المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سوال انا مستعده

ام عبد الاله1433
04-07-2007, 12:24 PM
انا شفت مواقع كثيره تخص الحمل والعقم والتبويض وكل ما يخص النساء اللي عندها سوال تتفضل وانا مستعدة

اكتبي السوال وراح تحصلي الاجابه

ولكم حبي

*فـــجـــر*
04-07-2007, 12:48 PM
تسلميييييييييييين على هالخدمه :)

انا باسالك سؤال ::::

انا بعد ما كشفت علي الدكتوره لقت هرمون التبويض منخفض و عطتني حبوب ترفعه والحين احس كانه نبض في مبيضي اليسار ,, وانشاء الله يقولون انه صار نشيط
بس هل ممكن احمل وانا معي تكيس ؟؟ واعطتني الدكتوره بعد حبوب الجلوفوكاج؟؟

ايموو
04-07-2007, 12:49 PM
انا سويت اشعة صبغه وحملة بعدها على طول وسقط سوئلي هل اعيدها مره ثانيه

&&الشمس&&
04-07-2007, 01:44 PM
هلا عزيزتي

انا ابي اسال عن علاج ارتفاع هرمون HL وليش يرتفع ؟؟؟وهل هو سبب تاخير الحمل
وهل يصير حمل مع ارتفاع هذا الهرمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يعطيج العااااااافيه

غالية"
04-07-2007, 02:49 PM
ماهي اقصى مده تنزل فيها الدوره بعد استخدام حبوب الدافستون يعني عدد لأيام بعد التوقف من استخدام هاذه الحبوب

ام عبد الاله1433
04-07-2007, 03:53 PM
عزيزتي غاليه انا بحثت عن اجابة لسوالك وتوصلت الى ان الدفستون تنزل الدوره في موعدها ادا لم يكن هناك حمل وادا كان هناك حمل فانها تقوم بتثبيت الحمل والله اعلم

ام عبد الاله1433
04-07-2007, 03:55 PM
هلا عزيزتي

انا ابي اسال عن علاج ارتفاع هرمون HL وليش يرتفع ؟؟؟وهل هو سبب تاخير الحمل
وهل يصير حمل مع ارتفاع هذا الهرمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربي يعطيج العااااااافيه

اود منك توضيح اسم هدا الهرمون بالعربي لكي اتامكن من البحث عنه

لولو**
04-08-2007, 02:09 AM
عزيزتي : الدكتورة وصفت لي الدونتكس حبة كاملة يعني في الاسبوع اخذ حبتين بمجرد رؤية ماء يخرج من الصدر قالت لتنشيف وخفض الهرمون اذا كان مرتفع ؟ هل حبة كاملة باليوم تؤثر على الدورة او تأخرها؟ علما بأن الاخوات الاحظ في المنتدى توصف لهم نصف حبة ؟ومتى يبدأ اعراض الوحام بعد فوات الدورة بكم يوم ؟وهل اخذ عشبة السنا كملين تضر الحمل والجنين ؟اسفه جدا على الاطالة وبانتظارك .

ام عبد الاله1433
04-08-2007, 04:30 AM
تسلميييييييييييين على هالخدمه :)

انا باسالك سؤال ::::

انا بعد ما كشفت علي الدكتوره لقت هرمون التبويض منخفض و عطتني حبوب ترفعه والحين احس كانه نبض في مبيضي اليسار ,, وانشاء الله يقولون انه صار نشيط
بس هل ممكن احمل وانا معي تكيس ؟؟ واعطتني الدكتوره بعد حبوب الجلوفوكاج؟؟

من خبرتي زوجة ولد عمي كان عندها تكيس وخلال شهور اتعالجت بالحبوب والحين حامل بالثاني بس كان اكبر همها الدعاء والله يرزقك

ام عبد الاله1433
04-08-2007, 04:32 AM
انا سويت اشعة صبغه وحملة بعدها على طول وسقط سوئلي هل اعيدها مره ثانيه

والله دورت اجابه لسوالك ماحصلت الاانه تعمل مره واحدة والله اعلم

ام عبد الاله1433
04-08-2007, 04:45 AM
عزيزتي : الدكتورة وصفت لي الدونتكس حبة كاملة يعني في الاسبوع اخذ حبتين بمجرد رؤية ماء يخرج من الصدر قالت لتنشيف وخفض الهرمون اذا كان مرتفع ؟ هل حبة كاملة باليوم تؤثر على الدورة او تأخرها؟ علما بأن الاخوات الاحظ في المنتدى توصف لهم نصف حبة ؟ومتى يبدأ اعراض الوحام بعد فوات الدورة بكم يوم ؟وهل اخذ عشبة السنا كملين تضر الحمل والجنين ؟اسفه جدا على الاطالة وبانتظارك .

