المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يؤثر الجماع على البيبي عند الحامل؟..بليييز ساعدوني

lamitta-butterfly
12-21-2004, 08:33 PM
السلام عليكم يا فراشات.
كيف احوالكم؟ انا عندي استفسار حول امكانية مجامعة الرجل لزوجته اثناء حملها و ارجو نصائحكم
انا حامل في الشهر السادس و هدا اول حمل لي بحيت انني اضطر للاتصال بامي لانني و زوجي في غربة عن الاهل لاسالها ان كان هدا الشيء او داك لا يضر بي و بالطفل القيام به.لكن هده المرة خجلت ولم استطع اخبارها بالامر لدا التجات اليكن فانا في حيرة من امري حيت ان زوجي يقظ الشهوة و سهل الاتارة و لا يستطيع كبح مشاعره كيف ما كانت لدا اضطررت في الكتير من الاحيان لمجاراته لكنني كما قلت قلقة على الطفل. فهل للامر تاثير على البيبي ؟او علي؟ وان كان كدلك فما عساي افعل فانا لا اريده ان يلجا للخيانة لاشباع رغبته لما تبقى من فترة الحمل؟ فما الحل اخواتي فانا قلقة جدا. ساعدوني و لكم جزيل الشكر.
ملحوظةمع الاشارة انني تعرضت لالتهاب بسيط يشعرني بالالم اثناء الجماع.

zohoralsheta
12-22-2004, 12:03 AM
اولا انشالله تقومي بالسلامة وربي يثبت حملك وحملي وكل الحوامل يارب
ثانيا اختي الكريمة الجماع مافي اشي في فترة الحمل عانت الزوجة من اجهاض مبكر او ولادة مبكرة وغيرها فلا داعي للخوف وتوكلي على الله
ثالثا اذا كنتم تتخذون الوضع التقليدي ( الرجل فوق زوجتة ) فأنصحك بتغير الجماع بطريقة اخررى يمكن ان تستخدمي الطريقة الخلفية وذلك كي تتجنبي الضغط على الجنين
رابعا اختي الكريمة انتي زرتي الطبيبية وحكتيلها انو معك التهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟ لانو من الضروري تعالج الالتهاب حتى لا يزيد سوء لا قدر الله وعند الولادة يسبب المشاكل فانصحك غاليتي ان تعالجي الالتهاب باسرع وقت ممكن وبالتوفيق

بنت النيل**
12-22-2004, 12:44 PM
السلام عليكم فراشتنا الغاليه والف مبروك الحمل وان شاء الله تقومى بالف سلامة ....

يمكن ممارسة الاتصال الجنسي مع زوجك أثناء فترة الحمل وحتى اللحظات الأخيرة التي تسبق ميلاد طفلك، إذا كان حملك طبيعياً لا توجد به أية مشاكل. والطبيب المتابع هو الذي سيحدد ذلك، حيث يمنع الطبيب ذلك في حالة وجود نزيف، حالات سابقة للإجهاض.

و لايضر الاتصال الجنسى بالجنين فالغشاء المخاطى الذى يحيط بالحوض يحمي طفلك من أي عدوى، كما أن الكيس النخطي والعضلات القوية للرحم تجنب طفلك أية أضرار. لكن بالرغم من ذلك فقد يتأثر الطفل في بعض الأحيان حيث تشعر الأم بحركته بعد هزة الجماع (الاتصال الجنسي) هزة التهيج الجنسي قبل انقضاء الجماع، وهذا يرجع لنبضات قلب الأم القوية بعد انتهاء الاتصال الجنسي وليس لإدراكه بما يحدث أو شعوره بالألم، لكن هذا لا يمنع بأخذ الحذر من ممارسة الحب مع زوجك في بعض الحالات الأخرى. شكرا

مها الجزيرة
12-22-2004, 04:05 PM
هلا اختي لاميتا...... بالنسبة للجماع في فترة الحمل لايضر عالبيبي ولكن اذا حصل نزيف في الاشهر الاولى من الحمل يجب التوقف عن الجماع .... ويعتبر الحمل من الشهر الرابع الى السادس انسب الاوقات للجماع فيها......وبعد الشهر السادس اي من السابع الى التاسع يجب اتخاذ الحيطة والحذر بأن يكون الجماع بطريقة مريحه للأم والجنين بدون اتخاذ العنف في الجماع ...ويفضل وضعية الجنب بين الزوجة وزوجها....والله يتمم عليج حملج وتولدين بالسلامة.....

ملاحظة....بالنسبة للالتهاب يجب معالجته والشفاء منه باسرع وقت لان اهمال معالجه الالتهاب ممكن انه يزيد وبالتالي يؤثر على غذاء الجنين داخل رحم الأم....... وطمنينا عليج

lamitta-butterfly
12-22-2004, 04:12 PM
السلام عليكم
اشكركن كثيرا يا اخواتي على هده المعلومات (زهور الشتاء و بنت النيل) انا الآن ارتحت الله يريح قلبكن .و بخصوص الالتهاب سازور الطبيب قريبا حتى لا يكبر المشكل وشكرا لكن.لقد كنت خائفة الانني سمعت ان دلك يضر بالبيبي من احد النساء و لم اعرف العواقب او الشروط المسببة لدلك.

lamitta-butterfly
12-22-2004, 04:16 PM
شكرا اختي مها الجزيرة معلوماتك مفيدة وانا رح ازور الطبيب قريبا و اطمنكن علي الله يخليكن يا رب و لا يحرمني منكن ابدا.

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0