المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسم خاص للعناية بجمال فــراشـاتنا..عندك مشكلة معذبتك؟؟ أنا ودكتورتي نحلها لك >>حياك>>

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7

* جــــــوري *
03-16-2007, 09:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ... والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين ...

... الـــــــــــــــــــسلام علـــــــــــــــيكم ورحـــــــــــــمة الله وبركــــــــــــــــاته ...
وبـــــــــــــعد السلام ..
:floiushag
... نبدأ بالزور أبن الزرزور ...

... إللي عمره مـاكذب ولا حلف زور ...

..... ذبـــح بقه وترس سبــــعة قدور .....

... وخلى الشحوم واللحوم على الصواني تدور ...

... بقولكم قصة صغيرونه لبنت ...

عاشت مراهقه صعبه .. من مشاكل في بشرتها بدأت في حبوب صغيره وزادت بفضل علاج دكتور " مايدري وين

الله حاطه " إلى حبوب كبيرة وكل وقت والثاني يزورونهم مجموعه من البثور ... وكل ماحلت مشكله طلعتلها

مشكلة ثانية ...

ماخلت دكتور ولاأخصائي ولا إستشاري إلا وراحت له ... وكل واحد يعطيها علاج شكل ... وطريق إستخدام غير

شكل .. وماخرب وجهها بذاك الوقت إلا >> الحديده ... وما أدراك ماالحديده <<< ..

سوت هواااااااااااااااااايل بوجهها كل هذا بسبب > هالدكتور إللي من جد " لويقعد بالبيت أحسنله " يريح ويريح

الناس من > غباءه < راز شهاداته عالفاضي ... ولما ماعرف لها لعب بوجهها لعبه " وآخرتها خلته وراحت

لغيره ...!!!!

سنه ورى سنه ... لين لقت أفضل علاج بالكووووووووون كله ... تعرفون يافراشات وش هالعلاج ....

علاج موجود بالدنيا بس الناس ماتعرف أهميته ... وبعض الناس تجهله وش فايدته ...

>> قيمته المعنـــــوية غاااااااااااااااااااااليه وقيمته المـــــادية >> بــــــدون فلـــــوووووووس << .....

مجرد أنك تداومين عليه كل يوم ... ويوم من الأيام بإذنه سبحانه ... بتنصدمين بتغيير شامل وجذري بحياتك ...

بتصيرين وحده ثانية ... بتلاحظين شكلك تغير ... لونك تغير ... جمالك تغير ...

بدون ما أطول عليكم تعرفون وشو العلاج .......؟؟؟؟

** الـــــــــــــــــــــــــ" بصــلاة التهجــد"ـــــــــــــــــــــــــدعاء ** ...

وقته :: الثلث الأخير من الليل وهو وقت السحر {وبالأسحار هم يستغفرون} وتصلى مثنى مثنى لقول النبي صلى

الله عليه وسلم: (صلاة الليل مثنى مثنى) ويقول أفضل صلاة بعد الفريضة صلاة الليل ..

... وما أحلى من الدعااااااااااااااااء ...

(وأذا سألك عبادي عني فأني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعان,فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون)

(وقال ربكم ادعوني استجب لكم)

(أمن يجيب المظطر أذا دعاه ويكشف السوء)

(وادعوه خوفا وطمعا أن رحمت الله قريب من المحسنين)

[COLOR="Red"] >>>>>>>>> وتبون تعرفون من هذي البنت <<<<<<<<<

:frashagir والبنت هــذي هــي :frashagir

>>>>>>>>>> أنـــــــــــــــــــــــــــــــا <<<<<<<<<<<<<

والله يابنات ماتتوقعون وشلون تغيرت حياتي أولاً لاحظت مشاكل بشرتي خفت ...

كان عذابي الأول والأخير الحبوب و"" الله على ما أقول شهيد ""

خفت الحبوب ووجهي نور ...

أيش كنت أسوي ... شيء لايكلف جهد ولا يخسرك شيء ..

مجرد كنت أصلي ركعتين قبل الفجر بساعه أو ساعتين " المهم أنه بآخر الليل "...

كنت أناظر للســــــــــــما وأدعــــــي وأدعــــــي وأدعــــــي ...

وألح بالدعاء لأن الله سبحانه يحب العبد "اللحوح"

سبحانه له ألف حمد وشكر يسرلي أموري كلها ... وهون علي مشكلتي ..

وفوق هذا كله رحت لدكتورة سمعت عنها بالصدفه وهذي أول مره أداوم فيها عند وحده دكتورة " سبحان من أرشدني لها " ...

إلى الآن والله ثم والله لــــو تطلب عيوني ... ما أرخصوهم عليها ... عاملتني أحلى معامله ... ومن بعد الله سبحانه

عالجت مشاكل بشرتي ... والله الناس إللي شافتني قبل العلاج أنصدمت من التغير إللي صارلي بعد العلاج...

صارت بشرتي غيييييييييير ...

>>>>>>>> أخاف أتغزل فيها أكثر يقولون تسويلها دعايه :frxxagir <<<<<<<<<

مع أنها والشهاده لله .... وربي ما تحتاج دعايه ولا إعلان ... إللي عندها يكفونها وزياده ...

بس والله من كثر ماأروح وأجي عليها صارت عندي خبره ... وعرفت علاج >>> مشاكل البشره <<< لأنها كانت

تشرحلي كل شيء وش علاجه حتى تعلمك الأكل إللي يضر بشرتك وإللي ينفعها ... بس قالتلي لازم تصبرين على

العلاج مش من أول أسبةع النتيجه لأنه يطول بس من جد مر الوقت بدون ما أحس فيه ... بس ولله الحمد صرت

وحده ثااااااااااااااااااااااااااانيه !!

حتى صديقاتي وأهلي لما شافوا التغيير إللي صارلي >>> غاااااروا <<... آآآآآآآآآه على غيرة البنات ؟!؟!

صارت وحدة ورى الثانيه تجي وتسألني حريم وبنات ... وش سوسي بوجهك ... ماشاءالله شلون تغيرت بشرتك كذا ..

وصاروا العيله كلها عندها .. إللي تتعالج من مشكله ببشرتها وإللي تبي زيادة صفاء ونظارة ... و و و !!

بإختصار إللي عندهم مشاكل وإللي ماعندهم راحوا .......

وأنا طبعاً أروح معاهم ... صرت أعرف حــــــــل معظم مشاكل البشره من تنظيف وتبييض وتقشير >فواكه<

وتقشير > كرسيتالي < وتقشير عميق وليزر إزالة الشعر وحتى النمش والكلف ووو ....

وتصدقووون لقتلكم جربتهم كللللللللللللللللللللللهم ... لأن لما راحت الحبوب أستااااااااانست وطمعت بصفاء البشرة ...

ولما صفيت طمعت بنظارة ... ومع النظارة بين شعر الوجه >> الوبر << ... قلت يلا >> خلنا نشيله معاهم ...

صــــــــــــــــــــــــرت خبيرة بهالأشياء أعرف كل شيء وعلاجه ومضاره ووش آثاره الجانبيه >للي له آثار< !!

وصارت علاقتي بالدكتورة علاقة >> صداقة وأخوة والله تشرح القلب >> حبيتها في الله << ...

وصرت أعرف بعد أفضل الأخصائيين الممتازين هنا وبالرياض ..

وغير هــــــــــــذا كلـــــــــــــــــــــه بفضل من الله ووسع رحمته ...

يسرلي وخذت >> دورة :frut5ragi تجميل << ..

كانت تدرسنا وحده >> لبنانية << ... تعلمت كل شيء خاص بالبشرة مـــــــــــــــن ::

>> المـــــاسكات الطبيعية بأنواعها << و >> تعلمت تنظيف البشرة << و >> المكياج على أصوله <<:frafgagir

و أشياء كثيرة فادتني ... وأنــــــــــــا الآن بفضل من الله في أحسن حال >> بشرتي بأحلى صورة ولله الحمد
والشكر

××× ... عشـــــــــــــــــــــــــــــــــان كـــــــــــــــــــــــــــــــــذا قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررت... ×××

بساعد كل بنت محتاجه مساعدتي من بعد الله سبحانه ... بحلها كل مشاكلها البسيطه >>> وإللي أعرفها وأفهم

فيها سواء كنت دارستها بالدورة أو عالجتها أنا بنفسي عن الدكتورة وشفت الفايده من بعدها <<< ...

والأشياء إللي مالي خبره فيها وتصعب علي وما أعرف فيها >> يعني يبغالها عرض على الدكتور <<

>> بعرض مشكلتها على ** دكــــــــــــــتورتي ** حبيبت قلبي وهي بإذن الله مـاراح تقصر ..

وبتقوم لكم بالواجب وزيادة ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــكن هذا لايغني عن الذهاب للدكتور ..

يعني بنحل لكم مشاكل بسيطه وبنرد على أسئلتكم إللي مايبغالها فحص ...

ســـــــــــــــــــــــواء المأكولات إللي لازم تبعدين عنها >> إللي تضر بشرتك << والمأكولات إللي تفيدك وتغذي

بشرتك << ســـــــــــــــواء كان بالأكل أو >> مـــــــــــــاسكات طبيعيه << للبشرة !!

غير كذا الحبوب البسيطة >> إللي ماتكون ملتهبه ومن فترة >> لأن بعض الحبوب والبثور مايعبث فيها الشخص

يبغاله " دكتور " ....ونفيدكم عليها بعلاج طبيعي أو علاج من الصيدليه ..

وكذلك الخلطات الخاصة بالبشره >> من صفاء ونظارة وتبييض < < بالطبيعي والطبي ...

وكل شيء تآآآآآآآآآآآآآآآآآآمرون عليه أنا رقبتي سداده ...

... بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ>> مــــــلاحظه << ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ...

الأسئلة والمشاكل إللي قتلكم تصعب علي وبعرضها للدكتورة (( مش كل يوم بحلها لكم )) ..

بقولكم من ألحين عشان بعدين ( ماتقولون هذي تقص علينا ) .. بجمع الأسئلة وبحط أجوبتها لكم مره وحده ...

يعني كل أسبوعين وإن ربي سهلي وكانت " الدكتورة فاضيه " برد عليكم كل أسبوع ... عشان بصراحة أنا أئيد

هـــــــذا المثل (((((((( إذا كــــــــــان صـــــــــــاحبك عســــــــــل لا تلحســـــــــه كـــــــــله ))))))

هي بصراحة مزحووووووووووووووووومه وماعمري رحت لها ولقيتها فاضيه "" مــاشاءالله تبارك الرحمن ""..

ف مش كل يوم بترد علي وأنا بصراحه ما أبغى أثقل عليها راح أرد عليكم بكل أسئلتكم إنشاءالله والمهم فيها

إستشاره برد عليكم فيها بأقرب وقت ممكن ولو قدرت لقيتها مش مزحومه برد بنفس الأسبوع .............

نــــــــــــــــــــــــــهاية الموضوع ........ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمروا يافراشاتنا الحلوين ...

ولا تخجلون لأنه >> لأن كلنا بفترة المراهقه عشنا بمشاكل بالبشره نتيجة تغير الهرمونات .. <<

وإللي تخجل ترسلي على إيميلي ... وأنا إنشالله ماراح أقصر ....

وحتى ترى إللي حابه أفيدها >> بعلاج السمنه <<< ....

بفيدها بإذن الله بالشيء إللي يناسبها وعلاج مضمون 100% .. بلا رجيم كيميائيه بلا حبوب بلا هم كلها تضر
ماتنفع ..

""" مــــــــــــــــــــــــــــافي أحـــــــــــــــــــــــــسن العلاج بالطبيعي من خلقت ربنا """

^&^&^ العلاج الطـــــــــــــــــــــبيعي فقط ^&^&^

:frashagir

وبشيء مايضر ... لأن الوزن من المشاكل إللي يعانون منها البنات مره يزيد ومره ينقص ...

>>> وقبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الختــــــــــــــــــــــــــــــــــــام <<<

>> مـــــــــــــــــــــــــلاحظه مهمة جداً جداً <<<

من ألـــــــــــــــــــحين بنبه لشيء لاحظت بنات كثير يسألون عنه بقسم العناية بالبشرة ::::: يسألون عن أفضل

أخصائيين أو دكتور "" لعمليات التجميل ""

وهذا من ألحين بقولكم وماراح أجـــــــامل وبكل صراحه ...... ماراح أجاوب على أي سؤال من هالأسئله إللي

تغضب رب العالمين ...

ولا راح أفيدها بأخصائي أو إستشاري لاينفخ ولا يفقع

>> مع أني أعرف أستشاري بالشرقيه ممتاز ويمدحونه << بس للي يحتاجه ومبتلي بأمراض خُلقيه (( الله

لايبلانا ولا يبلى حبايبنا )) .....

بعدين مش كل من قالك التنفيخ والتكبير والشق والنتف والترقيع حلال مشيتي وراه وتسويين نفسك تصدقينه مع

أنك بداخلك عارفه أنه حراااااااااااااااام وآخرت صاحبته النااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر ....

والـعـــــــــــــــــــــياذ بالله ...
أ
نصحكم :: ((( لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ))) ...

ومافي بنت مش حلوة كل البنات حلوين ولاكن مش عارفين كيف يطلعون جمالهم ...

والله أن مافي أحلى من خلقت ربك ... وأنتي لو أقنعتي نفسك من الداخل أنك جميلة وحلوة ... ماراح تفكرين بيوم

من الأيام بهالتفاهات ... إللي آخرتها بلاوي بأمراض خبيثه لاشفاء منها .... وأكبر دليل عندكم هالممثلات ...

إلـــــــــــيسا >> نفخت شفايفها << وآخرتها شرب ماي مش عارفه كيف تشربه << شفه يمين والثانيه يسار " الحمد لله والشكر "" ...

>> وندى << مقدمة برنامج بمحطت >> جـــــــــرس <<< ... ضحك مش عارفه تضحك من " التنفخ "

تبي تضحك ماتقدر > كل مابغت تضجك غطت وجهها بالأوراق إللي بيدها <

أنا ماأتكلم تشهيراً فيهم ولاكن أمثله نظريه بعينكم تشوفونها كل من سوى شيء ما أرتاح ...

قولوا >>> الحمد اللذي عافانا مما أبتلاهم وفضلنا على كثير من الناس تفضيلاً كثيراً <<<

أدري أني هذرت عليكم ... وكثرت الكلام ... بس حبيت أكتب كل ماعندي عشان بعدين بالأسئلة ما أعيد الكلام ..

وأرد عليكم بجواب (( دبلوماسي )) ... والسؤال إللي يبغاله >> هذره بنعطيه حقه <<

وبنتظر أسئلتكم .......

وأتمنى من الكل المشاركة حتى إللي مجربات نستفيد منهم ونتناقش معاهم بس مش تجيبلنا معلومات من

صديقاتها أو معارفها خطأ > مش متأكده منها < ؟!

تفيدينا بشيء شفتيه بعينك ..................

ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ــم منـــــــــــــــــي كـــــــــــــــل الــــــــــــــحب والتـــــــــــقديــر **

:fkjuiyhag أختكم >> جــــــــــــــوري << ::fhgfreagi

الليدي أوسكار
03-16-2007, 09:57 PM
اهلا اختي

كل شي مايصير الا بامر ربي (سبحان الله )اللي يطلبه مايخيب ابد

انا عندي سؤال وان شاء الله بفضل الله راح القى عندك مساعده

انا نقص وزني يمكن 15 كيلوا او اكثر بس الترهل والتشققات مجننتني اكثر شي الترهل هو اللي يهمني

ياليت تقدري تفيديني بحاجه

شكرا للك

the_queen2007
03-16-2007, 10:08 PM
مشكورة ياعسل الله يجزاك خير بس انا عندي مشكلة هالحبوب الي مخربه وجهي
واذا سويت فتله تطلعلي هالحبوب صغيرة وكبيرة ابيلي علاج يريحني من هالحبوب ومايضر

الحامل >>>>>>>>>>>>>طرارة وتتشرط^_^

الشجره اليانعه
03-16-2007, 10:45 PM
جزاك الله خير

00النووور00
03-16-2007, 10:49 PM
انا ماعندي اي مشلكه
بس حبيت اشكرك على ذا المجهود
الله يعطيك العافيه ياقلبي
ويكتبها بميزان حسناتك
اختك النوووووور

* جــــــوري *
03-17-2007, 01:06 AM
مشكورة ياعسل الله يجزاك خير بس انا عندي مشكلة هالحبوب الي مخربه وجهي
واذا سويت فتله تطلعلي هالحبوب صغيرة وكبيرة ابيلي علاج يريحني من هالحبوب ومايضر

الحامل >>>>>>>>>>>>>طرارة وتتشرط^_^

أهلين حبيبت قلبي أشدعوه أنا هنا لخدمتكم...
بس لو ماكنتي حامل كنت عطيتك >> كريم من أسبوع تروح نص الآثار إللي بوجهك < بس لللأسف ماينفعك لأنه مقشر شوي قوي ... بس بصراااااحه ممتاااااااااز بسأل الدكتورة إذا ينفعك ... مع أنه ما أتوقع يناسبك ... بسألها عن بديل وبعطيك خبر بسرعه ... علشان تبدأين بالعلاج ... !
وبعدين >> الحف بالخيط معروف يطلع حبوب << ... أتركيه وحفي بالحلاوة أنظفلك وأحسن لجلدك ..
ومدام طلعلك حبوب معناتك تحفين وتطلعين علطول بدون ماتحطين شيء صح؟؟
المفروض بعد الحف بالخيط تحطين (( كريم " فيوسيدرم" )) هذا ممتاز لبعد الحف حتى بتلاحظين أن بعض الصالونات الراقيه يحطونلك كريم بعد الحف يآخذونه من علبه بلاستيكة شفافة عشان >يعنن ماتعرفين وش هو <<!!!
والمفروض بعد الحف تمسحين وجهك بقطنة فيها >> بماي ورد << لاااااااااااااازم لأنه بعد ماتحفين بالخيط مساماتك تكون مفتوحة وأول ماتتعرضين للجو أو الهواء المتلوث بالشارع كله دخان سيارات وجراثيم وبكتيريا ..
بالتالي >> هللي ياحبوب << الله يعينك ..
طيب حبيبتي ... في الدورة إللي أخذتها عطتنا اللبنانيه حل لمشكلة >> الكلف والنمش<< ........
هـــو ((( الطـمــاط ))) .. أنك تآخذين نص طمامه وتفركين فيها وجهك وتخلينه لمدة "" نص ساعه"" ... هذا يساعد على ظهور الحبوب من البشرة ...
مـــــــــــلاحظة :: لازم مايكون في وجهك حبوب ملتهبه ولاخدوش لأنه الطمام بيحرقك إذا حطيتيه فوقهم وبيزيد الطين بله ..
أنت المشكله ماقلتيلي بالتفصيل شلون شكل الحبوب إللي بوجهك أو أيش نوعها هل هي (( كلف حمل ,أو نمش,, أو زيوان , أو بثور )) ماأقدر أفيدك بدون ما أعرف وش نوعها وشلون شكلها وهل هي ملتهبة أو لأ !!
عالعموم بعطيك >> ماسك << بيناسبك وهو ممتاز درجة أولى لحل كل مشكل البشره ... وموادة طبيعية 100% ... وماراح تضرك إنشالله ...
** المــــــــــــكونات **
>>>>>>>> ملعقتين عسل طبيعي <<<<<<<<
>>>>>>>> ملعقة عصير ليمون <<<<<<<<<<
>>>>>>>> ملعقة > مسحوق الترمس إللي هو > طحين الكباب <<<<<<<
>>>>>>>>من كلامك شكل بشرتك " دهنيه " فحطي >بياض بيضة وحده <<<<<<<<

** الطــــــريقــــــــة **
>> تخلطين (بياض البيضه) + مع (العسل) وبعدها تحطين فوقهم + (مسحوق الترمس ) + وآخر شيء
الحامض .... وأخلطيهم مع بعض ... حطيه خمس دقايق في الثلاجه عشان يجمد ... وبعدين حطيه في
وجهك من (( 20 _ إلى _ 60 )) دقيقة ...والأفضل ساعه لأنه مفيد جداً جداً لبشرة ويبيضها بطريقة عجيبة<<

>> وأعيد وأقول (( الليمون إللي في الخلطة ماتحطه إللي بشرتها متهيجه أو حبوبها ملتهبه لأنها بتزيد <<

سمعتي ياأخت ( THE_GUEEN ) ... إذا حبوبك ملتهبة سووي الخلطة بدون ليمون وبتدعين لي إنشالله ..
وإللي بشرتها عادية مافيه شيء تسويها مع الليمون .. لأن الليمون هو أساس الخلطة ...

وأكثرواااااااااا من المــــــــــــــــــاء تراه رهيب في علاج مشاكل البشره ...

وأدخلي أختي على هذا الرابط فيه معلومات مره حلوة للحـــامل بتنفعك إنشاءالله ...
:frashagir
http://www.iraq-ina.com/preview.php?id=577

ويسلموووووووووو على المرور والله يسهل عليك يارب .... وييسر عليك ولادتك ...

* جــــــوري *
03-17-2007, 01:07 AM
>> الشجرة اليانعه << ,,,,,,,,, تسلمين يالغالية ويعطيك العافية ... ومشكورة على مرورك ...
>> النـــــــــــــــــور << ,,,,,,,, لاشكر على واجب ياقلبي ... والله يكتب لي ولكم والأجر إنشالله ..

* جــــــوري *
03-17-2007, 01:13 AM
أختي الحبيبة المتجولة واللة العظيم لو أقولك ماتصدقين...
كتبتلك الحل لمشكلتك وهو >> بعبارة عن برنامج كاااااامل تسوينه مدة شهر <<
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهههههههههههههههر ...
ردود البنات نزلت إلا إللي كتبته لك ... طالعت ألحين ماشفته مدري أيش صار حذفته وأنا مدري ولا وين راح مدري ........ صارلي ساعة وأنا أكتب فيه ...
عالعموم أنا بروح عندي موعد وأول ماأرجع برجع أعيد أكتبه من جديد ... والله يعين بسس قولي إنشالله ألقاه ...
والسمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوحه يالغاليه ,,, ومشكورين يالغاليين على الردود وننتظر المزيد ...

فلة السودان
03-17-2007, 01:49 AM
صباح الخير أختي ،اشكر ك اولا،مشكلتي انني اريد ان اعرف كيف انظف وجهي واحافظ عليه دون إستعمال المواد الكيميائيه لأني لم استعملها من قبل ،علما بان بشرتي كانت عاديه وصارت مختلطه،وبها اثار حبوب ؟وهل يجب إستخدم واقي ،وماهو النوع المناسب لبشرتي ،علما بأنني اخاف من المستحضرات الكيميائيه موت؟يعني ابغى بشرة صافيةوجزاك الله خيرا أختي

بنوته >>> ماركه
03-17-2007, 02:29 AM
اشكرك اختى جوري على موضوعك الحلو والله جاء في وقته عندى مشكله ان شاء الله القى الحل عندك
انا شفتى جافه مره ومتقطعه واحيانا احط فازلين عند النوم واذا قمت اقطع شفتى باسناني بسهوله وانا
ابى شفتى متماسكه ويروح الجفاف 0000وايضا ابي كريم مضمون لتبيض الوجه وصفائه00 وانانحيفه
ابي حاجه للتسمين00
اما امى الله يحفضها لنا ويخليها ويصلح ذريتها والمسلمين اجمعين امين00تبي كريم للكلف والنمش0
ومشكورررررررررررره جـــــــــــورى على الاطاله موفقه ان شاء الله00

الألماسة2006
03-17-2007, 02:57 AM
السلام عليكم
الله يجزاكم خير سعدت والله بموضوعكم لان عندي اسئلة كثيررررررررررررر ومشاكل ودي تحلونها لي
أولا:
بشرة وجهي مليانه قشور يعني القشور على طول في وجهي
لا تقولون استخدمي مقشر لاني استخدمت وما في فايده يروح شوي منها وتبقى حتى كثير انفشل من وجهي بعد المكياج تظهر القشور بشكل فضيع خاصه في الجبهة وحول الفم
واحيانا قبل المكياج ادع وجهي بماء حار عشان تروح لانه الحل الوحيد الي لقيته بس والله مليت من بشرتي

ثانيا:
حول عيني سواد يعني مو سمار سواددددد لاني استخدم النظاره من مدة طويله حتى العدسات اخجل احطهم حتى ما تبان الهالات السود ويقولون تعبانه يارليت تلقون لي ياربي يخليكم

عيون البراءة
03-17-2007, 05:54 AM
السلام عليكم
هلا اختي الغاليه الف شكر على موضوعك الرائع الله يجزاك كل خير على تعبك ومجهودك

شوفي يا عسل انا الحمد الله بشرتي صافيه ما فيها حبوب بس مشكلتي انها جافه مرة ومتعبتني وما فيها نضارة ابدا وصفرا
يا ليت تشوفيلي حل لها

^مجنونة نت^
03-17-2007, 06:22 AM
ما شاء الله تبارك الله.. ونعم بالله سبحانه من دونه ما نقدر نسوي شي

حبيبتي الله يجعله بميزان حسناتك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب

بالنسبة لي أولا أنا حـــامـــل ثانيا بشرتي اللهم يا كافي

حبوب على آثار حب شباب يعني مو صافية أبد ومبقعة خصوصا مع الحمل انهبلت البقع

وبادي معي كلف يحوم الكبد برقبتي وظهري وفخوذي وأباطي والمنطقة الحساسة صاير كل شي أسود

أتمنى أعرف وش أقدر أسوي عشان أتخلص من هالبلاوي علما بأني بنص الشهر الخامس

بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك

وزيادة على ذلك أحس اني سمنت من قلب وجسمي مترهل الله يعين

شمس الاصيل2007
03-17-2007, 06:34 AM
الله ينووووووووووووووورلك طريقك يا اختي جووووووووووووووري واثاابك الله دوما وفرجلك كل ضيقه اللهم امين يارب العالمين وبنات المسلمين

اختي جووووووري ابي شووورك

انا والعياذبالله منكلمة انا بشرتي ولله الحمد حلوه بس المشكله انه في اثااااار حبوب على خدودي وانا عالجة كثير الين ما مليت من كل الدكاتره وخصوصا ديرمااااا والله مليت منه شكلي اكثر وحده تراجع عندهم

لاكن المشكله الثاااانيه وهي ان الي على حدود شفايفي والدقن عندي هذي المنطقه شوي سمرا وتعبت وانا استخدم تقشير يبيض فترررره لكن يرررررجع اغمق من الاول جد والله مليت ودي بشوووووورك وش الحل

والله ولكي مني دعاء في ظهر الغيب

اصداف الخير
03-17-2007, 07:21 AM
اخت جوري الله يجزاك خير على موضوعك الاكثر من رائع وحبيت اسالك احسن علاج للنمش والكلف وتوحيد لون البشره والله يوفقك دنيا واخره

windis
03-17-2007, 08:31 AM
شكرا كثير على ها النصائح

إشراقة دُنى
03-17-2007, 08:45 AM
تسلمين والله يااروع الرائعات ..
والله يبارك لك في بشرتك وتصيرين احلى الحلوات..

طيب ياقلبي تقدري تدليني على مركز إزالة شعر بالليزر موثوووووووق

وبليز كم الاسعار مثل :
الإيدين .. الرجول ... الأباط

انتظر إجابتك ياقلبي وماااااااتقصرين

الله يفرج عليك زي مافرجتي للبنات

rashadash
03-17-2007, 08:48 AM
ياريت تقدري تساعديني انا عندي مشكلة بعد شيل شعر المنطقة الحساسة واول ماتبدي الشعر بالنمو لما تي الشعرة بدها تطلع بيطلعلي حبوب بمنطقة العانة مااعرف شو السبب

جـــــــورية الكـــــويت
03-17-2007, 09:19 AM
بارك الله فيك ويجعلها في ميزان اعمالك الصالحه
موضوع جدا جدا رائع ومفيد
والله يعطيج الف عافيه على مساعتج للفراشات وحبج للفراشه
وان شاء الله الكل يستفيد باذن الله
وبالتوفيق عزيزتى

girl like angel
03-17-2007, 12:45 PM
يعطيش ألف ألف عافيه أختي و الله يجزاش الجنه

أختي أنا عندي مشكلة مو معذبتني إلا بتذبحني و مفشلتني بنفس الوقت
أنا ركبي بيض و لله الحمد....... لكن في سيقاني تحت الركبه مباشره سواد مو طبيعي
يعني من تحت الركبه إلى منتصف الساق هالسواد....................جاي بشكل طولي من الركب إلى تحت
أختي داومت على الليمون و الجلسرين و لا فاد
و استخدمت فير آند لوفلي لمدة أسبوع و بعد كذا قرأت موضوع في الفراشة يتكلم عن اضراره و قفت عنه
و أنا الحين استخدم Knee & Elbow Lightening Cream لكني خايفه منه و خاصة انه كريم مبيض يمكن يحتوى على مواد كيميائيه مضره للجسم و هذى صورة للكريم :

أختي تخيلي حتى التنورة إذا كانت تحت الركبه ما ألبس لأنه يبين السوااد .......... أختي ياليت تساعديني بأقرب أقرب وقت ممكن و أكون لش شاكره

بإنتظار ردش
و مشكوووووووووووووووره

* جــــــوري *
03-17-2007, 04:36 PM
[FONT="Times New Roman"]
السلام عليكم
الله يجزاكم خير سعدت والله بموضوعكم لان عندي اسئلة كثيررررررررررررر ومشاكل ودي تحلونها لي
أولا:
بشرة وجهي مليانه قشور يعني القشور على طول في وجهي
>>>>> أيش سبب هذي القشور ؟؟
وليش في وجهك على طول لازم في شيء مسبب تهيج في بشرتك ومخليها كذا!!
شوفي حبيبتي أنا كالعادة بنصحك بالعلاج > بالمواد الطبيعية أولاً بعدين الكريمات والخلطات<< ؟!؟!
أولاً :: حطي في وجهك >> عــــــــسل << أمسحي على وجهك (( ولازم يكون بارد يعني إن كنتي حاطته على جو الغرفه خذي ملعقتين ‘لى ثلاث وحطيه في صحن وخليه بالثلاجه لمدة خمس دقايق وبعدين أمسحي على وجهك كله وخليه مدة ساعه كااااااااامله من أول مره بتلاحظين وجهك صحصح شوي (( وصار ناعم )) والقشور خفت ..وأستمري على العسل مدة أسبوع كامل ...

