المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعر طويل بدون زيوت ولا روائح ولا حتى تعب انصح الكل يدخل مهم جدا

الصفحات : [1] 2 3 4

barbee
03-14-2007, 02:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بنات انا بالصدفة دخلت موقع قرات فيه اللي مكتوب وراح تستفيدووووووووووووووووووو كتيييييييير والمكتوب كما يلي :

بنات اللي تبا شعرها يطول بدون زيوت و لا روايح تدخل!!

السلام عليكم ............

اشحالكم حبايبي ؟؟ .................. انا يبت الكم شي و مضمون و سمعت عنه واااااااااااااااايد بس ما صدقته الا يوم شفته بعيني على عمتي ..........

اول شي اللي تبا شعرها يطول و يوصل للركبه بــــ 3 شهووور فقط فقط فقط !!!

بدون زيوت بدون تعب بدون روايح و غيره الكثير الكثير ,,,,,,,,,,

فيه عندي شي صغير و بسيط يطول الشعر و يكثفه و يصلح الوجه و يمشي الحبوب و يخلي الويه ماشاء الله عليه يبرق و بنفس الوقت سمعت انه يوحد الجسم و هاي النقطه الله اعلم فيها بس سمعت عنه بس طول الشعر مضمون 1000 %

و هي عبارة عن كبسولات تؤخذ لمدة 3 أشهر ........ و هي فيتامينات و مقويات و الكل ينصح فيها و اظن انكم سمعتوا عنه ......... و اللي يجربه يرد علينا بعد 3 شهوووور و الله يطول بأعمارنا ان شاء الله و نشوف ردودكم و انتوا مستانسين على شعركم ......... و ربي يحفظكم ......

اسمحولي طولت عليكم ...... و الحبوب اسمه

( حبـــوب كبــــــــــد الحــــــــــــــــــــوت )

و انا شفت موضوعين لبنات في عدة منتديات و نقلت الكم واحد منه .......

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات كيفكم عساكم طيبين بقلكم قصتي مع الشعر الطويل قبل 3سنوات كنت متعقدة جدا من طولي احس اني قصيرة بالرغم اني عادية ولا كن مجتمعي كان طويل قلتلي وحدة تبغين تطولين استخدمي حبوب كبد الحوت واستخدمتها 3شهور صح ماطولت لاكن شعري وصل الى قبل الركبة بشبر ونصف وتفاجئت بة والله اني صادقة وما ابالغ

و الله العظيم نقلته بالحرف الواحد واما الثانيه تقول وحد لون جسمها ..........

اسمه بالانجليزي ..... ( cod liver oil )

ويوجد بجميع الصيدلياااات ,,,,,,,,,,,,

طبعا مله اي آثار جانبيه بالعكس الكل ينصح فيه الحبوب للكبار و فيه مشروب للأطفااال لونه برتقالي ............

ربي يعطيكم الصحه و العافيه حبايبي

منقــــــــــــــــــــــــــــــــــول

هلاء يا بنات سؤالي الكم انا والله من زمان سمعت انه حبوب زيت السمك مفيدة للجسم وللبشرة ولتساقط الشعر ولم اسمع ما هو منقول فوق
انا قبل 5 ايام بديت اتناول حبوب زيت السمك مكتوب على العلبة
nutri herbs
omega health
omega 3 fish oil
اللي بدي اسالو هل هو نفسو اللي بتحكي عنه البنت في الموضوع يعني هل حبوب زيت السمك اللي بتناولها هي نفسها حبوب كبد الحوت مع العلم انا قلت للصيدلانية هل يفرق حبوب زيت السمك عن حبوب زيت كبد الحوت قالتلي كلهم نفس بعض اللي بتعرف تقولي لانها اذا كان في اختلاف بشتري اللي بتحكي عنه البنت في الموضوع اللي نقلته عنها بس انا شايفة انه اسمو بالانجليزي غير اسم اللي بتناولو انا افيدوني؟ واكتبو تجاربكم وما تعرفون عن هذا الموضوع حتى يستفيد الاخرون واللي بتتناولوه يقولولنا شو صار معهم والله يجزاكم كل خير ارسلو الردود على الموضوع ضروري
وشكرا

barbee
03-14-2007, 02:22 PM
بنات جبتلكم معلومات منقولة من موقع اخذت المعلومات من جريدة الرياض كما يلي:تحد من مشاكل الحمل والولادة وترفع مناعة الجسمزيوت الأسماك تقلل من أمراض القلب وتؤخر الخرفالسمك يحد من ضغوط الحياة كان هناك احد الاسئلة المتكررة لاحد المتخصصين في التغذية حيث يقول انه يكثر تكرار الاسئلة عليه عن ما هي المركبات التي يمكن أن تضاف إلى الغذاء غير التوصيات الأساسية مثل زيادة استهلاك الماء خلال اليوم والليلة، وتناول الخضروات الخضراء بشكل كبير، يجيب هذا العالم انه يجب ادخال واستهلاك زيت السمك (fish oil) وهو اكثر التوصيات التي تحارب وتؤخر الاصابة بالأمراض وتساهم في زيادة صحة وحياة خالية من الأمراض، لذلك فانه ينصح جميع فئات المجتمع باستهلاك كمية جيدة من زيت السمك أو زيت كبد الحوت (Cod Liver oil). يجب أن يعرف المستهلك الكريم أن فوائد كل من زيت السمك وزيت كبد الحوت متشابهة الا انه ينصح باستخدام (زيت كبد الحوت) للاشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين (د) (Vit-D). زيت السمك وفوائده يعتبر زيت السمك وزيت كبد الحوت من المصادر الجيدة والعالية بمركب اوميقا - 3 (Omega-3) والتي تحتوي على أحماض دهنية اساسية مهمة للصحة ولوحظ أن زيت السمك يصنع بطريقة يتم فيها التخلص من أي تلوث من المعادن مثل الرصاص، الزئبق، الكادميم والتي في الغالب تكون متواجدة في السمك نفسه وخصوصاً بعد عملية تلوث البحار والمحيطات، لذلك فإن استهلاك كمية جيدة وبشكل دقيق ومتابعة طبية سوف تؤدي إلى تحقيق فوائد صحية. فوائد الاوميقا - 3 لوحظ من خلال الدراسات البحثية أن الاوميقا - 3 تساهم في الحد من الاصابة بأمراض القلب والشرايين، كما انها تساهم في الحد من القلق والاكتئاب depression كما تحد من الاصابة من الخرف ولوحظ ان استخدام الغذاء المناسب والمحتوي على نسبة جيدة من الاوميقا - 3 سوف يزيد من النشاط والحيوية والتركيز وعدم النسيان ولقد لوحظ انه باستهلاك الاوميقا - 3 سوف يكون هناك قوة في المناعة للحد من الاصابة بالرشح والانفلونزا لانه يساهم في الحد من ضعف المناعة. كما أن له تأثيارعلى مساعدة الأم الحامل في الحد من أي مشاكل خلال فترة الحمل مثل الولادة المبكرة وحدوث أطفال خدج، كما انه يساهم في الحد من حدوث نقص في وزن الجنين. اوميقا - 3 والضغوط النفسية العديد من الأطباء يقومون بوصف بعض الادوية المضادة والمهدئة للضغوط اليومية النفسية والتي نتعرض لها خلال حياتنا العامة وخلال الرتم السريع مع العلم أن هناك بعض المصادر الطبيعة التي قد تقوم بنفس الدور من حيث الحد من هذه الضغوط. وقد تم تجربة تأثير الاوميقا - 3 على حيوانات التجارب (الجرذان) وكذلك اليوردين (Uridine) وهو عنصر طبيعي يتواجد في الغذاء، حيث لوحظ أن الاوميقا - 3 كان لها تأثير جيد في الحد من الضغوط الحياتية، وقد تم وضع بعض الجرذان في مسبح صغير ولم يكن لها أي اختيار عدا السباحة، وبعد وقت من السباحة لاحظت الجرذان انه ليس هناك فائدة من السباحة فاستسلمت وطفت على الماء وهذه الاشارة توحي للاستسلام للضغوط وبعد اعطائهم ادوية مضادة للقلق والاستسلام وجد أن الجرذان بدأت بالسباحة مرة اخرى، وقد عمد الباحثون باستبدال ادوية القلق والكآبة والملل بالاحماض الدهنية الاساسية المتواجدة في الاوميقا - 3 لوحظ نفس النتيجة من تناول الدواء، وهذا يوضح أن تناول الأغذية الغنية بالاوميقا - 3 أو زيت السمك له تأثير في الحد من الضغط النفسي (Depression) - ولقد ارجع الأطباء والباحثون تأثير الادوية المضادة للضغوط وكذلك الاوميقا - 3 انها تؤثر على الجزء الحيوي للخلية والذي ينتج الطاقة والمعروف باسم الميتوكندريا في خلايا المخ. لذلك فانه ينصح باستخدام وتناول مصادر الأحماض الدهنية الاساسية والتي في الغالب تكون في الاغذية العالية في الاوميقا - 3. مصادر الاوميقا - 3 تتواجد الاوميقا - 3 بشكل كبير في الاسماك وخصوصاً الأنواع العالية في زيت السمك مثل السلمون والتونة لذلك ينصح باستخدام وتناول السمك العالي بزيت السمك أو تناول زيت سمك مستخلص ولكن من مصادر موثوق بها وخصوصاً أن الاوميقا - 3 لها تأثير ايجابي على سلامة وقوة وحيوية نظام الدورة الدموية مما يؤدي إلى قوة القلب وسلامة المخ - باذن الله - كما ان مادة اليوردين والتي وجد أن لها تأثيرا مشابها للاوميقا - 3 تتواجد بشكل جيد في حليب الأم وبعض أنواع الحليب الصناعي، ولكن يجب التأكد من مصادر السمك وأن يكون خاليا من التلوث ببعض المعادن الثقيلة التي تؤثر على الصحة وهذا يكون دور الجهات ذات العلاقة أو الشركات المسؤولة عن بيع الاسماك. --------------------------------------------------------------------------------وشكرا