الحبوب على حسب حالتك وبالنسبه للوحم
هناك نسبة كبيرة من الحوامل تصاب بما يسمى بدوار الصباح، وهو الاحساس بالغثيان والتعب خاصة عند النهوض من الفراش في
الصباح الباكر
وهناك نسبة قليلة من الحوامل يصبن بهذه الاعراض في وقت مبكر جدآ من الحمل، أي قبل أن تظهر نتيجة تحليل الحمل المخبرية
أما النسبة الكبرى منهن فتبدأ لديهن اعراض الوحام ومشاكله عادة من بداية الشهر الثاني وتستمر حتى نهاية الشهر الثالث
وهناك البعض ممن تظهر عليهن هذه الاعراض في اوقات مختلفة خلال اليوم كاليل مثلآ
وبالتأكيد ستكون هناك نسبة معينة من الحوامل لا يصبن بمثل هذه الاعراض مطلقآ للغاية
متى يبدأ الوحام ؟

يبدأ وينتهي في الاشهر الاولى من الحمل، وهو عبارة عن بعض التغيرات والعوامل النفسية الناتجة عن الحمل،فهناك البعض ممن
يشعرن برفبة شديدة لأكل نوع من الفاكهة ، وهناك من تشعر برغية شديدة في الاكثار من الطعام فيزيد وزنها، وليس بالضرورة أن
تصاب به كل الحوامل

والله اعلم

اشراقة الغد
04-08-2007, 05:11 AM
انا مسوية اطفال انابيب وبعد اسبوع من الترجيع عملت اشعة وقالت لي الدكتورة بطانة الرحم سميكة ...
سؤالي : هل هذا يعني وجود حمل ولا لا ...

غالية"
04-08-2007, 05:57 AM
شكرا لك ام حنان على تجاوبك على تسائلي

*فـــجـــر*
04-08-2007, 06:11 AM
من خبرتي زوجة ولد عمي كان عندها تكيس وخلال شهور اتعالجت بالحبوب والحين حامل بالثاني بس كان اكبر همها الدعاء والله يرزقك

الله يعافيك
هي تعالجت باي حبوب؟؟ وكم مدتها؟؟

شوووكرن

ام عبد الاله1433
04-08-2007, 08:08 AM
تعالجت بحبوب والله مااتدكر اسمها بس ماطولت ثلالث شهور وهي حامل وكان معاها كمان هرمون حليب

ام عبد الاله1433
04-08-2007, 08:31 AM
انا مسوية اطفال انابيب وبعد اسبوع من الترجيع عملت اشعة وقالت لي الدكتورة بطانة الرحم سميكة ...
سؤالي : هل هذا يعني وجود حمل ولا لا ...

لازم تنتظري موعد الدورة وتسوي تحليل حمل لان ممكن تكون هدي السماكه دوره انا اتعالج وقالت لي الدكتوره عندك سماكه بجدار الرحم ممكن مايثبت الحمل بس اعطتني حبوب تثبيت ويمكن تنزل الدوره والله اعلم

rosesdreams
04-10-2007, 08:51 AM
بارك الله فيك

ام عبد الاله1433
04-10-2007, 09:45 AM
اشكركم جميعا لثقتكم وااشكر المشرفات بان ارجعوا هدا الموضوع

هبوبة
04-10-2007, 03:59 PM
مشكوره اختي الله يعطيك العافيه ماتقصرين
أبي اسألك عن اشعة الصبغة ومتى الوحده تسويها

ام عبد الاله1433
04-11-2007, 04:15 AM
مشكوره اختي الله يعطيك العافيه ماتقصرين
أبي اسألك عن اشعة الصبغة ومتى الوحده تسويها

