المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا يتم وضع الاسئله المطروحه على الدكتوره نوال

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

منو**
07-29-2005, 03:05 PM
الله يسعدك يا دكتورة شوفي حل لمشكلتي مع السمنة 00أنا ماعندي عزيمة جيدة+إن عظمي من النوع العريض وأنا طويلة 0بس الكل يقول إن مليتيكاملة من فوق وتحت 0طولي 160ووزني 90ولي شهر أشرب شاي أخضر ومرمية وأعشاب وكل شي يقولواعليه من اعشاب أسويه00 بس أنا أبغى ارتاح على نظامك00بس تكفين لا تخلي كمية نزولي قليلة0لأن زوجي انحف مني ب10ك وكل ماجيت أهلي من السفر قالوا هلا بالدبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة0

نوال
07-30-2005, 12:15 PM
طيب ياعيوني

تقدرين تزوريني بالسنتر؟ بالرياض؟

لو ماتقدري انا ارتب لك نظام غذائي مناسب لك وحالتك الصحيه بس لازمك شجاعه واصرار وعزيمه ولاتخافين النظام مره حلو ومافيه حرمان ولا جوع

احكي لي شويه عن نفسك كيف هرومناتك؟
من متى بديتي تسمنين ؟

وانشالله خير ياقمر

منو**
07-30-2005, 03:06 PM
بصرلحة بدت س
منتي بعد ما جبت ولدي الأول الآن عندي3أطفال يعني بدت قبل 6سنوات 00كان وزني 65 وبعدين انفرطت00

منو**
07-30-2005, 03:21 PM
أنا آسفة بس صار عندي عطل في الجهاز00على العموم00بدأت سمنتي قبل 6سنوات0بعد ماجبت ولدي الأول بقيصرية 0أما عن هرموناتي عندي خمول بسيط في وظائف الغدة الدرقية0وهذا ظهر أكثر من مرة في نتايج التحاليل0

منو**
07-30-2005, 08:13 PM
معليش دكتورة حبيت أسأل 00أنا عندي الجهاز 0(جهاز االلي فيه تتحرك اليدين والرجلين عكس) 00مثل الدراجة بس إنه هوائي0أسأل هو يطلع عضلات لليدين ؟هل هوجيد للرياضة يعني لوتركته وسافرت أسبوع ماينفرط جسمي ضعف

اميرة^
07-31-2005, 12:36 AM
السلام عليكم اخت نوال انا عمرى 29 سنه وزنى 83 كيلو طولى ما ادرى اهو 172 او 175الله اعلم ....:frxxagir
انا ابغى انزل على القليل 20 كيلو :frasha14: اى نعم 20 كيلو انا ربه منزل وام اطفال ومتزوجه ومعنى هذا الكلام انى لازم اشتغل بالبيت واطبخ واغرف لاولادى بصحونهم ولزوجى لازم اسوى له اكل ...واشكال وانواع ما شاء الله :11_3_2[1] :7_13_5[1]
ابغى انزل خلال اقصر مدة ممكنه ....لانه عندى مناسبه .....ابجى عندك للسنتر ابسوى رياضه وابسوى رجيم ولو عندكم مساج وسونه كمان ابسوى .....وزوجى حلف انه لو ما نزلت يا ويلى منه فاهاه بتساعدينى ولا لا ؟؟؟؟؟:cry:
انا الحمدلله ما اعانى من اى مشاكل صحيه ...ومشاكلى الوحيدة اولادى والكمبيوتر كيف ...اولادى ما يخلونى اروح لاحد او اسوى رياضه او اطلع لانه ما عندى خادمه تمسكهم واروح انا اتنطت واجرى .....والكمبيوتر لما اطفش منهم اروح لعالم الكمبيوتر وانسى حالى عنده واجلس بالساعات ...تقولون كيف تجلسين بالساعات وعندك بزورة ....اى اجلس بس ايش اخدمهم واسوى طالبتهم وارجع تانى .....بسرعه :ghjghj:
ادرى انى ادخلت فى دهاليز حياتى بس والله الرشاقه صعبه وازوجنا ما يبغوا الا النحيفات والجميلات .....ولازم الواحدة طبعا تتلبس وتتمكيج وتصير ملكه فى بيتها الا وازوجنا تزوجوا علينا ولى علينا بعد الشر
انتظر ردك وبكرة ان شاء الله ابجيك ......على الموعد ان شاء العزيز

نوال
07-31-2005, 02:33 PM
اختي منو

الف سلامه عليك لكن مشكله الغده الدرقيه وكسلها هي السبب لزياده السمنه لكن يلزمك اتباع حميه صحيه وممارسه رياضه ولاينفع الجهاز لوحده لازم تمشين تسبحين تتحركي اكثررر

لو حابه ارتب لك دايت من عيوني سواء من النت او من السنتر راسليني على الخاص

اختي اميره

اتشرف فيك هنا وبالمركز وحطي ببالك شغله قدامك 4 شهور على الاقل للوصول للوزن المطلوب ويكون جسمك صحي ونزولك طبيعي ولما تتعودي على نظامي ورياضتنا رايحه تحبيها موووووووووووت

هاتي اولادك وشركيهم بالنادي معاك وبكذا ونسيتهم ولعبتيهم ويرجعوا ويناموا شرايك؟

منو**
07-31-2005, 03:53 PM
نفسي أزورك بس أنا بالمدينة00سوي لي أي طريقة00 بس تكفين قولي لي كم حاتنزلني؟0ويعطيك العافية0

نوال
07-31-2005, 04:40 PM
ياحبيبتي

المفروض يكون النزول بطي بمعدل 5 كيلو بالشهر واحتمال اكثر مع الرياضه اوكي عيوني

منو**
07-31-2005, 05:00 PM
مشكورررررررة 00ياليت تقولين لي على الخاص حقك00كيف أسويه00أيش طريقته؟

نوال
08-01-2005, 10:45 AM
اضغطي على اسمي واختاري ارسال رسالة خاصة لنوال وبس

HIAM72
08-01-2005, 03:06 PM
مساء الخير
أنا من المشتركات الجدد في المنتدى
اريد حل لمشكلة الوزن علماً بانني مخطوبة طولي 159 و وزني 68 كيف الحل و أن على أبواب الزواج و عندي كمان بروز في البطن .

اميرة^
08-01-2005, 03:33 PM
hiam72
انت وزنك حلو بس للبطن انصحك بخل التفاح وماء الورد ملعقه من خل التفاح وملعقتين من ماء الورد ويوميا ادهنى بطنك قبل النوم وبتشفين كمان بياض لانه ماء الورد يفتح واغسلى الصبح ثم ادهنى تانى ....عرفتى كيف ......ولا تشربين غازات واشربى دائما عصيرات طازجه بدون سكر

نوال
08-02-2005, 04:19 PM
راسليني على الخاص وانشالله خير

اميرة^
08-02-2005, 06:06 PM
معليش نوال ملقفوفه تعديت حدودى اسفه والله

مرشدة2005
08-03-2005, 04:20 AM
د نوال ...كيف حالك ..انا الان ما اعمل رجيم ...اكل خفيف واتحرك في البيت من غير رياضة كمان ..ولذلك نزلت في شهر ونصف تقريبا 10 ك المشكلة اني خرجت عن هذا النظام وغالبا احس اني جوعانة ومشتهية الاكل وبدأت اخبص ...وعندي مشكلة ثانية اني مهما اعمل رجيم اخس لكن عندي جوانب ما تروح ابدا ....ايه الحل ؟ هل هو الشفط ؟

wmgas
08-03-2005, 05:52 AM
السلام عليكم اختي نوال

هذي اول مشاركه لي في المنتدى وحبيت اعرف متى المركز يفتح الساعه كم تقريباً

وهل يحتاج احجز والا علطول اجي من دون موعد

ووين الاقيك فيه ؟ في اي قسم

والله يعطيك العافيه

وشكراً

rose86
08-05-2005, 06:46 AM
Hi D.Nawal
how r u ?
when can i meet u in the centre?

ســـعـــاد
08-05-2005, 05:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

دكتورة .. ابي اسألك اختي الصغيرة الي عمرها 11 سنة وزنها 41 وطولها 150
وفيها كرش .. اتمنى تساعدينا .. لان كل ما تتمشى ترجع اليوم التاني تاكل وايد
ويزيد وزنها كيلو .. وش نسوي .. بالنسبة للنادي ما نقدر نجي للظروفنا ...

