المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المكياج وملابــس النوم هل تلبس بشكل يومي ام لا ؟؟؟

فـوفـة
03-03-2007, 05:19 AM
مرحبا يافراشاتي الحلوات

ابي اسألكم هل كل يوم تتكشخون لازواجكم وتحطون مكياج كامل وتلبسون ملابس غير البيجامات

وهل تلبسون ملابس النوم لأزواجكم بشكل يومي ؟؟

انا عن نفسي المكياج مره بالسنة احطه لزوجي ودايم يقول لي سبحان الله اذا جيتي تروحين لصحباتك

تكشخين اخر كشخه ولما تجلسين بالبيت ماتكشخين لي ،، ارد عليه واقوله ليش مامليت عينك وانا كذا

يقول لي بالعكس انا اخذتك وانا مقتنع فيك اقتناع تام بس احب التغير !!!!

وبالنسبه لملابس النوم مااحبها ابد ونفس الشي يزعل مني بسببها وش اسوي يابنات والله اني اكره

ذا الملابس واحب البيجامات القطنيه اللي مرسوم عليها دببه او قلوب او اي شي

يالله ابي كل وحدة تدخل تقول لي عن يوم بحياتها وطريقة لبسها ووضعها للمكياج وهل هو يومي ولالا ؟؟

اتمنى تنصحوني يابنات والله انا بحاجتكم ....

هند ام روان
03-03-2007, 05:31 AM
انا رايى ان ملابس النوم تكون اكثر اثارة وجاذبية حيث تضفى على المراة شكل مختلف
وكذلك المكياج ، فضلا عن ان ذلك يشعر الزوج باهميه خاصة له
لذلك احرصى على ان تمتعى نظر زوجك بملابس النوم الجذابه والمكياج الرائع والعطر الفواح
هداك الله لما فيه الصلاح

نجمة الجبيل2007
03-03-2007, 05:35 AM
هلا فيك يا فوفة أنا عن نفسي بصراحة كل يوم أكشخ وأتزين وأتعدل لزوجي

لان بصراحة زوجي يحب المكياج و التكشخ الا أيام الدورة أحط مكياج خفيف مرة

اما باالنسبة لملابس النوم أنا ماأحب ألبسة بس ألبسة علشان خاطرة...

وأنتي عودي نفسك عليها علشان مايزعل زوجك

فـوفـة
03-03-2007, 05:37 AM
مرحبا ام روان

اشكركِ جزيل الشكر على ردكِ بس ماجاوبتيني هل البسها بشكل يومي والمكياج بشكل يومي ولا لا ؟؟

فـوفـة
03-03-2007, 05:40 AM
نجمة الجبيل مااااااشاء الله تبارك الله كل يوم تكشخييييييييييين ؟؟؟

الله يعطيك الصحة والعافية ،، بس ياختي بشرتك مااندمرت بسبب المكياج ؟؟؟

نجمة الجبيل2007
03-03-2007, 05:43 AM
أنا الحمد للة بشرتي صافية وأحمد ربي علشلن ماتتغير

وردةالغلا
03-03-2007, 05:45 AM
حلوه الوحده تتكشخ لزوجها فهو جنتك ونارك وقمصان النوم كلها اغراء وتبين انوثتك ودلعك
واما المكياج يفضل التغيير مره كحل وروج ومره ظل ثقيل ومره ظل خفيف حلو التغيير
والله يوفق الجميع

الكتكوته
03-03-2007, 05:51 AM
السلام عليكم
فوفه ابغي اقول لك ان المكياج مو لازم يكون كامل يعني كريم اساس وبلاشر
يكفي تحطين كحل وروج وبودرة جسم وفيه انواع من البودرة ممكن تتاكل يعني لو باسك او انت تعرفين يعني 000000000
وعطر وممكن تلبسين البيجامات او القمصان النوم القطنيه القصيرة اذا تحبينها
بس لازم تكشخين لزوجك
وبعد الحين نازله موضة القمصان النوم موديلاتها نفس الفساتين موجودة بالاسواق بس مو عندنا انا شفتها بدبي
وشكرا

فـوفـة
03-03-2007, 06:07 AM
حلوه الوحده تتكشخ لزوجها فهو جنتك ونارك وقمصان النوم كلها اغراء وتبين انوثتك ودلعك
واما المكياج يفضل التغيير مره كحل وروج ومره ظل ثقيل ومره ظل خفيف حلو التغيير
والله يوفق الجميع