>>يـااااااااااااااااابنات علـــيكم بالعسل لحل جميع مشاكل البشرة
>> العسل وما أدراك مالعسل <<

>>العلاج بالكريمات <<

لا تقولون استخدمي مقشر لاني استخدمت وما في فايده يروح شوي منها وتبقى
>>>>>>>>>>> أنـــــــا مجنونه أعطيك مقشر >> هو وجهك ناااااااااااااااااااااااااقص <<<

هذا كريم مهدأ للقشور بالوجه وهو ممــــــــــــــــــــــــــتاز وفضييييييييييييييع من أول إستخدام بتشوفين خفت قشورك لأنه مهدأ للبشرة المتهيجة و الملتهبة أسمه ( فيوسيدرم ) موجود بالصيدليات علبته لونها برتقالي ومكتوب عليه بالأبيض >> فــيــوسيدرم ب كريم << ..... ((( FUSIDERM B cream )))
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــس إنتبااااااااااااااااااااه مش تكثرين منه نقط بالوجه ومرتين باليوم أو مره ...
لأن إللي يكثر منه ومن إستخدامه يزيد من نمو الشعر بالوجه ويطلعه لك ... مش معناته ضاااااااار >> لأ <<
الأطباء كـــــــــــــــــــلهم بلا إستثناء يمدحوم فيه وبمفعوله السريع لعلاج الوجه الملتهب والمتهيج ولاكن كثرة إستخدام العلاج مثل أي دواء إذا كثرتي منه يضر ماينفع ... فأنتبهوا ...
>>>>>>>>>>>> بلغت ... اللهم فأشهد <<<<<<<<<

حتى كثير انفشل من وجهي بعد المكياج تظهر القشور بشكل فضيع خاصه في الجبهة وحول الفم
واحيانا قبل المكياج ادع وجهي بماء حار عشان تروح لانه الحل الوحيد الي لقيته بس والله مليت من بشرتي
>>>>>>>> قبل المكياج حطي عسل ساعه بوجهك وبيهدأه ومش علكول تحطين مكياج لازم تريحينه شيوي وتخلين مفعول العسل يكمل مفغوله يعني بعد ساعة حطي مكياج مع أني ماأنصح البنات إللي وجههم مقشر وملتهب ومتهيج يحطون مكياج ... لأنه هالأساس بيضر بشرتك أكثر ماهم منضر .. كله مواد وخلطات ماتدرين والله من وين جايبينها ولا من أيش صانعينها ..

ثانيا:
حول عيني سواد يعني مو سمار سواددددد لاني استخدم النظاره من مدة طويله حتى ]

(( العلاج الطبيعي )) .... >> شوفي بعطيك شيء سهل وبســـــــيط بس يبغاله وقت مش من أول يوم تبان النتيجه لازم تصبرين عليه وبيخلي الهالات تختفي بسررررررررعه << ...
>>>>>>>>>>>>>> البــــــــــــطاطس <<<<<<<<<<<<<<<
تآخذين بطاطس حبه وحده وبدون ماتقشرينها ولا تلمسينها اللهم بس تغسلينها كويس وبعدين تحطينها في ماي مغلي وتخلينها .. بعد ماتنضج وتستوي ... تقشرينها وتهرسين البطاطس الشوكة وتحطينه بالثلاجه لبردت .. حطيها منها على عينك ... وأستريحي على السرير في مكان هادي .. وخليك من (( 20 _ 30 )) دقيقه ...
وإنشالله بتلاحظين بعد أسبوعين بيدأ يخف اللون شوي شوي .. وبتدعينلي إنشالله ...

حتى العدسات اخجل احطهم حتى ما تبان الهالات السود ويقولون تعبانه يارليت تلقون لي ياربي يخليكم[/FONT

ليش تخجلين ... منتي أول ولا آخر وحده حوالي عينها >> هالات << وترى أسبابها كثيييييييييره ومنها ::
أولاً >> الهالات الداكنة والتورم تحت العين يرتبط بالكليتين..... والسبب الاكثار
من شرب الشاي و القهوة والمنبهات بشكل عااااااام .......
لذلك ينبغي الاعتدال في تناولهما مع الاكثار من شرب الماء بمعدل لترين ومياُ ...
وكذلك السهر وعدم النوم الكافي .. ولبس النظارة يسبب هالهالات وهذا شيء طبيعي ...
وبعدين العدسات تنور الوجه ماتطلع عيوبه .. وأنت لحد جاك أو طلعتي وعندك مناسبه أو دوام
>> حطي خافي عيوب << ...... >> كونسيلر << يخفيها نهاااااااااائي ولاكأن فيك شيء ...

ويسلمووووووووووووو على الردود

* جــــــوري *
03-17-2007, 04:37 PM
ما شاء الله تبارك الله.. ونعم بالله سبحانه من دونه ما نقدر نسوي شي

حبيبتي الله يجعله بميزان حسناتك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب

بالنسبة لي أولا أنا حـــامـــل ثانيا بشرتي اللهم يا كافي

حبوب على آثار حب شباب يعني مو صافية أبد ومبقعة خصوصا مع الحمل انهبلت البقع

وبادي معي كلف يحوم الكبد برقبتي وظهري وفخوذي وأباطي والمنطقة الحساسة صاير كل شي أسود

أتمنى أعرف وش أقدر أسوي عشان أتخلص من هالبلاوي علما بأني بنص الشهر الخامس

بارك الله فيك وجعله بميزان حسناتك

حبيبتي إللي فيك هذا شيء طبيعي ... يسمى (( كــــــلف حمــــل )) .. وبعد الولادة إنشالله بيرح كله بالتدريج مع العلاج طبعاً ...
سبق وكتبت حل لمشكلة الحبوب إللي تطلع للحوامل في الوجه ...وكتبتلها العلاج إللي إنشاء الله يخففه عليكم ... ولاتشيلين همها تراها طبيعية >> هذانتيجة تغير الهرمونات << ... جربي الطريقة إللي حطيتها للأخت (( the_queen2007 )) ... وجربيها وإنا إنشالله بسأل الدكتورة إن كان لها علاج ثاني ... طبيعي ومايضر الحامل وبكتبه لك علطووووووووووووووول ...

وإذا ماحبيتي تحطين الخلطة .... حطي عسل .... >> العــــــــــــــــــلاج الشافي لكل الأمراض << الداخليه والخارجية ..

وزيادة على ذلك أحس اني سمنت من قلب وجسمي مترهل الله يعين

من أي جهه مترهل ؟؟
>> البطن بيكون مشدود << وأنت ماشاءالله على كلامك بنص الخامس يعني توه بعد بيشد عليك أكثر ..
لكن الخوف أنك مع هذا ماترطبينه لأنك إذا أهملتيه وماداومتي على ترطيبه ... بتبتلشين بعد الولاده من الترهل إللي على مستوى ... >> أنا ما أخوفك بس أنصحك أستخدمي كريم >> بالمرز بزبدة الكاكاو << موجود في الصيدليات وما منه خوووووف لأنه أساساً سووه >> للحامل << ... بتشوفين مرسوم عليه وحده حامل .. وهذا راح يقوم بترطيب جسمك ويخفف عليك ظهور الخطوط والتشققات بالجلد ... وفوق هذا له فوائد كثيرة أنت جربيه وبتدعين لي ...

وأتمنى للجميع الشفاء مما فيهم من مشاكل ... اللهم آآآآآآآآآآآآآمين ........

* جــــــوري *
03-17-2007, 04:39 PM
تسلمين والله يااروع الرائعات ..
والله يبارك لك في بشرتك وتصيرين احلى الحلوات..

طيب ياقلبي تقدري تدليني على مركز إزالة شعر بالليزر موثوووووووق

وبليز كم الاسعار مثل :
الإيدين .. الرجول ... الأباط

انتظر إجابتك ياقلبي وماااااااتقصرين

الله يفرج عليك زي مافرجتي للبنات

هلا بالغالية * همسات محبه * ...... مشكورة ياقلبي على الرد ...وإنشالله بساعدك على كل إللي أقدر عليه
بس أولاً :: أنت في أي منطقة بالسعودية .... عشان أقدر أفيدك بالتفصيل ...

لأن بصراحه موضوع الليزر يبغاله سالفه طووووووووووووووووووله ... وأنا عن نفسي مجربته شيء عجيييييييييييييييييييييييب ومفعوله خياااااااااااااااااال شيء ماتتصورينه ...

وهذا مادفعني أفتح الملف حابه أفيد العضوات بهالموضوع لأن بصراحه يآخذون كلام ناس ماجربوها ويخوفونهم منه وهو بصراحه مامنه خوف ... بالعكس فوائده أكثر بكثير من فوائد غيرة .. وأنا عن نفسي أعتبره >>>>>>>>>>> من أفضل الإختراعات <<<<<<<<<<< ... والله نعم الإختراع ...
أنت ردي على وبرجع أفيدك إنشالله ...

* جــــــوري *
03-17-2007, 04:40 PM
ياريت تقدري تساعديني انا عندي مشكلة بعد شيل شعر المنطقة الحساسة وأول ماتبدي الشعر بالنمو لما تي الشعرة بدها تطلع بيطلعلي حبوب بمنطقة العانة مااعرف شو السبب

والله يـــــــــــاعمري كان ودي أفيدك أنا بالمنطقة الحساسه وبالأخص >> منطقة العانه << ماأنصح شيء لها أخفااااااااااااااااف ...

بصراحة الشيء إللي ماأعرف فيه مااتكلم وأنصح له بأشياء سمعت عنها وماجربتها لأن هذي المناطق يجب الحذر من إستخدام مواد كيميائيه بتضرها مابتنفعها ...

أنت أكيد بعد الحف ماحطيتي عليه ثلج ... صح ؟؟

لوكنتي حاطه ثلج عليه كان سد المسام إللي فتحتيه بعد الحف .. وهذي المسامات المفتوحه هي السبب الأول والأخير لخروج الحبوب فلوكنتي على الأقل نقعتيه بماي بارد فيه ماي ورد كان ماطلعلك شيء ..

عالعموم أنا بدوري بسألك >> ** دكتورتي ** << وإنشالله بردلك خبر بأسرع وقت ممكن ...

ومشكورة ياقلبي على المــــــــــرور ...

the_queen2007
03-17-2007, 05:37 PM
جزاك الله خير يا جوري بس بشرتي تصير دهنيه اذا طلع فيها حبوب
((((( بثور في كل الوجه صغيرة وزيوان حول منطقة الانف )))))

بس انا اذا سويت فتله احط بعدها ماء ورد او ماء ثلج واحياناً الي تسويلي

الفتله تحطلي كريم مثل الاساس بس مااعرفه اتمنى اني وضحتلك مشكلتي ^_^

* جــــــوري *
03-17-2007, 06:48 PM
اهلا اختي

كل شي مايصير الا بامر ربي (سبحان الله )اللي يطلبه مايخيب ابد

انا عندي سؤال وان شاء الله بفضل الله راح القى عندك مساعده

انا نقص وزني يمكن 15 كيلوا او اكثر بس الترهل والتشققات مجننتني اكثر شي الترهل هو اللي يهمني

ياليت تقدري تفيديني بحاجه

شكرا للك

>>>>>> أولاً حابه أعتذرلك على التأخير <<<<<< ... بس والله مو مني ... لأن بعد ماكتبت موضوع أمس أنقهرررررررررررررررررررررررررت لما ضاع >> مدري وين أختفى ... والله للحين متعجبه كيف الصفحة راحت أو قفلتها بالغلط > من كثر الصفحات إللي فتحتها ...

بـــــــــس علشان خاااااااااااااااااااطر عيونك ياقلبي بكتبه مره ثاينه ..

أولاً:: ماشاء الله تبارك الرحمن >> نقصت>15<كيلو ويمكن بعد أكثر ... عسى بس مايكون رجيم كيميائي ... عشان مايرجعهم لك دبــــــــــــــــــل !!
وعسى بس عوضتي بغذاء مفيد ... ؟؟؟؟

وقبل كل شيء ... ماقلتيلي وش نوع الرجيم إللي كنتي مسويته ... كيميائي ... رجيم سعرات حرارية .. أو عادي .. أبغى أعرف وش نوعه ... وكم شهر كنت مسويته ... لازم تردين علي لأن أبغى أنصحك بالعلاج إللي يناسبك ...

ثانياً وهو الأهم >>>المفروض <<< المــــــــــفروض أول مابدأتي تسويين رجيم >> لبستي مشد << عشان يشد جسمك .. لأنك كل مانحفتي كل ماترهل جسمك .. وبيزيد الترهل بجسمك إذا مالقى شيء يشده ...
وأنت ماذكرتيلي أنك مع الرجيم سويت >> رياضة << !!!!!!
حبيبت قلبي ........ رجيم بدون رياضه >> هذا أكبر أسباب الترهلات بالجسم <<< ... هذا إذا ماكنتي تسوين ؟!
وبدون زعل إذا ماسويتي رياضة فأنت غلـــــــــــــــــــطانه .... حتى التشققات تبين فيك أكثر ...
على العموم "" لفات الفوت ماينفع الصوت "" ...
علاجك ياقلبي هو ...........

أولاً :: (( العلاج الطبيعي )) :::

وهو >> بحــــــــــمام الــــــــــــسونا << + >> صنفـــــــرة الـــــــــــجسم <<
وإذا تبغين صنفره جاهزة عندك في محلات زينة للتجميل >> صنفره بالمشمش << وهذي ممتازه ومفعولها لإزاله التشققات ممتاز لأنها تقشر الجسم وتشيل الطبقم الميته بالجلد ....

لكن بعطيك طريقة تحضير الصنفرة بالمواد الطبيعية لأنها أئمن وأفضل وأهم شي تنفع ماتضر وهي ::
> كاس زيت زيتون < + > كاسين ملح خشن < +>ملعقتين ليمون < + > ملعقتين سكر < .... وتخلطنهم مع بعض .... ألحين خليهم على جنب ... ورحي جهزي > البانيو < عبيه مــــــاي دافي ..
وقبل ماتتنقعين بالبانيو أسبحي كامل وبعد ماتغسلين شعرك إذا حبيتي تحطين حمام زيت بيكون أحسن بعد لأنك بتطولين وأنت تصنفرين ... المهم روحي ألحين وتنقعي > بالبانيو << وقعدي فيه من (( ربع لنص ساعه )) ....

ألــــــــــــــــــــحين نبدأ بالصنفرة ... خذي كمية من الصنفرة (( الخلطة )) ... وفركي فيها جسمك بشكل داااااااائري وصنفري جسمك كلة (( مدة ربع ساعه )) وركزي على المناطق إللي تحتاج صنفرة >> الركب والأكواع <<.. إذا كان فيك هالمناطق غامقه ركزي عليها .... وبعد ماتخلصين أسبحي بعدها علطووووول بماي بــــــــارد .. عشان يسد المسام المفتوح ... لأن كل مساماتك من بعد البخار بتكون مفتوحه ... وبعد الماي البارد ...تنشفي ... ورطبي جسمك بكريم مرطب خاص بجسمك ...
وإن حبيتي بعد الحمام أو قبل النوم حطي على جسمك >> زيت اللوز الحلو << الخاص بالجسم مش الشعر ...
وخليك على الزيت كل أسبوع إن كانت بشرتك جافه > مرتين بالأسبوع < وإن كانت دهنيه > مره < ..
لأن زيت اللوز الحلو معروووووووووف >> يفتح لون البشرة ويصفيها ومع الإستمرار يوحد لون جسمك كله ..

وأهم كرري الصنفرة والبخار على حسب ماتقدرين من مره لمرتين بالأسبوع ...

وبعـــــــــــــــــــــــدها إنشالله بتدعينلي من النتائج المذهلة إللي بتلاحظينها...

أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بالــــــــــــــــــــــــــنسبه للترهل فعلاجها ...

>>>>>>>>>>>>>>>>> الـــــــــــــــــــمشد مع الريـــــــــــــــــاضة <<<<<<<<<<<<<<<<

ألبسي المشد من تقعدين من النوم وخليه عليك طوووووووول اليوم ... لأنك كل ماتحركتي في البيت ومشيتي وقمتي وقعدتي كل مازاد حرقك للشحوم المتراكمة بالجسم وبالتالي بيشد جسمك وبيخلي جسمك ممشوووووووووووق أحلى من جسم > نانسي عجرم << :frashagir ...

وسوي رياضة ثلاث مرات بالأسبوع والمشد عليك مش تشيلينه .... عشان مع الحركه يحرق الدهون بالجسم ...
اللهم و وقت النوم لازم تفسخينه عشانه يضايق مايخليك تتنفسين عدل ...
بتلاحظين من بعد تقريباً ساعه أو أقل بتلاحظين برطوبه داخل المشد وأن بدأ جسمك يعرق ...
هذا كله بداية لحرق الدهون ...

وأهم شيء الإكثار من شرب الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــماء ...
>>>> أنصحك بالماء ثم الماء <<<<<

كل ماكثرتي كل ماساعد على >> الإدرار الأملاح أكثر << لأن الملح إذا قعد في جسمك وماجاه ماي ينزله بتزيد الشحوم بجسمك <<

(( العلاج بالكريمات )) ::
>>>> عندك كريم ((( بالمرز بزبدة الكاكاو )) أكيد تعرفينه > موجود بالصيدليات < ..
هذا ممتاز بس للوقايه من التشققات ومانمه خوف إنشالله لأنه أساساً مركب من مواد آمنه ومسووينه أصلاً للحوامل ... فلاتخافين منه ...
وهو بدورة يرطبلك البشرة ويمنعها من الجفاف إللي يسببلك التشققات بالجسم ...

على فـــــــــــــــــــــــــكره ترى حتى أنا عندي خطوط بس ولله الحمد مش بيضا >> حمرا << وأصنفرها بالخلطة إللي عطيتك إياها ونتائجة ممتازة إلى الآن وبعد أجرب هذي الخلطه بعد سمعت كثير كثير سووها وراحت الخطوط الحمرا إللي فيهم ..وهي
>> ملعقة خل التفاح + ملعقة ماي ورد << وطريقته آخذ منه بالقطنه وأمسح مكان التشققات ...
أنا سمعت بعد في ناس من إللي جلدهم حساس بدال مايخفيها زادها (( على ماسمعت بس بالنظر ماشفت )) يمكن كانوا يحطون معاه شي زاده لهم .......لأن أخصائيين الأعشاب يتنصحون فيه للخطوط الحمرا و مامنه ضرر بإذن الله وبيخلي التشققات تخف عليك ...لين تروووووووووووووووح ....
وبعد وحده قالتلي عن >> كريم من ماركة >> لانكوم << خاص للتشققات بالجسم ومن كثر ماتمدحه بتطير :h45r4
تقول ممتاز .. ممتاز .. لإخفاء التشققات جربته وتحلف أنها راحت كلللللللللللها وخفها لها الأثاؤ نهائياً لأنها مع الإستمرار تروح كلها إنشاء الله .. فأنا بجربه إن نفعني وطلع كلامها صح ...... نـــــــــصحتكم فيه ؟!؟!

((((((( مـــــــــــــــــــلاحظة ))))))) :::
نسيت أقولك شـــــيء مهم جداً جداً .. إذا كانت الخطوط إللي بجسمك (( بيــــــــــضاء )) ... فللأسف يؤسفني أقولك ماينفع فيها شيء .. وطريقة علاجها مالها علاج متاح حتى الآن، وإللي فيها خطوط بيضاء لاتتأثر وتشيل هم لإنها مع الوقت تصير أقل وضوحًا، ونصيحتي لك بأن تحافظي على وزنك دائمًا دون زيادة مفرطة وذلك لوقف انتشارها، وأيضًا لا تمارسي أي نوع من الرياضة الثقيله التي تؤدي إلى زيادة كتلة العضلات في أماكن معينة في الجسم ...
والأطباء قالوا ... >> الخطوط البيضاء التي تظهر بالجسم وما هو إلا نتيجة لشد مفاجئ وسريع يحدث في الجلد .. يؤدي إلى تمزق في الطبقة الثانية للجلد بالجسم إما من رجيم كيميائي > زي ماقتلك < أو يطلع المرأة بعد الحمل والولاده وهذي الخطوط >>> ماتروح أبداً من الجسم <<< إلااااااا ... بجهاز الليزر الخاص فيها .. هو الوحيد إللي يخففها >> يعني ماتروح على طوووول ويقولون إحتمال ترجع ثاني لأن جسمك ماراح يظل طووووووول عمرك على نفس شكله لازم يتغير ويشد ويرتخي <<.. عالعموم إنشالله يفيدكم ...

عالعموم إنشالله ما أكون نقصت شيء أو نسيت شيء ... ما أقول إلا آآآآآآآآآآه على ذيك الصفحة كنت كاتبه فيها أشياء أكثر بس يالله ... عوضت هنا و إنشالله ما أكون نسيت معلومه كذا ولا كذا ....

وآآآآآآآآآآآآآآسفه على الإطاله بس لازم أشرحلكم بالتفصيل وأعطيكم أكثر من حل عشان تستفيدون ..

ومشكوووووووووووووووووووره ياحبي على الرد ...

* جــــــوري *
03-17-2007, 07:32 PM
[QUOTE=girl like angel;3821870]يعطيش ألف ألف عافيه أختي و الله يجزاش الجنه

أختي أنا عندي مشكلة مو معذبتني إلا بتذبحني و مفشلتني بنفس الوقت
أنا ركبي بيض و لله الحمد....... لكن في سيقاني تحت الركبه مباشره سواد مو طبيعي
يعني من تحت الركبه إلى منتصف الساق هالسواد....................جاي بشكل طولي من الركب إلى تحت
أختي داومت على الليمون و الجلسرين و لا فاد
و استخدمت فير آند لوفلي لمدة أسبوع و بعد كذا قرأت موضوع في الفراشة يتكلم عن اضراره و قفت عنه
و أنا الحين استخدم Knee & Elbow Lightening Cream لكني خايفه منه و خاصة انه كريم مبيض يمكن يحتوى على مواد كيميائيه مضره للجسم و هذى صورة للكريم :

أختي تخيلي حتى التنورة إذا كانت تحت الركبه ما ألبس لأنه يبين السوااد .......... أختي ياليت تساعديني بأقرب أقرب وقت ممكن و أكون لش شاكره

هلا حبيبتي ... نورتي الموضوع بوجودك ...
ومشكورة على المرور ....

>>>>>>>> أولاً ::: كريم (( Knee & Elbow Lightening Cream )) ممتاز ... ممتاز ... ممتاز .. للركب والأكواع وهذا أنا مجربته شخصياً مبيض فضيع صراحة >> سلكت يد من صنعه << :de43r
ومامنه خووووووف لأني سألت * دكتوتي * عنه وقالتلي برد سريع وبدون تفكير ((( هذا :de43r ممتــــــــاز ))
وسألتها إذا فيه (( كريتزون )) لأنه مبيض للبشره ... قالتلي :: لأ
تقول لو فيه .... كان كتبوا عليه ومدام ماكتبوا عليه معناته مافيه .. مش معقوله يغشون الناس فيه ...
ولا فيه مواد كيميائية تضر الجسم ... فلاتخافين منه أهم شبء مايصلح تحطينه في المناطق الحساسه لأنه قوي ..
قوي عليها .. خلطته للأماكن الغامقه إللي جلدتها قوية ويابسة مثل الركب والأكواع أما الجلد اللين الطري يحرقها إلا إذا خلطتي معاها كريم مرطب هذا يخفف مفعوله ..
أنا والله جربته ومالاحظت أي آثاااااااااااار جانبيه .. بالعكس كل يوم تشوفين نتائج ملحوظه وأنا بعد لما أغسله مش بصابون وبس ... >> آخذ >> مفراكة أحط فيها الصابون الطبي حقي ( لأني ما أستخدم صابونات هالأيام كلها مواد تضر الجسم وتنشفة وأنا بشرتي دهنية أصلاً ومع الصابون تحسنت وصارت عادية <<
المهم كل ماحطيت الكريم وجيت أغسله ثاني يوم أفركه بالمفراكه بس بخفيف مش بقوة عشان ما((يزلغ الجلد))... والنتائج للحمد لله ملحوظه :frashagir

>>>>>>> ثانيــاً ::: ماسبب إسمرار سيقانك <<< هذا واحد ؟؟؟
>>>>>>> وأثنين ::: هل أنت تحفين بالموس أو تستخدمين ( هالكريمات إللي يقصون على الناس فيها ويقولون تشيل الشعر وتخففه وهي تــــــــــــــــــزيد الطين بــــله وتسود الجلد ... لأنها تحرق الشعر إللي فوق البشره وتحرق الجلد معاه وفوق هذا كــــــــله مضرررررررررره جداَ .. تخلي الشعر يطلع من ثاني يوم وياليت يطلع عدل
(( يطلعلك قاااااااااسي وثقيل ويطول شعر جسمك أكثر من قبل )) ..
عالعموم ردي علي عن سبب إسمرار جلدك ( للسواد )) وعطيني التفاصيل عشان أقدر أساعدك ؟؟

>>>>>>> ثالث شيء :: الليمون والجلسرين " الطبيعي " ممــــــــتاز للجسم يفتحه ويصفيه ويوحدلك لونه ولاكن يبغاله إستمرار ويومي بعد ....
وإذا أضفتي مع خلطة الليمون والجلسرين علبة >فـكس< وخلطتيهم مع بعض بتعطيك نتائج أســـــــــــــرع وبيـــاض أفضل وأنصع ..
أنت يمكن ما أستمريتي عليه ... لاتيأسين وتقولين مافادني (( الأشياء الطبيعية يبغالها صبر )) ..
وبعضها والله يبغاله > صبر أيوب بعد < لين تروح .. بس أبغاك تقولينلي كم يوم أستخدمتيه وهل داومتي يومياً ولا يوم ويوم؟؟
وإن شالله أكون أفدتك وأفدت بنات غيرك عندهم نفس المشكلة ...
ويسلموووووووو على المرور ... وأي أسأله ثانيه أنا بالخدمة .. :fererhagi

* جــــــوري *
03-17-2007, 08:29 PM
جزاك الله خير يا جوري بس بشرتي تصير دهنيه اذا طلع فيها حبوب
((((( بثور في كل الوجه صغيرة وزيوان حول منطقة الانف )))))

بس انا اذا سويت فتله احط بعدها ماء ورد او ماء ثلج واحياناً الي تسويلي

الفتله تحطلي كريم مثل الاساس بس مااعرفه اتمنى اني وضحتلك مشكلتي ^_^

>> طيب حبيبتي <<

البشرة الدهنية تحتاج إلى كثرة التنظيف والإهتمام بها للتخلص من الدهون الزائدة التي تترسب بمسام الجلد وتسدها ..
ونظراً لأن مسام البشرة الدهنية يكون مفتوح لازم نسده ونحاربه بمادة قابضة لهذه المسام ، خاصة إذا كانت متسخه ..
لأن عند خروجك من البيت حتى لومتغطية يعلق فيها الأتربة والقاذورات وحتى دخان السيارات مضر بالبشرة مما يسئ إلى منظر البشرة ، ويعطي فرصة للإصابة بالجراثيم التي تنجذب لهذه الدهون المترسبة ،
بالتالي تزيد فرصة الإصابة بالدمامل والحبوب .....
عشان كذا لازم تغسلين وجهك بمعدل (( ثلاث مرات يومياً )) باستخدام الماء والصابون >> وبنصحك بصابونتي لأنها قمة في الروووووووووعه ... لأن الصابونه مفعولها قوي في التنظيف وغير كذا (( تشيل الترسبات والدهون المتراكمة على الوجة ))..
وأهم شيء يميزهـــــــــا >> تــــــــــحارب الحبوب وتمنع ظهورها <<

كانت أول بشرتي دهنية جداً جداً وكل ما زادت الدهون زادت الحبوب من أستخدمتها وواضبت عليها صارلي ألحين مايقارب >>ثلاث سنوات أستخدمها << ومش بس لوجهي لجسمي كله ...
وألحين لله الحمد ماتطلعلي الحبوب لابوجهي ولابجسمي إلا مابين فترةوالثانيه وإذا طلعت تطلع إما من تناول الشوكولاته إللي مانقدر نستغني عنها أو من > الدورة الشهرية < وإن طلع حبتن أو ثلاث ..
وبعد من أسباب ظهور الحبوب بالجسم هي
نوعية المأكولات التي تآكلينها باليوم ، لإن بعض الأنواع منها تساعد على زيادة إفراز الدهون بالبشرة ،
وعشان كذا سووي زيي وأتركيها نهــــــــــائي وإن ماقدرتي (( خففي منها )) ..
وهذه المؤكولات إللي تسبب ظهور الحبوب وتزيد من إفراز الدهون بالوجه وهي : المأكولات الحريقة > الأكلات السريعة بوحه عام وخاصة > السباسي< ، والبهارات والتوابل ، والمشروبات الساخنة جداً بوجه عام بدون تحديد لأن كل شيء ســــاخن تشربينه حتى الشوربات .. لما تنزل بالجسم تهيجه (( تدخل على الجسم بشكل مفاجأ ))
وبعد المشروبات إللي فيها " كافيين " مثل القهوة والشاي و و و و
والحمد لله أني ماأحب المشروبات الساخنه (( الله راحمني والله))... عندي وجهي أهم ..:fhgfreagi
حاولي تشرين كل شي (( فااااااتر )) ..

