المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيادة تاخر الحمل والانجاب

الصفحات : 1 2 3 4 [5]

بنت المملكة20
10-23-2007, 02:17 AM
عذراً فقد نسيت ان اذكر عمري،،عمري22 متزوجه منذ سنتين ونصف حدثت الاسقاطات في فترات متباعده اي انه كل سنه اسقاط في بداية زواجي حملت مباشره وبعدها اسقطت ثم تكرر ذالك في السنه الثانيه وكذالك في النصف الاخير..

nunu_dk
10-23-2007, 12:43 PM
السلام عليكم دكتورة
قاعدة اكتب الحين و دمعتي على خدي
انا من التأخرات بالحمل
صاري سنه و انا بس احاول انظم الدورة
آخر شي نصحتني الدكتورة بحبوب منع الحمل آخذها مدة 3 شهور علشان تنظملي الدورة
و فعلآ اخذتها و تنظمت و الشهر هذا كان آخر شهر للحبوب
المهم الدورة غسلت منها من 5 ايام و كنت متفائلة و مستانسة انها انتظمت
لين اليوم قعدت من الوم و اشوف بقعة دم ( تكرمون) و كل ما افحص اشوف دم
و عندي آلام دورة و لله حالتي الحين مايعلم فيها غير الله خاصتآ اني بعد ما شفت دورتي انتظمت
رحت حجزت موعد للتلقيح الصناعي على الشهر الجاي يارب اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرآ منها
دكتورة قوليلي شنو اللي قاعد يصيرلي ... ردوا علي بليز
دكتورة اسالك بالله انك تجاوبيني
الحالة للآن مستمرة كل 5 ايام تجي الدورة و تبقى اسبوع
اخذت دواء من الدكتورة كلش قوي عشان يوقفها ... وقفها بس لمن كانت نازلة علي
و بعدها نزلت الدورة بعد ما خلصت من الدوا و اليوم بعد 6 ايام نزلت آآآه بس تعبت و مو عارفة شسوي

ام علي الحيرانة
10-23-2007, 12:48 PM
السلام عليكم انا عمري 27 متزوجة من 5-5-2005 وحملت بعد 3 اشهراي 8 وطرحت في شهر 9 وبعد 3 اشهر حملت مرة اخرى طبيعي اي في شهر 1 -2006 وطرحت في الشهر 2 اي نفس الفترة من الحمل يكون الاجهاض ونصحتي الدكتورة ان اخذ راحت لمدة سنة كاملة الى شهر 2 -2007 مع العلم اني كنت استخدم مانع طبيعي لمنع الحمل واستعيد صحتي من الاجهاض والم اسفل الظهر , ولاول مرة تاخرني الدوة 1-2007 لمدة اسبوعين وشكيت اني حامل حتى تيبن من تحاليل الدم غير ذك ومنذ ذلك اخذت حبوب الفوليك من شهر 2-4 لمدة 3 اشهر واخذت فيتامينات لدة شهر تقريبا والدورة لم تاتني شهر 4 فزوجي منعني من الحبوب فانتضمة الدوة 5-6-7-8-9-10 والى الان لم يكون حمل من بداية 2007 شهر 2 الى الان شهر 10 ودورتي منتطمة والفحص الدم للهرمونات جيد والمبايض جيدة والامراض الواثية لي وزوجي جيدة وكل الفحوصات جية وفحص الالتهاب جيد. كنت اتالج عن سبب الاجهاض ولان عن تاخر الحمل مع انضباط دورتي فما هو السببب ارجوا الرد علي في اسرع وقت ممكن فانا انتظر بفارغ الصبر الاجابة .
وعذا على الاطالة فقط اريد ان اوضح لكم بالتفصيل حالتي

أسيرة زوجي
10-23-2007, 06:59 PM
السلا م عليكم عمري 30 متزوجه من 5 شهور متزوجه وحملت في بدايه زواجي واستمر الحمل لمدة شهرين وعملت تنظيف سؤالي هل صحيح ان عمليه التنظيف تؤخر الحمل علما باني اعاني من فقر الدم 8 وشكرا دكتورة

ملاك الليـل
10-24-2007, 02:26 AM
عمري : 21
متزوجه : من 4 شهور
بعد شهر من الزواج طلع عندي ارتفاع هرمون الحليب شيء بسيط وقالت عادي في بعضهم يحملون واهي ما اخذت تحاليل بس كشفت على صدري
وعملت سونار وقالت كل شيء تمام المبايض والرحم تمام
وأنا حابه أحمل واليوم لي 16 يوم من خلصت الدورة
هل اعمل تحاليل هرمونات او اخذ نوع معين من العلاج بماذا تنصحينني
والله يعطيك ألف عااااافية على جهودك المبذولة

تغريد2008
10-24-2007, 03:20 AM
:fhgfreagiعمري 29متزوجة لي سنة عندي ضعف تبويض استخدمت كلوميد وكلوفاج وصارحمل لكن ماتم عمره شهرونصف اجهضت باول رمضان الحين انتظر الدورة ماادري متى المفروض تنزل هل استخدم ادفاستون ام انتظر[:fkjuiyhag

مروج2
10-24-2007, 10:55 AM
يادكتورة انا عندي اربعه اطفال ولاحظت من عدة شهور نزول الدورة وبعد نهايتها بأسبوع ينزف دم الى موعد الدورة القادمه والدم يكون لونه بني
مع العلم اني كنت استعمل حبوب منع الحمل شهر اخذها وشهر لا
هل حدث خلل بالهرمونات ومالعلاج اذا سمحت وهل الدافلون يفيدني في هذه الحاله
وجزاك الله خير

سعيدة يوم لقاءك ياربي
10-24-2007, 07:02 PM
اهلا وسهلا بكم انا فراشة جديدة واحب ان انضم اليكم هل من مرحب بي انا احب ان تساعدوني
انا امراة متزوجه من 8 سنين وسنة ونصف من زواجي صار عندي ولد واخذت علاج اولا ابرة التبويض والكلوميد المنشط الحب وبعدها صار ابني وولادة طبيعه والحمدلله من بعدها لم احمل
وذهبت على اكثر من دكتورة ماهرة ولكن بدون جدوى ارجوكم ردو عليه ماذا افعل

سعيدة يوم لقاءك ياربي
10-24-2007, 07:31 PM
عذرا لقد نسيت ان اذكر عمري 23 سنة ورزوجي 28 سنة وابني عمره الان 7 سنين تقريبا ورجعت اخذت الابر التفجير والكلوميد وحب اخر لكن بدون فائدة

roza2005
10-25-2007, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان متزوجه من 5سنوات عندي ولد عمره 4سنوات بعد ماولادت استخدمت حبوب ياسمين سنه و7اشهر
وبعدين سبت الحبوب وعملت كوي للقرحه وزائده لحميه وعمليه تجميليه وركبت لولاب وشلت اللولاب20/8/1427يعني من سنه ولم يكتب الله حمل استجدمت كلوميدا والبرة تفجير البويضه والدفستون 3اشهر ولم يكتب الله حمل
ان عملت تحليل هرمونات وطلع كل سليم واشعه الصبغه والحمدلله الانابيب سليمه وكل الي كنت اعاني منه ضعف التبويض وكان البويضه يوصل حجمها 20ياليت تردي علي يادكتوره

أم بتول
10-26-2007, 12:46 PM
عمري : 25 سنة :fragghagi

متزوجة منذ 6 سنوات

عدد الأطفال : بنتان ( 5 سنوات مواليد 2002 :de11 ) و ( 3 سنوات مواليد 2004 :h45r4 )

حالة الحمل و الولادة :
كان الحمل على ابنتي طبيعي و من دون أدوية ، و الولادات كانت طبيعية ، و لم يحدث أي مشاكل تذكر .

ملاحظة : لم آخذ أي حبوب لمنع الحمل ، فقد كنت أقوم بمانع طبيعي

حالتي الطبية :
بعد ولادة ابنتي الصغرى بدأ وزني يزيد بشكل ملحوظ جداً ، لدرجة أن أصبح بطني منفوخ كأني حامل بالشهر الخامس ، و لهذا قررت عمل ريجيم ، فذهبت لدكتورة تغذية ، التي عملت لي تحاليل مختلفة ، و كانت المفاجئة ، بأني مصابة بخمول في الغدة الدرقية ، و كانت نتيجة التحليل غريبة جداً حيث كان هرمون ال TSH يبلغ 54.5 ، و لهذا أعادت التحليل و ظهرت نفس النتيجة السابقة ، و بالطبع بدأت أراجع عند دكتور مختص بهذا المجال ، الذي أعطاني 50 جرام من Eltroxin . و بالطبع مع الدواء استطعت أن أنزل وزني

و بعدمرورسنتين على هذه الحادثة قررت أن أحمل للمرة الثالثة :frcvbhagi ، و لمدة 7 أشهر لم يحدث حمل و خلالها أصبح لدي اضطرابات بالدورة الشهرية ، علماً بأن دورتي قبل أن أقرر الحمل كانت مضبوطة 100% ، فبدأت أراجع أمراض نساء( حكومي ) ، و بدات الدكتورة تعمل لي تحاليل كثيرة و كلها جاءت طبيعية ، و بعد ذلك قامت بعمل سونار داخلي ، و كانت الصدمة أنني مصابة بتكيس بالمبايض ، لدرجة أنها قالت لي احمدي ربك أن لديك ابنتان ، و عندها أصبت بانهيار ، و قررت الذهاب لعيادة خاصة ، و بدأت مرحلة العلاج بالكلوميد و بعد مرور أربع أشهر على العلاج أصبت بصداع غير طبيعي ، و كلما اتصلت على دكتورتي تقول أخذي بندول ، و هكذا باليوم كنت آخذ حبتان و لم تكن هناك فائدة ، و بعد ذلك تأخرت الدورة و حللت و ظهرت النتيجة ايجابية ففرحت و ذهبت للدكتورة التي أول ما فعلت أنها عملت لي تحليل TSH و كان الهرمون مرتفع جدا جدا و لهذا زادت جرعة Eltroxin إلى 100 جرام و بعد الزيادة زال الصداع ، و أعطتني موعد بعد أسبوعان ، لعمل سونار ،و ذهبت للموعد ، و بدأت تعمل لي سونار ، و قالت لي " إنها لا ترى أي جنين و لا كيس " و بدأت تضغط على بطني بالسونار إلى أن وجدت الكيس و لكنها لم تسمع نبض ، فقالت بأنها ستعمل سونار داخلي لتتأكد من أن هذا جنين أو كيس فقط ، و عملت سونار داخلي و سمعنا النبض و لكنها كانت تضغط علي بطريقة جدا مؤلمة إلى الأسفل بالسنار الداخلي ، مما هيج عندي البواسير و ظللت خمس أيام و أنا لا أستطيع المشي أو حتى الصلاة و اقفة ، و بعد أسبوع بالضبط من السونار الدخلي أجهض الجنين .