دكتورة جاوبيني والله يخليك ويجزيك الجنة ..
تحياتي لك ..

wmgas
08-05-2005, 06:21 PM
مرحبا اخت نوال حبيت اسالك عن جهاز تكسير الدهون وجهاز شد الجسم يقولون انها تذيب الدهون اللى ما تروح بالرجيم او الرياضة هل هذا الكلام صحيح واللى دعاية بس

نوال
08-07-2005, 05:42 PM
اهلا غالياتي

اولا اسفه لتاخري بالردود لاني كنت رايحه لمكه الحمدلله واديت العمره عقبالكم

ثانيا

السنتر موجود بالرياض شارع العليا العام جنوب برج المملكه وانا موجوده بقسم الرياضه والصحه كيرفز

وتقدري تزوريني بدون موعد بس اتصلي تعرفي مواعيد دوامي لاني احيانا صباح واحيانا مساء

بالنسبه للبنت اللي عمرها 11 سنه انصحها بالتخفيف دون عمل رجيم لانها في مرحله نمو والاهتمام بالاكل الصحي وتناول الحليب والجبنه لو حابه نظام مناسب لعمرها من عيوني راسليني على الخاص

بالنسبه لجهاز تكسير الدهون هو جهاز له ميكانيكيه معينه تعمل على اذابه الدهون في الجسم ولكن لابد من الالتزام بالرياضه والنظام الغذائي والاستمرار في المحافظه

وشكرا لكم

مرام الكل
08-09-2005, 04:16 PM
الحمداللة على سلامتك دكتورة نوال00000000000
وعمرة مقبوله ان شاء الله0000000بس لو سمحتي ممكن ترسليلي رقم النادي
واكون شااااااااااكرة لك تعاونك

نوال
08-09-2005, 06:40 PM
اهلا غاليتي

الله يتقبل منا ومنك امين يارب العالمين صالح الاعمال

رقم المركز 2169030 لومييغ سنتر

دموع الطلام
08-11-2005, 06:00 PM
دكتورة نوال عمرة مقبوله ان شاء الله حبيت اسئلك دكتوره عمرى انا 16 ووزنى مو مناسب ابداااااا بالدات فى الاونه الاخيره لاحطت نزوله إلحين وزنى 46 وشوية ويصير 45 انا كنت قرب الخمسين إلحين حالتى حالة وجسمى ضعفان غير إنو شهيت مسدوده وكمان ما اقدر اكل اكثر من وجبه ولو سويت ادنى مجهود بتعب تقول رفعت حديد ولا بنت بنايه فلوسمحتى لو عندك حل تلحقينى بية؟؟؟:frxxagir
مع خالص الشكر لك دكتوره

suha1
08-11-2005, 06:00 PM
انا فراشه جديدة و لما قرات عنك يا اخت نوال حاسه انه دواء اكتابي على ايدك ....
انا متزوجه منذ 3 اعوام و كان جسمي بياخد العقل يعني مو نحيله كتير بس متناسق ,كان عندي خلفيه بس مو كبيه,و بعد ماانجبت اصبح خلفيتي اكبر و بطني نازل اما من قوق عادي و لليوم انا في اكتآب و صار عمر ابني 5 شهور و انا ما بعرف لمل قرءت عنك حاسه انه دوا علىايدك لو سمحتي اكتبيلي ريجيم يساعدني ان صار وزني 69 و طولي 160 مع العلم انه زوجي اخدني عشان جسمي و هلا رح الجسم خايفه الله يسعدك ساعديني و انا ما اقدر اجيك لاني بعيده ولا اعاني من اي امراض و شكرا
و عمري 23

wmgas
08-11-2005, 08:16 PM
الحمد لله على سلامتك وعمرة مقبولة
اخت نوال هل يوجد عندكم بالمركز مسبح
وهل فيه تعليم سباحه
وشكراً

الدماني2020
08-12-2005, 01:41 PM
عمرة مقبولة ان شاء الله..
عزيزتي نوال ابيج تساعديني
انا وزني 73وطولي 164
ابيج تعطيني تمارين رياضية ونظام غدائي صحي اقدر استمر عليه لاني اريد اوصل للوزن المثالي
وانا في الامارات بس لو كنت في السعودية كان رحت هالنادي
بليييييز تردين علي بسرعة

نوال
08-13-2005, 12:41 AM
دكتورة نوال عمرة مقبوله ان شاء الله حبيت اسئلك دكتوره عمرى انا 16 ووزنى مو مناسب ابداااااا بالدات فى الاونه الاخيره لاحطت نزوله إلحين وزنى 46 وشوية ويصير 45 انا كنت قرب الخمسين إلحين حالتى حالة وجسمى ضعفان غير إنو شهيت مسدوده وكمان ما اقدر اكل اكثر من وجبه ولو سويت ادنى مجهود بتعب تقول رفعت حديد ولا بنت بنايه فلوسمحتى لو عندك حل تلحقينى بية؟؟؟:frxxagir
مع خالص الشكر لك دكتوره

عيوني ماذكرتي لي طولك؟

وسبب نقصان الوزن؟

هل كان بسرعه وبشكل مفاجي؟ والالا؟

نوال
08-13-2005, 12:42 AM
الحمد لله على سلامتك وعمرة مقبولة
اخت نوال هل يوجد عندكم بالمركز مسبح
وهل فيه تعليم سباحه
وشكراً

لاوالله ياعيوني مافي مسبح الخطه الجديده انشالله

لكن عندنا نادي رائع ومدربات كويسات

ويكفي كثير من الفراشات بالنادي تعالي تعرفي عليهم ياقمر

نوال
08-13-2005, 12:43 AM
عمرة مقبولة ان شاء الله..
عزيزتي نوال ابيج تساعديني
انا وزني 73وطولي 164
ابيج تعطيني تمارين رياضية ونظام غدائي صحي اقدر استمر عليه لاني اريد اوصل للوزن المثالي
وانا في الامارات بس لو كنت في السعودية كان رحت هالنادي
بليييييز تردين علي بسرعة

اهلا غاليتي

ليتك تراسليني على الخاص وانشالله مايصير الا كل خير

مرشدة2005
08-13-2005, 09:50 PM
عمرة مقبولة ان شاء الله د نوال ..حمد لله على السلامة

نوال
08-14-2005, 02:12 AM
الله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال يارب

جزاك الله كل خير

أم رغد!
08-14-2005, 02:43 PM
السلام عليكم انا عضوه جديده حبيت اسالك يا دكتوره نوال انا طولي 161 ووزني 59 وعمري 23 ابغى اسالك كم اكل في اليوم من سعر حراري على شان وزني مايزيد يضل زي ماهو

لاني جلست 4 اشهور وانا اسوي في الرجيمات اللين وصلت للوزن هذا كنت قبل 70 والحمدالله ابغى الحين اثبت على هذا الوزن

نوال
08-14-2005, 04:00 PM
اهلا غاليتي

مادري الرجيم اللي اتبعتيه كان كم سعر حراري؟

المفروض ماتزيدي عن 1200 سعر حراري بناء على طولك وعمرك ووزنك ياقمر

لو حابه نظام تثبيت راسلييني ياقمر

أم رغد!
08-14-2005, 05:26 PM
يؤ بس 1200 قليله

ارسليلي لي نظام التثبيت ولا عليك امر

شعاع الامل
08-14-2005, 05:56 PM
اهلين د نوال حبيت تساعديني

اختي الصغيره عمرها 11 وزنها 50 وتشكي بعض الاحيان من رجولها وسمنتها تحسيها تبي تعقدها الله يسعدك ساعدينا

s198
08-14-2005, 08:33 PM
ازيك انا وزنى 85 وطولى 160

وبقالى 3 اسابيع بعمل دايت و بنزل بمعدل 2.5 ك فى اسبوع الواحد

ممكن انزل اكتر انزل فى مده قد ايه؟؟؟؟؟؟؟؟

شكررررررررااااااااا

دموع الطلام
08-14-2005, 10:31 PM
طولى 162من فتره لاحطت إنسداد شهيتى مدرى وش السبب جاه يعنى مره وحده مانى مريضه بس ل إستمريت كدا من يدرى ارجوك علمينى شونو الحل اروح لطبيب يقولى نو برابلم ؟ نو برابلم في عينه ما يدرى وش يقول وش اسوى والمدارس على الابواب وهناك رياضه مكتفه ردى على دكتوره؟