barbee
03-14-2007, 02:25 PM
اعرفت الاجابة على تساؤلاتي هل هناك فرق بين زيت السمك وزيت كبد الحوت؟يجب أن يعرف المستهلك الكريم أن فوائد كل من زيت السمك وزيت كبد الحوت متشابهة الا انه ينصح باستخدام (زيت كبد الحوت) للاشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين د

barbee
03-14-2007, 02:36 PM
يا بنات بالنسبة للنصاحة هل هذه الحبوب تنصح الجسم ؟وشكرا

شوووكلا
03-14-2007, 03:11 PM
طيب ياحلوه تسمن الوجه ولا لا........

بلبل 2011
03-14-2007, 03:24 PM
يعطيك العافية حبيبتي

موج البحر
03-14-2007, 03:41 PM
مشكـــــــــــــــــــــــــوره

نداء الروووح
03-14-2007, 03:44 PM
أنا لما كنت نحيفة جدا كنت آخذها للتسمين ........ ولكن لم أسمن ,,, بل أصبح شعري يكثف ويطووووول ماشاء الله بصحة وحيوية ...

وأعتقد أنها لا تصلح للحامل أو التي تفكر في الحمل لإحتواءها على نسبة عالية من فيتامين أ ...

وكنت مفكرة آخذها الصراحة قبل كم شهر ولكن لما عرفت بحملي أجلتها إلى بعد الولادة ...

هي فعلا رووووووووووعة للشعر ...

شكرا على الموضوع ...

الساهرة&2005&
03-14-2007, 03:47 PM
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

زهرة فلسطين الحبيبة
03-14-2007, 03:57 PM
حبيباتي انا عندي سؤال
قيل انه بناخد الحبوب لمدة 3 اشهر هذا يعني كل يوم تاخد حبة ؟ ومتى ناخدها من اليوم ؟ وهل قبل الاكل ولا بعده ؟
اسفة على اسئلتي الكتيرة بس يا جماعة بعااااااااااااااااااااني من قصر شعري مش عم بطول ابدا صارلي خمس سنوات وطول شعري متل ما هو وما بغير الا شي بسيط كتيييييييير
اذا هدا الحل ناجع صدقوني بكون اول وحده بستخدمة وبحكيلكم عن النتائج بإذن الله
تحاتي الكن جميعا

شمعة المكان
03-14-2007, 04:03 PM
تنفع للمرضعه والا لا؟

^*بنت الأصول*^
03-14-2007, 04:06 PM
مشكورة ...

جمالي بخلاقي
03-14-2007, 04:08 PM
معلومات قيمة تشكري عليها
راح اجربه لأني اعاني من تساقط الشعر مع اني مهتمه فيه مررة بس الحمدلله والشكر

