المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من سوت أطفال الأنابيب وتنتظر النتيجة مثلي..خلونا اندردش

الصفحات : [1] 2

كوني نغشة
02-26-2007, 04:46 AM
السلام عليكم ..

كيفكم يالفراشات .. هذي اول مشاركة لي معاكم في منتداكم الجميل ..

فراشات .. أنا صارلي سنتين متزوجة .. وما حملت ورحت أنا وزروجي عند الطبيب واقترح علينا أنابيب لأن زوجي العزيز الله لا يحرمني منه عنده ضعف في الحيوانات المنوية .. مسكين . طبعا أخذت أبر تحضيرية وأبر تنشيطية .. وآخر شي الإبرة التفجيرية .. يوم الجمعة سويت عملية طفل أنابيب ( IVF ) يعني عملية الترجيع .. رجعلي الدكتور بويضتين .. كان يريد يرجع ثلاثة بس خليته يرجع اثنين بس .. والحمدلله .. وألحين أنا في اليوم الرابع يعني سويتها في تاريخ 23/2/2007 ..

صارلي اربع أيام بس .. وأحس بالخوف .. وأحس بأعراض غريبة .. وآلام مثل آلام الدورة وألم في صدري ( ثديي )

من سوى أنابيب منكم يالفراشات أنابيب هذا الشهر مثلي وتنتظر النتيجة .. أنا نتيجتي يوم 8/3/2007م وخايفة ..

والله يسترها معانا يا رب وما يحرمنا من الذرية الصالحة . آمين . :frcvbhagi

أو من سوتها وصار عندها خبرة فيها تقدر تنصحنا .. خلونا نواسي بعض وندردش شوي في هلموضوع ..

شو رأيكم ..؟؟؟؟

:e7c84520e

كوني نغشة
02-26-2007, 07:17 AM
ايش دعوة يا فراشات 45 وحدة تدخل ولا وحدة تعلق ..

طيب على الأقل رحبوا فيني أنا عضوة جديدة .. :sfsfsf:

على العموم الله يسامحكم .. :dfs:

توقعتكم تحبون الدردشة والفضفضة ..

بنت الاصول000
02-26-2007, 11:37 AM
حبيبتي اهلا بيج بيننا
الله يسهلج امرج وييسرلج امورج ويثبت لج الحمل هالشهر
عيوني اهم شي الراحة ديري بالج على نفسج والله كريم
انا مامسوية اطفال انابيب هالشهر بس سويت تلقيح صناعي قبل شهرين بس ما راد الله يكون حمل وانا مقررة اعمل اطفال انابيب اذا ماصارحمل بعد 3 شهور والله كريم
حبيبتي طمنينا عليج اوكي

**jojo**
02-26-2007, 11:52 AM
حبيبتي اهلا بيج بيننا
الله يسهلج امرج وييسرلج امورج ويثبت لج الحمل هالشهر
عيوني اهم شي الراحة ديري بالج على نفسج والله كريم
انا مامسوية اطفال انابيب هالشهر بس سويت تلقيح صناعي قبل شهرين بس ما راد الله يكون حمل وانا مقررة اعمل اطفال انابيب اذا ماصارحمل بعد 3 شهور والله كريم
حبيبتي طمنينا عليج اوكي

ana kman nfs alshy

alya abbas
02-26-2007, 02:35 PM
سلام عليكم ...............هلا وغلا حبيبتي فيج وسط خواتج :de11

ان شاء الله يفرح قلبج بالذرية الصالحة عن قريب بصراحة اني ما مسوية اطفال انابيبب بس حاطة الفكرة في بالي
احتمال اسويه لان اني صارلي سنتين من متزوجة وصار عندي طفل بقى 6 اسابيع ونزلته لان بدون نبضات قلب ولحد الان ماصار عندي الله كريم ان شاء الله :frcvbhagi بس انتي اهم شيء عليج هو ايمانج بالله عزوجل
وخذي بالج على نفسج حبيبتي ان شاء الله ميروحلج اي تعب :de43r بس امانة عليج اذا صار معاج اي
شيء جديد بخصوص عملية اطفال الانابيب خبرينا اوكي حبيبتي الله يرزقج الطفل اللي يملي عليج حياتج .

تقبلي منا خالص التحايا :df:

:d6de191e7

&أوراد&
02-26-2007, 03:35 PM
هلا فيج بينا عزيزتي أنا زوجي عنده نفس المشكله والله يفرجها و أفكر بطفل الأنابيب بس خايفه موووت ممكن تفيديني عنها ؟؟ نسبة نجاحها وكم تاخذ وقت و غيره ؟؟ والله يثبت لج هالحمل يا رب

ضياء الروح
02-26-2007, 03:45 PM
ان شاء الله تكوني حامل يارب
اهم شي انتي ريحي بالك ولا تبذلي جهد
ولا تفكري ابدا بلحمل

حبيت اعرف اختي بكم عملتي العمليه

*ميشو*
02-26-2007, 05:18 PM
هلاوغلا فيك اختي بيننا
منوووووووووووورة
وان شاءالله هالشهر تنتقلين لقسم الحمل والولادة
انا ياقلبي ماعمري سويت اطفال انابيب
بس هالشهر انا سويت تلقيح صناعي
وبنفس تاريخك او بالاصح قبلك بيوم انا يوم الخميس
والله لايضيع تعبي ولاتعبك ولا كل محرومة يارحيم
والله يفرحني واياك هالشهر
ويتمم لنا ويكتبلنا الحمل يااااااااااااااااارب
ويرزقنا الذريةالصالحة ويعوض صبرنا
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

دعواتكـــــــــــــــــــــــــــــم
استغفرالله العظيم

فنجال قهوهـ
02-26-2007, 07:24 PM
هلا بك اختى ان شاء الله ماايضيع لك تعب

اهم شي ريحي نفسك وعليك بالاستغفاار والاستمرار على المثبتاات

انا سويت طفل انابيب قبل ثلاث اشهر والحمد لله تكللت بنجااح بفضل الله ووحده انا باليووم العااشر حسيت بمغص شديد

قبلها مااكنت احس بعراض حمل او دووره وبخصووص اي سوال انا حااضره

ياارب يرزقك انتى وكل الفراشاات ياارب ولا يخسر تعبك اللهم امين

اليمونة الحلوة
02-27-2007, 02:55 AM
الله يرزقك بذرية الصالحة بنسبة لي انا افكر انا وزوجي اني اسويها لاني تعبت من الانتظار خلاص اللة يرزق كل محرومة

maha2222
02-27-2007, 03:58 AM
اوالا يامرحب بك وثانياولاهم الله لايحرمك من الضنا ويثبت حملك امين يارب العالمين وسؤال لفراشه حلووووه وين سويتي بالرياض اعطيني الطريقه مع الشكر

كوني نغشة
02-27-2007, 05:48 AM
بنت الأصول ..
**jojo**
تسلمون على ترحيبكم ودعائكم .. والله يوفقكم انشاء الله في عملية الأنابيب .. سووها وتوكلوا على رب العالمين ..
وبالنسبة للراحة .. والله طول الوقت قاعدة على السرير أو نايمة أو ممده على الكنبة أشوف التلفزيون ..
حتى الإنترنت جبته وحطيته جنب السرير علشان لا أقعد على الكرسي .
بجميع الأحوال أنا في بيت أهلي .. الوالدة ما خلتني أرجع بيتي .. والله يحفظها مش مقصره معاي الأكل والشرب والاهتمام كله عليها .. الله يعطيها الصحة والعافية .. ويعطينا الذرية الصالحة يا رب جميعا ..
وبالتوفيق يارب.

alya abbas

الله يوفقك انشالله وفرح قلبك انت كمان ..
انشاءالله تسوي أطفال أنابيب وتنج معاكي ولا تشيلي هم .. والله يعوضك خير يا رب .
وتخبرينا أحلى الأخبار يا رب .

&أوراد& ..

هلا والله .. لا تخافين من شي سويها وتوكلي على الله .. الموضوع كله ما ياخذ شهر من أول إبرة لحد يوم ترجيع البويضات ..
أنا أخذت أبر 20 يوم تقريباً أخذت شي اسمه ابر تحضيرية وإبر تنشيطية وآخر شي الإبر التفجيرية وهذي قبل العملية بيومين تقريباً ( أقصد عملية سحب البويضات ) سويت العملية بنج كامل وسحبو 20 بويضة وتلقحوا عشرة بس ويوم عملية الترجيع كانوا برجعوا ثلاثة بس انا خليتهم أثنين وتوكلت على الله وماتوا اثنين كمان .. يعني جمدو عندهم 6 بس والحمدلله .. عملية ترجيع البويضات ما فيها أي ألم بالعكس الموضوع ما ياخذ خمس دقايق . وتشوفين أولادك الملقحين من خلال الشاشة وهم يدخلون الرحم والله تحسين بشعور جدا جميل بس توصلي للنهاية. حتى الممرضة وهم يدخلون الأجنة تقولي بالانجليزي ( see see your Baby ) .. وبعد عملية الترجيع تنتظرين 14 يوم يعني بعد اسبوعين النتيجة حامل أول لأ .. الله كريم انشالله ويكتب لنا جميعاً الحمل والذرية الصالحة .
أنا اليوم الخامس ألحين وباقي تقريباً تسع أيام والله يسترها معانا ..

ضياء الروح ..
تسلمي يا رب .. سويتها ب 10.000 ريال قطر ( عشرة آلاف ريال قطري )
يحسبونها 2000 الإبر و 8000 العملية
والله كريم يارب .

*ميشو* ..

انشالله احنا الإثنين ننتقل لقسم الحمل والولادة .. قولي يارب ..
والله فرحت لما لقيت أحد مثلي ينتظر نتيجة الحمل ..
يلا الله يوفقك .. ونطمأن بعض وتسمعينا الأخبار الحلوة يا رب .
الله يتمملك على خير . و يارب ما يضيعلنا تعب .. آمين
انتظر اخبارك .. وأي شي تحسينه وأي أعراض تحسينها قوليلنا ..
خلينا نواسي بعض ..
والله يوفقك انشاء الله .

فراشة حلوووووة..
حبيبتي الحمدلله والله يوفقك وتمملك على خير ..
بس سؤال صغير .. هل من أول مرة نجحت ولا مسوية قبلها محاولة ؟
والمغص الي حسيتيه عاشر يوم يشبه مغص الدوره واعراضها .. لأني سمعت أن أعراض الحمل نفس أعراض الدورة ..
وشكراً يا فراشة حلوة مشاركتك معانا .. وهذا شي يسعدني .. وبالتوفيق يارب ..
والله يتمملك حملك يارب .. وييسر امرنا وثبت حملي وحمل كل وحدة مشتهية مثلي تحمل آآآآآمين .

Maha 2222 .
شكرا جزيلا على مداخلتك .. وشكرا على ادعاء الجميل .. والله يوفقك يا رب ..
وانشالله فراشة حلوة ترد على سؤالك وكلنا نستفيد ..

وشكرا يا فراشات على مشاركاتكم وأرجوا التواصل .. ويوفق جميع الفراشات ويا رب لا يضيع لنا تعب ..

فنجال قهوهـ
02-27-2007, 12:31 PM
هلا بك حبيبتى .......

انا الحمد لله نجحت معي من اول مرره الله يتممه على خير..

انا كنت اراجع عند مركز علاج الطبي واخذت المنشطات للمبايض من عندهم وعملت كل شي عندهم وقت العمليه تم تحويلي على مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي وسويت العمليه عند الدكتور محمد البقنه دكتور معرووف هناك

والمغص اللي حسيت فيه والله يااختى شديد مرررررررره لدرجه انى اصحى باليل اصيح منه واستمر معى اسبووعين والدكتور قال لي هذا شي طبيعى واعرااض الحمل من غثياان ووخز بالصدر ما حسيت فيه الا لم كملت الشهر الاوول والنساء يختلفوون بالحمل

**jojo**
02-27-2007, 01:40 PM
والمغص اللي حسيت فيه والله يااختى شديد مرررررررره لدرجه انى اصحى باليل اصيح منه

bagol hajh mohema yabnaat sheeh almags elley galt aleeh frasha helwaa galeba hamil arfah
ashani gabyah laman kont bahes balaalm da kont bahot zeet haar ala batny bakubh kloh awall mrh kaf alaalam we lmn rege tany yoom kman kabet zeet haar ala batny we ala tool nazal dam we laman golt ledoctora swt tahlil hamil we saar endy eslaab besabb gbaaae <almohem eda hasety be alam shadid bkaaki yany behawl allah hmil>>>

كوني نغشة
02-27-2007, 02:58 PM
فراشة حلوووووة ..

شكراً حبيبتي على الرد .. والله يتمم حملك على خير ..

**jojo **
انت ليش بتعيدي نفس الكلام بالضبط ..
ايش المشكلة عندك ..
الجهاز ما يكتب عربي .. يعني كيبورد انجليزي ..
لأني ألاحظ تاخذي نفس الجملة كوبي وبيست .. صح ..

