المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة لكل من تشعر بالغربة او تقيم فى الغربة ان تنضم الى هذا المقر الخاص بالمغتربات

الصفحات : 1 2 3 [4] 5

رولين 2006
09-01-2006, 09:04 AM
شهدان ويم يم وحوراء وزهور البنفسج
اخباركم كيفك يا شهدان عسى تكونين بخير وتسلمين ياقلبي وكيف ابنك ان شاء اللة كويس :frasha18:

اخبارك يا يم يم ............الله يعينك شكلك صبتي نفسك بعين تو تقولين وحده سعودية كانت موجوده معاك والحين طارت :sgsgse: ترجع با السلامة ان شاء اللة ...........وانتي ترى احنا معاك نتسلى وننبسط وناخذ اخبارك
وياريتني عندك كان نفلها انا وانتي سوى ومانخلي سوق ولا حديقة الا ونروحها :11_1_120[ تراني مجنونة تسوق .........ازواج البنات هنا بينهبلون منا احنا الحريم كل اسبوع واحنا بمركز :frasha12:
هونيها وتهون ورمضان جاي الحين والله احس ها الشهر كنة ضيف انتظرة من فترة اموت على الجو الرمضاني
وعلى فكرة كل سنـــــــــــــــــــــــــــــــــة وانتو طيبين وينعاد عليكم الشهر يا مغتربات ويجعلة شهر خير وبركة
ماقلتي لي يا يم يم عندكم قنوات عربية اقل شي :fhgfreagi

واخبارك يا حوراء عسى تكونين بخير وكيفك وكيف اهلك

دموع الاحزان
09-02-2006, 12:04 AM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي ان شاء الله تمام وكيف الغربة معكم رمضان على الابواب كل عام وانتم بخير كنت اتمنى ان اكون مع اهلي بهذا الشهر الفضيل ولكن الحمد لله
رمضان هنا كثير حلو بمدينتي يوجد مسجدان وصلاة التراويح كثير حلوة بتشوفي المسلمين والاغلبية بينكلموا عربي يعني بتشعري ان الوحده ببلدها ولكن للاسف الفرحة ما بتكمل الاهل بعاد والصاحبات كذلك ومهما كان زوجك واولادك معك ما بيملؤا الفراغ الاهل والاشتياق لهم
الان لي سنة وشهرين وببكي على هذه المدة الي بعيده فيها عن اهلي انا واولادي وزوجي وخصوصا كان لهم دور كبير بحياتنا وكانوا نعم الاهل لنا وكان زوجي كابن لهم
ولكن ماذا عساني ان اقول سوى الحمد لله على كل حال
اخواتي اه هتعملوا برمضان اه برنامجكم والله يفرجها على الجميع

دموع الاحزان
09-02-2006, 12:04 AM
مكررةةةةةةة

شهدان
09-02-2006, 08:00 AM
كل سنة وانتى طيبة رولين
اهلا بيكى دموع الاحزان وكل سنة وانتى طيبة
سلامى ليم يم ولحوراء
شكرا لكى رولين على سؤالك انا الحمد لله كويسة وابنى الحمد لله بخير
انا بحمد ربنا انى مغتربة فى بلد عربى مسلم
ومش اعتبر نفسى مغتربة ..والله يكون فى عونكم يا رولين ويا يم يم ويا دموع الاحزان ويهون عليكم وعلينا الايام الجاية

GLORIOUS
09-02-2006, 08:37 AM
السلام عليكم خواتي
في البدايه اشكر اختي بنت النيل على الموضوع الاكثر من رائع
واوجة تحيتي لكل الاخوات المتواجدات بهذا الموضوع..والصفحات كثير ما امداني اقراهم كلهم....

بنات فيني حزن مو طبيعي...انا مقيمه بمدينه لوس انجلوس وتوني راجعه من السعوديه وخلال رجعتي ذقت العذاب في الطيران...تعرفون المسافه بعيده وانتقال من طياره لاخرى والله يكفيكم شر الدخول لامريكا..تحقيق واٍسأله وتعامل وسخ....تخيلوا اول ما دخلنا (لازم نعمل شي اسمه..سبشل رجستريشن)حجزونا اكثر من 6 ساعات على ولا شي ولما تسألهم يقولون لك ممنوع الاسئله(كأننا بسجن)وبالأخير لما نشب لهم زوجي قالوا له اسمك مشتبه فيه مشابه لاسم مطلوب...وهنا تجي الصاعقه خلاص قمه الخوف وكل لحظه اتخيل انهم يسحبون زوجي قدام عيوني لانهم طايحين بالحركه هذي....المهم ربي خلصنا منهم لكن الطامه لما وصلت لبيتي واستقريت والحمد لله واذا بخبر من وحده من صديقاتي اللي معاي بالغربه تقول ان وحده من البنات اللي معانا حاجزينهم بالمطار هي وزوجها واولادها الثلاثه..جلسوا بالمطار اكثر من 29 ساعه وبالاخير والحمد لله رجعوهم لبلدهم(الامارات)تخيلوا مستقبلهم وحياتهم تدمرت على ولا شي .....

وبعدها بكم يوم رحنا زياره لوحده من الاخوات(كويتيه)ومن بكرا الصباح جتهم ..fbi..وخذوهم وحجزوهم وبعد كذا رحلوهم...وانا وباقي الاخوات منصدمين وكلنا خوف الله العالم الدور على مين..ويهون اذا كان الموضوع موضوع ترحيل الله يستر ما يكون شي اكبر....بنات انا قلبي مليان خوف ...والله لما يطلع زوجي اقول الله اعلم بشوفه بعد كذا او لا..احس العين صايره على جماعتنا ما ادري ليش انا خايفه ان فيه احد متبلي علينا او قايل فينا شي لان الوضع مره مريب...ولاني قادره اشكي لامي واهلي ما قلت لهم اي شي خايفه يتضايقون او يخافون...ما ادري ايش اقول اكثر ..

معليش طولت عليكم بس حبيت اشكي واطلع لكم اللي بقلبي..والله لايحرمني منكم اخواتي....

Game_Over
09-03-2006, 06:16 AM
تحياتي لك رولين وشهدان وحوراء والشهر عليكم مبارك ..حبيبتي رولين فيه قنوات عربيه بس لازم( سكيورتي نمبر) وها الشغله يبي لها طق طبوووووووووول

أما أنتي يا عاشقة الرحمن بعد السلام والسؤال عن الحال والمباركه بالشهر الكريم بقول لك خليتي قلبي يطلع من ضلوعي وانا أقرا كل سطر كتبتيه معقول سوو فيكم كذااااااااااااااا
يا ويلي وأنا الي كنت بحجز عشان أصوم رمضان مع أهلي بعدين أرجع على كلامك هذا أخاف أتبهذل خصوصا إني برجع لحالي مع طفلي الصغير حسبي الله عليهم يعني ممكن أنحجز في المطار وأنا بدون زوجي!!!!!!!!!!!
بصراحه ما ضنيت إني بقدر عليهم والله لأجلس أصيح لحد ما يجيبون لي بوش وأديه بووووووووق بمناخيروه
الله يكون في عونا بس إنشاء الله أننا بناخذ أحسن ما عندهم العلم ونرجع نفيد بلدنا وأهالينا

GLORIOUS
09-03-2006, 07:46 AM
تحياتي لك رولين وشهدان وحوراء والشهر عليكم مبارك ..حبيبتي رولين فيه قنوات عربيه بس لازم( سكيورتي نمبر) وها الشغله يبي لها طق طبوووووووووول

أما أنتي يا عاشقة الرحمن بعد السلام والسؤال عن الحال والمباركه بالشهر الكريم بقول لك خليتي قلبي يطلع من ضلوعي وانا أقرا كل سطر كتبتيه معقول سوو فيكم كذااااااااااااااا
يا ويلي وأنا الي كنت بحجز عشان أصوم رمضان مع أهلي بعدين أرجع على كلامك هذا أخاف أتبهذل خصوصا إني برجع لحالي مع طفلي الصغير حسبي الله عليهم يعني ممكن أنحجز في المطار وأنا بدون زوجي!!!!!!!!!!!
بصراحه ما ضنيت إني بقدر عليهم والله لأجلس أصيح لحد ما يجيبون لي بوش وأديه بووووووووق بمناخيروه
الله يكون في عونا بس إنشاء الله أننا بناخذ أحسن ما عندهم العلم ونرجع نفيد بلدنا وأهالينا

الله يبارك في عمرك عزيزتي...ومبارك عليك وعلى كل المسلمين هذا الشهر الفضيل
والله هذا اللي صار معانا...وازيدك من الشعر بيت خلاااص ما عاد صرنا نجتمع في البيوت...خلاص بعد اللي صار لأخواننا صرنا نتلاقى يا في مووول او حديقه عامه والبنات اللي عندنا كلهم منصدمين ولا احنا مصدقين اللي جالس يصير الى الان

الله يكون بالعوووون....خخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني والله يا ليت والله من جاب البوش هذا و وراه شغل ربي ....الله ينتقم منه....

رولين 2006
09-03-2006, 10:03 AM
هلا بكم خواتي كلكم والله صرت اذا جتني ظروف ومنعتني اني اخش اشوف اخباركم احس ان فية شي ناقص صار لي.............ربي يخليكم ويجعل ايامكم سعاده ويبعد الهم والكدر عنا كلنا ياااااااااااااااااااارب

اخبارك يا شهدان ........ويم يم ...........وحوراء وينك ووين اخبارك ..........وزهور البنفسج طمنيني عنك

اما انتي يا عاشقة الرحمن واللة العظيم اني حزنت لحالكم والله يعينكم يارب ولايوريكم مكروة ويخلي لك زوجك يارب وعيالك وما اقول الا حسبي اللة ونعم الوكيل واللة على كل ظالم ..........وابغاك تطمنين وتهدي على بالك ولاتبينين لزوجك انك خايفة او متوترة من الوضع الحاصل عندكم لانة تلقينة مسكين متوتر اكثر منك بس مايبين لك
صراحة كان زوجي ناوي يكمل ماجستير با امريكا بس بعد كل ها البلاوي بنصرف نظر واللة استراليا اهون واحسن بكثير
وتكفين لا تقطعينا من اخبارك وتطمنينا عليك ومبروك عليك رمضان مقدما والله يحفضلك عيالك وابو عيالك ورب العالمين معاكم ياقلبي خلي كل املك فية

تحياتي لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــكم يا بنات ولي رجعة ان شاء اللة