وفي منتدى كانوا حاطين هالمعلومات للبشرة الدهنية....
>>>>>>>> حذر خبراء مختصون في عالم الجمال والتجميل من خطورة إقبال السيدات على تناول الأطعمة المتبلة والغنية بالبهارات الحارة والتوابل القوية

. وقال هؤلاء إن تناول كميات كبيرة من الطعام الحار سواء كان من الشطّة أو البهارات الحارة مع وجود حالة إمساك يعتبر أكبر عدو للبشرة, فيفقدها بريقها ونضارتها, مشيرين إلى أن مساحيق التجميل لا تكفي لحل هذه المشكلة, فتصاب البشرة بالإرهاق وتمتلئ بالبثور.

وينصح الخبراء في مقالة نشرتها مجلة (المرأة) المتخصصة في شؤون النساء والعائلة الأميركية, بتناول طعام صحي ومتوازن واستهلاك الكثير من السوائل والعصائر الطبيعية وشرب ما يوازي لتر ونصف من الماء يوميا, مع الإكثار من تناول الخضراوات والفاكهة, فضلا عن عمل أقنعة التجميل الطبيعي كقناع الحليب أو الليمون أو هرس الخيار، وإضافة الليمون وماء الورد عليه لتغذية وترطيب بشرة الوجه.

وقال الأخصائيون أن عدد من العوامل التي تؤثر على نضارة البشرة وتسد مساماتها وتمنع تنفسها مثل عدم تنظيف البشرة لوقت طويل مما يجعل الغبار والأوساخ تتراكم عليها, والنوم بالماكياج الذي يسد مسام الجلد, وعدم تنظيف البثور والرواسب السوداء فيزداد حجمها وتسيء إلى مظهر الوجه <<<<<<

>>>>>>>>>>>>>وهــــــــــــــــــــــــــــــــــاذي الصابــــــــــــــــــــــــونه <<<<<<<<<<
>>نسيت أنصح فيه للبنات إللي فيهم حبوب ..
والله كنت ناسيه وذكرتي الأخت الله يذكرها بالشهادة <<
أنصح كل البنات إللي بشرتهم دهنية وفيها حبوب
أستخدموا هذا الصابون أسمـه صابون (( آكني أد )) وسعره " 25 " ريـــــال

طريقة إستخدامه مكتوبه عليه وفوائدة بعد .... بس للتذكير ...
تغسلين وجهك بالماي الفاتر وبعدين تحطين الصابون على وجهك وتخلين رغوته عليك مدة (( 5 )) عشان يشربه الجلد ...

في منكم أكيد بتقول غالي بصراحة ........ بس لستخدمتوه صدقوني بتقولون وبصوت عااااااااااااالي .... ماتغلى عليك الفلوس يالغالي...
والله أني خبله حد يكلم صابون ... يلا هذي آثار >> هلوسة ماقبل النوم <<

نرجع لمحور حديثنا حبيبتي ...
((( العلاج الطبيعي ))) ::

أولاً >>>>>
حتى تقللين من فرصة تراكم الدهون بالبشرة.. وأبسط شيء هو >> عصير الليمون<<..
كل يومين أمسحي على وجهك نص ليمونه وخليها لمدة نص ساعه وبتلاحظين من أول إستخدام أن بشرتك خف لمعانها والدهون تقل ..وأستمري على إستخدامه بشكل روتيني من وقت لآخر ..

ثانياً >>>>>
مساج الوجه::: وتدليكه بواسطه أي مقشر يكون خفيف على البشره :::

والمساج ( أوتدليك ) البشرة من طرق العناية البسيطة والهامة للجلد.. ويستفيد منها خاصة البشرة الدهنية ،
حيث يعمل هذا التدليك على تخليص المسام من الدهون والأتربة المترسبة بها..
أي أنه بمثابة تنظيف عميق للبشرة ، بالإضافة لأنه ينشط الدورة الدموية مما يحسن من لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية.

((( العلاج بالكريمات ))) ::

أستخدمي كريم >> أكريتين 0,25% ..... بيعالج هالبثور والزيوان والحبوب إللي بيوجهك ...

وطريقةإستخدامة >> مرة باليوم عند النوم << ... تحطينه قبل ماتنامين بساعة عشان تشربه البشرة ومايروح في المخده ..

أســـــــــــــــــــــــتـخدميه وإنشالله بتدعينلي ... بس إذا حسيتي بأعراض جانبية إللي البعض النادر من المرضى المستخدمين للكريم بتحسين بحكة أو إحمرار بالوجه .. إن حسيتي أستخدميه يوم ويوم وإذا ماوقف التهيج والحكة زادت معناته بشرتك ماتقبلته فالأحسن أنك تتركينه ...

وتروحين لطبيبة جلدية تستشيرينها .....

والله يشفي الجميع ....... ومشكورة ياعمري على الرد ........

* جــــــوري *
03-17-2007, 09:00 PM
الله ينووووووووووووووورلك طريقك يا اختي جووووووووووووووري واثاابك الله دوما وفرجلك كل ضيقه اللهم امين يارب العالمين وبنات المسلمين

اختي جووووووري ابي شووورك

انا والعياذبالله منكلمة انا بشرتي ولله الحمد حلوه بس المشكله انه في اثااااار حبوب على خدودي وانا عالجة كثير الين ما مليت من كل الدكاتره وخصوصا ديرمااااا والله مليت منه شكلي اكثر وحده تراجع عندهم

لاكن المشكله الثاااانيه وهي ان الي على حدود شفايفي والدقن عندي هذي المنطقه شوي سمرا وتعبت وانا استخدم تقشير يبيض فترررره لكن يرررررجع اغمق من الاول جد والله مليت ودي بشوووووورك وش الحل

والله ولكي مني دعاء في ظهر الغيب

حبيبت قلبي * شـمس الأصيـل * ...
أولاً ديرما >أختي وأمي < تعالجوا عندهم علاجهم في التقشير وخلطات تبيض البشرة وتوحيد اللون ممتازين فيها ولا عليهم كلام ... بس مشكلتهم بالفلوس مش طبيعيين يآآآآخذون مبلغ وقدرة >> يسحبون مبالغ جامده من هالعالم << وبعض الأطباء عندهم (( غايتهم الأولى والأخيره الفلوووووووووووس ))

وأنت على مافهمته منك أنك طولتي عندهم غريبه ماعطوك علاج يناسبك ويريحك من مشاكل بشرتك وبعدين بعض الأطباء إن طولتي شهور وشهور عندهم بدون نتائج >> تأكدي أنك من ضمن (( حقل التجارب )) إللي عند هذا الطبيب ...

وأســـــــــــــــــــــأليني أنـــــــــــــا ... قبل كنت أروح عن أخصائيين وإستشاريين و بروفوسورين بعد ولا منهم فايده طلعوا نااااس نصاااااااااااااااابه يبغون يسحبون فلوس من الشعب وبــــــس وفي منهم نااااااس بدون ذمه ولا ضمير >> منهم أخينا << دكتور حـــــــــرب .. حرب الله شاقول ؟؟؟
كان قبل ثلاث أو أربع سنين أروحله وتعبت معاه مو شاطر إلا بهالحديدة وكريمات وخلطات من مخه يجيبهم كان مسوييني حقل تجارب لمخترعاته الفاشله ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخرتها شصار له عزل من عيادته ومدري وين طسسسسسسس .. مدري من المستشفى المسكينه إلليأبتلشت فيه ... وإللي حاااااااار قلبي وقاااااهرني هالشهادات إللي رازهم بغرفته .. إللي أتحدى إذا ماكان شاريها ... ما أقول إلا حسبي الله عليه سببلي مشاكل بس والله الحمد والشكر لما تعالجت عند دكتورتي قالتلي >> وش هالمجرم هذا >> هذا مش دكتور >>> وأصلاً الجديده أتركوها من سنين لأنها تسبب مشاكل للبشره وأولها > الندب << الحفر إلألي لو شو ماتسويين ماراحت بس أنا ولله الحمد قبل ماتطلع عالجتها !!
المــــــــــــــــــــــــــــهــم طلعت من الموضوع بس حبيت أنصحكم ...
أسمـــــــــــــــــــعي يالغاليه العلاج الطبيعي ( بالمواد الطبيعية ) هو نفس ... العلاج الطبيعي إللي ذكرته من قبل (( للأخت الحامل )) ... شوفيه وأستخدمية وبتدعينلي ...

>>>>>> للحبوب أستخدمي كريم أسمه (( آكريتين )) 0,025% ... هذا ممتاااااااااااز جداً جداً للحبوب وله نوعين واحد المقشر القووووي وهو ((0,50%)) والثاني المقشر الخفيف (( 0,25% )).. وهذا إللي عطيتك إياه .. أخاف أعطيك القوي ويهيج بشرتك ...(( لأنه يستخدم للي بشرتهم مليانه حبوب وبثور ))
بــــــــس أنا عن نفسي بـــــصراحة أستخدم القوي .. مع أنه الدكتوره قالتلي مدام بشرتك مافيها حبوب أستخدمي ((( التقشير الخفيف ))) .. بس أنا كالعادة أحب النتائج الأسرع .. فقالت خلاص خذي القوي ..
وإلى الآن أستخدمة مابين فترة والثانية كل شهر لأنه مقشر فضييييييييع .. كل ماحست أن جلدي يبغاله تقشير أستخدمته أسبوعين >> عشان يشيلي الطبقة الميته << وبعدين أستخدم الخلطات الطبيعية عشان تحافظلي على البشرة ..

والمشكله الثاااانيه (((((وهي ان الي على حدود شفايفي والدقن عندي هذي المنطقه شوي سمرا وتعبت وانا استخدم تقشير يبيض فترررره لكن يرررررجع اغمق من الاول ))))

لاتخافين ... ماهي مشكله كبيرة وإذا تبين شوري يـــــاقلبي أستخدمي الكريم إللي عطيتك إياه وبعده حطي هذي الخلطة وإنشالله بعد أسبوع بتشوفينها خفت بشكل ملحوووووووظ ...

>>>>>>>> HQ % 0,05 <<<<<<<<<
>>>>>>>> VIT.C % 0,05 <<<<<<<<<هذي الخلطة دايم الدكتورة تنصح فيها إللي يعانون من إسمرار بالبشرة وعدم توحيد اللون
لأنها (( تفتيح البشرة وتوحد لونها )) .. أكتبيها وعطيها الصيدلي يخلطها لك قيمتها بــ (( 50 )) ريال وبعض الصيدليات النصابين يزودون عليها >10< مدري ليش .. يبيعونها ب(( 60 )) ريال ..

المهم لشريتي الكريم والخلطة قوليلي وبعطيك البرنامج إللي تسوينه لمدة شهر ...

وتسلمين على المرور ...... وخبروني بالنتايج ...... بنتظركم وبنتظر دعواتكم ....

وبالشفاء العاجل إنشالله ........... ويسلمووووووو على المرور ....

* جــــــوري *
03-17-2007, 09:29 PM
أبغى أعرف هالـ (((( 326 ))) مشـــــــــــــــاهده ...
مافي منهم وحده دعتلي دعوة حـــــــــلوة ...
غير كم بنت ينعدون على الأصابع ....
طيب إذا ماعندك مشكله أسألي عن خلطات تغذي البشرة ...
أســــــــــــــــألي عن الليزر ....
أو أنواع تقشير البشرة وأفضلها ...
حتى عن الشعر عندي خبره بهالخلطات والزيوت و و و .....
وإذا ماتبغين شيء ........
عالأقل أدعولي ...
من جـــــــــــد زعلتوووووووووووووووووووني ... :cry: :cry: :sdfsg:

عيون البراءة
03-17-2007, 09:51 PM
السلام عليكم
هلا اختي الغاليه الف شكر على موضوعك الرائع الله يجزاك كل خير على تعبك ومجهودك

شوفي يا عسل انا الحمد الله بشرتي صافيه ما فيها حبوب بس مشكلتي انها جافه مرة ومتعبتني وما فيها نضارة ابدا وصفرا
يا ليت تشوفيلي حل لها

طيب وانا ليش رديتي على الكل الا انا :sdfsg: :cry:

الله يحقق لك كل الي تتمنيه يا رب ويرزقك من غير حساب ويبارك فيك امييين

يلا دعيت لك ردي علي

girl like angel
03-18-2007, 12:37 AM
أختي و لا يهمك أنا دعيتلك من أعماق أعماق قلبي لأنش دخلتي قلبي و هذا
لأنش رديتي عليي بسرعه و طمنتيني الله يطمن قلبش ........ و ياليت المنتديات الثانية اللى تضع موضوع مثل موضوعك ترد علينا بسرعه .....هذا بعد و إن ردوا علينا

حبيبتي بالنسبه للسؤال :
أنا استخدم آلة بروان لإزالة الشعر و لله الحمد مرتاحه عليها مره أما الكريمات التي تزيل الشعر و لا بعمري استخدمتها

و أما بالنسبة لخلطة الليمون و الجلسرين استخدمتها لمدة شهر مرتين يومياً ......... لكن انا ملوله و لا شفت اية نتيجة فوقفت عن الخلطة

الله يوفقك دنيا و آخره و الله يجمعني و يجمعك بجنان الرب
اللهم اقضي حوائج الأخت جوري .......آمين

*البسمه*
03-18-2007, 03:36 AM
مشكوره حبيبتي جوري على الموضوع انا عندي مشكله وهي عدم توحد لون بشرتي ووجود بقع بنيه ( كلف) حاولت كتير بالكريمات والماسكات وما زبط معي شي ارجوك جبيبتي ازا في حل اعطيني اياه بسرعه ومشكوره وربنا يوفقك

~{ Secrets . . !
03-18-2007, 06:12 AM
مشكوره حبيبتي بس المسامات عندي في الوجه مره كثيره مشوهه شكلي ابغا حل الله يوفقك

&&اموره&&
03-18-2007, 07:48 AM
الله يعطيكي الف الف الف عااااااافيه ويسااااعدك زي ما تساعدينا

1/عندي طلب بخصوص الاباط عندي سمراء ومضايقتني كثثثثير

2/والرقبه كمان عندي سمارفيها فرق بين وجهي والرقبه ياريت يكون عندك حل عمري ما استعملت مقشرات

3/ووجهي الحمدلله والشكر مافيه شي حبوب ...لاكن ما احس بنضاره يعني ماحس اني راويه احيانا احس اني مغبره...ودس تجي العطله وانا متغيره....ودي اجرب حبوب سمعت عنها ياريت تسألي دكتورتك عنها هل هي مفيده lmedeen للمعلومه انا عمري 29سنه وعندي اطفال

الله يعطيكي العافيه سامحيني على الاطااااله ....

بنت الفلاح
03-18-2007, 01:51 PM
أأأأأأأأأأانا عندي مشكله ويهي ووووووايد حبوب فيه شكل حبوب سوادء الناس عقدوني ليش جي ويهج أأأأأأه ((( اللهم أأأأأرحم أأأأختي رحمه واسعه من عندج وجعل قبرها روض من رياض الجنه )))

&نــــودي&
03-18-2007, 02:34 PM
الله يبارك فيك يارب

انا عندي كلف ونمش .. .. وتطلع لي دايم حبوب دهنية ..؟؟؟ واثار الحبووب ...؟؟

وجـــــــــــــــزاك الله خيرر

* جــــــوري *
03-18-2007, 06:43 PM
طيب وانا ليش رديتي على الكل الا انا :sdfsg: :cry:

الله يحقق لك كل الي تتمنيه يا رب ويرزقك من غير حساب ويبارك فيك امييين

يلا دعيت لك ردي علي

** حبيبت قلــــــــــــبي ** ... والله أخجلتيني بلطفك ...

والله ياقلبي من كثر مارديت على البنات أمس نسيتك مع أني حاطه صفحتك مع الصفحات إللي برد عليها ..

شلوووووووووووون نســـــــــــــيت مدري ... بس ولا تزعلين ...

عقاباً لي وعشان نسيتك ... بعطيك أحلى برنــــــــــــامج ... هاه ... عسى بس ترضين علي ...!!!

شوفي ياقلبي مدام بشرتك ولله الحمد مافيها حبوب ... علاجك بيكون بسيط ...

>>>> قبل العلاجً بهمسلك بكم نصيحة عن بشرتك <<<<

مدام بشرتك جافه وجافه مره على حد كلامك ,,, أنصح تتركين الصابون لأنه يزيدها جفافها..

وإن حسيتي أنك ماتقدرين تتكركينها ولازم تغسلين .. فعليك بصابونة >> جونسون << .. هي طبيه وماتنشف كثير

أو أي صابونه تحتوي على (( زيت الزيتون أو الجلسرين .. وأنتبهي أنها ماتكون معطرة ">فيها مواد عطريه ")) ..

وإذا بتغسلين >>> حدك ... حدك بالكثير .... مره باليوم ... لما تصحين من النوم أو لما تنامين وإن أحتجتي تغسلينها

مره ثانية ... فنصيحه من أختك لاتتعدين عن المرتين ... ولا بتجف عليك أكثر وأكثر <<

ولمــــــا تغسلين وجهك خليك على الماي الفاااااااااااتر أو البارد ... بس أنتبهي يكون دافي وحار لأنه بيجففها

أكثر ...في حالة لاحظتي بشرتك جفة وطلعتلك قشور خفيفه أنصحك تُستغنين عن الصابون ،,,,

وتآخذينلك (( قدر متوسط الحجم وتحطين فيه ماي"صحه"فاتر وتحطين معاه كاس ماي ورد << ... وكل يوم الصبح تغسلين وجهك منه

وحتى لجيتي تنامين ... لأنه ماي الور ممتاز ممتاز ممتاز للوجه ومع الغسيل يومياً بتحسين بنظاره بوجهك ...

وإن داومتي بتورد خدودك ووجهك بيزهى لونه ... وإن حبيتي بعد سوي زيي :::

خذيلك بخاخ وعبيه "" ماي ورد"" وكل مادخلتي الغرفه .. بخي منه على وجهك ... وشوف كيف وجهك بيروق ..!!

وألحين نبدأ أولاً :: (( العلاج بالمواد الطبيعية )) :::

البشرة الجافة تحتاج من أكثر من غيرها للاُقنعة بصفة منتظمة ودائمة وإن قدرتي تخلينها من مرتين لثلاث مرات

بالأسبوع أفضل لك .... لتطري جلدك وتكسبه مرونة وحيوية ونظاره .....

في حالة كان حد بيجيك أو عندك مشوار ولاحظتي على وجهك >> جفاف واضح << وبيسببلك حرج وبيضايقك

يمكن بكل بساطه .. تكسبينه نعومه وتطرينه بوضع >> طبقة رقيقة من زيت الزيتون أو الجلسرين << وخلي

هالعاده عندك كل يوم " مساءً " أو بعد الاستحمام ....

وإذا حسيتي الجلسرين صار يبين على وجهك سواء بريحته أو لزوجته بخي عليه من > بخاخ ماي الورد < وأدمجيه مع الجلسرين بوجهك بحركة دائريه ... وبيصير وجهك ولا أحلى ...

>>>>>>ثــــــــــــــاني مـــــــــــاسك :: لنظارة الوجه وإختفاء اللون الشاحب والصفار الواضح عليها هو <<<<<<

مـــــــــــــاسك العسل >> وهذا أفضل مـــــــــاسك للوجه وبالذات البشرة الجافة ...

طريقته >> حطي مقدار ملعقتين في صحن مع >> ملعقة صغيرة ماي ورد << وحطيه بالثلاجه لمدة خمس دقايق

علشان يتماسك ... وبعدها حطيه على وجهك وخليه من ( 30 _ إلى _ 45 ) وإن خليتيه لساعه أفـــــــــــضل ..

أنـــــا بصراحه ما أبخل على بشرتي بالغذاء أي مـــــــاسك بالدنيا كلها أسويه لازم أخليه ساعة وبعض المرات

أكثر لأن الماسك ينفع مايضر ... وبعدين حنــا كم وجه عندنا مش واحد .... يآخي دلعيه ... >>> خخخخخخخ << !!

وكل مادلعتيه أكثر كل مانورلك وصار أحلى وأحسن .... ودعواتي للجميع بوجه كالملاك ... يــــــــــارب ...

.... ونصيحه للبنات إللي بشرتهم جاااااااااافه يجب عليكم الإكثار من تناول المــــــــاء يوميا بمعدل لترين إلى ثلاثه باليوم وهذا بدورة يحول بشرتك من جافه لعادية ً.....

ثانياً :: (( العلاج بالكريمــــات )) :::

مــــــــــــاتحتاجين كريمات .... أنصحك بالإستمرار على الماسكات > والمواد الطبيعية إلي قتلك عليها < لأنها

أولى من الكريمات وأفضل لها من أي شيء ثاني ... أنت أستمري عليها وبتدعين لي كل يوم تشوفين فيه

وجهك .... وأي سؤال ثااااااني أنا بالخدمة ياعيوني ورقبتي لك سدادة ... :dfr3

** جــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-18-2007, 06:45 PM
الله يبارك فيك يارب

انا عندي كلف ونمش .. .. وتطلع لي دايم حبوب دهنية ..؟؟؟ واثار الحبووب ...؟؟

وجـــــــــــــــزاك الله خيرر

>> هلا فيك ياحبيبتي * نــــودي * ... ومشكورة على المرور ...

مشكلتك بسيطة وبحلها لك في خلال شهر إنشالله راح تشوفين تحسن ملحوظ على وجهك ...
والحبوب راح تخف من بداية العلاج إلى إنشاللله ماتروح ....غير كذا ماراح تطلعلك حبوب إلا بالشديد القوي .. وبعطيك علاجين ...
علاج بالمواد الطبيعية وهذا تسوينه أسبوعياً ... وعلاج بالكريمات وهذا تداومين عليه يومياً ..

نبدأ بسم الله ...

(( العلاج بالمواد الطبيعية )) ...

مــــــــــاسك لعلاج الحبوب منها (( الكلف والنمش )) وأثار الحبوب وللقضاء عليها .....

>>>>>> مُــــــــــــــــــره >>>>> موجودة عند العطارين ...

تنقعين كمية من (( المـــره )) في ماي داااااافي مش بارد تآخذين ويكون الماي مقدار > فنجان قهوة < وتخلينها

فترة لين تذوب فيها ...

بعدها تآخذين >> القطن الخاص بالوجه << وتآخذين من منقوع المــــره .. وتمسحين فيها على وجهك ...

وشوفي النتيجه بعد أسبوع بتلاحظين الحبوب خفت والحبوب كانت بتطلع هـــونت >> خخخخخخخخخخ << ........

لأن المــــــره مثل (( البف بااااااف ))) .... لاتتخرعين مش مثل المواد ... أقصد بالمفعول .... بتذبحلك الحبوب وتقضي

عليها نهائيا ًً ... وتخليها تهون تطلع ... >>>> أدري بتقولين هـــــــذا تشبيه <<<< معلش المخ مفنقش هالأيام <<<

وإنشالله بعد أسبوعين توصل ضحكتك للجيران ... بس مش توقفين لازم تستمرين عليه يومــــــــــــياً

و لمدة (( شــــهر كامل )) .... بعدها بتدعين لي ........

((( العلاج بالكريمات ))) ::::

>>> أستخدمي كريم "" أكريتين "" موجود بالصيدليات وسعره "16" أو "18" يعني رخيص ...

وهـــــــــــو ممتـــــــــــــاز ممتـــــــــــــاز للحبوب ...

وتقدرين تسألين أي دكتور أو صيدلاني عنه ... بس أنتبهي إذا قالك عندي أحسن منه ...

تراهم والله العظيم "" نــــــــــــــصابين " ... يحرون القلب أي دواء رخيص يبدلونه بغالي عشان يستفيدون ...!!

هالزمن قليل ماتلقين حــد يحبك ويخاف عليك ... كلهم أهم ماعندهم الفلووووووس وبــــــــــــــس ...

فلاااااس يفلسسسسسسسسسهم .... >>> طلعت من الموضوع ..........

المهم ... أستخدمي بعد صابونة (( آكني أد )) تلقينها بالصيدلية وسعرها (( 25))ريال بس والله تستاهل ..

مــــــــــفعولها مثل مفعول >> بف باف << .......... خخخخخخخخخخخ .... مدري شفيني اليوم عليه ؟!؟!؟

المهم ... ينشف بشرتك ... ويخلصك من اللمعان إللي طاغيها .... وفوق هذا يقضي على الحبوب ويمنع ظهورها ..

لااااااااااااااحظي أنها صابونه بس مفعولها قوي في تنظيف البشره ... بس لازم تستخدمينها ثلاث مرات بالأسبوع

ولما تلاحظين أن بشرتك الدهنيه بدأت تخف وتنشف من الدهون الزايدة إلي فيها .. تصيرين تغسلينها مرتين باليوم

(( مره بالصبح ومرة قبل النوم )) ...

على العـــــــــــــــــــــموم ....

أستمري على العلاج بالمــــــــره يومياً ... ومعاها أستخدمي الكريم بعد يومياً ... والصابونه بعد يومياً ...

وإنشالله كـــــــــــل أســـــــــــــبوع راح تكونين من أحسن لأحسن ....

** جـــــــــــــــــــــوري **

the_queen2007
03-18-2007, 07:37 PM
جزاك الله خير الجزاء ياجوري والله يحققلك كل ماتتمنينه يااااااارب

بس كريم اكريتين ما يضر الحامل >>>>>>>>اسفه غثيتك بس حبيت اتأكد

ومشكورة ياعسسسسسسسسسسسسل

ليدي دلع
03-18-2007, 08:37 PM
هلا اختي الجوري
مرررررره يسلمو ع الموضوع عن جد جا فوقته
حبيبتي معلييش بثقل عليك شوي
1\ اذا تعرفين مكان يزيلون الشعر بالليزر الله يخليك دليني عليه <على فكره انا ف الرياض>
2\ ابغى أوحد لون بشرتي تعرفين مع الجامعه وشمس الرياض اطرافي مره سمرا جسمي ابيض @_@
واااااخر حاجه ايش رايك بالتقشير الكريستالي واذا تعرفين مكان كويس لا هنتي قولي لي
%الله يفرج همك وينور لك طريقك دنيا واخره ياااااااااارب%
واااااسفه ع الاطاله

عيون البراءة
03-18-2007, 09:50 PM
ياااااااارب يسعدك لك ايامك ويوفقك ويبارك فيك ويحقق لك اللي تحلمي فيه ويجزاك الجنه ياااااااااااااااااااارب

ماااا قصرتي بردك وبسوي مثلك واحط مويه الورد ببخاخ ان شاء الله
وانا افضل زيت اللوز الحلو للبشرة بدل زيت الزيتون ابش رايك انت؟؟؟
ولو تعطيني كمان كم ماسك تاني للبشره الجافه <<<<<<<< طماعه ما تنعطى وجه خخخخخخخخخ

والف شكر لك يا عسوله

* جــــــوري *
03-18-2007, 10:17 PM
]
أأأأأأأأأأانا عندي مشكله ويهي ووووووايد حبوب فيه شكل حبوب سوادء الناس عقدوني ليش جي ويهج أأأأأأه ((( اللهم أأأأأرحم أأأأختي رحمه واسعه من عندج وجعل قبرها روض من رياض الجنه )))

>> مشـــــــــــــــــكورة ياعمـــــــــــري على أحلى دعوة سمعتها بحياتي كلها ...
اللهم آآآآآآآآآمين ولك مثلي إنشالله <<

شوفي حبيبتي ... لاتتعقدين ولا شيء ... وآخرت هللي عقدوك بيجون وبيسألونك عن سر جمااااالك ...

بس أنت خلك معي ... وأهم شيء عندي الإستمرار ... مش يوم ويوم وبعدين توقفين ... لازم يومياً وبإنتظام ..

(( العلاج الطبيعي )) :::
>>> عليك بالطماط أولاً << يطلعلك كل هالبثور السوداء خارج البشره <<
الطريقه :: ((( أفركي نص حبة طماط على وجهك .... وخليها مدة نص ساعه )))
>> بتلاحظين بعد أسبوع تبدأ تطلع > > هالزيوان كلها مثل النقط <<

ثاني شيء >>>> عليك بالمـــــــــــره <<< ممتازة للبشره وهي متوفره عند محلات العطاره >> أسألي أي عطار عن المره وبيعطيك إياها على شكل > حجر صغير <<
خذي منها كية > ملعقة < وحطيها في فنجان ماي دااااااااافي ... وبعدين خليها تنقع فتره >>
بعد ماتنقع وتذوب في الماي ....
خذي منها بالقطنه وأمسحي فيها على وجهك ... وخليها فترة نص ساعه ... بتلاحظين من بعد خمس دقايق تبدأ بشرتك تشربه وتشد >> لاتتكلمين ولا تضحين خليك هااااادئه >> وهذي المعلومه نسيت أقولها للبنات <<...
يالله مخي مدري شلون بعض المرااااااااااااااات يفهي إلألي تقرأ الموضوع من البنات .. تسمع .... ؟؟
مـــــــــاسك المـــــــــره لما تحطينه على وجهك لاتسوين أي ثأثيرات بوجهك ... لاضحك ولا كلام ..
لأنه يشد البشرة وإذا سويتي أي تأثير بتبدأ تتقشر > يتقشر الماسك ويتناثر عليك <<

المهم .... بعدها أغسلي بماي فاااااااااااااتر .....

والشيء الثاني >> أستخدمي صابونة >> آكني أد << ممتازة لبشرتك ... توقف الحبوب وتنظف بشرتك تنظيف عمييييييييييييق من الداخل للخارج ... ومع الإستمرار على الصابونه تمنع ظهور الحبوب ...