طيب كيف كنتي تكبي زيت حار على بطنك .. تكبي ولا تدهني زيت حار .. وهل كان الحار له تأثير على نجاح الحمل .
لأني بس سويت العملية صار عندي مغص شديد من تحامل التثبيت لأني أحطها من الخلف مش من الأمام وكنت أقول لماما جيبي القربة فيها ماي سخنة تقولي لأ انت أكيد مجنونة .. ما بصير تحطي شي سخن على بطنك .. قعدت أضحك بالرغم اني متألمة من الغازات ضحكت من قلبي وقلتلها شو خايفة اسلق البيبي .. وبعدين بصراحة خفت وما تجرأت أحط القربة على بطني .. وتحملت الألم والحمد لله بالرغم ما زلت استخدم التحاميل الا اني اليوم احس نفسي احسن وما في ألم غير وخز بسيط .. والحمدلله ..

alya abbas
02-27-2007, 03:34 PM
سلام حبيباتي الله ايفرحكم ونفرح فيكم عن قريب والله من اسمع كلامكم كلش افرحلكم من كل قلبي والله ادعولي وياكم بان
الله يفرحني ويرزقني عن قريب ويرزق جميع الفراشات بقدرة الله انه على كل شيء قدير الله يثبت حملكم وتشوفون النونو ان
شاء الله بس انتوا ديروا بالكم على نفسكم واي شيء جديد يصير معاكم خبرونا اوكي تحياتي الى الجميع .

كوني نغشة
02-28-2007, 03:51 AM
يا رب يا alya abbas يسمع منك الله ويفرح جميع الفراشات بالذرية الصالحة .

الفراشة مايا
02-28-2007, 04:36 AM
ااااااااااااااخخخخخخخخخخ
يا ربي وانا كمان بدي كون حامل انا على فكرة عملت تلقيح مجهري بس ما نجحت
بس انشالله يارب تنجح معكن يارب وانا على كل حال ناوية عيدها عند دكتور متل العالم معروف عنا بسوريا الله يتمملكن على خير بس نصيحتي
يلا انشالله بعد كم يوم بتكتبيلنا موضوع بقسم الحمل انك جبتي النتيجة وحامل بتوم كمان بس انتي مالك حق تقولي للدكتور يرجع اتنين بس انا ما كون محلك بقول يرجعلي العشر مشان تكون فرصة الحمل اكبر يلا ستي الله يوفقك

كوني نغشة
02-28-2007, 08:00 AM
مرحبا مايا ..

حبيبتي لا تزعلي حالك .. وانشاء الله بتحملي طبيعي ومن الله أو اذا اضطرت الظروف بتعيديها كمان مرة وبتنجح معك .. بس لا تزعلي أبد وتأكدي أنه الي من الله حلو شو مايكون ..

مايا .. أنا ما بأيدك بكلامك ( مالك حق تقولي للدكتور يرجع اتنين ) ..
اسمعي حبيبتي .. انت صاحبة الشأن وانت لك الحرية المطلقة تحددي كم بويضة بدك ..
في دكاترة بتنحوا وما بحبوا حدا يتدخل بشغلهم .. بالعكس الدكتور الممتاز الي بيترك الوحدة تختار على راحتها وما عنده إلا النصيحة .. لأن عنا هون في قطر في عقد واتفاق وتوقيع .. مع العلم إذا أقنعني ارجع ثلاثة كنت وافقت بس هو ما اعترض أبدا .. مع اني كنت على السرير في غرفة العمليات لما سألني .. هاد اول شي ..

ثاني شي .. خلينا نفكر من ناحية تانية شوي .. وانشاء الله أقدر اقنعك وتفهمي قصدي مزبوط ..
شوفي يا ستي مايا .. أنا اتلقحوا عندي 10 بويضات .. ورجعلي اتنين .. واكتشفت انه ماتوا اتنين .. يعني الباقي 6 بس جمدولي 6 بويضات عندهم .. طيب يا مايا لا سمح الله ما زبط معي الموضوع والله ماراد ( يا رب يزبط ) راح اكون خسرت بويضتين مش تلاته .. وبعد اربع شهور أوسته يعني بس أرتاح اشوي راح ارجع اعملها مرة تانية ( الله لا يقدر اعيدها مرة تانية ) .. وراح اطلب أرجع بويضتين بس يعني .. يعني الباقي من الستة بس 4بويضات راح يجمدوهم .. يعني خسارة تكوني تعبتي وأخدتي أبر خير الله وجسمك يتعب من الهرمونات بسبب الأبر ( مع العلم كثرة المحاولات لعمليات السحب للبويضات مش من صالحك ) لأن الأبر الهرمونية مش منيحة كترتها للمبايض ..

بصراحة تنتين من صحباتي صار عندهم رد فعل عكسي بسبب ابر الهرمونات .. وحدة صار عندها ماي على المبيض .. والتانية للأسف انفجر مبيض عندها وعملت عملية .. وهلأ هي عندها مبيض واحد وهو الي راح تحمل عليه ..

تاني شي .. بتضمني لو حطلك ثلاث بوضات أو حتى أربع ما تحملي فيهم كلهم .. يعني ممكن تحملي بالأربع .. هل يا ترى راح تقدري تشيلي الأربع ..أو حتى تلاته .. يا مايا يا حبيبتي جدا خطر عليكي وعلى الي في بطنك .. لأن راح يكون ضغط عليكي وتعب ..

وشي تاني لاتنسيه ولازم تحطيه بعين الاعتبار .. يكون لعلمك انا صحيح حطيت بويضتين بس يمكن احمل بثلاثة توائم .. راح تقوليلي كيف ؟؟
ممكن وحدة من البويضات تنقسم يا حبيبتي .. ويصيروا تلاثة .. فهمتي قصدي يا عسولة ..

وبعدين ما بدنا نضحك على بعض بتقدري على مصاريف تنين أو تلات توائم .. الدنيا صارت مش سهلة وكل شي غالي وكل شي صعب .. بدي اضمن البسهم أحسن لبس وأعرف أصرف انا وزوجي عليهم وندخلهم مدارس ممتازة .. طيب من وين هاد كله ؟؟ لازم الواحد يكون شوي منطقي لما يفكر يعمل اي شي .. ويسأل ويستفسر عن كل شي .. وبنهاية بيتعلم الواحد ..

أنا بحمد ربي وبشكر فضله اني رجعت بويضتين .. سواء ربي راد أحمل بواحد منهم أو الأثنين سوا أو حتى مش رايد أحمل .. بقول الحمدلله ..

مايا حبيبتي هاد رايي كله .. وما تزعلي لأني كتير طولت عليكي .. بس ما بعرف راح يعجبك رأيي أو لأ ؟؟

راح أنتظر ردك .. وما راح أزعل إذا ما عجبك رأيي .. لأن الاختلاف في رأي لا يفسد في الود قضية ..

الفراشة مايا
02-28-2007, 09:20 AM
يمكن يكون معك حق بس انا وبسبب الظروف يلي مريت فيها وكانت قاسية علي كتير حكيت هيك
اخ شو بدي قلك بس لاني يمكن ما عرفت اختار الدكتور المناسب ويلي حط ثقتي في
ما وقعت الا بين ايدين دكتور حرامي همو الوحيد جمع المال يعني عمل بزنس ومن هاد لفظ لطيف بالنسبة الو
اول عملية عملتها عندو اكدلي الي ولزوجي انها ناجحة 100%100 ولما قبض المعلوم بلشوا هالمية بالمية يتراجعوا ويصيروا للخمسين بالمية واخر الشهر صارو عشرة بالمية وعلى فكرة انا قلتلك لو كنت مطرحك كنت قلت للدكتور يرجعلي عشرة صدقيني مو من شي قليل لانو هداك الدكتور رجعلي خمسة وعلى اساس ممتازين مشان هيك قلت لحالي اذا خمسة ولا واحد ثبت اتنين رح يثبتوا لا تفكريني عم فاول عليكي لا سمح الله
الله يثبت حملك يا رب من قلب محروق عم بدعيلك
وانا ناوية باذن الله عيد العملية بس عند اشهر دكتور عنا بالشام والله يسرلك ويسرلي وبحمل بعدك بشي شهرين ياااااااااااااا رب
لا تردنا خايبين

ضياء الروح
02-28-2007, 09:34 AM
اختي مايا
تعرفي ليش ما نجحت العمليه
لان رجع لك بويضات واجد اكيد مارح يثبتو
بعكس لمن يرجع لك ثنتين جسمك راح يتقبلهم ويتم الحمل فهمتي كيف

الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم يارب
اذا عملتي عمليه ثانيه انتبهي ورجعي عدد بسيط مو 5

والله يكتب لك الحمل يارب

الفراشة مايا
02-28-2007, 09:57 AM
ليش انا يلي طلبت منو يرجعلي خمسة
اصلا وقت عملت العملية ما كان عندي معلومات عنها يعني مو متل هلاء
بعد ما رجعون قلي رجعتلك خمسة قلت لحالي دكتور واكيد بيعرف اكتر مني
ومن هالخمسة ولا واحد نفد وانا بقول لانو المركز يلي رحت عليه تعبان الله يهديني
ما عرفت اختار
بشكرك على نصيحتك وانا رح قول للدكتور اكتر عدد مناسب يرجعو واتوكل على الله

*ميشو*
02-28-2007, 10:42 AM
هلا حبيبتي
الله يسلمك ويسمع منك ويتمم لي ولك
على خير ويسمعنا الاخبار الطيبة
هالشهر يااااااااااااارحيم
والله لايضيع تعبنا ولا صبرنا يارب

دعواتكــــــــــــــــــــــــــــــــم

فراشة الخير الحلوة
02-28-2007, 11:32 AM
ان شاء الله يتم لك الحمل يارب وكل من تتمنى

أم فهود
03-01-2007, 12:26 AM
الله يرزقكم بالذرية الصالحة ويفرح قلوبكم ياااااااااااااااااااااارب

كوني نغشة
03-01-2007, 06:42 AM
مرحبا فراشات ..

شو مايا .. الحمدلله انه كلامي ما زعلك .. وأيدتني بالكلام الفراشة ضياء الروح .. تسلمي يا ضياء على المداخلة والنصيحة ..
على العموم ما تزعلي حالك ولا تقهري نفسك لأنه المكتوب مكتوب ماراح يتغير شي ..
بس الغريبة أنه الدكتور رجعلك خمس بويضات ..
انت بتعرفي أنه عنا هون بالمستشفى ممنوع منعاً باتات ترجيع أكثر من ثلاث بويضات .. حفاظاً على سلامة الأم وعلشان الجسم يتقبل على الأقل واحد أوثنين من البويضات وربما الثلاثة ..

ما تزعلي مايا .. أنا حبيتك كتير ودخاتي ألبي .. ما تشيلي هم بتزبط معك ..
وخلينا دايماً على اتصال وسمعينا أخبارك وانشالله بتحملي وبتسبقينا كمان .. شو بدك دعوة احسن من هيك ..
يلا يا عسل لا تشيلي هم .. وورجينا قوة قلبك ..

كوني نغشة
03-01-2007, 06:50 AM
*ميشو*
يارب .. يثبت حملنا ..
شو اخبارك انت .. طمنينا عليكي ..
حاسة أي تغيرات .. أو أوجاع .. أعراض .. أي شي ..
كملنا اسبوع تقريبا وباقي اسبوع .. الله يتمم على خير ..
أنا أمس واليوم مش حاسة بشي أبدا .. الله يسترها معانا .. ويسهل طريقنا .. ويثبت حملنا ..
ويرزق كل وحدة بالذرية الصالحة .. آممممميييين .

فراشة الخير الحلوة
أم فهود
تسلمون حبيباتي على الدعاء وبارك الله فيكين .. :11_1_120[

كوني نغشة
03-01-2007, 07:05 AM
اليمونة الحلوة ..

حبيبتي والله اعذريني أنا بس ألحين انتبهت لردك .. والله ماكنت شايفاه ..
كنت ألقي نظرة على الموضوع من البداية تفاجأت بوجود ردك .. آسفة يا عمري ..

حبيبتي توكلي على الله وسويها فعلا الانتظار ممل .. وبعدين ليش الواحد يتأخر ويقعد ينتظر كمان .. كلها ايام وسنين من عمرنا حرام نضيعها ..
والحمد لله العلم تطور .. وتوكلي على رب العالمين والله يرزقك يا رب .

الفراشة مايا
03-01-2007, 08:01 AM
والله وانا كمان حبيتك من جوات قلبي
والله يقدملك يلي في الخير يارب ويثبت حملك
وينك خليكي عم تطمنيني عن كل جديد بصير معك ومع البيبي الله يحميه
وانا انشالله موعدي مع الدكتور 18 نيسان بعيد شوي
بس شو بدي اعمل بدي استنى واصبر وهاد الدكتور احسن دكتور بالشام باذن الله
الله يتمملنا على خير
بامناسبة عطيني رايك بهاتصميم الجديد يلي عاملتو

الفراشة مايا
03-01-2007, 08:05 AM

MoOon.k.s.a
03-01-2007, 05:42 PM
يعطيك العافيه مايا على الموضوع الروعه ..
أسأل الله أن يثبت الأجنه ويرزقنا حملا سليما معافى ..
أنا الترجيع عندي كان يوم 21/2/2007
قبلك يا ميوته بـ يومين ..
ويم الأثنين أخذت الأبره المثبته البرجنيل و اليوم طلبت من زوجي تحليل منزلي وصار خطين واحد خيف بالمره ؟؟
ووالله أني حمدت ربي وشكرته .. بس الشئ ياللي مخوفني أنو ما بعرف كم المده المفروض أجلسها بعد الأبره من شان الجسم يتخلص من هرمون البرجستون اللي بالأبره ...

أنا أستى ردكم ودعواتكم ....
وصدقوني لكم دعوه صادقه من قلبي ......
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذا اليوم الفضيل أن يفرح قلوبنا ويثبت أجنتنا ويرزقنا بالحمل السليم .....