رنوش 2005
09-04-2006, 11:38 AM
السلام عليكم والله موضوعك رائع وشكراً لك على ذلك والله أنا مغتربة ولست مغتربة الغربة الحقيقية إنك تحسي إنك مغتربة في بلدك سبحان الله ممكن تسألي نفسك كيف هيك شو كيف مغتربة ومش مغتربة أنا طول عمر كنت في دولة قطر درست وعشت في هذا البلد الغالي جدا على قلبي والذي أحسه بلدي كل ذكرياتي الجميلة هناك آآآآآآآآآآآه كم اشتقت للدوحة عمار يالدوحة عمار
المهم انهيت دراستي الثانوية وسجلت في جامعة هنا في فلسطين وتزوجت أيضاً وانتهت علاقتي بالدوحة سرت أنزل زيارة فقط لأنو أهلي ما زالو هناك يالله شو بكون مبسوطة بس أكون هناك
المشكلة إنو فلسطين بلدي لكن والله أحس بالغربة بها أنا من النوع اللي بصعوبة باخد على الناس حتى زوجي دايماً بيحكي لي ليش هيك ما بعرف لدرجة إلي حولي صارو يفكروني مغرورة لا والله أنا مش هيك أنا والدي وحيد إمه وأبوه ليس لدي أعمام ولا عمات وإمي أهلها في منطقة بعيدة جداً عن مكان سكني لذلك لا يوجد حولي سوى أهل زوجي فقط ومع إنني في الجامعة الاسلامية إلا إنني في كل الجامعة ليس لدي أي صديقات سوى واحدة فقط وبالعافية تعرفت عليها وأصبحت أعز صديقة لدي أحس بالغربة ونفسي أرجع للدوحة والله لولا إنو زوجي رجل محترم ومتدين ويحبني جدا ويحترمني إلا إني والله رجعت للدوحة بلدي أنا كتير متضايقة وزهقانة جدا والله ما بطلع إلا كل وين ووين والمشكلة إنو عندنا مشاكل في الحمل يعني حتى الطفل اللي ممكن يسليني وانشغل فيه شكلو رح يتأخر شوي
ما بقول سوى الحمد لله على كل شيء
وشكراً لكم جميعاً
عمار يالدوحة

الدموع
09-04-2006, 05:13 PM
السلام عليكم يا بنات اشلونكم انا من زمان ما دخلت واشكر دموع الاحزان على سوالها وتحياتي لكل المغتربات ومقدمن كل عام وانتو بخير والله اني ناطره رمضان بس هم الفرحه ما تتم لان الاهل بعيدين عنا بس الحمد الله

على كل حال والسلام ختام :de11 :de11 :de11 :de11 :de11 :de11 :de11

حـــوراء
09-05-2006, 02:57 AM
شهدان .... رولين .... يم يم ....
أنا بخيــــــــر الحمدلله و ع فكره غربتي بترجع مره ثانيه عشان الدوام جاي وبأنزل الرياض يوم السبت عشان أضبط جدولي وبرجع بعد يومين عشان أستعد للدوام العظيم يوم السبت القادم مع المدارس؟؟
دعواتكم لاهيه هاليومين بالتحضير والأستعداد ((الله يستر))

((رنــــــوش)) عزيزتي تفائلي خيــــــر صدقني حالك مايفرق كثيــــر عن حالي أنا مغتربه ببلدي عشان جامعتي ومع ذلك دائما يعزيني الهدف اللي حابه أوصله وقد ماأقدر أحاول أتأقلم مع وضعي في هالمنطقه ولسه باقي لي مشوار؟؟؟

رولين لاتنسين تطمنينا عنك......

يـم يـم الله الله بصحتك كويس؟؟

شهـــــــــدان قولي لي الجـــــو يشجع أرجع الرياض ولا؟؟؟

دموع الأحزان...... عاشقـــــــة الرحمــــــن ((الله يهون عليكم))

وأعلمو أننا جميعا ندور في نفس الدوامه ونحاول قد مانقدر نعزي بعضنا....

بنت النيل**
09-05-2006, 03:20 PM
السلام عليكم ..

ماشاء الله ماشاء الله وجوة جديدة في مقر المغتربات اسعدني جدا هذا التواصل الجميل بينكن ..

و ارحب بكل المغتربات الغاليات اللي انضموا لنا في مقرنا الخاص

واعتذر عن التقصير ولقة التواصل معكن وطبعا البيت بيتكم حبيباتي وخذوا راحتكم في التواصل والنقاش بينكن وعلى الخير والمحبة دوما يا رب

وكل عام وانتن بخير وينعاد عليكم الشهر الفضيل بالخير وياليمن والبركات ..

بارك الله بكن ...

دموع الاحزان
09-06-2006, 04:04 AM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي ان شاء الله تمام واه عاملين بالغربة
ما شاء الله يوجد اخوات جديدات الله يبارك وحياهم الله اختي دموع نورتي وين الغيبه واختي بيرود زمان ما شفتك واختي عاشقة علي كذلك
اما اختي عاشقة الرحمن توكلي على الله وهذا ابتلاء اختي وان شاء الله تفرج عليك وعلى جميع المسلمين ودائما توقعي الخير وخلي ثقتك بالله قوية فهو ارحم الراحمين وخذي بالك من نفسك ومن زوجك واولادك والله يهدي بالكم وبال جميع المسلمين اللهم امين
وايضا اختي بنت النيل نورتي وكل عام وانتن يا اخواتي بالف خير
دعواتكم

GLORIOUS
09-06-2006, 06:57 PM
هلا بكم خواتي كلكم والله صرت اذا جتني ظروف ومنعتني اني اخش اشوف اخباركم احس ان فية شي ناقص صار لي.............ربي يخليكم ويجعل ايامكم سعاده ويبعد الهم والكدر عنا كلنا ياااااااااااااااااااارب

اخبارك يا شهدان ........ويم يم ...........وحوراء وينك ووين اخبارك ..........وزهور البنفسج طمنيني عنك

اما انتي يا عاشقة الرحمن واللة العظيم اني حزنت لحالكم والله يعينكم يارب ولايوريكم مكروة ويخلي لك زوجك يارب وعيالك وما اقول الا حسبي اللة ونعم الوكيل واللة على كل ظالم ..........وابغاك تطمنين وتهدي على بالك ولاتبينين لزوجك انك خايفة او متوترة من الوضع الحاصل عندكم لانة تلقينة مسكين متوتر اكثر منك بس مايبين لك
صراحة كان زوجي ناوي يكمل ماجستير با امريكا بس بعد كل ها البلاوي بنصرف نظر واللة استراليا اهون واحسن بكثير
وتكفين لا تقطعينا من اخبارك وتطمنينا عليك ومبروك عليك رمضان مقدما والله يحفضلك عيالك وابو عيالك ورب العالمين معاكم ياقلبي خلي كل املك فية

تحياتي لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــكم يا بنات ولي رجعة ان شاء اللة

مرحبتين اختي رولين..والله يجزاك كل خير على دعواتك الحلوه..والله اذا انتوا ناوين تجون لامريكا والله انا اعتبرها مجااااااااازفه يعني هي حدها ماستر تجين مره وحده وترجعين يعني ما تنزلين لبلدك وتردين يعني مره وحده وانتهينا..مسألة الدكتوراة صعبه من جد...الله يعينكم واستراليا بالنسبه للموضوع هذا اظن افضل بكثييييير..
والله يبارك عليك الشهر الفضيل...
ومشكووووره يا عمري...

mimi79
09-07-2006, 11:58 PM
شكرا لك يا بنت النيل على هذا الموضوع المهم جدا

انا بنت مخطوبة لشاب مصري الله يحميه يارب و زواجي انشالله بعد كم شهر و لا اخفي عليك اني على مقدار فرحي حزينة و خائفة من سفري و بعدي عن اهلي, مع مصر بلد عربي و لكن قلبي يبكي من الان
هل من هناك من اي كلمة من صديقاتي المغتربات حول كيفية التأقلم مع الحياة الجديدة

شكرا

Game_Over
09-08-2006, 01:53 AM
شكرا لك يا بنت النيل على هذا الموضوع المهم جدا

انا بنت مخطوبة لشاب مصري الله يحميه يارب و زواجي انشالله بعد كم شهر و لا اخفي عليك اني على مقدار فرحي حزينة و خائفة من سفري و بعدي عن اهلي, مع مصر بلد عربي و لكن قلبي يبكي من الان
هل من هناك من اي كلمة من صديقاتي المغتربات حول كيفية التأقلم مع الحياة الجديدة

شكرا

حياك الله معنا ومبرووووووووك الخطوبه والشهر مبارك..يا عزيزتي نصيحتي لك تبدأي من الآن تتأقلمي مع حياتك الجديده وتتسلحي بالصبـــــــــر والعزيمـــــــــه وتفتحي باب جديد في حياتك لأنك في مرحله إنتقاليه من العزوبيه للزواج والمسئوليه وكمان غربه
خليك قريبه من أهلك في الشهرين الي باقي لك معهم خصوصا والدتك ووالدك زوري قرايبك وصحباتك كثير لأنه لما تتغربي ذكرى الأيام هذي راح تخفف عليك ولا تنسي تاخذي معك قبل السفر صور لأهلك .
تفائلي كثير ولا تصعبي الموضوع على نفسك أنتي قدها وراح تكوني إنشاء الله ســــــت بيت ناجحــــــــه وأم عضيمــــه والوقت هوا الي راح يخفف عليك الغربه وراح تحسين إنك في بلدك الثاني

وأنا من رأي أن أي وحده تنتقل من بلد عربي إلا بلد عربي آخر ما تعتبر نفسها في غربه أبدااااااا بالعكس تقول هذه بلدي الثاني وأهلك راح يكونو قريبن منك مسافة ساعتين إلا ثلاث ساعات بالطائره وأنتي عندهم
شوفي انا وين مغتربه في بلد غير عربي ولا مسلم ومشاكل سياسيه وبيني وبين أهلي مسافة يوم بالطائره وغيري كثير ..عموما من كل قلبي أتمنى لك حياة سعيده وأتمنى إني أكون أفدتك بشي وباقي البنات مايقصرون راح يعطونك نصائح يحبها قلبك

mimi79
09-08-2006, 04:44 PM
شكرا شكرا شكرا عزيزتي Yam_Yam والله كلامك ريحني فعلا معك حق لازم اجمع الذكريات و اقضي اكتر وقت مع اهلي و احبابي

الله يجزيك الف الف الف خير و يهون عليك الغربة

تشرفت بصداقتك عزيزتي

الدموع
09-09-2006, 02:25 AM
هاي بنات اشلونكم انشاء الله تكونون بخير حبيت اسلم على كل متغربه وبعيده عن الوطن والاهل اه اه اه من الغربه والله كربه مو غربه والله تعبت رحت اموت من الشوق لكل شى با الديره الله يعينا على الغربه ويهون علينه انا كل يوم اعيش بحلم اني ارجع للاهل وارتاح بس مع الاسف حلم مو واقع واتنمي انه الكل يرد حق اهله ويعيشون مرتاحين على الاقل لمن امرض القي امي يمي خواتي اناس الي احبهم ويحبوني لكن الله فوق الكل انشاء الله يساعدني على الغربه ويريحني يا رب قولوا امين انه نرجع بين اهلنه ونرتاح مثل اول والسلام ختام

ريـــح النفل
09-10-2006, 05:18 PM
بنات احد عايش بالامارات ..

