المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشركم سويت بوتكس وكولاجين اقلطوالله يحييكم

الصفحات : [1] 2

maha2222
05-08-2007, 01:49 PM
انا تردت كثير في عمله بس قبل 5شهور فاجأتني بنت حماتي بوجهها متفوخ وجميل وعلاطول قلت سويتي كولاجين واعترفت المسكينه طبعا اختكم خرعتها بالتحقيق علطول قرت لان كانت خدودها جوا داخله لدرجه اسنانها بارزه وهي ماسوته الا بعدماعملته صديقتها بفتره من سنه ولان خدودها متفوخهمن بعد عيدالاضحى ماتفيرت وسالتها وين عملته وقالت عندأيما علي طريق الملك عبدالله وبعد ماعملت حميه مع رياضه لاني اشتركت في نادي روعه اسمه بسمة اللؤلؤبالسلمانيه نزل وزني وشوي صار شحوب في وجهي وخطوط التعبيريه لاني كثيرة الكلام والضحك والابتسامه دائم صديقتي وذهبت لهم دلع نفسك صراحه عندهم عيب هوالانتظار بس ماعليك روحي اتسوقي من الي بجنبهم ولم يجي موعدك راح يتصلوا عليك او خذي موعد بالتلفون لان اختكم حماااااس راحت علاطول والطعت 4ساعات بس بنتيجه حمد للله طلبت د.عادل الي عمل للبنات تعامله راقي والتكلفه ياسلام عملي بوتكس علي جبهتي ورفع حواجبي وصارت مصقوله حمدلله هذابفضل ربي طبعن اوجدهم لنا اما الكولاجين عند الخطين حق الشفايف واوووو وطلبت من الدكتور رقمه طبعن احبكم وقلت راحااكتب في موقعي العزيز واخبرهم فيك بس ارجوك اعمل لكل فراشه خصم اذا قالت انا من موقع الفراشه معليش الان دخل زوجي وللحديث بقيه اسمحولي ولا تفكروا هذه حركات فاصل ونواصل ان شاء الله علي خيراعذرووووني

maha2222
05-08-2007, 06:45 PM
سديتو نفسي مراح اكمل ولاوحده علقت او استفسرت موتوا قهر ماني مكمله وبروح انام تصبحون علي خير ياوجوه الخير

بوح الخفوق
05-08-2007, 08:25 PM
ياقلبي كملي وربي شجعتيني

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااالله

عنااقيد
05-08-2007, 08:31 PM
يسلمووو خيتو بصراحه انا احب ايما دايم اتعامل معهم بس احس اني ما احتاج الا بوتكس والا كولجين

روز2555
05-08-2007, 10:10 PM
up

نور الايمان 77
05-08-2007, 10:37 PM
كلامك يفتح النفس ....بس ودي اسئل هل يعطيكي بنج ؟؟وهل فيه الم ؟؟وهل النتيجه عجبتك ..وهل هي ملحوظه (يعني يبين قدام الناس انك مسويه شي في وجهك )
وبكم تكلفته ؟؟؟

انا انتظرك ياحلوه لاتتاخرين شبعي نوم ورجعي وبالعافيه .....

بنت سعد
05-08-2007, 10:39 PM
سبحان الله أنا مشكلتي وجهي مليان وجسمي نحيف يعني أي زياده في وزني عالخدود على طول وأي نقصان كذلك

wwأم عمرww
05-08-2007, 10:43 PM
اتمنى سؤالي مايزعجكم
هل اجازوا المشايخ حقن البوتكس والكولجين ياليت اللي عندها اجابه من مشايخنا تحطها هنا
انا ودي اسوي في منطقة الجبين بس والله خايفه يكون حرام ويعاقبني ربي عليه .
يعطيكم العافيه.

جنااااان2009
05-08-2007, 11:28 PM
أنا سمعت ان له فترة وينتهي مفعوله بس بشرتك ماعاد تستغني عنه يعني ترجع بتجاعيد اكثر والله اعلم

maha2222
05-09-2007, 01:58 AM
صباح الخير يبنات يافراشات لكل من دخل بوسهههه أد الدنيا زي ميقولوا اخوانا المصرين الي سألت عن حرام الله اعلم بس الشيوخ حرموا تغير خلق الله انا ماغيرت شيىء بس رجعت الي كان موجود نفس مها وصراحه رجعني لوري صغيرونه لان الخطوط في وجهي كانت مسويه فيني عقده والي تسأل عن البنج لا مافيه بنج والألم بسيط بس عند الشفايف مثل الأم شيل الشعر والأبره صغيره تحملي شوي علشان الزين اما البوتكس اي علي الجبهه وحول العيون لااذكر فيه الم خفيف اخف من الم شيل الشعر ولي تقول ان البشره تتعود عليه انا عندي صاحبه في الموقع نفسه اى فراشه بيننا تستعمل البوتكس من زمان وهي زي القمر وماأثر بشىء بالعكس البوتكس بعد فتره خلاص راح يشل جميع العضلات في الجبهه وماتطلع مره ثانيه الكولجين الي يب تكرير علي حسب امتصاص البشره للكلاجين يمكن اكثر من 6شهور لان بنت حماتي الي الان ماتغير بوجهه لان الدكتور يعلمك بطرق كيف تحافظين علي بشرتك واهم شىء تغسلين بالماء البارد وابعدي عن الدافي وعندي موعد يوم السبت 11:30

