المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيادة تاخر الحمل والانجاب

الصفحات : [1] 2 3 4 5

الدكتورة أمينة مختار
02-08-2007, 04:51 AM
السلام عليكن ورحمه الله وبركاته

الاخوات الفاضلات
برجاء توضيح التاريخ الطبى قبل وضع سؤالك
والذى يشتمل على العمر ومدة الزواج وعدد الاولاد
ونتيجه الفحوصات السابقة واى ادوية مستعملة
حتى استطيع تقييم حالتك

سهارا2005
02-08-2007, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبعد عمري 43 سنة ومتزوجه لمدة 20 سنة عندي 3 بنات و ولد اصغر بناتي عمرها 3 سنوات لم اخذ اي موانع لارتفاع هرمون الحليب اخذت عدة ادوية ولكن دون فائدة ابغى اعرف العلاج المناسب ولكم جزيل الشكر

فراشة الفراشا111ت
02-08-2007, 12:40 PM
السلام عليكم
عمري24ومسقطة 3مرات الاول ولادة على6شهور وصار معاي نزيف ونزل الولد متوفي وعملوا لي تنظيف والثاني كيس بدون جنين والثالث على خمس اشهر واسبوعين نزل حي وتوفى ماعملوا لي تنظيف .انا كنت اراجع مستوصف خاص ..
لما راجعت بعد التساقيط دكتور قال لي ليش ماعملتي ربط لكن الحمدلله على كل حال.
الان من اخر تسقيط (سنه وثلاث أشهر) ولم يحدث حمل .
اكلت حبوب هرمون الحليب .والكلوميد.
عملت تحاليل والنتيجةLH 16.55
FSH 8.97
انا متزوجه من ثلاث سنوات وليس لدي اطفال الى الان. والله يرزقني انشاء الله.
ارجو الافادة ولك جزيل الشكر .

$$روزه$$
02-08-2007, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله
عمري 35سنهومتزوجه من 4سنين 3شهور حملت كم مره ولم يكتمل الحمل ,لأسباب غير معروفه والدكتوره طلبت مني استخدام فيتامين ها بدون متفهمني ليه,,,وقبل 4شهور سقط حملي الأخير على اني عملت اختبار حمل وطلع سالب لكن كان باين كيس الحمل والجنين وقالت الدكتوره انه توقف في الأسبوع الخامس بدون ذكر أسباب,ثم عملت تلقيح صناعي وفشل لكني لاأعرف بسببي أو بسبب مشكله في سائل زوجي لأن المختبر الي أخذ العينه لم يفحصها اذا كانت سيئه أو جيده ,ومن بعدها استخدمت المنظم اللي هو القرص الدائري فيه 11حبه بيضاء و10بني ولكن بدون استشارة الطبيبه وقبل أن ينتهي القرص ب4حبات بدأت افرازات بنيه وقليل دم واليوم الخامس نزلت الدوره وأعتقد والله أعلم اني لخبط الهرمونات بهالحبوب لكن ياريت ألاقي تفسير لهاللي صار لي يعني ليه الحبوب ماناسبتني ,,,

ثانيا أنا أعاني من ميلان في الرحم وأتألم كثيرا وقت الجماع فهل فعلا الطريقه الفرنسيه هي الأنسب لي؟؟؟
جزاكي الله كل خير,,,

اليااسمين
02-08-2007, 09:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبعد عمري 34سنة ومتزوجه لمدة 19 سنة عندي 3اولاد اصغرهم عمره 8سنوات اعاني من ارتفاع هرمون الحليب (اخذت دوبراجيل) ولكن دون فائدة ابغى اعرف العلاج المناسب ولكم جزيل الشكر

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبعد عمري 43 سنة ومتزوجه لمدة 20 سنة عندي 3 بنات و ولد اصغر بناتي عمرها 3 سنوات لم اخذ اي موانع لارتفاع هرمون الحليب اخذت عدة ادوية ولكن دون فائدة ابغى اعرف العلاج المناسب ولكم جزيل الشكر
ماهى نتيجة اخر تحليل للبرولاكتين؟

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:21 AM
السلام عليكم
عمري24ومسقطة 3مرات الاول ولادة على6شهور وصار معاي نزيف ونزل الولد متوفي وعملوا لي تنظيف والثاني كيس بدون جنين والثالث على خمس اشهر واسبوعين نزل حي وتوفى ماعملوا لي تنظيف .انا كنت اراجع مستوصف خاص ..
FSH 8.97
التحليل يشير الى وجود تكيس وعليك بعمل اشعه على الانابيب ومتابعه للتبويض

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله
عمري 35سنهومتزوجه من 4سنين 3شهور حملت كم مره ولم يكتمل الحمل ,لأسباب غير معروفه والدكتوره طلبت مني استخدام فيتامين ها بدون متفهمني ليه,,,وقبل 4شهور سقط حملي الأخير على اني عملت اختبار حمل وطلع سالب لكن كان باين كيس الحمل والجنين وقالت الدكتوره انه توقف في الأسبوع الخامس بدون ذكر أسباب,ثم عملت تلقيح صناعي وفشل لكني لاأعرف بسببي أو بسبب مشكله في سائل زوجي لأن المختبر الي أخذ العينه لم يفحصها اذا كانت سيئه أو جيده ,ومن بعدها استخدمت المنظم اللي هو القرص الدائري فيه 11حبه بيضاء و10بني ولكن بدون استشارة الطبيبه وقبل أن ينتهي القرص ب4حبات بدأت افرازات بنيه وقليل دم واليوم الخامس نزلت الدوره وأعتقد والله أعلم اني لخبط الهرمونات بهالحبوب لكن ياريت ألاقي تفسير لهاللي صار لي يعني ليه الحبوب ماناسبتني ,,,

ثانيا أنا أعاني من ميلان في الرحم وأتألم كثيرا وقت الجماع فهل فعلا الطريقه الفرنسيه هي الأنسب لي؟؟؟
جزاكي الله كل خير,,,
ارجو كتبه نتيجه تحاليلك كامله
كما ارجو منك عمل اشعه على الانابيب ومتابعه للتبويض

الدكتورة أمينة مختار
02-09-2007, 04:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبعد عمري 34سنة ومتزوجه لمدة 19 سنة عندي 3اولاد اصغرهم عمره 8سنوات اعاني من ارتفاع هرمون الحليب (اخذت دوبراجيل) ولكن دون فائدة ابغى اعرف العلاج المناسب ولكم جزيل الشكر
ماهى نتيجه التحليل الاخير؟

لوليتا 2007
02-09-2007, 06:33 PM
مرحبااااااااااااا
دكتورة
انا عمري 21سنة
متزوجة من 6شهور
انااااااااا ذهبت الشهر الماضي لعند دكتورة وقالتلي ان وضعي ممتااااااااااز والرحم زي الفل والمبايض ممتازين وما عندي مانع
وانا حابة اخد منشطات اي نوع بتنصحيني
وطريقة تناوله
لو سمحت انا هلئ باليوم التالت للدورة
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الدكتورة أمينة مختار
02-10-2007, 02:19 AM
مرحبااااااااااااا
دكتورة
انا عمري 21سنة
متزوجة من 6شهور
انااااااااا ذهبت الشهر الماضي لعند دكتورة وقالتلي ان وضعي ممتااااااااااز والرحم زي الفل والمبايض ممتازين وما عندي مانع
وانا حابة اخد منشطات اي نوع بتنصحيني
وطريقة تناوله
لو سمحت انا هلئ باليوم التالت للدورة
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عليك بعمل تحاليل للهرمونات ومتابعه للتبويض
وعلى زوجك عمل تحليل للسائل المنوى

ريحة الورد
02-10-2007, 03:19 AM
السلام عليكم
انا متزوجه من ثلاث سنوات و7 اشهر وعمري 21 سنه والى الان لم احمل في بداية زواجي استخدمت مانع للحمل لمدة 5 اشهر والدوره غير منتطمه من قبل الزواج والى الان
وبعد ذلك عملت تحليل للهرمونات وكان عندي هرمون الحليب وضعف في الاباضه و التكيس المبيض واخذت المنشطات
وابر تفجيريه ولم يحدث حمل
والان هرموناتي سليمه ولايوجد تكيس ولله الحمد والدوره احيانا تنتطم واحيانا تتاخر
وقبل شهرين تاخرت الدوره تقريبا 4 ايام ونزلت وبعد 12 يوم من نزولها نزل علي افرازات بنيه لمدة 3 ايام وبعدها 13 يوم نزل مره ثانيه افرازات بنيه وذهبت للدكتوره وقالت لي هذه دوره ضعيفه وعندي كيسين عاى المبيض ولكن حجمهم صغير وعطتني علاج عشان ينزل الدوره ونزلت تاريخ 9\12\1427 وعطتني ابره مفجره ولكني لم ااخذ منشطات وبعد 5 ايام من الابره المفجره نزل علي افرازات بنيه لمدة 3 ايام والدوره الان متاخره13 يوم
هل سبب تاخيرها يكون كيس على المبيض او لخبطة هرمونات?
وتحاليل زوجي سليمه
واسفه على الاطاله وشكرا

توتي الصغيره
02-11-2007, 05:35 AM
اناعمري21
متزوجةلي سنهو8شهورالى الان ماكتب الله الحمل الله يرزقنا
انافيني ضعف تبويض والشهراللي فات شافت فيني الدكتورةكيس مائي بسال ان شاء الله متى يروح الكيس
وبعد فيني قرحة الدكتور يقول لاتكوينهاتاثر على عنق الرحم
والدكتورة تقول اكويها
وش رايك
وزوجي عندة ضعف بالحركه والعددالحين جالس يتعالج الله يشفية ويشفيني

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:32 AM
السلام عليكم
انا متزوجه من ثلاث سنوات و7 اشهر وعمري 21 سنه والى الان لم احمل في بداية زواجي استخدمت مانع للحمل لمدة 5 اشهر والدوره غير منتطمه من قبل الزواج والى الان
وبعد ذلك عملت تحليل للهرمونات وكان عندي هرمون الحليب وضعف في الاباضه و التكيس المبيض واخذت المنشطات
وابر تفجيريه ولم يحدث حمل
والان هرموناتي سليمه ولايوجد تكيس ولله الحمد والدوره احيانا تنتطم واحيانا تتاخر
وقبل شهرين تاخرت الدوره تقريبا 4 ايام ونزلت وبعد 12 يوم من نزولها نزل علي افرازات بنيه لمدة 3 ايام وبعدها 13 يوم نزل مره ثانيه افرازات بنيه وذهبت للدكتوره وقالت لي هذه دوره ضعيفه وعندي كيسين عاى المبيض ولكن حجمهم صغير وعطتني علاج عشان ينزل الدوره ونزلت تاريخ 9\12\1427 وعطتني ابره مفجره ولكني لم ااخذ منشطات وبعد 5 ايام من الابره المفجره نزل علي افرازات بنيه لمدة 3 ايام والدوره الان متاخره13 يوم
هل سبب تاخيرها يكون كيس على المبيض او لخبطة هرمونات?
وتحاليل زوجي سليمه
واسفه على الاطاله وشكرا
عدم الانتظام ناتج عن التكيس وعليك بالعلاج لمده من 5-6 اشهر متصله ثم اعادة التحاليل

الدكتورة أمينة مختار
02-11-2007, 08:33 AM
اناعمري21
متزوجةلي سنهو8شهورالى الان ماكتب الله الحمل الله يرزقنا
انافيني ضعف تبويض والشهراللي فات شافت فيني الدكتورةكيس مائي بسال ان شاء الله متى يروح الكيس
وبعد فيني قرحة الدكتور يقول لاتكوينهاتاثر على عنق الرحم
والدكتورة تقول اكويها
وش رايك
وزوجي عندة ضعف بالحركه والعددالحين جالس يتعالج الله يشفية ويشفيني
اذا كانت القرحه تحتاج للكى فلا ضرر من ذلك

بنت الاصول000
02-11-2007, 09:39 AM
مشكورة دكتورة على تعاونك معانا
انا عمري 20 سنة وطولي 160 ووزني 52 وزوجي عمرة 30 سنة متزوجة من سنة و7 اشهر وللحين ماصار حمل مع اني عملت كل الفحوصات من تحاليل واشعة الصبعة ومتابعة التبويض وكان كل شي ممتا ز وايضا زوجي عمل فحص الحيوانات
المنوية وكان العدد كويس 21 مليون عملت تلقيح صناعي قبل شهرين وماحصل حمل علما ان الدورة منتضمة يعني تقريبا كل 30 يوم والدكتور عندما اسالة عن سبب التاخير يقول انو سبب غير معروف بماذا تنصحيني يادكتورة

sally_01
02-11-2007, 10:33 AM
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
و بعد عمري 31 سنة متزوجة منذ 7 سنوات و لم أنجب و مند 6 سنوات أنا أزور الأطباء دون جدوى في نهاية عملت راديو أكبر يسمى Hysterosalpingographie في سنة 2004 و كانت النتيجة كالأتي :
Présence d'une cavté latéro_gauche
Asence de brossage péritonèal
Petit Hydrosalpinx Droit
و مند دلك الحين و أنا في متاهة من أمري فبعض الأطباء قالو لي أنني أحتاج إلى عملية كبيرة و البعض الأخر قال أني أحتاج إلى عملية بالمنضار الباطني و البعض الأخر يرى أنه مرض يمكن أن يعود بعد العملية و أخيرا في الأسبوع الماضي من هدا العام دهبت لزيارة طبيب أخر حيت أخبرني بأن مبيضاي منتفخين بالماء و أنه لا يمكنني الإنجاب و نصحني بأن أعيد راديو أخر مثل الأول الدي عملت لتأكد ولست أدري ما العمل هل فعلا ممكن أن لا أنجب نهائيا مع هدا المرض و هل هناك علاج لهدا المرض أم لا أرجوكم ساعدوني فأنا لا أنام الليل لا أستطيع تصور أنني لن أرزق بطفل أبدا أرجوكم ساعدوني

$$روزه$$
02-11-2007, 01:19 PM
ارجو كتبه نتيجه تحاليلك كامله
كما ارجو منك عمل اشعه على الانابيب ومتابعه للتبويض

نتيجة تحاليلي ارتفاع بسيط في هرمون الحليب 21وارتفاع في هرمونLHبس يقولون يمكن بسبب المنشط اللي استخدمته,,
تحاليلي للصبغه كانت سليمه ومافيها أي مشاكل تعيق سير الماده ولله الحمد ولكن هل ممكن اللإلتهابات تسد القنوات لاسمح الله يعني لازم أعيد الأشعه وأنا عملتها قبل 3سنوات تقريبا وأحيانا أعاني من اللإلتهابات مو دايم وحتى بالفحص والتحليل الدكاتره يقولون التهاب بسيط ويعطوني بس 5حبات مضاد حيوي ,,

السؤال الثاني سمعت انه في طريقه نقدر نسويها في البيت تكشف اذا الرجل عند لزوجه بالسائل أو لا فحبيت أتأكد من هالمعلومه عشان نسويها أنا وزوجي وهي اننا نترك السائل بعد تجميعه لمدة لاتزيد عن 3دقيقه اذا صار قبل ماتنتهي المده سائل معناته في لزوج واذا انتهت المده مايكون فيه لزوجه ,

زوجي يعاني من التهابات في فترات متقطعه لدرجة الله يكرمك ان البوب بصير لونه تقريبا أخضر,,أو أحمر وفجأه يختفي ويصير مافيه شي يعني يختفي الألم وكل شي يرجع طبيعي خاصة اذا أكثر من شرب عصير التوت واماء,,
فهل اللإلتهابات ممكن تؤثر على سلامة الحيوانات المنويه أولا؟؟؟