* جــــــوري *
03-14-2007, 04:10 PM
صـــــــــــــباخ الخير ... :fragghagi
أنا عضوة جديدة :fhgfreagi وعجبني الموضوع .. يعطيك العافيه حبيبتي ... حبيت أشارك فيه وأفيدكم بما عندي ...
أنا كثير سمعت عن هالحبوب والكل يمدح فيه طبيب وغير طبيب ..
بس المشكله مالقيته لأني ماكنت عارفه أسمة .. وماني عارفه من وين أشتريه ...
بس حبيبتي > باربي < ماااااااااقصرتي على المساعده أفدتينا بس بسألك هل موجود عندنا بالسعودية ؟
أو البحرين عشان بكرة بروح البحرين إذا موجود هناك بشتريه ...
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس نصيحة للي يبغون يحافظون على رشاقتهم ... أنا لما سمعت أخصائية بالتلفزيون تتكلم عن هالحبوب .. رحت طيرااااااااااااان أدورة بالصيدليات ومحد عرفه ... وحتى بصيدليه بمجمع بالبحرين >> بس ماراح أعتمد على كلامه << ...
أو بالأحرى ماينوخذ عليه >>> هــــــــــندي <<< ويالله يالله فهمي علي ... خلفه مدري شلون يحطون هالأشكال !!!
المهم رحت قبل شهر تقريباً وسألته عن الحبوب بعد عنااااء طووويل بالكلام ... وبرضوا ماااااااااااعرفه ... ماخلى حبوب ماسوى دعايه عليه ...
بسسسسسسسسسسسسس قـــــــــــــــــــــــــــــالي شيء خلاني >>أكنسل الحبوب<< وإللي جاب الحبوب !!!!
سألته يزيد الوزن ؟؟؟
قــالي >> يـــــــــــــــــــس<<:frxxagir >>> تزيد الوزن << طبعاً من غير ماأشوف حتى العلبة .. هديت المحل وطلعت ... !!
وأنا أساساً سامعه من قبل من دكتور بالتلفزيون بعد ........ أن أي فيتامين بالكووووووووووون كلللللللللله يزيد الوزن ؟؟
لييييييييييييييش ... لأن الفيتامينات >>> تفتح الشهية <<< وبالتالي >> تآكلين << وبالتالي << >> زيدي ياشحووووووووووووووووووووم << ... وحنا يالله ماسكاين عمرنا ومحافظين على رشاقتنا نقوم نزيد بوزنا عشان حبوب .....
بس بغامر وبلزق > فمي< وبجربه لأني تعبت مع شعري مايطول ... !!
ماخليت زيوت ولا خلطات إلا جربتها ... في زيوت ممتااااااااااااااااااازه نفعتني كثير من حيث النعومة واللمعان ووقفت التساقط >> صار قليل يطيح<< وسوت هوايل بشعري لاكن بالطوووووووووول وهو الأهم .....لأ؟!؟!
ما أكذب عليكم صار يطول بس بالسنه حسنه . . . . بطـــــــــــيء بالطول بس صابرة لأن الزيوت نفعت شعري صراحه ..
عالعموم ... آآآآآآآسفه على الإطاله بس حبيت أفيد البنات ... ولا تعتمدون على كلام الصيدلي>>>بوهنود<< أسألوااااااااااا وأنا بدوري بسأل وبرد عليكم ...
ومشكوووووووووووووووووووره على الموضوع ياعمري وماقصرتي من زماااااااااااااااااااااان كنت أدور أسم الحبوب لأن لسألت بعض الصيدليات يستغربون من الأسم ..
ويسلموووووووووووووووووو على الموضوع الرائع إللي مابغيت ألقاه بروح أدور هالفيتامين بكرة بالبحرين وبردلكم بآخر الأخبار عليكم إنشاءالله ....:frashagir

the_queen2007
03-14-2007, 06:00 PM
مشــــــــــــــــــــــــــــــــكورة

سارة كل الدنيا
03-14-2007, 06:19 PM
مشكووووووووووووووووووووووووره

ملكة الورد-
03-14-2007, 07:42 PM
مشكوره والله اذا على الفتامين سهله الله يجزاك كل خير

ليل القوافي
03-14-2007, 08:16 PM
السلام عليكم
انا شخصيا رحت لااخصايه جلديه وكل موعد تصرف لي حبوب زيت كبد الحوت مره وحده باليوم بعد الاكل
وهي تغذي الدم بالمعادن وتروي البشره وتكسبها نضاره حتى لاظافر تقويها بس لازم تستمرين عليها 3شهور وتشوفين الفرق والله يعطيك العافيه ذكرتيني فيها ان شاء الله ارجع عليها
وشكرا

s روحي تحبك s
03-15-2007, 01:18 AM
مشكورة اختي ....

تصلح للمرضعة والا لا

ساندرا2005
03-15-2007, 01:32 AM
شكرا على الموضوع الجيد ....سلمت يداك

سراب2006
03-15-2007, 01:53 AM
مشكورة يا اختي

barbee
03-15-2007, 05:06 AM
زهرة فلسطين الحبيبة
بالنسبة لكم مرة تاخذ انا قالتلي الصيدلانية لمن روحت اشتري الحبوب انا قلتلها انه اسمعت انها مفيدة وكمان لتساقط الشعر هي قالتلي تناولي حبة واحدة كل يوم بعد الاكل باي وقت وانا بنصح تكون الصبح لانها بتعطي نشاط كبير ولو اخذتيها قبل النوم بتصيري تستيقظي بالليل لانها بتنشط الجسم

barbee
03-15-2007, 05:09 AM
شوكولا
بالنسبة الك حبيبتي انا اسمعت من زمان انها بتسمن الوجه ومبارح لمن كتبت الموضوع اعملت بحث طويل عن هذه الحبو لقيت في موقع لدكتور وفي بنت عم تساله عن انها هذه الحبوب بتسمن ؟
اجابها انها هذه المعلومة مو كتير صحيحة وقالها هاي الحبوب هي بتنظم عملية الهضم وممكن يكون الها علاقة بتسمين بس تناوليها وما راح تخسري

barbee
03-15-2007, 05:17 AM
فراشة شمعة المكان وفراشة روحي تحبك
بالنسبة للمرضعة انا ما بعرف بنصحكم باستشارة الطبيب بس انا كمان بنصح كل الفراشات تعمل بحث عن هالحبوب بالنت انا قرات كتير اشياء عنها انها مفيدة للشرايين وتمنع الجلطات ولامراض القلب ولتقوية المناعة والله انها كنز

barbee
03-15-2007, 05:23 AM
كيرلي
حبيبتي هاي موجودة الحبوب بكل مكان وانا بالموضوع كاتبة اسمها كمان بالانجليزي وانا لمن روحت على الصيدلية بس قلتلهم بدي حبوب زيت السمك وعفكرة انا الي اسبوع مداومة عليها في شىء لاحظته مهم اظافري اللي بعاني من تكسرهم ومن تشققهم والله العظيم قوتهم صارت تزيد وهلاء طولو اظافري ولو تشوفوهم صعب كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييير تكسرهم انا مذهولة ويا رب تطول شعورنا ومن كلامكم وردودكم طمنتوني اذن 3 اشهر وراح يطول شعري متل البنت اللي بالموضوع باذن الله

barbee
03-15-2007, 05:28 AM
كيرلي
حبيبتي اقرا اللي بكتبوه ما بتنصح بس اللي بصير بتنظم عملية الهضم واقرئي ردودي على الموضوع يعني ما بتنصح ولو انفتح شهيتك على الاكل اكيد كل واحد بقدر يسيطر على حالو

barbee
03-15-2007, 05:32 AM
جوري
حبيبتي اقرا اللي بكتبوه ما بتنصح بس اللي بصير بتنظم عملية الهضم واقرئي ردودي على الموضوع يعني ما بتنصح ولو انفتح شهيتك على الاكل اكيد كل واحد بقدر يسيطر على حالو

barbee
03-15-2007, 05:36 AM
جوري
حبيبتي هاي موجودة الحبوب بكل مكان وانا بالموضوع كاتبة اسمها كمان بالانجليزي وانا لمن روحت على الصيدلية بس قلتلهم بدي حبوب زيت السمك وعفكرة انا الي اسبوع مداومة عليها في شىء لاحظته مهم اظافري اللي بعاني من تكسرهم ومن تشققهم والله العظيم قوتهم صارت تزيد وهلاء طولو اظافري ولو تشوفوهم صعب كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييير تكسرهم انا مذهولة ويا رب تطول شعورنا ومن كلامكم وردودكم طمنتوني اذن 3 اشهر وراح يطول شعري متل البنت اللي بالموضوع باذن الله