نوال
08-15-2005, 12:05 AM
اهلين د نوال حبيت تساعديني

اختي الصغيره عمرها 11 وزنها 50 وتشكي بعض الاحيان من رجولها وسمنتها تحسيها تبي تعقدها الله يسعدك ساعدينا

اهلا غاليتي

سمنه الاطفال تسبب مشاكل عندهم كثيره

انصحكم تكثرون عليها المشي واللعب والرياضه وتحاولو تقللوا لها من الحلويات وتمنعيها من المشروبات الغازيه او تكون بمعدل 1 بالاسبوع

اكثري لها من الحليب ومشتقاته والعصيرات والفواكه والخضروات

راعي انها في مرحله نمو وفي حاله اتباع حميه لها يعرضها لفقر الدم

نوال
08-15-2005, 12:11 AM
ازيك انا وزنى 85 وطولى 160

وبقالى 3 اسابيع بعمل دايت و بنزل بمعدل 2.5 ك فى اسبوع الواحد

ممكن انزل اكتر انزل فى مده قد ايه؟؟؟؟؟؟؟؟

شكررررررررااااااااا

اهلا غاليتي

انا لااعرف كم سعره تاخذي باليوم ومانوع الدايت اللي تتبعيه ياقمر

لكن في حاله رغبتي تنزلي اكثر يعتمد على وزنك اساسا جسمك مخزن ماء والالا؟

عاده في المرحله الاولى تنزلي بسرعه الماء والسوائل تنزلي على طول

والمرحله الثانيه تكون بطيئه لانك تبداي تشتغلي على الدهون ياقمر

مارسي رياضه اكثر

لو حابه دايت من عندي اتشرف راسليني

نوال
08-15-2005, 12:13 AM
طولى 162من فتره لاحطت إنسداد شهيتى مدرى وش السبب جاه يعنى مره وحده مانى مريضه بس ل إستمريت كدا من يدرى ارجوك علمينى شونو الحل اروح لطبيب يقولى نو برابلم ؟ نو برابلم في عينه ما يدرى وش يقول وش اسوى والمدارس على الابواب وهناك رياضه مكتفه ردى على دكتوره؟

اهلا غاليتي

لم تذكري لي وزنك؟؟؟ظ

سبب انسداد الشهيه ربما يعود للنفسيه ولخبطه مواعيد النوم والاكل مع الاجازه

مافهمت ماتقصدي برياضه مكتفه؟ لماذا؟

تريدي انقاص وزنك او زيادته

ودمتي بخير

ظبية دبي
08-15-2005, 08:49 AM
عزيزتي الدكتورة نوال مشكورة على تواجدك في المنتدى والله يعطيج العافية على تحمل أسئلتنا ، عزيزتي فيه ريجيم خاص للأمهات المرضعات أونظام غذائي معين ممكن تنصحيني فيه .

الربى 111
08-15-2005, 02:20 PM
لو سمحتي يا دكتوره نوال :

في أي وقت أتصل ؟ يعني الساعه كم ؟ وأي يوم؟ علماُ بأني قمت بالآتصال ترد وحده وتقول ماهي موجوده لكن ما أعرف متى ألاقيك

وجزاك الله خير اُ

نوال
08-15-2005, 05:21 PM
اهلا غاليتي ظبية دبي نعم موجود عندي نظام للام المرضع ولكن يهمني بالمرتبه الاولى الطفل

وانتي طبعا لكن انتي بالمرتبه الثانيه عندي

لو حابه راسليني على الخاص

اختي الحلوه رنيم راسليني على الخاص

الربى 111
08-15-2005, 05:38 PM
sarallel@maktoob.com دكتورنوال : هذا هوعنوان البريد

وشكراُ

نوال
08-15-2005, 09:25 PM
رنيم حبيبتي

اررسلت لك الدايت على ايملك واي حاجه تبينها كلميني او راسليني

الربى 111
08-16-2005, 12:06 AM
إلى الدكتوره الغاليه نوال :

أشكرك على الدايت إلي أرسلتيه لي

وإن شاء الله ربي يوفقك ويحقق لك إلي تتمنينه

وجزاك الله خيراُ

فراشتكم
08-16-2005, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اختي : د.نوال

راسلتك سابقا من مدة طويله لكن لظروف لم اخذ منك النظام

عموما اريد منك نظاما خاصا بي

لكن المشكله لا استطيع ارسال رسوم الاستشارة وذلك لان ليس لدي حساب خاص... ماذا افعل؟

( على فكرة عندي ارادة قويه للقيام بنظام غذائي.......... فانا منذ شهر توقفت من ريجيم استمر 3 اشهر تقريبا ونزلت 20 كيلوا.........)
واريد ان اكمل لان وزني مرتفع ........ و اهم شي عندي صحتي..........

وزني حاليا 96 طولي 165

لك كل الشكر والتقدير...(ارجوا المساعده و اثق فيك كثيرا)

نوال
08-16-2005, 04:49 PM
اهلا غاليتي
يسعدني ويشرفني اني اساعدك

راسليني على الخاص وابشري بالخير

دموع الطلام
08-18-2005, 10:41 PM
اهلا غاليتي دكتوره نوال طولى هو 162
لم تذكري لي وزنك؟؟؟
وزنى 47 حاليا

مافى لخبطة انام معتدل والاكل وكل شئ مضبوض

يعنى سبورت ركض؛ كره؛ جرى وإلى ما فى دلك وده إجبارى بالمدرسة

زيادته ضبعا نقصان اكتر من هيك وين اروح بختفى من الارض

ودمتي بخير

الناريه
08-19-2005, 02:21 AM
hkuhiuhmjhiuyuhj

ام البزارين
08-19-2005, 11:18 PM
أنا أعاني من مشكله مكا تصدقين وشلون وألحين شايله هم مره مره ومتعقده منه الصيفيه الي فاتت أي 1425هـ كنت أحلا وحده بين صديقاتي جسم وبين بنات أقاربي بعد كان كلهم يحسدوني على جسمي ما أبالغ المهم بعد الصيفيه بس سمنت 7 كيلو بصيفيه وحده جت هذي الصيفيه سمنت زياده على ألي قبل 3 كيلو وأنا مقهوره مره ما تصدقين أيش شعوري بس قبل ما أسمن كنت ماشيه على رياضه لمدة شهر بعدين تركتها أمي تقول ان السبب هو أنك تركتي الرياضه مو زين الجسم يتعود عليها ألحين انا مو سمينه ولا ملينه بس حتى أبغى أرجع زي أول أبغى طريقه أنجديني للمعلوميه عمري 16 سنه ووزني 59 كيلو وفصيلة دمي + B

romelove46
08-20-2005, 01:13 AM
دكتورة نوال الله يخليكى عاوزة اعرف السير او المشاية بتفيد فى التخسيس ولا ايه شكرا ليكى جدا

نوال
08-20-2005, 10:36 AM
اهلا غاليتي دكتوره نوال طولى هو 162
لم تذكري لي وزنك؟؟؟
وزنى 47 حاليا

مافى لخبطة انام معتدل والاكل وكل شئ مضبوض

يعنى سبورت ركض؛ كره؛ جرى وإلى ما فى دلك وده إجبارى بالمدرسة

زيادته ضبعا نقصان اكتر من هيك وين اروح بختفى من الارض

ودمتي بخير

اهلا غاليتي

خلاص من عيوني ارتب لك نظام غذائي لزياده الوزن ولكن هل اجريتي فحص للغده الدرقيه؟ نشيطه؟

دورتك منظمه والالا؟

عمرك كم؟

وانشالله خير

نوال
08-20-2005, 10:40 AM
أنا أعاني من مشكله مكا تصدقين وشلون وألحين شايله هم مره مره ومتعقده منه الصيفيه الي فاتت أي 1425هـ كنت أحلا وحده بين صديقاتي جسم وبين بنات أقاربي بعد كان كلهم يحسدوني على جسمي ما أبالغ المهم بعد الصيفيه بس سمنت 7 كيلو بصيفيه وحده جت هذي الصيفيه سمنت زياده على ألي قبل 3 كيلو وأنا مقهوره مره ما تصدقين أيش شعوري بس قبل ما أسمن كنت ماشيه على رياضه لمدة شهر بعدين تركتها أمي تقول ان السبب هو أنك تركتي الرياضه مو زين الجسم يتعود عليها ألحين انا مو سمينه ولا ملينه بس حتى أبغى أرجع زي أول أبغى طريقه أنجديني للمعلوميه عمري 16 سنه ووزني 59 كيلو وفصيلة دمي + B

