المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منحرجة منكم حبيباتي ... سؤال في الجماع ؟؟

شوربة
03-13-2007, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي قالت لي الدكتورة أوقات التبويض عندي وقالت أوقات التبويض تستمر خمسة أيام تقريباً وهوه الوقت اللي يحدث فيه حمل بإذن الله سؤالي هو للمجربات ..
كم من المفروض يكون عدد مرات الجماع خلال الفترة هذي مرتين في اليوم مثلاً أو مرة يومياً بتكفي ؟؟؟
السؤال الثاني : هل منكم من جامعها زوجها في غير أيام التبويض وحصل حمل بإذن ربنا ؟

أرجووووكم الرد على السؤالين وعدم تركها لأني والله ما سأتكم إلا أني بحاجتها ضروووري الله يخليكم اللي مجربة ما تحرمني من ذكر تجربتها بالتفصييييييييل .. يعني إجابات على الماشي ما بدي ..

( كأني عم أكتب لكم أسئلة أختبار :floiushag )

زهور الشام
03-13-2007, 06:02 PM
شوفي يالغاليه انا مثلك انتظر الحمل بفارغ الصبر وانا الحين في فترة التبويض لكن اوقات التبويض اكثر من 5 ايام تقريبا 12يوم وعلى كلام دكتورتي يكون الجماع يوم بعد يوم اما سؤالك الثاني مااقدر اجاوبك عليه لاني ماقد حملت الا مره في بداية زواجي وسقطت لكن ماادري عن وقت الحمل بالضبط لاني ماكنت مفكره بالحمل وجاء ماتوقعته

ايمان الحلوه
03-13-2007, 08:05 PM
شوفي حبيبتي انه احين حامل بالشهر الرابع وانه الصراحه اتذكر اني لما خلصت الدوره بعدها 3 ايام او 4 يمكن صار الجماع بيني وبين زوجي مره وحده بس وبعدها سافرت والحمد الله اطلعت النتيجه اني حامل و الفال لج ان شاء الله

نداء الروووح
03-13-2007, 10:19 PM
بسم الله

أنا سمعت أن الحيوانات المنوية تبقى حية في رحم الزوجة تقريبا خمسة أيام ... يعني حتى لو حصل الجماع قبل التبويض بأيام فإن الحيوانات المنوية الحية تلقح البويضة ... وغالبا يكون الحمل هنا ذكر لأن الحيوانات المنوية الذكرية هي التي تعيش في الرحم فترة أطول من المؤنثة ...

وإنتي إحسبي مدة دورتك الشهرية وإقسميها على 2 فإن التبويض يحصل في منتصف الدورة ... يعني لو 28 يوم ... فإن االتبويض يكون في يوم 14 ... وتبقى مدة 3 أيام ... وأحد علاماتها نزول سائل أصفر اللون ...فإما أن تكون هناك حيوانات منوية في إستقبالها من جماع سابق بأيام فيحدث الحمل , أو يحدث جماع جديد قتلقح البويضة ... (( وهذا كما قيل أن يسبق ماء الرجل ماء المرأة فيكون المولود ذكر , وإن سبق ماء المرأة ماء الرجل يكون المولود أنثى )) ... في الغالب ....لأن الحيوانات المنوية المؤنثة أكثر عددا ولكن أسرع موتا .. المذكرة أقل عددا وأكثر بقاءا ...

ولا أظن هناك علاقة بين عدد المرات وحدوث الحمل , ولكن قد تزيد فرص الحمل كلما زاد عدد المرات بدون مبالغة حتى تكون الحيوانات المنوية في قوتها ...

وآسفة على الإطالة عزيزتي ..

نداء الروووح
03-13-2007, 11:28 PM
نسيت أقولك !!

أكثري من شرب المرمية في هذا الوقت ... والزوج خليه يكثر من أكل السمك أو أي شي يحتوي على الزنك ...

لأن المرمية تساعد على الخصوبة ,,, والفلسطينيات يكثرون شربها لزيادة النسل ...

وفقك الله

زوجة النشمي
03-14-2007, 06:34 AM
السلام عليكم اذا الدوره عندك ست ايام بس يكون اليوم السابع و الثامن و التاسع والعاشر مافيه تبيض و الايام اللي بعدها السبع يكون فيه تبيض بس بعد الجماع في ايام التبيض لازم ترفعي رجلينك خمس دقايق ومره وحده في اليوم

المبتعثه
03-14-2007, 09:43 PM
الله يرزقكم ان شاء الله بس عني انا جتني الدوره 6ايام خلصت يوم الخميس وجامعني يوم السبت وحملت يوم الاثنين يعني ماجامعني الامره وحده وادعيلي ويمكن عشان اناصغيره عمري 18

funy_girl
03-19-2007, 05:42 PM
حبيبتي بعد الدوره ب 4 اريام هذي مو ايام تبويض بعد 4 ايام في 10 ايام هذا وقت التبويض يعني الي تبي تحمل تخلي زوجها يجامعها والي ماتبي تحذر هذي الايام لانها ايام التبويض تكون البويضه بكامل نشاطها وبعد10 ايام تموت البويضه وناس كثير حملوا كذا

والله يرزقك وادعولي يسهل علي

القمر المضيئ
03-19-2007, 06:10 PM
هلااااااااااااا اخواتي فية جهاز مثل تحليل الحمل ينباع في صيدلية الحبيب في مستشفى الحبيب الي على طريق الملك فهد وانتي متجهه للمملكة فية علبة فيها 5 اختبارات ب100 ريال ومبين جواء طريقة الاستعمال لما يكون فية تبويض يكون خطين احمر لو خفيف ولو مافية يكون خط واحد وعليك با الجماع لما يظهر في الاختبار ان فية تبويض وخليك رافعة رجولك شوي بعدين لا تتحركين كثير حاولي تسترخي لمدة ساعة..........واللللللللللللللللة يرزق كل محرومة ياااارب

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0