفس لانه يبدا مع بداية الحمل الى نهايته
اسفه على الاطاله

*احلام فراشه*
02-19-2007, 11:15 PM
دكتوره
ينزل معي مع الافراز الابيض خطوط دم خفيف وانا خايفه ايش ممكن يكون
وشكرا دكتوره

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:14 AM
شخبارك دكتوره.. حبيت اسالك عن اعراض تحصل لي منذو كم يوم الى الان..
علما اني متزوجه ولست حامل ووزني 126 ..
اعراضي هي: اني احس بشد اسفل بطني.. يضايقني..
يعني احس ساعات ان في ثقل في بطني بالليل اذا بنام وبتقلب على الجهتين اذا بنام...
وواجد احسد بطني من الاسفل مشدود ووخزات اضايقني .. واحس بالم بظهري اذا وقفت مده بسيطه..
مع انه سابقا عادي ادا طولت في الوقوف ما يالمني ظهري..
ظهرت هالعوارض مع بعض منذ كم يوم...
ماهي هاذه العوارض يادكتوره..
..تحياتي..
هذا يكون غالبا ناتج عن اجهاد

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:16 AM
هلا دكتوره امينه هل فيه ضرر من تحاميل تايلينول وكريم حب الشباب اللي عليه صورة الاسد انا حامل في الشهر الاول
لايفضل استخدام هذه الادويه مع الحمل

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:17 AM

انا متزوجه من ثلاث سنسن وعندي بنت عمرها سنتين وودلادتي كانت بعمليه قيصيريه

وكنت استخدم جنيرا ومن ثم غيرتها واخذت ياسمين

وتركت الحبوب من فترة سنه ونص تقريبا ولم يحدث لي الحمل

تابعد مع الدكتوره وعملت تحاليل هرمونات وغدد والحمد لله كل شيء طبيعي

وايضا عملت متابعة تبويض وكان التبويض طبيعي ولله الحمد

اشتبهت الدكتوره في وجود التصاقات من بعد العمليه القيصريه

وعملت الاشعه بالصبغه وكانت الانابيب سليمه ولا يوجد بها التصاقات ولله الحمد

المشكله الان اني عملية الاشعه بالصبغه في تاريخ 31/1/2007 وكان خامس يوم للدوره

واليوم تاريخ 7/2/2007 حدث لي نزيف وصار ينزل علي دم بغزاره وراجعة الدكتوره فعملت لي سونار داخلي

واعطتني مضاد حيوي اسمه Tavanic و Suprazole وايضا اعطتني ponstan لتوقف الدم حبوب دافلون

فهل ما حدث لي الان طبيعي مع العلم اني احس بالام اسفل البطن مكان الانابيب

ملاحظه عند متابعة التبويض اخذت كلوميد من ثاني يوم للدوره وفي اليوم 14 كان حجم البويضه 20 او 22 فهل هذا طبيعي

اسفه على الاطاله وارجو مساعدتي بالرد

وجزاك الله كل خير
الامر طبيعى

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:19 AM
مرحبا ..................

مشكوره دكتورتنا الغاليه على هاذي العياده الروعه ...............

آنا حاله مرضيه يمكن معقده ويمكن بسيطه وأبغى أسمع رايك في حالتي ................

آنا عندي ثلاث أطفال وجبتهم بولاده طبيعيه وبدون مشاكل تذكر في الحمل .................................

عمري الأن 30 سنه .حامل في منتصف الشهر الثالث ............تعرضت الأسبوع الماضي لنزيف مفاجئ وآلام في أسفل البطن ....

شخصت حالتي بعد عمل السونار وبعض التحاليل على أنها انفصال جزئي في المشيمه ووجود تجلط دموي خلف المشيمه ....

نومت في المستشفى وكان العلاج كالتالي :

دوفاستون وفيفولين وأسبرين وبندول

الأسئلة اللتي أبحث عنها متعلقه بالأسبرين ...........حسب كلام أربع طبيبات أشرفن على علاجي ....الأسبرين عمله تسييل التجلط الموجود والجسم يقوم بإمتصاصه ولا توجد آثار جانبيه أو تشوهات ...............................