*ميشو*
03-01-2007, 08:11 PM
حبيبتي
ويـــــــــــــــــــنك ابي اسالك
تحسين بثقل اسفل البطن ومغص
ولا عادي انا هليومين صار مغص وثقل
والله كريم
ودي اعرف من اثر الابر والتلقيح
ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟
واسال الله العظيم انه مايضيع تعبنا جميعا
ياااااااااااااااااااااااااااارب

وردةبيضاء
مافهمت قصدك حبيبتي خطين مو خلاص معناه حامل
ان شاءالله ولا كيف؟؟؟!!!!
يارب تكوني حامل يااااااااااااااااارب
وتنجح كمان عمليتي وعملية كوني نغشه
يااااااااااااارب ونفرح كلنا هالشهر يارب
دعواتكم

الفراشة مايا
03-02-2007, 02:27 PM
لكل من عاملة طفل الانبوب اليوم سمعت على قناة المحور الطب البديل الاشياء يلي بتثبت الحمل
كلي :1البطيخ
2الخيار لانهم قابضين للرحم
لا تاكلي شي سخن ولاتاكلي اكل في ملح كتير ولا فلفل ولا حار ابدا
بتمنى تعملو بنصيحتي وخصوصا الك حبيبتي خليكي نغشة

*ميشو*
03-02-2007, 03:30 PM
لكل من عاملة طفل الانبوب اليوم سمعت على قناة المحور الطب البديل الاشياء يلي بتثبت الحمل
كلي :1البطيخ
2الخيار لانهم قابضين للرحم
لا تاكلي شي سخن ولاتاكلي اكل في ملح كتير ولا فلفل ولا حار ابدا
بتمنى تعملو بنصيحتي وخصوصا الك حبيبتي خليكي نغشة

يعطيك العافية
سبحان الله في نفس اليوم اللي عملت فيه
التلقيح زوجي جاب بطيخ واكلت منه
وجلست بعدها كم يوم بس اكل بطيخ
اما الحار
فمن عملت التلقيح وانا بس اكل شطة
مع اني من زمااااااااااااااان مااكلتها
ههههههههههههههه
حظ والله بس الله كريم
الله يرزقني واياك وكل محرومة
بالذرية الصالحة :fragghagi

دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم

فنجال قهوهـ
03-02-2007, 03:35 PM
الله يتمم لكم بخير ياارب طمنووني عنكم.......................

العاشقه2006
03-02-2007, 06:13 PM
هلا حبيبتي انا سويتها ونجحت الحمدالله ولي الحين من يوم حللت اسبوعين بكمل شهر الاثنين الجاي عقبالك والبنات ان شالله عليك بالراحه الراحه التامه لاتتحركين الاللضروره وبشرينا عنك

مكتبة
03-02-2007, 08:06 PM
الله يتمم لكم كلكم على خير وتطلع النتايج وتكون حوامل
وعقبالي ان شاء الله اسويه وتكون سبب في الذريه الصالحه بارب
بنات انا بسالكم شئ شاغلني
انا ان شاء الله راح اسويها بس والله اذا جاء على بالي وشلون التكشف واشياء طالعه واشياء داخله وطول الوقت والله استحي وافكر اتراجع عنها
يعني كيف انتم تلبسون ملابس داخليه ومايبين منكم الا ذيك المنطقه والا كيف اشرحولي لاتضحكون علي بس والله مافي غيركم اشاوره واشكيله

اليمونة الحلوة
03-03-2007, 01:10 AM
اليمونة الحلوة ..

حبيبتي والله اعذريني أنا بس ألحين انتبهت لردك .. والله ماكنت شايفاه ..
كنت ألقي نظرة على الموضوع من البداية تفاجأت بوجود ردك .. آسفة يا عمري ..

حبيبتي توكلي على الله وسويها فعلا الانتظار ممل .. وبعدين ليش الواحد يتأخر ويقعد ينتظر كمان .. كلها ايام وسنين من عمرنا حرام نضيعها ..
والحمد لله العلم تطور .. وتوكلي على رب العالمين والله يرزقك يا رب .

اعيوني لا عادي
بنسبة لي مدري متى اقدر اسويها خلاص احس بلحباط

الفراشة مايا
03-03-2007, 03:36 AM
حبيبتي الوردة البيضاء تحاميل وابر البروجيسترون ما بتساوي خطين على تحليل الحمل يعني ما بتاثر على هرمون الحمل هي بس بتثبت الاجنة باذن الله
اما اذا كنت عم تاخدي ابر تفجيرية بعد العملية فهي الابر هي يلي بتحوي على هرمون الحمل وممكن انها طالع خطين ولو كان ما في حمل لا سمح الله وعلي انك تستني 15 يوم من اخر ابرة لتحللي
واذا كنت ما عم تاخديها وبس عم تاخدي ابر بروجيسترون فبشرك انك حااااااااااااااااااااااامل

كوني نغشة
03-03-2007, 08:30 AM
مرحبا فراشات ..

اشتقتلكم كتير .. أمس ما دخلت النت ..

الفراشة مايا ..

شو أخبارك .. مايا ..
كيفيك حبيبتي .. انشالله النفسية اليوم أحسن ..
مايا .. شكرا على النصيحة الطيبة منك ..
واللع يعوض عليكي انشاء الله بالذرية الصالحة يا رب ..
انت بس طمنينا عليكي يا عسل ..
مايا .. توقيعك كتير حلو وناعم .. بس كأنه كبير وبالع الصفحة .. بتقدري تصغريه شوي .. لأن مساحته أكبر من الحكي المهم الي انت بتكتبيه يا عسولة ..

اليمونة الحلوة..

ليش الإحباط .. ايش دعوة .. كل البنات قاعدين يقولون كلام حلو ..
توكي على الله .. روحي للطبيب وراجعي وسوي التحاليل وشجعي زوجك ..
شدي حليك .. بدنا نسمع أخبار حلوة ..
ماتقولين محبطة مرة ثانية .. راح أموتك .. أوكي .. :14_6_ss1

*ميشو* ..

كيف حالك اليوم ... انشاء بخير ..
طمنينا عليكي .. تقولين تحسين بمغص شديد ..
شلون يعني مثل مغص الدورة ..
انا اليوم الفجر صحيت الساعة ثلاثة على ألم مثل الدورة .. شوي ربع ساعة وراح ..
الله يستر ..
قوليلي .. لسة المغص عندك .. ولا راح .. انت اليوم العاشر اليوم .. صح .. ( انشالله تكوني حامل يا ميشو )
لأن أنا اليوم التاسع .. فكرك بكرة بحس بالمغص الشديد الي تتكلمين عنه .. انا سمعت هذا المغص دليل حمل .. يارب تحملين يا نوشة .. يارب ..
شو ناوية تسوي تحليل قبل الموعد ولا بتنطري الأسبوعين يخلصوا .. وبعدين تسوي التحليل .. ( تحليلك يوم الأربعاء ) أنا يوم الخميس .
طمنيني يا ميشو علشان انا وانت في الهوى سوى ..
الله يوفقك يا رب ...

مكتبة ..
حبيبتي لا تخافي ولا تنحرجي .. الطب مافي حرج .. توكي على الله ..
وقت عملية سحب البويضات أنا كنت بنج كامل .. وأتذكر في غرفة العمليات قبل البنج كل شي مغطى فيني ورفعوا رجولي على سنادات مثل سنادات الولادة .. وكمان كل شي مغطي .. وبعدين ماراح تحسي في نفسك غير لما يصحوكي من البنج ..

ووقت الترجع للبويضات .. تكونين صاحية .. لا تخافين الموضوع بس خمس دقايق .. وتكونين في غرفة العمليات كل شي مغطى فيكي مافي شي مبين ورجولك مرفوعة على السنادات .. بس يدخل الطبيب بسعرة خمس دقايق يفتح الرحم وينظف بالقطنة وبعدين يجيب الأنبوبة ويدخل الأجنة وبس .. وينقلوكي على سرير ثاني وينقلوكي إلى غرفة الانتظار ..

بعدين حبيبتي مكتبة إذا بدك عيال .. لا تدلعي .. يلا شدي حيلك .. وورجينا شطارتك ..
والله يطعمك الذرية الصالحة يا رب ..
طمنينا عليكي .. بدنا نسمع الأخبار الي تشجع ..

العاشقه2006 ..

ألف ألف ألف مبروك انشالله .. الله يثبت حملك للشهر التاسع يارب .. وتقومين بالسلامة ..
خليكي معانا وشجعينا ..
بس قوليلي .. حسيتي بأي ألم في اليوم العاشر تقريبا ً .. طمنينا ..
وادعيلنا الله يتمم حملنا كلنا ويثبته يارب ..
وادعي للأخت ميشو يثبت حملها ويتممه لها يارب .

ورده بيضاء ..

ألف ألف ألف مبروك الحمل .. والله يثبته يا رب .. وتقومين بالسلامة .... آمين
حبيبتي .. مش مايا الي مسوية العملية .. الظاهر صار عندك لبس في الشخص الي طارح الموضوع ..
مايا ادعيها تسويها كمان مرة وتنجح معاها يارب .. لأن للأسف ما نجحت عمليتها وانشالله تكون تعلمت مني ومن باقي الفراشات الصبر وعدم اليأس ..
أنا رجعت يوم 23/2/ 2007 مش مايا وانت يوم 21/2/2007 قبلي بيومين ..
حبيت دعوتك الأخيرة في ردك ( أسأل الله العظيم رب العرش الكريم في هذا اليوم الفضيل أن يفرح قلوبنا ويثبت أجنتنا ويرزقنا بالحمل السليم ) ..

خليكم عاى اتصال مع بعض وسمعونا الأخبار الحلوة والمفرحة ..
وأي وحدة عنها تجارب مسبقة تقولها علشلن الكل يعتبر ويتعلم ونفهم ونفضفض لبعض ..

بالتوفيق يابنات ...

((( أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرح قلوبنا ويثبت أجنتنا ويرزقنا بالحمل السليم )))

الفراشة مايا
03-03-2007, 10:20 AM
الله يخليلي هالطلة البهية يا رب وما انحرم منها يا (كوني نغشة )وفعلا انو اسمك لابق عليكي تمام
فعلا انك نغشة وبتفوتي على القلب
واجبي اني قدم نصيحة لاخواتي بس جد عمليها وساوي متل ما قلتلك كلي خيار وبطيخ قد ما بتقدري
ويلا هانت كلها 5 ايام وبيجي يوم التحليل لا تخافي حاااااامل بإذن الله
يلا وانا كمان عم ادعيلك انتي والوردة البيضاء والليمونة الحلوة وميشو ومكتبة والعاشقة ومين كمان
ذكريني المهم بعد كم شهر بدنا نشوف البيبي على ايدكم ونفرح فيكم
خلينا على تواصل اوكى وني نغشة ومشان التوقيع تكرم عيونك الحلوة بحط توقيع اصغر ما يبلعلك الصفحة يا قمر

*ميشو*
03-03-2007, 12:53 PM
مرحبا فراشات ..

*ميشو* ..

كيف حالك اليوم ... انشاء بخير ..
طمنينا عليكي .. تقولين تحسين بمغص شديد ..
شلون يعني مثل مغص الدورة ..
انا اليوم الفجر صحيت الساعة ثلاثة على ألم مثل الدورة .. شوي ربع ساعة وراح ..
الله يستر ..
قوليلي .. لسة المغص عندك .. ولا راح .. انت اليوم العاشر اليوم .. صح .. ( انشالله تكوني حامل يا ميشو )
لأن أنا اليوم التاسع .. فكرك بكرة بحس بالمغص الشديد الي تتكلمين عنه .. انا سمعت هذا المغص دليل حمل .. يارب تحملين يا نوشة .. يارب ..
شو ناوية تسوي تحليل قبل الموعد ولا بتنطري الأسبوعين يخلصوا .. وبعدين تسوي التحليل .. ( تحليلك يوم الأربعاء ) أنا يوم الخميس .
طمنيني يا ميشو علشان انا وانت في الهوى سوى ..
الله يوفقك يا رب ...

((( أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرح قلوبنا ويثبت أجنتنا ويرزقنا بالحمل السليم )))

هــــــــــــــــــلاوالله ياقلبـــــــــــي
الله يفرح قلبــــــــــــــك الطيب هالشهر يارحيم
ويسعدك على هالنفسيةالحلوة يارب
وان شاء الله يارب ربي مايضيع تعبك هالشهر
ويفرحك بالحمل ياااااااااااااارب

اما انا عن المغص فموجود ساعات يكون مثل الدورة
الله يكرمك وساعات احس بتقلصات لكن ماصار شديد
مرة لا لكن محسوس واحسه اكثر لمن اطول الجلسة
والله كريم واملي بالله كبير انه يفرحنا جميعا هالشهر
للي عملوا التلقيح والانابيب واللي ماعملوها مكتبة واليمونة وكل
حبيباتي الفراشات يااااااااارب وكل محرومة يارب
اما التحليل ابي اسألك انا تحليلي الاربعاء
والاثنين موعد دورتي ايش رايك احلل الاثنين ولا انتظر الاربعاء
والله يعوضنا جميعا يارحيم :fragghagi

دعواتكــــــــــــــــــــــــــم

*ميشو*
03-03-2007, 01:04 PM
الفراشة مايا
مشكوووووووووووورة
عالدعوات الحلوة الله يسمع منك يااااااااااااارب
والله يعوض صبرك خير وتحملين من غير
انابيب يااااااااااااااااااااااااارب
والله يفرحك هالشهر يارب
ويعطيك على قد قلبك الطيبة
يارحــــــــــــــــــــــــــيم
يارب

الفراشة مايا
03-03-2007, 01:35 PM
معليش رد عليكي انا ميشو على فكرة بدلعوني انا ميشو او ميوشة
المهم من خلال خبرتي المريرة مع طفل الانبوب بنصحك تحللي يوم التحليل ولا تحللي قبل اليوم يلي عطاكي ياه الدكتور متل ما عملت انا كل يوم والتاني جيب تحليل لاء ويطلع خطين كل ما بتزكر
الله وكيلك الدمعة بتنفر من عيني الحمد لله لكن لا تتعبي اعصابك صبري ليوم التحليل وانشالله بتكوني حامل بتوم قولي امين
قلتي
وانا بلحقك بالحمل انتي وامورتنا كوني نغشة بعد شي شهرين ما بخليكون تسبقوني كتير

الألماس
03-03-2007, 01:54 PM
شكرا على الموظوع فتحتي باب

جروح العمر
03-03-2007, 02:34 PM
حبيبتي شكرا على الموظوع محتاجينه والله صحيح
انا سويت الانابيب مع صدييقتي في نفس الشهر لكن الترجيع انا ماسويته
لان الهرمون عندي ارتفع ولا قدرت ارجع فأجه الدكتور لشهر 3وانا سويت
شهر1 صديقتي رجعت وبعد انتظار قالولها مافي حمل
لكن انتظرت الدوره ماجت وسوت تحليل طلعت حامل الحمد الله يعني انتبوها لعماركم
حتى لو قالوا مافي حمل
انا يوم الاثنين بيكون الابره التحظيريه
ومادري متى موعد الترجيع

كوني نغشة
03-03-2007, 02:51 PM
مرحبا فراشات ..

شو الأخبار .. الكل بخير .. شو مسويين ...
انشالله كلكم بخير ..

*ميشو* ..

هلا حبيبتي .. الله يسعدك ويتمملك على خير ..
حبيبتي ميشو ..
والله مش عارفة شو أحكيلك .. بس الأفضل يوم الأربعاء ..
بس انت من حسبلك الدورة يوم الأثنين .. هاي حسبتك انت الي متعودة عليها ..
يعني أقصد .. أنا تحليلي يوم الخميس .. يعني 8/3/2007 .. بس دورتي جاتني الشهر الي فات يوم 6/2/2007م
بصراحة أنا ما فكرت فيها مثلك .. انت بهذي الطريقة راح تلعبي في مخي ..
بس لأ ميشو .. استني شوي بس كلها يومين مش كثير .. وحللي الأربعاء .. الأربعاء الاربعاء الأربعاء يا ميشو وما تتهوري .. (( والله الظاهر بتمشي الي في مخك وبتحللي الأثنين )) بجميع الأحوال الله يوفقك .. وانشاء الله حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــامل . يارب .. وما تنسي طمنينا إذا كنتي مصرة تحللي الأثنين .

أنا كان نفسي أحلل اليوم .. بس زوجي خاف علي أتنكد وأقلبها مناحة .. لأني على طول ما أصدق أصيح فوراً ..
قلت خلاص بستنى للخميس والله كريم ..

عاد كان نفسي اعرف النتيجة يوم الأحد مو الخميس .. لأن الجمعة عندنا عرس بنت عمتي ..
الله يستر على النفسية .. والله مش عارفة حسب ظروف النتيجة بروح العرس .. فستاني الحين عند الخياط وبستلمه الخميس بالليل ..وخايفة اجيبة وأدفع عليه مبلغ مرتب وما أروح العرس بسبب النتيجة والله مرعوبة من النتيجة ... صدقيني . ( تقولين نتيجة امتحانات الثانوية العامة ) ايش دعوة .

زوجي الحبيب من توتري يستفزني مرات يقولي روحي سوي التحليل الساعة سبعة الصبح وبجيبلك النتيجة من الكنترول الساعة عشرة .. مثل أيام الأمتحانات .. أخخخخخخخخخخ ...

فراشة مايـــا ..
أولا .. احنا قلنا مافي زعل ولا في دموع .. ولا في زكريات مريرة ..
خلاص يا دلوعة .. عنجد بتدلعي .. شدي حيلك .. علشان تعيديها كمان مرة قريب كتير ..
بكفي دلع .. بدنا شغل مو حكي زعل ونكد وزكريات مريرة ..
يعني يا بتحملي طبيعي وبتورجينا شطارتك .. يا بتشدي حيلك وبتنسي الأيام الي فاتت علشان الزعل مو منيح لحالتنا احنا لاوم نكون كتير كول ورايقين وننسى أي تجربة فاتت .. لأن المحاولة الجاي شي جديد انسي الي فات .. (( بس مايا ما قلتيلي انت متى عملتي انابيب؟؟ .. اديه صارلك ..))

وتانيا ً .. انا كتير حبيت الأسم .. مع اني بعرفه .. بس هلمرة لفت نظري كتير ..
أنا كنت بدي اسمس بنتي (راما ) .. بس إذا إجو توأم بنات كنت متحيرة بالإسماء .. بس هلأ خترت مايا ..
صار عندي البنات ( راما و مايا ) .. راح احكي لزوجي بكرة اني اخترت اسم تاني لبنت إذا اجو توأم بنات .. انشالله يحب الاسم .. بس قوليلي معناه الله يخليكي .. بس علشان أقول الاسم وأنا بعين قوية :fdse: وبعرف المعنى .

ويالتوفيق يا عسل .. وبستنى أخبارك .. وبكفي دلع .. أوكي .

الألماس ..

هلا والله حبيتي .. أهلا وسهلا فيكي معانا ..
وين الباب الي عندك .. افتحيه انت كمان وقولي ايش عندك من أخبار وتجارب ..
وبعدين لا تشكرينا على شي هذا كله من أجل الجميع يا قلبي ..
أحب أتعرف على الباب الي عندك .. بما اننا فتحنا باب ..
وبالتوفيق يارب ..

كوني نغشة
03-03-2007, 03:07 PM
جروح العمر ..
هلا والله فيكي معانا ..
انشالله يوم الأثنين تبدأين بالإبرة التحضيرية .. وتوكلي على الله ..
يعني .. سويتي عملية سحب البويضات .. أقصد في عندك بويضات ملقحة مجمده باسمك في بنك المستشفى ..
يعني بس بتاخدي ابر فترة بسيطة بس مش كورس كامل .. لأنه عندك بويضات يعني بس راح تسوي عملية الترجيع .. صح .
وانشالله هلمرة الهرمون مايرتفع عندك وتتيسر الأمور معاكي .. يارب .

بس حبيبتي بالنسبة لصديقتك .. شلون سوت تحليل وطلعت مش حامل وبعدين طلعت حامل ..
حسب علمي وخبرتي البسيطة جداً .. أن تحليل الدم ما يخطئ .. لأن في تحليل الدم يعتمدوا على الهرمون إذا مرتفع يعني حمل قوي وإذا ضعيف الحمل يكون ضعيف ..
طيب كم تأخرت دورتها الشهرية .. يمكن صار حمل طبيعي من زوجها .. خلا الفترة الي تأخرت فيها الدورة ..
بس طبعاً هذا يعتمد على الفترة الي تأخرت فيها الدورة .. والعلم عندالله .. يمكن أنا فاهمه خطأ ...
على العموم الحمدلله طلعت حامل .. وانشالله انت كمان الله يرزقك بالذرية الصالحة يارب .

طمنينا عليكي .. وإذا احتجت اي سؤال احنا حاضرين .. وتوكلي على الله .. ولا تشيلين هم التأجل لأن في كل تأخيرة خير .. والحمدلله على كل شي ..

MoOon.k.s.a
03-03-2007, 05:21 PM
أشكر كل من ردت على سؤالي ..
بس والله مازلت محتاره لأني حللت تحليل دم سريع مو هرموني وطلع مافيه حمل ؟؟
وبالبيت أحلل كل يوم الصباح يطلع عندي خط خيف ..
ولكن بنتظر بإذن الله إلى يوم الأربعاء وأحلل وراح أبشركم إذا فيه حمل ..

أكرر مشكورين حبايب قلبي ...

أسأل الله العلي العظيم في هذه الليله الفضيله أن يفرح قلوبنا جميعا ويثبت أجنتنا وأن يرزقنا بالحمل السليم المعافى...

MoOon.k.s.a
03-03-2007, 05:28 PM
كوني نغشه أعذريني حبيبتي صحيح صار لبس بـ كاتبة الموضوع بس كلنا أخوات وهدفنا واحد وموضوعنا واحد أعذريني عيوني ..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرح قلبك بالحمل ..

حوورية البحر
03-04-2007, 12:24 AM
صبااااااااااااااااح الخيييييييييييير على الجمييع
حبيت ادعيلكم بالذرية الصاااااااااالحة والله لا يحرمكم ولايحرمنا من كلمة مـــــــاما
وان شاءالله اباركلكم بخبر الحمل يا نغشة والوردة البيضاء وميشوووو
وعقبالي وعقبال مايا
وانا صارلي متزوجة سنة واربعة اشهر اجهضت مرتين وبعد كذا عملت كل التحاليل والحمدلله مافية شيء بس والله مليت من الأنتظار
واقول لميشووو ان شاءالله حاااااااااااااااامل بذات للي انك عم تحسي بمغص ووخز
والله لا يضيع تعبكم

الفراشة مايا
03-04-2007, 03:38 AM
خلص ما عاد لا نبكي ولا نشكي بقدرة الله رح نحمل كلنا ونكيد الاعادي
اما عن سؤالك ايمتى ساويت العملية
ساويتها بشهر اب 28
وحملت شهر واحد ونزل البيبي هيك قال الدكتور ما بعرف كذب صحيح الله اعلم بس كان يورجيني ياه على السونار
بس انا ما صدقت
وهو قالي اني مهددة بالاجهاض وفعلا بعد كم يوم اجتني الدورة وكنت في غاية التعاسة
بس الحقيقة هلاء انا فرحانة ومتفائلة لانكم رفعتولي معنوياتي بعد ما هبطت للصفر
عنجد مالي مصدقة ايمتى يجي يوم تحاليلكم لتخبروني عالنتيجة قربت على كل حال
اما بالنسبة لاسمي بشكرك على لطفك وانك بدك تسمي اسم بنوتك مثله ومعنا ه
اذا بتسمعي بقبائل وشعوب المايا يمكن الاسم منهم اقتبسوه بس لا تغيري رايك بعد ما عرفتي ايوه
يعني بدك تروحي على عرس بنت عمتك اذا كنتي حامل بس وينك لا ترقصي وتخضي البيبي خليكي راكنة
بالتوفيق للجميع

الفراشة مايا
03-04-2007, 03:41 AM
عند النوم ويقراء الفاتحه ، وايه الكرسي
، والمعوذات ، ثم ايت التثبيت وهي :
{ربنا افرغ علينا صبرآّ وثبت اقدامنا….}سوره البقره ايه 250
{ربنا اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم
الكافرين ……}سوره آل عمران ايه 147
{ يمحو الله ما يشاء ويثبت وعنده ام الكتاب }سوره الرعد 39
{الم تر كيف ضرب الله مثلا كلمه طيبه كشجره طيبه اصله ثابت وفرعها في السماء }
{يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الحياه الدنيا وفي الأخره ….}
حبيت انقل لكم هلاآيات مشان تقراوها قبل ما تنامو وباي وقت
سهلين
ماشي
:floiushag

كوني نغشة
03-04-2007, 08:50 AM
بنات أنا جدا حزينة ..

أنا سمعت أنه في اليوم العاشر من عملية الانابيب بحس بمغص والام مثل آلام الدورة .. وغالياً تعني هذي الآلام أنه في حمل ..
وللأسف ما حسيت بشيء ...
ياترى بحس بشي بكرة في اليوم الحادي عشر .. ولا لأ ..

ايش يعني هذا الكلام .. يعني مافي حمل .. يعني كل احلامي اني بحمل هذا الشهر راحت على الفاضي ..
أحس نفسي مخنوقة .. وكتير حزينة .. وطول اليوم أفكر .. ودمعتي على باب عيني ومو قادره امسك نفسي ..

ايش اسوي .. يارب ..

&&جود&&
03-04-2007, 09:11 AM
لاتحزني ياعزيزتي ولاشي انشاء الله تكوني حامل وتختلف الأعراض من وحده لوحده انا عندي احساس انكم

جميعا حوامل انشاء الله وخليك على الدعاء والاستغفار والله يرزقنا جميعا

أنا دائما أدخل تجمعكم وأتمنى أسمع عنكم أخبار حلوه وانشاء الله أبارك لكم قريب يااارب

الفراشة مايا
03-04-2007, 09:26 AM
مو انتي قلتيلي ما بدنا زعل كوني نغشة
بزعل منك اذا شفتك هيك كاتبة تاني مرة شو مغص ما مغص
مو ضروري ابدا ابدا انو يصير عندك متل ما يصير عند الباقي
بالعكس لازم تفرحي وتتفائلي والهم ما بيفيدك بشي لا تشغلي بالك الله يرضى عليكي مضي هالكم يوم على خير
قال ما في حمل قال
انا عم قلك انتي حامل باذن الله
انبسطي وبكرة بتشوفي
هي انا اكبر مثال لما عملت التلقيح المجهؤي اجاني مغص قوي وبعدين شو طلع ما في حمل يعني المغص مو اشارة حمل ابدا
بس يمكن من الابر بيجي هاد المغص وانتي الابر ما عم تعمل معك تاثيرات جانبية فهمتيني
على كل حال خليكي مريحة حالك على الاخر ليجي يوم التحليل بدوب التلج وببان المرج

غالية"
03-04-2007, 01:23 PM
معناته نتيجتك بعد 4 ايام احنا على تواصل معك
الله يسهل عليك ويرزقك بالذريه الصالحه

*ميشو*
03-04-2007, 02:15 PM
بنات أنا جدا حزينة ..