اهلا ياحلوه

مافي مشكله وانا موجوده انشالله

ماذكرتي لي عمرك؟؟؟؟

عندك اطفال والالا

ممكن ارتب لك نظام بناء على حالتك الصحيه والعمريه والجسميه

لكن ماذكرتي لي بعض المعلومات تهمني

الرياضه جدا مفيده وهي ماتفسد الجسم بالعكس تشده وتنحته وترسمه

الزياده المفاجئه هل بسبب خلل هرمونات؟ لاحظتي دورتك متلخبطه؟
احسستي بتعب او دوخه تساقط شعر؟؟

تتناولي ادويه معينه؟ سبب السمنه

وانشالله خير ياقمر

نوال
08-20-2005, 10:45 AM
دكتورة نوال الله يخليكى عاوزة اعرف السير او المشاية بتفيد فى التخسيس ولا ايه شكرا ليكى جدا

اهلا غاليتي

يعد جهاز المشي او السير من اسهل وامتع الاجهزه الرياضيه

فهو يعمل على دفع الاكسجين للعضلات بشكل نظامي وعندما تزيدي معدل السرعه فان نبضات قلبك تزيد
ويزداد معها ضخ الاكسجين للجسم

مما يجعل الجسم في حاله تاهب لاي مجهود

المشي من امتع الرياضات للجسم فهو يعمل على سحب كميه من الاكسجين للجسم عن طريق الانف

يجعلك تتنفسين بشكل طبيعي ومتوازن

يحرك كل عضلات الجسم تقرييبا

يشد الجسم بالاستمرار على المشي مده 1/2 ساعه يوميا منتهي بالجري

يحرق سعرات حراريه اكثر كلما زدتي السرعه والمده والمسافه

يعطي لياقه للجسم كبيره ويعتاد جسمك على بذل الجهد
اي حاجه انا تحت امرك ياقمر

دموع الطلام
08-20-2005, 03:48 PM
اهلا غاليتي

هل اجريتي فحص للغده الدرقيه؟ نشيطه؟
لا لان الطبيب قال ماله داعى وانا مأثق بهم ابد

دورتك منظمه والالا؟
الحمد للة منتظم

عمرك كم؟
دكرت سابقا عمرى 16

وانشالله خير يا رب

نوال
08-20-2005, 08:40 PM
طيب عيوني ليش ماتسوين تحليل للغده اكيد هي سبب السمنه

لو ماتبين خلاص اسوي لك دايت من عيوني راسليني على الخاص

زهور المدينة
08-21-2005, 09:04 AM
الدكتوره الفاضله نوال
انا متزوجه ولدي اربعه اطفال ووزني73 وطولي151 وانا اكلي قليل ماهو كل الوجبات اكلها ونفسي انحنف احس جسمي معقدني هل حبوب منع الحمل لها دور بالله عليك ردي

romelove46
08-21-2005, 01:45 PM
لو سمحتى يا دكتورة نوال بالنسبة للشوربة حارقة الدهون فعلن ليها تاثير ولو ممكن تكتبيها بعد ازنك وجهاز المشى لى نتيجة بردو فى التخسيس الله يخليكى ردى عليه شكرااااااااااااااااا

نوال
08-21-2005, 04:40 PM
الدكتوره الفاضله نوال
انا متزوجه ولدي اربعه اطفال ووزني73 وطولي151 وانا اكلي قليل ماهو كل الوجبات اكلها ونفسي انحنف احس جسمي معقدني هل حبوب منع الحمل لها دور بالله عليك ردي

اهلا غاليتي

من متى بديتي تسمني ياقمر؟

كم كان وزنك قبل الزواج؟

تعانين من مشاكل صحيه لاسمح الله؟

تتناولي ادويه معينه؟

راسليني على الخاص ياقمر لو حبيتي اعمل لك دايت مخصوص ياقمر

نوال
08-21-2005, 04:42 PM
لو سمحتى يا دكتورة نوال بالنسبة للشوربة حارقة الدهون فعلن ليها تاثير ولو ممكن تكتبيها بعد ازنك وجهاز المشى لى نتيجة بردو فى التخسيس الله يخليكى ردى عليه شكرااااااااااااااااا

اهلا غاليتي

انا لااعتمد في انظمتي الغذائيه على نوع واحد من الاطعمه عاده الشوربه تعمل على ملئ المعده بمحتواها الثقيل نوعا ما فتشعرين بالشبع ولا تشتهي الاكل

لو حابه ارتب لك دايت مفيد جدا مع رياضه المشي وتخسي انشالله وتوصلي للوزن المطلوب راسليني على الخاص

زوزو5
08-21-2005, 11:41 PM
سلام عليكم
كيف حالكم ياعضوات
حبيت استفسار عن عشبة ممكن يا دكتورة نوال

هو شاهي شاي جامو ابي اعرف هل هو مناسب لعمر 11سنة لان وحدة من العائلة قالت لي استفسار عنه اذاسمحتي وهل
لهواضرار جانبيه ولايسبب مغص وهذا اهم شي ؟

هذا الموقع
http://www.zohaifi.com/zo-a2.htm

الرجاءالرد

لكي من القلب وردة تحيي جهودكي

نوال
08-22-2005, 12:01 PM
اهلا غاليتي

انا لانصح ابداااااااااااا بشرب هالاعشاب مهما كان عمرك وصحتك

لانها مجموعه اعشاب ولا اعرف مدى تفاعلها مع الجسم كل جسم مختلف وكل جسم له تفاعلات مختلفه

ربما تحتوي هذه الاعشاب على مواد تضر بصحتك وتندمين لشربك لها

انا من رايي مارسي الرياضه وابتعدي عن الحلويات والمشروبات الغازيه وبتوصلي للوزن المناسب انشالله

غاليتي من في عمر 11 سنه محتاجين للاهتمام وشرب الحليب وتناول البروتين لما له من اهميه في بناء الجسم وهي بمرحله نمو وحرام تهدم جسمها بمركبات مجهوله التركيب

ودمتي بخير

الأمل المضيء
08-26-2005, 03:02 AM
أنا فتاة يبلغ عمري 16 سنة ووزني يبلغ 71 كيلو وطولي تقريبا 157سم ولي أخت تبلغ من العمر 15 ووزنها يبلغ 55 كيلو وطولها تقريبا 150 سم فكم هو الوزن المناسب لي ولها وما الطريقة التي نستطيع فيها تخفيف الوزن إن لم يكن الوزن مناسبا :asd321: asd321؟

احلام الصغيرة
08-26-2005, 09:33 AM
ألى الدكتورة العزيزة نوال هذه أول مرة أسأل واتمنى الجواب أنا عمري16 وزائدة عن وزني الطبيعي 23كيلو وسمعت عن ربط الأسنان وأبغ أروح أعملو وأتمنى منك النصيحة لأني جربت جميع أنواع الريجيم ولكن مافي فائدة وأرجو منك الرد في أسرع وقت ممكن ولكي جزيل الشكر

نوال
08-26-2005, 11:45 PM
أنا فتاة يبلغ عمري 16 سنة ووزني يبلغ 71 كيلو وطولي تقريبا 157سم ولي أخت تبلغ من العمر 15 ووزنها يبلغ 55 كيلو وطولها تقريبا 150 سم فكم هو الوزن المناسب لي ولها وما الطريقة التي نستطيع فيها تخفيف الوزن إن لم يكن الوزن مناسبا :asd321: asd321؟

اهلا ياعيوني

انتي لديكي زياده تقريبا 20 كيلو

واختك لديها حوالي 10 كيلو زياده

من المفترض ان تقمن لمراقبه النظام الغذائي الخاص بكن

لو حبيتي ارتب لكم نظام غذائي حلو لكم يالثنتين وتخسون حوالي 5 كيلو ممكن اكثر بالشهر مع ممارسه المشي

راسلوني على الخاص ياقمر

النمنومه 77
08-26-2005, 11:46 PM
مرحبا دكتوره نوال ممكن تعطيني نظام غذائي ابغي انزل وزني حوالي 20 ل 25 كيلو

نوال
08-26-2005, 11:46 PM
ألى الدكتورة العزيزة نوال هذه أول مرة أسأل واتمنى الجواب أنا عمري16 وزائدة عن وزني الطبيعي 23كيلو وسمعت عن ربط الأسنان وأبغ أروح أعملو وأتمنى منك النصيحة لأني جربت جميع أنواع الريجيم ولكن مافي فائدة وأرجو منك الرد في أسرع وقت ممكن ولكي جزيل الشكر