احلى دنيا
05-09-2007, 02:07 AM
اختي الله يسعدك ياريت تعرفيلي كم تكلف ثمن جلسة حقن البوتوكس اللي للتجاعيد اللي بين الحاجبين بس ؟
لاني استغليت 2000 ريال والله مااملكهم...............ولاني بالفعل مو محتاجه غير لهاذي المنطقة بالذات لاني مكشرة على طووووول ههههههه

maha2222
05-09-2007, 02:18 AM
نسيت اقولكم اسفه لما الدكتور خلص اعطاني ملاحظات ولماشفت وجهي كأني في استراحه او مزرعه تدرون ليش هاهاها كأن ناوميس تعشو علي دمي نغزات مثل نغزت النامس حتى بنتي يوم شافت وجهي قالت النامس لعب بوجهك لان دمك حلو بس اختفت في اقل من 4ساعات وتبعت ملاحظات الدكتور هي اني ما انحني ومن حظي كانت الدوره مع اي ماصلي وان العب في لسان من تحت شفايفي واحرك عضلات وجهي النتيجه ماتبان علطول بانت خفيف في اليوم الاول اناسويتها يوم السبت الي فات الان النتيجه ضهرت وفي الجبه احسن شيء مصقوله اما حول الشفايف فيه علامه رضه زراق خفيف اغطيه بالمكياج ويم سالوني عنه قلت بنتي الصغيره الله يهديه مخشتني واي استفسار انا جاهزه

maha2222
05-09-2007, 02:25 AM
احلى دنيا يمكن انتي اقل لاني استخدمت العلبتين كله وبعدين الدكتور وعدني يعمل خصم لكل وحده تجي من طرفي ولموقع الفراشه خاص بنت حماتي سوت 3500 بس كولاجين اناسويت 2000 ريال علشان اسلوبي وحكيت له ضروفي خسرانه بالاسهم حشى شحاذه عند الوليد صدقيني تعامله روعه مثل تعامل الاب وراح تشوفون بالمصري حنين

المروج الطبيعية
05-09-2007, 06:26 AM
كملي عيوني

bee cool 3la 6ool
05-09-2007, 08:23 AM
ممكن اسألك هل الي سويت دايم ولا مؤقت

ولكن حسيتك تسرعتي المفروض تروحي كذا زياره ويأخذ قياسات وجهك ويعطيك ايش الي تحتاجينه

انا عن نفسي بصراحه سويت كتير عمليات

والحمد لله كلها روعه

***بنت العز***
05-09-2007, 08:27 AM
الله يوفقك

فروحه
05-09-2007, 08:27 AM
اخواتي لا يجوز الذهاب الى طبيب (رجل) او الكشف عنده الالحاجه ضروريه وملحه جدا
ممكن الذهاب الى النساء في نفس التخصص
واعتقد ان البوتكس والكولاجين عير ضروريه هي زياده عن الحاجه
وتذكروا من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

maha2222
05-09-2007, 09:36 AM
ممكن اسألك هل الي سويت دايم ولا مؤقت

ولكن حسيتك تسرعتي المفروض تروحي كذا زياره ويأخذ قياسات وجهك ويعطيك ايش الي تحتاجينه

انا عن نفسي بصراحه سويت كتير عمليات

والحمد لله كلها روعه
اولان اناماتسرعت لاني ذهبت لدكتور معروف بهذه العمليات وانا شفت شغله علي بنت حماتي وصديقاتها وارجوك تخبرينا عن عملياتك التجميليه لكي نستفيد ويش سويتي بالظبط تحقيق وشكرا

أميره بس فقيره!!!
05-09-2007, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله.ياأختي أنتي قلتي من ضمن كلامك أنه رفع حواجبي وهذا لايجوز لأنه تغير لخلق الله.فماذا قال أبليس عندما طرده الله من الجنة{لآمرنهم فليغيرن خلق الله}
فأرجو أنك ماتزعلين مني على هذه النصيحةلأني أعتبرتك مثل أختي:dfr3
P.S Has got acquainted with the girl, http://***************, how it to you? Only it is fair!P.S Has got acquainted with the girl, http://***************, how it to you? Only it is fair!
P.S Has got acquainted with the girl, http://***************, how it to you? Only it is fair!P.S Has got acquainted with the girl, http://***************, how it to you? Only it is fair!

العنود 2007
05-09-2007, 10:53 AM
طيب ممكن لو سمحتي تعلمينا
بكم البوتكس الي سويتيه اللي اهو في
الجبهه وحول العيون ري عاد مو تطنشين

bee cool 3la 6ool
05-09-2007, 10:57 AM
اولا :
بالنسبه للبشره

سويت تقشير كرستالي (كلام فاضي والله مايسوي شي) في عيادة الطبابه عند الدكتوره فاطمه الزهراء

سويت ليزر لشعر جسمي (صح خف بس ما راح نهائي ومستحيل يروح نهائي ) عند عيادة ديرما الدكتورة ابتسام

بالنسيه للاسنان

سويت تركيب القشرة رووووووعة من جد (بس ما انصح احد فيها الا الي اسنانه الاماميه معدومه) في عيادة المدار

سويت تبييض بالليزر روووووعة جدا جدا انصح اي احد يسويه من جد خيال يخلي اسنانك ناصعه عند سلامتك

بالنسبه للعمليات الصعبه

سويت تجميل الانف بس ما غيرته كتير بس سويت تعديل بسيط صغرت الفتحات ما احد انتبه من كتر ما هو طبيعي عند عياده كلينك دكتور ممدوح عشي

سويت تنفيخ لشفتي العليا بس مؤقت يعني 6 اشهر بعد كذا رجعت زي اول وما حقنت تاني

والعمليه الي من جد من جد شايفه حالي فيها تكبير الصدر والله اول كان صدري زي اخويه بعد ما سويت صدري والله صرت اخاف من العين (مشدود وبارز بدون سنتيانه) زي ابطال هوليود بالضبط

حتى زوجي جدا مبسوط من العمليه

شو كمان بس هذا الي اتذكره بصراحه

وكمان بعد كل فتره اروح اعمل برونزاج تراه مره حلو انا ما ادري ليه البنات يحبوا خلطات التبييض نص جمال المراه هو البرونزاج

معليش اسفه على الاطال

شذى***
05-09-2007, 10:59 AM
طيب البوتكس ماسألتيه من وين ؟

احلى دنيا
05-09-2007, 01:52 PM
انشالله تمطر علينا فلوس من السما واعمل اللي قاعدة اقراه هنا هههههههههههههه
بس ياحسرة..مافي ومشاء الله عليكم عشان ماتقولوا حسدتكم

فراشه تآئهه
05-09-2007, 02:12 PM
الله يعطيك خيره ويكفيك شره

××هداوي××
05-09-2007, 04:04 PM
بي كووووووووووووول بليز وين اقدر اسوي اللون البرونزاج نفسي فيييييييييييييييييييييه
وكم يجلس ويرجع بياض الجسم؟؟ وبكم بليزززز بلييز بليزز

