المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو اكثر موقف محرج مر عليك وانتي في ليلة الدخلة

الصفحات : [1] 2

أم البدر
03-18-2007, 05:49 PM
السلام عليكم
اخواتي حبيت اطرح هالموضوع لاني عارفه ان 90% من العاريس يتعرضون لمواقف محرجه امام العريس وهم لسا ما تعودو على بعض.
ماهو اكثر موقف محرج تعرضت له وانتي مازلت عروس؟؟؟؟؟
بالنسبه لي
انا يوم زواجي :11_3_2[1] ما اكلت شي اللهم يمكن بسكوت وشاي بسسسسسسسسسسسس
المهم لما طلعنا من القصر على الفندق سألني زوجي تتعشي قلت لااااااااااااااااااااااااااا تعشيت <<<<<<<<<<<<<<مدري ليش الكذب قال مستحيه:frxxagir
المهم بعدين دخلنا الفندق وجلسنا نسولف لما جات الساعه 3 الفجر والله لا يوريكم قام على ذاك المغص ووداني زوجي المستشفى ولما كشف على الدكتور:3_2_103[1 قال لزوجي دي ما فيهاش حاجه هي بس جعانه
الله على الاحراج لى ولزوجي ذيك الساعه والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني من كثر الاحراج .
بس بعدين رحنا افطرنا ذاك الفطور المحترم :7_12_1[1]
وهذي قصتي يالله اشوف القصص الى بعدي.:de43r

إحساس ألماس
03-18-2007, 08:40 PM
موقفك من جد محرررررررررررج .... :dfre:

أنا الحمد لله ما سار لي موقف محرج - لكن اختك في الله سوت حركه ولا طفله رايحه الروضه :frcvbhagi

بعد ما خلصت الحفله وجا الوقت اني أروح مع زوجي :dfr:

ركبت السياره وأنا بأمووووووووووووت من الرعب :sgsgse: ، وزوجي ياحليله يبغى يلطف الجو ويحاول

يخلي الجو طبيعي .....

وما هي إلا دقااااااايق إلا وأختك :cry:

يا ....... ما شفت بابا وانا خارجه وأبغى أشوفه :dfs:

طبعا .. نفذ لي طلبي لني عرووووس :sdgsdgh: بس بعد زواجي بفتره يقول تمنيت هذيك اللحظه :10_9_132[

جوري 11
03-18-2007, 09:27 PM
بسم الله ابتدي كلامي ياحبيباتي انا موقفي محرج جدا بس لاتضحكون هههههههههه انا اول وحده تضحك
انا من قبل زواجي باسبوعين وكبدي مقلوب احس غثيان كل ماشفت اكل او سمعت سيرت اكل واخوي الله يحفظه ويرزقه الذريه الصالحه كان مو متزوج ويهتم فيني كثير خاصة لاني مقبله على زواج وكمان العريس صاحبه الروح بالروح من سبع سنوات المهم طولت عليكم ومن الخوف حسيت اني اتوحم وانا مااعرف الوحم ويوم الزواج روحنا البيت واحنا في الطريق كنت اتمنى من كثر خوفي يوديني بيت اهلى ههههههههه رغم انوا مملكين لنا سبعه شهور كنا الاثنين ننتظر متى نروح بيتنا وبعدين تمنيت واحد من اخواني الملاقيف ايلي ماكانو يخلونا واحنا ممكلكين براحتنا يكون معانا لاكن اخوي الكبير مشى بالسياره ورانا وطلعني ايلين بيتي الباب يعني مو اكثر
وراح وانا اناظر فيه متى يقول تبين تروحين معايه البيت ههههههههه كل ماتذكر اضحك اعذروني
ولما دخلنا البيت زوجي خجول موت وانا بعد المهم لبست قميص النوم وكان شفاف مع الجوانب شيفون يعني الدنيا كلها بره وانا كنت كل ماامشي الصق بالجدار وكان منتبه لي ويسوي انه مو شايف لكن بعدها بفتره علمني عارفين ايش سويت راح تموتوا ضحك خلعت القميص ولبست بنطلون جينز وفلينه حلوه تخيلوا هاذي عروسه تلبس كيذ وتوها جايه من القصر لاتلوموني يابنات انا من عائله محافظه جدا وكمان عمري كان 16سنه تخيلوا مابي ولا قمصان ونعمه اني لبست بنطلون ماروحت لبست تنوره طويله هههههههههههههه
المهم اكلنا الطرطه وطبعا اكل الخجل رغم ان الجوع يقطع البطن لاكن ايش اسوي مستحيه وقفت وبطني تصيح
وشوفوا كمان الهبله ايش سوت انتوا عارفين كيف مكياج العرايس يكون كثير وزجي مايحب المكياج الكثير
فطلب اني اغسل وجهي وروحت اغسل وجهي وانا اول مره اركب عدسات ونسيت عنها وكنت افرك عيوني بقوه فاتذكرت العدسات وانا ظر في المرايا وحده باقي مكانها والثانيه تخيلوا اختفت يعني ايش ماتطلع ايلا بعمليه رفعت جفني ايلي فوق ايلا لقيت طرفها سحبته من الخوف بكل شجاعه وانا كنت محتاره كيف بطلعها لوحدي الله ستر ولاكنت روحت فيها المهم نمنا الساعه عشره الصباح قعدنا طول الليل والصبح سوال لاكن من دون شئ كل واحد منا ميت خجل ونمنا الساعه عشره ولا اذن ظهر ال شبعنا نوم تخيلوا هذا كله خوف ولقيت زوجي كمان صاحي قبلي وكلم اخوه وجاب الغداء على طول تغدينا الغداء ماكان عاجبني مره وكمان انا ماحب اتغدا اول مااصحى لاكن ماراح اتكلم مستحيه وحطيت اول لقمه بفمي وحسيت انها بخرج قلت يتهيئلي الا حسيت شئ بيخرج وجري على الحمام زوجي انفجع واستفرغت فشللللللللللللللللللللللللللللللله
كنت بموت من الخجل لاكن غصب عني المهم ذحين بروح اصحي زوجي للعمل واسوي فطور وبنتي قلبت البيت لاني جالسه على الكمبيوت اكمل لكم لما وداني المستشفى وكيف احجتنا الدكتوره بعد ساعه انتظروني
مع السلامه

حوبه المزيونه
03-18-2007, 09:32 PM
لا
لا
مافي زي موقفي صراحه شي تخيلو اني خرجت من القاعه بدون عبايه وركبت السياره ويوم اطلع قام ولبسني البشت<<< نسيت اني بالسعوديه هذا واحد
ويوم اني اوصل الفندق كنت مسويه طرحتي زي البندانه والكوافير لزقت عليها ورده بغرى قزاز كنت ابيه يطلع ياهو ابي اغير مارضى غيرت وكل شي باقي الطرحه جيت افكها ياهو مو براضيه اثاري الغرى تلزق بشعر والحمد لله ابو الشباب كان معاه مكينه حلاقه قصلي الخصله<<<صار حلاق

جوري 11
03-18-2007, 11:13 PM
رجعت لكم وصلنا عند لما استفرغت المهم معد كملنا الغداء تجهزت ورحت بيت اهلي في العصر بس قبل مانروح بيت اهلي روحنا المستوصف واعطوني ادويه وشوفوا كيف زادتني الادويه الم ماادري ايش سوت في بطني بغيت اموتوزوجي كان بيموت خوف عليه فاخذني انا واختي واخويه لمستوصف ثاني والله خسرت العريس
ويوم جينا دخلنا للدكتوره تبع النساءوالولاده لان اختي تعرفها فحولتنا لدكتور الباطنيه والدكتور يبي يكشف على بطني وانا ماني خجلانه من الدكتور خجلانا من زوجي ههههههههه
قام زوجي وقف وراء الستاره مسكين حس اني مابيه يشوف فقال الدكتور هذا طبيعي من الخوف ولكن اعطاني ادويه الحمدلله هدتني اشوي ورجعنا البيت ولقيت اخواني كلهم موجودين وشوفوا كيف الاحراج يحبون الوناسه
قاعدين يقولون لي ويش سوا زوجك فيك وانا راح اموت من الخجل يبون يعرفون ويش سبب الالم حلفت لهم انوا ماسوينا شئ هذا من الخوف وبس وابوي كمان يعلم زوجي علي كلهم تخيلوا يقولوا تعال لها بغفله وانا اتسمع وودي اضربهم من القهر اوووو نسيت ماقولكم الدكتوره ايش قالت هاذي الدكتوره جريثه مره ولاتستحي من الرجال واحنا خارجين لحقتنا عند الباب وكانت طبعا عارفه من اختي انوا لسا مادخل عليه فتقول لزوجي لازم من الدخله لانوا هيا تعبانه وانت لازم تعطيها فيتامين دال وزوجي وجهه صار مثل الطماطم وانا من تحت الغطره اضحك عليه وهربت عند اختي من الخوف والخجل والحملله قضينا تقريبا اقل من شهر وانا بخير وبعدها جاءت صاعقة

الحمل حملت بسرعه فكنت احس بالشهر الاول بشهيه للاكل وبعد تقريبا ثلاث اسابيع بدا الوحم ايلي ماانساه وخرب شهر العسل ومن بعدها معد عرفت لشئ بهالدنيا طعم الا لما مضى على حملي ارببع شهووووووووور
ولكن الحمدلله على كل حال وكمان جاتني بنت كنت اقول اني ماراح احبها لانها عذبتني بالحمل
واني راح اضربها اول ماولد طول حملي وانا احلف فلما ولدت اعطيتها كفين باثنين من اصابعي وانا قلبي يتقطع بس قلت حق الحلف ههههههههه
وابي اقولكم حاجه يابنات ايلي ماتزوجوا لاتضاربون ازواجكم وقت الخله اخاف تسووولهم مثل ماسويت لزوجي
المسكين ماادري كيف ماقتلني تدرووووووووووووووووووووون ويش

رفسته في فمه لما قرب مني وشفته من جوا انقطعت وجلس الجرح سبع اشهر تقريبا يوريني مكانه وكان يتالم ويقولي مافيني شئ ارافوا بازواجكم واعرفوا انوا كيذا ولا كيذا لازم تخلصون فاهمييييييييين ها هههههههههه
معليش على الاطاله وابي اشوف ارائكم فيني وردودكم
اختكم جوري 11

نـور العمـر
03-18-2007, 11:44 PM
ههههههههههـ موضوع حلو والله

انه بعدني مخطوبه

وبقولك ليلة حفلة خطوبتي وش سويت خخخ

احنا طلعنا من القاعه ميتين جوع

وقمنا ندور وندور لين ما لقينا مطعم فاتح وكانت الساعه 2

وقبل ما ننزل على المطعم نمت عليه بالسيارة ههههههههههههههه

وقام يقعدني ما قعدت

قلته رجعني البيت تعبانه ومسكين انكسر خاطره علي و رجعني بيتنا

واتصل على اخوي عشان يفتح لنا الباب

وصلني ورجع اهو بيتهم

وكنت ما ادري بالدنيا وحطيت راسي ورقدت

ما دريت إلا ثاني يوم الصبح انا بسريري ..

ونزلت تحت حق ابوي وامي ماتوا على ضحك

وقالوا لي ما عندج وقت حتى تغسلين وجهج وتشليين هالعفسه اللي براسج

قلتهم السالفه وضحكوا علي خخخ

وبس

*عذارى*
03-18-2007, 11:45 PM
ياحليلك ياجورى 11 والله موتينى من الضحك الله يسعدكى مع زوجك ويخليلك بنتك ...
موقفى انا يطفش لما دخلنا غرفت النوم جلست ساكته هو يتكلم وانا خرسا يحاول معايه بس مافى فايده قالى غيرى فستانكى ورفضت المهم المسكين قعد يحاول معايه ينكت ويمزح يبغانى اتعود عليه بس مافى فايده واخر شى لما جاء يلمس يدى شوفى الصياح والبكى وعلى فكره كان عمرى 14سنه يعنى صغيره ومانى فاهمه شى وبعد احنا عادتنا مايشوفها ال ليلة الدخله ..
وفى الاخر نمت بفستانى وهوا نام لوحده وكل مااذكر هاذى الليله احزن عليه..لانى تعبته معاى وهوا مايستاهل
الله يحفضه لى يارب..

زهور الشام
03-19-2007, 01:21 AM
انا ياقلبي علي مع اني كنت متعوده عليه من ايام الملكه لكن لما صار يوم العرس ضاعت علومي مشينا من اهلي للرياض ورحنا مطعم وتعشينا طبعا اختكم لها كم يوم ماكلت كويس ومع ذلك مسدوده نفسي ماقدرت اكل وبعدين رحنا للبيت وانا خايفه والحمد لله ماصار شي لانه اصلا قايل لي من ايام الملكه انه ماراح يصير شي اول يوم مع انه حاول يقرب مني بس ماتركت له فرصه جالسه على حافة السرير شوي واطيح مع انه نام الا اني مستحيه انسدح وعلى هالحال الى اذان الفجر عاد ابغى اقومه وماقدرت اقول اسمه بالعافيه طلعت الكلمه ولا قام يعني مضطره احركه بيدي وبعد ساعه انادي عليه مره ثانيه والحمدلله قام واول مارجع من الصلاة لقاني متغطيه بالشرشف وماتحركت وظن اني نمت ونام عاد انا بالعافيه نمت ساعه ونصف وقمت ولبست واتعدلت وجلست في الصاله مؤدبه حتى التلفزيون ماشغلته لين قام الساعه 10

خلود فلسطين
03-19-2007, 02:46 AM
ههههههههههههههههه
مواقف مضحكه جدا
انا والحمدلله متزوجه من سنتين والي صار معي لما رجعنا على البيت من الحفله كنت ميته خوف من زوجي
وال خواتي كانو محضرين الي فستان تقريبا شفاف واللون الابيض طبعا
وانا مستحيه كيف بدي البسو وهو بعمرو ما لمسني
ولما تركتو يجلس بالصالون ورحت اخد حمام عشان البس ماني قادره البس الفستان لوحدو لانو شفاف
وبعدها فتشت على شي يغطي الجسم
بلله عليكم شو سوووووويت مممممممممممم مع انو زواجي كان بالصيف هههههههههه
لبست الملابس التحيته وعليه البيبي دول الي بجي قسمين وعليهم الفستان هههههههههههههه
وبعدو عليه الروب الطويل ههههههههههههههههههههههه
والله لما هو شافني حكالي لا تخافي ما راح اصيبك لبكرا حححححححححححح

اوراق *
03-19-2007, 04:22 AM
انا الله يسلمكم ولله الحمد قدام المعازيم كلشي تمام
رجعت للشقة مارحنا فندق ودخلت غرفتي وغيرت ملابسي ولبست قميص نوم والله والله محترم تعرفون اول ليلة .... وجلست بالصالة نتعشا .....عفية كبد تتعشين بليلة الدخلة..ههههههه
بعدين هو جالس يتكلم وانا اناظر فيه شوي انقطع سير الستبان ونط قال وش الي نط هذا كلت لا ولا شي قال الا والله شفت شي طار ....قلتله سلامة عيونك واصر يعرف وفتش الين ما عرف بس احراااااااج

أم البدر
03-19-2007, 03:13 PM
الاخت : جوري 11 مشكوه على مشاركتك وقصتك مره حلوه الله يحفظلك زوجك وبنتك يارب ويدوم عليكم الحب ان شاء الله
الاخت زوجةإحساس ألماس مشكوره على المرور
الاخت حوبة المزيونه والله ضحكتيني وصلت لقص الشعر الله يعينه
الاخوات :نور العمر
عذاري
زهور الشام
التوته الحمر مشكوره اختي
خلود فلسطين
أم لولتي مشكوره اختي
اوراق
مشكورين اخواتي والموضوع ما اكتمل الا بيكم وبقصصكم .

freshey
03-19-2007, 04:46 PM
:dfr3 [CENTER]السلام عليكم انا زوجي له الجنة من اللي شافو بعد الحفلة رجعنا وغيرت ملابسي ولبست قميص النوم ولما شافو قال لي ايش لابسا كفن علشان القميص كان طويل والروب عليه ومجلست اتكلم من موضوع للتاني حتى تعب ونام وثاني يوم كان في عشاء للرجال وبعد ماراحوا اختار القميص الي يبيه وقال بدل كفن امس ودخلت الحمام لاستعد وكانت المفاجئة الدورة شرفت وخرجت الخذت بجامة ولبستها قال ايش هذا قلت معليش الصبر طيب ايجازة وسافرنا وانا كان ليا سنة ما نمت طاح عليا نوم مو طبيعي لدرجة مرة وانا نايمة اعطيتة ركبة معتبرة:de11

ღ نظـــرة حنـــين ღ
03-19-2007, 05:30 PM
اما انا والله انو ذاك اليوم محفور في الذاكرة كانة امس انا يوم الزواج من اول اليوم مادخلت فمي لقمة والمشكلة اني قلت لاهلي العصر انا جيعانة جيبولي شئ اكله حاولو لكن ما كان في احد يجيب لنا اكل ونسيت سالفة الاكل وكملت ذاك اليوم كم غير اكل وبعدين واحنا رايحين عالفندق كان ماشاء الله مسوين حركات حق عرسان جاتوة وفواكة وعصير فرش بس من له نفس ياكل وقلت في نفسي ياليت هالاكل كان قدامي في العصر المهم ولا اكلت شئ وبعدين قعدنا نسولف لما الساعة عشرة صباحا وبعدها نمنا لنا الساعة 3 العصر تخيلو يعني اختكم في الله كمات 24 ساعو من غير اكل المشكلة اني ما جيعانة بس كنت ابغى اسكت عصافير بطني لاني مستحة من الاصات اللي تصدر من بطني المهم واقول في نفسي يارب يطلب لنا شئ وجلس للساعة 4 وبعدين يقولي ايش رايك نطلب شئ ولانتعشى بعدين عند اهلي واقول في نفسي حرام عليك منت داري بشئ وبعدين حس فيني وطلب بيتزا بس قال عشان نتعشى بعدين وانا مستنية البيتزا على احر من الجمر وجات البيتزا بعد نص ساعة تقريبا والمشكلة انها جات محروقة اول ما فتحها قال محروقة وما اكل منها الا قطعة وسابها واستنيت الين دخل الحمام ورحت اجري اكلتها كلها مع انها محروقة بس الجوع و عمايلة وبس اسفة طولت .

قلعاوية
03-22-2007, 12:31 AM
هههههههههههه
انا موقفي يوم ملكتي لما جا يشوفني سكت عنه ساعتين وهو يكلمني وبعدين قمت اصيح ساعتين ثانيات : )

قال لي اطلع قلت له لا
قال لي اقعد معاك ِ قلت له اي

قال ليش ليش تصيحين زدت في الدموع
قال والله انا برئ
قلت له حتى انا وانا ذابحة حالي دموع وصياح
قال لي ليش ترجفين اقول له ماادري
قال لي طيب اشربي ماي
قلت له طيب
قال لي يصير اشربك اياه
قلت له اي يصير بس انا بشرب لحالي ودموعي لازالت تطيح بعنف خخخخخخ
اخر شي قال وبعدين ويا هالفلم الهندي مابيخلص ؟
قلت له الحين بعد شوي ..

وفي خضم <<< حلوة ذي خضم
وفي خضم هذه المعركة مع الدموع انطق الباب جايين يصورونا ههههه
شافوا دموعي اربع اربع
ايش صاير ياقلعاوية
قلت لهم ماصاير شي بس متوترة
وزوجي على عمري كان مستحي ويحس نفسه مذنب وهو برئ جالس بس يهدي فيني

والى هاليوم يذكرني ويقول لي ماصارت هذي ليلة ملكة صارت حرب داحس والغبراء
رجيتينا الله يرج شيطانك بهالدموع ههههههه..

وبس : )

اريام الفلا
03-22-2007, 01:18 PM
ههههههههههههههه ذكرتوني بموقف خيااااااااااااااااااااااااااااااالي من جد الاخت اللي هو انا من عائله محافظه جدا فوق ماتتصورون وطبعااول مره اشوف فيها فارس احلامي هي ليلة الحنا بعد ماملكنا طبعا جلس معاي شوي وسط جمع غفيرمن اهله واهلي ويوم الزواج لمارحت للكوفيره طبعاحجاب كامل حتى الجونتي والشراب مافرطت فيه وبعدماجهزت ودخلت القصر كان ابوالشباب بانتظاري في غرفة العروس وتوجهنا عالكوشه على طول وتعرفون الزفه كيف طويله عريظه لازم تمشين حبة حبة جلسنا وماطول زوجي وخرج من قاعة الحريم وكانت زفتي قبل العشاوبعد ماراحوالمعازيم لصالة العشا بقيو خواتي وخواته والاقارب وانا في عالم ثاني بس تخيلو وش لقيت لماكنت ابغا اروح لغرفة العروسه طبعافيه درج لازم انزل من الدرج ولازم ارفع فستاني علشان ماادعس عليه وااااااااااااااااااااااااااااااااااو ايش هذاالشراب مانزلته من رجولي والمعازيم اكيد بيقولوا شوفواالتخلف على اصوله هههههههههههههههههههههههه والله موقف ماانساه طول عمري

رويدا333
03-22-2007, 02:41 PM
انا بقه حكايتى حكايه يوم زفافى العصر دخلت اغتسل علشان البس الفستان واتجهز للزفاف واذا بالمفاجأه جتنى الدوره وكل النساء اللى فى بيتنا وبيت زوجى عرفوا وكانت فضيحه وسمعت كلام فظيع كنت افضل الارض تنشق وتبلعنى بس لما روحنا البيت وبقيت انا وهو لوحدنا وعرفته قالى مش مشكله ماتخافيش دا بس من القلق ممكن الدوره تيجى بدرى شويه مش مشكله نستنى خمسة ايام والله ريحنى الله يريحه

متى اعود
03-22-2007, 10:48 PM
والله كل موقف احلى من الثاني ..

بالنسبة لي كل الزواج من أوله لاخره مواقف مضحكة واخرى مبكية ... لاني اول وحده تتزوج في العائلة وزوجي نفس الشئ.. بالعربي (زواج عليميييييية )

بس الموقف اللي فعلا انحرجت منه .. ولا زال زوجي ماسكه علي ..

مشتغلة هيئة من أول يوم .. كنا بالاوتيل وقاعدين نسولف ننتظر صلاة الفجر..طبعا .. انواع الطفش مافيه
سواليف كل واحد مستحي من الثاني ومييته جوع .. والوقت طويييييل .. لاني بدري طلعت من الزواج

المكان كان هدوووووووووووء .. واخيرا .. الاذااااان ..
حسيت بالفرج .. لانه بيقيم للصلاة ويطلع شوي عالاقل اكلم امي من اللقافة ابعرف اخبارعرسي..
انتظرت ربع ساعة ماطلع .. ثلث ساعة الا واسمع صوت زي الاقامة .. ولا قام للصلاة !
قلت معقول مايروح للصلاة!!
وخويتكم ماعندها وقت .. اللي ماتتكلم ..قلت له: ترى اقام .
قال : غريبه بدري !
قلت : مدري انا سمعت الاذان والاقامة .. يعني افهما واطلع
استغرب وتوضأ وطلع ..
وانقز أصلي الفجر ابلحق على امي والاكل والسدحه ..
وانا بوسط الصلاة يدق الباب !!
خلصت صلاتي .. وطمرت للباب الا هو زوجي !!
قلت بنفسي مسرع!
وفوق كذا معه عصير!! يعني ماراح يصلي
وانواع الهواجس .. والشكوك ..
ولا قال ولا كلمه .. ضاق صدري ورحت اكمل صلاتي .
قال يا حلوة هذي طرده؟!!
لاتصلين هذا الاذان الاول ..
هع هع هع هع .. انوااااااع الاحراج .. واحلف واقسم وهو يضحك بخبث ..
الا وبعد كم دقيقة يأذن الفجر الصدقي طبعا مالي وجه اقول له قم صل ..