فراشه القــــصيم
03-15-2007, 05:39 AM
مشكووووووووووره

الفراشه الامورهha
03-15-2007, 06:30 AM
مشكوره ا لغاليه على المعلومه وان شاءالله نستفيدمنها

دلوعه غير شكل
03-15-2007, 06:46 AM
يعطيك العافيه حبيبتي

تسلمين وما قصرت

ندى الحلوة
03-15-2007, 09:05 AM
اختي
طيب بعد ثلاث اشهر مافي اي اثار جانبيه؟
ونستخدمها يوميا على مدى ثلاث اشهر؟
وبس ناخذ حبه وحده بعد وجبه الفطور ؟

لك احترامي

%نجمة%
03-15-2007, 10:30 AM
يعطيك العافية حبيبتي....&

نيولوك
03-15-2007, 10:48 AM
مشكوووووره

barbee
03-15-2007, 01:52 PM
ندى الحلوة
حبيبتي مافي اثار جانبيية انا قريت وعملت بحث اللي قريته ممكن غثيان بسيط او تششئ فقط بس اللي سمعتو اللي عنده تجلط بالدم بس انه ما يستخدمه

barbee
03-15-2007, 01:55 PM
ندى الحلوة
هلاء قريت انه ما اله اثار جانبية والدكتور اللي براسله بالطب البديل قالي انه لا ضرر منه بل مفيييييييييد

barbee
03-15-2007, 01:57 PM
ندة الحلوة
مو ضروري بعد الفطور بتقدري باي وقت بس بعد ما تكوني اكلة يعني مو على معدة فاضية وبلا بالليل تاخدينه بس لانه بنشط فبتصيري تستيقظي في اثناء الليل قليلا انا هيك قريت بالمواقع بس لانه يعطي حيوية

بطبعي انا ملكه
03-15-2007, 02:44 PM
مرحبا اختي
جزاك الله خيرا كثيرا على هالمعلومات القيمه
بس حبيت اسال هل فيه فرق بين حبوب كبد الحوت وحبوب زيت السمك والا هي متل بعض ياريت تخبرني وهل فيه انواع اخرى وايش هي صناعتها انتظر ردك

snowwhite84
03-15-2007, 03:47 PM
مشكووووووووووووووووووووره حبيبتى

احلى سموره
03-15-2007, 11:31 PM
انا اعرف ناس ياخذون 9 حبات باليوم

وزاد وزنهم عليها والله اعلم

احلى قلبين
03-16-2007, 12:21 AM
انا اعرف ناس ياخذون 9 حبات باليوم

وزاد وزنهم عليها والله اعلم

9 حباب اكيد بيزيد

يسلمووو ياقلبي على الموضوع

barbee
03-16-2007, 08:14 AM
مانقو
بالنسبة لاسئلتك اول سؤال هل هناك فرق بين زيت السمك وزيت كبد الحوت؟يجب أن يعرف المستهلك الكريم أن فوائد كل من زيت السمك وزيت كبد الحوت متشابهة الا انه ينصح باستخدام (زيت كبد الحوت) للاشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين د
بالنسبة لسؤالك في انواع اخرى لا بس موضوعي كله عن حبوب زيت السمك وكبد الحوت وما في انواع اخرى بسوبكونو متواجدين بالصيدليات
بالنسبة لسؤالك شو صناعتها حبيبتي هي متواجدة بكل بلد وبكل الصيدليات وطبعا اكيد كل علبة بكون مكتوب عليها اسم البلد اللي صنعت فيه
وانشاء الله اكون جاوبتك على كل اسئلتك واي سؤال انا حاضرة

barbee
03-16-2007, 09:57 AM
مرحبا فراشاتي بس حابة اسئلكم سؤال
انا الان الي اسبوع عم بتناول حبوب زيت السمك وانا سالت الصيدلانية قالتلي مرة باليوم بس انا بدي شعري يطول متل بالموضوع لعند الركبة خلال 3 اشهر بدي اعرف كم مرة لازم اتناول هذه الحبوب هل مرة ام اكثر باليوم واذا اكثر هل فيها اي ضرر اذا اكثر من مرة

^مجنونة نت^
03-16-2007, 10:10 AM
حبيبتي انتبهي تاخذين اكثر من الكمية المقررة

ترى الزيادة تجيب المرض

خليك عالحبة مرة باليوم والله كريم

غصن لبااان
03-16-2007, 04:37 PM
هلا اخت باربي

اذا كان زيت السمك نفسه كبد الحوت انا قريت كثير انه بيسمن لانه يحبس السوائل بس اذا غيررررررررر
بجربهاااااا واقولك ان شاء الله

mari2
03-16-2007, 06:09 PM

مشكووووووره وجزاكي الله خير

شيــــخـــــة الزين
03-16-2007, 08:19 PM
الله يعطيك العافيه

شنطة امي
03-17-2007, 02:49 AM
الحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييننننننننن ننن باتصل على النهدي واسألهم ويااارب تكون عندهم

ومراااااااااااا شكراً مراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اللله يوفقك ويسعدك ياارب

سارة

طريق مكة
03-17-2007, 03:19 AM
بارك الله فيك والف شكر .

maya652
03-17-2007, 05:19 AM
زيت السمك ليس هو حبوب زيت كبد الحوت موجود بالصيدليات
و انا فعلا سمعت انه يفيد للشعر
مشكورة كثيييييييييييييييير

جارة الوادي الاخضر
03-17-2007, 05:53 AM
مشكوره حبيبتي

الهاااايمه
03-17-2007, 06:29 AM
يعطيك العافية حبيبتي

barbee
03-18-2007, 11:24 AM
غصن البان انتي كاتبة : اذا كان زيت السمك نفسه كبد الحوت انا قريت كثير انه بيسمن لانه يحبس السوائل بس اذا غيرررررررررحبيبتي هو مو نفسه بس حبوب زيت السمك هو نفس فوائد حبوب كبد الحوت واناا كاتبة شو الفرق بينهم انه فوائد كل من زيت السمك وزيت كبد الحوت متشابهة الا انه ينصح باستخدام (زيت كبد الحوت) للاشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين دوالنوعين فيهم نسبة فيتامين الف عالية واللي بحتاجه الشعر للطول وللكثافة شكرا على ردك

barbee
03-18-2007, 11:29 AM
غصن البانحبيبتي هاي الحبوب ما بتسمم وانا كاتبة عن هالموضوع بس اللي بصير انه بتتنظم عملية الهضم بل بالعكس انا عم باخذها ولمن اتناولها احس اني شبعانة يعني عادي ما بتفتح الشهية ولا شىء

المجروحه؟؟
03-18-2007, 04:07 PM
* هل تعلم أن حبوب زيت السمك يمكن أن تفيد في التخلص من أعراض مرض التهاب المفاصل الروماتزمي الذي تشمل الكثير من الآلام والتعب وتيبس المفاصل في الصباح اضافة الى تورمها. التهاب المفاصل الروماتزمي يصيب الأشخاص في مختلف الأعمار، وحتى الأطفال منهم ويتم تشخيص هذا المرض بواسطة تحليل خاص للدم. وقد وجد أن هذه الحبوب تحتوي على مواد مضادة للالتهاب ومع التخلص من الالتهاب يمكن التخلص من الآلام المصاحبة لالتهاب المفاصل.