ثاني يوم من بعد الدوره والله اعلم اتنمى لك كل الخير

ام عبد الاله1433
04-13-2007, 07:23 AM
فين الاسئله انا جدا متحمسه اخدمكم

ايموو
04-13-2007, 07:35 AM
مشكوووووووووره اختي ام حنان99 الله العافيه

ايموو
04-13-2007, 07:37 AM
مشكوره اختي ام حنان على الاجابه
الله يسلمك من كل شر

وحيده الكون
04-13-2007, 09:52 AM
مرحبتين هلا ام حنان تسلمين على المجهود والله يجزيج الجنه يا رب
ابا اسألج هل ممكن تنزل الدورة في اول الحمل؟ على العلم بأني لم أتأكد اني حامل وإلا بس توقفت دورتي ما كملت 6 ايام جتني بس 3 ايام ووقفت وكانت في موعدها اللي هو 28
اتمنى اعرف هل انا حامل وإلا لا؟ هل انا مصابه بشيء؟ لاني خايفه

ام عبد الاله1433
04-13-2007, 10:20 AM
مرحبتين هلا ام حنان تسلمين على المجهود والله يجزيج الجنه يا رب
ابا اسألج هل ممكن تنزل الدورة في اول الحمل؟ على العلم بأني لم أتأكد اني حامل وإلا بس توقفت دورتي ما كملت 6 ايام جتني بس 3 ايام ووقفت وكانت في موعدها اللي هو 28
اتمنى اعرف هل انا حامل وإلا لا؟ هل انا مصابه بشيء؟ لاني خايفه

المعروف ان الدوره تتوقف مع بدايه الحمل بس يمكن ينزل قطرات دم مو دوره

ام عبد الاله1433
04-23-2007, 06:15 AM
فين الاسيلة

نانسي ابراهيم
04-23-2007, 06:20 AM
حبيبتى سؤال
انهاردة اليوم 24 من الدوره ينفع احلل دم لبيان حدوث حمل
ولازم لتحليل اكون صايمه

Bint Mjaz
04-29-2007, 09:32 PM
هل يوجد فرق بين الم الدوره والم الحمل للعلم أنا اخذت 7 ابر منشطات البويضه وكان حجم البويضتين 24x23 وخلصت امس حبوب الدفستون وموعد الدوره هذا الشهر بيكون تاريخ 2/5 وارجو الرد

ام عبد الاله1433
04-30-2007, 02:58 AM
هل يوجد فرق بين الم الدوره والم الحمل للعلم أنا اخذت 7 ابر منشطات البويضه وكان حجم البويضتين 24x23 وخلصت امس حبوب الدفستون وموعد الدوره هذا الشهر بيكون تاريخ 2/5 وارجو الرد

مايكون في فرق بس ممكن تجي الم الدوره قبل موعد الدوره بكثير ومايكون حمل تكون دوره والعكس صحيح كمان والله اعلم

**دمعه**
04-30-2007, 03:38 AM
حبيت استفسر
انا حسيت باعراض الحمل الي اسمعها من بنات المنتدى وهي احس بثقل ولمى اصحى من النوم احس بدوخه ومااصبر على الجوع واحس بحكه ببطني وسري دوم يشد يعورني بعض الاحيان وتاخرت علي الدوره يوم واحد واليوم الثاني طلعت مع زوجي بره بس كنت احس بالام الدوره ونزلت قطع دم صغيره الله يعزكم والدم لونه بني اول مره ينزل مني دم بني من اجهضت الكل يقولي ارتاحي يمكن حامل ,,,,,,بس صار عندنا ظرف (وفاة)وكنت قايمه معهم بالعزا وزاد الدم والام الظهر وثالث يوم من الدوره نزل دم احمر عادي
وانا كنت اشرب الخلطه الي شفتها بالمنتدى قرفه وحلبه وكمون وحبه سوده من ثاني يوم شفت فيه الدوره هل هذا الي نزل الدم والا عاااااي
وانا دورتي مو منتظه تتاخر يوم او تتقدم يوم هل هذا يؤثر على الحمل
طولت عليكم بس اتمنى تفيدوني الله يجزاكم خير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0