فأريد رأي الدكتوره أمينه ....................
* هل فعلا لاتوجد خطوره في تناول الأسبرين ؟؟؟

* هل الأسبرين آمن قبل نهاية الشهور الثلاث الأولى ؟؟؟

* هل انفصال المشيمه الحاصل تقريبا ثلث المشيمه يهدد الحمل وإستمراريته ؟؟؟

* طبعا حاليا النزيف توقف والجنين سليم ونموه طبيعي ونبضه طبيعي ولدي سونار يوم الخميس القادم ولكن أحببت أن أطمأن على وضعي ووضع الجنين .........

أرجو إفادتي في أقرب وقت .............ولك جزيل الشكر ...............
اسبرين الاطفال يستعمل الان بدون خطورة لمنع حدوث التجلطات فى الحبل السرى
وفى حالات تكرار الاجهاض غير معروفه السبب

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:21 AM
دكتورة أنا عملت التحليل مرة ثانية وتأكد الحمل لكن مع أستمرار الألم عملت لي الدكتورة أشعة تلفزيونيه
طلع فية كيس حمل لكن لم يظهر الجنين وقالت الدكتورة بتعمل لي أشعة بعد أسبوع إذا مابين الجنين
إحتمال يكون حمل متوقف النمو وسيجهض
سؤالي هو:::
في أي أسبوع يظهر الجنين في الأشعه التلفزيونيه؟
وبعد كم من الوقت من الحمل يعطي التحليل المنزلي نتيجة إيجابية؟
وإذا أجهض هذا الحمل هل سأحتاج لعملية تنظيف أم لا؟
علماً ان آخر دورة كانت في 27/12/2006 والمدة الفاصلة بين آخر ثلاث دورات 35 يوم
أرجو إفادتي وشكررررررررراً
النبض يظهر فى الكيس فى الاسبوع السابع وعليك بالمتابعه بالاشعه المهبليه مع التحليل الرقمى

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:22 AM
دكتوره أمينه مختار أتمنى ألقى الحل عندك أنا تنزل معي أفرازات أثناء الجماع كثيره بالمره يعني مزعجه ورحت كشفت قلت يمكن إلتهاب بس قالتلي الدكتوره رحمك نضيف وماعندي توسع بالمنطقه ابدا يعني يوم ماتنزل مني أحط كريم لتسهيل العمليه والله تعبتني هالإفرازات أتمنى تلقيلي حل
وأنا متزوجه لي ثلاث سنوات والآن حامل في آخر الشهر الخامس وعمري 19 سنه
عليك بعمل مزرعه مهبليه لمعرفه نوعيه هذه الافرازات

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:23 AM
انا حامل في الشهر الخامس وودي استخدم مرهم البيتادين هل فيه ضرر على الجنين وصبغ الحواجب هل فيه ضرر على الجنين
لاضرر ان شاء الله

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:24 AM
اهلين فيكي عزيزتي الدكتورة ومرحبتين فيكي بيننا
حبيت اسألكي عن الهواء اللي يخرج من المهبل كيف يتم علاجه لانه يضايقني كثييير وحبيت اسألكي عن احسن مانع للحمل
انا متزوجه من اربع سنين ولي طفلين وعمري 30 سنه وشكرا
عليك بممارسه تمارين المهبل ويمكنك استعمال حبوب المنع

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:26 AM
مشكوره عزيزتي على اشتراكك وتعبك معانا والله يجعلها فى موازين حسناتك

اناعمري 40 سنه ومتزوجه من 16 سنه وعندي 4اولاد والولاده كلها طبيعيه ولله الحمد
بس من قبل 4 اشهر تقريباً لحظت ان الدوره تيجي من اول يوم الى اخر يوم
الدم يكون قليل مره وبني كان نهايه الدوره
وانا استخدم الحبوب
ورحت لدكتور وعملي تحليل كامله وطلع كل شي طبيعي مافي اى مشكله
وقال ممكن من الحبوب { يسمينا } وغيرها لي بس لسه ماستخدمتها
أن شاء الله هذا الشهر ابدا فيها

وسؤالي هل كلام الدكتور صحيح ؟
وهل يكون حاجه طبيعيه فى سني ؟
مشكوره مقدماً عزيزتي
لايفضل استخدام حبوبالمنع بعد سن 35 وعليك بعمل اشعه على بطانه الرحم لمعرفه سبب الالم