نـــوفـــ
05-09-2007, 05:25 PM
عزيزتي ابي اسال عن نفخ الشفايف اذا شفتي وحده مسويته في عياده ايما ياليت تردين علي وكم سعره لاني محتاجه ضرووووووري
ومشكوره

خطاااي اني وفيت
05-09-2007, 07:24 PM
انا اتمنى اسوي لكن زوجي رااااااااااااااااااااااااافض يقول بعديييييييين تبان الامراض والمصايب
بس حبيت اسالك كم كلفك؟؟
انا اعرف فيه نفخ30% و60% و90%
ومشكوووووره وان شالله احاول اسوي ويرضى زوجي

bee cool 3la 6ool
05-10-2007, 12:35 AM
هداوي

البرونزاج تحصيلنه في المشاغل الفخمه

وهو زي الرش يجلس في جسمك تقريبا سته اشهر

يطلع لونك زي باريس هيلتون وعلى فكره يوحد اللون يعني اذا عندك مشاكل بالبشره زي الخطوط او جروح قديمه يخفيها

اتمنى اكون افدتك

maha2222
05-10-2007, 12:51 AM
اولا شكرا شكرا للجراءه وشكرا لصدقك لاني ابحث دائم عن الون البرونزي وين احصله في الرياض واذا ماعرفتي وين سويتيه استني اوانتظري لاتنحاشين ياحلو وعمليه الصدر وين سويتيها انا اعرف وحده بنت صغرت صدرها بس التكبير وين انا صدري كبير ومناسب لي حتي شكله جميل بس شوي نازل واختك تبحث عن الجمال يله اعترفي بالتفصيل الممل ارجوك وعلي الفراشات يسيروا زيك ومثلي لاني اتكلم بصراحه اي شيء اعمله في حياتي اليوميه من نادي اوتجميل حتى لمافرشت بيتي انقهرت ماعرفت انزل صور ليستفيدوالفراشات وكل خبر اطلب من صاحب الشأن من مصمم ودكتور حتى النادي الرياضي انا أقول باخبرصديقاتي الفراشات بس بشرط تعملوا لهم خصم معني انا ماخذت خصم بس افكر فيكم تستفيدون وتدعولي نسيت اقول بما انك متزوجه البنات لايقرون اذا لمس زوجك او ضغط عليها هل لها تأثير

bee cool 3la 6ool
05-10-2007, 02:32 AM
ما ادري وين البرونزاج في الرياض

بس في جده موجود في التحليه عن مركز الخياط

________________-

بالنسبه لتكبير الصدر

صدري كان يبكي والله ما كان في صدر وخصوصا اني متزوجه وزروجي كان يعيرني بهيفاء واليسا

جربت كل شي تمارين وكريمات ومساج والله ما استفدت ابدا

في الاخر قررت وقلت في نفسي ليش ما اسويها وارتاح

رحت للدكتور ممدوح عشي في عيادة كلينك

وشرحتله المشكله

قام اعطاني تلات اكياس وقال جربيهم اي واحد حجمه يعجبك

اخذت من غير تفكير اكبر واحد لاني محرومه من الصدر هههههههه

بعد ما اخذ تحاليل دم والروتين حق قبل العمليه

اعطاني موعد وقبل الموعد بتلات ساعات حصلني بوجهه

طبعا العمليه استمرت من الساعه 10 لحد 12 بتخدير كامل

وصحيت من البنج حصلت وحده بجنبي سوت انفها لما شفتها قلت في نفسي انتم السابقون ونحن اللاحقون ههههههههه انفي بسويه المره الجايه

طلعت من المستشفي في المغرب يعني بس جلست يوم واحد

طبعا حسيت بالم يومين بعدين عادي

الشهر الاول بتحسين انه متحجر بس بعد كذا بيعطيك الدكتور تمارين مساج

بعد شهر ونص غيرت كل بلايزي صرت اخذ بلايز اكبر وملابسي الداخليه غيرتها

زوجي انهبل ...........

.واقاربي كل وحده بتسألني انت لابسه سنتيانه كرتونيه لانهم يعرفون صدري صغير بس ما علمتهم عشان مايفضحوني

والله العظيم مبسوطه جدا جدا جدا منها لابعد الحدود خاصه اني نحيفه وصدري مره طلع جنان

وما امدح في نفسي بس جسمي ولله الحمد متل العارضات اللبنانيات

وبس لساني طويل صح

maha2222
05-10-2007, 02:42 AM
(https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=171712)انتم السابقي وانا الاحقه ان شاءالله بس اجيب توام واعمل العمايل بس انتي احلي لسان فدنيااقل شيء انتي زي انا اعرف مجموعه من الفراشات الله يهديهم عملو العمليات التجميليه وهم يخبوا علينا ايش فايدة الاشتراك فيدي الناس ليستفيدوا تراه العلم له زكاة وهي اخبار الناس بعلمك

maha2222
05-10-2007, 02:49 AM
يابنات الرياض وين احصل البرونزاي الي سوت في الرياض الله يستر عرضها تستر جسمي فيه لانه مشخبط من الحمل

maha2222
05-10-2007, 07:11 AM
وين الناس

um 3yal
05-10-2007, 07:40 AM
أجسادنا ملك لله فهل سألنا عن الحكم قبل التسرع ومن غير تتبع لرخص العلماء ؟؟حفظكن الله وأرضاكم ورضي عليكن .آآآميييييييين

حنين أنثى
05-10-2007, 08:37 AM
نفسي بنفخ الشفايف ..

بس محتااااره اخاااف لما اترك الحقن تتجعد !!

كمان التاين او البرونزاج .. نفسي فيه ..

