المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أفضل دكتوراة وأفضل مستشفى أهلي للولادة بالرياض؟

قمرهم2
06-07-2005, 02:42 AM
السلام عليكم

ياليت تفيدوني عن أفضل طبيبة ولادة وأفضل مستشفى أهلي في الرياض ؟

أبغى من كل وحدة تدخل تقول رأيها أو رأي قريباتها ومعارفها.

بنوته صغيره
06-07-2005, 02:53 AM
نصيحه مني لا تروحي لمستشفى السعودي الألماني وأي وحده تمدحه لا تصدقينها
عندك مستشفى التأمينات (رعاية الرياض ) مره يمدحونها وبعد دله كثير يمدحونها

سمى
06-07-2005, 05:24 PM
أنا ولدت بمستشفى دله لكن اللي أشرفت عليه الدكتورة زاهية كمكم من سليمان الحبيب واللي يقدم برنامج ب4000 ريال للولادة الطبيعية وكانت الرعاية ممتازة جداً.

بيداء
06-07-2005, 06:01 PM
أنا لما كنت في الرياض كنت أتابع في مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري والدكتوره كانت روعه دكتوره سوريه أسمها شهيناز قمه في الأخلاق والمعامله ....

اوراق *
06-08-2005, 03:11 PM
انا اتابع عند الكتورة سهير في مستشفى الحمادي ما اعرف مستوى الاطباء كلهم انا ما اعرف الا د.سهير ويمدحون د.رقية واحذروني من د. ملك

نديمة الليل
06-08-2005, 08:38 PM
التأمينات افضل مستشفى في الرياض انصحك فيه

دلـgعته
06-08-2005, 10:16 PM
اهلين اختي قمرهم بصراحه شوفي انا مريت بحالات اجهاظ متكرره ماخليت ولا مستشفى الا ورحت له بلغوني عن دكتوره في مستوصف عادي جداً اللي هو مستوصف الخزان في شارع الخزان والدكتوره اسمها ((عزه التهامي)) ممتازه بمعنى الكلمه راجعت عندها والحمد لله اكتشفت اسباب الاجهاظ عندي وتعالجت وانجبت بنوته حلوه والحمد لله وانصح اي وحده عندها مشاكل في الحمل من ناحية تأخره او في ثبات الحمل تروح لها عندها خبره اكثر من 16 سنه بالنسبه للمستشفى معروف الاهلي على الاغلب تكون رعايته افضل من الحكومي لكن الاعتماد الاول والاخير على الدكتوره المشرفه عليك وزي ما انتي عارفه احنا النساء نفكر كثير في مسألة الخياط والامور هذي وبالنسبه للدكتوره متعامله مع اكثر من مستشفى حددي معاها اللي ترتاحين له ولا راح تحتاجينه غير وقت الولاده وفيه كمان الدكتوره فاطمه سودانيه في مستشفى الاسره الدولي ممتازه جداً

العائله السعيده
06-09-2005, 01:20 AM
الحمادي بالرياض عند الدكتوره سهير وحده من قريباتي تمدحها مره
والدكتوره ماشاالله شاطره من كلام قريبتي عنها
ارجوا اني افدتك

قائدة السرب
06-09-2005, 01:31 AM
أختي ولدت بمستشفى دلة الرعاية ممتازة جدا وكانت الطبيبة هي زاهية كمكم من مركز سليمان الحبيب عبر برنامج الولادة بالاتفاق بين المستشفى والمركز وكنت موجوده معها في غرفة الولادة والحمد لله لم يزعجنا شيء

وأحذرك من الدكتورة لمياء خليل بمستشفى دلة لأن نفسيتها شينة جدا.

ام تالين الحلوه
05-17-2010, 06:43 PM
يمدحوووون دله بس انا ماجربته

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0