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:27 AM
السلام عليكم ...مرحبا دكتورة أشكر لك مجهودك الرائع على مساعدتنا ...وعندى مشكلة قريب أموت منها أتمنى تساعدينى
انا من شهر ونصف ولدت ...ومن انا حامل وبالذات فى الشهور الأخيرة طلع عندى بواسير وطبعا انا عانيت من امساك شديد
فى بداية الحمل ...خلف لى بواسير وهالساعة بعد ما ولدت متعبنى كثييييييييير جدا ...مش قادرة اوصفلك وخاصة لما ادخل الحمام أكرمكم الله .....وصقت لى الدكتورة مرهم ولكن ما فى فايدة وبديت اشوف قطرات دم ...فهل حالتى متأزمة...؟؟؟؟؟؟؟
اريد لو سمحتى دكتورة حل واذا ما فى حل أريد نصيحة .....مشكورة
عليك بمراجعه طبيب متخصص فى الجراحه

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:29 AM
هلا يا دكتورة حياكي الله
و الله أنا عمري 25 و نصف عندي ولد ما شاء الله سنة و نصف
جاني نزيف في حملي بعد أول شهر و نصف و حلست بالفراش حتي أتممت الثلاثة أشهر الأولى
نصحني الطبيب بالولادة القيصرية حيث إن حجم الحوض ضيق
مع أن إحساسي أنه من كثر خوفي ما إتحملت الكشف لأني عندما حملت كنت عروس من شهر و مع سفر زوجي لم نلتقي كثيرا و حصل الحمل و أنا لا أزال بعد غير معتادة على المعاشرة فلم أحتمل الكشف مع ثقل الحمل
و بالفعل ولدت قيصرية و كانت رأس البيبي و حتي الآن ماشاء الله كبيرة
الآن انا ما أستخدم مانع لنفس السبب <الخوف> و حتي الحبوب ما حبيتها لأني كنت أرضع و أخاف م مشكلات الأورام المستقبلية _ أمي عولجت من سرطان الثدي بالإستئصال و أنا صار لي عقدة من أي شي من الناحية

الأن أشعر بآلآم أسفل بطني و دوخة و مش عارفة أخذ نفسي مرتاح و بنفس الوقت إتأخرت الدورة (أعتقد لأنه فات 29 يوم من بداية آخر دورة ) و ما أدري إذا حمل؟؟!!!

أنا دورتي طول عمري مظبوطة كل 27 يوم
من بعد الولادة إنقطعت الدورة حتي كان عمر إبني سنة
و بعدها صارت تجيني كل 29 - الشهر اللي فات جات بعد 26 و هذا الشهر ما جات مع انه فات 29 . ماذا أفعل؟

أسفة على التطويل
عليك بعمل تحليل للحمل بالدم

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:30 AM
مرحباً دكتورة أشكر لكِ مجهودك الرائع على مساعدتنا وياريت تردي على سؤالي في أسرع وقت لأني قلقانه ,,
أنا من أربعة أيام تقريباً تنزل مني افرازات على شكل سائل ولونها حليبي (( بالذات لما أصحى من النوم واوقف تتنقط مني قطرات)) يعني ليست مخاطيه ولا لزجه ,, عبارة عن سائل ((ماء)) هل هذا طبيعي لأني مره قلقانه وباقي على الدورة تقريباً 13 يوم وأنا ماعندي أطفال وسبق لي ثلاث مرات إجهاض أسال الله أن يعوضني ,,

تقبلي تحيااااااااتي %%
عليك بمراجعه الطبيبه للفحص ومعرفه سبب هذه الافرازات

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله

دكتورة الله يسعدك دنيا وآخره

أنا حامل في الشهر السادس

الدكتور من اول الحمل قاعد يصرف لي حمض الفوليك وفيتامينات سينتروم

ولحد الأن ماصرف لي حديد مثل فروز

لأني سمعت انه مهم للجنين

بماذا تنصحيني الله يوفقك هل استخدم فروز أم لا وهل استمر على سنتروم

كمان يادكتوره عندي آلام في الحوض خاصه فوق العانه كما أن رجلي تؤلمني باستمرا ر

فهل هناك مشكله
عليك بسؤال الطبيبه فى موضوع الحديد والكالسيوم

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:33 AM
دكتوره انا والده من 8 اشهر قيصيريه وكنت حامل بكلوميد

واخذت 3 شهور ميكرولوت وتركتها وجلست بدون دوره حتى تاريخ 2/2/2007
وكانت دوره قويه جداااااا

