المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا يتم وضع الاسئله المطروحه على الدكتوره نوال

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

نوال
11-09-2005, 10:57 AM
اهلا اخواتي

لكل وحده فيكم رجيم مختلف لاختلاف العمر والوزن راسلوني على الخاص

نقاء الماء
11-15-2005, 12:42 PM
أنا فتاة عمري 24 عاماً وزني 37
زواجي بعد أقل من شهرين ..
مشكلتي صدري صغير جداً ..
هل سيتغير بعد الزواج أم بعد الحمل
وهل توجد طرق لتكبيره قبل الزواج ؟
مع العلم أني حاملة للسكلسل وG6BDوالثلاسيميا

ولكِ كل الشكر يا دكتورة نوال

نوال
11-15-2005, 05:09 PM
اهلا غاليتي

اولا كل عام وانتي بخير والف مبروك والله يوفقك بحياتك الزوجيه

لاداعي للقلق من ناحيه صغر حجم الصدر لان جسمك كله رايح يتغير ولا تشيلي هم
لكن لو حبيتي تزيدي من حجمه

قفي امام زاويه جدار وضعي يدك اليمنى على الجدار الايمن واليسرى على الجدار الايسر وابداي بدفع جسمك مره للامام ومره للخف وتجدين ان عضلات الصدر تشتد وانشالله يتغير حجمه قبل زواجك ياقمر

نقاء الماء
11-15-2005, 09:20 PM
شكراً لكِ وإن شاء الله سـأقوم بهذه الطريقة البسيطة
من اليوم ..
:) يرعاكِ الرحمن

ايمان***
11-16-2005, 11:38 AM
عزيزتي الدكتوره نوال :

انا ايمان من الاردن وارغب بأن تساعديني في حل مشكلتي مع السمنه
عمري (23) وطولي (157) وزني (63) وارغب في نظام غذائى لحل مشكلتي
مع الشكر

امل الاسلام
11-17-2005, 10:04 PM
الحبيبة الدكتورة نوال احببت ان اعمل ريجيم واستعين بحبوب زينكال لمساعدتي على انزال الوزن بسرعة ولكن الصيدلي قال لي هناك دواء افضل من الزنكا ل بكثير وهو يحرق الهون بسرعة وهو ثيرمتكس وانا صار لي استعمله شهر بدون فائدة واشعر بانتفاخ في امعائي وكثرة في الغازات ولا اعلم ماذا افعل ولم اشعر بانخفاض في الوزن كليا الا الوزن الذي نزل نتيجة الحمية التي كنت اتبعه من قبل يعني الحمية التي كنت انزل عليها كيلو مع الحبوب نفس الشي بدون فائدة وارجو منك يا دكتورة المساعدة هل الصيدلي خدعني ام فعلا هذا الدواء مفيد ولكنه لم يجدي معي نفعا اتمنى ان اشاهد تعليقك قريبا ولك جزيل الشكر

البدووور
11-19-2005, 09:59 PM
مرحبا دكتوره نوال...

سمعت من صديقاتي ان شرب الماء الحار (الدافي) يساعد على اذابة الشحوم هل هذي المعلومه صحيحه؟؟؟؟
واذا كانت صحيحه متى يفضل شرب الماء قبل الاكل او بعده؟؟؟؟

بوليانا
11-20-2005, 04:12 PM
مساء الخير دكتورة نوال

انا اعاني من بروز الكرش

وودئ تعطيني حل يساعدني للأفضل من دون ماخسر عافيتي

يعطيكي العافية

نوال
11-20-2005, 06:26 PM
عزيزتي الدكتوره نوال :

انا ايمان من الاردن وارغب بأن تساعديني في حل مشكلتي مع السمنه
عمري (23) وطولي (157) وزني (63) وارغب في نظام غذائى لحل مشكلتي
مع الشكر

اهلا ياعيوني
بغيت اسالك من متى تعانين من السمنه؟

هل سمنتك وراثيه؟ هروموناتك تمام؟؟؟

تمارسي رياضه؟؟ظ

تتوقعي سبب سمنتك ايش؟؟

بعد ماتجاوبيني رايحه اشوف اجاباتك وارتب لك عليها نظام ياقمر بس لازم ارادتك قوووووويه

نوال
11-20-2005, 06:30 PM
الحبيبة الدكتورة نوال احببت ان اعمل ريجيم واستعين بحبوب زينكال لمساعدتي على انزال الوزن بسرعة ولكن الصيدلي قال لي هناك دواء افضل من الزنكا ل بكثير وهو يحرق الهون بسرعة وهو ثيرمتكس وانا صار لي استعمله شهر بدون فائدة واشعر بانتفاخ في امعائي وكثرة في الغازات ولا اعلم ماذا افعل ولم اشعر بانخفاض في الوزن كليا الا الوزن الذي نزل نتيجة الحمية التي كنت اتبعه من قبل يعني الحمية التي كنت انزل عليها كيلو مع الحبوب نفس الشي بدون فائدة وارجو منك يا دكتورة المساعدة هل الصيدلي خدعني ام فعلا هذا الدواء مفيد ولكنه لم يجدي معي نفعا اتمنى ان اشاهد تعليقك قريبا ولك جزيل الشكر

اهلا عيوني

لم تذكري لي وزنك وطولك وعمرك وحالتك الصحيه؟؟ وسبب سمنتك؟؟ تتناولي ادويه كيف نشاطك بالحياه تمارسي رياضه

دواء زينكال هو يعمل على منع امتصاص 30 % من الدهون الموجوده بالطعام ويتم طرحها مع الفضلات مما يسبب لك اسهال

ومفيد ولكن انا لاانصح به لانه ليس بالمجدي

انا انصحك باتباع حميه وممارسه رياضه يوميا مده ساعه وانشالله خير

لو حابه نظام من عندي راسليني على الخاص

نوال
11-20-2005, 06:35 PM
مرحبا دكتوره نوال...

سمعت من صديقاتي ان شرب الماء الحار (الدافي) يساعد على اذابة الشحوم هل هذي المعلومه صحيحه؟؟؟؟
واذا كانت صحيحه متى يفضل شرب الماء قبل الاكل او بعده؟؟؟؟

اهلا عيوني معلومه خاليه من الصحه فكري فيها من المنطق وش الحكمه من الماء الدافي ينحف او يزيل الشحوم؟؟

اللي اعرفه ااذابه ملعقة خل التفاح في كاس ماء تشرب بعد كل وجبه تساعد على التخلص من الشحوم وشكرا

نوال
11-20-2005, 06:37 PM
مساء الخير دكتورة نوال

انا اعاني من بروز الكرش

وودئ تعطيني حل يساعدني للأفضل من دون ماخسر عافيتي

يعطيكي العافية

اهلا عيوني مارسي رياضه البطن وحاولي تشد بطنك للداخل دايما

امل الاسلام
11-20-2005, 06:38 PM
شكرا لك يا دكتورة نوال على الرد وجزاك الله كل خير بس انا سالت عن دواء اسمه ثيرمتكس اعطاني اياه الصيدلي وقال لي انه افضل بكثير من الزنكال واستعملته اكثر من شهر من دون فائدة فاذا كان عندك اي معلومات عنه فوائده اضراره يا ريت تفيدينا بها وطبعا لن اكرر استعماله بس اخشى انو يكون له ضرر على الصحة وانا وزني 71 كغ وطولي 168 سم فما الوزن المثالي لي مع العلم بان بنيه جسمي فوق المتوسط ولك من كل قلبي الشكر والدعاء يا احلى اخصائية وشكرا

نوال
11-20-2005, 09:42 PM
اهلا عيوني

لاوالله ماعندي فكرة واتركي الادوية واتبعي الغذاء الصحي والرياضة افضل لك

كثرة ادوية الرشاقة صفقات تجارية انتبهيييييييي

maram0
11-21-2005, 04:01 PM
مرحبا دكتورة
ممكن لو عملت نظام غذائي لنفسي بمعدل 1000 سعرة حرارية باليوم ضمن الماكولات اللي احبها مثلا و يتضمنها لوح شوكولا (سنكرز) ينزل وزني او لا
يعني حابة اعمل قائمة بالماكولات اللي احبها مع نوع شوكولا واحد و اقسمها على وجبات يومية بمعدل 1000 سعر حراري مش اكثر لمدة اسبوعين ممكن انه وزني ينزل
حيث وزني الان 71 و طولي 165
اهم سوال هل و جود لوح من الشوكولا يؤثر على الريجيم حيث يكون من ضمن 1000 سعر حراري اليومي
مشكورة

رشا .2005
11-21-2005, 06:31 PM
مرحبا يادكتوره نوال

ياليت تعلميني وصفه لتنحيف الارداف سواء كريمات او خلطات

والله لايحرمك الاجر

في انتظار ردك

رشا .2005
11-21-2005, 06:39 PM
لريد ان اسالك يا دكتوره الله يخليك انا استخدم الشاي الاخضر ثلاث مرات باليوم مع ممارسه المشي هل ينفع من تخفيف وزن في الارداف

&أريج الورد&
11-21-2005, 07:58 PM
مرحبااا
كيف الحال دكتورة نوال؟؟!! أن شاء الله بخير يارب
الله يجزك كل الجزاء لمساعدتك لفراشات هذا المنتدى الرائع جعله الله في موازين حسانتك والله يوفقك ويعينك ويزيدك قوة
آآآآآآآآمين يارب
أنا وزني67ونص وطولي163سؤالي لكي ياعزيزتي ودي أنحف حتى أصل ألى الوزن المثالي وأعاني من مشكله وهي بروز في أسفل البطن كيف أتخلص من هذه المشكله بأسرع وقت ...............
وشكراااااا

&أريج الورد&
11-21-2005, 10:29 PM
مرحباااا
كيف الحال دكتورة نوال؟؟؟!! أن شاء الله بخير يارب
نشكرك على مساعدتك لفراشات هذا المنتدى الرائع والمتميز جعله الله في موازين حسناتك
أنا وزني هو 67ونص وطولي 136ودي أنحف لما أصل للوزن المثالي وأعاني من بروز في أسفل البطن ياليت تساعديني وأكون ممنونه أليكوشكراااااااااااااا