سؤالي الأخير اني أعاني دااااااااائما من اللإمساك بسبب الأدويه اللي استخدمها كلها تعملي امساك حبوب الدوبرجين وحبوب الدفستون والكلوميد وألاحظ انتفاخ دائم في الرحم أقدر أحسه لدرجة أني أفكران الرحم هبط لكن أكتشف انه تجمع الله يكرمك وينتهي بعد ان أستخدم المسهل فهل كثرة اللإمساك علما بأنه شديد جدا ومتواصل معاي من سنين طويله لدرجة اني أنزف أحيانا من المنطقه ,هل له تأثير على الرحم ؟؟ وعلى الجرى لعبور السائل المنوي للرجل يعني بالضغط على المنطقه تنسد الفتحه(خيال علمي فظيع),,

جزاكي الله عنا كل خير والله يعينك على كثرة أسألتنا,,,

*احلام فراشه*
02-12-2007, 12:43 AM
انا متزوجه لي سنه وماحملت FSH 11.8
البرولاكتين17,2
E2 5.14
LH 11.7
وانا الحين استخدم منظم السكر علشان التكيسات ليا ثلاث شهور

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:29 AM
مشكورة دكتورة على تعاونك معانا
انا عمري 20 سنة وطولي 160 ووزني 52 وزوجي عمرة 30 سنة متزوجة من سنة و7 اشهر وللحين ماصار حمل مع اني عملت كل الفحوصات من تحاليل واشعة الصبعة ومتابعة التبويض وكان كل شي ممتا ز وايضا زوجي عمل فحص الحيوانات
المنوية وكان العدد كويس 21 مليون عملت تلقيح صناعي قبل شهرين وماحصل حمل علما ان الدورة منتضمة يعني تقريبا كل 30 يوم والدكتور عندما اسالة عن سبب التاخير يقول انو سبب غير معروف بماذا تنصحيني يادكتورة
عليك بكتابه نتيجه تحاليلك وتحليل زوجك

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:31 AM
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
و بعد عمري 31 سنة متزوجة منذ 7 سنوات و لم أنجب و مند 6 سنوات أنا أزور الأطباء دون جدوى في نهاية عملت راديو أكبر يسمى Hysterosalpingographie في سنة 2004 و كانت النتيجة كالأتي :
Présence d'une cavté latéro_gauche
Asence de brossage péritonèal
Petit Hydrosalpinx Droit
و مند دلك الحين و أنا في متاهة من أمري فبعض الأطباء قالو لي أنني أحتاج إلى عملية كبيرة و البعض الأخر قال أني أحتاج إلى عملية بالمنضار الباطني و البعض الأخر يرى أنه مرض يمكن أن يعود بعد العملية و أخيرا في الأسبوع الماضي من هدا العام دهبت لزيارة طبيب أخر حيت أخبرني بأن مبيضاي منتفخين بالماء و أنه لا يمكنني الإنجاب و نصحني بأن أعيد راديو أخر مثل الأول الدي عملت لتأكد ولست أدري ما العمل هل فعلا ممكن أن لا أنجب نهائيا مع هدا المرض و هل هناك علاج لهدا المرض أم لا أرجوكم ساعدوني فأنا لا أنام الليل لا أستطيع تصور أنني لن أرزق بطفل أبدا أرجوكم ساعدوني
اختى لماذا الانتظار كل هذا الوقت عليك بالاسراع بعمل منظار بطنى يتحدد بعده طريقه العلاج

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:33 AM
نتيجة تحاليلي ارتفاع بسيط في هرمون الحليب 21وارتفاع في هرمونLHبس يقولون يمكن بسبب المنشط اللي استخدمته,,
تحاليلي للصبغه كانت سليمه ومافيها أي مشاكل تعيق سير الماده ولله الحمد ولكن هل ممكن اللإلتهابات تسد القنوات لاسمح الله يعني لازم أعيد الأشعه وأنا عملتها قبل 3سنوات تقريبا وأحيانا أعاني من اللإلتهابات مو دايم وحتى بالفحص والتحليل الدكاتره يقولون التهاب بسيط ويعطوني بس 5حبات مضاد حيوي ,,

السؤال الثاني سمعت انه في طريقه نقدر نسويها في البيت تكشف اذا الرجل عند لزوجه بالسائل أو لا فحبيت أتأكد من هالمعلومه عشان نسويها أنا وزوجي وهي اننا نترك السائل بعد تجميعه لمدة لاتزيد عن 3دقيقه اذا صار قبل ماتنتهي المده سائل معناته في لزوج واذا انتهت المده مايكون فيه لزوجه ,

زوجي يعاني من التهابات في فترات متقطعه لدرجة الله يكرمك ان البوب بصير لونه تقريبا أخضر,,أو أحمر وفجأه يختفي ويصير مافيه شي يعني يختفي الألم وكل شي يرجع طبيعي خاصة اذا أكثر من شرب عصير التوت واماء,,
فهل اللإلتهابات ممكن تؤثر على سلامة الحيوانات المنويه أولا؟؟؟

سؤالي الأخير اني أعاني دااااااااائما من اللإمساك بسبب الأدويه اللي استخدمها كلها تعملي امساك حبوب الدوبرجين وحبوب الدفستون والكلوميد وألاحظ انتفاخ دائم في الرحم أقدر أحسه لدرجة أني أفكران الرحم هبط لكن أكتشف انه تجمع الله يكرمك وينتهي بعد ان أستخدم المسهل فهل كثرة اللإمساك علما بأنه شديد جدا ومتواصل معاي من سنين طويله لدرجة اني أنزف أحيانا من المنطقه ,هل له تأثير على الرحم ؟؟ وعلى الجرى لعبور السائل المنوي للرجل يعني بالضغط على المنطقه تنسد الفتحه(خيال علمي فظيع),,

جزاكي الله عنا كل خير والله يعينك على كثرة أسألتنا,,,
اكتبى نتيجه تحليل الزوج وكذلك نتيجه تحليل البروجسترون والافسىاتش والال اتش

الدكتورة أمينة مختار
02-13-2007, 12:35 AM
انا متزوجه لي سنه وماحملت FSH 11.8
البرولاكتين17,2
E2 5.14
LH 11.7
وانا الحين استخدم منظم السكر علشان التكيسات ليا ثلاث شهور
نعم العلاج المناسب وعليك المتابعه بالاشعه للتاكد من عدم وجود تكيسات

kefsamali
02-13-2007, 09:37 AM
دكتوره اني متزوجه من 8 اشهر ولم احمل دهبت الى الدكتوره قالت التبويض تمام مافي مشاكل ولاتوجد التهابات وفحوصات زوجي تمام بس عندي ضيق بفتحة عنق الرحم على هذا سبب رئيسي لعدم الحمل وضروري اجراء عمليه توسعه مافي حل تاني

alya abbas
02-13-2007, 03:01 PM
سلام عليكم دكتورة انا alya abbas
انا اللي كتبت قصتي ونصحتيني بان استمر على الحبوب ثيروكسين
اني هسه راح اكتبلج نتائج التحليل الاول اللي عملته في تاريخ 9-10 2006
وهذه النتائج انا راح اكتبلج اللي مكتوب عندي بالورقة ::

FT 11,6 pg/ ml 8,0 - 19,0

FT 3 3,17 pg/ml 1,5 -4,1

TSH basal 1,85 ulU/ml 0,4 -4,0

TAK < 20 lU/ml < 50

Thyreoglobulin 20, 7 ng/ml 0,2-55

هذا التحليل الاول وكاتبتلي ( ml 11 ) :
Normwert fur Frauen bis 18 ml

وهذه نتائج التحليل الثاني انا عملت التحليل في 8-2-2007

ft 4 12,2 pg/ml 8,0 - 19, 0

ft 3 2,76 pg/ml 1,5 - 4,1

TSH basal 4,18 u l U /ml 0,4 - 2,5

MAK <10 l U /ml <35

Thyreoglobulin 13,4 ng/ml 0,2- 55

وبعد كاتبتلي ( ml 8 )

هاي التحاليل اللي سويته وكل النتائج كتبته بالاضافة الى التحليل الاول كنت اخذ حبوب
ثيروكسين 50 غرام وبعد ما سويت التحليل الثاني زودتني جرعة الحبوب الى 75 غرام
ارجوا منج يا دكتورة ان تفهميني بالله عليج وتنصحيني اكيد طولت عليج بس اعذريني
الله يوفقج الى كل خير ياربي . :frashagir

أم روضة 2007
02-13-2007, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متزوجة من خمس سنوات وماستوي حمل لليوم زوجي سوي التحليل وكل شي طبيعي
وانا كان عندي البويضة صغيره وضيق في عنق الرحم..
من خمس شهور وانا اخذ الكلوميد واتابع مع الدكتوره ويكون تبويض ممتاز بس مايستوي الحمل

سؤالي : هل الضيق في عنق الرحم هو السبب في عدم حدوث الحمل ؟
وهل استمر على الكلوميد مع اني اخذته بعد ماتزوجت بسنه لمده ثلاث شهور والسنه اللي بعدها نفس الشي والحين اخذه من خمس الشهور؟؟؟؟

kefsamali
02-14-2007, 02:03 AM
تصدقي اني اعاني من نفس مشكلة انشاء الله ترد دكتورتنا المخلصه سريعا"

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 02:01 AM
دكتوره اني متزوجه من 8 اشهر ولم احمل دهبت الى الدكتوره قالت التبويض تمام مافي مشاكل ولاتوجد التهابات وفحوصات زوجي تمام بس عندي ضيق بفتحة عنق الرحم على هذا سبب رئيسي لعدم الحمل وضروري اجراء عمليه توسعه مافي حل تاني
الافضل عمل اشعه بالصبغه للتاكد من هذا الضيق

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 02:03 AM
سلام عليكم دكتورة انا alya abbas
انا اللي كتبت قصتي ونصحتيني بان استمر على الحبوب ثيروكسين
اني هسه راح اكتبلج نتائج التحليل الاول اللي عملته في تاريخ 9-10 2006
وهذه النتائج انا راح اكتبلج اللي مكتوب عندي بالورقة ::

FT 11,6 pg/ ml 8,0 - 19,0

FT 3 3,17 pg/ml 1,5 -4,1

TSH basal 1,85 ulU/ml 0,4 -4,0

TAK < 20 lU/ml < 50

Thyreoglobulin 20, 7 ng/ml 0,2-55

هذا التحليل الاول وكاتبتلي ( ml 11 ) :

وهذه نتائج التحليل الثاني انا عملت التحليل في 8-2-2007

ft 4 12,2 pg/ml 8,0 - 19, 0

ft 3 2,76 pg/ml 1,5 - 4,1

TSH basal 4,18 u l U /ml 0,4 - 2,5

MAK <10 l U /ml <35

Thyreoglobulin 13,4 ng/ml 0,2- 55

وبعد كاتبتلي ( ml 8 )

هاي التحاليل اللي سويته وكل النتائج كتبته بالاضافة الى التحليل الاول كنت اخذ حبوب
ثيروكسين 50 غرام وبعد ما سويت التحليل الثاني زودتني جرعة الحبوب الى 75 غرام
ارجوا منج يا دكتورة ان تفهميني بالله عليج وتنصحيني اكيد طولت عليج بس اعذريني
الله يوفقج الى كل خير ياربي . :frashagir
اختى يمكنك سؤال مختص فى الغدد الصماء للافادة اكثر

الدكتورة أمينة مختار
02-15-2007, 02:04 AM

انا متزوجة من خمس سنوات وماستوي حمل لليوم زوجي سوي التحليل وكل شي طبيعي
وانا كان عندي البويضة صغيره وضيق في عنق الرحم..
من خمس شهور وانا اخذ الكلوميد واتابع مع الدكتوره ويكون تبويض ممتاز بس مايستوي الحمل

سؤالي : هل الضيق في عنق الرحم هو السبب في عدم حدوث الحمل ؟
وهل استمر على الكلوميد مع اني اخذته بعد ماتزوجت بسنه لمده ثلاث شهور والسنه اللي بعدها نفس الشي والحين اخذه من خمس الشهور؟؟؟؟
عليك بعمل اشعه بالصبغه للتاكد من هذا الضيق ومدى تاثيره

شوشو 1985
02-15-2007, 02:18 AM
مرحبا انا عمري 21 سنه متزوجه من سنه وسعة شهور محملت كلش رحت تعالجت قالولي عندي ضعف تبويض تعالجت بابر للتبويض بعدها اخذ ابر تفجيريه جربت تلقيح صناعي بس نفس الشي ماحملت وقفت عن العلاج لان تعبت نفسيا وصار لي شهرين موقفه لعلاج عطاني حبوب مااذكر اسمه هو اربع حبات في اليوم قال لي الدكتور هاي لتثبيت الحمل او تثبيت التلقيح يمكن

أم روضة 2007
02-15-2007, 02:48 AM
عليك بعمل اشعه بالصبغه للتاكد من هذا الضيق ومدى تاثيره

دكتورة انا سويت الاشعه الصبغيه وفي تقرير كان مكتوب ضيق في عنق الرحم بس الدكتوره قالت عادي عشان انا ماانجبت قبل

غرشوبه8
02-15-2007, 11:04 AM
دكتوره ارجو الرد السريع انامتزوجه من سنه ونص وعمري ان وزوجي 26سقطت ثلاث مرات وقبل شهرين رحت لدكتوره وقالت لي عندي قرحه وكوتني ولقت هرمون الحليب مرتفع شوي لكن تقول مو لدرجه انه يأخر الحمل وعطتني دوبرجين لمده شهرين وكلوميدولما جاء موعد الدوره 28\1\2007نزلت خفيفه مره واستمرت يوم ونص بس سويت تحليل حمل طلع سلبي مع الم في الصدروبظهر والبطن استمر اسبوعين وبعدين خف وراح واليوم الفجر 15\2\نزل علي دم بني وبعدين صار اسود والحين احمر لكن الغريب انه ماينزل الااذا رحت الحمام (الله يعزك)رحت للاسعاف وسولي تحليل حمل طلع سلبي برضوا وقالو اكيد دوره مع انه ملهاغير اسبوعين سؤلي هل هي دوره او لخبطت هرمونات وهل اقدر ابدا علاج المنشطات من بكره على اساس انها دوره والا انتظر
مع العلم انه عندي كيس عاى المبيض الايمن بس صغير مره وكل شهر ينقص مع المتابعه على كلام الدكتور 6ملم اصغر من انه يسمى كيس

وجزاك الله خير

الدكتورة أمينة مختار
02-16-2007, 12:07 PM
مرحبا انا عمري 21 سنه متزوجه من سنه وسعة شهور محملت كلش رحت تعالجت قالولي عندي ضعف تبويض تعالجت بابر للتبويض بعدها اخذ ابر تفجيريه جربت تلقيح صناعي بس نفس الشي ماحملت وقفت عن العلاج لان تعبت نفسيا وصار لي شهرين موقفه لعلاج عطاني حبوب مااذكر اسمه هو اربع حبات في اليوم قال لي الدكتور هاي لتثبيت الحمل او تثبيت التلقيح يمكن
عليك بكتابه نتائج جميع تجاليلك انت وزوجك حتى استطيع ارشادك

الدكتورة أمينة مختار
02-16-2007, 12:09 PM
دكتورة انا سويت الاشعه الصبغيه وفي تقرير كان مكتوب ضيق في عنق الرحم بس الدكتوره قالت عادي عشان انا ماانجبت قبل
اذا ثبت الامر بالاشعه فعليك بعمل التوسيع لزياده فرصه الحمل

الدكتورة أمينة مختار
02-16-2007, 12:10 PM
دكتوره ارجو الرد السريع انامتزوجه من سنه ونص وعمري ان وزوجي 26سقطت ثلاث مرات وقبل شهرين رحت لدكتوره وقالت لي عندي قرحه وكوتني ولقت هرمون الحليب مرتفع شوي لكن تقول مو لدرجه انه يأخر الحمل وعطتني دوبرجين لمده شهرين وكلوميدولما جاء موعد الدوره 28\1\2007نزلت خفيفه مره واستمرت يوم ونص بس سويت تحليل حمل طلع سلبي مع الم في الصدروبظهر والبطن استمر اسبوعين وبعدين خف وراح واليوم الفجر 15\2\نزل علي دم بني وبعدين صار اسود والحين احمر لكن الغريب انه ماينزل الااذا رحت الحمام (الله يعزك)رحت للاسعاف وسولي تحليل حمل طلع سلبي برضوا وقالو اكيد دوره مع انه ملهاغير اسبوعين سؤلي هل هي دوره او لخبطت هرمونات وهل اقدر ابدا علاج المنشطات من بكره على اساس انها دوره والا انتظر
مع العلم انه عندي كيس عاى المبيض الايمن بس صغير مره وكل شهر ينقص مع المتابعه على كلام الدكتور 6ملم اصغر من انه يسمى كيس

وجزاك الله خير
هذا اضطراب بالهرمونات وعليك بمراجعه الطبيبه لتنظيم الدورة

*الفراشة
02-17-2007, 06:53 AM
السلام عليكم..