الموقف الثاني :
من بكرة الصبح .. بعد ماافطرنا كنا جالسين بالصاله وكان السويت له مدخلين واحد من الغرقه وواحد من الصاله ..
ومسوين فيها عاقلين .. وساكتين .. وانا لابسه ابروح لاهل زوجي .. وانوااااع الثقل ..
الا وأطمر على زوجي ..
يناظر فيني سلامات !! حبه حبه
وأنا ضامته .. ووجهي مخطوف .. يناظرفيني مستغرب وأنا مااقدر اتكلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.وش السالفه؟؟
العامل الهندي داخل علينا ..من زود الادب والثقل يحسب مافيه احد بالغرفة .. طبعا المسكين شرشح اشد شرشحه من قبل زوجي المصون .. بس رجع مبسوط لاني سويت اللي سويته .

وبس !

لميس**
03-22-2007, 11:45 PM
الله يعطيكِ العافية

أختي

موضوع شيق

المواقف كثيرة

في يوم زواجي ما أكلت أي شيء غير عصير برتقال

وما نمت غير أربع ساعااااات كله من الخوف

ولما رحنا البيت جلست على كرسي في غرفة النوم

وكنا متقابلين يمكن ساعتين هو يتكلم وأنا رأسي في الأرض

تنرفز شوي قال مو معقول الوضع هذا وأنا حاطه حيلي في الفستان

قطعت كل الخرز اللي فيه لا شعورياً وهو يقول أعصابك الفستان ما سوى لكِ شيء

قام قال بيجيب عشاء وأنتِ بدلي عاد أنا طيران قفلت الباب وغيرت ولبست قميص

ساتر وجلست أشوف أغراضي إلا هو راجع وتضايقت لأني ماغسلت وفتحت وجلسنا نتعشى

وأنا مسويه فيها شبعانة وأنا ميته جوع كان العشاء وجبة دجاج عاد هو عصب

قال بروح أعشي القطط يمكن تأكل ورجع قالي شكل أهلك حاطينك على وضع صامت

وقام ينام وأنا قمت وجلست على طرف السرير وأحاول أشوف هو نام أو لا

لأني كنت أبغى الحمام وأنتم بكرامة من المغرب ما دخلته كنت بموت

وبيني وبين نفسي أقول يارب متى يأذن الفجر والله مستحيه أقوم أمشي

وأدخل الحمام وهو فيه والحمدلله أذن الفجر وراح يصلي وأنا طيران للحمام

وغسلت المكياج وتوضأت إلا هو راجع وأنا في الحمام وخلصت قلت ياربي

كيف بخرج وجلست شوي إلا هو يدق علي يقول نمتي في الحمام

وطلعت وأنا في قمة الخجل وجلست أصلي وهو يتفرج علي ويضحك

وأنا ميته قهر وبعدها نام وأنا نمت وأنا جالسة يمكن ساعة ونصف

وبعدها قمت وتلبست وتعدلت لأن أهله راح يجو يسلمووو

والحمدلله مرت الأيام على خير

بس هو لحد ألحين يذكرني في اللي صار

آسفة طولت عليكم

أم البدر
03-23-2007, 02:56 PM
اختي متى اعود امتعتينا بموقفك وضحكتينا كمان والله الرجال لصقه كانهم اول مره يشوفونا ولا فرحانين بينا انا صرنا عندهم من غير اب او اخ ينغص عليهم هههههههه
لميس يا حرام على الفستان راح فيها بس والله معاك حق الوحده ايش تسوي هي تستحي والى قدامها ولا شئ
الاخت ميرندا ليمون؟؟؟؟؟ اسمك ولا مشروربك المفضل هذا هههههههههههههه
ربي يكتبلك الخير ويتمم لك على خير يا رب وان شاء الله تكوني احسن منا وما يحصلك اي شئ يحرجك
الاخت شدونه مكه معاك حق الزواج لازم يكون بعد العشرين على الاقل البنت تكون كبيره شوي
على العموم اخواتي مشكووووووووووووووووره جدا على مشاركاتكم وننتظر الباقيين.

samyramane
03-23-2007, 04:46 PM
أنا الموقف الأول ما كان مع زوجي كان بقاعة العرس أو الفرح احنا عندنا بالجزائر العروسة تغير ملابسها ييجي 8 مرات مثل عارضات الأزياء, وأنا لما لبست أول لباس و هو التايور الأبيض رحت أغير ملابسي و لبست بعدها فستان برنسيس و أنا بدون ما أشعر نسيت أخلع بنطلون التايور الأول و أنا في القاعة بين الناس طبعا العيون كلها مركزة علي حسيت أنه في شيء بيسقط و الحمد لله ما سقط كليا إلا و أنا في الكوشة, المشكلة المصور جاء و قالي لازم تقومي تتصوري في بعض الزوايا و الوضعيات و الله ما يوري مؤمن كيف كان الإحراج, طبعا قمت و حاولت ما يبدو علي شيء و فعلا سترني الله و سقط البنطلون وراء الكوشة و عرفت أخبيه .....
و الموقف الثاني مع زوجي أحكيه لكم بعدين

جنون الكبرياء
03-23-2007, 06:17 PM
هههههههههههههههههه

عن جد مواااقف تفشل

أنــا بيوم زواااجي الكل أستغرب فجأه صرت جريئه أضحك وأسووولف وأستهبل مع البنااات عاااديس ولا كأنو اليوم زواااجي لا وأعلك كمااان ياااسلااام ع الروقاان بس أتوقع هذه ردة فعل عكسيه ..

وطبعاً حنا قبيله محافظه ما يشوفني العريس ألا ليلة الدخله .. عاد هو أول مادخل بالغرفه أبتسمت بوووجهه<<غاسله وجهها بمرق هع هع

أما التسريحه هذه اللي بلشت فيها .. مررررررره ثقيله ماقدرت أنزلها لوحدي جا زوجي المصووون يساااعدني .. وكذا فتحت بااب للسوالف
بس والله هذاك اليوووم شي.. مع المواقف المحرجه اللي فيه بس لما تتذكرينه تحسين بالوناااسه ..

على فكره أنا توني متزوووجه
<<عروووس

عاشقه الجلكسي
03-29-2007, 03:45 AM
امااااااااااا انا وش اقووووووول تعرفووون ليله العرس كنت ماسكه نفسي طول الشهر ويووووووم جا ليلله العرس قلبتهااااا مناحه وخليت المعازيم كلهاااا تصيح ويوووم دخل زوووووجي زت من معيار البجي وقاموووو اخواني يهدوووني هههههههههههههه ------>الحبيب انقلب وجهه احمرويوووم زفونااا للحجره في تصوير صح كل الصوووور طلعت كني مغصووووبه عليه وبعد كذا ناديت على المصوووره قلتلهااا صوووريه انا بروووحوهربت للغرفه الثانيه وقفلت علي الباب وخذت ساعتين وانا ابدل واصيح واستحمى وصيح والبس واصيح ويدق الباااااب واصيح بكل قوى ------>خاف علي اسوي بعمري شي اتصل على اخته تناديلي امي ---->جت امي وهدت الوضعههههههههههههههههههههه احاااول انسى ذيك الليله بس اهوووو لين الحين يذكرني

بسمه الايام
03-29-2007, 05:48 PM
اما انا ياطويلات العمر فطول الطريق شايله هم زوجي لان فتره الخطوبه كان جريئ ودايم يحرجني فقلت في نفسي جاله اللي يتمنى استغرق الطريق ساعتين رعب وصلنا دخلنا وانا ذايبه خجل جاب العشاء وحطه وقاعد يترجى فيني اكل ما قدرت وبعديييييييييييييييييييييييييييييييين

شغل التليفزيون وحط قناه (((((((((((((((((الجزيره ))))))))))))))))))))))))وجلس ياكلاللين شاف النشره وانا اطالع فيه انواع التحطيم والى يومكم ماقدرت انسى هالموقف مع اني ماذكرته له من تزوجنا
............................اضحك صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم البدر
03-29-2007, 07:41 PM
الفرشات العزيزات
قطرات والله كل موقف محرج اكثر من الثاني الحمد الله انها عدت على خير شاكره مشاركتك اختي
الاخت
عاشقة الجلكسي والله قصتك تصلح فلم هندي هههههههههههه
الاخت
جنون الكبرياء مشكوره اختي
الاخت
بسمة الايام الله يعينك وكمان حاط على الجزيره الله يعينك بس مشكوره اختي على مشاركتك
الاخت
فراشة الألماس ليش حبيبتي خوفناك انتي كمان راح تضحكي بعدين مثلنا الله يوفقك بابن الحلال يارب
الاخت
أم سواف مشكوره اختي
وشكرا لكل من شارك والعذر والسموح اذا نسيت احد

نجمة الليل
04-01-2007, 10:02 AM
أقول أنا يوم وصلنا الفندق دخلت الغرفه أبلبس قميص النوم دخلت الساعه ثلاث وما طلعت إلا خمس لبست وجلست لحالي بالغرفه خايفه......... والمسكين جالس لوحده برا بلبسه يبغى الحمام (تكرمون) يبغى يغسل وأنا داخله جو الجناح،،، وبعدفتره قالي ليش تأخرتي أدري إنك بس جالسه كذا .... والله إتندمت قد شعرااات رأسي
أولا علشان تركته لحاله ثانيا طالب عصير وكابتشينو ومويه لي وأنا تركته لحاله .....................
أنصح اللي ماتزوجوا إنهم مايضيعوا ولادقيقه من ليلة العمر ............

حبيب
04-01-2007, 11:29 AM
اما انا ياطويلات العمر فطول الطريق شايله هم زوجي لان فتره الخطوبه كان جريئ ودايم يحرجني فقلت في نفسي جاله اللي يتمنى استغرق الطريق ساعتين رعب وصلنا دخلنا وانا ذايبه خجل جاب العشاء وحطه وقاعد يترجى فيني اكل ما قدرت وبعديييييييييييييييييييييييييييييييين

شغل التليفزيون وحط قناه (((((((((((((((((الجزيره ))))))))))))))))))))))))وجلس ياكلاللين شاف النشره وانا اطالع فيه انواع التحطيم والى يومكم ماقدرت انسى هالموقف مع اني ماذكرته له من تزوجنا
............................اضحك صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا عاد انا حط على مباراة الهلا ل وجلس يطالع

هياووي
04-01-2007, 12:20 PM
موضوع رهيب

بقول لكم موقف في ليلة زواجي

قبل العرس صوروني اهلي عشان جوازي كان منتهي

ويبون يجددونه عشان الملكه وخلصت الملكه لاشافني ولا شفته

اخذ جوازي عشان يخلص بعض الاوارق

شاف صورتي وانصدم كنت سمرا وتعباااان شكلي

راح لااخته وامه وقال هذا نصيبي تجي شينه شسوي <- ههههههههه

المهم يوم وقت العرس ودخلوني عليه انصدم وبقق عيونه

يقول جد انصدمت عبالي مو زوجتي اللى بالجواز

عاد انا يوم قال شكلج احلا من الصوره تشققت

المهم بعد ماشافني رح توضا وراسه داير بالغرفه

وصلى عباله صوب القبله وانا اشوف انه يصلي جهت الشمال بس من المستحى خليته :)

ثلاث ايام يصلي بالليل او يتسنن وكله شمال ماخبرته الا باليوم الرابع

قالي حرام عليج ماتقولين قلت شو اسوي مستحيه ههههههه

وبس:)

أم احلى بدر
04-01-2007, 09:16 PM
بقولكم ايش صار ليلة دخلتي رجعنا من القصر على البيت وطول الطريق وانا اتلفت لخوي وهو ورانا ونفسي انزل واركب معاه ههههههههه ولما وصلنا ودخلنا البيت بداء يفرجني على البيت وكل شوي يدوس على فستاني وانا معصيبة نفسي اقوله انتبه بطيح وبعد ما خلصنا من لفة البيت جلسنا وتعشينا وطول مدة العشاء وهو يأكلني وانا مستحية كل ما قول خلاص يزبد وانا خلاص بستفرغ ونفسي مسدودة ودورت لي حيله وقلت بروح اغير فستاني عشان مضايقني والحمدلله سابني ودخلت غرفتي وكان بيساعدني في خلع الفستان لانه تحدى هو واحد من اصحايه انه إذا فسخ لي الفستان له خمس مية ((( بعدين قاالي هذه السالفة ))) وطبعا بالقوة اقنعته وطلع والله لا يوريكم قد ايه قعدت افك في التسريحة وإللي زاد الطين بله لمن فتحت الباب وطلبته مويه حاااااااااااااااره انفجع الرجال وانا كنت ابغاه لاظافيري عشان تنزل وكل ما فتكر شكله وهو مفجوع من المويه الحاره اموت من الضحك ههههههههه وبعد كم ساعة فتحت الباب ولقيته في غرفة الجلوس معصب وهو يسوي نفسه عادي وخلاص دخلنل الغرفة وجلسنا نسولف ونمنا بعد الفجرررر والله يعين كل عروسه على ذيك الليله مه انها احلىىىىىىى ليله

اسم
04-10-2007, 12:31 AM
مواقف ررررروعه
والله يعنني على هذي الليله قربت
خــــــــــايفـــــــــــــــــه
بس صراحه ريحتوني كنت احس إني العروس الوحيده الخايفه وعلى حسب كلام الفراشات الأغلبيه خايفات لأن أهلي يقولن خوفي مو طبيعي بالله فراشات مو بعذري
المصيبه أني ماشفته ولاكلمته000
ياليت إي وحده زي حالتي ترد علي وتنصحني؟؟؟؟؟

جـــوريـــه
04-10-2007, 03:17 AM
مواقف ررررروعه
والله يعنني على هذي الليله قربت
خــــــــــايفـــــــــــــــــه
بس صراحه ريحتوني كنت احس إني العروس الوحيده الخايفه وعلى حسب كلام الفراشات الأغلبيه خايفات لأن أهلي يقولن خوفي مو طبيعي بالله فراشات مو بعذري
المصيبه أني ماشفته ولاكلمته000
ياليت إي وحده زي حالتي ترد علي وتنصحني؟؟؟؟؟

الله يتمم لك على خير ويسعدك يارب

لاتخافين حبيبتي أنا كنت مثلك ماشفته ولا كلمته الله يسامح أمي نصيحتي لك أنك تحاولين تاخذين الأمر ببساطة

عشان ما تتوترين وتجيبين العيد ههههههههه ، حاولي انك تتكلمين معه بكلمات بسيطه ولها وقعها في نفسه

تكون مغلفه بالأدب والإحترام ولاتكثرين الكلام أو تتعدين الخطوط الحمراء خصوصا إذا كان بدوي انتبهي

خلي كلامك موزون

وتضيعين فرحة هالليله بالبكى وغيره استمتعي فيها والله رغم أنها يمكن يكون فيها ألم إلا أن لها لذه غير عن

باقي الليالي بقولك قصتي وخذي منها الحذر هههههههههه

من عاداتنا ان الزوج مايشوف زوجته ولا يكلمها إلا ليلة الدخله

لا وابوي يقول لاتتكلمين معاه ثلاثه أيام بعد الزواج ( كفارة يمين هههههههههههه)

المهم ماشفته إلا بالسياره لما أخذني من القاعه هو يتكلم يبي يلطف الجو وأنا ماخذه بوصية ابوي هههههههه

لما رحنا الفندق اللي كانوا بانتظارنا كلهم أهله اخوانه وقرايبه أنا شوي ويغمى

علي والعبايه حقتي ماادري كيف ضاعت ولبست عباة أختي والمصيبه أنها قصيره وأنا طويله يعني تخيلوا

شكلي و لما دخلنا غرفتنا على طول كشف الغطاء عن وجهي يبي يتطمن وانا مواصله على وصية الوالد الله يحفظه

الرجال خاف قال لايكون البنت طرمه ، و مانطقت إلا لما شفته ماصلى قلت له صل ركعتين وصليت وراه

وشغلت الصامت مره ثانيه حتى أنه مسكين أقسم لو نطقت بأي شي أنه ينفذه لي على طول

عاد أنا ماصدقت خبر على طول قلت له اتركني الليله لأني مرهقه وتعبانه ، والمسيكين صار وجهه ألوان وقال

أبشري وراح نام على الكنب وانا نمت بثوبي لين طلع يصلي الفجر رحت بدلت ولبست روب عادي جداً 00

وياليتني استحيت على وجهي عقب هالفعله 00 لما جات الليله الثانيه وحنا راجعين من عند أهلي قال إن شاء الله

أنك روقتي ،قلت إيه بس الفندق مو زين ( شوفوا البقاحه ) أبي فندق ثاني 0 قال الحين وهالحزه ( الساعه كانت

تقريباً وحده بالليل) قلت معليش الفندق هذا مو زين وأنا ما أقدر أقعد فيه 0 المهم أخذ أغراضنا وراح يدور على

فندق يناسبني كانت اجازه يعني مافيه أمل يلقى ههههههههه وأنا أقول يارب عساه ما يلقى

أخيراً لقى فندق الساعه ثنتين ونص تقريباً

وتعالو شوفو شسويت قلت له باادخل الحمام أتسبح وألبس والرجال مستانس مسكين مسوي فيني جمايل

يعني أكيد برد له الجميل 00 دخلت الحمام وهي الدخله ساعه ساعتين وهو يطق الباب يابنت الناس اطلعي

وانا معطته الإذن الصمخه ههههههه خلاص اطلعي ماابي منك شي وانا ماارد المهم ماطلعني إلا الصلاة فكرت

أصلي بالحمام استغفر الله وبعدين خفت من ربي قلت يابنت النور بدا يطلع والرجال يقول مايبي شي ( وبصراحه

كنت افكر الناس مايسوون شي الصبح هههههههههه ) وطلعت لقيته بيطق من الزعل ولما صليت 0000000 أنصح

كل بنت ماتسوي مثلي ترى والله لتندم في ساعه ماينفع فيها الندم ههههههههههه

بس كل ماتذكرت اللي سويته يطري علي المثل اللي يقول : اذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا

وهو طبعاً ما نساها إلى يومنا هذا

!! شيتونة !!
04-10-2007, 03:52 AM
والله مواقفكم عجيبه ومضحكة

انه بقول لكم

اول شي ليلة الملكة ،،
وصل عندي ووسط اهلنا واهله ،، قعد يمي
واخته اتقول له امسك ايدها من بعيد وهو ما يفهم ،،
واخر شي مسك ايدي ثواني وشلها >>> يستحي فديت روحه
بعدين طلعنا
وانا ارتجف حدي ،،
حتى خواتي وخواته لاحظوا عليي
وقالوا لي صلي على النبي ما بيصير شي
رحنا السيارة وانا طول الوقت ساكته
دخلنا المطعم وانه ساكته ومستحيه حدي
طلب العشاء واااااااااااااااااااااااااااااااايد >> خسارة عليه
انه كنت مو ماكله صار لي اسبوع وبموت من اليوع
ولا اكلت شي
يقول لي ليش تتراجفين خايفة
ااشر له لا
يقول والله ما بسوي شي حتى ايدج ما بلمسها بس لا تخافين جذي
لالالالا اختكم طاحة ادموعها
وقال لي نرجع البيت
قلت له ما ادري
قال قومي
وخلينا العشاء لحاله وقمنا ههههههههههههههه

أماني و أحلام
04-11-2007, 12:09 AM
مواقفكم رووووعه

أنا في ليلة عرسي على الكوشة قالت لي قريبة لي تبي تسهل علي الموضوع أنها نامت قبل زوجها ليلة العرس

و انا مت عليها من الضحك كيف جاها النوم

لما رحت الفندق جاء العشاء طبعا ما أكلت شيء وأنا بموت من الجوع

يوم جاء وقت النوم حاول فيني قلت لا أنا ما يجيني نوم الا في بيت أهلي(طبعا صارحني بعدين أني بعد ما قلت هذه الكلمة ظن أنه ما عجبني و أني أبي أنفصل منه )

بعد محاولات مستميته منه بدلت ملابس العرس وأختكم حطت راسها على المخدة وعلى طول نامت ما خذت حتى دقيقة ولا صحيت الا الساعة عشر (لا تقولون ليه ما صليتي أنا كانت فيني الدورة و استمرت 3 ايام ) نمت حتى قبله ههههههههههههههههه

ولكن يوم العرس من بدايته على أنه كله خوف و قلق إلا أنه يوم لا ينسى

ام غنيه
04-11-2007, 01:20 AM
اما انا الحمد لله ما صارلي موقف محرج يوم زواجي وعدا على خير ماعداااااا الجوع حسبي الله
لي يومين لا اكلت ولا نمت زين وهذا الي نكد علي الجووووووع
بس بقولكم موقف زميلتي الله يذكرها بالخير ويسعدها
يا حياتي هم من عائله مره محافظه وما شافت زوجها ولا مره تقول حتى لمحه ما شفته
مع ان خواتها كانو يطلون من الشباك ويقولون لها تعالي شوفيه قبل الزواج هاكلام وهي مسويه فيها وتقول لهم لا
المهم هم من عادتهم العروس ما تروح لقاعة العرس ابد تلبس وتكشخ وتطلع من بيت اهلها على بيت زوجها على طول
لانو عندهم لا زفه ولا شي
تقول ودوني اخواني للبيت وقعدت بغرفتي لين يدخل وهي بفستانها وكشختها وشوي دخل عليها طبعاً تقول من الحيا ما قدرت اطالع بوجهه ومنزله راسي
كانو حاطين لهم كيك وعصير
تقول قعد قدامي ويسولف وانا بالغصب ارد عليه قالها ناكل الكيك وهي ساكته اخذ الملعقه واخذ قطعت كيكه بياكلها الرجال
وهي على بالها ايييييييييش؟
انه بيأكلها فتحت فمها الاخت ههههههههههههههههههههههههه وهو بياكل الكيكه ما قصده يأكلها ياااااااعمري عليها مااااااااتت من الخجل هو قام يصرف بس خلاص الموقف باين ما ينتصرف
تقول قالها تعالي نطلع هو قصدهـ يطلعون للصاله يكملون السهره هناك على اساس ترتاح هي شوي من ذا الحيا بيغير جو هههههههههههههههههههههههه
طلع قبلها وهي فهمت السالفه غلط على بالها انه يقول نطلع برا يعني مشوار وقامت الاخت لبست العبايه وطلعت الصاله وهو مستغرب وش فيهاهههههههههههههههههههههههه
ياعمري عليها اما مواقفها قطعت بطونا من الضحك

قودي2
04-11-2007, 09:07 AM
والله ضحكتوني من جداشكرصاحبة الموضوع
اما انا فصارلي الموقف في يوم الملكة كانت ملكة بسيطة وما توقعت انة بيصير زفة
المهم قالو اخواتة لازم تصير زفة وانا مااستعديت من ناحية الكراسي الي بنجلس عليها فماكان موجود عندنا كراسي للزفة فاشارة واحدة من المدعوات برص المخدات على بعض لين تصير زى الكرسي ههههههههههه فكرة تموت من الضحك بس سويناها ولين ذلحين وهو يذكرني فيهاههههههههه

2-بعد ماجلسنا على المخدات ولبسني الطقم الي اهو جايبة طلعو كل الي كانو في الغرفة حتى نتعرف على بعض وكانت هذى اول مرة اشوفة فيها المهم كانت اختة اخر وحدة تطلع من الغرفة فسكرت الباب وهي طالعة مادريت الا وهو يصيح يزهمها يقلها (سكري الشباك)التفت بسرعة وانا اطالع فية واقلة لية وش بتسوي وكانت اول كلمة لي لين ذلحين وهو يضحك علي

غرامك شي عجيب
04-11-2007, 06:50 PM
ههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه

ياربي بموت من ضحك على مواقفكم الله لايبلانا

انا زواجي باقي له 4 شهور ومن جد قلقانه وخايفه موووووت

انتظروني وان شاءالله ماتسمعون الا الاخبار الحلوه

مو ناقصه احرجات ومواقف اتفشل منها يامامي اين المفر ذاك الوقت لووووول

الفراشه الحنون
04-11-2007, 08:35 PM
بصراحة موضوع روعة ويازين المواقف ويازين هذيك الأيام وناسه وبجد عسل
أنا مواقفي كثيرة منها وقت الزفةماكان راح يزفني يادوب أخواتي وصحباتي وقريباتي ,اصلا اناكلمت خالي يزفني وافق وفجأة قال العريس بيدخل ارتبكت وتضايقت وقفت نص المسافة وانا مرة باين علي الطفش الاهو جاء يضحك ومثل القمر ماشاء الله عليه وجاء مسك ايدي والله يهديني سحبتها بقوة لاحظوا اللي جنبنا ومرتبكه واقولهم جيبوا خالي فشلة وزميلاتي يضحكوا لاني أصلا خجولة وعارفيين قد ايش قصة حب عفيف بيني وبين زوجي أصلا امه الله يرحمها خطبتني وانا في اللفه علشان عيال عم واحنا صغار نحب بعض حب الطفولة وكل ماكبرنا كبرحبنا ويدوب شوفات بالصدفة ومنتظرين اليوم هذامن زمان والكل يعلق ويعرف القصة وفي النهاية مابقاه يزفني واخته قالت لاتحرجينه شويه هديت وشبكنا الأيادي وجاء خالي وهديت اكثروزميلاتي يضحكوا لاني لاارديا ناديت خال ..... وبطريقة حلوة ماينسوها وقت المرواح سلمت على أهلي يمكن عشر مرات أطلع عند الباب وارجع والمسكين ..... واعذاري لازم يجي ابوي أسلم شوي العبايه شويأختي اخر شي جدتي لازم اسلم عليها
كمان موقف طريف أخوي المفروض بالونات تطاير وقت الزفة من فوق وقت ماامشي قام المسكيين رماهم على اعروس حضرت زواجي بفستانها الأبيض الخورجيه يحسبها أنا
واسفه على الأطالة بس مواقف كثيرة بجد ومحرجة ومضحكة ومبكية كمان والله يوفق الجميع

أم البدر
04-11-2007, 09:21 PM
غرامك شئ عجيب (ان غداً لناظره لقريب )
ان شاء الله بنتظر مواقفك المحرجه >>>>>>>>>>> حق ضحكك علينا يا حلوه
امزح معاك يا عمري الله يتمم لك على خير وتحكيلنا كيف كان زواجك
الاخت الفراشه الحنونه الله يعينه داخله عليه من اولها شديده
وبالنسبه للسلام على الاهل والله كلنا كذا نسلم عليهم كاننا والعياذ بالله ماراح نشوفهم بعد كذا
الله يحفظ جميع اهلنا ويجمعنا بيهم على خير
الاخوات العزيزات ارجو منكن العذر والسموح لكل من لم استطع الرد عليها وانا لم اكتب هذا الموضوع الا لنتذكر مع بعض اجمل الايام والذكريات ادام الله علينا السعاده والهناء
وشكراً لكل من شارك في الموضوع

زمان الصمت@
04-13-2007, 09:18 PM
اما انا كنت جدا مستحيه مع انه كانت فترة الملكه يعني طويله 7 شهور يعني خلاص تعرفت عليه وقابلته بس والله جدا صعبه هذه الليله بس حلوه

وانا كنت ساكنه بالدور الثاني ودرج قلت يوووووه كيف اطلع بالفستان مشكله بس الاخ ماقصر شمر وفك المشلح وشيل بالفستان ودرجه ورفعة فستان بمكن ساعه بالدرج وبعدين دخلت البيت وانا تعبانه لي يومين مانمت واول مادخلنا قال لي افرجك البيت وانا مستحيه قلت على كيفك وقام يفرجني وكمان يرفع بالفستان مشكله بعدين قلت له ابغير ورحت الغرفه قال اساعدك قلت لا تكفى بس فك المشبك ماحسب قال طيب وراح وقفلت الباب قفلتين وبعديت جيت افك الجيبون اللي اسفل الفستان بس مربوط صح ماينفك يالله ايش اسوي ادور مقص مافي بعين فتحت الباب بس راسي طالع وناديته والصوت يالله طالع وطلبت سكييييييييين انفجع الرجال قلت لا ابفك حاجه قال ااااااه طيب وبعين لبست قميص النوم بس لبست الروب وربطه مزبوووووووووووووووووووط وخرجت بس الحمدالله كان في المطبخ بسرعه مشيت وجلست بالصاله قال الله اشوف قميصك قلت لا بعدين وبعدين 0000000000000000000

مااطول جاء وقت النوم وجلست اتفرج بالنجف الين صحي احرسه وانا مانمت

بس والله احلى ليله وانصح كل عروسه تسوي كل شي براسه لاتخجل

دَلِِِـِِِــِξ‏ روحِِِـِـِـُِـِـًِي
04-14-2007, 07:34 AM
عن جد ونااااااااااااااااااااسه ايام الزواج

انا وقت التصوير قرب مني بعدين طبع الروج في غترته

طلع لاصحابه قالوا يووووووووووووووه وش هذا جلسو يصرخوووووووووو

قال اش فيه؟ اثاري الروج مطبوع على حواف الغتره خخخخخخخخخخخخخخ

يعني فشله..............بس تصدقون لي ثلاث سنوات متزوجه ولسى الغتره ماغسلها يقول ذكريات

وطبعا كالعادمييييييييييييييييته جووووووووووع واحس بطني بيتقطع قال تبين اجيب لك عشا

قلت لا الحمدلله شبعانه ...شبعانه ولي يومين ماا كلت ههههههههههههههههههه

وسبحان الله هذاك اليوم مدري كيف جاني النوم لاني انا من طبعي مايجيني نوم في مكان غريب

فمابالكم بعد جبنب رجال غريب اول مره انام معاه

وبس حبيباتي

وبالتوفيق للجميع وعقبال العزابيه ياااااااااارب وانصحكم تتمتعو بشهر العسل قد ماتقدرو وتأجلو موضوع الخلفه

لان االأ طفال راح يخربو عليكم اشوووووووووي

ماطول عليكم سي يووووووو

roosh255
04-14-2007, 10:10 AM
موضوع رائع وردود اكثر من رائعه
انا حصلى مواقف كتير محرجه هاحكيلكم على اتنين منهم اول واحد يوم كتب الكتاب بعد ماكتبنا الكتاب فى القاعه وقعدنا مع الناس شويه روحنا عندنا فى البيت علشان يشوفنى كان اول مره يشوفنى وانا بلبس غير العبايه وكان اول مره يشوف شعرى كنت طبعا مكسوفه جدا بس انا كنت بحبه اوى المهم قعدنا شويه وقالى قومى غيرى هدومك علشان نتعشى بره اول مره بقى هانخرج لوحدنا من غير عوازل المهم غيرت هدومى ولبست اشيك حاجه عندى وضبت كل حاجه وقبل مانز قلت ادخل الحمام علشان احتمالب نتأخر وانا استحاله ادخل حمام بره البت المهم دخلت وخرجت ونزلت معاه وكان هو حاجز تربيزه فى مكان روعه فى فندق 7 نجوم وطبعا كان الفندق عارف ان فيه عروسه وعريس هايتعشو عندهم كان عاملنا استقبال يجنن وبعيد عنكم وانا فى وسط الاستقبال افوجىء انى لابسه شبب الحمام ابو ورده حمرا طبعا كنت هاموت من الكسوف وهو كمان شافه ومات على نفسه من الضحك كان يوم مايتنسيييييييييييييييييييييش

الموقف التانى ابشع منه كان يوم الدخله هاحكيلكم عليه كمان شويه

فراشه ^ الجهراء
04-14-2007, 09:34 PM
هههههههههههههههههههههههههه

يااويلي عزالله مووقف محرج بصرااحه

انا يووم العرس طبعا ذابحني الحياا وبعد ماخلصت

من الصالوون وجذي ورحت للصاله والنااس تغني

ووصل زوجي ويبي يقعد على الكووشه ورااحواا يزيحوون بثوبي

وكاان شكبره ههههههههههههههههههههههههههههههه

ولما قعد وجذي وطالع لي وانا مستحيه ومسك ايدي وهديتهاا خخخ

ودرت وجهي >>> ابوج يالحياا ولما رحنا للفندق >> كاشخين يعني

وقعد يسوولف معاااي وجذي وطلبنا وهذا وقااعده اشرب العصير

وقالي نكته مدري شنوو واضحك واكب العصير على ملااابسه

ياااااااااااااو انحرجت هههههههههههههههههههههههههههه

وصااار اكثر من جذي بس خلووني ساكته ههههههههههههههههههه

وتحيااتي لج يالغلاااا

ام روونق

:fkjuiyhag

متى اعود
04-15-2007, 12:38 AM
تقول ودوني اخواني للبيت وقعدت بغرفتي لين يدخل وهي بفستانها وكشختها وشوي دخل عليها طبعاً تقول من الحيا ما قدرت اطالع بوجهه ومنزله راسي
كانو حاطين لهم كيك وعصير
تقول قعد قدامي ويسولف وانا بالغصب ارد عليه قالها ناكل الكيك وهي ساكته اخذ الملعقه واخذ قطعت كيكه بياكلها الرجال
وهي على بالها ايييييييييش؟
انه بيأكلها فتحت فمها الاخت ههههههههههههههههههههههههه وهو بياكل الكيكه ما قصده يأكلها ياااااااعمري عليها مااااااااتت من الخجل هو قام يصرف بس خلاص الموقف باين ما ينتصرف
تقول قالها تعالي نطلع هو قصدهـ يطلعون للصاله يكملون السهره هناك على اساس ترتاح هي شوي من ذا الحيا بيغير جو هههههههههههههههههههههههه
طلع قبلها وهي فهمت السالفه غلط على بالها انه يقول نطلع برا يعني مشوار وقامت الاخت لبست العبايه وطلعت الصاله وهو مستغرب وش فيهاهههههههههههههههههههههههه
ياعمري عليها اما مواقفها قطعت بطونا من الضحك[/QUOTE]

ياحياتي والله تقطع قلبي عليها..لا من جد احراااااااج ..

لو انا مكانها كرهت نفسي..

بس والله حتى زوجها مفجوع .. ماصدق يشوف لقمه !! الله يهديه.

أميره الفراشات
04-15-2007, 04:13 AM
بصراحه الموضوع روووووووعه بقولكم شو صار معاي بدايه الإحراج أول ما وصلت القاعه والمصوره لها 3 ساعات تنتضر وأول ما دخلت غرفه التصوير قالت يا الله بنبدأ وأتاري الكاميرا إختربت وإتصلت على المحل يوصلون الكميرا الثانيه وقاعده ساعه أنتضر شوي يدخلون صاحباتي وأخواتي يقولون الناس قاعدين يتعشون وإحتمال يروحون..............
انا خلااااااااااااااااااااااااص ما أتحمل قلت خلاص بدخل المصوره تقول لسه ما صورت قلت ما يخصني المهم راحوا يرتبون الزفه لين ما أدخل وأنا عند الباب مال القاعه بدخل شغاو الزفه وأنا بره تخيلو الممر كان فيه شويه ناس طالعين وأنا أول ماسمعت الزفه إشتغلت صرخت صبرووووووووووووووووووووو <<<<<أمحق عروس
المهم الحريم كلهم يطالعون وحده تقولي هدي أعصابج ليش كذي<<<<<<<<<<<فشله

المهم خلصت الزفه وتربعت على الكرسي حوالي نص ساعه والله ماطولت إلا أسمع الطقاقه تقول العريس بيدخل وإحنا كنا منتفقين إنه مايدخل صدمه أنا خلاص أطالع في الناس مثل الهبله لإستغراب...........

دخل فديته مع أخواني مد يده <<<<<<أونه مستحي
أما أخواني فديتهم بالوجه
عاطيتنه بو لباس أكلم أخواني واضحك معاهم وهو ياااااااااااااااااااااااااااحرام
حتى ما أطالع فيه القاعه كلها حريم يطالعون بإستغراب عاد أونه ماسكه يد أخوي وأخوي الثاني أسولف معاه أقوله لا تروح بدري المهم
راحو أخواني بقينا أنا وهو فوق الكوشه قالوا يا الله بنوديكم غرفه المصوره وإحنا نازلين طول القاعه قدام الناس يمد يده يبا يمسك يدي وأنا أفشله والله يمكن 10 مرات
والناس كلهم لاحضوا أسمع الحريم يقولون إمسكي يده وأنا بولباس...............المهم صار الذي لم يكن بالحسبان تزحلقت من الكعب قدام الناس وأهجم على يده أمسكها من قلبي معاد فكيتها..........
.بعد ما خلصنا التصوير رحنا وركبنا السياره أخواني يحاولون يدخلوني السيياره بس الفستان مو راضي بشده دخلت آخر شي مسكو الباقي من الفستان إلي ما دخل قالوا هذا بنقصه يمزحون وانا قلبي خلااااااص تقطع المهم تحركوا كل السيارات مسوويين زفه وإذا بالجو كله ضباب والله يا فراشات ما نشوف السيارات إلي قدامنا أنا قلبي خلاص على أهلي إلي ورانا في سياراتهم والحمد الله وصلنا البيت بالسلامه..................المهم قاعدين أنا وهو في غرفتنا كراسينا متقابله وسوالف أنا مالي نفس <<<<<<<<مجامله فيني نوووووووووووووم بس خايفه أقوله أبا أنام يفهمني غلط وسلامتكم

roosh255
04-15-2007, 06:07 AM
رجعتلكم تانى يا بنات علشان احكيلكم على الموقف التانى الى حصلى ليله الدخله
على عكس قصصكم كلها معظم المواقف الى حصلتلكو كانت بسبب الخجل او الكسوف من الزوج
المهم انا بقى عكسكم جدا انا وجوزى كنا مستنين اليوم ده بفارغ الصبر لاننا بنحب بعض اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى وكان بقالنا حوالى سنتين مخطوبين يعنى اتعودنا على بعض جدا
المهم حضرنا كل حاجه يوم الفرح ووضبنا كل حاجه وقررنا اننا نسافر على طول بعد الفرح علشان لاحد يقولنا نيجى نزوركم ولا احنا نروح لحد احنا كنا مستنين اليوم الى هانبقى فيه لوحدنا
المهم هو عنده شاليه فى الساحل الشمالى كنا وقتها فى الشتاء بس قلنا احسن علشان القريه تبقى فاضيه ومايكونش فى غيرنا هناك المهم بعد الفرح وانا لسه بالفستان ماروحناش على البيت خدنا العربيه وطرنا على الساحل الشمالى
المسافه كانت تقريبا 8 ساعات بالعربيه لاننا وقفنا كذا استراحه فى الطريق
وصلنا هناك على الساعه 3 الضهر كنا ميتين من التعب وانا لسه بالفستان وهلكانه خالص وهو كمان كان بينام وهو سايق من كتر التعب
المهم قالى احنا نتغدى الاول قبل مانطلع الشاليه علشان فوق مافيش اكل ولو طلعنا مش عايزين نخرج قبل 3 ايام من التعب روحنا اتغدينا وكان الغروب قرب يجى فضلنا قاعدين على البحر لبعد الغروب
كل ده وانا بالفستان والشنط فى العربيه
المهم قلتله يالا نطلع علشان لو استنى دقيقه واحده كمان انا هايغمى عليا من التعب قالى انا كمان وطلعنا الشاليه
واذ بالصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااعقه
الاستاذ نسى مفاتيح الشاليه
ولكم ان تتخيلو وطبعا احنا فى قريه سياحيه كلها شاليهات خاصه يعنى مافيش فنادق وعلشان نرجع القاهره تانى لازم 8 ساعات كمان سواقه
عايزه اقولكم انى كنت هاموت من الصدمه المهم جتلنا هستريه ضحك
ورحت قاعده على باب الشاليه وانا كل ده بالفستااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وقلتله انا هانام هنا مش هاتحرك ولا خطوه واحده
المهم قالى طب تعالى فى العربيه
ورجعنا العربيه ونمناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ودى كانت ليله دخلتى اجمل ليله فى عمرىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

عيون_كحيله
04-17-2007, 04:36 AM
ههههههههههههه
مواقف تضحك مرررررررره
لالا انا كانت ليلة دخلتي مافيها الا التعب
الاستراحه اللي اعرسنا فيها ماكان فيها غرفه للمصوره عشان كذا جبناها الشقه عندنا...عاد مارجعنا الشقه الا الساعه 2ونص واهل زوجي واهلي معانا ويغنون ويصفقون (كأن العرس ماكفاهم) خخخخخخخخ المهم كلهم يبون يصورون مع ازواجهم واخذو الانتظار اللي على اصوله، وانا بمووووت فيني النوم ومييييته جووووع... وماطلعو من عندنا الا الساعه اربع ونص او خمس الفجر، وبعدين جا دورنا للتصوير وهاااااااات يا تصوير للساعه 7 الصباح...مسكينه المصوره كسرت خاطري... عاد بعد التصوير خليت زوجي بالغرفه وانا رحت ابدل بالحمام وما ارجع الا ألاقيه بسابع نومه <<<< احبااااااط خخخخخخخخخ ونمنا احلى نومه
الله يخلينا لبعض ولا يحرمني منه يااااارب
عاد انا توني معرسه من 4 شهور :)

cute100%
04-18-2007, 12:47 AM
خخخخخخخخخخخخ

موقف من جد مضحكه...

طيب وش رايكم باللي ماطقت خبر لزواجها وجالسه تاكل وجبه من هرفي قبل الزفه....ويوم راحت للفندق طلبت قهوه تركيه.....^_^

نينا***
04-19-2007, 05:37 PM
هههههههه الله يسعدكم وقولو عقبالي ياااااااارب
احكيلكم قصة صحبتي تقول يوم الدخله لمن ركبت السياره مشان يروحو البيت هههه كانت جالسه وساااااكته ينادي عليها وهيا ولا شي صنم هه وشويه كان في مطب بالشارع هه لمن جات السياره فوقه الا وهيا تدحرج من المقعده كانها في ملاهي قالها اس اس اشبك ههههههههههه ولمن وصلو البيت خلاص صار هدؤ وسكوت جاب البارد صحبتي رفضت وقالت ما هي عطشانه وهوا يشرب تقول ااااه يا بختك هههه وظلو على سكوت لمن قامت مشان تروح الغرفه خلاص الا تدعس على رجله وتتورم مره انكسفت وطاحت كسوووووف المسكينه
هههههههههههههههههههههههه

غزال قطر
04-20-2007, 05:03 PM
حبايب قلبي انتم

انا موقفي يوم جينا على السرير ابو شباب حامي عاد انا كنت صغيره مرره عمري كان 16

واديم اسمع خواتي وبنات عمي يتسخدمون حبوب منع الحمل < عاد هي تبي تسوي نفسيهم هههههههه

قلت اسمع انا مابي احمل الحين قوم جيب لي حبوب مانع ههههههههه

قال طيب مو لازم اولاد <سبع شهور من مستشفى في مستشفى يقول ليش ماحملتي

طلع بياع كلام ههههههههههه

الجــــgoreeـــوري
04-20-2007, 11:31 PM
على قولتكم
للرفع
والله يسعدكم جميعا

عـسـgggله
04-21-2007, 01:46 AM
هههههههههههههههههههههه من جد مواقف تحفه الله يسعدكم
الله يعين زواجي بعد ثلاثه شهور وماشفنا بعض ولا كلمنا بعض
يعني بشوفه يوم الزواج ان شاءالله والله يستر

تذكار81
04-21-2007, 06:33 AM
انا عروس من 6 شهور وبالنسبة لي أصعب موقف يوم طلعت جدامه بقميص النوم وااااااي احراج من الخاطر

المهم رحت ولبست العباية فوق قميص النوم ... هو حس اني منحرجة قالي بتطلعين مكان ؟ وحب يحرجني أكثر وهو يضحك ؟ تلبسين الشيلة بعد ..... ههههههههههه بس احينه صار بالنسبة كأنه العيد .

ام صلوحي وانولي الحلوين
04-21-2007, 08:14 AM
الموضوع وايد حل ومن امس وانا اقره المواقف وكله اضحك
عاد انا موقفي يفشل انا تزوجت وكان عمري 16 سنه وزوجي 18 ولا تزوجنه بعد قصت حب عمرها شهر (اقول لكم يهال)
اول موقف لمن قصينه الكيكه وكنت بشربه العصير خالتي ام زوجي نست تيب العود والمصوره قالت شربيه العصير وانااشربه كبيت شوي عصير عليه وناديت امه قلت لها كلينكس مشوه
ولمن رحنه البيت كنا بيت اهله دشيت داري واهو كان بالشارع مع رفيجه يسولف عصبت عليه من داخلي بس دخل قالي ليش ما غيرتي ملابسك قلت له ما اعرف افصخ البدله كبيره قالي انا اساعدج مت من الخوف قلت له لاء انا بروح الحمام دشيت الحمام يمكن ساعه اهو يطق الباب وانا ميته من البجي والخوف ولا لمن مل ما اسمعه الا يصارخ علي ويقول اذا ما فجيتي الباب اكسره فجيته وشاف ويهي كله دموع حاول يلمني علشان يهديني قمت ارجف واوخره اهو فهم وراح نام بغرفته القديمه وانا نمت بداري بروحي والصبح ام زوجي يت بتصبح علينا جان افتح لها الباب وانا بدلت العرس وشكلي مبين مو نايمه ضحكت علي وخذتني غيرت لي ملابسي لا وطلعت لي قميص نوم قلت لها لا مابي ابي دراعه او بنطرون قالت لا انتي عروس الحين بنادي زوجك وترى الريال ما يستحمل تسوين فيه جذي اهي طلعت وانا لبست بنطرون وبلوزه ولمن زوجي يه مع امه كنت مستحيه جان خالتي تقولي ليش لبستي شذي ما يصير ما رديت عليها جان ريلي يقول لي انتي تعرفيني من زمان ليش تسوين جذي انت ما تبيني قولي لي احنه عالبر قلت له لا بس والله خايفه بس تدرون وين المصيبه اني متعوده على زوجي قبل الزواج بس كنت خايفه من العوار الي سمعت عنه راح فج الكبت وطلع لي قميص نوم وقالي لبسيه انا مت بمكاني اهو يقرب وانا اوخر قالي بدش الحمام وانت غيري مابي اشوف الي عليج اهو دش الحمام وانا نخشيت تحت السرير طلع يدورني ما لقاني راح عند اهله ويت الدار امه تناديني جان اطلع من تحت السرير ولا اشوفه يمها ولا اقعد وابجي قال حق امه تطلع وياني وفهمته اني خايفه من العوار الي سمعت عنه اتفقنه ان يكون بالتدريج اسبوعين واهو مسكين مستحمل انه كل شي بالتدريج لين صار كل شي وعدت السالفه على خير وخالتي لي لحين تقول ما شفت عروس نفسج وسلامتكم

greenapple
04-21-2007, 08:58 AM
هههههههههههههههه ياحبي لكم
انا ملكت وبعد اسبوع سويت حفله ملكه بفندق شفته اول يوم ملكه وطلعت معه ثاني يوم وبعدها ماشفته الا يوم الحفله جا عشان نصور وكنت مستحييييييه بموت من الحيا طبعا تعرفون حركات المصوره امسكها وامسكيه وطالعي بعيونه لمن دخت وبغيت اطيح عليهم من الحيا خخخخخخخخ
انا ماسويت عرس اخذني وعلى طووووول سافرنا نزلنا بمطار ترنزيت ساعتين طبعا ميتين من التعب لانه كانت رحلتنا بالليل وانا كنت لابسه عدسات فجئه وانا بالطار نطت العدسه بره ههههههه صرت اشوف بعين وعين لا اشوه اني جايبه نظاراتي :)
وبعدها رجعنا ركبنا الطياره وماوصلنا الا الظهر وكاااااااان بررررررد مووووووووووت دخلنا الفندق طبعا نمنا من التعب اقولكم شي ماتضحكون خخخخخخخ نمت بثيابي حتى الجكيت مافصخته ههههههههههههههههههههههههههههههه
قمنا ورحنا اكلنا ورجعنا طبعا كل عرووووس تقعد بالحمااام هههههههههههه ساعتين وهو مسكييين كل 3 دقايق يطق الباب يقولي فيك شي بالموت طلعت يقولي اطلعي مراح اسوي شي بس لايغمى عليك بالحماام
ومرت الليله على خير :)

الجــــgoreeـــوري
04-23-2007, 12:33 AM
ههههههههههههه
يارب يسعدكم
والله مواقفكم محرجه جدا

الجــــgoreeـــوري
04-23-2007, 10:15 PM
00000000

بـرود أعـصـآب ..!
04-24-2007, 06:15 AM
الله يسعدكم يارب موتوني ضحك
وين الباقين خلونا نضحك
انتظررررررركم

حـــبـــر الـــعـــيـــون
04-24-2007, 01:02 PM
والله قصصكم اتموت من الضحك
الله يسعدكم ويوفقكم بحياتكم

يارا الحــــــــــلوه
04-24-2007, 01:28 PM
تسلمييييييييييييييييييييييين .......مره روعه بس خلي الطابق مستورررررررررررر؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه..........

