المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع عراااايس " جده" ادخلو نفيد بعض ونتبادل خبراتنا

الصفحات : [1] 2

شقاااوة
03-19-2007, 05:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الموضوع ان شاء الله ثم بمساعدتكم راح يكون مرجع لكل العرايس اللي في جده او اللي يبغون يجهزون من جده وراح اخلي الموضوع بشكل اسئله حتى يكون مرتب اكثر :de43r وان شاء الله اقدر اشمل كل الاحتياجات وانتم عليكم الاجابه عن الاسئله بالمعلومات اللي عندكم
واي وحده تشوف اني نسيت شيء او نقصته تضيف اللي عندها ولها مني جزيل الشكر

تجهيز العرايس راح ينقسم قسمين:frashagir
1--تجهيزات العروس لما بعد الزفاف :15_8_8[1]
2-تجهيزات العروس ليوم الزفاف:202[1]:

اولا: تجهيزات العروس لما بعد الزفاف يعني تجهيز نفسها من لبس ومقاضي وكذا وهذا يشمل ذكر محلات خاصه ب:

1-فساتين السهرات <<< محلات غاليه ومحلات عاديه

2- ملابس طلعات (خرجات)<<< ماركات حلوه ومحلات عاديه بس ملابسها مميزه

3-احذيه -صنادل (الله يكرمكم)

4-اكسسوارات <<< اكسسوارات سهرات واكسسوارات عاديه .........

5-مكياج وعطورات:frut5ragi << انتبهو انو في محلات يقولو انهم يبيعو ارخص من السوق بس تكون مقلده او منتهية الصلاحيه / كمان لاتنسو اماكن تبيع شنط الي نحط فيها المكياج الكبيره

6-ملابس البيت << يعني نبغى محلات تبيع ملابس دلع وحركات طبعا ماراح تكون كلها غاليه زي ملابس الطلعات ولا ايش رايكم

7- الملابس الداخليه<<<اولا ملابس فخمه ماركات عليها القيمه /ثانيا ملابس عاديه للاستعمال تحت اللبس /ثالثا/انواع مريحه وقطنيه للبس بالبيت <<<نبغى اماكن تبيع هذي الاشياء

8-قمصان النوم بانواعها<<< +قميص الدخله والصباحيه والقمصان بعد كذا قصير وطويل وماادري ايش كمان

9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر :3_2_101[1 << صالونات مضمونه تعتني بالعروس في الفتره بعد الملكه الى الزواج حمامات زيت وماسكات للوجه وتقشير وتنظيف وووو ...........الخ

اممممم هذا اللي اذكره الى الان واللي عندها اضافه تضيفها

ثانيا:نجي لتجهيزات العروس ليوم الزفاف

يعني الاشياء اللي تحتاجها في ذاك اليوم

1-اهم شي فستان الزواج <<<نبغى محلات تفل فساتين ومحلات تاجر فساتين ومحلات تبيع فساتين واذا ممكن توضيح حجم السعر اذا هي غاليه او لا يعني الغالي والرخيص حتى الكل يستفيد

2-محلات متخصصه في تنسيق الافراح <<< هذي المحلات للي يبون يرتاحون من حوسه البحث والتنقيب

3-صالونات ممتازه لتجهيز العروسه مكياج وتسريحه ....وافضل وحده في المحل تسوي مكياج وافضل وخده تسوي تسريحه

4- مصورات كويسات :fragghagi <<<مضمونات وثقه شغلهم كويس طبعا فوتو غرافي وفيديو واذا مجربين افضل والسعر كمان

5-محلات الكوش والمسكات << كوشه ومسكه ومدخل وغيرها وفي محلات ممتازه تسوي افكار غريبه وحلوه وياريت اللي عندها نبذه عن السعر تعطينا

6- محلات عمل الزفات <<وعمل القصيد /باسامي اومن غير اسامي /بموسيقى اومن غير موسيقى واذا ممكن الاسعار

7- محلات التقديم على الطاولات في الفرح<<شوكولاته وفطاير وهذي الحاجات

8-قاعات افراح <<يمكن بعض العضوات تبي معلومات عنها كمان وعشان نشمل كل شي

9- المطربات (الطقاقات)<< تكون مجربه وترقص الحضور وهل هي بموسيقى او من غير والسعر اذا امكن
هذا اللي اذكره واللي عندها زياده تضيفها مشكووره

حاولت اشمل كل شيء اتمنى منكم التفاعل مع الموضوع وصدقوني راحت تستفيدو وتفيدو غيركم ويكفي انك ممكن تردي بحاجه بسيطه تعرفيها ويستفيد منها احد ويدعيلك

ان شاء الله ماراح اقصر انا في البحث والتنقيب وكتابه كل اللي عندي

الف مبروووووووووك لكل العرايس :dfr:
ولا تنسو ان التوفيق اهم شيء وارضي ربك قبل لاترضي الناس
مع حبي >>>>>>>>>> شقاااوة

بسبوسه*
03-20-2007, 05:17 AM
تسلمي شقاوه على الموضوع الا اكثر من رائع
لانو كلنا والله حايسين حوسه مابعدها
وليه رجعه انشاء الله

المغتربة2005
03-20-2007, 05:27 AM
موضوع مميز الله يعطيك العافية

رنــــــــــــــــــدهـ
03-20-2007, 08:31 AM
الله يعطيك العافيه

كيلو ورد
03-20-2007, 09:57 AM
موضوع حلو انا مو من جدة بس زواجي كان في جدة

1-فساتين السهرات <<< المساعدية ولمسات
2- ملابس طلعات (خرجات)<<< التحلية وعزيز مول و............
3-احذيه -صنادل شارع صاري
4-اكسسوارات <<< اكسسواريز كليرز و محلات الذهب :11_1_117[ في اليمامة وطيبة
5-مكياج وعطورات <<انا اشتريتها من البلد وأصلية وريحتها ماتغيرت لها سنتين وبودي شوب ونكتار ومكياجي وعطورات نعومي ولاسنزا يعني من كل مكان وشنط المكياج الكبيره من قزاز
6-ملابس البيت <<تاج توج وفي محل في البوادي يجنن عنده حركات غريبة واسعاره معقولة المحل صغير مرة
لكن يعجبكم و الهرم كمان فيها حركات
7- الملابس الداخليه<<<المشاط
8-قمصان النوم بانواعها<<< نصيحة تكثرون من الغالي والله يابنات انهم مايركزون اهم شي انه قصير والامفتح من كل جهة والاهم انك تجددين بس لا اوصيكن خوذوا الفواتح والغوامق حتى لو انها ماتعجبك ماتدرين اش يعجبه
9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر <<هذا ما اعرفه لاني مو من جدة

كيلو ورد
03-20-2007, 10:12 AM

1-اهم شي فستان الزواج <<<اليمامة
2-محلات متخصصه:dfr3 في تنسيق الافراح <<<ما اعرف اش قصدك منها
3-صالونات ممتازه<<<<<انا اخذت فيها مقلب:frasha14: لا تحدوني اتكلم ترى دموعي على الطرف
4- مصورات كويسات <<<هذا المقلب الثاني اللي اكلته جبت وحده من مكه
5-محلات الكوش والمسكات << سنديان وريما هذا اللي اعرفه مع العلم اني ماجربتهم
6- محلات عمل الزفات <<ما عندي علم:frashagir انا سويتها في المدينة.....
7- محلات التقديم:7_13_16[1 على الطاولات <<البيت الجديد ممتاز تلقين الحريم :10_8_9[1] والجونه كمان بس غويلي
8-قاعات افراح <<اسألوني عن الرفيدي وفرح
9- المطربات (الطقاقات)<< :fragghagi

كيلو ورد
03-20-2007, 10:15 AM
لاتنسون محلات العبايات
واهم شي هدية ابو الشباب لاتنسونها يالسنعات

اوف تعبت :11_1_202[ لي عوده بإذن الله
دعواتكن ياعرايس
الله يصلح لي بنيتي:15_5_12[1
واشوفها عروس
:202[1]:

الله يعينكم ويساعدكم

رغــــــــــد
03-20-2007, 01:08 PM
اهلين والله موضوع حلو
اولا: تجهيزات العروس لما بعد الزفاف يعني تجهيز نفسها من لبس ومقاضي وكذا وهذا يشمل ذكر محلات خاصه ب:-فساتين السهرات <<< بالنسبه لي مااشتريت جاهز كله خياطه
- ملابس طلعات (خرجات)<<< من التحليه وعزيز مول ومجمع الشرق
احذيه -صنادل (الله يكرمكم)من السواني وعزيز مول
-اكسسوارات <<< عماد رزق و عجايب الذهب
مكياج وعطورات<<< توني ماشريتهم
ملابس البيت << من سيتي بلازا وسيتي ماكس
الملابس الداخليه<<<المشاط ولاسنزا
قمصان النوم بانواعها<<< نعومي ولاسنزا والمشاط
صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر <<< ماالي خبره فيها

اهم شي فستان الزواج <<<دورت كثير في محلات بس مالقيت شي ورحت اليمامه وفصلته عندهم بس ماظبط خربه لي وسويت واحد ثاني عند خياطه طلع مررره حلو
محلات متخصصه في تنسيق الافراح <<< مااعرف والله
-صالونات ممتازه لتجهيز العروسه مكياج وتسريحه <<< عجبني منه سنتر وريما لكن الاحلى منهم صالون رويال كير عند مدام عفت
مصورات كويسات <<<سهام رووعه الالبوم الوسط العادي ب2000 وكمان عزه دريم حلوه بس اسعارها نااار سالي اسعارها مقبوله ومدام فرح انا حجزت عندها الالبوم الوسط ب2000 والفيديو 1000 و الابجوره ب600
-محلات الكوش والمسكات << عجبني السنديان عجبتني كوشه قالي 22 مع تنسيق الطاولات وكل شي
محلات عمل الزفات <<مااعرف محلات تسويها اللي يعرف ياليت يخبرني
محلات التقديم على الطاولات في الفرح<<المهاوي والدانوب
قاعات افراح <<اماسي" الشرق الاوسط" الملكه "فندق الدار البيضاء" فرح" الامبراطوره "
المطربات (الطقاقات)<< احلام "ورده "الحان"سندريلا
العبايات<<من محل اعجوبه
كنت اتمنى اني افيدكم اكثر بس هاذا اللي اعرف

&&سهر&&
03-20-2007, 01:54 PM
اولا: تجهيزات العروس لما بعد الزفاف يعني تجهيز نفسها من لبس ومقاضي وكذا وهذا يشمل ذكر محلات خاصه ب:

فساتين السهرات ممكن عند خياطات او ممكن في محلات الفساتيم في المساعدية او جدة مول او صيرفي ميجا مول

