المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيادة تاخر الحمل والانجاب

الصفحات : 1 2 3 [4] 5

om omer
08-22-2007, 01:17 AM
السلام عليكم
انا متزوجة من 5 سنين وعندي ولد عمره 4 سنين و3 شهور وعمري 25
انا بقول موضوع من اول وياريت تتحملوني
انا في بداية زواجي اتاخرت عليا الدورة طلع عندي تكييسات مبايض
المهم اعطتني الدكتورة ديفاستون حتى تنزل الدورة وبارادة الله حصل الحمل وربنا تمملي وجاني عمر الله يحفظه ليا ويهديه يارب وعمره الان 4 سنين و3 شهور .
قبل 9 شهور صار لي نفس الموضوع وماجات الدورة واخدت الدفستون وحملت عليه بس ما كلمت 8 اسابيع وماكان في نبض في الجنين واسلبت واللهم لك الحمد.
ودحين انا بخطط للحمل ووقفت الشهر دا ياسمين لاني كنت ماخده مانع للحمل .
مني عارفة اخد الدفستون للحمل ولا اخليها كده واشوف كيف بعد شهر ازا ما حصل حمل وماجات الدورة وبعدها اخد الدفستون
التكيس عندي موجود بالمبيضين .
ومني عارفة امشي على العد وايام التبويض وكيف اعرف انه اليوم دا في تبويض ولالا ؟؟
انا مرة حيرانة رجاء رجاء اللي عندها علم تعلمني وازا في دكتورة تفيدني وجزاكم الله خير

flowor1000
08-22-2007, 05:28 AM
انا عندي هرمون الحليب نتيجته 22 ومكتوب الطبيعي لحد 20 هل هذا الأرتفاع ممكن يأخر الحمل مع العلم انه عندي طفل عمره سنتين وعمري 32 وما استخدم حبوب منع الحمل وهل هناك وقت معين احلل فيه عن
هرمون الحليب لأنى حللت انا كذا بس من دون طلب طبي لأنه كان قبل حملى الاول مرتفع حبيت اطمأن بسالله يجزاك خير يارب طمنيني هل يحتاج اروح لطبيبه انصحيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دوسريه جنان
08-23-2007, 09:23 AM
متزوجه من2 شهر

وجاتني الدورة4_6

والى الان مانزلت احس بالم في نهايه ظهري وحتى الان ينزل السائل الاصفر واحيات ابيض

واحس بدوخه خفيفه
ومشكوووووووورة

حرم لولي
08-23-2007, 04:50 PM
السلام عليكم
عمري25س
متزوجة من سنتين وثلاثة أشهر
الفحوصات تأكد على ضعف البويضات
وأود منكٍ مشكوره أن تعطيني نظام تغذيه سليم للتقويه
أو بماتنصحينني به
ودمتي سالمه

**الشيخة**
08-23-2007, 11:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجة منذ اكثر من سنه وخمسة شهور لم احمل حتى الان على الرغم انه دورتي منتظمة ولله الحمد :floiushagعملت تحاليل وهي LH وكان 4.59 وكمان FSHوكانت النتيجة 5.65 وعملتهم ثاني ايام الدورة .............وكمان عملت تحليل TSH وكان 2.07 وكمان فحصت هرمون الحليب وكان مرتفع 23.64 واعطتني الدكتوره Dopergin وانا اخذته لمدة اسبوع واحد وتركته وبعد مرور ثمانية اشهر حللت فقط هرمون الحليب فوجدته فقط 0.33 انصدمت مو معقولة من غير دواء صار كذا وجلست ابكي
ايش صار بضبط وصار الهبوط واللخبطة هذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورحت للدكتورة وكتبت لي Formit وكمان فوليكوم وجوسبرين فقط ومااعرف ايش الفائدة منهم ولكن حااستمر عليهم ...ممكن اعرف الفائدة منهم منكي يادكتورة
نسيت اقولك يادكتوره انه خلال الثمانية اشهر اللي بينهم حصل التهاب في عنق الرحم تحول الى قرحة متوسطة وقامت الدكتورة بكي المنطقة وتحسنت بنسبة 80% وبعد اربع اشهر صار التهاب خفيف في عنق الرحم وصرفت لي الدكتورة Dalacin V C 2% وانا الان مستمرة عليها لمدة سبعة ايام فقط
... سؤالي هل انا معي تكيس بالمبايض ؟ لانها لم تخبرني بشئ وصرفت لي كلوميد لمدة اربع ايام فقط ومع الكشف بالسونار قالت انها ايام تبويض جيدة ولم يحصل حمل ....وعمل زوجي تحاليل الحيوانات المنوية وطلع عنده قلة في العدد والحركة متوسطة وعمل تحاليل الهرمونات واشعة مقطية للخصية ولكن النتائج لم تظهر بعد وعمره 38 سنة واناعمري 26 سنة ...........
سؤالي هل فيه امل في الحمل ؟؟؟ ولماذا انخفض هرمون الحليب فجاء وماهو العلاج ؟ وهل ممكن ان تتغير نتائج الهرمونات الاخرى هي ايضا ؟؟ وكمان ماسبب انه في الاوانه الاخيرة ينزل معي قبل الدورة بثلاثة ايام الى اربعة افرازات بنية اللون ويطلع معها خطوط بنية مصحوبة بدم قليل جدا تكون قبل الدورة وبعدها مو السبب هل هو تكيس ام تلخبط هرمونات ام التهاب ؟؟؟
انا في حيرة من امري الله يسعدك يادكتورة ردي علي فانا على احر من الجمر ؟؟؟؟ وجزاك الله جنة الفردوس

كادي السعوديه
08-24-2007, 02:52 AM
السلام عليكم ,,,

دكتوره امينه مشكوره على وقتك الثمين في خدمتنا ,, ولك خير جزاء ان شاء الله ,,

انا متزوجه من سنتين عمري 26 ونص حملت بدايه زواجي بس سقطت من الشهر الثاني

والا الان ماصار حمل .. كانعندي بعض اضطرابات في هرمون الحليب بس حمد الله صار تمام اللحين ,,

بس زوجي عنده ضعف في الحيوانات المنويه وهو مريض نفسي بمرض (الذهان) وخبرنا الدكتور

ان المرض يسبب ضعف جنسي بس مو عقم والدليل حملي الاول ,, وسوالي هل فيه حبوب

اوادويه تسااعد على قدره زوجي , وهل فيه احتمال يكون فيه انسداد عندي في قناة فالوب

مع العلم ان دكتورتي قالت رحمك تمام مافيه شي ؟؟ ارجو الاجابه وشكرا

أم وليد42
08-25-2007, 12:58 AM
الله يخليك أناعمري 26سنة ومتزوجة من سنة و8شهور ولم يحدث حمل لكن عندي الام شديدة في الدورة بعد 6شهور من الزواج ولم أذهب لأي طبيبة

منبع الروح
08-25-2007, 08:52 AM
أنا متزوجه من سنتين و شهرين وماصار حمل الى الان رحت للدكتوره قالتلي عندي تكيس في المبايض بسيط واتفاع في هرمون الحليب اللي لخبطلي الدوره لخبطه تتاخر الدوره من2 الى 8 ايام عن موعدها واخذت فتره ميتفور وكلوميد ايام الدوره بس بعد فتره نزل هرمون الحليب وقلة التكيسات وبعد ماتركت العلاج رجعت التكيسات ثاني مره؟ وزوجي عنده عدد الحيونات المنويه قليل ووصف له الدكتور دواء اسمه بروكسيد لمدة 3 اشهر.
سؤالي ماهي فائده بروكسيد؟
وسؤالي الاخر هل ارجع استخدم ميتفور مره اخرى مع تنزيل الوزن قبل العوده الى الدكتو ره لأني قريت في هذا المنتدى ان متفور لابد ان يستخدم اقل شي 6 اشهر ففكرت اني استخدمه في الفتره اللي زوجي يتعالج فيها عشان اكسب وقت ؟ لأني اريد انزال وزني قبل الذهاب الى الدكتوره او الحمل؟أرجو الرد على استفساراتي ومشكوره دكتوره على مساهمتك في هذا المنتدى الرائع!
منبع الروح

شوشو2001
08-25-2007, 07:25 PM
انا عندى 25 سنة متزوجة من سنتين حصل حمل اول الزواج ونزل الحمل على اربع اشهر بسبب فيروس cmvاخدت كرس علاج لية وبعد اربع اشهر حملت فى كيس فاضى نزل بعد6 اسابيع والى الان لم يحدث حمل عملت تحليل تبويض ولبن ومسحة رحم وزوجى كمان حلل كلة كويس اخدت منشط فى شهر وابرة تفجير وبرضو محصلش مش عرفة اعمل اية تانى ملحوظة خلال حملى الاول والدكتورة بتسويلى سونار قالتلى ان الرحم مايل هل فية علاج لية ومكن يكون هو دا سبب تأخير الحمل وممكن الدكتور يعدلو بأيدو كمان انا دورتى منتظمة كانت بتيجىكل28 او29 يوم وبقالى شهرين بتيجى 30 يوم وملاحظة ان عدد ايامها قل كانت مدتها 7ايام الحين ممكن 5او 6 والدم بينزل اول 3 ايام بس بعد كدا نقط بسيطة خلال اليومين الباقيين انا الشهر دا باخد منشط وكمان اخدت الشهر اللى فاتوالدورة بتيجى بألم شديد فى اسفل الظهر ومغص انا خيفة يكون عندى حاجة مش عرفاها ذى بطانة الرحم المهاجرة ولا اكياس او غيرة بالاضافة ان نفسيتى تعبانة وهل تبويضى الشهر دا يكون اليوم 16 و17 و18 من بداية الدورة لانها بقالها شهرين بتيجى 30 يوم واسفة للاطالة وارجو الافادة يادكتورة
:5aa596a4f:aw11

ماسه الدنيا
08-25-2007, 11:33 PM
مرحبا دكتورة الله يعطيكي العافية انا متزوجة من خمس سنين ونص عمري 28 وعمر زوجي 29ونص حملت تلات مرات ونزلو اخر مرة طلع عندي جرثومة cmv وعطتني العلاج الدكتورة وقالت لي لازم تعملي تحليل بعد ست اسابيع سؤالي ليش بعد ست اسابيع التحليل بالاضافة كل تحاليلي الاخرى سليمة

**الشيخة**
08-26-2007, 12:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا متزوجة منذ اكثر من سنه وخمسة شهور لم احمل حتى الان على الرغم انه دورتي منتظمة ولله الحمد :floiushagعملت تحاليل وهي LH وكان 4.59 وكمان FSHوكانت النتيجة 5.65 وعملتهم ثاني ايام الدورة .............وكمان عملت تحليل TSH وكان 2.07 وكمان فحصت هرمون الحليب وكان مرتفع 23.64 واعطتني الدكتوره Dopergin وانا اخذته لمدة اسبوع واحد وتركته وبعد مرور ثمانية اشهر حللت فقط هرمون الحليب فوجدته فقط 0.33 انصدمت مو معقولة من غير دواء صار كذا وجلست ابكي
ايش صار بضبط وصار الهبوط واللخبطة هذه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورحت للدكتورة وكتبت لي Formit وكمان فوليكوم وجوسبرين فقط ومااعرف ايش الفائدة منهم ولكن حااستمر عليهم ...ممكن اعرف الفائدة منهم منكي يادكتورة
نسيت اقولك يادكتوره انه خلال الثمانية اشهر اللي بينهم حصل التهاب في عنق الرحم تحول الى قرحة متوسطة وقامت الدكتورة بكي المنطقة وتحسنت بنسبة 80% وبعد اربع اشهر صار التهاب خفيف في عنق الرحم وصرفت لي الدكتورة Dalacin V C 2% وانا الان مستمرة عليها لمدة سبعة ايام فقط
... سؤالي هل انا معي تكيس بالمبايض ؟ لانها لم تخبرني بشئ وصرفت لي كلوميد لمدة اربع ايام فقط ومع الكشف بالسونار قالت انها ايام تبويض جيدة ولم يحصل حمل ....وعمل زوجي تحاليل الحيوانات المنوية وطلع عنده قلة في العدد حوالي 15مليون والحركة متوسطة 60% والسليم منها 20%وعمل تحاليل الهرمونات طلع الزيادة فقط في هرمون التتسترون والباقي الحليب والغدة النخامية وغيره سليمة وعمل اشعة مقطية للخصية وطلع عنده دوالي بسيطة الدكتور كتب له مقوي اسمه Supreme+ ابرة كل اسبوع اسمها Pregnyl +مكمل غذائي (عسل +لقاح + الــخ ) وعمره 38 سنة واناعمري 26 سنة ...........
سؤالي هل فيه امل في الحمل ؟؟؟ ولماذا انخفض هرمون الحليب فجاء وماهو العلاج ؟ وهل ممكن ان تتغير نتائج الهرمونات الاخرى هي ايضا ؟؟ وكمان ماسبب انه في الاوانه الاخيرة ينزل معي قبل الدورة بثلاثة ايام الى اربعة افرازات بنية اللون ويطلع معها خطوط بنية مصحوبة بدم قليل جدا تكون قبل الدورة وبعدها مو السبب هل هو تكيس ام تلخبط هرمونات ام التهاب ؟؟؟
انا في حيرة من امري الله يسعدك يادكتورة ردي علي فانا على احر من الجمر ؟؟؟؟ وجزاك الله جنة الفردوس
ردي علينا يادكتورة ؟؟

نانا القلب الحنون
08-26-2007, 04:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عمري 27 سنة متزوجة لمدة سنة و سبعة شهورعمر زوجي 37 و لم احمل لحد الان عملت فحوصات الطبيب قال لي كل شيء طبيعي و عملت اشعه للانابيب و عنق الرحم كل شي طبيعي حتى زوجي لا يوجد عنده مشاكل و لم يحدث حمل اخدت كلوميد و اخدت ابر لا جدوي عملت التلقيح لمرتين و لم ينجح و الان سوف اعمل الحقن المجهري و لكن اشعر بالتوتر و الخوف ارجو النصيحه
:h45r4

نانا القلب الحنون
08-26-2007, 04:33 PM
.

لارا البحر
08-27-2007, 08:42 AM
الى الدكتورة امينة الله يحفظك
عمري 24 سنة متزوجة صار سنة كان عندي لخبطة في الهرمونات والحمد لله كل شي تمام والدورة منتضمة صار عندي اسقاط في الشهر التاسع من الزواج مع استخدام الكلوميد ونص حبة بارلوديل اشعر باعراض الدورة مبكرا قبل وقتها بعشرة ايام شنو السبب دكتورة وجع في اسفل ضهري وصدري احس به متورم ونغز في المبايض في الشهرين الاخيريين من زواجي ما السبب دكتورة هل هو امر طبيعي قبل هذه الحالة ماعندي تاتي الاعراض بخمسة ايام قبل الدورة .
ارجوكي دكتورة اجيبيني على استفساري

دوسريه جنان
08-27-2007, 10:51 PM
مشكوررررررررررررررة وماقصرتي

غزاله ماتنصاد
08-30-2007, 04:52 PM
مرحبا دكتوره

حبيبتي انا كان فيني تكيس في المبيضين ةالحمد لله بشهرين راح واللحين سوتلي دكتورتي تحاليل لان الدوره مش منتظمه ودايما تنقطع علي بالشهرين والثلاثه وماتنزل الا بالحبوب
المهم عملتلي تحاليل وطلع عندي كل شي اوكي ماعدا هرمون الحليب مرتفع قالت لي انه المفروض يكون 500 انا طلع عندي 1000 والحمد لله على امر الله المهم سولي اشعه مغناطيسيه على المخ والرقبه الحمد لله مافي اي شي ومن 10 ايام بديت اخذ دوا لتخفيض هرمون الحليب حبة يوميا
وبعد 3 ايام عندي موعد مع دكتور الغدد الصماء

سؤالي هو ماذا تعني الغدد الصماء وايش ممكن يكون فيني وهل ممكن ان هرمون الحليب مرتفع ويكون مافيني شي؟؟؟؟؟ ومتى ممكن ينخفض ومتى بحمل ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي ردي علي ...
والله يعطيج العافيه والصحه والسلامه

um reda
08-30-2007, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دكتورة بالله تردي علينا ربي يحفظج

انا متزوجه من 10 اشهر تقريبا ولم احمل للان

سويت تحليل للهرمونات وقالت لي الطبيبه انهم اوكيه

FSH
11-1.6

LH

6.0-0.8

ولا اعرف شنو سبب تاخر الحمل

بما ان دورتي منتظمه وتجي بوقتها الا ان اخر شهرين كانت تنزل علي بشكل نقطه وفي ايام متقطعه خلال هذين الشهرين ..