ردك اعجبنننننننننننننني ياوردة حلو التغير مره ميك اب خفيف ومره ثقيل وعلى قولك حلو التغير

مشكوووووورة حيل حيل

امـ لمار
03-03-2007, 06:08 AM
الكتكوته انا مااختي الغاليه كلاامهااا صيحيح

اكذب عليك لو اقولك كل يوم اكشخ بالمكياج بعض الاحيان مكياج شدو وبلشو وروج وكحل وووو
وبعض الاحيان بلشر وكحل وروج وهوه الاكثر شي اعمله
وبالنسبه للملابس النوم اكيد بعض الاحيان قمصاان دلع
وبعض الاحيان شورتاات وبرمودات نوم ودلع ههههههههه
واكيد شي اساااااااااااسي الكريماات والبودرات والعطور لازم والنظاااااااااافه الشخصيه
ترى ترجع لشخصيتك مو لزوجك طبعااا ( والنظافه من الايماااااااااان ))
المهم يالغاليه انصحك تكشخين وتلبسين لزوجك اساسا انتي ترتااحين وتعيشين جوووو باهالوضع

فـوفـة
03-03-2007, 06:11 AM
السلام عليكم
فوفه ابغي اقول لك ان المكياج مو لازم يكون كامل يعني كريم اساس وبلاشر
يكفي تحطين كحل وروج وبودرة جسم وفيه انواع من البودرة ممكن تتاكل يعني لو باسك او انت تعرفين يعني 000000000
وعطر وممكن تلبسين البيجامات او القمصان النوم القطنيه القصيرة اذا تحبينها
بس لازم تكشخين لزوجك
وبعد الحين نازله موضة القمصان النوم موديلاتها نفس الفساتين موجودة بالاسواق بس مو عندنا انا شفتها بدبي
وشكرا

لاخلاص قررت تكون القطنيات لأوقات الدورة (( الله يكرمكم ))
والستان يوميا

وصدقتي مو ضروري احط مكياج كامل حلو الخفيف في اوقات والثقيل في اوقات

مشكوووووووورة حيل حيل ياكتكوووووووته

فـوفـة
03-03-2007, 06:18 AM
اهلين ام لمار

شوفي النظافة الشخصية موجودة والحمدلله والعطورات كمان

بس انا مشكلتي المكياج واللبس

يعني احب انام في بجامة نعّومة قطنية واكره الستان

فهمتي مشكلتي

بس بعد نصايح الفراشات بأأذن الله راح اتغيييييير

دلوعة حبي(1)
03-03-2007, 06:24 AM
دام زوجك يقولك ابيك تتكشخين ليش لا

مو لازم يوميا مكياج ثقيل

حطي حاجه بسيطه كحل ومسكره ولمعه انثريها حول عيونك وعلى صدرك تعطي منظر حلو

وقمصان النوم ضروووووووووري عند النوم

فـوفـة
03-03-2007, 06:28 AM
دلوعة يسلموووووووووو حيل

واعجبتني اللمعه اللي على الصدررررررر وحول العيون احس انها وااااااااااااااو

دلوعة حبي(1)
03-03-2007, 06:31 AM
الستان ؟؟ وش قصدك مافهمت معناها

انتي تحبين تنامين بالبيجامه لانها مريحه صح

طيب اول الليل بقميص نوم عشان زوجك وبعدين البسي البيجامه (اكيد فاهمه قصدي)

فـوفـة
03-03-2007, 06:37 AM
دلوعة اقصد بالستان هذي الاقمشة اللي ناعمة مرررررره اللي مثل الحرير احنا نسميها ستان

هذي اكرها لانها مو مريحه ابد

وصدقتي البس اللي يبيه زوجي بعدين ابدل في بجاماتي العزيزات *-^

زهور الشام
03-03-2007, 06:37 AM
لا يالغاليه مو كل يوم مكياج كامل وقميص المفروض كل اسبوع لكن في الايام الباقيه مكياج خفيف ولبس حلو بعدين مو دائما بجامات قطنيه كذا بيمل واحمدي ربك ان زوجك تعجبه هالحركات ترى فيه رجال مهما سويتي وتعبت مايحرك فيه شعره فاستغلي زوجك وحاولي تتقربين منه قبل مايياس منك ويطنشك

