المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيادة تاخر الحمل والانجاب

الصفحات : 1 [2] 3 4 5

ام سمويه
04-10-2007, 02:23 PM
انا ابلغ من العمر 27 سنه متزوجه منذ 3 سنوات عملت تحاليل وقالت لي الدكتوره التبويض كويس بس طلع عندي هرمون الحليب مرتفع بحيث قبل سنه حللت وقالت لي انه 29 وقبل 4 شهور حللت وطلعت النتيجه 40 وعطاني الدكتور حبوب الدوستنكس نص حبة مرتين في الاسبوع والان لي حولي اربعة اشهر استخدمها ولم يحدث حمل والدوره تجيني كل شهر تقريبا كل 28 يوم اخذت كلوميد ابتداء من ثالث يوم من الدورة وابر تفجيريه يوم 15 من الدوره هذا الشهر ولكن الى الان لم تطلع النتيجه ارجو مساعدتي

لارا البحر
04-11-2007, 04:22 AM
السلام عليكم
الى الدكتورة المحترمة امينة الله يحفضك ارجو النصيحة
كانت دورتي غير منتضمة قبل الزواج بفترة قصيرة وبعده لم تنتضم عمري 24 سنة ومتزوجة منذ 7 شهور وبعده اتضمت تقريبا صار الها شهرين والحمد لله عملت تحليل الهرمونات طلع طبيعي فقط عندي ضعف في التبويض اخذت سونار قبل فترة طلع عندي بيضة حجمة 11 وحدة12 وهذا الشهر اخذت كلوميد وذهبت للسونار يوم 13 لم تكن موجودة بيضة شنو السبب ان خائفة العلاج الي اخذه نصف حبه باروديلوفيتامين Eوفولك اسد شنو السبب دكتورة ارجو الرد وعذرا على الاطالة

شفق الأحلام
04-11-2007, 12:39 PM
السلام عليكم ...

دكتوره انا عمري 24 سنه وعندي طفله عمرها ثلاث سنوات وتأخرت عن الحمل

رحت لدكتوره عطتني كلوميد من ثاني يوم لدوره وانا اليوم الثامن من الدوره ورحت براجعها وقالو لي مسافره

وانا مش عارفه شنو اسوي ومتى اخذ الأبره التفجيريه في اي يوم وكم مره اخذها

ارجوووكي دكتووره اذا ممكن تردي علي بأسرع وقت انا احين في اليوم الثامن الدوره شنو اسوي ؟

الدكتورة أمينة مختار
04-12-2007, 12:24 AM
السلام عليكم ...

دكتوره انا عمري 24 سنه وعندي طفله عمرها ثلاث سنوات وتأخرت عن الحمل

رحت لدكتوره عطتني كلوميد من ثاني يوم لدوره وانا اليوم الثامن من الدوره ورحت براجعها وقالو لي مسافره

وانا مش عارفه شنو اسوي ومتى اخذ الأبره التفجيريه في اي يوم وكم مره اخذها

ارجوووكي دكتووره اذا ممكن تردي علي بأسرع وقت انا احين في اليوم الثامن الدوره شنو اسوي ؟
هذه العلاجات لاتؤخذ الا بعد استشارة الطبيبة المعالجة

أم روضة 2007
04-12-2007, 12:45 AM
انا دكتورتي عطتني كلوميد ست شهور وشهر ارتحت وبعدين خذته وماستوي حمل مع انه التبويض كان اوكيه في كل هالشهور بس كان عندي ضيق في عنق الرحم ودكتوره ماسويت لي توسيع بحجة اني مااحتاج مع انه في تقرير الاشعه الصبغيه مكتوب اني احتاج توسيع..
وبعدين غيرت الدكتوره وقالت اني احتاج توسيع وسوت لي ..وقالت ان استوي عندي تكيس في المبايض من الكلوميد... الحين الدكتوره تبي تعطتيني ابر منشطه من ثلاث يوم في الدوره.. وانا خايفه عشان الكلوميد سوي لي تكيس وماعرف هالابر شو بتسوي لي!!!!
شو تنصحيني اخذ الابر مثل ماقالت الدكتوره او في حل ثاني ؟؟؟؟؟؟
وانا طول هالشهر وانا احس بعوار في الصدر مع اني اخذ دواء هرمون الحليب يوميا...

(ملاحظه: الرحم مايل وتكيس في المبايض وهرمون الحليب عندي مرتفع واخذ dopergin)

الدكتورة أمينة مختار
04-13-2007, 12:17 AM
انا دكتورتي عطتني كلوميد ست شهور وشهر ارتحت وبعدين خذته وماستوي حمل مع انه التبويض كان اوكيه في كل هالشهور بس كان عندي ضيق في عنق الرحم ودكتوره ماسويت لي توسيع بحجة اني مااحتاج مع انه في تقرير الاشعه الصبغيه مكتوب اني احتاج توسيع..
وبعدين غيرت الدكتوره وقالت اني احتاج توسيع وسوت لي ..وقالت ان استوي عندي تكيس في المبايض من الكلوميد... الحين الدكتوره تبي تعطتيني ابر منشطه من ثلاث يوم في الدوره.. وانا خايفه عشان الكلوميد سوي لي تكيس وماعرف هالابر شو بتسوي لي!!!!
شو تنصحيني اخذ الابر مثل ماقالت الدكتوره او في حل ثاني ؟؟؟؟؟؟
وانا طول هالشهر وانا احس بعوار في الصدر مع اني اخذ دواء هرمون الحليب يوميا...

(ملاحظه: الرحم مايل وتكيس في المبايض وهرمون الحليب عندي مرتفع واخذ dopergin)
الابر المنشطة يؤخذ حسب احتياجك لها بالجرعه المناسب لك حتى لاتسوى فرط فى التنشيط

مزيووونة
04-14-2007, 04:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتورة انا سويت تحاليل هذه في اليوم 21 من الدورة
free testosterone
progesterone
prolactin
tsh
النتيجة كما خبرتني الدكتورة كلهم اوكي الا هرمون الحليب عالي والتبويض يعني متوسط مع العلم دورتي منتظمة تتاخر يوم يومين الى خمسة ايام
دكتورة شو هو الدواء الممتاز لعلاج هرمون الحليب؟وهل ممكن استخدم معاه الكلوميد او الابر ؟
كم طول الفترة اللي بياخد العلاج هل هي طويلة ؟
شو ممكن اتجنب حتى ما يرتفع هرمون الحليب ؟
جازاكي الله خيرا

سما دبي
04-14-2007, 09:37 PM
ان متزوجة صار لي 3 سنين وشاكة اني حملت واجهضت بس مارحت للدكتور ومب متأكدة من الموضوع
عمري 25سنه كشفت كذا مرة انا وزوجي الحمدلله سليمين وما فيني اي شي حبيت اسألك هل في منشطات اقدر اخذها حتى لو ما رحت للدكتور يعني من الصيدلية كلوميد او اي شي وكيف اخذهم ارجو الرد ولك جزيل الشكر

أم البنين2007
04-15-2007, 02:44 AM
انا لدي ضعف في التبويض واعطوني لمدة 3شهور كلوميد وفي الشهر الثالث وصل حجم البويضه 18وعطوني ابرة تفجيرية لكن ماحدث الحمل وهذا الشهر عطوني ابر منشطة اسمها ليبجون في اليوم الثاني والرابع والسادس من الدورة وفي اليوم ال12عملت جهازسونار ولقيت حجم البويضة 12/15وطلبت مني الدكتورة اراجعها بعديومين ورجعت في اليوم ال14ولقينا البويضة صغرت إلى7/11وقالت الدكتورة إنها ماتحتج لأبر خلاص انفجرت هل هذا الوضع طبيعي اريد مشورتك بارك الله فيك

مملكة أنسانه
04-15-2007, 10:55 AM
مشكوره
دكتوره ويعطيك العافيه

أنا متزوجه من 8 سنوات وعمري 25 سنه ولدي طفلين
والحمد لله ولدت طبيعي مرتين
بس عندي كذا سؤال

** هل حبوب منع الحمل تأخر الحمل بعد تركها ؟؟
**وهل ممكن للوحده تحمل بمجرد نسيان حبه من حبوب منع الحمل؟؟
**أو إذا تركت الحبوب وقررت تحمل قبل أنتهاء العلبه
هل ممكن يكون حمل قبل نهاية باقي العلبه كلها ولا لا ؟؟
:frxxagir
للمعلومه
كل شي عندي سليم ووضعي تمام

اتمنى تردين علي وبكون شاكره لك
يعطيك العافيه

تحياتي لك

الدكتورة أمينة مختار
04-16-2007, 08:27 AM
دكتورة انا سويت تحاليل هذه في اليوم 21 من الدورة
free testosterone
progesterone
prolactin
tsh
النتيجة كما خبرتني الدكتورة كلهم اوكي الا هرمون الحليب عالي والتبويض يعني متوسط مع العلم دورتي منتظمة تتاخر يوم يومين الى خمسة ايام
دكتورة شو هو الدواء الممتاز لعلاج هرمون الحليب؟وهل ممكن استخدم معاه الكلوميد او الابر ؟
كم طول الفترة اللي بياخد العلاج هل هي طويلة ؟
شو ممكن اتجنب حتى ما يرتفع هرمون الحليب ؟
جازاكي الله خيرا
العلاج يكون حسب ماتصفه لك الطبيبة المتابعه

مملكة أنسانه
04-16-2007, 04:58 PM
أتمنى تردين علي دكتـــــــوره
على بعض أسئلتي بصفحه 16

ومشكــــــــــــوره

joda
04-17-2007, 04:34 AM
الدكيورة الفاضلة امينة مختار
جزاك الله خير على مجهودك
انا متزوجةمن 4 شهور ...بعد عملية الجماع مباشرة يخرج السائل المنوي مع اني ابقى مستلقية على ظهري ولا اتحرك
هل هذا سبب في منع حدوث حمل...وهل تستدعي مراجعة الطبيب؟

&قطرة ندى&
04-17-2007, 07:04 PM

اتمنى من الخبيرة الرد في اسرع وقت وشكرا على الموضوع الذي يحد من القلق والتفكير الى حد ما لحين الذهاب لموعد الدكتورة
مشكلتي هي لخبطة بالدورة واتمنى الحمل والدكتورة تعبت معاها شوي تقول مافيكي شئ وشوي تقول لازم لكي فحوصات المهم انا سويت سونار والحمد لله مافي شئ وكمان سويت تحاليلمن غير ماتطلب الدكتورة للاطمئنان لكن ماادري هل التوقيت في عمل التحاليل مناسب او لا
سويتها في يوم 22 من اول يوم في الدورة
ft4 15.09pmol/l
5.46pmol/l ft3
25.98ng/ml prl
14.15miu/ml lh
5.91miu/ml
هل التحاليل طبيعيه ووقت ماسويتها عادي او في اشكال
اذا كان طبيعي ماسبب تاخر الحمل واالدورة الملخبطه
الدوره شهر تتاخر عن موعدها 8او10 ايام وشهر تجي كل اسبوعين هذا بعد مااعطتني الدكتورة كلوميد لشهر واحد 5 ايام بعد 3 يوم في الدورة
اناجدا مهمومه من هذي الدوامه افيدوني جزاكم الله خير و اسفه على الاطاله بس من الخوف مااقدر ارتب كلامي............................................. .........شكراعلى الموضوع

&قطرة ندى&
04-17-2007, 07:10 PM
اسفه اخر تحليل هوfsh

سناء28
04-18-2007, 02:57 AM
السلام عليكم أخواتي
أنا متزوجة مند ستة أشهر إنقطعت عن أخد حبوب منع الحمل مند أربعة أشهر في كل مرة أحاول فيها لكن بدون جدوئ حتئ أنني بدأت أفقد الأمل في لإنجاب.
فماهي نصيحتكم لي لأني في حيرة ولكم جزيل الشكر

اغرب من الخيال
04-18-2007, 06:41 AM
:fkjuiyhag يعطيك الف عافيه دكتوره انا بسالك انا متزوجه من سنتين و3 شهور ماحملت الى الان عملت اشعه بالصبغه الانابيب سليمه عملت تلقيح اصطناعي الشهر الي فات ربي ما اراد المهم نزلت الدوره عندي خلال اسبوعين من التلقيح الدكتور سافر نسيت هرمون الحليب كان عندي مرتفع اعطاني حبوب لتخفيضه وهو الى الان مسافر انا حعمل التلقيح مره اخرى انشاءلله بس ابي اعرف هل استخدام حبوب هرمون الحليب خلال غياب الدكتور انا كلمته تليفون قال حعمل التلقيح الثاني الشهر الجاي يعني بين التلقيح الاول والثاني شهر ياليت تقولي لي هل ينفع يكون التلقيح الشهور ورا بعض او مافي مشكله في الانقطاع.. ولك الف شكر مسبقا على الرد

الدكتورة أمينة مختار
04-18-2007, 08:45 AM
الدكيورة الفاضلة امينة مختار
جزاك الله خير على مجهودك
انا متزوجةمن 4 شهور ...بعد عملية الجماع مباشرة يخرج السائل المنوي مع اني ابقى مستلقية على ظهري ولا اتحرك
هل هذا سبب في منع حدوث حمل...وهل تستدعي مراجعة الطبيب؟
راجعى الطبيبة للتاكد من وضع الرحم لان الرحم المقلوب يكون مرتبط بهذا الامر

الدكتورة أمينة مختار
04-18-2007, 08:47 AM

اتمنى من الخبيرة الرد في اسرع وقت وشكرا على الموضوع الذي يحد من القلق والتفكير الى حد ما لحين الذهاب لموعد الدكتورة
مشكلتي هي لخبطة بالدورة واتمنى الحمل والدكتورة تعبت معاها شوي تقول مافيكي شئ وشوي تقول لازم لكي فحوصات المهم انا سويت سونار والحمد لله مافي شئ وكمان سويت تحاليلمن غير ماتطلب الدكتورة للاطمئنان لكن ماادري هل التوقيت في عمل التحاليل مناسب او لا
سويتها في يوم 22 من اول يوم في الدورة
ft4 15.09pmol/l
5.46pmol/l ft3
25.98ng/ml prl
14.15miu/ml lh
5.91miu/ml
هل التحاليل طبيعيه ووقت ماسويتها عادي او في اشكال
اذا كان طبيعي ماسبب تاخر الحمل واالدورة الملخبطه
الدوره شهر تتاخر عن موعدها 8او10 ايام وشهر تجي كل اسبوعين هذا بعد مااعطتني الدكتورة كلوميد لشهر واحد 5 ايام بعد 3 يوم في الدورة
اناجدا مهمومه من هذي الدوامه افيدوني جزاكم الله خير و اسفه على الاطاله بس من الخوف مااقدر ارتب كلامي............................................. .........شكراعلى الموضوع
التحاليل تسوى فى اليوم الثانى للدورة
وتحليل البروجسترون هو الوحيد فى اليوم 21