و هكذا بدأت من جديد مع الكلوميد ، و إلى الآن لم يحدث حمل ، و غير هذا دورتي عادت للاضطراب ، علماً بأن مع الكلوميد قبل الحمل رجعت لتصبح مظبوطة 100 % .

و الآن أفكر بالتلقيح الصناعي ، فما رأيك يا دكتورة ؟ هل أقوم بها ؟

سؤال أخير كم تكلف هذه العملية ؟

و شكراً لك لاهتمامك بالرسالة ، و عذراً على الإطالة :frxxagir

فلا2000
10-26-2007, 09:31 PM
السلام عليكم

انا متزوجه منذ11سنه وعمري 33وعندي طفلين اصغرشي عمرها8سنوات بعد ماولدت بسنه اخذت مانع حبوب مرفلون لمده 3سنوات متواصله وبهدين تركت الحبوب وصارلي تاركتها اكثر من 4سنوات بدون حمل
اول 3 شهور كانت الدوره منتضمه بس بعد كذا اتلخبطت ورحت لااكثر من دكتوره كل التحليل زينه وحتى اشعة الصبغه سويتها الانبيب مفتوحه 0يقولون عندك ضعف في التبويض 0
تحليل زوجي سليمه والحمد لله0
اخذت كلوميد 3شهور متفرقه بس ماصارفيه حمل وبعدسنه اعطتني الدكتوره ابر منشطه

اضن اسمها منوجون وصار التبويض ممتاز بس برضوا ماصارفيه حمل اخذته 3 شهور بس متفرقه

والابر كانت اخذ الشهر الاول 2 سائل وواحد بودره والشهرين 2 بودره مع ونصف سائل

وكان ماشاء الله اكثر من بويضه بس ماكتب لي الله الحمل 00واخذ ابره تفجيريه 0

سوالي هل حبوب منع الحمل ممكن تسبب ضعف تبويض مع العلم اني حملت بطفلين بدون علاجات يعني طبيعي
وسقطت مره واحده بين الطفلين والدكتوره كتبت لي اخذ حبوب دفاستون علشان ينضم الدوره

قالت كليه على طول من اليوم 14 من الدوره لمدة اسبوعين
هل له فائدة الدفاستون يعني يساعد على الحمل 00وهل يمكن لي الحمل طبيعي0

تكفين يادكتوره ردي علي00

دلوعـ نت ـه
10-27-2007, 02:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متزوجه من سنه و3 اشهر وربي مارزقني بالذريه والى الان ماسويت اي تحليل

حبيت استفسر من الدكتوره عن اثار تدل على انه عندي هرمون الحليب

لانه لمن استحم وافرك صدري ينزل حليب
بليييييييز ردي يادكتوره
وحبيت استفسر عن حاجه ثانيه
جاتني الدوره في يوم 29 في شهر سته وشهر سبعه ماجاتني وبعدين جاتني يوم 20 في شهر 8

ورمضان ماجاتني والحين شهر 10 الين هذا اليوم ماجاتني

الكل قالولي اروح احلل لكن انا قلت ماراح احلل الا لمن تتاخر اكثر من شهر

اتني ايش رايك يادكتوره
وانتم أخواتي اللي عندها خبره تساعدني

رومانسية القلم العربي
10-28-2007, 12:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عمري 25 متزوجة من 6 سنوات لايوجد لدي ابناء
كل الفحوصات ساليمة انا وزوجي

أم أيمن81
10-28-2007, 10:11 AM
السلام عليكم ، أنا متزوجـة من أربع سنوات ، ليس لدي أطفال أعاني من تكيس المبيض و عدم إنتظام الدورة ،عملت أشعة صبغة و إكتشفت أنه عندي تشوه في الرحم ( رحم ذو القرنين ) طبيبتي أكدت لي أنه هذا التشوه لا يمنع حدوث الحمل تعالجت بالكلوميد مدة سنة تقريبا دون نتيجة تذكر بعد فترة إستعملت الإبر المنشطة لشهر واحد كانت نتائج التبويض ممتازة و لكن لم يقدر الله أن يحدث حمل ، علما أن تحاليل زوجي سليمة تماما ، كان وزني زائد و مؤخرا أنقصته ، أرجو أن تنصحيني دكتورة هل أستمر في الإبر المنشطة أم ماذا أفعل ؟ أنا خايفة من أعراضها الجانبية آسفة على الإطالة و شكرا لك ، وكلي ثقة في رأيك

ksh5a girl
10-28-2007, 10:23 AM
السلام عليكم
انا يادكتورة متزوجه من سنه وشهرين وحملت بعد زواجي بشهرين بس الحمل مااكتمل ونزل البيبي وانا بالاسبوع الاول من الشهر الرابع..بدون الم وبدوم دم وبدون اي شي؟.....؟؟؟؟؟!!!!
ولما سالت المستشفى قالوا لي عادي؟وعملو لي عمليه تنظيف...واللحين مر على التسقيط قرابة العشر شهور وانا ماحملت ومب عارفه السبب عملت تحليل هرمون الحليب وكان عندي طبيعي وتناولت بعد 8 شهور من التسقيط كلوميد 4 حبات باليوم بس بدون ابره والشهر اللي بعده اخدت دوفستون وهالشهر رجعت اخدت كلوميد 3 حبات باليوم لمدة خمس ايام من 3 يوم دوره وقالت لي الدكتوره تعالي يوم13 من الدوره وافحصتني وكان عندي بويضتني وحده 13 ووحده 15 قالت لي تعالي بكره بعطيك الابره وجيتها ثاني يوم وافحصت لقت ان البويضات كبرو قرابة 8ملم وهاي شي ارهبني لاني قريت ان البويضات حدها تكبر باليوم من1-2ملم وصار حجم البويضه الصغيره 15 والثانيه بين22ونص و24وواخدت الابره ومن خدتها وينزل علي دم وانا مب عارفه السبب؟؟؟واستمر معاي5 ايام بعد الابرهورحت للدكتوره وعطتني دفستون وفوليك اسد..اللحين من 3 ايام عندي الم قوي بصدري واحسه ثقيل والم اسفل الظهر والبطن...هل الابره سبب نزول الدم والالم بالصدر والظهر..هل لها تاثيرات جانبيه..وماسبب تاخر الحمل عندي...مع ان كل شي سليم والحمدلله هل التنظيف بسبب تاخر الحمل...انا اسفه اني كثرت كلام بس لاني مب عارفه اثر الابره علي لان الالم اللي احس فيه ببطني وصدري قوي وانا خايف تاثر علي الابره لاني اول مره اخدها...وانا معتاده قبل الدوره ب4ايام يجيني الم بصدري بس خفيف مو بهالقوه..وسبب تاخر الحمل والتحاليل(تحليل هرمون الحليب)سليم والمبايض ممتازه والرحم نظيف....والف شكر لج واسفه على الاطاله عزيزتي....

بدووور
10-29-2007, 12:50 AM
دكتورة انتظر ردك عاجلا

شيماء عمر
10-29-2007, 03:37 AM
أرجو من الدكتورة أمينة الرد عليا وشكرا.......
يادكتورة أمينة أنتى لم تردى عليا هو فى أمل لحالتى وكمان أنا كنت عاملة التحاليل دية بس من فترة طويلة يعنى عملتها قبل معمل العملية تنفع أرجـــــــــــــــــــوووووالرد................
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارب

مروه11
10-29-2007, 03:52 PM
السلام عليكم اناعمري 22سنة مزوجة من 4شهور مصارعندي حمل لحد الان بس الي ده يصير عندي الالم في البطن والظهر وقت التبويض احتاج لنصيحة

مروه11
10-29-2007, 04:11 PM
اسفة دكتورة بس نسيت حاجة وزني مثالي تقريبا55كغم والدورة الشهرية منتظمة ياريت اجاوبيني حتى ارتاح

الامومة حلمي
10-29-2007, 09:00 PM
دكتورتنا الغالية
ابغاكي تجاوبيني وانا متازوجة من 6 سنوات وسبق لي وحملت مرتين ولكن انتهت بولادة مبكرة وماتوا اولادي واخذت حبوب منع الحمل لمدة سنه وانا تاركتها من حوالي 10شهور والى الان لم يحدث حمل وعملت اشعة الصبغة وكل شي سليم المهمممممممممممممم
انا الدورة عندي منتظمة 100% من 5 شهور
المهم انا شهر رمضان جتني الدورة بتاريخ 10/9/14428هـ ودورتي تجيني كل 30 يوم بالضبط
رحت وحللت بول بتاريخ 16/10/1428هـ وطلعت النتيجه سلبي
وحللت بنفس اليوم تحليل دم وبرضو كانت النتيجة سلبيه ماااااااااااااافي حمل
علماً انو اخر جماع كان بتاريخ 7 /10/1428هـ يعني لو حصل حمل هل كانت النتيجه رح تظهر
وانا الي اليوم ماجت الدورة وش تشيريني اعمله اشرب اي شي ينزل الدورة ولات لسه في امل اني حامل
رجاء طكتورتنا ردي علي فأنا في انتظارك بفارغ الصبر

دلوعـ نت ـه
10-30-2007, 12:15 AM
دكتورتنا الغالية
ابغاكي تجاوبيني وانا متازوجة من 6 سنوات وسبق لي وحملت مرتين ولكن انتهت بولادة مبكرة وماتوا اولادي واخذت حبوب منع الحمل لمدة سنه وانا تاركتها من حوالي 10شهور والى الان لم يحدث حمل وعملت اشعة الصبغة وكل شي سليم المهمممممممممممممم
المهم انا شهر رمضان جتني الدورة بتاريخ 10/9/14428هـ ودورتي تجيني كل 30 يوم بالضبط
علماً انو اخر جماع كان بتاريخ 7 /10/1428هـ يعني لو حصل حمل هل كانت النتيجه رح تظهر
وانا الي اليوم ماجت الدورة وش تشيريني اعمله اشرب اي شي ينزل الدورة ولات لسه في امل اني حامل

اختي الامومه حلمي
بما نه الدكتوره ماراح اترد علينا راح احاول اساعدك
بصراحه بنت خالتي كانت الدوره عندها منتظمه واتا خرت عليها اسبوع وحللت وطلع مافي شي وبعد اسبوع كمان حللت وطلع مافي شي وكذا كل اسبوع اتحلل الين مر شهر على موعد تا خر الدوره وبعدين طلعت حامل يعني انصحك انك ما تا خذي اي شي

واسفه اني اتدخلت فيما لا يعنين

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:09 AM
دكتورتنا الغالية

كررى التحليل فى الدم مرة اخرى بعد اسبوع

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:11 AM
عمري : 25 سنة :fragghagi

متزوجة منذ 6 سنوات

عدد الأطفال : بنتان ( 5 سنوات مواليد 2002 :de11 ) و ( 3 سنوات مواليد 2004 :h45r4 )

حالة الحمل و الولادة :
كان الحمل على ابنتي طبيعي و من دون أدوية ، و الولادات كانت طبيعية ، و لم يحدث أي مشاكل تذكر .