بالنسبة لملابس الخرجات عندك السواني وبالاخص محل ( ريني درهي )هذا ممتاز او ممكن محل مسيمو ديوتي او محل كوب كوبين في عندك في محلات في جدة مول بس غالية انا بصراحة اشتريت منها فيها شوية ديزاينات مختلفة عن اللي في السوق
فينسي + في محل في جدة مول عنده صنادل وابوات واحزمة تاخذ العقل وربي جنان انا قد اخذت منه بس ناسيه اسمه +zess في كورال مول بس هذي غالية مرة مرة يعني تلاقين الصندل بعد التخفيض على 850 ريال بس ايش صنادل وربي جنان في اعلان عليها في قناة هي

الاكسسوارات في اكسسواريز + كليرز +مس سليفريدج + الدو للاكسسوارات على فكرة اغلب محلات الماركات فيها اكسسوارات

5-مكياج وعطورات << انتبهو انو في محلات يقولو انهم يبيعو ارخص من السوق بس تكون مقلده او منتهية الصلاحيه / كمان لاتنسو اماكن تبيع شنط الي نحط فيها المكياج الكبيره
بصراحة لسه ماجهزت المكياج بدري عليه
بس في ماركات معرفة في المكياج وافضل شي ميك اب فور ايفر+ ماك + كريولاين +واهم شي الماسكارا من لانكوم ,بالنسبة للشدوهات افضل شي ميك اب فور ايفر

6-ملابس البيت << يعني نبغى محلات تبيع ملابس دلع وحركات طبعا ماراح تكون كلها غاليه زي ملابس الطلعات ولا ايش رايكم

اشتريت من نعومي + وكمان la ve in rose+اشتريت بضاعة من وحدة في المنتدى هي من الشرقية بس بضاعتها جنان اسمها احلى عروس بصراحة بضاعة غريبة مو موجودة في السوق لانها من امريكا + محل شيرلي
7- الملابس الداخليه<<<اولا ملابس فخمه ماركات عليها القيمه /ثانيا ملابس عاديه للاستعمال تحت اللبس /ثالثا/انواع مريحه وقطنيه للبس بالبيت <<<نبغى اماكن تبيع هذي الاشياء
بيرشكا + ستراديفاريوس, وبصراحة انا كل مادخلت محل والاقي شي يعجبني آخذه

8-قمصان النوم بانواعها<<< +قميص الدخله والصباحيه والقمصان بعد كذا قصير وطويل وماادري ايش كمان
نعومي + لاسنزا +شيرلي + المشاط + في محل في سوق مجمع الشرق اسمه تحفة العروس اسعاره معقولة

9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر << صالونات مضمونه تعتني بالعروس في الفتره بعد الملكه الى الزواج حمامات زيت وماسكات للوجه وتقشير وتنظيف وووو ...........الخ
في نوارة بس بصراحة مااضمنها لك لانه كثير جربوها بصراحة فتحتهم لكن بعد زواجهم باسبوع رجع لونهم اغمق من اللون الطبيعي فإذا كنتي حتستمري معهم روحيلهم اما اذا لا فالافضل انك تستخدمي المنتجات الطبيعية والخلطات

1-اهم شي فستان الزواج <<<نبغى محلات تفل فساتين ومحلات تاجر فساتين ومحلات تبيع فساتين واذا ممكن توضيح حجم السعر اذا هي غاليه او لا يعني الغالي والرخيص حتى الكل يستفيد

البدوي تبدأ من 10000 ريال
عايزة السلمي محل اسمه بيرفكت بس اسعارها تبدأ من 15000 وانتي تجيبين القماش وبصراحة مااحس انها تستاهل لان تصاميمها بسيطة جدا مو على قد المبلغ.
زاكي تبدأمن 15000
بنات في مصممة في نوارة اسمها ريا عقيل يابنات اخلاقها جنان وفساتين الفرح تبدأمن 10000 وانتي تجيبين القماش
2-محلات متخصصه في تنسيق الافراح <<< هذي المحلات للي يبون يرتاحون من حوسه البحث والتنقيب
ماعندي فكرة بس اذا انتي في قاعة فأغلب القاعات عندهم عاملات منظمات فما تحتاجين للمحلات المتخصصة بس زيادة فلوس على الفاضي

3-صالونات ممتازه لتجهيز العروسه مكياج وتسريحه ....وافضل وحده في المحل تسوي مكياج وافضل وخده تسوي تسريحه

منا سنتر مكياج / ذكرى
شعر / فاطمة
4- مصورات كويسات <<<مضمونات وثقه شغلهم كويس طبعا فوتو غرافي وفيديو واذا مجربين افضل والسعر كمان
بصراحة ماعندي فكرة لكن انا حجزت وحدة اسمها استديو فدوى بادارة مدام / بشرى لانها تابعة للقاعة وبصراحة التحميض كله نسائي وعليها تعهد من القاعة انها ماتخرج الصور او يصير اي غلط او مشكلة زي المشاكل اللي نسمعها الحين بسبب المصورات

5-محلات الكوش والمسكات << كوشه ومسكه ومدخل وغيرها وفي محلات ممتازه تسوي افكار غريبه وحلوه وياريت اللي عندها نبذه عن السعر تعطينا
الكوش / تصاميم غمرتي في السليمانية عند سوزان يابنات عندها كوش تاخذ العقل ماقد شفت زيها في المحلات كلها مو ورود وخرابيط لا اشياء جديدة مرة واسعارها معقولة
عندها كوش الكريستال + كوشة الارابيسك هذي جديدة توها نازلة + الكوشة البغدادي هذي انا اخترتها يابنات مرة حلوة ماشفت زيها الا في المجلات وقناة هي بس وكمان هي مختصة في الممر والمدخل .

6- محلات عمل الزفات <<وعمل القصيد /باسامي اومن غير اسامي /بموسيقى اومن غير موسيقى واذا ممكن الاسعار

سمعت عن بيت القصيد + روتانا بس للامانة ماقد جربتهم
بالنسبة للشوكولاته عندك البيت الجديد + شوكولاين + بورن دورن بس شوي غالي
اما المعجنات عندك نعمة + البيت الجديد

نرسيان + ليالي الكريستال
9- المطربات (الطقاقات)<< تكون مجربه وترقص الحضور وهل هي بموسيقى او من غير والسعر اذا امكن
فاااااااااادية بصراحة ماجربتها بس حجزتها من كثر مايمدحونها البنات

بالنسبة للعبايات عندك /اعجوبة + بو كنان

اتمنى اني افدتك ودعاتكم لي بان الله يتمم لي على خير

آآآآآآآىىىى تعبت من الكتابة
ابي هدية ( معلومات ببلاش ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احلى بسمه
03-20-2007, 03:47 PM
اكثر شى شفت ماعندكم علم فيه محل الزفات شغله يرفع الراس ويبيض الوجه
والعمل يوصل لغاية باب البيت برسل لكم الرقم وتجربتى وعندى صفحه كامله كلها عن ارقام في جده يمكن تستفيدو منها اللى تبيها تراسلنى
وبالتوفيق للجميع

احلى بسمه
03-20-2007, 03:48 PM
تدرون برسل لكم رابط الصفحه وانشاء الله تنفعكم واللى تبيها وانا مارسلتها لها يعنى يكون ردها بعد ردى
عيونى لها بس تراسلنى

الملكة الواثقه
03-21-2007, 03:21 AM
السلام عليكم

مرتين اكتب الموضوع ومايتسهل انه ينرسل خلاااااااااص تعبت
يالله ان شاء الله الثالثه ثابته

بنات حبيت اشارككم واقولكم على الاماكن الي جهزت منها والي سمعت عنها حتى الي مارحتها

يلا نبدأ
فساتين السهرات <<< محلات غاليه ومحلات عاديه

النجار والمساعدية واليمامه ومجمع الشرق والحجاز والكواكب بس مو مرة يعجبني

عزيز مول مليان ماركات
مجمع الشرق
ثنائيات
هذا الي اذكره

برضه مجمع الشرق وايضا محل خطوات مو كل شيء حلو بس تلاقي كم قطعه حلوه في واحد جنب الجمجوم والثاني في شارع الستين

مجمع الشرق عند محل exoويصمملكم الي تبغوه

5-مكياج وعطورات
الكورنيش الدور الخامس ووجوه وقزاز والعطور الكورنيش الدور الخامس وكمان في الخاسكيه بس تاكدوا ماتكون تعبية دبي

6-ملابس البيت
بصراحه انا نوعت اخذت من عزيز مول ايام التخفيضات وبرضه من تاج توج

7- الملابس الداخليه<<<
نعومي ولاسنزا بس وقت التخفيضات وما انصحكم بسنتيانات نعومي تحبب بس لاسنزا سنتياناتهم احسن

نعومي وكمان في في تاج توج بس اشياء عادية رخيصة ب10 قصيرة وحلوة
9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر
ما اعرف بالضبط بس عندي وحده مغربية تجيني للبيت اسمها مدام امينة 8 جلسات ب 1000
والجلسه الوحده ب 200
0508602603

1-اهم شي فستان الزواج
المساعدية احمد بدوي والطاووس وهديل وغيرهم
اليمامه ارخص

2-محلات متخصصه في تنسيق الافراح
ما اعرف ونفسي اعرف عشاني حايسه

منه سنتر امارة سنتر الشيخه وريما بس الناس مايمدحون تعاملهم
4- مصورات كويسات <<<مضمونات وثقه شغلهم كويس طبعا فوتو غرافي وفيديو واذا مجربين افضل
سهام يمدحونها وفي اضواء بس سعرهم غالي
وفي وحده اسمها سماهر سعرها كويس بس مو واثقه كيف تحمض الصور

ازهار ريما في كل مكان بس ماجربتهم ويوم ملكتي سويت عند الابداع للكوش بس انا طلبت شي عادي وسوالي شجرة الدبل فيها كريستال وورد ولولو هذا الي اعرفه

في موقع اسمه زفات المدينه حلو

المهاوي والعماد والدانوب

ليلتي الامبراطورة اماسي نرسيان ريفان احتفالات الشرق الاوسط ملكة الليل الملكة الفيصل الرفيدي فرح أمسيتي
انا قاعده اكتب بسرعه لاني مو فاضيه معليش اعذروني

الى الان محتااااااااااااارة
بس في غندرة ايمان معمري موضي الشمراني سندريلا وغيرهم
يالله يا بنات اتفاعلو وفيدونا

في أمان الله

شقاااوة
03-21-2007, 03:22 AM
بسبوسه>>> مشكوووره عالمرور وانتظر رجعتك
المغتربه2005 مشكوووره على مرورك
رنده >>الله يعافيك

الملكة الواثقه
03-21-2007, 03:29 AM
الاخت سهر ممكن تعطيني رقم الي تسوي الكوش

ويبنات الى الان ماشتريت صندل الفرح مالقيت شي عجبني
ممكن تدلوني وابغى طول كعبه 15 سم