الدكتورة أمينة مختار
04-18-2007, 08:48 AM
السلام عليكم أخواتي
أنا متزوجة مند ستة أشهر إنقطعت عن أخد حبوب منع الحمل مند أربعة أشهر في كل مرة أحاول فيها لكن بدون جدوئ حتئ أنني بدأت أفقد الأمل في لإنجاب.
فماهي نصيحتكم لي لأني في حيرة ولكم جزيل الشكر
عليك بمتابعه التبويض وعمل تحليل للبرولاكتين واخر للبروجسترون اليوم 21 من الدورة

الدكتورة أمينة مختار
04-18-2007, 08:50 AM
:fkjuiyhag يعطيك الف عافيه دكتوره انا بسالك انا متزوجه من سنتين و3 شهور ماحملت الى الان عملت اشعه بالصبغه الانابيب سليمه عملت تلقيح اصطناعي الشهر الي فات ربي ما اراد المهم نزلت الدوره عندي خلال اسبوعين من التلقيح الدكتور سافر نسيت هرمون الحليب كان عندي مرتفع اعطاني حبوب لتخفيضه وهو الى الان مسافر انا حعمل التلقيح مره اخرى انشاءلله بس ابي اعرف هل استخدام حبوب هرمون الحليب خلال غياب الدكتور انا كلمته تليفون قال حعمل التلقيح الثاني الشهر الجاي يعني بين التلقيح الاول والثاني شهر ياليت تقولي لي هل ينفع يكون التلقيح الشهور ورا بعض او مافي مشكله في الانقطاع.. ولك الف شكر مسبقا على الرد
لاضرر من استخدام هذه الحبوب ان كان الهرمون مرتفع
ويمكنك عمل التلقيح شهريا

الدكتورة أمينة مختار
04-18-2007, 08:52 AM
مشكوره
دكتوره ويعطيك العافيه

أنا متزوجه من 8 سنوات وعمري 25 سنه ولدي طفلين
والحمد لله ولدت طبيعي مرتين
بس عندي كذا سؤال

** هل حبوب منع الحمل تأخر الحمل بعد تركها ؟؟
**وهل ممكن للوحده تحمل بمجرد نسيان حبه من حبوب منع الحمل؟؟
**أو إذا تركت الحبوب وقررت تحمل قبل أنتهاء العلبه
هل ممكن يكون حمل قبل نهاية باقي العلبه كلها ولا لا ؟؟
:frxxagir
للمعلومه
كل شي عندي سليم ووضعي تمام

اتمنى تردين علي وبكون شاكره لك
يعطيك العافيه

تحياتي لك
الحمل يحدث بعد ترك الحبوب مباشرة بمعنى الشهر التالى
ونسيان حبة واحدة لاضر لابد من نسيان ثلاثة فاكثر

أم البنين2007
04-18-2007, 12:10 PM
الدكتوره الفاضله امينه لاادري ماالسبب في عدم الرد علي رغم اني ارسلت لكي قبل مده ارجو ان تشيرين علي بارك الله فيكي

&قطرة ندى&
04-18-2007, 03:34 PM
يعني يادكتورة هل تعتبر تحاليلي خاطئه

الدكتورة أمينة مختار
04-19-2007, 01:20 AM
مرحبااااااااااااا
دكتورة
انا عمري 21سنة
متزوجة من 6شهور
انااااااااا ذهبت الشهر الماضي لعند دكتورة وقالتلي ان وضعي ممتااااااااااز والرحم زي الفل والمبايض ممتازين وما عندي مانع
وانا حابة اخد منشطات اي نوع بتنصحيني
وطريقة تناوله
لو سمحت انا هلئ باليوم التالت للدورة
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
المنشطات لاتستعمل الا تحت الاشراف الطبى والمتابعه لاضرارها الكثيرة

تارت
04-20-2007, 01:54 AM
انا متزوجة من تسع سنوات وعندي من الاطفال بنت الله يحفظه من كل سوء حملت بعد الزواج بخمس اشهر والولادة كانت قيصري بعد سنة حولة ان احمل لكن دون جدوة وبعد اربع سنوات من الفحوصات والتحاليل قرر الطبيب عمل لي منظار بطني وكانت النتيجة لايوجد سبب وبعد سنة عملت منظار تاني مع طبيب اخر وكانت التيجة وجود بطانت الرحم المهاجرة بنسبة بسيطة وتم العلاج منة وعملت تلقيح صناعي ثلاث مرات دون جدوة مع العلم كما قل الطبيب انا وزوجي لاتوجد مشكلة تعيق الحمل مني او من زوجي
قمة بعمل جميع التحاليل الازمة
اريد ان اعرف سبب لتاخر الحمل بعد الحمل الاول
ولكي خالص التحية والشكر

الدكتورة أمينة مختار
04-21-2007, 02:01 AM
الدكتوره الفاضله امينه لاادري ماالسبب في عدم الرد علي رغم اني ارسلت لكي قبل مده ارجو ان تشيرين علي بارك الله فيكي
الامر غير مقصود
ارجو منك اعادة وضع سؤالك

الدكتورة أمينة مختار
04-21-2007, 02:03 AM
انا متزوجة من تسع سنوات وعندي من الاطفال بنت الله يحفظه من كل سوء حملت بعد الزواج بخمس اشهر والولادة كانت قيصري بعد سنة حولة ان احمل لكن دون جدوة وبعد اربع سنوات من الفحوصات والتحاليل قرر الطبيب عمل لي منظار بطني وكانت النتيجة لايوجد سبب وبعد سنة عملت منظار تاني مع طبيب اخر وكانت التيجة وجود بطانت الرحم المهاجرة بنسبة بسيطة وتم العلاج منة وعملت تلقيح صناعي ثلاث مرات دون جدوة مع العلم كما قل الطبيب انا وزوجي لاتوجد مشكلة تعيق الحمل مني او من زوجي
قمة بعمل جميع التحاليل الازمة
اريد ان اعرف سبب لتاخر الحمل بعد الحمل الاول
ولكي خالص التحية والشكر
تاكدى من عدم وجود سدد بالانابيب وتابعى التبويض
وسوى تحليل للبرولاكتين والبروجسترون اليوم 21 من الدورة

ام بدووور
04-22-2007, 12:23 AM
عمري 26 متزوجه من 9 سنوات وخمس شهور عندي بنت وحده عمرها 3 سنوات و8شهور انجبتها عن طريق اطفال الانابيب
ولكن جربت بعدها 3 مرات اطفال انابيب ولم تنجح (وفي اخر تجربه لي لم اكملها لان يوم العمليه المفروض ان يعطيهم زوجي عينه ولكن وجدووا عدد الحيوانات صفر)
المشكله ان بعد هذي التجربه جاتني الدوره مره وحده وجلست 11 يوم مع انها عادة 8 ايام ماتزيد وبعدها لي 3 شهور الأن لم تاتيني الدوره مع اني اخذت دفستون كل يوم حبه لمدة عشر أيام وجلست شهر ماجاتني وبعدها عملت تحاليل هرمونات وقالتلي الدكتوره عندك ضعف بهرمون التبويض ؟؟واعطتني حبوب أسمها (norethisterone )ثلات حبات في اليوم لمدة خمس ايام وللأن لم تنزل الدوووره

اعطيني حل الله يسعدك لان زوجي بياخذ هالايام ابر تنشيط والمفروض انظم الدوره لان الدكتور قال بعد ثلات شهور بيجمدوا عينه لزوجي لعمل طفل انابيب والمفروض تكون دورتي منتظمه ؟؟فمارأيكي ؟؟

همس الدجى5
04-22-2007, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شاكرة لكِ دكتورة على جهدكِ
أنا عمري 24 سنة
متزوجة من 12 شهر
ولسه ماصار حمل ..
لما ذهبت المستشفى قالت لي الدكتورة وضع الهرومات جيدة ..
بس أنا عندي مشكلة في الدورة ماهي منتظمة

***الهاشميه***
04-22-2007, 12:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انا عمري 23 سنه.. متزوجه من 8 اشهر.. وليس لي اي سوابق للحمل ولا للاولاد..
عملت تحليل ومنذو شهر 12 وظهر عندي تكيس على المبيضين.. اخذت حبوب الدوفاستون ونزلت عليي الدوره بغزاره.. ومنذو ذلك اليوم لم تاتي الدوره لانها غير منتظمه علي اصلا..
سؤالي هو .. اني احس ببعض الاعراض ولااعلم ماهي..
من حوالي شهر وشوي حملت شي ثقيل والمني ظهري ودخلت الحمام الله يكرمك .. وشفت انه نزل علي بقع دم بس مايله للبني.. ومن اسوبعين بعد كنت في العمره وبعد انهائي من الطواف رجعت للفندق ودخلت الحمام وشفت نفس الشي نزل علي بقع دم مايله للبني.. وهالايم حاسه انه اسفل بطني مشدود جدا وثقيل نوعا ما.. ووخزات جنب السره.. بغيت اعرف هل هاذي اعراض حمل ولله لا.. علما انه من نزلت عليي الدوره اخر مره كان شهر 12 الا الان ماخدت اي دواء كنت اموقفه عن اعلاج .. حبيت اعرف هل هاذي اعراض حمل ولله لا.. لان المستشفى بعيد عني وزوجي مو فاضي يوديني.. وتحليل الصيديليه بعد مايقدر زوجي يجيبه الا بالغصب لانه الصيدليه بعد بعييد..
فياريت اتردين علي بسرعه جزاك الله الف خير..
..تحياتي..

؛ البنفسجيه ؛
04-22-2007, 04:16 PM
هذي تحاليلي ماهي النتيجه يادكتوره

PROLACTIN 21.8
LH 9.08
TSH 3.08
PROGESTERONE 0.66
دكتوره ابغى النتيجه من خلال هالتحليل

ام هتاف
04-23-2007, 08:03 AM
[السلام عليكم
عمري 25سنه متزوجه 4سنين ونصف وماعندي ولا طفل اعاني من مرض تكيسات المبايض وزن عالي جدا ا

استخدمت الكلوميد والابر منشطه والابر التفجير

ام هتاف
04-23-2007, 08:11 AM
[السلام عليكم
عمري 25سنه متزوجه 4سنين ونصف وماعندي ولا طفل اعاني من مرض تكيسات المبايض وزن عالي جدا ا

ام هتاف
04-23-2007, 08:16 AM
افيديني افادك الله

هواشم
04-23-2007, 09:10 PM
وينك يادكتوره افيدينه..

سكلاما
04-23-2007, 09:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عمري 24 سنه انجبت في اول زواجي ولد واستخدمت حبوب منع الحمل لمدة سنتين نوع الحبوب (ياسمين) والان اصبح لي سنتين لم يحصل حمل عملت تحاليل شامله قالولي سليمه ولله الحمد سؤالي هل الحبوب تسبب منع لمده طويله؟؟؟
وهل الدكتورة تكتشف اثار مناعه الحبوب؟؟ وياليت تردين لي باسرع وقت وجزاك الله خير

انا وهو
04-24-2007, 11:56 PM
انا عندي طفلين 5و4 سنوات اخذت حبوب منع الحمل مدة سنتين ثم حصل حمل بعد 4 اشهرولم يكتمل و بعد 4 اشهر اخرى اخدت كلوميد( بدون استشارة) وحصل حمل ولكن خارج الرحم في المستشفى اخدت ميثوتركسيت لانزاله للمحافظه علي الانبوب ثم منعت الحمل مدة 5 اشهر .علما ان الولادات قيصريةوالان 7 اشهر بعد اخر
جرعة ميثوتركسيت ولم يحدث حمل .السؤال كم النسبة لحدوث حمل طبيعي؟ وهل الكلوميد سبب الحمل
خارج الرحم؟ واخيرا نتائج تحاليل الهرمونات كلها طبعية بعد عرضها على الاستشاري .وايضا الاستشاري
يرى ان الكلوميد يمكن استخدامة من قبل المرأة الطبيعية.(اقترح الاستشاري ان اخذ ة لمدة 3 اشهر فقط لتعجيل الحمل). ما رأيك د.امينة؟

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
انا عمري 23 سنه.. متزوجه من 8 اشهر.. وليس لي اي سوابق للحمل ولا للاولاد..
عملت تحليل ومنذو شهر 12 وظهر عندي تكيس على المبيضين.. اخذت حبوب الدوفاستون ونزلت عليي الدوره بغزاره.. ومنذو ذلك اليوم لم تاتي الدوره لانها غير منتظمه علي اصلا..
سؤالي هو .. اني احس ببعض الاعراض ولااعلم ماهي..
من حوالي شهر وشوي حملت شي ثقيل والمني ظهري ودخلت الحمام الله يكرمك .. وشفت انه نزل علي بقع دم بس مايله للبني.. ومن اسوبعين بعد كنت في العمره وبعد انهائي من الطواف رجعت للفندق ودخلت الحمام وشفت نفس الشي نزل علي بقع دم مايله للبني.. وهالايم حاسه انه اسفل بطني مشدود جدا وثقيل نوعا ما.. ووخزات جنب السره.. بغيت اعرف هل هاذي اعراض حمل ولله لا.. علما انه من نزلت عليي الدوره اخر مره كان شهر 12 الا الان ماخدت اي دواء كنت اموقفه عن اعلاج .. حبيت اعرف هل هاذي اعراض حمل ولله لا.. لان المستشفى بعيد عني وزوجي مو فاضي يوديني.. وتحليل الصيديليه بعد مايقدر زوجي يجيبه الا بالغصب لانه الصيدليه بعد بعييد..
فياريت اتردين علي بسرعه جزاك الله الف خير..
..تحياتي..
الحمل لايتاكد الا بالتحليل وعليك بعمل تحليل فى الدم