رشا .2005
11-22-2005, 12:45 PM
وينك يا دكتوره نوال

نوال
11-22-2005, 04:25 PM
مرحبا دكتورة
ممكن لو عملت نظام غذائي لنفسي بمعدل 1000 سعرة حرارية باليوم ضمن الماكولات اللي احبها مثلا و يتضمنها لوح شوكولا (سنكرز) ينزل وزني او لا
يعني حابة اعمل قائمة بالماكولات اللي احبها مع نوع شوكولا واحد و اقسمها على وجبات يومية بمعدل 1000 سعر حراري مش اكثر لمدة اسبوعين ممكن انه وزني ينزل
حيث وزني الان 71 و طولي 165
اهم سوال هل و جود لوح من الشوكولا يؤثر على الريجيم حيث يكون من ضمن 1000 سعر حراري اليومي
مشكورة

اهلا غاليتي مافي مشكله ولكن راعي ان تكون كل وجبه مكتمله العناصر الغذائيه اوكي

لوح الشوكلاه غني جدا بالسعرات ويفضل يكون مرتين بالاسبوع فقط

ومايصير النظام ب اسبوعين المفروض مو اقل من شهر

وشكر

نوال
11-22-2005, 04:30 PM
مرحبا يادكتوره نوال

ياليت تعلميني وصفه لتنحيف الارداف سواء كريمات او خلطات

والله لايحرمك الاجر

في انتظار ردك

اهلا غاليتي

لايوجد نظام معين لتخفيف الشحوم من مكان معين بالجسم

طالما لديك ارداف عليك بالتمارين المخصصه للارداف ومارسي الرياضه على الدراجه يوميا مده ساعه مع وضع زيت زيتون او اي كريم حتى لايتكون عندك شقوق او سلولايت

نوال
11-22-2005, 04:33 PM
مرحبااا
كيف الحال دكتورة نوال؟؟!! أن شاء الله بخير يارب
الله يجزك كل الجزاء لمساعدتك لفراشات هذا المنتدى الرائع جعله الله في موازين حسانتك والله يوفقك ويعينك ويزيدك قوة
آآآآآآآآمين يارب
أنا وزني67ونص وطولي163سؤالي لكي ياعزيزتي ودي أنحف حتى أصل ألى الوزن المثالي وأعاني من مشكله وهي بروز في أسفل البطن كيف أتخلص من هذه المشكله بأسرع وقت ...............
وشكراااااا

هلا عيوني الله يجزاك كل خير على الدعاء

غاليتي لديك حوالي 7 كيلو زياده في وزنك لكن لم تذكري لي عمرك؟؟ هل انتي متزوجه؟؟ متى حسيتي بزياده الوزن؟

مشكله سفل البطن يرجع لتخزن الدهون بهذه المنطقه لديكي

عليك باتباع حميه غذائيه مناسبه لوضعك العمري والصحي ولو حبيتي من عندي من عيوني

وممارسه الرياضه مده ساعه يوميا

شرفينا بالمركز وتلاقين كل الحب والترحيب

maram0
11-22-2005, 05:20 PM
مشكورة كثيررررر

رشا .2005
11-22-2005, 06:11 PM
جزاك الله خير وعسى الله ما يحرمك من الاجر

][^*مذهلـــــه*^][
11-27-2005, 10:10 AM
السلام عليكم الى الدكتوره نوال اريد ان اعرف رجيم الدشتي وهل هو مفيد ام له اضرار

][^*مذهلـــــه*^][
11-27-2005, 10:12 AM
دكتوره نوال هل شرب الميرميه مفيد وهل صحيح انها تروح الكرش

][^*مذهلـــــه*^][
11-27-2005, 10:45 AM
دكتوره نوال انا وزنى114 كيلو طولى 158 اريد ان تعطينى رجيم يناسب وزنى انا على كل وجبه اشرب خل تفاح واشرب شاى اخضر وا ميرميه وش تنصاحينى فيه

][^*مذهلـــــه*^][
11-27-2005, 11:06 AM
مرحبا دكتوره نوال اريد الخاص عشان ااريد ان استفسر عن الدايت

][^*مذهلـــــه*^][
11-27-2005, 11:07 AM
بسرعه لو سمحتو

نوال
11-27-2005, 06:18 PM
اهلا غاليتي

بالنسبة للمراميه لم يثبت علميا انها مفيدة لتخفيف الوزن

شرب الخل بعد الوجبه بمعدل ملعقة للكوب مفيد في اذابه الدهون

رجيم دشتي اثير حوله الكثير من السلبيات واهمها انه كيميائي احذري

لو رغبتي بمراسلتي على الخاص اضغطي على اسمي واختاري وارسال رساله خاصه وبس

&أريج الورد&
11-29-2005, 09:51 PM
مشكورة أختي
معليش نسيت أقولك هذا من غبائي الزايد عمري 22 ولست متزوجه والحمدلله سليمة صحيا وبالنسبه لمركز ما أقدر لأني الحين مو بالرياض أدرس في محافظة ايه صح وزني بدي يزيد بعد ما تخرجت من الثانويه وأستمر ألى الحين وأنا في رابع كليه يعني 3 سنوات ياليت تنصحيني وتابعين حالتي وأي رياضه أمارس المشي يكفي لمدة ساعه يوميا........

][^*مذهلـــــه*^][
11-30-2005, 11:10 AM
اريد الخاص للدكتوره نوال

نوال
11-30-2005, 02:30 PM
اختي اريج راسليني على الخاص

اختي مذهله الخاص اضغطي اسمي واختاري ارسال رساله خاصه واكتبي لي رساله

فريدة عمر
11-30-2005, 10:44 PM
ارجو افاداتى عمرى 33 سنة متزوجة و لدى طفلة وزنى 80 وطولى 164اريد طريقة سريعة و سهلة لجعل وزنىمثلى ارجووووووووووووووووووووووووووووك
ليس عندى اى مشكلة طبية
ولك جزيل الشكر

الدانة-الكوثر
12-02-2005, 04:17 PM
سمعت عنك كثير يا دكتوره نوال وارجوا ان تساعديني عمري 24سنه وعندي ترهل في زنودي وكرش وزواجي بعد شهر ونص قوليلي شسوي وجزاك الله خير في الدنيا والاخره

نوال
12-03-2005, 10:48 AM
اتبعي حميه من قبل اخصائي او اخصائيه التغذيه

والتحقي بالنادي فوراااااااااااا

والف مبروك على الخير الحلو واستمري حتى بعد زواجك اوكي مع النادي حتى نصل للوزن المطلوب

][^*مذهلـــــه*^][
12-03-2005, 11:35 AM
ما ريك يا دكتوره نوال فى عمليه ربط المعده

][^*مذهلـــــه*^][
12-03-2005, 11:37 AM
اختى سوت ربط بس مانزل وزنها

][^*مذهلـــــه*^][
12-03-2005, 11:44 AM
انا ام خمسه اطفال وزنى 114 طولى 158 كم كيلو انزل اريد منك يا دكتوره نظام ديت ا

][^*مذهلـــــه*^][
12-03-2005, 11:48 AM
محمد عمره 15 وزنه 104 طوله 170يبغى ديت

][^*مذهلـــــه*^][
12-03-2005, 11:51 AM
بنتى عمرها 17 تبغى تسمن لن وزنها 45 طولها 160 بس عندها مشكله ان وجهها نحيف جدا

نوال
12-03-2005, 02:36 PM
حبيبتي مذهله اتمنى تكتبي اسئلتك كلها بوقت واحد مو كل شويه سؤال

على العموم ربط المعده يلزمه حميه ورياضه ماينفع لحاله

ثانيا وزنك زائد جدا وتحتاجين رياضه ودايت تعالي للسنتر احسن

وابنك كمان محتاج علاج للسمنه لكن هل عنده مشاكل هرومنيه؟؟؟؟ او سمنته وراثيه لماذا البدانه

بنتك خليها لاتسمين بعد البلوغ يتغير ججسمها

**رهام**
12-04-2005, 11:59 AM
عزيزتي الدكتوره نوال ....أحب أشكرك في البدايه على سعة صدرك واجابتك لكل سؤال

كثير تكلموا وقالوا عن حمية حسب فصيلة الدم والبعض مدحها وفي بعض ما اقتنعوا فيها

شرايك انتي؟ مناسبه ولا لأ ؟؟

اذا كانت مناسبه انا فصيلة دمي O - شنو تنصحيني آكل ??

مشكوره .

.

**رهام**
12-06-2005, 09:13 AM
وينك يا أخصائية التغذية ؟؟ ردي علينا

لين القلوب
12-06-2005, 04:38 PM
يعطيك العافيه أخت نوال بس سؤالي

كم ساعه لازم أخلي بين الوجبات بذات بين الفطور والغداء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو الرد بسرعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي.................................