وصار جماع بيوم 15 للدوره هل يمكن يصير حمل؟

وهل برايك كيف ارتب دورتي لاني عندي تكيس
عليك اولا بمتابعه التبويض لمعرفه قوته وهل التكيس مازال موجود

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:34 AM
يعطيج الف عافيه دكتوره على جهودك المبذوله .........ادخل بالموضوع.....انا عمري25 سنه وعندي بنت عمرها 5سنوات
والحين انا حامل في الشهر الثامن بس الدكتوره تقول اني بأول اسبوع بالتاسع مع العلم ان آخر دوره لي كانت بتاريخ
16_6_2006م
المشكله الحين تقولي دكتورتي ان البيبي حجمه كبير فبغيت اعرف هل حجمه يؤثر على الولاده الطبيعيه وهل احتمال اولد قيصري او طلق صناعي مثلا مع العلم ان ولادتي الاولى كانت طبيعيه ومن دون اي مشاكل
والحمدلله وضع البيبي اوكي بس انا خايفه من حجمه فهو يزن حوالي كيلوين وشي..........ياربي والله ان راسي مصدع من التفكير تكفين دكتوره ردي علي بسرعه اريد اطمن ...........وجزاك الله خير الجزاء
الوزن طبيعى وليس بالكبير

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:36 AM
دكتورتي الفاضله انا رحت للدكتوره حقتي وقالت لي ان ضغطك مره نازل 85 وانا في الاسبوع الثامن والعشرين لو سمحتي ماهي مخاطره وكيف يتم رفع الضغط
يمكنك تناول بعض الشاى الخفيف صباحا مع بعض البسكويت المالح

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:37 AM
السلام عليكم حبيت استفسر عن موعد ولادتي وكل كم من كل شهر ادخل شهر جديد
الدوره جت 10/11/1427 وخلصت17/11/1427
موعد الولاده 24/8 ان شاء الله

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:39 AM
السلام عليكم دكتوره واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
انا ياكتوره وللاسف حالتي وللاسف مافي احد عرف سبب حالتي
مشكلتي عند الولاده فعند الولاده ياتيني الم فضيع قبلها ومتباعد يمكن كل ربع ساعه
وفي اثناء الولاده لا استطيع دفع الجنين وايضا لااستطيع التنفس فيوضع لي الاكسيجين ويبدا الدكتور والممرضات بالضغط
على بطني الى ان الد ويكون الجنين مختنق مما يجعلهم يضعونه في الحضانه لعدت ايام
وقالت لي الكتوره ان سبب الضيق الذي اشعر به والخفقان الذي فيصدري هو فقر الدم
انا متزوجه منذ 5سنوات لدي طفلان والان حامل فيشهري الخامس دمي في بداية الحمل9 والان 10
اسالكي عزيزتي ماسبب هذا الضيق في التنفس لانه يبدا مع بداية الحمل الى نهايته
اسفه على الاطاله
اختى يفضل فى حالتك اللجوء الى القيصرى لسلامه المولود

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:39 AM
دكتوره
ينزل معي مع الافراز الابيض خطوط دم خفيف وانا خايفه ايش ممكن يكون
وشكرا دكتوره
تحتاجين للفحص لمعرفه السبب

بنت المطر
02-20-2007, 05:38 AM
عليك اولا بمتابعه التبويض لمعرفه قوته وهل التكيس مازال موجود

هلا دكتوره اعتقد التكيس موجود مايروح بحسب كلام الدكتوره لي اللي عالجتني عن تاخر العقم

وانا تناولت 3 جرعات على مدى 3 اشهر من الكلوميد بمعدل حبتين منه لمده 5 ايام والحمدلله حملت اخر جرعه

بمعنى الضعف عندي بسيط وليس شديد

***الهاشميه***
02-20-2007, 06:18 AM
حبيت اسالك عمري..
وطولي 156 ..
بس الرحم طبيعي..
وانتظر النتائج الان..
ولله خاطري في طفل..
ولكي الشكر والتحيه..
..تحياتي..