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:51 AM

PROLACTIN 21.8
LH 9.08
TSH 3.08
PROGESTERONE 0.66
متى سويتى هذه التحاليل بمعنى اى يوم فى الدورة؟

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:52 AM
[السلام عليكم

عليك بانقاص الوزن واللجوء الى طفل الانبوب

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:53 AM
انا عمري 24 سنه انجبت في اول زواجي ولد واستخدمت حبوب منع الحمل لمدة سنتين نوع الحبوب (ياسمين) والان اصبح لي سنتين لم يحصل حمل عملت تحاليل شامله قالولي سليمه ولله الحمد سؤالي هل الحبوب تسبب منع لمده طويله؟؟؟
وهل الدكتورة تكتشف اثار مناعه الحبوب؟؟ وياليت تردين لي باسرع وقت وجزاك الله خير
عليك بعمل متابعه للتبويض وتحليل للهرمونات واشعه بالصبغه

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:55 AM
انا عندي طفلين 5و4 سنوات اخذت حبوب منع الحمل مدة سنتين ثم حصل حمل بعد 4 اشهرولم يكتمل و بعد 4 اشهر اخرى اخدت كلوميد( بدون استشارة) وحصل حمل ولكن خارج الرحم في المستشفى اخدت ميثوتركسيت لانزاله للمحافظه علي الانبوب ثم منعت الحمل مدة 5 اشهر .علما ان الولادات قيصريةوالان 7 اشهر بعد اخر
جرعة ميثوتركسيت ولم يحدث حمل .السؤال كم النسبة لحدوث حمل طبيعي؟ وهل الكلوميد سبب الحمل
خارج الرحم؟ واخيرا نتائج تحاليل الهرمونات كلها طبعية بعد عرضها على الاستشاري .وايضا الاستشاري
يرى ان الكلوميد يمكن استخدامة من قبل المرأة الطبيعية.(اقترح الاستشاري ان اخذ ة لمدة 3 اشهر فقط لتعجيل الحمل). ما رأيك د.امينة؟
الكلوميد ليس له دخل بالحمل خارج الرحم
عليك بعمل اشعه بالصبغه اولا قبل استعمال اى علاج

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:58 AM
عمري 26 متزوجه من 9 سنوات وخمس شهور عندي بنت وحده عمرها 3 سنوات و8شهور انجبتها عن طريق اطفال الانابيب
ولكن جربت بعدها 3 مرات اطفال انابيب ولم تنجح (وفي اخر تجربه لي لم اكملها لان يوم العمليه المفروض ان يعطيهم زوجي عينه ولكن وجدووا عدد الحيوانات صفر)
المشكله ان بعد هذي التجربه جاتني الدوره مره وحده وجلست 11 يوم مع انها عادة 8 ايام ماتزيد وبعدها لي 3 شهور الأن لم تاتيني الدوره مع اني اخذت دفستون كل يوم حبه لمدة عشر أيام وجلست شهر ماجاتني وبعدها عملت تحاليل هرمونات وقالتلي الدكتوره عندك ضعف بهرمون التبويض ؟؟واعطتني حبوب أسمها (norethisterone )ثلات حبات في اليوم لمدة خمس ايام وللأن لم تنزل الدوووره

اعطيني حل الله يسعدك لان زوجي بياخذ هالايام ابر تنشيط والمفروض انظم الدوره لان الدكتور قال بعد ثلات شهور بيجمدوا عينه لزوجي لعمل طفل انابيب والمفروض تكون دورتي منتظمه ؟؟فمارأيكي ؟؟
نعم عليك اولا تنظيم الدورة وعلاج هذا الضعف

الدكتورة أمينة مختار
04-25-2007, 12:59 AM

شاكرة لكِ دكتورة على جهدكِ
أنا عمري 24 سنة
متزوجة من 12 شهر
ولسه ماصار حمل ..
لما ذهبت المستشفى قالت لي الدكتورة وضع الهرومات جيدة ..

بس أنا عندي مشكلة في الدورة ماهي منتظمة

اذا كانت الدورة غير منتظمة فلا بد ان يكون هناك اضطراب بالهرمونات

انا وهو
04-25-2007, 02:24 AM
د.امينة عملت اشعة الصبغة وكانت النتيجة
ander proper aseptic proucetions .contrast was injectde into cavity througt
catheter. uterine cavity is normalin size ,shape and position .both fallopian
tubes are normal in course and caliber ans shows bilatural free spillage of contrast.
وهذا كان في 10/12/2006

ام موسى2
04-25-2007, 07:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله. جزاك الله خيرا على جهودك. انا عمري 20 سنة صار لي سنة ونصف متزوجة ولم ارزق بالذرية بعد. ذهبت الى الدكتورة فقالت لي ان حالة رحمك جيدة وليس هناك اي التهاب ولكن قالت طبيبة السونار ان حجم البويضات 5-6 ملم وذلك في الشهر الرابع في 2006 ثم وصفت لي الطبيبة كلوميد ومن دون القيام باية فحوصات مختبرية مسبقة ولكنها قامت بفحص الثدي سريريا وقالت انه ليس هنالك حليب. واستمريت على الكلوميد الى الشهر الخامس فاصبح حجم البويضة 15 ملم وفي الشهر السادس 18 ملم. وقد تجاوزت الدورة مدة 10 ايام عن موعدها ثم بعد ذلك شعرت بالم شديد جدا ثم زال الالم بعد خروج قطعة بحجم 3 سم ثم اعقبها دم الحيض وكانت الايام 7 طبيعية مثل كل مرة. وبعد هذا الشهر غيرت الطبيبة العلاج الى تاموكسيفين ودوستينكس واستمريت على هذا العلاج فترة ثم بدلت الدوستينكس ب بارلوديل واستمريت على هذا العلاج الى الشهر الثامن. ثم غيرت الطبيبة العلاج الى كلوميد مرة اخرى ولكن 3 حبات يوميا وقد زاد وزني زيادة فضيعة في تلك الفترة ولهذا قمت بترك العلاج منذ الشهر العاشر الى حد الان. فما هي نصيحتك لي؟ وما هي الفحوصات التي يجب ان اقوم بها قبل ان ابدأ باي علاج؟ وماهي المواعيد المفضلة لتلك الفحوصات؟ وما اللذي يجب ان اتناوله من دواء طبقا للنتائج المختبرية المتوقعة؟. ارجو منك المساعدة لاني مسافرة في بلد يصعب العثور فيه على طبيبات مسلمات فضلا عن عربيات. ارجو ان تجبيني باسرع وقت. وبارك الله في علمك ونفع بك المسلمات. واعذريني على الاطالة. والسلام عليكم

*نور الشمس2006*
04-25-2007, 10:25 AM
يادكتورة امينة انا متزوجة من ثلاث سنوات وعندي بنت بعد الزواج بشهر حملت فيها والحمدلله وبعدين استخدمت مانع لمدة عشرة اشهر وتركتها وبعد سنة تقريبا حملت وسقطت في شهرين وبعد الاسقاط ظهر عندي ورم ليفي خارج الرحم حجمه4*5 وسويت عملية في ذوالحجةبالمنظار طبعا ثلاث فتحات والحين الدكتوراعطاني حبوب كلوميد وابر منشطة استخدمها من ثاني يوم في الدورة
سؤالي اليوم جاتني الدورة الله يكرمك وبكرة استخدم الحبوب والابر باذن الله هل استخدمها في نفس الوقت يعني مثلا الساعة 6 المغرب كل يوم و لامو شرط؟
2\بالنسبة للجماع في ايام محددة بعد الاستخدام؟
3\انا ابغى استجدم حبوب تخسيس اسمها ابل فيت هل تؤثر على المنشطات ما هو رايك لاني وزني زايد خمسة كيلو وابغى انزله قبل ما احمل
وسامحيني كثرت عليك اسئلة واتمنى منك سرعة الرد
وجزاك الله خيرا

؛ البنفسجيه ؛
04-25-2007, 08:02 PM

PROLACTIN 21.8
LH 9.08
TSH 3.08
PROGESTERONE 0.66
ثاني يوم بالدوره ماعدا تحليل البرجستون سويته باليوم 21من الدوره طميني يادكتوره

حرم لولي
04-28-2007, 02:49 PM
السلام عليكم
أنا متزوجه من سنتين
ولم أحمل حتى الساعه
ذهبت إلى مشفى بعد مرور سنه وعملت جميع الفحوصات والتحليل
وظهرت النتيجه /أن هناك تكيس بالمبايض ووصفت لي الكلوميد من ثاني يوم بالدورة
وحبوب الدبرجين
وبعد 5 أيام رجعت وأعطتني أبر منشطه لمدة يومين بعده أبرة التفجير
ولم يحصل شيء
وذهبت الشهر الماضي إلى مشفى آخر وعملت فحوصات وأشعه الصبغه
وطلعت التحاليل/
1/ هرمون الحليب زايد(9)
صرفت لي حمض الفوليك + جو أسبرين + حبوب للهرمون ماأعرف أسمه
وباالنسبه لأشعة الصبغة سليمه والأشعه التلفزيونيه عملتها من تحت وتقول أيضا سليمه
آآآآآآآآآآسفه على الإطاله أرجو أفادتي بأسرع وقت

chaanda
04-29-2007, 08:49 AM
السلام عليكم
سؤالي هو ماهي نسبة الاصابة بالسرطان لمن يقوم بأخذ الادوية الهرمونية كالتي تستعمل في اطفال الانابيب لاني جد محتارة و خاصة انو في عائلتي الكثيرون ممن اصيبوا بهذا المرض و اولهم ابي رحمه الله وهذا خلاني جد متخوفة من اعادة عملية امفال الانابيب اللي عملتها مرة اولى ولم تنجح

أميرة القلوووب
04-29-2007, 09:00 PM

انا متزوجه منذ 4 سنوات وعمري 21 ولم انجب احد عملت فحوصات وتبين ان لدي ارتفاع في الهرمون الحليب عالي جدا نسبة 731 واعطتني الدكتورة dostinex وانخفض الهرمون جدا نسبته36.61 وانا خائفه كثير

نصيحتك يادكتورة

تقبلوا تحياتي:frashagir

الدكتورة أمينة مختار
05-01-2007, 12:32 AM
د.امينة عملت اشعة الصبغة وكانت النتيجة
ander proper aseptic proucetions .contrast was injectde into cavity througt
catheter. uterine cavity is normalin size ,shape and position .both fallopian
tubes are normal in course and caliber ans shows bilatural free spillage of contrast.
وهذا كان في 10/12/2006
الاشعه سليمة وجيدة

الدكتورة أمينة مختار
05-01-2007, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله. جزاك الله خيرا على جهودك. انا عمري 20 سنة صار لي سنة ونصف متزوجة ولم ارزق بالذرية بعد. ذهبت الى الدكتورة فقالت لي ان حالة رحمك جيدة وليس هناك اي التهاب ولكن قالت طبيبة السونار ان حجم البويضات 5-6 ملم وذلك في الشهر الرابع في 2006 ثم وصفت لي الطبيبة كلوميد ومن دون القيام باية فحوصات مختبرية مسبقة ولكنها قامت بفحص الثدي سريريا وقالت انه ليس هنالك حليب. واستمريت على الكلوميد الى الشهر الخامس فاصبح حجم البويضة 15 ملم وفي الشهر السادس 18 ملم. وقد تجاوزت الدورة مدة 10 ايام عن موعدها ثم بعد ذلك شعرت بالم شديد جدا ثم زال الالم بعد خروج قطعة بحجم 3 سم ثم اعقبها دم الحيض وكانت الايام 7 طبيعية مثل كل مرة. وبعد هذا الشهر غيرت الطبيبة العلاج الى تاموكسيفين ودوستينكس واستمريت على هذا العلاج فترة ثم بدلت الدوستينكس ب بارلوديل واستمريت على هذا العلاج الى الشهر الثامن. ثم غيرت الطبيبة العلاج الى كلوميد مرة اخرى ولكن 3 حبات يوميا وقد زاد وزني زيادة فضيعة في تلك الفترة ولهذا قمت بترك العلاج منذ الشهر العاشر الى حد الان. فما هي نصيحتك لي؟ وما هي الفحوصات التي يجب ان اقوم بها قبل ان ابدأ باي علاج؟ وماهي المواعيد المفضلة لتلك الفحوصات؟ وما اللذي يجب ان اتناوله من دواء طبقا للنتائج المختبرية المتوقعة؟. ارجو منك المساعدة لاني مسافرة في بلد يصعب العثور فيه على طبيبات مسلمات فضلا عن عربيات. ارجو ان تجبيني باسرع وقت. وبارك الله في علمك ونفع بك المسلمات. واعذريني على الاطالة. والسلام عليكم

هناك موضوع كتبته فى المنتدى عن تاخر الحمل وفحوصاته عليك بقراءته

الدكتورة أمينة مختار
05-01-2007, 12:35 AM

PROLACTIN 21.8
LH 9.08
TSH 3.08
PROGESTERONE 0.66
ثاني يوم بالدوره ماعدا تحليل البرجستون سويته باليوم 21من الدوره طميني يادكتوره
اين تحليل الاف سى اتش؟
ونتيجة تحليل البروجسترون ضعيفة جدا

الدكتورة أمينة مختار
05-01-2007, 12:36 AM
السلام عليكم
أنا متزوجه من سنتين
ولم أحمل حتى الساعه
ذهبت إلى مشفى بعد مرور سنه وعملت جميع الفحوصات والتحليل
وظهرت النتيجه /أن هناك تكيس بالمبايض ووصفت لي الكلوميد من ثاني يوم بالدورة
وحبوب الدبرجين
وبعد 5 أيام رجعت وأعطتني أبر منشطه لمدة يومين بعده أبرة التفجير
ولم يحصل شيء
وذهبت الشهر الماضي إلى مشفى آخر وعملت فحوصات وأشعه الصبغه
وطلعت التحاليل/
1/ هرمون الحليب زايد(9)
صرفت لي حمض الفوليك + جو أسبرين + حبوب للهرمون ماأعرف أسمه
وباالنسبه لأشعة الصبغة سليمه والأشعه التلفزيونيه عملتها من تحت وتقول أيضا سليمه
آآآآآآآآآآسفه على الإطاله أرجو أفادتي بأسرع وقت
استمرى على العلاج والمتابعه حتى يكتب الله لك الحمل

الدكتورة أمينة مختار
05-01-2007, 12:37 AM

انا متزوجه منذ 4 سنوات وعمري 21 ولم انجب احد عملت فحوصات وتبين ان لدي ارتفاع في الهرمون الحليب عالي جدا نسبة 731 واعطتني الدكتورة dostinex وانخفض الهرمون جدا نسبته36.61 وانا خائفه كثير

نصيحتك يادكتورة

تقبلوا تحياتي:frashagir

النتيجة مشجعه وهناك استجابة واضحة

انا وهو
05-01-2007, 02:38 AM
د.امينة.
انا حصلي قبل4 اشهر حمل خارج الرحم, ونزل بدون جراحة عملت تحاليل الهرمونات

fsh.tsh.lh. البروجسترون الاستراديول جميعها سليمة.