بسأل بنت خالي هي دايما تعمله .. وبرجع اخبركم :)

وش رايكم يا مجربات ؟

هديل..
05-16-2007, 10:14 AM
انا سمعت عن البرونزاج ببسام فتوح بالمملكه بس ماجربته
انتي دقي عليهم وتاكدي حتى سمعت بعيادات النخبه بالتحليه بس بعد تاكدي منهم
واذا تبين ارقامهم عندي او خذيها من 905
بس يافراشات بغيت اسالك احد سمع عن تكبير الصدر بالهرمونات؟؟ يعني هالشي احسن من العمليات بس طبعا لازم يكون تحت اشراف طبيب والدكتور يسوي لك تحليل هرموني ويشوف اذا ينفع لك او لا
بليزز يابنات الي تعرف دكتوره بالرياض تفهم بهالشي تدلني عليها لانه سالت دكتوره وقالت فعلا فيه تكبير بالهرمونات بس هي ماتفهم بالشي هذا ..
يافراشات الي تقدر تروح عيادات وتسال ترد لي خبر لانه مااقدر اطلع كثير
واي سؤال عن هالموضوع انا حاضره لانه اعرف دكتوره بالنت بس بالمغرب وهي قالت لي عن هالشي وان الطب يتطور
ايووه وتذكرت يابنات واحد اجنبي شفته بالتي في قلب نفسه لحرمه ومشاركه بمسابقة الجمال ولما سالوه هو مسويه عمليه تكبير لصدره قال لا انا كبرتها بالهرمونات
ياليت الي عندها اي معلومه ممكن تفيدنا ماتبخل علينا

العنود 2007
05-16-2007, 01:58 PM
طيب سؤال
واتمنى الرد البوتكس اذا سويتيه لازم اتسوينه مره ثانيه ولا عادي

ستكر فوشي
05-17-2007, 02:28 AM
تسلمي

من اكون في الكون
05-17-2007, 05:41 PM
عليج بالعافية

دانة البحر*7777
05-17-2007, 05:54 PM
يسلمووووووووووووووو

الاء 1987
05-17-2007, 08:19 PM
اختي الله يخليج شسم العيادة الي رحتي لها وين المكان وجم السعر للكولاجين والبوتكس

ثانيا انتي قالتي احد منكم سوت عمليه تصغير الله يخليج وين سوتها وجم السعر وبي عيادة ضروري ردي علي بروح لرياض اسبوع الجاي

انا خالتي ماسوت كولاجين انا حطت شحوم في الخد لانها دائمه

~ RhOoOmA ~
05-17-2007, 09:47 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
يابنات ...تسعون ورى الجمال
وتدفعون فلوس الدنيا
علشان
تتزينون للقـــبر........!!!!!!!
خافوا ربكم...
والله حرام والله حرام
احمدوا ربكم عالصحة والعافية
غيركم مو لاقي فتات الخبز حتى يأكل عيــالة
لها الدرجة اثروا عليكم ...هيفاء واليسا ونانسي والشاكلة المنحرفة!!
امانة ....
أقروا هالأيــة بتمعـــــن
"ياإيها الأنسان ماغرك بربك الكريم , الذي خلقك فسواك فعدلك,في أي صورة ماشاء ركبك"
أي ركبك في الصورة التي يشاء و أحسن صورتك و لم يجعلها قبيحة
ترى الدنيا دار اختبار
"عش فى الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل"
وانتوا تعيشون علشان تزينون اشكالكم
تكبيرون وتصغرون وتشدون وتليسون
ياقو قلوبكم
امانة وانتوا واثقين انكم بتحيون بعد التخدير......!!
تصوروا لو وحدة فيكم ماتت وهي تغير خلق ربها...
وش استفادت...راحت فلوسها وراحت روحها عبث
يارب لاتشغلنا إلا بطاعتك ياكريم
تزينوا وتجملوا....بالحلال
بالأشياء المحللة..وزيدوا حلاكم بالأستغفار والتسبيح وغيرة
وترى الرضا من علامات السعادة
وانتوا بتصرفاتكم ذي تدل انكم ساخطين على خلقة ربي
"الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم وفضلنا على كثيراً من العالمين"
لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يهديكم يااارب

reema2000
05-18-2007, 01:09 AM
مبروك عزيزتي بس انا حقنت خدودي من سنتين ولما راح الأثر طلعت لي خطوط تعبيريه كريهه حول الشفايف وتحت العيون رغم انه ما كان فيني من قبل ........شي يجيب الاحباط وخفت اعمل تاني يزيد الوضع سوء واضطر اني احقن وجهي دايم ....وبدأت اخد خلطات طبيعيه لتسمين الوجه اهون على قلبي

يعقوبه
05-18-2007, 04:23 AM
مغسييييييييييييييي

maha2222
05-18-2007, 05:10 AM
ألاء انتي قريتي الموضوع كله لاني كتبت اسم العياده وابشري اسمها أيما علي طريق الملك عبدالله يجيك بعد طريق الطفل على يمينك او اتصلي 905 يخبروك مركز أيما والدكتور عادل بيعملك خصم بس قولي من طرف مها والموقع لانه وعدني وكثير من الفراشات جو عنده وعمل خصم

نعـــومـــي
05-18-2007, 05:52 AM
طــيـب مـاقـلـتيـلي مـها::::::::::::
شـنـو الـماده الـي حـطـيـتـها كـولاجـن ولالا::::::::: لـلانه فـي انـواع؟

نعـــومـــي
05-18-2007, 05:53 AM
::::::::::::::كــــولــلاجـــيــن::::::::::::

دولا
05-18-2007, 06:18 AM
الله يوفقكم عزيزاتي انا سمعت عن عملية الفك احد مع عنها.....
مين تعرف احسن وافضل عياده للأسنان...................