فارسةالدهناء
03-18-2007, 04:38 PM
تسلمين ياعمري لاخلا ولاعدم الله ينور عليكي ويعطيكي مليون عافية :fhgfreagi

الوايليه
03-18-2007, 05:27 PM
مرحبا يا احلى فراشات اتمنى يكون الكلام عن هالحبوب سليم
انا قصيت شعري بعد مانصحوني اخوات خطيبي بعد الملكه لانه
كان طويل وكثير وللحين ماطول
وزواجي قرب مدري وش الحل:fhgfreagi

أم الدلوعين
03-18-2007, 09:41 PM
سلام يا فراشات

انا ابي يطول شعري و اسمن في نفس الوقت يعني هذي تصلح لي
بس القيها عندنا في السعوديه
واقول لصيدلي
(حبوب زيت كبد الحوت )
طيب غاليه ؟
وتصلح للمرضع ؟

تحياتي للجميع

فلة السودان
03-19-2007, 12:03 AM
السلام عليكم
حسب معلوماتي ان حبوب كبد الحوت غير حبوب زيت السمك وفي كمان حبوب كبد القرش، وهي عبارةعن فيتمينات والمجرب للشعر هو كبد الحوت والجرعة حسب محتوى الحبة،يعني في نوع حبة في اليوم وفي نوع 9حبات في اليوم وهي لا تزيد الوزن ،اول من استخدمها الجنود اليابانيين في الحرب العالمية ،وهي ايضا تعوض نقص الاكسجين...و الله اعلم

barbee
03-19-2007, 10:18 AM
معلووووووووووووووووومة جديدة عن زيت كبد الحوتويلزم للشخص البالغ يومياً نحو 400وحدة دولية من فيتامين د والحامل والمرضع من 400 - 800 وحدة دولية والطفل دون البلوغ 300 400وحدة ويلزم لعلاج الكساح من 500 – 1500 وحدة يومياً ويحتوي زيت كبد الحوت على نحو 1500 وحدة دولية من فيتامين د في كل ملء ملعقة شاي.

زهرة فلسطين الحبيبة
03-19-2007, 12:26 PM
حبيباتي انا سألت الصيدلة عن الحبوب حكالي انه هوه نفسة زيت السمك وما بحكوا للناس انه اسمه زيت كبد الحوت لانهم ما راح يفهموا عليهم عشان هيك اضطريت لشراء زيت السمك
اللي بتعرف زيت كبد الحوت تحكيلي كيف شكل ولون الحبة وبكون جزيلة الشكر للجميع

measm
03-19-2007, 12:51 PM
بوركتي يارب لاالقاها عندنا بأبها

شعري مقصف هو يفيده أو لا وهل أستخدم معه حمامات زيوت الشعر أو هذي بتكفي

ميوثه2006
03-19-2007, 12:58 PM
تسلميييييييييييييي

روح الظبي
03-19-2007, 01:32 PM
مشكووووووووووووووووووره

امنياتي
03-19-2007, 02:11 PM

measm
03-19-2007, 02:26 PM
بنات شريت الحبوب لون العلبه أبيض والغطاء أحمر
ولون الحبوب صفر ومكتوب عليها للبالغين 3 مرات وكذا قاله الصيدلاني
وأسمه زيت نقي من كبد سمك القُد

الهاااايمه
03-19-2007, 03:05 PM
يعطيك العااااااااااااافيه

شمعة امل 2006
03-19-2007, 03:54 PM
يسلمووووووووووووا يعطيك ا لف ألف ألف عافيه

real_love906
03-19-2007, 04:27 PM
تسلمي وها نجرب ويارب يكون بفائدة

tooot_tooot
03-19-2007, 11:11 PM
بصراحه ودى اخذهاا وابي شعرى يطول عندى افراح فى الاجازه كثير ابي شعرى يطول

بس خاايفه انها تسمن

العــ دهن ــود
03-20-2007, 01:21 AM
جزاك الله خير

في عينيك عنوانى
03-20-2007, 10:07 AM
اختى جزاك الله الف خير ...... بس هى فعلا ما تصلح للحامل او التى تود الحمل ؟ ولماذا ؟ وهل تسمن ؟

barbee
03-20-2007, 01:36 PM
في عينيك عنواني
اولا لا تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمن الف مرة كتبت هي لا تسمن وانا كتبت انه قريت لمن عملت بحث عن هالحبوب في موقع دكتور كاتبة اجابة على سؤال بنت سالته اياه بخصوص التسمسن قالها انه ما بتسمن بس بتنظم عملية الهضم وانا الان اللي بس لاحظته والله اعلم من الحبوب ام لا جسمي متل ماهو بس وجهي نصحان والي 11 يوم بس بتناولها لاحظت كمان انه اظافري قوية وبسرعة بتطول وكمان بشرتي بدات يصير فيها شوية نضارة وطبعا اكيد لمن اخدها اكتر راح تزيد النضارة
بالنسبة للحمل انا واللله اني بنصحك لا تردي على احد وفقط استشيري طبيب لاني اخاف يا حبيبتي اضرك بدل ما افيدك

barbee
03-20-2007, 01:39 PM
في عينيك عنواني
في غلط مطبعي في كتابتي انه لاحظت انه جسمي متل ما هو يعني ما سمن بس وجهي نصحان والله اعلم يكون من هالحبوب وكتييييييييييييير مبسوطة

barbee
03-20-2007, 01:43 PM
زهرة فلسطين الحبيبة
حبيبتي وانا كمان متلك لمن روحت للصيدلانية سالتها في حبوب زيت السمك وسالتها عن الانواع الاخرى وهي حبوب زيت كبد والحوت وحبوب زيت سمك القد قالتلي لا هم نفس بعض نفس الشىء ما بتفرق يعني اشعرتني انهم كانهم واحد وانه الاسم بختلف وانا حسب اللي قرئته والبحث اللي عملتو ما في فرق وانا كاتبة شو الفرق بين الاثنين وانا كمان بتناول الي 11 يوم حبوب زيت السمك fish oil
اوميغا 3 كل يوم حبة وطول الحبة سم واحد

barbee
03-20-2007, 01:44 PM
زهرة فلسطين الحبيبة
ولون الحبة صفراء

نبض الشوووق
03-20-2007, 02:00 PM
اختي ممكن اسالك عن مضاره للحامل ؟

دلوعة الغيم 11
03-20-2007, 02:04 PM
C:\Documents and Settings\User\Deskthttp://alfrasha.com/C:\Documents and Settings\User\Desktopop

فارسةالدهناء
03-20-2007, 04:00 PM
مشكورةاختي barbeeعلمعلومات بس بغيت اسالك حبوب السمك لونها تقريبا على برتقالي والشراب بعد برتقالي وحبوب زيت كبد الحوت نفس الشئ؟ويعطيكي الف عافية حبيبتي:fhgfreagi

المياده
03-21-2007, 04:57 AM
هلا حبيبتي ...