(( العلاج بالكريمات )) :: كريم >> أكريتين 0,25% << لعلاج مشاكل البشرة منها الحبوب والبثور وإذا حصل لك بعد إستخدام الكريم أي إحمرار أو حكة أتركية وخليك تستخدمينه يوم بعد يوم ,...
وإن ماوقفت الحكة وقـــــــــــــــفي الكريم فوراً معناته ماتقبلته بشرتك ....

وأرجوا من كل البنات إللي يعانون من الحبوب إستخدام الكريم مدة شهر كامل متواصله إلى أن تذهب الحبوب

وبعدها تترك الكريم لأن كثرت الشيء يضر ماينفع ... [/SIZE]

وهـــــــــــــــــــــــذا لايغني عن زيارة الطبيب .... للحالات الخاصة ومشاكل البشرة إللي صارلها فتره طويلة

يتوجب عليك زيارة إخصائي بالبشرة لأن رؤية البشرة بالنظر تفرق عن وصفها بالكلام ....
ودمتم ســـــــــــــــــــالمين ** جــــــــــــــــوري **

فلة السودان
03-18-2007, 10:37 PM
صباح الخير يااحلى جوري ،وجزاك الله خير على مجهودك الرائع وإنشا الله ربنا ينور لك طريقك دنيا واخره يارب .حبيبتي مارديتي علي،وانا عاذراك لأن الاسئلة ماشاء الله كثيرة، وحابه اضيف إني استعمل صابونة اغادير المغربية لوجهي ، يعبي لي حواي اسيوعين وبستعملها مرة في اليوم ،إيش رايك فيها......وجزاك الله خيرا ووفقك لما يحب ويرضى

منى الروح 2003
03-18-2007, 11:29 PM
حبيبتي جوري جزاك الله خير على الموضوع وعلى تسخرك لنا ..والله يجعله في ميزان حسناتك

أنا عندي سؤالين :
بنتي عمرها 4 سنوات وفيها أكزيما خلف الركب وثنية المرفق وثنية الكف هي عموما خفيفة لكنها تزيد قليلا وتحمر وتطلع حبوب حمره ثم تهدا وتسود ..الكتور قال حلها بالترطيب الدائم بالفازلين ..
رحت عند عشاب وعطاني نفس وصفتك لإزالة التشققات الحمراء (مقادير متساوية من خل التفاح وماء الورد) أمسح فيه وأحط بعده كريم عشبي عطاني إياه وإذا حممتها أحممها بصابون الجلسرين ...بس لاحظت إن الوصفة تحكها شوي أول ما أحطها علما بأن بشرتها شديدة الجفاف..فهل الوصفة صحيحة واستمر فيها ولا لا ؟؟

ثانيا : أنا عندي مشكلة متأزمة منها أغلب جسمي فيه حبوب في المناطق اللي فيها شعر غالبا بسبب نمو الشعر تحت الجلد علما بأن شعر جسمي خفيف وما استخدم الحلاوة ......أحيانا متباعدة جدا استخدم الماكينة ... لكنها مشكلة قديمة معاي وحاولت علاجها وصفوا لي مرطبات مقشرات فواكه أدوية كريمات فيتامين A وما في فايدة ..الحمام المغربي ساعد شوي لكني ما استمريت عليه ..هل تنصحيني بحل معين علما بأن بشرتي جافة جدا أيضا ...؟؟؟
وجزاك الله كل خير

الألماسة2006
03-19-2007, 01:52 AM
مشكورررررررره اختي الجوري والله ماقصرتي الله يعطيك العافيه ويحقق لك الي تتمنين
وجزاك كل خير على ردك ويبارك فيك فعلا موضوع مميز من فراشه مميزه

عزوة ابوها
03-19-2007, 07:33 AM
جوري انا يائسه من كل شي واشكرر فيك رروحك الحلوه وطيبة قلبك وربي يوفقك يالغاليه تذكريني بنفسي بس قبل الاكتئابببببببببببببببببببببببببببببببببب وباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي لان مشاكلي لو بقولها مالها اول من اخر خلوها على الله ويسلمووووووووووووووووووو لكل الفراشات

عزوة ابوها
03-19-2007, 08:14 AM
ياليتك ياجوري بنت جيرانا كنت حتى النوم بنام عندكم علشان تساعديني لاني امر بحالة اكتئاب شديده من كل شي جسم وبشره وشعر وضيفي عليها صدمات نفسيه كل صدمه اقوى من الثانيه يعني لو الانتحار مو حرام كان انتحرت من زمان
وعالعموم ساعدتينتي او ماساعدتيني بشكرك واقول ربي جعل الفردوس نزلا لكي ويرزقك بالزوج الصالح اللي يستاهلك انتي مو اي وحده لازم يكون يستاهلك ويرزقكك باي شي تمنينه انتي وكل الفراشات اللي بالمنتدى وشكرا بااااااااااااااااااااااااااااااااي

إشراقة دُنى
03-19-2007, 09:02 AM
هلا بالغالية * همسات محبه * ...... مشكورة ياقلبي على الرد ...وإنشالله بساعدك على كل إللي أقدر عليه
بس أولاً :: أنت في أي منطقة بالسعودية .... عشان أقدر أفيدك بالتفصيل ...

لأن بصراحه موضوع الليزر يبغاله سالفه طووووووووووووووووووله ... وأنا عن نفسي مجربته شيء عجيييييييييييييييييييييييب ومفعوله خياااااااااااااااااال شيء ماتتصورينه ...

وهذا مادفعني أفتح الملف حابه أفيد العضوات بهالموضوع لأن بصراحه يآخذون كلام ناس ماجربوها ويخوفونهم منه وهو بصراحه مامنه خوف ... بالعكس فوائده أكثر بكثير من فوائد غيرة .. وأنا عن نفسي أعتبره >>>>>>>>>>> من أفضل الإختراعات <<<<<<<<<<< ... والله نعم الإختراع ...
أنت ردي على وبرجع أفيدك إنشالله ...

حياك أنا بالريـــــــــاض ...

ومقتنعه كثير بالليزر وحكاية انو بيدخل داخل الجلد مااقتنعت بها ابدا ...

ومتحمسه كثير لليزر ..

انتظر إجابتك..

إشراقة دُنى
03-19-2007, 09:41 AM
سؤال ثاني ..

بجد راق لي الموضوع اللي يحقق لك كل امنياتك ..
ويفرحك بالدنيا باللي تحبين ..
وبالاخره بجنات النعيم .. ويحرمك يارب على النار

اختك على وش جواز ... ومحتاجتلك بكثير امور ..

عشان كذا اكيد بتكون طلاتي على الموضوع كثيره ..

بقولك بس أنا بشرتي حلوه الحمدلله بس بعض الحبوب المعدوده تطلع قبل الدوره وهذا شيء طبيعي

بس ابغا منك واقي شمس يصلح لبشرتي

أنا بيضا << بس مو ناصعة البياض لا بيضاء وبس الحمدلله وقلت لك بشرتي حلوه

ايش يناسبني من واقيات ..
وسمعت صديقتي تقول عن مفلترات الشمس أيش احسن انواعها برايك ..

يبالنسبه شعري كيلري الحمدلله مو خشن مره بس متلفف كثير

قاصته فراوله قصير واجلس استشور نص او ساعة الا ربع .. اتعب كثير ..
واحب القص والطبقات الكثيره بس اتعب جدا في الاستشوار

سمعت عن الفرد المائي او فرد الاطفال والفرد الكريستالي كمان

هل يصلح لشعري ؟
الحمدلله شعري كثير وغزير بس مشكلته متموج مره مره .. بس ملمس الشعره ناعم إذا رفعته بطوق طلع اللي قدام ناعم

انتظر نصيحتك يالغلا ..

وتحملي طلاتي الكثيره ..

&&اموره&&
03-19-2007, 01:42 PM
وينك يا الغاليه مارديتي علي ......
:cry: :cry: :cry: :cry:

الله يعطيكي الف الف عافيه مولايمتك,,,,لاكن انتظرك بفارغ الصبر تحلين مشكلتي نشاءالله

:e7c84520e

* جــــــوري *
03-19-2007, 05:56 PM
مشكوره حبيبتي بس المسامات عندي في الوجه مره كثيره مشوهه شكلي ابغا حل الله يوفقك

أختي حبيبتي ** السديم ** .. مشكورة على المرور ..

أنت بشرتك دهنية صح ؟؟ ........... لأن المسامات المفتوحة تدل على أن الدهون في البشرة كثيرة ...

أو مختلطة وعند الخدود " دهنية " ... أنت المشكله ماعطيتيني تفصيل لمشكلتك هل فيك حبوب أو لا وأيش سبب للمسامات المفتوحه معاك من فترة ولا توها ... ؟؟؟

بعطيك شيء بسيط يسكر المسامات عندك ::

لحل مشكلت الماسمات المفتوحة بالوجه ::

أولاً :: أستخدمي صابون أسمة (( آكني أد )) ... هو ممتاز للبشرة الدهنية وبيغلق كل المسامات إللي بوجهك مع

الإستمرار على الصابون .. أهم شيء أتركي كل الصابون إللي تستخدمينه وأستمري على هذا لحالة ولازم يكون

(( ثلاث مرات باليوم )) ... وبشكل يومي ..

غير هذا بعطيك غسول ممتـــاز لبشرتك وبينهي مشكلت هالمسامات عندك بس لازم تغسلين فيه بشرتك ثلاث مرات باليوم ...

>> الغسول الطبيعي << :: خذيلك كم حبة (( خـــــس )) تقريباً نص الخس الكبير وغسليهم كويس وبعدين عبي نص

قـــــدر مـــــــــــاي " ماي صحة " ... وخليه لين يــــــغلي بعدين طفي على النار وحطي فيه > الخس < وخليه فيه

ينقع لما يبرد الماي لوحدة ... بعدين حطي عندك في " الحمام " الله يعز السامعين ...

وخليه عند المغسله وأغسلي منه كل يوم وثلاث مرات أو مرتين باليوم ... لما تحسين بشرتك نظفت وقفلت المسامات

عندك وهذا أفضل غسول للبشرة الدهنية وخاصة للمسامات المفتوحه ...

وبالشفاء إنشالله .... ** جـــــــــــــــــــوري **

/ صمت الرمال /
03-19-2007, 07:00 PM
جوري قولي آمين عسي الله يرزقك ويوفقك وياجرك على اللي تسويه لخواتك

انا حاليا ماعندي مشكله ماشاء الله عليكي ماقصرتي مع خواتي

وبجي في أقرب مشكله تواجهني ^-^

وأدري ماراح تقصري معاااااي

الأنيقه الدلوعه
03-19-2007, 07:19 PM
تسلمي اختي على المجهود والموضوع الرائع
انا اختي عندي مشكله متعبتني مطفشتني والله تاعبه نفسيتي مررره....
تقريبا قبل سنه أو اكثر عملت تقشير بأحماض الفواكه قالتلي الدكتوره جسمك اعمله تقشير اما وجهك اعمله تفتيح لأنه ما فيه مشاكل يعني ما فيه حبوب ولا شي بس اسمرار من شمس الجامعه... المهم
وانا باخذ الجلسات معاها بعد كم جلسه ... من جوانب وجهي يعني تقريبا عند الزاويه الخارجيه للعين بالضبط اعلى الخدين تقريبا مكان الكلف ومكان ما تحطي بودرة الخدود انشالله تكوني فهمتيني اختي طلعتلي بقعه بنيه صغيره انا والدكتوره استغربنا قالتي احط من دوا التقشير تبع الجسم على هذي البقعه عشان تتقشر بعدين افتحها...
من غبائي عشاني مستعجله ما كنت ادري انه هذي الكريمات قويه حطيت كميه كبيره من الكريم على البقعه وصارت حمرررررره وبعدين انسلخت المهم لمن شافتها الدكتوره انفجعت وحولتني على دكتور جلديه واعطاني مهدئات لها وجلست اعالج فيها كم شهر الين ما راح الجرح والاحمرار... وتركتها
صارت سوووووودا والله شكلي يضحك وما تختفي بكريم أساس ولا بأي شي..
بعد فتره صرت أهتم فيها بالخلطات والكريمات وما خليت شي ما حطيته عليها... الين ما صارت لونها والحمد لله بني فاتح مررررره يعني فتحت كثييير عن اول تقريبا 50% بس لسه ما راحت وحتى الحين ما تختفي بكريم الاساس والكل يسألني من إيش هذا والله يا اختي مسببتلي احراج....والرقبه من ورا عندي نفس المشكله بالضبط انا حرقتها بالكريم المقشر وصارت سودا وبعدها فتحت بالخلطات لكن لسه بنيه واسمر من لون جسمي
يعني اللي عندي مو كلف اللي عندي اثار حروق لكن الحرق كبير قد عين الجمل ...
يا ريت ألاقي علاج عندك... وأكون مشكووووره جدا
وسامحيني على الاطاله وربنا يجعله في ميزان حسناتك....

* جــــــوري *
03-19-2007, 07:49 PM
الله يعطيكي الف الف الف عااااااافيه ويسااااعدك زي ما تساعدينا

1/عندي طلب بخصوص الاباط عندي سمراء ومضايقتني كثثثثير

2/والرقبه كمان عندي سمارفيها فرق بين وجهي والرقبه ياريت يكون عندك حل عمري ما استعملت مقشرات

3/ووجهي الحمدلله والشكر مافيه شي حبوب ...لاكن ما احس بنضاره يعني ماحس اني راويه احيانا احس اني مغبره...ودس تجي العطله وانا متغيره....ودي اجرب حبوب سمعت عنها ياريت تسألي دكتورتك عنها هل هي مفيده lmedeen للمعلومه انا عمري 29سنه وعندي اطفال

الله يعطيكي العافيه سامحيني على الاطااااله ....

أهلين أختي الغالية ...ولا تتضايقين ولا تزعلين نفسك .. مشكلتك بسيطة وحلها أبسط بس بسألك كم سؤال ؟؟

أولاً وقبل العلاج ... أيش سبب السمار إللي في رقبتك وأبطك .. هل هو من الحمل ... لأن الحامل في فترة الحمل

وخاصة لكان فيها بنت تسمر رقبتها وأبطها بشكل غير طبيعي "" بعضهم السمار يميل لسواد "" وهذا شيء

طبيعي ...نتيجة تغير الهرمونات بالجسم .. إذا كان هو السبب ردي علي أو أنه كان معاك من قبل الحمل ؟؟

>>> ولمشكله عدم نظارة الوجة << شوفي ردي على العضوة >>عيون البراءة << عندها نفس مشكلتك

وهو عدم نظارة البشرة ولونها شاحب وعطيتها علاج بماسك فوق الممتاز وإنشالله...

مع الإستمرار ماتجي العطلة إلا وبشرتك شيء ثاااااااني ...

أنت شوفيه من ضمن الردود وسوي نفس العلاج وإنشالله بتدعين لي ....

** جــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-19-2007, 07:52 PM
مشكوره حبيبتي جوري على الموضوع انا عندي مشكله وهي عدم توحد لون بشرتي ووجود بقع بنيه ( كلف) حاولت كتير بالكريمات والماسكات وما زبط معي شي ارجوك جبيبتي ازا في حل اعطيني اياه بسرعه ومشكوره وربنا يوفقك

العفو ياقلبي ... والموضوع والله نور بوجودكم ....

على العموم حل مشكلتك موجود في الردود في وحدة عندها نفس مشكلتك أسمها (( نودي )) وعطيتها الحل وهو

أستخدام >> المـــــــره << وكتبتلها طريقة إستخدامها وكم يوم ..

ولحل مشكلة عدم توحد اللون في البشرة أنا مثلك قبل تعبت ماخليت كريم ولامقشر إلأا وأستخدمته إلى أن عطتني

دكتورتي حبيبتي عطتني الحل ...

بعد العضوة >> شمس الأصيل << عندها نفس المشكله ولعدم التكرار شوفيه مع الردود كتبت طريقة إستخدامهم

لشمس الأصيل فأقرأي > الله لايهينك << طريقة الإستخدام كويس وطبقيها بحذافيرها .. وبتدعينلي ..

كتبتلها هذي الخلطة مع كريم >> أكريتين >>أستخدمي هذي الخلطة >> أكتبيها والصيدلي يخلطها لك <<...

>>>>>>>> VIT.C % 0,05 <<<<<<<<<

لأن هذي الخلطة دايم الدكتورة تنصح فيها إللي يعانون من إسمرار بالبشرة وعدم توحيد اللون

لأنها (( تفتيح البشرة وتوحد لونها ))... وخبريني بالنتائج ...

طبقيه وإنشالله بتدعين لي ....

ومشكووووووووووووووره على المرور ...

** جـــــــــــــــــــــــــــــوري **

الأنيقه الدلوعه
03-19-2007, 07:52 PM
(( العلاج الطبيعي )) .... >> شوفي بعطيك شيء سهل وبســـــــيط بس يبغاله وقت مش من أول يوم تبان النتيجه لازم تصبرين عليه وبيخلي الهالات تختفي بسررررررررعه << ...
>>>>>>>>>>>>>> البــــــــــــطاطس <<<<<<<<<<<<<<<
تآخذين بطاطس حبه وحده وبدون ماتقشرينها ولا تلمسينها اللهم بس تغسلينها كويس وبعدين تحطينها في ماي مغلي وتخلينها .. بعد ماتنضج وتستوي ... تقشرينها وتهرسين البطاطس الشوكة وتحطينه بالثلاجه لبردت .. حطيها منها على عينك ... وأستريحي على السرير في مكان هادي .. وخليك من (( 20 _ 30 )) دقيقه ...
وإنشالله بتلاحظين بعد أسبوعين بيدأ يخف اللون شوي شوي .. وبتدعينلي إنشالله ...

طيب باقي البطاطس اللي في الثلاجه ينفع نستعمله الين يخلص
ولا كل يوم نسلق حبة بطاطس جديده
انا مو بخيله بس كسوله
وجزاك الله خيرا

* جــــــوري *
03-19-2007, 07:53 PM
أختي و لا يهمك أنا دعيتلك من أعماق أعماق قلبي لأنش دخلتي قلبي و هذا
لأنش رديتي عليي بسرعه و طمنتيني الله يطمن قلبش ........ و ياليت المنتديات الثانية اللى تضع موضوع مثل موضوعك ترد علينا بسرعه .....هذا بعد و إن ردوا علينا

حبيبتي بالنسبه للسؤال :
أنا استخدم آلة بروان لإزالة الشعر و لله الحمد مرتاحه عليها مره أما الكريمات التي تزيل الشعر و لا بعمري استخدمتها

و أما بالنسبة لخلطة الليمون و الجلسرين استخدمتها لمدة شهر مرتين يومياً ......... لكن انا ملوله و لا شفت اية نتيجة فوقفت عن الخلطة

الله يوفقك دنيا و آخره و الله يجمعني و يجمعك بجنان الرب
اللهم اقضي حوائج الأخت جوري .......آمين

آله >> براون << في بنات يمدحونها لكن أنا بصراحة ماأحب أحف إلا بحلاوة وماأستخدم أي آله لشيل الشعر لأنها مسرع

ماتطلعه .. ما أرتاح إلا بالحلاوة لأنها الأفضل للجلد والبشره غير كذا أئمن ...

أنها تطري الجلد وتشيل الطبقه الميته إللي على الجلد .. ومع المداومه عليها تقلل نمو الشعر في بعض المناطق مش

الكل وتخفف ظهور الشعر فمايطلع إلا بالشهر مره وبعضهم ومش الكل يطول ظهور الشعر عندهم لشهر ونص ..

مدامك مرتاح عليها " مافي مشكله " ... والحمد لله أنك ماتستخدمين هالكريمات >> سموم البشره << ...

مافيها شيء عدل وبلاويها كثييييييييييرة .......

عالعموم إستخدامك للخلطة شهر > كويس < يعني من فترة ... أنت حطي معاهم >> الفكس << ... وبتلاحظين البياض بشكل ملحوظ..

وإذا تبغين خلطة ثانية أحسن بعد منها .. أنتظري هاليومين بنزل خلطة ممــــــــــــــــتازة وفوق الروعه لبياض

طبيعي ناااااااااااصع ومن أول شهر " إنشالله "" ... بس خليني أرد على البنات ولفضيت كتبت الخلطة ..

مش في موضوع لحاله .... بكتبة هنــــــا بداخل القسم ... أنتظري جديدي .. وساموحوني على التأخير ...

* جــــــوري *
03-19-2007, 08:26 PM
صباح الخير أختي ،اشكر ك اولا،مشكلتي انني اريد ان اعرف كيف انظف وجهي واحافظ عليه دون إستعمال المواد الكيميائيه لأني لم استعملها من قبل ،علما بان بشرتي كانت عاديه وصارت مختلطه،وبها اثار حبوب ؟وهل يجب إستخدم واقي ،وماهو النوع المناسب لبشرتي ،علما بأنني اخاف من المستحضرات الكيميائيه موت؟يعني ابغى بشرة صافيةوجزاك الله خيرا أختي

حبيبتي * فلـــــــــــــة الســـــودان * ... عذريني على التأخير لأسباب ::

أولا ً :: أنا ماأدخل النت إلا من بعد ال ((12))صباحاً يعني عالفجرية ... لأني هالأيام أشتغل ...

وماأفضى إلا بهالوقت وبعدين مثل ماأنت شايفه الأسئلة كثيييييييييرة ويبغالها وقت بالكتابة ...

السؤال الواحد أقع أكتب حله في " نص ساعه" من خلطات وكريمات وبعضهم يسألون كذا سؤال .. وهذا يآخذ مني

وقت أطول .. مع أني سريعة بالكتابة بس الخلطات لازم تشرحين وتفصلين وكيف أستخدامة وكم يوم ..

لأني إن مافصلت بالشرح .. بعضهم يسوي الطريقه من عنده وبعدين لصار شيء طبعاُ بيكون اللوم علي !!!

عالعموم انا هنــــــــــا بخدمتكم وأي سؤال أو إستفسار أنا جاااااااااااهزه ...

وليش كل هالخوف من المستحضرات !! .... ..... فيها الزين وفيها الشين ؟؟

وفي كريمات مصنوعه خصيصاً من مواد طبيعية ولولا هالكريمات من بعد الله لمشاكل بشرتنا زادت وتقعدت ....

عالعموم أنا بعطيك شيء طبيعي من مواد طبيعية في كل بيت...

مدام بشرتك مختلطه يعني فيها مناطق دهنية ومناطق جافه ....

وطريقة تنظيفها تحتاج إلى مزيج من وسائل العناية الخاصة بالبشرة الدهنية والبشرة الجافة.. فمثلاً :

ـ>> عند التنظيف << ,,، يكون تركيزك على المناطق الدهنية أكثر من المناطق الجافة....

>> وعند إستعمال المرطبات أو الغسول الخاص لنوع بشرتك >> لازم يكون تركيزك على المناطق الجافة أكثر من الدهنية...

>> و تستخدم المواد القابضة >> سواء كانت من الصابون أو الغسول << لازم تركزين على المناطق الدهنية فقط ...

المناطق إللي فيها دهون عنك مثل الجبين والأنف والذقن ...

عالعموم بعطيك >> ماسك << بيناسبك وهو ممتاز درجة أولى لكل أنواع البشره ... وموادة طبيعية 100% ... وماراح تضرك إنشالله ...

** المــــــــــــكونات **
>>>>>>>> ملعقتين عسل طبيعي <<<<<<<<
>>>>>>>> ملعقة عصير ليمون <<<<<<<<<<
>>>>>>>> ملعقة > مسحوق الترمس إللي هو > طحين الكباب <<<<<<<
>>>>>>>>ولن بشرتك مختلطة حطي بيضة وحده <<<<<<<<

** الطــــــريقــــــــة **
>> تخلطين ( البيضه) + مع (العسل) وبعدها تحطين فوقهم + (مسحوق الترمس ) + وآخر شيء
الحامض .... وأخلطيهم مع بعض ... حطيه خمس دقايق في الثلاجه عشان تتماسك الخلطة مع بعض ...

وبعدين حطيه في وجهك من (( 20 _ إلى _ 60 )) دقيقة ...

والأفضل ساعه لأنه مفيد جداً جداً لبشرة ويبيضها مع الإستمرار بطريقة عجيبة<<

>> وأعيد وأقول (( الليمون إللي في الخلطة ماتحطه إللي بشرتها متهيجه أو حبوبها ملتهبه لأنها بتزيد <<

وبالنسبة لصابونة أغادير المغربية >> والله ماسمعت فيها ولا أعرف عنها أي شيء ولا كان أفدتك ..

ولازم تستخدمين واقي ... الواقي ضروري للحفاظ على البشرة من أشعة الشمس بعض البنات يحسبون أن خلاص

للبست النقاب مايحتاج واقي .. هذا أنا أكبر دليل قدامكم مع أني ألبس " نقاب" وأحط واقي وبرضوا مش

ملحقه.. لازم أنصدم بسمار خفيف كل مارجعت من السفر أو من البر > أوقات ماكنا نروح < ...

المشكله بعض البنات يحسبون أن خلاااااص لبسنا " نقاب" مايحتاج واقي وهذا خـــــــــــــطأ ..

لأن أثبتت دراسات أن النقاب صحيح يكفينا من الأمراض السرطانيه إللي تسببها التعرض الشديد

لأشعة الشمس وفي أشياء كثيرة تحمينا منها مثل : الأوساخ والقاذورات والبكتيريا والجراثيم وأشياء مضرة

بالبشرة ... مثل > دخان السيارات ...

صحيح فوائد """النقاب "" كثيرة بس من جهة التعرض للشمس أثبتت العكس أن الشمس تدخل بالبشرتنا ضعفين ماتدخله إللي لابسة نقاب ملون >> والنقاب الملون إللي يلبسونه الأخوات بالدول العربيه مش عندنا <<

يلبسون كذا لون بس بدول الخليج ياأسود يا أبيض .... وياحظ من لبس أبيض ...ياليت هنا نقدر نلبس ... مع أنا

بنصير مضحكة للناس ... بسأثبت أنه يعكس ضوء الشمس وما يدخل للبشرة نهااااااااااائي ..

طولنا الحديث>> وهذا الموضوع يطول شرحهه < ..!!

نرجع لمحور حديثنا >> أفضل واقي شمس للبشرة هو واقي > ديرما < لو أقدر أحط صورته كان حطيتها ..

موجود بالصيدليات ...

وهالأسبوع إنشالله إذا فضيت بحط في موضوعي .. صابون لكل بشرة .. لكل نوع بشرة بنصحهم بإستخدام صابون مفيد لهم ... بس أنتوا أنتظروا لما أرد على ا لبنات وأفضى لكم شوي ..

والله يوفق الجميع ....

** جـــــــــــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-19-2007, 08:36 PM
طيب باقي البطاطس اللي في الثلاجه ينفع نستعمله الين يخلص
ولا كل يوم نسلق حبة بطاطس جديده
انا مو بخيله بس كسوله
وجزاك الله خيرا

هلا حبيبتي ألحين البنات إللي ينتظروني أمس بيزعلون > لأني رديت عليك قبل << ؟؟

ترى سؤالها قصييييييييييير ... وجوابه سرررررررررررررريع لاأحد يزعل ...

يلا تستاهلين ياقلبي ... ولا فيها بخل ولا شيء بالعكس هذا يدل أنك تقتدين بكلام الرسول " صلى الله علية وسلم "

ومالله نصحنا بالتبذير ....

على العموم البطاطس إذا ظلت بالثلاجة أكثر من يوم يصير لونها >> أســـــــــــــود << ...

وبعدين ماراح تستفيدين إلا بتبتلشين أكثر ...

عسى أكون أفدتك إنشالله وحاولي كل يوم تسوين نص حبة بطاطس >> أنا نسيت أقولكم حطوا بطاطس صغيرة..

وتــــــــــــــــــــــــــــــــــركي الكـــــــــــــــــــــــــــــــــسل يالأنيقه ...

الأناقة يبغالها >> تععععععععععععععععععععععب قلب << عشان تحافظين عليها .......خخخخخخخخ

لاتآخذين علي ياقلبي .. >> طاقة الميانه<< ..... :fragghagi

** جـــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-19-2007, 08:39 PM
** جــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-19-2007, 08:40 PM
بنوته ماركة >> والله لو أعتذرلك من اليوم لبكرة ما أوفي << ..

تو أنتبه أني ما رديت عليك :frxxagir وأنت قبل الكل " من زمااااااان سألتيني " ومدامك متصل أنتظريني ألحين برد عليك...

الأنيقه الدلوعه
03-19-2007, 08:54 PM
وتــــــــــــــــــــــــــــــــــركي الكـــــــــــــــــــــــــــــــــسل يالأنيقه ...

الأناقة يبغالها >> تععععععععععععععععععععععب قلب << عشان تحافظين عليها .......خخخخخخخخ

لاتآخذين علي ياقلبي .. >> طاقة الميانه

بالعكس ليش أزعل منك يا عسل...
بس على فكره انا الحمد لله اوفر في كل شي حتى المويه لمن افتحها افتحها شويه هههههههه
والله اقول حرام المويه نلعب بيها وهي نعمه من ربنا
وكل البيت يقولي طفشتينا ...أقولهم بالعكس هذا تبذير...

وتسلمي تسلمي إنك رديتي على سؤالي...
بس يا ريت والله يسعدك بعد ما تخلصي من البنات والاجابه على الأسئله
تردي على سؤالي إللي قبل سؤال البطاطس
وربنا يوفقك ويكتبلك في كل حرف تكتبيه 1000000 حسنه بإذن الله
مشكووووووووره

* جــــــوري *
03-19-2007, 11:24 PM
ياااااااارب يسعدك لك ايامك ويوفقك ويبارك فيك ويحقق لك اللي تحلمي فيه ويجزاك الجنه ياااااااااااااااااااارب

ماااا قصرتي بردك وبسوي مثلك واحط مويه الورد ببخاخ ان شاء الله
وانا افضل زيت اللوز الحلو للبشرة بدل زيت الزيتون ابش رايك انت؟؟؟
ولو تعطيني كمان كم ماسك تاني للبشره الجافه <<<<<<<< طماعه ما تنعطى وجه خخخخخخخخخ

والف شكر لك يا عسوله

خخخخخخخخخخخ ............. لا طماعه ولاشيء ... هالأشيء لازم نطمع فيها ولانبخل على بشرتك الحلوة ...