واخيرا اشعه الصبغة ايضا سليمة والانابيب مفتوحة.
ثم اشعة صوتية داخلية سليمة والحمد لله علما اني عندي طفلين 5و4 سنوات :de11

د .امينة انا اخدت كلوميد عندما حملت خارج الرحم بدون استشاره .
والان يقول الاستشاري لا ضرر من اخذها 3 اشهر.حتي لو كنت سليمة.:fhgfreagi

النجمه الساطعه
05-03-2007, 10:44 PM
انا سقطت مرتين بكيس حمل دون جنين وبعدها تأخرت في الحمل وسويت التحاليل سليمه و هذا تحليل زوجي
fsh lh 3.82 miu ml 02_13
prolactin
testosterone 6.81* 9.9_27.8
free testosterone
dheas
psa (total
psa (free)
وكمان في تحاليل ثانيه كتيره ايش رايك

يادكتوره الله يعطيك العافيه مارديتي على سؤالي
وانا هذا الشهر اخذت كلوميد وديفستون وا2 ابره مريونال و2ابره تفجيريه الوحده 5000قوتها
وباقي اسبوع على الدوره

وقالت عندك تكيس خفيف يبان في الدم ولم يظهر في الاشعه
ايش رايك الله يسعدك

أميرة الأسكان
05-04-2007, 05:04 PM
دكتوره (امينه مختار)

انا متزوجه من خمس سنوات حصل معي قبل سنتين حمل واجهضت في الشهر الثالث وبعد 3 شهور حصل حمل آخر وأجهضته بعد شهر ونصف ومن آخر حمل ما حصل شيئ بالرغم من أن كل شيء سليم أنا وزوجي فما نصيحتكم الشخصية في هذه الحالة ؟؟

ما الأشياء التي نتبعها أو نعملها ؟

فكلما ذهبنا إلى المستشفيات يؤكدون قدرتنا على الأنجاب ولكن لم يحصل شيئ حتى الأن وأنا خائفة كثيييييييييرا ...

أرجوك دكتورة ساعديني بنصحك ولك منا جزيل الشكر ووافره

ودمت

دانه في بطن محاره
05-05-2007, 10:06 PM
الدكتوره الفاضله
انا عملت تلقيح صناعي في شهر ذي القعده ولم يكتب لي الله الحمل ثم قمت بتغيير المركز وعملته في شهرربيع الاول وقالت لي الطبيبه اذا لم يكتب لك الله الحمل نعيده في شهر ربيع الثاني سؤالي هل هناك ضرر من كون التنشيط متتالي وعمليات التلقيح الصناعي متتاليه علما بان المستشفى اللذي كنت اتابع فيه يعطيني استراحه بين كل تنشيط والاخر مدته دوره شهريه خوفا من حدوث فرط تنشيط والمستوسف الحالي لا يطلب ذلك واخاف ان يكون هنالك ضرر وان يكون الهدف مادي وشكرا لرحابة صدرك

فراشة الغروب
05-05-2007, 10:46 PM
مــــــــــــــــرحبــــــــــا الســـــــــــــاع

أنا متزوجه منذ أربع سنوات ونصف وعمري 25 سنه وليس لدي أولاد عملت أشعة الصبغة وكانت النتيجه أنابيب المبيض مفتوحة , وقمت عمل منظار في الرحم منذ شهر وتم تنظيف أي زوائد ولكن الدورة ما نزلت وعملت تحاليل وطلع سالب , وهل للمنظار دور في تأخير الدوره , وبعد سويت تحليل دم لمعرفة كم نسبة هرمون الحليب مع إني مو بأيام الدوره وطلع الهرمون مرتفع شويه أرجــــــــــــــــــــــــو الرد علي وشكرا َ

_دبدوبة بس مملوحة_
05-06-2007, 08:37 AM
عندي سؤال يادكتوره؟
انا متزوجه لي سنه وماحملت
وراجعت عند دكتوره وعملت التحاليل والاشعه طلع عندي تكيس في المبايض بس صغيره
وقالتلي هي اللي سببت تاخر في الحمل
ووصفتلي حبوب ميتا فاج
وقالتلي استمر عليه 3شهور اذا ماراحت راح تعملي منظار وتزيل التكيس نهائي او الكي داخل الرحم؟؟
رديلي ضرورررررري بليييييز وش رايك ؟استمر والا لأ؟؟؟

الدكتورة أمينة مختار
05-07-2007, 01:36 AM
د.امينة.
انا حصلي قبل4 اشهر حمل خارج الرحم, ونزل بدون جراحة عملت تحاليل الهرمونات

fsh.tsh.lh. البروجسترون الاستراديول جميعها سليمة.

واخيرا اشعه الصبغة ايضا سليمة والانابيب مفتوحة.
ثم اشعة صوتية داخلية سليمة والحمد لله علما اني عندي طفلين 5و4 سنوات :de11

د .امينة انا اخدت كلوميد عندما حملت خارج الرحم بدون استشاره .
والان يقول الاستشاري لا ضرر من اخذها 3 اشهر.حتي لو كنت سليمة.:fhgfreagi
الكلوميد ليس هو سبب حدوث الحمل خارج الرحم ولكن يكون هذا بسبب وجود استعداد بالانبوب ناتج عن التهاب او التصاقات او غيره

الدكتورة أمينة مختار
05-07-2007, 01:37 AM
يادكتوره الله يعطيك العافيه مارديتي على سؤالي
وانا هذا الشهر اخذت كلوميد وديفستون وا2 ابره مريونال و2ابره تفجيريه الوحده 5000قوتها
وباقي اسبوع على الدوره

وقالت عندك تكيس خفيف يبان في الدم ولم يظهر في الاشعه
ايش رايك الله يسعدك
اختى ماهو سؤالك؟

الدكتورة أمينة مختار
05-07-2007, 01:39 AM
دكتوره (امينه مختار)

انا متزوجه من خمس سنوات حصل معي قبل سنتين حمل واجهضت في الشهر الثالث وبعد 3 شهور حصل حمل آخر وأجهضته بعد شهر ونصف ومن آخر حمل ما حصل شيئ بالرغم من أن كل شيء سليم أنا وزوجي فما نصيحتكم الشخصية في هذه الحالة ؟؟

ما الأشياء التي نتبعها أو نعملها ؟

فكلما ذهبنا إلى المستشفيات يؤكدون قدرتنا على الأنجاب ولكن لم يحصل شيئ حتى الأن وأنا خائفة كثيييييييييرا ...

أرجوك دكتورة ساعديني بنصحك ولك منا جزيل الشكر ووافره

ودمت
على زوجك اعادة تحليل السائل المنوى
وعليك بعمل اشعه بالصبغه وتحليل للبرولاكتين واخر للبروجسترون اليوم 21 من الدورة
وعمل اختبار مابعد الجماع
واخيرا تحليل للاجسام المضادة بينكما

الدكتورة أمينة مختار
05-07-2007, 01:40 AM
الدكتوره الفاضله
انا عملت تلقيح صناعي في شهر ذي القعده ولم يكتب لي الله الحمل ثم قمت بتغيير المركز وعملته في شهرربيع الاول وقالت لي الطبيبه اذا لم يكتب لك الله الحمل نعيده في شهر ربيع الثاني سؤالي هل هناك ضرر من كون التنشيط متتالي وعمليات التلقيح الصناعي متتاليه علما بان المستشفى اللذي كنت اتابع فيه يعطيني استراحه بين كل تنشيط والاخر مدته دوره شهريه خوفا من حدوث فرط تنشيط والمستوسف الحالي لا يطلب ذلك واخاف ان يكون هنالك ضرر وان يكون الهدف مادي وشكرا لرحابة صدرك
لاضرر من عمل هذا التلقيح متتاليا

الدكتورة أمينة مختار
05-07-2007, 01:41 AM
مــــــــــــــــرحبــــــــــا الســـــــــــــاع

أنا متزوجه منذ أربع سنوات ونصف وعمري 25 سنه وليس لدي أولاد عملت أشعة الصبغة وكانت النتيجه أنابيب المبيض مفتوحة , وقمت عمل منظار في الرحم منذ شهر وتم تنظيف أي زوائد ولكن الدورة ما نزلت وعملت تحاليل وطلع سالب , وهل للمنظار دور في تأخير الدوره , وبعد سويت تحليل دم لمعرفة كم نسبة هرمون الحليب مع إني مو بأيام الدوره وطلع الهرمون مرتفع شويه أرجــــــــــــــــــــــــو الرد علي وشكرا َ
المنظار ليس له دخل الامر ناتج عن اضطراب الهرمونات

الدكتورة أمينة مختار
05-07-2007, 01:43 AM
عندي سؤال يادكتوره؟
انا متزوجه لي سنه وماحملت
وراجعت عند دكتوره وعملت التحاليل والاشعه طلع عندي تكيس في المبايض بس صغيره
وقالتلي هي اللي سببت تاخر في الحمل
ووصفتلي حبوب ميتا فاج
وقالتلي استمر عليه 3شهور اذا ماراحت راح تعملي منظار وتزيل التكيس نهائي او الكي داخل الرحم؟؟
رديلي ضرورررررري بليييييز وش رايك ؟استمر والا لأ؟؟؟
الاكياس الصغيرة تذهب مع العلاج وعليك الانتظام على الدواء مع ادخال المنشطات

نور الهدى والمحبة
05-07-2007, 04:07 AM
اسمي نور الهدى عمري 27 عندي بنت عمرها ستة ونصف أنا متزوجة منذ ثمان سنوات رزقت فوراً بابنتي ولكن حملها كان صعب فقد كانت مستعرضة وعمات قيصرية
ثم بعد شهرين عملت المرارة بالمنظار و بدأت أعاني بعدها من النفخة والغازات قبل سنتين حاولت الإنجاب إلا أني لم أحمل إلا بعد سنة مع العلم أن المانع طبيعي وعندما كنت في الشهرين من الحل فحصتني الطبيبة بالايكو الداخلي وبعد ثلاث أيام بدأت النزف وكان النزف بسبب وجود التهاب ولكن الغريب أني عندما ذهبت للدكتورة كانت تحاليلي سليمة وحتى الطبيبة تفاجئت
حتى أسبوعين عملت كورتاج وكان النزف بسبب وجود التهاب ولكن الغريب أني عندما ذهبت للدكتورة كانت تحاليلي سليمة وحتى الطبيبة تفاجئت
وأريد أن أخبرك أنه خلال حملي بابنتي ظهرتلدي جرثومة ولكننا عالجناها
ثم اكتشف لدي وجود ضيق وصل حويضي حالبي في الكلية وعملت عملية منذ ثلاث أشهر علم أني أخذ دواء الغدة اليود عيار 50 ولقد زاد وزني بشكل كبير وتحاليلي سليمة ولا يوجد كولسترول أو شحوم وقد حملت بالسابق بشكل طبيعي
والآن
لقد تأخرت دورتي إذا كانت الدورة السابقة في 25 / 3 ولم يحدث إتصال بعد ثلاث أيام من تأخر الدورة
ماذا أفعل هل من الممكن أن يحدث حمل أم أخذ حبتي التجربة التي تحضر الدورة
مع العلم أ دورتي منتظمة وهي 24 يوم أي ترجع خمس أو ست أيام من تاريخ الدورة السابقة

أميرة القلوووب
05-07-2007, 12:54 PM

(( جزاك الله خير الجزاء ))

انا متزوجه منذ 4 سنين وعمري 21 وعملت جميع الفحوصات والحمدلله كلها تبشر بالخير
قال لي الدكتور باقي شيء واحد و هو
اشعة الصبغه للرحم
وانا لا اعلم ماهذة الاشعه

1- هل هي مؤلمه؟؟

واعطاني الدكتور دواء olfen حبتين في اليوم - كبسولتين في اليوم من vibramycin
اكلها قبل اجراء الاشعه بيومين من الموعد لمدة 5 ايام

2- ماهو فائدة الدواء ؟؟

---------------

وزوجي عنده لزوجه في السائل المنوي ودوالي متوسط هل هذا يمنع عملية الاخصاب ؟

وانا عرضت تحليل زوجي على

دكتورتين نساء يقولون يمنع الاخصاب!!!!!

ودكتورين رجال يقولون لايمنع الاخصاب !!!