مشكووووووووره والله على المعلومات المفيده والله يجزاك كل خير

بس بثقل عليك شويه :)

ممكن تنزلين لنا صورته :)

الجازي11
03-21-2007, 05:46 AM
وعليكم السلام
الله يعطيك العافيه بغيت اسئل عن شكل العلبة 00واذا قدرتي تنزلين صورته الله يجزاك الف خير
انا الي شريتة علبته بيضاء وطباقته حمراء 00وسعره 15
يعطيك العافيه ردي علي باسرع وقت
وششششششششششششششكككككككككككررررآآآ

ذكريات1428
03-21-2007, 06:02 AM
السلام عليكم
كيفكم جميع
تسلمي اختي علي هذا الموضوع بس انا محتاره بنت اختي راحت حق اخصاي تغذايه وصرفها لها
بس واحده من صحباتي اخذتها سمنت عليها وفتحت نفسها

ذكريات1428
03-21-2007, 06:02 AM
السلام عليكم
كيفكم جميع
تسلمي اختي علي هذا الموضوع بس انا محتاره بنت اختي راحت حق اخصاي تغذايه وصرفها لها
بس واحده من صحباتي اخذتها سمنت عليها وفتحت نفسها

تحيات

عز ومهابه
03-21-2007, 06:36 AM
يعطيك العافيه

عروس البحرين
03-21-2007, 06:54 AM
السلام عليكم

اشكرك اختي باربي على الموضوع

و الكل سالو اسألتهم
و استفساراتهم

الا شيء ما سألتوه عنه و هو السعر كم سعره ؟

و الشي الثاني ياريت كل وحده شرته تنزل صورته اللي عندها امكانيه
عشان الكل يعرفها و عشان نكتشف اذا كان في فرق يا ريت بسرعه لأن ابي اشتريه

3athary
03-21-2007, 07:08 AM
جزاك الله خير

راشا2007
03-21-2007, 12:46 PM
مشكورة أختي

measm
03-21-2007, 01:15 PM
سعره 22 ريال لونه أبيض وغطاه أحمر وعليه ورقه لونها حمراء لون الحبوب أصفر

هذي اللي شريتها أنا وياليت أقدر أنزل الصوره بس الأسكنر مو صافي زين عندي

MaSh
03-21-2007, 01:29 PM
مشكوره على النصيحه القيمه بس سؤال مهم تسمن ولا لأ

الاماني2006
03-21-2007, 02:11 PM
مشكوووووره اختي

vanilia
03-21-2007, 03:52 PM
الله يعطيكِ العافية .. بإذن الله راح أجربه

Norah
03-21-2007, 04:16 PM
ري يسعدك ماقصرتي

الاميــــره
03-22-2007, 01:46 AM
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكور ه

barbee
03-22-2007, 08:36 AM
نبض الشوق تسلميلي انتي واهل ابو ظبي انا بموووووووت بدول الخليج ونفسي ازورها واسكن فيها بالنسبة لمضارها للحمل والله ما بعرف ويجب استشارة الطبيب افضل ومبروووك البيبي

روح الظبي
03-22-2007, 08:38 AM
مــــــــــــــــشــــــــــــــــكـــــــــــــــ ـــــــوره

barbee
03-22-2007, 08:41 AM
فارسة الدهناءحبيبتي بالنسبة للونها صح كلامك هي حبوب بيضاوية لونها صفراء على برتقالي صح وانا الان عم بتناول حبوب زيت السمك ولمن انتهي من العلبة اللي عندي بدي احاول دور على حبوب كبد الحوت ولو ما لقيت بضل على حبوب زيت السمك انا تناولت 13 حبة وباقي بالعلبة 17 حبة الميادة حبيبتي ما عندي كاميرا اصور العلبة وانزلها تسلميلي حبيبتي

barbee
03-22-2007, 08:56 AM
الجازي حبيبتي بالنسبة لشكل العلبة انا اللي شتريتها حبوب زيت السمك لون العلبة بيضاء وعليها كم خط عريض لونه ازرق ومرسوم عليه سمكة كبيرة مكتوب fish oil اوميغا3 ما عندي كاميرا انزل صورتها بعدين يمكن العلبة بكل بلد شكلها يختلف انا من فلسطين وانتي من القسيمية سعرها ايضا يختلف ولا تنسي العملة تختلف انا اشتريتها 23 شيكل اظن الشيكل يساوي ريال يعني 23 ريال وفيها 30 حبة ذكريات1428بالنسبة للتسمين انا عملت بحث بالنت قريت نفس سؤالك بس هي نحيفة وبدها تسمن وقالته انا بتناولها ونصحوني بها لكم لم اسمن؟ جاوبها الاخصائي هي ما بتسمن بس اللي بصير بتنظم عملية الهضم فقط يعني هذا اكبر دليل انها ما بتسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمن وانا عم بتناولها والي 13 يوم ما حسيت اتغير علي شىء وحاسة حتى ما بتفتح الشهية يعني لسة متل ما انا بس اللي لاحظته وجهي سمن بس لوحدو وكتيييير مبسوطة حيث من قبل ما اعرف هاي الحبوب او اتناولها مرة نصحتني خالتي اتناولها قالتلي بتسمن الوجه وما اخدت بكلامها والان صدقت كلامها وهاي المعلومة خالتي سامعتها بالتلفزيون عروس البحرين حبيبتي سعرها 23 شيكل وانا من فلسطين واظن الشيكل يعادل الريال يعني 23 ريال العلبة فيها 30 حبة لون الحبة اصفر يميل الى البرتقاليmashاقرئي اللي كتبتو لذكريات 1428 فوق

barbee
03-22-2007, 08:58 AM
الجازي حبيبتي بالنسبة لشكل العلبة انا اللي شتريتها حبوب زيت السمك لون العلبة بيضاء وعليها كم خط عريض لونه ازرق ومرسوم عليه سمكة كبيرة مكتوب fish oil اوميغا3 ما عندي كاميرا انزل صورتها بعدين يمكن العلبة بكل بلد شكلها يختلف انا من فلسطين وانتي من القسيمية سعرها ايضا يختلف ولا تنسي العملة تختلف انا اشتريتها 23 شيكل اظن الشيكل يساوي ريال يعني 23 ريال وفيها 30 حبة

barbee
03-22-2007, 08:59 AM
ذكريات1428 بالنسبة للتسمين انا عملت بحث بالنت قريت نفس سؤالك بس هي نحيفة وبدها تسمن وقالته انا بتناولها ونصحوني بها لكم لم اسمن؟ جاوبها الاخصائي هي ما بتسمن بس اللي بصير بتنظم عملية الهضم فقط يعني هذا اكبر دليل انها ما بتسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمن وانا عم بتناولها والي 13 يوم ما حسيت اتغير علي شىء وحاسة حتى ما بتفتح الشهية يعني لسة متل ما انا بس اللي لاحظته وجهي سمن بس لوحدو وكتيييير مبسوطة حيث من قبل ما اعرف هاي الحبوب او اتناولها مرة نصحتني خالتي اتناولها قالتلي بتسمن الوجه وما اخدت بكلامها والان صدقت كلامها وهاي المعلومة خالتي سامعتها بالتلفزيون