ملاحظة : لم آخذ أي حبوب لمنع الحمل ، فقد كنت أقوم بمانع طبيعي

حالتي الطبية :
بعد ولادة ابنتي الصغرى بدأ وزني يزيد بشكل ملحوظ جداً ، لدرجة أن أصبح بطني منفوخ كأني حامل بالشهر الخامس ، و لهذا قررت عمل ريجيم ، فذهبت لدكتورة تغذية ، التي عملت لي تحاليل مختلفة ، و كانت المفاجئة ، بأني مصابة بخمول في الغدة الدرقية ، و كانت نتيجة التحليل غريبة جداً حيث كان هرمون ال TSH يبلغ 54.5 ، و لهذا أعادت التحليل و ظهرت نفس النتيجة السابقة ، و بالطبع بدأت أراجع عند دكتور مختص بهذا المجال ، الذي أعطاني 50 جرام من Eltroxin . و بالطبع مع الدواء استطعت أن أنزل وزني

و بعدمرورسنتين على هذه الحادثة قررت أن أحمل للمرة الثالثة :frcvbhagi ، و لمدة 7 أشهر لم يحدث حمل و خلالها أصبح لدي اضطرابات بالدورة الشهرية ، علماً بأن دورتي قبل أن أقرر الحمل كانت مضبوطة 100% ، فبدأت أراجع أمراض نساء( حكومي ) ، و بدات الدكتورة تعمل لي تحاليل كثيرة و كلها جاءت طبيعية ، و بعد ذلك قامت بعمل سونار داخلي ، و كانت الصدمة أنني مصابة بتكيس بالمبايض ، لدرجة أنها قالت لي احمدي ربك أن لديك ابنتان ، و عندها أصبت بانهيار ، و قررت الذهاب لعيادة خاصة ، و بدأت مرحلة العلاج بالكلوميد و بعد مرور أربع أشهر على العلاج أصبت بصداع غير طبيعي ، و كلما اتصلت على دكتورتي تقول أخذي بندول ، و هكذا باليوم كنت آخذ حبتان و لم تكن هناك فائدة ، و بعد ذلك تأخرت الدورة و حللت و ظهرت النتيجة ايجابية ففرحت و ذهبت للدكتورة التي أول ما فعلت أنها عملت لي تحليل TSH و كان الهرمون مرتفع جدا جدا و لهذا زادت جرعة Eltroxin إلى 100 جرام و بعد الزيادة زال الصداع ، و أعطتني موعد بعد أسبوعان ، لعمل سونار ،و ذهبت للموعد ، و بدأت تعمل لي سونار ، و قالت لي " إنها لا ترى أي جنين و لا كيس " و بدأت تضغط على بطني بالسونار إلى أن وجدت الكيس و لكنها لم تسمع نبض ، فقالت بأنها ستعمل سونار داخلي لتتأكد من أن هذا جنين أو كيس فقط ، و عملت سونار داخلي و سمعنا النبض و لكنها كانت تضغط علي بطريقة جدا مؤلمة إلى الأسفل بالسنار الداخلي ، مما هيج عندي البواسير و ظللت خمس أيام و أنا لا أستطيع المشي أو حتى الصلاة و اقفة ، و بعد أسبوع بالضبط من السونار الدخلي أجهض الجنين .

و هكذا بدأت من جديد مع الكلوميد ، و إلى الآن لم يحدث حمل ، و غير هذا دورتي عادت للاضطراب ، علماً بأن مع الكلوميد قبل الحمل رجعت لتصبح مظبوطة 100 % .

و الآن أفكر بالتلقيح الصناعي ، فما رأيك يا دكتورة ؟ هل أقوم بها ؟

سؤال أخير كم تكلف هذه العملية ؟

و شكراً لك لاهتمامك بالرسالة ، و عذراً على الإطالة :frxxagir
لاتحتاجين لهذا التلقيح ولافائدة منه بالنسبة لحالتك

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:12 AM
السلا م عليكم عمري 30 متزوجه من 5 شهور متزوجه وحملت في بدايه زواجي واستمر الحمل لمدة شهرين وعملت تنظيف سؤالي هل صحيح ان عمليه التنظيف تؤخر الحمل علما باني اعاني من فقر الدم 8 وشكرا دكتورة
التنظيف لاتاثير له

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:13 AM
تكفين يادكتوره ردي علي00

هذا الدفستون يعالج نقص الهرمون فقط وليس منشط

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عمري 25 متزوجة من 6 سنوات لايوجد لدي ابناء
كل الفحوصات ساليمة انا وزوجي
لاتتاخرى والجئى لطفل الانبوب

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:14 AM
السلام عليكم ، أنا متزوجـة من أربع سنوات ، ليس لدي أطفال أعاني من تكيس المبيض و عدم إنتظام الدورة ،عملت أشعة صبغة و إكتشفت أنه عندي تشوه في الرحم ( رحم ذو القرنين ) طبيبتي أكدت لي أنه هذا التشوه لا يمنع حدوث الحمل تعالجت بالكلوميد مدة سنة تقريبا دون نتيجة تذكر بعد فترة إستعملت الإبر المنشطة لشهر واحد كانت نتائج التبويض ممتازة و لكن لم يقدر الله أن يحدث حمل ، علما أن تحاليل زوجي سليمة تماما ، كان وزني زائد و مؤخرا أنقصته ، أرجو أن تنصحيني دكتورة هل أستمر في الإبر المنشطة أم ماذا أفعل ؟ أنا خايفة من أعراضها الجانبية آسفة على الإطالة و شكرا لك ، وكلي ثقة في رأيك
الجئى لطفل الانبوب

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:16 AM
السلام عليكم
انا يادكتورة متزوجه من سنه وشهرين وحملت بعد زواجي بشهرين بس الحمل مااكتمل ونزل البيبي وانا بالاسبوع الاول من الشهر الرابع..بدون الم وبدوم دم وبدون اي شي؟.....؟؟؟؟؟!!!!
ولما سالت المستشفى قالوا لي عادي؟وعملو لي عمليه تنظيف...واللحين مر على التسقيط قرابة العشر شهور وانا ماحملت ومب عارفه السبب عملت تحليل هرمون الحليب وكان عندي طبيعي وتناولت بعد 8 شهور من التسقيط كلوميد 4 حبات باليوم بس بدون ابره والشهر اللي بعده اخدت دوفستون وهالشهر رجعت اخدت كلوميد 3 حبات باليوم لمدة خمس ايام من 3 يوم دوره وقالت لي الدكتوره تعالي يوم13 من الدوره وافحصتني وكان عندي بويضتني وحده 13 ووحده 15 قالت لي تعالي بكره بعطيك الابره وجيتها ثاني يوم وافحصت لقت ان البويضات كبرو قرابة 8ملم وهاي شي ارهبني لاني قريت ان البويضات حدها تكبر باليوم من1-2ملم وصار حجم البويضه الصغيره 15 والثانيه بين22ونص و24وواخدت الابره ومن خدتها وينزل علي دم وانا مب عارفه السبب؟؟؟واستمر معاي5 ايام بعد الابرهورحت للدكتوره وعطتني دفستون وفوليك اسد..اللحين من 3 ايام عندي الم قوي بصدري واحسه ثقيل والم اسفل الظهر والبطن...هل الابره سبب نزول الدم والالم بالصدر والظهر..هل لها تاثيرات جانبيه..وماسبب تاخر الحمل عندي...مع ان كل شي سليم والحمدلله هل التنظيف بسبب تاخر الحمل...انا اسفه اني كثرت كلام بس لاني مب عارفه اثر الابره علي لان الالم اللي احس فيه ببطني وصدري قوي وانا خايف تاثر علي الابره لاني اول مره اخدها...وانا معتاده قبل الدوره ب4ايام يجيني الم بصدري بس خفيف مو بهالقوه..وسبب تاخر الحمل والتحاليل(تحليل هرمون الحليب)سليم والمبايض ممتازه والرحم نظيف....والف شكر لج واسفه على الاطاله عزيزتي....
سوى اشعه بالصبغه على الانابيب

الدكتورة أمينة مختار
10-30-2007, 10:18 AM
ان متزوجه من 5سنوات عندي ولد عمره 4سنوات بعد ماولادت استخدمت حبوب ياسمين سنه و7اشهر
وبعدين سبت الحبوب وعملت كوي للقرحه وزائده لحميه وعمليه تجميليه وركبت لولاب وشلت اللولاب20/8/1427يعني من سنه ولم يكتب الله حمل استجدمت كلوميدا والبرة تفجير البويضه والدفستون 3اشهر ولم يكتب الله حمل
ان عملت تحليل هرمونات وطلع كل سليم واشعه الصبغه والحمدلله الانابيب سليمه وكل الي كنت اعاني منه ضعف التبويض وكان البويضه يوصل حجمها 20ياليت تردي علي يادكتوره
استمرى على المنشطات حتى يكتب الله لك الحمل

ksh5a girl
10-30-2007, 10:28 AM
مشكوره دكتوره على الرد بس انتي ماوظحتي لي هل التنظيف يسبب تاخر الحمل؟..وهل الالم بالصدر والظهر والبطن من الابره...ام الابره ليس لها اي دخل؟؟؟

هاجــر
10-30-2007, 10:59 AM
دكتورة

انا سؤالي كم هو حجم البويضه الطبيعي الصالح للتلقيح .. بدون اخذ اي منشطات

يعني لما يوصل حجمها لكم عشان تنفجر؟؟

الامومة حلمي
10-30-2007, 11:19 AM
مشكووووووووووووووووورة دلوعه نت والله يرزقك يارب على قد نيتك الطيبة
فديتك
ودكتورتنا الغالية جزاك ربي كل خير وهاانا انتظر والله يكون بالعون وربي رحمان رحيم

roza2005
10-30-2007, 01:48 PM
جزاك الله خير يادكتوره

ام هاااجر
10-30-2007, 04:30 PM
اهلين دكتوره
انا ابقولك عن مشكلة اغلى صديقاتي وياليت اجد عندك الحل والعلاج طبعا بعد رب العالمين
العمر28سنه
ومدة الزواج6سنوات
وعدد الاولاد لايوجد