الاء 1987
05-18-2007, 03:20 PM
اختي طيب شسم العيادة الي سوتها عندها قريبتج عملية تصغير الصدر قولي لي الله يخليج

تمارا3
05-18-2007, 10:03 PM
يمكن وجهك بعد فتره يطلع شين لانك كشفتي وجهك لرجل بامكانك الاستغناء عنه بخلق ربك الذي خلقك في احسن صورة او الذهب الي طبيبة اذا انتي محتاجة وهذا يؤثر على حياتك وتريدين التزين لزوجك

إبريز
05-18-2007, 10:48 PM
عزيزتي بي كول
مركز الخياط قصدك جمالك ولا جاك ديسانج ولا في غيره وكم كلفك وكيف طريقته وهم يعرضوك للحرارة ولا من غيرحرارة
وكم جلسة ؟؟
الله يسعدك ردي علي..

maha2222
05-19-2007, 05:47 PM
وينك بي كول

هنوف النجدية
05-19-2007, 10:25 PM
مشكوووووووووووووووووووووره
حبيبتي وجزاكٍ الله خير

ام رتوجه
05-20-2007, 05:11 PM
مها ربي يسعدك ويوفقك على ذكر تجربتك

بس حبيت اسالك حسيتي بفرق من ناحية رفع الحواجب لان هذي مشكلتي عندي الجفون العلوية نازلة شوي طالعة كانها مبطنة ومررررررة مضايقتني ومتعبتني حتى لما ابغى احط الاي شدو لازم امسكها وارفعها بيدي عشان اعرف احط ونفسي اسوي بوتوكس لكن محتااارة في الدكتور احيانا اقول السدحان اللي في ادمه واحيان اقول مركز بنان فيه دكتور اسمه فواز بيدس ومرات اقول اوباجي
ياريت الاقي حل

ام رتوجه
05-21-2007, 03:25 AM
لللررررررفع

[[ضيء القمر]]
05-21-2007, 03:33 AM
الله يعطيك العافيه..

ام رتوجه
05-21-2007, 03:39 PM
وووينك يامها ؟؟؟؟؟؟؟

ام رتوجه
05-23-2007, 03:18 AM
للرفع

&&بنت وبس&&
05-23-2007, 08:22 AM
أختي أسألي شيخ...لاتقعدين تفتين من عندتس...<<<سبحان الله

maha2222
05-25-2007, 02:52 PM
ام رتوجه اسفه علي التأخير مااعرف له كل ما افتح علي موقع الفراشه تجي رساله باعتذار ويغلق بس البوتكس زي السحر ويدوم علطول غير الكولاجين بعدين انصحكي انتي في جده بوباجي عند دكتور جمجوم كويس وحده صديقتي عندها مثل مشكلتك وراحت وانا صقل لي جبهتي ورفع حواجبي حتي صرت ابتسم علاطول مافيه تجاعيد محرجه

ام رتوجه
05-26-2007, 01:56 AM
هلا وغلا حبيبتي مها والف شكر
انا حاليا مو في جدة لكن عندي استعداد اسافر جدة او الرياض عشان هالموضوع

فايش ترشحين لي بالضبط ؟ وكم الاسعار في جدة ؟ ومن الافضل ؟

الصراحة فيه ناس خوفوني قالوا يصر شكلك مندهشة على والحاجب يرتفع مرة والله حيرووووني !!!!!

المشكلة انا مااقدر استخدم الرسائل الخاصة ولا كان راسلتك
رجاء انا بانتظارك ياقمررر لا تتاخري

bee cool 3la 6ool
05-26-2007, 02:10 AM
حبيبتي ما في افضل من عيد كلينك بجده

والي يقولك بتصيري مندهشه ما عنده سالفه

كل الناس الي في التلفزيون مسوينها

بتشوفينهم مندهشين او يهبلون

وبالتوفيق يا اختي

شوق 20
05-26-2007, 02:38 AM
بالتوفيق

ام رتوجه
05-26-2007, 11:19 AM
هلا حبيبتي bee cool 3la 6ool

طيب فيه دكتور معين في عيد كلينك ؟
ممدوح عشي
ياسر البدوي
شوقي اسماعيل
ولا مين بالضبط الله يسعدك ويوفقك

maha2222
05-26-2007, 11:48 AM
ام رتوج اعمليها اذا قال لكي الدكتور لاني رحت علشان الكلاوجين ونصحني بالبوتكس رووووعه الجبه صارت مثل الي في التلفزيون والنظره طبيعيه وابشرك اليوم سويت نفخ شفايف يجنن بس فيه شوي ندبات يقول بتروح مع الوقت وسويتها اي نفختها 1500 ريال عند الدكتور عادل الجندي في مركز أيما باالرياض والبشره جنان اقولك صرت مثل الي في التلفزيون حتى اخوي شاف شفايفي وقال زي المذيعه قناة العربيه وانا ابغى مثلها وسألني قبل ان اتفخ تبغين منفوخ كثير او يكون طبيعي قلت ابغى طبيعي وعملها وقال بعد اسبوع اذا بغيتي ازيد بالنفخ ببلا ش طبعا والان عاجبني النفخ

ام رتوجه
05-26-2007, 12:04 PM
مشكورة ع التواصل ياقلبي

طيب وكيف اوباجي صديقتك تمدح فيه ؟ وها افضل دكتور جمجموم ؟ لاني اتصلت قبل شوي باخذ موعد قال جمجموم اليوم سافر ويجي الثلاثاء ؟

والله محتارة

معلش والله تعبتك معي بس انتي سويتي رفع حواجب وبوتوكس في الجبهة بس ؟ صح

maha2222
05-26-2007, 12:20 PM
زائد الخطوط التعابيريه حول العين راحت بيباي والله الان ابتسم وكلي ثقه قبل كانت كني عجوز بالستين تجاعيد حول العين وصارت خدودي مليانه مع اني ماحقنتها بفعل البونكس

ام رتوجه
05-26-2007, 01:25 PM
قلبناها تشات

طيب معلش السؤال الثاني يمكن ماشفتيه

كيف اوباجي صديقتك تمدح فيه ؟ وهل افضل دكتور جمجموم ؟ لاني اتصلت قبل شوي باخذ موعد قال جمجموم اليوم سافر ويجي الثلاثاء ؟

bee cool 3la 6ool
05-27-2007, 01:14 AM
هلا حبيبتي bee cool 3la 6ool

طيب فيه دكتور معين في عيد كلينك ؟
ممدوح عشي
ياسر البدوي
شوقي اسماعيل
ولا مين بالضبط الله يسعدك ويوفقك