نهرالحب**
03-03-2007, 06:40 AM
موضوع مهم

فـوفـة
03-03-2007, 06:42 AM
اييييي والله يازهور الشام صدقتي ياحبي له وربي دايم ينصحني والحمدلله بديت اتدارك الوضع

narmeen2005
03-03-2007, 06:42 AM
جمالك لزوجك صح والا لا لزوجك فقط وشو الي حتستفيدي انك تكشخي للناس وزوجك لا يا حبيبتي اهم شي التغيير والتجديد للرجل لان هذا الشي بيكون اجمل واحلى لمما بتكشخي لزوجك وكل ساعتين واو 3 ساعات بتغيريلة شي ولا خذي باللك لاحسن يروح يبص على غيرك ههههههههههههههههه

فـوفـة
03-03-2007, 06:43 AM
نهر الحب اي وربي اهم موضوع شاغلني حالياً

يسلمو على ردك

دلوعة حبي(1)
03-03-2007, 06:50 AM
والله ضحكت على نفسي ههههههههههههههههه

اعرف الستان بس قاعده انطقها واشدد على حرف التا

اعذريني من زود الحماس وانا اقرا ههههههه

غاليتي فيه قمصان نوم شيفون وفيه تل وفيه سترتش اعتقد كلهن اريح من الستتتتتتتتان

ادري اني طولتها

الله يوفقك

فلامنجو
03-03-2007, 07:14 AM
هلا خواتي

والله اختى فوفه انتي انا نفسج بالضبط .. بس احب البيجامات وواكثر شيء اللى يكون شورت

ههههههههههههه والقمصان واايد اتلعوز فيها .. لكن احيينه جبرت عمري .. وانا عن نفسي كل يوم احط شيء خفيف لان يالسه مع اهله .. ومرات اذا بيتأخر رااا احط اي شدو ثقيل شوي ...

وانا بعد يوم احس انه يبا شيء .. اكشخ له والبس قميص نوم .. واذا ما بيستوي شيء ما البس ........... هههههههههههه

وبس

قطعة 13
03-03-2007, 07:53 AM
طيب كيف الوحدة تكشخ وطول اليوم تشتغل فى البيت

نجمة الليل
03-03-2007, 11:25 AM
لا لازم تتكشخين لزوجك علشان مايتزوج عليك

حلاي غير
03-03-2007, 11:31 AM
الحقي زوجتك قبل لايطير لوحده ثانيه تتكشخ له وتتدلع له وتلبسه له اللي يبيه ترى الريجيل عيونهم زايغه

***القلب الكبير***
03-03-2007, 11:39 AM
انا عن نفسي قمصان النوم لما ينامون عيالي والشغالين.....ووقت النوم يعني خلاص بنام البس بجامة قطنية
لأني أرتاح فيها...وبالنهار البس سبورات حلوة وميك اب خفيف يعني كحل وقلوس وماانسى العطر طبعا ومرة
ارفع شعري ومرة انزلة يعني احاول اغير......تسلمين يالغالية على الموضوع المهم واتمنى اكون افدتك.......

في القمة
03-03-2007, 12:18 PM
انا البسها احيانا لان الرجل اذا راك دائما شبه عاريه تصبحي عادي عنده وعموما التغيييييييييييير مطلوب لان النفس تمل احيانا وحسب هوى الزوج دلعي نفسك والباقي عليك

ليـــــنا
03-03-2007, 02:04 PM
التغير حلو والله يوفقك

أم ريم1
03-03-2007, 02:09 PM
أنا بصراحه كل ما سوي مكياج يقول لاتخربين ويهج أنتي حلوه بدون مكياج والله

baby-tears
03-03-2007, 02:22 PM
والله يا عمري حلو إنك تلبسين لزوجك وتسوين تغيير وتلبسين بالنهار لبس وبالليل قميص النوم ... ومو لازم يكون دايم قميص ممكن تلبسين بيجاما اغراء وممكن غير كذا... المهم أنت تعرفين شلون!
ولبس النوم لازم....يعني أنت مو شايفة الفضائيات والفتن اللي فيها؟!!!!!
والمكياج أنا عني مرة أحط كحل ومسكارا وروج ومرة أثقل المكياج ولما تكون في مناسبة خاصة بيني وبين زوجي أتكشخ عالأخير
يعني ....هذا زوجك منت عند أهلك على راحتك وناسة حتى لو ماتمشطين الكشة عادي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا زين الأهل

