المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابنات المدينة ردو علي الله يوفقكم ويصلحلكم عيالكم وييسر عليكم الحمل والولادة؟؟

*-*(ملكة الفراشات)*-*
05-07-2007, 02:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم ياحلوين واخبار النونوهات اللي بكروشاتكم

الله يسهل عليكم ان شاء الله ويرزقكم بالذرية الصالحه وعقبالي يارب

انا بصراحه حطيت موضوعين في قسم تاخر الحمل بس مالقيت اجابات مرضية بصراحه

وبما انه انتم ماشاءالله كثير منكم حوامل واكيد خبره في مستشفيات المدينة اتمنى انكم ماتهملون موضوعي رجااااء
.................................................. .................................................. .................................................. ...

الموضوع الاول :-

الله يوفقكم يابنات ((عدم انتظام الدورة))

اخباركم ياحلوين ان شاء الله طيبين

انا بصراحه مليت من المراجعات

انا الحمدلله ماعندي مشكلة مره في الخلفه بس كانت دورتي متلخبطة وكان عندي هرمون الحليب بس قالتلي الدكتورة انه نسبه بسيطة جدا اللي عندي ماتظر وكتبتلي لها علاج قالتلي خذيه لمن تخلص العلبة ويكون راح ان شاء الله

والحمدلله تابعت معاها لين ماتنظمت الدورة وجلست اربع شهور مرتاحه ودورتي منتظمة وما سار حمل

وقبل امس كان خامس يوم متاخرة الدورة ورحت سويت تحليل وانا مبسوطة بس انصدمت انه مافي حمل وجاتني امس الدورة

ومررررررة انقهرت لاني ماصدقت انها اتنظمت

حبيت اسالكم كم سؤال ارجوووووووووووووكم تردون عليا

..هل هذا معناته انه الدورة رجعت اتلخبطت ولا عادي تسير بعض الاحيان كذا وترجع؟؟

..هل الدجاج يسبب هرمون الحليب ويمنع الحمل؟؟
(انا مااكل لحم ابدا بس دجاج وقالولي ناس انه يسبب هرمون الحليب).

انا كنت اراجع عند الدكتورة غادة اللي في المدينة المنورة في مستوصف البترجي وبصراحه انا مررره ارتحتلها لكن كرهت المراجعات عندها لانه ما شاء الله مررررررررره زحمه عندها
فارجوووكم اللي تعرف دكتوووورة كويسه تعالجت عندها ومجربتها تدلني عليها؟؟

الله يوفقكم يابنات والله محتاجه اجوبتكم باسرع وقت ممكن.......

.................................................. .................................................. .................................................. ..

الموضوع الثاني:-

الله يسعدكم يابنات المدينه دلوني على دكتوووورة كويسه...بليز لا تطنشوني.....,,,,,,

شخباركم جميعا ان شاء الله تكونون بخير

يابنات بليييز اللي تعرف دكتورة نساء وولادة في المدينه تكون كويسه ومضمونه تدلني عليها..

لاني رحت للدكتورة طلبت منها بس انها تنظملي الدورة راحت سوتلي شغلات مالها داعي

سوتلي تصوير داخلي للرحم واعطتني يمكن 6 انواع حبوب وابر ماادري حقت ايش وخلص موعدي معاها باسبوعسن بس

وماشفت شي يعني لا تنظمت الدورة وسارت اصلا اخس من اول سارت لمن تجيني تتعبني اكثر من اول

وحرمت ارجعلها ,, والحين ابغى وحده كويسه بس ماني عارفه فين اروح..

بليييييييييييييييييييز ردو علي بأسرع وقت ممكن..

والله يجزاها الجنه اللي بترد علي ومابتطنشني والله يرزقها الذريه الصالحه يارب..

مشكورييييييييييييييين مقدما.. .................................................. .................................................. ..........................................