&عاشقة علي&
09-11-2006, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله بالخوات والاخت الغالية دموع الاحزان مشكورة على السوال عني
واخيرا وصلت امريكا مو حزنانه كثر موفرحانه لانه كنت قريبه يم زوجي
لانه الحياة صعبة بعيدة عن الزوج وكمان الاهل بس الله يكون في العون
لي اسبوعين الان في امريكا الحمدلله الحياة حلو عندهم بطبيعتها
وان شاء الله عن قريب اكون متواصلة معاكم

Game_Over
09-11-2006, 05:19 AM
عزيزتي الدموع كنك حاسه فيني أنا هاليومين تعبانه (زكمه) الجو تغير فجأه وبدا يميل للبروده ويااااااااشين المسؤليه إذا كنتي تعبانه ومافيه أحد يساعدك ..إنشاء الله أجر والله يعوضنا .

ريح النفل حياك أختي ياليت أعرف أحد عايش بالأمارات ..إنشاء الله تلاقين عن قريب.

عاشقة على الحمدلله على الوصل وأتمنى لك إقامه سعيده وآمنه في أمريكا..بس ماقلتي لنا أنتي بأي ولايه؟
أنا في كاليفورنيا-سانديقو.

شهدان ورولين طمنوني عليكم أكيد مشغولين بالتحضير لرمضان ..أنا اليومين هذا كل يوم بالسوق ودي أنتهى من التحضيرات وشراء ملابس الشتاء قبل دخول الشهر لأني ما أحب التسوق في شهر العباده.

حوراء أكيد متلخبطه على الأخر مع بداية الدراسه طمنيني عليك وشدي حيلك والله يقويك ويوفقك

إلى باقي الأخوات تحيه لكم والشهر مباااااااااااااارك.

GLORIOUS
09-11-2006, 10:01 PM
اللح يجزاك خير اختي حوراء...

يا هلا بك اختي دموع الاحزان...والله ما صبرني في البلد هذا الا ثقتي بالله سبحانه وتعالى...الله يعين هذي هي الدنيا والاواحد لازم يسعى وراء رزقه ومستقبله...
لكن ربي يعين..

والله يهون على باقي الاخوات غربتهم وينولهم مبتغاهم...

الدموع
09-11-2006, 11:53 PM
مرحبا اشلونكم يا بنات عساكم بخير انشاء الله yam -yamالله يعينك انشاء الله انشاء الله ترجعين لاهلج يا رب وتستقرين حمدالله علي سلامتج يا عاشقه على قرت عينج بشوفت زوجج دموع الاحزان اشلونج انشاء الله طيبه وينج والاخت برود وينج ما صرنانشوفج
والسلام للجمع اذا ناسيه احد
الله يعين الجميع يا رب والسلام ختام

bird0000000
09-12-2006, 07:49 AM
ياهلا وسهلا بالحبايب....واللة وحشتوني جدا جدا
اخباركم كلكم؟؟؟يارب تكونو بخير......
مشكورة على السوال عني...
معلش إنشغلت في الكلية..والمستشفي وبقيت اشتغل في الصيدلية يعني خلاص لا في نوم ولا في الانترنت...تصدقو بقيت انام 2-3 ساعة في كل ليلة...المهم إنتوكلكم عاملين إية؟؟معلش واللة إنشغلت ..
ياهلا بالاخوات الجدد نورتو الملف ويارب نكون دائما التواصل مع بعض..

كيفك يا دموع الاحزان؟؟شكرا علي السؤال...بس إنشغلت في الدراسة والشغل....واخبار تحضيرات الرمضان عندكم؟؟

عاشقة الرحمن11 كيفك؟؟اللة يهون عليكم؟؟؟بس ياأختي إنتو بلغتو السفارة؟؟؟..وكمان يعني علي ظروف صديقتك لية ماكلمتو القنصلية او السفارة؟؟لإنة حرام واللة كدة يضيع مستقبلهم كدة!!بس نعمل إية مش في إيدينااي حاجة..حسبي الله عليهم

الدموع؟؟عاملة إية؟مشكورة علي السؤال ....واللة شكلك إستريحتي مني ولا إية!!!!!!!!!هيق هيق هيق
واخبار زوج المستقبل؟؟؟بتخذي بالك منة كويس ولا....؟؟؟
وأخبار تحضيرات الرمضان معاكي؟؟؟

&عاشقة علي& يااهلا بعروسة امريكا.....
حمدللة علي وصوللك علي اراضي جورج بوش....
ها عجبتك امريكا ولا وحشتك السعودية؟لازم تطمنيني عليك...ورمضان كريم مقدما...

وفين الاخت منى ام جود؟؟؟بعثتلك مسجات بس مفيش رد!!يارب خير

فينك ياأخت نداوى؟؟؟اخبارك؟؟يارب خير...تبقي تطمنينا عليك

وفين nice moon ؟؟اخبارك حبيبتي؟؟والنونو؟؟إنتي لسة في كندا ولا رجعت علي السعودية؟؟يارب تطمنينئ عليك وعلي اخبارك...

وفي الختام اقول للكل رمضان كريم مقدما...ورمضان مبارك على الجميع و كل عام و أنتم بخير. .. و أسأل الله أن يعيننا على صيام هذا الشهر و قيامه

mimi79
09-14-2006, 09:13 PM
مرحبا اخواتي المغتربات

والله يا فراشات قلبي مقبوض كتب كتابي قرب وغربتي و فراق أهلي قرب حتى مجرد التفكير بالموضوع يغرغر الدمع في عيني

الله يكون معي ومعكون اميييين يا رب العالمين

كل ما افكر في لحظة الوداع احس بحزن ووحشة

اتكلت على الله

==اجمل احساس==
09-15-2006, 01:22 AM
اولا السلام عليكم اختي agsانا زيك في الغربه وتدرين وين في البوسنه والهرسك لي سنتين فيها ومليت مره صح انها حلوه وتجنن والناس الي فيها ماشفت في طيبتهم وصرت اتحدث بلغتهم يعني زين مني لاكن شوقي للرياض فوق ماتتخيلين لاكن وش اسوي لازم اعايش وقتي ولا بموت من الطفش وزوجي مشغول تعرفين الرجال مودايم قاعد لك الله يصبرك لين تشوفين اهلك ويصبرني بعدانا ويجمع كل مغترب باهله وشكرا

bird0000000
09-15-2006, 11:12 AM
سلام عليكم حبيباتي....
اخباركم؟؟؟شكلكم بداتو تتكسلو!!!!!
علي العموم الاخت وراءكم وراءكم
mimi79 لا تقلقي ياحبيبتي....علي الاقل إنتي رايحة علي بلد عربي/إسلامي....عشت في مصر 9سنين...واحسة بلدي...وصدقني حاتحبية ومش حتحسي بالغربة خالص...
اقولك انا يوما كنت مسافرة وجاية علي امريكا عملت فيلم هندي بجودة عالية(هيق هيق هيق) وبعد يومين من وصول علي امريكا..مااقولكش...عملت فيلم امريكي دمار شامل(تربية الاب بابا بوش) هيق هيق هيق (جيت علي ايام كلينتون)....بس صدقني لا تحسي بالحزن ولا بحاجة تانية...انتي رايحة تبتدائ حياة جديدة يعني إبديها بالتفاؤل.......وعلي فكرة انا عازمة حالي علي الفرح(بس عن طريق الانترنت)هيق هيق

==اجمل احساس== ياهلا ...طيب مش كنتي تجيبلنا شوية {بلح الشام}؟؟هيق هيق...اصلي مديرتي من البوسنية وهم مشهورين بعمل بلح الشام....بس سبحانة اولي مرة اشوف حد عايش هناك!! ياتري عندكم جاليات عربية كثير؟؟ولا إية؟؟ وإزاي بتحضرو للرمضان؟ ربنا معاكم حبيبتي واهلا بيكي ......

ملاك وبس
09-15-2006, 05:55 PM
كلامكم درر الصراحه اقبح شعور تحس فيه انك تكون في مكان مليااااااااااااااااااااااااااااان ناس ومع ذلك تحس انك وحيد وغريب بينهممافيه حد فاهمك لاعاداتك ولا تقاليدك ولا كلامك انا متزوجه خليجي وعايشه برى السعوديه بس برضع غربه بعيده عن امي وخواتي واخواني وصديقاتي وانا من النوع المتعلق فيهم وجيت هنا محد نادرا ما انعزم او اطلع لحد ونادرا ما اطلع من البيت اصلا وضع يحسس الواحد انه ميت وهو حي وانك بلا قيمه اكل وشرب ونوم بس الله يفرج لنا من عنده

اموله99
09-15-2006, 10:16 PM
اسمحوا لي ان انضم لكم
وياليت من البنات اللي في امريكا وتشوف الموضوع تقولي وين في اي ولايه واي مدينه
اما انا ففي ولاية بنسيلفينيا
المدينه بيتسبير غ

bird0000000
09-16-2006, 07:25 AM
ياهلا وسهلا ... ملاك وبس اخبارك؟يارب تكوني بخير...واللة نعمل إية،الصراحة العيشة اصبحت صعبة وربنا يسترها معانا...
ياهلا ياأخت اموله99 اخبارك؟؟عاملة إية؟؟يارب تكوني بخير
انا ساكنة في ولاية اتلانتا- جورجيا...

ولي عودة..........بس فين الاخوات؟؟

رمضان كريم

دموع الاحزان
09-16-2006, 03:41 PM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي اه اخباركم اختي بيرووووود طل القمر الله يعينك اختي على الدراسة شدي حالك
واختي ملاك وبس اهلا وسهلا فيكي اختي توكلي على الله انتي مغتربة ببلد عربي على الاقل تسمعي الاذان وتشوفي الاخوة المسلمين وانا معك انه حتى لو كانت الواحده ببلدها وما تشوف اهلها واحبابها فانها تشعر بغربة اكيد
توكلي على الله وربنا يفرج جميع هموم المسلمين
واختي اموله 99 اهلا وسهلا فيك انا اسكن بولاية فلوريدا
واختي عاشقة علي كيفك وكيف امريكا معك والله فرحت لك من قلبي لما عرفت ان الله لم شملك مع زوجك ويسر لك الاوراق واتيتي الى امريكا ها كيف امريكا معك وكيف البعد عن الاهل اظن انه بيهون لما الواحده بتكون بجانب زوجها صح ولا لا طمنيني عنك
واختي اجمل احساس اول مرة اسمع انه في واحده ساكنه في البوسنه وكيف العيشه هناك ان شاء الله مبسوطه
بعين الله اختي الله يفرجها عليك ويجمعك بالاهل واصبري اختي
اختي mimi79 توكلي على الله اختي مو مهم الغربه بقد ما مهم الزوج اذا كان الزوج طيب وحنون والله بهون على الوحده غربتها وان شاء الله زوجك بيكون طيب وابن حلال وذو خلق ودين تعرفي لما انا عرفت اني حسافر واغترب بقيت شهرين من يوم ما طلعت الفيزا وانا بكاء وحزن ما بيعلم بحالي الا الله حتى النوم انام وانا ابكي واصحى وانا ابكي بس الحمد لله الواحده لما بتكون مع زوجها الي اختارته واحبته بتهون عليها الغربه
مع انه ما في اي انسان بسد مكان الاهل الله يوفقك وييسر لك الزواج على خير ومبروك اختي مقدما
واختي دموع وعاشقة الرحمن كيفكم ان شاء الله بخير
ورمضان كريم وكل عام وانتن يا اخواتي بالف خير وموفقين مع ازواجكن