توتة الكويت
03-03-2007, 02:49 PM
اذا اتبحبين تلبسين القطنيات خليه الصبح وبليل لبسي الستان مريح بالنوم وفيه قطنيات حلوة للنوم عند وومن سيكرت و ايتام
حلوين وبعد عند لازينزا
وانتي وطريقتج بالبس مع رفع الشعر والكريمات
يعني كل يوم غير

توتـــا
03-03-2007, 02:56 PM
التغيير حلووو ياعسل

بس انتبهي ياخذها عاده يعني لاتكشخين دااايم

ولاتهملين حالك دايم

وانتي وشطارتك في اللبس والمكياج

فـوفـة
03-03-2007, 03:49 PM
جمالك لزوجك صح والا لا لزوجك فقط وشو الي حتستفيدي انك تكشخي للناس وزوجك لا يا حبيبتي اهم شي التغيير والتجديد للرجل لان هذا الشي بيكون اجمل واحلى لمما بتكشخي لزوجك وكل ساعتين واو 3 ساعات بتغيريلة شي ولا خذي باللك لاحسن يروح يبص على غيرك ههههههههههههههههه

ياختي هذي مشكلتي احب اكون كامله بجمالي واناقتي عند صحباتي ولكن في البيت وقت الرااااحه والبجامه
هههههههههههههه حلوة يبصبص ههههههههههههه اصلا مايقدر وانا وين رحت

فـوفـة
03-03-2007, 03:53 PM
والله يا عمري حلو إنك تلبسين لزوجك وتسوين تغيير وتلبسين بالنهار لبس وبالليل قميص النوم ... ومو لازم يكون دايم قميص ممكن تلبسين بيجاما اغراء وممكن غير كذا... المهم أنت تعرفين شلون!
ولبس النوم لازم....يعني أنت مو شايفة الفضائيات والفتن اللي فيها؟!!!!!
والمكياج أنا عني مرة أحط كحل ومسكارا وروج ومرة أثقل المكياج ولما تكون في مناسبة خاصة بيني وبين زوجي أتكشخ عالأخير
يعني ....هذا زوجك منت عند أهلك على راحتك وناسة حتى لو ماتمشطين الكشة عادي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يا زين الأهل

ههههههههههههههههههههههههههه ياحليلهم الاهل انواع الفله

وان شاء الله اختي بطبق نصايحك مشكورة :)

فـوفـة
03-03-2007, 04:00 PM
اذا اتبحبين تلبسين القطنيات خليه الصبح وبليل لبسي الستان مريح بالنوم وفيه قطنيات حلوة للنوم عند وومن سيكرت و ايتام
حلوين وبعد عند لازينزا
وانتي وطريقتج بالبس مع رفع الشعر والكريمات
يعني كل يوم غير

توتة الكوووووووويت مشكوره ياقلبي
وصدقيني الدواليب (( الكبت بلهجتكم )) ماتتسكر من قمصان لاسنزا وايتام ونعومي وماركس اند سبنسر

بس وييييين اللي يلبسسسسسسسسسسسس

بسسسسسسسسس خلالالالالالالالاص بأأذن الله بتغييييييييييييرر من اليووووووووووووووووووم

وبصير انسااااااانة ثانية

:)

فـوفـة
03-03-2007, 04:12 PM
التغيير حلووو ياعسل

بس انتبهي ياخذها عاده يعني لاتكشخين دااايم

ولاتهملين حالك دايم

وانتي وشطارتك في اللبس والمكياج

مرحبااااااااااااا توتاااا الاموراااا

يسلمووووووو على النصيحة العسلللللل :)

فراشة حرة***
03-03-2007, 04:47 PM
سبحان الله انا زوجي مايحب الماكياج يعني احطه مااحطه كله واحد وبيني وبينكم احسن علشان انا ماحب احط مكياج بالبيت واذا حطيت اخليه خفيف مرة كحل وروج فقط وبالنسبة للقمصان البسها علشانه وبالصيف بس يعني ياحرام بالشتاء الرجال مايشوفني الا بالبجامات المخمل وبصراحة انا ارتاح بالبجامات القطنية زيك يا فوفة واحبها مرة حتى بديت اكره قمصان النوم ما ادري يمكن عين جتني تراني امزح ..