نوال
12-06-2005, 06:02 PM
اهلا غاليتي رهام

انتشر بالوقت الحالي رجيمات مختلفه بعضها صحي وبعضها مضر جدا وبعضها مامنه لا فايده ولا شي ولكن هدفه المادة

لم يثبت حاليا بشكل قاطع ان هناك علاقه بين فصيله الدم والعناصر الغذائيه المسببه لزياده الوزن

المعروف ان الدم يبين لنا كميه العناصر بالجسم ونسبتها فقط غير كذا لا

لو حبيتي ارتب لك نظام حياك الله

اختي اريج لايوجد وقت محدد ولكن لا يقل عن 3 ساعات على حسب نشاطك وعملك

مشمشية
12-08-2005, 02:03 AM
مرحبا نوال
وزني 74كيلو طولي 156
انا عندي استفسار وهوووووووووووووو
عملت رجيم شوربه الملفوف وخسرت حوالي 6كيلو في عشرة ايام تقريبا وفرحت مررررررررة وهذا إنجاز عظيم
وبعدها استمريت في الرجيم ولمدة ثلاثة اسابيع لم ينزل كيلو واحد ثبت وزني عند 68 انا مقررة انزل من وزني 10كيلو
ولا زلت مستمرة في الرجيم وممارسة الرياضه
سؤالي غاليتي هو ليش توقف وزني ومالحل ؟ هل اغير الرجيم ولا شو السالفه
ارجوووووووووو الرد السريع ياقلبي

ولك خالص شكري وامتناني اختك مشمش

روعة الإيمان
12-08-2005, 03:40 AM
الاخت الغاليه الدكتورة نوال
انا مشكلتى اننى اتبعت رجيم مع دكتور وذلك لمده شهر ونزلت 8 كليو نصف تقريبا وتوقفت لظروف عائيله الا اننى فؤجئت بعد ذلك ان الدورة الشهريه لم تعد منتظمة وتاتى قبل موعدها بعشرة ايام واحيانا اسبوع وذلك شهريا علما بانها كانت منتظمه تماما وانا خايفه الصراحه لانى سمعت ان الرجيم بيقلل من هرمون الاستروجين الخاص بالحمل افيدنى جزاك الله خي هل الرجيم السبب فى عدم حملى وعدم انتظام الدورة اما ماذا

حوراء2000
12-08-2005, 11:03 PM
عزيزتي الدكتوره نوال

لقد كنت سعيده جدا عندما علمت بوجود دكتوره في هذا المجال على النت نظرا للظروف التي لا استطيع بسببها الخروج الى مثل هذه المراكز والأنديه ولوجودي خارج منطقة الرياض يعني بعديه جدا

المهم :
انا طالبه عمري لم يتعدى 20 عاما ويبلغ طولي 162 ووزني 97 كيلو واعتقد ان وزني زائد عن الحد الطبيعي كثير وكم اتمنى ان انزل وزني بالطريقه الصحيحه الملائمه وليس بسرعه لأن وزني لم يصل الى هذا الحد الا بسبب الرجيمات اسريعه

ذهبت من قبل سنتين الى دكتوره واتبعت نظاما غذائيا لكني لم استطع اكماله فقد توقفت بعد اسوعين لأنها تطلب مني ان آتيها كل اسبوع وهذا صعب كما ان شهيتي للأكل غير طبيعيه فهل يوجد علاج لذلك وما هي نصائحك

بريدي (starmorning@gawab.com)
وشكرا جزيلا ارجو المعذره

Eman Anwer.Salama
12-08-2005, 11:20 PM
عزيزتى نوال برجاء مساعدتى فى تخفيف وزنى فانا ابلغ من العمر 46 سنه وطولى 160 ووزنى 78 ك لقد سمعت ان الانسان بعد سن معينه مهما بذل من رجيم لاينقص وزنه فهل افقد الامل فى انقاص وزنى

روعة الإيمان
12-09-2005, 03:04 AM
انا مشكلتى اننى اتبعت رجيم مع دكتور وذلك لمده شهر ونزلت 8 كليو نصف تقريبا وتوقفت لظروف عائيله الا اننى فؤجئت بعد ذلك ان الدورة الشهريه لم تعد منتظمة وتاتى قبل موعدها بعشرة ايام واحيانا اسبوع وذلك شهريا علما بانها كانت منتظمه تماما وانا خايفه الصراحه لانى سمعت ان الرجيم بيقلل من هرمون الاستروجين الخاص بالحمل افيدنى جزاك الله خي هل الرجيم السبب فى عدم حملى وعدم انتظام الدورة اما ماذا

aljowry
12-09-2005, 01:45 PM
الى الاخت نوال ان وزني 85 وطولي 156 اريد دايت مناسب مع طولي

مشمشية
12-09-2005, 04:51 PM
ياعاااااااااااااااالم ياهووووووووه ليش تحذفون سؤالي على الاخصائيه نوال

مشمشية
12-09-2005, 04:53 PM
حبيت اسئالها عن توقف نزول الوزن بعد عمل الرجيم
نزلت 6كيلو وتوقف وزني في النزول الي هذا الحد
مع اني مستمرة بعمل الرجيم
ارجو مساعدتي وإرشادي ياستاذة نواااااااااال

تحيااااااتي لك مشمش

نوال
12-10-2005, 02:38 PM
مرحبا نوال
وزني 74كيلو طولي 156
انا عندي استفسار وهوووووووووووووو
عملت رجيم شوربه الملفوف وخسرت حوالي 6كيلو في عشرة ايام تقريبا وفرحت مررررررررة وهذا إنجاز عظيم
وبعدها استمريت في الرجيم ولمدة ثلاثة اسابيع لم ينزل كيلو واحد ثبت وزني عند 68 انا مقررة انزل من وزني 10كيلو
ولا زلت مستمرة في الرجيم وممارسة الرياضه
سؤالي غاليتي هو ليش توقف وزني ومالحل ؟ هل اغير الرجيم ولا شو السالفه
ارجوووووووووو الرد السريع ياقلبي

ولك خالص شكري وامتناني اختك مشمش

هلا عيوني اعتمادك على صنف واحد من الطعام مضر جدا غاليتي وشي طبيعي بيوقف جسمك لانه تعود على اكل معين

لابد من اتباع رجيم متوازن واتباع رياضه

ربما اللي نزل منك السوائل بالجسم وبداتي الان بالمرحله الثانيه نحت الدهون وعاده تكون صعبه وطويله وبطيئة لو حبيتي رجيم من عندي حياك الله :asd321

نوال
12-10-2005, 03:18 PM

اهلا عيوني

لايوجد رجيم يسبب لخطبه الهرومونات الا في حالة تناولك دواء اثر عليك

لكن لايمنع ان تذهبي لطبيبه النساء والكشف لكن لاتقلقي ليس من الرجيم :fhgfreagi
اتمنى لك موفور الصحه ويارب يرزقك الذرية الصالحه

نوال
12-10-2005, 03:21 PM
عزيزتي الدكتوره نوال

لقد كنت سعيده جدا عندما علمت بوجود دكتوره في هذا المجال على النت نظرا للظروف التي لا استطيع بسببها الخروج الى مثل هذه المراكز والأنديه ولوجودي خارج منطقة الرياض يعني بعديه جدا

المهم :
انا طالبه عمري لم يتعدى 20 عاما ويبلغ طولي 162 ووزني 97 كيلو واعتقد ان وزني زائد عن الحد الطبيعي كثير وكم اتمنى ان انزل وزني بالطريقه الصحيحه الملائمه وليس بسرعه لأن وزني لم يصل الى هذا الحد الا بسبب الرجيمات اسريعه

ذهبت من قبل سنتين الى دكتوره واتبعت نظاما غذائيا لكني لم استطع اكماله فقد توقفت بعد اسوعين لأنها تطلب مني ان آتيها كل اسبوع وهذا صعب كما ان شهيتي للأكل غير طبيعيه فهل يوجد علاج لذلك وما هي نصائحك

بريدي (starmorning@gawab.com)
وشكرا جزيلا ارجو المعذره

اهلا غاليتي

مافي مشكله طالما انتي بعيده لايمنع تتبعين نظام وتمارسين رياضه المشي مده ساعه يوميا + تمارين حرق الدهون والشد مده ساعه كمان

ممكن تراسليني على الخاص افضل ياقمر وانا ماحب اصرف ادويه لازم انتي تحاولي تقللي من اكلك وتشبعي بالخضروات الورقيه والشوربه :dfr3

نوال
12-10-2005, 03:25 PM
عزيزتى نوال برجاء مساعدتى فى تخفيف وزنى فانا ابلغ من العمر 46 سنه وطولى 160 ووزنى 78 ك لقد سمعت ان الانسان بعد سن معينه مهما بذل من رجيم لاينقص وزنه فهل افقد الامل فى انقاص وزنى

اهلا غاليتي المقوله اللي سمعتني عنها غير صحيحه

مع النشاط واتباع رياضه مناسبه تصلين للوزن المطلوب ولكن الصحيح ان تخزين الدهون في جسم المراءه يبدا من عمر 30 سنه ولكن لابد من الحرق والمحافظه على الوزن والجسم بالرياضه والحميه المناسبه

لو حبيتي نظام راسليني على الخاص :frashagir

ام مارية
12-11-2005, 03:14 AM
انا يا دكتوره عمري 28 سنه وزني75كيلو غرام طولي 158سم ودي انحف ياليتك تساعديني وترسلي نظام غذائي يناسبني وانا بدوري ارسلك دعوه صادقه من القلب في جوف الليل يا احلى دكتوره اتمنى ان يكون باسررررررررع وقت .