barbee
03-22-2007, 09:00 AM
عروس البحرين حبيبتي سعرها 23 شيكل وانا من فلسطين واظن الشيكل يعادل الريال يعني 23 ريال العلبة فيها 30 حبة لون الحبة اصفر يميل الى البرتقالي

barbee
03-22-2007, 09:02 AM
mashبالنسبة للتسمين انا عملت بحث بالنت قريت نفس سؤالك بس هي نحيفة وبدها تسمن وقالته انا بتناولها ونصحوني بها لكم لم اسمن؟ جاوبها الاخصائي هي ما بتسمن بس اللي بصير بتنظم عملية الهضم فقط يعني هذا اكبر دليل انها ما بتسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمن وانا عم بتناولها والي 13 يوم ما حسيت اتغير علي شىء وحاسة حتى ما بتفتح الشهية يعني لسة متل ما انا بس اللي لاحظته وجهي سمن بس لوحدو وكتيييير مبسوطة حيث من قبل ما اعرف هاي الحبوب او اتناولها مرة نصحتني خالتي اتناولها قالتلي بتسمن الوجه وما اخدت بكلامها والان صدقت كلامها وهاي المعلومة خالتي سامعتها بالتلفزيون

توبـا
03-22-2007, 10:39 AM
أنا أستخدمتها.. والحمد لله النتيجه كانت ممتازه

وماتنصح وزني مثل ماهو .. ^_^

بس انا كنت أستخدم معاه زيت هيماتاج .. والحمد لله شعري طال وصار روووعه..

توكسه لواحد مش ل2
03-22-2007, 10:47 AM
مشكوووووووووووره حياتي
وان شاء الله اجربه وارد عليكم

مع حبي::::
توته

اريام الفلا
03-22-2007, 12:05 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

رانيه***
03-22-2007, 02:23 PM
سؤالي كم وحده آخذ في اليوم انا قال لي الصيدلي حبه بعد الفطور وحبه بعد العشاء
انتو في اليوم تاخذو كم حبه؟
يسلموووووووو على الموضوع

الـ ملاك ــروح
03-22-2007, 02:46 PM

الماسه الذهبيه
03-22-2007, 02:48 PM
والله موضوع حلوووو واول مره اسمع عنه و ان شاء الله اجربه

&&ملكة بكبريائي&&
03-22-2007, 08:37 PM
ومشكــــــــــــــــــوره والله يعطيك العافية...

نواعم نجد
03-22-2007, 08:52 PM
عزيزاتي الفراشات سوف افيدكم بما استفدت لتفتيح البشرة: وضع بيض مع ذرة كركم وليمون وكريم جلسوليد ويخلط واستخدامه يومي قبل النوم وهو مجرب

دعواتكم عزيزاتي الفراشات

jojo2005
03-23-2007, 04:35 AM
مشكورة يا عسل عالمعلومة المفيدة بس هي ما تسمن

أم سلسبيل
03-23-2007, 08:12 AM
تسلمي حبيبتي على الموضوع وانا احب هاذي المواضيع:frafgagir

عروس البحرين
03-24-2007, 02:24 PM
http://nuclearworldconflict.com/warning.html

ها في حد يستعمله مع باربي الحين
نبي نشوف اشصار معاه نصيحتي باربي
قيسي شعرك الحين و بسرعه شوفي كم سانتي و شوفيه بعد كل شهر جم يطول .

المهاء5555
03-24-2007, 03:29 PM

فراشة زين الوصايف
03-24-2007, 05:20 PM
مشكورررررة كلك ذوق

barbee
03-25-2007, 10:39 AM
رانية
حبيبتي انا قالتلي الصيدلانية استخدم حبة باليوم هي الحبة قياسها سم وشوي يعني اكبر من سم لونها صفراء وانا ارسلت لبنت بالمنتدى كتبت رد على موضوعي وقالتها انها مستخدماها قالتلي كل ييوم بتتناول حبة بس ونصحتني بس حبة وقالتلي بلا ما يصير عندك جرعة زائدة من فيتامين الف اذا تناولتي اكثر من حبة مع العلم انه هذه الحبوب فيها جرعة فيتامين الف كبيرة وشغلة تانية انا بتناول حبوب زيت السمك ما الي مدة طويلة منذ 16 يوم تقريبا اللي بلاحظه اظافري بسرعة تطول وبشرتي منيحة وصافية

barbee
03-25-2007, 10:49 AM
عروس البحرين
حبيبتي انا من 16 يوم عم بستخدم حبوبو زيت السمك وبس تخلص العلبة اللي عندي هي فيها 30 حبة انشاء الله راح اشتري حبوب كبد الحوت المهم انا اللي لاحظته اظافري بسرعة بتتطول حتى اظافر رجلي كمان بسرعة وبالنسبة لشعري طبعا اكيد راح تظهر النتيجة مو اقل من شهر وانا حافظة شعري لوين طوله كل يوم اطلعه واتمنى يطول سم خصوصا ان الكوافيرا قامت قصيتلي شعري كان لاخر ظهري قصته لكتفي وبعدها طال صار لنص ظهري لكن ببطيء واالان انتظر من هذه الحبوب ترجعه كما كان انشاء الله واكثر كمان باذن الله

barbee
03-25-2007, 10:52 AM
ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووو
من كل بنت عم تستخدم هذه الحبوب ان تدخل وترسل ردود بما حصل معها من هذه الحبوب لكي تفيد غيرها ومتى ظهرت النتائج معها وتبقى على اتصال معنا
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

قمر المنصورة
03-25-2007, 10:59 AM

دلوعه الدلع500
03-25-2007, 12:06 PM
انا استخدمته فتره وبعدين تركتها ماستمريت عليها

barbee
03-26-2007, 11:20 AM
وينكم فراشات وين مشاركاتكم وردودكم

بنـوته قمر
03-26-2007, 11:33 AM
بنات يعني مالها اثار جانبيه الحبوب هذي

بالنسبه للبنت

ياليت الاقي رد

اذا مفيده للشعر باخذها

لاني ناويه ان شا ء الله اطول شعري

زي السكر
03-26-2007, 11:43 AM
أنا لما كنت نحيفة جدا كنت آخذها للتسمين ........ ولكن لم أسمن ,,, بل أصبح شعري يكثف ويطووووول ماشاء الله بصحة وحيوية ...

وأعتقد أنها لا تصلح للحامل أو التي تفكر في الحمل لإحتواءها على نسبة عالية من فيتامين أ ...

وكنت مفكرة آخذها الصراحة قبل كم شهر ولكن لما عرفت بحملي أجلتها إلى بعد الولادة ...

هي فعلا رووووووووووعة للشعر ...

شكرا على الموضوع ...

اولا أشكر صاحبه الموضوع ... ثانياً حبيبتي نداء الروح ممكن أعرف كم حبه تاخذينها في اليوم؟!