وانا لا اعرف الصواب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
---------------------

بارك الله في علمكم وجزيتي خير الجزاء

تحياتي
:h45r4

أميرة القلوووب
05-07-2007, 01:05 PM
دكتورتي الغاليه الدواء اسمه الذي على قصديرته هو doxydar الكبسوله
والعلاج الثاني clofen

والله لا اعلم شيء افيدني ؟؟

أميرة الأسكان
05-07-2007, 06:37 PM
الدكتورة :أمينة مختار

ارجو أن تفيدينا مما أفادك الله ولك جزيل الشكر

أنا متزوجة من 3 سنوات ولم يحدث حمل حتى الأن
كنت أعاني من التكيسات الرحمية و رحمي مقلوب وكلما استخدمت كلوميد زادت نسبة التكيسات وقبل سنة ونصف أعطتني الدكتورة ابرة (أوكنل اف) قوة300 فصابني تضخم شديد في الأكياس وآلام شديدة ونمت في المستشفى 3 أيام وتركت المنشطات بتاتا وقبل شهرين عملت تصوير فلم يكن هناك أكياس والحمد لله ولكن نتيجة التحاليل كشفت عن وجود هرمون حليب بنسبة 36 واخذت العلاج المناسب له واسمه(dostinex)
0.5mg ولم أعلمل التحاليل بعدها كي أعرف نسبته .مع العلم أن دورتي غير منتظمة وزوجي سليم بنسبة 98 %

فأفيدينا مما أفادك الله ولك جزيل الشكر والعرفان

ودمت

& سكون الليل &
05-08-2007, 11:31 AM
دكتورة امينه

انا عمري 26 سنه متزوجة لي سنة ونصف زوجي عمرة 30
الدورة كانت تتاخر من قبل زواجي بعد الزواج بفترة زرت طبيبة نساء فقالت عندك تكيس مبايض وانقلاب في الرحم وارتفاع في هرمون الحليب

اخذت علاج للهرمون ثلاث شهور فنزل الهرمون ثم اعطتني كلوميد ودفستون شهر منورى شهر وفكل مرة تعمل الدكتوره اشاعة تقول فية تبويض ممتاز لكن مايصير حمل بعد
في الشهرين تعطين ابرة تفجيرية لكن مايصير اي حمل

بعدين قالت دكتورة هذا علاجك استمري علية , بعدة توقفت عن العلاج لايماني انه صعبه استعمل علاج بدون متابعت طبيب

بعدفترة زرت دكتورة ثانية عملت لي تحليل شامل فقالت كل الهرمونات تمااام ماعدا التبويض فاعطتني في الشهر الاول ابر في الشهر الاول صار فيت تبويض ممتاز وتضخم في التبويض لكن ماصار حمل

في الشهر الثاني اعطتني الابر لكن لكن ماصار مثل الشهر اللي قبلهالتبويض ماوصل للمطلوب ( تعبت نفسيتي مادري له تاثير او لا؟ )

عمل زوجي تحليل قالو عندة صديد بعد فترة عمل تحليل ثاني قالو مافي صديد بس عدد الحيوانات المنويه وصل 46 مليون دكتور قال انا ممتاز

لما سالت دكتورتي قالت لا فية نقص في الحيونات المنوية

مادري يادكتورة رايك اية؟؟

وهل انقلاب الرحم له تاثير ؟؟

أبعاااد
05-08-2007, 02:06 PM
سلام دكتورتنا الفاضله
انا عمري 26 سنه لي 10 شهور متزوجه عملت تحليل لي ولزوجي كلها تمام بس اول شي كان عندي هرمون الحليب 32 واستخدمت دوبرجين وكمان اعطتني كلوميد استخدمتها من 3 شهور وراء بعض وصار الدوره وانتي بكرامه تنزل بس اول يوم وشوي ثاني يوم ونقاط لحد اليوم الخامس وبعد كذا هرمون صار 6 الحمد لله بس وقفت الدوبرجين وبديت مع دكتوره ثانيه وكمان اعطتني دفستون وكلوميد وحمض الفوليك واستمريت عليه لحد الحين مافيه حمل
والدوره صار تتعبني كثييييييييييييييييير
ماادري حتى الجماع جدا مؤلموهل طبيا في شي اسمه ميلان في الرحم او انقلاب وكيف اعرف
محتاااااااااره جدا ماتركت شي
الا سويته مع العلم ان دورتي جدا منتظم كل 28 يوم ولله الحمد
افيدني جزاكي الله الف خير

اختكم ابعاااااااااااااااااااااااد

أبعاااد
05-08-2007, 02:29 PM
عندي سؤال ثاني ابي اسال هل فعلا الصبغه للشعر تبقى في الدم ثلاثه اشهر مما تعرض الطفل لو صار حمل للتشوهات
انا لحين مو حامل بس ودي اصبغ بس خفت من المعلومه هذي ارجو الرد

ابعاااااااااااااااااااااااااااد

مضاوى 2007*
05-09-2007, 01:50 PM
انا عمري 30 سنة متزوجة من 7 سنوات لا يوجد عند اولاد حصل لي سقط بعد زواجي بي سنة بعد علاج بي منشطات مدة ثلاث سنوات ثم استمريت على مرجعات المستشفيات 6 بين خاص وحكومي ومنشيطات منوعه وكن اخر مراجعة لي في المستشفى العسكري في الاسبوع الماضي وطلعت اتحليل كله سليمة لكن الدكتور امر لي بشعه المصبغيه لي يعرف سبب عدم نزول ادوره اشهرية منذا 7 اشهر فهل اجد حل عندكم وشكرا:frcvbhagi

&&&ياسمينه &&&
05-11-2007, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا عمري 27 سنه وحملت مرتين وسقطت وكان تسقيطي سريع يعني في الشهر الأول...بعدها ماحملت ..ومن فتره قريبه طلع عندي هرمون الحليب مرتفع وصل إلى 35 وبعده اخذت دوستينكس ونزل الى المعدل الطبيعي وقالت لي الدكتوره حتى لو نزل لاتقطعيه لكني قطعته لانه تعبني لكني ماتركت نفسي وصرت احلل واراجع نسبة الهرمون لانه جاته فتره نزل عن المعدل الطبيعي والحين هو مستقر ..وايضا قالت لي الدكتوره ان رحمي راجع الى الوراء؟؟مامعنى هذا الكلام؟؟ودورتي الان ومن قبل ان اترك الادويه وهي تستمر لتسعة ايام بعد ماكانت قبل العلاج سبعة ايام فقط ..فما هو السبب؟؟وماهو سبب تضخم صدري عند التبويض واستمراره الى الحمل؟؟ وشكرا

الجــــوري2007
05-12-2007, 08:20 AM
السلام عليكم
دكتورة
أنا متزوجة من 6 سنوات وعمري 27
ولم يحصل حمل والحمد الله تحاليل زوجي كويسة
وأنا أخذت كذا مرررة كلوميد وأبرررر ولم يحدث حمل وأخر مرة سويت تلقيح صناعي تقريبا قبل 6 شهوور
في مركز الحبيب والحمد الله على كل حاال مانجحت وأنا الحين عندي هرمون الحليب مرتفع بنسبة 30 وهل هو يمنع الحمل
لأن الحبوب تتعبني مرررررررررررررة وتتسبب لي دوووخة وغثيااان والحمد الله دورتي منتظمة
وشكرا لك وجزاك الله خير الجزاء

الشيخه دانه
05-13-2007, 01:22 PM

دكتوره انا صار لي سبع سنوات متزوجه وعمري 26 وعمر زوجي 35 ولدي بنت واحده عمرها خمس سنوات ونصف بعد انجابها ركبت لولب لمدة سنتين ونصف ثم ازلته والان صار لي 3 سنوات ولم احمل عملت فحوصات وقالو لي كل شي ممتاز وعمل زوجي فحوصات قالو له ان عنده ضعف في كميه وحيويه الحيوانات المنويه

ووصفو له عدة ادويه من ضمنها دواءاسمهNolvadex ولكن ورقه التعليمات لهذا الدواء تقول انه يستخدم لسرطان الثدي وعقم المبايض فهو متخوف لاخذ هذه الدواء الذي يبدو للنساء

وايضا قال له الدكتور انه عنده الدوالي ويحتاج لعميله لازالتها فهل تؤثر على خصوبته ام ننتضر الا مايستخدم الدواء يمكن يستفيد منه؟

وشكرا

أميرة الأسكان
05-13-2007, 03:08 PM
الدكتورة أمينه مختار الفاضلة

الرجاء الرد على تسألي السابق

مع العلم بأن عمري 25 وعمر زوجي 28

ولك جزيل الشكر والتقدير

&&&ياسمينه &&&
05-13-2007, 05:52 PM
اردت ان اضيف ان لي 4 سنوات مدة زوجي

وفي خطا بسيط اني كتبت ان الم الصدر يستمر من التبويض الى الحمل وانا اقصد الى الدوره

الله يرزقنا

لؤلؤة البحر 2007
05-14-2007, 03:45 PM
http://www.pic.alfrasha.com/data/media/51/jewelst-r7eb1.gif (http://www.pic.alfrasha.com/details.php?image_id=10292)كيف الحال يادكتور انا عندي تكيس وهرمونات وضعف في المبايض وكتبتلي الدكتوره على (ميتافاج-metaphage) اخذه ثلاث حبات يومين وكتبتلي كمان(progyluton)حبه كل يوم المشكله انا استخدمته جاني مغص شديد واستمر واليوم الثاني جاني اسهال الله يكرمكم مع الالم بليز ارجو الرد سريعن لانه مره تعبني

همس الدجى5
05-15-2007, 05:33 PM
الدكتورة الفاضلة
أنا عمري 25 سنة متزوجة صار لي سنة وشهر
ولم يحصل حمل ....
ذهبت إلى المستشفى وعملت تحاليل وأشعة تلفزيونيه
وطلعت التحاليل سليمة بس نتجية الأشعة على المبايض مو أوكيه
قالت لي ضعف في عدد البويضات وقالت المبيض الثاني مافيه بويضات
وعطتني حبوب أستخدمه أسمه " climen "
شنو الحل يادكتورة أرجو الرد ؟؟

أبعاااد
05-16-2007, 12:52 PM
يؤيؤيؤيؤيؤ وووووووووووووووووووووينك يادكتوره
لي اسبوع ماحد رد على اسئلتي

أبعاااد
05-19-2007, 02:20 PM
الدكتوره وينها

همس الدجى5
05-20-2007, 05:42 AM
أرجو الأفادة وين الدكتورة

نور الهدى والمحبة
05-20-2007, 08:41 AM
اسمي نور الهدى عمري 27 عندي بنت عمرها ستة ونصف أنا متزوجة منذ ثمان سنوات رزقت فوراً بابنتي ولكن حملها كان صعب فقد كانت مستعرضة وعمات قيصرية
ثم بعد شهرين عملت المرارة بالمنظار و بدأت أعاني بعدها من النفخة والغازات قبل سنتين حاولت الإنجاب إلا أني لم أحمل إلا بعد سنة مع العلم أن المانع طبيعي وعندما كنت في الشهرين من الحل فحصتني الطبيبة بالايكو الداخلي وبعد ثلاث أيام بدأت النزف وكان النزف بسبب وجود التهاب ولكن الغريب أني عندما ذهبت للدكتورة كانت تحاليلي سليمة وحتى الطبيبة تفاجئت
حتى أسبوعين عملت كورتاج وكان النزف بسبب وجود التهاب ولكن الغريب أني عندما ذهبت للدكتورة كانت تحاليلي سليمة وحتى الطبيبة تفاجئت
وأريد أن أخبرك أنه خلال حملي بابنتي ظهرتلدي جرثومة ولكننا عالجناها
ثم اكتشف لدي وجود ضيق وصل حويضي حالبي في الكلية وعملت عملية منذ ثلاث أشهر علم أني أخذ دواء الغدة اليود عيار 50 ولقد زاد وزني بشكل كبير وتحاليلي سليمة ولا يوجد كولسترول أو شحوم وقد حملت بالسابق بشكل طبيعي
والآن
لقد تأخرت دورتي إذا كانت الدورة السابقة في 25 / 3 ولم يحدث إتصال بعد ثلاث أيام من تأخر الدورة
ماذا أفعل هل من الممكن أن يحدث حمل أم أخذ حبتي التجربة التي تحضر الدورة
مع العلم أ دورتي منتظمة وهي 24 يوم أي ترجع خمس أو ست أيام من تاريخ الدورة السابقة

لقد أتتني الدورة في 15 من الشهر الحالي بعد أن حللت منزلياً وطلع سلبي وأخذت الحبتين باسبوع وأريد أن أعرف الأيام المؤاتية للحمل
http://www.***************/ :)

الدموع
05-20-2007, 07:35 PM
هلا يا دكتوره اشلونج انشاء الله تكونين با الف خير انا عمري 22 سنه عندي طفل واحد عمره 3 سنوات ووزني 100وولادتي طبيعيه وزواجي من 4 سنوات وما خذيت اي موانع حق منع الحمل وادوره الشهريه شهر 3 تاريخ 23/3 /2007 ******* وشهر 4 جت في تاريخ 26/4/2007 والفحوصات سليمه الحمد الله اتمي انج تساعديني وجزاك الله خير ********

ريفال2006
05-21-2007, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مرحبا دكتوره أنا عمري ثلاثه وثلاثون مشكلتي الدوره الشهريه صارت عندي من سنه تقريباعشره أيام خمس أيام دم أسودقليل جدا والخمس أيام الاخرى دم عادي وفترة الطهر عشرين يوم فقط وذالك بعد انجاب حملي الثاني عمر طفلي الان ثلاث سنوات والمانع الوحيد الذي استخدمة هو العزل عملت تحليل هرمون الغده الدرقية والحليب وتحليل سكر و كله طلع كويس وعملت اشعة تلفزيونيه على الرحم وطلع كمان كويس ولله الحمد حسب كلام الدكتورة طبعا 00 أيش سبب هذا يادكتورة هل عندي مشكلة خايفه مايصير الحمل مستقبلا000الله يجزاك الجنة وأأأأأأأأأأأأأسفة على لاطالة000

مكسوره الجناح
05-23-2007, 11:59 AM
انا عمري 26سنه متزوجه من خمس سنوات ولم يحدث اي حمل عملت كل الفوحصات والتحاليل والاشعه والحمد لله سليمه بس المشكله ان زوجي عنده ضعف في حركت الحيونات المنويه وعددها قليل وقلولي سوي التلقيح الصناعي بس الموعد للعيادات بيجي بعد سنه وما عندي مبلغ اروح مستشفى خاص فا ايش رايك يادكتوره

&حصيصه ام قصيصه
05-24-2007, 04:00 AM
أنا متزوجة من 5سنوات لدي طفل حملت به بعد مرور الزواج ب9شهورو يبلغ 3سنوات و4شهور أستخدمت مانع لمدة 4شهور فقط وإلى الآن لم يتم حمل أعاني من أرتفاع هرمون الحليب وتعدلت نسبته بأستخدام العلاج والآن أعاني من عدم أنتظام الدورة لاتنزل ألا بأستخدام المنظم لنزولها والبويضات صغيرة 8,3 حجمها أستخدمت كلوميد وأبر مونجون ولافائدة ما العمل ؟اتمنى المساعدة أريد أعيش الأمومة مرة أخرى:frcvbhagi