فحص زوجي فحص جينات الحيوانات المنوية .. والدكتورة أخبرتنا ان عدد الحيوانات المنوية قليل مع وجود أجسام
مضادة تمنع الحمل.. وهذه النتيجة

فهل هذه النتيجة مع سلامة نتائجي تمنع الحمل الطبيعي؟

وما هي فرص الحمل بعمل أطفال الأنابيب؟

وما هو علاج زوجي وكم يستغرق؟

مع العلم انه في فحص سابق قبل أربع سنوات كانت النتيجة زيادة عدد الحيوانات المنوية ع**** ما هو حاصل الآن
فما هي الأسباب؟

شاكرة لكم حسن تعاونكم..
واتمنى الرد بسرعة..

أم بودي
02-17-2007, 03:05 PM
عمري 28 سنه
متزوجه منذ 3 سنوات و شهرين
لدي طفل عمره سنتين و 4 شهور

تم حملي الاول و لله الحمد في اول شهر من زواجي
و بعد الولاده ب 40 يوم استعملت اللولب لمدة سنه و 9 اشهر

و منذ اكثر من 6 اشهر شيلت اللولب و لكن لم يحدث حمل حتي الآن
و منذ ازاله اللولب الدوره كانت تاتي لمدة يوم واحد فقط او يوم و نص
و عباره عن نقط بسيطه جدا و كانت تاتيني كل 33 يوم

نصحني الدكتور بعمل سونار مهبلي لمتابعة التبويض يوم 15/يناير الماضي حيث ان الدوره اتت يوم 1 يناير
و كانت النتيجه:

Uterus:
Normal AVF uterus with homogenous texture;
The uterine cavity is clear with endometrial line 11 mm

OVARIES:
Right ovary:
Show one dominant follicle measures 17 mm in diameter

Lift ovary:
Show no dominant follicle measures 6 mm in diameter

POUCH OF DOUGLAS:
No free fluid

و قال لي ان البويضه ها تنزل بكره او بعد بكره و نصحني بالجماع يوم 17 و 19 و باخذ فيتامين سي فوار

و لم يحدث حمل و اتتني الدوره يوم 30 يناير اي بعد 13 يوم فقط من نزول البويضه اللتي نزلت في اليوم ال 17 من الدوره الماضيه
فهل هذا طبيعي؟؟
و ايضا كانت المره الاولي التي تاتيني فيها الدوره طبيعيه اي لمدة 4 ايام و كانت كميه الدم معقوله و ليست مجرد نقاط

يوم 13 فبراير احسست بثقل في صدري و الم يزيد جدا مع اي احتكاك به و لكن الالم و الثقل في الناحيه اليسري اكثر من اليمني
و ايضا ارتفاع في درجة حرارتي و عندما قمت بعصره خرجت افرازات شفافه

اتصلت بالطبيب و اخبرني انه ناتج عن تجمع بعض الحليب في صدري مما ادي الي حدوث التهاب في قناة اللبن ووصف لي دواء فلوموكس 500 كل 8 ساعات لمدة 4 ايام و مراجعته بعدها

اسئلتي هي ما هي الخطوات الواجب اتخاذها حتي يتم الحمل باذن الله و هل للولب تاثير في هذا التاخير
و هل من الضروري استخدام المنشطات
و هل الالتهاب في قناة اللبن او وجود الافرازات هذه تمنع حدوث الحمل؟

محبوبة حسن
02-17-2007, 05:28 PM
السلام عليكم دكتورة
انا عمري 16 سنة وخاطبة وعمر خطيبي 20 سنة بدي اسألك سؤال واتمنى ان اجد جوابي وراحة بالي عندك بأذن الله
انا عرسي بشهر 6 بس بدي منك ادليني على طريقة تأخر الانجاب لمدة سنتين على الأقل بس تكون شرعية وما فيها خطورة ازا قررت الانجاب بعد ذلك على الاقل لحتى اطبق 18 سنة واكون ناضجة اكتر
وازا رأيك غير هيك ارجوكي انصحيني وهل من الحرام تأخير الانجاب

شوشو 1985
02-17-2007, 11:30 PM
تحليل زوجي عادي سليم كلشي بس اانا عندي ضعف في التبويض

مستانسه بوجودكم
02-18-2007, 05:36 AM
السلام عليكم دكتورة،،، ومشكورة عالمجهود الكبير الي تبذلينه
انا عمري 23 ومتزوجه من سبعة أشهر / الدورة عندي غير منتظمه ( تتأخر علي من 10 - 15 يوم ) واحيانا تجي بعد 28 يوم . يعني احيانا ثلاث شهور ورا بعض تنتظم وبعدين ترجع تتأخر .
ما عدا المره الأخير جاتني بتاريخ 1/11 وتأخرت علي ثلاث شهور وبتاريخ 5-2 رحت عند دكتوره وسوت لي سونار وقالت ما عندك شي يأخر الدورة وان التبويض عندي ضعيف ، البويضه حجمها 6ملم .وجالت ان سبب تأخر الدورة بيكون لخبطة هرمونات وعطتني حبوب يريملوت عشان تنزل الدوره اشرب ثلاث حبات لمدة ثلاث أيام وثاني يوم تنزل الدور اروح عندها عشان تسوي لي فحص دم . وبتاريخ 12 -2 نزلت الدور ورحت عندها ثاني يوم دوره وسوت لي فحص هرمون FT4 - LH - FSH - TSH - PROLACTIN وكلها طلعت طبيعيه .فقالت ان هرموناتي سليمه وما عندي تكيس واعطتني حبوب بريجلتون لتنظيم الدورة اشربها لمدة ثلاث أشهر . علما ان الرحم عندي من النوع المنقلب .
سؤالي : دكتورة انا أريد أحمل وماعرف شسوي ........... هل أخذ كلوميد؟ أم أشرب حبوب تنظيم الدوره ؟ما سبب تأخر الحمل ؟وما سبب صغر حجم البويضة؟ دكتوره ارجوكي اريد ردك . والله العظيم اني حيرانه . والي تقولينه بسويه.
واسفه دكتوره عالإطالة

مستانسه بوجودكم
02-18-2007, 05:51 AM
انا عمري 23 ومتزوجه من سبعة أشهر / الدورة عندي غير منتظمه ( تتأخر علي من 10 - 15 يوم ) واحيانا تجي بعد 28 يوم . يعني احيانا ثلاث شهور ورا بعض تنتظم وبعدين ترجع تتأخر .
ما عدا المره الأخير جاتني بتاريخ 1/11 وتأخرت علي ثلاث شهور وبتاريخ 5-2 رحت عند دكتوره وسوت لي سونار وقالت ما عندك شي يأخر الدورة وان التبويض عندي ضعيف ، البويضه حجمها 6ملم .وجالت ان سبب تأخر الدورة بيكون لخبطة هرمونات وعطتني حبوب يريملوت عشان تنزل الدوره اشرب ثلاث حبات لمدة ثلاث أيام وثاني يوم تنزل الدور اروح عندها عشان تسوي لي فحص دم . وبتاريخ 12 -2 نزلت الدور ورحت عندها ثاني يوم دوره وسوت لي فحص هرمون FT4 - LH - FSH - TSH - PROLACTIN وكلها طلعت طبيعيه .فقالت ان هرموناتي سليمه وما عندي تكيس واعطتني حبوب بريجلتون لتنظيم الدورة اشربها لمدة ثلاث أشهر . علما ان الرحم عندي من النوع المنقلب .
سؤالي : دكتورة انا أريد أحمل وماعرف شسوي ........... هل أخذ كلوميد؟ أم أشرب حبوب تنظيم الدوره ؟ما سبب تأخر الحمل ؟وما سبب صغر حجم البويضة؟ دكتوره ارجوكي اريد ردك . والله العظيم اني حيرانه . والي تقولينه بسويه.
واسفه دكتوره عالإطالة

زهرة الربيع44
02-18-2007, 11:26 AM
السلام عليكم .رجاءا دكتورة..عمري40سنة...لي بنت 14سنة وولد9سنوات......اصابني هوس الحمل..دورتي ... ولله الحمد انتظمت بعد اشهر من انقطاعي عن اخد حبوب المانع...الان هي منتظمة......ولم يحدث.. حمل.سؤالي هو هل انتظام الدورة مؤشر صحي ..مساعد للحمل ام قد تكون اسباب اخرى اجهلها علما باني لم اكشف بعد.......وللعلم توفقت عن اخد حبوب منع الحمل.18شهرا.ولكم الشكر.

bent al-bader
02-18-2007, 02:16 PM

شاكره لك يادكتوره امينه جهودك التي تبذلينها وبعد اذنك اتمنى انك تجاوبي على اسئلتي

انا عمري 24 سنه متزوجه من سنتين و 8 شهور ولم يحدث حمل حتى الان قبل سنه من الان عملت تحاليل انا وزوجي عملت اشعه على الرحم والمبايض والانابيب وكانت ولله الحمد سليمه
اما هرموناتي فكانت:
FSH=5.04
LH=4.5
SerumProlactin=18.36
Estradiol=10.0
freeT4=0.980
TSH=1.080
قالت لي الدكتوره انو هرموناتي سليمه ماعدا الاستراديول ولكن لم تعطني له علاج ولم توضح لي هل هوسبب في تأخر الحمل ام لا؟

زوجي بعد عمل تحليل للسائل المنوي وجدوا ان عدد الحيوانات المنويه لديه صفر اخذوا منه عينه وعملوا لها زراعه وقال له الدكتور ان الحيوانات المنويه تمر ب 7 مراحل قبل انتاجها ؛ بعد الزراعه وجدوا ان عند زوجي الحيوانات المنويه تتوقف عند المرحله الثالثه ولا يعلم ما هو السبب

سؤالي ما هو تأثير هرمون الاستراديول علي؟

وهل ممكن ان تنجح عملية اطفال الانابيب او الحقن المجهري في مثل حالة زوجي؟

آسفه على الاطاله ولك جزيل الشكر

sally_01
02-19-2007, 09:47 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بعد لقد أرسلت لك من قبل رسالة و قد أجبتني مشكورة الله يجازيك خيرا عنا
و اليوم حبيت إني أرسل لك النتاج الأخيرة التي قمت بها يوم السبت و لابأس أن أدكرك بعمري 31 سنة متزوجة مند 7 سنوات و لم أرزق بأطفال أما بالنسبة للنتائج HSG

RSULTAT:

Pelvis sans préparation
Absence d'image de tonalité calcique pathologique se projetant sur l'aire pelvienne.

Après opacification :
Utérus de plage homogène latéro-devié à gauche de contoures réguliers et de taille normale
En réplétion complète on note une dilatation bilatérale des ampoules tubaires sièges d'un hydrosalpinx de moyenne abondance sans passage intra-abdominal ni brassage péritonèal.
Cet hydrosaplinx est plus important à gauche qu'à droite
le contrôle tardif après évacuation montre la stase du produit de contraste dans les hydrosalpinx

Au total
Cavité utèrine de morphologie normales
Hydrosalpinx bitatéral de moyenne abondance

هده هي النتائج أرجو يا دكتورة أن تنورني ماهو العمل في هده الحالة و هل لدي أمل أو علاج لكي أرزق بأطفال أم لا أملا لدي و جزاك الله خيرا عنا .

NLN2020
02-19-2007, 03:32 PM
مشكوره عزيزتي على اشتراكك وتعبك معانا والله يجعلها فى موازين حسناتك

اناعمري 40 سنه ومتزوجه من 16 سنه وعندي 4اولاد والولاده كلها طبيعيه ولله الحمد
بس من قبل 4 اشهر تقريباً لحظت ان الدوره تيجي من اول يوم الى اخر يوم
الدم يكون قليل مره وبني كان نهايه الدوره
وانا استخدم الحبوب
ورحت لدكتور وعملي تحليل كامله وطلع كل شي طبيعي مافي اى مشكله
وقال ممكن من الحبوب { يسمينا } وغيرها لي بس لسه ماستخدمتها
أن شاء الله هذا الشهر ابدا فيها

وسؤالي هل كلام الدكتور صحيح ؟
وهل يكون حاجه طبيعيه فى سني ؟
مشكوره مقدماً عزيزتي

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:48 AM
السلام عليكم..