اهلا غاليتي

لم تذكري لي طولك؟

ولا حالتك الصحيه؟ ومتى حسيتي بالزياده

عندك مشاكل صحيه سببت لك الزياده ام لا؟

مشكلتك وراثيه ام لا

انصحك بالتريث قبل عمل العمليه

تعالي للسنتر واشوفك وارتب لك دايت مع الرياضه مده 3 شهور ونشوف وزنك

وانشالله خير

أحلى الفراشات
08-27-2005, 01:22 AM
مرحبا د.نوال
أنا فتاة عمري 19 سنة من السعودية من جدة
طولي 151 و وزني 38
لدي فقر دم ونقص كالسيوم
أصبت بمرض السكر قبل 3 سنوات
وكان وزني 35
اتبعت برنامج غذائي مع أخصائية تغذية 2000 سعرة حراريةفأصبح وزني 39 خلال 8 أشهر
ولم يزد بعدها فأوقفت البرنامج
فأرجو منك أن تعملي لي برنامج لكي يصبح وزني 43
وشكرا لك

نوال
08-27-2005, 03:02 AM
اهلا غاليتي

الف سلامه عليك وماتشوفي شر

انتي اسمحي لي غلطانه لو انتي كملتي مع الاخصائيه اللي بديتي معاها لانها تتابعك وتشوفك لكن انا صعب اني اتابع حالتك من خلال الانترنت لان يلزمها تحاليل وقياسات لمستوى المعادن وفحوصات الدم وانتي عندك مشاكل واهمها السكر ياقمر

انصحك بزياره اخصائيه والمتابعه معها افضل من متابعتي معاك بالنت ياقمر

احلام الصغيرة
08-27-2005, 12:03 PM
إلى الدكتورة نوال أنا طولي 158سم وزني75 والربط إلي أبغ أعملو هو عبارة عن ربط للفكين الأعلى والسفلي للأسنان وبمعنى ثاني أسك أسناني يعني مو عملية وأنا مني في الرياض وسبب زيادة وزني مو اسباب وراثية ولا مرضية وحالتي الصحية ممتازة ولله الحمد وشكرا

نوال
08-27-2005, 09:11 PM
طيب غاليتي انا بشوف لك اثار العمليه هذي مع اني اشوف مالها داعي

احسن شي النظام الغذائي والرياضه وتنحفين انشالله

مرجانة البحر
08-28-2005, 12:42 PM
اختي نوال
عندي مشكلة وهي كان جسمي معقول بس من خمس سنوات سويت عملية المرارة بعدها زاد وزني حاولت اعمل رجيم لكن مااستمريت عليه اشكو من الم بالمعدة احيانا ومرة ذهبت الي دكتورة امراض نسائيه واعطتني حبوب هرمونات والمشكلة بدات احس بشكلي غير مناسب والم في الرقبة وجسم ثقيل وعدم نشاط حبيت اعمل رجيم لكن وزني مانزل وانا الان حزينة جدا علي هذا الوضع ومش عارفة ماذا افعل لحل المشكلة وال:15_1_50[1:15_1_50[1تحاليل كلها تمام يقول الدكتور فاتمنى مساعدتي ولك جزيل الشكر والاحترام على فكرة وزني 105 وطولي 163

نوال
08-28-2005, 02:10 PM
اهلا غاليتي

الحمدلله على سلامتك

اولا هل زاد وزنك بشكل كبير بعد العمليه؟

اجريتي تحليل الغدة الدرقية ام لا؟

ربما هي السبب

اااذا كل شي سليم ارتب لك دايت منظم وانشالله خير

joud212
08-29-2005, 11:30 AM
الدكتورة العزيزة عمري 28 سنة وعندي طفلان وزني 70 كيلو واريد منك ريجيم علماً انني استعمل حبوب منع الحمل التي تفتح شهيتي ولا اسيطر على اكلي ، يأتي نصاحي من الأعلى الأكتاف والبطن امل الأقدام فهي انحف ارجوكي ساعديني فأنا من الأردن، وما رأيكي بالزنجبيل والليمون والقرفة لتخفيف الوزن
وجزاك الله خيراً

نوال
08-29-2005, 11:49 AM
اهلا عيوني

ماذكرتي لي طولك؟؟؟؟

يلزمك نظام ينزل وزنك مع اتباع رياضه مده ساعه يوميا راسليني على الخاص لترتيب النظام

توكس
08-29-2005, 11:50 AM
لو سمحتى اختى طولها 155 ووزنها 66 والسمنة مش متركزة في مكان معين وعمرها 19 وفصيلة دمها a
وش رايك بخل التفاح بالنسبة لفصيلتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعندي بنت خالتى طولها 158 ووزنها 64
وعمرها 18 والسمنة عندها في الجزء العلوي وتشتكي دائما من الزوائد وفصيلة دمها a
وتبي لوسمحتى رجيم لشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش الاعشاب المنحفة
مثل : الزنجبيل

وسلامتك وتعبتك معي

نوال
08-29-2005, 12:04 PM
اهلا غاليتي

كلاهن تحتاج نظام ينزل من اوزانهم حوالي 10 الى 12 كيلو حتى نصل للوزن المناسب والمثالي

خصوصا انهن في مرحله النمو

بالنسبه للزنجبيل يعتبر حارق للدهون والاناناس لكن انا من وجهت نظري طبيه ومن تجارب الاخوات

لااااااااااازم نظام ورياضه مده لاتقل عن 3 اشهر للوصوول للوزن المطلوب

لو حابه ارتب لهن دايت راسليني على الخاص

joud212
08-29-2005, 12:23 PM
الدكتورة العزيزه نوال لا اعرف كيف هي الطريقة لأراسلك على الخاص ارجو المساعده

نوال
08-29-2005, 03:06 PM
اهلا عيوني

اولا لازم مشاركاتك تكون 15 مشاركه

ثانيا اضغطي على اسمي واختاري ارسال رساله خاصه لنوال وبس

مرجانة البحر
08-29-2005, 11:05 PM
ا:asd321:frxxagirلدكتورة الغالية نوال
كما اخبرتك مسبقا اني اجريت التحاليل وكلها سليمة والحمد لله كما اخبرني الدكتور ومن المفروض انزل 25كيلو من وزني وانا في انتظار النظام الذي وعدتني فيه ولك جزيل الشكر والتقدير وردا على سؤالك وزني قبل العملية كان 85

نوال
08-30-2005, 12:57 AM
طيب ياعيوني راسليني على الخاص

وقيمه الدايت مده شهر 100 ريال لاني اتعب بتصميمه لك

usha
08-30-2005, 02:47 AM
مرحبا ممكن اسأل عن فايدة ملعقة الخل في كوب ماء بعد الوجبات ؟؟
اشكرك

نوال
08-30-2005, 01:29 PM
الخل فيه خصائص تعمل على اذابه وازاله الشحوم من الجسم وتعيق امتصاص الدهون من الاكل

لذلك ينصحك به بعد كل وجبه ملعقه في كوب ماء فقط

mon_mon
09-01-2005, 07:17 AM
mr7aba dr nawal ana moshkelte ene 7amel felshaher althamen oo zad wazne 30 kilo mafe 6rega anazel feha wazne gabel ma awlad please ana marra moktaeba

mon_mon
09-01-2005, 07:33 AM
mr7aba dr nawal ana moshkilte ene 7amel felshahar 8 oo zad wazne 30 kilo oo bage shahar oo nees 3ala alwlada soaale fe majal ene anazil wazne fehalfatra

mon_mon
09-01-2005, 07:39 AM
mr7aba dr nawal ana moshkilte ene 7amel felshahar 8 oo zad wazne 30 kilo oo bage shahar oo nees 3ala alwlada soaale fe majal ene anazil wazne fehalfatra

giral
09-01-2005, 02:03 PM
عزيزتي
ارغب بان تعطيني رجيم ينزل من وزني خمس كيلو فقط علما انة وزني 67
وطولي علما
ا165
علما اني لا اتناول الخبز ولا المعجنات ولا السكريات وغير متزوجة ارجو المساعدة

نوال
09-01-2005, 02:16 PM

اهلا غاليتي

اولا الله يقومك بالسلامه يارب

ثانيا زدتي فعلا زياده فوق الطبيعيه المفروض ماتزيدي اكثر من 13 كيلو بالحمل

لكن ماعليه هل تعانين من املاح او ماشابه

على العموم لما تولدي بالسلامه بيخف وزنك وراسليني وارتب لك نظام خاص للمرضع ياقمر

نوال
09-01-2005, 02:18 PM
عزيزتي
ارغب بان تعطيني رجيم ينزل من وزني خمس كيلو فقط علما انة وزني 67
وطولي علما
ا165
علما اني لا اتناول الخبز ولا المعجنات ولا السكريات وغير متزوجة ارجو المساعدة

تحتاجين تخفيف اكثر من 5 كيلو حتى تصلي للوزن المناسب ياقمر

لكن راسليني على الخاص وانشالله خير

بس ليش ماتتناولي الخبز؟؟؟ مهم جدا لتغذيه المخ لانه يتحلل للجلوكوز وهو الغذاء الوحيد للمخ ياقمر انتبهي

وحي الخاطر
09-02-2005, 03:21 PM
د. نوال عندي استفسار:

أنا نحيفة وزني 54 وطولي 170 والعمر22..