ومشكورين

الملكة الواثقه
03-21-2007, 03:32 AM
اخت بسمة ممكن ترسلين لي الرابط

واتمنى يابنات مايتوقف الموضوع اتفاعلوا وربنا حيوفقنا

داوني
03-21-2007, 04:03 PM
مبرررررررررروك لكل العرايس أنا مو عروسه بس حفيدكم بطاولة المدخل ومسكة العروسه وكاسة العصير أصمم هذي الأشياء كلها طقم واحد وبأفكار جديده ومميزه يعني مسكتك ماراح تشوفي زيهابالسوووق أبدا وكاستك برضو حتكون غريبه وحركاتها على كيفكم وبالنسبه للأسعاري أيضا على كيفك وحسب الفكره والخامات يعني أي تصميم وروود,قلووب,فراشات, عصافيير,أسماك,كرستال,نجووووم...........وأي شي تبغيه الي حابه تراسلني عالخاص ,وأنا في الخدمه وحييييييييييييياكم

دلوعه الفراشه
03-21-2007, 06:16 PM
التحليه مره روعه واحمد بدوي كمان حلو والسلطان مول وعزيز مول
التحليه :لمسات و حراء الدولي وكل الماركات

خطوات:الدقل....................................... .....
كليرز جنااااان
5-مكياج وعطوراتhttp://www.alfrasha.com/images/smilies/frashagirls%20(3).gif << انتبهو انو في محلات يقولو انهم يبيعو ارخص من السوق بس تكون مقلده او منتهية الصلاحيه / كمان لاتنسو اماكن تبيع شنط الي نحط فيها المكياج الكبيره
وجوه وقزاز ومكياجي واحلى ماركه جفنشي وشنل وكريم الاساس والكحل والمسكرا من لان كوم

واحه الجلابيه وعن تجربه
نعومي ولسنزا واحه الجلابيه والهرم
9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر :3_2_101[1 << صالونات مضمونه تعتني بالعروس في الفتره بعد الملكه الى الزواج حمامات زيت وماسكات للوجه وتقشير وتنظيف وووو ...........الخ

ماعني فكره

زهره اللوتس وااللي تبي فستان جاهز ومتعوب عليه ممكن تاخذ فستاني والله متكلفه فيه وتراسلني على الخاص وارسلها صورته

الشيخه وروتانا وكارمن ونصيه تبعدو عن الي اسمها سهاد كداببببببببببببببه
4- مصورات كويسات http://www.alfrasha.com/images/smilies/frashagirls%20(14).gif <<<مضمونات وثقه شغلهم كويس طبعا فوتو غرافي وفيديو واذا مجربين افضل والسعر كمان
مدام رباب جبتها في زواجي جناااااااااااااااااااااااااااان
سويتها في محل الفراشه
سويت الكست عند المصوره

فاديه اليماني: وحياه الشيخ
اتمنى اني افدكم وهدي اول مشاركه ليه

حب التميز
03-21-2007, 07:35 PM
الله يووووووووفقكم يا عرايس :)

عبير الورد
03-21-2007, 07:52 PM
يسلموووو استفدت كثير الانة فيه فرح قريب
يعطيكم العافيه

فراشة متفائلة11
03-21-2007, 07:58 PM
موضوع حلو انا مو من جدة بس زواجي كان في جدة

1-فساتين السهرات <<< المساعدية ولمسات
2- ملابس طلعات (خرجات)<<< التحلية وعزيز مول و............
3-احذيه -صنادل شارع صاري
4-اكسسوارات <<< اكسسواريز كليرز و محلات الذهب :11_1_117[ في اليمامة وطيبة
5-مكياج وعطورات <<انا اشتريتها من البلد وأصلية وريحتها ماتغيرت لها سنتين وبودي شوب ونكتار ومكياجي وعطورات نعومي ولاسنزا يعني من كل مكان وشنط المكياج الكبيره من قزاز
6-ملابس البيت <<تاج توج وفي محل في البوادي يجنن عنده حركات غريبة واسعاره معقولة المحل صغير مرة
لكن يعجبكم و الهرم كمان فيها حركات
7- الملابس الداخليه<<<المشاط
8-قمصان النوم بانواعها<<< نصيحة تكثرون من الغالي والله يابنات انهم مايركزون اهم شي انه قصير والامفتح من كل جهة والاهم انك تجددين بس لا اوصيكن خوذوا الفواتح والغوامق حتى لو انها ماتعجبك ماتدرين اش يعجبه
9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر <<هذا ما اعرفه لاني مو من جدة
الف شكر بس ممكن اعرف وش اسم المحل اللي بالبوادي ويين بالضبط

مجنونة خطيبها
03-22-2007, 02:37 PM
هاي حبيبات قلبي
بما إني عروس وحايسه مثلكم قلت أشاركم ببعض الأشياء إلي أعرفه

1-فساتين السهرات <<< انا شفت محلات بجده مول..... وعزيز مول الدور الثاني.... والمساعديه....وممكن تلقي عند أحمد بدوي وكمان عند زاكي عبود

2- ملابس طلعات (خرجات)<<< برضه عزيز مول تقريبا في غالبية الماركات والتحليه طبعا الشارع إلي بالتحليه

3-احذيه -ماعندي فكره

4-اكسسوارات <<< ياليت أحد يساعدنه فيها لأنه محتاجه محلات فيها أفكار غريبه

5-مكياج وعطورات:frut5ragi << وجوه .....وقزاز........وانا أفضل ماركة فور ايفر تكون غالبية مكياجك منها لانها ماركه لا يعلى عليها
6-ملابس البيت << ستي بلازا وانا في نظري لا تشتري الرخيص إلي مره لأنه إذا ما تدلعتي ذحين متى تتدلعي ؟؟
7- الملابس الداخليه<<<نعومي...... لا سنزا....حتى دبنهامز حلو

8-قمصان النوم بانواعها<واحة الجلابيه ونعومي

9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر :3_2_101[1 << صالونات مضمونه تعتني بالعروس في الفتره بعد الملكه الى الزواج حمامات زيت وماسكات للوجه وتقشير وتنظيف وووو .........والله ياليت تعرفوا ناس في مكه ومضمونين لأني ما أعرف أحد ياليت الي تعرف تقول وتكون مضمونه

[COLOR="SeaGreen"]
1-اهم شي فستان الزواج <<<أنصحكم بزاكي عبود روعه وشغل نظيفوكمان أحمد بدوي ما به شي

2-محلات متخصصه في تنسيق الافراح <<< غمرتي حلو وللغمره بصراحه عندهم أفكار روعه
والله انا البنات مدحوا لي كارمن ومنا سنتر ومحتاره بينهم ياليت تقولون خبراتكم
4- مصورات كويسات :fragghagi <<<مضمونات وثقه شغلهم كويس طبعا فوتو غرافي وفيديو واذا مجربين افضل والسعر كمان.........اخ ياراسي والله انا كمان ودي أعرف

5-محلات الكوش والمسكات << ماعندي فكره

6- محلات عمل الزفات <<ليل وقصيد البنات دايم يمدحونه بس انا ما جربتهم

9- المطربات (الطقاقات)<< انا مدحولي صيته إلي تعرفها تقولي ايش رايها فيها

واتمنى إني أفدتكم ونبي يا حلوين حماس أكثر

مربربة
03-23-2007, 03:01 AM
بنات أنا اعرف واحد يعمل زفات بصراحة متعاون بشكل كبير ،،،،،

ومميز والله إني كلمت محلات يسوون زفات بس مثل صوت اللي عنده ماسمعت ،،،،،،،،

وشغلاته جديدة أنا ماسوي دعاية أنا حيالله زبونة ..............

بس تعامله راقي وعلى فكرة سمعني أغنية لمحمد عبده بنفسه طبعا بدون موسيقى

يابنات هولاأخوي ولاعمي بس بصراحة شغل نظيف

وللأمانة والحلو فيه إنه ممكن يصمم لك الأغنية اللي تبينها بنات ولا بعد يوصل لك الطلب لاي مكان ،،

بنات انا احترت ودخت لمن حصلت زفات واغاني بدون موسيقى ،،،،

سمعت زفات كثير كثير ،،،، لكن مثل زفاته ما سمعت مرة مرررررررررررةةةة خطيرة ،،،،

وبعدين سعرة مررررررررررررررةةةة مناسب ............

الموية تكذب الغطاس دقي بس اسمعي وشوفي لاتسوين عنده،

وله موقع على النت ( موقع زفات المدينة) سوي بحث في جوجل ويطلع لك

وسمعني اغنية جديدة مصرية بدون موسيقى ( احلى حاجة فيك ) بس ما عندي مقطع منها بصراحة مرة حلوة واول مرة اسمع اغنية مصرية بدون موسيقى حلوة زي كدة مرةةةةةةةةةةةةة خطيرة

يا بنات ما دام في بديل عن الموسيقى وبشكل مميز وباسمك واسم عريسك ليش ما تبدأي حياتك بشئ يرضي ربك

صدقيني ان الزفات اللي عنده احلى من اللي بموسيقى بكثيرررررررررررررررر وواضحة مرة والصوت مرة واضح

زفة اسم الله ياحلوة ( زفة الأميرة سارة بنت سعود العبد الله )
http://www.*********/aghani/aghani/znance.rm

زفة شيخة الزينات ( بطيئة )
http://www.*********/aghani/aghani/zshiktsenat.rm

شيخة الزينان سريعة
http://www.*********/aghani/aghani/asikhtzenat.rm
اسرا العيون

http://www.*********/aghani/aghani/asrar.rm

زفة / خذها امانة
http://www.*********/aghani/aghani/khdhaamanh.rm

زفة سيد الانام

http://www.*********/aghani/aghani/sydanam.rm

زفة اميرة دبي ( بنت راشد )
http://www.*********/aghani/aghani/efrshodrb.rm

زفة اسم الله ياحلوة ( زفة الأميرة سارة بنت سعود العبد الله )
http://www.*********/aghani/aghani/znance.rm
زفة الحسن المثر
http://www.*********/aghani/aghani/alhsnalmther.rm

زفة الاميرة

http://www.*********/aghani/aghani/zsukrn.rm

زفة احلى اثنين
http://www.*********/aghani/aghani/zfahd.rm

زفة الجسمي 2006
http://www.*********/aghani/aghani/js2006.rm

زفة نجوم الليل
http://www.*********/aghani/aghani/njomallel.rm

زفة الف باسم الله
http://www.*********/aghani/aghani/zalf.ram

زفة يا ناس صلو على النبي
http://www.*********/aghani/aghani/ynas.rm

اغنية / زفة العروس

http://www.*********/aghani/aghani/aalaros.rm

زفة / اغنية كل الاصايد
http://www.*********/aghani/aghani/klasayd.rm

زفة زهر المداين
http://www.*********/aghani/aghani/zzhr.rm

زفة عروستنا / النبي العدناني
http://www.*********/aghani/aghani/zarostna.rm

زفة اشعلو شمع الفرح
http://www.*********/aghani/aghani/zashelo.rm

زفة اقبلت
http://www.*********/aghani/aghani/zaqblt.rm

زفة كل الغلا / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zklqla.rm
زفة باسم الكريم / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zbsmkrem.rm