أنا سمعت أنه في اليوم العاشر من عملية الانابيب بحس بمغص والام مثل آلام الدورة .. وغالياً تعني هذي الآلام أنه في حمل ..
وللأسف ما حسيت بشيء ...
ياترى بحس بشي بكرة في اليوم الحادي عشر .. ولا لأ ..

ايش يعني هذا الكلام .. يعني مافي حمل .. يعني كل احلامي اني بحمل هذا الشهر راحت على الفاضي ..
أحس نفسي مخنوقة .. وكتير حزينة .. وطول اليوم أفكر .. ودمعتي على باب عيني ومو قادره امسك نفسي ..

ايش اسوي .. يارب ..

لالالالالالالالالالالالالالالا
ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه كذا تعوذي من ابليس
واذكـــــــــــــــــــــــري الله بيده الخير كله وهو على كل شيء قدير
بعدين انا حسيت مغص بس مو شديد مثل ماقالوا ومثل ماقالت مايا
اللي يصير لوحده مو شرط يصير للكل مثل الدورةالله يكرمك ناس
يحسون مغص شديد وابر وادوية وماتفيد وناس عااااااااااادي
وناس تحمل وغثيان ودوخة ومغص وناس عادي
صدقــــــــــــــــــــــــــيني هذا مو دليل قاطع لكن الامل
بالله كبيـــــــــــــــــــــــــر واهــــــــــــــــــــــــم
شيء الاستغفــــــــــــــــــــــــــار والبقرة والدعاء
انا صدقيني موكله امري لله واقرأ كل يوم البقرة
والله كريم وماراح يضيع تعبك
ومتفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائلة لك كثيـــــــــــــــــــــر
لاتتضايقين ان شاءالله انك حامل يارحيم
وابي اقولك حكايةاختي الاسبوع الماضي يوم الاثنين جاتها الدورة
الله يكرمك دم وشوي وقف وبعدها مانزل شيء ليوم الاحداللي بعده :frxxagir
وراحت حللت وماشاءالله طلعت حامل الله يتمم لها ولاحســـــــــــــــــــــــــــــت
ابدا بحملها كالعادة لان عندها 3 ماشاءالله وكم مرة تجهض يعني عندها
خبرة ومع هذا هالمرة كان الحمل غير بدون احساس بشيء
تفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائلي والله كريم
عشان خاطري تفائلي ولاتخافي ترى انا بس اصبر نفسي واقول الله
اكيــــــــــــد بيعوضني باذنه ومايضيع تعبي ان شاءالله
يارب يارب يارب يبشرك بالخير ويبشرني يارحيم
ولايضيع فرحتنا ويعوض صبرنا يارحيم
الله عزوجل يقول انا عند ظن عبدي بي فخلي ظنك به انك حامل
وان شاءالله مايردك خائبة :fragghagi

استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

*ميشو*
03-04-2007, 02:18 PM
حوريـــــــــــــةالبحر
هلاوغلا عمــــــــــــــــــــــري
الله يسمع منك واكون حامل وانت وكونـــــــــــــــي نغشه
و وردة بيضــــــــــــــــــاء وكل الفراشات يارحيم
الله يعوض صبرنا جميعا يارب

مايــــــــــا
الله يعوض صبرك خير يارحيم
ويرزقك من غير انابيب يااااااااااااااااارب

ويرزقنا جميعا يارحيم

بنت الذيب2007
03-04-2007, 03:13 PM
اختي العزيزة كوني نغشة تفائلي بالخير تجديه امامك وذكري الله واْترك التفكير عنك والله يبشرك بالخير وبالحمل وتفرحين ويرزقنا جميع

كوني نغشة
03-05-2007, 03:06 AM
بنات صباح الخير ..

مايا
ميشو
غالية
جود
بنت الذيب 2007

حبيباتي لا تزعلون مني غصب عني .. والله غصب عني طول أمس وأنا مكتأبة لدرجة اني خليت زوجي بالعافية يجيب تست حمل وجربته وللأسف مافي حمل .. علشان هيك تعبت نفسيتي مع أن موعد دورتي الشهر الي فات كانم يوم 6 يعني بكرة الثلاثاء وموعد التحليل الخميس .. بس الظاهر انا استعجلت ونكدت على حالي أكثر لما سويت التحليل امس بالليل .

مايا ..

بعرف زعلانه كتير مني .. لا تزعلي مني والله يجيب الي فيه الخير ..

ميشو ..
فكرك يا ميشوا انا حامل .. بس بدون أعراض .. والله ياميشو مش حاسة بأي شي ولا شي ولا شي أبدا ولا كأني حامل بس الخوف غصب عني ذابحني .. وشكرا ياميشو على كلام الي يريح القلب ..
ألف مبروك حق أختك والله يتمملها على خير يارب .. ويتمم حملك على خير ويثبت يارب .. يا كريم .. انت القادر على كل شي ..

غالية ..

حبيبتي اشكر تواصلك معانا .. وأشكر احساسك الجميل ..

بنت الذيب 2007

تسلمين يا قلبي على هذا الكلام .. ويارب يرزقنا جميعا ..

الفراشة مايا
03-05-2007, 03:29 AM
حبيبتي كوني نغشة شيئ بديهي انه تحليل الحمل ما يبين لسا 10 ايام حرام عليكي بس يلي ياخد ابر تفجيرية بعد العملية يبين خطين اما انتي تاخدي يمكن ابر تثبيت انتظري على القليل اسبوعين ويا دوب يبين حمل بالتحليل المنزلي بس تحليل الدم يلي يكشف الحمل بعد هالمدة البسيطة

&سارا&
03-05-2007, 04:23 AM
لا تزعلي ياعمري والله الدنيا ماتسوى زعلكم انت والفراشات وانشاء الله بنفرح ونشوف عيالنا اهم شيء الحاله النفسية يا عمري انا مجربه يالغالية واحس ابمعناتكم بس لبدا ان نؤمن بالقضاء والقدر واذا ربنا كاتب لنا بنشوفهم يارحيم يارحيم يارحيم ترزقنا الذرية الطيبة يا سميع الدعاء وتفرح قلوبنا ياكريم اللهم امين

sony04
03-05-2007, 09:29 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان تكوني حامل ياأختي في الله ( كوني نغشه )
وكل البنات اللي في الملف وانا معكم يالله يالله يالله يالله
صدقيني الاعراض تختلف

انا اليوم لي سابع من ترجيع الاجنه :( وخاااااااااائفه جدا جدا احس بنغزات ومغص بسيط في جهه اليمين وبعض الاحيان في جهه اليسار

وموعد تحليل الحمل ان شالله 13-3-2007

بس راح اسويه بتاريخ 11-3
او 12-3

ادعولي بالحمل ارجووووكم والله محتاجه دعائكم :(

وشنو رايكم بما احسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل وحده حملت من أطفال الانابيب ( ماشاءالله )

تقولنا الاعراض بالنسبه للمغص جاها بأي ايام بعد الترجيع

ارجوووووووووووووووووووووووووووووكم

واللي ترد علي ربي يفرحها بتوأم ياااااااااااااارب يارب واذان المغرب يأذن:)

الفراشة مايا
03-05-2007, 09:55 AM
الله يرزقك بتوام انتي كمان
انا الحقيقة لما عملت التلقيح المجهري اجاني المغص بعد التحليل على ما اذكر يعني بعد اسبوعين من الزرع على اساس اني حامل لكن للاسف ما كملت الشهر ونزل البيبي

*ميشو*
03-05-2007, 03:39 PM
كونـــــــــــــــــــــــــــي نغشه
حبيبتي صادقة والله اني حاسة فيك لاني مثلك
الحين لمن احس اعراض الدورة اخاااااااااااااااااااااااااف
واقول شكلها بتنزل في موعدها وحاطة يدي على قلبي
بس موكله امري لله واقول الخير فيما اختاره الله
وان شاءالله ربي كريم ورحيم بعباده بيعوضنا
ومابيضيع تعبنا ان شاءالله وبيعوضنا وجميع الفراشات
على صبرنا انت احسني الظن بالله وهو كريم ورحيم
وصدقــــــــــــــــــــــــيني مو شرط هالعلامات والله
وانا متفائلة لك اكثر من نفسي والله
واحســــــــــــــــــــــــــاسي وثقتي بالله تقول انك حامل
ان شاءالله والله يفرج همي وهمك وكل الفراشات ويفرحنا
يارحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــيم

*ميشو*
03-05-2007, 03:49 PM
صدقيني الاعراض تختلف

انا اليوم لي سابع من ترجيع الاجنه :( وخاااااااااائفه جدا جدا احس بنغزات ومغص بسيط في جهه اليمين وبعض الاحيان في جهه اليسار

بس راح اسويه بتاريخ 11-3
او 12-3

حبيبتي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم
انه يرزقك ويتمم لك على خير ويفرحك بالحمل
يارحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــيم
وان شاءالله يارب تكون علامات حمل يارب
انا صارت لي هالنغزات والمغص لكن مااقدر اجزم انها علامات حمل
والله لايضيع تعبك ولاتعبي ولاتعب كوني نغشة و وردة بيضاء
ويرزقنا فرحة الحمل هالشهر
وكل حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي الفراشات
وكل محرومة يارب
تفائلي بالخير واجعلي ظنك بالله خير وانك تحملين
وباذن الله تحملين ياربوكلنا هالشهر يارحيم
وعليك بالاكثار من الاستغفار والصدقة والبقرة والدعاااااااااااااااااااااء
والله كريم

قمر الدجى 2005
03-05-2007, 03:58 PM
الله يفرحكم ويرزقكم جميعا بالذرية الصالحة المعافاة ويرزقني ويفرحني وياااكم يارب العالمين

كوني نغشة
03-06-2007, 05:33 AM
مرحبا فراشات ..

كيف الحال .. اشتقتلكم كثير والله ..
واعذروني على التأخير .. كانت النفسية مش مرتاحة .. وانشغلت شوي ..

بس الحمد لله اليوم أحسن من أمس وأول أمس .. وكلامكم يريح القلب والعقل .. والله كريم
ويرزقنا جميعا يارب .

فراشة مايا ..
أنا شتقت لك كتير .. وشكرا سؤالك عني ورسائلك الطيبة على الخاص ..
شو بشوفك مصغرة التوقيع هيك أحلى وأنعم ..
وبالنسبة للاسم ما تخافي حكيت لزوجي وما اعترض ويارب اذا الله اعطاني توأم بنات راح اسمي راما ومايا .

ميشو ..
حبيبتي ميشو .. شو أخبارك الله يثبت حملك ويتمملك على خير ..
التحليل بكرة انشالله .. انا مش ناسية موعدك .. وانشالله تسمعينا الاخبار الحلوة .. انك حامل .. يارب ..
بدعيلك من كل قلبي .. الله لا يردك خايبة .. ويرزقك .. ويثبت حملك ويتتملك على خير يا رزاق يا كريم ..

ميشو .. بالنسبة للمغص .. والله ما في مغص عندي .. أبدا .. بس في تقلصات خفيفة ومحتملة ..
سألت أمس صديقتي الي سوت أنابيب إذا جاتها تقلصات .. قالتلي لا والله ولا حسيت بشي أبدا لدرجة اني كنت انسى اني مسوية أنابيب .. والحمدلله حامل هي والله يتمم لها على خير ..

ميشو .. انتظر الأخبار الحلوة منك .. ماشي يا عسولة .. الله يوفقك يارب .

&سارا& ..
حبيبتي تسلمين على المشاركة .. والله يفرجها علينا .. ويرزقنا بالذرية الصالحة يارب ..
سارة .. تقولين انك مجربتها .. والله ما كتب الحمل ... زين حبيبتي تكلمي قولي ايش صار معاكي فضفضي وارتاحي .. هي النفسية لما تصير تعبانة الدنيا تسود يصير مالها طعم ابدا ..
الله يرزقك يارب بالذرية الصاحة يا رب يا كريم .... آمين .

قمر الدجى ..
الله يرزقك ويانا بالذرية الصالحة يارب .. ولا يحرمك من كلمة ماما ..

كوني نغشة
03-06-2007, 05:47 AM
صدقيني الاعراض تختلف

بس راح اسويه بتاريخ 11-3
او 12-3

sony04 ..