اميره الورد@
05-26-2007, 05:47 PM
هل صحيح العقم الثانوي مع العلاج يتشفى او التي انجبت من قبل راح تحمل ارجوووووكي اريد جوووواب

نور الهدى والمحبة
05-27-2007, 02:49 AM
وين الدكتورة إنشاء الله تكون بخير قلقنا عليهاhttp://www.***************/ :)

&الإمبراطوره&
05-27-2007, 04:31 AM
السلام عليكم

متزوجه من 5سنوات عمري 23 انجبت طفل بعد سنه وتسع اشهر من الزواج بدون علاج كنت اخذ قبلها بست شهور

ابر منشطه ولم يحدث الحمل منها تركت العلاج وحملت بعد الولاده اخذت مانع حبوب ياسمين مدة سنه واربع

شهور تقريبآ وحملت بعد ثلاث شهور من ترك الحبوب لكن اجهضت وهو في الشهر الاول اخذت حبوب ياسمين ثلاث

شهور وتركتها والان لي سنه ولم يحدث حمل الان والحمدالله بدأت تنتظم الدوره لكن قبل نزولها باسبوع يصيبني

الم في الثدي خاصه الايسر وبعد نزولها يزول اصر ذهبت لدكتوره لعمل الفحوصات طلبت مني اشعه صبغيه للرحم

وتحاليل للهرمونات واشعه للمتابعت التبويض ولكن لم اعمل اي فحوصات قلت انتظر الى الشهر الثاني لانني

متخوفه من الاشعه الصبغيه لكن الان نزلت علي الدوره في نفس موعدها ماذاتنصحيني اعمل وهل صحيح هذه

هي الاجرائات التي تعمل لمعرفة سبب تاخر الحمل مع العلم انني قبل خمس اشهر عملت تحليل للهرمون الحليب

والنتيجه سليمه والحمدالله

دكتورتي العزيزه

ماذاتنصحيني ان اعمل هل انتظر ام اعمل فحوصات وما سبب تاخر الحمل وماهي الفحوصات
اللازمه

وجــــــــــــــــــــــــــزاك اللــــــــــــــــــــــــــه كل خــــــــــــــــــــــــير

ام_مرام
05-27-2007, 05:36 AM
حبيبتي الدكتوره امينه مختار..
مشكوره على مساعدتج لنا...وجزاج الله خير..وجعله في ميزان حسناتج..
انا عمري 22
متزوجه من 3سنوات ونص
للحين ما رزقت بأطفال...الله يرزقني ويرزق كل المسلمين

قال لي الدكتور انه فيني ضعف بسيط بالمابيض و هرمون حليب...فقام يعطيني dostinex
اخذه نص حبه مرتين بالاسبوع...
ينزل هرمون الحليب ويصير طبيعي...لكن ما يصير حمل
و يعطيني منشطات وابر تفجيره...وأيضا ما فيه فايده
من سنه تقريبا عملت تلقيح صناعي..لكن ما نجح
بعدين عملت أطفال أنابيب....وأيضا ما نجحت
أخر ما زهقت عالجت عند طب حريم...قالت لي:رحمج مايل شوي...ولسرة مرتفعه شوي
عالجت عندها 3شهور لكن ما فيه فايده
واللحين قعدت...أعالج نفسي بنفسي...يعني كل شهر اعمل تحليل هرمون الحليب ان لقيته زايد اخذ الحبوب وان لقيته طبيعي ما اخذ شي
الصراحه زهقت من الدكاتره ومن كل الادويه
شنو رأيج؟

ام وعد
05-28-2007, 02:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك يادكتورة ...

انا عمري 26 سنة ومتزوجة من سنة و10 اشهر , ما قط حملت ولما رحت فحصت طلع نتيجة التبويض ضعيفة بنسبة 4,2 فااخذت كلوميد لمدة شهر واحد والحمدلله قالت الي الدكتورة انت سليمة خلاص وزوجي فحوصاته الحمد لله تمام ولكن الى الآن لم احمل .. وفي هذا الشهر لم تنزل علي الدورة وتأخرت حتى هذا اليوم 26 يوما ,, علما باانها ليست منتظمة تماما ولكن لا يتجاوز تأخرها الاسبوعين ,, ولما اخذت اليوم فحص منزلي طلعت النتيجة سلبية ,,

وانا حقا لا اشعر بااعراض الحمل حتى ثديي بمنتهى الليونه وعدم كبره ولا حساسية,, وكذلك لا اشعر باآلام الدورة ما عدا الاسهال الملازم ...؟؟

برأيك ماسبب تأخر الدورة كل هذه المدة وهل مؤشر على وجود مرض لا سمح الله ؟؟

وما علاقة تاخر الدورة باالاسهال ؟؟

وكل الشكر لك يااالدكتورة ..

رابعة4
05-29-2007, 03:19 AM
هلا دكتورة
الي عندها ارتفاع في هرمون الحليب 5بالمية
وصفت لها الدكتورة دوبرجين نص حبة مرتبن في اليوم اسبو الاول والثاني 3 انصاف
السوال
متى يبدا ينخفض الهرمون ؟؟وهل هذا العلاجالمناسب ؟؟؟

حبيبي_زوجي
05-29-2007, 05:37 AM
متى تكون نتيجه تحليل الحمل مؤكده بعد الابر المنشطه وابره تفجيريه قوتها 10000 iu

ذابحتهم عيوني
05-30-2007, 04:54 AM
أنا متزوجه من سنه و4 شهور لم أحمل خلالها
نزلت عل الدوره بتاريخ 17/4 وهاذا الشهر لم تنزل مع إن دورتي منتظمه ولم تتأخر سابقا أكثر من 3 أيام
سويت تحليل دم وتحليل بول في اليوم التاسع من تأخر الدوره و النتيجه سلبيه
علما بأني راجعت دكتوره في بدايه الزواج وأخبرتني بأن فحوصاتي كلها سليمه
الدوره الآن متأخره صار لها 14 يوم ماذا أفعل لكي تنزل وهل من الممكن أن يخطء تحليل الدم ؟

الشفق الاحمر
06-02-2007, 03:12 AM
دكتورة امينة كيف حالك ؟ الله يخليكي ويطول بعمرك اجيبيني على سؤالي :
انا عمري 22 سنة ومتزوجة منذ سنتين وما حملت للان , كل تحاليلي سليمة ما عدا انه عندي ميلان في الرحم للخلف . وتحاليل زوجي : 20 مليون حيوان منوي / ملي لتر ، و 50 % منها نشطة الحركة
و 7% منها علي ذات شكل و بنية طبيعية .
اما سؤالي ماهي امكانية حدوث حمل طبيعي بدون تلقيح اصطناعي ؟وهل يوجد امكانية اصلا ..

مزهرية 2000
06-02-2007, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال دكتورة الحمدلله على كل حال أنا متزوجة97 ولدي طفلان حملت طبيعي بعد الزواج ولكن حدث لي اجهاض سنة2001وبعدها لم يحدث حمل وبدأت رحلة طويلة في العلاج حدث خلالها 6اجهاضات دون معرفة السبب بعضها بعد التحليل بيومين وبعضها اسبوعين فقط وسبحان الله الحمل يكون طبيعي من غير علاج واللي اخذت علاج مرة وحدة حملت وكان تلقيح صناعي يعني 5حمل طبيعي ثم اجهاض وحمل تلقيح ثم اجهاض وعلى فكرة عملت أطفال أنابيب تكون الأجنة كويسة بس مافية حمل ومرة كانت الأجنة من الدرجة 3 ولم يحدث حمل عينة الزوج كويسة مع لزوجة بسيطة يقول الدكتور ان العينة ضمن الطبيعي يعني لاتمنع الحمل مع اني خذيت مثبتات دفستون وتحاميل سيكلوجست واتمنى من الله ان يرزقني وكل وحدة تتمنى الحمل يارب العمر 34 لسة صغييييييرة ونفسي احمل الشهر دة يارب ياكريم

مكسوره الجناح
06-05-2007, 02:50 AM
وين الدكتوره سلامات الي تعرف عنها شي تبلغنا
ارجوكم

الحـــــــــلا كــــــلة
06-05-2007, 08:32 AM
دكتورة ردي علية ارجوك(ضعف التبويض وتاخر الحمل))

انا عمري 26 سنة ومتزوجة من أربع سنوات ليس لدي اطفال اعاني من ضعف في المبايض أستعملت كلوميد والأبر التفجيرية وكانت النتيجة ممتازة ولكن لم يحدث حمل علما أن زوجي عمل تحليل السائل المنوي وكان عدد الحيوانات 139 مليون وحركة الحيوانات 30% ولديه صديد وأخذ بعض الفيتامينات والمضادات الحيوية ولكن لم ترتفع نسبة الحركة ولم يذهب الصديد علما ان زوجي مدخن
السؤال هل لديك علاج فعال لعلاج حركة الحيوانات ومضاد لعلاج الصديد ارجو كتابة العلاج وإرسالة ام ان حالتنا تستدعي عمل طفل أنابيب أو حقن مجهري
أفيديني جزاك الله خيييييييير

الحـــــــــلا كــــــلة
06-05-2007, 08:39 AM
انا عمري 22 سنة ومتزوجة منذ سنتين وما حملت للان , كل تحاليلي سليمة ما عدا انه عندي ميلان في الرحم للخلف . وتحاليل زوجي : 20 مليون حيوان منوي / ملي لتر ، و 50 % منها نشطة الحركة
اما سؤالي ماهي امكانية حدوث حمل طبيعي بدون تلقيح اصطناعي ؟وهل يوجد امكانية اصلا ..
صباح الخير الشفق اللحمر إذاكان عندك ميلان في الرحم انصحك تروحي لطبيبة شعبية تعملك حجامة تعدل الرحم بأذن اللة والله أعرف حريم كثيير عندهم ميلان في الرحم ولما عملو حجامة حملوا على طول وإذا تبغي طبيه شعبية انا رحت لها واللة مرررررررررة كويسة اديك رقمها وتروحيلها وانشاااااااالله ياربي يرزقك ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة

لارا البحر
06-05-2007, 11:24 AM
الى الدكتورة امينة الله يعطيك الصحة واالعافية
دكتورة انا متزوجة منذ تسعة اشهر وعمري 24 سنة كنت اعاني عدم انتضام الدورة والان والحمد لله انتضمت منذ اربعة اشهر العلاج الذي اخذه نص حباية هرمون الحليب بارلوديل وكلوميد من ثاني ايام الدورة لمدة خمسة ايام قبل ثلاثة اشهر اخذت سونار لحجم البيضة كانت 12 و11 وفي هذ ا الشهر الي هو الشهر التاسع كان حجمة 18 في اليوم العاشر من الدورة سؤالي ارجو منك النصيحة هل استمر على الكلوميد ام اتركة
باعتبار ان حجم البيضة اصبح طبيعي وهل اذا استمريت عليه يؤثر ، الدكتورة تقول لاياثر العلاج لمدة ستة شهور بالكلوميد والان انا اخذتة ثلاثة اشهر واصبحت البيضة حجمها 18 فماذا تقولين يا دكتورة ولو اطلت عليك فقط اريد منك النصيحة الله يوفقك .

الدكتورة أمينة مختار
06-06-2007, 10:17 AM
الى الدكتورة امينة الله يعطيك الصحة واالعافية
دكتورة انا متزوجة منذ تسعة اشهر وعمري 24 سنة كنت اعاني عدم انتضام الدورة والان والحمد لله انتضمت منذ اربعة اشهر العلاج الذي اخذه نص حباية هرمون الحليب بارلوديل وكلوميد من ثاني ايام الدورة لمدة خمسة ايام قبل ثلاثة اشهر اخذت سونار لحجم البيضة كانت 12 و11 وفي هذ ا الشهر الي هو الشهر التاسع كان حجمة 18 في اليوم العاشر من الدورة سؤالي ارجو منك النصيحة هل استمر على الكلوميد ام اتركة
باعتبار ان حجم البيضة اصبح طبيعي وهل اذا استمريت عليه يؤثر ، الدكتورة تقول لاياثر العلاج لمدة ستة شهور بالكلوميد والان انا اخذتة ثلاثة اشهر واصبحت البيضة حجمها 18 فماذا تقولين يا دكتورة ولو اطلت عليك فقط اريد منك النصيحة الله يوفقك .
يمكنك الاستمرار لمدة ست اشهر

الدكتورة أمينة مختار
06-06-2007, 10:18 AM
دكتورة ردي علية ارجوك(ضعف التبويض وتاخر الحمل))

انا عمري 26 سنة ومتزوجة من أربع سنوات ليس لدي اطفال اعاني من ضعف في المبايض أستعملت كلوميد والأبر التفجيرية وكانت النتيجة ممتازة ولكن لم يحدث حمل علما أن زوجي عمل تحليل السائل المنوي وكان عدد الحيوانات 139 مليون وحركة الحيوانات 30% ولديه صديد وأخذ بعض الفيتامينات والمضادات الحيوية ولكن لم ترتفع نسبة الحركة ولم يذهب الصديد علما ان زوجي مدخن
السؤال هل لديك علاج فعال لعلاج حركة الحيوانات ومضاد لعلاج الصديد ارجو كتابة العلاج وإرسالة ام ان حالتنا تستدعي عمل طفل أنابيب أو حقن مجهري
أفيديني جزاك الله خيييييييير

عليه اولا باعادة التحليل وع عمل مزرعه لمعرفه المضاد المناسب لهذا الصديد مع التقليل من التدخين

الدكتورة أمينة مختار
06-06-2007, 10:20 AM
يحتاج الزوج لعلاج لزيادة الحركة واتخاذ وضع مناسب عند الجماع لتفادى هذا الميلان

ذابحتهم عيوني
06-07-2007, 12:23 AM
أنا متزوجه من سنه و4 شهور لم أحمل خلالها
نزلت عل الدوره بتاريخ 17/4 وهاذا الشهر لم تنزل مع إن دورتي منتظمه ولم تتأخر سابقا أكثر من 3 أيام
سويت تحليل دم وتحليل بول في اليوم التاسع من تأخر الدوره و النتيجه سلبيه
علما بأني راجعت دكتوره في بدايه الزواج وأخبرتني بأن فحوصاتي كلها سليمه
الدوره الآن متأخره صار لها 20 يوم ماذا أفعل لكي تنزل وهل من الممكن أن يخطء تحليل الدم ؟