زفة ربيع الوصل / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zrbeewsl.rm
زفة ما شالله / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zmashala.rm

زفة سميت وسمو / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zsmet.rm

زفة السلطانة / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zsltana.rm

زفة شعاع النور
http://www.*********/aghani/aghani/zsheae.rm

زفة يا عروسة / زفة اطفال : لحن يا طيبة
http://www.*********/aghani/aghani/yaarosa.rm

اغنية اتحدى العالم
http://www.*********/aghani/aghani/athda.rm
اغنية شيخة الحلوين

http://www.*********/aghani/aghani/estreho.rm

زفة الحمام واليمام / حجازية
http://www.*********/aghani/aghani/zhmam.rm

زفة مبروك عروستنا

http://www.*********/aghani/aghani/zmbrok.rm

زفة حافظ عليهم /
http://www.*********/aghani/aghani/zhafz.rm

زفة دقو المزاهر / مصرية
http://www.*********/aghani/aghani/zdoqo.rm

زفة رشو الورود / سورية
http://www.*********/aghani/aghani/zrosho.rm

اغنية يا قمر سلم / خليجية
http://*********/aghani/aghani/kmrslm.rm
اغنية السندريلا
http://www.*********/aghani/aghani/sndela.rm

اغنية اسرار العيون
http://*********/aghani/aghani/asrar.rm

اغنية مذهلة
http://*********/aghani/aghani/mzhla.rm

اغنية احلى من القمر
http://*********/aghani/aghani/ahalqmr.rm

اغنية ضحكة الدنيا
http://*********/aghani/aghani/dhkt.rm

اغنية معاك
http://*********/aghani/aghani/maak.rm

اغنية / زفة ليالي الحب
http://*********/aghani/aghani/hb.rm

اغنية / انت الصبح
http://*********/aghani/aghani/sbh.rm

اغنية يا سلام /
http://*********/aghani/haflat/yaslam.rm

تخرج مساء الخير
http://*********/aghani/haflat/tmsaa.rm

رائعة

http://*********/aghani/aghani/rea.rm

اغنية تكفون
http://*********/aghani/aghani/tkfon.rm

اغنية زهر المديان
http://*********/aghani/aghani/azhrmden.rm

اتحدى العالم
http://*********/aghani/aghani/athda.rm

اغنية انت اللي اخترتك / مصرية
http://*********/aghani/aghani/entektrk.rm

اغنية هاليلة غير
http://*********/aghani/aghani/hlyla.rm

اغني صايغين الذهب / للتلبيس
http://*********/aghani/aghani/saygen.rm

http://*********/aghani/aghani/sboqhwa.rm

اغنية دلوعتي

http://*********/aghani/aghani/dloete.rm

اغنية كل الاصايد
http://*********/aghani/aghani/klasayd.rm

اغينة قول امين

http://*********/aghani/aghani/qolamen.rm

اغنية انت الحب
http://*********/aghani/aghani/enthob.rm

اميرة الورد
http://*********/aghani/aghani/amertwrd.rm

استريحو يا بنات
http://*********/aghani/aghani/estreho.rm

اسعدك ربي
http://*********/aghani/aghani/asdkrbe.rm

اغنية اشعلو شمع الفرح
http://*********/aghani/aghani/aashelo.rm

اغنية اقبلت
http://*********/aghani/aghani/aaqblt.rm

اغنية العروس
http://*********/aghani/aghani/aalaros.rm

اغينة يا عروسة
http://*********/aghani/aghani/yaarosa.rm

اغينة يا ما شالله

http://*********/aghani/aghani/yamashalh.rm

شقاااوة
03-23-2007, 01:04 PM
[كيلو ورد<<<مشكووووره حبيبتي وحابه اسالك المحل اللي بالبوادي ايش اسمه ؟؟
واذا تذكرتي شي لاتنسينا

شقاااوة
03-23-2007, 01:14 PM
رغد

عندي كم استفسار

ابغى رقم واسم الخياطه اللي سويتي فستانك عندها وكم كلفك

صالون رويال كير رقمه وهل مدام عفت تسوي التسريحه والمكياج كلها؟؟ وهل جربتيه

كمان ابغى ارقام المصورات:عزه دريم _سالي_ومدام فرح <<<وايهم افضل

المطربات (الطقاقات)<< احلام "ورده "الحان"سندريلا
ياريت كمان ترسلي لي ارقامه

وشكرا على مرورك

بنات كل الارقام اللي توصلني راح تكون تحت طلبكم اي وحده تبغى رقم بس تكتب لي رد في الموضوع بانها تبغى الرقم الفلاني وانا حاظره

شقاااوة
03-23-2007, 01:22 PM
سهر اشكرك على مرورك واتحافنا بردك ولكن عندي بعض الاستفسارات الله يعينك

- ملابس طلعات (خرجات)<<< ماركات حلوه ومحلات عاديه بس ملابسها مميزه

بالنسبة لملابس الخرجات عندك السواني وبالاخص محل ( ريني درهي )هذا ممتاز او ممكن محل مسيمو ديوتي او محل كوب كوبين في عندك في محلات في جدة مول بس غالية انا بصراحة اشتريت منها فيها شوية ديزاينات مختلفة عن اللي في السوق

حبيبتي سهر المحلات اللي كاتبتها فوق اول مره اسمع فيها باي سوق موجوده؟؟؟

4- مصورات كويسات <<<مضمونات وثقه شغلهم كويس طبعا فوتو غرافي وفيديو واذا مجربين افضل والسعر كمان
بصراحة ماعندي فكرة لكن انا حجزت وحدة اسمها استديو فدوى بادارة مدام / بشرى لانها تابعة للقاعة وبصراحة التحميض كله نسائي وعليها تعهد من القاعة انها ماتخرج الصور او يصير اي غلط او مشكلة زي المشاكل اللي نسمعها الحين بسبب المصورات

ممكن ترسلي لي رقم المصوره وهل شفتي تصويرها؟؟

الكوش / تصاميم غمرتي في السليمانية عند سوزان يابنات عندها كوش تاخذ العقل ماقد شفت زيها في المحلات كلها مو ورود وخرابيط لا اشياء جديدة مرة واسعارها معقولة
عندها كوش الكريستال + كوشة الارابيسك هذي جديدة توها نازلة + الكوشة البغدادي هذي انا اخترتها يابنات مرة حلوة ماشفت زيها الا في المجلات وقناة هي بس وكمان هي مختصة في الممر والمدخل .

ياريت كمان ترسلي لي رقم محل سوزان

بالنسبة للعبايات عندك /اعجوبة + بو كنان
اعجوبه وين موقعه ؟؟

اتمنى اني افدتك ودعاتكم لي بان الله يتمم لي على خير

آآآآآآآىىىى تعبت من الكتابة
ابي هدية ( معلومات ببلاش ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وماعليك حبيبتي المعلومات هذي تستاهلي عليها دعوة حلوه من القلب
الله يوفقك وييسر لك امورك يارب

شقاااوة
03-23-2007, 01:28 PM
احلى بسمه مشكوووره على مرورك

شقاااوة
03-23-2007, 01:39 PM
الملكة الواثقه

ممكن ترسلي لي رقم غندره

وانتي تسالي عن صندل الفرح...........يعني اذا قصدك صندل بمعنى الكلمه فانا ماانصحك بلبس صندل احسن البسي جزمه مقفله لان الصندل يزحلق اذا عرقت رجلك
بس مكان يبيع والله ماادري بس اسلي محلات الفساتين ممكن هم يجيبو لك

شقاااوة
03-23-2007, 01:43 PM
داوني مشكوووره عالمرور وياريت ترسلي لي رقمك

شقاااوة
03-23-2007, 01:51 PM
دلوعة الفراشه <<<ياريت ترسلي لي صوره فستانك وبكم تبغي السعر وكم المقاس
وكمان رقم محل زهرة اللوتس
ورقم المصوره
فاديه اليماني: وحياه الشيخج<<هذول مطربات؟؟؟ارسلي لي ارقامهم

ومشكوووره

شقاااوة
03-23-2007, 01:53 PM
مربربة<<< مشكوووره على مرورك

شقاااوة
03-23-2007, 01:56 PM
حب التميز <<<اسعدني مرورك

عبير الورد <<<هذا الهدف من الموضوع هو استفادة الجميع وكنت تمنى تكتبي لنا لو معلومه بسيطه من اللي تعرفيه وشكرا

شقاااوة
03-23-2007, 02:02 PM
مجنونه خطيبها<<< مشكوووره على مرورك

لي رجعه اكتب الاشياء اللي اعرفها بعدما ارتب افكاري

واشكر كل عضوه ردت في الموضوع واتمنى اللي تكتب رد ترجع للموضوع عشان تستفيد او ربما في احد محتاج منها رقم ولا شيء
وشكرا

بنات في كم حاجه تذكرتها ياريت كمان نشملها في الموضوع

محل عبايات <<<في بعض العضوات يعطيهم العفيه تكلمو عنه

افضل الاماكن تسوي بوفيهات وعشا

كروت الافراح امكن تسوي كروت الافراح حركات حلوه باسعار كويسه

&&سهر&&
03-23-2007, 03:41 PM
احسن شي في البوفيهات الدار البيضاء + الدولفين
بالنسبة لكروت الافراح في كثير زي بن محفوظ

pricklypear
03-23-2007, 07:08 PM
بنات والله تسلم ايدكم
ويعطيكم الف عافيه

شيماء عمرو
03-23-2007, 09:19 PM
موضوعك حلو أوى انا شيماء لطفى ياريت تدخلى على موضعى تانى وتكتبى ليه على الاسعار ال ترضيكى

شيماء عمرو
03-23-2007, 09:24 PM
وعلى فكرة كل البنات ال كانوا زبائن عندى اشتكوا من ان الملابس اصبحت غير مناسبة فى المقاس بعد كام شهر من الزواج بسبب ان اجسامهم زادت فى الوزن فنصحتى لكل عروسة مقبلة على الزواج ان تراعى ان الاجسام بتتغير بتغير الحالة الهرمونية للجسم اما بالزيادة كما يحدث فى كثير من الاحيان اما بالنقص فى الوزن

روتانا1404
03-24-2007, 05:45 PM
موضوووووووووووع روووووووووووووووووووووووعه

انا فرح اختي حيكون في جده فقاعة الشرق الاوسط

ولي عودة اعطيكم التفاصيل واعزمكم

بس حبيت أسأل

عن مطربات دقهم حلو من غير اورق واسعارهم بحدود 10 مو اكثر
لأن هدى حكمي ورحاب الشمراني وسندريلا محجوزين وغير كذا غاليين ب15 الف من غير اورق

فالله يسعدكم اللي تعرف دقاقه كويسه ترسلي الرقم مشكورة

لي عودة قريبا ان شاء الله

شيماء عمرو
03-25-2007, 11:32 PM
شكرا جدا ياشقاوة على الرد بس ممكن تبعتى ليه رساله خاصة تانى تحديدى سعر العرائس فيها لانى هنا كل شغلى او الاغلبية فيه عرائس

شقاااوة
03-26-2007, 11:05 PM
مشكوورين عالمرور
بنات جده وين التفاعل؟؟؟

مامة ووسي
03-27-2007, 06:31 PM
موضوع حلو واكتر من رائع بس لازم ورقة وقلم عشان اعصر مخي واطلع كل اللي فيه من افكار واكتبها مرة واحدة لي عودة باذن الله الحمل كسر ظهري

شقاااوة
03-28-2007, 12:03 PM
مامة ووسي >>>> مشكووره على مرورك وجهزي الورقه والقلم واعصري مخك لاني كمان نفس القصه جايبه ورقه وقلم اعصر مخي عشان ماانسى شيء
يارب ييسر لك حملك ويقومك بالسلامه vbmenu_register("postmenu_3957231", true);

mahabah
03-28-2007, 12:10 PM
يابنااات سمعتوا عن مشغل بتر فلاي في التحليه خلف جدة مول

كيف شغلهم بالله ردوا علي أنا حاجزه عندهم

وكيف تصويرهم

شقاااوة
03-28-2007, 01:07 PM
mahabah<<<< اختي ياريت تقراي موضوعي الثاني "يابنات جده انتبهو من هذا الصالون ............