نوال
12-11-2005, 02:52 PM
اهلا غاليتي راسليني على الخاص ياقمر

^NaDoOo^
12-12-2005, 12:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يا أخت نوال أنا كتب لك الرسالة وأنا أطمع بعد الله ثم أنتي أن تساعديني برجيم خاص
لأنني قرئت الرجيمات الموجودة الأكل المطلوب لأستطيع التقييد به

أنا طولي 170 وزني 96 أريد أن أصل إلى وزن 68 أبلغ من العمر 25 وغير متزوجة

وسوف أذكر الأطعمة المستحبة لدي وهـــــي :
الخبز الأسمر والتست الأسمر _ الشبورة الأسمر _ الجبن _ مر تديلا بقري _ جميع الفواكه والخضروات _التونة _اللبنة _ الزبادي _ البيض المسلوق لأكن ليس بكثرة _والشوربة وأذا ممكن تحددين الخضروات أو نوع الشوربه إذا من الممكن ماجي الموجودة بالسوبر ماركت الجاهزة وغيره وأذا فيه رز ومعكرو نه وشكولاتة ومشروبات غازيه دايت مافي مانع

الأطعمة الغير مستحبة وهـــي :
الدجاج واللحم _ والحليب

باريت يا أخت نوال يكون على مدار 3 شهور أو أقل إذا ممكن وأنا الحمد الله لا أعاني من أي مرض قابله لسمنه الأب والأم قابلين لسمنه ولأكن ماح فظين على الوزن
وإذا فيه أيام أوف ممكن تحددين اليوم
ولأريد الأكل يتكرر في نفس اليوم مثال الفطور والغداء والعشاء بيض مسلوق
باريت ترسلي الرجيم على الخاص في أسرع وقت وأسفه إذا كان فيه إزعاج

ملحوظة : أستخدم الشاي الصيني للت خسيس بعد كل وجبه وأستخدم كوبين في اليوم من الكمون كما ذكروه الأخوات

وشكـــــــــرا :frxxagir

وجعانه
12-12-2005, 01:16 AM
[مرحبا بكم اتمنى ان ترسلو ا الايميل للدكتورة نوال ضروري على ايميلي الخاص بي ودمتم ساليمين

وجعانه
12-12-2005, 01:21 AM
:de11 :de11 :de11 [مرحبا بكم اتمنى ان ترسلو ا الايميل للدكتورة نوال ضروري على ايميلي الخاص بي ودمتم ساليمين

وجعانه
12-12-2005, 01:38 AM
:de11 :de11 :de11 [مرحبا بكم انا فراشة جديدة واتمنى ان لتبخلوا علي بالرد السريع اريد ايميل للدكتورة نوال اتمنى لكم الصحة ودمتم سسسا : :fragghagi لييمين :frcvbhagi

نوال
12-12-2005, 11:28 AM
اختي ندو راسليني على الخاص ياقمر

اختي وجعانه سلامتك اضغطي على اسمي واختاري ارسال رساله خاصه وتصلني رسالتك

دلع الرياض
12-12-2005, 08:02 PM
عند قريبتي مشكلة السمنه عمرها 35 وزنها95 وطولها 165

تعاني من مشكله السمنه

ياليت تساعدينها مع العلم بانها جربت الكثير من الانظمه الغذائيه وماتستمر عليها

لانها تجوعها

تحياتي

دلع

^NaDoOo^
12-12-2005, 10:06 PM
المشكله ياأخت نوال ماقدر أرسل على الخاص إلى بعد 15 مشاركه وأنا جديده هنا فاإذا ممكن الاميل او جوال او أي طريقه أتصال

^NaDoOo^
12-12-2005, 10:17 PM
عنـــــــدي أستفسار عن أكلات معينه ..........

الزيتون _ المرتديلا البقري _ من الخضروات الباميا _ دايت سفن _ الصلصاء الحمراء هل مسموح بها مع الخضار _ الماجي الذي يوضع مع الأكل _ والشورباء الجاهزه حقت ماجي مزولا وخيلافه هل مسموحه مع الرجيم

ياريت تردي علي ياأخت نوال :

شـــــاكره جهودك

أم روئ
12-13-2005, 12:22 AM
السلام عليكم اختي الدكتوره
اطلب منك المساعده لزوجي طوله162وزنه 103 في نسبة الدهون والسوائل فب جسمه مرتفعه جدا وارجو منك المساعده
برجيم صحي ليتخلص من الدهون والسوائل وهل صحيح الاعشاب والادوية للتنحيف تنفع ام لا
وشاكره للك التعاون

حنان100000
12-13-2005, 02:41 PM
ارجوكم ياجماعة عايزة اميل الدكتورة نوال

نوال
12-13-2005, 05:41 PM
عند قريبتي مشكلة السمنه عمرها 35 وزنها95 وطولها 165

تعاني من مشكله السمنه

ياليت تساعدينها مع العلم بانها جربت الكثير من الانظمه الغذائيه وماتستمر عليها

لانها تجوعها

تحياتي

دلع

اختي الغاليه قريبتك هل لها اطفال؟ من متى تعاني من السمنه

هل تمارس رياضه؟

لو حبيتي نظام من عندي راسليني على الخاص

نوال
12-13-2005, 05:45 PM
عنـــــــدي أستفسار عن أكلات معينه ..........

الزيتون _ المرتديلا البقري _ من الخضروات الباميا _ دايت سفن _ الصلصاء الحمراء هل مسموح بها مع الخضار _ الماجي الذي يوضع مع الأكل _ والشورباء الجاهزه حقت ماجي مزولا وخيلافه هل مسموحه مع الرجيم

ياريت تردي علي ياأخت نوال :

شـــــاكره جهودك

اهلا غاليتي
الزيتون مرتفع نسبة السعرات نسبيا ينصح فقط ب 5 حبات

المرتديلا البقري عاليه نسبيا ويفضل النعام او الرومي

الباميا فقيرة جدا بمحتواها من السعرات وفعاله بالريجم لو طبختيها على شكل مرقه

دايت سفن انا لااحبذ مشروبات الدايت لانها تحتوي على الاسبارتيم اطلعي على الموضوع

الصلصة الحمراء مسموح بها بمعدل 1 ملعقة طعام للطبخه :frashagir

nagham2020
12-14-2005, 12:44 PM
[B][I]أنا أعاني من السمنة من مدة طويلة أرجوا مساعدتي يا دكتورة نوال
أنا عمري 30 سنة
طولي 158 سم
وزني 118 كيلوجرام

ام راشد222
12-14-2005, 01:40 PM
انا سيده متزوجه وعندي اولاد ولله الحمد

المشكله ان وزني يزداد بسرعه طولي 153 ووزني 67 اريد حل بسرعه

ام مياس الشريف
12-14-2005, 11:03 PM
اختى ساعدينى بانقاص وزنى
رسلتلك رساله على الخاص
واشكرك مقدماً

ام نورس
12-14-2005, 11:34 PM
دكتورة نوال السلام عليكم .... كنت اود ان استشيرك بالنسبة لزوجي عمره 31 سنة ووزنه 130 كيلوا وطوله 175 ويريد ان يخفف وزنه مع العلم انه الحمدلله لا يعاني من اي مرض .. فاريد برنامج تخسيس يستخدمه . ولكي كل الشكر وجزاكي الله خير .

نوال
12-15-2005, 04:17 AM
اخواتي لكل من طلبت نظام خاص تراسلني على الخاص

حنان100000
12-15-2005, 04:22 PM
السلام عليكم
يا اخت نوال ظهر لى رسالة ان اضغط على اسمك لكى اتمكن من مراسلتك على الخاص ارجو ان تشرحى لىالخطوات بالتفصيل حتى اتمكن من مراسلتك

ام مارية
12-15-2005, 07:49 PM
السلام عليكم اختي حنان اتمنى افيدك بشي اولا اضغطي على اسم نوال ثم اختاري ارسال رساله خاصه ثم اكتبي الموضوع اللي تبيه للدكتوره ثم اضغطي على ارسال الطريقه الثانيه اضغطي على اسم نوال واختاري عرض الملف الشخصي ثم انزلي تحت في الصفحه حتلاقي معلومات الإتصال اضغطي على إرسال فراشة مسج هذي ترى رساله جدا قصيره ثم اكتبي اللي تبيه واضغطي على ارسال وسلامتك طبعا انا حبيت اوضحلك وبعد إذن الكتوره وشكرآ

نوال
12-17-2005, 12:27 PM
شكرا اختي ام ماريه

ولع2006
12-17-2005, 07:18 PM
مشكورين علي هذه المساعده من قبل الدكتوره بس انااااااااااااااااا عزيزتي مااااااااااااعندي خاااااااااااص يعني وش اسوي ياليت تنصحين علي العااااااااااام ومشكلتي ان جسمي ولله الحمد ممتاز وزني 60 وطولي 160 بس المشكله ان الردف الايمن فيه زي الحفره اذا صح التعبير يعني اذا لبسة ضيق يطلع واضحه لدرجة انه تلفت النظر انااااااا اتمني جسمي يكون بدون نواقص مستواه واحد في السمنه دون مشاكل تكفين ساااااااااااااااااااااااعديني في حلهااااااا وانا بنت مومتزوجه وساكنه في مدينه اخري يعني مااستطيع ان اقوم بزيارتك تكفين استناااااااااااااا ردك وان بشكل يوم رايح ادخل وابحث عن ردك يادكتوره وانا متاكده انك مارايح تهملين موضوعي لا بنت واعاني

روح الشتاء
12-18-2005, 03:07 PM
أنا سيده متزوجه و لي أبنه واحده و لقد تمت ولادتي عن طريق عمليه قيصريه و بعد الولاده لاحضت ان وزني لم ينقص كثيرا ولقد زدت عشره كيلوات عن وزني السابق حيث أصبح وزني حاليا 77 كيلو علما أن وزني السابق كان 67 أوريد مشكوره رجيم مناسب علما أن طولي هو 160 كما أرغب أن يكون الرجيم فيه قلة حركه لانه لم يمضي على عمليتي سوى شهر واحد فقط و لازلت أشعر بالمها عند زيادة الحركة
شكرا

روح الشتاء
12-18-2005, 06:52 PM
[QUOTE=روح الشتاء]
أنا سيده متزوجه و لي أبنه واحده و لقد تمت ولادتي عن طريق عمليه قيصريه و بعد الولاده لاحضت ان وزني لم ينقص كثيرا ولقد زدت عشره كيلوات عن وزني السابق حيث أصبح وزني حاليا سبعه و سبعون كيلو علما أن وزني السابق كان سبعه و ستون أوريد مشكوره رجيم مناسب علما أن طولي هو 160 كما أرغب أن يكون الرجيم فيه قلة حركه لانه لم يمضي على عمليتي سوى شهر واحد فقط و لازلت أشعر بالامها عند زيادة الحركة أو عند القيام بأي مجهود
شكرا

روح الشتاء
12-19-2005, 02:50 PM
أنا سيده متزوجه و لي أبنه واحده و لقد تمت ولادتي عن طريق عمليه قيصريه و بعد الولاده لاحضت ان وزني لم ينقص كثيرا ولقد زدت عشره كيلوات عن وزني السابق حيث أصبح وزني حاليا 77 كيلو علما أن وزني السابق كان 67 أوريد مشكوره رجيم مناسب علما أن طولي هو 160 كما أرغب أن يكون الرجيم فيه قلة حركه لانه لم يمضي على عمليتي سوى شهر واحد فقط و لازلت أشعر بالمها عند زيادة الحركة
شكرا