علما بأني أحس بآلام مثل آلام الدوره

ومشكوره يا دكتوره ياليت تردين علي

شموس الكويت
06-07-2007, 02:24 AM
عمرى 30 سنه متزوجه سنه 2003 ولم يحدث حمل ولامره عملت تحليل وطلعت النتيجه خمول بالغده الدرقية واخذت حبوب لتنظيم الغده ولم يحدث حمل وعملت الاشعه بالصبغه للرحم وطلع عندى اسداد فى الانبوب الايسر مع العلم اخذت ابر منشطه وكلوميد @ وانا محتاره هل اعمل عمليه للانبوب المسدود ام طفل انابيب وهل ينجح طفل الانابيب وخايفه انى مااحمل لأنى موصغيره بالعمر ومشكووووووره.

aroojah21
06-07-2007, 04:25 AM
انا عضوة جديدة
حابه اسأل الدكتورة انا صارلي سنة متزوجة واستخدمت حبوب منع الحمل(منيولت) قبل زواجي بشهر بعد عمل الفحوصات وكان كل شيء تمام
ناوية ان شاء الله اترك الحبوب بعد ثلاث شهور هل ممكن احمل على طول
مع العلم ان الدكتورة الي اراجع عندها تقول ممكن تحملين على طول بس انا خايفة

سعفه وليفه
06-07-2007, 06:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اختي انا لي سنه متزوجه واستخدمت حبوب الياسمين لمدة 4 شهور واللحين لي 7شهور تاركه الحبوب وبأذن الله اسبوع الجاي ابي اروح للدكتوره ابي اكشف عشان اتطمن

وكانت دورتي قبل العرس مره متلخبطه واحياناً ماتنزل علي لمدة 4 شهور وتكون خفيفه بس بعد العرس وبعد ماتركت الحبوب صارت ماشاء الله والحمدلله منتظمه

بس سؤالي: اذا كانت الدوره منتظمه والدم اللي ينزل طبيعي مش خفيف يدل على ان المبايض سليمه؟؟

والم المبايض والرحم اثناء الدوره يدل على ان المبايض ايضاً سليمه وقويه لان اول تنزل علي ومااحس فيها بس من بعد العرس احس ان رحمي بيتقطع من شدة الالم؟؟

الدكتورة أمينة مختار
06-07-2007, 09:00 AM
علما بأني أحس بآلام مثل آلام الدوره

ومشكوره يا دكتوره ياليت تردين علي
عليك باخذ علاج لتنزيلها ثم عمل فحوصات للهرمونات لمعرفه سبب هذا التاخر

الدكتورة أمينة مختار
06-07-2007, 09:01 AM
عمرى 30 سنه متزوجه سنه 2003 ولم يحدث حمل ولامره عملت تحليل وطلعت النتيجه خمول بالغده الدرقية واخذت حبوب لتنظيم الغده ولم يحدث حمل وعملت الاشعه بالصبغه للرحم وطلع عندى اسداد فى الانبوب الايسر مع العلم اخذت ابر منشطه وكلوميد @ وانا محتاره هل اعمل عمليه للانبوب المسدود ام طفل انابيب وهل ينجح طفل الانابيب وخايفه انى مااحمل لأنى موصغيره بالعمر ومشكووووووره.
اذا كان تحليل الزوج سليم الجئى الى طفل الانبوب

الدكتورة أمينة مختار
06-07-2007, 09:01 AM
انا عضوة جديدة
حابه اسأل الدكتورة انا صارلي سنة متزوجة واستخدمت حبوب منع الحمل(منيولت) قبل زواجي بشهر بعد عمل الفحوصات وكان كل شيء تمام
ناوية ان شاء الله اترك الحبوب بعد ثلاث شهور هل ممكن احمل على طول
مع العلم ان الدكتورة الي اراجع عندها تقول ممكن تحملين على طول بس انا خايفة
العلم عند الله وحده

الدكتورة أمينة مختار
06-07-2007, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اختي انا لي سنه متزوجه واستخدمت حبوب الياسمين لمدة 4 شهور واللحين لي 7شهور تاركه الحبوب وبأذن الله اسبوع الجاي ابي اروح للدكتوره ابي اكشف عشان اتطمن

وكانت دورتي قبل العرس مره متلخبطه واحياناً ماتنزل علي لمدة 4 شهور وتكون خفيفه بس بعد العرس وبعد ماتركت الحبوب صارت ماشاء الله والحمدلله منتظمه

بس سؤالي: اذا كانت الدوره منتظمه والدم اللي ينزل طبيعي مش خفيف يدل على ان المبايض سليمه؟؟

والم المبايض والرحم اثناء الدوره يدل على ان المبايض ايضاً سليمه وقويه لان اول تنزل علي ومااحس فيها بس من بعد العرس احس ان رحمي بيتقطع من شدة الالم؟؟
التحاليل ومتابعه التبويض هى الفيصل

حبيبة جوزها
06-07-2007, 09:17 AM
انا عمري 29سنه متزوجه من سنه اناطول عمري وانا دورتي منتظمه والحين لها متأخره اسبوع حللت طلع النتيجه سلبي وانا موعارفه ليش

همس الدجى5
06-08-2007, 02:02 AM
الدكتورة الفاضلة
أنا عمري 25 سنة متزوجة صار لي سنة ثلاثة شهور
ولم يحصل حمل ....
قالت لي ضعف في عدد البويضات ويبلغ عدد البويضات 8 وقالت المبيض الثاني مافيه بويضات
وعطتني حبوب أستخدمه كلوميد..
ماهي نسبة الحمل وهل هذا الضعف يمكن يأخرالحمل واايد ؟؟

الشيخه دانه
06-08-2007, 02:50 PM
الى الدكتوره امينه

لم ارى رد على استفساري الذي يقع في الصفحه 23

فلو سمحتي تردي على استفساري لاني محتاجه الى مشورتك

والله يعطيك العافيه

مدام كرز
06-09-2007, 03:41 AM
حبيت اسالك يادكتوره انا لدوره تتقدم عندي تقريبا اسبوع هل هدا الشي طبيعي ?

الدكتورة أمينة مختار
06-09-2007, 08:36 AM
حبيت اسالك يادكتوره انا لدوره تتقدم عندي تقريبا اسبوع هل هدا الشي طبيعي ?
اذا كان هذا يحدث كل شهر فالامر طبيعى

الدكتورة أمينة مختار
06-09-2007, 08:37 AM
انا عمري 29سنه متزوجه من سنه اناطول عمري وانا دورتي منتظمه والحين لها متأخره اسبوع حللت طلع النتيجه سلبي وانا موعارفه ليش
كررى التحليل فى الدم بعد اسبوع

الدكتورة أمينة مختار
06-09-2007, 08:38 AM
الدكتورة الفاضلة
أنا عمري 25 سنة متزوجة صار لي سنة ثلاثة شهور
ولم يحصل حمل ....
قالت لي ضعف في عدد البويضات ويبلغ عدد البويضات 8 وقالت المبيض الثاني مافيه بويضات
وعطتني حبوب أستخدمه كلوميد..
ماهي نسبة الحمل وهل هذا الضعف يمكن يأخرالحمل واايد ؟؟
حدوث تبويض جيد اهم العوامل لحدوث حمل وعليك الالتزام بالعلاج حتى يكتب الله لك الحمل

الدكتورة أمينة مختار
06-09-2007, 08:40 AM

دكتوره انا صار لي سبع سنوات متزوجه وعمري 26 وعمر زوجي 35 ولدي بنت واحده عمرها خمس سنوات ونصف بعد انجابها ركبت لولب لمدة سنتين ونصف ثم ازلته والان صار لي 3 سنوات ولم احمل عملت فحوصات وقالو لي كل شي ممتاز وعمل زوجي فحوصات قالو له ان عنده ضعف في كميه وحيويه الحيوانات المنويه

ووصفو له عدة ادويه من ضمنها دواءاسمهNolvadex ولكن ورقه التعليمات لهذا الدواء تقول انه يستخدم لسرطان الثدي وعقم المبايض فهو متخوف لاخذ هذه الدواء الذي يبدو للنساء

وايضا قال له الدكتور انه عنده الدوالي ويحتاج لعميله لازالتها فهل تؤثر على خصوبته ام ننتضر الا مايستخدم الدواء يمكن يستفيد منه؟

وشكرا
الدواء مفيد فى حالته وعليك بتجربه العلاج بالدواء اولا

دلوعة عادل
06-10-2007, 05:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 22سنه متزوجه مدة سنه ماحملت كان عندي هرمون الحليب مرتفع ورحت للدكتوره وعطتني حبوب والحمدالله بعد شهرين حللت طلعت سليمه سويت اشعه كل شي سليمه وتحاليل كله سليمه لاكن زوجي حلل وطلع فيه اللزوجه زايده هل هي تاثر على الحمل وشكراااا

أميرة القلوووب
06-10-2007, 11:47 PM
الدكتورة : (((أمينة ))) بارك الله فيك
عندي سؤال هل ظهور شعره غامقة اللون(سوداء ) حول حلمة الثدي معناتةزيادة هرمون حليب وماذا افعل؟؟؟ علما بأن أشعر بالام بالثدي قبل موعد الدورة بأيام ..!!!
أسأل العلي القدير ان يبارك في علمك ويجزيك خير الجزاء ..

أميرة القلوب

الدكتورة أمينة مختار
06-11-2007, 08:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 22سنه متزوجه مدة سنه ماحملت كان عندي هرمون الحليب مرتفع ورحت للدكتوره وعطتني حبوب والحمدالله بعد شهرين حللت طلعت سليمه سويت اشعه كل شي سليمه وتحاليل كله سليمه لاكن زوجي حلل وطلع فيه اللزوجه زايده هل هي تاثر على الحمل وشكراااا
نعم يمكن ان تؤخر حدوث الحمل وعليه بعلاجها

الدكتورة أمينة مختار
06-11-2007, 08:05 AM
الدكتورة : (((أمينة ))) بارك الله فيك
عندي سؤال هل ظهور شعره غامقة اللون(سوداء ) حول حلمة الثدي معناتةزيادة هرمون حليب وماذا افعل؟؟؟ علما بأن أشعر بالام بالثدي قبل موعد الدورة بأيام ..!!!
أسأل العلي القدير ان يبارك في علمك ويجزيك خير الجزاء ..

أميرة القلوب
اختى لاتوجد اى علاقه بينهما

نغومة الحلوة_18
06-11-2007, 10:23 AM
مرحبا دكتورة انا في حيرة وياريت لو تردي علي
انا بشهر 7 رح أكمل سنة لي زواج
وفي بداية زواجي يعني على الشهر الثاني حملت والله ماكتب سقطت
وبعدين قالولي لما من 5 اشهر رحت الطبيب قالي انتي عندك تكيس وهلأ قالولي لازم تسوي اشعة صبغية ولا زم زوجك يحلل طيب كيف يحلل وانا حملت بالأول وبعدين قالولي لازم تحليل هرمون والله دوخوني شو أعمل بليز علما بأني سقطت بشهر 10/2006

هـيفاء
06-11-2007, 05:03 PM
السلام عليكم اهلين دكتوره عندي استفسار ارجو ان يكون فيه الفائده باذن الله.......
انا متزوجه من 3 سنوات وعمري 23 سنه وليس عندي اطفال قبل 6 شهور رحت للدكتوره واكتشفت عندي كسل في الغدة الدرقيه وعطتني علاج مدة 6 شهور؟ المهم مع العلاج عطتني ابر منشط الحمل 6 ايام متواصله من يوم 3من الدوره وبعد ذلك عطتني ابره تفجير بويضه في يوم 12 من الدوره ولا حصل حمل وكررت الابر مره ثانيه في الشهر الثاني ولا حصل حمل بعد ذلك خفت اخذ الابر مرثانيه وسمعت ان كثرت اخذها مضر وكان طول البويضه عندي 18 اثنا فترت اخذ الابر؟ وطلبت من زوخي تحاليل وطلعت سليمه الحمد لله
ولاكن هل يحصل حمل وانا عندي كسل في الغده ؟
علمآ انني باقي على فترت علاج الغده 4 ايام وينتهي ؟ولم يحصل حمل ولم اذهب للدكتوره

مكسوره الجناح
06-12-2007, 12:30 AM
يادكتوره وين الرد علي سؤالي تكفين في علاج ممكن لزوجي غير التلقيح الصناعي انا كليوم اشيك علي النت ومشكوره

اليتيمه1423
06-13-2007, 12:06 PM
دكتورة انا عندي سؤال عن تحليل للاجسام المضادة وش فائدة
انا عمري 27 سنة ومتزوجة من خمسة سنوات وما حصل حمل ونفسيتي تعبانه من هذا الموضوع
المشكلة عند كانت صغر البويضات واخذة كلوميد وبعدين اخذت ابر نتشيط
تقريب عملت النتشيط 15 مرة
بس ما حدث اي حمل
ووقبل ستة اشهر سويت فحص عن الحيوانات المنوية بعد الجماع
بس ماعاش بمعنى كانت ميت داخل الرحم
وسويت تلقيح صناعي وكمان مانجحت
س2 هل فيه علاج لحل المشكلتين ( صغر البويضات مع موت الحيونات المنوية ) ؟
ممكن مساعدتي الله يجزالك خير
طمني قلبي

&الإمبراطوره&
06-13-2007, 01:54 PM
مساء الخير

دكتورتي العزيزه

ليه مارديتي على سؤالي بلييييييييييز جاوبيني في اسرع وقت

جزاك الله كل خير

*القلب الطيب*
06-14-2007, 02:38 AM
مساء الخير دكتورتنا الغاليه
هذه اول مشاركه لي في عيادتك واتمنى ان تفديني

مشكلتي هي تاخر الحمل بعد مااوقفت حبوب منع الحمل لي الان سنتين ولسى ماحملت

رحت لدكتوره عملت لي تحليل وقالت كل شي سليم بس في الاشعه طلع فيه تكيس بسيط

ووصفت لي فورمين وحامض الفوليك لمدة 3شهور

بعد ماخلصت الدواء عطتني دواء اسمه clomifene

لمدة دورتين من اليوم الخامس لدوره حتى 5 ايام

المشكلة ان الدوره ماجتني بعد مااخذته يعني استخدمته لدوره واحده فقط

اخر دوره لي في 12-4-2007 وعملت تحليل دم في 31-5-2007والنتيجه لايوجد حمل

وهذي اول مره تتاخر دورتي كل هذا الوقت

هل انا استعجلت بتحليل ومابان الحمل لاني الى اليوم ماجتني الدوره

حتى اعراض الدوره مااحس فيها هل ممكن اكون حامل وانا ماني داريه :frxxagir

اسفه جداُ دكتورتنا الغاليه على الاطاله وتمنى انك تفيديني باسرع وقت

وجزاك الله الف خير

ضحكته دنيتي
06-14-2007, 09:10 AM
دكتوره انا متزوجه من 11 شهر عمري 24 هرمون الحليب مرتفع عندي واستخدمت حبوب دوستنيكس فيها 8 حبات اخذ كل اسبوع نص قرص الدكتوره قالت لي خلصيها كامله وتعالي باقي شهر واسبوع واخلصها
لي 33 يوم من اخر دوره والى الان ا جاتني الدوره احس صداااااع شديد ودوخه ممكن يكون حمل مع العلم ان ايام التبويض ارتفعت حرارتي 39ونص وسويت تحليل دم قالو مافيه حمل وامس سويت تحليل منزلي ماطلع غير خط واحد..