رحت المشفى قاموا عطوني حبوب تنظيم الدورة اللي على شكل قرص لون الابيض والبني

وشربت لمدة يومين واحس بالم ومغص واسهال من شربته

سويت تحليل بالابوال مافي شي

فاشيري علي بالحل يعطيكِ العافيه

((ام رضا))

درر في مكانها
08-31-2007, 12:57 AM
دكتوره انا زوجى عنده ضعف بالحيوانات المنويه عددها عشرالاف في امل انالله يرزقنا انشا الله

بقايا الامس
09-01-2007, 05:04 AM
اشكر الدكتوره الله يجزاه خير

flowor1000
09-01-2007, 09:08 PM
انا عندي هرمون الحليب نتيجته 22 ومكتوب الطبيعي لحد 20 هل هذا الأرتفاع ممكن يأخر الحمل مع العلم انه عندي طفل عمره سنتين وعمري 32 وما استخدم حبوب منع الحمل وهل هناك وقت معين احلل فيه عن
هرمون الحليب لأنى حللت انا كذا بس من دون طلب طبي لأنه كان قبل حملى الاول مرتفع حبيت اطمأن بسالله يجزاك خير يارب طمنيني هل يحتاج اروح لطبيبه انصحيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تمر سكري
09-01-2007, 09:20 PM
أنا عمري 32 وزوجي 40 متزوجة من سنتين وثلاث شهور ولم يحدث حمل على الرغم من أن نتائج فحوصاتي وتحاليلي سليمة وقالت الدكتورة احتياطا فقط أعطتني ابرة تفجيرية من مدة 7شهور ونتائج فحوصات زوجي سليمة أيضا ما الحل ؟؟

..حياه..
09-02-2007, 12:23 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته..

انا متزوجه من ثلاث سنوات ونصف وعندي طفل والحمد لله الأن اردت وتركت المانع لي 5لشهر تقريبا
او اكثر
ثم ذهبت للدكتوره وقالت انا ن معاي بكتيريا وعالجتني منها والحمدلله طبت
بس ان نسبة هرمون الحليب مرتفه شوي..؟؟

بس مااعطتني علاج عليه؟؟

ماذاافعل؟؟؟؟

شكرا لك

..حياه..
09-02-2007, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته..

انا متزوجه من ثلاث سنوات ونصف وعندي طفل والحمد لله الأن اردت وتركت المانع لي 5لشهر تقريبا
او اكثر
ثم ذهبت للدكتوره وقالت انا ن معاي بكتيريا وعالجتني منها والحمدلله طبت
بس ان نسبة هرمون الحليب مرتفه شوي..؟؟

بس مااعطتني علاج عليه؟؟

ماذاافعل؟؟؟؟

شكرا لك

جولان
09-02-2007, 02:53 PM
دكتوره هل مضاد زينات 500 للالتهابات الشديده لاني عملت مزرعه للالتهابات واعطتني الدكتوره زينات 500 مانوع هذا الالتهاب ؟ وهل هو شديد ؟وماذا يسبب ؟ لان الدكتوره لم تخبرني بنوع الالتهاب ؟ وهل تسبب الالتصاقات في الحوض ؟وشكرا وجزاك الله خير

ام البتول
09-03-2007, 02:13 AM
السلام عليكم
عمري21 ومتزوجه من ست سنوات عندي طفلين اصغر طفل عمره سنتين ارغب في الحمل ماعملت فحوصات ولا تحاليل ولا اخذ اي مانع للحمل

ام البتول
09-03-2007, 02:20 AM
السلام عليكم
عمري21 ومتزوجه من ست سنوات عندي طفلين اصغر طفل عمره سنتين ارغب في الحمل ماعملت فحوصات ولا تحاليل ولا اخذ اي مانع للحمل

ورد الليل
09-03-2007, 02:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

انا متزوجة منذ ثلاث سنوات وعمري 20 وبعد سنة من زواجي حملت عن طريق الكلوميد
وفي بداية الشهر السادس حدث ولادة مبكرة لي
الاطباء منهم يقولون الرحم حجمه صغير ولكن صورته وكان طبيعي
ومنهم يقولون بسبب المغص الذي اصابني في الشهر الخامس
والى الان صار لي سنة و3اشهر ولم احمل ووضعي طبيعي جدا
وزوجي تحاليله كلها ايجابية

اخذت الشهر الماضي كلوميدات وحصلت اباضة جيدة حيث وصل حجم الجريب الى 18 في اليوم 12 من الدورة
واعطتني الدكتورة يوم 14ابر تفجير واجتمعنا انا وزوجي من اليوم 12 الى اليوم 17 من الدورة
ولم يحصل حمل وانا الان في اليوم الثا ني من الدورة

زينة الحب
09-03-2007, 02:37 PM
الله يعطيك العافية دكتورة
انا عندي سؤال انا بعاني من وجود الشعر مثل شعر الحاجب تحت ذقني وايضا حول الحلمة في كلا الجهتين
هل هناك مشكلة لا سمح الله وهل هي سبب في تأخر الحمل ؟ وما هو العلاج اذا كان هناك مشكلة لا سمح الله ؟ ياريت تفيديني وتقوليلي اسم دواء اذا مكن ؟
بارك الله فيكي

بنت اياويد
09-03-2007, 03:59 PM
مشكلتي بطانة الرحم سميكة جدا على كلام الدكتور
وصار لي 13 سنة ما صار حمل ابدا
نصحني الدكتور اني اسوي تنظيف علشان يروح السمك اللي في البطانة
ولما استشرت دكتور ثاني ما قالي اسوي تنظيف
في هالحالة شنو تنصحيني وجزاج الله خير

][ عباير ][
09-04-2007, 06:30 PM
السلام عليكم

صار لي متزوجه حاليا 6 شهور ودورتي منتظمه ولله الحمد ولكن هذا الشهر جاءت بشكل مختلف كليا ولاول مرة وكان بتاريخ 28/8/ بالميلادي قبل 8 أيام تحديدا , نزل علي بثاني يوم شي غليظ لونه بني وكل الذي رأيته باقي الايام خيوط بلون بني واستمرت معي 5 ايام فقط علما بان عدد ايامها معي منتظم وهو اسبوع وحتى تصل لثمانيه ايام احيانا ..
سؤالي هو هل من الممكن ان يكون قد حدث حمل ؟؟
واذا حدث حمل متى اجري الفحص للتاكد ؟؟

وشكرا لكِ أختي الدكتورة

سنبلة الربيع
09-05-2007, 06:51 AM
السلام عليكم ...انا عمري 23 سنة متزوجة من اربع سنوات ولدي طفل واحد عمرة اربع سنوات لا اعاني من اي شي غير بعض الالتهابات البسيطة او شفت بالعلاج الحمد لله او اخذت كثير منشطات او ابر لكن ما فادت ولكن اتضح في الاخير ان زوجي هو السبب وقال الطبيب المعالج له ان الطفل الاول جاء عن طريق الصدفة لئن هو عندة ضعف بالحركة او قال الدكتور انو اذا كانت البيضة كبيرة من الممكن ان يحدث حملاو هو ما كمل العلاج الي هو لمدة ثلاثة شهور الرجاء الرجاء يا دكتورة اريد علاج الي او الة مفيد او جزاك الله الف الف خير

سنبلة الربيع
09-05-2007, 07:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري 23 سنة متزوجة من خمس سنوات لدي طفل واحد والحمد لله راجعت كثير او اخذت كلوميدات كثير او ابر منشطة ايضا ولكن في الاخير اتضح انو السبب هو زوجي او اخبر الدكتور انو من الممكن ان يحدث حمل اذا كانت البيضة كبيرة او عندما يستمر لمدة ثلاثة شهور على العلاج لكن هو ما استمر او هو عندة التهابات مزمنة في الخصيتين اريد علاج الي او الة او بماذا تنصحيني او جزاك الله الف الف خير

غزاله ماتنصاد
09-05-2007, 02:20 PM
مرحبا دكتوره اتمنى انك ماتهملين استفساراتي زي اللي قبلها
تكفينن جاوبيني كم لازم يكون حجم المبايض علشان يصير الحمل

وانا عندي المبيض اليمين 14 والمبيض اليسار 16 هل ممكن انه يصير حمل بهالحجم........
ومتى اوقات الجماع بنية الانجاب

تحيااتي

لوليتا الفوشية
09-05-2007, 03:30 PM
العمر=20 س
الحمدلله سجلي الطبي كلو تمام ولله الحمد
ليا سنة وتلاتة شهور متزوجة...
اخدت ده الشهر كلوميد وكانت عندي المبايض حجمها 20 وو 21 ولله الحمد.في اليوم الـ12 منالدورة..
وسارلي تفجير للبويضة في اليوم الـ 14 من الدورة ودحين انا في اليوم26من الدورة...
يعني بين التفجير واليوم تقريبا 12يوم...
سؤالي ===يعني لاقدر الله لو ماسار تلقيح متى تنزلي الدورة؟؟؟يعني هل تنزل في وقتها ولا تنزل متقدمة عن وقتها؟؟؟
لاني احس بغثيان ودوخة وسرت اتبول كثير وتنزل مني افرازات بيضة زي الحليب...وتجيني بعض الاحيان تقلصات متل الام الدورة لكن تروح ماتستمر..

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:50 PM
السلام عليكم ...انا عمري 23 سنة متزوجة من اربع سنوات ولدي طفل واحد عمرة اربع سنوات لا اعاني من اي شي غير بعض الالتهابات البسيطة او شفت بالعلاج الحمد لله او اخذت كثير منشطات او ابر لكن ما فادت ولكن اتضح في الاخير ان زوجي هو السبب وقال الطبيب المعالج له ان الطفل الاول جاء عن طريق الصدفة لئن هو عندة ضعف بالحركة او قال الدكتور انو اذا كانت البيضة كبيرة من الممكن ان يحدث حملاو هو ما كمل العلاج الي هو لمدة ثلاثة شهور الرجاء الرجاء يا دكتورة اريد علاج الي او الة مفيد او جزاك الله الف الف خير
اكتبى بنتيجة تحليل زوجك

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:52 PM
مرحبا دكتوره اتمنى انك ماتهملين استفساراتي زي اللي قبلها
تكفينن جاوبيني كم لازم يكون حجم المبايض علشان يصير الحمل

وانا عندي المبيض اليمين 14 والمبيض اليسار 16 هل ممكن انه يصير حمل بهالحجم........
ومتى اوقات الجماع بنية الانجاب

تحيااتي
لايوجد مايسمى بحجم المبايض
ولكن حجم البويضة اللازمه للتلقيح يجب ان لاتقل على 18
وايام الاخصاب من اليوم العاشر من بداية الدورة ولمدة اسبوع

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:53 PM
العمر=20 س
الحمدلله سجلي الطبي كلو تمام ولله الحمد
ليا سنة وتلاتة شهور متزوجة...
اخدت ده الشهر كلوميد وكانت عندي المبايض حجمها 20 وو 21 ولله الحمد.في اليوم الـ12 منالدورة..
وسارلي تفجير للبويضة في اليوم الـ 14 من الدورة ودحين انا في اليوم26من الدورة...
يعني بين التفجير واليوم تقريبا 12يوم...
سؤالي ===يعني لاقدر الله لو ماسار تلقيح متى تنزلي الدورة؟؟؟يعني هل تنزل في وقتها ولا تنزل متقدمة عن وقتها؟؟؟
لاني احس بغثيان ودوخة وسرت اتبول كثير وتنزل مني افرازات بيضة زي الحليب...وتجيني بعض الاحيان تقلصات متل الام الدورة لكن تروح ماتستمر..
الدورة تنزل بوقتها اذا لم يحدث حمل

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:54 PM
أنا عمري 32 وزوجي 40 متزوجة من سنتين وثلاث شهور ولم يحدث حمل على الرغم من أن نتائج فحوصاتي وتحاليلي سليمة وقالت الدكتورة احتياطا فقط أعطتني ابرة تفجيرية من مدة 7شهور ونتائج فحوصات زوجي سليمة أيضا ما الحل ؟؟
اكتبى بنتيجة تحاليلك انت وزوجك

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

انا متزوجة منذ ثلاث سنوات وعمري 20 وبعد سنة من زواجي حملت عن طريق الكلوميد
وفي بداية الشهر السادس حدث ولادة مبكرة لي
الاطباء منهم يقولون الرحم حجمه صغير ولكن صورته وكان طبيعي
ومنهم يقولون بسبب المغص الذي اصابني في الشهر الخامس
والى الان صار لي سنة و3اشهر ولم احمل ووضعي طبيعي جدا
وزوجي تحاليله كلها ايجابية

اخذت الشهر الماضي كلوميدات وحصلت اباضة جيدة حيث وصل حجم الجريب الى 18 في اليوم 12 من الدورة
واعطتني الدكتورة يوم 14ابر تفجير واجتمعنا انا وزوجي من اليوم 12 الى اليوم 17 من الدورة
ولم يحصل حمل وانا الان في اليوم الثا ني من الدورة
سوى اشعه بالصبغه على الرحم والانابيب

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:56 PM
الله يعطيك العافية دكتورة
انا عندي سؤال انا بعاني من وجود الشعر مثل شعر الحاجب تحت ذقني وايضا حول الحلمة في كلا الجهتين
هل هناك مشكلة لا سمح الله وهل هي سبب في تأخر الحمل ؟ وما هو العلاج اذا كان هناك مشكلة لا سمح الله ؟ ياريت تفيديني وتقوليلي اسم دواء اذا مكن ؟
بارك الله فيكي
سوى تحليل لهرمون الذكورة

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:57 PM
مشكلتي بطانة الرحم سميكة جدا على كلام الدكتور
وصار لي 13 سنة ما صار حمل ابدا
نصحني الدكتور اني اسوي تنظيف علشان يروح السمك اللي في البطانة
ولما استشرت دكتور ثاني ما قالي اسوي تنظيف
في هالحالة شنو تنصحيني وجزاج الله خير
هل تشكين من نزيف بالدورة او تاخر لها

الدكتورة أمينة مختار
09-05-2007, 04:58 PM
[ عباير ][;7025616']السلام عليكم

صار لي متزوجه حاليا 6 شهور ودورتي منتظمه ولله الحمد ولكن هذا الشهر جاءت بشكل مختلف كليا ولاول مرة وكان بتاريخ 28/8/ بالميلادي قبل 8 أيام تحديدا , نزل علي بثاني يوم شي غليظ لونه بني وكل الذي رأيته باقي الايام خيوط بلون بني واستمرت معي 5 ايام فقط علما بان عدد ايامها معي منتظم وهو اسبوع وحتى تصل لثمانيه ايام احيانا ..
سؤالي هو هل من الممكن ان يكون قد حدث حمل ؟؟
واذا حدث حمل متى اجري الفحص للتاكد ؟؟