روح الشتاء
12-20-2005, 03:17 PM
زيادة وزني بعد الولاده
أنا سيده متزوجه و لي أبنه واحده و لقد تمت ولادتي عن طريق عمليه قيصريه و بعد الولاده لاحضت ان وزني لم ينقص كثيرا ولقد زدت عشره كيلوات عن وزني السابق حيث أصبح وزني حاليا سبعه و سبعون كيلو علما أن وزني السابق كان سبعه و ستون أوريد مشكوره رجيم مناسب علما أن طولي هو 160 كما أرغب أن يكون الرجيم فيه قلة حركه لانه لم يمضي على عمليتي سوى شهر واحد فقط و لازلت أشعر بالامها عند زيادة الحركة أو عند القيام بأي مجهود
شكرا

نوال
12-20-2005, 06:41 PM
اختي ولع راجعي طبيب ربما مشكلتك بالعظام مادري والله

اخواتي طلبتوا دايت راسلوني على الخاص

بنت شقردية
12-21-2005, 04:04 AM
الأخت العزيزة د0نوال السلام عليكم ورحمة الله
انا فتاه ابلغ من العمر 28 سنة عانيت من نزول في الوزن بسبب الظروف العائلية ومن ثم وعلى فترات بدا وزني بالزياده وذلك بسبب كثرة اكل الوجبات السريعة والمشروبات الغازية حتى وصل وزني الى 73 ك.ج مع العلم ان طولي 156سم.
لدي جهاز سير كهربائي للمشي ولكني استخدمه على فترات متقطعة بسبب ظروف عملي والمشكلة ان ساقي لا تتحملان الوزن الزائد لدي ،اتمنى ان اكون اوصلت قصدي واكون شاكرة وممتنة اذا ساعدتيني ووضعتيني على الطريق الصحيح للوصول الى الوزن المثالي.
اختك في الله (بنت شقردية)

shok1000000
12-21-2005, 05:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اسلمعلى جميع الفراشات الموجودون في المنتدى وارجوا المساعدة منكم انا طولي160 وزني 60 اريد ان يصبح وزني 49 ممكن المساعدة اريد ان انقص الوزن خلال شهر ممكن وكيف ارجو الرد سريع لوسمحتم

اختكم شوق

نوال
12-21-2005, 11:12 AM
اخواتي الغاليات

لانقاص الوزن لابد من اتباع نظام غذائي متوازن ومناسب لك شخصيا وممارسة الرياضه يوميا مده ساعه

اللي حابه نظام تراسلني على الخاص

بنت شقردية
12-21-2005, 08:21 PM
شكرا اختي

روان-11
12-22-2005, 09:02 PM
انا وزنى66وطولى 157واريد نظام جيد لانى مليت من الرجيم

روان-11
12-22-2005, 09:03 PM
يوووووووووووه نسيت مااقول عمري 36 سنه

نوال
12-23-2005, 04:00 PM
راسليني على الخاص

مرهفة احساس
12-24-2005, 12:59 AM
السلا م عليكم ورحمة اللة وبركاتة
عزيزتي نوال انا طولي 156وزني 70 كيلو وابغى منك المساعدة وانا بصراحة عندي عزيمة قوية بس مو عارفة كيف ابدا عندي دراجة اربت ترك بس الاكل ماني عارفة كيف ابد بتخفيفة ساعديني الله يوفقك

نوال
12-24-2005, 10:38 AM
ابشري ياعيوني راسليني على الخاص

روح الشتاء
12-24-2005, 04:46 PM
منذ فتره و انا أكتب رساله من أجل الرد عليها و لكن لا يوجد رد أرجو من الأخصائية العزيزه نوال الرد عليها

شكرا

نوال
12-25-2005, 04:49 PM
غاليتي

الله يقومك بالسلامه ماتفعلينه خطاااااااااا كبير بحقك وحق الجنين

لماذا تحرمي نفسك من الحليب ومشتقاته لماذا الرجيم انتظري لين تولدي ويخف منك 10 كيلو وبعد كذا اتبعي نظام غذائي مناسب ياقمر

*_غيدو _*
12-27-2005, 11:19 PM
عزيزتي الدكتوره نوال / انا عمري 22 سنه
وزني 63 .......... طولي 162

مشكلتي اني كنت بمارس الرياضه في اجازه الحج الماضيه ولاول مره استمريت
3 شهور وبعد كدا انشغلت مع الدراسه وطبعاً بطلت امارسها المشكله تكمن في ان
جسمي درقي عريضه من اسفل ومن فوق مخصر وحلو بس طلعتلي بطن الان اكيد بعد
ترك الرياضه ومره مضايقتني .. ماني عارفه ايش اعمل اني ارجع للرياضه بصراحه
مااقدر غير في الاجازه ... عملت رجيم مره قبل موضوع الرياضه ونزلت بس برضوا
رجعت مع اني بحاسب على اكلي جدا ..
جسمي من النوع الى ينزل بسرعه فضيعه وكمان يطلع بسرعه..ارجوكي ايش اعمل
على فكره قبل سنتين نزلت 15 كيلو في شهرين فجاه بطلت اكل وطبعا دخلت المستشفى
على حس النزول المفاجئ... وصل وزني ايامهاالى 51 ...
وحابه اعرف حاجه هدي الايام شهيتي مفتوحه بشكل غير معقول مع زميلاتي على طول اكل
ارجع اتغدى ومشالله قهوه وحلى بعد المغرب وشاهي ونقانق بعد العشاء من غير طبعا
العشوه المحترمه "الدسمه" وماني عارفه هل النفسيه مضطربه قبل الاختبارات او في شئ تاني ؟؟

اسفه عارفه مره طولت عليكي بس مره متعقده عشان كده قلت شئ له داعي وشئ مالو داعي

أم مهند1
12-28-2005, 11:42 PM
مشكورة اختي نوال على الموضوع الرائع.. وياليت تساعديني أنا مشكلتي الارداف وكل وزني في هالمنطقه وزني58 وطولي 157 ولو شفتي جسمي بتنصدمين لانه المنطقه اللي تحت اكبر بوايد عن فوق وياليتج تحطين لي نظام غذائي يساعدني على ازاله الدهون واعاني كذلك من ظهور البطن (الكرش)..

ولك جزيل الشكر..

حلوة لكن دبدوبة
12-29-2005, 06:35 PM
دكتورة نوال ارجوك ساعديني انا داخله على الله ثم عليك بليز لاترديني خايبة
انا مليت من حياتي ومو عارفة وش اسوي كل عايلتنا بناتهم نحاف الا انا تعبت وموقادرة انحف
ارجوك لاتخليني انتي اخر امل لي
انا عمري 18 ووزني 106 وطولي 153 ونص جربت رجيمات كثير بس ماعندي ارادة ارجوك عطيني حل
ولاتخليني بروحي بليز

فجر الاسلام2005
12-30-2005, 02:15 PM
الاخت الفاضلة نوااااااااااااال

بصراحة تشكرين على هذا الجهد..وعندي سؤال..انا طولي 159 ووزني 53..يمكن تقولين انه مناسب.....بس مشكلتي جسمي ابد مو متناسق والخلل في منطقة الارداف...ممكن تعطيني طريقة تساعد على تخفيف الوزن في هاذي المنطقة..

وجزاك الله كل الخير

نوال
12-30-2005, 08:59 PM
منذ فتره و انا أكتب رساله من أجل الرد عليها و لكن لا يوجد رد أرجو من الأخصائية العزيزه نوال الرد عليها

شكرا

اهلا غاليتي واعتذر عن تاخري بالرد عليكي لانشغالي

عيوني لازم يزيد وزنك بعد الحمل وممكن نخففه باتباع حميه مناسبه لوضعك لانك اكيد مرضع وعندك قيصريه نراعي فيها النظام الرياضي

لو حبيتي ارتب لك نظام مناسب راسليني على الخاص ياقمر والحمدلله على سلامتك

نوال
12-30-2005, 09:03 PM
عزيزتي الدكتوره نوال / انا عمري 22 سنه
وزني 63 .......... طولي 162

مشكلتي اني كنت بمارس الرياضه في اجازه الحج الماضيه ولاول مره استمريت
3 شهور وبعد كدا انشغلت مع الدراسه وطبعاً بطلت امارسها المشكله تكمن في ان
جسمي درقي عريضه من اسفل ومن فوق مخصر وحلو بس طلعتلي بطن الان اكيد بعد
ترك الرياضه ومره مضايقتني .. ماني عارفه ايش اعمل اني ارجع للرياضه بصراحه
مااقدر غير في الاجازه ... عملت رجيم مره قبل موضوع الرياضه ونزلت بس برضوا
رجعت مع اني بحاسب على اكلي جدا ..
جسمي من النوع الى ينزل بسرعه فضيعه وكمان يطلع بسرعه..ارجوكي ايش اعمل
على فكره قبل سنتين نزلت 15 كيلو في شهرين فجاه بطلت اكل وطبعا دخلت المستشفى
على حس النزول المفاجئ... وصل وزني ايامهاالى 51 ...
وحابه اعرف حاجه هدي الايام شهيتي مفتوحه بشكل غير معقول مع زميلاتي على طول اكل
ارجع اتغدى ومشالله قهوه وحلى بعد المغرب وشاهي ونقانق بعد العشاء من غير طبعا
العشوه المحترمه "الدسمه" وماني عارفه هل النفسيه مضطربه قبل الاختبارات او في شئ تاني ؟؟

اسفه عارفه مره طولت عليكي بس مره متعقده عشان كده قلت شئ له داعي وشئ مالو داعي

اهلا ياعيوني

لازم يتغير الجسم بعد ترك الرياضه نتيجه الاهمال وعدم اتباع التعليمات ولكن لو انتي استمريتي لو على رياضه وحد للبطن او مشيتي على السير اكيد ماراح يتغير جسمك ماراح يضرك 1/2 ساعه يوميا

مارسي رياضه البطن اللي تعلمتيها بالنادي

انتي تقولي محاسبه على اكلك ورجعتي تقولي انك تاكلي كثير؟؟؟

انتبهي حللي حاله الغدة الدرقية عندك وانشالله مافي شي بس اتمنى مايكون خلل هرومني تمنياتي لك باعافيه

نوال
12-30-2005, 09:05 PM
مشكورة اختي نوال على الموضوع الرائع.. وياليت تساعديني أنا مشكلتي الارداف وكل وزني في هالمنطقه وزني58 وطولي 157 ولو شفتي جسمي بتنصدمين لانه المنطقه اللي تحت اكبر بوايد عن فوق وياليتج تحطين لي نظام غذائي يساعدني على ازاله الدهون واعاني كذلك من ظهور البطن (الكرش)..