بسمه الايام
03-03-2007, 06:59 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لبجايم القطن

إلااااااااااااااااااااااااااا في بيت الاهل .........

اما مسالة ماتحبين ملابس النوم احسها حاله مو طبيعيه .........

المكياج احسن شي يكون ناعم اغلب الاحيان وبعد كل فتره وفتره سوي مكياج كامل وثقيل راح يتشقق مجربته......

بس نصيحه قاطعي القطن لوجه الله.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nono2240
03-03-2007, 07:20 PM
عزيزتي لازم تكشخين قبل مايسوي هوايل مو لازم مثل ماقالوا كانك داخله عرس لو شي خفيف والبس نوعي كذا وكذا

BASTA5
03-03-2007, 08:19 PM
هلا ياعسل

الرجال يختلفوووووون أعرف كذا بنت رجالهم مايحبوووووون المكياج ويحسون انهم مهرجين

وبعض الر جال يحب الخفيف

انا عن نفسي احب الخفيف ماحب الثقيل ابد لانها مايناسبني الخفيف احلى بكثير علي

شوفي اللي يناسبك

والتغير حلووووووووووووو

يعني البسي فساتين قصيرة كم يوووووووم بعدين انسيها والبسي تنانير قصيرة كم يوم وبعدين انسيها وبعدين البسي جينزات ونفس الحكايو وممكن تلبسين شيء طويل بعد فترة من القصير .........وحدة من البنات مالقت شيء تلبسه ولبست جلالبية خفيفة من الحرير يوم دخل زوجها انهبل عليها وقال اتشوق اشوف اللي متوزي عني.........
اهم شيء انبسطي قبل ماتحملين

وقبل ماتصير حياتكم رووتينية

السنوات الاولى خليها ذكرى جميلة

بالتوفيق

MEME2009"
03-03-2007, 11:39 PM
انا اصحى الصباح ويروح زوجي الدوام وارجع انام واصحى الظهر اسوي الغدا واقوم البس اللي يخطر ببالي يعني بيجامة شورت او بيجامة عادية اوبرمودااوقميص نوم قصير او طويل او طقمسنتيانة وكلوت والبس عليهم الرداء حق اي قميص نوم يتناسب معاهم اما المكياج فأحط اي شي اوقات خفيف واوقات روج وكحل واوقات بودرة ومسكرا وروج واوقات ولا شي المهم انة يحس الزوج بحب زوجتة والا بتطير عينة اول وحدة يشوفها متكشخة

قمر15
03-03-2007, 11:50 PM
مشكلتي زوجي مايكون موجود الا 3 أيام بالأسبوع

عودت زوجي كل مرة قميص نوعت فيها بمعني الكلمة من خامات ومديلات وألوان

و أحيان ألبس فستاين قصيرة مرة وهي اللى أنام فيها

ومرة لبست فستان قصير مرة لونة فوشي و أبيض و لفيت على رجولي كاملة ترتر فوشى و أعجب بالحركة

و مرة مايو أسود و علية طقم داخلى فوشي و أسود و مانجو

أنت أبدعي و طلعي حركات جديدة( اللي تبي حركات تطلب مني عالخاص)

المكياج أضع على وجهي كريم مبيض من اولاي بورق التوت يحمي البشرة و يرطبها و مكتوب علية يستخدم كأساس مثالي للمكياج
أهم شئ أن زوجي يحب الكحل رغم أني ألبس نظارات و روج عودي و بلاشر بلمعة بيطلع شكلك كوووووووول

العطر مهم لحركتك داخل البيت بيكون عطرك في كل مكان كل أسبوع أشتري عطر

fun2006
03-04-2007, 04:16 AM
انا ممكن البس اى شى يعجنى فى اى مناسبة ماعد وقت النوم البس الى يحبة زوجى اما من ناحية المكياج هو مايحبة بالخالص ياللة اعمل شوية كحل وحمورة خفيفة فى اسنة حسنة مثلا كل خميس هو يهتم بعطر والبخور اكثر من البس يختلف ارجال فى طريقة ارضاهم