اتمنى انتو كمان تردون علي

ومشكوريييييييييييييييييييييين مقدما

لمار طيبه
05-07-2007, 06:45 AM
هلا عيوني فيك بهذا القسم انا حابه افيدك

انا كنت اراجع عند الدكتور ايمن عفيفي جدا ممتاز

في المواساه وتوكلي على ربنا

*-*(ملكة الفراشات)*-*
05-07-2007, 03:13 PM
لمار طيبه

مشكوووورة ياقلبي وماتقصرين

الله يعطيكي العافية

بانتظار بقية الردود

*-*(ملكة الفراشات)*-*
05-09-2007, 08:23 AM
بلييز ردو علي لاتطنشوني

*-*(ملكة الفراشات)*-*
05-09-2007, 11:35 PM
وقسم بالله شي يقهر

مو معقوله 51 اللي يشوفون الموضوع ووحده بس اللي ترد وانا لي كم يوم حاطه الموضوع

مشكورين وماتقصرون توقعتكم بتساعدوني وانا في امس الحاجه لكم اكثر من غيركم

على العموم جزاكم الله خير

rawby_love
05-10-2007, 04:55 AM
الدكتورة نهاد سنبل مرررة كويسة ( عيادة خاصة بجانب مقابل مستشفى الولادة الجديد)
وكمان منال سليمان في المواساة يقولوا انها ممتازة
الدكتورة نجوى في مستشفى الدار
ولي تجربة جيدة مع الثلاثة

عسى اكون افدتك والله يشفيني واياك و يشفي كل مريض

*-*(ملكة الفراشات)*-*
05-12-2007, 12:05 AM
مشكووووورة حبيبتي على الرد

جزاكي الله خير

(الرمـــانه)
09-05-2007, 03:34 PM
منى منصور في صفا المدينه مرة ممتازه

*غرشة عطر*
09-05-2007, 03:56 PM
حبيبتي
كنت أراجع عند الدكتورة صفاء في المدينة وصراحة مرتاحة معها جدا وكانت عندي مشكلة الحليب ومنعتني من الدجاج وماأذكر ايش كمان
وسمعت من صهري (( وهو يعمل طبيب في مستشفى حكومي ))ان الدكتورة(( رقية تكر ))هي الطبيبة الأولى على مستوى المدينة حتى انها ماتولد الحريم بس تشخص ولما جربتها لقيت عندها زحمة مرة وكل اللي يراجعوا عندها مدحوها هي في الولادة
معليش بربرت كثير هذا تأثيرالحر

لولو و نوسه
09-05-2007, 09:48 PM
والله ياعسل انا كنت اراجع عند غاده ولله الحمد عالجتني من هرمون الحليب

وكانت الطريقه اني نزلت من وزني

ولله الحمد انا الان حامل وبانتظر النونو الله يجيبه بالسلامه

وعقباااااااالك بااااااااااااااارب عن قريب

وانا الان اراجع عند احمدو في المطبقاني والله مررررررررررررررره ممتاز وخبره

وكمان الدكتور هاشم فنفس المستشفي يمدحوه

والله يفرحك وتحملي يااااااارب

دعواتكم

joena25
09-05-2007, 11:20 PM
نصيحة ابدل لا تقربي المطبقاني بصراحة اسواء مستشفى لمتابعة الحمل على مستوى المدينة
انا في الشهر الاخير تابعت عند الدكتورة منال في المواساة روعة تخيلي ماشالله عليها من كتر شطارتها وانا وقت الطلق التف الحبل السري حول الجنين وكان لازم عملية وما كان في ولادكتور غيرها لانهم كانوا باجتماع اتصلت عليهم وخلتهم يجوا وهي بدات بالعملية والحمدلله كله تمام بس بعدالعملية سرت عندالدكتور رضا بصراحة رائع ومحترم
اسفة حبيبتي طولت عليكي بس حبيت اكون صريحة

أم مياس
09-06-2007, 04:13 AM
هلا حبيبتي الله يارب يرزقك المولود ترى موضوعك جدا طبيعي وكثييييييييييييير زيك بس هي ان ربي لسه ماأراد بعدين ماتدري يمكن لك خير في التأخير اولا عليك بالدعاء والايمان بالله0000 بالنسبه للدكاتره اذا عندك واسطه اقولها بصراحه حاولي قدر المستطاع تروحي للدكتور ارنستو النيجيري في الولاده وليه اقلك واسطه لان المستشفى مفرغته للحالات الصعبه جدا حاولي قدر المستطاع جدا جدا رائع وبصراحه انا مااعرف لكن الناس تمدح كثير دكتوره عطيات بس عن نفسي عمري مارحتلهاواصلينا باخبارك وان شاءالله نسمع عن قريب انك تبحثين عن طريقه لتخفيييييييييييييييييييف الوحام هههههههههههههههههه