ام ياسمين2006
04-24-2007, 02:23 PM
والله مواقفكم تموووت من الضحك....
الله يوفقكم ويسعدكم و يرزكم الذريه الصالحه...
وان الحمد الله هذه الليله مررررت بسلم...

BIG LOVE
04-24-2007, 06:23 PM
عاد انا اول مادخلت كنت مستحية وكنت ابغى البس داك القميص المهم لبست بيجاما طويلة وبلوزتها طويلة لاني كنت مستحية اما اول يوم لمن لبست القميص خليته لمن ينام وطفيت النور كله ولبسته وتغطيت وقمت قبله من الخوف ولبست بنطلون
000000000000000000000000000000000000000000000
اول مارحت بيتي ثاني يوم جاتني الدورة ومستحية وكنت مرة تعبانة ومستحية واتصلت على امي الله يرحمها وقولتلها ترى عندي الدورة ومرة تعبانة المهم قالت صحي من النوم قلت استحي اقله عندي الدورة وصحيته وامي كلمته وجينا نبغى نروح المستشفى مافي احد وماجاءالسيارة من جدة ويتصل اخوه في العمل عمي في العمل تاكسي لمن جاء بعد طلوع الروح ومافي احد مادري ان عندالورة من بنات واولاد واخوه وعمي كمان فشلة

((ملاااااك الحلوة))
04-27-2007, 11:37 AM
أنا بصراحة تزوجت صغيرة 17 سنة وفي الأول ماكنت ابغا اتزوج وبعدين اقنعوني ومشت الأيام ولما صار يوم الزواج راحو خواتي للكوافيرة وانا قاعدة طفشانة لأن الكوافيرة راح تجيني للفندق طبعا قعدت انتظر في البيت كان اقوم واشغل البلاي ستيشن واكلم صاحباتي ومرووووووووووووووووقة ورايقة وبعدين لما رحت الفندق قعدت في غرفة التصوير انتظر المصورة وشنطة خالتي كانت عندي بالغرفة دق الجوال ورديت كانت شغالتها تقول مدام كيف زواج وانا اقول لها كويييييييس مرة كيف بيبي مال انا ولما قفلنا دقيت على صديقتي
انهبلت لما سعت صوتي ومااااااااااااتت من الضحك وبعدين انزفيت اول مرة لوحدي بعدين رجعت وانتظرت شوي الا ويدخل ابو الين وصار يتكلم بدون ما يحس عجبته مررررررررررة ترا مو عشاني مرررة حلة انا حلليوة بس كان يتذكرني وانا بزرة كنت شييييييييييييينة الله لايرويكم ولما رحن الفندق مارضيت آكل مع اني ماأكلت بس ماكنت احس بجوع قام وجاب 3عصيرات وقال اشربي واحد منها وانا ماني راضية وهددني وقال والله لو ما تشربين راح اقرصك عاد والله من الخوف شربته ولما جابو الغدا من بكرة قال كلي ولا مراح تروحين لاهلك والله واكلت اثاريني ماجي إلا بالعين الحمرا بس بالعموم ليلة الزواج احلى ليلة بالعمر لانه اصلا ريحني ذاك اليوم شافني شوي واموت من الخوف ربي يحفظه لي

((ملاااااك الحلوة))
04-27-2007, 11:39 AM
أنا بصراحة تزوجت صغيرة 17 سنة وفي الأول ماكنت ابغا اتزوج وبعدين اقنعوني ومشت الأيام ولما صار يوم الزواج راحو خواتي للكوافيرة وانا قاعدة طفشانة لأن الكوافيرة راح تجيني للفندق طبعا قعدت انتظر في البيت كان اقوم واشغل البلاي ستيشن واكلم صاحباتي ومرووووووووووووووووقة ورايقة وبعدين لما رحت الفندق قعدت في غرفة التصوير انتظر المصورة وشنطة خالتي كانت عندي بالغرفة دق الجوال ورديت كانت شغالتها تقول مدام كيف زواج وانا اقول لها كويييييييس مرة كيف بيبي مال انا ولما قفلنا دقيت على صديقتي
انهبلت لما سعت صوتي ومااااااااااااتت من الضحك وبعدين انزفيت اول مرة لوحدي بعدين رجعت وانتظرت شوي الا ويدخل ابو الين وصار يتكلم بدون ما يحس عجبته مررررررررررة ترا مو عشاني مرررة حلوة انا حليوة بس كان يتذكرني وانا بزرة كنت شييييييييييييينة الله لايرويكم ولما رحن الفندق مارضيت آكل مع اني ماأكلت بس ماكنت احس بجوع قام وجاب 3عصيرات وقال اشربي واحد منها وانا ماني راضية وهددني وقال والله لو ما تشربين راح اقرصك عاد والله من الخوف شربته ولما جابو الغدا من بكرة قال كلي ولا مراح تروحين لاهلك والله واكلت اثاريني ماجي إلا بالعين الحمرا بس بالعموم ليلة الزواج احلى ليلة بالعمر لانه اصلا ريحني ذاك اليوم شافني شوي واموت من الخوف ربي يحفظه لي

كندى
04-28-2007, 01:24 PM
للللللللللللللللللللللللللللللللللول ذكرتوني انا شفته اكثر من مره بعد الملكه وكنت اكلمه واخذت عليه يوم العرس كنت فري لما رحنا للبيت عادي غيرت وفكيت التسريحه لانها ماكانت عاجبتني بعدين استحيت اكل بس حليت شوي بعدها بدى الاكشن قمت ابكي من غير صوت ولا حركات بس دموع ماادري ليه عاد هو قال يالله سماح اليوم واستانست ونمت ثاني يوم انشغلنا باهلي واهله بس في الليل كانوا عازمينه اصدقائه على العشا لانهم كلهم جايين من مناطق ثانيه وعزموه قبل لايمشون وقالي انه يبي يروح وقال ابي اوضي واروح اصلي وبعدها اروح للعشا ودخل الحمام وانا جتني اللقافه وقمت ادق الباب عليه بطريقه التطبيل واللعب وحده ملقوفه عاد هو ماصدق وطلع يضحك ويقول انت اللي بديت وبعدين 00000وتأخر على الشله وقالوا له الله يستر من البدايه تأخير بالمواعيد

عطرالخزامى
04-28-2007, 05:34 PM
عاد انا من يوم صحيت في الاوتيل الظهر ساااااااااااكتة لاحرااااااااااااااك:15_1_50[1 وهو جنبي وجالسين نتفرج في التلفزيون ويكلمني وما ارد >>>>>>>>>>>>>>>مسوية اضراب وقافلة معي:dfrf: ويعطيني مكسرات >>>فالها مررررة هو ...المهم ولا اكلت
وحط ابو الشباب على العربية بيشوف الاخبار
الاذاك الخبر اللي حرك سكوتي وبأعلى صوت وبصرخة واحدة:14_6_18[1 "أمريكا ضربت لبنان متى صار هذا"
أمس في بيت اهلي مافيه شي>>>>>>>>>>>>سياسية بحتة
قال وهو يضحك والله حتى انا ما ادري ههههههههههههههههههههه
شكلك متابعة للسياسة والاقتصاد ..
وبعدين عرفت من اهلي ان الحرب كانت فجر يوم زواجي كان هذا قبل تسعة شهور

الفراشة الملووونة
04-28-2007, 07:07 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

انا كان ليلة الدخله حاله

لما وصلنا

الفندق جلسنا شوي الا

قلت محمد الله يسعد لو سمحت ابي شنطتي << يا سلام على الادب والاخلاق << شنطة ملابس

المهم قال لا لا لا تفصخين خليكي بالفستان

انقهرت منه يحسبني بفصخ وقمت قلت له بس بشوف غرض

المهم لما جينا ننام انا لبست قميصي وان خشيت تحت اللحاف

وهو راح يسك اللمبه المهم لا جاء وقت الجد

الا واقعد اصيح وابكي واقول لا ما ابي خايفه المهم اخذني في حضنه ونمنا
والحمد لله عدت بسلام تلك الليله

حبيب
04-28-2007, 11:33 PM
مواقفكم كلها حلوه
انا موقفي تخيلو خلصت من الزفه وكل شي وطلعت من فندق الزواج ورحت للفندق ولما دخلت ورحت ابي اغير ملابسي اكتشفت الورطه نسيت شنطت ملابسي ما جبتها يالله على الورطه وش اسوي ولا معي جوال ياربي وش اسوي طلبت منه اكلم امي والحمد لله جاب لي اخوي الشنطه ولما جابها دخلت الحمام عشان ابدل وشوفو الورطه الثانيه فستاني كله زراير من وراء يالله عاد من يفكه جلست ساعه احاول افكه ما قدرت قطعت بعضه و الباقي ما قدرت طلعت بعد ما يأست ولا لقيت حل ثاني طلبت منه وانا ميييييييييييييييييييييييته من الحيا وفك الازرار وهو يضحك علي ورجعت الحمام وجلست ساعه ثانيه ولبست القميص ولما طلعت كنت امشي خطوه ونص ما قدرت امشي من الحيا ابو الشباب جالس وطالعني من فوق لين تحت وهو مبسوط ولما جلست ابي اتعشى كنت ميته من الجوع ما قدرت اكل من الحيا وبعدين رحنا ننام وانا منسدحه على الطرف يعنى لمسه وحده واطيح لاكن الحمدالله هو عطاني ظهره عشان اخذت راحتي وانام لاكن وين النوم يجي معه ما نمت الا ساعتين بس وصحيت
فعلا يوم مستحيل يمحي من الذاكره

دلوعة ريوضي
04-29-2007, 03:26 AM
اما انا وخرووووو عني محد مثلي ...
يوم الملكه .. مع الربكه والخوف ..كان جالس جنبي ما حسيت الا حطو العصير قدامي وواسمع اصوات حوالي يالله شربيه ..وحس اني بدوخ ما اقدر ارفع ايدي وتبغوني اشربه بعد .. والاصوات تعلى .. شربيه شرررربيه .. قام ابو الشباب وخذ العصير وشربني ااااااه وانا تقول ما قد شفت عصير .. الاتوكيت والمفروض شربه وحده بس ..بس اختكم مجاعة افريقيا حالفين عليه الااكمل العصير كله كلما جا بيوخر يده خشتي لاصقه بالكااااس مد وجزر انا وياااه .. والله كله من الربكه والخوووف ... بعدين جاء دوري اشربه مسويه روحي قويه فقمة شربتة العصييييييير بيدي الشماااال السبب انه جالس على يميني ..وفشلني قالي قدام الله وخلقه باليمين يا حلوه .. حسيت اني بزرررر:frcvbhagi

اما يوم الدخله .. لا ينسى
هو يا عمري صايرله كم يووم ما نام فأول ما دخل الغرفه اللي بالفندق شغللي التلفزيون قعد اشويه بعدييين راح للفراش انسدح بالعرض وانا جالسه على الكنب وقعدت اسولف انا وياه عن العرس بعدييين اكتشفت اني اسولف مع رووووحي الاخ ننننننام وخلاني:dfhhdfh: طبعا لا تسالوني عن شعوري ذيك ا لاحظه .. كاني زايره وحده وناااامت وخلتني .. قلت مالي الاانام بس وشلووون اذا كان ابو الشباب مستحوذ على كل الفراش وناااايم بعد على الغطااا والغرفه مرررررررررره برد اسكييييموا .. قعدت احوس بالغرفه ابغى اطمن المكيف ما عرفت حست لما قلت امييين .. ولا قدرت وجتني افكار جيزانيه اني اتغطى بعبايتي مثلا بس اشوني ما طبقتها .. لما صارت الساعه 6 الصبح وأنا على هذي الحاله بعدين سحبت اشوية غطا من تحته ونمت بطرف اطرف شيء بالفراش شكلي مره يكسر الخاطر مااا تقول عروس..وما امداني انا الاهو صحصح وقومني من نومتي ..
هذي السالفه كلها كوووم ويوم استخدم فرشته كوووم ثاني ..
اليوم الثاني .. دخلت الحمام وشفت فرشة اسنان توقعتها من الفندق كعادة الفنادق انهم يحطون كل شي .. ولان سالفة الفندق كانت مفاجاة فماكنت مستعده لها وما جبت فرشة اسناني.. وطلعة العروس من الحمام كامله مكمله منظفه اسنانها بالفرشه اللي وجدتها .. دخل المعرس الحمام وراها ليكتشف ان فرشاته قد استعملة .. والله ما ني ناسيه شكل زوجي يوم يطلع من الحمام متخرررع يقولي مستخدمه فرشتي .. طبعا انا صبيييت احوله بغى يغمى عليه .. سكت ولا رديييت كاني مصفوقه على وجهي .. قالي عموما اذا تبغين فرشه تراهي موجوده عندهم الحين اجيبها لك ...بس موب ذنبي الفرشه اللي كان يستخدمها كانت عاديه شكلها شكل اللي تنحط في الفنادق .. ==>>وحده ترقعها لنفسها ..
ويوم نطلع من الفندق وبنص الطريق ذكرت اني نسيت قميص النوم بالحمام .. وانا محتاره اقوله ولا ما اقوله .. والحمد لله اني قتله يرجع .. يقول يوم دخلت الغرفه اخذت القميص وقلت ليش ما ادور يمكن ناسيه بعد شي .. ولا وش يلقى عبايتي بكبرها ناسيتها ..وكنت جايبه عبايتين.. وبعض من مكياااجي .. تعرفون انا ملكه ما متعوده اضف وراااي .. كل الشغاله ورانا .. بس والله نكته حتى في سفرتنا انوووواع المواقف المضحكه.....صح في لحظتها تنقهرين بس لما تذكرينها بعديييين تضحكين...

moon007
04-29-2007, 10:20 AM
موضوعك تحفة

والمواقف كلها تحفة

انا ولله الحمد مريت بمجلدات محرجة يوم عرسي
اولها بدا من الصبح
كان مفروض انه الكوفيرة تجي البيت عشان تجهزني للفرح ومرة وحدة وبل لا نبدا بالمكياج
انقطعت الكهرباء عن البيت
وصرنا بعد العصر يعني النور صار اخف
طبعا استخدمنا كشفات طوارئ بس ابدا الاضاءة ماكانت كافية
لما طلعت بالنور كل وجهي طلع مخترب صارت الساعة 5 تقريبا وزوجي كان معطيني ميعاد
6 ونص عشان نتصور قبل لنطلع على الفرح

انا غسلت وجهي وعدت مكياجي تاني ولبست والحمد لله خلصت في وقت كافي
الي كان يقهر انه الكهربا ما انقطعت عن احد غير عنا ههههههههههههههه شوفوا الحظ

تاني شي لما خلصت اتصلت على زوجي ولقيت تلفونه مقفول وشوي ولا اهله كلهم صاروا عندي بالبيت
والمصيبة من غيروه ولا بعد يسالون عنه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله امه كل شوية تسال اختي وينه ووانا اعدة بغرفتي يهوون علي لان التكييف ما يشتغل بفضل الكهرباء هههههههههه
المهم جانيي الساعة عشرة وكان يضحك عادي مو مسوي شي

اصلي المغرب والرد اكمل لكم

moon007
04-29-2007, 11:12 AM
المهم الاخ لما جه كان مستعجل عشان القاعة تنهي الفرح الساعة 12
نزلنا بدون ما نتصور وانا على المدخل كان في 6 درجات لازم انزلهم وفستاني كان طويل وطرحتي بعد
المهم طلبت منه يساعدني قام اخذ الورد من اديني وسبقني كان يجري اسم الله عليه وانا ماشية وراه معصبة ولا اهله كلهم يطالعون ويضحكون مو هاين عليهم يساعدوني

المهم ركبنا السيارة واعد يسولف ببرود وانا معصبة والسواق قاعد يناطرنا في المراية ويضحك
(( عرسان ولا رايحين هوشة ))

المهم خلصنا الفرح على خير وروحنا
طبعا اهلنا مشيو وران لا وبعد صحابه لقافة ههههههههههههههههههههههه
ولما وصلنا ونزلنا السواق مشي بسرعة كانه ماصدق يفتك من المجانين

واصحابه صاروا يصيحون شيلها شيلها واطلع فيها السلم والله انا استحيت
ههههههههههههههههههه
مشيت بسرعة كاني اركض والفستان الله يسامحوا ما ساعدني ههههههههههههههههه
لقيت روحي متشالفة ومت حياء وخبيت وجهي في كتفه وهو مستانس طبعا ههههههههه
لما وصلنا البيت فوق كانت امي طلعت الاكل بس ما دخلتوا لانها نسيت المفتاح تركته على الباب
طبعا انا نزلني عشان يفتح الباب ودخل وانا غبية قاعدة على الباب انطر يرد ياخدني ويشلني ثاني هههههههههههه
الا وراح ينادي علي دخلي وانا بعدني واقفة زي الصنم هههههههههههههههههههههههههه
وهو يكرر كلامه اكثر من مرة اخر ما زهق مني قال دخلي ولا تنسين تجيبين العشا معاك

دخلت ولقيته الله يحميه قاعد يزبط اريال التلفزيون واهو لسة بالبدلة
الاخ يبي يطالع القنوات الارضية لانه صار له زمان ما شافها هههههههههههههههههه

والله انه حتى ما فسخ هدومه ولا جزمته هههههههههههههههههه

اكمل لكم بعدين لما اشوف واش رايكم

صعبت عليكم صح
البقية افظع

سيرينى
05-05-2007, 05:29 AM
موضوع رائع ... طول ما انا اقرى مشاركات العرايس و انا مبتسمة .... انا حكايتي حكاية جتني الدورة يوم دخلتي وبعد ما طلعت الكوافيرة من عندي اكتشفت فعلا انها دورة ... وجهي كان مصفر والم وحاله بس مش هينى الأحراج ... ما كنت قادرة اقولة شي كنت ابتعد وهو حساس جدا ولا كان يبي يفرض نفسة وما درى الى اليوم الثاني وبصراحة راحت على ليلية الدخلة في الم وجع ثلاثة ايام ........

واحة المشتاق
05-05-2007, 09:57 AM
انا قصتي تفشل قبل الدخله بأيام كنت مره خايفه وجلست
ثلاثه أيام مانمت ويوم الفرح كنت مره تعبانه وماكلت شي
ولما جا زوجي ياخذني للفندق كنت مره خايفه وقلت لأمي تروح معايه ورفضت أمي
وزوجي مبسوووط علشان أمي رفضت وبعدين رحنا للفندق قالي زوجي تبغي عشاء قلت لا
الساعه 7 نمنا وصحينا 12 الظهر قالي زوجي انا بخرج أجيب غدا وأختكم في الله قفلت الغرفه من جوا ونامت لمن جاء زوجي جلس ساعه وهو يدق باب الغرفه وانا مو حاسه بشي راح جاب عامل وكسر الباب وماحسيت بشي وكان مره خايف عليه
بس أول ماحط يده عند راسي وأنا أصحى مفجووووعه والى الآن كل يذكرني بالموقف انحرج
بس يقولي مالومك لأنك مانمتي قبل الزواج

الهام س
05-05-2007, 11:07 AM
من جد المواقف مضحكة اماانافقعدت مخطوبة سنة ونص واتعودت عليه الحمد لله ويوم فرحنا اللي صار انه عنده تلات اخوان غيره كل واحد فكر ان التاني حيجيب العشاوولا واحد جاب واختكم في الله ميته جوع قام المسكين يدور على اكل وكنا في بيت اهله مالقى الا خبز نشف ومربى مشمش وجابه وانا اساسا مااحب الحلى وقعدت اخدت اول لقمة منه وخلاص طبعا مسوية مؤدبة ولاني قايلتله من اول عن شكل قميص نومنا قلتله انت اختار لي ايش البس راح الاخ مطلعلي اقصر شي موجود عندي لا ومفتوح من كل جهة واضريت البسه المهم ضاعت علينا السفرة لان الحرب على العراق كانت حتقوم بين لحظة ولحظة وخلاص مافي سفر لبرة السعودية لا والمشكلة ان كان باقيلي نص ترم من الدراسةفي اخر سنة في الكلية اخدت خمسة ايام اجازة ورجعت بعد اسبوع عا الدوام وياحرام اهو كمان رجع لدوامه وقعده اصحابه يضحكو ا عليه ويقولولوياعريس التلميذة وكملت وانا حامل وجبت بنت والحمد لله والان لنا خمس سنين متزوجين والحمد لله عايشين في سعادة ما شاء الله

جنان العلم
05-08-2007, 02:33 PM
اسمعو موقف امي ليلة الدخلة منذوا خمسين سنه تقول امي

دخل على وبعد الفجر نزلت لامه اقول لها ولدك قليل ادب ادبيه ولا بروح لاهلي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه يحليلك يا يمه فشلتي ابوي ليلة دخلتك عليه

$حلاوة العيد$
05-08-2007, 02:48 PM
رجعت لكم وصلنا عند لما استفرغت المهم معد كملنا الغداء تجهزت ورحت بيت اهلي في العصر بس قبل مانروح بيت اهلي روحنا المستوصف واعطوني ادويه وشوفوا كيف زادتني الادويه الم ماادري ايش سوت في بطني بغيت اموتوزوجي كان بيموت خوف عليه فاخذني انا واختي واخويه لمستوصف ثاني والله خسرت العريس
ويوم جينا دخلنا للدكتوره تبع النساءوالولاده لان اختي تعرفها فحولتنا لدكتور الباطنيه والدكتور يبي يكشف على بطني وانا ماني خجلانه من الدكتور خجلانا من زوجي ههههههههه
قام زوجي وقف وراء الستاره مسكين حس اني مابيه يشوف فقال الدكتور هذا طبيعي من الخوف ولكن اعطاني ادويه الحمدلله هدتني اشوي ورجعنا البيت ولقيت اخواني كلهم موجودين وشوفوا كيف الاحراج يحبون الوناسه
قاعدين يقولون لي ويش سوا زوجك فيك وانا راح اموت من الخجل يبون يعرفون ويش سبب الالم حلفت لهم انوا ماسوينا شئ هذا من الخوف وبس وابوي كمان يعلم زوجي علي كلهم تخيلوا يقولوا تعال لها بغفله وانا اتسمع وودي اضربهم من القهر اوووو نسيت ماقولكم الدكتوره ايش قالت هاذي الدكتوره جريثه مره ولاتستحي من الرجال واحنا خارجين لحقتنا عند الباب وكانت طبعا عارفه من اختي انوا لسا مادخل عليه فتقول لزوجي لازم من الدخله لانوا هيا تعبانه وانت لازم تعطيها فيتامين دال وزوجي وجهه صار مثل الطماطم وانا من تحت الغطره اضحك عليه وهربت عند اختي من الخوف والخجل والحملله قضينا تقريبا اقل من شهر وانا بخير وبعدها جاءت صاعقة

الحمل حملت بسرعه فكنت احس بالشهر الاول بشهيه للاكل وبعد تقريبا ثلاث اسابيع بدا الوحم ايلي ماانساه وخرب شهر العسل ومن بعدها معد عرفت لشئ بهالدنيا طعم الا لما مضى على حملي ارببع شهووووووووور
ولكن الحمدلله على كل حال وكمان جاتني بنت كنت اقول اني ماراح احبها لانها عذبتني بالحمل
واني راح اضربها اول ماولد طول حملي وانا احلف فلما ولدت اعطيتها كفين باثنين من اصابعي وانا قلبي يتقطع بس قلت حق الحلف ههههههههه
وابي اقولكم حاجه يابنات ايلي ماتزوجوا لاتضاربون ازواجكم وقت الخله اخاف تسووولهم مثل ماسويت لزوجي
المسكين ماادري كيف ماقتلني تدرووووووووووووووووووووون ويش