حبيبتي

الافضل حسب شهاداتهم وخبراتهم في عيد كلينك
اولا

الدكتور عيد

تانيا
الدكتور ممدوح عشي

تالتا
ياسر كويس لعمليات الانف

لكن شوقي اسماعيل ما عنده سالفه شهادته فقط ماجستير يعني دوبه شغال في المهنه

bee cool 3la 6ool
05-27-2007, 01:16 AM
ام رتوج اعمليها اذا قال لكي الدكتور لاني رحت علشان الكلاوجين ونصحني بالبوتكس رووووعه الجبه صارت مثل الي في التلفزيون والنظره طبيعيه وابشرك اليوم سويت نفخ شفايف يجنن بس فيه شوي ندبات يقول بتروح مع الوقت وسويتها اي نفختها 1500 ريال عند الدكتور عادل الجندي في مركز أيما باالرياض والبشره جنان اقولك صرت مثل الي في التلفزيون حتى اخوي شاف شفايفي وقال زي المذيعه قناة العربيه وانا ابغى مثلها وسألني قبل ان اتفخ تبغين منفوخ كثير او يكون طبيعي قلت ابغى طبيعي وعملها وقال بعد اسبوع اذا بغيتي ازيد بالنفخ ببلا ش طبعا والان عاجبني النفخ

مبروك مبروك

الحـــاالمه
05-27-2007, 01:45 AM
الحمد لله على الصحه والعافيه
والله يهنيك بس ماتخافين مواد ماتدرين عن مكوناتها تدخل جسمك
يعني لو سويتي حقن من نفس جسمك مثلا

ماما تالا
05-27-2007, 05:24 AM
طيب بكم سعره؟

ام رتوجه
05-29-2007, 02:03 AM
لللرفع

ام ناتالي
06-09-2007, 06:06 PM
السلام عليكم حبيبتي هديل 0000انا اسفه كنت براسلك على الخاص لكن ماقدرت لاني تو مسلجه بالمندى 0000حبيت اسألك عن لون البرنزواج كلمه النخبه قالو ماعندهم فايليت تعطيني المحل الي بالمملكه 0000ولك خالص شكري وتقديري 0000

^سعوديه ماركة ^
06-09-2007, 06:43 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رمال برنزيه
06-09-2007, 07:15 PM
اتوقع انه داخل في باب تغيير خلق الله وكمان عند دكتور رجال شويه يمسك خدودك وشويه يمسك شفايفك هذا الحرام بعينه اتقوا الله شكرا

تيناااا
06-09-2007, 08:21 PM
اتوقع انه داخل في باب تغيير خلق الله وكمان عند دكتور رجال شويه يمسك خدودك وشويه يمسك شفايفك هذا الحرام بعينه اتقوا الله شكرا

فعلا ً كلام سليم
والحمدلله على الصحه اللي إحنا عااايشين فيها
أما النفخ والشد فأتوقع لها تأثير لو على المدى البعيد
الله يبعد عنا وعنكم الشرور
ويعطيكم الصحه والعافيه

أنا أراجع عند أيما للبشره صراحه ررروعه وتكفي أخلاق الدكتورات قمه
والنتائج عندهم مضمونه .............

قل لا إله إلا الله
06-09-2007, 09:21 PM
ميرسيات يا حلوه

انا كنت افكر فيه من فتره

لان مشكلتي اني جسمي مليان و وجهي شوي نحيف

مشكوره يالغلا

شكولاته بالتوفي
08-22-2007, 09:54 PM
الله يهنيكي بالنتيجه

بس ماخبرتينا عن نتايج كريم اميلان ام واش طريقته واش صار معك انتظرك على احر من الجمر لانى عندي اثار ومسام

الذاهبه1
08-22-2007, 10:22 PM
تجربه حلوة

والله يوفقك

ام شااادن
08-23-2007, 12:13 AM
مشكووووووووووره ياغالية

miss_r
08-30-2007, 06:40 PM
ألاء انتي قريتي الموضوع كله لاني كتبت اسم العياده وابشري اسمها أيما علي طريق الملك عبدالله يجيك بعد طريق الطفل على يمينك او اتصلي 905 يخبروك مركز أيما والدكتور عادل بيعملك خصم بس قولي من طرف مها والموقع لانه وعدني وكثير من الفراشات جو عنده وعمل خصم
thank uuuuuuuuuuuuuuuuuu maha2222 :de43r

مياسم 666
08-31-2007, 04:09 AM
هاااااي بنات بي كول بليز كم تكلفة تكبير الصدر وهل هوسيليكون او محلول واللي تعرف تكلفه حقن الخدود

بكم تقولي وشكرا:frashagir

كرووزه
09-08-2007, 04:18 AM
بما انو تجمع البنات هنا قلت خليني اكتب تجربتي يمكن احد يستفيد

انا عملت بوتوكس في باطي عشان التعرق الزايد ومره مرتاحه من النتيجه الحمد لله

وعملت حقن دهون في خدودي عند الدكتور ممدوح عشي ومررررررررررررررررررررررررره الحمد لله مبسوووووووووطه من النتيجه ومره طبييييييييعيه
بس اعتقد يحتاج حقنه تانيه

واي اسئله انا جاهزه

فراشة مزاجيه
09-08-2007, 04:33 AM
مشكوووووووووووووووووووووره ياقلبي

الله يهنيك ومبروك عليك .. وياحلو البنات اللي يحبون الخير للاخرين

حبيبتي كم كانت التكلفه والكولاجين اللي حطيتيه على الخطوط طالع شكله طبيعي ؟؟

حور الجنان 1
09-08-2007, 07:49 AM
تسلمين ياقلبي الحمد اللة وجهينا عريضة وماتحتاج لتنفيخ زايد ودمتم بمودة

السندريلا 14
09-08-2007, 07:59 AM
الله يوفقك على هالمعلومه طيب كم كلفك تنفيخ الخدود بالكولاجين

تــــــــــوت
09-08-2007, 11:24 AM
اهلين بس ممكن وحده من المدينه تفيدني عن احسن الدكاتره

انا اراجع بالمدينه الطبي

عند الدكتور عبدالوهاب عشان الحبوب
وبسوي بعد كم يوم ليزر
عشان الاثار
ويسون عمليات ونفخ
بس ماعرف احد جرب اتمنى احد يفيدني
او ترسل رساله خاصه او الايميل عشان اتواصل معاها

miss_r
09-08-2007, 12:32 PM
زائد الخطوط التعابيريه حول العين راحت بيباي والله الان ابتسم وكلي ثقه قبل كانت كني عجوز بالستين تجاعيد حول العين وصارت خدودي مليانه مع اني ماحقنتها بفعل البونكس
mabrooook mabrook

شهد الجميله
09-08-2007, 01:19 PM
اختي ارسلس الرقم على الخاص

كل القصايد
10-06-2007, 07:14 PM
انا لله وانا اليه راجعون !