اموله99
09-17-2006, 04:56 AM
هلا والله فيك يا اخت bird0000000
ويا اختي دموع الاحزان
كيفكم مع الغربه
ان شاء الله مرتاحين

bird0000000
09-22-2006, 09:13 PM
رمضان كريم .. ونسأل الله أن يبارك فى أمة محمد وإن اختلفت وأن يهديها سبل الرشاد إلى أن تعود إلى كلمة سواء.. اللهم آمين

نسأل الله أن يجعلنا ممن يقومه ويصومه ..
جزاك الله خير أستاذ هاني العتيبي ..
وكل عام والجميع بخير ..

http://www.moeforum.net/vb1/uploaded/2220_1158364303gif

اموله99
09-22-2006, 09:25 PM
بكره ان شاء الله رمضان
الله يبارك لنا ولكم فيه
حبيباتي اللي في امريكا انتبهوا من السبانخ
ترى فيها بكتيريا قريت في احد المنتديات وفيه حالة وفاة وحالات مصابه بهذه البكتيريا
فانتبهوا الله يحفظ الجميع

Game_Over
09-23-2006, 08:17 AM
الشهــــــــــ مبارك ــــــــــــــــر لجميع الأخــــــــــــــوات

مشكووووووووره أموله على التنبيه

شهدان
09-25-2006, 03:29 AM
كل سنة وانتوا طيبين .......رمضان كريم
ربنا يتقبل منا ومنكم ان شاء اللة
تحية خاااااااصة لرولين ويم يم وحوراء

اموله99
09-25-2006, 04:36 PM
هلا فيكم
كيفكم ومبارك عليكم الشهر

فدوى الحب
09-28-2006, 06:38 PM
الله عليكي يا بنت النيل ..فعلا ابدعتي في طرحك لهذا الموضوع ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الغربه ..لكن أرجع وأقول اللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته ..
لي عودة ان شاءالله في سرد حكايتي مع الغربه والله يعطيكي العافيه ومشكوره مره اخرى الغاليه بنت النيل

حـــوراء
09-28-2006, 06:43 PM
مبارك عليكم الشهر أخواتي العزيزات من شهدان ويم يم ورولين والجميع وتقبل الله منا ومنكم ان شاءالله؟؟؟

دموع الاحزان
09-29-2006, 06:22 AM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي واه اخباركم مع رمضان ان شاء الله كويسين
وكيف رمضان بالغربة
والله ما في احلى من رمضان وانتي بين الاهل والاحباب وسماع المؤذن الحمد لله على كل حال
هذا ثاني رمضان لي وانا بعيده عن اهلي اليوم تحدثت معهم وبكيت اشتقت لهم اشتقت للمتهم وقعدتهم اشتقت للفطور معهم وبقيت طول اليوم منكده الحمد لله على كل حال بعين الله
المهم اه عاملين برمضان وكيف بتقضوا اليوم
وسلامي لجميع الاخوات المغتربات وعلى فكرة هل في اخت ساكنة في ولاية فلوريدا؟؟؟؟
وكل عام وانت بخير ان شاء الله والله يتقبل صيامكم وطاعتكم

bird0000000
10-08-2006, 04:19 AM
السلام عليكم

رحتو فين؟؟يلا مستنياكم ندردش ونعرف اخر اخبارن...فينكم

شهدان
10-08-2006, 06:36 AM
اهلا بكل المغتربات
احب ابلغكم انى هااسافر لبلدى يوم الجمعة
اخيرا هااشوف اهلى ........يا رب كل واحدة نرجع لبلدها
انا فرحااااااااااااانة جدا جدا انى هااقضى مع امى ايام فى رمضان وكمان العيد

bird0000000
10-08-2006, 07:12 AM
يا اهلا وسهلا بيك أختي شهدان
إن شاءاللة حبيبتي تروحي وتشوفي اهلك علي خير
وكمان العيد في مصر جنان...يارب يجمع شملكم يارب
وتبقي تفتكرينا وإنتي بتأكلي كحك العيد..دة انا بموت فيها خالص
وسلامي للكل

شهدان
10-08-2006, 05:23 PM
bird0000000
تسلمى .......عقبالك لما تلسافرى لاهلك
اجمل حاجة فى العيد انك بتكونى وسط اهلك وفى مصر الشوارع بتكون ززززززززززززززززززززحمة والناس بتمشى فوق بعضها
بفضل اقضى العيد بالبيت
وبالنسبة للكحك اعملة لك مخصوص ياستى واوصلة للبيت كمان .بس انتى تامرى

دموع الاحزان
10-08-2006, 08:21 PM
السلام عليكم كيفكم يا اخواتي اه عاملين وكيف رمضان معكم قرب يخلص
الله يتقبل صيامكم

فراشة عمري
10-09-2006, 06:34 AM

اخواتي الفراشات

احببت ان اسلم عليكن ولي عودة قرييا باذن الله لاتحدث لكن بالتفاصيل

ارجو ان تدعوا لامي بالشفاء والعافية وان يقويها ويهون عليها وجعها

اثابكن الله الجنة فانا بعيدة عنها وبالي مشغول عليها ودمعتي على خدي

والله الموفق

fun2006
10-09-2006, 08:19 AM
هلا اختى كيف حالك تسلمى على الكلام الغربة كربة كنت اسمع هذة الجملة وانا بنت صغيرة ماعرف معناة الحقيقى الا الان الحمد للة الااللة لايطولة ويرجع زوجى متفوق رافع راسة قادر ياكريم

Game_Over
10-11-2006, 03:58 PM
اهلا بكل المغتربات
احب ابلغكم انى هااسافر لبلدى يوم الجمعة
اخيرا هااشوف اهلى ........يا رب كل واحدة نرجع لبلدها
انا فرحااااااااااااانة جدا جدا انى هااقضى مع امى ايام فى رمضان وكمان العيد

كيف الحال شهدان..مبروك يا عزيزتي رايحه لمصر عيني عليكي بارده إنشاء الله تتهني وتنبسطي سلميلي على أهلك وخصوصا ماما قولي لها يم يم بتسلم عليك ..دا السلام أمانه

تروحي وترجعي بالسلامه

Game_Over
10-11-2006, 04:00 PM

اخواتي الفراشات

احببت ان اسلم عليكن ولي عودة قرييا باذن الله لاتحدث لكن بالتفاصيل

ارجو ان تدعوا لامي بالشفاء والعافية وان يقويها ويهون عليها وجعها

اثابكن الله الجنة فانا بعيدة عنها وبالي مشغول عليها ودمعتي على خدي

والله الموفق

وعليكم السلام يا عزيزتي..

يارب تشفي أم فراشة عمري وتقويها وتهون عليها وجعها يارب ..وطول في عمرها وتعطيها الصحه وطول العمر آآآآآآآمين يارب

Game_Over
10-11-2006, 04:07 PM
هلا اختى كيف حالك تسلمى على الكلام الغربة كربة كنت اسمع هذة الجملة وانا بنت صغيرة ماعرف معناة الحقيقى الا الان الحمد للة الااللة لايطولة ويرجع زوجى متفوق رافع راسة قادر ياكريم

إنشاء الله ياااااااااااارب كل مغترب يرجع لأهله سالم غانم مرفوع الرأس ويشرف أهله ووطنه

فراشة عمري
10-12-2006, 01:03 AM
وعليكم السلام يا عزيزتي..

يارب تشفي أم فراشة عمري وتقويها وتهون عليها وجعها يارب ..وطول في عمرها وتعطيها الصحه وطول العمر آآآآآآآمين يارب

الله يخليكي ياغاليه يم يم وجزاك الله خير يارب وحقق لك امانيكي

دموع الاحزان
10-21-2006, 06:00 AM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي واه اخباركم زمان ما شفت الاخوات دموع وعاشقة علي وباقي الاخوات
اه عاملين اليوم 29 رمضان الله يتقبل منا ومنكم الصيام وكل عام وانتم بخير
الله يعينا على الغربه كم كنت اتمنى ان نكون الان بين اهلي ونفطر معهم واعيد معهم اه يا قلبي هذا ثالث عيد وانا بعيده عنهم الله يفرجها يا رب والله الدنيا بكفه ودخلة ابي وامي واخوتي علي بالعيد بكفه ثانيه اللهم احفظهم واهديهم وارضى عنهم يا كريم يا ارحم الراحمين
ادعوا لابي وامي واخوتي ان الله يهديهم ويرضى عنهم اللهم امين

bird0000000
10-22-2006, 10:58 AM
كل عام وانتم بخير
أعاده الله عليكم وانتم بأحسن حال
واتمنى لكم عيدا رائعا ومبهجا
تحياتي لكم وتقديري

Game_Over
10-22-2006, 11:34 AM

إلى الجميع وبدون إستثناء كل عااااااااااااام وأنتم بخير وعيدكم مبارك

رولين كيف حالك وينك من زمان ما طمنتينا عن أخبارك ..
حوراء وشهدان طلو علينا وطمنونا عن أخباركم

bird0000000 كل عام وأنتي بألف خير

دموع الاحزان
الله يكون في عونك أنا أول سنه أعيد برا وأحس الدنيا ضايقه فيني شلون أنتي ثلاث سنين ..يالله كلها مده وتنتهي ونرجع أنشاء الله مرفوعين الراس ..تحياتي لك وكل عام وأنتي بخير

ع ام جود
10-22-2006, 11:46 AM
السلام عليكم0
اشكركم اخواتي على هذا الموضوع وخصوصاً انتي يا بنت النيل بس انا ابغ منتدى للمغتربات مو موضوع بس
عشان كل وحدة تقول مشاكلها وايش واجهت وايش الحلو ومعلومات عن الدولة والمدينة وغيره....
بس بمواضيع جديدة في منتدى خاص بنا

اتمنى والله يصير لنا منتدانا الخاص (منتدى الفراشات المغتربات)
ولكم جزيل الشكر
وجزاكم الله الف خير

Om Shooq
10-22-2006, 11:07 PM
هلا حبيباتي ......
اخباركم ؟وكيف اخر يوم في رمضان؟
الله يهون علينا الغربه ,,,وهدا اول عيد وانا بعيده عن اهلي ...والله اكتب وانا جالسه ابكي كان ودي اكون معهم في العيد
ماني قادرة اكتب الدموع مغرقتني ,,,, قبل شوي كلمتهم اباركلهم بالعيد ..تخيلوا انهم يحاولوا يخفوا احساسهم عشان لا يضيقون صدري ...
طولت عليكم .......بس حبيت ابار ك لكم بالعيد.................كــــــــــــــــــــــــــ ــــل عام وانتم بخير

Shawaga
10-23-2006, 02:45 AM
كل عام وانتو بخير ومن العايدين يا فراشات... الله يعينا على غربتنا ويهونها علينا. حتى مالي خلق البس وارتب شكلي! على ايش؟! ماحد حاس! :(