رفسته في فمه لما قرب مني وشفته من جوا انقطعت وجلس الجرح سبع اشهر تقريبا يوريني مكانه وكان يتالم ويقولي مافيني شئ ارافوا بازواجكم واعرفوا انوا كيذا ولا كيذا لازم تخلصون فاهمييييييييين ها هههههههههه
معليش على الاطاله وابي اشوف ارائكم فيني وردودكم
اختكم جوري 11

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك رفسه بالفم مره وحده على كذا شكلك داخله قبل الزواج دورت كونغ فو للدفاع عن النفس هههههههههههههههههههه
امزح لا تزعلين مني

النجمة الحمراء
05-08-2007, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ربي يهنيكم جميعا ويسخر ازواجكم يارب..
من المواقف التى لا تنسى والي خواتي دايم يسونها لي في كل مناسبة..
جاء يوم الحفلة ودخلنا انا وزوجي على المعازيم وصار تلبيس الذهب وبعدين جابوا الكيكة وكل واحد ياكل الثاني المهم هو اكلي قطعة الكيكة بالشوكة وانا بدور لزم اكله المهم سويت هالشي دخلت قطعة الكيكة بفمه وتركت الشوكة معلقة بفمه دون ما اسحبها يعني ظلت واقفة.. ههههههههههههههههههههههههههههههههه.. وانا طبعا ولا ادي ولا شئ.. ما عرفت هالشئ الا من الفيديو.. فشششششششششششششششلة

الدموع 2006
05-09-2007, 11:50 PM
ههههههههههههههههههههههه يسلمووووووووووووووووو ياقلبي على الموضوع الروعه مثلك
أنا بخبركم عني والله يابنات قبل عرسي بومين كنت يايبه مالت الصالون في البيت عشان التنظيف والحمام البخار ولا أخر أوكي وأنا أول ما دخلن البيت وأنا ميته من الخوف أناظر بعيني وأتخيل أني في بيت زوجي يوووووووووووومه والله ومن كثر خوفي كنت أرتجف الكل يضحك علي وأنا أقوللهم لا مو خايفه بس أنا بردانه ههههههههه وأنا ميته من الخوووووووف وقبل العرس بيوم خلاص حسيت أني بموت حمى وجسمي مكسر وتخيلوووو ما أنام من التفكير كم يوم ما نمت خخخخخخخخخ المهم
يوم العرس والحبايب مجتمعين وبعد ما طلعنا بالسياره ياني أبوي عند السياره وهو يوصي زوجي وعمي يعني أبو زوجي علي كان يقول هذا بنت وأغلى وحده في بناتي كلهم بس سمعت هذا الكلام ويالله يابنت صياح طول الطريق البيت كان بعيد عن مكان العرس تقريباً ساعه وأنا طول الطريق أصيح ههههههههههه زوجي يحاول يهدي فيني مافيه فايده المسكين عاد أنا من الخوف ومن كلام أبوي فديته ربي يطول عمره
أوووووووووووه نسيت أقوللكم كنا حاجزين بفندق الحبيبه ما رضت تنام بالفندق من الخوف مسكت عمي أبو زوجي وقالتله بسير البيت ما أبغي الفندق وهو قالي بس نحن متفقين على الفندق وأنا منزله راسي في الارض سوي وبصيح قالي أوكي عادي البيت البيت
يوم وصلنا البيت دخلت الغرفه أبدل الفستان مع خوات زوجي وأمه يساعدوني ههههههههه محطيلي قمصان نوم هههههههه أمه تقولي أي واحد بتلبسي أطالع فيهن كل واحد أقصر من الثاني كله عريان لا لا لا ما بلبس ولا واحد وقعدت بفوطي أبغي الحين قميص نوم مستر هههههههه عادي طويل موب شفاف هههههههههه تضحك أم زوجي ما يصير يابنتي هذا أول يوم لج لازم تتعدلين وتلبسين شىء حلوووووووووو لا لا لا مابي أوكي خلاص قالت لبنتها يبي من عندك قميص هههههههه خخخخخخخخخخ والله يابتي قميصين عندها جديد لبست الاحمر ههههههههه بس

لون حياتي
05-11-2007, 12:14 AM
ياااااااااااااااااااااارب يسعدكم من كل قلبي والله ادعيلكم ربي يجعل كل ايامكم شهر عسل ولا يفرقكم عن ازواجكم ويصلح ويهدي بالكم بأزواجكم وعيالكم وخليلكم كل من تحبون على هاذي المواقف الحلوة اللي ماشالله لا قوة الا بالله تفتح النفس على الزواج عشان الوحدة تجمعلها ذكريات حلوة بس مو محرجة بس دمها خفيف قولوا آمين ورحم الله عبدا قال آمين انتظر جديدكم بكل لهفة:de11

نور الصبايا
05-11-2007, 01:21 PM
الصراحه شكلنا بنطلع كتاب في هذا الموضوع انا ياحبايبي لما خلص العرس رحنا للفندق وجلست بنت ابوها زي الملكه محد قدي جابلي عصير يسمونه وسكي سعودي لكنه خالي من الكحول وجابلي الكاسه والحركات وشربت جغمه والله لا يوريكم شرقت بغيت اموت بعدين رحت غيرت ملابسي ولبست القميص وانا بالعاني ماخذه واحد مستر وربي لو تشوفوني تموتون ضحك هههههههههههههههههههههه لاولايفوتكم مو عاجبني قعدت شديت في عمري حتى رجلي ماطلعت ههههههههههههههههههههههههههه وقعدنا افطرنا والله لايوريكم بعد الفطور على المستشفى لاني افطرت فول وبطني فاضي واخذت لي ابرتين ورى والدكتوره تقولي نامي على بطنك علشان اعطيك الابره وانا اطالع في الحبيب ابغاه يطلع واليوم الثاني راح الصوت ما عاد فيه صوت صرت كل ما طلع قعت اصيح علشان يطلع الصوت هههههههههههههههههههههههههه اتمنى للجميع السعاده اتمنى اني اكون افدتكم بخبراتي هههههههههههههههههههههههههههههه

أم البدر
05-11-2007, 07:34 PM
اختي الغاليه الدموع اسعدتني مشاركتك وتسلمين يا قلبي على الكلام الحلو
تصدقين انا مثلك حسيت قلبي يتقطع يوم مرينا بالسياره من جنب ابوي وهو يقول لنا بحفظ الله
الله يطول في اعمارهم يارب
ويحفظلك ابوك داااااااااايم ذخر

أم البدر
05-11-2007, 07:35 PM
الاخت لون حياتي
اسعدني مرورك
ومشكووووووووووووووره يا قلبي على دعوتك الحلوه مثلك
الله يعطيك العافيه

أم البدر
05-11-2007, 07:38 PM
الاخوات المشاركات
اعذروني اذا لم اذكركن بالاسم
اسعدتني مشاركاتكن وقصصكن
كل قصه امتع واطرف من الثانيه
الله يجعل ايامكم كلها حب وسعاده وربي لا يغير عليكم ويحفظ لكم ازواجكم وعيالكم
تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي للجميع

العروسه
05-13-2007, 12:23 PM
أنا أخواتي أعتقد ما في وحده صارلها موقف محرج مثلي
في أول ليله وبعد الأنتهاء من الجماع كنت مستلقيه على بطني ورأسي قريب من رأس زوجي ولما زحفت شوي عشان أرفع نفسي وأقرب منه ظهر صوت وسمعه زوجي فما كان مني إلا اني قلت أنا أسفه ........وكان ودي أن الأرض تنشق وتبلعني..........حتى أن زوجي بعد الزواج بكم شهر صارحني وقلي لما سمعت الصوت قلت في نفسي ((الله يكون في عونها لأنها في موقف محرج))

موقف جدا صعب وأتمنى محد يمر باللي مريت فيه

قطرة ندى؟؟؟
05-13-2007, 01:03 PM
بنات والله انا موقفى لا احسد عليه ففى نهاية الحفل نازاين من الكوشة انا و زوجى وفجأة هههههههههههههههههه لقيت نفسى وقعت فى الارض وطبعا وشى كان نبيتى مش احمر من الخجل والكسوف ولكن زوجى ربنا يخليه مسك نفسه من الضحك بالعافية كى لا يحرجنى وقاللى معلش العين جت فيكى انت واتحسدتى لانهم اول مرة يشوفو عروسة حلوة ههههههههه ومصور الفيديو يقولى خلى بالك يا عروسة انا منتجت الوقعة وشيلتها بس لو وقعتى تانى مش هشيلها .....اما المعازيم الحمد لله معظمهم لم يأخد باله لانهم سبقوا واحنا كنا آخر ناس فى القاعة وانا الحمد لله متزوجة من سنتين وكل ما نفتكر الموقف انا وزوجى نموووووووووت من الضحك ويارب ما يحصل لواحدة منكم زيى

بنت الأجاااويد
05-13-2007, 04:29 PM
الموضوع حلو أنا من دخلت بيتي كله مواقف بس والطامه الكبرى اهلي جو منبكره الظهر عشان اهل القصيم بيسلمون علي ويمشون للقصيم جو وانا شعري رطب لالا وقدم ابوي من الحياء اشوف اهلي تقل ضباب وجتني دوخه من الحياء عاد زوجي نقد عليهم ليش يجو الوقت

بسبوسة الخربوشة
05-13-2007, 08:29 PM
يعطيكم الف عااااافية بنسبة لي والله كنت ماشاء الله علية سبعة
وهو المسكين خااااايف والله يحزن كنت جريئة جرئة مو عادية اسولف واضحك وانكت واتريق فية وهو المسكين يضحك ضحكة خجل ههههه والله وجه حبيبي لما اذكرة يموت ضحك.
بس الحمد لله ما مر علي في هاذيك اليلة موقف محرج صحيح كنت تعباااانة وجيعاااانة موووووت بس كنت مبسوووطة وانا مع اغلى انسان عندي بالدنيا الله خليه لي .

اجمل من القمر
05-13-2007, 11:08 PM
ليله الدخله بعد مادخلت بيتي وفسخت فستان العرس لانه كان ذيله طويل مره ثما لبست فستان
سهر فرنسي من الستان ناعم مره ثما تعشيت بس لقمتين قالوا مستحيه
دخل هو في غرفته وناداني هو كان على السرير وانا جلست على الاريكه ثما جاءوجلس معي على الاريكه
كل ماجاء يلصق فيني انا ازحف حتى وصلت على يد الاريكه وانا اتكي عليها ويجي هو يبوسني وهي
تنكسر الاريكه ونطيح على الارض ونجلس نضحك على اشكالنا وحنى في الارض

توتي الصغيره
05-14-2007, 12:09 AM
اهلين مواقفكم مرررررررررررة جنان
انااول مادخلت الشقة وطلعناالدرج كان فستاني مرة كبير وفيه من تحت سيم وانااطلع الدرج وطيت فستاني من جهة الامام
والاتفع اللي وراء وكان زوجي وررررررررراي
بعداسبوع قالي تذكرين يوم تعثرين طلع (قشششششششششششك)
صراحة فشلت
لوتشوفون قميص نومي مررررررررررررة ساتراول يوم
حتى من بكرة دورت قميص ساتر مالقيت الاواحد شفاف لبست تحت قميص حفر ولبسته فوقه
لاوازيدكم من الشعر بيت زرت اهلي يمكن بعداسبوعين وانااطلع زلقت واخوي الصغير عند الباب شافني قلت ان شاء الله ماراح يقول لاهلي وركبت وزوجي ميت ضحك
يوم وصلت البيت دقت علي امي تقول وش اخبار الطييييييييييييييحة
و

desertflower
05-14-2007, 12:49 AM
انا كل ما اذكر ليلة عرسي وفترة الخطوبة اموت منالضحك...
اذكر بعد ما دخلنا شقتنا ذهبت ولبست تنورة وبلوزة كنت البسها للكلية ... طلعت بحياء ورأيته يصلي ركعتين شكر لله ...ما كذبت خبر ...
ذهبت واختبأت بمجلس الرجال ... ولا ادري كم من الوقت وهو يبحث عني المسكين ...
واخيرا .. حينما عثر علي .. اخذ يعطيني محاضرات ودروس عن الحياة الجديدة .. السعيدة ..وما الى ذلك
وقصة لا انساها حدثت بعد ذلك ...
عندما سافرنا الى شهر العسل ... تخيلوا شهر كامل وانا لا آكل من الحياء ..
والحركة التي قهرتني انه بعد ان الفطور ..والغداء...والعشاء.. يقوم بأدب ويخرج الصحون خارج الغرفة .. وأنا انظر الى الطعام بحسرة .. بصراحة ما عنده ذوق ! مايقول يمكن ترجع البنت تنقنق شوي ..
المهم لا أطوّل عليكم .. النزهة انتهت وأنا أنظر الى واجهات المحلات المملوءة بالطعام .. ولم الاحظ معالم السياحة ... ورجعت الى الرياض .. وقد خسرت 10 كيلو
الآن طبعا تجرأت عليه واذا ما انتبه لصحنه ممكن آكله عنه ... وطبعا الوزن حدّث ولا حرج ..لا اعلم ممكن يكون تعويض عن ما حدث في شهر العسل؟

قمر بحريني
05-14-2007, 01:18 AM
أنا الصراحة ليلة الملكة ليلة هبلة من أولها لآخرها

أول ما وصل ويا أخواني .. أخواني خفيفين دم عاد طردوا البنات اللي كانوا وياي

اختي وبنات عمومي وزوجاتهم وصديقتي واختها

فشلوني شوي بس كنت حاقرة مالي خلق شي من التوتر

ودخل كنت ارتجف ومغطية روحي من فوق لتحت

وأخواني طلعوا وصكوا علينا الباب <<<<<< كان بودي أنتفهم

وهو عاد أبو الشباب ما صدق على الله صكوا الباب راح وقفله من داخل

عاد انا فزيت وصرخت لا إراديا أقول له ليش قفلت الباب؟؟

هو خاف مسكين يقول والله موقصدي شي بس فلان اخوك قال لي قفله

قلت له ما عليك منه ((وأنا بخاطري أقول الشكوى لله)) يللا افتح الباب<<< قلتها بصيغة أمر

ورد علي بكل براءة .. ان شالله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عاد قرب ورفع الغطاء عن وجهي

وعلى طوووووووووووووووووووووووووول بوسة بالجبين

أنا بعفوية دفعته ورجعت على ورا شوي

بعد هالحركة مباشرة ساد الصمت في الحجرة لدقايق

بعدين كسره وقال لي اقعدي

قلت له لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اتخرع مسكين يقول بسم الله الرحمن الرحيم .. ليش لا؟

أقول له خل نروح نصور قبل لا ينعفس المكياج

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يقول انزين ما شفتك..

أقول في خاطري متفرغ والله أنا بالي مو عندي وانت تبي تشوفني!!!

أقول له شفتني.. يقول لأ

طالعته بنص عيوني وانا صاكة لساني عن أي شي أندم عليه

<<<<<<<<<<<<<< كأني في معركة ..

المهم حس إني تضايقت عاد وقف يقول يللا البسي عباتك وبنطلع

الحين المشكلة شلون ألبس عباتي .. وانا لافة روحي لف عشان ما يشوف فستاني

مع إنه راح يشوفني عاجلا أو آجلا بهالفستان

قلت له روح تقدم للسيارة وأنا أنزل وراك

في نزلتنا طلع أخوي يطل يقول ما بتقعدون تتعشون؟

قال له لا بنتعشى برا.. أخوي قال أحسن توفرون !! ههههههههههههههههههه

عاد وانا طايفة عليه دست على رجله من حرتي عليه

وكملت طريقي بدون تعليق

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ورحنا نصور.. (( طبعا الاستوديو بروحه قصته قصة))

المهم بعد التصوير رحنا نتعشى .. من أول ما دخلنا قال لي لا تستحين

ترى مال أول(( يعني دقة قديمة )) اللي يستحون ألحين محد يستحي!!

ضحكت ضحكة خبيثة ومشينا

وقعدنا لآآآآآآآآآآآآآآخر شي

اصحاب المطعم طفوا الأضواء ما عدا الجزء اللي فوقنا

وغيروا الموسيقى اللي كانوا حاطينها علشانا

وجابوا لنا كيكة صغيرة هدية

والله المطعم صخخخخخخخخخخخة مافيه أحد بالمررررررررة

المفروض يصكونه بس محد ضايقنا ولاحد قال لنا اطلعوا أو انتهى الوقت أو أي شي

وهدوووووووووء ما عدا صوت الصحون والكاسات وهم ينظفونهم ويغسلونهم

بعدين طلعنا ونزلنا للباب الا الباب الرئيسي مقفل

أثاريهم نسووووووووووووناااااااااااااااااا داخل

وانا من الموقف الغريب مت الضحك بصراحة

وهو مستغرب لأن الموقف هذيك الحزة ما يستدعي الضحك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ورجعنا لهم وفتحوه والهندي عاد مسكين ألف اعتذار وأسف بسبب هالحركة

طبعا طول ما كنا بالمطعم وهو ماسك ايدي ويبوس فيها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما طال غير ايدي مسكين

كانت ليلة روعة وكلها مواقف مضحكة

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة للإطااااااااااااااااااااااااااااااالة

أسيل2008
05-14-2007, 01:33 AM
اما انا صرت في موقف لا احسد عليه ابدا

خوات زوجي كانوا يسألوني عن دورتي قلت لهم خلصت صار لي 3 ايام , عاد وصل الخبر لزوجي

كيف ؟؟ (( اكيد سمع من خواته )) و انا على بالي بخدعه اذا قرب مني و بقوله ان معاي الدوره و تعبانه

بس مو على ابو الشباب , بعد حفله الزواج طلعنا من القصر و رحنا لشقتنا و الي وصلنا اخوي و كنت ميته

جوع لكن يوم قال اخوي بجيب لكم العشاء قلت له تكفى ميته جوع جيبه بسرعه و كان هالكلام قدام زوجي

يوم وصل العشا قالي زوجي يالله نتعشى , من الخوووف و الحيا قلت له لا و الله شبعانه .. , فتح عيونه

يقول لي توك تقولي لاخوك ميته جوع ......!!!!! عاد انه من الفشله حاولت ارقعها قلت له مدري انسدت نفسي

المهم الرجال قام يتعشى و انا اناظره بحسرررررره بعدها دشيت ابدل فستاني و لبست (( تنوره للركبه ))

ما قدرت بصراحه البس قميص النوووم لبسته رديت فسخته ولبست التنوره ..

الا ابو الشباب خلص العشا و جاء لي في الغرفه

والا اشوفه يتغزل فيني و انا قاعده اشيل المكياج وانا ساكته عنه

بعدها جيت و جلست على السرير و هو جالس على السرير من جهته و يناظر فيني عاد هو قام انسدح

قمت انا و انسدحت والا اشوفه ناط علي بس بهدوء انا قمت ارجف و شوي قمت ابكي الرجال خاف

وش فيك انا اسف و اخذ روحه وقام ابتعد و خلاني انام و انا ما شفت النوم اصلا و هو على باله اني نمت

وانا ارجف يمكن 3 ساعات كل ما احاول اهدي نفسي و هو يهديني ما في فايده جسمي يرجف لحاله

قالي خلاص باخليك اسبوووع ومنها ارتاح قلبي

بس للحين يذكرني بالموقف يقول لي تذكرين يوم اقرب منك و تبكين

وهذي قصتي اتمنى تعجبكم
P.S Has got acquainted with the girl, http://***************, how it to you? Only it is fair!

زهرة سورية
05-14-2007, 01:50 AM
انا قصتي قصة شو بدي احكي لأحكي،الخلاصة يا حلوات:
اني ضليت مخطوبة سنتين ونصف،وخطيبي بيشتغل ببلد تانية وكان ينزل بس بالاجازة يعني ما كنت اشوفه كتير وحتى لما ينزل ما يجرؤ يجي لعندنا لاني بابا ما بيسمحلو يجي دائما،المهم الصيف الماضي نزل عشان يحددوا موعد العرس ونتزوج واسافر معه،وانا كان عندي امتحانات لاني كنت بدرس دبلوم دراسات عليا وامتحاناتي باخر الصيف وما رح تخلص الا قبل رمضان باسبوع بس،فاضطروا يحددوا موعد العرس بعد الامتحانات مباشرة يعني بخلص بتاريخ/4/9والعرس في/5/9على طول.
طبعا انا جهزت حالي تماما قبل ما سافر للامتحان لانه بمدينة تانية غير اللي ساكنة فيها،وسافرت للامتحان وخلصت بحمد الله ورجعت ولحد الان كل شي تمام.
رجعت على بيت اهلي وانا زعلانة لاني بكرى بودعهن وبعد كم يوم بدي اسافروالخ....الى ان حلت المصيبة الكبرى
الا وهي اني اجتني الدورة نتيجة الارهاق والسفروالتعب على غير موعدها،وانا نفسيتي صارت زفت،وامي تهديني واختي تقللي معلش وين المشكلة؟طبعا انا زعلت عشان خطيبي مو عشاني.
وتاني يوم بالعرس_على فكرة كان عرس خطيبي واخوه مع بعض_اكتشفت ان سلفتي كمان متلي وصرنا نضحك زعل على ازواجنا المساكين وكأن حدا صايبهن بالعين.
لمارحنا البيت بعد الحفلة قعدت على السرير لا من تمي ولا من كمي وهو غير بدلة العرس ولبس البيجاما وقعد يحكي معي فقال لي:شو رايك اول كل شي ان نصلي ركعتين؟فقلت له:بصراحة انا ما عندي صلاة فلا تحاول وغطيت وجهي وهو اغمى عليه من الضحك.كانت هي الليلة اكتر موقف محرج بمر معي بحياتي واسفة علاطالة.

luvsoso
05-14-2007, 05:30 AM
انا طبعا بعد مارجعت من الكوافيره كنت ميته جوع انا واخواتي وبنات خالاتي وقلت لاخوي اشتري لنا شي ناكله ترى جوعانين وطبعا راح اخوي واشترى لنا داك الفلافل وهاتك ومابقيت منها ولا قطعه خخخخخخخخخخخ ولمن طلعنا من القاعه رحنا على الفندق وكان زوجي مجهز كيكه وفواكه وعصيرات بس طبعا مااكلت شي يعني يعني مستحيه بس لمن وصلنا الفندق اخواتي قالو للزوجي خليك شوي بره مع اخوي طبعا وطلعت للغرفه واخدت حمام واخواتي جهزو لي قميص النوم ولبسته واتعطرت وخلاص راحو الا هو طلع شافني جاهزه وجلسنا نتكلم الين الساعه 11 وبعدين قلت له انا تعبانه بنام وهاتك يانومه

وطبعا محد ينسى هالليله صححححححح

ميمتي ع
05-15-2007, 05:41 PM
أنا موقفي أني كنت معارضه إن أمي واختي يشيلون ملابسي الداخليه بالأخص ( الكلوتات) مع الدبش ويودونها بيتي كنت مستحيه من زوجي يتفرج عليها المهم أمي عارضتني هي وأختي بس كنت مستحيه وبقوة كمان خليتهم يجهزون الدبش أغراضي وطلعت منها الكلوتات وخبيتها وما علمتهم إلا يوم الزواج وقعدو حيرانين كيف أروح البيت وانا ما معايه غيار ثاني عاد أختي فكرت وقالت نحط كلوت واحد في مسكتها ونخبيه وفي البيت تغير لا والمشكله ما حطيت من كلوت طقم القميص حطيت واحد قطني عادي وملون ولبست معاه قميص أحمر تخيلو عشان هو الوحيد اللي مستر عندي وطفشته من كثر ما ألبس فيه وذحين صرت ما ألبسه إلا إذا جاتني الدوره
عاد صار يعرف ذحين إذا لبسته يقولي خلاص عرفت منطقه محظوره وذحين خليته في الدولاب ذكرا
المهم جاتني أمي اول يوم في العصر وجابت كلوتاتي معاها والذهب حقي عشان البسه
موقف ثاني وهو إنا من اسره محافظه لا عمري شفت أفلام ولا أغاني ما عندنا إلا القناة الأولى والثانية حقت السعوديه قبل التطور الي ذحين وكان كل ما قرب مني يسمع صوت قلبي من كثر ما ينبض وانتفض وصار خايف عليه يسألني ليش كل هذا الخوف بس أول ما قرب مني وباسني إلا دفيته وصحت بقوه وقلت أيش هذا قلت أدب
ومن كثر ماكان صوتي عالي وانا أصيح واهاوش بدون شعور الا هو يطالع فيني ومشخص عيونه فيه مو مستوعب اللي صار عاد أستوعبت على طول وتأسفت منه بس صراحه أيام روعععععععععععععععه نفسي أتحلم
في الليل وأعيد ذكرياتي مره ثانيه