الله يثبت حملك ويتمملك على خير ونسمع الاخبار الحلوة .. حبيتي سوني كم بويضة رجعتي ؟؟
وليش بتسوي تحليل قبل الموعد المطلوب .. مستعجلة على النتيجة والله ليكي حق .. انا ذبحني الانتظار ومليت كتير .. والله يجيب يوم الخميس على خير ..
وطمنينا عليكي .. وبالنسبة للمغص انا لاحظت انه كل وحدة وطبيعتها المختلفة ..
يعني أنا مثلا ما تأثرت من الابر المنشطة والتحضيرية أبدا .. ولا سمنت عليها .. سمعت انه كثير بنات سمنوا على الابر مش أقل من خمس كيلو .. بس أنا جسمي ما تأثر .. والحمدالله ..
بس بصراحة آخر ثلاث أيام من الأبر صابني صداع شديد جدا جدا ما خلاني انام .. وداني زوجي الساعة اربع الفجر للطواري وشرحتلهم ظرفي وعطوني ابرة فولتارين والحمدلله خف الصداع من تأثير الابرة وعرفت ارتاح وانام ..

يمكن لأني ما تأثرت من الأبر يمكن مايكون عندي اي تأثير ثاني أو أعراض حمل .. والله ما بعرف كل الي اعرفة اني موكلة أمري لرب العالمين .. وايش ما كتب لي رب العالمين اكيد راح ارضى فيه .. وأملي في ربي كبير ..

والله يوفقك ويعطيكي على قد نيتك .. يارب يا كريم لا تحرمها من الذرية وارزقها من عندك انت الكريم وانت الرزاق وانت القادر على كل شي .. آآآآآآآمين ..

وبالتوفيق حبيبتي .. وخليكي معانا على اتصال ودائما طمنينا عليكي ..

sony04
03-06-2007, 06:22 AM
هلا ياقلبي

الصراحه انا كانت استجابتي للعلاج بطيييييييئه :(

بس الحمدلله الدكتور رجع لي 2 ماشاءالله بموافقتي وطلبي

وانا راح اسوي تحليل الحمل الاسبوع القادم الاثنين بأذن الله تعالى وبي لا يخيبني ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

sony04
03-06-2007, 06:31 AM
بنات بالنسبه للافرازات بدون لون ولا رائحه هل هي من التحاميل والمثبت ولا ......................

sony04
03-06-2007, 06:38 AM
................

الفراشة مايا
03-06-2007, 09:53 AM
انا لما كنت اخذ تحاميل مثبتة كتير يصير في افرازات مثل يلي عم تحكي عنها لا تخافي شي طبيعي
بس وينك يا نغشة ما عدتي بينتي بدي اعرف اخبارك طمنيني عنك

كوني نغشة
03-06-2007, 09:56 AM
sony04..
شلونك اختي .. بالنسبة للإفرازات أنا نفس الشي صار عندي وهذا شي عادي ..
بس أنا احط تحاميل التثبيت من الخلف مش من الأمام لأنها اريح وانظف ..
ومع ذلك في افرازات كانت تنزل علي .. بدون لون وبدون رائحة ومرات احسها مثل الماي والله ,,

مايا ..

أنا هون موجودة .. شو مش شايفتيني .. ؟؟؟

&سارا&
03-06-2007, 10:01 AM
مساء الخير اختي كوني نغشة والله ودي افضفض بس مووقته انتم منتم ناقصين الفيكم يكفيكم انا صعب اطلع الا في نفسي اللهم ترزق اختي نغشة الذرية الطيبة وترزق مايا والاخوات الافي الملف وترزقني وتفرج همي وهموم الاخوات العزيزات

الفراشة مايا
03-06-2007, 10:10 AM
انتي هون اهلا وسهلا
كيفك طمنيني كيفو البيبي عم يدايقك يلا كلها كم شهر وبتشوفي وبتحمليه وبضميه انتي وكل الاخوات يا رب
اما عن سؤالك تبع فراشة المسج تحت اسمي او اسم اي وحدة في رسمة موبايل مكتوب عليها فراشة مسج فيكي تكبسي عليها وبيطلعلك
وانا بدي قول لسارة احكي ولا يهمك نحن اخوات فضفضي لا تخلي بقلبك شي
الله يفرج همك وهمنا يارب

sony04
03-06-2007, 10:40 AM
شو اخباركم بناااااااااااات
الفراشه مايا

مشكوره حبيبه البي يسلمووووو الله يطمن بالك مثل ماطمنيلي بالي

كوني نغشه بالنسبه للتحاميل الدكتور هو ياللي وصفها لي من الامام مابعرف لي؟؟

وبالنسبه لتحليل الدم اقولك اختي كانت حامل بالثالث وعملت تحليل منزلي ومابان ( لان جسم من جسم ثاني يختلف وانتي في حاله اطفال الانابيب لاتعتمدي على تحليل المنزل نهااااااائيا )
والدكتور اصلا مايعتمد الا على التحليل الرقمي الله يصبرنا

وااااااااااو عم بتخيل يوم اروح المختبر ويقولون لي انتظري شوي
على ماتطلع النتيجه واااااااااااااااااااااو ماحب هالشعووووووور
اذا كان الرقمي معناه انتظر شي ساعه .... سنننننننننننننننننه

سارا حبيبتي احنا هنا عشان نفضفض حق بعض اذا احنا مانسمعج مافينا خير لبعض قولي وريحي بالك موماخذين شي من الدنيا استغفر الله

&سارا&
03-06-2007, 10:54 AM
والله متقصرون يااخواتي بس الان ماني قادرة ياعمري

إشراقة أمل
03-06-2007, 11:19 AM
هل استعملت فوليك اسد ( حمض الفوليك ) قبل العمليه انا ناويه اسويها
طلبو مني تحليل ثاني يوم من الدوره واشعه وتحليل في اليوم 21 من الدوره انا الآن سويت التحليل ثاني يوم والأشعه
باقي تحليل يوم 21
هل ابدأ بستعمال فوليك أسد
وانا موظفه هل أخذ اجازه من اجل الراحه وعدم القيام بمجهود
مع العلم مافيه احد يعرف اني راح اعمل العمليه
وهل ممكن تحديد جنس الجنين

.
.

sony04
03-06-2007, 11:38 AM
اختي ( ياااارب )

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يرزقك بالذريه الصالحه وتحملين يالله

بالنسبه للفولك لازم تاخذينه باستشاره الدكتوره طبعا وقت ماتقولك بالوقت المناسب تاخذينه قبل العلاج او قبل العمليه بفتره معينه وهي تدد

الله يوفقك

*ميشو*
03-06-2007, 11:52 AM
كونـــــــــــي نغشه
هــــــــــــــــــــلا حبيبتي
انا موجودة وبخير والحمدلله
والله يفرحني ويفرحك و وردةبيضا وسوني وكل الفراشات
هالشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهر
يارب ولاينكد علينا ريحي بالك ونعم بالله اللي موكله
امرك له يارحيم يارحيم يارحيم تفرحنا يارب
اما التقلصات الخفيفة ان شاءالله خير وبركة
ومثل ماقالت صديقتك انها ماحست بشيء وماشاءالله
حامل الله يتمم لها يارب ويفرحنا يارب

انا محتارة احلل بكرة ولاالخميس الله يسه يارب
ويطمـــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

دعواتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــم بدأ العد التنازلي

حوورية البحر
03-06-2007, 01:15 PM
الله يرزقكم يا رررررررب
والله جلستونا على اعصااابنا يا ميشو,, وكوني نغشة ولكن راح ندعيلكم بالذرية الصاااااااااااالحة والله لا يضيع تعبكم
ونفرررررح معاااااكم

*ميشو*
03-06-2007, 03:01 PM
حوريــــــــــــــــــــــــةالبحر
هلاوغلا ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــي
سلامة اعصابك والله الله يفرحنا جميعا
والله انا قلبي على كفي خااااااااااااااااايفة
لاني حاسة مغص الدورة والله كريم
وضغطي خلاص مرتفع فوق المعقول
والله يستر ويريحنا والله اوقات اقول
بروح احلل دم وارتاح من القلق هذا
حتى النوم ماانام تعبت

دعواتكــــــــــــــــــــــــــــم بدأ العد التنازلي

غيمة وفاء
03-06-2007, 03:12 PM
ميشو وكوني نغشه الله لايضيع تعبكم ويرزقكم الذريه يارب لاتنسون تبشرونا

ميشو حبيبتي هدي اعصابك والله معك ولا توترين نفسك ننتظركم !!!!

&&جود&&
03-06-2007, 03:26 PM
ميشو وكوني نغشه وجميع من ينتظر ومايحضرني اسمها الحين ................

الله يطمنكم ويفرح قلوبكم وتبشرونا بحملكم ياااااارب والله اني متوتره وأنتظر النتيجه كأنها لي

الله لايحرمكم الأجر ويعوضكم عن كل ألم وتعب ودمعه وترقب وقلق بالحمل السليم المعافى الله يبلغكم

أملكم وينولكم اللي في بالكم ويسمعنا عنكم أخبار طيبه وماأوصيكم الابالدعاء والاستغفار والله يرزقنا جميعا

ياااااااااااااااارب

*ميشو*
03-06-2007, 04:04 PM
غيومــــــــــــــــــــــة
هلاوالله ياقلبي الله يسمع منك
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارب
والله غصبا عتي اقلق وافكر واخاف
بس الله يطمنا جميعا يارب

جـــــــــــــــــــــــــود
الله يسمع منك يارب
وتسلميــــــــــــــــــــــــــــن يالغالية
على القلق والله يبشرنــــــــــــــــــــــا بالخير
يارب ونتطمن ونطمنكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم جميعا

كونـــــــــــــــــــي نغشة وينك بشري كيفك اليوم
وسوني و وردة بيضا بشـــــــــــــــــــــري

دردشوا حتى ننسى ويمر الوقت اسرع

$$روزه$$
03-06-2007, 07:02 PM
يارب يتمم لكم بالمل السليم المعافى ونزغرطلكم أحلى الزغاريط يارب العالمين ويارب لايضيع تعبكم جميعا ونفرح فيكم وتكونون فال خير علينا مع أني اليوم شوي حزينه لأن دورتي جات لكن اللي مفرحني انها جات مضبوطه والمشكله ان زوجي الحبيب سافر ومارح يجي الا بعد شهرين وانشاء الله مايطول ويرجع لي قبل الشهرين يارب العالمين ,,,

كوني نغشة
03-07-2007, 02:08 AM
مرحبا فراشات .. كيف الحال ..

انشاء الله كلكم بخير وبصحة جيدة ..

فراشات ..

انا صحيت الساعة 6 الصبح ورحت الله يعزكم الحمام ..
وبعد ماخلصت .. شفت لون خفيف على الفاين ..
يدوب مبين ..

بصراحة ارتعبت .. وخفت .. صحيت زوجي وقلتله .. قعد يضحك ويقولي تتوهمين بس .. لأنك طول الليل ما نمتي ..

قلته والله ما أمزح .. مسكين قام وهو مزعوج يظن نفسه يحلم .. يقولي ايش صار .. ؟؟

قلتله الي صار .. وقالي روحي اتصلي على الرقم الي عطوكي اياه ( عطوني رقم اتصل عليه وقت الطوارئ )

وفعلا اتصلت ردوا علي وماشاء الله يداومون الساعة ستة الصبح مع انه مستشفى حكومي .. قلتلهم اني مسوية انابيب واسمي كذا كذا .. وشفت لون خفيف اليوم .. بس ما نزل شي بعد .. مع ان التحليل بكرة يعني الخميس ..

قالولي مافي مشكلة .. روحي سوي تحليل الحين يعني سبعة الصبح .. واتصلي على الرقم الي عطوكي اياه من قبل الساعة 12 الظهر علشان تعرفي النتيجة ..

وفعلا رحت سويت التحليل ... والحين انا في بيت اهلي انتظر تصير الساعة 12 .. وقاعدة على اعصابي ومتوترة .. والله طول الليل ما عرفت أنام مثل العالم .. وأفكر كتير .. ودمعتي على طول على خدي من الخوف ..

وطول الوقت وانا اسأل الله لا يردني خائبة .. ( يارب ظني فيك كبير .. ربي ارزقني بالذرية الصالحة ولا تحرمني منها .. يا رب يا رزاق يا كريم .. انت القادر على كل شي )

فراشات .. هذا الي حصل معاي .. ويارب يستر ..
من الصبح وأنا أحس بهبوط ودوخة .. يمكن من قلة النوم .. والله ما بعرف ..

فراشات أحتاج دعائكم جميعا .. الله يرزقني وما يخيبني .. وما يحرمني من الأطفال ..

ميشو ..
حبيبتي .. أنا مثلك بالضبط .. آخر الأيام تعبت وصرت على اعصابي .. ومتوترة وما أنام الليل ..

بس الله يرزقنا جميعا بالذرية الطيبة والصالحة ..

لكل الفراشات .. الي في هذا الملف ..

اعذروني يا فراشات اني ما قدرت أرد على كل الردود .. ولكن قريتها وبارك الله فيكم ويرزقكم الذرية جميعا ..

دعواتكــــــــم ...

&سارا&
03-07-2007, 04:11 AM
يارب يارحيم تبشر نا وتبشر اخواتنا نغشة...... ميشو بالخبر السعيد ونطمئن عليهم يا كريم ياعالم ما في الصدور تفرج كربتهن وكرب الاخوات الا في الملف

(((((((((((((((((يا ربي ياعالم ما في قلبي من ضيق وهم وحزن انت الغني ونحن الفقراء تفرجها عاجلا غير اجل يارحيم يا رحيم لا عقيم مع رب رحيم )))))))))))))))))

MoOon.k.s.a
03-07-2007, 04:11 AM
السلام عليكم ...