وشكرا لكِ أختي الدكتورة

هذه دورة طبيعيه

jojo_2007
09-05-2007, 05:07 PM
السلام عليكم يا دكتورة بجد شكرا اوى على وقفتك الجميلة معانا الجميلة دى انا عندى 22 سنة ومتجوزة من 7 شهور ولسه محصلش نصيب-
تحليل التكسوبلازما بتاعى .507 هوا نسبة مش عاليه اوى انا فى مرحلة equivocal ,
وتحليل زوجى المنوي
color ;cremy white ---reaction:alkaline
volume;7 ml
coagulation:coagulated
liquefaction time:30 min
sprem density;62*10 /ml
total no.spermmatozoaa /ejac:434*10/6 ejac
abnormal formns :15%
spermatogenice cell:3-5 /hpf
viability :75%
motility-1 hour 75%---2 hour 70%----3hour 65%
motility score :+++
pus cell 4-6/hpf
rbcs:0-2/hpf
اخدت الشهر ده كلوميد واخدت ايضا الدوفاتسون
ما رايك يا دكتورة بتايج التحاليل دورتى منتظمة كل 32 يوم وذهبت للدكتور قبل ميعاد دورتى ب10 ايام قاللتى ان بطانه الرحم بيضاء وسيمكة هل هذا معانا حمل وشئ اخر هل اخد دوا للوجود التكوسوسوبلازما فى دم مع انها نسبة قليله الرجاء منك عدم التاخير وكل الف الف الف شكر

درر في مكانها
09-05-2007, 06:02 PM
دكتوره انا عندى الرحم مرتفع وزوجى عنده ضعف بالحيوان المنوى عددها عشرة الاف
في امل بالحمل الطبيعى

عاشقه محمد
09-05-2007, 07:03 PM
انا عندى مشكلة فى الانابيب فى اخر الانابيب انتفاخ لا يمر فيها الحيوان

jojo_2007
09-05-2007, 07:03 PM
دكتورة انا مستنية ردك طمنينى لو سمحت

رارا 44
09-06-2007, 12:19 AM
سلام عليكم انا متزوجة من اربع سنوات ولم احمل ورحت الدكتور و سوالى كل الفحوصات واخر فحص سوالى اشعة الصبغة وقال انبوب اليمين سليم واليسار مسكر وقالى عادى تقدرين تنجبين بس بعدين يوم رحت مرة ثانية قالى سوى منضار البطن عشان يمكن نقدر نفتح الانبوب المسكر اذا مافية عيب خلقى وانا قلتلة فى شى غير هذا قالى عندج خمول قليل فى المبايض قالى شوى هرمون الحليب مرتفع مع العلم عطانى بس شهر كلوميد وابرة وقال عادى الخمول وهرمون الحليب بس انا محتارة شنو اسوى اسوى منضار او اغير الدكتور\

jojo_2007
09-06-2007, 12:15 PM
حضرتك فين قلقنا عليكى

بنت اياويد
09-06-2007, 04:04 PM
لا يا دكتورة ما عندي نزيف بس ينزل علي مثل القطع السميكة
لكنه مش نزيف ونعم تتاخر الدورة علي

ومشكورة على الاجابة

ذابحتهم عيوني
09-06-2007, 09:33 PM
السلام عليكم

دكتوره أنا متزوجه من سنه وسبع شهور وما حصل حمل والحمد لله على كل حال

كانت دورتي مخربطه شوي وأعاني من سمنه والحمد لله نزلت وزني من شهرين لليوم 12 كيلو تقريبا صار وزني قريب

من الطبيعي قبل شهرين دورتي تأخرت لمده شهر ونزلت بحبوب والشهرين الي فاتو نزلت منتظمه باقي على

دورتي 5 أيام أحس بألم في أسفل البطن وقبل أسبوع تقريبا نزل معاي دم متجلط و لونه أحمر بس يوم و وقف

هل من الممكن أكون حامل

علما بأني لا أعاني من شي وكل فحوصاتي و زوجي سليمه الحمد لله

منبع الروح
09-07-2007, 02:24 AM
أنا متزوجه من سنتين و شهرين وماصار حمل الى الان رحت للدكتوره قالتلي عندي تكيس في المبايض بسيط واتفاع في هرمون الحليب اللي لخبطلي الدوره لخبطه تتاخر الدوره من2 الى 8 ايام عن موعدها واخذت فتره ميتفور وكلوميد ايام الدوره بس بعد فتره نزل هرمون الحليب وقلة التكيسات وبعد ماتركت العلاج رجعت التكيسات ثاني مره؟ وزوجي عنده عدد الحيونات المنويه قليل ووصف له الدكتور دواء اسمه بروكسيد لمدة 3 اشهر.
سؤالي ماهي فائده بروكسيد؟
وسؤالي الاخر هل ارجع استخدم ميتفور مره اخرى مع تنزيل الوزن قبل العوده الى الدكتو ره لأني قريت في هذا المنتدى ان متفور لابد ان يستخدم اقل شي 6 اشهر ففكرت اني استخدمه في الفتره اللي زوجي يتعالج فيها عشان اكسب وقت ؟ لأني اريد انزال وزني قبل الذهاب الى الدكتوره او الحمل؟أرجو الرد على استفساراتي ومشكوره دكتوره على مساهمتك في هذا المنتدى الرائع!
منبع الروح

جولان
09-07-2007, 06:10 PM
دكتوره هل مضاد زينات 500 للالتهابات الشديده لاني عملت مزرعه للالتهابات واعطتني الدكتوره زينات 500 مانوع هذا الالتهاب ؟ وهل هو شديد ؟وماذا يسبب ؟ لان الدكتوره لم تخبرني بنوع الالتهاب ؟ وهل تسبب الالتصاقات في الحوض ؟وشكرا وجزاك الله خير

ورد الليل
09-09-2007, 12:27 PM
جزاك الله كل الخير

اهات السنين جدة
09-09-2007, 06:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا متزوجة من سنة وثلاثة اشهر وماحصل حمل ورحت المستشفي وقالوا عندك ضعف فى المبايض

وعلما ان دورتي غير منتظمة يعني تجلس شهرين ماتجي واعطوني ادوية وابر والحمد لله الدورة انتظمت فى الشهور الثلاثة الماضية

والشهر هذا لم تاتي الدورة علما مفروض تجي 14/7 واليوم احنا 26/8 وماجت هل الدورة بعد العلاج تطول

وماتجي او اني اكون حامل ان شاء الله وانا خايفة احلل وانصدم لان زوجي حالف اذا ماحملت انة راح يتزوج عليا وانا نفسيتي تعبانة الرجاء الرد عليا

متى احلل وهل الدورة بعد العلاج ماتنتظم واقصي حد لتاخر الدورة كم علما انا اعرض الدورة ماهي عندي

انا قبل ماتجيني الدورة تكون عندي اعراض الحمد لله هذي الاعراض غير موجودة ارجوكم ردوا عليا وطمنوني

أم دارين11
09-10-2007, 03:40 AM
انا تزوجت وعمري 20 سنه ..وجلست سنتين ماحملت بهالسنتين هذي تعالجت كانت عندي الدوره متلخبطه...

وقالتلي عندك وحده من المبايض حجمها صغير يمكن وقتها كان حجمها 3 او 6 وكان عندي هرمون الحليب مرتفع شوي 23 ونضمتلي الدوره وصارت تعطيني منشطات الي هو كلوميد ومافاد وزادتلي الجرعه لين ماصرت

اخذ4 حبات باليوم ولا فاد صارت تعطيني اوبر يمكن 6 اوبر وتميت اعالج عندها يمكن 9 شهور وخلال فترة العلاج حملت وجبنت بنتي الله يحفضها واخذت بعد الأربعين حبوب مانع ياسمين لمدة سنه ونص وبعد ماتركتهم
ماحملت والحين بنتي عمرها سنتين و8 شهور ورجعت عالجت قالت لي انو معاي ضعف بكل المبايض والدوره تلخبطت عندي أخر مرررره جتني ب16 /7 /هجري والشهر هذا ماجتني وسويت تحليل منزلي طلع سالب والحين

دكتوره حاسه بآآآآآآآآآلم أسفل بطني نفس الآآآآآم الدوره ..... قوليلي وش أسوي خاصتن اني سمينه.

اتمنى انك تلاقيلي حل ...ودي احمل بأذن الله خاصتن بنتي أحسه وحيده.

وردةالغلا
09-10-2007, 09:01 AM
صديقتي متزوجه من اربع سنوات ولم يحصل حمل قالوا لها ان الدوره غير منتظمه وتكيس عالمبايض مع زياده

بهرمون الحليب

وعالجت اكثر من مره ولا استفادت من شي
ل
وسمحتي وش تنصحين فيه بانتظااااااااااااااااااااااار مشورتك

ارجو الرد

أم دارين11
09-11-2007, 03:43 AM
دكتوره تكفين ردي علي

متنحه
09-11-2007, 08:14 AM
السلام عليكم

انا عمري 24 سنه

اخذت كلوميد لمده شهر حبتين قبل حملي الاول لان البويضات كانت صغيره

والان كشفت على اباضتي وكانت حجمها 18 2/1

سؤالي هل احتمال ان تصغر البويضه بالشهر القادم ؟

علما انني كنت بالسابق اعاني من ضعف التبويض ؟!

(الرمـــانه)
09-12-2007, 02:30 AM
يا دكتوره انا سقطت في يوم 27 شهر 7 واستمر الدم الى يوم 5 شهر 8 وبعدها جلست خمسه ايام ونزل نقطة دم وبعدين افرازات بنيه وبعدها نقطة دم ثم افرازات بنيه وخلصت في يوم 15 شهر 8 متى احسب الدوه الجايه وليش وقف الدم وبعدين نزل نقاط دم ومتى احلل لو كان فيه حمل

ام ياراا
09-12-2007, 02:56 AM
عمري 24 سنه .. متزوجه ثلاث سنوات.. حملت مرتين.. الحمل الأول استمر لمدة ستة أشهر وولدت ولاده مبكره طبيعيه من دون تدخل طبي انجبت ولد ثم توفى " الحمدلله" .. الحمل الثاني بعد الأول بستة أشهر والحمدلله استمر الحمل استخدم مثبتات والتزام الراحه وانجبت بنت قمر:frcvbhagi استخدمت حبوب منع حمل ياسمين لشهرين فقط ذهبت لطبيبه وعملت لي تحاليل وقالت بأن هرمون الحليب اعلى درجه في الطبيعي يعني محتاجه علاج ووصفت لي Dopergin ومنظم لدوره PROGYLUTON وكلوميد من خامس يوم الدوره لمدة خمس ايام ثم عملت لي متابعة التبويض وقالت بأن موجود بويضه كبيره في اليمين وثلاث بويضات صغيره في اليسار واعطتني ابرمنشطه لمدة اربع ايام وعملت متابعةالتبويض وقالت بويضه 25 وبويضه 15 واعطتني ابره تفجيريه ووصفت لي duphaston مدة عشر ايام من اليوم 16 لدوره .. النتيجه انني لم احمل فماهو السبب برأيك ؟ وهل استخدم الكلوميد مرة اخرى ام لا ؟ ومتى الوقت المناسب لاستخدامه مع الابر؟
افيديني يادكتوره تكرماً منكي ولك جزيل شكري واحترامي

أم دارين11
09-12-2007, 04:52 AM
ردي تكفين

ام ياراا
09-12-2007, 09:59 AM
عمري 24 سنه .. متزوجه ثلاث سنوات.. حملت مرتين.. الحمل الأول استمر لمدة ستة أشهر وولدت ولاده مبكره طبيعيه من دون تدخل طبي انجبت ولد ثم توفى " الحمدلله" .. الحمل الثاني بعد الأول بستة أشهر والحمدلله استمر الحمل استخدم مثبتات والتزام الراحه وانجبت بنت قمر:frcvbhagi استخدمت حبوب منع حمل ياسمين لشهرين فقط ذهبت لطبيبه وعملت لي تحاليل وقالت بأن هرمون الحليب اعلى درجه في الطبيعي يعني محتاجه علاج ووصفت لي Dopergin ومنظم لدوره PROGYLUTON وكلوميد من خامس يوم الدوره لمدة خمس ايام ثم عملت لي متابعة التبويض وقالت بأن موجود بويضه كبيره في اليمين وثلاث بويضات صغيره في اليسار واعطتني ابرمنشطه لمدة اربع ايام وعملت متابعةالتبويض وقالت بويضه 25 وبويضه 15 واعطتني ابره تفجيريه ووصفت لي duphaston مدة عشر ايام من اليوم 16 لدوره .. النتيجه انني لم احمل فماهو السبب برأيك ؟ وهل استخدم الكلوميد مرة اخرى ام لا ؟ ومتى الوقت المناسب لاستخدامه مع الابر؟
حبيت اقول انا حملت المرتين السابقتين من دون علاج والحمدلله ... دكتوره تكفين لا تطولين بالرد ضروري الله يسعدكي ويجعله في ميزان حسناتك

السنيوره2008
09-13-2007, 01:05 AM
الي الدكتوره كل عام وانتي طيبه ورمضان كريم
عمري 39 سنه حملت قبل سنه ثم اسلبت والي الان لم يكتب ليه الله الحمل عندي هلرمون الحليب 33 هل هومرتفع لدرجه اني يمنع الحمل وكم المعدل الطبيعي لهرمون الحليب وهذا الشهر عملت التلقيح الصناعي وزوجي عمل الحيوانات المنويه وطلعت 52 مليون وكل شي سليم بس هلرمون الحليب اللي عندي واذا ماتم الحمل هل اعيد التلقيح رجاااااااااء جاوبيني

خوخه*2005
09-13-2007, 02:04 AM
مرحبا يادكتوره انا عمري 30سنه صحتي جيده ولله الحمد هرموناتي سليمه وزني مناسب فيه شوي سمنه يعني تقريبا 10كيلو متزوجه وعندي طفلين المشكله عندي الدوره الشهريه غير منتظمه ولاتنزل الدوره الا بالمنظم اسألتي
1_لمادا الدوره هكدا
2_عندزيارتي للدكتوره وصفت لي الدافستون و
انا الان ارغب بالحمل فوصفت لي الكلوميد 150 جرام مع الدافستون فكيف استخدامهم ؟وهل استطيع اخد منظم غير الدافستون للدوره الشهريه مثل القرص الدي يحتوي على لونين الابيض والاحمر ومادا تنصحينني
وهل يعتبر ضعف بالمبيض رغم سلامه الهورمونات وهل كثره المنشطات تلخبط الهورمونات
اسفه على الاطاله

بوبو1
09-13-2007, 11:27 PM
يادكتورة انا عمري 25 سنة وغير متزوجه والدورة غير منتضمة عندي شهر تجي وشهر لا
وكان الدم ينزل سائل عادي لكن في الشهر هذا نزل بس شكله كان غريب كانه جامد وانا الهرمون عندي مرتفع نسبه 44.6هل الهرمون له علاقة فيه

(الرمـــانه)
09-14-2007, 04:49 AM
يا دكتوره انا سقطت في يوم 27 شهر 7 واستمر الدم الى يوم 5 شهر 8 وبعدها جلست خمسه ايام ونزل نقطة دم وبعدين افرازات بنيه وبعدها نقطة دم ثم افرازات بنيه وخلصت في يوم 15 شهر 8 متى احسب الدوه الجايه وليش وقف الدم وبعدين نزل نقاط دم ومتى احلل لو كان فيه حمل

