المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا الله بنات تجاربكم مع سورة ياسين

barbee
02-22-2007, 06:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم قرات موضوع بعنوان تجاربكم مع سورة البقرة وكتير استفدت من تجارب البنات وفوائد هذه السورة العظيمة اعجبني الوضوع وانا جايبتلكم اليوم نفس الموضوع مع اختلاف بالسورة وهي سورة ياسين انا يا فراشاتي سورة ياسين الي سنين بقراها وهي متل السحر وقصتي معها كمايلي انا من كثر ما بقرها ومن سنين ويوميا وباليوم مرات اكثر من مرة بقراها حفظتها عن غيب لا تاخذ قراتها سوى 10 دقائق تقريبا وانا احبها كثيرا واقراها لكل شىء وتنفع لكل شىء انا اقراها كنت للنجاح والله اكون متاكدة من اني ساحمل مادة واتفاجىء باني نجحت فيها
اقراها لتيسير الامور وتتيسر اموري كلها باذن الله
واذا احد ظلمني او حفر لي حفرة ينقلب الموضوع عليه ويقع هو بالحفرة
واذا كانت عندي مناسبة وقراتها للحسد رفع الله عني الحسد ومرة رحت حفلة وكنت وقبل ما اروح الحفلة قراتا حلمت عندما روحت من الحفلة ليلا بان على جبيني يوجد عين كبييييييييرة لكن فارغة لايوجد بها بؤبؤ يعني كيف ترسفي فتحت عين دون ان يكون فيها شىء فسرولي الحلم اني كنت ساصاب بالعين لولا سورة ياسين والعين اللي صابتني قلعت يعني ارتدت ولم يمسني اذى يعني لولا قراتها لكان الله اعلم ما حصل لي من شر
وايضا اقرا سورة ياسين للشفاء وباذن الله يشفيني طبعا يجب ان تقرئيها وتوقني بها
وايضا اقراها اذا في قرار لازم اتخذه ومحتارة اقول نعم ام لا اقراها فتصير معي امور تبعد اي قرار شر عني وتجلب اي قرار خير لي
ايضا اقراها اذا حابة اشتري شغلة لي سواء ثياب وكانت هناك حفلة وتعرفون الوحدة منا تحب تكون مميزة قبل ما انزل على السوق اقراها والله مستحيييييييييييييييييييل الا تكون ثيابي بالحفلة اجمل ثياب
وايضا اقرؤها في حالة ان هناك مشوار لي ومترددة هل اذهب اليه ام لا وخصوصا اذا كان هذا المشوار يتواجد به احد من اعدائك اقراها راح تصير معك شغلات لا تمنع المشوار او تروحيه اذا فيه خير
وطبعا معروف عن سورة ياسين انه بكل قراءة لهذه السورة تعدل قراءة القران 10 مرات واذا قراتيها كل يوم تعمك خلال اليوم بالخير وانها قلب القران
يعني هي لكل شىء يخطر على بالك اي شىء بالدنيا وطبعا قراتها كل يوم تجلب لك الخير واي شر كان سيحصل لكي تبعده عنكي
وايضا قراتها (من اول اية الى وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاخشيناهم فهم لا يبصرون) اقرئيها 7 مرات اذا كنت واقعة بمشكلة كل يوم طبعا كم يوم وتجدين نفسك قد خرجتي منها
طبعا في ايضا فيها اية (وجعنا من بين ايديهم سدا فاخشيناهم فهم لا يبصرون ) للتخفي من العدو وعدم رؤيتكي
اي شىء تريدينه اقرئيها على نية هذا الشىء طبعا اذا فيه الخير هذا الشىء الله يقربه واذا فيه شر يبعده مع ان تكوني متيقنة بها
ارجو من كل فراشة تقرا هذا الموضوع ان تنقله الى منتديات اخرى وارجو منكم المداومة على قرائتها يوميا
وارجو ان ترسلو الردود وما تعرفونه عن هذه السورة الكريمة وتجاربكم معها
وجزاكم الله الف خير