فحص زوجي فحص جينات الحيوانات المنوية .. والدكتورة أخبرتنا ان عدد الحيوانات المنوية قليل مع وجود أجسام
مضادة تمنع الحمل.. وهذه النتيجة

فهل هذه النتيجة مع سلامة نتائجي تمنع الحمل الطبيعي؟

وما هي فرص الحمل بعمل أطفال الأنابيب؟

وما هو علاج زوجي وكم يستغرق؟

مع العلم انه في فحص سابق قبل أربع سنوات كانت النتيجة زيادة عدد الحيوانات المنوية ع**** ما هو حاصل الآن
فما هي الأسباب؟

شاكرة لكم حسن تعاونكم..
واتمنى الرد بسرعة..
العدد جيد ولكن يحتاج للعلاج لزياده الحركه ومنع هذه التشوهات

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:51 AM
عمري 28 سنه
متزوجه منذ 3 سنوات و شهرين
لدي طفل عمره سنتين و 4 شهور

تم حملي الاول و لله الحمد في اول شهر من زواجي
و بعد الولاده ب 40 يوم استعملت اللولب لمدة سنه و 9 اشهر

و منذ اكثر من 6 اشهر شيلت اللولب و لكن لم يحدث حمل حتي الآن
و منذ ازاله اللولب الدوره كانت تاتي لمدة يوم واحد فقط او يوم و نص
و عباره عن نقط بسيطه جدا و كانت تاتيني كل 33 يوم

نصحني الدكتور بعمل سونار مهبلي لمتابعة التبويض يوم 15/يناير الماضي حيث ان الدوره اتت يوم 1 يناير
و كانت النتيجه:

Uterus:
Normal AVF uterus with homogenous texture;
The uterine cavity is clear with endometrial line 11 mm

OVARIES:
Right ovary:
Show one dominant follicle measures 17 mm in diameter

Lift ovary:
Show no dominant follicle measures 6 mm in diameter

POUCH OF DOUGLAS:
No free fluid

و قال لي ان البويضه ها تنزل بكره او بعد بكره و نصحني بالجماع يوم 17 و 19 و باخذ فيتامين سي فوار

و لم يحدث حمل و اتتني الدوره يوم 30 يناير اي بعد 13 يوم فقط من نزول البويضه اللتي نزلت في اليوم ال 17 من الدوره الماضيه
فهل هذا طبيعي؟؟
و ايضا كانت المره الاولي التي تاتيني فيها الدوره طبيعيه اي لمدة 4 ايام و كانت كميه الدم معقوله و ليست مجرد نقاط

يوم 13 فبراير احسست بثقل في صدري و الم يزيد جدا مع اي احتكاك به و لكن الالم و الثقل في الناحيه اليسري اكثر من اليمني
و ايضا ارتفاع في درجة حرارتي و عندما قمت بعصره خرجت افرازات شفافه

اتصلت بالطبيب و اخبرني انه ناتج عن تجمع بعض الحليب في صدري مما ادي الي حدوث التهاب في قناة اللبن ووصف لي دواء فلوموكس 500 كل 8 ساعات لمدة 4 ايام و مراجعته بعدها

اسئلتي هي ما هي الخطوات الواجب اتخاذها حتي يتم الحمل باذن الله و هل للولب تاثير في هذا التاخير
و هل من الضروري استخدام المنشطات
و هل الالتهاب في قناة اللبن او وجود الافرازات هذه تمنع حدوث الحمل؟
عليك بعمل اشعه بالصبغه على الانابيب

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:52 AM
السلام عليكم دكتورة
انا عمري 16 سنة وخاطبة وعمر خطيبي 20 سنة بدي اسألك سؤال واتمنى ان اجد جوابي وراحة بالي عندك بأذن الله
انا عرسي بشهر 6 بس بدي منك ادليني على طريقة تأخر الانجاب لمدة سنتين على الأقل بس تكون شرعية وما فيها خطورة ازا قررت الانجاب بعد ذلك على الاقل لحتى اطبق 18 سنة واكون ناضجة اكتر
وازا رأيك غير هيك ارجوكي انصحيني وهل من الحرام تأخير الانجاب
انسب وسيله لك العزل والعازل

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:54 AM
واسفه دكتوره عالإطالة
وصف العلاج يكون حسب راى الطبيبه المباشرة لحالتك

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:57 AM

شاكره لك يادكتوره امينه جهودك التي تبذلينها وبعد اذنك اتمنى انك تجاوبي على اسئلتي

انا عمري 24 سنه متزوجه من سنتين و 8 شهور ولم يحدث حمل حتى الان قبل سنه من الان عملت تحاليل انا وزوجي عملت اشعه على الرحم والمبايض والانابيب وكانت ولله الحمد سليمه
اما هرموناتي فكانت:
FSH=5.04
LH=4.5
SerumProlactin=18.36
Estradiol=10.0
freeT4=0.980
TSH=1.080
قالت لي الدكتوره انو هرموناتي سليمه ماعدا الاستراديول ولكن لم تعطني له علاج ولم توضح لي هل هوسبب في تأخر الحمل ام لا؟

زوجي بعد عمل تحليل للسائل المنوي وجدوا ان عدد الحيوانات المنويه لديه صفر اخذوا منه عينه وعملوا لها زراعه وقال له الدكتور ان الحيوانات المنويه تمر ب 7 مراحل قبل انتاجها ؛ بعد الزراعه وجدوا ان عند زوجي الحيوانات المنويه تتوقف عند المرحله الثالثه ولا يعلم ما هو السبب

سؤالي ما هو تأثير هرمون الاستراديول علي؟

وهل ممكن ان تنجح عملية اطفال الانابيب او الحقن المجهري في مثل حالة زوجي؟

آسفه على الاطاله ولك جزيل الشكر
العلاج هنا يكون لزوجك فقط وولايصلح هنا الا الحقن المجهرى ان استطاعوا الحصول على حيوانات

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 12:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بعد لقد أرسلت لك من قبل رسالة و قد أجبتني مشكورة الله يجازيك خيرا عنا
و اليوم حبيت إني أرسل لك النتاج الأخيرة التي قمت بها يوم السبت و لابأس أن أدكرك بعمري 31 سنة متزوجة مند 7 سنوات و لم أرزق بأطفال أما بالنسبة للنتائج HSG

RSULTAT:

Pelvis sans préparation
Absence d'image de tonalité calcique pathologique se projetant sur l'aire pelvienne.

Après opacification :
Utérus de plage homogène latéro-devié à gauche de contoures réguliers et de taille normale
En réplétion complète on note une dilatation bilatérale des ampoules tubaires sièges d'un hydrosalpinx de moyenne abondance sans passage intra-abdominal ni brassage péritonèal.
Cet hydrosaplinx est plus important à gauche qu'à droite
le contrôle tardif après évacuation montre la stase du produit de contraste dans les hydrosalpinx

Au total
Cavité utèrine de morphologie normales
Hydrosalpinx bitatéral de moyenne abondance

هده هي النتائج أرجو يا دكتورة أن تنورني ماهو العمل في هده الحالة و هل لدي أمل أو علاج لكي أرزق بأطفال أم لا أملا لدي و جزاك الله خيرا عنا .
هذا التقرير بالفرنسيه ويشير الى وجود سدد بالانبوبتين وعليك بعمل منظار بطنى

الدكتورة أمينة مختار
02-20-2007, 01:00 AM
مشكوره عزيزتي على اشتراكك وتعبك معانا والله يجعلها فى موازين حسناتك

اناعمري 40 سنه ومتزوجه من 16 سنه وعندي 4اولاد والولاده كلها طبيعيه ولله الحمد
بس من قبل 4 اشهر تقريباً لحظت ان الدوره تيجي من اول يوم الى اخر يوم
الدم يكون قليل مره وبني كان نهايه الدوره
وانا استخدم الحبوب
ورحت لدكتور وعملي تحليل كامله وطلع كل شي طبيعي مافي اى مشكله
وقال ممكن من الحبوب { يسمينا } وغيرها لي بس لسه ماستخدمتها
أن شاء الله هذا الشهر ابدا فيها

وسؤالي هل كلام الدكتور صحيح ؟
وهل يكون حاجه طبيعيه فى سني ؟
مشكوره مقدماً عزيزتي
عليك بترك الحبوب وعمل تحليل للهرمونات

أميـرة الورد
02-20-2007, 10:29 AM
دكتورة أختي لها سنه وأربعة شهور وهي تحاول تحمل عمرها 26 سنه ومتزوجه لها 8 سنوات وعندها طفلين وصار لها قرحة في الرحم وعملت كي بارد وحللت عن هرمون الحليب والنتيجة ممتاز واخذت منشطات ومافيه فايده وش العمل يادكتورة مع الشكر الجزيل

سناء1983
02-21-2007, 12:25 AM
السلام عليك
انا عمري 23 سنة متزجة قبل ستة اشهر ولحد الان ماصار عندي حمل الدورة الشهرية جدا متخربطة مرة اتاخرت 11 يوم ومرة 6 أيام ومرة 19 يوم ومرة تقدمت 10 أيام شنو السبب اذهب للدكتورة تقول شي عادي لانك زواج جديد هل هذا صحيح بالرغم كنت دورتي منتضمة قبل الزواج وهل يؤثر على الحمل ساعدوني ارجوكم لاني في حيرة
اعطاكم الله الاجر والثواب

ملاك القلوب 19
02-21-2007, 04:40 AM
مرحبا دكتوره ..
حبيت اسأل عن حالتي أنا عمري 23
لي سنه و7 شهور من تزوجات وصارلي 9 شهور تقريبا وانا اعالج
ولحد الان لم يحدث لي حمل من تزوجت
والم راجعت الدكتور قالي معك تكيس وعطاني منشطات ولا صار حمل
هل في احتمال يصير حمل وانا معي تكيس او لا ؟؟

زهرة الربيع44
02-21-2007, 08:38 AM
السلام عليكم .عفوا كررت السؤال فربما لم يتم الانتباه له هو كالتالي .....رجاءا دكتورة..عمري40سنة...لي بنت 14سنة وولد9سنوات......اصابني هوس الحمل..دورتي ... ولله الحمد انتظمت بعد اشهر من انقطاعي عن اخد حبوب المانع...الان هي منتظمة......ولم يحدث.. حمل مع انها طبيعية.سؤالي دكتورة...هو هل انتظام الدورة مؤشر صحي ..مساعد للحمل ام قد تكون اسباب اخرى اجهلها علما باني لم اكشف بعد.......وللعلم توفقت عن اخد حبوب منع الحمل.18شهرا.وشكرا

فراشة الفراشا111ت
02-21-2007, 09:12 AM
ارجوك يادكتورة ردي على باسرع وقت...
دكتورة انا سبق وارسلت لك هذي الرساله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
السلام عليكم
FSH 8.97
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
وقلتي لي تكيس بالمبايض واعملي كشف على المبايض والانابيب...
عمل الي الدكتور كشف داخلي وعطاني ابرة تنزل الدورة كمان اعطاني حبوب السكرانا ماعندي سكر ولله الحمدواعطاني حبوب تنزل الوزن انا وزني84 وقال كولي حبوب clomid ثاني يوم للدورة مع حبوب هرمون الحليب اما ثالث يوم للدورة ابرةmerionalخمس ابر كل يوم ابرة ويوم12من الدورة اعمل كشف على المبايض.
لما رحت اشتري الابر من الصيدلية قال الصيدلي هذي الابر مو كويسة وانا الان اول يوووم للدورة ارجوك ارجوك يادكتورة دليني على الطريق الصحيح .
الله يوفقك ويرزقك....آمين.

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:42 AM
دكتورة أختي لها سنه وأربعة شهور وهي تحاول تحمل عمرها 26 سنه ومتزوجه لها 8 سنوات وعندها طفلين وصار لها قرحة في الرحم وعملت كي بارد وحللت عن هرمون الحليب والنتيجة ممتاز واخذت منشطات ومافيه فايده وش العمل يادكتورة مع الشكر الجزيل
عليها بعمل اشعه بالصبغه على الانابيب

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:43 AM
السلام عليك
انا عمري 23 سنة متزجة قبل ستة اشهر ولحد الان ماصار عندي حمل الدورة الشهرية جدا متخربطة مرة اتاخرت 11 يوم ومرة 6 أيام ومرة 19 يوم ومرة تقدمت 10 أيام شنو السبب اذهب للدكتورة تقول شي عادي لانك زواج جديد هل هذا صحيح بالرغم كنت دورتي منتضمة قبل الزواج وهل يؤثر على الحمل ساعدوني ارجوكم لاني في حيرة
اعطاكم الله الاجر والثواب
عليك بعمل تحليل لهمرمونات الجسم لمعرفه السبب

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:44 AM
مرحبا دكتوره ..
حبيت اسأل عن حالتي أنا عمري 23
لي سنه و7 شهور من تزوجات وصارلي 9 شهور تقريبا وانا اعالج
ولحد الان لم يحدث لي حمل من تزوجت
والم راجعت الدكتور قالي معك تكيس وعطاني منشطات ولا صار حمل
هل في احتمال يصير حمل وانا معي تكيس او لا ؟؟
عليك بالانتظام على العلاج وان شاء الله يصير حمل

الدكتورة أمينة مختار
02-22-2007, 05:47 AM
ارجوك يادكتورة ردي على باسرع وقت...
دكتورة انا سبق وارسلت لك هذي الرساله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
السلام عليكم
FSH 8.97
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
وقلتي لي تكيس بالمبايض واعملي كشف على المبايض والانابيب...
عمل الي الدكتور كشف داخلي وعطاني ابرة تنزل الدورة كمان اعطاني حبوب السكرانا ماعندي سكر ولله الحمدواعطاني حبوب تنزل الوزن انا وزني84 وقال كولي حبوب clomid ثاني يوم للدورة مع حبوب هرمون الحليب اما ثالث يوم للدورة ابرةmerionalخمس ابر كل يوم ابرة ويوم12من الدورة اعمل كشف على المبايض.
لما رحت اشتري الابر من الصيدلية قال الصيدلي هذي الابر مو كويسة وانا الان اول يوووم للدورة ارجوك ارجوك يادكتورة دليني على الطريق الصحيح .
الله يوفقك ويرزقك....آمين.
عليك الانتظام على العلاج وعدم سماع كلام غير الطبيب المعالج

أميـرة الورد
02-22-2007, 08:14 AM
بغيت اسأل اذا فيه احتمال انه يرجع؟
ومشكورة على الاجابة

ملاك القلوب 19
02-22-2007, 08:46 AM
مشكورة دكتورة ... ويارب يسمع منك واحمل الشهر هذا ..
دكتوره شنو افضل وضع للجماع وايامه ..

innocent frasha
02-22-2007, 03:09 PM
السلام عليكم

انا عمري 23 سنه ومتزوجه لي ثلاث سنوات

قبل الزواج كان عندي لخبطه بالدور ماكانت منتظمه ابد وكنت اخذ القرص المدور الي نصه ابيض ونصه بني

قبل سنه اخذت منشطات وكان اصلن عندي تكيس قبل حصل عندي تضخم بالكيس والتف حول المبيض

سويت عمليه وشلت الكيس وجزء من المبيض الايمين

بعد العمليه انتظمن الدوره وعملت تحليل هرمونات وهذي النتيجه
LH 10.5 mlu\ml
follicular 1.0-18.0
midcucle 24-105
luteal 0.4-20
menopause 15-62

Progesterone 3.3 ng\ml
follicular 0.27-2091
luteal 3.28-38.63
med luteal 5.25-3863
postmenop 0.2-0.82

FSH 2.5 mlu\ml
follicular 4-13
midcycle 5.0-22.0
luteal 2-13
menopause 20-138

وكمان عملت اشعه ملونه للانابيب وهي نتيجت الفحص

H.S.G
UTERUS: OF NORMAL SITE ,SIZE , SHAPE , OUT LINE
AND NO ANY FILLING DEFECT INSIDE,
F. TUBS: L T IS OPACIFIED UP TO ITS ENDS.
R T IS FAINTLY OPACIFIED
PERITONEAL SPILL: THERE IS SPILL FROM LEFT SIDE
NO CLEAR SPILL FROM R T ONE

اتمنى انك تقدرين تفيديني مع العلم ان تحاليل زوجي كويسه

وهل فيه امل اني احمل بشريني الله يبشرك
ولك جزيل الشكر

وفاء ايهاب
02-23-2007, 09:38 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
عمرى 27 ومتزوجة من 4 سنين وعندى بنت وفى أنتظار حمل أخر منذ 6 أشهر من بعد اللولب وبالنسبة لى انا

وفاء ايهاب
02-23-2007, 09:43 AM
معنديش أعراض ولا الام بس عندى قلق من التأخر طول أوى عشان أول ما أتجوزت حملت على طول
وياريت تفيدينى وبارك الله فيكى

ميسون2005
02-23-2007, 01:57 PM
السلام عليكم ارجوا افادتي عن الطريقة الصحيحة في مسار العلاج فقد ذهبت للدكتوره بعد تاخر الحمل مده سنه ووجدت ارتفاع هرمون الحليب واخذت العلاج وانخفض الهرمون وعملت اشعه وبلغت البويضه حجم ممتاز ثم أخذت ابره تفجير وتم الجماع بعد 36 ساعه وعملت اشعه في نفس يوم الجماع وانفجرت البويضه واعطتني الدكتوره مثبت حمل {ميثرجين } 0

نورس 11
02-24-2007, 02:27 AM
دكتورة انا متزوجة من 6سنوات ولم يحدث حمل قالت لي الدكتورة عندي هرمون حليب وخمول المبايض والدوره تتاخر بالكثير 7الي 2 وزوجي عنده التهاب بسيط علما ان اخذت منشطات وابر تفجيريه

تالين22
02-24-2007, 09:21 AM
انا متزوجه لي 9 شهور وما عندي اطفال وعمري 20 سنه انا عندي الدوره متلخبطه
ورحت عشان انظم الدوره بس للاسف وكشفت عليا الدكتوره وطلع عندي تكيس
والحمد الله وكل شئ تمام فيني والحمد الله واعطتني دواء وقالتلي خذيه لمدة
5 ايام باليل والصباح وبعدين اترك الدواء وراح تجيني الدوره واعد من بداية الدوره
الين ثالث يوم الدوره واعطتني ابر اخدها لمدة 5 ايام ومره واحده باليوم

السؤال :..... قالتلي خذي الابر بالعظل بس ما اعرف وين تقصد بالعظل
وايش تسوي هذي الابر
وابغى اسال عن الابره التفجيريه ايش تسوي
او ايش تعمل وجزاكي الله الف خير ..