تكفين ردي عليه

nunu_dk
09-15-2007, 02:52 PM
السلام عليكم دكتورة
قاعدة اكتب الحين و دمعتي على خدي
انا من التأخرات بالحمل
صاري سنه و انا بس احاول انظم الدورة
آخر شي نصحتني الدكتورة بحبوب منع الحمل آخذها مدة 3 شهور علشان تنظملي الدورة
و فعلآ اخذتها و تنظمت و الشهر هذا كان آخر شهر للحبوب
المهم الدورة غسلت منها من 5 ايام و كنت متفائلة و مستانسة انها انتظمت
لين اليوم قعدت من الوم و اشوف بقعة دم ( تكرمون) و كل ما افحص اشوف دم
و عندي آلام دورة و لله حالتي الحين مايعلم فيها غير الله خاصتآ اني بعد ما شفت دورتي انتظمت
رحت حجزت موعد للتلقيح الصناعي على الشهر الجاي يارب اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرآ منها
دكتورة قوليلي شنو اللي قاعد يصيرلي ... ردوا علي بليز

نور الهدى والمحبة
09-15-2007, 06:21 PM
مرحباً هذه المرة الثالثة التي أستشيرك ولم تجيبيني عما سبق أرجو أن تجيبيني الآن أنا منذ ثلاث أشهر دورتي منتظمة والآن إتأخرت علي أسبوع كان لازم تجي في 8 الشهر وحللت اليوم وطلع سلبي بوساطة الجهاز ماذا أفعل وما مدى دقة الجهاظ

مزااااجية
09-16-2007, 03:28 AM
السلام عليكم
بليز يادكتورة طمنيني كيف نتيجة تحليلي لهرموون الحليب.......
رحت لدكتورتين وحدة قالت تمام والثانية تقول..مرررتفعه

انت شوفي واحكمي

prolactin 16.05 ng/ml

NORMAL VALUE

Male:4.04_15.2
Female:4.79_23.3

بليز طمنيني

وشكرااا جزيلااا

ماسه الدنيا
09-17-2007, 02:22 AM
نا عندي هرمون الحليب طبيعي حسب ما قالت الدكتورة لكن انا لسه في صدري حليب من اخر حمل ولما اعصره يطلع حليب مع ماء وقالتلي انه ماياثر على الحمل وقالتلي ان السبب الكسل اللي في الغدة وهو بسيط جدا اخد 0.5 يوميا هل هادا الكلام صحيح ولا لازم انشف الحليب تماما عشان احمل ياريب تردي علي يادكتورة

jojo_2007
09-17-2007, 03:06 PM
السلام عليكم يا دكتورة بجد شكرا اوى على وقفتك الجميلة معانا الجميلة دى انا عندى 22 سنة ومتجوزة من 7 شهور ولسه محصلش نصيب-

تحليل التكسوبلازما بتاعى .507 هوا نسبة مش عاليه اوى انا فى مرحلة equivocal ,
وتحليل زوجى المنوي
color ;cremy white ---reaction:alkaline
volume;7 ml
coagulation:coagulated
liquefaction time:30 min
sprem density;62*10 /ml
total no.spermmatozoaa /ejac:434*10/6 ejac
abnormal formns :15%
spermatogenice cell:3-5 /hpf
viability :75%
motility-1 hour 75%---2 hour 70%----3hour 65%
motility score :+++
pus cell 4-6/hpf
rbcs:0-2/hpf
اخدت الشهر ده كلوميد واخدت ايضا الدوفاتسون
ما رايك يا دكتورة بتايج التحاليل دورتى منتظمة كل 32 يوم وذهبت للدكتور قبل ميعاد دورتى ب10 ايام قاللتى ان بطانه الرحم بيضاء وسيمكة هل هذا معانا حمل وشئ اخر هل اخد دوا للوجود التكوسوسوبلازما فى دم مع انها نسبة قليله الرجاء منك عدم التاخير وكل الف الف الف شكر
يا دكتورة حضرتك فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:fhgfreagi

برج العقرب
09-17-2007, 03:56 PM
اهلا وسهلا يادكتور ،،،،،،،،بس عندي استفسار اذا سمحتي الحمد لله والشكر انا عندي ولدين في ظرف 5 سنوات الهم لك الحمد ،،،انا عمري 29 بس انا مني حااااااابه اخلف الله يحفظ اولادي يخليهم بعدين ربنا يعطينا ربنا مافي اكرم منه

سؤال ابغى اركب لولب ،،،،،،،،،،،ايش احسن نوع وماابغى احس بالام ترا مااحب اتالم واتقلوز
سمعت في اللولب الهرموني بس كثير قاااااااااالو مو كويس ايش في نوع كويس
وايش احسن ربط المبياض ولا لولب ،،،،،،،،وكيف ينفكو لو ابغى احمل
كمان لو ماركبت ولا واحد ايش االفترة الامنه الي يسير فيها الجمااااااااااااااااااااااااااع عشان لا اتجنن بس
انا صراحة استخدمة حبوب منع حمل اسمها ياسمين مزاجي دائما معكر بس ازعق وسرت عصبية تنصحيني في ايش اذا تكرمتي

شيماء عمر
09-17-2007, 10:07 PM
أناسنى21 عام غير متزوجة أنسة أكتشفت أن رحمى طفيلى والمبيض طفيلى ومش بيشتغل خالص وعملت أشعة قالو وجود مبيض واحد بس ووجدو أشتباه فى خصية أشتباة وتم أستأصال هذا الجزء ولكن كل مظاهر أنوثة كاملة الدورة منزلتش خالص....
أنا لو أخذت دواء لتنزيل الدورةمثل البريمالوت ممكن الدورة تنزل والرحم يكبر وأخذت منشط للمبيض بعد ماأتزوج ممكن أخلف أرجو المساعدة والرد السريع وشكرا.......:fragghagi

عروسة 2007 الحائرة
09-19-2007, 01:01 PM
السلام عليكم
انا عندى 24 سنة ومتزوجة منذ 3 أشهر اول مرتين جتلى فيهم الدورة كانت غزيرة وبلونها العادى واخر مرة جتلى كان يوم 2/9/2007 وكانت عبارة عن افرازات بنية قاتمة واستمرت 3 أيام فقط
واحدة قالتى ممكن تكونى حامل حمل غزالى؟
متي اقدر أعمل تحليل حمل؟
لو سمحتو ارجو الرد بسرعة

ورد الليل
09-19-2007, 08:36 PM
دكتورة انا سويت ظليل رحم هل قصدت هذا

عروسة 2007 الحائرة
09-20-2007, 11:21 AM
لو سمحتوا حد يرد عليا

رورو _ل
09-20-2007, 12:23 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي الفاضلة انا مسرورة جدا" و اتمنى ان اجد حل لحالتي عندكي
أنا عمري 30 عاما" متزوجة منذ 3 سنوات و طول هذه الفترة لم يحدث حمل ابدا" و عملت كل شيء يقوله لي الطبيب بدأت بالصورة الظليلية و بعدها عملت فتح بوقين وكل مرة يقولون لي ضعف تبويض بسيط و من كثر ما أخذت حب لتقوية الإباضة ظهر عندي أكياس فوق المبيض فصرت آخذ حب منع حمل حتى تروح الأكياس و بعدها رجعت للمعالجة طلب مني الطبيب ان اعيد الصورة الظليلية مرة أخرى و لكن لم أعيدها .حاول الطبيب بأن يعمل لي مراقبة فقال لي لا توجد عندكي إباضة ناضجة فأعطاني حب مقوي للأباضة و للأسف طلع لي كتلة تحت الأبط فلذلك ايضا" اوقفت الدواء و بالآخر قال لي الدكتور بأن اعمل طفل انبوب و ذهبت إلى حمص و كنت كلي أمل ولكن الطبيب بعد ان كشف علي و عمل التحاليل لي و لزوجي ولم يظهر شيء فقال لنا مستحيل اعمل العملية لأنكم انتم الإثنان سليمان و طرح علينا بأن يعمل لنا حقن و ليس زرع و بصراحة انا ما عدت رجعت لأنني يأسة جدا" و كل ما تأتيني الدورة أصاب بأحباط فظيع ارجوكي انصحيني
أسفة على طول رسالتي ولكن اتمنى ان اجد عندك الحل

بشرى الانتظار
09-21-2007, 12:31 PM
الاسم المستعار : بشرى الانتظار
مدة الزواج : 3 سنوات، لكن زوجي بين الحين، والآخر يكون مسافر لمدة أسبوعين على الأكثر، وحالياً مسافر لمدة سنتين ولن نلتقي إلا في الصيف، بإذن الله.
للآن لم أحمل
الدورة منتظمة الحمد لله
أما الفحوصات التي أجريتها:
1/ لدي تطعيم ضد الحصبة الألمانية، أمراض الزهري والايدز والتهاب الكبد الوبائي، وفحوصات الدم الوراثية كلها سليمة بفضل الله. فصيلة دمي A. وفصيلة دم زوجي O. لكن عامل ريسوس عندي سالب وزوجي موجب.
2/ مسحة عنق الرحم قبل شهرين (لا مشاكل الحمد لله).
3/ تحليل الدم للهرمونات المطلوبة، كلها جيدة عدا هرمون الحليب قد كان 36.3 ولم يؤثر على هرمون الاباضة حيث يبلغ 59,8. وقد عالجته باستخدام دواء الـ Destonex منذ سنة تقريباً، وقد وصل لـ 5,99. ثمّ قبل شهرين أعدت التحليل وبلغ 81، لكن الطبيبة طلبت مني إعادته بعد يوم فبلغ 21 (ولا أستخدم حالياً أي علاجات لذلك).
4/ أشعة التراساوند اتضح أن كل شيء سليم، فالرحم نظيف والمبايض سليمة وخالية من التكيس. لكن الرحم في غير وضعه الطبيعي حسب آخر فحص، أما الفحوصات السابقة فهو طبيعي.

كنت سأجري أشعة الصبغة، لكن وبما أن زوجي سيسافر مدة طويلة أجلت هذه الأشعة.

(من آخر فحص طبي لزوجي) لديه ضعف في الحركة والشكل، أما العدد فهو ممتاز، وكل شيء بعد العلاج أصبح ممتاز إلا الحركة والشكل لا زالت لديه مشكلة فيها.

أسئلتي"
1/ لماذا الرحم تغير وضعه؟ هل هنالك أسباب ما؟ وهل احتباس الأبوال فترة طويلة ممكن أن تؤثر في وضعية الرحم؟
2/ الشهر السابق أجرينا عملية التلقيح الصناعي لأول مرة، والطبيبة أعطتني ابر تنشيطية وتفجيرية. ويوم فحص الالتراساوند وجدت حجم أكبر بويضة على المبيض الأيمن 17 وعلى المبيض الأيسر 30 . وفي وقت تحليل الحمل جائت النتيجة سلبية، ونزل الطمث، وكانت الجهة اليسرى تألمني كثيراً، فحصت الطبيبة لي بالالتراساوند ووجدت أن البويضة ذات الحجم 30 لم تنزل وتحولت لكيس مائي. فأوقفت العلاج لهذا السبب.
ما سبب وجود الكيس؟
هل وجود الكيس يمنع الحمل؟
وكيف يمكن أن يختفي الكيس(لأن الطبيبة لم تعطني أي علاج)؟
هذا الشهر لم تأتني آلام الجهة اليسرى فهل هذا يعني أن الكيس اختفى؟

بانتظارك غاليتي.. .. ..

سنــــــــــدريلا
09-22-2007, 01:21 AM

انا متزوجه لي سنه ونصف لم استخدم مانع ابدا انا اعالج لي تسع شهور تعبت من الالدويه انا عندي ارتفاع باالهرمون وتكيس اخذت علاج للهرمون ونزل ولله الحمد واخذت علاج للتكيس وخف ولله الحمد بس الدكتوره الي انا عندها بطيئه جدا كل دواء لازم تخليني اخذه لمدة 3شهور بس ماعطتني منشط تقول بعد شهر وبعد عطتني حبوب التنظيم لمدة 3شهور وانا الان اتحرى الدوره الشهر هذا من دون مااستخدم حبوب يعني اختبار للدوره هل انتظمت والا لا المفروض تجي 14من الشهر هذا وانا احس بوجع في صدري والام في بطني مره خفيفه ومره شديده وش رايك يادكتوره استمر مع دكتورتي والا لا الله يجزاك الف خير على الافادة ويدخلك الجنه

ام خلووودي2
09-22-2007, 03:23 AM
انا متزوجه من 5سنوات وعندي ولدين عمري 35 وكنت ارضع رضاعه طبيعيه وصناعي والدوره كانت تجيني وانا ارضع حملت بعد ان اصبح عمر طفلي الاول 9شهور
والان لي سنه تقريبآ وانا اريد ان احمل ولكن الله لم يكتب ذلك زوجي ليس عندي طوال الشهر بسبب العمل
والدوره منتظمه تقريبآ احيانآ تتأخر يوم او يومين ذهبت للطبيبه للتاكد من ايام التبويض وسالت عن هرمون الحليب وقالت اذا كانت الدوره منتظمه معناه ان الهرمون طبيعي ..................المهم الدوره تاخرت عن موعدها تقربيا 15يوم مع انه في موعد الدوره حسيت بالالام المعتاده ولكن الدوره لم تنزل سويت تحليل منزلي وطلع سالب اذا لم يكن هناك حمل لماذا لم تنزل الدوره؟؟؟ارجوكي جاوبيني لانني قلقه جدااااااااااااا

فراشة الأمارات
09-22-2007, 02:37 PM
مرحبا دكتوره
انا عمري 19 وصار على زواجي شهر واااحد بس بغيت اسأل انا فيه الغدة الدرقية
هل هي اتأثر على الحمل او لا ... وشو مدى تأثيرها دكتوره ...
وصخ ان الحمل عندي يمكن يتأخر او اذا حدث حمل يسقط الجنين
ارجوووج دكتووورة افيديني ...
وممكن الرد على اسالتي لاني احاتي على العلم اني ما اخذ اي ادويه للغده الحينا لاني انا قيل كنت اتعالج والحينا ردتلي مره ثانية ..
ما انقول غير الله كريم ...
واسمحيلي دكتوره طولت عليج

شيماء عمر
09-24-2007, 12:57 AM
أناسنى21 عام غير متزوجة أنسة أكتشفت أن رحمى طفيلى والمبيض طفيلى ومش بيشتغل خالص وعملت أشعة قالو وجود مبيض واحد بس ووجدو أشتباه فى خصية أشتباة وتم أستأصال هذا الجزء ولكن كل مظاهر أنوثة كاملة الدورة منزلتش خالص....
أنا لو أخذت دواء لتنزيل الدورةمثل البريمالوت ممكن الدورة تنزل والرحم يكبر وأخذت منشط للمبيض بعد ماأتزوج ممكن أخلف أرجو المساعدة والرد السريع وشكرا.......:fragghagi
أنا كتبت موضوعى من أسبوع ولم أجد رد من الدكتورة أرجو الرد..وشكرا....