ولك جزيل الشكر..

هلا حبيبتي

يعود تناسق الجسم للوراثه ووالتركيب اللذي خلقه الله عليه

ربما عظمك عريض منطقه الحوض ولكن لم تجربي رياضه السير والدراجه فهي تساعد كثير على حرق الدهن بالمنطقه السفليه

لايوجد نظام مخصص لمنطقه معينه للجسم

لو حبيتي نظام من عيوني متوازن ومناسب لك ولعمرك ولصحتك راسليني على الخاص

نوال
12-30-2005, 09:08 PM
دكتورة نوال ارجوك ساعديني انا داخله على الله ثم عليك بليز لاترديني خايبة
انا مليت من حياتي ومو عارفة وش اسوي كل عايلتنا بناتهم نحاف الا انا تعبت وموقادرة انحف
ارجوك لاتخليني انتي اخر امل لي
انا عمري 18 ووزني 106 وطولي 153 ونص جربت رجيمات كثير بس ماعندي ارادة ارجوك عطيني حل
ولاتخليني بروحي بليز

اهلا ياعمري اعتقد راسلتني على الخاص

شوفي اولا الامل بيد رب العالمين

طالما انتي عارفه وش مشكلتك؟؟وهي قلة الاراده ليش ماتحاولين تشدي على نفسك وتشجعينها عشان توصلين للوزن المطلوب حتى لو طالت المدة وحطي امامك هدف ودايما تذكري ان السمنه تكبرك عن عمرك كثيرررر

لو حبيتي ارتب لك نظام وادعمك معنويا واكلمك واتواصل معاك من عيوني بس اهم شي انتي تساعدي روحك ياقمر

نوال
12-30-2005, 09:10 PM
غاليتي فجر الاسلام راجعي الاجابات اعلاه على الاخوات احداهن نفس مشكلتك

el 7elwa
12-30-2005, 09:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي العزيزة ارغب في انقاص وزني
في اقرب وقت لان عندنا موسم اعراس و علي انقاص وزني
عمري 17 عاما
اكثر من 60 بكثير
و طولي 165
ارجو منك
ان تساعديني
اختك
الحلوة

لامـار
12-31-2005, 01:42 AM
الغاليه الدكتورة نوال....
ياليت كنت اقدر اجييك بالرياض بس صعبه فحبيت اسالك وياليت تقدري تساعديني وتفيديني ...
انا وزني 165 وطولي 52 >>>يعني السمنه واصله حدها
كان وزني قبل 5 سنوات ونصف 75 وقدرت اعمل ريجيم قاسي جدا ونزلت في خلال 3 شهور الى شهرين وصار وزني 48 وبعدها استقر عند 51 لكن طبيعيا اتاثر شعري كليا
والان لي سنه تقريبا بد أ وزني يرجع وصرت 65 لضروفي عملي وقلة الحركه وتقدري تقولي انعدمت الرياضه نهائيا والمشي ....
لما اعمل حميه تظهر على طول على وجهي ويديني وهم اكثر واول شي ينزل اما الارداف وماادراك ماحوليها هذا زي ماهيه اعرف انها تحتاج لرياضه بس وين مع الدوام ..
اتمنى تقدري تحطيلي برنامج حميه وتمرين لشد الصدر وتنزيل الارداف والافخاذ واكون لك شاكره

لامـار
12-31-2005, 01:46 AM
الغاليه الدكتورة نوال....
ياليت كنت اقدر اجييك بالرياض بس صعبه فحبيت اسالك وياليت تقدري تساعديني وتفيديني ...
انا وزني 165 وطولي 52 >>>يعني السمنه واصله حدها
كان وزني قبل 5 سنوات ونصف 75 وقدرت اعمل ريجيم قاسي جدا ونزلت في خلال 3 شهور الى شهرين وصار وزني 48 وبعدها استقر عند 51 لكن طبيعيا اتاثر شعري كليا
والان لي سنه تقريبا بد أ وزني يرجع وصرت 65 لضروفي عملي وقلة الحركه وتقدري تقولي انعدمت الرياضه نهائيا والمشي ....
لما اعمل حميه تظهر على طول على وجهي ويديني وهم اكثر واول شي ينزل .....اما الارداف وماادراك ماحوليها زي ماهيه اعرف انها تحتاج لرياضه بس وين مع الدوام ..
اتمنى تقدري تحطيلي برنامج حميه وتمرين لشد الصدر وتنزيل الارداف والافخاذ واكون لك شاكره

ريداء21
12-31-2005, 03:15 AM
مرحبا اخت نوال

اتمني تساعديني انا وزني مابين 42و45 وطولي 150 ولكن اعاني من بروز في البطن ليس بالكثير ولاكن هذا البروز يضايقني كثيرر

انا بعمل رياضه بس بشكل مستمر بس مو يومي

اتمنا يكون جسمي مثل عارضات الازياء واتمنا تساعديني ايش ممكن اعمل عشان يكون جسمي متناسق

وتحياتي لك

نوال
12-31-2005, 04:09 PM
اختي لامار
لازم تنتبهي لنفسك وتخصصي جزء من الوقت لجسمك ياعيوني افضل رياضه للورك والارداف هي الدراجه الثابته والسير الكهربائي

اختي ريدا راسليني على الخاص لو حبيتي نظام غذائي

بنت الجبرتي
12-31-2005, 04:53 PM

اناعمري تلاته وعشرين سنه ووزني دحين 62 وطولي 157 بس ابغى انحف من منطقة الارداف ابغاها شوي نحيفه ويااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريت تساعديني بليز الله يسعدك ويوفقك بحياتك لاتهملي رسالتي

تحياتي

*المبرمجه*
12-31-2005, 08:41 PM
عزيزتي الدكتوره نوال
انا عمري 21 سنه وزني 90 طولي 157 فصيله دمي o- إذا ممكن
تشوفين لي حل
بصراحه عندي الكرش والأرداف بشكل كبير خصوصا الكرش
طبعا غير اللي متوزع بالجسم بس بشكل اخف
انا ابي انزل تقريبا 30 في 3 الى 4شهور
وجزاك الله خير

نوال
12-31-2005, 09:12 PM
اختي بنت الجبرتي الف مبروك والله يوفقك

مارسي رياضه الدراجه والسير وتخف الارداف انشالله

اختي المبرمجه راسليني على الخاص

el 7elwa
01-01-2006, 12:55 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي العزيزة ارغب في انقاص وزني
في اقرب وقت لان عندنا موسم اعراس و علي انقاص وزني
عمري 17 عاما
اكثر من 60 بكثير
و طولي 165
ارجو منك
ان تساعديني
اختك
الحلوة

حلوة لكن دبدوبة
01-01-2006, 01:02 PM
ياريت دكتورة نوال والله تعملي في معروف وانا ناطرة مساعدتك وعلى طاري الخاص انا ماراسلتك على الخاص انتظر نظامك اللي يناسبني وانتي عرفتي طولي وسني ووزني علما بان عملت رجيمات تعتمد على السوائل ونحفت لكن على طول رجعت اكثر ياريت حياتي تساعديني بس على فكرة ماابي رجيم فيه بيض او دجاج لان مااقدر اكله
ههههههههههههههههههههههههه(اتشرط بعد اعرف اني مااستحي)
بس من جد
شكرا على اهتمامك

نوال
01-02-2006, 01:18 PM
مرحبا أخت نوال
أنا ذكرى الأصيل من جدة
اود أن أعرف وزني المثالي بعد الولادة أنا الأن حامل في الشهر الثامن طولي 150 ووزني 65
وهل المشروبات الغازية لها اضرار على الجنين لأني وفي الايام هذي اكثر منها ومادري ماهي اسباب الاكثار منها
وتقبلي خـــــــــــــــــــــــــــالص شكري وتقديري

غالييتي

كم كان وزنك قبل الحمل؟؟؟

والمفروض تكوني ياقمر بعد الولاده 48 كيلو كحد اقصى

والله يقومك بالسلامه

بالنسبه للمشروبات الغازيه فيها نسبه سكر عاليه وكافيين حاولي تقللي نمنها واشربي عصيرات طبيعيه افضل

وعادة الاكثار منها شهيه الام فقط

نوال
01-02-2006, 01:24 PM
خلاص اللي تبي نظام تراسلني على الخاص

وتذكر وزنها وطولها وعمرها بالتحديد وليس اتوقع اوووووووكي

بنت الجبرتي
01-02-2006, 09:48 PM
مرحبا اختي نوال
اشكركي جدا على ردك ليا
بس اناحبيت تعملي ليا رجيم يعني زي ماقولتلك في البدايه طولي 157 والوزن 62 وبأمشي علىجهاز السير كل يوم لمدة نصف ساعه واكون ليكي شاكره

تحياتي

**ام الـقمـرين**
01-03-2006, 04:53 PM
السلام عليكم
انا نحيفة اكره جسمي وعمرى 23 وارضع حاليا وحتى قبل الحمل كنت ايضا نجيفة وزنى 48 وطولي 160 اريد حبة تمتنى للاننى لا احب ان التزم بنظام واذا مافي عادي بلتزم بناظم معين
ولك منى كل الشكر