عزيزتي الدكتوره...
ذهبت اليوم لاستلام نتائج الفحوصات
وكانت كلها فحوصات طبيعيه مافيها شئ.. بس عندي التبويض ضعيف جدا..
قالت لي الدكتوره ان لما عملو لي تحليل للبروجسترون يوم21 من الدوره علشان يتاكدون اذا كان هناك عندي تبويض ولله لا.. قالت انه ما كان عندي تبويض ..اي انه ماحصل معاي تبويض ابدا..
وعملت لي تحويل على مستشفى لامراض لنساء والولاده والعقم.. اعطوني موعد في تاريخ 15\5\2007..
والموعد كثير بعيد.. لكن ماباليد حيله..
من الآن الى يوم الموعد ماذا تنصحينني من علاج استخدمه ...
هل يمكن اني اشتري دواء الكلوميد سترات من الصيدليه بدون وصفه طبيب.. لكي ينشط التبويض عندي..
او انتظر للموعد لاتلقى العلاج.. لكن الموعد بعييد جدا.. اريد ان ابتدي العلاج الان لكي يسهل عليي العلاج بعدين...
ولكي جزيل الشكر..

وحبيت اسال عن عارض عندي من كم شهر تقريبا.. وهو اني بحس بوخزات والم خفيف جدا عند السره .. ماهو هاذا العارض الله يخليكي..

..تحياتي..

العميدة
02-20-2007, 07:32 AM
صديقتي وصفت لها الطبيبه كلوميد حبتين صباحا وحبتين مساء وهي خائفه ان تؤدي الجرعه العاليه الى حمل بتوأم
فهل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟

بسكوته حلوه
02-20-2007, 10:45 AM
هاااااااااااي دكتوره

انا صار لي سنه متزوجه وخلال هذي السنه اجهضت مرتين الاولى استمرت شهرين وسببه حمل بدون جنين والثاني اسبوعين بسبب المجهود الزايد

ابغي اسالك دكتوره هل هذا ياثر على الحمل الجاي بأذن الله ؟ وما سبب الحمل بدون جنين ؟ وهل يتكرر؟
وماههي النصائح اللي اتبعها في الحمله الجايه ؟وهل النفسيه توثر على حالة الحامل وتؤدي الى الجهاض؟
وعندي افرازات كثيره لونها ابض ورائحتها كريه كيف اتخلص منها ؟

واسفه على الطاله

فتاة الجبيل الأليفة
02-20-2007, 03:03 PM
السلام عليكم
اسفه على الازعاج دكتورة
لكن انا حامل في الاسبوع الرابع في الشهر التاسع ونزل مني ماء شديد
ذهبت الى المستشفى الرحم مفتوح واحد سانتي مافي طلق كفاية
الدكتورة اضطرت تنومني
واناالان في المستشفى
السؤال ؟؟
هل اجلس في المستشفى او اطلع امشي ؟
وجهيني جزاك الله خير ؟
انا في انتظار الرد

صمت الوجدان2006
02-20-2007, 03:05 PM
مرحبا دكتوره اخر دوره كانت في 6-12-1427هجري ((1))ماهو التاريخ الذي اكمل فيه شهر وادخل شهر جديد ؟؟ ((2))ماهو الموعد المتوقع للولاده؟؟

برنسيسه
02-20-2007, 06:06 PM
مرحبا دكتوره والله يعطيك العافيه يااارب

ودي اعرف موعد ولادتي

آخر دوره بدأت بتاريخ 15 \ 8\ 1427

وانتهت 20\8\1427هــ

واكون شاكره لك ..

عابده لله
02-21-2007, 10:47 AM
السلام عليكم يا دكتورتنا العزيزه
انا مصريه مثلك و اعيش فى الاسكندريه وحاليا اعيش فى المانيا لدراسه زوجى
اود ان اعرف موعد ولادتى بالضبط ومتى اكمل شهر و وانا فى كم شهر حمل الان حيث اخر دوره كانت فى 28 /10 / 2006 ولكى جزيل الشكر وجزاكى الله خيرا

رمانه الصيف
02-21-2007, 04:44 PM
السلام عليكم جزاك الله الف خير يادكتورة
حبيت استفسر منك ماهو افضل مانع للحمل انا عمري22ونصف
وعندي بنت عمرها 3 سنوات وانا الان حامل في اخر اسبوع من الشهر السابع
وارغب في ارضاع طفلي القادم بماذا تنصحيني قبل الحمل كنت استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل
وارضعة ابنتي فقط 5شهور كان المانع العازل الذكري بماذا تنصحيني لأني سمعت ان اللولب لاينصح به الا بعد سن الثلاثين
هل هذا صحيح ارجوك انصحيني انا في حيرة من امري هل استخدم العازل او هناك بديل افضل ومارأيك في حبوب الرضاعه
وشكررررررررررا