والله مابي الا خديدات ( خدود ) الله يكبرهم من عنده من غير تدخل منا

الله يمتعكم بالصحة والعافية ويرزقنا وياكم بالرضا

يارب اسالك خدودا وردية بفضلك ياكريم

ليه كذا
10-06-2007, 09:43 PM
ممكن اعرف كيف يعني رفع الحاجب ؟؟
هل يعني كانت فيه تجاعيد بالجفن ولما حقنها بوتكس ارتفع الحاجب ولا كيف الطريقه؟؟

الواضحه
10-06-2007, 10:50 PM
لو تبغون اسعار حلوه للبوتكس ارسلو لى وانا ادلكم

أوتار24
02-11-2008, 03:08 AM
انا من جده الدكتور وين ؟ شجعتوني ابي رقم عنوان اي شي المهم اوصله

hessah
02-11-2008, 04:17 AM
مهاااااااااااااا حبيبتي يعطيك الف الف عافيه انا من جد مررررررررررررررررررررره محتاجه هذا الشي وابغى اخذ العلم منك وش تنصحيني فيه ابغى اعرف المكان بالضبط والسعر الله يرضى لي عليك من جد نفسي يصير عندي خدود لان وجهي صار شاحب ونحيف وابي الزين هههههههههههههههههههههههه :)

عاشقة الاسحار
02-11-2008, 08:57 AM
يااخواتي اتقوا الله ولاتعملوا عند اطباء الدكتورات ماليه الدنياء وفيه دكتوره كويسه عند عيادات عيد كلينك والله انه شاطره بقسم الجلديه

&شجون&
03-27-2008, 03:23 PM
مها وووووينك بكم سعر البوتكس ..!!

*&His Angel&*
03-28-2008, 02:27 AM
يابنات انا بروح بكره لاني مستعجله ابي اعرف الله يخليكم وشو معنى حقن الدهون وشو بالضبط لاني خايفه

لمــــــــــــــار
03-28-2008, 04:53 AM
اتمنى سؤالي مايزعجكم
هل اجازوا المشايخ حقن البوتكس والكولجين ياليت اللي عندها اجابه من مشايخنا تحطها هنا
انا ودي اسوي في منطقة الجبين بس والله خايفه يكون حرام ويعاقبني ربي عليه .
يعطيكم العافيه.
نفس أستفسااااااااري ياليت اللي عندها علم تخبرنا

$دبدوبه بس قمر$
03-28-2008, 10:04 AM
والله انا ما احتاج بس اخذت فكرة منك عشان اذا احد سالني يكون عندي فكرة ويمكن ويمكن يوم من الايام احتاج بس يارب يحميني من شبح التجاعيد هذا بنوره الكريم

.. DaNa ..
07-18-2008, 11:34 PM
بنآت وش أحسن مركز بالريآض يسوي نفخ خدود بالبوتكس وافضل دكتوره وبكم السعر ؟

القناصه 20
07-18-2008, 11:49 PM
مشكوره ياقلبي.........................

jaa jaa
07-20-2008, 06:05 AM
بنااات ابغى انفخ شفايفي بس ما اعرف وين
و بسالكم في احد سمع عن عيادة ميدكا لان ممكن انفخ هناك وسؤال ثاني للي نفخت كم يوم قعدة شفايفك مورمة ورجعت طبعية بليييز رددوووو

سابين 2008
07-20-2008, 10:11 AM
والله مادري كان ودي اساعدك عجوز بسبعين هههههههههههه

احلى دنيا
12-08-2008, 10:29 AM
للرفع

أنا هي
12-08-2008, 12:00 PM
انا كنت بسوي عند الدكتوره شهلاء في مركز اباس بــ5000 ريال لخدودي لمدة سنه بس استخرت وبطلت ما سويت

بااربي *
12-08-2008, 12:32 PM
والله نفسي اسويها بس زوجي عقده شوي اقصد كثيييير كل مااجيب له هالموضوع يقوللي لااااا ابغاك زي ماانتي

والله مقهوره بس برجع احاول فيه والله يقدر اللي فيه الخير 00

بس ياليت تقولي بكم سويتها ؟؟

ام التوينز
12-13-2008, 07:54 AM
اب

ام التوينز
12-15-2008, 03:20 AM
ياكريم

a7la-soso
12-15-2008, 06:27 AM
مهــا الصرااحهـ شجعتي البنات
والكل استفاد منكـ
الله يوفقكـ ويسهل عليكـ

*my heart*
12-15-2008, 06:38 AM
موفقه...

مواسم عابرة
12-15-2008, 06:16 PM
من سوت نفخ للشفايف بالرياض

وعند مين بليييييييييييييييييز ردوا

:0154:

¨°o.O فراشة O.o°¨
12-15-2008, 06:39 PM
موفقه

غريبة حالتي وياك
12-15-2008, 07:17 PM
------------

بنوته زي العسل
12-15-2008, 07:20 PM
ما شاءالله

شابورة سمسم
12-15-2008, 08:51 PM
ابغى ابيض اسناني

ايش افضل مركز بجدة يبيض وابغى من تجربه ؟؟

لحظة عمر
12-18-2008, 02:54 PM
اختي بكم سعر الحقن البوتكس اللي سويتيها ابغا اسوي حول الفم اقصد من اسفل الوجنتين مأزمتني صراحة وعقبال مااسوي تصغير الصدر سويت التحاليل بس واقفه على الدفع ههههههههههههها

وسويت عملية ضد البطن وشفط الدهون ..ماشاله علي روووووعه طلعوالان لي مسويتها سنة .. والحمدلله راضيه تمام الرضى

لاتنسي سؤالي

ام التوينز
12-19-2008, 02:07 AM
اختي بكم سعر الحقن البوتكس اللي سويتيها ابغا اسوي حول الفم اقصد من اسفل الوجنتين مأزمتني صراحة وعقبال مااسوي تصغير الصدر سويت التحاليل بس واقفه على الدفع ههههههههههههها