حـــــــــــنا كم وجه عندنا :frashagir .... هــــــــــــو واحد ... خلنا ندلعه ... شورانــــــــــــــــا :frafgagir

مشكورة يالغاليه على هالدعوات الحلوة ... ووالله هذا هو مرادي ومبتغاي...

بالعكس ... أنــــــــا هنــــــا عشان أخدمكم .... متى مابغيتيني حياك ...

تدرين أنك نبهتيني لشيء ناشيته .. وياكثر ماأنسى .... >> زيت اللوز الحلو << أفضل بكثير من زيت الزيتون ..

وخـــــــــــاصة أنه ممتــــــــــــــــــــاز لتفتيح البشرة ... وكلامك صح ... هو الأفضل للبشرة!!

بس انا لما نصحتك بزيت الزيتون لأنه خاص >> للبشرة الجافه << معروف أنه يلينها ويطريها ...

أفضل ماسك للبشرة الجافة >> العــــــــــــسل << >> العــــــــسل الطبيعي << ...

تحطينه على وجهك وهو >> بـــــارد << ...وتخلينه على وجهك لمدة >> ساعه كاملة << ... وبعدين لغسلتيه

بتشوفين النعومة والطراوة على بشرتك ومع الإستمرار بينورلك وجهك إنشالله ..

وفي ماسكات كثييييييييييرة بس بكتبها بداخل هالقسم لما أفضى شوي ..

أول ماتخف الأسئلة بالموضوع بكتب موضوع كاااااامل بداخل قسمي فيه ماسكات لجميع انواع البشرة إنشالله..

** أنـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــ ــظــــــــــــــــــــــــــــروا جـــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــدي **

**** جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري ****

* جــــــوري *
03-19-2007, 11:33 PM
هلا اختي الجوري
مرررررره يسلمو ع الموضوع عن جد جا فوقته
حبيبتي معلييش بثقل عليك شوي
1\ اذا تعرفين مكان يزيلون الشعر بالليزر الله يخليك دليني عليه <على فكره انا ف الرياض>
2\ ابغى أوحد لون بشرتي تعرفين مع الجامعه وشمس الرياض اطرافي مره سمرا جسمي ابيض @_@
واااااخر حاجه ايش رايك بالتقشير الكريستالي واذا تعرفين مكان كويس لا هنتي قولي لي
%الله يفرج همك وينور لك طريقك دنيا واخره ياااااااااارب%
واااااسفه ع الاطاله

أهلين حبيبتي لا عااااادي أنا بالخدمة ..

أولاً :: الليزر ياعمري >> عندك " ديرما " << إللي بالرياض ممتاز بالليزر لاكن مشكلتهم ..

يسحبووووووووون بهالفلوس بدون تفكير بالناس ... يآخذون مبالغ على الجلسة مش طبيعية ..

وإذا تبين نصيحتي تعالي هنا عندنا >> بالــدمام << الأسعار في الزين إللي همهم كسب المرضى

وفي إللي منهم الشين يسحبون بهالفلوس ويشردون المرضى نفس إللي عندكم ..

عالعموم أفضل دكتورة عندنا بالسعودية وممتازة وتقدرين تسألين الأطباء عنك بالرياض عنها ..

لأنها ممتــازة بالليزر هي >> بمستشفى الروضة << أسمها الدكتورة >> تباسيم بسيوني<< ..

وهذي هي دكتورتي حبيبتي .. إللي أقولكم عنها ... مش أمدحها عشانها دكتورتي ...

لا والله بس من جد تستاهل المدح .. صارلي معاها >> 4 سنــوات << وإلى الأن ..

وعلى فكرة بنات كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير من الريـــاض ..

يجـون عنـدها ... ويجـونها بعد من الأحســاء ... ومن البحرين ومن مختلف دول الخليج ..

وحدة كانت جايتها من عندكم من الرياض قابلتها بالصدفه ... كانت تسألني أنت متعالجه من قبل

عند هذي الدكتورة " يعني مجربة علاجها".. عاد هنــا داسـتلي على الوتر الحساس ..

قعدت يجي نص ساعه وأنا أمدح فيها وقتلها وش كنت قبل ووش بعد ماتعالجت عندها ..

يعني شرحتلها بالتفصيل الممل عنها ... بعدين شكتلي من > مركز دريما < قالتلي نهبوووني ...

وياليت بفايده .. الجلسة الوحده عندهم أسويها (( 1600)) ريال ... طبعاً أنا هنـــا ..!!

طلعت عيني لبررررررررره ... أشدعوووووووووووووه ... أنا هالمبلغ أسويه بأربع جلسات ؟!؟

تهولت وماصدقتني إلا لما دخلت وقالتها على السعر ... وألحين مش بس سوت وجهها...

سوت " رجـلها بعـد " ..ووالله مستانسة لأني كل ماجيت سألت الدكتورة قالتلي أنها مواظبه تجي عندها..

عالعموم إذا حابه تروحين الرياض .. أو تجين الدمام هذا شيء راجعلك .. فكري وشوفي أيش يناسبك !!

ثانياًًًًً :: لتوحيد البشرة عندك هذي أفضل خلطة في الدنيا كلها ....

أتبعي الخطوات ::
أولاً :: كريم آكرتين (( 0,25% )) +
ثانياً : خلطة تفتيح البشرة وتوحيد لونها ..هذي الخلطة كتبيها وخلي الصيدلي يخلطها لك سعرها > 60< ريال!!!
((( HQ 0,05% )))
((( VIT.C 0<05% )))

ألحين لشرتيهم أثنينهم أتبعي طريقة الإستخدام بالضبـــــــــط قبل ماتنامين بساعه عشان مايروح الكريم بمخدتك ::

أولاً : تحطين كريم ( آكرتين ) على وجهك > ماتكثرين < بس كتوزيع عالبشرة .. خليه نص ساعه وبعدين حطي

بعده الخلطة خذي من (( خلطة تفتيح البشرة )) وحطيه بوجهك ... بيكون وجهك تشرب كريم " أكريتين" ..

بــــــــــــــــــــــــس وأستمري على هذا العلاج لمدة شهر وبلغيني بالنتائج أول بأول عشان أكون متابعة معاك

الحاله...لو لاسمح الله صار أنصحك وش تسوين مثلاً صار حكة أو إحمرار بالبشرة >وهذا طبيعي يصير< لأن " الأكرتين " كريم مقشر للبشرة ويشيل الطبقة الميته على سطح الجلد ..

ومش تقولين ماأبغى شيء يقشر جلدي > هو يقشر الوجه< أما اليد والرجل فما يبان شيء عليها ...

إن ماأستخدمتيه براحتك بس بصرااااحه نتائجة ممتاااااااااااازة للبشرة ... قمــــــــة في الروعه ...

ماتجي العطله إلا أهلك ميعرفونك من النور إللي بينور وجهك ...

وبعدين عن ال> تقشير الكرستالي < نتائجة مش من أول مرة تبان من ثاني جلسة تلاحظين تغير جذري لوجهك ولاكن مع إستخدام الكريم إللي عطيتك إياه >> كريم تفتيح البشرة <<...

إذا سويتي أول جلسة وحطيتي الخلطة كل ليله على وجهك ولمدة أسبوعين بتشوفين النور يبان ....

مش مبالغة والله بس أنــــــــا وخالتي جربناه قبل العيد بعشر أيام .. وحطينا من ليلتها خلطة تفتيح البشرة ...

مــــــــاجا العيد إلا الكل يسأل القريب والبعيد وش سويتي بوجيهكم ... النتااااااائج مـــــــــــــــذهله ...

وإذا تبغين مكان أنا ما جربته إلا عندنا بالدمام أما عندكم فصديقتي من أهل الرياض ..

وتمدح كثير في > ديرمــــــا < .. بس من ألحين بقولك >> نهااااابين فلوووووووووس << .. والله تقولي

يخذون مبالغ على الجلسة >3< أضعاف إللي عندنا .. لو تقدر تجي هنا كان جات ..

بس هي إللي مخليها تداوم عندهم أنها ماتقدر تجي الدمام .. لأن هنا عندنا الجلسة بــ>>200<<ريال ..

والله يوفقك يااااااااااارب ويرزقك من أوسع أبوابه على دعواتك الحلوة وأي سؤال أنا بالخدمة ...

وإذا تقدررين تجين عندنا بالدمام قوليلي وبخدمك من عيوني الثنتين ...

** جــــــــــــــــــــــــــــــــوري ** [/FONT]

* جــــــوري *
03-19-2007, 11:33 PM
جزاك الله خير الجزاء ياجوري والله يحققلك كل ماتتمنينه يااااااارب

بس كريم اكريتين ما يضر الحامل >>>>>>>>اسفه غثيتك بس حبيت اتأكد

ومشكورة ياعسسسسسسسسسسسسل

الله يسلمك يالغالية ... أنت تسألين وأنا طاح قلبي برجلي ...

شككتيني بعمري :frxxagir قلت ليكون قتلها تستخدمة وأنا مدري .. !!!

رحت أحووووووووووس بالردود قلت يمكن وصفته لوحدة حامل وأنا ناسيه أنها حامل :frxxagir ..

عالعموم أنا ماأتوقع ينفع للحامل ,,, لأنه مقشر قوي وتعرفين البشرة تتشرب كل شيء على الوجه ...

أنا بسألك الدكتورة وبرد عليك بأقرب وقت إنشالله ...

أنت خليك على ((( المــــــــــــــره ))) وبــتــــــــــدعـــــنلي عن تجربة شخصية تراه ممتاز للحبوب ..

* جــــــوري *
03-19-2007, 11:51 PM
جوري قولي آمين عسي الله يرزقك ويوفقك وياجرك على اللي تسويه لخواتك

انا حاليا ماعندي مشكله ماشاء الله عليكي ماقصرتي مع خواتي

وبجي في أقرب مشكله تواجهني ^-^

وأدري ماراح تقصري معاااااي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين .... يارب العالمين ...

حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــياك الله ... القـــــــلب أوسعــــــــــلك من الــــــــــــــــــعين ...

ومشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــوووووووووووورة وماقصرتي ...

فديتك وفيديت رسالتك يالغالية ..... ولو بغيتي أي شيء أنــــــــــــــــا للغاليين جاهزة ....

مــــــــــــــــــاراح أقصر معاك ومع إللي يعزونك ... وبالذات فراشاتنا الغالييييييييييين ...

تسلمين على المرور... وعلى هالرسالة الحلوة ... يــــــــــــا حلوة ..:fhgfreagi

أنا أحب البنات إللي كذا ... يبردون قلبي لو بدعوة ... ويشجعون الوحدة تجتهد أكثر ....

مش ((1000)) لاحظي ألــــــــف وحدة تقـــرأ وتطلـــــع ... مـــــش حراااااااااااام ...

:fhgfdhagi

عالعموم ... ماقصرتي انتي وحبايبي قلبي إللي ردوا علي ... تسلمووووووون لي ... :fererhagi

** جــــــــــــــــــــــــــــــوري **[/COLOR]

* جــــــوري *
03-20-2007, 12:58 AM
جوري انا يائسه من كل شي واشكرر فيك رروحك الحلوه وطيبة قلبك وربي يوفقك يالغاليه تذكريني بنفسي بس قبل الاكتئابببببببببببببببببببببببببببببببببب وباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي لان مشاكلي لو بقولها مالها اول من اخر خلوها على الله ويسلمووووووووووووووووووو لكل الفراشات

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييين يالغااااااااااااااااااااااااااااالية .... فديتك ياقلبي ...

طيب ... ياقلبي ... ليش كل هالإكتئاب ؟؟؟

أف .. أف ... أف ... وصلت للإنتحااااار ......ترى الدنيا ماتسوى .... يآآآآآآآآخي مشي ... وهدي بالك ...

ياليتك والله بنت جيرانا >> كان أنـــــــــا جيتك مش أنت << وقعدنا :de11 مع بعض ... خخخخخخخ

و:fhgfdhagi بعد ... و:frafgagir نمكيج بعض ..... بنات شـــــورانا.... :dfr3

يآآآآآآآآآخي طنشي كل إللي حواليك وأنسي الدنيا وعيشي ...

والله محد بهالدنيا يسوى تزعلين عشانه ولا في حد يسوى تهتمين وتكتأبين عشانه ...

وماأبغاك كـــــذا ... أبغاك تكونين أحسن من كـــــــــــــذا .... أوكي ... ...

وتسلميييييييييييييين على هالكلام الحلـــــــــــــــــــو ياقلبي .... وإذا تبين إيميلي أرسليلي عالخاص ... !!

**** جــــــــــــــــــــــوري ****[/COLOR]

* جــــــوري *
03-20-2007, 01:00 AM
اشكرك اختى جوري على موضوعك الحلو والله جاء في وقته عندى مشكله ان شاء الله القى الحل عندك
انا شفتى جافه مره ومتقطعه واحيانا احط فازلين عند النوم واذا قمت اقطع شفتى باسناني بسهوله وانا
ابى شفتى متماسكه ويروح الجفاف 0000وايضا ابي كريم مضمون لتبيض الوجه وصفائه00 وانانحيفه
ابي حاجه للتسمين00
اما امى الله يحفضها لنا ويخليها ويصلح ذريتها والمسلمين اجمعين امين00تبي كريم للكلف والنمش0
ومشكورررررررررررره جـــــــــــورى على الاطاله موفقه ان شاء الله00

مشكورة يابعد عمري على كلامك الحلو ... وأنــــــا بالخدمة بالذات لك أنت .. لأني نسيتك .. أو بالأحرى مأنبتهت

لك ... :frxxagir ...... وســـــــــــــامحيني على التأخير والله مع كثرة الأسئلة أسهى عن البعض ,,,

وبعطلك أحلى حـــــــــــل في الدنيا كلها ... تستاهلين يالغالية ...

أولاً :: الفازلين ممتـــــــــاز للشفة > من أول ليلة يرطب ويلين الشفايف .. >> غريبه مافادك << ...

وليشششششششش لقمتي من النوم تقطعين شفتك ..>> الفازلين<< يعالج وأنت تخربين ...لو يتكلم "لعن خيرك" ..

خخخخخخخخخخخخخ ......... معلش ترى هالوقت أبدأ أهلوس >> آثـــــــــــــــار النوم << ..

خــــــــــــــــــذي مني وقطـــــــــــــــي .... :fhgfdhagi

ترى الفازلين ممتاز للجفاف يلين الشفه ويطلع جلده جديده بدل الجافه يعني يطلع الجلده القديمة على شكل قشور

تقومين أنت تلعبين فيه وتعضين عليها يعني >> تلعنين أبو قفده << أكثر ماهو مبتلش ...

المفروض ماتلمسينه ... أول ماتصحين من النوم تآخذين كلينكي وتحطين فيه زيت زيتون ..

وتمسحين شفايفك بشكل خفيف على الشفه والقشور تقوم لوحها وبسهوله .. لاتتعبثين أنت فيها ...

>>>>>> وهــــــــــــذا أفضل علاج للشفااااااايف من كل شيء وبالذات الشفه الجافه والمتقطهة ...

(( العـــــــــسل )) :: تحطينلك في فنجان ملعقه صغيرة ,, وتآخذين منه وتمسحين على شفتك يتلاحظين ..

بينزل ويحيط >> مــومشكله << أستمري خذي من الفنجان وحطي >> خذي وحطي <<< لمدة ربع ساااااااعه..

من أول إستعمال بتلاحظين شفتك من أبدع مايكون ...

وعندي لك بعد شيء ثاني بس> إنما أيه < نتيجه أسرع من العسل بس شوي يبغالك تستحملين "طعمه"...

>>>>>>>> يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك <<<<<<<<<

أني بصراحه ماحبيته وأنقرف لحطيته أحطه للحاجة شسوي وهــــــــــــــو ::

>> الــــــــــــــــــزبــــــــــــــــده << ولاتتعجبين ..

حطيه وخليه على شفتك >> ربع أو نص ساعه << وبعدها لاتتهولين من النتيجه ...

عـــــــــــــــــــــــــــــــــجباًً عجــــــــــــــــــــــــاب .... نعومه رهيبه ولمعان بعد ... جربيه وبتدعين لي ..

أمــــــــــــــــــــا بالنسبه لبشرتك >> فأنت وأمك بعطيكم نفس الكريم < ..

أنا كنت مستخدمته لتصفية البشرة وتوحيد اللون ... وخالتي وأمي أستخدموه للكلف .....

والله مهما أقولك ماتصدقين إلا لشفتي النتيجة بعيييييييييينك ... نتائج مذهلة ورهييييييييبه ...

وطبعاُ كثير عدتها وتعبت بصراحه وأنـــــــــــا أعيد فعشان كـــــــــذا لاتزعلين مني>> بتعبك شوي << ...

روحي الله لايهينك >> بصفحة (( 6 )) .. الأخت " شمس الأصيل " عندها نفس مشكلتكم وعطيتها الخلطته الممتازة ...

أستخدمي الخلطه .... وأمك خلها تستخدم الخلطة نفسها مع الكريم .... وبتدعوووووون لي ...

أمـــــــــــــــــا بالنسبة لتسمين الوجه >> زيت جنين القمح << ... أنا حالياً أجربه سمعت كثير يمدحون فيه..

ويقولون نتائجه رهيبة رهيبه رهيبه ... تبييض وصفاء وفوق هذا كله يورد الخدود ومن ثاني أسبوع بتلاحظين ..

ومع الإستمرار من بعد أسبوعين بتلاحظين وجهك يبدأ >> يسمن << ... بس أنتبهي تحطين على > أنفك < ؟!؟!

والله ذيك الــــــــــــــساع بيخنفر ... وإن خنفر رحتي فيهاااااااااا .... وأنا نبهت من ألحين عشان ماتدعين علي ...

لأن خنافرك بتصير هي >> والخنفرووووووووش << واحـــــــــــــــد ...

&^&^&^& وقـــــــــــــــــــــــــــد أعـــــــــــــــــــــــــــــذر من أنــــــــــــــــــــــــــــــذر &^&^&^&^

** جـــــــــــــــــــــــــــوري **[/FONT]

* جــــــوري *
03-20-2007, 01:02 AM
حياك أنا بالريـــــــــاض ...

ومقتنعه كثير بالليزر وحكاية انو بيدخل داخل الجلد مااقتنعت بها ابدا ...

ومتحمسه كثير لليزر ..

انتظر إجابتك..

حبيبتي * هــــــــــــــمس * .. أنت من بين البنات إللي يعجبوني .. مش كل من قال شيء صدقناه ....

مش كل من قالنا الليزر يخلي الشعر داخل الجلد صدقناه علطول ...

مثل وحدة من العضوات >> قالت أن صديقتها سووت ليزر وسووووود بشرتها على حد كلامها << ...

أنـــــا شفت هالكلام وأنقهرررررت ... وهذا من ضمن الأشياء إللي حمستني أفتح موضوع يقولون أشياء مش

متأكدين منها يمكن >>وأكيد بعد << مش بس ممكن .... أن صديقتها حطت بعد الليزر كريم خطأ سود جلدها

وهذا القصة صارت مع مريضة أوصفتلها الدكتورة كريم راحت البيت وحطت كريم من عندها...!!!

>> وهذا الكريم مقشر قوي << فمن الأكيد بيجيب نتيجة عكسيه .... وسود جلدها .. والغلط منها ..

بس ولله الحمد بعد ماأستخدمت كريم من وصف الدكتورة صحيح خذ فترة لفترة بس رجعت بشرتها طبيعية ...

وهذا غلطها وتحملته ... واللوم ماينحط على الليزر ينحط على المريضة نفسها ... صــــــــح ؟؟!!

أو يمكن صديقتها ماحطت ثلج علطووووول بعد الليزر على بشرتها عشان تسد المسام ...

وبعدالثلج في كريم خاص لليزر ينحط بعده وفي علاج لأسبوع كامل لازم تسويه ...

وبعدها بتلاحظ على جلدها رجع طبيعي ولا كأنها سووت شيء ...

لأن الليزر معروف نهاااااااااائي مايسود البشره بالعكس إلا بعض الأخصائيين هنا وبالخارج قالوا

>>>أنه يفتح البشرة بنسبة بسيطة ماتقارب 15% << هــــــــــــذا غير فوااااااااائدة الكثييييييييييرة..

وعـــــــــــــــن تجربة شخصية لمدة سنه ... والله ثم والله أني ودي أعطي من سواه هالدنيا كلها وشوي عليه ..

فكنا من الحف ولجا عندك ناس فجأة روحي وشيلي وتنتف وبلاوي .... أوقول بلا حلاوة بلا هم ...

ليت الجوائز بيدي أقدمها >> كـــــــان والله عطيته جائزة نوبل << وقليل بحقه ...

عالعموم حبيبتي طولت عليك باقي أستفساراتك كتبتها من قبل ورديت على وحدة من الرياض بعد ...

أسمها *ليدي دلع* سألت نفس سؤالك بالضبط ورديت عليها بصفحة"7" شوفي ردها وأقرأيه

كتبتلها عن أفضل مستشفى وأسعاره وبعد قتلها عن العلاج عندنا هنــــــــا بالدمام أنه أرخص...

شوفي الرد وأقرأيه ... وأي إستفسار أو أي سؤال ثاني حابة تسألين عنه أنـــــــــــا بالخدمة ...

** جــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-20-2007, 01:26 AM
تسلمي اختي على المجهود والموضوع الرائع
انا اختي عندي مشكله متعبتني مطفشتني والله تاعبه نفسيتي مررره....
تقريبا قبل سنه أو اكثر عملت تقشير بأحماض الفواكه قالتلي الدكتوره جسمك اعمله تقشير اما وجهك اعمله تفتيح لأنه ما فيه مشاكل يعني ما فيه حبوب ولا شي بس اسمرار من شمس الجامعه... المهم
وانا باخذ الجلسات معاها بعد كم جلسه ... من جوانب وجهي يعني تقريبا عند الزاويه الخارجيه للعين بالضبط اعلى الخدين تقريبا مكان الكلف ومكان ما تحطي بودرة الخدود انشالله تكوني فهمتيني اختي طلعتلي بقعه بنيه صغيره انا والدكتوره استغربنا قالتي احط من دوا التقشير تبع الجسم على هذي البقعه عشان تتقشر بعدين افتحها...
من غبائي عشاني مستعجله ما كنت ادري انه هذي الكريمات قويه حطيت كميه كبيره من الكريم على البقعه وصارت حمرررررره وبعدين انسلخت المهم لمن شافتها الدكتوره انفجعت وحولتني على دكتور جلديه واعطاني مهدئات لها وجلست اعالج فيها كم شهر الين ما راح الجرح والاحمرار... وتركتها
صارت سوووووودا والله شكلي يضحك وما تختفي بكريم أساس ولا بأي شي..
بعد فتره صرت أهتم فيها بالخلطات والكريمات وما خليت شي ما حطيته عليها... الين ما صارت لونها والحمد لله بني فاتح مررررره يعني فتحت كثييير عن اول تقريبا 50% بس لسه ما راحت وحتى الحين ما تختفي بكريم الاساس والكل يسألني من إيش هذا والله يا اختي مسببتلي احراج....والرقبه من ورا عندي نفس المشكله بالضبط انا حرقتها بالكريم المقشر وصارت سودا وبعدها فتحت بالخلطات لكن لسه بنيه واسمر من لون جسمي
يا ريت ألاقي علاج عندك... وأكون مشكووووره جدا
وسامحيني على الاطاله وربنا يجعله في ميزان حسناتك....

تسلمين يالغاليه ... بس ضيقتي صدري والله ...

وش هببتي بعمرك .... وش ماهببتي بعـــــــــــد ...

الله يهديك هذي بشرة مثل الكلينكس بسرعه تتأثر ..

المفروض ماتكثرين من المقشر ... بالإستخدام حده مسحه وحده على الوجه ...

حطي في بالك يالغاليه وطبقيها داااااااائماً في كل شيء ...

>>>> الشيء لزاد عن حده أنقلب ضده <<<< ...

ولاتزعلين إن عاتبتك .. هذا لخوفي عليك والله ..

ولأني أحبكم في الله لازم أنصحك كأخت ولا أنافق معاكم وأجاملكم ....صح؟

وأنا فهمت عليك مكان الحرق ... أسمعي بعطيك خلطة يسويها لك الصيدلي ... أستخدميها مع كريم " أكرتين "::

بس لاتخافين ... مشكله ماهي كبيرة وإذا تبين شوري يـــــاقلبي أستخدمي أولاً " أكريتين" وبعدين حطي هذي الخلطة وإنشالله بعد أسبوع بتشوفينها خفت بشكل ملحوووووووظ ...

هذي الخلطة دايم الدكتورة تنصح فيها إللي يعانون من عدم توحيد اللون في البشرة ...

لأنها (( تفتيح البشرة وتوحد لونها )) .. وممتازة للكلف والنمش ...

شوفي طريقة الإستخدام بالتفصيل في عضوة عطيتها نفس خلطتك أسمها * شمس الأصيل * ...

>> في صفحة " 7 " << أقرأيه كويس وطبقيه بحذافيره وأي سؤال أنا جاهزة ...

وعلى فكرة في وحدة نفس قصتك ... بس البلى مش منها من دكتورة هنا بأسطون" ... حرقت وجهها ..

وبعدين بعد ماحرقته بدال ماترقع ماسوته قامت تعيد وتزيد في التقشير سوتلها كذا جلسة..

لما هببت وجهها .. وبدال ماتعوضها حولتها ""ديرما"" إللي >> بالرياض<< ...

وألحين من بعد التقشير والكريمات رجعت أحسن من أول ..

وخلطتها كانت نفس إللي كتبتها لك فوق ...

أستمري عليها وبتدعين لي إنشالله ... الله يشفيك ياعمري ويخفف عليك ....

* جــــــوري *
03-20-2007, 01:27 AM
حبيبتي جوري جزاك الله خير على الموضوع وعلى تسخرك لنا ..والله يجعله في ميزان حسناتك

أنا عندي سؤالين :
بنتي عمرها 4 سنوات وفيها أكزيما خلف الركب وثنية المرفق وثنية الكف هي عموما خفيفة لكنها تزيد قليلا وتحمر وتطلع حبوب حمره ثم تهدا وتسود ..الكتور قال حلها بالترطيب الدائم بالفازلين ..
رحت عند عشاب وعطاني نفس وصفتك لإزالة التشققات الحمراء (مقادير متساوية من خل التفاح وماء الورد) أمسح فيه وأحط بعده كريم عشبي عطاني إياه وإذا حممتها أحممها بصابون الجلسرين ...بس لاحظت إن الوصفة تحكها شوي أول ما أحطها علما بأن بشرتها شديدة الجفاف..فهل الوصفة صحيحة واستمر فيها ولا لا ؟؟

ثانيا : أنا عندي مشكلة متأزمة منها أغلب جسمي فيه حبوب في المناطق اللي فيها شعر غالبا بسبب نمو الشعر تحت الجلد علما بأن شعر جسمي خفيف وما استخدم الحلاوة ......أحيانا متباعدة جدا استخدم الماكينة ... لكنها مشكلة قديمة معاي وحاولت علاجها وصفوا لي مرطبات مقشرات فواكه أدوية كريمات فيتامين A وما في فايدة ..الحمام المغربي ساعد شوي لكني ما استمريت عليه ..هل تنصحيني بحل معين علما بأن بشرتي جافة جدا أيضا ...؟؟؟
وجزاك الله كل خير

تسلمين يالغالية ... وهذا من طيبك ياعمري ..

بالنسبة لبنتك " الكذب خيبه" ... ماأعرف بشيء عن الأكزيما .... بس بسألك دكتورة وحتى مع السؤال لازم تكشفين عليها عن دكتور مختص ...

وبعدين من هالظــــــــــالم إللي عطاك هالوصفه.... حراااااااااااام عليه هــــــــــــــذي طفله ....

و >> خــــــل التفاح << قوي جداً على جلد الأطفال ومن الطبيعي يحكها .. هذا إذا مايحرقها مسكينه ...

أنـــــــا ماي الورد فهو ممتاز ومايضر ... بس نصيحة وديها عن دكتور وخليه يشوفها ...

وأنــــــــــا بسأل الدكتورة هل صحيح > خل التفاح < يعالج الأكزيما ولا لأ ..؟؟؟؟

وبرد عليك بأقرب وقت إنشالله ....

وحل مشكلت جسمك بكرة إنشالله برد عليك

>>> لأن يبغالها كتابه ووقت وأنا بصراحه ألحين دخت دوخه مابعدها دوخه :de11

من أمس مانــــــــــــــــــــــمت .... برجعلك بكرة إنشالله .. وسامحيني ياقلبي لو أقدر ماقصرت ...