مشاعر حالمه
02-22-2007, 06:41 AM
الله يسعدك اختي باربي ويجزاك الجنه

ان شاء الله احفظها واقراها كل يوم

كتاب الله فيه المعجزات الرائعه

تحياتي لك.....مشاعر حالمه

القصيمية
02-22-2007, 08:08 AM
الأحاديث الضعيفة التي وردت في فضائل بعض السور

ســـــــــــورة يس

- ( إن الله تبارك وتعالى قرأ ( طه ) و ( يّس ) قبل أن يخلق آدم بألفي عام ، فلما سمعت الملائكة القرآن قالوا : طوبى لأمة ينزل هذا عليهم ، وطوبى لألسن تتكلم بهذا ، وطوبى لأجوف تحمل هذا ) [ سلسلة الأحاديث الضعيفة / 1248 ] ..
- ( من دخل المقابر فقرأ سورة ( يّس ) خفف عنهم يومئذ ، وكان له بعدد من فيها حسنات ) [ (( موضوع )) / سلسلة الأحاديث الضعيفة / 1246 ] ..

- ( إن لكل شيء قلبا ، وقلب القرآن (يس ، ومن قرأ (يس ؛ كتب الله له بقراءتها قراءة القرآن عشر مرات ) [ (( موضوع )) / ضعيف الترغيب و الترهيب / 885 ] ..

- ( من قرأ ( يس ) ابتغاء وجه الله ، غفر الله له ما تقدم من ذنبه ، فاقرؤوها عند موتاكم ) (( ضعيف )) [ ضعيف الجامع الصغير/ 5785 ] .

- ( من قرأ {يس} في صدر النهار؛ قضيت حوائجه ) [ (( ضعيف )) / ضعيف مشكاة المصابيح / 2118 ] ..

تبيه .. تبيه .. تبيه .. تبيه
جميع الروايات الواردة بفضل سورة ( يس ) ضعيفة أو موضوعة كما حققها شيخنا الألباني ( رحمه الله تعالى ) في كتبه ..

منقول من صيد الفوائد

شهد20052005
02-22-2007, 10:09 AM
جزاك الله خير على هذة الالتفاتات الجمبلة عن سورة ياسين وعلى العموم اخواتى جميع سور القراءن خير وبركة بس احنا نبدا بقرائتها وحفظها لتكون لنا حسنات يوم القيامة
اللهم اهدينا واهدى جميع المسلمين والمسلمات

حجة فصفص
02-22-2007, 11:02 AM
جزاك الله خير

barbee
02-22-2007, 11:24 AM
شكرا للقصيمية ومشاعر حالمة وشكرا للكل واريد اكثر عن تجاربكم مع هذه السورة

ماريا11
02-22-2007, 11:30 AM
والله سوره ياسين راحه للقلب الحمد لله

alhyam
02-22-2007, 12:12 PM
اولا اختي قال الرسول صلى الله عليه وسلم- من صلى علي صلاة صلى الله عليه بها عشرا -
اختي بدلا من كتابة اختصار للصلاة على النبي احتسبي الاجر واكتبيها كاملة تعتبر لك صلاة على النبي ولك اجر
فكل من قراها في موضوعك يؤجر كذلك
..
- بالنسبة لسورة ياسين قالت لي وحدة انها تقراها دائما حتى عندما تقوم بأداء واجباتها المنزلية وعند الطبخ
فيكون لطبخها نفس وكلن يمدحة مع انها تكون قد ابطت علية واحترق منه شي او تهاونت في الانتباه للطبق

- قرتها وحدة تبي وظيفة واستمرت عليها حتى وجدت وظيفة ممتازة

فراشه شفافه كويتيه
02-22-2007, 04:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاكي الله خيرا و ربي يجعله في ميزان حسناتك
أنا بفضل من الله سبحانه منذ 6شهور مداومه على قراءتها كل يوم بعد صلاة الضحى و إن لم أقراها بعد صلاة الضحى اقراها بعد صلاة المغرب و هي سبحان الله تريح الصدر و تشرحه حتى إني بعض المرات لما أكون متضايقه أقراها أكثر من مرة باليوم الواحد
أسأل الله العلي العظيم أن يشرح صدورنا و يفرج علينا و يرزقنا كل ما نتمنى اللهم آميين
اللهم إقضي حوائج أمة نبينا محمد صلى الله عليه و سلم كافه اللهم آمييين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0