ام تروكي القمور
09-06-2007, 05:05 AM
السلام عليكم .......................
انا من فترة ما دخلت المنتدى
و لكن يا فراشة .................ياحلوة حسب تجربتي .....انا رحت لدكاترة كثيرة الصالح و الطالح و كيف عرفت بعد كثرة المراجعات ................زراح اقولك افضلهم مميزاتهم و العيوب البسيطة اللي فيهم و انت استخيري وريحي هالنفس شوي
1- ايمن عفيفي ممتاز بس ما يبغى كلام كثير يحب يريح المريض و ما يحب كثرة العلاج و هادي و لكن زحمة موت يعني انا كنت اروح الساعة اربعة و نصف عصرا ادخله الساعة السادسة و لازم تروحي بدري عشان الحجز
و انا مدرسة و كل بعد يومين على هذا الحال
2- سمعت عن عطيات في العقالي و الله كثير بميدحوها و نا س فترة طويله ما انجبت بعد الله طبعا انجبت و دايما بينصحوني فيها بس اللي ما خلاني اروح و قتها من تسعة صباحا الى اثنين ظهرا يعني كيف اروح و انا معلمة صعبه
3-سمعت عن الكتورة منال و لبنى و ماجدة في المواساة كثير بيمدحوهم بس في مجال التوليد
4 - الدكتورة الرائعة اللي انا تابعت عندها هينه نفسها و طيبة جدا و باتابع انا عندها لي فترة مرتاحة عندها
دكتورة بهاء العاصي في مستوصف الوقاية في الهجرة رائعة بمعنى الكلمة ............
و كثير قالولي عليها و على اخلاقها
اسفه طولت عليك بس يهمني انك تستفيدي و الله يرزقك يارب

noosa007
09-06-2007, 05:40 AM
حبيبتي انا جربت دكتور هشام اسماعيل بالمطبقاني وعموما انا ما انصح الدكاتره الحريم اخاف منهم قاسيين ويطلعوا فيكي العلل كلها ..

وحبيت انصحك عن وحده بالمنتديات لو تسمعي عنها اسمها ام الفالح تبيع قهوه تطلبيها منها الكيلو بميه ريال هيا للنفاس واللي يبغو ينظموا دورتهم جداا ممتازه وكثيييير مدحوها وانا انشاالله بس اولد رح اطلب منها واستخدمها صدقيني احسن من الادويه والخرابيط بس اهم شي لو طلبتيها لا تشربيها لأي وحده حامل لأنو فيها منشطات وعلى فكره طعمها روووووووعه اذا كنتي تخافي من الطعم والله يزقك انشالله واذا تبي اي استفسار رديلي عالخاص لاني ما اراجع المواضيع

انوف
09-11-2007, 08:31 AM
حبيت اقولك عن الكتوره نهادسنبل كويسه والله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه بس دعواتك لا تنسينا وكل عام وانتم بخير بقدوم شهر رمضان الكريم

خوخه666
09-11-2007, 02:13 PM
الله يسهل عليك ويرزقك بالحمل يارب

رغدو
09-12-2007, 10:43 AM
أنا تعالجت عند الدكتورة ماجدة في عيادات الكافي بصراحة ممتازة وقمة في الوضوح انصحك تروحيلها او للدكتورة راوية راح تدعيلي والله يفرحك بالحمل والولادة بحق هذا الشهر الفضيل

رغدو
09-12-2007, 10:47 AM
روحي للدكتورة ماجدة في عيادات الكافي او راوية وراح تدعيلي والله يفرحك بالحمل والولادة فى هذا الشهر الفضيل ولاتشيلي هم بس داومي على الاستغفار

أميرة المملكة
04-01-2008, 03:39 PM
للرفع

صاحبة القمر
04-01-2008, 04:43 PM
رحي الى الدكتورة احسان بخش في المدينة لها عيادة خاصة تراها مرة ممتازة وقديمة جدا
انصحك ترحيلها
وتمنى لك الشفاء

أميرة المملكة
04-02-2008, 12:40 AM
أميرة الورد1245 (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=194438)
رفعت الموضوع علشان الي تبي تستفد
هلابك يالغلا

ريفال13
04-02-2008, 04:07 AM
جزاك الله خير أمييييييييييييييييييييييييرة ال*****

zhowr13
04-04-2008, 05:41 AM
الدكتورة فوزية البسيونى مرة ممتازة فى مستشفى الاحمدى والكل يمدحوها وانا اراجع عندها مرة مريحة

RANDA_1
04-24-2008, 06:28 PM
حبيبتي انا اعرف دكتورة اسمها الدكتورة نجوى حسن في مستشفى الدار الدكتورة جدا ممتازة وثلاث ارباع بنات المدينة عندها وتعالج حالات العقم وتاخر الحمل وبيجوها من برا المدينة الله يوفقك ياقلبي يرزقك بالذرية الصالحة انا اختي وقريباتي كلهم بيتعالجوا عندها وفية كمان الدكتورة هناء في الدار.