** جـــــــــــــــــــــــــــــــــــوري **

<&بحــ الآمال ــر&>
03-20-2007, 01:29 AM
أهلين أختي,,,,
الله يكثر خيرك ويحلي أيامك يارب ويعطيك كل خير تتمنيه ويبعد عنك كل شر ويجعل الفردوس سكناك والجنة مثواك,,,,,
بصراحة سرعة ردودك على البنات شجعتني أكتب لك وأتمنى الرد ,,,,,,
أختي انا عندي حبوب في الكتف والظهر اتمنى انها تختفي ما ادري اشلون اعالجها ياليت عندك علاجه لها والقلب داعيلك,,,,,
وجهي فيه قشور خفيفة على الذقن تقريبا وفي الجبهة أحس انها مضايقتني بالرغم من أن بشرتي دهنيه,,,,,كيف اعالجه
في كم حبة كلف بدأت تظهر يعني خفيف يمكن ست أوخمس حبات وأخاف انه يكثر مع العلم ان امي وجهها مليان
هل هو وراثي وكيف اعالجه أخاف يكثر وما أريد المشكلة تكبر,,,,
وياليت تعطيني اسم واقي لأشعة الشمس لكن يكون زي المفلتر يعني مايحجب الأشعة كلها يحجب الضارة فقط,,,,,وكمان كريم كرطب للوجه,,,,,
ولا تسأليني حامل أو لا لأني غير متزوجه,,,,,
أعطيني اي وصفة لكن لاأريد يكون فيها المره لأني مستحيل اعملها,,,,,,
دمتي في رعاية الله وحفظه,,,,,

فلة السودان
03-20-2007, 03:43 AM
والله مشكورة كتير كتير كتير، والله يجزاك خير ماقصرتي يا جوري ،ربنا يدخلك الجنه ويعينك على كل عمل
يقربك لها ويسعدك دنيا واخرة ياااااارب

سارونا هانم
03-20-2007, 04:16 AM
حبيبتي جوري....
الله يسعدك ويوفقك ويعطيك اللي تتمنيه عاجلا غير اجل اللهم اميييييييييييييييييييين....

عزوة ابوها
03-20-2007, 07:52 AM
جوري ياليت تعطيني ايميلك لان الكلام اللي بقوله لك كلام يطول شرحه

عزوة ابوها
03-20-2007, 07:54 AM
جوري انا ابغى منك الغلا خلطه تخليني مثل بياض نانسي عجرم وغير بياض نانسي ماراح يشيل الاكتئاب

عزوة ابوها
03-20-2007, 08:16 AM
جوري ياليت تساعديني من اني اغير من شكلي نفسي انزل 6 كيلو بس من دون رجيم قاسي ونفسي اصير مثل بياض نانسي عجرم ونفسي شعري يكون متل شعر زينب العسكري صحيح اني طماعه بس من القهر اللي مريت فيه ومن الدنيا اللي متعطتني يوم حلو ومن الظروف اللي مرت علي كل ظرف اقوى من اللي قبلهوبي اللي اكتب لك وانا اصيح لاني مررررررررررررررررره متضايقه

&&اموره&&
03-20-2007, 10:46 AM
الله يعطيكي الف الف الف عااااااااااااااااااافيه يارب .....يااختي الجوري

لاكن السمار من قبل لااتزوج يعني قبل الحمل واي شي ....لاكن بعد الحمل سمرت وبعد الولاده رجعت زي اول

رقبتي سمرا لاكن مش سودا يعني تحسيها مظلمه مو منوره خاصه من الجوانب الرقبه<<ينطبق الكلام على الابط>>

ولا قلتي لي على الحبوب الي قلت لك عليها تنصحيني فيها او لا...يقولو انها ترجع شباب البشره وش رايك

والسموووووووووووحه يا الغاليه على الاطاااااله

&&اموره&&
03-20-2007, 11:01 AM
يا الغاليه وش رايك استعمل الخلطه الي قلتي عليها تنخلط عند الصيدلي

يعني عشان اشل الجلد الميت واستعمل معاه الي قلتي عليه مويت الورد والعسل
عشان بشرتي تستفيد اكثر وش رايك يا الغاليه ......؟؟؟؟رغم ني اخاف من المقشرات لاكن ودي اجرب يمكن ابض اكثرررررر طمااااعه

ونسيت اقلك على بنتي عمرها12سنه وجهها ماعليه نور من قل التغذيه لانها ضعييييفه هي الحمدلله بيضاء لاكن احس انها طاااافيه ....هههههه وش رايك بلوصف احسن من البف باف هههه

لاصحيح احس ما عليها نور وش اقدر اسوي لها دليني الله يدلك انشاءالله على الخييييييريارب والصلاح والهدايه

إشراقة دُنى
03-20-2007, 11:24 AM
تسسلمين والله أني جد استفدت مره مره من الموضوع ..

وبكون معك بإذن الله دوم <<< لعرف البدوي بابك غيره خخخخخ

بس انا مو بدويه ..

المهم :

ماقلتي لي عن مفلترات الشمس وعطيني واقي غير ديرما ..

وأي كريمات الاشراقه تنصحين بها ...

آهـ بس هم ثالث << اختبارات ودراسه وحوسه وبرضو وهم جواز واهتمام وخلطات وبهذله ..

يارب توفيقني وياك ويرزقك بولد الحلال اللي يسعدك ويهنيك بحياتك ..
ويحرمك عن النار ويحقق لك كل دعوه دعيتيها ودعوها لك البنات ..

بنـــــات حرام والله تقرون وتطلعون الموضوع ممييز ولو بيدي عطيته كل نجوم الدنيا ..

فلا تحرموا اختكم جوري من دعواتكم ..

محبتك في الله : هموسه المحيوسه ..خخخخخ

الأنيقه الدلوعه
03-20-2007, 02:27 PM
تسلمين يالغاليه ... بس ضيقتي صدري والله ...

وش هببتي بعمرك .... وش ماهببتي بعـــــــــــد ...

الله يهديك هذي بشرة مثل الكلينكس بسرعه تتأثر ..

المفروض ماتكثرين من المقشر ... بالإستخدام حده مسحه وحده على الوجه ...

حطي في بالك يالغاليه وطبقيها داااااااائماً في كل شيء ...

>>>> الشيء لزاد عن حده أنقلب ضده <<<< ...

ولاتزعلين إن عاتبتك .. هذا لخوفي عليك والله ..

ولأني أحبكم في الله لازم أنصحك كأخت ولا أنافق معاكم وأجاملكم ....صح؟

بالعكس أختي انا عارفه إنك تبغيلي الشي الصح... ومستحيل ازعل منك .... أصلا باين ما شااله عليكي إنك طيوبه وحبوبه ربنا يسعدك انشالله

وأنا فهمت عليك مكان الحرق ... أسمعي بعطيك خلطة يسويها لك الصيدلي ... أستخدميها مع كريم " أكرتين "::

بس لاتخافين ... مشكله ماهي كبيرة وإذا تبين شوري يـــــاقلبي أستخدمي أولاً " أكريتين" وبعدين حطي هذي الخلطة وإنشالله بعد أسبوع بتشوفينها خفت بشكل ملحوووووووظ ...

هذي الخلطة دايم الدكتورة تنصح فيها إللي يعانون من عدم توحيد اللون في البشرة ...

لأنها (( تفتيح البشرة وتوحد لونها )) .. وممتازة للكلف والنمش ...

شوفي طريقة الإستخدام بالتفصيل في عضوة عطيتها نفس خلطتك أسمها * شمس الأصيل * ...

>> في صفحة " 7 " << أقرأيه كويس وطبقيه بحذافيره وأي سؤال أنا جاهزة ...

إنشالله أستعمل الكريمين اللي قولتيلي عليها وانشالله تجيب نتيجه يا رب....
انا ما راح استعملهم على مكان الحروق فقط
انا راح أحط الكريمين على كامل الوجه والرقبه.
وانشالله اداوم عليهم. وأسوي زي ما قلتي
أحط اكرتين وبعد نص ساعه الخلطه وأنام فيها
وراح أغسلها لمن أصحى إنشالله من النوم..
بس أختى جا سؤال على بالي الحين .... سامحيني أسألتي كثيييره...
هل أقدر استعمل معاهم خلطات طبيعيه زي المره أو الزبادي أو الترمس والحلبه .... الخ
يعني أحط الخلطه في النهار مثلا والعلاج في الليل.... ولا أوقف الخلطات...؟؟؟..
وصابونه أكني ايد هل أقدر استعملها ولا ما أقدر مع العلاج؟؟؟....
انا استعملها لي يومين لأنه طلعتلي حبوب من فتره وراحت شوي منها وباقي آثارها ... يارت تفيديني اختي.

وعلى فكرة في وحدة نفس قصتك ... بس البلى مش منها من دكتورة هنا بأسطون" ... حرقت وجهها ..

وبعدين بعد ماحرقته بدال ماترقع ماسوته قامت تعيد وتزيد في التقشير سوتلها كذا جلسة..

لما هببت وجهها .. وبدال ماتعوضها حولتها ""ديرما"" إللي >> بالرياض<< ...

وألحين من بعد التقشير والكريمات رجعت أحسن من أول ..

والله ما يصير الدكتورات هاذولا يسوو كذا يعني إذا ما لها في هذا الاختصاص لا تتفلسف ....
بصراحه الدكتوره اللي انا كنت عندها كانت زي كذا ما تفهم في شي يعني بدال ما تعالجني من اللي انا هببته في نفسي ما سوتلي ولا شي أهم شي عندها إنها أخذت فلوسها ... يعني على قد ما نفعتني في مناطق على قد ما ضرتني في مناطق ثانيه هيا كانت السبب فيها غير اللي انا سويته في نفسي... بس ما أقول إلا الله يهديها

الله يشفيك ياعمري ويخفف عليك ....

الله يسلمك ويعافيكي يارب ويدخلك الجنه ويجزاك خير
ويحقق كل اللي في بالك يارب..
ويريح قلبك بإذن الله.

غنج سبيع
03-20-2007, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اختي جووري
الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمه وانشالله اتكون في موازين حسناتك
عندي اول سووال 00اختي فيها حبوب وترروح ويبقى الاثر مثلا بدوون مملمس بس لوون اغمق من البشره
ونوعية بشرتها دهنيه وهل الصابونه الي قلتي عليها تفيد ؟

السوال الثاني 000
عن اليزر لي صديقه متضايقه من وجها فيه شعر 000خايفه من اليزر وتقول مالي حل الا هو مليت
من الحلاوه والخيط ؟ هل انتي لك تجربه شخصيه يعني شلتي وجهك باليزر
وهي في الدمام 00وين الدكتوره الي تقولين عليها ؟وش اسم عيادتها ؟ وباي منطقه ؟
اذا تعرفين كم سعر الجلسه ؟ امانه تنصحينها فيه ؟ وتقريبا كم يحتاج الوجه جلسه
اتمنى تفيديني والله تحمست يووم قريت المووضوع 000

الله يوفقك دنيا واخره ويحقق كل امانيك ويسعدك ربي في الدارين

فيافي2
03-21-2007, 08:55 AM
مشكورة ياجوري بس عندي مشكلة وهي ان جسمي جاف جدا ابغى منك خلطة تخلي جسمي ناعم

فيافي2
03-21-2007, 09:00 AM
:frashagir :h45r4 :h45r4 :frafgagir

بنـ الليالي ـت
03-21-2007, 09:22 AM
بصراحة شكلك بنت عسل

انا مشاكلي هي
حبوب حمراء بالجبين يعني الجبهةووالظهر
ورؤؤس سواداوانف عريض واحس انه عندي وزن زايد ودي انحف
واستناكي

&&اموره&&
03-21-2007, 01:58 PM
لاطوليييييييين عليييييييينا الله يعطيكي العافيه يارب :fkjuiyhag :fragghagi
والله يعينك علينا بندوخ راسك :frasha5: من كثر الاسأله الحريم محد يفتح لهم باب عن البشره:sdgsdg: نركض ركض
:7_1_43[1] :7_1_43[1]

تسلمي والله يكون في عونك زي ماانتي في عوننا ومساندتنا بمشورتك المفيده انشاءالله
:fragghagi :frsdehagi :fragghagi :frsdehagi

* جــــــوري *
03-21-2007, 10:01 PM

وجزاك الله كل خير

أولاً :: آآآآآآآآآآآآسفه يالغاليه على التأخير بالرد ... لوكنت أرد عليك بذاك الوقت والله ماقصرت معاك...
عالعموم ... منك السموحه ... ماقلتيلي وش سويتي مع بنتك؟؟

ثانياً :: ليش تتأزمين وبيدك العلاج .. أعرضي نفسك على أخصائية ممتازة بالجلدية وخلي هذي إللي رحتيلها

والمتخصصة الممتازة بتعلمك سبب ظهور الحبوب في المناطق إللي فيها شعر ...

على حسب علمي مقشر الفواكة والكريمات تنوصف للي فيها حبوب فقط ...

أما مشكلة الشعر فيسوونلك تحاليل ويشوفنه هل سبب ظهوره >أختلاف الهرمونات بجسمك< أو في سبب

ثاني له .. وممكن يكون بسبب > الحلاقه بالماكينه < لأنه يقطع الشعرة من السطح وماينزعها من الجذور وهذي

مشكله بحد ذاتها .. عشان كذا دايماً أنصح البنات مايستخدمون الماكينه لأن مشاكلها كثيرة ..

فأعذريني صعبه أوصفلك علاج لهالمشكله وأنا مش > دكتورة< ...صحيح أن قتلكم بحلكم المشاكل إللي معذبتكم

لاكن إللي أعرفها .. وإللي ما أعرفها بسأل الدكتورة عنها ...

لو كانت مشكلتك الشعر بدون حبوب أول العكس كان ماقصرت معاك بالنصيحه ..

أما أثنينهم بنفس البصيله لاوالله من غير مــا أعرف السبب الرئيسي لها .. صعبه أوصفلك العلاج ؟؟

لازم تكشف عليك دكتورة متخصصه بالجلدية وتسويلك تحاليل دم وتشوف السبب الرئيسي لمشكلتك ... شلون

تعطيك هالدكتورة مقشرات وكريمات كــــــذا بدون ما تعرف السبب ...

عالعموم الله يخفف عليك ويحلك جميع مشاكلك ...وأوعدك في أقرب وقت بقول "" للدكتورة "" عن مشكلتك

وقت بعطيك خبر إنشالله علطووووووووووول ؟!

أمــــــــــــــــــــــــا بالنسبه لمشكله الحبوب وأثارها ..بعطيك علاج بالمواد الطبيعيه والكريمات ...

لعلاج مشكلة شوائب البشرة وآثار الحبوب وعدم تجانس اللون في الجسم ....أنا بكتبلك ثلاث خلطتين من مواد

طبيعية موجودة بكل بيت وأنت جربي إللي يريحك وبتلاحظين جسمك بيصير شيء ثاااااااااااااني بس يجــــــب

الإستمرار لمدة شهر لنتائـج أكثر من روووووووووعه ...

لأن هالخلطات ممتازة في إختفاء جميع شوائب الجسم ولبيــــــاض مذهل وهي ممتازة للبشرة الجافه ::

الخلطة الأولى :: >>> خلطة رائعة للتبيض <<< ... عـــــن تجربه ...

>>>>>>>>> كــــــــريم " سودو " + زيت اللوز الحـــــــــلو <<<<<<<<<<

تخلطينهم مع بعض وهي تصفي البشرة من الشوائب وبقايا الحبوب وتفتح لون البشرة بشكل ملــــــــحوظ ..

وتقدرين تأخذين كمية من كريم > ســودو< من غير الزيت وتحطينه على بشرتك بدال > كريم الأساس < ومع

الإستمرار بيفتحلك لون البشرة ... وهذا الكريم مامنه خوووووف لأن مايحتوي على كريتزون ويستعمل للأطفال

يوضع على بشرتهم قبل " الحفائض " .....

وهو بعد كريم طبي يستخدمونه الصالونات بعد الحـــف عشان ماتطلع حبوب بالبشرة أو إحمرار ..

الخلطة الثانية :: >>> الفازلين ++ مع زيت اللوز الحلو ++ و جليسرين <<<

وهذي الخلطة خاصة لتفتيح الأماكن المسمرة بالجسم وبتلاحظين النتيجة إنشالله مع الإستمرار ...

تخلطين >> " كــركم طبيعي " ++ " فــــــــازلين " << ... وهذي عن تجربه فوق الممتاز لتبيض البشرة

ونعـــــــــــــــومة من أول إستخدام ..

إذا كنتي مش حــــــــــامل أو على وشك حمل .... أستخدمي كريم " أكرتين " .. وهذا ممتاز لعلاج حب الشباب

ومشكله آثار حبوب الجسم وصدقيني والله عن تجربه ... بعد ثاني أسبوع بتخف الحبوب وتمنع ظهورها مع

الإستمرار وفوق هذا هو يقشرلك الخلايا الميته بالبشرة ...

للأسف بشرتك > جافة وجافه مرة على كلامك < ... خساااااااره كنت بعطيك صابونة >> آكني أد << ...

فووووووووووق الممتاز لعلاج الحبوب ... ومع الإستمرار تمنع ظهورها ومفعولها بالتنظيف عميق ..

بس ماتناسبك لأنها أساساً تجفف البشرة ...هي ممتازة للبشرة الدهنية أما الجافه ... ماتناسبها .. !!

على العموم إنشالله أكون أفدتك وأفدت البنات إللي عندهم نفس مشكلتك ... والله يهون عليكم إنشالله ...

** جــــــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-21-2007, 10:02 PM
والله مشكورة كتير كتير كتير، والله يجزاك خير ماقصرتي يا جوري ،ربنا يدخلك الجنه ويعينك على كل عمل
يقربك لها ويسعدك دنيا واخرة ياااااارب

العفو ياقلبي هـــــــــــــــذا واجبي تجاه كل الفراشات ... ومشكورة على مرورك ... وعلى هالدعوة الحلوة ...

ولات نسينتبلغيني بالنتائج أول بأول ...

* جــــــوري *
03-21-2007, 10:08 PM
أهلين أختي,,,,
الله يكثر خيرك ويحلي أيامك يارب ويعطيك كل خير تتمنيه ويبعد عنك كل شر ويجعل الفردوس سكناك والجنة مثواك,,,,,
بصراحة سرعة ردودك على البنات شجعتني أكتب لك وأتمنى الرد ,,,,,,
أختي انا عندي حبوب في الكتف والظهر اتمنى انها تختفي ما ادري اشلون اعالجها ياليت عندك علاجه لها والقلب داعيلك,,,,,

وجهي فيه قشور خفيفة على الذقن تقريبا وفي الجبهة أحس انها مضايقتني بالرغم من أن بشرتي دهنيه,,,,,كيف اعالجه

مشكوووووووووووورة ياقلبي على هالدعوة الحلوة ... ومشكورة أكثر على مرورك يالغاليه ....

وأعتذر على التأخير بس من كثر ماأسهر بالليل أحل مشاكل البنات صرت أتعب ثاني يوم ...

لأني ما أدخل إلا من بعد الساعه (( 12 )) صباحاً على أو الساعه ((1 )) صباحا ً يعني على آخر الليل ...

وبعض المرات لشفت الأسئلة كثيرة أحلها كلها حتى لو قعدت للصبح ... تعرفين بعض المشاكل يبغالها وصف

بالتفصيل الممل ..عشان كذا ماأقدر أدخل ثاني يوم ... أفوت لي يوم راااااااااااااحه .... عشان أرجعلهم بعدها بنشاط أكبر ...

على العموم وقبل العلاج ...

>>>> أولاً :: بسألك كم سؤال قبل ما أجاوب عليك .... عشان أعرف أعطيك العلاج إللي يناسبك ؟؟

-------> أيش سبب القشور إللي بوجهك ... لأن مستحيل بشرتك دهنية ويكون فيها قشور ؟؟

----------> أنت مستخدمة كريم مقشر أو مسوية " تقشير كيميائي" ... مستحيل تطلع قشور بدون سبب

-------------> أيش الغسول إللي تستخدمينه ... إذا كان > نيتروجينا< فهو قووووي جداً على البشرة وبعض

البشرات مايناسبها ... أنا أستخدمته مره لاحظي بس " مره" وسببلي مشاكل ... طلعلي حبوب وحسيت بحراره

بشرتي ... فإذا كان هو أو غسول مثله قوليلي يمكن يكون هو سبب القشور ؟؟

في كم حبة كلف بدأت تظهر يعني خفيف يمكن ست أوخمس حبات وأخاف انه يكثر مع العلم ان امي وجهها مليان
هل هو وراثي وكيف اعالجه أخاف يكثر وما أريد المشكلة تكبر,,,,

الوراثه تحددها لك الدكتورة لأن >> بعلم الطب << .... ماأقدر أفيدك بشيء لأنه مش تخصصي ... فأعذريني !!

بس على حسب علمي الكلف مايدخل بالوراثه > على حسب ما أعرف < ؟!

بس بعطيك الخلطة إللي تخلي لون وجهك واااااااااحد وبالإستمرار بيخف الكلف إللي بوجهك وماراح يطلعلك ثاني

بإذن الله ... وهــــــــــــــــــي >>>> 0,05% HQ <<<<
>>>> 0,05% VIT.C <<<<

هـــــــــذي الخلطه عن تجربه تخفي الكلف وتوحدلك لون وجهك وبنفس الوقت تبيض البشرة ...

خالتي فيها كلف على خدودها على اليمين واليسار..أوصفتلها الدكتورة الخلطة مع كريم > أكرتين"0,025%"<..

كانت تحط قبل > كريم " أكرتين " بس على الكلف .. وبعد دقايق تحط على وجهها الخلطة ...

والنتيجه تبان بعد (( 10 )) أيام ...أستخدمتها بإنتظام بعد شهر >> نتيجة فوق الروعه <<

وألحين كملت على العلاج ثلاث شهور وتعالي شوفي وجهها ماشالله >> ماتقولين كان فيها شيء << ...
وياليت تعطيني اسم واقي لأشعة الشمس لكن يكون زي المفلتر يعني مايحجب الأشعة كلها يحجب الضارة فقط,,,,,وكمان كريم كرطب للوجه,,,,,

أستخدمي كريم >> ديرما << وبيعجبك إنشالله ...

ولا تسأليني حامل أو لا لأني غير متزوجه,,,,,
أعطيني اي وصفة لكن لاأريد يكون فيها المره لأني مستحيل اعملها,,,,,,

ليش ياعمري ماتبغين >> المــــــــــره << مع العلم أنها أفضل من الكريماتفي علاج مشاكل البشرة

لأنها الماسك الوحيد إللي يعالج الحبوب إللي بالبشرة ومع الوقت بتلاحظين بشترك بدأت تفتح وتنور ... لو جربتيه ...
بتقولين ويني عن هالماسك من زماااااااااااااااااااااااااان ...دمتي في رعاية الله وحفظه,,,,,[/COLOR][/COLOR]

ومشكووووووره على المرور .... ولاتنسين تعلميني بالنتائج أول بأول ...

** جــــــــــــــــــــــوري **[/COLOR]

* جــــــوري *
03-22-2007, 01:00 AM
الله يعطيكي الف الف الف عااااااااااااااااااافيه يارب .....يااختي الجوري

لاكن السمار من قبل لااتزوج يعني قبل الحمل واي شي ....لاكن بعد الحمل سمرت وبعد الولاده رجعت زي اول

رقبتي سمرا لاكن مش سودا يعني تحسيها مظلمه مو منوره خاصه من الجوانب الرقبه<<ينطبق الكلام على الابط>>

ولا قلتي لي على الحبوب الي قلت لك عليها تنصحيني فيها او لا...يقولو انها ترجع شباب البشره وش رايك

والسموووووووووووحه يا الغاليه على الاطاااااله

الله يعافيك يالغاليه ....

مدام السمار قبل الحمل >> هذا نتيجة هرمونات بجسمك << ... ومن الطبيعي بعد الحمل يزيد نتيجة تغير الهرمونات

أنصحك لازم تروحين لأخصائية جلدية عشان تسويلك تحليل " دم " ... وتعطيك العلاج إللي يناسبك ...

والحبوب قتلك ماجربتها صراحه > وبسألك الدكتورة عنها < وبأقرب وقت إنشالله برد عليك ..

بعطيك علاج لها ... بس لازم تروحين للدكتورة عشان تعطيك العلاج المناسب لك ..

ملاحظــــــــــــة ::::

أن منطقة الرقبة منطقة حساسه أحذري يلمسها أي عطر أو مواد عطريه لأنها تسبب إسمرار بالمنطقه ...

داومي على غسل رقبتك بصابونة (( البابايا 3ْ 1X )) موجودة بالصيدليات ...

وداومي يومياً على تنظيف رقبتك بــغسول >> أسكنول بالليمون << ... فهو ممتاز لتفتيح الأماكن الغامقه وخاصة الرقبة ..

وهــــــــــذا إللي أقدر أفيدك فيه ... وإنشالله ماكون قصرت ...

وأي إستفسار أنا بالخدمة ....

** جـــــــــــــــــــوري **

girl like angel
03-22-2007, 01:31 AM
مشكورة عزيزتي و الله يجزاك بكل رد رديته عافيه

و أنا بإنتظار الخلطة

مشكوووووووووورة

ميساء الناصر
03-22-2007, 03:07 AM
جورىتعرفى انك عسل بجد والله وانا بحب البنات اللى يفيدوا بعضهم وعند طلب انا عندى حبوب تحت الجلد ومشاكل اثار حب الشباب واثار الجروح وكمان وانا صغيرة كنت انخبط فى انفى كتير فكان تنزف دم واعتقد انها كبرت لو عندك حل لدة كلة ارجوكى قولى لى ولو سمحتى تقولى المدة اللى يستغرقا الحل وكمان كنت عايزة اسالك ممكن عمل ماسك تقشير فى البيت

* جــــــوري *
03-22-2007, 04:42 AM
[CENTER][B][CENTER][SIZE="3"][FONT="Times New Roman"][COLOR="Blue"]

* جــــــوري *
03-22-2007, 04:56 AM
بالعكس ليش أزعل منك يا عسل...
بس على فكره انا الحمد لله اوفر في كل شي حتى المويه لمن افتحها افتحها شويه هههههههه
والله اقول حرام المويه نلعب بيها وهي نعمه من ربنا
وكل البيت يقولي طفشتينا ...أقولهم بالعكس هذا تبذير...

وتسلمي تسلمي إنك رديتي على سؤالي...
بس يا ريت والله يسعدك بعد ما تخلصي من البنات والاجابه على الأسئله
تردي على سؤالي إللي قبل سؤال البطاطس
وربنا يوفقك ويكتبلك في كل حرف تكتبيه 1000000 حسنه بإذن الله
مشكووووووووره

الله يسلمك يالغــــــــــــــــــاليه ...

أي بــــــــــــــــطاطــــــــــــــس ... ترى رديت عليك بخصوص إللي بقى عندك ......
:dfr3
كان سألتيني سؤال ثاني وأنا ما أنتبهت ....
:frxxagir
فذكريني حبيبتي ترانا منسمــــــــــه هالأيام ... :frashagir

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المها_2007
03-22-2007, 04:58 AM
مشكورة عزيزتي و الله يجزاك بكل رد رديته عافيه
حبيبتي انا من الامارات
انا اتبعت الخطوات اللي قلتي عنهم وشريت المره والاكتيرين والصابونه بس للاسف ما حصلت الكريمين اللي ينخلطون مع بعض في الصيدليه
ياريت حبيبتي تكتبيلي الاسم كامل وبغيت اعرف اذا فيه نسبه من الكورتيزون او لا ومشكوره حبيبتي

* جــــــوري *
03-22-2007, 05:01 AM
بصراحة شكلك بنت عسل

انا مشاكلي هي
حبوب حمراء بالجبين يعني الجبهةووالظهر
ورؤؤس سواداوانف عريض واحس انه عندي وزن زايد ودي انحف
واستناكي

الله يسلمك هـــــــــــذا والله من طيبك يالغاليه ...

أولاً :: معلــــــــومة صغيرة :: مشاكل الحبوب إللي تطلع > بالجبين< من بقع البثور والتشققات ترتبط بالكبد

تشير الى تكون السموم والمتهم فى ذلك السكر والتقليل يساعد على شفاء المنطقة....

أنصــــــــحك بهالخلطة :: >> المـــــــــره <<

ثاني شيء >>>> عليك بالمـــــــــــره <<< ممتازة للبشره وهي متوفره عند محلات العطاره >> أسألي أي عطار عن المره وبيعطيك إياها على شكل > حجر صغير <<
خذي منها كمية > ملعقة < وحطيها في فنجان ماي دااااااااافي ... وبعدين خليها تنقع فتره >>
خذي منها بالقطنه وأمسحي فيها على وجهك ... وخليها فترة نص ساعه ... بتلاحظين من بعد خمس دقايق تبدأ بشرتك تشربه وتشد >> لاتتكلمين ولا تضحين خليك هااااادئه >> وهذي المعلومه نسيت أقولها للبنات <<...
يالله مخي مدري شلون بعض المرااااااااااااااات يفهي إلألي تقرأ الموضوع من البنات .. تسمع .... ؟؟
مـــــــــاسك المـــــــــره لما تحطينه على وجهك لاتسوين أي ثأثيرات بوجهك ... لاضحك ولا كلام ..

ويسلمووووووووووووو على المرور ...
** جــــــــــــــــوري **

&&اموره&&
03-22-2007, 05:14 AM
ما قلتي لي بخصوص بنتي ...وووالمقشر تنصحيني فيه ولا ...لا

سااااااااااااااااااااااااااااامحيني ولله اني حاسه فيك ..وبضغط الاسأله ..

وليه اسوي تحليل دم تتوقعين وش يكون السبب والعلاج بيكون كيف؟؟؟؟؟؟

ولله العظيم خجلانه منك كثثثثثييييير...الله يوفقك يارب ويحرم وجهك من النار ويكون معك وييسر لك كل خير ويرزقك من وااااااااااااااااسعه يااااااارب......................