Om_AbdulRahman
05-16-2007, 03:35 AM
انا موقفي كان محرج جدا بالنسبة لي لأنني لم اكن خائفة لهذه الدرجة ليلة الزفاف فنحن نعرف بعضنا منذ سنتين وهو انسان حنون جدا وكنت متأكدة انه اذا رأى انني غير مستعدة فلن يمانع ابدا ولكن بعد الزفاف وبعد ان توجهنا للجناح في الفندق طلبت منه ان يخرج من الغرفة حتى اغير ثيابي ولم يمانع ولبست قميص نوم ساتر ولكن وقت الجد هووووووووووووووووووب اصبت بالخوف حتى انني كلما اقترب مني صرت ازحف وازحف من على السرير حتى كنت راح اطيح صار يضحك ويقول لي وين رايحة المهم طمني هو وضمني وكملنا الليلة وبعدماصار اللي صار ما اعرف ليه ولكن اصبت بحالة من البكاء الهستيري وهو انصدم ويقول لي ايه اللي حصل؟ انا زعلتك في شي؟ انتي حاسة بحاجة؟ وانا ولا كلمة بكااااااااااااااااااااااااااااااء هستيري وبس. ضمني وقعد يربت علي ويمسح على رأسي الى ام هديت شوية وبصراحة بعدما هديت انبني ضميري ان كل شيء كان تمام وقلبت الدنيا دراما فقمت طلعت هدية كنت جبتها له وكنت ناوية اعطيها له ثاني يوم واعطيتها له وانا لسة اثار البكاء ععلى عيوني ووجهي قام قعد يضحك وضمني وباسني على جبيني وابتسمت انا كمان بس كنت محرجة جداااااااااااااااااا

فجر222
05-16-2007, 07:58 AM
انا صار لي موقف محرج
طلعت من البيت للصالون الساعه وحده من غير غدا
وتميت بالصالون لين طلعت الساعه ثمان وكنت ميته يووووع
قلت لامي جيبي لي شي اكله تراني يوعانه
مسكينه جابت لي ماي هههههههههههههه
وتميت على اليوع لين يا وقت الزفه
وركبت م ريلي للفندق وتميت سامته ما تكلم
ولين دخلت الغرفه قلت له لحظه قبل لا تسوي اي شي
اطلب لي اكل تراني ميته يوووووع ههههههه
ما تتصورون اطباق تدش علينا بالغرفه والله اكلت اكل ومنطثر ما كليت رقدت على طووول
هههههههههه مسكين هو من القهر تم يصورني

أم البدر
05-17-2007, 01:20 AM
ههههههههههههيالله عليكم بجد مواقف روووووووووووووووووعه وطريفه
الله يسعدكم جمييييييييييعا
ولك ام البدر كل الشكر والتقدير على هالموضوع الرائع

العفو يا قلبي
ويشرفني اعجابك يالموضوع

أم البدر
05-17-2007, 01:23 AM
انا كل ما اذكر ليلة عرسي وفترة الخطوبة اموت منالضحك...
اذكر بعد ما دخلنا شقتنا ذهبت ولبست تنورة وبلوزة كنت البسها للكلية ... طلعت بحياء ورأيته يصلي ركعتين شكر لله ...ما كذبت خبر ...
ذهبت واختبأت بمجلس الرجال ... ولا ادري كم من الوقت وهو يبحث عني المسكين ...
واخيرا .. حينما عثر علي .. اخذ يعطيني محاضرات ودروس عن الحياة الجديدة .. السعيدة ..وما الى ذلك
وقصة لا انساها حدثت بعد ذلك ...
عندما سافرنا الى شهر العسل ... تخيلوا شهر كامل وانا لا آكل من الحياء ..
والحركة التي قهرتني انه بعد ان الفطور ..والغداء...والعشاء.. يقوم بأدب ويخرج الصحون خارج الغرفة .. وأنا انظر الى الطعام بحسرة .. بصراحة ما عنده ذوق ! مايقول يمكن ترجع البنت تنقنق شوي ..
المهم لا أطوّل عليكم .. النزهة انتهت وأنا أنظر الى واجهات المحلات المملوءة بالطعام .. ولم الاحظ معالم السياحة ... ورجعت الى الرياض .. وقد خسرت 10 كيلو
الآن طبعا تجرأت عليه واذا ما انتبه لصحنه ممكن آكله عنه ... وطبعا الوزن حدّث ولا حرج ..لا اعلم ممكن يكون تعويض عن ما حدث في شهر العسل؟
الله يسعدك ضحكتني مررررررررررره قصتك خصوصاً مقطع الاكل يذكرني بمأساتي
مشكوره على مشاركتك
والله يحفظك انتي وزوجك ويديم عليكم الحب والسعاده

محد مثلي
05-17-2007, 01:32 AM
انا ليلة الدخله
:8_8_18[1] ماصار شي يضحك الا يبكي وانا بالفندق دخلنا محترمين وجاء العشاء طبعا وقعدنا شوي
:7_4_3[1]: الا ذاك الصراخ الي برا وحدة تصيح وتبكي وتنادي ابي امي يخاين ياحقير ياناس ساعدوني :sdfsg:
تخيلوا ويقوم زوجي ويطلع واطاع من اللقافه معه وتخيلو الرجال الي بالغرف الثانية كلهم طالعين الالابس فانيلا وسروال والي بس سروال والي بجامه اشكال :7_5_119[1 والاغلبية كانوا معاريس والاخت الي هي انا محضرة برا بعدين استحييت وصرت اطل من عند الباب ولبس مشخلع ربي ستر علي مالف ابو الشباب وطقني طق محترم :11_2_104[ الله يغفر الذنب بس ماحد ناظر فيني كلن مشغول مع اللي تصيح برا :sgsgse: :sgsgse: ×××××ارجوا اختيار كلمات لائقة ×××××
المهم اختكم البطله دخلت الغرفة وقعدت شوي وبديت افكر فيها واصيح واصيح
طبعا بعدها مرضت اسبوعين وترقدت بالمستشفى فترة:15_6_26[1 ولاجاني البطل الا بعد 2 weeks:7_1_43[1]
يقول الدكتور جتني ردة فعل من الموقف الي صار بالفندق والحمد لله على كل شي ارتحت اسبوعين مع ذلك الرجال مايرحمون انا تعبنه والمحاولت شغالةوكان يقول انت بس طيبي وتشوفين لا وتخيلو جتني الدورة بعد:sgsh:
كا ماتذكرنا انا وياة الموقف نضحك ونحزن............والحين عند بنت زي القمر ...........اذكرو الله

أم البدر
05-17-2007, 11:32 AM
الاخت محد مثلي
الله يعينك على الموقف
عن جد شئ يخوف
الله يستر على بنات المسلمين ويهديهم
ومشكوره يا قلبي على مشاركتك

هايمه بذاتى
05-17-2007, 01:30 PM
ليله العرس .. صحيح انها ليله ماتنسى ابد ..

ابحكى لكم اللى صار لى .. بالتفصيل الممل الله يكون بعونكم ..

فى البدايه انا كل شى مر سريع سريع .. يعنى تحديد الزواج مر بسرعه علشان ظروف قاهره صارت لزوجى .. طبعا الايام اللى قبلها كانت ... ( ايام مره فضيعه كنت ارجع من الدوام العصر وع طوول السوق او المشغل ) الين قبل الزواج بيومين .. اخذت راحه من كل شى .. بعدها هو تفرغت لترتيب اغراضى وحاجاتى .. ونفسى

صباح الزواج كان مره هادى نمت قبلها زين وارتحت طبعا ماسهرت واللى الين الحين مستغربته حتى امى اشلون قدرت انام بسرعه وبدرى ..

طبعا شنظتى كانت مرتبه من الليل .. ( الله يخليى الخوات اللى ساعدونى بهالمهمه ماراح انساهم طول عمرى )

واخذت الاغراض اللى احتاجها بس فى المشغل ... رحت المشغل الظهر طبعا مااكلت ولاشى مالى نفس ابد .. بعد ماخلصنا من المشغل ومن الزفه ومن كل شى .. رحنا ع طول شقتنا .. طبعا اخته كانت حاطه لنا .. فواكه ومكسرات وكيكه وعصيرات ومن هالسوالف .. بس انا كنت جوعانه ..( طبعا كانت معاى بنت خالتى وصديقتى .. وعمتى ( متزوجه بس من سنى تقريبا )) صديقتى قامت ترش العطورات فى الغرفه وتشغل البخور وبنت خالتى تطلع لى اغراضى ( قميص النوم .. وادوات المكياج علشان اوخره ) شوى وعمتى داخله علينا بصحن ذبيحه صغير خخخخ .. تقول لى ادرى يابنت اخوى انك ميته من الجوع .. اكلى واشبعى .. وع طووووووووووول تخيلونى بفستانى .. دخلت المطبخ خخخخخ وحطيت لنا صحن وحطيت لزوجى .. وجلسنا ناكل الين شبعنا .. بعدها راحوا وخلونى .. دخل الخوف شوى فينى بس كنت مره مبسوطه .. جالسنا نسولف فى الصاله .. ونتفرج ع التلفزيون .. بعدين قام يفرجنى ع الشقه .. وبعدها ..

سكرنا غرفه النوم .. استرسالنا فى الحكى خخخخخخ ..؟؟

ورد11
05-20-2007, 02:15 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههه
ههههه
هه
ه

الله يسعدكم ويهنيكم ياااااااااااااااااااااارب

من جد مواااااااااااااااااااقف ولا أروع أنا مخطووووبة ومكتوووووووب كتابي

الله يستر أنا خوووووووووووافة ودمووووووعي قررريبة

ومتعلقة بأهلي يعني أكيد رح أعمل مناحه

زواجي بعد كم شهر الله يعين

إدعولي يابنات الله يوووفقكم

الزهرة الماسية
05-22-2007, 06:48 AM
مرحبا ... بصراحة الموضوع ممتع من جد وفعلا ذكريات حلوووووة

أنا لسه ما أتجوزت بس صار موقف لبنت خالتي أول أيام جوازها .... وكل ما نفتكره نموت ضحك عليها
دحين بنت خالتي إنسانة تعشق النوووووووم ونومها ثقيييييييييل مرة .. وطبعا مع قرب الفرح والإستعدادت بدأ نومها يقل تدريجيا وطبعا بدأت تجيها حالات هسترة من قلة النوم ... وفرحها صار في الرياض وبعد ما خلص الفرح وراحت الفندق طبعا قعدت تبكي ومنااااااااحة عشان سافرت بعيد عن أهلها .. جوزها طبعا تركها هديك الليلة عشان ترتاح نفسيتها بس مع خوفها ما قدرت تنام غير ساعة ..

وفي الليل قرر جوزها يأخدها ويمشيها في الرياض ... وقعدت يتكلم معاها في السيارة ويهرج .. إلا الأخت راحت في سابع نوووووووومة والمسكين بيتكلم مع نفسه ... وبنت خالتي ما أتعودت على مشاوير الرياض البعيدة

المهم وهم في السيارة وقفوا عند إشارة .. وبنت خالتي نايمة .. وحست على نفسها لمن وقفت السيارة .. وتقوم تفتفتح الباب وتنزل من السيارة تحسب نفسها وصلت البيت .. تخيلوا سوت كده في نص الشارع وقدام كل السيارات الواقفة تستنى الإشارة... وتخيلوا موقف جوزها ... ذهل وأنصعق يحسبها شردت .. صار ينادي عليها وهي ما ترد ... صار يدق بووري .. وهي ولا على بالها ... آخرتها نزل بنفسه من السيارة وسحبها من عبايتها ودخلها السيارة بسرعة .. والإشارة صارت خضراء والناس تبغى تمشي .. وهي متنحة .. وصارت تسأله فين باب البيت ماني شايفته ... عاد جوزها خاصمها وصار يقولها الناس إيش تقول عني .. هده وحدة خاطفها ووووو

وهي صحيت على نفسها وعرفت إيش إللي هببته وصارت تبكي ... بس بعدين صاروا يطالعوا في بعض وأنفجروا من الضحك ... وإلى الآن بعد مرور 6 سنوات من جوازها كل ما يمروا من دا الشارع يفتكروا الموقف دا ..

alanwaar
05-24-2007, 02:41 AM
انا بعد ما خلص العرس و طلعنا غرفتنا فى الفندق رحت لبست محتشم و توض
ات و اقمت الليل الين الضحى و مسكين كان قاعد على الفراش يحترينى و كل ما قال خلاص قلت الله واكبر0

والله ذكرتونا بسوالف زمان المهم قعدت على هذا الحال تقريبا اسبوعو بعدين ما تحمل قطع لى صلاتى هاهاهاهاهاههاهاهاهاهاها

دكتوره حديثه
05-25-2007, 10:32 PM
انا موقفين حصلو لي الاول مع تسريحه الشعر الكوافير الله يسامحها ماخلت ولا بنسه ما حطتها في شعري وشعري وقتها كان مره طويل من الدلع والتميلح خليت زوجي يفكك لي التسريحه من الدبابيس ولما خلص رتبت شعري بطريقه مقبوله لان الوضع صعب ولازم له سباحه عشان تنفك الحشوه المهم جلسنا نسولف لحد الصبح وبعدها نام زوجي وهو مؤدب لما تاكدت انه نام رحت للمطبخ واخذت زيت وزيت شعري كله عشان يسهل تمشيطه وبعدها قررت اسبح لما دخلت الحمام وبديت اسبح اكتشفت انه ما فيه شامبو انهبلت وش بيروح هالزيت من شعري على طول فكرت مالها الا فيري ههههه والله وانزل للمطبخ واجيب سائل تنظيف الصحون وغسلت شعري فيه ونشفت ونمت ميته من التعب بعد طلوع الشمس وبعد ما صحينا كلمت اهلي وقلت لامي جيبو معكم شامبو لاني مستحيه اقوله خاصه وان شعري طالع شعر هنود مزيت تقل شرايط وشوي على اذان الظهر الا والم في بطني قطعني من المغص قال زوجي يالله اوديك للمستوصف في البدايه عييت مسويه فيها بتحمل وبعدها ما قدرت يوم وداني الدكتور يسال زوجي فيه حمل والا حاجه قاله زوجي ماكملنا 24 ساعه تخيلو طلع معي القولون العصبي وبالليل من الفشيله اهلي واخواني يعلقون مايدرون اني قضيت الليل بين زيت زيتون وصابون فيري ههههه وهالموقف مادرى عنه زوجي الا بعد فتره طويله من زواجنا وكل ماذكرته اضحك على نفسي ...خخخخخخخخخ

nidal
05-26-2007, 07:19 AM
الصراحة ما قدرتش نكمل وصلت للصفحة 8 و مت من الضحك تسمعني ماما من الغرفة تقول هادي مالها تجننت و لا شنو

و الله مواقف كثير رومانسية و تموت من الضحك و اشكر صاحبة الفكرة على طرح هذا الموضوع لتستفيد منه كل اخت مقبلة على الزواج

انا توني مخطوبة و افكر دايما بهديك الليلة و متخوفة منها

الله يرزقنا الثبات يا رب

استحي انا

ام جعفرين
05-27-2007, 12:35 AM
انا يوم ملكتي كنت ميته من الخوف وبعد ماحبيت اني افوت شي قلت بشوفه اشلون يدخل وقعدت اتطلع من مشمر الزري يوم وصل لي قريب درت الي صديقتي الي كانت وراي وقلت ليها تكفين تعالي مكاني بموت احس دخان يطلع مني ووصل ابو الشباب جود المشمر يبي يرفعه وانا من غير قصد مشيت خطوتين الي وره وهو مسكين وراي بس شال المشمر يود يدي وانا كلش مب طايقة بس التصوير وسحبت ايدي من ايده بعصبية قلت ليه ابي اقعد قعدنا وهو مسكين قاتل روحه يبي يفرفش الجو قال لي قومي انروح نتعشى انا جوعان انتي مب جوعانة قلت قمت قربت اليه الفواكه الي في سفرة العجم قلت ليه كل هذا قال شنو اقول لش جوعان وانا ماكنت ابي افوت الطلعة بس تدرون ليش مب راضية اقوم وياه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاني خايفة من ابوي هههههههههههههههههههههههههه
حارست ابوي يطلع ورجعت اليه قال لي وش صارت الساعة وحدة يالله نروح قلت ليه الحين بقوم وطلعت معاه يوم ركبت السيارة وانا كاني طالعة ويه واحد اشوي وتغشى شفت عمي راد من بره ونزل راسي تحت وهو دق عليه هرن قلت ليه لا تخليه ينتبه لي قال لي اش فيش ترى انا مب بايقنش
شرينا بعد ما درنا على الديرة بكبرها ماحصلنا مطعم فاتح ورجعنا
الحين قال لي روحي شوفي الباب مفتوح قلت ليه ليش قال اذا مب مفتوح خلينا نتعشى مع بعض في السيارة قلت ليه وليش انت لازم تمشي الحين شوف الساعة كم رد علي مايهمك مني روحي شوفي الباب ورد علي
رجعت ليه قلت ليه يالله مفتوح نزل معاي وانا احس اني كلش مب قادرة اني افتح عيني وقمت اكل الايسكريم وشوي وكبه قال لي تعالي انا بوكلش شكلش ماتعرفين تفشلت منه حدي بس اهو كان حده عفوي
مسكين والله حط يده عليه ولي اشيل له كارتون الكلينكس وبضربه به حشى متوحشة قال لي اش فيش قلت ها ولا شي كنت محرجة من الشي الي سويته ويوم ثاني قررت اني اتأدب وصير ادمية معاه يوم جاني كنت لابسه فستان حلو ومسوية شعري استشوار بس وحاطة ميكب خفيف بعكس يوم الملكة قال لي والله انك احلى اليوم كنت اشوي واصيح يوم قال لي قلت يعني انا امس مب حلوة .......
يوم حس اني اهدأ من ليلة الملكة قال لي ليش قاعدة اقبالي تعالي قعدي يمي قلت ليه ليش قال بس ...
رحت قعدت يمه الا حط يده علي ونط من مكاني ولا وغطي شعري بعد قال لي حبيبتي اش فيكي قلت ليه بعصبية مداني صرت حبيبتك توك امس تعرفني شوف الغبية والله من اذكر هاي المواقف اضحك على غبائي اليا منتهي والحين اهو الي يتغلى علي شفتوا الدنيا

ام جعفرين
05-27-2007, 03:13 AM
اكمل مواقف الزواج الاخت يوم العرس متعودة على الريال يعني فري صارلنا سنة مخطوبين وبعدين كلشي مجهز ماعدى ثياب العروس الي للحين في سيارة ابوها الي نطر الزوج العزيز يجي ياخذهم اشوى اني قبل العرس باسبوعين وديت ملابس النوم معاي وثياب البيت بس ثياب للكشخة ماكو الحين زفونا ودخلنا غرفة النوم الا يقول راح اجيب عشى انا طبعا ماعترضت الا خواته يقولون ويش اتروح انت معرس خل احد من اخوانك طبعا اهو راسه يابس وراح ومدام هو ينطر العشى دخل القهوى عند الشباب الي ماصدقوا عيونهم يقولون المعرس جاي يوم عرسه وتصدقون اني توني دارية من بعد سنتين زواج انه دخل القهوى ويمكن شيش بعد عاد شلون دريت واحد وياي في الشغل الشهر الي طاف قاعد يقول لي زوجش جاي القهوى يوم عرسه انا ضحكت قلت ايه هاي يمكن يوم خذى الزوجة الثانية مسكينة انا وهو صدق راح ولا جى وحطينا العشى طبعا اهو من طلع ما حسيت بالوقت لانه ركض على التلفون واتصلت حق امي وابوي وبعد رفيقتي ملقوفة اتصلت ليها قلت ليها ابدل الفستان الحين ولا بعدين قالت لا حلو انك تتعشين بالفستان بس فصخي الجيبون المهم جى ابو الشباب تعشينا وهو شغل التلفزييون ولا على باله صدق فضاية قام شال العشى ونزل تحت عشان ينزل الاغراض وانا هوب على التلفون اتصلت الي رفيقتي اقول ليها وش البس طبعا اهي تدري بكل الي خذيتهم قالت لي عن الاحراج لبسي ستان ما يكون فاضح يعني بترتاحين فيه وهو نفس الشي ما بحس بالاحراج المهم لبست دخل الريال تدلعت عليه قلت ليه يالله فك التسريحة وانا انسدحت على اريوله لين ايخلص شغله هههههههههههه
خلص مسكين يمكن شال 100 دبوس من شعري الي قام سيده وعطاني ظهره ونام ولا قال لي تصبحين على خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مب مصدقة والله اني من القهر كنت ناوية اخلي الميك اب بس طيرته كله .......
عقب كم مده سألته ليش جذي سويت يوم العرس قال والله اني كنت حدي تعبان لانه مسكين ماريح لاخر يوم قبل الزواج كان مداوم وبعد غفصت العرس هدت حيله مسكين ولااول ليلة لينا كنت اوكي ولا خفت مرة ثانية جننته مسكين وقام عني قال لي والله ماادري وش فيش قلت ليه انت تدري لانه الموضوع جديد علي وطبعا مقطعة روحي من البجي وهو مسكين لمني وحظني وقام يهديني

ام جعفرين
05-27-2007, 03:23 AM
اكمل مواقف الزواج الاخت يوم العرس متعودة على الريال يعني فري صارلنا سنة مخطوبين وبعدين كلشي مجهز ماعدى ثياب العروس الي للحين في سيارة ابوها الي نطر الزوج العزيز يجي ياخذهم اشوى اني قبل العرس باسبوعين وديت ملابس النوم معاي وثياب البيت بس ثياب للكشخة ماكو الحين زفونا ودخلنا غرفة النوم الا يقول راح اجيب عشى انا طبعا ماعترضت الا خواته يقولون ويش اتروح انت معرس خل احد من اخوانك طبعا اهو راسه يابس وراح ومدام هو ينطر العشى دخل القهوى عند الشباب الي ماصدقوا عيونهم يقولون المعرس جاي يوم عرسه وتصدقون اني توني دارية من بعد سنتين زواج انه دخل القهوى ويمكن شيش بعد عاد شلون دريت واحد وياي في الشغل الشهر الي طاف قاعد يقول لي زوجش جاي القهوى يوم عرسه انا ضحكت قلت ايه هاي يمكن يوم خذى الزوجة الثانية مسكينة انا وهو صدق راح ولا جى وحطينا العشى طبعا اهو من طلع ما حسيت بالوقت لانه ركض على التلفون واتصلت حق امي وابوي وبعد رفيقتي ملقوفة اتصلت ليها قلت ليها ابدل الفستان الحين ولا بعدين قالت لا حلو انك تتعشين بالفستان بس فصخي الجيبون المهم جى ابو الشباب تعشينا وهو شغل التلفزييون ولا على باله صدق فضاية قام شال العشى ونزل تحت عشان ينزل الاغراض وانا هوب على التلفون اتصلت الي رفيقتي اقول ليها وش البس طبعا اهي تدري بكل الي خذيتهم قالت لي عن الاحراج لبسي ستان ما يكون فاضح يعني بترتاحين فيه وهو نفس الشي ما بحس بالاحراج المهم لبست دخل الريال تدلعت عليه قلت ليه يالله فك التسريحة وانا انسدحت على اريوله لين ايخلص شغله هههههههههههه
خلص مسكين يمكن شال 100 دبوس من شعري الي قام سيده وعطاني ظهره ونام ولا قال لي تصبحين على خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مب مصدقة والله اني من القهر كنت ناوية اخلي الميك اب بس طيرته كله .......
عقب كم مده سألته ليش جذي سويت يوم العرس قال والله اني كنت حدي تعبان لانه مسكين ماريح لاخر يوم قبل الزواج كان مداوم وبعد غفصت العرس هدت حيله مسكين ولااول ليلة لينا كنت اوكي ولا خفت مرة ثانية جننته مسكين وقام عني قال لي والله ماادري وش فيش قلت ليه انت تدري لانه الموضوع جديد علي وطبعا مقطعة روحي من البجي وهو مسكين لمني وحظني وقام يهديني

الجــــgoreeـــوري
05-30-2007, 10:36 PM
الله يسعد الجمييييييييييييييييع بجد مواقف روعه

bee cool 3la 6ool
06-03-2007, 09:36 PM
انا كنت مملكة سنتين
يعني مستحيل اخجل من زوجي
طبعا كنت عادي جريئة ما استحيت منه ابدا كل شي مر بسلام

لكن سويت نفي نظيفة قلت بروح آخذ دش بعد ما افسخ الفستان

رحت اخذت دش ولبست روب النوم الابيض

وياويلي من الي صار بعدها

طبعا انا مفهمه زوجي ان شعري اشقر وناعم مره

لكن المصيبه ان الاستشوار حقي ما توافق مع كهربه الفندق

ما ادري ايش صار فيه

احاول اشغله مافي امل في الاخر شديت شعري كله على ورى

وسويت كعكه

وطلعت ونفسيتي تعبااانه جدا جدا جدا

وما كلمته ونمت وغطيت نفسي بالبطانيه كله عشان ما يشوف شعري وفضايحي من اول ليله

بعدين حكيتله ضحك وقال والله انفجعت لما شفتك شكلك كان متغير

تخيلوااااااا

مره موقف بايخ

wajhalqamar
06-03-2007, 10:26 PM
اما انا حالة خاصة تصدقوا اني ما تذكر اش صار كانه احد مسح لي هديك الليلة من الذاكرة ولو ما صورت الفرح بالفديو ما كنت اتذكرته
شفتوا احد زي حالتي

$$جريحة القلب$$
06-05-2007, 03:21 AM
بصراحه أنا لما نزلت من السيارة واصلين شقتنا وطيت طرف الثوب وبغيت أطيح بصراحه خايفة ومتفشله في نفس الوقت أقول في نفسي فشيلة من أولها وشكله يضحك في نفسه علي لأن وإنا نصعد الدرج كان رافع ذيل فستاني لأنه طويل مرة وأنا في أعلى الدرج وهو وراي يوم أسمع الصوت بغى يطيح مثلي ضحكت عليه في نفسي وقلت شكله ضاحك علي أحسن صرنا متعادلين محد يضحك على الثاني .