بيادر 2007
03-04-2007, 05:08 AM
صراحه انا اموت في شي اسمه ملابس النوم ولا اقوامها اذا رحت السوق وكمان المكياج بس موكل يوم مكياج وملابس نوم يعني يوم بجامه ويوم لبس نوم مغري والمكياج سبحان الله زوجي مايحبه خوفا على بشرتي يحب الكحل الخفيف والروج واهم حاجه يحبهازوجي العطور وملابس النوم المغريه وشكرررررررررررا

راوية الحب
03-04-2007, 05:27 AM
انا انصحك تتشجعي ويصير اكثر شيء يهمك زوجك وكيف يرضى وينبسط جحتى لو صار العمر كبير بعدين والله يمل ولاقدر الله يدور زوجه اخرى لكن على الاقل من بعدالساعه 9 اذا عندك عيال نيميهم وابداي لليلتك ****البسي قميص نوم ولاتعلقي على لون او شكل موديل محدد حطي مكياج بخي عطر ادهني جسمك كريم مرطب حتى المنطقه الحساسه حطي بخور في البيت او معطر صلحي اضاءات خافته حتى لو مابيصير شيء ذيك الليله لكن عشان الحب والموده تزيد بينكم

والله يكون في عون الجميع بس عشان نحصل على رضى ازواجنا بعد رضى الله

مغتربة*
03-04-2007, 05:43 AM
اكذب عليك لو اقولك كل يوم اتزين يعني على هوى المزاج بس مرطبات الجسم الديوديران والعطورات ضروري

وبالنسبه لملابس النوم اكيد بعض الاحيان قمصاان

وبعض الاحيان شورتاات وبرمودات نوم وحاجات تانية

واكيد شي اكيد النظافه الشخصيه يعني الاستحمام اليومي

آهـات الصمت
03-04-2007, 05:58 AM
أنا زوجي من النوع الي مايهتم بالمكياج واللبس ابد يعني عادي يقول أنتي تزينين اللبس مو هو يزينك والمكياج مايحبه بس أنا مهتمه البس واتمكيج

فـوفـة
03-04-2007, 04:57 PM
سبحان الله انا زوجي مايحب الماكياج يعني احطه مااحطه كله واحد وبيني وبينكم احسن علشان انا ماحب احط مكياج بالبيت واذا حطيت اخليه خفيف مرة كحل وروج فقط وبالنسبة للقمصان البسها علشانه وبالصيف بس يعني ياحرام بالشتاء الرجال مايشوفني الا بالبجامات المخمل وبصراحة انا ارتاح بالبجامات القطنية زيك يا فوفة واحبها مرة حتى بديت اكره قمصان النوم ما ادري يمكن عين جتني تراني امزح ..

اهلين عسولة
انا بالنسبة لزوجي يحب التغير يعني يوم مكياج ويوم بدون ويوم خفيف ويوم ثقيل
حلوة عيييييييييين
الله يبعدها عنك ياعسل :)

.

فـوفـة
03-04-2007, 05:00 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لبجايم القطن

إلااااااااااااااااااااااااااا في بيت الاهل .........

اما مسالة ماتحبين ملابس النوم احسها حاله مو طبيعيه .........

المكياج احسن شي يكون ناعم اغلب الاحيان وبعد كل فتره وفتره سوي مكياج كامل وثقيل راح يتشقق مجربته......

بس نصيحه قاطعي القطن لوجه الله.........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا حيل على الرد القوي ،،
بس قوية كلمتك (( مو طبيعه ))
يعني انا حالتي مو طبيعيه عشاني احب البجامات القطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد غريب الصراحه
اختي انا حبيت اخذ منك نصايح مو تهزيء

فـوفـة
03-04-2007, 05:02 PM
عزيزتي لازم تكشخين قبل مايسوي هوايل مو لازم مثل ماقالوا كانك داخله عرس لو شي خفيف والبس نوعي كذا وكذا

لاتخرعيني ماتوصل للهوايل ان شاء الله
شكرا على الرد

فـوفـة
03-04-2007, 05:03 PM
هلا ياعسل

الرجال يختلفوووووون أعرف كذا بنت رجالهم مايحبوووووون المكياج ويحسون انهم مهرجين

وبعض الر جال يحب الخفيف

انا عن نفسي احب الخفيف ماحب الثقيل ابد لانها مايناسبني الخفيف احلى بكثير علي

شوفي اللي يناسبك

والتغير حلووووووووووووو

يعني البسي فساتين قصيرة كم يوووووووم بعدين انسيها والبسي تنانير قصيرة كم يوم وبعدين انسيها وبعدين البسي جينزات ونفس الحكايو وممكن تلبسين شيء طويل بعد فترة من القصير .........وحدة من البنات مالقت شيء تلبسه ولبست جلالبية خفيفة من الحرير يوم دخل زوجها انهبل عليها وقال اتشوق اشوف اللي متوزي عني.........
اهم شيء انبسطي قبل ماتحملين