&&راما&&
03-22-2007, 07:13 AM
حبيبتي جوري

جتني بعد الولاده تشققات بيضاء وسوداء في الصدر وفي منطقة الفخذين اتمنى تقوليلي حل لها
يكون سهل ونتائجه سريعه

واتمنى تقوليلي عن شئ ينعم الجسم ويصير لون الجسم واحد

مشكوره حبيبتي
الله يعطيك العافيه[:frxxagir ]
منتظره ردك

&&راما&&
03-22-2007, 07:19 AM
حبيبتي جوري

جتني بعد الولاده تشققات بيضاء وسوداء في الصدر وفي منطقة الفخذين اتمنى تقوليلي حل لها
يكون سهل ونتائجه سريعه

مشكوره حبيبتي

الساقية الحمراء
03-22-2007, 09:29 AM
حبيبتي جوري جزاك الله خيرا على عملك هذا عندي مشكلة :على خدودي بقع مثل الكلف و في زيادة يوم بعد يوم . لا تنسيني أختي و انصحيني بوصفة في المتناول .من فضلك أنا من المغرب و لا اعرف ايش يسمون ( المره ) عندنا لأني سمعت عن مفعوله كثير ممكن تفيديني و لك من جزيل الشكر

بنـ الليالي ـت
03-22-2007, 10:09 AM
الله يسلمك هـــــــــــذا والله من طيبك يالغاليه ...

أولاً :: معلــــــــومة صغيرة :: مشاكل الحبوب إللي تطلع > بالجبين< من بقع البثور والتشققات ترتبط بالكبد

تشير الى تكون السموم والمتهم فى ذلك السكر والتقليل يساعد على شفاء المنطقة....

أنصــــــــحك بهالخلطة :: >> المـــــــــره <<

خذي منها كمية > ملعقة < وحطيها في فنجان ماي دااااااااافي ... وبعدين خليها تنقع فتره >>

ويسلمووووووووووووو على المرور ...
** جــــــــــــــــوري **

بصراحة من جد اكثر من البيبسي

تسلميييييييييييييييين:frxxagir

الفت محمد
03-22-2007, 10:36 AM
مشكورة ياختي ولكن كيف اتخلص من الشعر الزائد في مناطق مثل الفخذ بالله ردي علي

عزوة ابوها
03-22-2007, 04:23 PM
طيب ياجوري كل هذا تطنيش هذا وانا مجهزه لك دعوه تجننن تهي تهي تهي خلتيني اصيح بس يالله تستاهلينها يالغلا روحي ربي يرزقك بولد الحلال اللي يهنيك ويسعدك ويصير زي الخاتم باصبعك

عانس مستانس
03-22-2007, 05:17 PM
مشكوووووووووووووووووورة أختي على جهدك الجميا والله كتابة هالقصة الطويلة بعد تأخذ منك جهد الله يجعلة في ميزان حسناتك بس بسألج (( أنا فومشكورة على الجهد وعلى الرد ي ذقني سواد وعرافيط مثل النمش أو التجاعيد على الرغم أني صغيرة في العشرينات مدري وش منه ولا حتى أدري كيف أعالجها وش رأيك هل أستعمل لها التقشير مع أنه ما يصلح في الحر يخرب ما يصلح خاصة إن كنت تتعرضين للشمس )

manolia2007
03-23-2007, 04:04 AM
حبيبتي جوري مشكورة على هالتعب والجهد ونادرا ما نلاقي بنات يقدمون مساعداتهم مثلك ربنا ينولك مرادك يارب وتتحقق كل امنياتك .عندي مشكلتين اتمنى تحلينهم يارب اول وحدة انو وجهي بشرتو مختلطة يعني الانف والجبين والذقن دهنية والخدود جافة يعني مجننتني عندي حبوب وتقشر بنفس الوقت استخدمت مقشر وصابونة نيوتروجينا وما نفعتني لانو طلعلي حبوب هي مو حبوب بثور بس مضايقتني والمشكلة الثانية انو رجليني عند منبت الشعر في حبوب صغيرة ما بعرف ليش بس بشعة جدا والشعر يطلع ملفوف وتحت الجلد شو الحل الله يوفقك ؟

صمت الاحساس 2008
03-23-2007, 05:50 AM
هلا أختي
هلا
21 من عمري
في ظهري بقعه سوداء وكل ماتعالج عنها مافي فايده
ويش اسوي
مشكوره اختي على موضوعك
سلااااااااااااااااااااااااااااااام

معلمة
03-23-2007, 10:40 AM
أنا في ظهري بقع سوداء قليلة وآثار حبوب قديمة معقدتني عالجتها وقالت الدكتورة بتسويلي تقشير وخفت وما كملت العلاج
أبي أدوية أو كريمات تساعد على إزالتها وجزاك الله خيرا

ام يارا الحلوه
03-23-2007, 06:30 PM
هلا حبيبتي جوري من جد انا مره حبيتك لأنك مخلصه جدا وحليتي كتير من مشاكل البنات انا محتاره ايش اكتبلك بس من جد الله يسعدك ويوفقك ويحققلك كل اللي في بالك يا رب
وفي النهايه انا اشكرك جزيل الشكر (انا مشكلتي انو بشرتي جافه ولقيت الحل في الردود)
وجزاكي الله الف خير

قلب الطائف
03-23-2007, 07:18 PM
مشكلتي مع العرق إي البلل إلا يطلع تحت الإبط مرررررة أتفشل إذا لبست ملبس وطلع فيها ماهو الحل مع العلم إنه ما في رائحة عرق :dfre:

* جــــــوري *
03-24-2007, 01:17 AM
ما قلتي لي بخصوص بنتي ...وووالمقشر تنصحيني فيه ولا ...لا

سااااااااااااااااااااااااااااامحيني ولله اني حاسه فيك ..وبضغط الاسأله ..

وليه اسوي تحليل دم تتوقعين وش يكون السبب والعلاج بيكون كيف؟؟؟؟؟؟

ولله العظيم خجلانه منك كثثثثثييييير...الله يوفقك يارب ويحرم وجهك من النار ويكون معك وييسر لك كل خير ويرزقك من وااااااااااااااااسعه يااااااارب......................

مشكورة يالغاليه على الدعوات الحلوة ... ولك مثله إنشالله ...

بنتك > ناقصها تغذية وبالذات >> الحديد << ومادم تقولين وجهها شاحب يعني > مصفر < صح ؟

وهذا مثل ماكل دكتورة وأخصائية تنصح كل من تغذيتهم قليله وناس منهم تكون شبة معدومة ..

يلزمهم > حبوب حديد < وفيتامين ب12 ... وأنت عشان تطمأنين عليها اكثر روحي سويلها تحليل > دم < ..

وشوفي كم دمها >> إن كان أقل من (( 10 )) يبغالها حبوب حديد ... وإن كان (( 10 )) فهو لك عليه تحتاج تغذيه

من خضروات وفواكه وتقللين لها الحلويات والشيبس > إللي يحبونها الأطفال ويومياً لازم يآخذونها كلها << ...

ونـــــــــــــصيحه ... يقولون لك ... معلومة قالها لأهلي دكتور > لما كنا مسافرين لسوريا < ...

قالها الأطفال لازم تعطينهم > شوكولاته < يومياُ لأنها تعتبر غذاء لهم ...مش أي شوكلاه إللي مثل > الجلكسي<

لازم الشوكولاته يكون فيها حليب .. لأنها تعتبر عن وجبة وحده من الغذاء ..

حتى تشوفين إللي يسوون رجيم .. يحرمونهم من الشوكولاته لأنه عبارة عن حصة غذاء ..

إنشالله أكون أفدتك بخصوص بنتك ؟

أمـــــــــــــــــــا أنتي فلا تخافين إجراء التحليل علشان يشوفون نسبة الهرمونات ...

> هرمونات الذكور والإناث < ... ويشوفون إذا هرمونات الذكورة عندك أعلى من الإناث يعطونك علاج ...

وإذا مافيهم مشكله يشوفون إذا كان فيك إضطراب بالهرمونات وهذا شيء طبيعي في كثييييييييير من البنات يكون فيهم إضطراب بتفاوت النسبه فيعطونهم علاج ...

وبسسسسسسسسسس هذا هو الموضوع مامنه خوووووووووووف أبداً ...

روحي ولا تترددين .. وطمنيني عليك ...

* جــــــوري *
03-24-2007, 01:45 AM
حبيبتي جوري

يكون سهل ونتائجه سريعه

مشكوره حبيبتي
منتظره ردك

حبيبت قلبي .. في عضوة أسمها >> المتجوله 2007 << عندها نفس مشكلتك " التشققات بالجسم " ..

ولعدم التكرار >> لو ماعليك أمر << أقرأي إللي كتبته لها بصفحة > 3 أ, 4 < إذا ماخاب ظني ..

وإنشالله ما أكون قصرت معاكم ..

------------------->> وقبل ما أعطيك خلطة تنعم الجسم .. ماقلتيلي وش نوع بشرتك ؟؟

ردي علي وأعطيك إللي يناسبك إنشالله ... وشوفي أسئلة البنات إللي بالصفحات إللي قبل إذا كانت وحده نفس بشرتك سوي بالنصيحه والعلاج إللي وصفته لها ...عشان مانكرر نفس الردود يالغاليه ..

وأي سؤال ثاني ... مش موجود بالقسم حابه تطرحينه علي أنا بالخدمه ...!!

** جــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:31 AM
حبيبتي جوري جزاك الله خيرا على عملك هذا عندي مشكلة :على خدودي بقع مثل الكلف و في زيادة يوم بعد يوم . لا تنسيني أختي و انصحيني بوصفة في المتناول .من فضلك أنا من المغرب و لا اعرف ايش يسمون ( المره ) عندنا لأني سمعت عن مفعوله كثير ممكن تفيديني و لك من جزيل الشكر

أهلين أختي ... مشكوووووووووورة يالغاليه على المرور ..
لحل مشكله الكلف ::
>> كتبت لكثير من العضوات عندهم مشكله الكلف << خلـــــــــــطه >> ... خذيها وطبقي الكلام إللي قلته لهم بالحرف الواحد .. .. وسامحيني ياحبيبتي عشان مانكرر نفس الموضوع كل شوي ..
أرجعي الله لايهينك للصفحات إللي قبل بتلقين الخلطة بالردود .. خلطة تفتيح البشرة وتوحيد لونها ..
>> HQ %0,05 <<
>> 0,05% VIT.C <<
بس لازم ترجعين وتقرأين إللي كتبته بالحرف الواحد عشان تطبقين طريقة الإستخدام ...؟

و> المــــره < ::
أسألي أخصائي أعشاب عن المره ... أو أحد العطارين إللي عندكم ... لأنه المـــــــــره على ما أعتقد مالها أسم ثاني ...

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:32 AM
بصراحة من جد اكثر من البيبسي

تسلميييييييييييييييين:frxxagir

لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظه ..... !!!!! :frxxagir :frxxagir :frxxagir

وشو إللي أكــــــــــــــثر من البيبسي ....

بصراحه مافهمت عليك ياقلبي ... لو ماعليك أمر ممكن تفهميني ..!

ويسلمووووووووووو على المرور :fragghagi

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:33 AM
[/FONT]"]

مشكورة ياختي ولكن كيف اتخلص من الشعر الزائد في مناطق مثل الفخذ بالله ردي علي

والله هالمشكله كثيييييييييييير يعانون منها ... ومالها حل غير الليزر ... هو الحل الوحيد للتخلص من الشعر للأبد ..

وفي خلطه بكتبها لك إنشالله يا اليوم يابكره ... يقولون مع الإستمرار بالحف بالحلاوه مع المستكه المطحونه والشبه وفيها أشياء ثانية بس بجيبها لك وبطتبها لك إنشالله بأقرب وقت ...
عن تجربت كثير من بنات المنتدى ... يقولون قللت نمو الشعر بجسمهم ومنهم قالت ماصار يطلعلهم نهاااااااااااائي ..

بس أن عن نفسي .. بصراحه .. ما أعرف حد من قرايبي جربها شخصياً عشان أوقولك شفت الشيء بعيني ...

أنتظري ردي إنشالله .... ويسلمو على المرور ...

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:34 AM
طيب ياجوري كل هذا تطنيش هذا وانا مجهزه لك دعوه تجننن تهي تهي تهي خلتيني اصيح بس يالله تستاهلينها يالغلا روحي ربي يرزقك بولد الحلال اللي يهنيك ويسعدك ويصير زي الخاتم باصبعك

حبيبت قلبي الغااااااااااااليه ... .والله والله والله العظيم وربي شاهد على حلفي أني قعدت أحوس بهاليومين على طريقة أرسلك فيها إيميلي ..

لأن إيميلك راااااااااااااااااح ... لما حطيتيه فجأه جيت برجع آخذه وأختففففففففففففففى ...

طيب أنـــــــــــــا أيش ذنبي قوليلي ... أنــــا إللي >> أهـــــــــــــئ أهــــــــــــــئ << ...

دايم ظالميني ... ترى أنــــــــــا بهالأسبوعين مشغوله >> عندنا نفاااااااااااااس <<< ...

وفوق هذا كله عندي صديقة عمري بهالأسبوع أو هالأسبوعين بــــــــــتـــــــــــــولــــــد ... وقاعده أجهز معاه ..

أنتوا تحسبوني فاااااااااااااااااضيه وطول اليوم على النت ... تحسبيني لا شغله ولا مشغله والله مضغوووووووووطه ..

وتصدقين الله كل ما جيت بكتبلك رد على الموضوع .. وأقولك إيميلي .. مدري سبحان الله أيش إللي ينسيني ..

بس ولا تزعلين ... أكتبيلي إيميلك أو أرسليلي إياه على الخاص ...

وإنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشالله مـــــــــــــــــــــــــــــا يكون خـــــــــــــــاطرك إلا طــــــــــــــــيـــــــب ..

**** يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــالـــــــــــــــــــــــغالـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه ****

** جــــــــــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:38 AM
مشكوووووووووووووووووورة أختي على جهدك الجميا والله كتابة هالقصة الطويلة بعد تأخذ منك جهد الله يجعلة في ميزان حسناتك بس بسألج (( أنا فو مشكورة على الجهد وعلى الرد ي ذقني سواد وعرافيط مثل النمش أو التجاعيد على الرغم أني صغيرة في العشرينات مدري وش منه ولا حتى أدري كيف أعالجها وش رأيك هل أستعمل لها التقشير مع أنه ما يصلح في الحر يخرب ما يصلح خاصة إن كنت تتعرضين للشمس )

تسلمين ياقلبي .. ويسلمووووووووووو على المرور ...

ما أدري يالعانس المستانسه >> بأي لغه كنتي تتكلمين << ... والله أبغى جمله مفـــــــــــــيده مالقيت ؟!؟

دوختي راسي أكثر ما هو دآآآآآآآآآآآآآآآآآيخ :de11 !!!

أرجعي أقرأي كلامك وإذا فهمتي شيء ... ردي علي ؟؟؟

خخخخخخخخخخخخ ... ترى بدت تطلع علي آثار النووووووووووم ... فلاتزعلين علي وتآخذين على كلامي ...

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي تحصل في أحسن العائلات ؟؟؟ :frashagir

وبعدين أنــــــــــــــــــا طاقه الميانه مع العضوات وبالذات هالأيام .... واااااااااصله حدها الميانه معاي ؟؟

والله كان ودي أخدمك بس قوليلي >> تبين أخدمة خدمه نـــــــاقصة <<< !!!

قريت كلامك >> عرافيط < و > أنا فو مشكله على الجهد << و >> وعفرطوش وخفرطوش وخنفرووووش .؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخ :floiushag حسيت يبغالي مترجم ... بس لو كنت أعرف بأي لغه تتكلمين كان تسهل الموضوع عندي ؟!؟

بـــــــإختصار مااااااااااااااااااافهمممممممممممممممممممممت شيييييييييييييييء يذكـــــــــــــــــــــــر ...

على العموم ((((((( >>>>>>>> هآآآآآآبرا رآآآآآآكا دآآآآآآآآبرا <<< ))))))))))

أقصد أرجعي سووي >> تدقيق باللغه << ... الله يسلمك....

وأرجعي أكتبيلي ثاني وانا بالخدمه ياعسل !!

** جـــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:42 AM
حبيبتي جوري مشكورة على هالتعب والجهد ونادرا ما نلاقي بنات يقدمون مساعداتهم مثلك ربنا ينولك مرادك يارب وتتحقق كل امنياتك .عندي مشكلتين اتمنى تحلينهم يارب اول وحدة انو وجهي بشرتو مختلطة يعني الانف والجبين والذقن دهنية والخدود جافة يعني مجننتني عندي حبوب وتقشر بنفس الوقت استخدمت مقشر وصابونة نيوتروجينا وما نفعتني لانو طلعلي حبوب هي مو حبوب بثور بس مضايقتني والمشكلة الثانية انو رجليني عند منبت الشعر في حبوب صغيرة ما بعرف ليش بس بشعة جدا والشعر يطلع ملفوف وتحت الجلد شو الحل الله يوفقك ؟

يسلموووووووووووو يـــــــــــاقلبي ...

وتسلمييييييييييين على هالدعوات إللي من جد تفرح قلبي كل ماشفت حد يدعيلي ..

أولاً :: صاااااااااااااااااابون >> نيتروجينا << ... ألعن صابون وغسووووووول بالكون كله ... ؟!؟

ويسااااااااااموحوني على هالكلام ... > قلعه تقلع من فكر بمكوناته < .. و .. > قلعه تقلع من سواه فوقه <<...

صابونته وغسوله >>>>>>>>>>> عـــــــــــــــــــــــــــدددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددم ..

وعن تجربه يابنات والله بس مره .. بس مره والله رحمني .. من أول ماحطيته >> هبب بوجهي هبايب <<..

أولاً -------> حررررررررررررررررقننننننننننني ...

ثانياًًًًً -------------> عانيت من حكه وحريقه بوجهي مابعدها حريقة > وأدري بتقولون تبالغ < جربوه وشوفوا وش تحسون من تحطونه ... من ثاني يوم يبدأ مفعوله بتعديم وتخريب البشرة .. وأولها المصايب بتطلعلك حبوووووووووووب ..

وهالكلام على ضمانتي ... مش بس أنا ضرني ضر كثير والله من أسأل صديقاتي وقريباتي ...

كلهم ذمــــــــــــــــــوا فيه ..لا بارك الله فيك ...وييييييييييي ... قصدي فيه ...خخخخخخ بديت آثار هلوسة النوم تطلع علي ؟؟؟ ............. معلييييييييييييييش عدي ... >> خذي مني الخرابيط وقطيه بالمحذوفات << خخخخخخ

عالعموم كلهم صارلهم نفس ماصارلي وفي نااس أبتلوا باأكثر مني والله بتحسين الحبوب تنبع ... تنبع ..

و بشكل ملحوووووووووظ ومش طبيعي ...

بإختصااااااااااار >>> حسبي الله عليهم وعلى هالغسول فوقهم ....

ومن الطبيعي يطلعلك حبوب ..تلومين بشرتك مسكينه ؟!؟!

هذا صابون غير طبيعي والله مستغربه من الكم الهااااااااائل إللي تضرر منها كبير وصغير وكثيييييييير منتديات سمعت يذمون فيها ولا في فااااااايده مامنعوها ..

وإن كنتي مستخدمته أكثر من مره فأنت جنيتي على بشرتك والحبوب منها ...

أتركوووووووووووووووووووووووه يابناااااااااااااااااااااااااااااات

والمشكله الثانيه .... أيش سبب الشعر الملفوف ..؟؟

أمـــــــــــــــــا أنك تحفين رجلك بــــــــــموس أو أنــــــك تحفين > بكريم السموم>> > كريم إزاله الشعر < ؟؟

ردي علي وقوليلي أيش تحفين فيه ... أو أيش سبب الحبوب الصغيره إللي برجلك والشعر الملفوف ..!!

أنـــــــــــــــــــــــا بإنتظـــــــــــــــار ردك .... وسامحيني يالغاليه إن قصرت بالخدمة ..

لأني ماأحب أنصحك بعلاج نااااااااااااااااقص ... يا أكتبلك علاج كامل مره وحده ولا ما أكتب ...!

مـــــــا أحب أكتب إلا لما أعرف السبب بالتفصيل عشان أوصفلك العلاج إللي يناسبك وأنصحك بالمفيد ؟؟؟؟

** جـــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:49 AM
هلا أختي
هلا
21 من عمري
في ظهري بقعه سوداء وكل ماتعالج عنها مافي فايده
ويش اسوي
مشكوره اختي على موضوعك
سلااااااااااااااااااااااااااااااام

العفو ياقلبي ... بس ممكن قبل ما أنصحك بالعلاج ... أعرف وش نوع بشرتك ؟؟

ومن متى فيك الحبوب ؟؟

وممكن أعرف الكريمات إللي وصفوها لك وما أستفدتي منها ؟؟ ............. -----------> إذا ممكن ؟!

وهل كانت حبوب عاديه .. ومع الوقت صارت بقع .. ؟؟

ري علي وأنـــــــــــــــا بخدمتك يالغاليه ..!

* جــــــوري *
03-24-2007, 03:51 AM
أنا في ظهري بقع سوداء قليلة وآثار حبوب قديمة معقدتني عالجتها وقالت الدكتورة بتسويلي تقشير وخفت وما كملت العلاج
أبي أدوية أو كريمات تساعد على إزالتها وجزاك الله خيرا

شوفي ياقلبي ... لا تتعقدين ولا شيء .. هذا طبيعي من فترة البلوغ تبدأ تتغير الهرمونات بجسم البنات والأولاد

وترى كلاهم يطلعلهم حبوب وبثور وناس نمش وكلف ... وووو !!

كلها أعراض طبيعية ... بعضها يروح بالكريمات وبعضها ما يروح إلا بالتقشير الكيميائي ... والتقشير له أنواع ؟

بس بسألك كذا سؤال لوماعليك أمر تردين علي ... أنت متزوجه ؟؟

ومن متى الحبوب فيك ... كم صارلها ؟؟؟

وأنت من وين .. بأي منطقة ؟

وعلى العموم مدام الدكتورة نصحتك بالتقشير معناته هـــــــذا الحل لعلاجك ؟؟

التقشير مامنه خوف .. هي لو كانت شايفه أنه الكريمات هي علاجك كان وصفتلك إياه ..

أنت ماذكرتيلي إذا كانت واصفتلك علاج بالكريمات والخلطات ومانفعتك ؟!؟؟

إذا كان وصفتك ومانفعتك .. أوكي بعطيكم كريم له بس بيطول بالعلاج يمكن يآخذ منك شهر كاااااامل ..

التقشير عندي لحالتك أحسنلك وبالعكس إذا تبيغين علاج بالكريمات والخلطات و و... بتطولين لين تطلعلك نتيجه؟؟

وإذا كنتي مررررررره خايفه قشري بالداية >> تقشير فـــواكه << ... لأن التقشير العميق في بعض أنواع البشره

يعلم على البشرة ومايروح ...بدال مايشفي يبلي الجلد أكثر ماهو مبتلي .. بس الفوااكه خفيف ويقشر طبقه خفيفه

من الجلد .؟؟

لاكن إذا بغيتي نصيحتي ... قشري أحسن لك ... لأنه في خلال عشرة أيام بإذن واحد أحد بتلاحظين تغير جذري ..

وإن كان البقع إللي فيك سطحيه بجلسة وحده بتروح كلها إنشالله ..

لاكن إن كانت عميقه شوي .. بتحتاج من جلستين لثلاث ... على حسب الحبوب إللي بظهرك ...

وإذا تبغين أقولك وش بيصيرلك من تقشرين لين تخلصين مده العلاج أنــــــــــا بالخدمه ...عشان تروحين وأنت

عـــــــــارفه وش راح يصيرلك من أول ماتدخلين لين (( 10 )) يوم .. عشان تشيلين الخوف من قلبك ؟!

أنتي فكري بالموضوع .. وإن كنتي متردده وحاسه بخوف صلي إستخاره وشوفي ربي أيش يكتبلك ؟!؟

إن لك الموضوع خير لك >> ربي بيسهلك الموضوع وبتروحين وبتسوين التقشير وبتتشافين إنشالله ..

أمـــــــــــا أن كان شر لك >بعيد الشر عنك< ...

فربي بيبعده عنك وبيسرلك بعلاج أفضل منه .. والله يكتبلك يالغاليه مافيه الخير لك..

ويسلموووووووووووو على المرور .... أهم شيء دعواتكم لي ... وهذي عندي بالدنيا كلهاااااااااااا ..

لاتنسين تردين على أسئلتي عشان أعرف كيف أنصحك بالمفيد ...

** جـــــــــــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-24-2007, 04:38 AM
تسسلمين والله أني جد استفدت مره مره من الموضوع ..

وبكون معك بإذن الله دوم <<< لعرف البدوي بابك غيره خخخخخ

بس انا مو بدويه ..

المهم :

ماقلتي لي عن مفلترات الشمس وعطيني واقي غير ديرما ..

وأي كريمات الاشراقه تنصحين بها ...

آهـ بس هم ثالث << اختبارات ودراسه وحوسه وبرضو وهم جواز واهتمام وخلطات وبهذله ..

يارب توفيقني وياك ويرزقك بولد الحلال اللي يسعدك ويهنيك بحياتك ..
ويحرمك عن النار ويحقق لك كل دعوه دعيتيها ودعوها لك البنات ..

بنـــــات حرام والله تقرون وتطلعون الموضوع ممييز ولو بيدي عطيته كل نجوم الدنيا ..

فلا تحرموا اختكم جوري من دعواتكم ..

محبتك في الله : هموسه المحيوسه ..خخخخخ

ههههههههههههههه...... حياك الله ... بدوية ... غجرية ... هنــدية ... مين ماكنتي ... أنــــــــــا هنـــــــــا لكم ..

ويسلمووووووووووووو على هالدعوات إللي تشرح القلب ياالغاليه ...

وتسلمين على هالكلام الحلووووووو ... سمعتووووووووا مع وجهكم كل وحده تقرأ وتطلع ...

ويسلموووووووووو وعلى هالنداء للي مايبون يسمعون ؟!؟

بس صبرك علي وش راح أسوي فيهم ...

والله مجهزه موضوع والله لخلي إللي ماعمرها ردت على حد ترد .... بخليهم غصب يردون وبعدها ...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه من بعدهــــــــــــا ..... يامسااااااااكين إللي بيطيحون بيدي ...!!!

بعاقهم عقاب مابعده عقاب ... إللي كانت ترد علي برسلها الموضوع بنفس الدقيقه

والباااااااااااااااااقي بخليهم يكتبون ويكتبون ويكتبون لين يشيبون ... ويفحطون بالخااااااص ..

بعــــــــــــــــــــــــــدين أرسلهم يعني بعد شهـــــــــــــــــر إذا مو أكثر ...عقااااااااااااااااااااااااب لهم وردعاً لأمثالهم ..

خخخخخخخخخخخخخ ............. لحد يصدق أنا مو لعينه لهدرجة ... بس قولولي كيف نتعامل معاكم .. حنا نكتب ونتعب ونحووووووووووووووس بكل هالمنتدياتو المواقع والكتب ونبقق عيونا بهالتلفزيونات

ونجيبلكم آآآآآآخــــــر الأخبار وأحسنها .... والنتيجة >>40% يردون<< و>>60%<< ..

مايفكرون حتى يدعونلك دعوة .......... حــــــــــــنا مانبي شكر ... مانبي غيردعواااااااااااااااااااااتكم ...

عالعموم ........ نرجع لمحور حديثنا ------------------>>

واقي شمس هــــــــذا لك ولكل البنات إللي طلبوا مني واقي غير > > ديرمـــــا << ...

------------------>> EDDF <<--------------------

>> مكتوب عليه بالعربي >> كريم فيتامين C لإعادة الحيوية والإشاق للبشرة << ..

وهذا أفضل واقي .... وأي شيء ثاني تآآآآآآآآآآمرين يالغالية ...

حنــــــــــــــــا حــــــــــــــــاضرين للطيبين ...

** جــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-24-2007, 04:50 AM
بالعكس أختي انا عارفه إنك تبغيلي الشي الصح... ومستحيل ازعل منك .... أصلا باين ما شااله عليكي إنك طيوبه وحبوبه ربنا يسعدك انشالله

تسلمين ... من جد خجلتيني ......:dfr3
ويسلموووووووووو أكثر على هالكلام الحلو .. إللي زيك يالغالية ..
هــــــــــــتتذا من طيبك بس...:fragghagi

إنشالله أستعمل الكريمين اللي قولتيلي عليها وانشالله تجيب نتيجه يا رب....
انا ما راح استعملهم على مكان الحروق فقط
انا راح أحط الكريمين على كامل الوجه والرقبه.
وانشالله اداوم عليهم. وأسوي زي ما قلتي
أحط اكرتين وبعد نص ساعه الخلطه وأنام فيها
وراح أغسلها لمن أصحى إنشالله من النوم..
بس أختى جا سؤال على بالي الحين .... سامحيني أسألتي كثيييره...
هل أقدر استعمل معاهم خلطات طبيعيه زي المره أو الزبادي أو الترمس والحلبه .... الخ
يعني أحط الخلطه في النهار مثلا والعلاج في الليل.... ولا أوقف الخلطات...؟؟؟..
وصابونه أكني ايد هل أقدر استعملها ولا ما أقدر مع العلاج؟؟؟....
انا استعملها لي يومين لأنه طلعتلي حبوب من فتره وراحت شوي منها وباقي آثارها ... يارت تفيديني اختي.

طبعاُ ياقلبي مافيها ضرر... بالعكس تساعدك على العلاج .. لأنها مواد طبيعية وتغذي البشرة ..
ولا توقفين ولا شيء الخلطة بالليل ... وبالعصر أو المغربيه أو حتى بالليل قبل الخلطة بساعتين .. حطي مابدالك
من مــــــاسكات ... شوفي مايناسب بشرتك بالردود ... وطبي وتخيري ..
إذا بشرتك دهنيه وفيها حبوب .......... طبعاً وبدون كلام تناسبك ... وممتازه لبشرتك بعد ..
أما إن كانت جاااااااااافه فأبتعدي عن الصابون ... بس كأني أذكر أنه بشرتك دهنتية .....صح ؟؟
أستخدميها وداومي عليها ثلاث مرات باليوم .......... وبتدعينلي ...