الميمونة10
06-06-2007, 11:37 PM
السلام عليكم

اولا احب اشكر صاحبة الموضوع الجميل ام بدر
لان خلتنه نتذكر احلى ايام بحياتنا مشكورة ياعمري

والله مواقفكم تموت من الضحك
يعني من قريت اول صفحة
الى اخر صفحة اني اضحك
صدك مواقف محرجة وتضحك

اما بالنسبة اليه اني محصلي موقف
بليلة الدخلة الحمد لله عدت على خير
وبوكته جنت اني كلش نفسيتي مرتاحة
ومستانسة وفرحانة لان محد خوفني
واحنا فترة الخطوبة كانت ستة اشهر
بس هو كان كل يوم عندنا
لان كنا بنجهز الشقة مالتنة
فتعودت علية الحمد لله
بس بليلة الدخلة كان اكو شوية خجل
ومستحى بس هو الحمد لله كان لطيف وحنين
معاي فخلاني ارتاح بذيك اليلة

بس حصل موقف شوية محرج
مختلف عن مواقفكم

لما كنا بنجهز الشقة ونشتري بالاغراض
فكنا نشتري ونحطة في الشقة وطبعا مو وحدنا
معانا لو ماما لو بابا
فطلعة من الطلعات اشترينا مكيف
والتكيف يرادلة القفص علشان نركبة
بالشباك على الغرفة
وهو هم جاب واحد علشان يعمل القفص
للمكيف يعني الحداد وعملو وخلص
ولما خلص كال للحداد تعال اكسر القفل
مالت الحمام وانا ندهت عليه كلتلو ليش كال علشان بيوم الزفة
متروحين الحمام وتغيرين البدلة علشان تغيرية بالغرفة
هههههههههههههههههه وخلاني اموت من الرعب واني كنت طبعا بوقتها
مسيطرة لان الحمام في قفل وبعدها كسروا وانجبرت ان انزعها بالغرفة
والحمد لله عدت على خير وبعدها تعشينا وانا الحمد لله كنت ماكلة بيت اهلي
العصر وباليل كمان اكلت شوية وشبعت يعني مكنت جوعانة كلش
وبعدها حصل الي حصل
والحمد لله رب العالمين
صار سنتين احنه متزوجين والحمد لله والشكر والله يخلي اليه ويحفظة من كل شر يارب

ويحفظ ازواجكم واولادكم

نجود السعوديه
06-07-2007, 12:01 AM
مستحيل مافيه زي موقفي تخيلوا في القاعه وانا البس بعد الزفة ابغى البس عبايتي

تخيلوا جاتني الخدامه وقالت لي بابا يرقص تقصد الوالد الله يطول بعمره وانا مره احبه

تخيلوا نسيت ان زوجي قاعد معايه في الفرفه تخيلوا رفعت الفستان بشكل بشع وين الانوثه وين الدلع تخيلوا وحطيت ايدي على راسي عشان الطرحه وجري على البلكونه حقت الزفه عشان اشوف ابويه ولما خلص

ولبست وركبنا السياره قالي معقوله هذا كله حب لابوكي استحيت .........؟؟؟؟؟؟

ولما وصلنا الفندق تخيلوا الاخ يبغى يسوي تعاون وجاء يفك لي التاج تخيلوا قلبه على شعري وتشبك

تخيلوا انحرج جاء يعدل الموقف خلى شعري منكش انحرجت شكلي على طول قلب .......

نصيحة لاتحطون تاااااااااااااااااااااااااج

fattah
06-11-2007, 01:16 PM
اني ولله الحمد لم امر باي موقف محرج لأن كنا مخطوين سنه ونصف ومتعوين على بعض غير اني نمت على طول من كثر التعب والصياح

شرايين زوجها
06-11-2007, 03:05 PM
خليني أنا كمنا أضحكم زي ما مت من الضحك عليكم
أنا في ليلة زواجي أول موقف كان بالقاعة وصار فيه هو ،وكان هذا الموقف أنو بعد الزفة رجعنا الغرفة نكمل تصوير ،المهم في النهاية قالت المصورة ياله بوسها علشان تختم شريط الفيديوا ،إلا الحبيب على طول طار وكان يبغى يبوسني من فمي ،قالت له المصورة أنا قصدي تبوسها من رأسها الأشياء الثانية لاحق عليهاههههههههههههههههههه طبعا وجهه صار مثل القوطي من الخجل حتى الحركة باينة في الشريط وكل مانتذكرها نموت من الضحك هههههههههههههه

بعد ماجينا من القاعة أول شئ دخلنا العمارة إلي فيها شقتنا ,طبعا شقتنا بالدور ال17 تخيلوا,أنا عمري ماركبت أكثر من 6أدوار ,المهم أول ما متحرك الأصنصير وأنا ميتة من الخوف جلست على الأرض وهو يطالع يقول لاتخافي الحين نوصل وشكله ميت من الضحك بس مايبغى يبين،المهم بعد ماوصلنا ودخلنا الشقة وفستاني مسك في الباب وعصبت أنا وهو يهدي فيني ,وعدى الموضوع على خير.

بس أكبر موقف مضحك كان أنه من أيام الملكة هو كان يقول لما نتزوج أنا ألي بشيلك فستانك المهم وأنا كنت مصرة طبعا لا وأقول له ماأبغى مساعدة منك الله لايحوجني لك,المهم طبعا لما جلسنا إلي هو يقولي ماتبغي تغيري ملابسك :قلت له طيب خلاص أنت أستنه بره وأنا لما أخلص أناديك,قال :طيب.
المهم لما جيت أبغى أفسخ فستاني الجيبونه إلي تحت علق السحاب ومارضت تنفتح وجلست أحاول أكثر من ساعة وماقدرت,وطبعا ماعندي حل إلي أروح أناديه ,ورحت له في المجلس إلا هو أتفاجأء أني لابسه الفستان لسه ,وقال ايش صار لك ماغيرت,قلت له وأنا وجهي زي الطماطم السحاب معلق أبغاك تساعدني ,طبعا هو يحاول يهدي الوضع قال مافي مشكلة بس بنظرة خبيثة,وساعدني بس الحين دايم يذكرني فيها .

الموقف الثاني :لما جلست أفتح الدبابيس من شعري طبعا جأء سوبر مان يساعدني لما خلصت إلا هو يقول :كل هذي دبابيس كانت في شعرك،الحين ايش نسوي فيها بكره بنوديها للكوفيرة،أنا خلاص ميتة ضحك مين يمسكني ماني قادرة أسكت ،المسكين على نياته.

أهم موقف طبعا وماأعتقد أنه في أحد سوى زي هو:أنه طبعا أبو الشباب طيب مره وحنون مايحب يسمع كلمة أي ،المهم لما قام يحاول في الي تعرفونه إلا وأختكم بدأت فيلم وأقول لا وخر أيش هذا جرحتني أذيتني عورتني ،وهو قال خلاص أنا أسف وجلس يحضني على باله من جد،وظلينا على الحال هذا لمدة أسبوع ،إلا ثامن ليلة يقول الليلة لو تبكين ماني مخليك،المهم في السالفة كلها أنوا بعد ماصار الي صار كانت الساعة 3 الفجر وجالسة مسوية مناحة ،إلا هويقول الحين ايش تبغين أسويلك مالقيت نفسي إلا أقول أبغى أروح البحر الحين توديني، قال خلاص البسي ووداني البحر وقعدنا للطلوع الفجر،إلا الأن هويسئلني أنتي ليش طلبتي تروحي البحر ذاك اليوم ويضحك عليا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

رولا عبد الرحمن
06-11-2007, 05:38 PM
السلام عليكم
والله موضوع حلو --ذكرتوني باللذي مضى
انا حكايتي حكاية وهو اول شيء ان الخطبة والملكة والزواج كانت خلال شهرين
وانا ما اعرفه ولا يعرفني يعني زواج تقليدي ويافرحتي خطبه شهرين الا جات العطله واهلي بيسافروا
وانا فرحانه بالعريس ما بدي سافر المهم سافرت يعني ماشفت عريسي الا كم مرة
وبعد مارجعت من السفر بكم يوم كان كتب الكتاب وبعدها بيومين العرس(الفرح)
بحكيلكم اول شيء حكاية كتب الكتاب
وانا لسة جايه من السفر تعبانه ولسه ماجبنا الدهب ولسه ماجبنا فستان الفرح ومستلزماته ولسه مش عارفه عند مين بسوي شعري ولسه ماسوينا كروت الدعوة ولا وزعناها يعني شايلة هم كبيرررررر
وغير انه نفسيتي تعبت على فراق حبيب القلب العريس
المهم قبل كتب الكتاب بيوم كنت حاسه بدوخه واكنت اقدر ارفع يدي حتى
المهم اخدتني امي المستشفى وبستنى دوري الا دخت وتعبت زياده بكره كتب كتابي
على طول حولوني الطوارئ وادوني محلول غلط فصار معي تشنج اعصاب وخطيبي ماداري ايش صاير
وبيتصل يبغى يتكلم معي ويقولوله اني مو موجوده مشغوله نايمه بصراحه ماكنت بدي اكلم حدا
المهم عرف وجا المستشفى واجوا اهلي وانا ابكي رح ابويه قاللي اذا مابدك العريس قولي وانا الغي كل شيء
وانا اشوف ابويه واصرخ اقول للللللللللا بدي ياه وكل شويه بيعيد اذا مابدك ياه بلغي كل شيء انت ماعليك
ورح قال للعريس خلاص الغي كتب الكتاب بكره وانا اصرخ اقول لالالالالالالا بروح اكتب الكتاب
وفعلا طلعت من المستشفى ورحت اكل في العسل الاصلي لتاني يوم الصباح رحت وكتبت الكتاااب
الحمد لله

رولا عبد الرحمن
06-11-2007, 05:57 PM
طبعا متل ماعرفتوا انه خطبيتي ماطولت
وتم الفرح الحمدلله ورحنا البيت وراحوا الاهل فرحت اغير ملابسي وزوجي احترم مشاعري ونطرني بره
وانا نسيت حالي في الحمام بتحمم يمكن كنت بعمل دعايه للشامبو ههههههههه
المهم خلصت حمام وزوجي خايف علي يكون صارلي شي بالحمام ولبست وكل شي ورحت ماسكه سجادة الصلاة ولابسه شرشف الصلاة وقاعده اصلي قيام الليل وبعدين جلست شوي رح زوجي قاللي يالله مابدك تنامي قلتله لأ بستنى صلاة الفجر باقيلها ساعه اخاف تروح علي نومه(صرت ملتزمه مررررررررره)وبعدين صلينا الفجر وانا خايفه ايش بيصير بعدين
رح قال لي يالله حتفضلي صاحيه مابدك تنامي قلتله الا بدي نام -----وطلعت عالسرير انام بالروب حق قمبص النوم المهم كنت نايمه على طرف السرير ----------------مابقول شوصار لانه بستحي بس ماتم شي
تاني يوم قمنا من النوم قريب العصر واحنا جوعانييييييييين ومافي اكل غير تورتات
وانا ما احب الاكل البايت ولا حتى زوجي ومافي احد سأل علينا العرسان بدون اكل وكمان مافي سيارة لانها كانت في الفندق واحنا رجعنا البيت بالسيارة المزينة بالورد واهلي واهله كلهم نايمين ليلتهم كحلي اهيء اهيء قمت لقيت مكرونه في المطبخ ورحت طبخت في صبحيتي اهيييييييييييييييييييييء بس وقتها كنت مبسوطه وشايفه حالي اني بعرف اطبخ

مرادي2005
06-12-2007, 08:26 AM
طيب انا مخطوبه وزواجي بعد ثلاث اسابيع

راح اقل لكم موقف يضحك حصل لخطيبي

احنا في عيد الحج نزلنا جده احنا واهل خطيبي واخواته المتزوجات يعني كلنا تجمعنا في شقه وحده جلسنا اربعه ايام والله انواع الفله انبسطنا مره

الموقف ان خطيبي راحت له عمتي الي هي امه وهو في الغرفه الثانيه اصلا كل الشقه غرفتين قامت رشت عليه مويه تبي تمزح معاه وهو لابس السروال والفنينه حقت الثوب وطول اليوم مايبغاني اشوفه فيها

المهم هو قام يلحق في عمتي يبي يرشها ومعاه جيك المويه والشقه سيراميك وعمتي جات داخله الغرفه عندنا خايفه منه وهو قام بدل مايصب المويه فوقها صبها عند رجوله وهو حافي وياخذ له ذيك الزحلقه على بطنه طبببب والله يبنات انه زحلق لين وصل نص الغرفه عنندنا واخته كانت تصلي والقبله جهه الباب الله لايوريكم ضحككككككككككككككككك قام وهو يضحك ومنحرج ويقول وشرايكم في الزحلقه وخلاص كل اللي في الغرفه ماتو من الضحك واخواتي وكلهم مع الموقف اصلا مااحد تغطى

والله جلست اضحك الين دمعت عيوني وهو خرج والمهم اني شفته بالفنينه والسروال

واستمر الضحك الى اليوم الثاني

وكل ماشفته اقول زحــــــــــلــــــــــقه

والحين جالسه اقول له انتبه لايسير لك زحلقه على الكوشه

والله كل ماتذكرته اجلس اضحك

وبس

عيونه آنا
06-12-2007, 04:05 PM
هههههههههههههههههه

والله مواقفكم تونس

انا توني في فترة خطوبة زواجي بعد شهرين

ترقبووووووووووووووووووووووووو

اقولكم المواقف اللي صارت بالملكة

يوم اللي بيشوفني كشخة ولبست وصورت
طبعا كانت بالبيت
وبعدها بسبوع كانت الخطوبة

المهم قالو لي يلا دخلي
وانا اضحك ضحك مو طبيعي وبنفس الوقت خايفه لأني مو متخيلة شكلي وهم يدخلوني وانا العروسه والحركاااات
المهم دخلت وانا احس متوهقه

جلست على الكنبة واطالع واطالع الناس اللي جايين

بقولكم على ايشششششش تنرفزت ذيك اللحظه
فجئا تنزفزت كل الناس قاعدة تطالعني
ههههههههههههههههههههههههه

ناديت امي
قلت لها يماا ابي اقوم قامت تقولي ليش ؟؟ توقعوووووووووو شقلت لهااا

تلفزيووون انااااااا قاعدين يطالعون فيني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قالت لي خبلة انتي منو تبين يطالعون

وياربي من التفت ناحية امه اشوفها مبتسمه ومبسوطه عالآخر

المهم قالو بيدخل

انا كنت اكلمه قبل كنت اقوله مابيك تجلس يمي
المهم رحت جلست على الطرف وحطيت خداديه من الجنب الثاني تخيلو والناس تطالع فيني

الا تقولي خالتي شفيج مجنونه الحين يقولون الناس مصروعه قلت لها انا متحديه معاه اني ماخليه يجلس جنبي<<<<بالله عليكم هاذه وقت تطبيق تحدايات>>>>>رايقه عالآخر
ابتسمت خالي ابتسامه معناها شهالسخافه وكعت علي وراحت عشان تلبس عباتها

المهم انا وقفت وتغطيت باشيله اللي معا الثوب
وواقفه جنبي امي وانا مو متخيله انه الحين بشوفه بعد 9 اشهور وانا اكلمه تلفون بس

المهم الا اقبل الزين

وانا كل مالي اروح جنب امي
ههههههههههههه

المهم وصل الا امي تدزني لعنده قلت في خاطري يابنت روحي وعن الخبال وكان وقتها حرارتي مرتفعه فووووووووق

احم جات اللحظه الحاسمه
قرب يده عشان يفتح الشيلة وانا اشوفهااا ترتفع ترتفع
ذيييييييييييييك اللحظه اووووووووووووف بين وجه القمر<<<اي قمر واهبل بعد>>>
هههههههههههههههههههههه

ارفعه لا وبيعدله بعد

المهم يلا خلاص جلسووو
انا ظليت واقفه يقولي جلسي بدور انا عاقدة حواجبي
جلسي بدور
مابي
ابتسم ابتسامة مسخره هالدب شلون نظل واقفين؟

المهم جلست
كيف الحال
0000000
شخبارج
00000000

واخته تصور بالفيديو تقولة كلمها قالها اكلمها ماترد (((تخيلو الفشيلة _______شهالبقاره مانطقت كلمه))

لا وكنت ملتفته الناحيه الثانيه وابد مو ماعطته وجه ولا كأنه يكلمني

المهم جات عمتي قالت له شفت وجها قالها واهو يضحك لاء والله ماشفته
الا تقولي حرام عليج حتى وجهج ماشفه وتلف راسي غصب عشان يشوفني انا ابتسمت وغمضت
الا يقولها خليها على راحتها اشوي اشوي تتأقلم معا الوضع
اشوي الا تمسك يدي تقوله امسك يدها والناس ماهمها الا تطالع
وانا منحرجه
طيب مسك يدي حسيييييييت ببروده وحراره بنفس الوقت
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو

وعدت هاذيك الليله على خير

جا اليوم الثاني
رحنا المطعم وانا ماودي نروح لأني استحي آكل جنبه
المهم رحنا اوكي
بعدين رحنا المطعم طيب طيب الآكل
وانا احاتي شلون باكل جنبه
جاالطلب اوكي
طبعا مامديت يدي على ولا شي واجد علي خذت بطاطس وعصير
طول الوقت اهو ياكل ويسوي لي
ماكذب عليكم ذاك اليوم احسه كان مرتبك بس يسوي نفسه عادي
طيب عطاني لفه صغيرة فيها .... المهم كان فيها بطاطس
توني بحطها في فمي الا تطيح قطعة البطاطس على عباتي
ياالله شهالفشلة ياربي
المهم سويت روحي عادي وشلتها اهم انتبه بس ماحب يحرجني

طولت عليكم

سوري حبايبي

بس ذكرتوني بذكريااااااااااااااات مره حلوه وانشالله الجاي احلى يارب

الله يوفقني يارب
تكفووووووووون ادعو لي

بايوو

lollipop2007
06-12-2007, 04:45 PM
حلو المواضيع والله راح تتطلع مواقف تضحك انا عن نفسي ماصار شي بس ا>كر انه اتسلط علي النووووووووووووم ما قدرت اقاومه؟؟؟؟؟؟

مرادي2005
06-13-2007, 06:53 AM
طيب انا مخطوبه وزواجي بعد ثلاث اسابيع

راح اقل لكم موقف يضحك حصل لخطيبي

احنا في عيد الحج نزلنا جده احنا واهل خطيبي واخواته المتزوجات يعني كلنا تجمعنا في شقه وحده جلسنا اربعه ايام والله انواع الفله انبسطنا مره

الموقف ان خطيبي راحت له عمتي الي هي امه وهو في الغرفه الثانيه اصلا كل الشقه غرفتين قامت رشت عليه مويه تبي تمزح معاه وهو لابس السروال والفنينه حقت الثوب وطول اليوم مايبغاني اشوفه فيها

المهم هو قام يلحق في عمتي يبي يرشها ومعاه جيك المويه والشقه سيراميك وعمتي جات داخله الغرفه عندنا خايفه منه وهو قام بدل مايصب المويه فوقها صبها عند رجوله وهو حافي وياخذ له ذيك الزحلقه على بطنه طبببب والله يبنات انه زحلق لين وصل نص الغرفه عنندنا واخته كانت تصلي والقبله جهه الباب الله لايوريكم ضحككككككككككككككككك قام وهو يضحك ومنحرج ويقول وشرايكم في الزحلقه وخلاص كل اللي في الغرفه ماتو من الضحك واخواتي وكلهم مع الموقف اصلا مااحد تغطى

والله جلست اضحك الين دمعت عيوني وهو خرج والمهم اني شفته بالفنينه والسروال

واستمر الضحك الى اليوم الثاني

وكل ماشفته اقول زحــــــــــلــــــــــقه

والحين جالسه اقول له انتبه لايسير لك زحلقه على الكوشه

والله كل ماتذكرته اجلس اضحك

وبس
نسخته مره ثانيه
عشان جا في اخر الصفحه ومااحد قرااااه

الجــــgoreeـــوري
06-13-2007, 07:16 AM
لااله الاالله وحده لاشريك له

قطوة سودا
06-13-2007, 06:51 PM
هههههههه حسبي الله عليكم خليتوني اترك المذاكرة و اظحك عليكم>> وحدة فاظية مو مهتمة في الامتحانات

حلوووووة المواااقف الله يهنيكم كلكم

انا ماكنت انحرج منه وايد بس اذكر اول مرة دخلت الحمام كنت خايفة انه يطل علي او يتسمع>> قلت له لاتفكر تتسمع و مسكين زعل مني قال افااا تفكريني من هالنوع

و بعد انا مسوية جريئة و ماستحي منه و متجاوبة وياه بس يوم صار الشغل العدل الا لاتطالع لاتلمس لاتسوي و يوم زودتها كذا مرة صار يمسكني من يدي و رجلي عشان مارفسه

أم يوســــف
06-13-2007, 10:00 PM
بصراحة أختي جوري سالفتك سالفة ..مسكين زوجك ..كان يوم متعب بالنسبة له..هههههههههههههههههه.

:11_3_2[1]

أما سالفتي انه ما فيها احراج بس غريبة اشوي..