سكينه محمد
09-24-2007, 06:08 PM

دكتورتنا الغاليه اخواتي ذوات الخبره

ارجو ان تفيدوني في استفساري

انا عملت تحليل هرمونات يوم ثاني الدوره

وابي تشرحي لي عن النتيجه لاني ماافهم

TSH 0 ( 1.40 ) uIU/m1

E2 1 ( 181.6 ) pmo1/1

TESTO 0 ( 3.36 ) nmo1/1

PROG 1 ( 0.778 ) ng/m1

PRL 1 ( 427.9 ) uIu/m1

LH 0 ( 25.66 ) mIU/m1

FSH 0 ( 7.85 ) mIU/m1

CORT 0 ( 36.07 ) nmo1/1

وتحاليل زوجي هي

TSH 0 ( 2.36 ) uIU/m1

TESTO 0 ( 8.74 ) nmo1/1

RRL ( 338.0 ) uIU/m1

LH 0 (4.19) mIU/m1

CORT 0 (355.3 ) nmo1/1

FSH 0 (1.80) mIU/m1

الميره
09-25-2007, 09:42 AM
دورتي متـأخره ماجات المفروض 3-9 احس بالم تحت السره وعلى المبيضين حللت حمل بالبول الله يعزكم ماطلع شي احس بافرازت يوم اشيك مافي شي وكثرة التبول غريبه علما اني فيني تكيس باللمبيض وانا اكل الجلوكاج ... شي ثاني بالجماع احس بالم اسفل بطني من السره وتحت وتطلع لي افرازت الجماع بيضه ويوم تنشف تصير كنها بودره شسالفه والمنتطقه تجف بسرعه اسفه عالتعبير

الدكتورة أمينة مختار
09-25-2007, 12:24 PM
مرحبا دكتوره
انا عمري 19 وصار على زواجي شهر واااحد بس بغيت اسأل انا فيه الغدة الدرقية
هل هي اتأثر على الحمل او لا ... وشو مدى تأثيرها دكتوره ...
وصخ ان الحمل عندي يمكن يتأخر او اذا حدث حمل يسقط الجنين
ارجوووج دكتووورة افيديني ...
وممكن الرد على اسالتي لاني احاتي على العلم اني ما اخذ اي ادويه للغده الحينا لاني انا قيل كنت اتعالج والحينا ردتلي مره ثانية ..
ما انقول غير الله كريم ...
واسمحيلي دكتوره طولت عليج
نعم اضطراب الغدة يؤدى الى تاخر الحمل والاجهاض وتحتاجين لعلاج هذا الاضطراب

الدكتورة أمينة مختار
09-25-2007, 12:25 PM
أنا كتبت موضوعى من أسبوع ولم أجد رد من الدكتورة أرجو الرد..وشكرا....
تحتاجين لعمل تحاليل كاملة لهرمونات الجسم كذلك تحليل للكروموسومات

الدكتورة أمينة مختار
09-25-2007, 12:27 PM
دورتي متـأخره ماجات المفروض 3-9 احس بالم تحت السره وعلى المبيضين حللت حمل بالبول الله يعزكم ماطلع شي احس بافرازت يوم اشيك مافي شي وكثرة التبول غريبه علما اني فيني تكيس باللمبيض وانا اكل الجلوكاج ... شي ثاني بالجماع احس بالم اسفل بطني من السره وتحت وتطلع لي افرازت الجماع بيضه ويوم تنشف تصير كنها بودره شسالفه والمنتطقه تجف بسرعه اسفه عالتعبير
سوى تحليل للهرمونات واشعه على الرحم والمبايض

ام نفنف
09-25-2007, 01:10 PM
انا عمري 23 سنة،متزوجة من3سنوات،عندي ولد وبعدو اسلبت بعدين استخدمت حبوب منع حمل بس انا مشكلتي اني صدري يفرز افرازات حليب جامد+دم من اول الزواج من قبل ما أخلف وهذا الشي يضايق زوجي هل هذا شي طبيعي ارجو الرد على سؤالي وجزك الله خير

ام اسماء225
09-25-2007, 01:25 PM
لوسمحتي يا دكتوره انا سالت فبل كده علي عمليه فتح الانبوبه اليمين وهل هي سبب في تاخر حملي الثاني علما باني عملت القرحه 2/8/2007واما زلت اعاني من الم بمعتدي اعمل ايه

ام بشار2
09-25-2007, 11:32 PM
دكتوره باقي لدورتي 3 ايام
واحس صدري شوي كبير
وافرازات شفافه اكثر واحيانا معها بياض
والم بجنبي اليمين شو هذا

شيماء عمر
09-26-2007, 12:21 AM
تحتاجين لعمل تحاليل كاملة لهرمونات الجسم كذلك تحليل للكروموسومات
أرجو من الدكتورة أمينة أن ترد عليا سريعا : هل يوجد أمل ليا فى الأنجاب وأن الدورة تنزل والرحم يكبر أرجو الرد السريع......وشكرا...

ام ياراا
09-26-2007, 06:04 AM
أَضيف انني حملت المرتين السابقتين من دون علاج . افيدني بإجابتك رعاك الله

دمعه الشرقية
09-26-2007, 01:55 PM
أنا عمري 20 سنه متزوجه من سنه وتسع شهور حملت بعد زواجي بسته شهور لكن سقطت في الشهر الرابع والحين لي سنه من سقطت وابي احمل سويت تحليل الهرمونات طلعت النتيجه كويسه تحيل لهرمون الحليب وتحليل الغده الدرقيه واعطتني الدكتوره كلوميدا استخدمه ثالت يوم من الدوره ولمده خمس ايام حبتين يوميا
سؤالي استخدم الحبتين مع بعض؟
ومتى اروح اتابع التبويض عندها وكمان ليش تعطيني منشط وانا دورتي منتظمه وحملي الاول كان طبيعي بدون ادويه ؟

*وردة المدينة*
09-26-2007, 02:18 PM
لوسمحتي يادكتورة انا متزوجة من سنة وبعد زواجي ب3شهور حملت وبعده ب3 شهور اسلبت وقعدت 6شهور ماحملت رحت لدكتور وكان عندي نسبة البرولاكتين 24 ورحت لها بعد 4شهور واعطتني دوا مااعرف اسمها لكن اعطتني قرصين وقالت لي كل بعد 3 ايام اخد نصف واستمريت لقرص واحد وقفت ومن عارفة ايش اسوي سوتلي اشعة وشافت بويضة وقت التبويض وعليها لكن قبلها رحت سويت تحليل وطلعت النتيجة very week posstive
وبعدها بيومين نزل دم فالحل يادكتورة

شيماء العبيدي
09-26-2007, 11:04 PM
انا شيماء من العراق متزوجة منذ ثلاث سنوات وعمري 23 سنة ولم يحدث حمل لحد الان في البداية كان بسبب ارتفاع هرمون الحليب بنسبة 77 وبعدها اخذت العلاج وهو دوفاستون استمريت في العلاج لمدة 6 اشهر مع العلم انا تناولت جرعات عدة من الكلوميد مع ابرة تحريض للبيضة لمدة سنتان ونصف وعملت حقن مجهري اي (تلقيح صناعي ) ولم يحدث حمل والان انا اعاني من قصور في الغدة الدرقية واتناول علاج التروكسين بمعدل حبتان يوميا منذ ثلاثة اشهر تقريبا ارجو مساعدتي وجزاكم الله الف خير:fragghagi

كادي السعوديه
09-27-2007, 06:38 AM
السلام عليكم ,,,

دكتوره امينه مشكوره على وقتك الثمين في خدمتنا ,, ولك خير جزاء ان شاء الله ,,

انا متزوجه من سنتين عمري 26 ونص حملت بدايه زواجي بس سقطت من الشهر الثاني

والا الان ماصار حمل .. كانعندي بعض اضطرابات في هرمون الحليب بس حمد الله صار تمام اللحين ,,

بس زوجي عنده ضعف في الحيوانات المنويه وهو مريض نفسي بمرض (الذهان) وخبرنا الدكتور

ان المرض يسبب ضعف جنسي بس مو عقم والدليل حملي الاول ,, وسوالي هل فيه حبوب

اوادويه تسااعد على قدره زوجي , وهل فيه احتمال يكون فيه انسداد عندي في قناة فالوب

مع العلم ان دكتورتي قالت رحمك تمام مافيه شي ؟؟ ارجو الاجابه وشكرا

دكتوره مشكلتي بصفحه 46 ولارديتي علي رديتي على اللي بعدي !!

انا ناطره ردك دكتوره

عبير %%
09-27-2007, 09:28 AM
السلام عليج يادكتوره
بغيت اسألج انا يادكتوره صارلي 4سنوات :dfr:متزوجه بعد زوجي بسنه سويت اناوزوجي تحليل نتيجة زوجي سليم وانا كان فيني كيس ماء :11_1_207[على المبيض الايسر كان حجمه 3على 4 بس راح في عملية منظار:3_2_103[1 وكان فيني هرمون حليب قبل العمليه ماعالجته معا هذا في نفس الشهر صار حملت طبيعي ونزل في الشهر الثاني وايامها كان وزني 65 وطولي 163 في خلال سنه زاد بشكل موطبيعي أكثر من 15بسرعه :7_12_1[1] وصار 3 سنين على هذا الحال والحين قبل شهرين علاجه هرمون الحليب للمره الثالثه لانه كل 5اشهر يرد على طول والدور28 يوم من قبل الزوج الى هذا الشهر منتظمه حتى معا الكيس ومعا الهرمون الحليب المشكله ان من 6 شهور سويت تحليل وسونا ولقبت تكيس عى المبايض خفيف وتقول الدكتوره هذا تسمه تكيس مفاجئ والتبويض مع هرمون الحليب 766كان حجم البويضه 11 سم من دون اي منشط بس ما المنشط الكلوميد 3 حبات 3 بويضات 19 *16*13 مع العلم اني سويت اشعه الانابيب مرتين سليمات وبعد الغدة طبيعي

ام نفنف
09-27-2007, 01:12 PM
انا عمري 23 سنة،متزوجة من3سنوات،عندي ولد وبعدو اسلبت بعدين استخدمت حبوب منع حمل بس انا مشكلتي اني صدري يفرز افرازات حليب جامد+دم من اول الزواج من قبل ما أخلف وهذا الشي يضايق زوجي هل هذا شي طبيعي ارجو الرد على سؤالي وجزك الله خير
الرجاء الرد على سؤالي

jojo_2007
09-27-2007, 07:48 PM
:frxxagir
يا دكتورة حضرتك فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:fhgfreagi

شيماء عمر
09-27-2007, 08:43 PM
أرجو من الدكتورة أمينة الرد عليا وشكرا.......

rose75
09-28-2007, 05:39 AM
السلام عليكم دكتوره شلونك أنا عمري 32سنه وعندي 3 أطفال و أصغر طفل عمره 3 سنوات.. مشكلتي اني من 6 شهور أجهضت بسبب موت الجنين وكان لي 3 شهور و حاولت احمل بعدها وماصار حمل وعملت تحليل وكان عندي التبويض ضعيف عطتني الدكتورة كلوميد لمده شهر و ابرة التفجير ولكن الله لم يكتب لي حمل..والشهر ده لما عملت لي سونار ثاني يوم من الدورة وجدت كيس ماء في الرحم قالت لي طبيعي وسوف ينزل انشاء الله...مع العلم انني من اجهضت الدوره عندي منتظمه ولكن تستمر الي 12 يوم علي شكل خفيف بني...ماالعمل وهل وضع الدوره طبيعي؟

اعلى الجنان
09-28-2007, 04:31 PM
:frcvbhagiدكتورةارجو منكى الرد لانى فى حيرة شديدة انا سنى 25 سنة ومتزوجة من اربع سنوات وحدث لى حمل بعد 8 شهور زواج الا انة احهض بعد شهرين وزوجى لدية ضعف بسيط فى الحركة تصل مجموع الحركة لaوb الى 45 فى المائة اما بالنسبة لى عملت فحوصات كتيرة كلها تحليلات سليمة ومتابعة تبويض تكون ممتازة بعد اخذ كلوميد فقط وعملت اشعة صبغة سليمة جدا وقررت بعدها عمل تلقيح صناعى مرة واحدة ولكنة فشل الى ان قررت ان اعمل منظار وكانت النتيجة وجود mild endometriosisوالرحم rvf على الرغم انى لا اشعر باى من اعراض بطانة الرحم المهاجرة المهم الطبيب اعطانى حبوب منع الحمل لمدة 3 شهور بعدها اخذت منشطات لمدة 6 شهور على الرغم من ان الدورة منتظمة والتبويض طبيعى الا انة لم يحدث حمل الطبيب قرر لى ان اعمل حقن مجهرى وانا محتارة اعمل حقن ام اكرر عمل التلقيح الصناعى وكيف يكون لدى بطانة الرحم المهاجرة وانا لا اشعر باعراضها سوى نغز بسيط عند المبيض اليمين الذى وجد عندة الطبيب الكيس الدموى:frcvbhagi

همـ القوافي ـس
09-28-2007, 07:34 PM
انا عمري 25
لي سنتين متزوجة
من اول ماتزوجت ارتفع عندي الهرمون في بداية زواجي بس لاننا حبينا ناخر الحمل شوي ماكملت بس كشفت لحدوث اضطرابات في الدورة (تنزل في منتصف الشهر نقاط ليومين او اقل)
بعد سنة تقريبا تركت شغلي وحبيت احمللمارحت اعالج الهرمون طلع مرتفع بشكل بسيط والحمدلله واخذت الدواء لكن كنت انساه احيانا واخربط فيه لكن كملته وكان المفروض اروح اكمل واخذ منشط مبايض لكن عمل زوجي كان مرة مايسمح(دورة عسكرية) واجلته كمان ست أشهر وقريبا بعد العيد العيد بكمل سنتين تماما

المشكلة ان الشهر اللي فات جاتني الدورة يومين مع انها اساسا من 8 الى 10 ايام والشهر هذا -قبل يومين_ حسيت بحرقة جامدة لما اروح الحمام(الله يكرمك) اخر اليوم تاني يوم الصبح نزلن مني قطعة دم لها ذيل ابيض اوذيلين بمعنى اصح واحد طويل والثاني قصير بعدها بخمس دقليق نزل مني نزيف دم لونه احمر فاتح مافي اي قطع اوشوائب الله انه ماينزل الا اذا بغيت اروح الحمام (الله يكرمك) واخر شي احس اني بتقطع واحس ان شي بينزل وفعلا ينزل نقطة دم سودا بس فعلا تعذبني جدا رحت للدكتورة قالتلي بما انه موعد الدورة ممكن تكون دورة لكن حللي حمل بس ماطلع فيه حمل وقالتلي لو نزلت الدورة بحولك لدكتورة باطنية لكن دكتورة اللي قبلها (تبادل مناوبات بنفس المستشفى ) قالتلي انه اذا مو حمل اجل هرمونات

دحين نزلت الدورة مااعرف هل هي هرمونات وايش ممكن تكون؟ او اروح لدكتورة باطنية على طول او مسالك بولية؟
اليوم انا رابع يوم في الدورة هذي

تراحيب نجد
09-30-2007, 05:41 AM
مرحبا انا متزوجه من اربع سنوات وعندي بنت عمرها ثلاث سنوات وبعد ولادتي اخذت حبوب تمنع الحمل اسمها مارفيلون وتركتها صارلي ست اشهر والدوره تلخبطت عندي وتأخرت علي شهرين ماجت رحت لدكتوره وعطتني حبوب لكي تنزل الدوره استخدامتها بعد ما انتهت نزلت الدوره وبعدها سوت لي تحاليل هرمون الحليب والغده الدرقيه وقالت كلها كويسه وسوت لي اشعه للمبايض وقالت لي انها كويسه وبعدها اعطتني حبوب منظمه لدوره لمده ثلاثه اشهر .
1 - ابغى رايك في حالتي وهل تنصحين لي باخذ المنشطات ؟