ونتيجه الفحوصات السابقة عدم وجود الحيوانات المنويه عند الزوج
واى ادوية مستعملة لايوجد واستخدم عدة علاجات شعبيه كاالعسل وغيرها ولم تنفع
ياليت تساعدينهااا وتقوليني عن علاج يساعد زوجها
وابدعيلك يادكتوره من كل قلبي بسرعه طمنيني على حالتها
ولك مني جزيل الشكر

بس خلاص
10-31-2007, 01:22 AM
السلام عليكم ....
انا عمري 32 سنه متزوجه من 9 سنوات
دكتوره انا احاول الحمل منذ اكثر من 4 سنوات ...وقد سبق لي الانجاب مرتين...وكانت ولادتي الاخيره فقط قيصريه ...
عملت جميع الفحوصات من تحليل هرمونات وهرمون الحليب..تحليل دم...التبويض مره كويس ومره لا (اخذت منشطات والحجم يكون ممتاز ولا يحصل حمل ).. ...واشعه صبغه ...وكلها سليمه الحمدلله ...وزوجي عمل فحوصات وهو سليم ...
لدي سؤالين:
-ماهي الخطوه التاليه ؟؟نصحني الدكتور بعمل منظار بطني فمارأيك؟؟
-اود عمل اشعه سينيه عند طبيب العظام (لسبب غير متعلق بالانجاب)غدا(الاربعاء) وبقي على دورتي 5 ايام ...واخشى ان اكون حامل (كل شهر عندي امل واملي بالله كبير)فهل يضر لو كنت حامل ؟؟؟خصوصا ان الحمل مايبان الان؟؟؟
ياليت تجاوبيني على السؤالين لاحرمك الله من الاجر

قمر الدجى 2005
10-31-2007, 05:05 AM
اهلين دكتوره والله يعطيك العافية على جهوودك

انا لي كم يوم احس بحرقان اثناء البول مع الم اسفل البطن مدري وش السبب ؟؟

وجزاك الله خير

ام عمااار
10-31-2007, 09:12 AM
دكتوره ااااااااااارجوكي ان تردي على في اقرب وقت ممكن عندك
:7ff2c92ea

لارا البحر
10-31-2007, 11:06 AM
الى الدكتورة امينة الله يحفظك
ارجوكي دكتورة اتجاوبيني على استفساري الله ينور طريقك
عمري 24 سنة متزوجة صار لي سنة وشهرين اسقطت بالشهر الثامن من زواجي التبويض مع الكلوميد ممتاز فقط هرمون الحليب عندما احلل نسبتة بالدم جدا طبيعي واقل لكن عندم تفحصني الدكتورة ينزل قطرة صغيرة مثل الدمعة بالرغم اني استخدمت حبوب البارلوديل ستة اشهر بالبداية نص حباية وبعدين حباية كاملة
كل هذا عندما افحص صدري تنزل القطرة واضحة غيرت الحبوب واستعملت حبوب الدستونكس نص حباية كل ثلاثة ايام ونفس الشي ولو اطلت عليك لكن ارجوكي لاني في حيرة من امري عندي سؤالين الاول لماذا الهرمون البرولاكتين نسبتة طبيعية بالدم وبالفحص يبان مع العلاج هل يؤثر ذلك على الحمل دورتي منتضمة جدا والتبويض ممتاز مع الكلوميد
سؤالي الثاني عندما استعملت حبوب الدستونكس تاخرت الدورة اربعة ايام هل يؤثر على هرمونات الجسم بالرغم ان دورتي كانت منتضمة جدا
ارجو منك الاجابة والله يوفقك

ام روان1
10-31-2007, 01:08 PM
الى الدكتورة الغالية انا كتبت مشكلتي في صفحة 58ولم تردي علي فارجو الرد علي لاني انتظر الرد على احر من الجمر وانا جدا متوتره ولك كل الشكر والتقدير

الامومة حلمي
10-31-2007, 06:14 PM
دكتورة انا عمري 26 سنه متزوجة من 6 سنوات وسبق لي وان حملت مرتين ولكن انتهت بولادة مبكرة وموت اطفالي الحمد لله وكانت ولادتي الثانية ولادة قيصرية لذلك اضطررت ان استخدم حبوب منع الحمل لمدة سنه وبعد ماتركت الحبوب اضطربت الدورة عندي وظهر لي قرحه في عنق الرحم وبحمد لله سويت كي واتحاميل وحبوب وانتهت القرحة
لكن مشكلتي في لخبطة الدور فشهور تنتظم مية مية وشهر تجي متأخرة 10 ايام وهكذا راجعت الطبيب واعطاني حبوب عشان تنظم الدورة واسمها daflon500mg
سؤالي هل ارجع واستخدم نفس الحبوب للعلم اني في ظروف ماقدر اطلع لعيادة واكشف واتمني منك انك تعطيني الجواب الشافي لأنو اليوم جتني الدورة بعد تأخر 10 ايام

رينادالحربي
11-01-2007, 06:02 AM
السلام عليكم متزوجه من 10 سنين وعمري 26 عندي ولد عمره تسع وبنت خمس طولي 155 وزني 50 وسار لي اربع سنين ابي احمل ولا سار حمل وانا مأخذ موانع وسويت كل التحاليل انا وزوجي وقالت الدكتوره كل شي سليم مع العلم ان لي اكثر من سنه اخذ منشطات وابر تبريد في فترات متقطعه ولا سار حمل بس بعد حملي الاول سار عندي حمل خارج الرحم وشالو قنات فالوب وبعده بسنه حملت بالبنت وبعدهاتكرر حمل خارج الرحم في نفس الانبوب وسويت اشعه صبغيه لقنات فالوب الثانيه قالت لي الدكتوره سليمه ابي اعرف ليش يسير حمل خارج الرحم وليش ماحملت الين الحين وش المانع. ملاحظه عندي ربو واخذ له دواء مدري الدكتوره تقول فيه بعض البخاخات تاخر الحمل وشعري يتساقط بكثره.

باررررربي
11-01-2007, 07:19 AM
دكتورة انا عمري 24سنه ولي ثلاث سنوات متزوجه حملت بعد زواجي بشهرين وجبت بنت وبعدين اخذت حبوب منع حمل اسمها ميكروجين30 استمرت عليهاسنه واربع شهور وبعدين تركتها وتلخبطت عندي الدوره صارت تجيني كل ثلاث شهور مع انها كانت منتظمة سوالي هل الحبوب تسبب عقم لاسمح الله وشكرا

توبه نصوحه
11-01-2007, 11:34 AM
http://smileys.smileycentral.com/cat/15/15_5_14.gif (http://www.smileycentral.com/?partner=ZSzeb001_ZN) انا عمري 30 سنه وبقاللي 2 سنه متزوجه الأول كان عندي قرحه في عنق الرحم وعملت كي عملت تحليل هرمونات وطلع سليم والتبويض منتظم جدا كان عندي تكيس علي المبايض في اول جوازي وراح لوحده وبعدين اخدت (برجنيل و كلوميد)لمدة 3 شهور ورجعت الأكياس تاني بس صغيرة الدكتور اعطاني اقراص للأكياس سببت لي نزيف فمنعتها مع العلم بان زوجي تحليله جيد بس انا عايزة اعرف النسبه للرجل تكون كام؟ انا لم أحمل ولا مرة حتي الأن الدكتور قال أنه مش شايف سبب لتأخر الحمل
انا عايزه اعمل اشعه بالصبغه بس زوجي مش موافق
ارجوكم افيدوني افادكم الله
وشكرا

http://www.smileycentral.com/sig.jsp?pc=ZSzeb095&pp=ZN (http://smiley.smileycentral.com/download/index.jhtml?partner=ZSzeb095_ZN&utm_id=7923)

sawsan-alaa
11-01-2007, 02:09 PM
مرحبا يادكتوره مشكوره جهودك ,قبل الدوره باربع ايام من نزول افرازات بنية اللون ,اود معرفة سبب الافرازازت وطريقة علاجها؟

nunu_dk
11-01-2007, 08:32 PM
هذي ثالث مرة ارفع الموضوع و كل المشاركات الجديدة يتم الرد عليها !!!

الامومة حلمي
11-02-2007, 02:14 AM
دكتورة انا عمري 26 سنه متزوجة من 6 سنوات وسبق لي وان حملت مرتين ولكن انتهت بولادة مبكرة وموت اطفالي الحمد لله وكانت ولادتي الثانية ولادة قيصرية لذلك اضطررت ان استخدم حبوب منع الحمل لمدة سنه وبعد ماتركت الحبوب اضطربت الدورة عندي وظهر لي قرحه في عنق الرحم وبحمد لله سويت كي واتحاميل وحبوب وانتهت القرحة
لكن مشكلتي في لخبطة الدور فشهور تنتظم مية مية وشهر تجي متأخرة 10 ايام وهكذا راجعت الطبيب واعطاني حبوب عشان تنظم الدورة واسمها daflon500mg
سؤالي هل ارجع واستخدم نفس الحبوب للعلم اني في ظروف ماقدر اطلع لعيادة واكشف واتمني منك انك تعطيني الجواب الشافي لأنو اليوم جتني الدورة بعد تأخر 10 ايام

jojo2006
11-02-2007, 10:33 PM
دكتوره انا رسلت لكي التحاليل والفحوصات شو هو المطلوب كتبتو

الـورد
11-03-2007, 12:42 AM
السلام عليكم
دكتوره أنا سويت عملية أطفال الانابيب وبعد ترجيع الاجنة صار معاي ماء على المبيض وانتفخ بطني لدرجة انني لا استطيع الركوع في الصلاة .......... المهم ان أطفال الانابيب فشلت والحمد لله ولكن السؤال هو هل المياه اللي تكونت على المبيض هي سبب الفشل ارجوووو منك الرد