محبوبة حسن
02-26-2007, 07:37 AM
اشكرك جزيل الشكر دكتورة

النجمه الساطعه
02-27-2007, 10:52 PM
انا سقطت مرتين بكيس حمل دون جنين وبعدها تأخرت في الحمل وسويت التحاليل سليمه و هذا تحليل زوجي
fsh lh 3.82 miu ml 02_13
prolactin
testosterone 6.81* 9.9_27.8
free testosterone
dheas
psa (total
psa (free)
وكمان في تحاليل ثانيه كتيره ايش رايك

بطهღوالحبღشطه
02-27-2007, 11:48 PM
بس بغيت اسال تلخبط الدوورة يعني تجي شهر وشهرماتجي

او معناااته انهاا اذا ما جت في تااريخ معين يعني متلخبطة ........

لان دورتي تجيني شهريا لكن مابتجي بنفس التاريخ تكوون احيااانا متقدمة يومين اوثلااثة اخمسه ايااام........

فهل هااذا عدم انتظااام الدووورة ........؟؟

بليييييييز ادوووني خبر........

helah
02-28-2007, 12:34 PM
عمري43متزوجة من15 سنة الولادات 5 قيصرية الفحوصات والاشعة سليم اصغر بناتي عمرها 7 سنوات لم اخذ موانع منذ 5سنوات

حرم زوجها
02-28-2007, 10:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
دكتوره انا عمري 20 سنه ولي متزوجه 10 شهور .. انا عندي تكيس وعرفت من قبل الزواج وعطتيني الدكتورة
حبوب ديان وتعبتني وتزوجت وسافرت امريكا وتاخرت على الدورة شهر وشوي ورحت وكشفت عند دكتورة امريكيه واعطاتني دواء اسمه medroxyprogesterone لمدة عشر أيام وتعبني كثيير وسببلي كتمه وقلق وخوف وكئابة وبعدين رجعت للسعودية لزييارة ورحت للدكتور وعطاني جلوكوفاج 500 ثلاث مرات باليوم
بس انا اخذته مرتين باليوم لمدة شهر لاني خفت يصير لي تعب زي ماصار لي من الدوا الثاني وحسيت باعراض حمل لما قربت الدورة من حيث التعب والغثيان وحللت قبل الدورة بيوم والتحليل كان يقول يبين حتى لو قبل الدورة بخمس ايام وطلع سلبي .. وانا لي اسبوع ونص ولا جتني الدورة ..سؤالي هل الجلوكوفاج ياخذ وقت لتنظيم الدورة (مع اني لي شهر اخذه) ؟ وهل تحليلي صحيح ولا احلل حمل مره ثانيه ؟ واايش تنصحيني اني اسوي ؟

اسفه على الإطاله ..وانا في غربه ومالي الا الله ثم انتم .. ومشكووورة وماتقصرين :dfr3

laealy
03-02-2007, 12:21 PM
السلام عليكم يادكتورة انا عمرى 26 سنه متزوجه من اربع سنين عندى ولد واحد ولادته قيصرى اخذت جنيرا لمدة سنه ونص
وتركتها وتلخبطت معاى الدورة شهر تجى وشهرين لا ولم يحصل حمل وذخين لها شهر بعد موعدها وماجت وسويت تحليل حمل طلع سالب ومدرى اشا اسوى افيدنى يادكتورة جزاك الله خيرا

باربي99
03-03-2007, 01:45 PM
انا متزوجه صار تسع اشهر وماحملت وراجعت الدكتوره قالت الرحم مقلوب شنو الحل يادكتوره ارجوكي ساعديني راح اموت اريد طفل

باربي99
03-03-2007, 01:48 PM
دكتوره عمري 24

innocent frasha
03-03-2007, 09:46 PM
الله يرزق الجميع يارب

كلزار
03-04-2007, 08:00 AM
أرجو الإفادة ولك مني جزيل الشكر
انا متزوجه من 7 شهور قبل الزواج بأشهر انقطعت دورتي ذهبت للطبيب قال تكيس مبيض وهرمون الحليب عالي واختلال في نسبة وLH ,FSH وهرمون الذكري طبيعي وتزوجت واخذت حبوب السكري 5شهور وانقطعت عنها ثم بعددفتره وجيزه ذهبت للطبيب قال نفس الكلام وعملت لهرمون الحليب طبيعي وهرمون الغدد الدرقيه طبيعي ودورتي كل شهرين المهم اعطاني metformin ,folic acid بدأت فيه وكتبلي على femoston حبه برتقالي الصبح والمسا اصفر وبس تيجي الدوره اخد ابر منشطه لم التزم في برنامجه لسفري مع استمراري لأخد السكري
بعدها ذهبت لطبيبه حكتلي لاأستعجل في اخد الأبر رح نعمل فحص هرموني واذا LH عالي ناخذ حبوب منع الحمل لمدة 3 شهور واذا طبيعي ناخد كلوميد .
اعتذر للإطاله لكنني بحاجه لجواب وفي حيره من أمري سؤالي
ماهو Femoston ?
هل التزم بكلام الطبيبه واخد حبوب منع الحمل في حالة علو هرمون LH ?
هل لها تأثير سلبي ام اخد الكلوميد بدون النظر لهرمون LH
هل اللواتي معهن تكيس المبيض يحملن (اكيد هذا شي بيد رب العالمين واكرم الأكرمين ) لكن من ناحيه علميه يعتبر صعب حدوث الحمل مع وجوده

عفاف امل
03-04-2007, 11:42 AM
انا عمرى 34 سنة ومتزوجة منذ 7 اشهر وحصل لى اجهاض لحمل عمره 49 يوم وقابلت الطبيب الذى قال اننى مصابة بورم ليفى حميد خارج الرحم ( لحمية) بحجم 10 سم واجرى لى فحص لمعرفة تأثير اللحمية وذلك بحقن ماء ملح مقطر بالرحم لمعرفة مدى تأثير اللحمية على تجويف الرحم لمعرفة السبب فى الاجهاض وهل تؤثر على مستقبل الحمل، بعد >لك نصحنى بأجراء تحليل لهرمونات LHو SFH وكانت النتيجة 10.6 و18.3 على التوالى ولم اقابل طبيبى بعد ، حيث انه فى مدينة اخرى، ارجوك دكتورة طمنينى .. هل انا بخير؟؟؟

عفاف امل
03-04-2007, 11:54 AM
رجاااااااااءءءءءءءءءء ردو على طمنونى لا تتجاهلونى ............... محتاجة لكم

السديراويه
03-04-2007, 05:35 PM
انا عمري 31سنه متزوجه لي 4سنوات لي ولد واحد عمره 2وثمانيه شهور اول ماتزوجت جلست سنه ونص ماحملت راجعت طبيبه وعطتني منظم للدوره وكلوميد وحملت وبعد ماجبت ولدي استعملت حبوب منع الحمل فقط 3 شهور بعد النفاس والحين حابه احمل رحت للدكتوره وسوتلي 3تحاليل دم منها الغده وهرمون الحليب والثالث مدري يش طلعت كلها سليمه عطتني كلوميد شهرين بس ماحملت وش المشكله؟

نجمة الليالي
03-05-2007, 01:40 AM
اني صار لي متزوجة سنة و8 شهور وذهبت للمستشفى وعملت كل التحاليل سليمة ماعدا اشعة الصبغةماعملتها وبويظاتي حجمهم 20 وعطتني الدكتورة منشط عشان يسرع 3 شهور وما فيه فايدة مشكلتي اني باليوم 16
من الدورة لما اذهب للحمام امسح الاقي دم خفيف كل شهر واني على هالحال عطتني الدكتورة دفستون
وما في فايدة ماادري ويش الحل طفشت من هالحالة ؟

عفاف امل
03-08-2007, 02:18 AM
الى بنت النيل :انا عمرى 34 سنة ومتزوجة منذ 7 اشهر وحصل لى اجهاض لحمل عمره 49 يوم وقابلت الطبيب الذى قال اننى مصابة بورم ليفى حميد خارج الرحم ( لحمية) بحجم 10 سم واجرى لى فحص لمعرفة تأثير اللحمية وذلك بحقن ماء ملح مقطر بالرحم لمعرفة مدى تأثير اللحمية على تجويف الرحم لمعرفة السبب فى الاجهاض وهل تؤثر على مستقبل الحمل، بعد >لك نصحنى بأجراء تحليل لهرمونات LHو SFH فى اليوم الثانى للدورة وكانت النتيجة 10.6 و18.3 على التوالى ولم اقابل طبيبى بعد ، حيث انه فى مدينة اخرى، ارجوك دكتورة طمنينى .. هل انا بخير؟؟؟ بنت النيل رجاء ردى على

قشطة الرياض
03-08-2007, 06:25 AM
مرحبا
انا عمري 20 سنه متزوجه من 4اشهر
ولا صار حمل والدور تاخرت شهرين ونزلت
والدوره منتظمه قبل الزواج مادري وش الاسباب
اروح اسوي تحاليل وانا مادي وش اسوي اروح اسوي تحاليل كاملة ولا استنا لين يمر سنة علي الزواج

&&جود&&
03-08-2007, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا متزوجه من ثلاث سنوات و9شهور وكان عندي هرمون الحليب مرتفع واستمريت على البارلوديل وانخفض

الحمدلله وسويت أشعه صبغيه وطلعت سليمه وأخذت كلوميد وطلعت أكبر بويضه 14 وكثفت الجرعه الشهر اللي

بعده وطلعت النتيجه 14 وأعطتني الدكتور ابر منشطه جونال اف وابر تحضيريه تحت الجلد وطلعت أكبر بويضه 12

وأخذت جلوكوفاج ومانزلت الدوره غير افرازات بنيه وخطوط دم ؟عمات تحليل بول وطلع سالب والشهر اللي بعده

نزلت الدوره غزيره ومؤلمه ومتقدمه عن موعدها أسبوع هل هذا يعني عندي تكيس ولا لا وقولي لي ايش باقي

علي ماسويت الله؟ يعطيك العافيه

((مجرد فتاة))
03-09-2007, 08:57 AM
السلام عليكم انا متزوجه من 3سنوات سويت تلقيح مجهري لكن ربي ماكتب لي لكن صارت الدوره3شهور متلخبطه طفشتني مره زوجي عنده انعدام الحيوانات وبسوي مره ثانيه وخايفه من الحوسه مع الدوره

ام عبد الاله1433
03-09-2007, 09:02 PM
انا متزوجة من سنة وسبعة اشهر ولم احمل وعند الكشف قالت الدكتورة عندك زيادة في افراز هرمون الحليب 39 مااود معرفته هل هو مرتفع جدا وماهوا المعل الطبيعي وايضا قالت ان في نقص في افراز الغدة الدرقية ولكن بنسبة بسيطة فهل هذا مخيف وكم يحتاج من وقت ارجوا الاجابة لاني خايفة واحب الاطفال

ام فصولي2007
03-12-2007, 08:17 AM
انا عمري27 متزوجه لي 8سنين عندي ولدوبنت فكيت الولب لي سنه كان عندي ارتفاع هرمون الحليب واتعالجت وانخفض والحمدلله لي شهرين من العلاج وما حملتالى الان علما با ان الدوره منتظمه وما فيه افرازات ولا التهاب وش ما نع الحمل جزاك الله الف خير اسفه على الاطاله

bebo5
03-12-2007, 11:34 AM
الله يخليكى يا دكتورة افيدينى انا متزوجة منذ 10 اشهر ولم يحدث حمل تحليل الزوج كويس بس لما اضغط على صدرى اليمين ينزل منه سائل اخضر وساعات يكون كتير وساعات لا وروحت للدكتورة وطلبت تحاليل البرولاكتين والبروجيستيرون فى اليوم 21 من الدورة بس سمعت انه فى اليوم الخامس من الدورة افضل افيدينى وما يج عليا فعله الان من تحاليل واشعات 0 عمرى 24 ولا اخد اى ادويه غير بانادول اكسترا لانى اعانى دائما من صداع جيوب انفيه وهل ارتفاع هرمون الحليب ممكن يسبب صداع كمان الدورة منتظمه تيجى كل 28 او 29 يوم بس صارلها مدة تيجينى باعراض برد احتقان بالزور وسخونيه ورعشه اسفه طولت عليكى بس ما صدقت لقيت دكتوره مصريه لانى مغتربة خارج مصر ومادرى شسوى ارجوكى ساعدينى وجزاكى الله خيرا

lovelita
03-13-2007, 12:14 PM
hi ana 3andy 23 sana we gozy 27 we ba2alna1.5 year bs gozy safer 4 months el mohem en mafesh 7aml we 3amalna ana we gozy kol el ta7aleel we ana salema we hoa kaman saleam bs ana akhat hobob mane3 el 7aml awl 3 months men el gawaz we ba3deha 3amalt ta7aleel kan el prolactine 59 we akhat dostinex we ba2a kewayes bs kol ta7alely delwa2ty saleema we hoa kaman enty tensa7eny b eh we hal da el wa2t el monaseb l 3amal IVF wala astana shewaya ma3 el 3elm eny 3amalt kol el examinations (ashe3et el sab3'a we el vaginal sonar we kol el tahaleel kol haga saleema)

دينا ع م
03-13-2007, 12:29 PM
اسلام عليكم يا دكتورة انا عمرى 30 عام متزوجه من 5سنوات ونص وحملت بعد الزواج مباشرةوبعد ان جاءت الدورة بعد النفاس حملت مرة اخرى سريعا ولم يكتمل الحمل وولدت فى الشهر السابع
وانا عندى سيستمك لوبس واتناول الكورتيزون بمعدل بسيط من 6 سنواتوتحاليلى والحمد لله كويسه المشكة هواننى بعد نزع اللولب من سنة حملت بصعوبه بعد 6اشهر وسقطت فى الاسبوع ال11وعندما حاولت الحمل مرة اخرى بعد الاجهاض لم يحدث مع انى تناولت الكلوميد واخر شهر تناولت الدوفاستون ايضامن اليوم التاسع عشر لمدة عشر ايام والنتيجة انه للان لمتاتى الدوره اى ان الدورة متاخرة شهر ونصولايوجد حمل اخدت 2حقنة لتنزل الدورة ولم تنزل طلب منى الدكتور تحليل هرمونات وطلعت كلها سليمة والحمد لله ولم يعد امامى الاالسونار المهبلى وانا ساقوم به غدا ولا اعلم ماسياتى به السونار من نتيجةياااااااااااااارب سليمة يا اااااااااااااااااااااااارب ا رجوكى يا دكتورة ماتفسيرك وبما تنصحينى افادكى الله على فكرة يا دكتورة الحمل الاول كمل ومعايا ولد عنده 4سنوات ونص ربنا يخليه لى ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب:h45r4 :frcvbhagi