شاطئ الحب
09-30-2007, 01:29 PM
انا عمري 24 متزوجة من 8سنوات لم انجب حتي الان في بدايه الزواج قال لي الدكتور ان كل شي تمام ولكن بعد فتره من الزواج لم احمل وكل مره سبب مره هرمون حليب واتعالج منه ويعود للحاله الطبيعيه ثم مبيض ضعيف التبويض والاخر تمام ثم مراحل متقطعة على مر السنين نزيف بلا سبب معين ولم يعرف دكتور السبب ثم لخبطه في الدوره وبعد العلاج تنتظم واخيرا من خمس شهور دوره غريبه تبدأخيوط حمراء خفيفة لمدة اسبوع ثم دوره عادية لمده اسبوع اخر وبعدها تعود لتتقطع مره اخري وهكذا الى ان جائني نزيف ووبالتحاليل هرمون LH =17 وتكشف الاشعةاخيرا عن تكيس مع اني كل شهر اعمل اشاعة وماكان في اي تكيس فماسبب ظهور مفاجي لها؟
اما باقي الهرمونات كانت طبيعيه واعطتني الدكتوره كلوميد (استعملت الكلوميد اكثر من مره طوال 7سنوات) دكتوره انا تعبت من العلاج واري ان 8سنوات تكفي فأرجوك هل تنصحيني بلحقن المجهري ؟ وما مدي قدرتي على القيام به وانا اعاني تكيس ومدي نجاحة؟ وجزاك الله خيرا

مزااااجية
10-01-2007, 07:25 AM
السلام عليكم
بليز يادكتورة طمنيني كيف نتيجة تحليلي لهرموون الحليب.......
رحت لدكتورتين وحدة قالت تمام والثانية تقول..مرررتفعه

انت شوفي واحكمي

prolactin 16.05 ng/ml

NORMAL VALUE

Male:4.04_15.2
Female:4.79_23.3

بليز طمنيني

وشكرااا جزيلااا

ارجوو الرد:de43r

!..jUsT mE
10-01-2007, 12:45 PM
عمري 22ومتزوجة ليه سنة ونصف وابغى احمل وابغى متى موعد التبويض علما دورتي جاتني16\9

!..jUsT mE
10-01-2007, 12:51 PM
ع22 ومتزوجة ليه سنة ونصف دورتي16\9متى موعد التبويض

هناء الاحمدي
10-02-2007, 08:23 AM
دكتورة هل الحقن العضليه الكلومون والفاسيتومون كويسه لان زوجي يستعملها ووصفها له الدكتور المعالج للضعفه وهي هرمونات
علما اننا عندنا 4 اطفال واخر طفل عمره 5 سنوات ارجوك افيديني هل من الممكن حدوث حمل ام لا

دلوعـ نت ـه
10-03-2007, 05:18 AM
انا متزوجه من سنه و3 اشهر وربي مارزقني بالذريه والى الان ماسويت اي تحليل

حبيت استفسر من الدكتوره عن اثار تدل على انه عندي هرمون الحليب

لانه لمن استحم وافرك صدري ينزل حليب

سكينه محمد
10-03-2007, 05:59 PM

دكتورتنا الغاليه اخواتي ذوات الخبره

ارجو ان تفيدوني في استفساري

انا عملت تحليل هرمونات يوم ثاني الدوره

وابي تشرحي لي عن النتيجه لاني ماافهم

TSH 0 ( 1.40 ) uIU/m1

E2 1 ( 181.6 ) pmo1/1

TESTO 0 ( 3.36 ) nmo1/1

PROG 1 ( 0.778 ) ng/m1

PRL 1 ( 427.9 ) uIu/m1

LH 0 ( 25.66 ) mIU/m1

FSH 0 ( 7.85 ) mIU/m1

CORT 0 ( 36.07 ) nmo1/1

وتحاليل زوجي هي

TSH 0 ( 2.36 ) uIU/m1

TESTO 0 ( 8.74 ) nmo1/1

RRL ( 338.0 ) uIU/m1

LH 0 (4.19) mIU/m1

CORT 0 (355.3 ) nmo1/1

FSH 0 (1.80) mIU/m1

مع العلم ان صار لي 2 سنه متزوجه والى الان الله مارزقني عيال

ورد الليل
10-03-2007, 08:44 PM
دكتورة انا اخذت كلوميدات باليوم السادس من الدورة هل ذلك يؤثر على الدورة اي يؤدي الى تأخرها عن موعدها وطبعاً انا دورتي نظامية والى اليوم هي متأخرة ثلاثة ايام علماً ان لا يوجد علامات الدورة من الم
ارجو منك يا دكتورتي العزيزة ان تخبريني بالتفصيل هل يؤثر ذلك على الدورة وتخبريني ما هي عوارض الحمل في هذه الايام وكيف اتاكد هل يوجد حمل ام لا ...............

امبراطورة الجمال
10-04-2007, 02:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا متزوجة من سنة ونصف وحملت حمل عنقودي واضطرت اسوي غسيل ومن بعدها ماحملت وهذا الكلام قبل 7شهور ورحت عند الدكتورة وعطتني مقويات بس مافي اي فايدة والبويضات تقول ممتازة وعطتني مقويات (كلوميد) ولاحملت وتقووووووووول ماعندي اي مشكلة بس اناخايفة مدام مافي مشكلة لية ماحملت اذا ماعندش مانع يادكتورة فديني ورسلي لي رسالة

مذهلة100
10-04-2007, 08:39 PM
السلام عليكم
عمري 26 متزوجه من سنه وثلاثة اشهر -- سويت تحليل لهرمون الحليب وكان عندي بنسبه منخفضه جدا ولم تصف لي الدكتوره حبوب وقالت لي مايمنع الحمل لان النسبه بسيطه
كمان سويت تحليل بعد 21 يوم من الدوره للمبايض وقالت لي انها كويسه ونشيطه
بس قالت لي ان فتحة عنق الرحم فوق وصغيره وفيه ميلان بالرحم مع اني مااحس باي الم وقت الجماع
سؤالي ----هل هرمون الحليب لوكان بسيط يمنع الحمل -- وكيف اعرف ان الرحم مايل
وكيف تنحل مشكلة عنق الرحم ؟؟؟
سوري ع الاطاله وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتر ا

دلوعـ نت ـه
10-04-2007, 09:44 PM
وينك يادكتوره

ليه ما تردين علينا

Q8ya
10-05-2007, 08:58 PM
السلام عليكم دكتوره امينه حبيبي انا حالتي غريبه هذا الشهر
في اليوم ال 14 من اول يوم دوره بطني وجعني كأنه الدوره تبي تنزل وبنفس الوقت رحت الحمام تكرمين لمن بلت قام يحرقني مجره البول ولمن مسحت طلع دم وردي فااااااااااتح جدا جدا سكت عن الموضوه لانه اليوم اللي يليه خف العوار ولكن في اليوم ال 18 من اول يوم دوره زات العوار كأني مكا اقدر اجلس مكاني احس بحرقه مكان البول واحس بحكه في المهبل وحرقه وعقب الفطور تكرمين رحت الحمام طبعا عذاب وانا اتبول ويم خلص مسحت بالكلينكس طلع دم من المهبل عباره عن دم ودري فاتح وفوقه خيوط من دم احمر واول مره يصير فيني جذي انا ما سكت رحت الطبيب سويت سونار وقالتلي عندج تبويض بس استغربت قالت ليش تبويضج متاخر هل تاخذين علاج قلتلها انا وقفت العلاج من اربع شهور وقالت يمكن هالدم من التبويض المهم وعطتني ورقه اسوي تحليل بول انا رحت سويت طلع فيني التهاب حاد في البول وعطتني دوه سمه يرال Ural وقالت لازم نسويلك زراعة بول والنتيجه بتطلع يوم الاحد المهم اليوم هو يوم 21 من اول يوم دوره اليوم عقب الفطور رحت الحمام طبعا كالعاده اتعذب لمن اتبول بس اخف من قبل ولمن مسحت بكلنك طلع دم وردي خفيف وخيوط من دم لكنها قليله جدا في المره الاولى ترست الكلنكسه المهم يا اختي انا الحين ابي اعرف
هل لاتهاب البول له علاقه بالدم اللي ينزل من مهبلي
وما هذا الدم اللي نزل مني باليوم ال 14 واليوم ال 18 و اليوم ال 21
وهل دواء الاتهاب البول يرال ( Ural ) يأثر على الحمل والتبويض
وهل التهاب البول يأثر على الحمل والتبويض
وهل ممكن ان يكون انغراس البويضه بالرحم والتبويض بنفس الوقت واليوم
اتمنى انج تفيديني والله يعطيج العافيه

عاطله وباطله
10-06-2007, 05:45 AM
الله يجزاك خير يادكتوره انا جتني الدورة لمدة اربع ايام ودم خفيف ثم صار بني وهي بالاصل تجيني سبعه ايام واليومين الاولين غزيرة وانا اخذ حبوب منع الحمل نورديت وعندي بنت عمرها سنتين وانا لخبطت شوي في الحبوب اخذها اربع ايام واتركها يوم ناسية وحللت البول وطلع سالب فهل يكون فيه حمل ام ماذا؟؟مع انه قبل فترة حاني التهاب شديد في البول ارجو الرد سريعا وجزاك خيرالجزاء

nawara**
10-06-2007, 03:19 PM

انا عمرى 22 عام متزوجه من 3 سنين واربع شهور وماحصل حمل للحين عملت تحليل هرمونات واشعه صبغه وطلعت الحمد لله الاشعه كويسه وزوجى كمان عمل تحليل للسائل المنوى والدكتور قاله العدد كويس بس فيه دوالى بسيطه ولا تؤثر على الحمل (ومن اسبوع وجدت نقط من الحليب بس بسيطه جدا)ولم اخد اى شىء لهرمون الحليب وهذى نتايج التحاليل

PRL 21.5

TSH 2.26
وزوجى حلل 3 مرات

COUNT:
11.5

12

milion 26
ارجو الرد ضرورى

تاج راسي احساسي
10-06-2007, 09:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. كيف حالك يادكتوره وكل عام وانتي بصحه وعافيه ... ابدأبذكر حالتي لك وان شاء الله القى منك الفائده انا متزوجه وعمري الان 31سنه لدي ولدان وبنت انجبت الأولاد قيصري والبنت ولاده طبيعيه تسلسل اولادي ........ ولد بنت وثم ولد وعمره الان 3سنوات اكلت مانع حبوب ياسمين لمدة سنتين وبعدسبعة شهور حملت ولكن كان حمل فاسد وكان هذا الكلام في شعبان العام الماضي ولان انا لااخذ مانع ولا شي لكن الشهر الماضي شعبان تأخرت الدوره على وجتني في تاريخ 11_8_1428ه والى هذا الوقت ماجتني الدوره وحللت منزلي ولا بين شي ارجوك يادكتور دليني على ماهو خير لي ولك مني الشكر وجزاك الله الف خير .

عبير %%
10-07-2007, 05:46 AM
السلام عليج يادكتوره
بغيت اسألج انا يادكتوره صارلي 4سنوات :dfr:متزوجه بعد زوجي بسنه سويت اناوزوجي تحليل نتيجة زوجي سليم وانا كان فيني كيس ماء :11_1_207[على المبيض الايسر كان حجمه 3على 4 بس راح في عملية منظار:3_2_103[1 وكان فيني هرمون حليب قبل العمليه ماعالجته معا هذا في نفس الشهر صار حملت طبيعي ونزل في الشهر الثاني وايامها كان وزني 65 وطولي 163 في خلال سنه زاد بشكل موطبيعي أكثر من 15بسرعه :7_12_1[1] وصار 3 سنين على هذا الحال والحين قبل شهرين علاجه هرمون الحليب للمره الثالثه لانه كل 5اشهر يرد على طول والدور28 يوم من قبل الزوج الى هذا الشهر منتظمه حتى معا الكيس ومعا الهرمون الحليب المشكله ان من 6 شهور سويت تحليل وسونا ولقبت تكيس عى المبايض خفيف وتقول الدكتوره هذا تسمه تكيس مفاجئ والتبويض مع هرمون الحليب 766كان حجم البويضه 11 سم من دون اي منشط بس ما المنشط الكلوميد 3 حبات 3 بويضات 19 *16*13 مع العلم اني سويت اشعه الانابيب مرتين سليمات وبعد الغدة طبيعي
ارجوكي ردي يادكتوره:frxxagir:frcvbhagi

ام عمااار
10-07-2007, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اارجوكي يادكتوره ان تساعدني ان عمري 36سنه صارلي متزوجه 14سنه من اول متزوجت كانت الدوره غير منتظمه واتعالجت كثير واول دكتوره قالت لازم اعمل كي القرحه وبعدها صار يجيني نزيف واذهب الى دكتوره ثاني تقول لازم عمل عمليه تنظيف (قحط) وعملت هاذي العمليه ثلاث مرات وغير الادوايه والأبر اللي اخذه وبعد فتره جاني نزيف و ذهبت الى دكتوره اخرى عملت لي عملية تقشير مبايض ولم يحصل اى نتيجه وبعدها عملت الحقن المجهري ولاكن بدون اى نتيجه وبعدها وقفت فتره طويله من العلاج لانه صار وزني يزيد وقبل 4شهور رحت لمركز مختص في اطفال الانابيب وعملت التلقيح الصناعي وماتم الحمل وبعدها بفتره ذهبت الى بروفيسور مختص في جميع حالات العقم وطلب قبل البدء في العلاج عمل منظار وعملت المنظار وقال معكي ترسبات دمويه والتصاقات في الحوض وصف لي ابر اسمها(زولاديكس) على ان اعمل تحليل 3 يوم الدوره واخذاول ابره 5 يوم الدوره تحت الجلد واخبرني ان الدوره سوف تنزل طبيعي والى الان لم تنزل الدوره مع العلم بأني عملت العمليه اول يوم في رمضان ارجوا ان تفيدينني

نوف العوف
10-07-2007, 06:59 PM
دكتوره انا كتبت اعراض تجيني ولحد الان ماجات الدوره يمكن لها الحين 35 يوم وراح انسخها لك كلها وابي منك الجواب الشافي وربسي يسعدك
كل عام وانتم بخير
ابي اعرف هل من الممكن اشوف واحس باعراض الحمل بعد اليومين الاولى من الجماع في وقت التبويض والا ذي هواجيس مع العلم اني عندي ولد وانا الان اتطلع للحمل ولكن بسبب زوجي عنده ضعف تاخر
الحين قبل يمكن شهر استخدم ادويه وخلصت 0هل من الممكن يكون تعالج خلاص -والشي الثاني هل ممكن احس باعراضه من بدري افيدوني ياراعيات الخبره ربي يوفقكن ويرزقكن وفي الجنان مقركم؟:frcvbhagiاتمنى بيبي
الله يسعد الجميع ويعطيهم الخير الله يرزقكم ومشكورين الحين احس انها اعراض الدوره شكلها الدوره جايه بس اللي خلاني اشك ان اعراضها جات بدري قبل اكثر من اسبوع من الدوره الله كريم وربي يفرجها علي وعلى جميع الاخوات
يارب لي ولكل وحده محرومه ربي يرزقها بعيال
تصدقو اكثر شي يتعب نفسيتي ولدي بالذات الحين لمن شاف ماشاء الله خالاته خلفو وهم معاهم بنات بعمر ولدي احسه ينقهر لمن يشوفهم يقولو اختي والله ياكثر قبل ماينام يقوللي ماما نبي نونو والله جنني وكل شوي يسميها باسم لوحده من بنات خالته والله جات فتره كل شوي اقوله ادعي قول يارب تجيب لنا نونو صار يدعي ومره كان نايم وحس شوي قلتله قول امين مسكين والله هو كمل الدعاء
يارب يارب لاتحرمني وتحرم ولدي من ذي النعمه ويارب لاتحرم اخواتي وكل بنات المنتدى وغيرهم اللي يبي الذريه
ربي يرزقنا جميع والله اشتهي الحمل ماتتخيلو كيف يارب ترزقني بالحمل امين

اخر المستجدات تأخرت الدوره يومين المهم اليوم قبل الفجر جاتني مثل الخيوط دم وحسيت بعدها بحرقان في بطني والم ببطني المهم انقهرت قهر وصرت ادعي ربي وابكي يعني نفسيه زفت المههم الان الساعه 10 ونص ماشفت بعدها اي اثار ولا شي اللهم الام فقط وحتى بسيطه وش تتوقعون رغم اني مو متأمله كثير بالحمل
اااااااااااااه ادعولي