توبه نصوحه
11-03-2007, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:019:
انا عمري 30 عام لم اتمهم و متزوجه منذ سنتان ولم يحدث خلالهما اي حمل ولا مره مع العلم ان دورتي منتظمه والتبويض وفقا لكلام الدكتور عالي لدرجه انه سبب لي تكيسات في اول زواجي و اختفت بدون علاج كان عندي قرحه وعملت كي لعنق الرحم ثم عملت تحليل هرمونات طلع سليم زوجي عمل تحليل والنسبه كويسه مع العلم انه بيحاول رفع النسبه بانه ياخد زنك وجنسنج وسيلينيوم ايه بي سي الدكتور اعطاني كلوميد وبرجنيل لمده ثلاثه اشهر مش عارفه ليه؟
انا اشك ان السبب ممكن يكون التصاقات بس زوجي مش موافق ان اعمل اشعه بالصبغه لان الدكتور ابعد هذا الاحتمال
ايه اسباب الألتصاقات وكيفيه علاجها ؟
انا حالتي النفسيه سائت جدا جدا لدرجه اني كرهت الجماع وبقيت اعتذر منه
ياريت يا دكتوره تجاوبيني انا بطلت اروح لدكاترهمن التعب

ألماس القمر
11-03-2007, 06:00 PM
يا طبيبتنا الغالية:0151: أنا عمري 26لي ثلاث سنوات متزوجة :072:ولم يحدث حمل اطلاقا وعندما حلل زوجي وجد عنده دوالي فعمل عمليه ومازال عدد الحيوانات متوسط ولكن طبيبه يقول أن عددها يجعل فيه احتمال للحمل ويستخدم حبوب الان>
>أما انا فذهبت وتابعت التبويض لمدة اربعة اشهر والطبيبه تقول كل شي سليم مع وجود ميلان بسيط للخلف لكن لايمنع الحمل واحتقان بسيط في الرحم وقالت كمدي بماء دافيء علشان الاحتقان يخف>
>وانا خائفة ان هذا الميلان يمنع الحمل
وهل الالتهابات المهبلية تمنع الحمل وهل هناك التهابات مهبلية مخفية بمعنى ان ليس فيه اعراض من حكه وحرقان وغيرة حيث اني اخشى ان معي التهاب وانا لاأعلم لاني لاأشعر باعراضها>

نساء من الزهرة
11-04-2007, 07:38 AM
السلام عليكم
مرحبا بالدكتورة ..
تزوجت في 5-11-1426هـ
والشهر الجاي بكمل سنتين .. زرت الدكتورة اشجان لمعرفة سبب تاخر الحمل
وطلع كل شي عندي سليم
قالتلي يمكن من الزوج عمل زوجي كل الفحوصات وطلع هو كمان سليم
انا طولي 156سم ووزني 60
حاولت كل الطرق ومافي شي نفع
نصحنا دكتور زوجي بالتلقيح الصناعي لكن طبيبتي بتقول ان مااحتاج لتلقيح
والصبر الزين وتقول ان نسبة نجاح هالعمليه ضعيف
انا عمري 25سنه و زوجي عمره 28سنه
قولي لي ايس اعمل؟؟وبايش تنصحيني
الله يجزاكِ الجنة

الامومة حلمي
11-04-2007, 05:39 PM
مافي احد يرد هنا

رينادالحربي
11-05-2007, 12:45 AM
هلا والله سار لي كاتبه مشكلتي اكثر من 5 ايام ولا ردت الدكتوره هي بالعاده تتاخر ولا انا مستعجله وربي ادخل في اليوم اكثر من عشر مرات على امل الاقي رد بس شكلي بفقد الامل من ردهم

شمة البادي
11-05-2007, 06:57 PM
هلا دكتورة أنا مأخذة أبرة بريغينل 5000
3 مرات يوم ورا يوم يعني مجموع الprygnyl ‎1500 وبعد 13يوم سويت فحص بيتا أش سي جي وطلع 380 أي قبل موعد الدورة بأربع أيام بس الدكتورة قالت يمكن النسبة غلط من تأثير الابرة لأنها هي أصلا هرمون حمل
وأسأل ممكن تكون النسبة م

جود بنت ابوها
11-05-2007, 10:41 PM
يادكتوره انا لوسمحتي لي بحكي لك بلسان جارتي هي اتزوجت من 3سنين تقريبا وهي الزوجه الثالثه وزوجاته الاوليات قبل 14 سنه وعنده ولد واحد من الثانيه عمره12 سنه تقريبا وزوجها يقول انه فحص وكانت نتايجه سليمه
وهي راحت جارتي عند دككتوره وقحصتها وقالت انتي كل البويضات اللي عندك تريد الحمل يعني مافيكي اي شي وسنك خصوبتك زايده عمرها تقريبا 22 سنه وهي الان حيراهنه ارجوكي يادكتوره انقذيها

sweetlady_oman
11-06-2007, 08:28 AM
يا دكتورة , انا متزوجة من عشرة اشهر و اول 5 اشهر كان زوجي عنده يسافر كثير و من 5 اشهر انتظمنا خصوصا ايام الاباضة 12 و 13 و 14 و 15 , انا دوتري منتظمة كل 28 يوم , و لمدة خمسة ايام فقط , و رحنا عملنا فحوصات كانت سليمة و لله الحمد ز لكن الدكتورة خبرتني انه عني تليف صغير جدا 3 سم او اقل , و ما مهم ... هل هذا يؤثر على الحمل ؟ ارجوكي طمنيني

ألماس القمر
11-06-2007, 06:11 PM
يادكتوره حبيبتي وينك:0151: والله اني خجلانه:044: أكيد أزعجناك بأسئلتنا الله يصبرك علينا
ولاعليك أمر يادكتوره ادري انك مشغوله يكفي انك مكرسه بعض الوقت لنا..
اذا فضيت في اي وقت عطينا الردود الي تشفي القلب وتريح البال وتسلمين يالغاليه
الله لا يحرمنا منك ولايقطعك عنا يارب

roza2005
11-07-2007, 03:26 AM
ان ابغ اسئلك يادكتوره ان دورتي منتظمه والحمد لله بس احيان تجيني بعد 21يوم وشهر بعد25يوم وشهر بعد 29يوم هل احتاج الي حبوب تنظيم الدوره
وهل صحيح انه اذا حدثت اباضه وكان التبويض ممتاز تنزل افرزات او دم احمر فترت التبويض
وكيف احدد موعد الاباضه اذا كانت دورتي كل شهر تختلف عن الاخر
ياليت ترد علي ولك جزيل الشكر

جوووووود#
11-07-2007, 05:08 AM
[quote=جوووووود#;6519844]صياح الخير دكتوره انا الدورة مو منتظمه عني من انا بنت تجي مرتين بالشهر تزوجت وكليت حبوب تنظيم 3 شهور وفكيتها انتظمت و حملت وسقطت بشهرورجعت تلخبط معي الدوره وجلست11 شهر الا الحين ماحملت رحت الدكتوره وقالت الهرمون الحليب مرتفع 64وعطتني دوبرجين والحمد لله نزل ووصل4 واخذت كلوميد وابر والحمد لله توصل البويضه 20بس ماصار حمل قالت استمري ع نص حبه ولي ثمان شهور وانامستمره على الدوبرجين وع حبوب التنظيم وماصار حمل سؤالي هل استمراري ع الدوبرجين يسبب ضرر وهل ممكن احملوانا اكل حبوب تنظيم وش اسوي تكفين ردي

سعيدة يوم لقاءك ياربي
11-07-2007, 04:57 PM
كيف حالكم يا فراشتي الاحبة
وكيف حالكي يا دكتورتنا الغالية ربنا يقويك
ويجعلك كل ماتقديمه لنا حسنات واجرا عظيم
يارب انا كتبت موضوع لكن ادور عليها بالصفحات ولم اجده
الظاهر النت يمي ضعيف ولم يصل كلامي لكم
انا امراة متزوجه وصار لي 8 سنوات ونصف سنة ونص
من زواجي عالجتوا وكان عندي تكيس واعطت لي كلوميد
منشط من خامس يوم الدورة واعطت لي ابر من 14 و16 من الدورة ونجحت
وحملت بابني ولادة طبيعية والحمدلله والان عمر ابني بالسبع سنوات ولم يحدث
لي حمل وعملت عمليه تجريف لنني كنت انزف وكانت الدورة عليه 14 يوم وهيه بغزارة
وعملت لي تجريف قالت لنكي جائز حمل وميت في بطنك المهم بعد ان طلعت من العملية
انقطع النزيف وبعدها لم تاتي الدورة عليه بشكل طبيعي واخذت منظم واخذت منشطات وابر بما فيه الكفاية والان اراجع في سوريا عند احسن الدكاترة ولكن لم يعرفو ماذا بي كل ما روح على وحدة تعطي لي منشط مع ابر تفجير وتكبر البيضه ويكون حجمها 20 اقصى حد لكن يم يحصل حمل وزجي حلل وكانت طبيعية تحاليله واخذت اشعه ظليلة للرحم وطلعه كلها طبيعية وعملت اشعه تاني ولم تكن فيها اي شي وطلبن مني الدكتورة الى الزرع عند دكتور ذهبت على دكتور قال لي كل شي عندك طبيعي والرحم وحجمه والزوج ايضا لكن عندك التهاب حاد في عنق الرحم واعطى لي دواء وقال لي عندما تاتي الدورة خذي كلوميد حبتان صباحا وحبتان مساء انصحيني ماذا افعل يقول احتمال في التصاق ولم اعرف كيف ولماذا تاخر حملي ومن الله الشفاء بالله عليكي ردي عليه

سعيدة يوم لقاءك ياربي
11-07-2007, 06:21 PM
ارجوكم انا بحاجة لجوابكم واطمئنانكم لي

بنت الاصول000
11-08-2007, 10:27 PM
السلام عليكم

دكتورة انا سوف اعمل اطفال الانابيب الشهر القادم ان شاء الله
المشتشفى اعطوني ابر اخذها الشهر هذا من يوم 21 من الدورة الي صادف 1 نوفمبر
الابر هيsuprecur injection اخذ كل يوم الصبح 0.5 ملم مع العلم اعطوني ثلاث قناني وكل واحدة تكفي
لعشرة ايام
سوالي ما هي فائدة هذة الابر وهل هي ضرورية