زينه2007
02-21-2007, 06:42 PM
دكتوره أمنه السلام عليكم

أنا توني جايه من عند الدكتوره لكن ثقتي بعد الله فيك أحب أسألك

الدكتوره تقول أني في الأسبوع 25 بناء على آخر دوره وحسب تلقيح البويض أنا متأكده أني في الأسبوع 23

المهم القياسات هي كا التالي :

bpd 7.10 cm 26w5d

ofd 9.46 cm

hc 26.38 cm 28w3d

ac 22.92 cm 27w1d

fl 3.85 cm 22w0d

أرجوك يا دكتوره دققي فيها وطمنيني وإذا فيه مشكله ماهي هذه المشكله علما بأنها قالت ماعند البيبي متلازمة داون

مسألة وقت
02-21-2007, 06:59 PM
دكتورة بليز حاولي الرد عليا بسرعة للضروة
انا عمري 26 وليا سنة ونص متزوجة اخر دورة جتني في 10/1/2007
المهم انا اتأخرت عليا الدورة وفي19/2 رحت للدكتورة وعملتلي تحليل لهرمون الحمل وقالتلي انو نسبتو 73 يعني قالت في حمل وفي21/2 نزل عليا دم كان قليل بعدين زادوكان هناك الم في الظهر شديد في البطن رجعت الكتورة قاست هرمون الحمل طلع27 يعني نزل الله يسعدك طمنيني هل كان هناك حمل وسقط ام دورة عادية متأخرة؟؟؟

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:20 AM
عزيزتي الدكتوره...
ذهبت اليوم لاستلام نتائج الفحوصات
وكانت كلها فحوصات طبيعيه مافيها شئ.. بس عندي التبويض ضعيف جدا..
قالت لي الدكتوره ان لما عملو لي تحليل للبروجسترون يوم21 من الدوره علشان يتاكدون اذا كان هناك عندي تبويض ولله لا.. قالت انه ما كان عندي تبويض ..اي انه ماحصل معاي تبويض ابدا..
وعملت لي تحويل على مستشفى لامراض لنساء والولاده والعقم.. اعطوني موعد في تاريخ 15\5\2007..
والموعد كثير بعيد.. لكن ماباليد حيله..
من الآن الى يوم الموعد ماذا تنصحينني من علاج استخدمه ...
هل يمكن اني اشتري دواء الكلوميد سترات من الصيدليه بدون وصفه طبيب.. لكي ينشط التبويض عندي..
او انتظر للموعد لاتلقى العلاج.. لكن الموعد بعييد جدا.. اريد ان ابتدي العلاج الان لكي يسهل عليي العلاج بعدين...
ولكي جزيل الشكر..

وحبيت اسال عن عارض عندي من كم شهر تقريبا.. وهو اني بحس بوخزات والم خفيف جدا عند السره .. ماهو هاذا العارض الله يخليكي..

..تحياتي..
لايمكننى وصف اى علاج بدون فحص طبى وعليك الانتظار للموعد

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:21 AM
صديقتي وصفت لها الطبيبه كلوميد حبتين صباحا وحبتين مساء وهي خائفه ان تؤدي الجرعه العاليه الى حمل بتوأم
فهل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟
من المفروض ان الطبيبه تصف الجرعه المناسبه لحالتها

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:23 AM
هاااااااااااي دكتوره

انا صار لي سنه متزوجه وخلال هذي السنه اجهضت مرتين الاولى استمرت شهرين وسببه حمل بدون جنين والثاني اسبوعين بسبب المجهود الزايد

ابغي اسالك دكتوره هل هذا ياثر على الحمل الجاي بأذن الله ؟ وما سبب الحمل بدون جنين ؟ وهل يتكرر؟
وماههي النصائح اللي اتبعها في الحمله الجايه ؟وهل النفسيه توثر على حالة الحامل وتؤدي الى الجهاض؟
وعندي افرازات كثيره لونها ابض ورائحتها كريه كيف اتخلص منها ؟

واسفه على الطاله
عليك بعمل الفحوصات اللازمه قبل تكرار الحمل مرة اخرى لمعرفه سبب الاجهاض
وهذه الافرازات هى نوع من الالتهاب يحتاج لعلاج