دموع الاحزان
10-23-2006, 07:23 AM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي كل عام وانتم بخير والله يتقبل منكم صالح اعمالكم وانا من اول يوم برمضان زينت البيت بزينة العيد حتى اعطي اولادي شعور ببهجة رمضان والعيد وحتى يعرفوا ان عيدنا عزيز علينا ومو اقل من اعياد الامم الثانية لان الاولاد بتاثروا
اليوم لليلة العيد وجهزنا ملابس العيد للاولاد واشترينا لهم هدايا العيد واحضرت لهم كيكة لان الاولاد صاموا وفتحوا اليوم الهدايا لان زوجي غدا يوم العيد بيشتغل ما اعطوه اجازة فعمل اليوم العيد بعد الفطور لانه معنا الله يحفظه النا يا رب وانبسطوا الاولاد واتى حماي وحماتي لبيتنا المهم كانت لليلة حلوة والحمد لله
ولكن رغم انبساطي كان حزن شديد بداخلي كنت ابكي من غير دموع الان وانا اكتب دموعي تنزل اشتقت لاهلي كم تمنيت ان نكون بينهم الان ثالث عيد وانا بعيده عنهم تعبت ولكن الحمد لله الله يصبرنا
لما بشوف بنت حماي عند اهلها وسلفتي عند اهلها احن لاهلي ولحضن امي ولكن ما باليد حيلة الله يجعل قدومنا هنا خير لنا جميعنا يا رب
سامحوني فضفضت ما بقلبي
وكل عام وانتم بخير
على فكرة اختي يام يام انا هنا سنة ونصف

المتغربه
10-23-2006, 03:19 PM
والله يابنات ضايق صدري مافي عيد ولاشي
اه اشتقت اكون مع اهلي
يارب هونها وتهون

~اللؤلؤه~
10-24-2006, 04:35 AM
كيف حالكم بنات..؟؟ كل عام وانتم بخير..وصحه وسلامه..
كلنا في الهوا سوى>>>>>>>>اهئ اهئ اهئ.. :cry:
من امس نفسي في خشمي ..واذا قالي زوجي كلمه رديتها بعشر.. :sdfsg:
اهلي عندهم ثلاث اعياد ..وانا قاعده انتظرهم يفظون لي..الى الان ما كلمت امي من اسمع صوتها تخنقني العبره.. واخاف انفجر :12_1_112[
حتى زوجي عنده محاضرات وتوه راجع نفسه شينه <<<<<<<<مزفت في الامتحان..
آآآآخخخ الله يكون في عونا ...

Om Shooq
10-24-2006, 07:20 AM
هلا حبيباتي الي يسمعكم يقول كلش انا غير عنكم انا مثلكم لا اهلي عندي ولا شي
اهي اهي اهي ..........وزجي بكرة عنده دوام
ما اقول غير الله يصبرنا

Shawaga
10-24-2006, 10:52 AM
بنات هونوها وتهون....
انشالله كلها فتره ونخلص مهمتنا ونرجع لاهالينا سالمين غانمين انشالله....
اقول لكم فكره جت ببالي؟؟؟؟؟
افكر بالشغالات مساكين!
احنا مهما كان غربتنا ارحم من غربتهم ودايم في معانا احد (محرم) عالاقل ويمكن بعضنا معاهم عيالهم ولازلنا بعزنا والحمد لله.. الله يديمها نعمه ويحفظها علينا من الزوال!
الوحده من هاذول تترك وراها اهلها وعيالها وتطلع من ديرتها وماتدري متى بترجع ولاتدري وين بينتهي فيها الدرب.. شلون بيعاملونها اصحاب البيت،، وين بينومونها،، وشو بيوكلونها،، اشياء كثييييييييييير! ولا عندها مسنجر ولا ويب كام ويمكن ولا حتى جوال!!
من جد حسيت فيهم بقوه وكسروا خاطري!!
الله يعينهم!
شفتوا اننا بنعمه؟؟
يعني الوحده فينا اذا طفشانه او ضايق صدرها عالاقل تقدر تضرب عن العمل! :) هاذول بالعكس، تنكرف يوم العيد ولا تقدر تحتج لانه شغلها!
قولو حمدالله حبيباتي...

شريفة لبنان
10-29-2006, 08:24 PM
احبائي الفراشات
الغربة هي التي نعيشها في كل لحظة ، عندما نتكلم عن الغربة نتكلم عن الوحدة والفراغ القاتل ولكن هل احد منا تساءل عن الغربة الحقيقية ؟؟؟ الغربة الحقيقية هي البعد عن رب العالمين كونوا دائما قريبين من الله تعالى فهو الوحيد مفرج الهموم والكروب ، تحلوا بالصبر فان الصبر مفتاح الفرج. فكم هناك من اشخاص غريبين حتى في بلدهم وفي وسط اهليهم وكم هناك من اشخاص يشعرون بالراحة وحب البلد المقيمين بها ، ففي النهاية لا بد من التأقلم بالغربة ولا احد يساعدنا على ذلك الا رب العالمين باللجوء اليه وعدم نسيانه والتفكير بأن الحياة فانية والحياة الآخرة هي الخالدة .
اللهم هون علينا سفرنا واطو عنا بعده آميين يا رب العالمين .

bird0000000
11-02-2006, 05:11 AM
سلام عليكم
فينكم يافراشات؟لية مافيش حد بقي يدخل علي الملف؟؟؟
وفين كل المغتربات؟؟؟يارب تكونو كويسين
يلا خلونا نسمع منكم

~اللؤلؤه~
11-02-2006, 05:34 AM
الحمد لله كويسين000
الظاهر كآبة العيد ما بعد راحت...هههههها

ياله عاد بنات ...ودي اجيب لكم نكته...تبعد الحزن..
بس توني قاريه فتوى ..قلت ابتعد عنها..

bird0000000
11-02-2006, 08:23 AM
هيق هيق هيق
المهم أخبارك إية؟

دموع الاحزان
11-02-2006, 04:10 PM
السلام عليكم
كيفكم يا اخواتي ان شاء الله بخير
اه الحكايه زمان ما شفنا الاخوات لسى معيدين ولا اه اشتقنالكم
اختي بيرود كيفك واختي دموع وين الغيبه اللهم اجعلها خير واختي عاشقة علي وينك يا اختي طمنينا عنك
وجميع الاخوات ان شاء الله كلكم بخير

Game_Over
11-03-2006, 01:47 AM
كيفكم يا مغتربات يا حلوات ...

الحمدلله أنا بخير ويوم العيد مر بسلام وما كنت متوقعه أني بنبسط تجمعنا خمس عوايل وطلعنا وشوينا وأنبسطنا الحمدلله كنت متوقعه أني بتعيد لحالي بس جت سليمه.

أستأنفت دراستي من كم يوم وأنشغلت عنكم ياليت باقي الأخوات يطمنونا عن أخبارهم .

رولين يا دبه وينك ياليت تطلين علينا وتطمنينا عنك ما أدري أنتي ولدتي وألا لأ خليني نفرح بك ونبارك لك لا تحرمينا

تحيـــــــــ للكل ـــــــــــــاتي

~اللؤلؤه~
11-06-2006, 05:38 PM
[وش اخباركم يا مغتربات...
جبتلكم برنامج حلو....بينفعكم برنامج <<الى صلاتي>>>
الي ما اطلعت عليه
تتفضل تشوفه وادعولي...
(http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=175410)

فراشة عدن
11-07-2006, 03:13 PM
:fragghagi
أختي اوافقكي على كل كلمه قلتيها وجزاك الله خير ولكن اقول لكي أن الغربة ليست فقط الغربة عن الوطن ولكن يشعر الأنسان بالغربة وهو في وطنة وبين اهله وبذات البنات الشابات غير المتزوجات هذا كلام صحيح لاني واحدة من هؤلاء البنات وايضا هناك بنات كثيرات اعرفهن حق المعرفة وهذا وشكرا

Om Shooq
11-08-2006, 06:38 AM
هلا حبيباتي شلونكم؟
ايش رايكم كل وحده تقولنا ايش تسوي في يومها من يوم ماتصحى الى النوم ,,,, الي تعجبها الفكرة تبداء واذالقيت تفاعل راح اتعبكم بقراءة يومي هههههه
الله يعينا ويصبرنا على الغربه

Game_Over
11-08-2006, 08:18 AM
فكره حلوه ....وش رايك نبدا بك يا أم شوق بما أنك صاحبة الفكره :)
بالنسبه لي أول ما تسمح لي الضروف راح أكتب لكم .:)

منى ام جود
11-08-2006, 01:59 PM
انا ببدا وقولكم يوم كله صارحه مع عيالي اكلهم اروشهم ولعب معاهم وفي اخر اليلال اجلس مع زوجي وبس

Game_Over
11-09-2006, 03:25 AM
انا ببدا وقولكم يوم كله صارحه مع عيالي اكلهم اروشهم ولعب معاهم وفي اخر اليلال اجلس مع زوجي وبس

أحلى وظيفه إهتمام المرأه ببيتها وزوجها الله يخلي لك عائلتك :de43r

منى ام جود
11-14-2006, 07:46 AM
بنات عندي سوال مين الي راحات اوتعرف احد راحLas Vegas
ودي اشوف حلوه والا لا مالها داعي ياليت تساعدوني

عروسة العين
11-15-2006, 12:09 AM
أنا حاسه أني غريبه ف بيت أهل ريلي مب مرتاحه وياهم ومب قادره اتأقلم وياهم أحس أني بروحي حتى ريلي أحس انه بعيد عني ماعندي غير ولدي ماعرف كيف أعيش وياهم ...