* ماهو الوزن المثال لي؟
* نحافتي بادية أكثر في الجزء العلوي يعني الكتوف عظامة و صدر جدا جدا صغير..
هل زايدة الوزن تحل المشكلة ؟

فراشة زيغرونة
09-02-2005, 05:21 PM
السلام عليكم
حبيبتي انا مشكلتي بسيطه وهي اني عندي فتق سري ورخت للدكتور علشان اعمل عملية وبعد الكشف قال لي انا ممكن اعمل لك شد لعضلات البطن لأنها مترهلة بسبب الحمل بس على شرط ما تحملي قبل سنتين سؤالي هل بعد الحمل بيرجع بطني زي اول لأني سمعت من كثير ان العضلات تتمدد وتترهل اكثر من اول افيدوني بسرعه لأنه باقي على العملية 5 أيام

المنهاره2002
09-02-2005, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته الاخت نوال انا بامس الحاجه الى مساعدتك بصراحه انا على وشك الانهيار ولا اعرف ماذا افعل يأست من قوائم الرجيم
ونوادي الرياضه واريد حلا سريعا
انا متزوجه وعمري 27 ولدي طفل وزني 92 وطولي 160
كان قبل الزواج وزني 73 اي قبل 3 سنوات وبدأ وزني يزيد ايام الحمل الى ان اصبح وزني 100
ولم ينخفض من وزني الا 8 كيلوا وذلك بفعل الرجيم وعملية شفط الدهون اجريتها قبل 5 اشهر ولم القي
نتيجه مرضيه وانا يائسه وارجوا منك الحل
مع الشكر الجزيل

نوال
09-03-2005, 12:48 AM
اهلا غاليتي

لاياس من الحياه وشيلي هالكلمه من راسك

ماوصلتي له هو اهمالك لوزنك وجسمك فتره الحمل وعدم معرفتك بحجم المشكله بعد الولاده الاغلبيه تهمل نفسها وتقلل من حركتها وبعد الولاده تجد وزنها فاق الطبيعي بمراحل

غاليتي لايفيد شفط الدهون ولا اي شي الا بارادتك واتباعك نظام غذائي متوازن ومرتب من قبل اخصائي تغذيه

ولكن هل لديكي خلل هرومني سبب لك هذه السمنه؟؟؟ اجريتي فحوصات للغده الدرقيه؟؟؟

وانشالله خير ارتب لك نظام وتنزلي انشالله من خلاله لو ماعندك مشاكل صحيه لان لو كان عندك مشاكل لابد من المتابعه بالعياده

وموفقه يارب

المنهاره2002
09-03-2005, 02:11 PM
ليس لديه اي مشاكل صحيه واجريت فحوصات الغده الدرقيه والفحوصات ايجابيه والحمد لله وارجو مساعدتك ليه وانا اعيش في المانياولاعرف اخصائي التغذيه عرب هنا اما اخصائيون الالمان يطلبون مبالغ كبيره وليست لديه الامكانيه ارجو منك ان تراسليني على هذا الايميل واكون ممنونه لك وترتبي لي نظام خاص لي وانا مستعده هذه المره وانشاء الله سوفه اودع السمنه وسوفه احول الموقوله من لاياس مع الحياة الى لاياس مع نوال مع جزيل الشكر لك ولردك السريع لرسالتي ايميلي hass0111@hotmail.com

نوال
09-03-2005, 02:28 PM
اهلا غاليتي اضفتك عندي للتفاصييل

لكن انا لو ماشفتك اليوم بكره مسافره

عذوق
09-03-2005, 02:32 PM
السلام عليكم

انا عمري23
طولي 155 تقريبا
وزني 61

ابي ريجيم يناسبني
وش رايك بريجيم طالب الشمري ريجيم الشوكولاته

سنيين
09-03-2005, 03:44 PM
عزيزتي الدكتورة انا فتاه ابلغ من العمر 16 عاما لدي زيادة في الوزن اذ يبلغ طولي 159ووزني64كغم فياليت تعمليلي دايتينقص من وزني ويكون سريع نوعا ما

ام طيوف
09-03-2005, 04:21 PM
دكتوره نوال ساعديني أرجوك أنا إمرأة متزوجه وعندي بنت عمرها سنه وقد زاد وزني بعد ولادتها إلى درجة انه بلغ وزني 100كيلو وطولي 150 وكنت قبل الزواج وزني 60كيلو وأنا الآن أحس بالتعاسه مع العلم أني أرضع بنتي رضاعه طبيعيه وأستخدم حبوب ياسمين وحركتي ليست كثيره مع العلم أن اكلي قليل وأتمنى منك الرد سريعا وشكرا

المنهاره2002
09-03-2005, 04:43 PM
وين اتشوفيني قصدك على نت

الغراااااام
09-04-2005, 02:53 PM
]هلا عزيزتي الدكتوره نوااال ....
:asd321

أنا داخله عرض سوري ..........

بس انا اعاني ان جسمي:15_1_50[1 ما يتغير يعني وزني 45 وما يزيد مع العلم اني اكل والكل يقوم تاكلين بس ما يبين فيج شي ....

اذا افدتيني اكون ممتنه لك وإذا لم تستطيعي أكون أيضا شاكره لك ...........

ودمتم سالمين؟؟]

روبا
09-06-2005, 12:53 AM
مساا الخير للجميع الفراشاااات
دكتوره نوال ياليت ياقلبي تساعدينا برجيم ينزل وزني
انا عمري 23 ووزني 90 علما ان اكثر شي مزهقين السمنه في منطقه الارادف والافخاذ
وانا متزوجه واذا مانحفت زوجي بيتزوج علي
تكفون الفزاعه برجيم مناسب لي
ولكم خالص الشكر
اختكم فالله
روباااا

HIAM72
09-07-2005, 03:49 PM
اهلا دكتورة نوال
انا مشكلة اننى في فصل الصيف يصير لجسم نفاخ يعنى أتنفخ ازيد بالراحة 4 كيلو من غير وزنى و يكون واضح نفاخ من انفي و عينيى و الارجل أنا عمرى 33 سنة و طولي 158 سم و وزني 67 و أحيانا في اليوم الواحد اجده 70 كيلو .
اريد حل لهذه المشكلة علماً باننى زفافي قريب

المنهاره2002
09-10-2005, 11:14 AM
السم عليكم دكتوره نوال ارسلت لك رساله على الخاص باسم الى دكتوره نوال وبس يفول يوجد خطا في ارسال لا يوجد فراشه بهذا اسم

hooofy
09-12-2005, 10:21 PM
يادكتورة انا بصراحة تعبت من نفسي كثييير وما ادري وشي الطريقة الصح اللي اتعامل فيها مع جسمي يعني ايام اسوي دايت من مزاجي واطلع كني عمود نور والخدوود مختفية وايام اخذ راحتي والجسم طبعا يطلع حدث ولا حرج فانا حبيت احد فاهم يقوللي نظام امشي عليه طول عمري وافتك وانشا الله تكوني انتي هالاحد
فياليت تعطيني رقم السنتر تبعك عاساس احجز موعد وبعد تعطيني فكرة عن الاسعار سوا انظمة او تحاليل والخطوات المتبعة عندكم:fragghagi:fragghagi
ومشكووووورة ياااقميلة