والله ما يصير الدكتورات هاذولا يسوو كذا يعني إذا ما لها في هذا الاختصاص لا تتفلسف ....
بصراحه الدكتوره اللي انا كنت عندها كانت زي كذا ما تفهم في شي يعني بدال ما تعالجني من اللي انا هببته في نفسي ما سوتلي ولا شي أهم شي عندها إنها أخذت فلوسها ... يعني على قد ما نفعتني في مناطق على قد ما ضرتني في مناطق ثانيه هيا كانت السبب فيها غير اللي انا سويته في نفسي... بس ما أقول إلا الله يهديها

قتلك بعضهم مايفكرون غير بالفلوس ... فلااااااااااااس يفلسسسسسسسسهم ....
وإذا ماعرفوا كيف يعالجون المريضة ... سووها مثل >> فيران <<لتجاربهم ..

الله يكرمنا عنهم ..... يجربون فينا كريماتهم وخلطاتهم حق تجاربهم الفاشله ...

الله يسلمك ويعافيكي يارب ويدخلك الجنه ويجزاك خير
ويحقق كل اللي في بالك يارب..
ويريح قلبك بإذن الله.

ولك مثل هالدعوات يااااااااااااااااااااارب ... ماقصرتي يالغاليه ...

على العموم يسلمووووووووووو مره ثانيه على المرور ........ موضوعي تشرف فيك ياقلبي ..

* جــــــوري *
03-24-2007, 04:57 AM

العفوووووووووو ... هذا واجبي لكل الفراشات ...

خلطة للجسم الجاف ::

عندك أفضل شيء لجسمك >>زيت لوز حلو <<....... يكفيك لحااااااااااااااله لجسمك من أول أسبوع بتلاحظين تحسن في بشرتك ... وهو معروف للبشرة الجافه ويفتح لونها مع الإستمرار ... بعد شهر تلاحظين النتيجة ...

وإذا حبيتي تخلطين معاه شيء ثاني لنتائج أروع في التفتيح ونعوووووووومه خياااااااااااال ::

خلطي معاه > علبة جلسيرين < .....

وحطيه على جسمك كل يوم وبتدعيييييييييييييييييييين لي ...

معلمة
03-24-2007, 06:17 AM
جزاك الله خير اختي جوري

ماشاء الله عليك ربي يسدد خطاك

أنا غير متزوجة

ومن الأحساء

اللي فيني مجرد آثار قديمة جدا

بس أنيإذا تناولت كاكاوات تظهر فيظهري أول من زماااان كانت تطلع غي وجهي الحين الحمد لله وجهي تقريبا تقدرين تقولين أنه سلي الحمد لله بس المشكلة فيظهري كأنه مشوه وخاصة فوق وعندي مناسبة بعد شهرين

((أفكر في تقشير الفواكه اللي قلتي عنه))

بس ابي أعرف كيف الطريقة

جزاك الله خيرا

معلمة
03-24-2007, 06:24 AM
نسيت لااقولك هي عطتني أدوية حبوب كثيرة منها مضادات حيوية

نوع أستعملته أسبوع
ونوع ثاني أستعملته في الأسبوع الثاني

وعطتني حبوب عليها صورة عسل وبصل
وعطتنيعلبة زجاج في راسها رول طول السبابة سعرها 100ريال وريحتها حلبة قوية ومثلها ثانية بنفس السعرريحتها مرة حتى أني ماأطلع من غرفتيبسسب الريحة
وعطتنيكريمات وغسول أدوية كثيرة كلفتني 1700ريال تقريبا بعدين في الأخير قالت لي بسويلك تقشير خفت وتركتها

في دكتوريمدحونه عندنا بس أنا استحي أتكشف على رجال

جزاك الله خيرا

manolia2007
03-24-2007, 10:17 AM
السلام عليكم حبيبتي جوري اشكرك على ردك السريع بس ما جاوبتيني على سؤال وجهي شو استعمل بدل نيوتروجينا يعني بالوقت الحاضر في بوجهي بثور واثار الحبوب القديمة الحمرا وغير الاثار الحبوب السودا يعني والله اتبهدلت بهالنيوتروجينا اول ما استخدمته كانت بشرتي احسن وبعدين لما كملت شهر بالاستعمال صارت سيئة اكثر من قبل شو اعمل ؟ وعشان سؤالك عن طريقة ازالة الشعر انا استعمل الحلاوة ما استعمل ولا موس ولا غيرو بس الحبوب ناعمة جدا وحمرا والقديمة منها اغمق اما الشعر الملفوف فهو مو مثل ما تخيلتي يعني هو شعر صغير وملفوف لف تحت الجلد بس مو بكل الرجلين يعني من اسفل عند الساقين شعر عادي وحتى مو كثيف ويطلع عادي بس لفوق عند الافخاذ وعلى جانبي الرجلين منطقة الركبة فساعديني الله يوفقك ويبعثلك ابن الحلال الي يسعدك ويهنيكي ويرزقك بالذرية الصالحة يارب .

دانة البحر*7777
03-24-2007, 10:23 AM
جزاك اللة خير:frashagir

غنج سبيع
03-24-2007, 05:03 PM
سلااااااااااااااااااااااام جوري ادري حبيبتي انك مشغووووووووووله بس الله يعاافيك
ماجاوبتي على سؤالي بصفحه 9 الله بعافيك لاتنسين تردين لاهنتي ...

اختك ...
غنوووووووووووووووووجه

((ملاااااك الحلوة))
03-24-2007, 05:22 PM
من جد الله يوفقك ياأحلى جوري

منى الروح 2003
03-24-2007, 11:02 PM
جزاك الله خير أختي الجوري على ردك بس استفسار صغيرووووووووووووووون ..بالنسبة لخلطة اللوز الحلو مع الجلسرين ..شنهي فوائدها بالضبط ، وما هي علبة الجلسرين هل هو الجلسرين السائل اللي في علبة زجاج كأنها غرشة دوا ؟؟؟
وهل يصلح الكركم والفازلين كقناع ؟؟ ولمدة كم نضعه؟؟وهل ينفع للمناطق الحساسة ولا لا ؟؟

أدري بتقولين كل هذا سؤال صغيرون ..هلكتك أسئلة بس ترى أجر رب العالمين مضاعف ...ههههههههههه

* جــــــوري *
03-25-2007, 01:30 AM
جزاك اللة خير:frashagir

تسلمين يالغالية على المرور ...

نور الموضوع فيكم ...:h45r4

* جــــــوري *
03-25-2007, 01:51 AM
جزاك الله خير أختي الجوري على ردك بس استفسار صغيرووووووووووووووون ..بالنسبة لخلطة اللوز الحلو مع الجلسرين ..شنهي فوائدها بالضبط ، وما هي علبة الجلسرين هل هو الجلسرين السائل اللي في علبة زجاج كأنها غرشة دوا ؟؟؟
وهل يصلح الكركم والفازلين كقناع ؟؟ ولمدة كم نضعه؟؟وهل ينفع للمناطق الحساسة ولا لا ؟؟

أدري بتقولين كل هذا سؤال صغيرون ..هلكتك أسئلة بس ترى أجر رب العالمين مضاعف ...ههههههههههه

هلا أختي ... لا عادي هلكك > راحه < ... مع أنك لاهلكتيني ولا شيء ... ولبغيتي أي شيء :::

قـــــــــــــــــسمي لك ولكل الفراشات ... وحياك الله بأي وقت لأنكم أنتوا نور الموضوع ...

فــــــــــــــوائد خلطة الجلسرين مع " الجلسرين " :: تفتح البشرة وتوحد اللون > هذا مع الإستمرار < وتعطي

البشرة نعومه خيااااااااااال مثل نعومة جسم الأطفال ... بتحين بعد أسبوع جسمك ناعم الملمس وطري ..

وأساس الخلطة معاها > ليمون< وهو إللي أساساً أصل الخلطة وأهمها لأنه > حامض< يفتح بسرعه ...

بس أنتي قلتيلي جسمك > جاف جداً < والليمون مايناسبك .. لأنه يجفف البشرة ...

والجلسرين مش السائل ... هو علبة صغيرة مثل علبه " نيفيا " ....

لون علبته حمرا ومكتوب عليها بالأبيض >> جلسرين الأصلي << ... وتلقينهينباع بكل السوبرماركت والصيدليات ..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

أمــــا بالنسبة للكركم والفازلين > كيف يصلح ماسك < ... الكركم > بودرة< .. والفازلين كريم...

لخلطتيهم مع بعض بيصير >> كـــــــريم << ... يعني يدهن به الجسم كامل قبل النوم ....

ولصحيتي تسبحين ... وبتلاحظين النتيجة مع الإستمرار إنشالله ببياض الجسم وتوحيد اللون ..

وهو مايضرالمنطقة الحساسه بس في ناس مايناسبهم ... أنتي إذا حبيتي تعرفين أنه يناسبك ..

حطي جزء من الكريم على المنطقة الحساسه " شيء بسيط " .. ونامي وخليه ..

ولصحيتي من النوم >شوفي إذا حسيتي بتغير بين المكان إللي فيه الكريم وبين إللي مافيه <<..

ومافيه أي حكة > معناته < ناسب بشرتك وأستمري عليه .. بس أنتبهي > خارجي< لايدخل لداخل ..

لأنه ماأدري بصراحه وش يصير لدخل ... مع أنه الفازلين مايأثر > بس الكركم< ماأدري تتقبله البشرة أو لأ ؟؟

أمــــــــــــا إذا تبغين مــــــــاسك من الكركم فبعطيك هذا الماسك وإذا أستمريتي عليه يبيض بشكل رووووووعه ...

>>> ملعقة عسل طبيعي <<< + >>> ملعقة من الكركم الطبيعي " للجسم " <<<

وهـــذا الماسك عن تجربه من أول مره حسيت بتغيير بسيط بوجهم > ينور وجهك< ...

ومع الإستمرار بتدعين لي من الفرق الشاسع بوجهك .... و تستخدمينه الماسك ثلاث مرات بالأسبوع ..

أو مرتين بالأسبوع ومع الإستمرار إنـــــــــشالله بتشوفين فرق بوجهك والكل بيلاحظه ...

ويسلمووووووووووو على المرور ....

** جــــــــــــــــــــــــــــــوري **

غناتي22
03-25-2007, 03:53 AM
عمري 18 سنه وعندي كلف ممكن الاقي عندج علاااج سهل وبسيط يخلصني منه

وبعد مشكله المسامات يعني اذا شلت الشعر من رجلي ماتطلع صافيه يطلع مسامات واسعه

عيون البراءة
03-25-2007, 04:46 AM
اهلين جوري الله يعطيك العافيه
رجعت لك مرة تانيه وعندي سؤاااال
انا متابعه موضوعك على طول صار لازم كل يوم ادخل مادري ايش ابي بس لقاااافه خخخخخخخ
المهم نرجع للسؤال
عجبني كريم الكركم بس كيف ما يصبغ اصفر لاني مرة سويته بماسك لوجه قعد وجهي اصفر يومين كل ما امسح وجهي يطلع لون اصفر
وكم مقاديره يعني كم ملعقه كركم على علبه الفازلين الكبيره

والف شكر لتعبك معانا الله يوفقك ويسعدكويرزقك بالزوج اللي يحبك ويعرف قدرك
الله يجزاك كل خير ويجعلك ممن يدخلون الجنه بغير حسااااااااااااااااااب

* جــــــوري *
03-25-2007, 08:10 AM
السلام عليكم حبيبتي جوري اشكرك على ردك السريع بس ما جاوبتيني على سؤال وجهي شو استعمل بدل نيوتروجينا يعني بالوقت الحاضر في بوجهي بثور واثار الحبوب القديمة الحمرا وغير الاثار الحبوب السودا يعني والله اتبهدلت بهالنيوتروجينا اول ما استخدمته كانت بشرتي احسن وبعدين لما كملت شهر بالاستعمال صارت سيئة اكثر من قبل شو اعمل ؟ وعشان سؤالك عن طريقة ازالة الشعر انا استعمل الحلاوة ما استعمل ولا موس ولا غيرو بس الحبوب ناعمة جدا وحمرا والقديمة منها اغمق اما الشعر الملفوف فهو مو مثل ما تخيلتي يعني هو شعر صغير وملفوف لف تحت الجلد بس مو بكل الرجلين يعني من اسفل عند الساقين شعر عادي وحتى مو كثيف ويطلع عادي بس لفوق عند الافخاذ وعلى جانبي الرجلين منطقة الركبة فساعديني الله يوفقك ويبعثلك ابن الحلال الي يسعدك ويهنيكي ويرزقك بالذرية الصالحة يارب .

وعلـــــــــــيكم الســـــــلام والـــــــرحمة ...

قتلك أيش نوع بشرتك قبل ما أجاوبك ؟؟ ... لازم أعرف نوعها عشان أعطيك الصابون إللي يناسبك ..؟

والله النيتروجينا معروفه لاخيرها ولا كفاية شرها ..

معرووووووووفه من أول ماتستخدمينها > تبهدل الوجه < من حبوب وجفاف فضيع ..

بس أنتي سوالك مثل > الفايروس< .. تمسكـــن على وجهك لما تـــــمكن ...!!!

والله لمشكله الشعرك بجسمك صعبه كذا أوصفلك علاج بدون ماأشوفه >> لازم تستشيرين دكتورة <<

حتى لو تكلمين دكتورة وتوصفيلنها مشكلة بالكلام بتقولك > صعبة أوصفلك علاج < بدون ما أشوفه ؟؟

فأنصحك تروحين اليوم قبل بكرة لدكتورة عشان تبدأمعاك بالعلاج سواء بحبوب تقلل نمو الشعر أو بالليزر ..

وهذي خلطة الحلاوة إللي وعدتك أجيبها لك .. >> جبتها لك من موقع سمعت كثير يمدحون فيها << ..

ويقولون على حد كلامهم أنه من ثاني إستعمال للحلاوة يعني من بعد ثاني مره ماراح يطلعلك الشعر نهاااااائياًً ..

أنت حفي بها كل جسمك وجربي .. بلا علاج وأدوية بلاهم ... أنا أحب العلاج بالمواد الطبيعيه وإذا مانفعت نستخدم البديل .. لأنه بعض الأدوية يكون مفعول علاجها أسرع من المواد الطبيعية ...

نقلتلك الكلام بالحرف مثل ماكتبته صاحبت الموضوع :: وإنشالله تستفيدين ....
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
حبايبى بنات حواء جايبالكم وصفه جناااااااااان تقلل نمو شعر الجسم ومرتين وتلاقيه اختفى نهائيا
هاحكيلكم الحكايه برضه
طبعا كلنا بنضايق من الشعر اللى فى الجسم وطبعا انا ماسكتش فضلت اسأل لغاية مالحمد لله لاقيت الحل واحده كوافيره قالتلى عنها وجربتها لكذا عروسه ولنفسها كمان وعلشان خاطر عيونكم هاكتب الوصفه :-
طبعا هى طريقة الحلاوه التقليديه بس عليها شوية اضافات (دى بقى اللى بتقلل الشعر وتمنع ظهوره )
كوب ماء
كوب سكر
من العطار تجيبى حاجه اسمها فسوخ بمقدار حبة البندق
مستكه مطحونه بمقدار ربع ملعقة شاى
3 معالق شابه مطحونه+ نصف ليمونه
كل المقادير دى حطيها على النار وافضلى قللبى قللبى قللبى زى مابتتعمل الحلاوه بالظبط
وبس شيلى الشعر عادى وهاتشوفى ازاى الشعر قل من اول مره واذا لاقيتى طلع مره تانيه بعد فتره قصيره اعمليه تانى بنفس الوصفه
انا عن نفسى عملته اول مره وبعد شهر ونصف طلع تانى ده لأنى مشعره جدا فعملت الوصفه تانى وشيلت الشعر ودلوقتى بقاله تقريبا 6 شهور مش شايفاله اى أثر رحت للكوافيره قالتلى هو بيغيب اوى لمايبدأ يطلع وممكن يقعد سنه مايظهرش خالص وأذا ظهربعد السنه اعمليه تانى وهايقعد سنه وهكذا وفى مره مش هتلاقيه خالص

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

وإنشالله أنا ناوية أجربها هالأسبوع لأن المشكله في أشياء من إللي كاتبتها مالقيتها عندنا بالسعودية ..

جــــــــــــــــــــــــربيها ويارب تنفعك إنشالله وتستفيدين منها وتريحك من هم الشعر ...

ومشكوووووووووووره على المرور ... وأيش ثاني تآمرين عليه أنــــــــــــــــا بالخدمة ...

** جــــــــــــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-25-2007, 08:30 AM
اهلين اختي جووري
الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمه وانشالله اتكون في موازين حسناتك
عندي اول سووال 00اختي فيها حبوب وترروح ويبقى الاثر مثلا بدوون مملمس بس لوون اغمق من البشره
ونوعية بشرتها دهنيه وهل الصابونه الي قلتي عليها تفيد ؟

السوال الثاني 000
عن اليزر لي صديقه متضايقه من وجها فيه شعر 000خايفه من اليزر وتقول مالي حل الا هو مليت
من الحلاوه والخيط ؟ هل انتي لك تجربه شخصيه يعني شلتي وجهك باليزر
وهي في الدمام 00وين الدكتوره الي تقولين عليها ؟وش اسم عيادتها ؟ وباي منطقه ؟
اذا تعرفين كم سعر الجلسه ؟ امانه تنصحينها فيه ؟ وتقريبا كم يحتاج الوجه جلسه
اتمنى تفيديني والله تحمست يووم قريت المووضوع 000

الله يوفقك دنيا واخره ويحقق كل امانيك ويسعدك ربي في الدارين

آآآآآآآآآآآآسفه يالغاليه على التأخير > وهو أساساُ مش تأخير لأني كنت برد عليك أمس ونسيتك والله <

وشـــكـــــــــــراً على التنبيه ... ترى من كثر الأسئلة دايماً أنسى بنات ما أرد عليهم ..

فإذا شفتوني ناسية ياحبايب قلبي ,,, ذكروني ,,, ........ترى الإنــــــــسان بطبعه نساي ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

لمشكلة بشرت أختك ..خليها تستخدم كريم >" أكرتين " <...ممتاز للحبوب ويخفي آثار الحبوب مع الإستمرار ..

وصابونة > آكني أد < ... مدام بشرتها دهنية بتنفعها كثييييييييييير ... وحتى الحبوب بتساعد على القضاء عليه..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

ليش خايفه من الليزر ... الليزر مامنه خوووووف .. ويفيدها لحل مشكله شعرها من أول جلسة .. ماراح يطلعلها شعر إلا بالشهر مره ومع الجلسات بتلاحظ أن شعر وجهها في كل مره يخف ويبدأ يطووووووول لين يطلع ثاني ..

أنـــــــــا والله أتكلملك عن تجربة ... أنا بنفسي شلتي شعر وجهي كان يبين وكل ماصار عندنا زواج أو مناسبه

أضطريت أشيلة ... وعلى هالحال في كل مناسبة .. بالأخير فكرت بالليزر .. وقلت خلني أجربه عشان أفتك من

الحف > على العلم أني كنت أحف وجهي بحلاوة >> مش خيط << ... لأنه الخيط مثل الموس يقطع شعرات وشعرات

يشيلها وهذا القليل من الشعيرات تنشال من البصيلة مع الخيط ...؟!

والله كان تبي ترتاح من أزمة الحف وتفتح نهااااااااائياً من الشعر >> تروح تشيله بالليزر << ..

أنا والله مجربة الليزر وماتكلمت للبنات إلا عن تجربه ...

يسوي تغيير جذري للوجه .. هو صحيح ممتاز درجة أولى في إزالة الشعر وغير كذا يسوي هوووويل من نخفيف لظهور الحبوب وييسد مسامات و و و .. أنا

على العموم كاتبة لوحده من البنات عن الليزر شوفيه " الله لا يهينك " .... عشان مانكرر نفس الكلام بالصفحات ...

وإذا حابه كلام بالتفصيل الممل وأرد على كل أسئلتك عن الليزر ... >> أرسليلي إيميلك على الخاص ..

وأنا بسويلك إضافه ... وإنشالله أتكلم معاك عن الليزر بالتفصي الممل لأن بصراحه لو أكتب عنه بعبي صفحات

وصفحات وماراح أوفي ... الكلام فيه قليل .. وبيني وبينك بتعبت بصراحه من جدك تبغيني أقولك تجربتي عن

الليزر >> بكتاااااااااااااابه << والله ليجيني شد عضلي بأصابعي وبتتكسر وأنا أوصفلك تجربتي بالليزر..

** دكتـــــــــــــورتي ** أسمها >> دكتورة تباسيم بسيوني << .. بمستوصف الروضه بالدمام ..

وجلسات الليزر تحسبها لها الدكتورة على حسب شعر وجهها > إن كان الشعره عندها خفيفه وتختفي بسرعه ..

تعطيك من >>4_ 6<< جلسات..وإن كانت الشعرة ثقيله ويبغالها وقت تعطيها أكثر من > 6 < جلسات ..

وطبعاً مابين كل جلسة والثانية > شهر كامل < ... ومع الوقت ولخف ظهور الشعر تخليها كل شهر ونص أو

شهرين .... على العموم قتلك الكلام فيه بيطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل

أرسليلي إيملك عشان نتناقش بالموضوع .. وأنصح كل بنت تروحين تسوي ليزر بدووووووووووووون تفكير ..

لأنه مش بس يقضي على الشعر بالبشرة ... بعد يعالج بعض مشاكل البشرة ..

أتمنى أكون جاوبت على كل أسئلتك وماقرت بشيء وأي شيء تآآآآآآآآآآمرن عليه أنا بالخدمة ..

** جـــــــــــــــــــــــــــــوري **

* جــــــوري *
03-25-2007, 08:44 AM
بناااااااااااااااااااااااااات حبايب قلبي إذا فيه وحده سألتني ومارديت عليها >> تـــــــــذكرني << ..

مثل الأخت الغالية >> غنج سبيع << ... الله يجزاها خير ... لوما ذكرتني كان أنا ولا بالدنيا ..

فكل وحده مارديت عليها تقولي سؤالها بأي صفحه ... وبإذن الله برد عليها بنفس اليوم ...

لأني والله من كثر الأسئلة مدري

من إللي جاوبته ومن إللي نسيته ...

فالله يخليكم لي ياحبايب قلبي ... يانور القسم ...

مش تحسبوني متعمده مــــا أرد > أنا ماأسويها<<

ولا أفكر أسويها بس والله ثم والله من كثر الأسئلة أنسسسسسسسسسسى والإنســـــــــان سمـــــــاه

ربي إنسان لأنه بطبعه نسائي >> يعني بالفطره<< ... يعني بإختصار لحد يزعل لنسيته ويرد يذكرني ..

وأي أسئلة ثانية أو أي إستفسار أنـــــــــا بالخدمة ... وعــــــــــــــــــــيوني لـــــــــــــــــــكــــــم يالغاليين ..

*_*الريــــــــــم*_*
03-25-2007, 09:55 AM
انا بنت عمري 18 سنه وعندي خطوط بيضاء في الساقين والارداف و الصدر
يعني حالتي حاااااااااله ابي حل الله يوفقك

رنين حلم
03-25-2007, 09:57 AM
هلا الجوري الله يجازيك كل الخير يارب

شةفي انا بشرتي دهنية ومررررررررررة معذبتني مع الحبوب حتى في الصدر والظهر حبوب مرررة كثيرة
وش الحل
؟
وبعد عندي بالمنطقة الحساسة حكة مررررررررة دايم تجيني من بعد الدورة الشهرية
وهالمرة طولت عليي الحكة وزادت
فشو اعمل؟

الله لا يهينك

* جــــــوري *
03-25-2007, 10:15 AM
بناااااااااااااااااااااااااات حبايب قلبي إذا فيه وحده سألتني ومارديت عليها >> تـــــــــذكرني << ..

مثل الأخت الغالية >> غنج سبيع << ... الله يجزاها خير ... لوما ذكرتني كان أنا ولا بالدنيا ..

فكل وحده مارديت عليها تقولي سؤالها بأي صفحه ... وبإذن الله برد عليها بنفس اليوم ...

ولا أفكر أسويها بس والله ثم والله من كثر الأسئلة أنسسسسسسسسسسى والإنســـــــــان سمـــــــاه

ربي إنسان لأنه بطبعه نسائي >> يعني بالفطره<< ... يعني بإختصار لحد يزعل لنسيته ويرد يذكرني ..

وأي أسئلة ثانية أو أي إستفسار أنـــــــــا بالخدمة ... وعــــــــــــــــــــيوني لـــــــــــــــــــكــــــم يالغاليين ..

*_*الريــــــــــم*_*
03-25-2007, 10:20 AM
رنييييييييين الحلم انا اقول تنفعي بماء دافي مع بابونج او ملح خشن وادعيلي

* جــــــوري *
03-25-2007, 10:25 AM
.. تسلمون يالغاليين على دعـــــواتكم الحلوة عسى الله لايحرمني منكم ولا من طلتكم علي ..

** جــــــــــــــــــــــــــــــوري **

غنج سبيع
03-25-2007, 11:18 AM

==================

تسلميـــــــــن اختــــــــي الجـــــــوري على الرد والمعلوووووووومات مشاءاللــــه عليـــــك

وجزاك اللـــــه خيــــــــر ... صح حنـــا تعبنــــــــااااك بس تحمليــــــنااااااا ...( -:

اختــــك ..

غنووووووووجه

غناتي22
03-25-2007, 12:43 PM
هلووووووو

انا مارديتي علي

الله يوفقج اذا عندج وقت ردي علي

وتسلميييييين حبيبتي

قلب الطائف
03-25-2007, 05:51 PM
جوري يالغالية أنا مارديتي على سؤالي في الصفحة 13والله يوفقك لعمل الخير

ام يارا الحلوه
03-25-2007, 06:32 PM
هلا حبيبتي جوري بس كنت ابغى أسأل عن خلطه للشعر تطولو وتغزرو لأنو أنا قبل ما اولد كان شعري تقيل ويطول بسرعه بس دحين سار مره مره خفيف رغم انو سارلي سنه والده وحتى ما بأرضع مع العلم انو انا عمري ما حطيت في شعري اي شي.
وحابه اشكرك والله يسعدك ويفرح قلبك زي ما فرحتي قلوبنا بردودك

ميرياام
03-25-2007, 09:21 PM
حبيبتي جوري
ما ادري ايش اقولك بس بكتب معاناتي وانتي احكمي
انا متزوجه وعندي طفلين لا تقولين عجوز:floiushag وتبي تتشبب؟؟!!خخخ...
عمري 28 سنه
المختصر يا حبيبتي
انا كنت مراهقه وماكنت اعاني من الحبوب بوجهي كان وجهي تقريبا جاف واذا طلع لي حبه او حبتين
قبل الدوره وبعد ما تخلص الدوره تتقشر الحبوب طبيعي
اللي كنت اعاني منه وما ازال حبوب بنيه وحبوب تحت الجلد في يديني في الذراع والان زادت
واللي زاد همي الحبوب اللي طلعت لي بوجهي تقريبا كامل خدودي مع الذقن وانفي غير المسامات الواسعه
واثار الحبوب اللي لعبت فيها......توها تطلع المراههقه::fhgfreagi
صدقيني نفسيتي مرهه تعبانه
اذا تقدرين تساعديني اكون شااكره
وانا ساكنه بالرياض..اذا تعرفين لي طبيبه هنا
وهل استطيع استخدام الخلطه اللي تقولين عليها في صفحه 7
وبعد جسمي صار ملون من الحمل والولاده
الله لا يوريك كل مكان بلوون
الااااباط والركب والاكواع وما خفيي كان اعظم
غير ان وجهي ورقبتي لهم لون خاص عن جسمي .....
فلو بتساعديني راح تسوي معجزه ...مو بس بدعيلك
الله يوفقك انا انتظر ردك على احر من الجمر:h45r4

نـــــور الهدى
03-25-2007, 10:42 PM
طيب يا جــــــــــوري
الله ينفع بك كل محتاجة

وأنا رح أسأل عن مشكلتيييييييييين مزعجااااااااااااات
مشكلة الهالات السوداء حول العين واللي تزيد وتكبر في فترة الحمل
ومشكلة اصفرار الوجه من الحين للآخر وكمان تزيد في الحمل بعد

جربت كريمات ومستحضرات :frashagir وما في فايدة
وأبحث عن الحل
أنتظر مساعدتك وجزاك المولى خير سلفاً :fragghagi

manolia2007
03-25-2007, 10:52 PM
حبيبتي جوري مشكورة جدا جدا على الرد وانشالله يارب تضلين بخير وصحة وسلامة الله يوفقك يارب ومشان بشرتي انا كتبتلك انها مختلطة يعني الخدود جافة والجبين والانف والذقن دهنية لذلك الله يعينني ويعينك علي انا تعبتك معي بس تحمليني يلا خاطرك

* جــــــوري *
03-26-2007, 04:35 AM
هلووووووو

انا مارديتي علي

الله يوفقج اذا عندج وقت ردي علي

وتسلميييييين حبيبتي

حبيبتي >> غنـــــــــاتي << ...في أي صفحه مشكلتك ...؟؟

وأنـــــــــــــــا قلتلكم من قبل ياأحلى فراشات بالكون ....

إذا مارديت عليكم فهذا يدل أني من كثر الأسئله أسهى عن وحدة من البنات ....!!!

فذكروني الله يعافيكم وقولولي بأي صفحه ... وسامحيني يالغاليه على التأخير ...

والله ســـــــــــقط سهـــــــــــواًً ...>> قوليلي في وين << ... وماراح أقصر معاك ...

** جـــــــــــــــــــــوري**

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0