منى ام جود
11-15-2006, 01:09 AM
شوفي حبيتي عروسة العين اكثرالبنات الي ساكنين مع اهل زوجه مشاكل ويكون زوجه بعيد عنها ومع اهله علي طوال ومايسمع الي كلام اهله ومايخرج الي اهله ومايصدق الي اهله وما يشوف عيوب اهله بس امعيال هي غلاطانه واهله الصح اشياء كثيره لكن انتي خاليك شاطره اجلسي معهم واضحكي وعزميهم علي المطعم ورجالي خاليه في عالم ثاني اذا دش غرفتك واعطيهم الهدياء بالمناسبات وفي الاخير راح هم مايجلسون جالسه الافيك وينادونك ورجالك راح يناظر فيك ويهتم فيك لكن انك تجلسين في غرفتك وتقولين ماطيقهم رفضو مايردوني لا مايصلح لانيك راح تكوني انتي الخسرانه صادقين والله يكون في عونك ودعي ربي في كل الحظه انه يهون عليك ويلم شملكم انتي وزوجك واهله ياعيوني

دموع الاحزان
11-29-2006, 07:19 AM
السلام عليكم
كيفكم اخواتي وين الغيبه زمان ما شفتك اختي دموع واختي عاشقة علي واختي بيرود واختي اماني 88 واختي الواثقه بعفو ربها واختي رولين وشهدان ويام يام اين انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الجميع ان شاء الله يكون المانع خيرا
اتدرون شيءجميل ان نتواصل مع بعض عبر الكتابه بمنتدانا الحبيب حتى نونس بعضنا ونستفيد من خبرات بعضا البعض
تحياتي للجميع

الدموع
12-02-2006, 01:26 AM
السلام عليكم يا حلوات كيفكم انشاء الله طيبين وهلا با دموع الاحزان والله انج اصيله يالي عمرج مانسيتيني والسوال عني تحسسيني انج صج اختي الحمد الله الله عطاني اخت تسال عني شلون العيال والله المانع كان اني نقلت من لندن الي ولايه برمغهام وادعيللي انه الله يخفف عنا الغربه والملل وناويه اسافر انشاء الله والسلام الي كل الفراشات

Game_Over
12-04-2006, 06:21 AM
السلام عليكم
كيفكم اخواتي وين الغيبه زمان ما شفتك اختي دموع واختي عاشقة علي واختي بيرود واختي اماني 88 واختي الواثقه بعفو ربها واختي رولين وشهدان ويام يام اين انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الجميع ان شاء الله يكون المانع خيرا
اتدرون شيءجميل ان نتواصل مع بعض عبر الكتابه بمنتدانا الحبيب حتى نونس بعضنا ونستفيد من خبرات بعضا البعض
تحياتي للجميع

هلا فيك عزيزتي وششششششششكرا لسؤالك عن الجميع ومن بينهم أنا :de43r

بالنسبه لي متورطه دراستي بدت ومشغوله على الآخر أم وزوجه وطالبه يا دوب ألحق على شغلي ودخلاتي للنت صارت قليله بعد ما بديت أدرس لكن هذي ما منعني من التواصل معكم أول ما تسمح لي الظروف

مره ثانيه شكرا لك :fragghagi وبإنتظار بقيه الأخوات إنشاء يكتبون لنا ويكنون بخير

GLORIOUS
12-04-2006, 08:00 AM
السلام عليكم اخواتي..كيفكم ان شاء الله اموووركم تمام
من زمان عنكم والله في البدايه كنت لاهيه مع بنتي وقل اسبوعين انكب شاي على لاب توبي ولا قدرت ادخل للفراشه من ذاك الوقت
انتو طمنونا عليكم وعلى الغربه وياكم..

بالنسبه لك اختي (منى ام جود)سألتي عن لاس فيقاس..انا والله رحت لها مرهوكانت بالشتاء..(احسن شي عشان تبعدين نفسك عن فوران الدم لما تشوفين التفصخ)والله كانت حلوه بس برااااااااااااااااااااد مره واذا كان معاك اطفال ما تقدرين تدخلين كل العروض والمسارح لان يكون محدد بعمر معين ولا طولت فيها جلست بس يومين لان هذا حدها بصراحه ..والله يهنيك قلبي

اختي yam-yam بشرينني عنك ان شاء الله كل امووورك تمام يالغاليه
وباقي الاخوات(مسااااااااااااااااااااااااااكم الله بكل خيييييييييييييييييييييير)

love_ak
12-08-2006, 02:36 AM
السلام عليكم أخواتي

الغربة صدقوني هي غربة الروح وليس المكان

ممكن تعيشين وانت مع اسرتك وكل الناس حواليكي من أهلك وأقربائك ولكن تشعرين بأنك غريبة بينهم ولا أحد منهم يشعر بك أو حتى يعرف ما تعانين. انا اعيش بالغربة وعشت قبل ذلك في أكثر من بلد وبلد منهم كنت في وسط عائلتي وللاسف كنت دائماً اشعر بأنني غريبة لماذا هذا الشعور لا ادري حاولت كثيرا الاقتراب منهم ولكن للأسف حين كنت اقترب اصدم بواقع انني في آخر الحسابات من اخوتي وكنت اسمع كلام كثير يقول هي تستطيع تحمل مسؤوليتها بنفسها وكم كان صعب علي هذا الكلام لأنه احيانا كنت احتاج لصدر او كتف ابكي عليه، اعبر عما بداخلي حين اكون حزينة غاضبة فرحة ولكن لم اكن اجد إلا نفسي وفراغ غرفتي، وآخر ما فعلته حملت نفسي وسافرت وحيدة وصدقوني مع صعوبة الغربة وشعوري دائماً بأنني غريبة ولكن وجدته أخف وطأة على نفسي من غربتي بين أهلي واقربائي.

اختكم

ombasel
12-08-2006, 02:52 AM
موضوع جناااااان

جيتو ع الجرح يابنات
انا بنوتة عشت سنين احب زوجي واخلصت له وحبيته وكنت احس بغربته وانا فوطني والايام دارت وتزوجنا وصرت احس بالغربة بإحساس ثاني ولاكأني فيوم حسيت بيه
مع اني متاكد ان غربة عن غربة تفرق مهما كان بلد عربية اهون الف مرة من غيرهااا انا زوجي حاليا وحبيبي دائما فالامارات ويانا بنوته من بنات السعودية بالرغم انا كلنا خليجين احس بشعور غريب هناااك وخصوصا يوم يداوم تمنيت من كل قلبي اتعرف على بنات بس ماقدرت ماتصدقون كيف افرح بأستقبال زوجي لي في المطار واحس إني كنت فغربة بدونه رغم اني كنت فبلدي وبين اهلي لكن مجرد يداوم واجلس وحدي في البيت اوااخرج وحدي اموت رعب واموت من الم الغربة

الدموع
12-08-2006, 03:44 AM
هاي بنات اشلونكم اختي دموع الاحزان وينج والاخت يم يم واخت برود وينج والاخت محبه الرحمن 11 اشلونكم من غير عدد شخباركم واعذروني اذا نسيت احد وارحب با الفراشات اليدد سلام------------

bird0000000
12-10-2006, 02:51 AM
السلام للكل
اخباركم؟يارب تكونو كويسين
وياهلا بالاخوات الجدد
اخبار الكل؟واللة مشغولة جدا جدا
بشتغل في CVS بالليل والخميس والسبت والاحد بشتغل في retail store والويك دايز الصبح كلة لحد 6 بيكون عندي محاضرات او معمل او بنروح المستشفي...فيادوب الاقي الوقت وانا نفسي نفسي اتعرف علي كل واحدة ونتقابل بس ها نعمل إية ظروف الحياة
دراسة الطب تتكلف كثير علشان كدة اوقات دخولي المنتدي ضيقة جدا
وشكرا جزيلا علي الاخوات اللي سألؤ عني
وعلي فكرة سرت مس إنجلش النهاردة يلا مستنية التهانئ

وإلا.......................

هيق هيق هيق

بهزر

يلا سلام

Om Shooq
12-10-2006, 11:46 PM

الله يوفقك ياقلبي

bird0000000
12-11-2006, 01:34 AM
مشكورة جدا جدا حبيبتي ويوفقك إنتي كمان

Game_Over
12-13-2006, 07:02 AM
محبه الرحمن هلا فيك عزيزتي الحمدلله الي طمنتينا عليك ..أنا بخير وشكرا لسؤالك عني

love_ak
يا اختي العزيزه تفائلي بالخير تجديه وانتي قدها وألا ما كان قالو لك أهلك أنك تقدرين تتحملين مسؤليتك بنفسك ,وأذا تعانين من الغربه خليك معنا هنا راح تنبسطي وتتسلي كثير :)

ombasel
الله يكون في عونك حاولي تلقين لك وظيفه تسليك وتلقين فيها صديقات مع الوقت

الدموع
انا موجوده يا حلوه بس قلت دخلاتي للنت كثير لأني أستانفت دراستي بعد رمضان شكرا لسؤالك عني

bird0000000
مليوووووووووووووون مبروووووووووووووووووك راح نسوي لك حفله هنا ونرقص لك وش رايك ؟؟؟؟؟:)

الي باقي الأخوات ياليت تكتبون لنا ترانا نسئل عنكم ومشتاقين لكم :)

الارجوان
12-20-2006, 08:50 AM
أهلا أخواتي الغاليات ..
:
يرفع الموضوع لسؤال واحده
من الفراشات عنه ...
:)
:
أتمنى لكم كل الخير ويارب تعودو
لبلادكم وأهلكم ولوطنكم سالمين
غانمين بحول الله ...................
:
محبتكم
الارجوان ...

Game_Over
12-20-2006, 12:19 PM
أهلا أخواتي الغاليات ..
:
يرفع الموضوع لسؤال واحده
من الفراشات عنه ...
:)
:
أتمنى لكم كل الخير ويارب تعودو
لبلادكم وأهلكم ولوطنكم سالمين
غانمين بحول الله ...................
:
محبتكم
الارجوان ...

عزيزتي الأرجوان شكرا لإهتمامك. ملف المغتربات يهمنا في غربتنا ويسلينا حتى وأن كان تواصلنا غير متتابع فهو بسبب الإنشغال في الدراسه ومتاعب الغربه

مره آخرى شكرا لكي :fragghagi

الدموع
12-20-2006, 07:31 PM
--------------------------------------------------------------------------------

هاي بنات اشلونكم اختي دموع الاحزان وينج والاخت يم يم واخت برود وينج والاخت محبه الرحمن 11 اشلونكم من غير عدد شخباركم واعذروني اذا نسيت احد وارحب با الفراشات اليدد سلام------------

يارب تهديني

شوشو 1985
12-25-2006, 01:27 PM
الله صج موضوع يضرب علو الوتر الحساس انا تزوجت ورحت دوله بعد خليجيه بس بعيد عن اهلي في البدايه اهلي زوجي ماكنوا محسسيني بلغربه لكن بعد بدو يطلعون وجهم الحقيقي ويسون المشاكل وياليت مشاكل بسيطه مشكال تطعن دوم بسمعتي وشرفي وشرف اهلي الحين انا ابتعدت عنهم لان وصلت حدي وانفجرت في البدياه زوجي ماكان متفهم ان اهله قصدهم يطفشوني لكن بعدين فهم وتفهم موقفي ببعدي عن اهله وبس بدات عندي معاناة الوحده دوم جالسه بنفسي لبيت زوجي يطلع حق ربعه ثلاث ايام في الاسبوع ويروح حق اهل يومين احيانا يوم وانا الباقي لي يجلس معاي اشتغلت شوي خفت عندي الوحده بس من ارجع البيت اكره البيت
صج منى الرغبه مايحس فيها الا المبتلي فيها

ومشكوره اختي ع طرحج الموضوع

حنين وانين
01-03-2007, 06:35 AM
وش تقولون باللى تحس الغربه وهى بوطنها وبن اهلها؟؟؟؟

زهرةاللوتس2007
01-08-2007, 03:08 AM
أنا بعيدة عن أهلي من تسع شهور بس أبشركم إني رايحة أزورهم بعد أربع أيام (انشاالله كل المغتربات يقدروايشوفوأهلهم عن قريب)وادعولي بالسلامة