ام لامار وتركي
04-25-2008, 03:00 AM
افضل دكتوره مضمونه انشاءالله مركز الاخصاب اللي بمستشفى احد انا اعرف حريم سنوات ماحملو وبشهر واحد من المعالجه حملو ..عندهم عنايه واهتمام روحي على ضمانتي بس لازم تجيبين تحويل من المستوصف حق الحي واتركي المستوصفات الخاصه ماعندهم غير اخذ بهل الفلوس يحسبون انك نايمه على كنز ورقيه تكر اللي بالولاده كويسه بس موعيدهم تغث بالشهور تمر سنين وانتي ماخلصتي ..وفيه دايه تعالج الهرمونات كويسه مره اذا تبين رقمها اسمها ام نايف ... والله يرزقك يارب

ملكه الاثار
04-28-2008, 04:31 AM
جارتى كانت تراجع عند الدكتورة فوزية فى مستشفى الاحمدى بنفس حالتك وعقبالك زيها حامل ماشاء فى الشهر الخامس وربنا يكمل لها على خير

ahmedtnt
04-28-2008, 05:53 AM
باقولك على دكتورة مرة كويسه تعرفي مستوصف الجرف الجديد اللي عندمجمع الساحة فية دكتورة نسااسمها الكتورة اثار مرررررررررررررررررررة ممتازة خبرة 15سنة واسلوبها مرررررره عسل انصحك فيها

في عيوني قمر
04-28-2008, 08:26 AM
انا اراجع عند الدكتوره ايمان البدير في العقالي الفرع الثاني
والله ممتازه مررره وبصراحه ترتاحي نفسيا عندها ماشاء الله عليها
ولي تجربه ناجحه عندها وقبل كل شي اختي انا انصحك تستعيني بالله
وتحطي في بالك انوه كل الدكتورات ما هما اللى سبب يسخره الله سبحانه وتعالي لك
والتوكل يكون على الله سبحانه وتعالي اعزمي امرك واختاري دكتوره ترتاحي معاها
ولا تغيرها لانوه تغيير الدكتورات وعدم انتظامك على كورس معين في العلاج هو اللى بيعملك لخبطه
اما عند موضوعك الاول وانوه الدجاج ياثر على الهرمون ماعندي فكره عنه
اتمنى اكون فدتك والله يرزقك بالذريه الصالحه

*-*(ملكة الفراشات)*-*
06-07-2008, 04:28 AM
مشكوريييييييين حبيباتي على الردود

هوا انا صح من زمان حاطة الموضوع بس استفدت منكم كثير لانه للأن ربي ماكتبلي حمل
الله يرزقني ويرزق كل محرومة يارب

قمورة الامورة
06-07-2008, 08:40 AM
مافى ذى الدكتورة ايمان الا فى العقالى فى سلطانة مممممممممتازة

البرنسيسه2007
12-20-2008, 12:00 AM
الله يرزقك الحمل عاااااجل غير اااجل

عهود النجلى
11-11-2010, 05:33 PM
هلا حبيبتى ابشرى انشاءالله يبعتلك نونو
انا سمعت فى دكتورة رقية ترك كلام مررررررررة حلو وانصحك فيها
لكن لا تجربى تروحى لدكتورة نهاد سنبل غالية مرررررة وياريت بتفيد انما هتعطلك على الفاضى وتقولك سوى اشعة ومدرى ايش.......وما فى نتيجة عن تجربة

ريمونده 99
11-11-2010, 06:12 PM
نجوى وهناء بالداار

منال بالمواساة

فوزية بالاحمدي

soOofana
11-11-2010, 07:11 PM
أهلين عزيزتي بالنسبة للدكتورات فيه دكتورة فوزية بمستشفى الاحمدي كويسه مره

الله يكتب لك الحمل يارب ويرزقك بالطفل السليم المتعافي آمين انتِ وكل مين تتمنى الحمل يارب

حرم سوسو الشريف
11-12-2010, 12:24 AM
بدون نقاش ايمن عفيفي هوا الافضل في المدينة واحمدو في المطبقاني رااااائع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0