اخواتي حبيباتي اليوم 21 من رمضان المفروض الدوره تجيني يوم 18ولحد الان مانزل علي شي من بعد يوم الثلاثاء دم بسيط جدا مثل الخيط الحيناحس بالام وارهاق وطفش لكن كل شوي اقول لنفسي لاتتوهمي اكثر لاني والله ماابي افرح وبعدين تجيني
ادعولي بالحمل
يارب الحمل لي ولكل محرومه كيفكم جميع اليوم السبت 24 وانا الشهر الماضي جاتني الدوره يوم 23 واللي قبله يوم 28 يعني كل 26 يوم ولا جات والله يابنات كل الاعراض اشعر فيها حتى اعزكم الله امساك اشوف عروق وضحت على صدري حتى لاحظت انه يطلع منه حليب شوي وحتى فيه اخت كريمه ارسلتلي رساله قالت جربي طريقه الابره والله جربتها طلعت تدور يعني فيه حمل 0000000000لكن المزعج قبل امس رحت السوق واشتريت اختبار حمل طلع سالب سألت وحده قالت لازم تجربيه اول ماتصحين من النوم لان الاكل يأثر في النتيجه ماادري نفسيتي تعبانه والله حتى صرت اتوحم من العطور وبعض الروايح رغم اني حاطه ببالي اني مو حامل واني متوهمه 0 اوقات اقول يمكن عندي شي بالرحم ماادري انا قلت انتظر ليوم الثلاثاء واشتري اختبار حمل واشوف لانه بيكون لي 35 يوم
بتقولو ليش ماتروحي مستشفى بقولكم ماابي اتحطم اكثر اتحطم لوحدي من غير مااحد يقوللي لا مو حامل
واليوم يادكتوره الاثنين ولا جات الدوره
وعندي اعراض كثيره بالرغم اني اليوم سويت تحليل بول اول ماصحيت من النوم مابين شي والشي الثاني صدري يعورني واول كان يطلع حليب شوي يمكن قطره بسيطه اذا فركته وهذا كاان في اليسار الحين مايطلع شي فيه لكن لاحظت ان اليمين صار يطلع فيها لمن افركه لاحظت قساوره ببطني من تحت وشوي اكبر من اول ولاحظت العروق واضحه وبارزه اكثر من اول واحس بصداع ودوخه ماادري وش اقول لكن والله اعراض حمل
ردي علي تكفين باسرع وقت

amool 2005
10-08-2007, 03:07 PM
i have one year two months baby i did not put any device to stopping preganancy so i did blod tests i need your decision for my result if there is any thing need to see a doctor by the way i am 29 years old
the result is
TSH 0.83 0.34-5.60
FSH 6.3 Mid 3.8 - 8.8
Peri 4.5-22.5
Mid luteal 1.8 - 5.1
Post 16.113.6
LH 6.2
Mid 2.1 -10.9
Peri 19.2-103.0
Mid luteal 1.2-12.9
Post 10.9-58.6
Estradiol 347
Prolactin 15.7 3.3 - 26.7
serum ferritin 49
and i went to in canada to gyna she did (fahs dakhely) the report is specimen adequacy
satisfacation for evalution endocervical cells/ transformation zone present
cytology final deagnosis negative for squmous intraepithelial lesion

if you please just give me you desion in arabic i have not arabic keyboard that is why i am writing in english so if you can write me the answer in arabic thank you

همس المحاني
10-10-2007, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
د/ امينة..
حبيت اسالك سؤال وبالله تفيدني .... وهذه قصتي...
انا متزوجة صارلي 6 سنوات في اول الزواج كنت اعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية ورحت لاستشارية امراض نساء وولادة واكشفت وقالت كل شي تمام من ناحية اوضاع الرحم والالتهابات بس قالت وزني ما يناسب عمري ولا طولي وانا عمري لما تزوجت 19 سنة.. فعطتني رجيم اتبعة .. المهم اني اطمنت على اوضاعي وماعدت رحت لان سبب عدم انتظام الدورة كانت الوزن.. مو هذه القصة .
القصة بعد ما طولت الايام ومرت السنين وما حملت خفت ورحت لدكتورة ثانيه وقالت راح اعطيك منظم وكلوميد لان ما في بويضات نشطة ... لما اخذت الكلوميد سبب لي تكيس على المبيض .. فتركتها ورحت الى طبيبة كثير يمدحونها وفعلا عالجت التكيس بان عطتني جلوكوفاج مع حمض الفوليك .. وبعدين عطتني منشط غير الكلوميد قالت اني احتاج لشي اخف ما اذكر والله اسمه .. المهم قالت في احدى الزيارات ان التبويض عندي تمام وان نسبة الحمل ان شاء الله 95% ...
المفاجئة جاتني الدورة فاستغربت وقالت لازم اشعة الصبغة عشان اتاكد من ان جميع القنوات مفتوحة وحدد لي يوم يكون فيه اختبار قبل الاشعة... جابت لي انبوبة طويلة وحاولت تدخلها عن طريق المهبل عشان تتاكد من عنق الرحم والله يادكتورة هلكت وهي تحاول تدخلها المشكله اني ما كنت اعرف هل كانت تبيها تدخل كلها !
طبعا تضايقت وقالت خلاص قومي عرفت السبب اصلا عندك انسداد في عنق الرحم طبعا لجهلي بهالامور وصغر سني وثقتي العميا بالدكاترة صدقتها وقالت احتاج عمليه لازم اعملها واني ماراح احمل الا لما اسويها .. لما رجعت للبيت وفكرت جاء ببالي اسئلة واتمنى تجاوبيني عليها...

- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم والدورة الشهرية تجيني؟
- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم ومرة دكتورة اخذت من جدار الرحم عينة عشان الالتهابات؟
- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم واني حملت بعد ماتركت العلاج بستة شهور واتكلت على الله وحلفت ما ارجع لها ولكن ما اكتمل الحمل وسقط ؟
- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم وانا الان اراجع عند دكتورة كل كشفها بالتصوير عن طريق الانبوب المهبلي؟؟
- كيف وكيف وكيف ......؟؟؟؟؟؟

سؤال حيرني لمدة 4سنوات هل اعاني فعلا من انسداد في عنق الرحم وان كنت اعاني منه هل ممكن ان تحدث معي كل اللي حدث سابقا؟
اللي اثار استغرابي اني سالت استشاري وقالي عن مدى خطورة مثل هالعمليات وانها ما تعمل الا للضرورة ... وفي وحدة اعرفها كانت تراجع عند نفس الدكتورة وقالت لها مثل الكلام اللي قالت لي بس المراءة سوت العملية وبعدها ما حملت...
اتمنى انك تفيديني لاني في حيرة انا وزوجي نصدق مين والا مين والسؤال اللي يطرح نفسه
هل من الممكن ان اعاني فعلا من انسداد في عنق الرحم بالرغم من كل شئ؟؟؟
هذه قصتي واسفة جدا على الاطالة بس من حرقة ما فيني...

aroojah21
10-10-2007, 05:04 AM
انا يا دكتورة عمري 22 و صارلي سنة وثلاث اشهر متزوجة وماعندي اطفال كنت استخدم حبوب منع حمل(منيولت) طول تلك الفترة ولاكن الشهر الماضي تركتها ذهبت وعملت فحص للتبويض في اليوم 13 بعد الدورة كان حجم البويضة 11 وقالت لي الطبيبة تابعي التبويض عن طريق الشريط وبعد متابعة التبويض حدث التبويض في يوم 19 بعد الدورة حدث جماع لمدة ثلاث ايام وبعد ذلك اصبح حجم الصدر كبير وهالة الصدر توسعت والحلمة اصبحت حساسة ومولمة والم في السرة قبل حدوث الدورة بيوم ذهبت وعملت فحص حمل عن طريق الدم وللاسف لم يحث حمل اخبرت الطبيبة بالاعراض قالت نعمل فحص لهرمون الحمل اذا مرتفع في حمل واذا غير مرتفع لايوجد حمل وللاسف ليس مرتفع
الان الدورة لها ثلاث ايام لم تنزل ماذا افعل جدا محتارة ؟
طمنميني يادكتورة تكفين
هذا ماذا يعني هل هذا بسب حبوب منع الحمل للعلم انا الدورة منذكنت فتاة لم تتاخر علي منتظمة

ba7r_elshagn
10-10-2007, 03:36 PM
السلام عليكم
عمرى 29 و4 شهور
متزوجة من 3 شهور
كشفت وعملت ان التوبيض ضعيف والدكتورة قالت لى لما الدورة تيجى خدى كلوميد من ثانى يوم الدورة لمدة 5 ايام وتيجى اليوم التاسع
روحت لها اليو التاسع فقالت لى ان التوبيض لسة ضعيف
وفى بويضة مقاسها 8
فعطتنى داواء اسمه tamoxifقالت حبيتين لمدة 5 ايام وعلى ان ازورها فى اليوم ال13 اى رابع يوم من العلاج الجديد
وروحت لها وقالت لى فى 2 بويضة واخدة مقاسها 10 وواحدة مقاسها 11
فقالت ان الكلوميد ما جاب نتيجة معكى
والدواء التانى جاب نتيجة
من الشهر اللى جاى تاخدى الداواء التانى
من ساعات ما اخدت العلاج وانا اشهر بالم اسفل البطنوحسة بوجع الدورة
هل دة طبيعى
فكانت عاوزة تعطينى سوفاج بس قالت نخليها بعد العيد
وطلبت من بعض التحاليل
1_ تحليل من اليوم 21 للدورة وان شاء الله يوم 16-10 ساجرى التحليل
2-prolacting level
3-fsh
4-lh
ودول اعملهم لما تيجى الدورة وهى على وشك الانتهاء

هو ممكن يحدث حمل وحجم البويضة 11 فى اليوم 13
وهل علاج تنشيط التوبيض كل شهر بيكمل بعضه ام هو علاج شهر بشهر يعنى اقصد ان علاج تنشيط التوبيض بيقوى التوبيض بصفة عامة وام بيقوى التوبيض فى هذا الشهر فقط

يهمنى رايك فى هذا الكلام

jojo2006
10-10-2007, 09:28 PM
السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

الاخوات الفاضلات
برجاء توضيح التاريخ الطبى قبل وضع سؤالك
والذى يشتمل على العمر ومدة الزواج وعدد الاولاد
ونتيجه الفحوصات السابقة واى ادوية مستعملة
حتى استطيع تقييم حالتكممكن الاجابه على سؤالي رجاءا دكتوره

*ملك روحي*
10-14-2007, 09:27 PM
انا عندي من العمر 24 سنة لي 5 سنين متزوجة عندي ولد عندة سنة زنصف يعني قبل الولد قعدت سنتين بدون حمل وبعد الولد كان عنده 3 شهور حملت وظل الحمل 3شهور ونزل بسبب ضغوط نفسية بعدها ما ما حملت انا فطمت ابني قبل شهرين واخذت حبوب لتجفيف الحليب وما بعرف سبب تاخير الحمل بالاحرى ما بعر ف وقت التبويض وقت حدوث الحمل انا الدورة بتيجي كل 25 يوم وشكرا جزيلا

sawsan-alaa
10-15-2007, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته

انا متزوجه من سنه ونصف عمري 27سنه عملت صوره ملونه للرحم واخدت ادويه للالتهابات ’زوجي يتناول الادويه التاليه : \XIANLIN GINSENG ROYAL JELLY\ Tamocit اريد معرفة لمادا هده الادويه؟-20\Proviron

ام روان1
10-16-2007, 04:36 AM
الاسم:ام روان1
وانا متزوجة منذ 12سنة
ولدي بنتان وولد وانا اتعاطى موانع حمل منذ 3سنوات و8 اشهر وهي نوعين جانيرا تعاطيتها لمدة سنتين ثم غيرتها وتعاطيت ياسمين لمدة سنة 8 اشهر وتوقفت منها على امل الحمل لكن لم احمل رغم اني تركتها منذ 6 اشهر رغم انني تعاطيتهافي السابق بعد انجابي لابنتي الكبرى لمدة سنتين وعندما تركتها حملت بعد ستة اشهر من تركها واريد ان انبه ان دورتي الشهرية غير منتظمة خلال الفترة هذه اي بعد تركي للحبوب حيث جائتني 3مرات وانا تركتها منذ 6 اشهر رغم دورتي الشهرية منتظمة قبل الزواج وبعده لكن اول مرة تصبح غيرمنتظمة وانا لم اتلقى اي علاج ولااعرف هل اذهب للدكتورة النسائية ووزني جيد حيث وزني 58 وطولي 155

أم آمنة 2007
10-16-2007, 07:17 AM
إلى الدكتورة الفاضلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوالرد على سؤالي بأسرع وقت وهو هل الاستخدام للكلوميد بكثرة يكون سبب في تكيس المبيض؟ وهل دواء الجلوكوفاج يزيل هذه التكيسات ؟ وهل حقن البيروجون تساعد على إزالة هذه التكيسات وإعادة عمل المبيض بشكل طبيعي ؟
العمر 32 متزوجة من 14سنة أعاني من تكيس المبيايض وإصابتي بهذا المرض كانت من بعد استخدام الكلوميد والان تركت جميع الاطباء

أم آمنة 2007
10-16-2007, 07:30 AM
ارجو الرعلى أسئلتي لأني لم أجد من يجيبني عنها بجواب كافي وهي :هل الاستخدام للكلوميد بكثرة يسبب تكيس المبيض؟ وهل دواء الجلوكوفاج يزيل هذه التكيسات نهائياً ؟ وهل حقن البيروجون المنشطة تساعد على ازالة التكيسات وإعادة عمل المبيض بشكل طبيعي ؟
العمر 32 متزوجة من 14 سنة والآن تركت جميع الأطباء

الدكتورة أمينة مختار
10-16-2007, 09:27 AM
ارجو الرعلى أسئلتي لأني لم أجد من يجيبني عنها بجواب كافي وهي :هل الاستخدام للكلوميد بكثرة يسبب تكيس المبيض؟ وهل دواء الجلوكوفاج يزيل هذه التكيسات نهائياً ؟ وهل حقن البيروجون المنشطة تساعد على ازالة التكيسات وإعادة عمل المبيض بشكل طبيعي ؟
العمر 32 متزوجة من 14 سنة والآن تركت جميع الأطباء
الامر يتوقف على مدى التكيس ونتيجة التحاليل

الدكتورة أمينة مختار
10-16-2007, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
د/ امينة..
حبيت اسالك سؤال وبالله تفيدني .... وهذه قصتي...
انا متزوجة صارلي 6 سنوات في اول الزواج كنت اعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية ورحت لاستشارية امراض نساء وولادة واكشفت وقالت كل شي تمام من ناحية اوضاع الرحم والالتهابات بس قالت وزني ما يناسب عمري ولا طولي وانا عمري لما تزوجت 19 سنة.. فعطتني رجيم اتبعة .. المهم اني اطمنت على اوضاعي وماعدت رحت لان سبب عدم انتظام الدورة كانت الوزن.. مو هذه القصة .
القصة بعد ما طولت الايام ومرت السنين وما حملت خفت ورحت لدكتورة ثانيه وقالت راح اعطيك منظم وكلوميد لان ما في بويضات نشطة ... لما اخذت الكلوميد سبب لي تكيس على المبيض .. فتركتها ورحت الى طبيبة كثير يمدحونها وفعلا عالجت التكيس بان عطتني جلوكوفاج مع حمض الفوليك .. وبعدين عطتني منشط غير الكلوميد قالت اني احتاج لشي اخف ما اذكر والله اسمه .. المهم قالت في احدى الزيارات ان التبويض عندي تمام وان نسبة الحمل ان شاء الله 95% ...
المفاجئة جاتني الدورة فاستغربت وقالت لازم اشعة الصبغة عشان اتاكد من ان جميع القنوات مفتوحة وحدد لي يوم يكون فيه اختبار قبل الاشعة... جابت لي انبوبة طويلة وحاولت تدخلها عن طريق المهبل عشان تتاكد من عنق الرحم والله يادكتورة هلكت وهي تحاول تدخلها المشكله اني ما كنت اعرف هل كانت تبيها تدخل كلها !
طبعا تضايقت وقالت خلاص قومي عرفت السبب اصلا عندك انسداد في عنق الرحم طبعا لجهلي بهالامور وصغر سني وثقتي العميا بالدكاترة صدقتها وقالت احتاج عمليه لازم اعملها واني ماراح احمل الا لما اسويها .. لما رجعت للبيت وفكرت جاء ببالي اسئلة واتمنى تجاوبيني عليها...

- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم والدورة الشهرية تجيني؟
- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم ومرة دكتورة اخذت من جدار الرحم عينة عشان الالتهابات؟
- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم واني حملت بعد ماتركت العلاج بستة شهور واتكلت على الله وحلفت ما ارجع لها ولكن ما اكتمل الحمل وسقط ؟
- كيف اعاني من انسداد في عنق الرحم وانا الان اراجع عند دكتورة كل كشفها بالتصوير عن طريق الانبوب المهبلي؟؟
- كيف وكيف وكيف ......؟؟؟؟؟؟

سؤال حيرني لمدة 4سنوات هل اعاني فعلا من انسداد في عنق الرحم وان كنت اعاني منه هل ممكن ان تحدث معي كل اللي حدث سابقا؟
اللي اثار استغرابي اني سالت استشاري وقالي عن مدى خطورة مثل هالعمليات وانها ما تعمل الا للضرورة ... وفي وحدة اعرفها كانت تراجع عند نفس الدكتورة وقالت لها مثل الكلام اللي قالت لي بس المراءة سوت العملية وبعدها ما حملت...
اتمنى انك تفيديني لاني في حيرة انا وزوجي نصدق مين والا مين والسؤال اللي يطرح نفسه
هل من الممكن ان اعاني فعلا من انسداد في عنق الرحم بالرغم من كل شئ؟؟؟
هذه قصتي واسفة جدا على الاطالة بس من حرقة ما فيني...

لاضرر من عمل فحص تحت مخدر عام للتاكد
وهذا السدد يمكن ان ينتج من شىء بسيط مثل تكرار الالتهاب او كى القرحة او تليف عنق الرحم

بتوله14
10-16-2007, 10:43 AM
مرحبا
انا عمري 18سنة والدورة تجيني كل 21 يوم وبعض الاشهر تجيني كل اسبوعين
هل هذا شيء طبيعي خصيصا وان الدورة جاتني من 6 سنوات
ارجو الافادة

jojo2006
10-16-2007, 12:52 PM
السلام عليكم مرحبا دكتوره عمري 31 وستة اشهر وصار سنه وعشرة اشهر متزوجه وما في اولاد في الشهر الثاني من الزواج صار عندي التهاب واعطتني تحاميل لوماكسين تي بدون اختبار للحمل وبعدها عملت فحص اختبار سريع بشرط في البيت وكان في خط خفيف لنتيجة الحمل يمكن لي ان اشوفه بس ما كان لونه قوي فاهمه عليه اكيد فانا نرحت انا حامل بعد موعد الدوره باسبوع هذا الاختبار بعد كم يوم حسيت بالم زي الم الدوره ونزل علي قطرات عفوا لونها براون طوخ وبعد يوم الم شديد ونزلت الدوره عادي رحت للطبيبه بالسونار واختبار حمل سريع مافي اثر للحمل المهم انا زعلت وتاثرت بعدها وره سنه رحت للطبيبه عملت تحليل انا وزوجي اعطتني كلوميد خمس ايام فقط fsh 6.18 , lh 4.23 , progesterone 0.57 ,serum prolactin 24.41 هذي بالنسبه للهرمونات وفي ميلان جدا قليل في الرحم ما اهتمت له قالت مافي اشكال فيه وبعدها بكم شهر صار عندي الم في جوانبي وظهري وبطني تصاحب مع الدوره رحت وحللت ادرار طلع في رمل واعطتني مضاد ceftriaxoneكبسول وهذا التحليل appearance cloudy , white blood cell 22 , والباقي طبيعي bacteria few اما بالنسبه لزوجي معلش طولت عليكي اسفه sperm count 10.8 class a 7.61 ,a+b 20.69, a+b+c25.05 , prolactin 22.0 lh 2.1 , fsh1.34 , ,testosterone 6.12 واعطاه الدكتور كلوميد شهر وفيتامينات وبعد ماراجع الطبيب ومشكروه دكتوره الله يخليج ردي علي

ام روان1
10-17-2007, 02:35 AM
مرحبا يادكتورة والله يعطيكي العافية بس اتمنى ان تردي علي حتى اطمئن وعساكي على الخير والله يعينك على حل مشاكل الفراشات

ام عمااار
10-17-2007, 05:52 AM
كل عام وانتي بخير يادكتوره امينه اااااارجوكي ان تردي عاى الموضوع

اعلى الجنان
10-17-2007, 10:24 PM
دكتورةارجو منكى الرد لانى فى حيرة شديدة انا سنى 25 سنة ومتزوجة من اربع سنوات وحدث لى حمل بعد 8 شهور زواج الا انة احهض بعد شهرين وزوجى لدية ضعف بسيط فى الحركة تصل مجموع الحركة لaوb الى 45 فى المائة اما بالنسبة لى عملت فحوصات كتيرة كلها تحليلات سليمة ومتابعة تبويض تكون ممتازة بعد اخذ كلوميد فقط وعملت اشعة صبغة سليمة جدا وقررت بعدها عمل تلقيح صناعى مرة واحدة ولكنة فشل الى ان قررت ان اعمل منظار وكانت النتيجة وجود mild endometriosisوالرحم rvf على الرغم انى لا اشعر باى من اعراض بطانة الرحم المهاجرة المهم الطبيب اعطانى حبوب منع الحمل لمدة 3 شهور بعدها اخذت منشطات لمدة 6 شهور على الرغم من ان الدورة منتظمة والتبويض طبيعى الا انة لم يحدث حمل الطبيب قرر لى ان اعمل حقن مجهرى وانا محتارة اعمل حقن ام اكرر عمل التلقيح الصناعى وكيف يكون لدى بطانة الرحم المهاجرة وانا لا اشعر باعراضها سوى نغز بسيط عند المبيض اليمين الذى وجد عندة الطبيب الكيس الدموى:frcvbhagi

camellia rose
10-18-2007, 02:47 AM
السلام عليكم
انا قبل 8اشهر حصل لي حمل خارج الرحم وتم ازالته بالمنظار وسبق ان اخذت استشارتك وافدتيني بعدم الضرر من حدوث حمل والحمد لله تم الحمل بعد 6 اشهر ولكن عملت الاشعه في 6 اسابيع ولم يكن هناك نبض بل كيس حمل علما باني استعملت الدوفاستون عندما اكملت الشهر الاول لانه كان تنزل افرازات بنيه واشارت علي الطبيبة باستخدامها وعند 6 اسابيع لم يحدث اي نزيف وعملت عملية تنظيف missed abortion كان ذلك في10 رمضان وتم اخذ عينة من الاجهاض للتحليل وطلعت النتائج سليمة واخذت حبوب ياسمين واشارت الطبيبة علي باستعمالها شهر واحد هل هناك ضرر اذا حصل حمل بعد الحبوب وهل هناك تحاليل معينة اعملها وهل الافرازات البيضاء ذات رائحة ليست كريهة مضره مع عدم وجود حكه؟؟؟؟ وشكرا

اميره بكلمتي787
10-18-2007, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مرحبا دكتوره. من خلال خبرتك اتمنى ان تفيديني,, عمري 26 متزوجة من اربع سنوات ولدي طفله عمرها 3سنوات حملت بها بعد زواجي بثلاث شهور استخدمت حبوب منع الحمل بعد ولادتي لمدة 11شهر والان انتظر الحمل من سنتين اخذت فحوصات سليمه الحمدلله ولايوجد هرمون حليب لكن احتاج منشطات والدوره منتظمه استخدمت الكلوميد شهرين... وبعدها استخدمت ابر في رمضان ولم يحدث حمل..بماذا تنصحيينني ولماذا لم يحدث الحمل مع ان الاستجابه كانت جيده وفحوصات زوجي سليمه?

ام ياراا
10-18-2007, 11:14 PM
دكتوره انا في حيرة من امري ارجوك ردي علي ضروري لي شهر وانا انتظر الرد
بإنتظارك
تحياتي

ونـــ خفوق ـــه
10-18-2007, 11:33 PM
سؤال

هل بذرة الكتان مضرة لمن تود الانجاب

تاج راسي احساسي
10-19-2007, 12:07 AM
يادكتوره انا كتبت مشكلتي في صفحة 57ولا رديتي علي ارجومنك الرد لللأهميه لأنه بعد تأخر الدوره علي شهرو 24يوم نزلت علي وش رايك وش اسوي وش سبب تأخير الدوره علي وتأخير الحمل

بدووور
10-19-2007, 04:36 AM
دكتورة ماافضل علاج لتنظيم الدورة عمري 26 متزوجة من سنة و3 شهور لم انجب لعدم انتظامها زوجي سليم استخدمت ادفاستون لم يجدي وزني 80

ام بلال1422003
10-19-2007, 04:40 AM
دكتورتى الغاليه ارجو أن تردى على انا عمرى 26سنه ومتزوجه منذأربع سنوات ونصف وزوجى عمره34 ولم يحدث لى حمل اطلاقا على الرغم من ان كل الفحوصات سليمه بالنسبه لتحليل زوجى 100 مليونالعدد والحركه جيده ولايوجد عنده دوالى والحمدلله أمابالنسبه لى عملت متابعة تبويض بدون منشطات كانت البويضه تحفه وجدار الرحم عامل ثلاث خطوط وفى موعد التفجير كان على شكل سمايل وعملت بعدها أشعه بالسبغه كانت الانابيب سالكه جداولكن الدكتوره قالت انى عندى مايسمى بكيس شكولاته على المبيض اليمين ولكن لايمنع الحمل وبعد فتره قررت اعمل منظار وفعلا عملته والمفاجأه لم يجد الدكتور الكيس ولا يوجد اى شىء اطلاقا وتقرير المنظار كله free ومصور فيد يو وعملت سونار مهبلى وفعلالايوجد كيس قالولى سورى يمكن كان كيس وظيفى وبعد فتره عملت تلقيح صناعى اربع مرات ولم تنجح وبعدها فوجئت بافرازات فى الثدى الايمن عملت تحليل هرمون الحليب وجدته 15 الدكتورقال دىنسبه كويسه نسيت أقول لحضرتك أن الدوره الحمد لله منتظمه جدا جدا يعنى باليوم والساعه
لكن فى بداية الزواج كنت أعانى من الالتهابات وعملت قرحه مرتين وأحيانا ترد الالتهابات من ان لاخر ولماسألت الدكتور ملهاش حل جذرى قال طول ما انت متزوجه لازم يجيلك التهابات
أسئلتى هى 1-هل فعلا الالتهابات ملهاش حل
2-هل أفرازات الثدى الشفافه مثل دمعة العين وجودة نسبه الهرمون لاتؤخرالحمل
3-هل ممكن يحدث التصاقات للانابيب بعد المنظار يعنى أروح أعمل أشعه بالسبغه 4-هل تنصحينى بأطفال الانابيب مع انى والله خايفه منها
5-اناماعملتش تحليل lh ولاال fsh هل ضرورى اعملهم وشكرا على سعة صدرك واسفه على التطويل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشرى الانتظار
10-19-2007, 10:43 PM
أختي الدكتورة أرجو الرد علي ... مشكلتي في الصفحة الـ 53 من الموضوع ونحن الآن في الصفحة الـ 60 ...
مضى على طرح المشكلة أكثر من شهر؟! رددت على أخواتي الفراشات اللواتي للتو وضعن مشكلتهن في حين لم تردي على مشكلتي التي مضى عليه أكثر من شهر؟!

أرجو التفضل بالرد علي يا دكتورة؟؟؟؟
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=214099&page=53

sawsan-alaa
10-20-2007, 05:43 PM
انا متزوجه منذ سنه وثلاثة اشهر عمري 28 سنه لم يحدث حمل خلال هذه الفتره هعطاني الدكتور ادويه للالتهابات وعملت صوره ملونه للرحم ويوجد عندي تقرح بسيط في عنق الرحم نصحني الطبيب بعدم ممارسة الجماع لمدة شهر زوجي وصف له الطبيب الادويه التاليه :tamocit\proviron اود معرفة ما لهدف من هذا الدواء؟؟ارجو الرد

فلا2000
10-21-2007, 10:57 PM
السلام عليكم

انا متزوجه منذ11سنه وعمري 35وعندي طفلين اصغرشي عمرها8سنوات بعد ماولدت بسنه اخذت مانع حبوب مرفلون لمده 3سنوات متواصله وبهدين تركت الحبوب وصارلي تاركتها اكثر من 4سنوات بدون حمل
اول 3 شهور كانت الدوره منتضمه بس بعد كذا اتلخبطت ورحت لااكثر من دكتوره كل التحليل زينه وحتى اشعة الصبغه سويتها الانبيب مفتوحه 0يقولون عندك ضعف في التبويض 0
تحليل زوجي سليمه والحمد لله0
اخذت كلوميد 3شهور متفرقه بس ماصارفيه حمل وبعدسنه اعطتني الدكتوره ابر منشطه

اضن اسمها منوجون وصار التبويض ممتاز بس برضوا ماصارفيه حمل اخذته 3 شهور بس متفرقه

والابر كانت اخذ الشهر الاول 2 سائل وواحد بودره والشهرين 2 بودره مع ونصف سائل

وكان ماشاء الله اكثر من بويضه بس ماكتب لي الله الحمل 00واخذ ابره تفجيريه 0

سوالي هل حبوب منع الحمل ممكن تسبب ضعف تبويض مع العلم اني حملت بطفلين بدون علاجات يعني طبيعي
وسقطت مره واحده بين الطفلين والدكتوره كتبت لي اخذ حبوب دفاستون علشان ينضم الدوره

قالت كليه على طول من اليوم 14 من الدوره لمدة اسبوعين
هل له فائدة الدفاستون يعني يساعد على الحمل 00وهل يمكن لي الحمل طبيعي0

بنت المملكة20
10-23-2007, 02:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا فتاة اعاني من اجهاض متكرر في بداية الاشهر فقد حملت ثلاث مرات إلأ اني اجهض في الاسبوع الخامس،، في الاجهاض الاخير عند معرفتي بالحمل وقبل الاجهاض عملت تحاليل وفحوصات لاعرف سبب تكرار الاجهاض تبين من تحاليلي انها سليمه عدا اني اعاني من جرثومه او فايروس في الدم يؤدي الى عدم التصاق الجنين وضعفه مما يؤدي الى الاجهاض حاولت الطبيبه التي اتعالج لديها تثبيت الحمل باعطائي الاسبرين والمثبتات وكذلك ابرة التثبيت وابرة مضاد الا انه مالبث يومين الا واكتشفت ان الجنين قد اجهض..
فسؤالي الى حضرة الدكتوره عن هذا الفيروس ماهو هذا الفيروس وماسببه وهل يوجد له علاج وهل العلاج يكون قبل الحمل ام بعده ارجو التكرم بالرد السريع مع جزيل الشكر..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0