أدمع الفجر
09-13-2005, 12:23 AM
ايش الاغذيه اللى تدر الحليب للمرضع

غادة حبى
09-14-2005, 03:56 PM
انا ابى اخذ رايك برجييم

الفطور 3 شابورة وكوب نسكافة
الغداء صدر دجاج مشوى وسلطة ورغييف خبز بر
العشاء 2 بيضة مسلوقة ورغييف خبز
واكل الرطب مع القهوة

واشرب عصير اناناس
والفاكهة التفاح

بليز ردى علية لانى بدات فية
انا عمرى 29 وزنى70 وطولى 160

دمعة قهر
09-15-2005, 11:14 AM

انا هنا اكتب لكم وكلي امل بمساعدتي

انا فتاة ابلغ من العمر 19 سنه ووزني زايد بكثير يمكن 100 كيلو وطولي 164

جسمي لايعجبني وكاني لست بفتاة

لاجد اي ملابس في مقاس لدرجة اني كرهت الذهاب الى الاسواق

جربت كريمات وصابون تنحيف وذهبت لطبيبة تخسيس

ولكن مشكلتي اني لااملك الاراده

ارجوكي وكلي امل ان اجد مساعده سريعه منكي

ولكي جزيل الشكر

تحياتي

فراشة الوادي2006
09-17-2005, 07:42 AM
انا يانوال عمري 28 وانا مو راضية عن شكلي مثلا عندي صدري كبير واردافي كبيرة والخصر عندي عريض ومطلع ليا جوانب وافخاذي زايدة وماني عارفة ويش اسوي ارجوكي انك تساعديني يااااااااااااااااااااااانوال والله كل يوم ابكي
وزني70وطولي156او155او152

نوال
09-17-2005, 12:12 PM
د. نوال عندي استفسار:

أنا نحيفة وزني 54 وطولي 170 والعمر22..

* ماهو الوزن المثال لي؟
* نحافتي بادية أكثر في الجزء العلوي يعني الكتوف عظامة و صدر جدا جدا صغير..
هل زايدة الوزن تحل المشكلة ؟

اهلا غاليتي النحافه تعتبر وراثيه او مرضيه عتدك مشاكل بالغده الدرقيه؟

ماسبب النحافه

لما يزيد الوزن اكيد توصلي للوزن المثالي ويتغير شكل الجسم

نوال
09-17-2005, 12:15 PM
السلام عليكم

انا عمري23
طولي 155 تقريبا
وزني 61

ابي ريجيم يناسبني
وش رايك بريجيم طالب الشمري ريجيم الشوكولاته

اهلا غاليتي لو حابه ارتب لك دايت من عندي راسليني على الخاص

نوال
09-17-2005, 01:44 PM
اهلا غاليتي

اللي حابه رتب لها نظام غذائي ترسلني على الخاص

المنهاره2002
09-18-2005, 12:24 AM
السلام عليكم اني المنهاره حابه ترتبيلي نظام غذائي بس ماعرف كيف اراسلك على الخاص ارجو منك الجواب

دمعة قهر
09-18-2005, 10:51 AM
انا مايصير استخدم الرسائل الخاصه

فياليت تعطيني الوصفات واكون لك من الشاكرين

تحياتي

نوال
09-18-2005, 11:09 AM
لارسال رساله خاصه اضغطي على اسمي واختاري ارسال رساله خاصه لنوال ويوصلني

ماقدر اعطي وصفات على العام اختي الكريمه

* كواكب *
09-18-2005, 11:24 AM
أنا عمري 20

و وزني 65

و أبـــــــــــــــــــي أنــــــــــــــــحـــــــف ...........

والمشكة السمنة في منطقة الأرداف ......... وبروز في منطقة البطن .....

وش أسوي يا دكتوره ...........

^_^

nashwasalman
09-18-2005, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد رجيم ينفع لرمضانطولى 159 سم ووزنى85 كيلو
وشغلى من 9 صباحا حتى 6 مساءا ارجو الرد سريعا

نوال
09-19-2005, 08:25 AM
اهلا غاليتي

راسليني على الخاص وانشالله خير

دمعة قهر
09-19-2005, 12:08 PM
مايصير لانه رصيدي في المشاركات لايسمح

maro78_3_3
09-19-2005, 01:39 PM
السلام عليكم
انا عندي 27 سنة انسة وطوالي 150 سم ووزني 78.5 وعملت كتير قبل كدا دايت وخسيت بالفعل لكن بعود تاني
اتمني دايت يكون كويس مع العلم باني بزهق مش بقدر استمر لمدة طويلة علي الدايت

شجون الليالي 22
09-19-2005, 01:55 PM
اختي الغالية نووال

انا بقولك مشكلتي بالتفاصيل

انا وزني 57

وطولي 150

وعمري 19

مدري هذا المناسب والا لا

والمشكلة هي ان جسمي مرة ضعيف وما يتحمل شيء

وياليت تقري الموضوع هذا عشان تعرفي المشكلة بالضبط

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=46035

انا ابغى منك نظام غذائي متكامل يناسبني وانا اطبقه بحذافيره بس اهم شيء جسمي يكون

قوي ويناسب عمري وابغى احس بشبابي

تقبلي تحيتي
اختك

جووود

نوال
09-20-2005, 12:01 PM
لكل اخت طلبت دايت خاص تراسلني على الخاص اعذروني ماقدر ارد على كل الردود لان الاسئله مكرره

اختي جود راسليني على الخاص

أملي وأماني
09-20-2005, 05:01 PM
عزيزتي الغالية نوال أنا أسكن بعيد عن مدينة الرياض ولكن أعاني من عدم نزول وزني رغم محاولتي المستمرة فطولي 154 ووزني هو 63 ياليت تستطعين مساعدتي

أملي وأماني
09-20-2005, 05:03 PM
عزيزتي الغالية نوال أنا أسكن بعيد عن مدينة الرياض ولكن أعاني من عدم نزول وزني رغم محاولتي المستمرة فطولي 154 ووزني هو 63 ياليت تستطعين مساعدتي:fkjuiyhag

MeMa*
09-20-2005, 07:45 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
بليز نفسي انحف بجد بليز ساعدوني
انا طولي 150 ووزني 77 ومااحب االخضار والسلطات وبتحرك كثير في عملي بس مابنحف حاولت اعمل رجيمات بس ما قدرت ف بليز ساعدوني

نوال
09-20-2005, 08:01 PM
اخواتي الغاليات لكل وحده فيكم نظام مختلف عن الاخرى

باختلاف العمر والوزن والطول والحاله الصحيه

اللي حابه ارتب لها نظام وماعندها مشاكل صحيه صعبه تراسلني على الخاص

رفيقة القلب
09-24-2005, 03:56 PM
السلام وعليكم
دكتوره نوال ارجو مساعدتي انا عمري 22 سنه وطولي 163 ووزني 70 وابي ريجيم يضعفني 15 كيلو وانا عندي خمول بالغده الدرقيه وشعري يتساقط كثير فارجو ان تدليني على ريجيم جيد ولان دكتورتي قالت لي لازم اضعف علشان احمل

صبايا و بس
09-25-2005, 08:12 AM
لو ممكن اختي انا قرأت عن قناع الخميرة لتسمين الوجه لكن ما عرفت كم الفترة اللي اتركه في على وجهي,و اذا كان في وقت مفضل مثل قبل النوم او اي وقت ثاني.
كمان عندي سؤال عن حبوب الخميرة انا سمعت انه مع الوقت ممكن تعمل تأثير و تغيير في هرمونات الجسم,هل هذا صح لأنه انا كتير محتاجةانه استعمل شيء يزيد من وزني لأنه كثير قليل,بس بصراحة خايفة استعمل اي شيء, وبصراحة كمان معظم الوصفات الثانية مثل الحلبة و التين المجفف و غيرها ما بحبها.