في عمركم سمعتوا عروس يهدها زوجها في اللفت(الأصنصير) ويطلع منه ويتسكر علي باب اللفت وأموووووووووووووت من الخوف ،،،تخيلوا عروس بكامل زينتي..المهم ينزل اللفت وينفتح على طابق ثاني غير طابقن اللي قاعدين فيه وينفتح الباب ويطلع جدامي اثنين أجانب وعلى طول أقفل باب اللفت بسرررررررررعة..الحمدلله اني كنت عارفة رقم السويت اللي قاعدين فيه،من الخرعة مب عارفة شاسوي ضغت على رقم الطابق وفتح الباب على طابقن كان رقمه 20 وأشوف زوجي واقف ما تحرك من مكانه اظاهر من الخرعة ما عرف شيسوي..وبس طلعت من اللفت وانه مب قادرة أوقف على ريولي..بصراحة كان موقف يضحك ويبكي ..بس الحمدلله عد اليوم على خير..
:sdfsg:

((ام حمدان))
06-14-2007, 04:17 PM
ههههههههههههههههه الموااقف تضحك

وانا الصراااااااحه شراتج اختيه استحي في بداايه الايام اكل مع زوجي

بس الموقف المحرج في يوم الدخله ما خليت زوجي يناام معاااي ههههههههههههه

وهو كاان فااهم موقفي ولا قالي شي بس الوالده اتصلت فيني وسالتني عنه

وقالت لي تبغيه شوي استحيت ادخل عليه الغرفه اللي يمي واقوله قلت له ناايم خلاص

ههههههههههههههه واللله خووف في اول الاياااام الزواج رعب كان لي

بسمة فراشه
06-16-2007, 04:02 PM
يوم زواجي أنا زوجي بيآخذني لفندق الفيصليه وأنا ماكان عندي خبر

والمفروض إني أجيب معاي ملابس عشان إذا شلت الفستان أكيد ألبس شيء غيره

ياقميص نوم وإلا بيجامه المهم مافيه شيء بالعربي توهقت !!!

جيت وقلت له أبي أكلم أهلي يجيبون لي شيء ألبسه قالت أمي أبشري 00

والحبيبه أمي جابت لي بجامه وقميص نوم وأشياء ماقدرت إني ألبسها المهم

ماعجبتني الملابس وش سويت !!!!!

دخلت الحمام ولبست روب الحمام وقلت له آسفه مالقيت ملابس زينه مو مقاسي 00

الرجال إنهبـــــــــــــــــل قال جت من الله حلوووووووووووه 00

والمصيبه إللي أكبر من الملابس إنه فيني الدوره 00 ( لاتعليق ) !!!!

وأنا لبست الروب وهو نفس الشيء بس الحلو فيها إننا قعدنا نسولف لين الصبح

وآخرتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا (((( نام على صدري )))) ماراح أنسى هاليوم (( قمه في الروعه )))

المبتكرة2006
06-16-2007, 06:52 PM
والله مواقفكم اجنان وانا سالفتي ماتختلف كثير عن البنات نفس الشي استحي اكل جنبه ولما كنا مسافرين اكثر شي نطلب في الفندق في نفس الغرفه طبعا ماكل الاشي بسيط وبعدين نترك الاكل على الطاوله من اشوفه داخل دورت المياه الا على طول وين الاكل واكل على راحتي وبعد فتره قالي انه كان يشوفني لاكن مابغى يحرجني
معنه يوم قالي انحرجت تخيلو الاخت مندمجه بالاكل وهو جالس يتفرج على المفجوعه الي تاكل
ولا اول ماوصلنا الفندق يوم سافرنا الا الحلوه مشرفه كان بعد يومين من الزواج وكنت ملمحتله انها تجي يوم الزواج لاكنها تادبت المهم قلت كيف اقوله مافي الا احط الي خبركم في دوره المياه عشان يشوفه ويعرف وبلفعل شافه وقالي ايش الي اشوفه قلت الي شفته انا ايش اسوي لاكن وناسه ارتحت بس طلعات واخر اليل نوم

حبر القلم
06-19-2007, 01:24 PM
السلام عليكم
صراحه مواقف اول الزواج ماتنسى تدرون الموقف الي صار معنا ولا اكتشفناه الا بعد اسبوع من الزواج
( نفرش اسنانا بفرشه وحده انا احسب هذي فرشتي وهو يحسها فرشته )

ام عبودي و ديدو
06-24-2007, 06:55 PM
انا لما روحت مع زوجي وكنت مكسوفة طبعا عملت زي الافلام وقلت له تتعشي مع اننا متعشيين في القاعة
وكانت والدتي عاملة لي بط وصينية مكرونة طلعتهم من التلاجة وقعدنا ساكتين حوالي ساعة وبعدين قال لي انا مش جعان قلت له ولا انا قال لي طب ياللا ننام
المهم نسيت الصينية والبطة لغاية الصبح وكنا في عز الصيف وطبعا انتوا عارفين الباقي
اترمت في الزبالة الصبح علي طول

تواقه للجنه
06-26-2007, 04:51 AM
مشكووووووووووره الغاليه ع الموضوع الحلو

اما انا الله يخليكم كنت وااايد مستحيه لدرجه انه اللبس نوم مالي واااايد شفاف ما قدرت اقعد فلبست عبايه فوقه ههههههههههههههههههههههه وبعديييييييييييين الحبيب ما كمل شغله تعرفوووووووون ليش؟؟؟

لانه استوى لي شد عضلي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ورد النفل
06-26-2007, 12:31 PM
كلش ولاموقفي مع الكوفيره الله ينتقم لي قولوا آآآآآمين
كانت تقولي أنا راح أسوي لك شغل عمرك ماراح تنسينه وفعلا ماراح أنساه
أول شي قالت لي تعالي المغرب وأنا ساعه وأخلص كلش وقعدت عندها إلين الساعه 11:30 والرجال متعشين بدريييييييييي وقعد هو المسكين يستنى المهممممممممممممم
يوم شافوني أخواني قال واحد منهم أهم شي الأخلاق وأبوي إنفجع بس يحاول يخفي
والتسريحة التسرييييييييييحة الله لايوفقها على عملتها
تدرون إش سوت لزقت شعري بغرا القزاز وأنا ياغافلين لكم الله المهم تم الزواج
ورحنا للشقه المهم
قال زوجي ماودك تمسحين مكياجك ودي أشوفك على الطبيعه وطاااااااااااااح وجهي وقمت أدور على قطن يزيل المكياج وأحوس في أغراضي شوي مد علي منديل قال إمسحي بهذا
وطااااح وجهي مره ثانيه
المهم أمسح المكياج وبأفك التسريحه اش هذا حشوه في شعري شوي وأسمع الضحك قال حاطين كوره بشعرك وانتي منتي بداريه سكــــــت وماقلت شي ولما طلعتها قام وأخذها ولعب فيها كوره شوي وبعدين حاولت أفك شعري ماقدرت متلزق ببعض وحالته حاله آآآآآآه
المهم مانمنا قعدنا نسولف أشوى كان محضر عصير في الثلاجه وجبن وأكل وإختي الصغيره حاطتلي في شنطتي بطاطس وباونتي

طولت عليكم المهم
وتخيلوووووووووا مارحت لأهل زوجي المفروض والمتعارف عليه لإن العروس تروح لأهل زوجها بس أنا مارحت قالي زوجي اسمحيلي ماتقدرين تروحين لاهلي كذا
ورحت لاهلي ساعدوني في حوسة الشعر
ولسسسسسسسسسسسسسسسه باقي مواقف كثيييييييييييييييره
إنتظرووووونييييي

flawer85
06-27-2007, 03:53 PM
والله موتوني من الضحك صار بطني يعورني ههههههههههههههههههه

المهم انا يو م كتب الكتاب رحنا المحكمة الساعة 8 صباحا طبعا زحمة كتير وقعدنا نستنى لين مادخلونا الساعة 10 المهم يوم دخلنا عالشيخ قال مايصير أكتب كتابك وانتي مو لابسة عباية عالراس وشوفو الحوسه ساعتها طبعا الشهود كانو ابوي وعمي وواحد صاحبهم قلت لأبوي مالنا غير نروح البيت ونجيب عباية عالراس حقت المدرسة بس بابا ماعندو استعداد يقطع مشوار عالبيت قال خلص بنشوف اي سوق قريب وبنشتري ومالقينا غير العقارية ونلف ونلف ونلف من محل للتاني البنت بدل ماتتزوج وتكتب كتابها قايمة تلف بالسوق المهم كل ماندخل محل تكون العباية غااااااااالية والله انها ماتستاهل ونقولو اعطينا أرخص عباية أي حاجة المهم عباية عالراس لأني بصراحة ماالبس عباية بس رح أشتريها اليوم وبعدين أرميها
المهم الحمد لله عدت بس المشكلو وين أفسخ العباية والبس العباية الجديدة طبعا مافي وقت المهم وألبس العباية الي عالراس فوق العباية الي لابستها وطبعا الدنيا حر المهم أول ماوصلت المحكمة شفت الأخ من بعيد وهو فارط ضحك على شكلي أنا طبعا حقدت لأنو ماسابني بحالي حكالي كإنك لابسة توب أبوكي
المهم أنا أول ماسمعت التعليق ماسكتت قلت لأمي ماأبيه ليش يضحك علي
المهم عدت الحمد لله وكتبنا الكتاب
بس المصيبة التانية انو لما اجينا نروح أبوي ناسي مفتاحو بالسيارة طبعا من العجلة الي كان فيها بدو يفتك مني ويزوجني بسرعة
وتركنا السيارة وروحنا مع عمي
طبعا ارهاق من الساعة 8 الين 1 واحنا بالمحكمة
هههههههههههههههه الحمد لله بس كنت مرتاحة كتييييييييييير

دلوعه زوجها$$
06-29-2007, 01:22 AM
الموقف الي حصل لي هو اني كنت ميته من الجوع وهو يقول اكلي وانا اقوله شبعانه وما فضحني الا صوت بطني

فتاة غسان
06-29-2007, 01:30 AM
اكثر وقت انحرجت فيه لما قلتله ما ينفعش نعمل حاجة لان الدورة شرفت وانا عند الكوافير

jiocasta
06-29-2007, 06:23 AM
انا باقولك موقفي واضحكوا رحت صاله العرس ونسيت مسكه الورد بالصالون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ويوم نزلت من السيارة ذكرت المسكه وانحجت عاد خالي قحص شكلنا مصخرررررررررررررررررررررررررره لا وبالفندق قرب من زوجي جان اعطيه كف والله انه قوي وقلتله وخر عني انا ماحب هالسوالف مدري شلون تجرات وقلتلها وانا لابسه قميص نوم ومفتوووووووووووووووح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

ذوق ودلع
06-29-2007, 06:30 AM
الله يسعدك يام البدر موضوع خطييييييير وانا قعده اقرا ميته من الضحك اولادي مستغربين -لاني كنت معصبه اما المواقف طبعن من10سنين وانا طالعه وركبت السياره جاء ابوي وقعد يوصي زوجي علي باعتبار اني باسافر معه لرياض المهم قعدت ابكي وطول الطريق الي الفندق وانا ابكي وعاد ابو العيال مايدري ويش يسوى قال تشوفين النافوره -نافورت الملك- قلت لاعمياء اخترش ابو العيال بعد شوى شفت سيارة اخوى قلت وانا ابكي هذا اخوى قال توك تقولين ماتشوفين عاد انا قعدت اضحك صدق وغيرها ....................بعدين

شجن الصمت
07-06-2007, 03:15 AM
ما شاء الله تبارك الله
الله يوفق كل زوجين ويصلح مابينهم ويرزقهم الذرية الصالحه
بنات
انا بصراحه باقي ماتزوجت بس مخطوبه
بس والله يابنات اني خوااااااااااااااااافة تخيلوا من اول اهلي اذا جو يطرون لي خبر انه فيه احد تقدم يخطب يعورني بطني وتعورني ركبي كيف عاد ليله دخله وووووووووووووووواو والله اموت من الخوف وبصراحه اكثر ليلة الدخله > طبعا هذا يعمتد على نوع الغشاء وياويلك ياسواد ليلك لو كان غشاء مطاطي بتمووووووووووووووووووووووووتين
يمه يمه حسبي الله عليهم
بس بجد والله والله انا بالرغم اني متعودة على الغالي واسوالف معه براحه الا اني والله العظيم اذا بس تخيلت ليله الدخله اموووووووووت من الروعه والخو ف ..

المهم انا طولت عليكم

والان
بقول لكم ثلاث مواقف تموت من الضحك
وحده من خوياتي معلمة تقول انها طالعه من القصر بتركب السيارة وطبعا شافت العريس واقف شحط عند الباب اشطوووووووووووووله طويل وهبيل تقول مت الخوف وع لى طول نزلت معه
ا الدوروة << مسكينة حوالينا ولا علينا

الموقف الثاني
عروس ليله الدخلة جاها زكا م وطبعا اول مادخلت غرفة النوم كانت معطرة والروايح اشكال والوان وباااااااااااااردة تقول بدت المويات تقوووووووطر فخفت اتفشل عند العريس ورحت للمغسلة وطيحت مافي خشمي
المهم دخل العريس بسم الله جلسوا .. تقول اول ماجلس حسيت أن فيه شي بينزل فخفت وعلطول قمت اكح كح المسكين قام يناقز بسم الله عليك بسم الله عليك وانا ازيد بالكح وحاطه يدي علىفمي و خشمي المهم قال اجيب مويه فا شرت براسي وانا اكحكح .. المهم لما طلع دورت جنبي منديل كلينس طايح ابد مافيه كلش نظيف
وفقمت وخذت طرف الفستان من تحت وطيحت مافي راسي قصدي خشمي ولما وصل لقاني مخلصة بس دلع شربني الموية وهو يسمي علي احم احم ...

اخر قصة
عروسة زوجت وهي بسنة ثالث متوسط وكان زوجها قريب لها واخت العريس تدرس العروسة
لمهم بليلة الدخلة تدرون تكون البنت خجلانة مرة المهم حاول العريس يخليها تجسر وتتكلم فقال لها وش اخبار النتيجه ان شاء الله نجحتي

تدرون وش قالت المجنونه
هههههههههههههههههههه قالت بنظرة فاحصة :: مايجهلك خواتك ماعلمنك هههههههههههههههه
اه يابطني عورني من الضحك

تحياتي وان شاء الله ارجع اقول لكم قصص ثانية بس الان الوقت تاخر وحنا ليله جمعه جامعه هههههههههههه
في امان الله

ولا احد يبنسى بكرة قراءة سورة الكهف ) قال عليه السلام في مامعنى الحديث ((قراء سورة ال كهف من الجمعه الى الجمعة تضي مابين الجمعتين ))

وكذالك الصلاة ع النبي محمد عليه السلام
(( من صلى علي في النهار عشر وفي الليل عشر حقت له شفا عتي يوم الدين
الله يجعلنا ومن نحب من المشفوعين يارب

دخيلك بس سامحني
07-06-2007, 09:43 AM
شجن الصمت مساكين اللي كتبتي قصصهم احس كسروا خاطري

فراولة حمودتي
07-06-2007, 10:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عنجد مواقفكم بتموت من الضحك وبتخوف بنفس الوئت لاني مخطوبة بس لسه الزواج مطول يعني بعد ما اخلص جامعه ان شاء الله بس يمامييييييي الله يعيني ليلتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس ممكن يكون عادي لانو انا وخطيبي كتير ماخدين على بعض

همس طفله
07-06-2007, 11:00 PM
موقف لوحده من قريباتي

يوم الزواج خرجت من القصر من غير عبايه مع الربشه ماحسيت بنفسي الا وقدني في الشارع دخلت في السياره بسرعه ومشينا على البيت وماكانت خاايفه ودخلنا البيت ودخل ابويا واخويا وزوجي وقعدنا شويا تصورناا وبعدين ميشيو وقعدت لوحدي لبست روب النوم وسويت نفسي نايمه لمن جى يصحبني قلت له نسيت البطان خلاني وراح راح يجيب الطرطه واكلني بالغصب وراح يسمر الين تاني يوووم مع العلم ماكنت اشعر الا بالغربه ...

تفاحة مقشره
07-07-2007, 05:34 AM
أما انا صارلي موقف يوم الدخله ماأنحسد عليه
أسمعو اش صار
طبعاً من الخوف والقلق مانمت اليله اللي قبل يوم الزواج يعني رحت القصر مواصله من اليوم اللي قبله
ولاأكلت شئ بس شربت عصير المهم يوم ركبت السياره طالعه من القصر رايحه الى الفندق وكان الفندق بعيد شوي عن القصر طبعاً انا جالسه في الخلف و زوجي جنبي واللي يسوق أخويه
ما أطول عليكم السالفه حسيت وانا في السياره بغثيان شديد وكتمه ما أقدر اتنفس وإللي زود الطين بله الطريق فيه اكثر من اشارة مرور يعني يطول الطريق على ماهو طويل وكنت عند كل اشارة افتح الشباك واتنفس وزوجي المسكين يحسب اني محتره من الخجل مو داري عن همي اللي فيني وأول ماوصلت الفندق كان ودي بمويه بارده تبرد على قلبي طبعاً طلع زوجي من الغرفه علشان ابدل ملابسي وشفت ثلاجه صغيره في الغرفة قلت فرصتي اشرب وفتحتها وشربت مويه وفي اليوم الثاني راح زوجي يحاسب الرسبشن وبنطلع من الفندق قال الموضف عليك 10 ريال قيمت قارورة ماء عندها أنفضح المستورررررررررررر
الله لايفضحنا

اسيل26
07-07-2007, 05:40 AM
مرااااحب بنات
والله موضوع حلووووووو ويوسع الصدر
انا بالنسبه لي اصعب موقف اعتبره يوم زواجي في الفجر نزلت علي الدوره تخيلوووووووو وقاعده افكر اشلون اقوله اذا وصلنا الفندق ترى على فكره مو موعدها بتاتا بس من الخوف والربكه صار الي صار ولما رحت المشغل وانا اتعدل وصار وقت صلاة الظهروالعصر والمغرب والكل ياطلع ويقول ويتسأل عروووووس ماتصلي ووحده قهرتني تقولي اجل هالكشخه كل هذا على شان اخر شي تنزل الدوره وهو بكيفي انا شوفو التفكير بس
وخلصت حفله زواجي وانا مرتعبه وقلبي بيوقف حده اشلون اقوله واصارحه وطبعا انا وصلت الفندق قريب الفجر
وخلاص زوجي صلى الفجر وقالي ليه ماصلتي حسيت انوو كانوو احد كب علي مويه بارده وطاح وجهي في الأرض قلت له وانا شكلي تحفه وخوووووف انا ماصلي قال ززززين خلينا نفطر ونام خخخخخخ ايش رايكم
وعاندت دورتي اهي حدها 7او8 ايام اخذت عشره ايام بالحسد مسكين زوووووووووجي شكله طفش بس والله ماحسسني بهذا الشي الحمدالله
يلا قلت لكم موقفي ادعولي الحين الله يرزقني الذريه الصالحه

فروله حلوه
07-07-2007, 06:12 AM
موضوع حلووووااااا انا الحمد لله ما صار لي مو قف محرج بس لما كنت اصور مع زوجي بالفديواااااااا امي وصتني اكون ثقييييييييله ما ما تكلم وااجد عيب يعني عروس ههههه واحنا انصور تجي المصوره ملقووفه تقول سو كذا والا كذا حركات التصوير انتوا عارفين المهم زوجي ابد عمر ما عرف يتطنز كلما قالت سو حركه اخذواااااا الطنازه الي يقولها وانا بموت من الضحك وماسكه نفسي وامي تخازر فيني ايس اسوي ياربي هي ما تسمع ايش الي يقول بعدين فهمتها وبعدين رحنا لشقتنا زوجي شكله احد معطيه نصايح ان العروس تجي دايم جيعانه والله الرجال ما قصر جايب عشى محترم حق عشرين نفر بس المسكينه مسويه نعومه مو مفجوعه ما كلت الا شوي يلا تهبطت على الاقل المهم الموقف المحرج الي صاار لي قبل الزواج يعني ايام الملكه ما اطول عليكم عزمني زوجي الطيب على مطعم وجا ياخني من بيتنا المهم والبنت مستحيه اول مره تطلع معاه بالسياره وترتجف من الحيى الا وهي تفتح باب السياره وتوها بتركب الا ويرجع باب السياره ويرنعها على راسها من الجنب المسكينه من الحيى ما قالت حتى اااي سكتت خايفا من زوجها يدري المهم بعد الزواج بفتر ه علمته بالي صار تدروون ايش قال قال اشوا ما شفتك لاني بمووووووت من الضحك عليك تخيلوا الفشله عااد

**لؤلؤة المحيط**
07-07-2007, 09:09 AM
مشكورين على هالمواقف المضحكه

هاذي قصه قديمه

وحده نايمه بجنب زوجها وتوها جايبه طفلها الاول الاخت كانت تحلم قامت من السرير وقعدت على الارض وسوتها .....................................

وبعدين قامت ورجعت نامت وقلب وتعدت زوجها طبعا الزوج اسكت ماقال شي واهو كان يشوف كل شي

يوم قام الفجر

قال عطيني ملابس ابغير ملابسي اهي نزلت من السرير وشافت اللي سوته وتذكرت

كان عمرها 16 يعني صغيره مره

باي

بنوتة الصاغة
07-07-2007, 12:56 PM
الصراحة انا كنت اصيح طول الحفلة اصيح اشوي واضحك شوي
يوم صار الصج اطلع من الصالة
قلبت الدنيا على لراسي
وقاموا يقولولي هذة سنة الحياة والزوجة لازم تروح مع زوجها
وركبت اسيارة وبعدين

جان اصيح بقوة
ويقولي ريلي
جوفي انا بوديج بيت ابوج بس انتي
تحرميين علي
وقعدي شبعي في امج وابوج
وبعدين كليت خراي وسكت
والصبح انا في المستشفى
مصخنة حرارتي 39

عاشقة ترابها
07-13-2007, 12:31 PM
هههههههههههه
ياعليكم مواقف
انا اذكر قصه قريتهااا مت عليهاا من الضحك
فيه اثنين توهم متزوجين وباول يووم من الزواج الزوجه من الحياء جالسه بعيد عنه بزاويه تقريبا
المهم يسولف معااه ماااااش المره مسكته
حاول يابنت النااس سولفي البنت مسكته
وبهالحظه تصبخ زجاج الدريشه حصات
والمره تنقز على زوجها وتضمه
قاام ووخرها وراح للدريشه لقى اصدقاءه بيسون فيه مقلب قالهم ثانيه ثانيه ياشباب <<<<<هههههههه مستانس

bent_qtr
07-13-2007, 05:10 PM
انا يوم خطوبتي زوجي ماكان راضي يهدني وين ماروح للاحقني حتى يوم دخلت الصور وراى المهم ابوي الله يرحمه دخل فجائه وانا من الخرعه ان ابوي دخل يبي اتصور ركضت من الاحراج ودعمت الطوفه وطحت عالارض وقعدت ابكي ههههههههههههههههههههههه وزوجي يضحك ويرفعني من الارض ويقول اسمله عليج وابوي اللله يرحمه يوم شافني منحرجه طالع وخلاني اتصور براحتي وبس.

الجــــgoreeـــوري
07-14-2007, 07:05 AM
الله يرزقنا وياكم الفردووووووووس قولوا آآآآآآآآآمين

b7o0or ashoq
07-14-2007, 08:04 AM
ههههههههههههههههههههه الله يسعدكم ان شاءالله ويرزقكم ويرزقني بالذريه الصــــالحه ...... المهم حبايبي

انا ليلة دخلتي الحمدالله عدت على خير ولكن بعد ماصحينا الصبح طبعا انا رحت اخذ شور وزوجي اصلا صاحي قبلي وقاعد يقرا الجريده المهم وانا طالعه من الحمام وانا حدي مستحيه منه واهو يطالعني وهني انا تزحلقت
عند باب الحمام ( وانتوا بكرامه ) بس الحمدالله مااااااطحت بس تزحلقت وطبعا اهو ماااااااااات من الضحك ونفس الوقت قام وحملني واهو بعده يضحك وانا عصبت بس مابينت له بس قتله كله منك انت مالي الحمام كله مويه ..... وبعدها طلعنا رحنا بيت اهلي وكنت خايفه انه يقول شي عن الموقف واحنا قاعدينبس ماقال شي الحمدالله

بس للحين بين فتره وفتره يذكرني ويضحك عسى ربي يجعل ايامه كلها فرح وايامكم بعد

الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0