اما التصوير رحت مع صحبتي شفت تصويرهم في الكومبيوتر عندهم ورتني صور بنات مصورين عندهم مره شغلهم فوتوشوب كثير مبالغ فيه في رايي وبصراحه ماارتحت لهم احسهم مو ثقه vbmenu_register("postmenu_3965657", true);

وياريت تعطينا رايك بالتجهيزات والمحلات اللي تعرفيها للتجهيز وشكرا

mahabah
03-29-2007, 03:21 AM
معليش اخت شقاوة مافهمت قصدك

مادري لانه مفجوعه والا ايش

يعني ايش مو مضمونين ؟؟؟ وفي ايش بالمكياج والتسريحة للعروس والا التصوير

ردي لي بسرعه الله يسعدك

لاني من الطائف

mahabah
03-29-2007, 04:03 AM
بالنسبة للملابس الداخليه من نعوومي ولاسنز والمشااط حقت الخرجات

وحقت البيت والعاديه لسع

وملابس الخرجات من عزيز مول وحراء

وملابس البيت من البوادي أشياء جنان وكمان بعض الجزم وانتم بكرامه

وباقي الجزم من عزيز موول

والعبايات من الطايف الغريبي في سوق البلد

والعطور والمكياج والله لسع بس اكيد من السويدي اللي بالكورنيش

الاكسسوارات فور ايفر ونسيت اسمه بعزيز قدام المطاعم وبعض الماركت

أكسسوارات الشعر من محل بالبوادي اضن انه exo

والمفرش من كوخ العروس

الفستان بالمساعديه عند المصمم عبد الله الشويل محل هديل

والله بالبروفه مايحتاج تعديل كثير

والكوافيرة والمصوره بتر فلاي بالتحليه بس خوفتني منه الاخت شقاوه

ونسيت والباقي اذا تذكرت اعطيتكم خبر

شقاااوة
03-29-2007, 06:57 AM
الحين باكتب اللي عندي
باقي انا دوبني بديت اجهز

يالله بسم الله

1-فساتين السهرات <<< جده مول-المساعديه-الحجاز-لمسات-النجار-عزيزمول-الحفني"انتبهو بنات في محلات تلقي عندها نفس الفستان بس يكون زايد سعره 200 اواكثر بس عشان الموقع"
نصيحتي من المحلات الغاليه لاتشتري غير الشي اللي مره مميز ومتاكده انه مابتلقينه مكرر في كل مكان

2- ملابس طلعات (خرجات)<<< الماركات زارا-مانغو -بيرشكا-بورمود..........كلها في عزيز مول وحراء
3-احذيه -صنادل (الله يكرمكم)<<<في بعض الماركات الغاليه زي الدو وفس وفي المحلات العاديه في البوادي والنجار والحجاز

4-اكسسوارات <<<العفيف مسوي تخفيظات على خبري بس من غير تخفيظات اسعاره مالها داعي
سيتي ماكس عنده اكسسوارات حلوه وسيتي بلازا والكشكات العاديه
5-مكياج وعطورات << اناسمعت عن محل اسمه السويدي في الكورنيش بس انا ماراح اكثر مكياج لاني مااستعمله كثير
انصحكم ب مايبيلين <<للايام العاديه فوريفر <<يمدحونه للسهرات الارواج <<ريفيلون ونيفيا
6-ملابس البيت <<سيتي ماكس -سيتي بلازا-تاج توج -

7- الملابس الداخليه<<<عاد هذي ماادري عنها شيء بس سمعت بالمشاط طبعا ولاسنزا ونعومي
8-قمصان النوم بانواعها<<< واحه الجلابيه-لاسزا -نعومي-لمشاط
9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر <<ماجربت شيء منها بس عاللي سمعت نواره -بثينه

عبايات <<بوكنان في حراء كمان اعجوبه كثير مدحوه اعتقد انه في مجمع الشرق

الذهب <<<المصلي والريس-لازوردي_الرميزان تعطينه الميزانيه اللي مسويتها للذهب وهو يسوي لك كذا مجموعه تناسب ميزانيتك وانتي اختاري اللي تناسبك له فرعين كبار في عزيز مول واعتقد في الجمجوم

أم الدلوع
03-31-2007, 12:10 PM
موضوع حلو وان شاء الله استفيد منه

سهر
حبيت اسالك فين محل غمرتي هذا بالضبط وإذا عندك الرقم ارسلي عل الخاص بليز

&&سهر&&
03-31-2007, 03:00 PM
1- محل (ريني درهي ) (rene derhi) موجود بحراء جنب محل جس اللي قبالتهم الملاهي وجنب البنك العربي الوطني اللي هو الصراف وكمان محل مسيمو ديوتي موجود عند محل لاسنزا قيرل عند بوابة 1 ومكتوب بالانجليزي اسمه (mssimo dioty)في حراء انتي اغلب الماركات موجودة بحراء وبعزيز مول.

2- محل اعجوبه تلاقينه بحراء كمان وفي محل ثاني للعبايات نسيت اكتبه اسمه زينتي هذا كمان بحراء .

أم الدلوع
04-01-2007, 03:19 PM
سهر
بلييز ردي علي
فين محل غمرتي هذا بالضبط وإذا عندك الرقم ارسلي عل الخاص لو سمحتي
بنات انا عندي مشكلة كل ما أبغى أرسل رساله على الخاص ما تنرسل ويطلع لي عبارة الرجاء اكمال
حقلي النص والعنوان
ايش يعني مني فاهمه ياليت الي تعرف تقولي

&&سهر&&
04-01-2007, 04:11 PM
حبيبتي ام الدلوع محل غمرتي في السليمانية وصاحبة المحل اسمها سوزان
والرقم راح ارسله لك على الخاص ان شاءالله

وبالنسبة لمشكلتك عادي حبيبتي

انتي لما تبين تكتبين الرسالة تلاقين تحت مربع كبير وفوقه كلمة النص يعني تضغطين بداخل المربع هذا بالماوس وبعدين تكتبين اللي تبينه وكمان فيه فوقه مكتوب الموضوع أو العنوان وبعدين مستطيل صغير فاضي تضغطين بداخل المستطيل وبعدين تكتبين موضوع رسالتك مثلا السلام عليكم

وبعدين تلاقين تحت مستطيل صغير لونه موف مكتوب فيه ارسال الرسالة اضغطيه

وان شاءالله فهمتي

داوني
04-02-2007, 09:14 AM
ياعرايس الي حابه تشوف عينه من مسكاتي والكاسات للعروسه تراسلني عالخاص عندي تصاميم جديده ومميزه والسعر على كيفكم وحياااااااااااااااااكم!!!!

داوني
04-04-2007, 04:38 AM
جبتلكم ياعرايس عينه من شغلي الي تحب شي تراسلني عالخاصhttp://up.alfrasha.com/u/10617/14403/180562.jpghttp://up.alfrasha.com/u/10617/14403/180563.jpghttp://up.alfrasha.com/u/10617/14403/180566.jpghttp://up.alfrasha.com/u/10617/14403/180570.jpg

Layal*
04-04-2007, 03:37 PM
بنات انا عندي فستان زواج من تصميم احمد بدوي الي تبغى تشتريه
انا في الخدمه والسعر الي تقدرعليه
الي جاده تراسلني على الخاص
بنات امانه الي ماتبغى تشتري بس تبغى تتفرج ياليت ماتطلب تشوفه لان ماعندي وقت ارسله

داوني
04-04-2007, 05:15 PM
أخت ليال ماأدري وصلتك الرساله عالخاص ولا لأ لو سمحتي أعطيني خبر لو ماوصلت علشان أرسلها ثاني وحياكي

لحظة شروق2
04-04-2007, 07:15 PM

شقاااوة
04-07-2007, 05:11 AM
مشكوووره سهر على التوضيح

بنات يعطيكم العافيه علمرور

داوني
04-08-2007, 09:58 AM
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ق

بنوته حلوه واموره مررره
04-08-2007, 10:14 AM
بنات الله يسعدكم انا ابغى محلات تبيع قمصان نوم و لانجري مقاســــــــــات كبيره في جدة او حتى مكه ..............

جريحة الصمت
04-08-2007, 06:41 PM
ممكن احد يقولي بالضبط فساتين الافراح من تصاميم احمد بدوي وزاكي عبود
بكم الاسعار

وين بالضبط الاقي اسعار معقولة لاني بعد كم يوم اروح اصمم لي فستان للخطوبة من جده وابيكم تفيدوني وتحددو لي وين المحلات الي ممكن اروح لها واسعارهم حلوه وشغلهم حلو وتصاميمهم حلوه

تكفووون لا احد يتاخر علي بالرد وساعدوني

labelle
04-09-2007, 02:57 AM
ثاااااااااااانكس على الموضوع

الله يعطيكم الف الف عافيه

استفدت من اشياء كثيييييييير منكم

بنوته حلوه واموره مررره
04-09-2007, 04:16 AM
بنات الله يسعدكم انا ابغى محلات تبيع قمصان نوم و لانجري مقاســــــــــات كبيره في جدة او حتى مكه ..............