ابتهال أم علي
03-16-2007, 11:31 AM
سلامي الى كل الفراشات
ابصراحة انا مشكلتي عارفتنها زين هرمون الحليب مرتفع عندي وعرفت هذا الشي في شهر 12 الي فات وكان 45.6وعملت شهر 2 التحليل مرة ثانية وكان 32.1 بس بنسبة الي المشكلة هي ان زوجي المصون متردد لدرجة انة يتهرب مني كلما قلت لية خلنا الروح إلى الطبيب مع ان نفسة ومنى عينة ان يصير اب وطبعا ما راح ينزل هرمون الحليب من دون مساعدت الطبيب

أم إيمان&
03-18-2007, 12:51 PM
الله يساعدج يا ابتهال يا م علي ويرزقنا وجميع الفراشات بالذرية الصالحة انشااااااااااء الله

سامية5
03-20-2007, 04:40 AM
دكتورة انا اخدت الكلوميد هالشهر وباقي 8 ايام على دورتي الشهرية اذا عملت تحليل دم للحمل هل يبان الحمل

تحياتي

زهرة البيع
03-20-2007, 09:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عمري 23سنة متزوجة لعام و9اشهر تناولت حبوب الاورغامتريل لمنع الحمل لمدة سنة و نصف تم كشف دكتور اخر ان هذه الحبوب تقدم كعلاج و اللي في سن الياس قام بتغيرها تناولتها لمدة2اشهر و توقفت عنها فنزلت الدورة الشهر الماضي قوية و هذا الشهر اعطتني الدكتورة الكلوميد و الديفاستون و ابرةoverelleاعملها اليوم 14 من الدورة يوم الاباضة مع العلم ان دورتي منتظمة29يوم و قالتلي ان نزلت الدورة هذا الشهر ارجعي لي مع علمك ايتها الدكتورة المحترمة ان دكتورتي لم تعطيني اي تحاليل كشفت عليا بالسونار قالتلي كل شيء تمام و الباقي على الله سبحانه و تعالى شكرا

الفقيرة إلى ربها
03-20-2007, 01:13 PM
عمري 29سنة ومتزوجة من سنتين ولم يكتب الله لي الحمل وعند مراجعتي للعيادة تبين الأتي
1ـ أنا عندي المبايض سليمة وحجم البيضة ممتازة ولسا ما سويت كشف على الأنابيب.
2ـ زوجي عندة اللزوجة عالية وعدد الحيوانات المنوية كبير جداً والحركة متوسطة. وقد أخذ العلاج التالي :
حبوب زنك مرة في اليوم و بيسلفون ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاث أشهر ( ولم نلحظ تحسن يذكر خلال الثلاث أشهر) والآن عاد مرة ثانية لأخذ الحبوب نفسها .
سؤالي للدكتورة الفاضلة هو :
1ـ هل مشكلة زوجي تمنع الحمل ؟ لأن أحد الأطباء يقول بأنها لا تمنع وليس من الضروري أخذ علاج لأنها طبيعية .
2ـ كيف يكون الكشف على الأنابيب ؟ وهل يوجد أخصائية متخصصه لعمل الأشعة ؟وهل يوجد مركز نسائي متخصص ؟
أرجو الإفادة عاجلاً لأن موعد الأشعة قريب .

وأشكرك على رحابة صدرك .
وجزاك الله خيرا،،،،،

123ss321
03-22-2007, 04:06 AM
السلام عليكم :
انا متزوجة من 23-9-2004 وانجبت ابني في 17-6-2005 وصارلي من شهر 10 أحاول في عملية الحمل ولكن لم يحدث ووضعي عند الدكتورة ممتاز كان حجم البويضة 21 في يوم 13 الدورة أخذت دواء لتنشيف الحليب في الصدر وبعدها اعطتني الدكتورة OVA-MITوأيضا لم يحدث حمل فهل من سبب عمري 25 عام
شكرا على الافادة

نانسي ابراهيم
03-22-2007, 06:21 AM
عمري 25 سنة متزوجة من 7 اشهر بعد الكشف من 4 اشهر قالت الدكتورةان عندى قرحة وكتبتلى على لبوس اكتيول وحبوب زيت جنين القمح 300 وقالت اعمل كوي الشهر الجاى رحت الشهر اللى بعدة لدكتورهجنب البيت اشيل القرحة قالتلى الدكتورة ان معنديش قرحة عندى التهابات عملة افرازات كتير وكشفت علي صدري ولقت فية لبن وكتبتلى لبوس وتشطيف بدالكين ودش مهبلى للالتهابات ودوا agnucaston
مرتين فى الوم لمدة اسبوعين وعملتلى متابعة تبويض لقت التبويض كويس جدا والمبيضين شغالين
ولما محصلش حمل كررت لوحدي دوا هرمون اللبن لوحدي مده شهرين كل يوم واحدة انا صدرى دلوقتى ناشف بس محصلش حمل لحد دلوقتى انا يادكتور بحس بألم فى ضهري وكمان بحس انى بسمع اصوات فى بطنىمش عارفة لية
انا مش عارفة دلوقتى اعمل اية واية التحليل اللى اعملها

رولان11
03-22-2007, 12:18 PM
السلام عليكم عمري 34 سنة ومتزوجة منذ سنة ونصف حملت في24\1\2007 واجهضت في 29\1\2007 وكنت استعملت دواء مقوي للمبايض اسمهovamet وفي شهر 2 اتتني الدورة منتظمة بعد 29يوم وفي شهر3 يجب ان تاتيني في يوم26 ولكن جائني في يوم 20\3دم اسود قليل جدا ذهبت للطبيبة وقالت لي اعملي تحليل هرمون الحمل وسوف اعطيكي مثبت للحمل اذا طلعت النتيجة ايجابية ولكن للاسف النتيجة سلبية ارجوكي كيف اعرف انها دورة وكيف استطيع ان اعرف اباضتي للشهر القادم ارجوكي اريد ان احمل والله يجزيك الخير ( ملاحظة في شهر3\2007 تم الجماع قبل يوم الاباضة ويوم الاباضة وبعدها ايضا يومين يعني انا متاكدة باني يجب ان اكون حامل ) وشكر لك

samah453230
03-22-2007, 06:11 PM
السلام عليكم دكتوره انا ليا نتزوجة سنه واربعة شهور حللت قبل 6شهور وكان عندي هرمون حليب لكن بنسبة بسيطة اخدت علاج والحمدلله حللت وكانت النتيجة ممتازة لكن زوجي عنده دوالي في الخصية وهي السبب ياخذ هو فتامينات لحيات الحيوانات المنويه لانة الحياة لها كانت 10- 20%انا الشهر الي فات اخذت كلوميد من3يوم من الدوره واخذت ابره تفجيريه من اليوم 13 واعطتني الدكتوره حبوب مثبتة لوحصل حمل من اليوم 16 ولكن ماحصل حمل اتمنى انك تشوري عليا ولك مني خالص شكري وامتناني

وردوشوك
03-24-2007, 04:27 PM
السلام عليكم

انا عمري 37 وتوفى الجنين في بطني في الشهر الثالث وعملت تنظيف ومرت على سنه كامله بدون ما اخذ موانع وما حملت سويت فحوصاات وقالت الدكتوره كل شي تماام بس لازم اسوي اشعه بالصبغه بصراحه انا خاايفه من الموضوع على حسب ما سمعت انها تألم بشده زي الولاده انصحوني

وحيده الكون
03-25-2007, 09:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسمحولي فراشات سؤالي شوي خارج الموضوع تماماً بس بغيت افاده في ما اجهل

بغيت اعرف حاله الزوج بعد القذف ؟؟ يعني سمعت انه يفقد طاقه ويكون تعبان! بغيت شرح افادكم الله

جهلي في مثل هالامور اجبرني على السؤال ولا حياء في ذلك

اتمنى افادتكم لي واسمحولي على السؤال

وجزاكم كل خير

الخيال الدائم
03-25-2007, 11:20 AM
السلام عليكم دكتوره انا متزوجه من شهرين ونصف وكان زواجي بتاريخ 13/ 1اشعر بالام عند الجماع مع زوجي من الداخل اسفل البطن والخصر بالاضافه بالاضافه ارى ان دورتي غير منتظمه جائتني الدوره بتاريخ 15/1 واستمرت 5 ايام وجائتني في المره الثانيه بتاريخ 28/ 2 فقد حدث لي نزيف حاد قبل الزواج فذهبت للمستشفى للعلاج فعملوا لي فحوصات فتبين لهم اني اعاني من الاتهابات في المبايض فاعطوني ادويه لحل مشكلة النزيف من بين هذه الادويه دواء منع الحمل فاستعملته لفتره .......... فانا اخشى ان يؤثر ذلك على الحمل لدي خصوصا اني وزوجي نحب الاطفال كثيرا واود ان انجب بسرعه لاني اجلت موضوع الدوام فما الحل دكتوره افيديني

سمر 2007
03-26-2007, 09:29 AM
انا متزوجة صارلي ثلاث سنوات وعمري 29سنة الفحوصات سليمة وماعندي اولاد وبنسبة الفحوصات مافية ولاشي سليمة وانا حملت قبل كذا وصقطت واخرمرة كان حمل خارج الرحم الادوية كلوميد ودفستون وفتامينات حمض الفليك وe فتمين انا حليا عندي الدورة ملخبطة عندي حاليا صارت تتعدي 35يوم ورحت عند دكتورة قالت لها نظمي لي دورتي قالت لي ان الادوية الي تنظم الدورة هي حبوب منع الحمل وانا مانصحك فيها را ح استعمل معاك منشطات وانا قداستخدمت السنة الي فاتت منشطات لمدة 6اشهر هل ازيد استعمل مرة اخري ام فية دوي ينظم الدورة تنصحيني فية عشان ينظم الدورة وبعدها استفيد من المنشطات بعدكذا مااخذ فترة طويلة استعملها لانة فية دكتورة قالت لي لاتستخدمسن كلوميد لان التبويض عندك زين ابي حل الية يجزيك خير يارب واسفة علي الاطالة وشكرا:frashagir :frashagir :h45r4

ها لة
03-28-2007, 07:35 AM
السلام عليكم
لدي سوال عن حا لتي
العمر 33
متزوجة منذ 7
لدي طفل 4 سنوا ت ولادة قيصرية
بعد العلاج الكلوميد
اريد احمل مرة اخرى عملت تحليل
الحليب والغدة كلها سليمة
الدكتورة تقول ضعف التبويض
عطتني كلوميد ومع المتا بعة الت
حجم البويضة 6وبعدين صا ر8 وبعدين صا ر 11
الاحصل يوم موعد الابرة
اختفت البويض

علما ان هرمون التبويض اقل
من 3 وشكرا

ام سحر33
03-30-2007, 01:08 PM
السلام عليكم مساء الورد دكتورة /جعل الله ذلك في ميزان حسناتك اللهم امين كما فرجتي علي بنات حواء
انا عمري 35متزوجة منذوا 18 سنة تقريبا عند ي اربعة اطفال ولله الحمد الصغير عمرة 6سنوات منذوا تقريبا سنة وانا اعاني من الم باالدورة غير مااعتدت علية ذهبت للدكتورة قبل رمضان الماضي واخذت اشعة في ثالث ايام الدورة فظهر كيس بدا لها انة حمل وبعد التحليل اتضح انة سالب وكان هرمون الحليب مرتفع فاخذت لة حبوب لمدة شهرين ثم اخذت اشعة ثالث ايام الدورة وظهر كيس بالرحم وليس حمل فاطلب مني الكتور عمل تنظيف وحولني للمستشفى لاني عند مستوصف خاص اخذولي المستشفى اشعة من فوق وتحت مرتين وظهر انة تجمعات دموية تذهب لوحدها ثم اعطوني موعد وكان متاخر ولاستعجال ذهبت الي مستوصف خاص فاخذت لي الكتورة اشعة وتحاليل فاخبرتني بوجودقرحة وانة ربما الكيس الاول هواء لان الهواء يعمل على الاشعة مثل السواد واخذت مسحة لعنق الرحم فقالت فية جرثومة تؤدي الي قتل الحيوانات المنوية وصرفت لي مضاد حيوي وتحاميل البوثيل وغسول وبعد استخمهم يوم بعد يوم لمدة اثنا عشر يوما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لم تنزل الدورة لمدة 40 يوما فصرفت لي الدكتورة حبوب الدفاستون الي الان52يوما ونتيجة التحليل سالب وانا طول عمري لم تتاخر الدورة 19 /20 يوما باالكثير فما حالتي وما ريئك وعذرا علي الاطالة وهذة قصتي باختصار شديد وشكر لطول بالك ولكي مني الدعاء

أنوثة الشرق
03-30-2007, 03:29 PM
أنا متزوجه لي سنتين لم يحصل لي الحمل أعاني من التكيس في المبايض أتناول المنشطات أكلوميد وأبر جونال F
أخذتها 6 مرات وأمس أخذت الأبره التفجريه مع العلم فيني صغر في البويضه تصل حجمها12 أناخايفه من الأبر يزود عندي التكيس ولا أستفيدمع العلم معي ألم أثناء الجماع و صلحت أشاعه قالت الرحم سليم

الدكتورة أمينة مختار
03-30-2007, 11:50 PM
السلام عليكم عمري 34 سنة ومتزوجة منذ سنة ونصف حملت في24\1\2007 واجهضت في 29\1\2007 وكنت استعملت دواء مقوي للمبايض اسمهovamet وفي شهر 2 اتتني الدورة منتظمة بعد 29يوم وفي شهر3 يجب ان تاتيني في يوم26 ولكن جائني في يوم 20\3دم اسود قليل جدا ذهبت للطبيبة وقالت لي اعملي تحليل هرمون الحمل وسوف اعطيكي مثبت للحمل اذا طلعت النتيجة ايجابية ولكن للاسف النتيجة سلبية ارجوكي كيف اعرف انها دورة وكيف استطيع ان اعرف اباضتي للشهر القادم ارجوكي اريد ان احمل والله يجزيك الخير ( ملاحظة في شهر3\2007 تم الجماع قبل يوم الاباضة ويوم الاباضة وبعدها ايضا يومين يعني انا متاكدة باني يجب ان اكون حامل ) وشكر لك

اذا كانت الدورة منتظمة ابام الاخصاب تكون من اليوم العاشر من بدايه الدورة ولمده اسبوع

الدكتورة أمينة مختار
03-30-2007, 11:51 PM
السلام عليكم دكتوره انا ليا نتزوجة سنه واربعة شهور حللت قبل 6شهور وكان عندي هرمون حليب لكن بنسبة بسيطة اخدت علاج والحمدلله حللت وكانت النتيجة ممتازة لكن زوجي عنده دوالي في الخصية وهي السبب ياخذ هو فتامينات لحيات الحيوانات المنويه لانة الحياة لها كانت 10- 20%انا الشهر الي فات اخذت كلوميد من3يوم من الدوره واخذت ابره تفجيريه من اليوم 13 واعطتني الدكتوره حبوب مثبتة لوحصل حمل من اليوم 16 ولكن ماحصل حمل اتمنى انك تشوري عليا ولك مني خالص شكري وامتناني