دموع الاحزان
01-16-2007, 05:04 AM
السلام عليكم
كيفكم اخواتي واه اخباركم انا من زمان ما دخلت لهذا الملف للاسف لكن دائما على بالي اشتقت لكم اه عاملين بالغربه وكيف اوضاعكم ان شاء الله تمام
اختي دموع اشتقت لك واختي عاشقة علي اين انتم وجميع الاخوات
الظاهر هذا الملف صابه الجمود اين تفاعلكم
حتى نستطيع نونس بعض بالغربه

GLORIOUS
01-16-2007, 10:11 AM
السلام عليكم جميعا..
كيفكم يابنات وكيف الغربه معاكم..؟؟ من زمان والله عن التجمع بس مع ظروف الدراسه تعرفون كيف الواحد يكون..
وابشركم قبل اسبوع وصلت من السعوديه كنت نازله عشان زواج اختي الله يوفقها..والحمد لله كل شي ممتاز لكن الجو هناك بررررااااااااااااااااااد موت..بأذن الله لي طله عليكم مره ثانيه..
بالتوفيق

&عاشقة علي&
01-22-2007, 09:50 AM
هلا اختي دموع الاحزان شو اخبارك

والله الحمدلله ظليت في امريكا 5 شهور ورجعت زرت اهلي شهر وتوني راجعه الى امريكا

انتي شو اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامي للجميع

Om Shooq
01-24-2007, 03:14 AM
هلا بنات كيفكم
طمنوني عنكم من زمان ماسمعت اخباركم
سي يوو

الورده الحزينه جدا جدأ
01-25-2007, 12:09 AM
اولا مشكوره يابنت النيل على كلامك الحلو الي يريح القلوب الله يحفظك انشاء الله ويعطيك االصحه والعافيه
والله مافي مثل الاهل عزوه يارب فرجك

دموع الاحزان
01-25-2007, 05:23 AM
هلا اختي دموع الاحزان شو اخبارك

والله الحمدلله ظليت في امريكا 5 شهور ورجعت زرت اهلي شهر وتوني راجعه الى امريكا

انتي شو اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامي للجميع
السلام عليكم الحمد لله انك وصلتي بالسلامه
على فكرة اميلك انمحى اذا بتحبي تبعثيه برساله خاصه

aحياة الروحa
01-25-2007, 05:36 AM
اه اه اه اه اه اه اه اه اه والله خلتوووووووووووني ابكي لقيت ناس زي واكثر مني غربه

Om Shooq
01-26-2007, 03:05 AM
هلا حبيبتي
لاتبكي ولاتضيقي روحك (وحده تضحك على نفسها)
الله يردنا لاهلينا سالمين

مذهله$$
01-26-2007, 04:49 PM
حبيبتي بنت النيل مشكوره ياقلبي على الكلام الرائع كلك حكم الله يعطيك العافيه ثاني شي الغاليه طالبه مادري شقولك الغربه صعبه وحاسه فيكي والله ياقلبي ارسلي على الخاص ايميلك وبتواصل معك انشاء الله وبساعدك على قد مااقدر بكون اختك وامك وابوك والله يقدرني على مساعدتك لا تترددين يالغاليه

دموع الاحزان
02-15-2007, 06:20 PM
السلام عليكم
وينكم يا بنات الملف صار مثل الموت البطيئ ما في حد بيخله او يشارك فيه لدرجة هاي مشغولين هههههههههه

ام عوف
02-15-2007, 11:47 PM
السلام عليكم
كيفكم يالمغتربات (((هههههه ترا الحال من بعضه

الله يعيننا جميعا ويردنا لاهلنا

Om Shooq
02-16-2007, 03:51 PM
سلام ياعسولات
اخباركم وينكم مالكم اي تفاعل ؟

ام عوف
02-17-2007, 10:27 AM
الحمدلله بخييير

بس الظاهر الفراشات مشغووووووووووووووووولين هذي اليوميييين

ويييييييينكم في حد نتكلم وياااااااه

Om Shooq
02-17-2007, 10:44 AM
هلا والله ام عوف اخبارك؟
كيف الجو عندكم ؟

ام عوف
02-17-2007, 11:02 AM
الحمدلله بخير وعافيه

والله جو معكر شويه هههههههه

كيفك انتي وايش عامله مع الغربه؟

&أم سارة&
02-17-2007, 05:10 PM
السلام عليكم

أنا مشتركة جديدة حبيت أقاسم المتغربات همومهن و أسأل العلي القدير أن يخفف علي و عليهن آلام الغربة

Om Shooq
02-17-2007, 07:02 PM
هلا والله ام عوف انا تمام والغربه الله يعينا عليها بس خلاص لازم نتعود
والجو اليومين هدي برد
طمنيني عنك بين حين واخر

هلا وغلا بام ساره
كيفك ؟ وكيف الغربه معاك ؟
الله يعينا عليها

فراشة عمري
02-18-2007, 03:59 AM
السلام عليكم

كيفكم بنوتات

شو اخباركم هالايام؟

&أم سارة&
02-19-2007, 04:00 PM
هلا والله ام عوف انا تمام والغربه الله يعينا عليها بس خلاص لازم نتعود
والجو اليومين هدي برد
طمنيني عنك بين حين واخر

هلا وغلا بام ساره
كيفك ؟ وكيف الغربه معاك ؟
الله يعينا عليها

هلا بيك أم شوق
نحمد الله و نشكره الأيام بتمر متشابهة ملل و برد و ما في جديد و الأهل وحشوني مووت
الله يعينا يارب نتحمل

Om Shooq
02-19-2007, 06:54 PM
هلا بيك أم شوق
نحمد الله و نشكره الأيام بتمر متشابهة ملل و برد و ما في جديد و الأهل وحشوني مووت
الله يعينا يارب نتحمل

والله معك حق ... انت كم لك مغتربه ؟
الله يصبرنا

em gogo
02-20-2007, 12:30 AM
أختي ags

والله أبكاني كلامك‘ انا متغربة عن أهلي و عندي نفس الشعور على الرغم من وجود أصحاب واقارب ومع هيك بحس بالغربة....
و هاد أصعب شي انك تكوني مع زوجك و أولادك و أصدقائك و اقاربك و مع هيك تكوني حاسة بالغربة .....

&أم سارة&
02-20-2007, 08:45 AM
والله معك حق ... انت كم لك مغتربه ؟
الله يصبرنا

هلا ام شوق
أنا و الغربة عشرة عمر هههه
أول كنت بفرنسا متغربة 7سنين و الحين في بريطانيا صار لي سنة و شوي
و انتي

Om Shooq
02-20-2007, 06:09 PM
هلا ام ساره
انا لسا توني جديده على الغربه لي سته شهور واحسها تمر ثقيله وبطيئه
وليه مغتربه طول هدي السنين (اسفه على القافه)

&أم سارة&
02-21-2007, 10:02 AM
هلا ام ساره
انا لسا توني جديده على الغربه لي سته شهور واحسها تمر ثقيله وبطيئه
وليه مغتربه طول هدي السنين (اسفه على القافه)

الله يعينك أصعب شي في الغربة الشهور الأولي
أنا أول كنت في فرنسا دراسة و بعدين تزوجت وجيت أعيش في بريطانيا بحكم عمل زوجي
و انتي ايه اللي وداك أمريكا و كيف الوضع هناك و بالنسبة للقافة عادي
الحال من بعضه ههه خانا نخفف شوي على روحنا

shimoo
02-27-2007, 08:03 AM
و الله يا مغتربات لو شفتو الي انا فيه و اللي اعانيه من الغربة كان نسيتو همومكم

Om Shooq
02-27-2007, 11:38 AM
هلا حبيبتي ام ساره
اسفه على تاخري في الرد بس كان عندي اختبارات
انا جايه دراسه والاوضاع تمام
طمنيني عنك

Om Shooq
02-27-2007, 11:41 AM
هلا اختي shimoo
كيفك؟ وش الي صاير معك في الغربه الله يهون عليك ياقلبي
طمنيني عنك

اميرة الكون_4
02-27-2007, 12:20 PM
شكرا اختي بنت النيل : فأنت تحدثت بما يجول فى العقل ويكمن فى القلب ، الله يهون علينا غربتنا ونرجع لاهلنا بالسلامة

&أم سارة&
03-05-2007, 06:01 AM
هلا حبيبتي ام ساره
اسفه على تاخري في الرد بس كان عندي اختبارات
انا جايه دراسه والاوضاع تمام
طمنيني عنك

هلا أم شوق

الله يعينك على اختباراتك ان شاء الله

Om Shooq
04-18-2007, 07:03 PM
السلام عليكم صبايا
كيفكم ان شاءلله تمام؟
طمنوني عنكم

طنط دودي
04-18-2007, 10:32 PM
مرحبا بنات وشكرا على الموضوع الحلو الي جا بوقته انامغتربه صارلي 5شهور تقريبا جايبه مع زوجي وهو مبتعث واحنا بامريكا وانا انتظر بيبي يمكن خلال اليومين هذي اولد ادعولي اقوم بالسلامه وربي يسهلها علي لاني وحيده مال الا الله وزوجي وهو مرررررررررره مشغول بدراسته وانا درست بمعهدشهرين ووقفت عشان الولاده وانشاءالله بعد مااولد برجع السعوديه زياره لاهلي لمدة شهرين بعدين برجع امريكا عشان اكمل دراستي..واتمنى الاقي احد يسولوف معي ويعطيني وجه لاني بجد متضايقه واعاني من وحده فظيعه..

&أم سارة&
04-19-2007, 05:10 AM
مرحبا بنات وشكرا على الموضوع الحلو الي جا بوقته انامغتربه صارلي 5شهور تقريبا جايبه مع زوجي وهو مبتعث واحنا بامريكا وانا انتظر بيبي يمكن خلال اليومين هذي اولد ادعولي اقوم بالسلامه وربي يسهلها علي لاني وحيده مال الا الله وزوجي وهو مرررررررررره مشغول بدراسته وانا درست بمعهدشهرين ووقفت عشان الولاده وانشاءالله بعد مااولد برجع السعوديه زياره لاهلي لمدة شهرين بعدين برجع امريكا عشان اكمل دراستي..واتمنى الاقي احد يسولوف معي ويعطيني وجه لاني بجد متضايقه واعاني من وحده فظيعه..

أختي
الله ييسرولادتك إن شاء الله وفعلا ولادة الغربة صعبة أنا جربتها
ما عندك صديقات هناك؟

فزاعة النمور
04-19-2007, 06:16 AM
والله عن جد الغربة صعبة وخصوصا ايام الاعياد مشكورة اختي

عذبني موتك
04-19-2007, 05:56 PM
نفتقدك يا بنت النيل اين انتي ؟

بناات بنت النيل نور المنتدى بصرااحة وابي اي شي يوصلني لها والله اني احبها في الله

..

Om Shooq
04-22-2007, 10:48 PM
هلا بنات اخباركم.؟
(طنط دودي)
الله يكون بعونك حبيبتي ... مافي احد حولك عرب ؟.... في اي مدينه انتي؟
وانا موجوده حبيبتي سولفي متى ماتبغي
الله يسهل عليك ولادتك.... موفقه

cute100%
04-23-2007, 03:09 PM
اهلييييييييين ياحلوات...