كت كاته
04-09-2007, 12:05 PM
ممكن الارقام يأحلى بسمه ضروري

شقاااوة
04-09-2007, 12:47 PM
بنوته حلوه <<<<<<<<<<< والله حبيبتي انا ماعندي فكره بس انتي مالقيت بالمحلات العاديه

شوفي الماركات وانا باسالك واذا عرفت اعطيتك خبر

ياريت تعطينا معلومات من عندك عالاشياء اللي مكتوبه في بدايه الموضوع اللي تعرفيه وشكرا

جريحة الصمت<<<<<<<<< اكيد الاسعار نار شوفي المساعديه فيها محلات حلوه والحفني كمان وياريت تعطنا المعلومات عن المحلات اللي تعرفينها وتسهيلا جوابي الاسئله في بدايه الموضوع

شقاااوة
04-16-2007, 11:43 AM
فوق فوق

dosa
04-16-2007, 04:24 PM
انا محتاجة ارقام تلفون لمصورات يكون تصويرهم حلو واسعارهم معقولة لانو زواجي قرب وانا حايسة الي عندها ارجو انها ترسلي وراح ادعيلها من كل قلبي .

الفراشة العقرب
04-16-2007, 05:07 PM
تدرون برسل لكم رابط الصفحه وانشاء الله تنفعكم واللى تبيها وانا مارسلتها لها يعنى يكون ردها بعد ردى
عيونى لها بس تراسلنى

يعطيك العافية ارسليلي الرابط

مروشـ marღღsha ـه
04-16-2007, 09:38 PM
الله يوفقكم ..

:fragghagi :fragghagi :fragghagi
:aq1312

سجى الحسان
04-16-2007, 10:24 PM
عرايس ان شاء الله تتهنون

بس ماجبتوا سيرة الكوافير

وين بتروحون وش المحلات الي رشحتوها

ساعدوني الله يسعدكم

هايدي الصغيرة
04-16-2007, 11:42 PM
اعرف وحدة تبيع لانجري من ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ الى وبضاعتها حلوة تجيك في البيت وموجودة في جدة

mm3
04-18-2007, 10:26 AM
لا تنسوا الالعاب الرومانسية .. بتكون ذكريات لا تنسى خخخخخخخخخ
لعبة بس اتمنى موجودة الحين بجدة اللي تبي تراسلني :)

asola al amora
04-20-2007, 03:14 PM
فين الاقي علب او شنط مكياج واكسسوارات حلوة ورقية ياريت تساعدوي

asola al amora
04-20-2007, 03:19 PM
طيب ممكن تدلوني فين الاقي شنط وعلب اكسسوارت وخواتم ومكياج حلوة وراقية

الحلــــ هنوـــوه
04-20-2007, 05:09 PM
بنات مااحد جاب طاري الزفه ياليت كل وحده تكتب وش اختارت زفه

ولكم كل الشكر

umlamis
04-22-2007, 05:19 PM
انا محتاجة ارقام تلفون لمصورات يكون تصويرهم حلو واسعارهم معقولة لانو زواجي قرب وانا حايسة الي عندها ارجو انها ترسلي وراح ادعيلها من كل قلبي .

هلا دوسه :fkjuiyhag

هذا رقم مصوره اسمها منال دباغ انا حاجزتها قوليلها من طر ف ام لميس 0565051149

وبالتوفيق:de11

gleter
04-22-2007, 06:38 PM
حبايب قلبي يافراشات

اجب انصحكم

بالنسبه للزفات فيه ثابت اللي في المساعديه

بالنسبه للقاعات افتتحت قاعات جديده الفيصل امسيتي نرسيان نسايم ليل

وبالنسبه لي انا احب ليلتي وبعدها الامبراطورة

وللهوتيلات احب الهلتون ووستون والبلاد والمريديان

بالنسبه للمصورات سوزان اسكندر وصحاري وفاميلي وضاويه ساميه ديوي الطويل

بالنسبه للكوشان ازهار ريما واشراقه واهازيج بس غاليه بالمرة

بالنسبه للكوافيرات احلام المها لا يعلى عليه

وبعده في الترتيب منه ودار الموضه والمقينه وجاك يسانج

بالنسبه لبرامج العروس روحي لاحلام المها توجد برامج وعروض للعروسه

واغلب عرايسهم من التخرج بيتمسكوا بهم للخطوبه والملكه والفرح والصبحه

ماشاء الله حت المشغل الان له سته شهور طالع ناجح واسعارة متوسطه وراقي

واذا تعرفين الي صعب مثل موديلاته تصميم وتطريز

يوجد عندهم الجاهز واذا انتي تجيبين القماش مثل ماتبين

بلنسبه للمطربات

عندك زبيده

طاهرة

سندريلا

هديل نجد

فرقه اماسي

بالنسبه للملابس الداخليه

عندكم بوردو

لا سينزا

المشاط

الملابس المنزليه في جميع الاسواق بتلقون لان كل الماركات في كل الاسواق نفسها

اي طلب انا في الخدمه

امونه2007
04-22-2007, 10:06 PM
السلام عليكم اخواتي..

موضوع اكثر من رائع واخدت منه معلوما ت مفيده

احب اضيف بالنسبه للقاعات

في قاعتين جديده واسعارها مناسبه

ليالي الكريستال .. ونرسيان ...على شارع الامير ماجد ( السبعين سابقا)

للاسف حاولنا نحجز فيه لفرح اختي في الصيف ومالقينا ...

والمصوره

ديوي الطويل ... حجزناها والحمد لله .. صورها حلوه اسعارها معقوله

سهام .. سمعت عن تصويرها رائع واسعارها ارخص من اي وحده تانيه

فيفيان ... ما لقيت رقمها مع اني سمعت عنها كتير

منسقة افراح

a2z
اي تو زي

بصراحه رحنا عندها ... مسكتنا من تجهيز الكروت والكوشه والزفه والمغنيه و التقديمات و اي تفاصيل عن الفرح هم مسؤولين عنه
جلست معاها يمكن خمس ساعات رتبت لي افكاري والقاعه .. الله يريحها

بالنسبه للاسعار لسه ما اخدنا العرض.. وان كنت متوقعه انه غالي ... لكن اريح بدل ماالف وادور من محل لمحل في زحمة جده

فساتين الافراح

رهيد

ديميتريوس المشهور بمحل التوام في جده مول والروشانه

المغنيه

سندريلا

ميار

مريام

انا لليوم محتاره ولا لقينا وحده فاضيه .. منسقة الحفل حجزت لي فتون مبدئيا

الي تعرفها تقوللي لو كويسه او لا .. الله يخليكم قبل ماادفع العربون

وبنفس الوقت ترسل لي رقم كم وحده صوتها حلو وترقص الناس معاها ...

الكروت

شارع الستين في واحد

وفي كروت الاوائل في قريش اسعاره رخيصه جدا وكروته حلوه

وشفت امس محل كروت لبنانيه في شارع الامير عبد الله كروته مميزه

الله يوفق الجميع

لاتنسو ا الارقام ياحلوين على الخاص

والي تبغى رقم اي محل ذكرته انا جاهزه ...

دلع توتة
04-23-2007, 07:17 AM
بنات اللي تبغى زفات حلوة ما لكم إلا زفات المدينة

سويت عنده أميرة الورد صوته مرة يشبه محمد عبده

وكانت زفتي سميت وسموا مررررررررة حلوة

جديدهم زفة نانسي

واللي تبغى مسكات أنا حاضرة وفيه توصيل خارج المدينة
أعرف وحدة تسوي مسكات وكاسات واتوجراف للعروسة شغلها مرة حلو اللي تبغى رقمها ترسللي على الخاص

تحياتي

الحلــــ هنوـــوه
04-23-2007, 03:15 PM
بنات ياليت تقولين لي عن الزفات لاني مره محتاره الين الحين مااخترت شي

يعني كل وحده تقول لنا ايش اختارت من زفه وايش الاغاني اللي اختارتها ياليت بنات ساعدوني

عروس خايفه
04-23-2007, 04:04 PM
مخــــــــــــــي متمخــــــــــــــش
>
>

:202[1]:>>>
>>>>ودها تفتك مره مظغوطه:sdfsg:

داوني
04-23-2007, 04:56 PM
عرايس جده أي مساعده في المسكه المدخل الكاسه حركات تواقيع المعازيم الدبش وتغليفه وحركاته أنا موجوده وبأفكار رائعه وجديده في كل شي وبأسعار تبرد على قلب كل عروسه الي تحب تراسلني عالخاص للتفاصيل وحياكم

داوني
04-23-2007, 07:31 PM
للرفع

غـــــ الـمـــحـــبـــة ـــلا
04-28-2007, 02:50 AM
مساء الخير
عرااااااااااااااااااااااااااااااايس
جده وينكم

ابغى منكم

خدمه

اكسسوار العرس
وش سويتو فيه واش في بالكم

اكسسوار( خاتم -حلق- اسواره)

واكسسوار شعر
ضرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري

انتظركم

داوني
04-28-2007, 06:15 AM
عرايس جده الي حااايسه بالدبش وتغليفه حلها عندي وبأروع الحركات وأحلى الأسعار والي حابه تشوف صور

ونماذج تراسلني عالخاص وترى في حركات تتبع التغليف أقولك عنها لو حبيتي وألللللللف مبرووك لكل الحلوين

ناني للمناسبات
04-28-2007, 06:50 AM
انا اعمل كل مايخص الفرح من توزيعات الضيوف وتفاسير وتغليف المناديل وعمل كاسات العصير وغيرها الاستفسار على الخاص

مـــــوده
05-19-2007, 11:40 PM
السلام عليكم

بنات اللي عندها فستان فرح او تعرف احد وتبغا تأجره او تبيعه انا مستعده بس ياليت يكون الفستان مو مأجر قبل كذا وما يكون قديم يعني مو اكثر من سنتين ويكون فخم
وتقولي وين فصلته وبكم
وياليت التفاصيل في الخاص مع صوره للفستان واللي ما تقدر تحط صوره بس تقولي على التفاصيل
والله يسعدها اللي تساعدني وتحل مشكلتي

داوني
05-20-2007, 06:29 PM
أختي قسم المول في فراشات كثير عندهم فساتين للبيع أدخلي وخذي فكره وانشاالله تحصلي طلبك

دونا 2008
05-24-2007, 09:00 AM
احسن شي و سمعة حلوه ومجرب الجونا مرررره طعم والاكل حتى كيكة العروسة طعمه تجننن حتى كمان ما بيتعاملوا مع قاعات واثقين من نفسهم وكمان سعد الدين يمدحونه روحي ياقلبي وجربي منت خسرانه

دونا 2008
05-24-2007, 09:19 AM
يابنات في أي مول القي هذي المحلات اكسواريز +كليرز +مس سليفريدج ردووووو يابنات الله يسعدكم لاتطنشوني لاني ناقصتني اشياء كثيره بلييييييييز

داوني
05-24-2007, 09:46 AM
يابنات في أي مول القي هذي المحلات اكسواريز +كليرز +مس سليفريدج ردووووو يابنات الله يسعدكم لاتطنشوني لاني ناقصتني اشياء كثيره بلييييييييز