هنوده الدلوعة
01-03-2006, 07:40 PM
:frashagir حبيت أسأل الدكتورة :fragghagi
أنا وزني 69وطولي 161 هل وزني مناسب لطولي؟ وأعاني من كرش بغيت أعرف شو أسبابه؟ وكيف أتخلص منه :frxxagir

$$(غاليه)$$
01-04-2006, 01:48 AM
عزيزتي نوال انا عمري 25 ووزني 71 وطولي 148 بس المتن في جسمي متركز في مناطق محدده بس مو متناسقه مره ابي مساعدتك لأني مليت من الحميه اللي تضرني اكثر ساعديني وش اسوي وش الحميه المناسبه لي ووش الرياضه المناسبه لي اذا تقدرين تردين علي في المنتدى او عبر الايميل ولك مني جزيل الشكر

نوال
01-04-2006, 03:02 PM
هلا عيوني

اتبعي نظام مناسب لك والرياضه ماحددتي المناطق السمينه عندك عشان ادلك على المناسب

2005ام سما
01-04-2006, 03:06 PM
السلام عليكم دكتورة شلون الصحة ان شاء الله زينة اني عندي سؤال واتمنى تجاوبيني عليه اني على طول اسوي رجيم واستعمل المأكولات الدايت سؤالي هو السكرين او السكر الصناعي اني على طول استعمله هل بي تأثيرات جانبية او يؤثر على اي عضو من الاعضاء وشكد مسموحلي استعمل منها .شكراً جزيلا

سيدة نفسي
01-04-2006, 06:09 PM
الدكتورة نوال

اكتب لك بعد ان ضاقت بي الامور

انا عمري 22 سنة ووزني 64 وطولي 147سم
انا عندي مرض نقص الخميرة ، ومو متزوجه
وعندي كرش ابي اروحه شنو الحل ؟؟؟؟
وسمينه والصراحه ابي اضعف على الوزن المناسب
وابي شي يناسبني ممكن تساعديني

اختك سيدة نفسي

$$(غاليه)$$
01-05-2006, 03:09 AM
عزيزتي نوال الله يجزاك ألف خير ومشكوره كثير على مجهودك معانا انا متزوجه وعندي ولدين والمتن متركز كثير في منطقة الفخوذ انتي قلتي اتبع نظام مناسب انا ماعرف وشو اللي يناسبني الله يرحم والديك اذا مافيها كلافه تكتبين لي النظام اللي يناسبني بصراحه قريت في المنتدى عن نظام كويس ينزل في الثلاث شهور 15 كيلو وانتي اللي قايله عنه اذا يناسبني فديت قلبك ترسلينه لي .

نهودي
01-09-2006, 06:28 AM
أنا فتاة أبلغ من العمر 25 ووزني 75.2 وطولي 157 وزن الدهون 36.4% و المتن متركز عندي في منطقة الأرداف : :frxxagir
أما في المنطقة الصدر والبطن مناسب ( يعني ما يحتاج ان ينحف ) :fragghagi . وانا اعاني من نقص في الحديد و الكالسيوم
أستخدم حبوب ( centrumفتامينات ) و ( osteocareللكالسيوم ) .
ولكِ الشكر مني ..... :h45r4

سالي جلاد
01-09-2006, 10:56 PM
مرحبا دكتورة انا ووزني 95 وطولي 160 وانا بحب كياس الشبس الي بيكلوها الصغار بكل شبسين في اليوم بالاضافة للعصير والشكولاتة وباكل اكلات الطبخ منيح وبتعشى

MeMa*
01-10-2006, 06:57 PM
كل عام وانتم بخير ( وعيدكم مبارك )
عزيزتي الدكتورة نوال كيفك وشو أخبارك إن شاء الله يارب تكوني بألف خير وصحة وسلامة
قرأت عنك كثير في هذا المنتدى لذا قررت ان أن تكوني أخصائية التغذية الأولى والأخيرة لي.
أنا طولي 152سم ووزني 78 كيلوجرام وما قدامي إلا 5 أشهر لزواجي ونفسي أنحف ويصير جسمي مشدود زي هيفاء وهبي.
بس مشكلتي اني ما احب الرجيمات وحاولت كثير إتيالتزم بيها بس ما قدرت وغير كدا عندي مشكلة وهي اني ما احب الخضروات يعني اللي اقدر اكله من الخضروات (خيار وليمون وجزر وقرنبيط) انا الفواكة كلها اكلها هذي هي مشكلتي بليز
الله يخليك يا دكتورة ساعديني.
وياريت تفيديني في الإبر الصينية وهل يرجع الجسم زي ما كان ولا لأ؟

وجزاك الله خيراً
أختك
الدبدوبة ميما

هنوده الدلوعة
01-11-2006, 11:18 PM
مرحبا أنا طرحت مشكلتي بس للأسف ماحصلت رد لوتسمحتي يادكتورة نوال ردي علي
أنا وزني69وطولي161أبى أعرف هل وزني مناسب لطولي وكم لازم أنقص ومشكلتي أني أعاني من الكرش أبلى أعرف شو أسبابه وكيف أتخلص منه..............................واتريا الرد في أقرب وقت

هنوده الدلوعة
01-11-2006, 11:19 PM
أنا وزني69وطولي161أبى أعرف هل وزني مناسب لطولي وكم لازم أنقص ومشكلتي أني أعاني من الكرش أبى أعرف شو أسبابه وكيف أتخلص منه..............................واتريا الرد في أقرب وقت

هنوده الدلوعة
01-12-2006, 11:20 PM
أنا وزني69وطولي161أبى أعرف هل وزني مناسب لطولي وكم لازم أنقص ومشكلتي أني أعاني من الكرش أبلى أعرف شو أسبابه وكيف أتخلص منه..............................واتريا الرد في أقرب وقت
اتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يا الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرد

هنوده الدلوعة
01-12-2006, 11:28 PM
لوسمحتي دكتورة أنا من متى اتريا منج الرد
أنا وزني 69 وطولي 161 أبى أعرف كم لازم أنقص ؟ واعاني من الكرش أبى أعرف أسبابه وكيف أتخلص منه سواء بالرياضة أو أي شئ ثاني

SA_JOHS20
01-14-2006, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير...دكتورة نوال أرجو منك إعطائي النظام الغذائي الصحي نظرا لان وزني 73 وطولي 149 وحاولت أنزل ولم أستطع وأكلي قليل وزوجي وزنه 115 وطوله 166 وحاول منذ ثلاث سنين إنزال وزنه والرياضه ولكن ينزل ثم يرجع نفس الوزن أفيديني عااااااااااجلا ولك جزيل الشكر........................
وهل تنصحيننا بعمل تحليل البصمه وممكن معلومات عن هذا التحليل وشكرررررررا

رأودة
01-14-2006, 02:58 PM
[B]حبيبتي نوال ودي تعطيني ريجيم لجسمي انا وزني 60 وطولي 153 [U]المشكله انا في الدمام كيف اتواصل معاك

نوال
01-14-2006, 03:43 PM
اخواتي الغاليات

كل عام وانتو بخير

اسفه لتاخري بالرد لانشغالي بفترة العيد

اللي بالرياض تقدر تزوريني بنادي النخبه جمز متابعه وسعار خاصه لكم

اللي ماتقدر ترسلي رساله على الخاص لان كل وحده مختلفه عن الاخرى في متطلبات الرجيم

عروس النوبة
01-15-2006, 01:01 PM
أريد الحل
أختكم الفراشة عروس النوبة مقيمة فى أبو ظبى
علما أن وزنى 75كيلو وطولى 157سم وعمرى 28سنةوالسمنة متركزة عندى فى البطن والأرداف والمؤخرة

جودي*
01-17-2006, 06:56 PM
مرحبا دكتوره حابه منك توجديلي حل

انا طولي 160 و وزني 60 و إلي معده
كتير متدايقه منها .. بدي منك تقوليلي
شو إعمل بدي ريجيم ينحفني منيح و يكون جسمي حلو !؟

و شكراً سلفاً

نوال
01-18-2006, 01:36 PM
اهلا اختي

اولا الحمدلله ليست لديك زيادة مفرطة بالوزن ياعمري لو نقصتي حوالي 5 الى 7 كيلو يعتبر نورمل

لو حبيتي ارتب لك نظام راسليني على الخاص

الفراشه الثائره
01-18-2006, 05:59 PM
انا يادكتوره اعاني الامرين انا عمري 26 سنه وطولي 167 ووزني 85 كيلو وعندي طفلييين ومتزوجه منذ 7 سنين ومنذ تزوجت وانا من رجيم لرجيم وانحف ثم ارجع واسمن زي ماكنت وانا الحين تعبت ومليت لان زوجي هو الذي يحرصني على النحف يبيني رشيقه وانا احب الاكل موت مااقدر استانس الابالاكل اتلذذ فيه بشكل موطبيعي ماافرح لين اكل واموت على الكاكاو واي شي من المطاعم ...انا المفروض وزني 100 او 200 كيلو وانا ماسكه نفسي عشان زوجي لاني مت من الحرمان والرجيمات تصدقين يا دكتوره اني بالسنه اسوي 3 او 4 رجيمات لمدة شهرين كل مره :frxxagir عطيني الحل يادكتوره لاني تعبت وزوجي ماتعب ويلح علي وانا رافضه اسوي رجيم الحين لاني مليييييت (للمعلوميه كد استخدمت ريداكتيل ومن g.n.c ايضا علاج ثاني يسد الشهيه لاكن صرت عصبيه ولااقدر انام)ارسليلي يادكتوره الخاص حقك لاني مااعرفه وشلون اتواصل معك ومشكككككككككككككوره0

البسبوسه
01-18-2006, 11:06 PM
عزيزتي الدكتوره نوال انا مشكلتي تراكم الدهون على جوانب الخصر بشكل واضح يعني الي يشوفني يقول ويش ها ذا مع العلم ان عمري 23 سنه ووزني وطولي وسط ومناسبه