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:27 AM
كيف حالكم يا فراشتي الاحبة
وكيف حالكي يا دكتورتنا الغالية ربنا يقويك
ويجعلك كل ماتقديمه لنا حسنات واجرا عظيم
يارب انا كتبت موضوع لكن ادور عليها بالصفحات ولم اجده
الظاهر النت يمي ضعيف ولم يصل كلامي لكم
انا امراة متزوجه وصار لي 8 سنوات ونصف سنة ونص
من زواجي عالجتوا وكان عندي تكيس واعطت لي كلوميد
منشط من خامس يوم الدورة واعطت لي ابر من 14 و16 من الدورة ونجحت
وحملت بابني ولادة طبيعية والحمدلله والان عمر ابني بالسبع سنوات ولم يحدث
لي حمل وعملت عمليه تجريف لنني كنت انزف وكانت الدورة عليه 14 يوم وهيه بغزارة
وعملت لي تجريف قالت لنكي جائز حمل وميت في بطنك المهم بعد ان طلعت من العملية
انقطع النزيف وبعدها لم تاتي الدورة عليه بشكل طبيعي واخذت منظم واخذت منشطات وابر بما فيه الكفاية والان اراجع في سوريا عند احسن الدكاترة ولكن لم يعرفو ماذا بي كل ما روح على وحدة تعطي لي منشط مع ابر تفجير وتكبر البيضه ويكون حجمها 20 اقصى حد لكن يم يحصل حمل وزجي حلل وكانت طبيعية تحاليله واخذت اشعه ظليلة للرحم وطلعه كلها طبيعية وعملت اشعه تاني ولم تكن فيها اي شي وطلبن مني الدكتورة الى الزرع عند دكتور ذهبت على دكتور قال لي كل شي عندك طبيعي والرحم وحجمه والزوج ايضا لكن عندك التهاب حاد في عنق الرحم واعطى لي دواء وقال لي عندما تاتي الدورة خذي كلوميد حبتان صباحا وحبتان مساء انصحيني ماذا افعل يقول احتمال في التصاق ولم اعرف كيف ولماذا تاخر حملي ومن الله الشفاء بالله عليكي ردي عليه

سوى منظار بطنى للتشخيص

الدكتورة أمينة مختار
11-09-2007, 09:28 AM
السلام عليكم

دكتورة انا سوف اعمل اطفال الانابيب الشهر القادم ان شاء الله
المشتشفى اعطوني ابر اخذها الشهر هذا من يوم 21 من الدورة الي صادف 1 نوفمبر
الابر هيsuprecur injection اخذ كل يوم الصبح 0.5 ملم مع العلم اعطوني ثلاث قناني وكل واحدة تكفي
لعشرة ايام
سوالي ما هي فائدة هذة الابر وهل هي ضرورية
هذه الابر للتحضير للاطفال الانابيب عن طريق وقف عمل الغدة

roza2005
11-09-2007, 02:08 PM
ان ابغ اسئلك يادكتوره ان دورتي منتظمه والحمد لله بس احيان تجيني بعد 21يوم وشهر بعد25يوم وشهر بعد 29يوم هل احتاج الي حبوب تنظيم الدوره
وهل صحيح انه اذا حدثت اباضه وكان التبويض ممتاز تنزل افرزات او دم احمر فترت التبويض
وكيف احدد موعد الاباضه اذا كانت دورتي كل شهر تختلف عن الاخر
ياليت ترد علي ولك جزيل الشكر

دكتوره ياليت تردي عليه

سعيدة يوم لقاءك ياربي
11-09-2007, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكي ولكن ما طمنتيني عن حالتي هل هيه سهلة وان شاءالله يحدث حمل طبيعي ام لالالا وطلب مني الدكتور الان اخذ الحبوب واذا محصل حمل سليم يعمل عمليه التصاق ماهي تلك العملية ارجوكي ردي عليه وراجية من الله ان يوفقط ويرعاك وتبقين دوما لنا ان شاءالله

سعيدة يوم لقاءك ياربي
11-09-2007, 07:31 PM

جزاك الله خير

وبارك الله فيك

اسال الله لك صحه في ايمان وايمان في حسن خلق

جزاك الله الجنات وابعدك عن النار والدركات حالتي مستقرة طمنيني ربنا يخليكي يارب

بدووور
11-09-2007, 10:55 PM
دكتورة الله يرضى عليك مشاركتي بصفحة 60انتظر ردك

جوووووود#
11-10-2007, 12:30 AM
[quote=جوووووود#;6519844]صياح الخير دكتوره انا الدورة مو منتظمه عني من انا بنت تجي مرتين بالشهر تزوجت وكليت حبوب تنظيم 3 شهور وفكيتها انتظمت و حملت وسقطت بشهرورجعت تلخبط معي الدوره وجلست11 شهر الا الحين ماحملت رحت الدكتوره وقالت الهرمون الحليب مرتفع 64وعطتني دوبرجين والحمد لله نزل ووصل4 واخذت كلوميد وابر والحمد لله توصل البويضه 20بس ماصار حمل قالت استمري ع نص حبه ولي ثمان شهور وانامستمره على الدوبرجين وع حبوب التنظيم وماصار حمل سؤالي هل استمراري ع الدوبرجين يسبب ضرر وهل ممكن احملوانا اكل حبوب تنظيم وش اسوي تكفين ردي
ارسلت كثير

رينادالحربي
11-10-2007, 02:31 AM
السلام عليكم متزوجه من 10 سنين وعمري 26 عندي ولد عمره تسع وبنت خمس طولي 155 وزني 50 وسار لي اربع سنين ابي احمل ولا سار حمل وانا مأخذ موانع وسويت كل التحاليل انا وزوجي وقالت الدكتوره كل شي سليم مع العلم ان لي اكثر من سنه اخذ منشطات وابر تبريد في فترات متقطعه ولا سار حمل بس بعد حملي الاول سار عندي حمل خارج الرحم وشالو قنات فالوب وبعده بسنه حملت بالبنت وبعدهاتكرر حمل خارج الرحم في نفس الانبوب وسويت اشعه صبغيه لقنات فالوب الثانيه قالت لي الدكتوره سليمه ابي اعرف ليش يسير حمل خارج الرحم وليش ماحملت الين الحين وش المانع. ملاحظه عندي ربو واخذ له دواء مدري الدكتوره تقول فيه بعض البخاخات تاخر الحمل وشعري يتساقط بكثره.هلا دكتورة مارديتي علي تكفين لا تطنشيني

رينادالحربي
11-10-2007, 02:33 AM
السلام عليكم متزوجه من 10 سنين وعمري 26 عندي ولد عمره تسع وبنت خمس طولي 155 وزني 50 وسار لي اربع سنين ابي احمل ولا سار حمل وانا مأخذ موانع وسويت كل التحاليل انا وزوجي وقالت الدكتوره كل شي سليم مع العلم ان لي اكثر من سنه اخذ منشطات وابر تبريد في فترات متقطعه ولا سار حمل بس بعد حملي الاول سار عندي حمل خارج الرحم وشالو قنات فالوب وبعده بسنه حملت بالبنت وبعدهاتكرر حمل خارج الرحم في نفس الانبوب وسويت اشعه صبغيه لقنات فالوب الثانيه قالت لي الدكتوره سليمه ابي اعرف ليش يسير حمل خارج الرحم وليش ماحملت الين الحين وش المانع. ملاحظه عندي ربو واخذ له دواء مدري الدكتوره تقول فيه بعض البخاخات تاخر الحمل وشعري يتساقط بكثره.هلا دكتورة تاخرتي علي بالرد

لارا البحر
11-11-2007, 12:02 PM
الى الدكتورة امينة الله يحفظك
ارجوكي دكتورة اتجاوبيني على استفساري الله ينور طريقك
عمري 24 سنة متزوجة صار لي سنة وشهرين اسقطت بالشهر الثامن من زواجي التبويض مع الكلوميد ممتاز فقط هرمون الحليب عندما احلل نسبتة بالدم جدا طبيعي واقل لكن عندم تفحصني الدكتورة ينزل قطرة صغيرة مثل الدمعة بالرغم اني استخدمت حبوب البارلوديل ستة اشهر بالبداية نص حباية وبعدين حباية كاملة
كل هذا عندما افحص صدري تنزل القطرة واضحة غيرت الحبوب واستعملت حبوب الدستونكس نص حباية كل ثلاثة ايام ونفس الشي ولو اطلت عليك لكن ارجوكي لاني في حيرة من امري عندي سؤالين الاول لماذا الهرمون البرولاكتين نسبتة طبيعية بالدم وبالفحص يبان مع العلاج هل يؤثر ذلك على الحمل دورتي منتضمة جدا والتبويض ممتاز مع الكلوميد
سؤالي الثاني عندما استعملت حبوب الدستونكس تاخرت الدورة اربعة ايام هل يؤثر على هرمونات الجسم بالرغم ان دورتي كانت منتضمة جدا
ارجو منك الاجابة والله يوفقك
ارجوكي دكتورة ارجو ان تجيبيني على استفاري الله يحفظك

][ عباير ][
11-12-2007, 03:44 PM
السلام عليكم
انا انتهت ايام اباضتي بتاريخ 4/11 اي قبل يومين واليوم الصبح لقيت نقطه دم نازله علي مع الم شديد اسفل الظهر والبطن !!!
سؤالي : ماذا يعني نزول نقطه دم بعد ايام التبويض ؟؟؟؟؟
علما بأن خلال هاليومين شفت هالشي في فترات متفرقة
يعني الصبح والليل في وقت متأخر لقيت طهر فيه لون زهري فاتح

ومشكورة سلفا على المجهود
تحياتي

توبه نصوحه
11-12-2007, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:019:
انا عمري 30 عام لم اتمهم و متزوجه منذ سنتان ولم يحدث خلالهما اي حمل ولا مره مع العلم ان دورتي منتظمه والتبويض وفقا لكلام الدكتور عالي لدرجه انه سبب لي تكيسات في اول زواجي و اختفت بدون علاج كان عندي قرحه وعملت كي لعنق الرحم ثم عملت تحليل هرمونات طلع سليم زوجي عمل تحليل والنسبه كويسه مع العلم انه بيحاول رفع النسبه بانه ياخد زنك وجنسنج وسيلينيوم ايه بي سي الدكتور اعطاني كلوميد وبرجنيل لمده ثلاثه اشهر مش عارفه ليه؟
انا اشك ان السبب ممكن يكون التصاقات بس زوجي مش موافق ان اعمل اشعه بالصبغه لان الدكتور ابعد هذا الاحتمال
ايه اسباب الألتصاقات وكيفيه علاجها ؟
انا حالتي النفسيه سائت جدا جدا لدرجه اني كرهت الجماع وبقيت اعتذر منه
ياريت يا دكتوره تجاوبيني انا بطلت اروح لدكاترهمن التعب
ارجو الرد