أختي حتلاقيها بعزيز مول وفي بالجامعه بلازا:h45r4

عود كبريت
05-24-2007, 07:27 PM
ياعرايس ممكن سؤال
اش النازل الحين في اكسسوار الشعر؟
بليييييييز ردو علي ضروري
في انتظاركم

داوني
05-27-2007, 06:34 AM
والله في كوفيره قالتلي انه طالع الحين الشراييط في التساريح والمسكات
:)
هذا الي أعرفه تحياتي

أحلى البنوتات
05-27-2007, 03:04 PM
حبيبتي داوني ممكن ترسليلي الصور عالخاص بلييزز لاني مرة مزنوقة

داوني
05-27-2007, 09:07 PM
حبيبتي داوني ممكن ترسليلي الصور عالخاص بلييزز لاني مرة مزنوقة

شيكي عالخاص أختي:h45r4
:)

أحلى البنوتات
05-30-2007, 04:07 AM
حبيبتي داوني
ابيك ترسيليلي صور لهدايا الأعراس
وكمان مسكات
وإذاعندك إكسسوارات للعروس أكوم منونة لك :fragghagi

ساره158
05-30-2007, 08:36 AM
اولا داوني ارسلي لي صور عالخاص بليز
واذا فية ارقام بعد ارسلي ضروري زواج اختي قرب وللحين محتاسة مع اغراضها
الله يفرج همك لا تطولين
استناك
ودمت

ساره158
05-30-2007, 08:39 AM
نسيت اسالكم
ملابس السهرات ماتتطبق صح تتعلق بس الغلاف الخارجي الي يحمي الملابس من اي شي
وين الاقيه اعرف انه في مجموعة في (ايكيا )بس خلصت اذا تعرفون محلات ثانية ياليت تدلوني
والله يوفقكم

سومه هانم
05-30-2007, 11:06 AM
احسن طقاقة بشهادة الكل واخلاااااق ( موضي الشمراني ) انصحكم بها

misscool
06-02-2007, 02:20 AM
اللي تعرف رقم رويال كير بليز ترسلو ليا على الخاص

شقاااوة
06-02-2007, 08:53 AM
للرفع

misscool
06-02-2007, 09:14 AM
up

نعــــومـــه
06-02-2007, 09:39 AM
ساره اذا تعرفين سوق الخاسيه اللي في البلد

قريب من اماكن الاكسسوارات فيه محل صغيرووون يبيع علاقات الملابس وهذي الاكياس

اشكال والوان

انتي اذا رحتي هناك اسألي عنه

شقاااوة
06-03-2007, 12:29 PM
ساره 158 <<< مافهمت قصدك
انتي قصدك الي يلف كل لبسه لحالها وفيه سحاب من قدام؟؟؟
ليان <<< مشكوووره ياعسل

مس كول <<< كلمي الاستعلامات 905 واساليهم بس ليه تسالي عنه هو كويس؟؟

انتضر ردك الكامل عن كل احتياجات العروس

بسبوسه*
06-03-2007, 03:13 PM
بنات ايش رايكم بطقاقه الحان في احد فيكم حضر لها ؟
والا يعرف رقمها ابغي ظروري

شقاااوة
06-03-2007, 08:51 PM
بسبوسه <<<< انتي قصدك اللي في نجوم الخليج ؟؟؟

هي صراحه صوتها حلو بس ماادري تحيي الزواج ولا لا

واتمنى منك اختي بسبوسه تعطينا رايك ومعلماتك عن المحلات والاشياء اللي في بدايه الموضوع اللي تعرفين اكتبيه ان شاء الله تفيدنا

misscool
06-03-2007, 09:19 PM
حبيتي شقاوة انا كنت اعرف وحدة ملامحها مو لدي الدرجة شفت صورها في الملكة والزواج متغيرة 180 درجة ولما سألتها فين رحتي قالتلي رويال كير
طلبت منها الرقم وليا شهر استناها ترسله ما ارسلته ما اعرف ليش
على فكرة رقمه مو موجود في الاستعلامات

misscool
06-03-2007, 09:41 PM
-فساتين السهرات <<< جدة مول والمساعدية

2- ملابس طلعات (خرجات)<<< بيرشكا. ستريدي فيروس.DKNY.مررره احب جينزات مانج.BACO DESIGN

3-احذيه -VINCCI .GUESS.NINE WEST

4-اكسسوارات <<< اشتريت حلقان بس من كليرز والباقي تعاليق ذهب ابيض و اصفر

5-مكياج وعطوراتhttps://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/frashagirls%20(3).gif لسه ما اشتريت ميك اب بس اشتريت العطور من كل بحر قطره اشتريت من روج اللي فحراء وباريس غاليري زهور الريف

6-ملابس البيت << اشتريت شورتات و تنانير قصيرة واللي يحبو قلبكم كل شي مفتح و مكشوف

7- الملابس الداخليه<<<لاسينزا- نعومي-ايتام -لافي ان روز

8-قمصان النوم بانواعها<<< برضو لاسينزا ونعزمي ولا في ان روز
9-صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر :3_2_101[1 ما عندي فكرة بس حسوي دلكة عند وحدة سودانية

1-اهم شي فستان الزواج <<<في محل مررررررره حلو في لو مول الدور التاني بس ماني فاكرة اسمه
ديميتريوس و رهيد
2-محلات متخصصه في تنسيق الافراح <<< في محل فشارع الروضة اسم صاحبته رانيه العقاد تمسكلك الكوشة والطاولات والممر والمدخل والبلكونة والاتجراف وحتى الشوكولاته على الطاولات كله 14000

3-صالونات ممتازه لتجهيز العروسه مكياج وتسريحه منه سنتر ورويال كير و الشيخة

4- مصورات كويسات https://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/frashagirls%20(14).gif ماعندي فكرة عن المصورات انا سمعت كثير عن سهام بس انا حجزت عند ديوي الطويل

6- محلات عمل الزفات <<في واحد قالولي كويس اسمة أمير بس صراحة ما اعارف كيف شغل

9- المطربات (الطقاقات)<< انا سمعت عن احلام وسلوم طبعا بس عشان عندنا الدقاقة مو على اهل العروسة فأهل العريس حجزوا وحدة اسمها سوسن بس ما عندي فكرة كيف دقها
انشالله أكون كفيت ووفيت
ادعولي يا بنات

راما33
06-03-2007, 09:53 PM
الله يوفق كل عروس في جدة وغير جدة

كيان أنسانهـ
06-04-2007, 03:23 AM
مشكوررررررررررررررررررين

بسبوسه*
06-04-2007, 04:11 AM
ولا يهمك شقاوه

ملابس الخرجات ....................... مانجو وزاره وبرشكه وتقريبا سوق عزيز مول الماركات كلها في وانتبه ترا ممكن تلقو في فرع حراء احلي من الفرع الا في عزيز مول

الاحذية في الفخمه محل اسمو ميلانو سكوير في جرير مول وفي محل في الروشان الا في التحليه صنادل فخمه وفي محل اسمو المتميز في الحجاز والصنادل العمليه تلقي في زاره اشياء حلوه وفي الدو في اشياء عمليه وفي اشياء فخمه

الاكسسوارت ................ في اكسسوري للخرجات البسيطه وفوريو فوريفر ام الفخامه ففي الماجد في الحجاز وفي العفيف

مكياج وعطور ....................... هذا انا مو مره فيها بس يمدحو الكورنيش وفي فيسزز طبعا مع اني احس انو مبالغ في الاسعار وفي محل اسمو روج اشيائو مره حلوه واسعارو مره رائعه وهو موجود في حراء قسم نسائي يعني تقدري تجربي المكياج

ملابس البيت .................. الهرم ستي بلازه محلات الماركات اوقات التخفيضات وفي محل اسمو تاج تاج

الملابس الداخليه ....................... لاسنزا ونعومي وايتام

القمصان ................... بيت الفخامه كوخ العروسه في جرير مول ومي نوي في عزيز مول وبيت الجلابيه

الصالونات ..................العنايه بلبشره في نواره واحلام المها

تجهزات يوم الزفاف
الفستان الفرح ............. جده مول الدور التاني وفي اليمامه

المصورات ........................ عزه دريم وهذي روعه بمعني الكلمه وسينما شوت وسهام ولسه قاعده ابحث عن وحده جيده وذا مالقيت راح استقر على عزه

والباقي لسه لو لفيت راح اقلكم اتمني اني افتكم

شقاااوة
06-09-2007, 10:14 PM
يسعدلي قلبك بسبوسه ومشكوره عالرد

وزورينا كل فتره عالموضوع

بحر الموده
06-09-2007, 10:29 PM
بنات اللي تعرف محل يعمل زفات حلوه في جده يرسلي الرقم

ضروري الله يوفقكم

الحدباء
06-09-2007, 10:37 PM
الله يعطيكم العافية ان شاء الله

الحدباء
06-09-2007, 10:37 PM
الله يسعدك ان شاء الله انا مريت بس انا من الامارات

شقاااوة
06-10-2007, 01:24 PM
بحر الموده ياريت تفيدينا بالمعلومات اللي عندك عشان الكل يفيدك

انا عندي كم رقم زفات بس مااعرف اذا هم كويسين ولا لا!

بارسلهم لك بس ياريت تدلينا عالاشايء اللي في بدايه الموضوع وشكرا

^بترفلاي^
06-10-2007, 02:46 PM
بنات احد يعرف المطربه سمارا ؟؟؟؟؟

شقاااوة
06-12-2007, 01:47 PM
بترفلاي <<<< اتمنى تردي عالموضوع وتعطينا معلومات

اما سمارا انا ماحضرت لها لكن الماما حضرت لها تقول هي حيويه بس مرجوجه شوي طول الزواج تقول في الاغاني "فوق تحت يمين شمال """ كانها تسوي رياضه

انصحك في ميار هي من جد رووعه

*فراشة الربيع*
06-12-2007, 03:50 PM
الله يوفقكم ياحلوين 00
دعواتكم لي بالزوج الصالح عاجلا عير اجل00000

misscool
06-12-2007, 08:20 PM
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

منال و شهد
06-12-2007, 09:22 PM
الله يوفقم جميعا

كتكوووتة
06-12-2007, 10:24 PM
بترفلاي أنصحك بقريبتها إسمها ريم مافي أحد ماحضر لها وماشكر عليها قمة في الاخلاق والذوق
وصوتها مررررررررررررررررررة حلو حتى من غير طيران وأورج وسعرها مناسب 7000وإذا تبغي الرقم أجيبه لكي أرسلي لي ع الخاص إذا تبيه

misscool
06-12-2007, 10:25 PM
طيب يا حلوين مين سمعت بالدقاقة سوسن او اختها كوثر

^بترفلاي^
06-14-2007, 06:15 PM
السلام عليكم
بالنسبه للتجهيز قبل الزواج :