على زوجك اولا عمل عملية الدوالى واخذ العلاج المناسب

الدكتورة أمينة مختار
03-30-2007, 11:53 PM
السلام عليكم
لدي سوال عن حا لتي
العمر 33
متزوجة منذ 7
لدي طفل 4 سنوا ت ولادة قيصرية
بعد العلاج الكلوميد
اريد احمل مرة اخرى عملت تحليل
الحليب والغدة كلها سليمة
الدكتورة تقول ضعف التبويض
عطتني كلوميد ومع المتا بعة الت
حجم البويضة 6وبعدين صا ر8 وبعدين صا ر 11
الاحصل يوم موعد الابرة
اختفت البويض

علما ان هرمون التبويض اقل
من 3 وشكرا

عليك بالمنشطات المناسبه لتقويه البويضات

الدكتورة أمينة مختار
03-30-2007, 11:54 PM
السلام عليكم مساء الورد دكتورة /جعل الله ذلك في ميزان حسناتك اللهم امين كما فرجتي علي بنات حواء
انا عمري 35متزوجة منذوا 18 سنة تقريبا عند ي اربعة اطفال ولله الحمد الصغير عمرة 6سنوات منذوا تقريبا سنة وانا اعاني من الم باالدورة غير مااعتدت علية ذهبت للدكتورة قبل رمضان الماضي واخذت اشعة في ثالث ايام الدورة فظهر كيس بدا لها انة حمل وبعد التحليل اتضح انة سالب وكان هرمون الحليب مرتفع فاخذت لة حبوب لمدة شهرين ثم اخذت اشعة ثالث ايام الدورة وظهر كيس بالرحم وليس حمل فاطلب مني الكتور عمل تنظيف وحولني للمستشفى لاني عند مستوصف خاص اخذولي المستشفى اشعة من فوق وتحت مرتين وظهر انة تجمعات دموية تذهب لوحدها ثم اعطوني موعد وكان متاخر ولاستعجال ذهبت الي مستوصف خاص فاخذت لي الكتورة اشعة وتحاليل فاخبرتني بوجودقرحة وانة ربما الكيس الاول هواء لان الهواء يعمل على الاشعة مثل السواد واخذت مسحة لعنق الرحم فقالت فية جرثومة تؤدي الي قتل الحيوانات المنوية وصرفت لي مضاد حيوي وتحاميل البوثيل وغسول وبعد استخمهم يوم بعد يوم لمدة اثنا عشر يوما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لم تنزل الدورة لمدة 40 يوما فصرفت لي الدكتورة حبوب الدفاستون الي الان52يوما ونتيجة التحليل سالب وانا طول عمري لم تتاخر الدورة 19 /20 يوما باالكثير فما حالتي وما ريئك وعذرا علي الاطالة وهذة قصتي باختصار شديد وشكر لطول بالك ولكي مني الدعاء

تاخر الدورة يكون بسبب الحمل او اض1طراب بالهرمونات وليس بسبب الالتهاب

الدكتورة أمينة مختار
03-30-2007, 11:56 PM
الله يخليكى يا دكتورة افيدينى انا متزوجة منذ 10 اشهر ولم يحدث حمل تحليل الزوج كويس بس لما اضغط على صدرى اليمين ينزل منه سائل اخضر وساعات يكون كتير وساعات لا وروحت للدكتورة وطلبت تحاليل البرولاكتين والبروجيستيرون فى اليوم 21 من الدورة بس سمعت انه فى اليوم الخامس من الدورة افضل افيدينى وما يج عليا فعله الان من تحاليل واشعات 0 عمرى 24 ولا اخد اى ادويه غير بانادول اكسترا لانى اعانى دائما من صداع جيوب انفيه وهل ارتفاع هرمون الحليب ممكن يسبب صداع كمان الدورة منتظمه تيجى كل 28 او 29 يوم بس صارلها مدة تيجينى باعراض برد احتقان بالزور وسخونيه ورعشه اسفه طولت عليكى بس ما صدقت لقيت دكتوره مصريه لانى مغتربة خارج مصر ومادرى شسوى ارجوكى ساعدينى وجزاكى الله خيرا

ان شاء الله اكتب موضوع عن الفحوصات والتحاليل اللازمة عند تاخر الحمل

الدكتورة أمينة مختار
03-30-2007, 11:58 PM
دكتورة انا اخدت الكلوميد هالشهر وباقي 8 ايام على دورتي الشهرية اذا عملت تحليل دم للحمل هل يبان الحمل

تحياتي

التحليل يكون بعد تاخر الدورة ثلاث ايام فى الدم وبعد اسبوع فى البول

الدكتورة أمينة مختار
03-31-2007, 12:01 AM
عمري 29سنة ومتزوجة من سنتين ولم يكتب الله لي الحمل وعند مراجعتي للعيادة تبين الأتي
1ـ أنا عندي المبايض سليمة وحجم البيضة ممتازة ولسا ما سويت كشف على الأنابيب.
2ـ زوجي عندة اللزوجة عالية وعدد الحيوانات المنوية كبير جداً والحركة متوسطة. وقد أخذ العلاج التالي :
حبوب زنك مرة في اليوم و بيسلفون ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاث أشهر ( ولم نلحظ تحسن يذكر خلال الثلاث أشهر) والآن عاد مرة ثانية لأخذ الحبوب نفسها .
سؤالي للدكتورة الفاضلة هو :
1ـ هل مشكلة زوجي تمنع الحمل ؟ لأن أحد الأطباء يقول بأنها لا تمنع وليس من الضروري أخذ علاج لأنها طبيعية .
2ـ كيف يكون الكشف على الأنابيب ؟ وهل يوجد أخصائية متخصصه لعمل الأشعة ؟وهل يوجد مركز نسائي متخصص ؟
أرجو الإفادة عاجلاً لأن موعد الأشعة قريب .

وأشكرك على رحابة صدرك .
وجزاك الله خيرا،،،،،

هذا الامر يؤخر الحملوالاشعه تسوى بالصبغه بواسطة الطبيبة فى اى مركز طبى متخصص

ام سحر33
03-31-2007, 08:47 AM
السلام عليكم/ مساء الخير والفل والياسمين غاليتي الدكتورة
تاخرت دورتي 53 يوم وبعد اخذ اليفاستون ب6 ايام نزلت/ سؤالي ماسبب تاخر الدورة اول مرة في حياتي رغم ان عمري 35 هناك الم بصدري كانة مجروح وانا اليس عندي هرمون حليب لاني اخذة علاج لمدة شهران
وسؤالي الثاني /ماذا ستفعل لي الكتورة بعد اخذي تحاميل الباثيول والمضاد الحيوي ماالاجراء الثاني
السؤال الثالث /ماهي جرثومة الرحم وما سببها وكيف علاجة وهل تزو ل ام تنقص وهل تؤدي للاجهاض وهل مسببها الصابون العادي

وردوشوك
03-31-2007, 02:09 PM
دكتوره انا ما رديتي علي ليش ؟

(كل الدلع)
03-31-2007, 02:46 PM
يعطيك العافية دكتورة امينة
انا صارلي سنتين ونص متزوجه كان عندي اكياس بحجم سبعة سانتي في المبيض الايسر وثلاثه ونص في المبيض الايمن وتعالجت منه ونزلت الحمد لله بحبوب الدفستون
عندي ضعف اخذت كلوميد لمدة ثلاث اشهر وكان عندي استجابه وكل شي تمام بس بعدين انتبهنا انه زوجي عنده ضعف 18 مليون ولزوجه تعالج زوجي لين وصلت الحين 24 مليون مع حركة ممتازة بعدها تعالجت لتنشيط المبايض نولفادكس لمدة ثلاث اشهر كان كل شي تمام مع ابر التفجير الا الشهر الاخير كان عندي بويضتين وحدة تكيست بحجم 26ملم والثانية انفجرت على 18 ملم وماصار حمل وجتني الدورة نصحتني الدكتورة اعمل الاشعة بالصبغة بس خايفه منها مادري كيف هل الالم من تحت والا في البطن

بالنسبة لسؤالي يادكتورة هل عدد الحيوانات المنويه عند زوجي مناسبه لحصول حمل او لا مع العلم انه مستمر بالعلاج الى الان يعني يمكن تكون اكثر لان اخر تحليل قبل 4 شهور تقرياً
الادويه اللي ياخذها (نولفادكس - افيون - بروفيرون )
اسفه على الاطاله يادكتورة بس ارجو ا الافادة هل اعمل الصبغة او انتظر الى ان يتحسن زوجي

ام سحر33
04-01-2007, 02:07 PM
الاخت الدكتورة امينة السلام عليكم مساء الخير والعافي
تاخرت علي الدورة اكثر من 25 يوما عن موعدها فاخذت الديفاستون وبعد 6 ايام نزلت ولله الحمد لكن في اول يوم جاني الم شديد ثم نزلت قطعة حجمها تقريبا6سم في اطرافها بيضا فما سببها وان اول مرة تاخر علي الدورة وعمري 35 وعندي ولله الحمد 4 اطفال الصغير عمرة 6سنوات

ام سحر33
04-01-2007, 02:07 PM
تاخرت علي الدورة اكثر من 25 يوما عن موعدها فاخذت الديفاستون وبعد 6 ايام نزلت ولله الحمد لكن في اول يوم جاني الم شديد ثم نزلت قطعة حجمها تقريبا6سم في اطرافها بيضا فما سببها وان اول مرة تاخر علي الدورة وعمري 35 وعندي ولله الحمد 4 اطفال الصغير عمرة 6سنوات

زمان الصمت@
04-02-2007, 12:41 AM
والله يادكتوره قرفت مره من الدوره جاتني الشهر اللي راح يوم 13 وكانت اول دوره تجيني بعد الولاده بعد سنه يعني لاني كنت ارضع لمدة 9 شهور وجلست معايا من 13 بس كانت مره قليله يعني يوم تنزل ويومين لا والعكس بس مافي الام دوره واستمرت الى يوم 23 بعدين نزلت وكانت دوره حسيت باالامها وجلست 6 ايام وانقطعت وذحين جاتني عشان اليوم 14 اضن يعني زي مابدت ومافي الام وقليله بس نفسي اعرف حالتي ونفسي اعرف علي صلاه

بس انا بعد ماخرجت اخذت ابره منع الحمل بس مره وحده عشان قالو خطيره

ساعديني

ام فصولي2007
04-02-2007, 12:03 PM
يا دكتوره مارديتي عليه

بسمة نغم
04-03-2007, 05:19 AM
دكتورة أنا صار لي أكثر من سنة ما صار فيها حمل ورحت سويت فحوصات طلع عندي ضعف البويضة حجمها 10 وأعطتني الدكتورة كلوميد ووصل حجم البويضة إلى 22 وأخذته لمدة شهرين وما صار حمل؟؟!

مع العلم أنا حملت قبل كذا حمل طبيعي بدون أدوية ومنشطات...

وحبيت أسأل يادكتورة هل ممكن أن تدليك البطن بعد الولادة يضر؟
يعني هل ممكن أنه يؤثر في شكل الرحم ورجوعه إلى وضعه الطبيعي وبالتالي يؤثر في القدرة على الإنجاب؟

ومشكورة يادكتورة

ها لة
04-04-2007, 09:46 AM
مشكورة دكتورة على الرد

رهف ايمن
04-04-2007, 10:10 AM
السلام عليكم عمري24 سنة عندي بنت عمرها 2.5ومتزوجة من 2005ولم انجب غيرها واريد ان انجب ذهبت لعدة اطباء عملت اشعة بصبغة علي الانابيب والحمد لله سليمة وعملت تحليل هرمون الحليب والحمد لله جيد جدا وعملت كحت او تنضيف للرحم واخذت منشط مبايض مع ذلك كل طبيب اذهب الية يقول ان مش عندي شئ لتاخير الحمل وللعلم انا ولدة ابنتي الوحيدة قيصري ولكني زوجي عمل تحليل للحيوانات المنوية وطلع النسبة عندة20في المية فهل السبب الحقيقي مني ام منة ارجو الافادة وجزاكم الله خيرا

الدكتورة أمينة مختار
04-05-2007, 02:58 AM
السلام عليكم عمري24 سنة عندي بنت عمرها 2.5ومتزوجة من 2005ولم انجب غيرها واريد ان انجب ذهبت لعدة اطباء عملت اشعة بصبغة علي الانابيب والحمد لله سليمة وعملت تحليل هرمون الحليب والحمد لله جيد جدا وعملت كحت او تنضيف للرحم واخذت منشط مبايض مع ذلك كل طبيب اذهب الية يقول ان مش عندي شئ لتاخير الحمل وللعلم انا ولدة ابنتي الوحيدة قيصري ولكني زوجي عمل تحليل للحيوانات المنوية وطلع النسبة عندة20في المية فهل السبب الحقيقي مني ام منة ارجو الافادة وجزاكم الله خيرا
على زوجك اعادة التحليل بعد التوقف عن الجماع خمس ايام مع عمل مزرعه
وارسلى لى بالنتيجة

الدكتورة أمينة مختار
04-05-2007, 03:00 AM
دكتورة أنا صار لي أكثر من سنة ما صار فيها حمل ورحت سويت فحوصات طلع عندي ضعف البويضة حجمها 10 وأعطتني الدكتورة كلوميد ووصل حجم البويضة إلى 22 وأخذته لمدة شهرين وما صار حمل؟؟!

مع العلم أنا حملت قبل كذا حمل طبيعي بدون أدوية ومنشطات...