وقبل ماتصير حياتكم رووتينية

السنوات الاولى خليها ذكرى جميلة

بالتوفيق

شكرا على النصايح الحلوة :)

فـوفـة
03-04-2007, 05:05 PM
انا اصحى الصباح ويروح زوجي الدوام وارجع انام واصحى الظهر اسوي الغدا واقوم البس اللي يخطر ببالي يعني بيجامة شورت او بيجامة عادية اوبرمودااوقميص نوم قصير او طويل او طقمسنتيانة وكلوت والبس عليهم الرداء حق اي قميص نوم يتناسب معاهم اما المكياج فأحط اي شي اوقات خفيف واوقات روج وكحل واوقات بودرة ومسكرا وروج واوقات ولا شي المهم انة يحس الزوج بحب زوجتة والا بتطير عينة اول وحدة يشوفها متكشخة

مشكوووووورة مهاوي الله يسعدك يارب

فـوفـة
03-04-2007, 05:06 PM
مشكلتي زوجي مايكون موجود الا 3 أيام بالأسبوع

عودت زوجي كل مرة قميص نوعت فيها بمعني الكلمة من خامات ومديلات وألوان

و أحيان ألبس فستاين قصيرة مرة وهي اللى أنام فيها

ومرة لبست فستان قصير مرة لونة فوشي و أبيض و لفيت على رجولي كاملة ترتر فوشى و أعجب بالحركة

و مرة مايو أسود و علية طقم داخلى فوشي و أسود و مانجو

أنت أبدعي و طلعي حركات جديدة( اللي تبي حركات تطلب مني عالخاص)

المكياج أضع على وجهي كريم مبيض من اولاي بورق التوت يحمي البشرة و يرطبها و مكتوب علية يستخدم كأساس مثالي للمكياج
أهم شئ أن زوجي يحب الكحل رغم أني ألبس نظارات و روج عودي و بلاشر بلمعة بيطلع شكلك كوووووووول

العطر مهم لحركتك داخل البيت بيكون عطرك في كل مكان كل أسبوع أشتري عطر

واو انا اموت في العطورات والزيوت العطريه ومعطرات الجسممممم

يسلمو على ردك اللطيف

القلب الناعم
03-04-2007, 05:06 PM
طبعا كل يوم لكن بشكل مختلف إما قميص قصير-طويل أوبجامة أوشورت ونصيحتي القلبية لك بأن تشبعي رغبات زوجك ونظره لأن الفضائيات كل يوم تزيدعري وهمايزيدو وإحنا نزيدهاهاها

فـوفـة
03-04-2007, 05:07 PM
انا ممكن البس اى شى يعجنى فى اى مناسبة ماعد وقت النوم البس الى يحبة زوجى اما من ناحية المكياج هو مايحبة بالخالص ياللة اعمل شوية كحل وحمورة خفيفة فى اسنة حسنة مثلا كل خميس هو يهتم بعطر والبخور اكثر من البس يختلف ارجال فى طريقة ارضاهم

(( انا ممكن البس اى شى يعجنى فى اى مناسبة ماعد وقت النوم البس الى يحبة زوجى ))
كلامك قمة صراحه
مشكورة ياعسل

فـوفـة
03-04-2007, 05:08 PM
صراحه انا اموت في شي اسمه ملابس النوم ولا اقوامها اذا رحت السوق وكمان المكياج بس موكل يوم مكياج وملابس نوم يعني يوم بجامه ويوم لبس نوم مغري والمكياج سبحان الله زوجي مايحبه خوفا على بشرتي يحب الكحل الخفيف والروج واهم حاجه يحبهازوجي العطور وملابس النوم المغريه وشكرررررررررررا