كيفكم يا بنات غن شاء الله طيبين ومو مثلي متوترين ؟
كوني نغشه يارب يا سميع يا حنان يامنان ياذا الجلال والإكرام يفرح قلبك بنتيجة تحليلك ...
وكل من تنتظر ؟؟
أنا الليله بحلل والنتيجه بكرى الصبح ؟؟
وبإذن الله راح أقولكم النتيجه ..
والحمد لله على كل حال أسأل الله أن يفرح قلبي وقلبك وقلب مايا وقلب كل من تنتظر ...

سامحوني لقلة تواصلي معكم ...لأني من جد مشغوله ؟؟؟

اخت حميد
03-07-2007, 05:17 AM
بشري انشاءالله حامل يااارب

نونيه
03-07-2007, 08:58 AM
بشروا ترانا على اعصابنا ننتظر معكم الخبر الحلو ميشو وكوني نغشه ورده بيضاء

MoOon.k.s.a
03-07-2007, 08:58 AM
وينكم يا بنات وينك يا كوني نغشه ؟؟ بشروا ؟
أنا اليوم حللت وبكرى النتيجه ؟؟

sony04
03-07-2007, 09:41 AM
بشروا ترانا على اعصابنا ننتظر معكم الخبر الحلو ميشو وكوني نغشه ورده بيضاء
اسأل العظيم رب العرش العظيم ان تكونون حوامل يااااااااااااااااااااااااااارب

الفراشة مايا
03-07-2007, 09:46 AM
يالله
عنجد انا بفارغ الصبر لاعرف النتيجة كوني نغشة
امانة تطمنينا عنك يارب لايخيبك لا انت ولا ميشو ولا الوردة البيضا ولا حدا يارب
عنجد مو طالع بايدي الا اني ادعيلكن من كل قلبي
ولو كان بيطلع بايدي اكتر من هيك ما قصرت

مكتبة
03-07-2007, 10:32 AM
يالله بشرونا ننتظر نتايج التحاليل ياميشو وكوني نغشه والورده البيضااء
الله يتمم عليكم يارب ويفرح قلوبكم

*ميشو*
03-07-2007, 10:51 AM
مكتبـــــــــــــــــــــــــــــة
هـــــــــــــــــــلاوالله
انا للحين ماحللت خااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة
والله اني مرعووووووووووووووووووووبة
واحاول اتماسك واقول لزوجي يوديني ومو قادرة
اقول بجلس اذا بتنزل عرفت واذا مانزلت اروح
ومرة اقول اروح وارتاح من القلق
والله محتارة بكلم زوجي ولو رحت ارجع وان شاءالله ابشركم

دعواتكــــــــــــــــــــــــم
كوني نغشه بشـــــــــــــــــــــــــــــري ايش صار
يااااااااااااارب تكوني حامل يااااااااااااااااااااااارب

بنت الذيب2007
03-07-2007, 12:11 PM
يارب يكون المانع خير للفراشات نغشة ..ميشو ..الوردة البيضاء......تراني على اعصبنا يابنات بشروووووووووووونا

الفراشة مايا
03-07-2007, 12:26 PM

ميادة71
03-07-2007, 12:48 PM
يالله ياارب ترزقني وكل محروومة يااارب تكونوا حوامل صديقاتي
نحناا بانتظاركم بشروووووووووووووووووووووووونا بالخير

فراشة الخير الحلوة
03-07-2007, 02:19 PM
طمنينا عليكي يارب يرزقك الذرية الصالحة

حوورية البحر
03-07-2007, 04:19 PM
يالله والله خوفتيناااااااااااااا يا كوني نغشة بس انشاءالله تأخير ردددددك من فرحته حملــــــــــــك مو شيءتاني والله لا يردك خائبه أنتي والوردة البيضاء بنت بلدي... وميشووووو ياااارب يفرحكم ويجعل شهر صفر خيييييييير عليكم يااااارب
وانشاءالله انتم السابقون ونحنوا الاحقووووون

MoOon.k.s.a
03-07-2007, 04:39 PM
يارب يكونالمانع خير ..
وينكم يا بنات ؟؟
أنا الظهر نتيجتي ,,,
اللهم أرزقنا قلبا خاشعا ويقينا صادقا حتى نعلم أنه لن يصيبنا الا ماكتبته علينا ونرضى بما قسمته لنا يا ذا الجلال والإكرام ,,,,

*ميشو*
03-07-2007, 05:05 PM
اللهم أرزقنا قلبا خاشعا ويقينا صادقا حتى نعلم أنه لن يصيبنا الا ماكتبته علينا ونرضى بما قسمته لنا يا ذا الجلال والإكرام

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا امين
والله كنت محتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاجة هالدعوة
الله يرزقنا قلبا خاشعـــــــــــــــــــــــا ويقينـــــــــــــــــــــــــــــــــا صادقا
وقنعنـــــــــــــــــــــــــــا بما قسمته لنا

والله مارحت للتحليل زوجي يقول قالت الخميس
يعني الخميس ليه مستعجلة<<<<<<<<<<سؤال غبي مع احترامي
الله يعطيني مثل قلبه :de43r
مايدري اني على نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــار ابي ارتاح
يالله هانت بكرة وخيرزطظ
الله لايكســـــــــــــــــــــــــــــر قلوبنا جميعا
وكل من دعت لي مشكووووووووووورة الله يسمع منكم
ويفرحكم جميعا وبفرحني وكوني نغشة و وردةبيضا والكل
يارب الله يفرحنا

مدري كيف بنام ادري انه بعيد عني بس الله يعين بشيب لبكرة :floiushag

دعواتكـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

فنجال قهوهـ
03-07-2007, 05:11 PM
يااارب تبشرينى بشااره حلوووووووووووووووووووووووه ياارب

ان شااء الله تفرح قلوووبك ياارب

MoOon.k.s.a
03-07-2007, 05:40 PM
ميشو الله يصبرنا ويقنعنا بما كتبه لنا والله أني قلقانه وما جاني نووووووووم بس أفكر ؟؟

اللهم أن تعلم حاجتنا فأجب مسألتنا ,,

اللهم أن كان رزقنا في السماء فأنزله وأن كان في الارض فأخرجه وأن كان بعيدا فقربه وأن كان قريبا فيسره وأن كان كثيرا فبارك فيه يا ذاالجلال والإكرااااااااام ,,,,

غيمة وفاء
03-07-2007, 05:43 PM
ميشو قلبي نامي وريحي بالك والله يكتب لكي اللي فيه خير انا بحاول ادخل بكره علشان اشوف نتيجتك انتي وكوني نغشه

وحبيبتي ورده بيضاء والله لايضيع لكم تعب

وبعدين ولا يهمكم بحلل معكم بكره شرايكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تروني ماامزح دورتي لها شهرين ماشرفت

وحللت الشهر اللي فات منزلي ولا بين معي شي فراح احلل معكم بكره ولا يهمكم تروني راعيه فزعه والله يفرح قلوبكم

مكتبة
03-07-2007, 05:53 PM
اللهم ياحي ياقيوم
اللهم فطمن قلوب حبيباتي ميشو وغيمه وكوني نغشه وورده بيضاء
اللهم فاكتب لهن كل خير وفرح قلوبهن بالحمل السليم وجميع المنتظرين يارب العالمين
امييييييييييين
ميشو ياقلبي نامي مطمئنة البال ان شاء الله ربي كاتبلك كل خير وشوفي بتجمع المصابات بتكيس المبايض انا حطيتلك تبريك بمناسبة الحمل مستعجله ودي اصير اول من يباركلك ومتفائله مره انك حامل ان شاء الله

*ميشو*
03-07-2007, 06:16 PM
ميشو الله يصبرنا ويقنعنا بما كتبه لنا والله أني قلقانه وما جاني نووووووووم بس أفكر ؟؟

اللهم أن كان رزقنا في السماء فأنزله وأن كان في الارض فأخرجه وأن كان بعيدا فقربه وأن كان قريبا فيسره وأن كان كثيرا فبارك فيه يا ذاالجلال والإكرااااااااام ,,,,

ماشـــــــــــــــــــــــــــــــاءالله عليك
دووووووووووووووووووم دعواتـــــــــــــــــــــــــــك حلوووووووة
الله يسمع منك يارب
ويفرحنا جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ا هالشهر :frcvbhagi
والله يطمن قلبك وقلبي وكوني نغشة وغيومة
وكل الفراشات الغاليات على قلبي
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارب

*ميشو*
03-07-2007, 06:22 PM
غيومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
تكوني حامل يارحيم
ونفرح جميعا هالشهر

مكتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــة
فديت قلبك والله والله اني احبـــــــــــــــــــــــــــــك
واحب قلبك الطيب
قراته عساني ماابكيك وعساني افرح بخبر حملك هالشهر
يارب والله شفته وعلى طوووووول قفلت النت وقعدت ابكــــــــــــــــــــــــــــــي
اثرت فيني تبريكــــــــــــــــــــــــاتك وقلت يالله انك تفرحني بها
ياااااااااااااااااارب
تسلميـــــــــــــــــــــــــــن ياحبي الله لايحرمني من قلبك الطيب
وان شاءالله بكرة افرح وافرحك وكل الفراشات
يارب

الفراشة مايا
03-08-2007, 03:14 AM
شو صار معكن
هي انا اول وحدة اجيت اطمن انشالله خير طمنيني ميشو شو صار معك
وكوني نغشة محدا مبين انشالله التاخير لخير
ولا من فرحتكم مو مبينين بدنا نطمن نحن كمان

MoOon.k.s.a
03-08-2007, 03:22 AM
مرااااااااااااااحب ,,,
أنا نتيجة تحليلي الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه .....

أسأل الله أن يعوضني ويجعل ما تحملته من عناء بـ موازين حسناتي ,,,,

النتيجه سالبه ...

وأسألكم بالله الدعاء لي بأن يعوض صبري ,,,

مكتبة
03-08-2007, 03:29 AM
الحمد لله ياورده ان شاء الله اما كان الشهر هذا الشهر اللي بعده
اهنئك على قوة صبرك وايمانك بالقضاء والقدر
الله يعوض صبرك خيرا بالحمل السليم ان شاء الله
(وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)

MoOon.k.s.a
03-08-2007, 03:36 AM
اللهم لك الحمد ظاهره وباطنه اللهم لك الحمد قبل الرضى اللهم لك الحمد عند الرضى ولك الحمد بعد الرضــــى نحمدك يا ذا الجـــلال والإكــــرام .....

اللهم آمييييييين مشكوووووووره أختي مكتبه ...
ويا قلبي من صفات المؤمن والصبر بالقضاء والقدر وأنا إن شاء الله مؤمنه أن الإنسااااااااااااااان ماراح يموووووت وهو باقي على وجه الدنيا شئ مكتوووووووووووووب ,,,, قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله علينا +++

أمنى البناااااااااااااااات يبشرونا على نتايجهم ...

جمان2002
03-08-2007, 04:21 AM
حبيبتي ورده بيضاء ربي يعوض صبرك خير
ان شاء ربك كريم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرٌ لكم
ان شاء الشهر الجاي تبشرينا بخبر حملك
الله يفرح قلبك عاجلا ليس آجلا ياااااارب

&سارا&
03-08-2007, 04:25 AM

اللهم أن كان رزقنا في السماء فأنزله وأن كان في الارض فأخرجه وأن كان بعيدا فقربه وأن كان قريبا فيسره وأن كان كثيرا فبارك فيه يا ذاالجلال والإكرااااااااام ,,,,[/QUOTE]

ماشاء الله عليك ياالوردة.........الدعاء يعبر عن صبر ويقين بالقضاء والقدر والله يعوض صبرك خير ويعوض صبرنا اجمعين

الفراشة مايا
03-08-2007, 05:16 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
والله اني زعلت الله يعوضك خير يا رب
ما بتتخيلي اديشني معجبة فيكي يا وردة بصبرك وتقبلك الامر لانها والله مالها سهلة وانا جربتها
وعشتها الله يعوضنا خير
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
وانشالله بنطمن على نغشة وميشو وبتكون النتيجة ايجابية ياااااااااااااارب

بنت الذيب2007
03-08-2007, 06:47 AM
يارب تعوض اختنا الوردة البيضاء خير وترزقها الذرية الصالحة وترزق الاخوات اجمعين والله اني زعلت بس ما في اليد حيلة كلة عند ذوالجلال والاكرام اذا قال كن فيكون يارحيم يا سميع الدعاء ترزقني وترزق جميع البنات اْلي في الملف الذرية انت تعلم احوا لنا وتطمنا على نغشة وميشو وتبشرنا ياكريم

يتيمة//
03-08-2007, 06:47 AM
طمنونا عليكم حبايبي بصراحة متوترة نفسي اعرف شو صار معاكم

الله يرزقكم بالذرية الصالحة امين يارب

ويرزق كل راجية يارب

اختكم يتيمة//

MoOon.k.s.a
03-08-2007, 07:32 AM
الله يجزاكم خير الجزاء جميعا

وأكرر يا بنااااااااااااااات طمنونا وبشرونا على نتايجكم ...
جمان 2002 شكرا لك غاليتي ...والله يسمع منك ..
سارا الحمد لله على قضاءه وقدره يا حبيبتي لابد من الرضى ..

وفعلا مايا المرحله من بدايتها الى نهايتها اللي هو اليووووووووم وهي مقلقه ونفسية الوحده تكووووووون تحت الصفر ولكن سبحااااان الله أنا رضيت وأسأله سبحانه وتعالى أن يعوضني ويعوضك وكل مسلمه ...