وحبيت أسأل يادكتورة هل ممكن أن تدليك البطن بعد الولادة يضر؟
يعني هل ممكن أنه يؤثر في شكل الرحم ورجوعه إلى وضعه الطبيعي وبالتالي يؤثر في القدرة على الإنجاب؟

ومشكورة يادكتورة

ليس للتدليك دخل بالحمل
وعليك بعمل اشعه بالصبغه وتحليل للبرولاكتين واخر للبروجسترون اليوم 21 من الدورة

الدكتورة أمينة مختار
04-05-2007, 03:01 AM
عليك بعمل تحليل للهرمونات

الدكتورة أمينة مختار
04-05-2007, 03:02 AM
يعطيك العافية دكتورة امينة
انا صارلي سنتين ونص متزوجه كان عندي اكياس بحجم سبعة سانتي في المبيض الايسر وثلاثه ونص في المبيض الايمن وتعالجت منه ونزلت الحمد لله بحبوب الدفستون
عندي ضعف اخذت كلوميد لمدة ثلاث اشهر وكان عندي استجابه وكل شي تمام بس بعدين انتبهنا انه زوجي عنده ضعف 18 مليون ولزوجه تعالج زوجي لين وصلت الحين 24 مليون مع حركة ممتازة بعدها تعالجت لتنشيط المبايض نولفادكس لمدة ثلاث اشهر كان كل شي تمام مع ابر التفجير الا الشهر الاخير كان عندي بويضتين وحدة تكيست بحجم 26ملم والثانية انفجرت على 18 ملم وماصار حمل وجتني الدورة نصحتني الدكتورة اعمل الاشعة بالصبغة بس خايفه منها مادري كيف هل الالم من تحت والا في البطن

بالنسبة لسؤالي يادكتورة هل عدد الحيوانات المنويه عند زوجي مناسبه لحصول حمل او لا مع العلم انه مستمر بالعلاج الى الان يعني يمكن تكون اكثر لان اخر تحليل قبل 4 شهور تقرياً
الادويه اللي ياخذها (نولفادكس - افيون - بروفيرون )
اسفه على الاطاله يادكتورة بس ارجو ا الافادة هل اعمل الصبغة او انتظر الى ان يتحسن زوجي
لاضرر من عمل الصبغه الان

بنت النور666
04-05-2007, 09:42 AM
مرحبا دكتوره انا عمري 27 وعمر زوجي 36 متزوجه من ست سنوات اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصل الى 71 ومداومه على الحبوب دوبرجيل. وهذا اخر تحليل عملته.... اما بالنسبه لزوجي عنده انعدام في الحيوانات المنويه اي لاليوجد ولا حيوان منوي وعمل عمليه وهي اخذ خزعه من الخصيه واتضح انه لايوجد ولا حيوان وقد اخبرنا الطبيب انه يكون احتمال عيب خلقي ....بس حبيت استفسر الرجل اذا كان عنده الهرمون يعني يقدر ينتج حيوانات منويه وايش تنصحينى يادكتوره

\ام جنا\
04-05-2007, 05:34 PM
لو سمحتوا انا متزوجه من 4شهور ونص والدوره تجيني كل شهر الحمد لله لكن تتقدم خمس او ست ايام يعني مثلا تجيني الشهر اللي راح جتني في يوم 18 والشهر هذا جتني في يوم 13
صرت اوسوس يمكن يكون عدم انتظام الدوره يمنع الحمل ودي اروح المستشفى بس متردده قلت اسألكم ان شاء الله تفيدوني ودمتم
يادكتوره افيديني بليييييييييييز

مزيووونة
04-06-2007, 05:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دكتورة طبيبتي اعطتني هذه التحاليل اسويها انا الان في بداية العلاج عمري 26 متزوجة من سنتين ونص
free testosterone
progesterone
prolactin
tsh
1) ما هي الاوقات المناسبة لعمل كل تحليل (طبيبتي قالت اعمليهم كلهم يوم 21 من بداية الدورة) بغيت اتاكد
2)هل هذه التحاليل كافية لمعرفة سبب تاخر الحمل عندي؟ اذا في تحاليل اخرى مهمة ارجو معرفتها من فضلك
3) ما هي النتيجة السليمة لكل تحليل ؟(عشان اعمل بينها وبين نتائجي مقارنة )
انتظر ردك ولك جزيل الشكر

الدكتورة أمينة مختار
04-06-2007, 11:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دكتورة طبيبتي اعطتني هذه التحاليل اسويها انا الان في بداية العلاج عمري 26 متزوجة من سنتين ونص
free testosterone
progesterone
prolactin
tsh
1) ما هي الاوقات المناسبة لعمل كل تحليل (طبيبتي قالت اعمليهم كلهم يوم 21 من بداية الدورة) بغيت اتاكد
2)هل هذه التحاليل كافية لمعرفة سبب تاخر الحمل عندي؟ اذا في تحاليل اخرى مهمة ارجو معرفتها من فضلك
3) ما هي النتيجة السليمة لكل تحليل ؟(عشان اعمل بينها وبين نتائجي مقارنة )
انتظر ردك ولك جزيل الشكر
هذه التحاليل تسوى اليوم 21 من الدورة وهناك تحاليل اخرى بعد نتائج هذه التحاليل

الدكتورة أمينة مختار
04-06-2007, 11:31 PM
لو سمحتوا انا متزوجه من 4شهور ونص والدوره تجيني كل شهر الحمد لله لكن تتقدم خمس او ست ايام يعني مثلا تجيني الشهر اللي راح جتني في يوم 18 والشهر هذا جتني في يوم 13

صرت اوسوس يمكن يكون عدم انتظام الدوره يمنع الحمل ودي اروح المستشفى بس متردده قلت اسألكم ان شاء الله تفيدوني ودمتم

يادكتوره افيديني بليييييييييييز

الدورة منتظمة

الدكتورة أمينة مختار
04-06-2007, 11:32 PM
مرحبا دكتوره انا عمري 27 وعمر زوجي 36 متزوجه من ست سنوات اعاني من ارتفاع هرمون الحليب وصل الى 71 ومداومه على الحبوب دوبرجيل. وهذا اخر تحليل عملته.... اما بالنسبه لزوجي عنده انعدام في الحيوانات المنويه اي لاليوجد ولا حيوان منوي وعمل عمليه وهي اخذ خزعه من الخصيه واتضح انه لايوجد ولا حيوان وقد اخبرنا الطبيب انه يكون احتمال عيب خلقي ....بس حبيت استفسر الرجل اذا كان عنده الهرمون يعني يقدر ينتج حيوانات منويه وايش تنصحينى يادكتوره
هناك امكانيه الان عن طريق الخلايا الجذعية ولكن غير موجودة الا بالخارج

زمان الصمت@
04-07-2007, 07:57 AM
دكتوره مارديتي علي رديتي عليهم كلهم الا انا مارديتي ارجو منك الرد بسرعه

bosy789cat
04-07-2007, 05:53 PM
السلام عليكم
مرحبا يا دكتورة
انا عمرى 26 سنه وحملت بعد سنة و4 شهور ومعايا طفل عنده سنتين ونصف ولسا مفيش حمل تانى وكنت والدة قيصرى وعملت اشعة صبغة وطلع مفيش انسداد فى الانابيب والدكتور بيقول فى تكيس بسيط حول المبايض وانا دلوقتى ما بخدش اى حاجة مع انى شايله اللولب بقالى سنه ونصف هل ممكن يكون الولادة القيصرى عملت التصاقات فى الرحم وشكرااااااااااا

بنت النور666
04-07-2007, 07:19 PM
شكرا يادكتوره على الرد بس ايش هي الخلايا الجذعيه وهل تعرفي مستشفى في الخارج يعمل هذا الشي اذا تعرفي المستشفى ارسلي اسمه ومشكوره

بنت النور666
04-07-2007, 07:23 PM
مشكوره يادكتوره يعني انشاء الله فيه امل لان زوجي اتضح انه لايوجد ولاحيوان ونفس الخلايا التي تنتج الحيوانات وهي اسمها خلايا الام لاتوجد عنده اي انه عيب خلقي ممكن الخلايا الجذعيه تنفع معاه واذا كان تعرفي اسم مستشفى في الخارج ارسلي اسمه ورقمه ومشكوره

ريـــم الشـــمري
04-08-2007, 05:44 AM
مارأيك فيمن تاخر حملها وبعد الفحوصات تبين ان السبب ضعف المبايض

الناتج عن استعمال حبوب منع الحمل لمدة 5 سنوات

عمرها 38 ولديها 5 اطفال

ولدين وثلاث بنات ( اثنتان منهم توأم )

ولها 12 سنة متزوجة

الدرة دانة
04-08-2007, 06:55 PM
عمري 26 وتأخر الحمل 6 سنوات بسبب موت الجنين في كل مرة لكن الحمد لله بعد 6 سنوات وبعد 5 اسقاطات حملت واستخدمت ابر الهيبارين والان عندي بنت الله يحفظها لي........
وانا هذي سابع سنة لي متزوجة وبنتي الان عمرها سنة
سؤالي / لو فكرت في الحمل مرة ثانية هل من الضروري استخدام الهيبارين في كل حمل ؟؟
وسؤالي الثاني / ايش هي مخاطر ابر الهيبارين ومضاعفاتها الجانبية بعد الحمل اذا كان لها اي اثار جانبية؟؟؟؟

وسؤالي المهم هو ان الدورة عندي ملخبطة بس يمكن لاني ارضع

قبل حملي جاتني الدوره وجلست 18 يوم معاي تخيلي

" ماتقولي دوره....تقولي نفاس"

المهم رحت لدكتورة وصلحت لي اشعة مهبليه وفجعتني قالت انه عندي تضخم بالرحم...الخ..
وفي نفس الشهر حملت وقلت للدكتور في بداية حملي عن التضخم وقال هذا شي طبيعي لان الرحم كان مستعد للحمل...
وارتحت لما طمني الدكتور

المهم حملت وجاتني بنت الله لايحرمني منها
وكانت فترة النفاس طبيعيييييييييييه للاخر
وما جاتني الدورة الا بعد ست اشهر من الولادة وجلست 3 ايام
وبعدها تأخرت كثييييير جلست 3 اشهر بعد اخر دورة جتني وجلست الدورة عندي 13 يوم ما اصلي
قالت لي الدكتورة يمكن لانك ترضعي مع اني ما اخذ اي مانع للحمل ولما اصلح تحليل مافيش حمل...
المهم جاتني هذا الشهر بعد ما تأخرت طبعا 17يوم عن موعدها وجلست عندي عشرة ايام
ما ادري حالتي طبيعيه ولا لا؟؟
لاني اصلا كانت دورتي من خمسة الى ستة ايام لكن الان عشرة او11 او12 او13؟؟؟؟؟

امااااااااااااااااااااااااااااااانه ردوا علي وطمنوني
واللي تعرف دكتورة تمام في جدة تقول لي بس تكفووووووووووون لا تطنشوا موضوعي ودي تطمنوني وتريحوني لاني خااااااااااايفة صراحة ولا ودي اروح لدكتورة وتفجعني بكلام مش اكيييييييد

وسلامتك

الدكتورة أمينة مختار
04-08-2007, 11:50 PM
عمري 26 وتأخر الحمل 6 سنوات بسبب موت الجنين في كل مرة لكن الحمد لله بعد 6 سنوات وبعد 5 اسقاطات حملت واستخدمت ابر الهيبارين والان عندي بنت الله يحفظها لي........
وانا هذي سابع سنة لي متزوجة وبنتي الان عمرها سنة
سؤالي / لو فكرت في الحمل مرة ثانية هل من الضروري استخدام الهيبارين في كل حمل ؟؟
وسؤالي الثاني / ايش هي مخاطر ابر الهيبارين ومضاعفاتها الجانبية بعد الحمل اذا كان لها اي اثار جانبية؟؟؟؟

وسؤالي المهم هو ان الدورة عندي ملخبطة بس يمكن لاني ارضع

قبل حملي جاتني الدوره وجلست 18 يوم معاي تخيلي

" ماتقولي دوره....تقولي نفاس"

المهم رحت لدكتورة وصلحت لي اشعة مهبليه وفجعتني قالت انه عندي تضخم بالرحم...الخ..
وفي نفس الشهر حملت وقلت للدكتور في بداية حملي عن التضخم وقال هذا شي طبيعي لان الرحم كان مستعد للحمل...
وارتحت لما طمني الدكتور

المهم حملت وجاتني بنت الله لايحرمني منها
وكانت فترة النفاس طبيعيييييييييييه للاخر
وما جاتني الدورة الا بعد ست اشهر من الولادة وجلست 3 ايام
وبعدها تأخرت كثييييير جلست 3 اشهر بعد اخر دورة جتني وجلست الدورة عندي 13 يوم ما اصلي
قالت لي الدكتورة يمكن لانك ترضعي مع اني ما اخذ اي مانع للحمل ولما اصلح تحليل مافيش حمل...
المهم جاتني هذا الشهر بعد ما تأخرت طبعا 17يوم عن موعدها وجلست عندي عشرة ايام
ما ادري حالتي طبيعيه ولا لا؟؟
لاني اصلا كانت دورتي من خمسة الى ستة ايام لكن الان عشرة او11 او12 او13؟؟؟؟؟

امااااااااااااااااااااااااااااااانه ردوا علي وطمنوني
واللي تعرف دكتورة تمام في جدة تقول لي بس تكفووووووووووون لا تطنشوا موضوعي ودي تطمنوني وتريحوني لاني خااااااااااايفة صراحة ولا ودي اروح لدكتورة وتفجعني بكلام مش اكيييييييد

وسلامتك
الهيبارين يساعد فى زيادة وصول الدم للجنين ويمنع حدوث التجلطات
ولكنه يحتاج للمتابعه وعمل التحاليل الدوريه اثناء اخذه ولاضرر منه ان شاء الله

الدكتورة أمينة مختار
04-08-2007, 11:51 PM
مارأيك فيمن تاخر حملها وبعد الفحوصات تبين ان السبب ضعف المبايض

الناتج عن استعمال حبوب منع الحمل لمدة 5 سنوات

عمرها 38 ولديها 5 اطفال

ولدين وثلاث بنات ( اثنتان منهم توأم )

ولها 12 سنة متزوجة
العمر له دور فى ذلك وحبوب المنع لايفضل استخدامها بعد 35

الدكتورة أمينة مختار
04-08-2007, 11:53 PM
السلام عليكم
مرحبا يا دكتورة
انا عمرى 26 سنه وحملت بعد سنة و4 شهور ومعايا طفل عنده سنتين ونصف ولسا مفيش حمل تانى وكنت والدة قيصرى وعملت اشعة صبغة وطلع مفيش انسداد فى الانابيب والدكتور بيقول فى تكيس بسيط حول المبايض وانا دلوقتى ما بخدش اى حاجة مع انى شايله اللولب بقالى سنه ونصف هل ممكن يكون الولادة القيصرى عملت التصاقات فى الرحم وشكرااااااااااا
طالما الاشعه سليمة فلا ضرر ان شاء الله
عليك بعمل تحليل للبرولاكتين واخر للبروجسترون اليوم 21 من الدورة

تسنيم 1
04-09-2007, 01:38 AM
السلام عليكم
دكتوره عمري 29 متزوجه منذ سنتي ونصف ولدي بنت عمرها سنه وشهرين وقدعملت عمليه أستأصال المراره بسبب لوجود حصاة فيها فتوقفة عن ارضاع بنتي وبدأة في اخذ الموانع ولكني في بدايه شهر فبراير الثاني توقفة عن اخذ الموانع لرغبتي بطفل اخر ومنذ ذالك الوقت لم يحدث اي حمل لدي رغم ان دورتي منتضمه تاتي كل اول الشهر ومدتها 5 ايام فهل من استشاره من فضلك مع الشكر

chaanda
04-09-2007, 03:57 AM
السلام عليكم
اختي انا عمري 30 سنة وعندي 7 سنوات متزوجة و قد اخذت ادوية في الاعوام الاولى ثم قمت بعملية طفل الانابيب لكن لم تنجح و ربما اعيدها هذه الايام لكن انا جد قلقة لان قرات ان دراسة حديثة تؤكد تاثير البروجسترون و يؤدي الى سرطان الثدي بنسبة 1.44 عن العادي يعني مرة و نصف تقريبا و انا عندي ابي توفى بسبب سرطان الرئة و انا جد خائفة ما العمل

بنت النور666
04-09-2007, 08:34 AM
لو سمحتي يادكتوره ابغى رقم واسم مستشفى يعمل الخلايا الجذعيه في الخارج لزوجي وانتي مارديتي تعرفي مستشفى في الخارج ولا لا

bosy789cat
04-09-2007, 01:48 PM
شكرا لكى يا دكتورة وسوف اقوم بعمل التحاليل ان شاء الله واكتب النسبة وجزاكى الله كل خير

الدرة دانة
04-09-2007, 06:06 PM
الهيبارين يساعد فى زيادة وصول الدم للجنين ويمنع حدوث التجلطات
ولكنه يحتاج للمتابعه وعمل التحاليل الدوريه اثناء اخذه ولاضرر منه ان شاء الله

مشكوووووووورة يا دكتورة

لكن الدورة تعتبر طبيعيه ولا اروح للمستشفى

امااااااااااااااااااااانة ردي وطمنيني

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0