مين فيكم مغتربه في كندا...

ومين جربت الولاده فيها....

ومين موجوده الحين نسولف معاها^_^

انتظركم

ام صلوحي وانولي الحلوين
04-23-2007, 03:35 PM

انا موجوده حبيبتي فاضيه نفسج ماعندي لا شغله ولا عمله كنت مع زوجي بمريكا فتره ورجعت الكويت من شهر وياليتني ما رجعت صج الي قال من طلع من داره نقص مقداره انا عندي الغربه ارحم مليون مره من العيشه مع هالمجتمع الحاقد محد يحب احد والاخت تغار من اختها والله بموت من الغربه واشتقت لمريكا

حور23
04-23-2007, 05:38 PM
تسلمين عالكلام الحلو وانا بعد معاكم في الهوىسوى :)

Om Shooq
04-24-2007, 10:20 PM
هلا حبايبي
الله يهون علينا غربتنا ونرجع ل اهلنا سالمين
في احد اسولف معاه

فزاعة النمور
04-25-2007, 12:05 PM
cute بنت عمتي مقيمه في كندا وولدت فيها والحمدلله

samyramane
04-25-2007, 03:02 PM
شكرا يا أختي بنت النيل على إثارة هذا الموضوع اللي يمس المغتربات و أظنهن كثار, الله يعينا جميعا على هموم الغربة, أنا من الناس اللي ما كانوا يتصورا أنه في يوم من الأيام سأنتقل للعيش في بلد غير بلدي و كمان أوروبي, يعني مختلف تماما عن مجتمعي الشرقي في كل شيء كمان التواصل في البداية مع الناس صعب شوي بسبب اللغة, بس الحين الحمد لله, أكثر شيء أثر في من يوم ما جيت هو الإحتفال بعيد الأضحى المبارك, لا كان في أضحية و لا زيارات و لا حتى إجازة, يعني الناس بتشتغل عادي و مر اليوم و لا كأنه عيد, و كل يوم يزداد الحنين طبعا للوالدين و الأخوة و الأهل و الأحباب و كمان الوطن, ما في شيء يعوض الوطن, صحيح هو مثل الأم,
بس الحلو في الموضوع أني في بلدي ما كان عندي وقت للنت و المنتديات عشان كنت مشغولة في الشغل و البيت, بس في الغربة ما اشتغلت و الحمد لله تعرفت على الفراشات و أتذكر كم مرة الأخوات ما قصرو و رفعوا من معنوياتي لما ما كنت مليحة و أنا كمان أحاول أفيد و أكون بجانب الأخوات , أليست الكلمة الطيبة صدقة
أتمنى ما أكون طولت

om_abdulaziz
04-25-2007, 11:33 PM
اااااااه يابنات وينكم من زمااااااااااااااان

انا مثلكم مغتربة مع زوجي في امريكا ويدرس وعندي بنت وولد والله يعلم وشكثر تعبانه من الضغوط من كل جهه غير الفراغ اللي ذبحني شعور يقهر انك مالك فايدة الا انك تنظفين وترتبين وبس ابي احس اني اسوي شي
ابي انام زي النااااس ابي ارتاح ابي اشوف اهلي وصاحباتي كل مرة اكلمهم والاقيهم مجتمعين ابكي واتمنى اني بينهم بس اقول يالله هانت عشان زوجي ومستقبله الله يخليه لي لو ماهو متحملني مصبرني وحاسس بالضغوط والا وربي لا ارجع
عشان كذا ابي كل البنات يشوفون النواحي الايجابية من سبب غربتهم وينتظرون الفرج من ربي ووقتها بتكون ذكرى

شكرا ياقلبي على المووضوع الججميل اللي مثلك:)

صمـــــ الشفايف ـــــت
05-13-2007, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكر اختي بنت النيل على المبادره الطيبه الله يجعله في ميزان حسناتك ويوفقك يارب وجميع الي شاركونا المهم عندي اسئله لاني بكون مغتربه بعد فتره وحكون بامريكا حسال الفراشلت المغتربات ـــ1عن مدينه سياتل بامريكا ومشقن ايش تعرفوا عنها او سمعتوا ؟؟؟
2ـــوالحجاب هل تقصدوا انكم متلثمين والاايش ؟؟انا ناويه اتلثم وايش رايكم ؟
3ـــولازم ادرس لغه وان حصل اكمل مين الي درست لغه هناك وشلووون نظراتهم لك لانو اختلاط ...
4ــ ومين كملت ماجستير او بتكمل يعني ناويه لانو ابي اعرف هل فيه صعوبه والاعاااادي ؟؟؟؟؟
ادري طولت عليكم بس محتاجه لكم كثثثثثثير وابي ردووود كثثيره اي وحده تعرف عن الاسئله شي تجاوبني بدووون تردد لاني مااخص وحده احب اشوف وجهااات نظر كثيره ومتعددده
والله يوفقكم وترجع كل فراشه مغتربه لاهلها سالمه غانمه ياااااارب

انسانة عادية
05-13-2007, 12:32 PM
والله نفسي ابكي وابكي الي مالا نهاية

ماعارفة لمتين بس حاتحمل الغربة

والاصعب من كدة ان الزوج مابيتفهم مشاعر الزوجة واهل الزوجحملو كل الحقد ب لو طالو يفرقوهم مايتاخرو الله يهونها بس

صمـــــ الشفايف ـــــت
05-13-2007, 03:54 PM
.............مارديت؟ــــــــو ا علي يالحبايب
الله يردكم جميعا لاهلكم ...اشتقت لسوالفكم وينكم وانا قريت هالملف باكمله من الاول وانتظر تخبروني عن اخباركم يا ـYam_Yam (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=23338) ....رولين 2006 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=106070) <<الله يهون عليكي بشرينا ماتنسي >>>الدموع .ودموع الاحزان ...ags.ومنى ام جود .....وبنت النيل ..وام شوووق ..وشهدان ...حوراء .وعاشقه علي >>ان شاء الله تاقلمتي ....بنت الناصر ..المغتربه....نيداوى ...انسانه عاديه .. ومحبه الرحمن 11..اللؤلؤه ...اجمل احساس .ملاك وبس .واموله 99...mimi79... (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=110611)asalapalestine وفراشه عمري <<طمنيني على امك ان شاء الله احسن .. (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=93636)..love_ak (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=1721) .... (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=93636)ombasel وسفيره الغد ...وشواقه (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=28269)
..توحه2005
(https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=55622)
moon007.. (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=101809) nice moon.. (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=57326).. vbmenu_register("postmenu_1884655", true);

. (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=3390). (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=16934)... (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=82610)ta3ab... (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=101836)Purple Butterfly... (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=16934)bird0000000.. (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=3390)queen of love... (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=115757)lolo fofo (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=106890) vbmenu_register("postmenu_2181810", true);

reemtaqi (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=26691)...loly69_usvbmenu_register("postmenu_1884655", true);

vbmenu_register("postmenu_2181810", true);

..

vbmenu_register("postmenu_2181810", true);

صمـــــ الشفايف ـــــت
05-13-2007, 03:57 PM
حبيباتي كتبت كل الاسامي بس للاسف ماطلعت وطلع رمووووووووووز مثل ماانتوا شايفين >>اعذرونـــــــــي >> ماابي اعيد لاني تعبت وانا اكتب بس ياليت تعطوني اخباركم
لاني احاتيكم والله يوفقكم........اختكم ,صموته
وياريت تجاوبون؟ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي
والف شكر لكم

صمـــــ الشفايف ـــــت
05-15-2007, 10:09 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلوعة زوجها 2006
05-15-2007, 06:26 PM
جزاك الله خير على الموضوع جدا رااااااااااااااااااااااااااااائع
فعلا الغربه مؤلمه انا من السعوديه ومغتربه بامريكا من اجل دراسة زوجي احس بملل اشتقت لاهلي لاصدقائي
من جد الغربه مؤلمه الله يصبرنا ويرجعنا لاهلنا
لي رجعه ان شاءالله لموضوعك لانه مره عجبني وحسيت انه في احد يحس فيني

Om Shooq
05-17-2007, 03:12 PM
هلا حبيبتي صمت الشفايف كان ودي افيدك بس معرف شي عن المناطق الي تبغيها
اما ادا كان عن الحجاب فانا اشوف انه عادي عندهم... في بعض المناطق يستغربوا والبعض الاخر عادي من كثر السعودين فيها.. بس انتي اسالي عن المنطقه الي بتروحي فيها اما ادا على الدراسه فعادي مرره بالنسبه للمنطقه الي انا فيها .الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير
ان شاءلله اكون افدتك ولو بشي بسيط جدا

ناني للمناسبات
05-17-2007, 04:48 PM
الله يكون بعونتكم الفرج قريب حبايبات والله يرجعكم لااهاليكم سالمين

Om Shooq
05-18-2007, 09:03 PM
يسلمووو حبيبتي (عذاب الشوق) على الدعاء والله يسمع منك..... والله لايفرقك عن احبابك

فراشة عمري
05-18-2007, 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير

كيفكم ياغاليات

الله يعيني ويعينكم ويعين كل مغتربة يــارب

...

Om Shooq
05-24-2007, 01:41 PM
هلا خواتي
كيفكم وليه الغيبه الطويله

samyramane
05-24-2007, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة كلكم حطيتو إيدكم عالجرح, الغربة شيء فظيع بس المشكلة أنه الناس ما بتفهم بالعكس لما يسمعوا في واحدة رايحة تسافر يقولو لها حظك مليح ....

بعد زواجي بمدة سافرنا أنا و زوجي للندن لظروف مادية بحتة الحمد لله ظروفنا تحسنت بس أنا ما قدرت أتعود , لا على المكان و لا الجو و لا عادات الأكل احنا ما نقدر نطبخ مثل بلدنا, بس كله كوم و الوحدة كوم ثاني لما يكون زوجي بالشغل ما بلاقي حدا أتكلم معاه اللي يواسيني شوي الإنترنت و رفقة الفراشات اللي مثلكم, بس في الحياة احنا بحاجة للناس مثلا مؤخرا دخلت المستشفى و بقيت فيه كم يوم, مو مشكلة صحية بس صعوبات الوحم اللي خلاني ما آكل و لا أشرب لمدة خلتني بعدها في حالة من الضعف الشديد و فقدان الوزن, تصوروا حالتي بالمستشفى و لا واحد يزورني إلا زوجي الله يعينه تعب أكثر مني خلال هذيك المدة, كنت أتمنى أشوف أمي و أسمعها بتدعي لي بس ما في حدا, كمان بفكر طول الوقت كيف رايحة أولد و أقضي فترة النفاس وحدي عشان لا ماما و لا حماتي ظروفهم تسمح بالسفر, الله المستعان....

آسفة أني طولت عليكم بس بصراحة ما صدقت لقيت فرصة أفضفض فيها

ربنا يفرج علينا كلنا من هالغربة

آآه من الغربه
05-24-2007, 03:06 PM
مشكووووره على المووضوووع

Om Shooq
05-26-2007, 09:48 AM
يارب تفرج وتهون علينا غربتنا

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0