ممكن يكون فيه حمل ومتى يبان الحمل ومتى يبان الحمل بالتحليل المنزلي؟؟
جزاااااك الله خير..

الدكتورة أمينة مختار
06-15-2007, 07:36 AM
دكتوره انا متزوجه من 11 شهر عمري 24 هرمون الحليب مرتفع عندي واستخدمت حبوب دوستنيكس فيها 8 حبات اخذ كل اسبوع نص قرص الدكتوره قالت لي خلصيها كامله وتعالي باقي شهر واسبوع واخلصها
لي 33 يوم من اخر دوره والى الان ا جاتني الدوره احس صداااااع شديد ودوخه ممكن يكون حمل مع العلم ان ايام التبويض ارتفعت حرارتي 39ونص وسويت تحليل دم قالو مافيه حمل وامس سويت تحليل منزلي ماطلع غير خط واحد..

ممكن يكون فيه حمل ومتى يبان الحمل ومتى يبان الحمل بالتحليل المنزلي؟؟
جزاااااك الله خير..
التليل فى الدم هو الاكيد

الدكتورة أمينة مختار
06-15-2007, 07:37 AM
مساء الخير دكتورتنا الغاليه

هذه اول مشاركه لي في عيادتك واتمنى ان تفديني

مشكلتي هي تاخر الحمل بعد مااوقفت حبوب منع الحمل لي الان سنتين ولسى ماحملت

رحت لدكتوره عملت لي تحليل وقالت كل شي سليم بس في الاشعه طلع فيه تكيس بسيط

ووصفت لي فورمين وحامض الفوليك لمدة 3شهور

بعد ماخلصت الدواء عطتني دواء اسمه clomifene

لمدة دورتين من اليوم الخامس لدوره حتى 5 ايام

المشكلة ان الدوره ماجتني بعد مااخذته يعني استخدمته لدوره واحده فقط

اخر دوره لي في 12-4-2007 وعملت تحليل دم في 31-5-2007والنتيجه لايوجد حمل

وهذي اول مره تتاخر دورتي كل هذا الوقت

هل انا استعجلت بتحليل ومابان الحمل لاني الى اليوم ماجتني الدوره

حتى اعراض الدوره مااحس فيها هل ممكن اكون حامل وانا ماني داريه :frxxagir

اسفه جداُ دكتورتنا الغاليه على الاطاله وتمنى انك تفيديني باسرع وقت

وجزاك الله الف خير

كررى تحليل الحمل فى الدم وان كان سالب راجعى الطبيبة لتنزيلها

الدكتورة أمينة مختار
06-15-2007, 07:38 AM
دكتورة انا عندي سؤال عن تحليل للاجسام المضادة وش فائدة
انا عمري 27 سنة ومتزوجة من خمسة سنوات وما حصل حمل ونفسيتي تعبانه من هذا الموضوع
المشكلة عند كانت صغر البويضات واخذة كلوميد وبعدين اخذت ابر نتشيط
تقريب عملت النتشيط 15 مرة
بس ما حدث اي حمل
ووقبل ستة اشهر سويت فحص عن الحيوانات المنوية بعد الجماع
بس ماعاش بمعنى كانت ميت داخل الرحم
وسويت تلقيح صناعي وكمان مانجحت
س2 هل فيه علاج لحل المشكلتين ( صغر البويضات مع موت الحيونات المنوية ) ؟
ممكن مساعدتي الله يجزالك خير
طمني قلبي
عليك بطفل الانبوب

الدكتورة أمينة مختار
06-15-2007, 07:39 AM
السلام عليكم اهلين دكتوره عندي استفسار ارجو ان يكون فيه الفائده باذن الله.......
انا متزوجه من 3 سنوات وعمري 23 سنه وليس عندي اطفال قبل 6 شهور رحت للدكتوره واكتشفت عندي كسل في الغدة الدرقيه وعطتني علاج مدة 6 شهور؟ المهم مع العلاج عطتني ابر منشط الحمل 6 ايام متواصله من يوم 3من الدوره وبعد ذلك عطتني ابره تفجير بويضه في يوم 12 من الدوره ولا حصل حمل وكررت الابر مره ثانيه في الشهر الثاني ولا حصل حمل بعد ذلك خفت اخذ الابر مرثانيه وسمعت ان كثرت اخذها مضر وكان طول البويضه عندي 18 اثنا فترت اخذ الابر؟ وطلبت من زوخي تحاليل وطلعت سليمه الحمد لله
ولاكن هل يحصل حمل وانا عندي كسل في الغده ؟
علمآ انني باقي على فترت علاج الغده 4 ايام وينتهي ؟ولم يحصل حمل ولم اذهب للدكتوره
علاج هذا الكسل بالغدة يحتاج للاستمرار عليه ومتابعه تحاليلها ويمكن معه حدوث الحمل

&قطرة ندى&
06-15-2007, 02:30 PM
دكتورة امينة
انا كنت استخدم حبوب منع الحمل وتركتها لي قرابة سنة

والحين
دكتورة تاخرت دورتي خمس ايام عن اخر مرة جات فيها
وبالاشهر الماضية ماكانت منتظمة وسويت تحاليل واشعة مهبلية كل شئ سليم
حتى سمك الرحم سليم ولله الحمد
ومعي ثقل بصدري وتحجر بسيط لي تقريبا اكثر من 5 ايام
ومن يومين احس بلعبان بسيط ومااشتهي الاكل
هل هذي اعراض ارتفاع هرمون الحليب

بسمة ألم 2
06-15-2007, 09:37 PM
انا دورتي كانت كل 36 يوم ومن شهرين صايرة تتاخر اكثر من 40 يوم

وهالشهر للحين مانزلت وسويت تحليل ومافي حمل
اخذت قبل الشهر اللي فات كلوميد حبتين في اليوم
وكان اخر علاج لي بالكلوميد يعني خلاص احتاج لصناعي او انابيب بس خايفة اسوي وتفشل

بس اريد الدورة تنتظم؟؟

*ريامي*
06-16-2007, 01:58 AM
السلام عليكم رحمة الله وبركاته

دكتورة انا عملت تنشيط للمبايض ثم تلقيح صناعي لكن بعد 15 يوم جاتني الدورة مدتها 5 ايام وبعد الدورة

بأسبوع نزل علي دم في البداية كان خفيف ولونة فاتح لكن الحين صار اكثر ولونة أغمق ., بعد كذا رحت

للدكتور كتب لي حبوب ريابروكسين آخذها لحد مايوقف الدم , وكمان حبوب دوفاستون آخذها بعد اسبوع

وكمان اكرر العلاج الشهر اللي بعده ..

لكن سؤالي ايش سبب نزول الدم , وهل هو دم دورة " يعني اقدر اصلي ولا لأ ؟؟

هنـــووو
06-16-2007, 01:16 PM
دكتورتي الفاضله بداية اشكرك على تفاعلكي مع الفراشات وعلى نصحك وارشادك
انا متزوجهعمري 24سنة عندي طفل واحد وتاخر الحمل عندي واحمد لله لي قاربة السنه وانصف وانا احاول الحمل لاكن دون جدوى عملت جميع التحاليل في هذا الشهر والحمد لله كلها سليمه مشكلتي ان الدوره غير منتظمة استعملت الدفيستون وانتظمت ثم بعد تركها بثلاثة اشهر تخلبطت مواعيدها حتى انها لم تنزل الا لمااستخدمت الدفيستون خمسه ايام لما كشفت في يوم14 من الدوره على التبويض قالتلي ان مافيش تبويض نهائي وقالتلي استعمل كلوميد متى ماتجي الدوره من ثالث يوم الى الخامس مرتين
سؤالي /هل من الممكن ان يكون في شهر مافي تبويض وهل التبويض له علاقه في عدم انتظام الدوره ؟
سؤالى الاخر/ماذا تنصحيني لكي ازيد من فرص الحمل ؟
لكي منى خالص الشكر واتقدير

الدكتورة أمينة مختار
06-17-2007, 08:02 AM
دكتورة امينة
انا كنت استخدم حبوب منع الحمل وتركتها لي قرابة سنة

والحين
دكتورة تاخرت دورتي خمس ايام عن اخر مرة جات فيها
وبالاشهر الماضية ماكانت منتظمة وسويت تحاليل واشعة مهبلية كل شئ سليم
حتى سمك الرحم سليم ولله الحمد
ومعي ثقل بصدري وتحجر بسيط لي تقريبا اكثر من 5 ايام
ومن يومين احس بلعبان بسيط ومااشتهي الاكل
هل هذي اعراض ارتفاع هرمون الحليب
سوى تحليل للحمل بالدم

الدكتورة أمينة مختار
06-17-2007, 08:03 AM
انا دورتي كانت كل 36 يوم ومن شهرين صايرة تتاخر اكثر من 40 يوم

وهالشهر للحين مانزلت وسويت تحليل ومافي حمل
اخذت قبل الشهر اللي فات كلوميد حبتين في اليوم
وكان اخر علاج لي بالكلوميد يعني خلاص احتاج لصناعي او انابيب بس خايفة اسوي وتفشل

بس اريد الدورة تنتظم؟؟
ماهو تاريخك الطبى؟

الدكتورة أمينة مختار
06-17-2007, 08:04 AM
السلام عليكم رحمة الله وبركاته

دكتورة انا عملت تنشيط للمبايض ثم تلقيح صناعي لكن بعد 15 يوم جاتني الدورة مدتها 5 ايام وبعد الدورة

بأسبوع نزل علي دم في البداية كان خفيف ولونة فاتح لكن الحين صار اكثر ولونة أغمق ., بعد كذا رحت

للدكتور كتب لي حبوب ريابروكسين آخذها لحد مايوقف الدم , وكمان حبوب دوفاستون آخذها بعد اسبوع

وكمان اكرر العلاج الشهر اللي بعده ..

لكن سؤالي ايش سبب نزول الدم , وهل هو دم دورة " يعني اقدر اصلي ولا لأ ؟؟
نزول الدم هذا بسبب اضطراب فى الهرمونات

الدكتورة أمينة مختار
06-17-2007, 08:05 AM
دكتورتي الفاضله بداية اشكرك على تفاعلكي مع الفراشات وعلى نصحك وارشادك
انا متزوجهعمري 24سنة عندي طفل واحد وتاخر الحمل عندي واحمد لله لي قاربة السنه وانصف وانا احاول الحمل لاكن دون جدوى عملت جميع التحاليل في هذا الشهر والحمد لله كلها سليمه مشكلتي ان الدوره غير منتظمة استعملت الدفيستون وانتظمت ثم بعد تركها بثلاثة اشهر تخلبطت مواعيدها حتى انها لم تنزل الا لمااستخدمت الدفيستون خمسه ايام لما كشفت في يوم14 من الدوره على التبويض قالتلي ان مافيش تبويض نهائي وقالتلي استعمل كلوميد متى ماتجي الدوره من ثالث يوم الى الخامس مرتين
سؤالي /هل من الممكن ان يكون في شهر مافي تبويض وهل التبويض له علاقه في عدم انتظام الدوره ؟
سؤالى الاخر/ماذا تنصحيني لكي ازيد من فرص الحمل ؟
لكي منى خالص الشكر واتقدير
عليك بعمل تحليل للبروجسترون واخر للبرولاكتين اليوم 21 من بداية الدورة مع اشعه بالصبغه

* شظايا الماضي*
06-17-2007, 01:07 PM
مرحبا انا عمري 19 سنه ومتزوجة من سنة تقريبا الا الان ماحملت ورحت الدكتورة وقالت عندك تكيس على المبايض ومافي بويضات المهم والدورة ملخبطة شهر تجي وشهر لا ولمن تجي من كثر الالم يغمى علي وماالقى نفسي الا تحت المغذيات المهم استعملت منظم دورة مع دكتورتي وفعلا انتظمت الدورة وبعدها استخدمت كلوميد المشط والحمد لله رحت عند الدكتورة وقالت لقينا بويضة بس صغيرة والان الدورة انتضرها وحاسة بالم بطني وظهري موت والدورة باقيلها فترة احتمال اسبوعين ومااعرف ايش اسوي مررررة تعبت ادوية والحمدلله زوجي مافيه شئ
شكرا

نغومة الحلوة_18
06-17-2007, 02:13 PM
مرحبا دكتورة انا في حيرة وياريت لو تردي علي
انا بشهر 7 رح أكمل سنة لي زواج
وفي بداية زواجي يعني على الشهر الثاني حملت والله ماكتب سقطت
وبعدين قالولي لما من 5 اشهر رحت الطبيب قالي انتي عندك تكيس وهلأ قالولي لازم تسوي اشعة صبغية ولا زم زوجك يحلل طيب كيف يحلل وانا حملت بالأول وبعدين قالولي لازم تحليل هرمون والله دوخوني شو أعمل بليز علما بأني سقطت بشهر 10/2006

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0