ريتاج*
11-12-2007, 10:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري 39 سنة متزوجة من 9سنين ونصف عندي بنت وولد صار لي تقريبا سنتين تاركة المانع من اجل الحمل ولم يحصل كان عندي هرمون الحليب عالي اخذت علاج وزوجي عمل تحاليل وهو سليم اخر فحص لهرمون البرولاكتين كان 16.1 والطبيبة طلبت مني ان ارجع لتناول حبوب الدبروجين وقبل ايام عملت فحص سونار مهبلي اكتشفت فيه الطبيبة وجود كيس على المبيض اليمين يقارب ال 5 سم مع ان الكيس كان معي من البداية اي اني حملت بابنتي بوجود هذا الكيس بنفس المكان وبنفس الحجم وقالت انه لا استطيع اخذ منشطات بوجود الكيس فلا ادري ما العمل ارجو اعلامي بما علي عمله ولكم مني جزيل الشكر.

camellia rose
11-12-2007, 10:35 PM
السلام عليكم
انا قبل 8اشهر حصل لي حمل خارج الرحم وتم ازالته بالمنظار وسبق ان اخذت استشارتك وافدتيني بعدم الضرر من حدوث حمل والحمد لله تم الحمل بعد 6 اشهر ولكن عملت الاشعه في 6 اسابيع ولم يكن هناك نبض بل كيس حمل علما باني استعملت الدوفاستون عندما اكملت الشهر الاول لانه كان تنزل افرازات بنيه واشارت علي الطبيبة باستخدامها وعند 6 اسابيع لم يحدث اي نزيف وعملت عملية تنظيف missed abortion كان ذلك في10 رمضان وتم اخذ عينة من الاجهاض للتحليل وطلعت النتائج سليمة واخذت حبوب ياسمين واشارت الطبيبة علي باستعمالها شهر واحد هل هناك ضرر اذا حصل حمل بعد الحبوب وهل هناك تحاليل معينة اعملها وهل الافرازات البيضاء ذات رائحة ليست كريهة مضره مع عدم وجود حكه؟؟؟؟ وشكرا

ارجو الرد دكتورة على تساؤلي

رينادالحربي
11-13-2007, 12:05 AM
هلا عباير اختي سارلها نفس الشي نزل عليها شوي دم ايام التبويض وقالت الدكتوره ذى من علامات الحمل واختي طلعت حامل بس امانه اذا طلعتي حامل ادعيلي بالحمل وان شا الله اكون اول وحده تبشرك

بدووور
11-13-2007, 04:36 AM
الله يرضى عنك يادكتورة ردي علينا

ضحكته دنيتي
11-13-2007, 08:15 AM
السلام عليكم
دكتوره انا عمري 25 متزوجه من سنه واربعة شهور ماحملت ابد كان هرمون الحليب مرتفع عندي ورحت لدكتوره وقبل ما تحلل للهرمون عطتني ابره تفجيريه هل ممكن يكون لها ضرر؟؟
بعدها بفتره تعالج عن هرمون الحليب والحمدلله نزل بس ماصار حمل قبل شهرين تقريبا استخدمت دوبرجين قالت لي الدكتوره عشان يساعد على الحمل؟ وبعد ايام التبويض نزلت علي كم قطره دم صغيره بعدها بعشرة ايام جات الدوره وبعدها رحت للدكتوره خامس يوم للدوره عطتني كلوميد حبه واحده باليوم لمدة خمس ايام وجاء موعد السونار والتبويض قالت عندك بويضتين وحده 15 ووحده 16 وقالت استخدم بعد يوم التبويض بيومين حبوب الدوفاستون لمدة عشرة ايام حبتين باليوم واستخدمتها بعد ثاني يوم من استخدامها صار يجيني مغص متقطع بس يألم واحس مثل آلام الدوره...
ممكن يصير حمل والبويضه بهالحجم؟
ممكن الابره التفجيريه تضرني؟
لو كررت الكلوميد هالشهر فيه اضرار؟؟
وش الدم النقط اللي نزل علي؟؟
وجزاك الله الف خير..

سميرة الجهني
11-15-2007, 09:26 AM
عندي بنت عمرها اربعة سنوات ونص و بعدها حصل لى حمل خارج الرحم
وسويت عملية وشالوا قناة فالوب لى كان فيها الحمل
صار لي سنة وما حصل حمل و خايفة انه يحصل حمل خارج مرة ثانية
مشكوررررررررررررررررررره

ألماس القمر
11-15-2007, 11:43 AM
يا طبيبتنا الغالية:0151: أنا عمري 26لي ثلاث سنوات متزوجة :072:ولم يحدث حمل اطلاقا وعندما حلل زوجي وجد عنده دوالي فعمل عمليه ومازال عدد الحيوانات متوسط ولكن طبيبه يقول أن عددها يجعل فيه احتمال للحمل ويستخدم حبوب الان>
>أما انا فذهبت وتابعت التبويض لمدة اربعة اشهر والطبيبه تقول كل شي سليم مع وجود ميلان بسيط للخلف لكن لايمنع الحمل واحتقان بسيط في الرحم وقالت كمدي بماء دافيء علشان الاحتقان يخف>
>وانا خائفة ان هذا الميلان يمنع الحمل
وهل الالتهابات المهبلية تمنع الحمل وهل هناك التهابات مهبلية مخفية بمعنى ان ليس فيه اعراض من حكه وحرقان وغيرة حيث اني اخشى ان معي التهاب وانا لاأعلم لاني لاأشعر باعراضها>

شرايين زوجها
11-15-2007, 03:13 PM
هلا دكتورة
أنا أعاني من ضعف التبويض،بس الشهر الماضي أخذت حبوب منظمه للدورة لأن طلع عندي كس مائي على المبيض اليمين من الإبر المنشطه وبعد ما أخذت المنظم وكشفت علي الدكتوره في يوم ال12من الدورة لقت الكيس أختفى ولقت عندي بويضه حجمها 20مل,بدون ماأخذ كلوميد ولامنشطات,وقالت لازم يصير في جماع وأعطتني دافاستون لمدة أسبوع,والحمدلله على كل حال لم يحدث حمل ونزلت علي الدورة.
كنت حابه أسئل إنه هل أكل دواء المنشط إسمه ليتروزول (فيمارا)لأنه وصفه لي الدكتور من 3شهور ومجاب نتيجه لأن كان عندي الكيس....هل أخذه الحين؟؟لأني لأستطيع الذهاب إلى الدكتور في الوقت الحاضر لظروف خاصه؟؟؟أنتظر ردك دكتورة
وعلى فكرة زوجي عنده كل شئ تمام بس الحركه عنده 35%

الفلاحية
11-15-2007, 04:40 PM
السلام عليكم انا عمري 23 سنه متزوجه من 6 أشهر حملت في الشهر الاول وحدث لي نزف وسقط بعد 5 أيام وتكررت هذه الحاله 3مرات وقبل شهرين راجعت الطبيبه وجدت قرحه في عنق الرحم مع التهابات وتعالجت لمده شهرين وتركت الحمل وقبل يومين اجرت الطبيبه الكشف لي سونار وفحص وبفضل الله لم تجد اي شئ واعطتني الفوليك مع فيتامين c+e هل يسبب ماذكرت الاسقاط وهل تعتبردورتي منتظمه متى اعمل تحليل الدم لمعرفة الحمل اي قبل موعد الدورةبكم يوم علما ان اخر ثلاث دورات هي 14-9 والثانيه 12-10 والاخيره 7-11-2007

بدووور
11-16-2007, 04:24 AM
عمري 27 متزوجه من سنه و4 اشهر دورتى غير منتظمه مبايضي سليمه والهرمونات كذلك لاكن قدتتاخر الدورة عني 6 اشهر لم تنزل بحبوب ادفاستون واستخدمت ابرة قوة 250 ولم تنزل الاكدرة بسيطه برمضان طيله الست اشهر احس بالامها كل شهر لاكن لاتنزل الدكتوره اعطتني حبوب قالت استخدميها الى ان تحملين وهي دايالون مافائدتها وبماذا توصيني زوجي سليم وزني 75 لم انجب سابقا بشهر 4 هجري اصبت بنزيف لمدة 30 يوم بعد انقطاع للدورة لمدة 4 اشهر وبعد النزيف انقطعت 6 اشهر انطر اجابتك الله يرضى عنك

هيفاء نجد
11-16-2007, 11:15 PM
مرحبا دكتورة انا بنت لسه ماتزوجت انشالله الزواج بعد3 شهور انا اعاني من افرازات صفراء من 12 سنه وحكه والم الدورة وكم من سنه طلع عندي بجانب البظر دمل صغير ويطلع منه دم رحت لدكتورة من 6 شهور وقالت عندك التهاب وعطتني مضاد وغسول وكريمات لاكن مافاد الله يخليك لاولادك انا خايفه انو ياثر على الزواج والحمل انصحيني ايش اسوي واعتبريني مثل بنتك

مذهلة100
11-18-2007, 03:11 AM
السلام عليكم
عمري 26 متزوجه من سنه وثلاثة اشهر -- سويت تحليل لهرمون الحليب وكان عندي بنسبه منخفضه جدا ولم تصف لي الدكتوره حبوب وقالت لي مايمنع الحمل لان النسبه بسيطه
كمان سويت تحليل بعد 21 يوم من الدوره للمبايض وقالت لي انها كويسه ونشيطه
بس قالت لي ان فتحة عنق الرحم فوق وصغيره وفيه ميلان بالرحم مع اني مااحس باي الم وقت الجماع
سؤالي ----هل هرمون الحليب لوكان بسيط يمنع الحمل -- وكيف اعرف ان الرحم مايل
وكيف تنحل مشكلة عنق الرحم ؟؟؟

اتمنى تردي علينا يادكتورة

بنت ثقيف
11-18-2007, 05:16 AM
انا عمري 23 ولي ثلاث سنوات ونص متزوجة وماعندي اولاد
سويت هرمون حليب وهرمون غدة درقية وعملت صبغة كله كان تمام
كان عندي تكيس بسيط على المبايض واخذت جلوكفاج لفترة
وعندي تبويض ضعيف واخذت كلوميد وابر تنشيط وابرة تفجير تقريبا خمس مرات ولكن ليست متتالية وماحصل في اي مرحلة من المراحل السابقة حمل ايش ممكن برأيك بعد كذا اسوي يادكتورة ؟؟؟؟
جزيت خيرا:061:

غلا عتيبه
11-18-2007, 08:31 PM
السلام عليكم دكتوره انا متزوجه من سنه وثلاث شهور حصل حمل لكني سطقت في شهرين ونص ولم اسوي عملية تنظيف ولم احمل الى الآن وعملت فحوصات وصار عندي قرحه والتهبات وكويت القرحه والحين اتعالج من التهبات سوالي هل يمكن ان يكون تاخر الحمل من القرحه والتهاب وبماذا تنصحيني بعمله ولك جزيل الشكر