ياللللللللله ان شاء الله اكون مثلك واحسن ههههههه
مشكورة عسوله

فـوفـة
03-04-2007, 05:09 PM
انا انصحك تتشجعي ويصير اكثر شيء يهمك زوجك وكيف يرضى وينبسط جحتى لو صار العمر كبير بعدين والله يمل ولاقدر الله يدور زوجه اخرى لكن على الاقل من بعدالساعه 9 اذا عندك عيال نيميهم وابداي لليلتك ****البسي قميص نوم ولاتعلقي على لون او شكل موديل محدد حطي مكياج بخي عطر ادهني جسمك كريم مرطب حتى المنطقه الحساسه حطي بخور في البيت او معطر صلحي اضاءات خافته حتى لو مابيصير شيء ذيك الليله لكن عشان الحب والموده تزيد بينكم

والله يكون في عون الجميع بس عشان نحصل على رضى ازواجنا بعد رضى الله

عندي ولد عمره 3 سنين والحمد لله ينام بدري وان شاء الله اتبع نصايحك :) مشكورة

فـوفـة
03-04-2007, 05:11 PM
اكذب عليك لو اقولك كل يوم اتزين يعني على هوى المزاج بس مرطبات الجسم الديوديران والعطورات ضروري

وبالنسبه لملابس النوم اكيد بعض الاحيان قمصاان

وبعض الاحيان شورتاات وبرمودات نوم وحاجات تانية

واكيد شي اكيد النظافه الشخصيه يعني الاستحمام اليومي

النظافه الشخصية موجوده ياعسسسسوله
وبااذن الله اتبع نصايحك :)

فـوفـة
03-04-2007, 05:12 PM
أنا زوجي من النوع الي مايهتم بالمكياج واللبس ابد يعني عادي يقول أنتي تزينين اللبس مو هو يزينك والمكياج مايحبه بس أنا مهتمه البس واتمكيج

زوجي يحب التغير يوم بمكياج ويوم بدون بس اهم شي اليوم مو مثل بكرى وبكرى مو مثل اللي بعده
يسلمو عسولتي على ردك

القلب الناعم
03-04-2007, 05:12 PM
أنا إذاكنت تعبانة أضع عدسات وكحل مناسب للون العدسه وروج

فـوفـة
03-04-2007, 05:13 PM
طبعا كل يوم لكن بشكل مختلف إما قميص قصير-طويل أوبجامة أوشورت ونصيحتي القلبية لك بأن تشبعي رغبات زوجك ونظره لأن الفضائيات كل يوم تزيدعري وهمايزيدو وإحنا نزيدهاهاها

هههههههههههههههههههههه اوكي

شكرا على الرد

سندبيل
03-04-2007, 06:50 PM
بصراحه انا اشوف المكياج كحل وروج عل خفيف والشعر مرتب ولبس حلو ومتعطره مع كريمات في الجسم زي لوشن واشياء من الموجود يعني شكلك مرتب اما ميك اب ليش خير انشاء الله خليك ببشرتك الطبيعيه واهتمي فيها بتنظيف او تقشير والزينه في الكحل ورائحه جميله كفااااااااااااااااااااااايه وبدون مبالغه ممكن تسوين يوم في الشهر مثلا يكون مكياج كامل ولبس مميز
اما عن قمصان النوم لاززززززززززززززززم الرجال يزعلون على البكيني كيف على القميص وهذا الي يميز المتزوجات !! كمان ياحبيبتي لازم من التغير في التسريحه البس مره حطي ظل بس بشكل بسيط يعني ماتشيلين هم اش بسوي في نفسي !!كل يوم سوي الي تقدرين عليه ويعجب زوجك وإذا كان زوجك مهتم لازم انت تهتمي علشلن ما يفكر في وحده غيرك لا سمح الله وتذكري ان زوجك اهم من الناس وهو اولى من الناس في زينتك وتخيلي دائما انك عروسه وزوجك عريس .لحظه طالما زوجك اعطاك هذي الملاحظه معناه مضايق انتبهي وابدي في التغير ولجل عين تكرم مدينه انشاء الله اكون افدتك.

sweet2006
03-04-2007, 11:03 PM
انا عن نفسي البس واتمكيج بس موكل يوم لاني لاحظت بالطريقه هذي يكون فيه نوع من التغير يعني ماتكوني كل يوم بالبيجامات القطنيه ولاكل يوم حاطه ميكاب لين ينسى شكلج خخخخخخخخخ

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0