وقبل الاكل اوبعد ؟؟ وكم شهر استخدمتيها ؟؟ معليش تحمليني ... ومشكوره مقدماً

سروب
03-26-2007, 12:49 PM
مشكــــــتورررررررررا

barbee
03-26-2007, 01:46 PM
بنوتة القمر
لااااااااااااااااااااااا ما اله اثار جانية هاي مو مضرة هي مثل الفيتامين وانا عم بستخدمه وبلش شعر صغير ينبت بشعري بس لسة ما الي سوى 17 يوم بستخدمه هو كتيييييييييييييييييييييير مفيد اقئي موضوعي والردود بتستفيدي اكثر واعملي بحث بالنت بتصدقي كلامي انا اتناول حبة باليوم والحبة كبيرة انا اللي بستخدمها اكبر من سم لونها صفرا يعني زيت السمك او كبد الحوت كيف ممكن يكون ضار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افهمتي مهو لازم نتناول اسماك بكثرة وهاي الحبوب فيها المواد اللي بسمك افهمتي علي

"درر"
03-26-2007, 01:57 PM
مشكوره حبيبتي واناكمان حجربها

andal2323
03-27-2007, 02:54 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

روح الظبي
03-27-2007, 02:32 PM
يعطيج الففففففففففف عاااااااااااااااااااااافيه يالغاليه على وصفه
صراحه جربتها لي 6 أيام والله يا بنات توقف تساقط شعري وبدء يطول
انصحكم تاخذونها
اختكم روح الظبي

الثغر الخجول23
03-27-2007, 04:45 PM
مشكووووووووووووورة

***يــــــارا***
03-27-2007, 05:32 PM

كيفكم يالفراشات

ممكن تفيدوني

الآن

أي وحده نستخدم

حبوب زيت السمك

وألا

حبوب كبد الحوت

للتطويل الشعر

أرجو الأفاده

وجزاكم الله خيررررا

barbee
03-29-2007, 04:42 AM
يارا
تسلمي على مرورك هما الاثنين مثل بعض بس خودي انتي حبوب كبد الحوت لانه البنت اللي بالموضوع اللي قالت انه شعرها وصل لركبتها ماخذة هذه الحبوب وانا الان الي 20 يوم عم بتناول حبوب زيت السمك ولمن تخلص العلبة هي فيها 30 حبة راح اشتري حبوب كبد الحوت مع انهم الاثنين مثل بعض بس اضمن والمهم النتائج اللي عم بتصير معي لا تساقط لشعري وعم بنبت من جديد واظافري بسررررررررررررررعة عم تطول مع انها ما كانت تطول وبالنسبة لتطويل الشعر لانه ما الي مدة طويلة بستخدمها بس اكيد راح يطول باذن الله

بن+هيل=أحلى قهوة
03-29-2007, 05:16 AM
بناااااااااااااااااااااااااااات
أنا رحت للدكتوره اليوم وسألتها قالت هو كويس للشعر و "مش وحش"<<مصريه الدكتوره...
هي طبيبة جلديه...فقالت لي:/مش أنا اللي أقدر اكتب لك الحبوب دي...
قلت لها طيب مين اللي يكتب لي؟
قالت:/طبيب الباطنيه...
بس انا مالي نفس أضيع وقتي عشان يكتب لي الدوا
شكلي بروح اشتريه من الصيدليه على طووووووووووول بدون وصفة طبيب ولا شيء...

بس هو وش أسم شركته؟
انا بالسعوديه ابي اعرف وش شركته؟
جلفار؟تمر؟الدوائيه؟
وبكم سعره

و أوصفوا لي كرتونه في السعوديه كيف صاير؟
وايش مكتوب على الكرتون؟

<<<<<<<<<<<<<<<قاعده اتكلم عن زيت كبد الحوت...ماابغى زيت السمك...

وشكرا

kadigh
03-29-2007, 06:17 AM
مشكوره اختي

أم هيلانا دلع
03-29-2007, 08:38 AM
بصراحة انا استخدمها ولاحظت انه الشعر ينمو في جميع جشمي بكتررررررررررة

وكذلك لاحظوا عليا الجميع بالسمنة الزايدة وفجاة وامتلاء الوجه

لكنها بصفة عامة جيدة باذن الله

مرهفةالاحساس
03-29-2007, 11:21 AM
الله يسعدك

جزاك الله خير انت وكل البنات اللي قالوا تجاربهم

اليوم بدأت أول يوم آخذها فيه .. مالقيت زيت كبد الحوت أخذت زيت سمك القد

قال الدكتور انهم واحد ..

وان شاء الله برجع أحكي لكم عن التغيير

:)

بن+هيل=أحلى قهوة
03-30-2007, 02:01 AM
تقول ام هيلان الدلع
أن الحبوب تسمن وتكثر شعر الجسم عشان كذا مابستخدمها...

بس بستخدم حبوب فيتامينات مدعمه بالزنك لأن الزنك مفيد جدا للشعر والاضافر

فلك م
03-30-2007, 02:10 AM
كيفكم يا فراشات انا شتريت حبوب كبد الحوت صارلي 10 أيام عما اخذه كل يوم مره بعد الفطور
؟ وسألت الصيدلانيه اذا المرأه حامل تقدر تاخذه قالت نعم مافي شي يضر وانا زوجي دكتور قرألي وقا ل كثير موفيد
وانصحكم تاخذوه نصيحت اخت أن شاء الله

فلك م
03-30-2007, 02:21 AM
بدي افيدكم بشي انا استخدم كمان زيت الخروع وفيتامين A وزيت الزيتون منكل نوع ربع فنجان قهوه وحطيه مرتين با أسبوع مدت ساعتين بيجنن يا فراشات حتى صديقاتي لاحضو ا وصارو كلهم يستخدمونه وشكرا

فلك م
03-30-2007, 02:23 AM
عفوا بدي افيدكم

أم هيفاء
03-30-2007, 02:43 AM
تسلميييييييييييييييييين حبيبيتي:h45r4 :frut5ragi :h45r4

فلك م
03-30-2007, 02:59 AM
:de43r :h45r4 :h45r4 :h45r4 :h45r4 الله يسلمك يا أم هيفاء

بنت العتبان
03-30-2007, 03:11 AM
مشكوره اختي على المعلومه
وهمن انا اضيف على معلومتج انه فيه دواء ثاني يكثر الشعر وكله فيتامينات وبعد فيه حق الاضافر
اسمه هيرفت والي مجربينه وايد ومنهم انا وامي وماله اي اعراض
وطريقة استعماله حبه وحده في اليوم بعد الفطور او الغدا او العشا
وانصح فيه الكل

أجمل فراشاتالدنيا1
03-30-2007, 04:30 AM
يسلمووووووووووووو حبيباتي ع الموضوع الرائع

نسكافي
03-30-2007, 04:41 AM
يسلمووووووووووو أختي

بجربه وراح أكتب النتائج

الفراشه الامورهha
03-30-2007, 05:51 AM
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين الغاليه على المعلومه

ندى الاشواق
03-30-2007, 06:14 AM
فعلا معلوماااااااااااااااااات مهمه ومفيده
الف شكر barbee

فلك م
03-31-2007, 12:51 AM
تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلموه

&نــــودي&
03-31-2007, 04:08 PM
مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــووورين

"درر"
03-31-2007, 05:05 PM
يسلموووووووووووووووووو

زي السكر
04-01-2007, 05:29 AM
عزيزتي فلك فيتامين a اللي استخدمتيه مع زيت الخروع والزيتون وش هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :frcvbhagi

لمى حياتي
04-01-2007, 10:55 AM
مشكوره على الموضوع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0