انا روزة
01-19-2006, 11:13 AM
سلام عليكم
انا *** روزة**
الي الاستاذه// نوال
يارب تساعديني
انا الان وزني 70كليو طولي 161 وعمري 25 سنه
كان وزني الشتاء الماضي 105 كليو
وكانت علطول في زياده ولكن جه وقت صديقتي بتكلمني من النت قالتي بعمل رجيم ايه رئيك نعمل رجيم وبالفعل قامت بعمل رجيم معها ونزلت اكثر منها بكثير ولكن اتضح ليه اهم شئ لعمل الرجيم (الأراده لاني هي تساعد عن الجسم ينزل).
وبالفعل قامت بعمل رجيم مش قاسي ولكن بعت عن كل هذا المؤكلات.
النشويات (الارز والمكرونه) بعت عنهم بعت بمعني كلمه يعني معتش بكلهم بقالي سنه.
الحلويات...
المياه الغازيه
بس انا عارفه مده كبيره علشان انزل هذا الوزن (35كليو) لاني في بعض الايام كانت باكل من بره
وساعات نفسي بتروح الي الحلويات ولاني كانت بعمل رجيم دلع يعني مش حاطه في بالي مده معينه لكي انزل
ولكن الان من حوالي 3شهور او اكثر بدأت اشوف جسمي بدا يحلو بدات اعجب بنفسي وبحاول علطول اني انزل اكثر لاني نفسي يكون وزني (60او 55 كليو) ولكن دول اعصب شئ عندي مش عارفه.
وبحاول بكل الطرق يا استاذه // نوال
ولكن ممكن انزل شويه وممكن ارجع الي وزني وممكن ازيد
مع علم بدات امشي كل يوم ساعه يا اكثر
وعملت ابر صينه -- وبعمل جلسات الابر في الجسم السفلي لان هو دة الي مليان عندي اما جمسي من فوق رائع
بعمل جلسات سلندر
اما رجيم بحاول امشي عليه بالحرف بحاول لاني انا بتشغل من صبح الساعه 9صباحا الي 7مساءا
وطبعا مش معي اكل رجيم بس بعيده عن اي اكل خارجي ولكن رجع البيت تعبانه ونفسي اكل شئ بس بحاول
عاوزة مساعده اكثر تنيظم لاني بعاني جدا من جسمي السفلي وبذات الارداف
انا لو عندي وقت هلعب رياضه مش هتردد بس نظام شغلي برجع البيت مش قادره
انا عندي اجهزة في منزل ايضا بس مش بلعب بيها برجع تعبانه من العمل
نفسي تضيعني في طريق صحيح لاني من كثره ما قرأت عنك انك دكتوره ممتازه
ممكن تساعديني اصل الي وزن (60 كيلو) ولكن جسمي من اسفل هو الي محتاج ينزل
مع علم جسمي اخد علي الاكل الخفيف وطبيعت اكلي بنزل بالعافيه
شكرا لكي
ارجو الرد

kantetoo
01-19-2006, 03:45 PM
حبوبه ممكن مساعده بغيت رجيم الي ينزل 12 كيلو في 12 يوم ويكون كل يوم في صنف واحد انا الي اذكره انه اول يوم 6 تفاحات والثاني 6 بطاطات الخ الي تعرف هالرجيم لاتبخل علي بليييييز

بنت مصر
01-19-2006, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته انا عندى مشكله ان وزنى زيادة فهو كان 105 ونزلت واصبح 79 بعد سنة وتخنت تانتى واصبح الان90 وطولى 166 وعمرى 32 وكانت عندى ارادة قوية جدا لانى دخلت عملت عملية فى العمود الفقرى وشلت غضروف والدكتور خوفنى من الوزن الزيادة لان عندى غضروفين كمان لو ما حافظتش وخففت وزنى وانا الان مش عارفة اعمل رجيم تانى بس اتشجعت لما الكل شكر فيكى جامد وقلت ممكن تكونى املى الوحيد علشان يساعدنى ارجوكى ردى على بسرعة ومعلش طولت عليكم وارجوا من الاخوات الدعاء لى وشكرا مقدما لكل من سيساعدنى ويدعوا لى

لينــــــــــــــا
01-20-2006, 01:05 PM
السلام عليكم ((نوال ))
أنا ودي اسأل عن الشاي الأخضر هل هو مضر ؟؟؟
وإذا كان غير مضر هل الأفضل ليبتون أم لوريال ؟؟؟؟

نوال
01-20-2006, 06:30 PM
سلام عليكم
انا *** روزة**
الي الاستاذه// نوال
يارب تساعديني
انا الان وزني 70كليو طولي 161 وعمري 25 سنه
كان وزني الشتاء الماضي 105 كليو
وكانت علطول في زياده ولكن جه وقت صديقتي بتكلمني من النت قالتي بعمل رجيم ايه رئيك نعمل رجيم وبالفعل قامت بعمل رجيم معها ونزلت اكثر منها بكثير ولكن اتضح ليه اهم شئ لعمل الرجيم (الأراده لاني هي تساعد عن الجسم ينزل).
وبالفعل قامت بعمل رجيم مش قاسي ولكن بعت عن كل هذا المؤكلات.
النشويات (الارز والمكرونه) بعت عنهم بعت بمعني كلمه يعني معتش بكلهم بقالي سنه.
الحلويات...
المياه الغازيه
بس انا عارفه مده كبيره علشان انزل هذا الوزن (35كليو) لاني في بعض الايام كانت باكل من بره
وساعات نفسي بتروح الي الحلويات ولاني كانت بعمل رجيم دلع يعني مش حاطه في بالي مده معينه لكي انزل
ولكن الان من حوالي 3شهور او اكثر بدأت اشوف جسمي بدا يحلو بدات اعجب بنفسي وبحاول علطول اني انزل اكثر لاني نفسي يكون وزني (60او 55 كليو) ولكن دول اعصب شئ عندي مش عارفه.
وبحاول بكل الطرق يا استاذه // نوال
ولكن ممكن انزل شويه وممكن ارجع الي وزني وممكن ازيد
مع علم بدات امشي كل يوم ساعه يا اكثر
وعملت ابر صينه -- وبعمل جلسات الابر في الجسم السفلي لان هو دة الي مليان عندي اما جمسي من فوق رائع
بعمل جلسات سلندر
اما رجيم بحاول امشي عليه بالحرف بحاول لاني انا بتشغل من صبح الساعه 9صباحا الي 7مساءا
وطبعا مش معي اكل رجيم بس بعيده عن اي اكل خارجي ولكن رجع البيت تعبانه ونفسي اكل شئ بس بحاول
عاوزة مساعده اكثر تنيظم لاني بعاني جدا من جسمي السفلي وبذات الارداف
انا لو عندي وقت هلعب رياضه مش هتردد بس نظام شغلي برجع البيت مش قادره
انا عندي اجهزة في منزل ايضا بس مش بلعب بيها برجع تعبانه من العمل
نفسي تضيعني في طريق صحيح لاني من كثره ما قرأت عنك انك دكتوره ممتازه
ممكن تساعديني اصل الي وزن (60 كيلو) ولكن جسمي من اسفل هو الي محتاج ينزل
مع علم جسمي اخد علي الاكل الخفيف وطبيعت اكلي بنزل بالعافيه
شكرا لكي
ارجو الرد

اهلا ياقمر

انتي قلتي في كلامك الاراده اهم حاجه للنزول وبرافو عليك وعلى ارادتك

بس باقي شي واحد بس وين وقت الرياضه؟ لو كنتي بتمارسي رياضه كان نحفتي بمدة اقصر

لو حبيتي نظام من عيوني راسليني على الخاص

نوال
01-20-2006, 06:31 PM
الشاي الاخضر ليس منه ايه اضرار والافضل النوع الصيني

انا روزة
01-21-2006, 08:26 AM
اهلا ياقمر

انتي قلتي في كلامك الاراده اهم حاجه للنزول وبرافو عليك وعلى ارادتك

بس باقي شي واحد بس وين وقت الرياضه؟ لو كنتي بتمارسي رياضه كان نحفتي بمدة اقصر

لو حبيتي نظام من عيوني راسليني على الخاص

سلام عليكم
شكرا اولا علي الرد علي يا استاذه نوال
حاولت ابعت ليكي علي خالص ولكن لقيت رساله من الاداره مش هعرف ابعت لما يكون عدد مشاركتي لكثر من 15.
المهم انا بعاني من منطقة السفليه انها عاوزة اخس منها كثير جداا وده الي انا محتجاله فعلا
اتمني تفديني وهل الابر الصيانيه الي بعملها مفيده
وكمان سلندر
عاوزة دواء تخسيس يصدم نفس لاني في شتاء بحس اني عاوزة اكل
غير كده اني كمان لما بزعل باكل والايام دي انا مضايقه اوي اوي اوي
ادعولي يا فراشات اني ربني يعدي الي انا فيه بخير
انا عمري ما حزنت حزن الكبير ده انا معتش حاسه بحياه بجد................. ادعولي
يارب تفديني يا دكتوره نفسي انزل الجزء السفلي مني بأي طريقه
ROZA :fkjuiyhag

نوال
01-21-2006, 03:01 PM
ياعمري

هنا كلمه اوجهها لجميع الاخوات لماذا نرا الحياه بمنظار اسود لماذا لانغير اسلوب تفكيرنا قليللا

هل الحياه ستتوقف عندما نحزن ونعاقب انفسنا بالاكل والشراهه

ابدا ستستمر في حاله حزننا او فرحنا ولكن يمر الفرح سريعا ونكون سعداء

اختي الغاليه ارجوكي انسي مامريتي فيه من حزن وتذكري ان هناك رب يسمعنا عندما نناديه ونناجيه ويسعد صدورنا

الابر الصينيه مفيده ولكن وقت العلاج بعدها لاتفيد

انصحك برياضه على الدراجه لانها تخفف من الورك والفخذ والبطن

وانشالله تنحفي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0