فساتين السهرات:
1- المساعديه تفصيل وتصميم وجاهز واسعارهم تبدأ من 700 وطالع
2- عزيز مول الدور الثاني
3- جده مول الدور الثاني

ملابس طلعات (خرجات):
1- التحليه
2-عزيز مول
3- سلطان مول
4- التحليه مول - - - - هذا بالنسبه للماركات الغاليه وملابس الكشخه

ملابس رخيصه
1- تاج توج (ماركات مقلده واصليه )
2- سيتي بلازا
3- سيتي ماكس
4- النجار

حذيه -صنادل:
1- شارع صاري ( كله صنادل وحذيه وانتم بكرامه )
2- صاري مول
3- في جميع المولات والماركات

اكسسوارات:
1- الدو في عزيز مول
2- اكسسوريز
3- بونيتا في عزيز مول
4- في محلات الملابس الماركات
5- ماجد للأكسسوارات ولتصميم الأكسسوارات في النجار
6- exoe اعتقد كذا اسمه ( العيسائي) في مجمع الشرق بيع وتصميم واسعاره مره حلوه

مكياج وعطورات:
1- في كل المولات في مجمع ماركات لأفضل الماكياجات
2- السويدي يبيع بالجمله وبالمجموعات وللعرايس بأسعر مررره حلللوه

ملابس البيت :
1- سيتي بلازا
2- سيتس ماكس

لملابس الداخليه و قمصان النوم بانواعه
1- نعومي
2- لاسينزا
3- المشاط
4- واحة الجلابيه ( عنده سنتيانات فساتين الافراح والمناسبات مررره حلوه وكل المقاسات واشكال متعدده)

صالونات للعنايه بالوجه والجسم والشعر : (في جده )
1- صالون الرمال "تابع لزاكي عبود " مررره حلو واسعارهم رخيصه وعندهم جلسات للشعر والبشره باسعار ماتصدقينها .
2- 98 كنكورد في التحليه بس غالي شوي

فستان الزواج:
التفصيل :
1- زاكي عبود
2- البدوي
3- اليمامه
4- لمسات

جاهز :
1- ديموتريوس في جده مول كل فساتينه من برا

محلات متخصصه في تنسيق الافراح:
والله ماعندي اي فكره بس العاده التنسيق يكون من نفس مشرفه القاعه

صالونات ممتازه لتجهيز العروسه مكياج وتسريحه :
1- منا سنتر "ذكرى ومها ماكياج و فاطه شعر وإلين"
2- رويال كير
3-جاك

مصورات كويسات:
1- سهام " سويت عندها في ملكتي ب 3000 تصوير وتصوير فيديو بس ماعندها خلفيات كثير"
2-أضواء في المساعديه " تصوير دجتال وفديو بمونتاج 4000"
3- ستايل " ديجتال وفديوا مونتاج 4000
4- ذكرياتي

محلات الكوش والمسكات:
1- ازهار ريما
2- الكوشه
3- ليلة زفافي " مررره روووعه وعنده اشياء مره فخمه للزواج كله "
4- جنتي

محلات عمل الزفات:
1- زفات المدينه " اسلاميه "
2- ليل وقصيد " اسلامي وعادي"
3- بيت القصيد " قصايد واشعار وممكن زفات "

محلات التقديم على الطاولات في الفرح:
1- ماااالك الا سعد الدين
رررررووووووعه رووووعه كل شي عندهم احلى من الثاني
المعجنات الي عنده شي ثاااني طعم وشكل ورائحه وغير كذا انهم يجيبواها حاااره من من العصر زي المحلات الثانيه يمكن تجي 9 او 10 وممكن 11 بس مرره شي مميز ورااقي والاسعار في حدود 5 الاف

2- حلويات عماد مررره حلوه الشكولاته والحليوات المغربيه
3- الجونه

قاعات افراح:
1- ليلتي ( افخم واغلى قاعه في جده )
2- أماسي 1,2
3- فرح
4- ألأف ليله
5- فندق الدار البيضاء " فتح قاعد جديده مره حلوه "
6- مون لايت جديييده وروووعه كلها ديكورات فخمه
7- نيرسيان شي خيااااالي ورهيييبه واسعارها مناسبه
8-ريفان مرره فخمه وحلوه وطاولاتها تحتها لمبه تولع وقد الزفه وتدوور تدي منظر مره رومنسي
9- المملكه مرره فخمه وجديييده تابع لقاعة الفيصل
10 - قاعات الفنادق مرره مرره مرره فخمه وذوووق بس ناااااار مرره غاليه مثلاً قاعة دنيتي في فندق جده وستن , قاعه الفيروز والنور في المرديان , في هيلتون في قاعتين مرره فخمه بشكل ماتتخيلوه
وفي كثييير ..
( هذه افضل وافخم قاعات جده )

المطربات :
1- سمارا 9 الاف
2- فرقة الايمان اسلامي 4 الاف
5- موضي الشمراني

اتمنى اني افدتكم ولو بشي بسيييط

تحياتي والله يوفق جمييييييييييع العرايس ياااارب وانا معاهم :fragghagi

بنت الريــاض.
06-14-2007, 09:56 PM
الله يعطيك العافيه بترفلاي

ماقصرتي معلومات رائعه

ياليت ترسلي لي رقم سهام الله يخليك

ووش رايك في قاعة جده غير ... انا كلمتهم بس لسه مارحت شفتها .. والمناسبه ملكه يعني ابغى قاعه صغيره وحلوه وسعرها معقول

يعطيك العافيه ياقلبي

داوني
06-14-2007, 10:01 PM
الله يعطيك العافيه بترفلاي

ماقصرتي معلومات رائعه

ياليت ترسلي لي رقم سهام الله يخليك

ووش رايك في قاعة جده غير ... انا كلمتهم بس لسه مارحت شفتها .. والمناسبه ملكه يعني ابغى قاعه صغيره وحلوه وسعرها معقول

يعطيك العافيه ياقلبي

أختي لو تبغي قاعه بجده سعرها مناسب وحلوه عندك فندق الواحه كلميهم أو روحي وتفاهمي معاهم تحياتي

بنت الريــاض.
06-14-2007, 10:05 PM
عرايس جده الي حااايسه بالدبش وتغليفه حلها عندي وبأروع الحركات وأحلى الأسعار والي حابه تشوف صور

ونماذج تراسلني عالخاص وترى في حركات تتبع التغليف أقولك عنها لو حبيتي وألللللللف مبرووك لكل الحلوين

ياليت ترسلي لي التفاصيل على الخاص

بنت الريــاض.
06-14-2007, 10:07 PM
انا اعمل كل مايخص الفرح من توزيعات الضيوف وتفاسير وتغليف المناديل وعمل كاسات العصير وغيرها الاستفسار على الخاص

ممكن اشوف نماذج من شغلك حبيبتي

والاسعار

همـ غلا سة
06-14-2007, 11:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركي اختي علي هذه الفكرة الرائعة من اجل الأستفادة
وانا شاء الله بنات جدة يبضون الوجه ويساعدوكي .

شقاااوة
06-15-2007, 01:28 AM
مس كووول والله مااعرف المطربات اللي قلتي عليهم بس الافضل تكوني حضرتي لهم زواج وشفتي بنفسك

بتر فلاي سلمت اناملك ياقمر ويعطيكي العافيه خليك متابعه معانا

بنت الرياض ..حياك حبيبتي بالنسبه لقاعه جده غير صحيح ان سعرها رخيص بس اعتقد انهامررررررررره صغيره
عندك ديوانيه التاريخ >>>>>>>>>بالصفا
القلعه >>>>>>>>>ورا قاعه الف ليله وليله
قاعات الفنادق تجي صغيره شوفي الحارثي ارمادا عندهم قاعه صغيره
والدار البيضاء <<<قاعه شهرزاد صراحه مدخلها واعه الطعام حلوه بس نفس القاعه مو حلوه
الارقام من الاستعلامات

الله يوفقك ويجعل كل ايامك افراح

واي استفسار حاضرين

شقاااوة
06-15-2007, 01:30 AM
داوني اشكرك على مرورك

همسه غلا مشكووووره حبيبتي على مرورك واتمنى تعطينا معلومات والاماكن اللي تعرفيها وشكرا

موتي ولا دمعة امي
06-18-2007, 02:34 PM
بنات بليزززز رقم رويال كير وفين موقعهمممم ربي يوفقكم ويتمم لكم

& الغـلا &
06-19-2007, 12:29 AM
أخيتي سهر مشغل يبرفكت فين مكانه في جده وياريت إذا كان عندك تليفونه أرسليه وجزاكي الله خيرا
أخت داوني كيف نتواصل لكي ولشغلك

موتي ولا دمعة امي
06-19-2007, 12:36 AM
حبيبتي ابغا رقم غمرتي ضروري الله يسعدك

& الغـلا &
06-19-2007, 03:45 PM
ياريت يا أخت داوني أرى نماذج لشغلك على الخاص وجزاكي الله خيرا

& الغـلا &
07-04-2007, 11:10 AM
http://***************.net.in/all/index.php .سهر سهر سهر سهر سهر سهر
يا أخت سهر بالله عليكي ردي علي أريد تليفون محل بيرفكت وكيف شغلهم و أسعارهم و أيضا أريد منكي رقم وعنوان محل غمرتي للكوش المحل الي تكلمتي عنه أرجوكي يا أخيتي ردي عليا وجزاكي الله خيرا

شقاااوة
07-04-2007, 07:25 PM
الله يعطيكم العافيه اخواتي وكمان ننتظر المزيد

& الغـلا &
07-05-2007, 12:32 AM
http://***************.net.in/all/index.php .فين الأخت سهر ما ترد
أرجوووووووووووووووووووووووووووكي ردي علينا

مريومه العسل
07-05-2007, 11:53 AM
عندي فساتين عرايس للبيع رووووعه بالاضافه لمسكات عرايس كريستال شوارفسكي اصلي الي حابه تشوف الصور انا حاظره

**كل الزين**
07-05-2007, 12:09 PM
من جد مفيد

شقاااوة
07-06-2007, 09:01 PM
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

شقاااوة
07-09-2007, 01:59 AM
فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووق

مـــــوده
07-12-2007, 11:37 PM
مين تبيعني او تأجرني فستان فرحها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهج المملكهـ
07-12-2007, 11:57 PM
السلام عليكم

بصراحه مشكورين على الفكرة الرووووووووعه

اختكم تبغى تسألكم عن مشغل الالياذة

يعني اللي تعرف عنه شئ تتحفني ابغى اعرف عنه كل شئ بالضبط

كيف شغلهم واسعارهم واحسن وحده عندهم تصلح الزبائن والعرايس و...و...و... الخ

لانه ابغى احجز عندهم وما ادري

وايش رأيكم في شغل ام ماهر اللي تشتغل عندهم

ومشكوووووووووووووووورين مقدما

اختكم

خالة ريماس................