المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفتاء عن ارخص الدول الاوربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

^Nero^
02-16-2007, 04:41 PM
مساء الخيرات فراشاتي العزيزات.................. كيفكم؟؟؟؟

انا ناويه اسافر لاوربا الصيفيه الجايه وحابه اعرف ايش ارخص الدول الاوربيه لانو احنا ناوين نختار بين النمسا او اسبانيا او ايطاليا فاياليت تساعدوني وتفدوني بالتفاصيل عن احسن هذي الدول وارخصهاااا وتعطوني معلومات وافيه عنهم واذا في وحده منكم راحت لغير هذي الدول وشافت انها رخيصه وحلوه ياليت تساعدنا.............................

مشكوره :frxxagir

جمـــــوح
02-16-2007, 06:22 PM
بلجيكا

بولنداااا

افراح الحجاز
02-16-2007, 06:37 PM
يمدحون مصر وسوريا

توتة النبوتة
02-16-2007, 07:18 PM
اناممكن أفيدك في ايطاليالاني زرتهامن فترةطويلة لازم تنزلي في فنادق معروفة وغالية عشان الامن في بلدهم مش مرة لكن الباقي اسعارهم عادية واكلهم لذيييييييييييييييذ بالنسبةلعملتهم الريال=1000ليرةايطالية

باشا
02-16-2007, 08:43 PM
حبيبتي كل الدول اللي ذكرتيها المعيشة فيها غالية ...عملتها اليورو و بعد توحيد العملة غلت المعيشة فيها كثيييييييير ... التشيك مرة رائعة خضراء و جوها حلو...انا مارحت لها بس كثير مدحوها:)

rosemary1980
02-17-2007, 04:50 AM
بصراحة ما عندي فكرة ياليت البنات يفيدونا

روح uae
02-17-2007, 05:24 AM
عزيزتي شو تدورين فبلاد الكفار؟؟؟؟؟ والله مايستاااهلون..
اقترح تزوري مااااليزيا طبيعة لايعلو عليها,اسعارها مناسبة,ترفيه وتسلية تهبل يكفي انك تزوري جنتنج للألعاب,
تسوق كل اللي تبين, بغيتي ماركات ولا تقليد,وشعب مسلم وجدا رائع في التعاامل,, وأنا سافرت إلها الصيف الماضي
وان رحت فالصيف ماروح ولا أفكر إلا في ماليزيا انشالله بس ادعولي.
شوراااايكن يااابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطة
02-17-2007, 05:28 AM
واللة ماعندي فكرة

روح uae
02-17-2007, 05:35 AM
وعشان الصورة تكون واضحة في عينك زوري هالموقعhttp://www.daleel-malaysia.com/
اتمنى اني افدتك..وا>ا عزمتي على ماليزيا قوليلي يمكن اشوفج هنااك ( :

razan84
02-17-2007, 05:52 AM
انا رحت سوريا حلوه والطعام طبيعي ولذيذ في المطاعم ومطاعمهم مواقع رائعه وحلوه كتير وفي نبعات ماء صالح للشرب كتير حلوه وحدائق بس الاسواق بصراحه ما عجبتني البضاعه كتير, وادا بدك تزوري سوريا بس اسبوع مو طول الصيف بعدين تملي , جربي الاردن كتير حلوه ومو غاليه زوري جرش والبترا والبحر الميت وحمامات ماعين وفي حدائق روعه واحراش كلها شجر صنوبر تجنن اما الاسواق بضاعة الاردن تجنن اطفال وملابس روعه زوري جبل الحسين والهاشمي وفي اسواق حلوه كتير هناك والحلويات كتير طيبه ,ونسيت اجكيلك جو الاردن معتدل بالصيف يجنن ,
اختي روح عجبتني مليزيا ما شاء الله تجنن يسلمو على الرابط ان شاء الله نزورها :de11
:fkjuiyhag

^Nero^
02-17-2007, 05:24 PM
شاكره لكم تفاعلكم فراشاتي العزيزات بس ابي معلومات وافيه

Bent KSA
02-18-2007, 02:05 AM
حبيبتي مافي بلد اوروبي ورخيص !!
مستحيل تلقين .. كل شي غالي من سكن ومواصلات وأكل .. والتذاكر بعد .. يعني يبغالكم ميزانية ..

انا جالسه افكر في لندن الصيف هذا .. وعندي معلومات عنها اذا تحبين .. واي ارخص خطوط وكذا .. والاماكن السياحية ..
والبنات اقترحوا عليك ماليزيا .. انا رحتها مرتين من حلاتها واعرف كل شي فيها ..

والله والله انها مرررررررررررررة حلوة .. طبيعة وتسوق وتمشيات .. وعائلية مرة مرة ..
واسعارهم مرررررررررررررة حلوة .. يعني فيه الغالي والمعتدل والرخيص .. والناس حبيبين جداً جداً
بس ماانصحك تروحين وقت الصيف ..

واذا عندك اي استفسار انا حاضرة :)

السنديانة
02-18-2007, 03:15 AM
اذا ما رحتي ماليزيا من قبل، روحي ولا تفوتينها لأنها بالفعل جنااااااااااااااااان ومثل ما خبروك البنات اسعارها معقولة وتحصلين الغالي والرخيص الماركة والتقليد إللي تبيه تحصليه في ماليزيا ، طبيعتها تهبل وجوها حلو واسواقها رائعة وإذا بغيتي أي معلومات انا حاضرة لأني اعرفها شبر شبر مثل ما يقولوا لأني درست فيها ورحتلها بعد شهر العسل فأنصحك انك تروحيلها .
اما اذا زرتيها من قبل ممكن تروحي تركيا بعد يمدحوها كثير طبيعتها خلابة واسعارها مو غالية تقريبا مثل ماليزيا .. انا مارحت لها صراحة بس كثير يمدحو فيها وانشاءالله ناوية اروحلها على شهر مايو هذا الصيف .

greenapple
02-18-2007, 09:27 AM
انا زرتا بعض المناطق الاوربيه رحت اسبانيا ورحت لندن ورحت المانيا اختي راحت ايطاليا وفرنسا
كلهم نفس الاسعار
بس انتي وشطارتك فيه فنادق باوربا مرتبه واسعارها زينه الاربع نجوم وتكون من شركه معروفه
اما المواصلات التكاسي في لندن غالييييه في اسبانيا معقوله بس انا ما استخدم تكاسي وهذا موفر لي اشيااااااء كثيره اما نمشي او نستخدم الباصات او الاندرقراوند الي هو قطار تحت الانفاق وهذي يبيلها شرح ويبيلها فهم وتركيز
اما الاكل تلقين الرخيص والغالي
واذا حبيتي تسئلين عن شي انا بالخدمه

**جوووري**
02-20-2007, 12:21 AM
الدول إلي ذكرتيها أختي مش رخيصه..

بس انا جربت إيطاليا واسبانيا وأنصحج بأسبانيا لأنها أحلى وأأمن وإذا تحبين الاثار روحي إيطاليا...

الفراااد
02-21-2007, 11:16 AM
انا اقدر اخدمك فيالمعلوات عن اسبانيا لاني من عشاق ماربيا اسعارهم يعني مو رخيصه مره بس تقدري توفري مثلا اسكني في شقه والله عندهم شقق واااااو وتجيكي واحده تنظفها شقق ماربيا الي مش في البيرتابانوس خيال ولازم تاجري سياره علشان تزوري الكوست ديل سول بكامله ومطاعمهم مثلا احنا اربع اشخاص المطعم يكلفنا غدا او عشاء حوالي 300 ريال سعودي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0