نوال
09-25-2005, 11:06 AM
اهلا عيوني رفيقه القلب

راسليني على الخاص وابشري وعاده كسل الغده يسبب السمنه ويؤخر الحمل

اختي صبايا وبس
قناع الخميره جدا حلو ومفيد للبشره اتركيه لحد ماتنشف الخلطه على وجهك ياعيوني واي وقت تحبين حطيه

حبوب الخميره ليس منها اي ضرر هي مجموعه فيتامينات b المركب لاعليكي

**فراشة الربيع**
09-25-2005, 12:06 PM
سلام عليكم كيف حالكم اني عندي مشكلة اني اعشق الشوكولاته هل في طريقة تبعدني عنه من اشوفه ماقدر اقوم واكل على
طول والمشروبات الغازيه كمان نفش شي

نوال
09-25-2005, 03:10 PM
الطريقه ارادتك وتبعدي عن الاشيا اللي تسمنك وتفسد جسمك

صبايا و بس
09-26-2005, 05:19 PM
شكرا كتير

ست البنات
09-29-2005, 10:17 PM
السلام عليكم
دكتوره نوال انا عمري 19 سنه وطولي 160 ووزني 80 كيلو
جربت اسوي ريجيم ورياضه والحمد لله نحفت وصار وزني 68 كيلو

المشكله اني يوم وقفت الريجيم لمدة شهر رجع وزني مثل اول

فقررت اني اشترك في مركز دايت سنتر او اي مركز يقدم وجبات صحيه ورياضه بس كثيييير حذروني منها وقالو انه اذا خلصت من البرنامج بيرجع وزني مثل اول واكثر

فحبيت اسألك هل اذا اشتركت في المركز اللي انتي فيه او اي مركز اخر بيرجع وزني مثل اول؟؟؟
وهل يعطوني بعد برنامج التنحيف برنامج لتثبيت الوزن؟؟

وشكرا

نوال
10-01-2005, 02:54 PM
اهلا عيوني

انا بالنسبه لي وطريقه عملي اتبع معاك نظام بحيث نزولك ممكن يكون بطي لكن مايرجع وزنك ابداااااا

واعطيك نظام مثبت للوزن

حياك الله عندي

وعاده يكون النزول السريع سبب العودة للوزن المفقود سريعا

قطوة
10-02-2005, 10:13 AM
السلام عليكم دكتورة نوال ....

لدي مشكلة و أريد نصيحتك ...عمري 27 سنة الطول 169.5 سم وزني حاليا هو 72 كيلو طبعا هذا الوزن وصلت اليه بمشقة وتعب لأن وزني قبل سنتين هو 65 كيلو .. وبالحمل زدت شهريا 4 كيلو الى ان وصلت في الشهر التاسع 95 كيلو وبعد الولادة كان 88 كيلو ثم التحقت بنادي رياضي منذ 9 شهور ومازلت أواضب على الرياضة ومع الابتعاد عن الدهون والحلويات والأرز والمعكرونة وصل وزني الى 73 أو 72 كيلو هذه النتيجة لا تشعرني بالرضا أريد وزني السابق 65 كيلو كيف السبيل الى ذلك؟ ولماذا توقف وزوني عند 72 منذ أكثر من ثلاث شهور وهو ثابت؟

وأريد نصيحتك انا حاليا أتعاطى كبسولات زنيكال منذ ثلاث أسابيع تقريبا ...والوزن ثابت وأشعر بآلام بالبطن وغازات وبروز للكرش وانا سابقا لم يكن لدي كرش وبطن لكن مع الزنيكال ظهر البطن كأنه بطن حامل بالشهر الخامس ؟؟؟؟

وأخيرا ماهو النظام الذي تنصحيني به في رمضان ؟ وهل استخدم الزنيكال بعد الافطار والسحور أيضا؟؟

نوال
10-02-2005, 01:31 PM
اهلا ياعيوني

عادة الحمل والولاده تزيد من الوزن لكن كم زاد وزنك خلال الحمل؟؟؟

انا مانصح بالزنكال مضر جدا على لمدى الطويل

انصحك ترتبين برنامج مع اخصائيه تغذيه وتعمل لك فحوصات هرومنيه يمكن عندك خلل لاسمح الله مسبب السمنه واستمري

قطوة
10-03-2005, 01:03 PM
مشكووورة دكتورة بس ليش الزنيكال مضر على المدى الطويل؟

أتمنى ان تضعي لي قوائم أطعمة للفطور وأيضا السحور وأنا اختار منها ..

كذلك نماذج لأطعمة بين الوجبتين مثلا الساعة 9 مساء ؟؟

قطوة
10-03-2005, 01:08 PM
أنا ولدت من سنه عمر ابني حاليا سنة يا دكتورة وهذا ردي عن سؤالك عن مقدار الزيادة:

وقبل الحمل كنت 65 كيلو

بالحمل في الشهر الأخير كنت 95 كيلو

بعد الولادة ولمدة 3 شهور رضعت ابني وصل الى 87 كيلو ....

يعني الزيادة ما كانت طبيعية ابدا بالحمل زيادة 30 كيلو .....

حاليا أزن 72 كيلو متمركزة السمنة بالأرداف و الأفخاذ وأسفل البطن ؟؟؟ بأي جهاز تنصحيني وبأي نوع من الرياضة ؟؟؟

نوال
10-03-2005, 02:33 PM
راسليني على الخاص لوضع النظام الخاص فيك

ام الوسي
10-11-2005, 09:35 PM
السلام عليكم انا لي 8 شهور والدةبعمليه وبصراحه وزاني زاد مرة وخصوصا منطقه البطن ولارداف والافخاذ والخصر وحاولت
انقص وزني لاكن تعبت ما حسيت في نتيجه مع اني قللت اكلي وصرت امشي على الدرجه الرياضيه احيانن نص ساعه واحيانن
ربع وانا طولي 156 ووزني 66 وكميه الدهون في جسمي 20 كيلو وما ادري كم لازم احرق سعرة حراريه في اليوم
أرجو المساعدة

نوال
10-12-2005, 09:53 PM
اهلا غاليتي

لاينفع الرياضه لوحدها لازم تتابعي بنادي رياضي ويتبعه حميه غذائيه خاصه فيك لمده لاتقل عن 4 شهور للوصول لوزن مناسب

حياك الله معانا بمركز لومييغ سنتر وعندنا عروض حلوه هالشهر الكريم

هـ الـلـيـالـي ــمــس
10-20-2005, 09:04 PM
مشكورة اختي العزيزة

نوال على مساعدتك لنا

مشكلتي

عمري 21

وزني 75 وطولي 147

جربت رجيم واايد بس ماكو فايده اضعف شوي ويرد يزيد

ممكن تساعديني بحميه خاصة

بنت فهد بن سعد
10-22-2005, 03:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرا الاخت نوال على مساعدتنا انا وزنى 97كيلو وطولى 158 ابغى يصير وزنى مناسب واحب ان استفسر عن حبوب الزنكال ومتى مواعيدك فى العياده وشكرا لك وجزاك الله الف خير

نوال
10-22-2005, 10:05 PM
اهلا غاليتي

لمن طلبت حميه خاصه عن طريق النت تراسلني

اختي بنت فهد بن سعد ممكن ارتب لك حميه خاصه

تفضلي بالسنتر وعملي برمضان يوميا ماعدا الخميس والجمعه من 9 مساء لحد 12 باللليل حياك الله

umzeinab
10-29-2005, 11:13 PM
سلام عليكم اخت نوال..........انا متزوجه ولدي طفله واحده....كان وزني قبل ان احمل 58ولان اصبح بعد الولاده68 وطولي162واكن اصبحت السمنه في الارداف بمعني الكلمه اصبحت عريضه من السفل .....وكل من يراني يقول كان جسمك احلي من قبل .......ما هو الحل ارجوكي...اريد نصيحتك....

نوال
10-30-2005, 09:54 PM
اهلا غاليتي

استمري برياضه مخصصه للارداف وامشي على السير او الدراجه

لو حبيتي اتبعي نظام غذائي مناسب لك

عذبة الأحساس
11-02-2005, 02:46 PM
أهلا دكتوره نوال
أنا أعاني من السمنه الزائده و المفرطه فوزني هو 96 وعمري 16 وطولي 160
أتمنى أن أجد منك المساعده في حل هذه المشكله مع العلم انني لا أحب ممارسة الرياضه
وشكرا

طيف المحبه
11-07-2005, 09:15 PM
أنا عمري 18طولي
146 ومأدري والله يعني وسط
ماني طويله ولاقصيره
وزني 79
وأتمنى تردون بسرعه لأني من صدق متضايقه عندنازواجات وأبي أنحف بسرعه
وبأكون شاكره لكم

مريوومه
11-08-2005, 05:51 PM
مشكوره اخت نوال على مساعدتنا وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك امين يارب انا وزني 75 وطولي 150 وعمري 26 ومتزوجه ولدي ثلاثه ابناء واريد اسوي رجيم انشالله ومشكوووره

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0