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:25 AM
السلام عليكم
اسفه على الازعاج دكتورة
لكن انا حامل في الاسبوع الرابع في الشهر التاسع ونزل مني ماء شديد
ذهبت الى المستشفى الرحم مفتوح واحد سانتي مافي طلق كفاية
الدكتورة اضطرت تنومني
واناالان في المستشفى
السؤال ؟؟
هل اجلس في المستشفى او اطلع امشي ؟
وجهيني جزاك الله خير ؟
انا في انتظار الرد
عند نزول الماء لابد من الجلوس بالمستشفى وعدم المشى

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:27 AM
مرحبا دكتوره اخر دوره كانت في 6-12-1427هجري ((1))ماهو التاريخ الذي اكمل فيه شهر وادخل شهر جديد ؟؟ ((2))ماهو الموعد المتوقع للولاده؟؟
موعد الولاده باذن الله هو 20/9 وكل 20 تدخلين شهر جديد

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:28 AM
مرحبا دكتوره والله يعطيك العافيه يااارب

ودي اعرف موعد ولادتي

آخر دوره بدأت بتاريخ 15 \ 8\ 1427

وانتهت 20\8\1427هــ

واكون شاكره لك ..
موعد الولاده باذن الله 29/5

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:30 AM
السلام عليكم يا دكتورتنا العزيزه
انا مصريه مثلك و اعيش فى الاسكندريه وحاليا اعيش فى المانيا لدراسه زوجى
اود ان اعرف موعد ولادتى بالضبط ومتى اكمل شهر و وانا فى كم شهر حمل الان حيث اخر دوره كانت فى 28 /10 / 2006 ولكى جزيل الشكر وجزاكى الله خيرا
موعد الولاده باذن الله5/8

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:34 AM
السلام عليكم جزاك الله الف خير يادكتورة
حبيت استفسر منك ماهو افضل مانع للحمل انا عمري22ونصف
وعندي بنت عمرها 3 سنوات وانا الان حامل في اخر اسبوع من الشهر السابع
وارغب في ارضاع طفلي القادم بماذا تنصحيني قبل الحمل كنت استخدم حبوب جنيرا لمنع الحمل
وارضعة ابنتي فقط 5شهور كان المانع العازل الذكري بماذا تنصحيني لأني سمعت ان اللولب لاينصح به الا بعد سن الثلاثين
هل هذا صحيح ارجوك انصحيني انا في حيرة من امري هل استخدم العازل او هناك بديل افضل ومارأيك في حبوب الرضاعه
وشكررررررررررا
نقييم حالتك يكون بعد الولاده باذن الله

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:36 AM
دكتوره أمنه السلام عليكم

أنا توني جايه من عند الدكتوره لكن ثقتي بعد الله فيك أحب أسألك

الدكتوره تقول أني في الأسبوع 25 بناء على آخر دوره وحسب تلقيح البويض أنا متأكده أني في الأسبوع 23

المهم القياسات هي كا التالي :

bpd 7.10 cm 26w5d

ofd 9.46 cm

hc 26.38 cm 28w3d

ac 22.92 cm 27w1d

fl 3.85 cm 22w0d

أرجوك يا دكتوره دققي فيها وطمنيني وإذا فيه مشكله ماهي هذه المشكله علما بأنها قالت ماعند البيبي متلازمة داون
الامر طبيعى وهذه الحسابات ليس لها علاقه بمتلازمه داون

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:38 AM
دكتورة بليز حاولي الرد عليا بسرعة للضروة
انا عمري 26 وليا سنة ونص متزوجة اخر دورة جتني في 10/1/2007
المهم انا اتأخرت عليا الدورة وفي19/2 رحت للدكتورة وعملتلي تحليل لهرمون الحمل وقالتلي انو نسبتو 73 يعني قالت في حمل وفي21/2 نزل عليا دم كان قليل بعدين زادوكان هناك الم في الظهر شديد في البطن رجعت الكتورة قاست هرمون الحمل طلع27 يعني نزل الله يسعدك طمنيني هل كان هناك حمل وسقط ام دورة عادية متأخرة؟؟؟
الامر يعنى انه كان هناك استعداد ولم يكتمل

رندلي الرياض
02-22-2007, 07:10 AM
عزيزتي الدكتوره هبه...انا عندي مشكله الرحم ذو القرنين والجهه اليمين بالرجم اوسع من اليسار حملت بعد الزواج ب3 اشهر

واستمر الحمل في الناحيه اليمين حتى الشهر السابع! ومره بالليل نزلت علي شويه مويه واستمرت بازدياد ولما رحت الطوارىء

اعطوني ابره ديكساميثازون ونومني عندهم وظليت اسبوعين منومه والميه مازالت تنزل بعد كدا جاني الطلق وولدت طبيعي وجبت ولد وزنه1500 وكانت صحته تعبانه وظل في الحضانه يومين بعدين مات!!