بنت الغالي
11-21-2007, 07:32 AM
السلام عليكم

دكتورة انا متزوجة من 6 شهور وكان عندي قبل الزواج لخبطة في الهرمونات وتعالجت لفترة تقريبا سنتين او اكثر مستخدمه الكلوفاج + الدايان وفي فترة من الفترات الاندركيور
لم يحدث حتى الان حمل علما انني قد عملت فحص لهرمون البروجسترون في اليوم 21 من الدورة السابقة وطلعة النسبة عندي 9.86ng/ml وجميع الهرمونات الاخرى التي تم فحصها في اليوم الثالث من الدورة في معدلاتها الطبيعية
كما انه كان لدي بيوضتين في هذا الشهر وحده 18 والاخرى 14 ولم يحدث اخصاب رغم حرصي على الجماع بشكل مستمر

سؤالي هو : هل نسبة البروجسترون تدل علىضعف وما هو العلاج الافضل
سؤالي الثاني: هل استخدام حبوب منع الحمل لعلاج الهرمونات لفترة طويله سنتين تقريبا يؤخر الحمل

سؤال الثالث : هل يكفي وجود بويضات ذات حجم جيد 18 مثلا لحدوث اخصاب ام يجب ان يرافق هذا االامر امور اخرى عدى وجود بويضه بالحجم المناسب

جزاك الله خير

بنت الغالي
11-21-2007, 07:37 AM
السلام عليكم

دكتورة انا متزوجة من 6 شهور وكان عندي قبل الزواج لخبطة في الهرمونات وتعالجت لفترة تقريبا سنتين او اكثر مستخدمه الكلوفاج + الدايان وفي فترة من الفترات الاندركيور
لم يحدث حتى الان حمل علما انني قد عملت فحص لهرمون البروجسترون في اليوم 21 من الدورة السابقة وطلعة النسبة عندي 9.86ng/ml وجميع الهرمونات الاخرى التي تم فحصها في اليوم الثالث من الدورة في معدلاتها الطبيعية
كما انه كان لدي بيوضتين في هذا الشهر وحده 18 والاخرى 14 ولم يحدث اخصاب رغم حرصي على الجماع بشكل مستمر

سؤالي الثاني: هل استخدام حبوب منع الحمل لعلاج الهرمونات لفترة طويله سنتين تقريبا يؤخر الحمل

سؤال الثالث : هل يكفي وجود بويضات ذات حجم جيد 18 مثلا لحدوث اخصاب ام يجب ان يرافق هذا االامر امور اخرى عدى وجود بويضه بالحجم المناسب

جزاك الله خير

بنت الغالي
11-21-2007, 07:39 AM
السلام عليكم

جزاك الله خير

سعيدة يوم لقاءك ياربي
11-23-2007, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال يادكتورة بالله عليكي ردي على اسئلتنا نحن بحاجة لجوابك ربنا يخليكي لنا يارب ويارب مايحرم وحدة من الامومة امين يارب العالمين ادعوا لي بالله عليكم

سعيدة يوم لقاءك ياربي
11-23-2007, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وينج يادكتورة لماذا لت تردي على اسئلتنا

ام سحر33
11-24-2007, 12:06 AM
السلام عليكم //مساء الخير دكتورة
عمري 37 متزوجة من 18 سنة عندي اربعة اولاد ولله الحمد الصغير عمرة 6 ونصف اخذت ممن سنة منظم هرمون الحليب واخذت شهر واحدكلوميد وعملت اشعة صبغية جميع التحاليل كويسة
بس ماادري ماالمانع

حاملة الامانه
11-24-2007, 03:27 AM
انتظر ردك الله يسعدك

بيبي دلع
11-25-2007, 02:40 AM
مرحبا كيفك دكتوره انا متزوجه لي 4سنوات
ولم انجب اخت علاج الهرمون والحمدلله تعدل
لاكن عندي الحين ضعف في المبايض هل هي بسيطه ام لا..

فاطمة ام حسين
11-25-2007, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا عمري 21 سنه
ومتزوجه من 4 سنوات ولم احمل لان كانت ادوره الشهريه لا تاتي بنتظام وفي نفس الفترة اكتشفت وجود ورم في الغده الدرقيه وجريت لي عمليتين وبعدها دخلت غرفه التعقيم لمده 3 ايام لاخد اليود المشع (اشعاع نووي)في تاريخ 7-7-1428ه في شهر رجب متى يادكتورة يخرج الاشعاع واستطيع الحمل ؟يعني يادكتور لو احمل خلال الشهر ذي الحجة يكون لي الشهر السادس من اخذ الجرعة النوويه لا يضر الطفل وشكرا وانا على احر من الجمر الى سماع اجابتك.
وسوال الثاني
كيف استطيع تنظيم الدورة الشهرية ؟ هل في اعشاب طبيعية تنظمها وشكرا

شعاع نجد
11-25-2007, 03:17 PM
انا متزوجه من 6سنوات و 3شهور لحد الان ماحملت رحت لاستشاري كبير وعملي تحاليل كامله واشعه و اشاعه صبغيه لرحم يقول كل شي سليم بس عندي نسبه بسيطه من هرمون الحليب لاتمنع الحمل عطاني علاج الهرمون ومنشط الكلوميد لاكن ماحصل حمل وبعد كم سنه رحت لدكتوره وقالت عندتكيس با المبايض و سوتلي اشعه و عطتني الكلوميد وعطتني ابره التفجيرالتكيس وماحصل حمل وانا الان ابغى الروح للاستشاري اسوي تلقيح صناعي ايش رايك جزاكي الله خير

حاملة الامانه
11-26-2007, 01:23 AM
اين اين اين الردود نحن في الانتظار

sasa2005
11-27-2007, 04:00 AM
السلام عليكم انا متزوجه لي اربع سنوات وجبت طفلتي الاولي بعد سنه من زواجي عشان عملت الزياده من قبل الحمل بشهور والان بنتي عمرها 2 وانا احاول احمل من بعده ما خلصت ارضعها ومافي فايده..والمشكله انو صدري مازال يفرز حليب هل هذا سبب تاخر حملي..

وجزاك الله خير

اسيرة لجين
11-27-2007, 05:30 PM
دكتورة السلام عليكم
انا متزوجة من سنتين و شهرين لسا ما في اولاد و لاحمد لله اتعالج من السنة الاولى كان عندي قرحة عنق الرحم عملت كي و بعدها كان عندي ضعف في التبويض و عدم انتضام الدورة عملت الفحوصات الازمة الانابيب عندي ممتازة الرحم كمان بس الهرمونات عندي غير متوازنة المهو اخدت المنشطات من كلوميد و الابر و فوليك و كلوكوفاج حملت في شهر 6 واستمرة الحمل شهرين و10ايام بعد الجنين مكنش عايش فاجهضت من تلقاء نفسي من غير تنضيف بامر الدكتور والان في 21/11/2007 راقبت التبويض عن طريق دكتورة و قالت لي البويضة لم تكبر ده الطبيعي من غير منشطات و قلت لي نبتدي كلوميد و دوفستون من الشهر الجاي فانا خيفه من تكرار التجربة
ارجوكي دكتورة قولي اعمل ايه و بايه تنصحيني

فاطمة ام حسين
12-01-2007, 12:32 PM
وينش يادكتوره متردين على اسالتنا؟

ألحان الأبيات
12-02-2007, 12:43 PM
دكتوره انا عمري 23 متزوجة من 9 اشهر وكان زوجي يعزل علشان ناخر الحمل من 3 اشهر قررنا الحمل اي في شهر 8 هجري في رمضان جت الدورة بموعدها وانا دورتي منتظمة والحين لي شهرين ما جتني الدورة ولما احلل يطلع سلبي هل يعتبر لخبطة بالهرمونات وايام الدورة تجيني آلامها

shamsa_1981
12-02-2007, 01:59 PM
السلام عليكم دكتورة، ممكن أطلب منكم مساعدة
أنا بديت الشهر الي فات كلوميد (حبة في اليوم لمدة خمس ايام م ثاني يوم دورة ) وم خامس يوم بديت ابر جونال اف، المهم صار تبويض وكان عندي 3 بويضات بين حجم 20 - 22 ، بس انطلقت البويضات بدون ابرة تفجيرية ، المهم بعد اسبوعين من اطلاق البويضة سويت تحليل دم وطلع موجب ضعيف، فطلبوا مني أكرر الفحص بعد اسبوع، المهم ما قدرت اصبر سويت الفحص المنزلي وطلعت حااااامل (موجب) ، وفيني مغص في اسفل بطني واحساس باللوعة وصدري فيه الم ، ومن اسبوع نزل مني شي بني خفيف..
هل أنا حامل ولا لا؟

*لسعة شقاوه*
12-02-2007, 04:04 PM
عمري 27سنه
متزوجه من سنه واربعة اشهر وماصار حمل
ومن شهر سبعه وانا اتعالج بالكلوميد والابر المنشطه
ومستمره على ادويه هرمون الحليب والجلوكوفاج
وشهر عشره اخدت كلوميد اربع حبات يوميا واخدت ثلاث ابر منشطه وسويت تصوير تاسع يوم للدوره وكان فيه بويضتين وحده حجمها 17,5 والثانيه حجمها 14,5 وقالت لي الدكتوره تعالي من اليوم الثاني عشر للدوره واديك ابره تفجيريه ويصير الجماع بعد 24 ساعه ويكون بوضعية السجود لان عندي ميلان في الرحم والحمدلله سويت زي ما قالتلي الدكتوره ومن اليوم السادس عشر للدوره اخدت دوفانتوس
والعاده من بعد ما اوقف الحبوب بيومين تجي الدوره على طول
بس هالمره جاتني الدوره من رابع يوم
بس مو زي الدوره العاديه &&&عادة تكون دورتي الثلاث ايام الاولى غزيره
بس هالمره اول يوم كانت تنزل افرازات بيضا ومعاها خيوط دم حمرا
ثاني يوم دوره خفيفه مره مره مره
هل ممكن هذا يكون حمل؟
وفيه حريم تجيهم دوره خفيفه بعدين يطلعو حوامل؟
وجزاكم الله خير

*ميشو*
12-03-2007, 02:19 PM
هلا وغلا
بكل الفراشات
اسأل الله للجميع الحمل التام والولادة السهلة
واعتذر عن إغلاق الموضوع لتغيب
الدكتورة لحين عودتها
حتى لايكون تجاهلا منا لأمركم ولكن
إن شاءالله تعود قريباً للرد على تساؤلاتكم
ومن الآن حتى عودتها
يمكنكم طرح استفساراتكم في قسم