بنت الذيب يا قلبي لا تزعلين ادعي لي أنه يكووووووون ما مريت فيه بـ موازين حسناتي مضاعف ..

يتيمه شكرا لك ويا ليت البنااااااااات فعلا يطمنونا عليهم ,,,,,,,

*ميشو*
03-08-2007, 08:56 AM
مرااااااااااااااحب ,,,
أنا نتيجة تحليلي الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه .....

أسأل الله أن يعوضني ويجعل ما تحملته من عناء بـ موازين حسناتي ,,,,

النتيجه سالبه ...

وأسألكم بالله الدعاء لي بأن يعوض صبري ,,,

ياعمـــــــــــــــــــــــــــري
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم
ان يعوضك خيرا وان يجبر كسرك
ويخليلك ولدك ويرزقك بره ويجعله من حفظة القران
ويرزقك باخوان واخوات له فالقريب العاجل يارب
اللهم اجرها واخلفلها الخير يارب

والله يرزقك هالشهر من عنده بدون تلقيح ولا غيره
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــارب
واهنئك على صبرك واحتسابك ودعواتك اللي دوووووووووم تأثر فيني
الله يعوضك هالشهر

*ميشو*
03-08-2007, 08:59 AM
ياعيوني تسلمووووووووووون
عالسؤال بس شسوي زوجي جاء من العمل
ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــام
ااااااااااااااااااه وانا على نار والله
بس مو راضي يقوم من النوم
لمن اصحيه يقول انت صايمة افطري واوديك
والعصر صار ياااااااااااااطوله
ان شاءالله احلل وعلى طول اطمنكم وكل اللي
كاتبه ربي خير والله يبشرني ويبشركم بالخير

جمان2002
03-08-2007, 09:07 AM
ياااارب حامل
اكيد ان شاء الله حامل بإذن الله
راح ادعيلك تطلعي حامل ياااااارب
بشرينا انا بالانتظااااااار
شكلوه كل تأخيره وفيها خيره ان شاء الله تكوني حامل
ربي يفرح قلبك وتطلعي حامل يااااارب
الله كريم وان شاء يعوض صبرك
بس مو من الفرحه ماترديلنا
يالله افطري وادعي عند الفطور انك تكوني حامل
ولاتنسيني ياقلبي:)

الفراشة مايا
03-08-2007, 09:45 AM
يا رب يا ميشو تكوني حامل انن ونغشة
بس انا هلاء قلقت على نغشة ما بينت والله خايفة عليها
انشالله خير
بدي اسالك وردة الدكتور ما شال اجنة مجمدة ليرحعهون اذا ما نجحت العملية
لان انا شالولي 6 ورجعولي منهم ثلاثة بس كمان ما نجحت

فنجال قهوهـ
03-08-2007, 10:07 AM
ورده ...........

الله يعووض عليك قلبي وان شااء الله هالشهر يكوون بدوون تلقيح

......................................

ميشووو ...

لا تااااخرين بننتظرك على ناار الله يجيب الخير ياارب

......................................

الله يرزق الجمييييييييييع اللهم ااامين

نغشه بنتظاارك يااقلبي بالتووفيق ياارب

MoOon.k.s.a
03-08-2007, 10:32 AM
مشكورررررررين يا حبايبي وما قصرتوا والله يسمعمنكم ...
من ناحية الأجنه لا ما جمدت شئ ...

*ميشو*
03-08-2007, 11:34 AM
الحمدلله على كل حال
انا مارحت احلل للاسف
لانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حاسة ان بشايرها بدأت تهل
وأنا اتوضأ للمغرب
نزل خيــــــــــــــــــــــــــط خفيف غامق مثل الدم
مع الافرازات وامس الفجر نفس الشيء
وشكيت انه مافي حمل وللحين مانزلت
بس قلت اخليه لبكرة لو مانزلت يمكن احلل
لان اختي تقول مادام نزلت خيوط انتظــــــــــــــــــــري
لبكرة او السبت وخــــــــــــــــــــــــــــــلاص حاسة اني
تحطمت و وكلت امري لله وبنتظر لبكرة
وانا غبية قلت لزوجي وقال مادام كذا بلاش تحليل
وضاق صدرة وتنكد ونكد علي وحاسة اني خلاص بطق
يقول لية قلتي لي انها نزلت اشياء ليه ماخليتي
نحلل وننصدم مرة وحدة كذا نكدتي علي صرت ماابي تحليل
وزعل مني والله اني استاهل ليه تكلمت والله بكيـــــــــــــــــــــــــــت
لمن تعبت على حالي لانه المفروض يراعي خاطري بهالوقت موينكد علي زيادة
وهذا اللي نكد علي والله اما انه النتيجة لا والله انا من الاول متوقعة
النتيجتين ومأقلمة نفسي عليها بس زعلت من ردة فعلة علي
ولو نزلت الحمدلله على قضاؤة ولو مانزلت كمان الحمدلله على قضاؤه
وصدقوني والله والله والله ماحللت ومشكوووووووووووورين عالدعوات

&&جود&&
03-08-2007, 11:55 AM
الله يفرح قلبك ويجبر خاطرك ولاتتنكدين من زوجك واعذريه ترى الرجال مايبين قلقهم وتوترهم......... دائما كتومين ولا على

بالهم شي ........والحين جاء الوقت الي يحتاج فيه منك كل كلمه حلوه وحاولي مايبان عليك أي تأثر قدامه وخلي الموضوع

عااااااادي والله يسمعنا عنكم أخبار طيبه

الفراشة مايا
03-08-2007, 11:58 AM
تفائلي بالخير ميشو يا رب يكون احساسك خاطئ
انتظري لبكرة وشوفي شو بصير معك يالله والله انا حاسة فيكي الله يكون معك ويهدي زوجك فعلا عندك حق النفسية بتلعب دور كبير والمفروض انه يواسيكي بس معليش هو كمان زعلان
لا تزعلي منو وانشالله ما بتجيكي الدورة وبتحللي بكرة وبتطلعي حامل على فكرة يعني انا صديقتي عملت طفل الانبوب وشافت متل ما قلتي وخافت وما حللت وعرفت انها العملية ما نجحت لكن ربنا اكرمها وكانت هذه الخيوط بسبب الحمل توكلي على الله والله ما يخيبك

الفراشة مايا
03-08-2007, 12:01 PM
بس انتي ارتاحي واتصطحي على ظهرك لا تقومي الا للضرورة هي نصيحتي الك ميشو لا تتعبي حالك ابدا حتى الاكل وانتي بالتخت يارب يرزقك توم

&سارا&
03-08-2007, 12:30 PM
يا عمري ياميشو لا تزعلين وتكدرين خاطرك وعذري زوجك الرجال يكتمون مايبينون الي في قلوبهم بس كوني له الحبيبة الي تغفر الزلة وصبري يهدية الله و انشاء الله تكوني حامل بس ارتاحي

شرايين زوجها
03-08-2007, 01:20 PM
الله يرزقنا جميع ويعوض عليك وردهـ ...وياميشوا أرتاحي وربي يرزقك تؤام .....وأنا مستنيه نغوشه بفارغ الصبر......

أنا كل يوم أدخل علشان أشوف ايش صار معاكم بس ماأعلق...لكن اليوم قلت لازم أكتب لأختي وردهـ ... والله يثبتك ويصبرك

وكلنا الشهر الجاي نروح على قسم الولاده إلا....................

ميشو ونغوشه

لأنهم من الشهر هذا بيروحوا أن شاء الله..........

يتيمة//
03-08-2007, 01:29 PM
يالله صراحة نفسي اعرف شو صار مع نغشة إن شاء الله انك تكوني حامل ولاهيه يارب يرزقكم بالذرية

الصالحة امين يارب

غيمة وفاء
03-08-2007, 03:01 PM
حبيباتي

ورده بيضاء ماعليش قلبي خليكي متفائله واذاماصار هالشهر الله كريم يرزقك الشهر الجاي يارب

ميشو قلبي ماتدرين يمكن مو دوره ويصير حمل وهذي بشاره الحمل انتبهي لنفسك ولا تتحركين لين تحللين وربي معك

اناحللت وطلعت مو حامل ولله الحمد والمنه وشريت الدفاستون اليوم واخذت منه وبجلس عليه عشر ايام وانتظر المزيونه تجي

الله لايحرمكم ويرزقكم يارب ...

النوري2007
03-08-2007, 03:41 PM
مسا الخير يا فراشات
صراحه توني اقرا الموضوع اليوم
الله يجزاها خير الاخت كوني نغشه على هالموضوع والله يرزقها ويفرح قلبها وقلب كل محرومه
الله يرزقكم بالذريه الصالحه وعوض صبركم خير
انا اختي متزوجه من16 سنه ومارزقها الله وهي صابره ولله الحمد
وهي سوت اطفال انابيب قبل كم شهر
لكن النتيجه طلعت سلبيه
وراح تعيد التجربه بشهر6 الجاي
ابي اسال عن التحليل اللي تسويه بعد الترجيع باسبوعين هل هو دم او بول؟
الان المستشفى سولها تحليل بول وقالو النتيجه سلبيه
وطبعا تاثرت نفسيتها بشكل كبير ورجعت لبيتها ورمت الادويه كلها وقامت تشتغل
وتشيل اشياء ثقيله وتحط
بعد يومين جاها الم شديد اشد من الم الدوره ونزل منها الله يكرمكم كتله هل هي الجنين؟
بلييييز ردووو علي لانها خايفه تعيد التجربه

مكتبة
03-08-2007, 03:57 PM
ميشو ياقلبي حللي ولا تقولين اشوف علاماتها ماتدرين ان شاء الله ربي كاتبلك كل خير
كوي نغشه بشرينا وينك

مكتبة
03-08-2007, 04:21 PM
النوري الله يعين اختك بس نصيحه يابنات لاتصدقون تحليل البول ولا الدم يمكن يطلع سالب وانتي حامل
ماينفع الا السونار تشوفين بعيونك احسن ولا تتسرعون بالعلاجات اللي تنزل الدوره يمكن يكون حمل ضعيف

MoOon.k.s.a
03-08-2007, 07:33 PM
أشكر كل من سأل عنا أو دعا لنا ... وواسانا ..

ميشو ياقلبي لا تقولين كذا الى بعد التحليل ..
لأن إحتمال أنها بشارة خيييييييييير ..
وزوجك الله يشرح صدره لك ولو تاخذين تحليل منزلي يكوووووون أفضل ..

فنجال قهوهـ
03-08-2007, 07:58 PM
ميشوو يااقلبي لا تكدرين خااطرك مااتدرين لو هي خيرره لك والله اعلم

لا تحااولين تجهدين نفسك الا لم تحللين

وان شااء الله يكوون خيرر لك

مكتبة
03-09-2007, 12:31 PM
ميشو كوني نغشه وينكم كلنا قلقانين عليكم

الفراشة مايا
03-09-2007, 01:22 PM
كوني نغشة انشالله يكون غيابك لخير انتي وميشو

بسمة زوجها
03-09-2007, 03:02 PM
كوني نغشة وميشو تابعت الموضوع من بدايته وكنت على اعصابي

لحد اخر صفحة لكن للاسف مالقيت النتيجة

اسال الله لكم وكل محرومة ان يرزقها الله الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

حاااااااااااااااسة فيكم والله لاني انا بعد لي اكثر من اربع سنوات وماحملت

سويت التلقيح الصناعي مرتين وماصار حمل وافكر بالانابيب في الاجازة الصيفية

اتمنى تبشرونا بالنتيجة

فنجال قهوهـ
03-09-2007, 03:51 PM
ياابناات بشرووناا ان شااء الله خييييييييييييييييييييييييير

غيمة وفاء
03-09-2007, 04:07 PM
شفيهم كل من حللت اختفت والله قلوبنا مشغوله عليكم ..........ز

جمان2002
03-09-2007, 05:14 PM
السلام عليكم
حبيباتي
بس حبيت ابلغكم
انو اختي ميــــــــــــــــــــــــــــــشو
لم يكتب لها الله الحمل
الله يعوض صبرها خيرها
وهي الان عندها مغص من الدوره وما تقدر تدخل كتير على الموقع
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
وان يفرح قلبها الشهر القادم بالحمل الطبيعي ياااااااارب
ادعولها الله يعوض عليها ويرزقها عاجلا ليس اجل بالذريه الصالحه
ياعظيم ياعظيم ياعظيم
يارزاق ياوهاب ياخالق يابارئ يامصور
ارزقني وارزق اختي الغاليه ميــــــــــــــــشو
وكل محرومه في المنتدى بالذريه الصالحه يااااااارب

غيمة وفاء
03-09-2007, 05:24 PM
ياقلبي ميشووووووووووووووووووووووو

الله يعوضك يارب ويشفيكي .........

nona al7ilwa
03-09-2007, 05:27 PM
الله يعوضك ياميشو خير ويرزقك عاجلا غير اجلا ويطمن بالك يااااااااااااااااارب وجميع المحرومين ياكريم

مكتبة
03-09-2007, 05:42 PM
الحمد لله على قضائه وقدره
وربنا احكم واعلم منا بالوقت المناسب لكي يرزقنا بالذرية الطيبة ان شاء الله
لا اوصيك ياحبيبتي ميشو بالاحتساب وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها
والمؤمن لا ييأس ابدا

كوني نغشه بشرينا عنك

طريفيشه 76
03-09-2007, 05:51 PM
كوني نغشه انشاالله غيابك خير :h45r4

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0