بعدها ب3 شهور حملت في الناحيه اليسار ولما عملت اشعه قالولي مافيش نبض وعملولي تنظيف لان الجنين مانزل من نفسه

الان يادكتوره انا حامل في الشهر الرابع وخايفه يحصل شيئ وخصوصا ان بعض الدكاتره قالو لازم تعملي ربط بس الدكتور اللي االان انا معاه قالي ماله داعي ابدا!! بس انا خايفه يادكتوره واحيانا احس اني غلطت لاني ماعملت ربط لامن قبل ولا الان

وانا الحين بدرس في الجامعه وزي مانتي عارفه الدراسه صعبه جهد وخايفه اولد مبكر مره ثانيه ارجوكي يادكتوره ردي ولكي جزيل الشكر.

رندلي الرياض
02-22-2007, 07:14 AM
عزيزتي الدكتوره امينه انا عندي مشكله الرحم ذو القرنين والجهه اليمين بالرجم اوسع من اليسار حملت بعد الزواج ب3 اشهر

واستمر الحمل في الناحيه اليمين حتى الشهر السابع! ومره بالليل نزلت علي شويه مويه واستمرت بازدياد ولما رحت الطوارىء

اعطوني ابره ديكساميثازون ونومني عندهم وظليت اسبوعين منومه والميه مازالت تنزل بعد كدا جاني الطلق وولدت طبيعي وجبت ولد وزنه1500 وكانت صحته تعبانه وظل في الحضانه يومين بعدين مات!!

بعدها ب3 شهور حملت في الناحيه اليسار ولما عملت اشعه قالولي مافيش نبض وعملولي تنظيف لان الجنين مانزل من نفسه

الان يادكتوره انا حامل في الشهر الرابع وخايفه يحصل شيئ وخصوصا ان بعض الدكاتره قالو لازم تعملي ربط بس الدكتور اللي االان انا معاه قالي ماله داعي ابدا!! بس انا خايفه يادكتوره واحيانا احس اني غلطت لاني ماعملت ربط لامن قبل ولا الان

وانا الحين بدرس في الجامعه وزي مانتي عارفه الدراسه صعبه جهد وخايفه اولد مبكر مره ثانيه ارجوكي يادكتوره ردي ولكي جزيل الشكر.

من غيره روحي
02-22-2007, 04:56 PM
اناعمري24 سنه ووزني45 كيلو وطولي 158 سم متزوجه من 5سنوات عندي ولد واحد فقط عمره 2سنه وكنت استخدم الكبوت عشان امنع الحمل لمدة اسبوع فقط وقبل كنت استخدم حبوب ياسمين مشكلتي ياقلبي عندي قرحه في عنق الرحم ولذلك ابغى منك تخبريني ماهي اسبابها وماهو علاجه واعراضها وهل يمكن انها ترجع مره ثانيه طبعا اقصدالقرحه وشكرا

من غيره روحي
02-22-2007, 05:16 PM
يا أخت رندلي الرياض اعرف وحده نفس حالتك عالجت نفسها بكثرة الصدقه لذلك تصدقي بشى غالي على نفسك وخلي نيتك انها لله وادعي ربك وقولي اللهم اني تصدقت لوجهك الكريم فان قبلتها فتمم حملي علي بسلامه وقولي( كذب المنجمون ولو صدقوا) اللهم اني متوكله عليك انك تشفيني

رندلي الرياض
02-22-2007, 08:28 PM
شكرا حبيبتي من غيره روحي الله يعطيك الف عافيه ويرزفك ويجعلها في ميزان حسناتك امييييين

$$روزه$$
02-22-2007, 11:52 PM
أختي رندلي الرياض فعلا لازمك ربط أعرف ثنتين من جماعتنا نفس مشكلتك ووحده منهم جلست تجهض 5مرات وطلع الحل بالربط وربنا يتمم حملك على خير روحي للدكتور ثاني أفضل,,,

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0