وسويت عملية ضد البطن وشفط الدهون ..ماشاله علي روووووعه طلعوالان لي مسويتها سنة .. والحمدلله راضيه تمام الرضى

لاتنسي سؤالي

حبيبتي ممكن تفاصيل اكثر عن عمليتك لان ابغى اسوي شد لبطني وشفط لخصري ومبروك عليكي الله يهنيكي

بااربي *
12-22-2008, 05:51 PM
00000000000000000000

ام طلال الغالي
12-22-2008, 06:51 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
وتدفعون فلوس الدنيا
علشان
خافوا ربكم...
والله حرام والله حرام
امانة ....
"ياإيها الأنسان ماغرك بربك الكريم , الذي خلقك فسواك فعدلك,في أي صورة ماشاء ركبك"
ترى الدنيا دار اختبار
ياقو قلوبكم
لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يهديكم يااارب
جزاك الله خير والله يعطيك العافيه يارب
نفس الكلام الى كنت بقوله من جد حراااااااااااااااام

deem4des
12-22-2008, 10:33 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
وتدفعون فلوس الدنيا
علشان
خافوا ربكم...
والله حرام والله حرام
امانة ....
ترى الدنيا دار اختبار
ياقو قلوبكم
لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يهديكم يااارب

عااااشقة السعودية
12-23-2008, 12:00 AM
اب

ام التوينز
12-23-2008, 09:59 AM
يارب ياكريم

ام التوينز
01-05-2009, 01:36 AM
وينكم؟؟

وردالليل
01-10-2009, 10:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الواقع يقول أن التشدد في تحريم المباحات وما لم يرد فيه نص شرعي بالتحريم ليس من الحكمة في شيء ولأختي العزيزة التي تقول بحرمة الحقن بالبوتكس أن تأتي بالدليل القاطع على كلامها والتحريم بدون دليل مثل التحليل بدون دليل

والحمد لله رب العالمين

أيام وأحلام
01-12-2009, 01:23 AM
استغفر الله

ام التوينز
01-29-2009, 06:44 AM
يارب

..فديت قلبهـ..
01-29-2009, 08:26 AM
استغفر الله
الله لايسخطنا

الخلوود-88
01-29-2009, 08:34 AM
ياخت مها بالمدينه فيه دكاتره يسوون البوتكس

&بنت أبومتعب&
03-01-2009, 10:12 AM
اب

عاطله1
03-01-2009, 12:28 PM
خاطري اكبر شفايفي
واسوي غمازه بخدي اليسااااااااار
لكن اخاف مااحد يسويها زين؟؟؟؟؟؟

احد سوى او يعرف احد مسوي غمازات
وين وبكم وكيف شكلها النهائي؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكورييييين

غاده 111
03-12-2009, 11:06 PM
الله يتمها عليك

ميزي جير
08-11-2009, 09:43 PM
اب

ضمار
08-13-2009, 08:18 PM
انا نفخت شفايفي لاني مرة كنت معقدة ماكان عندي شفايف ابد وطلع شكلهم جنااان

وعبيت الخطوط الي حول الانف وبوتكس لتجاعيد حول العين عند الدكتور البسام الي بالتخصصي مره رهيب

كل من شافني يقول محلوة وش مسوية

الحلوهm
08-13-2009, 09:16 PM
ربي يهنيج حبيبتي ويظل الشباب على طووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ام الزينات
10-29-2009, 02:52 AM
الله يهني كل وحده بجمالها

حبيبتي مها وين رحتي وخليتينا بسرعه سعر البوتكس والفلر الي على الخطوط كل سعر منفصل رجاء ترى شوقتينا ومشكوره

≈ ツ м e ѕ k
10-30-2009, 07:54 PM
ينفع الكولاجين الدائم للحفر؟؟؟

ام الزينات
11-16-2009, 02:12 AM
اب

A.S.1
11-16-2009, 03:03 AM
د . عادل انا كنت من زباينه ماشاءالله كان شغله رووعه بس الله يرحمه توفى

Classίς ĠįяĻ
11-16-2009, 08:19 AM
متاابعه

انا نفسي اسوي رفع الحواجب وتاتووو اعبياماكن فاضيه بحواجبي لان مااعندي حواجب هههاي تعبت من اقلام الحواجب<---ماراح انمص بس اعبي زي جويل يعبون اكيد عندنا بس وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين اسويها توقعوون؟؟
والبوتكس حلو بس بكمممممممممممممممممممممم

الله يديم عليكم الزين

زى القشطه
12-13-2009, 07:52 AM
:0126:مشكوره يا اختى ع الطرح الجميل ويعطيكى الف عافيه ماقصرتى وانا من زمان ودى اخفى خطوط التعبير الل حولين الشفايف بس ماقلتيلنا بكم تكاليف النفخ وماقصرتى ع البوساااااااات:0126:

زى القشطه
12-13-2009, 12:26 PM
:061:الله يبسطكى ياشيخه موضوعك مرره يونس وعقبالنا بس المسأله يبغالها جراءه وماشاء الله عليكى مجازفه مبروووووووووووووك والله يهنيكى بس ما يأثر النفخ الصدر ع الرضاعه ياليت تفيدينى وشكرا:ق100:

عــــطره
02-15-2010, 04:44 AM
ممكن مــــهـــأ..... بكم صلحتي بوتكس لرفع الحواجب
وبكم سويتي بوتكس الخطوط العريضه؟؟؟؟ ابغا سعر كل لواحد على جهه..
وشكرا خيتووووو

ووحده تقول ان دكتور عادل الي ب ايما توفى الله يرحمه هل صحيح؟؟؟

غيغو
02-15-2010, 10:35 AM
الي سوووت رفع حواجب فمدينه المنوره عند الي مركز ومين دكتور وبكم سعرر من زمااان ادوور

فراشةالغرام
04-12-2010, 02:31 AM
تكفوووون طلبتكم الي تعرف احد كويس في جده دكتور شاطر او دكتوره المهم شغله حلو ابي بوتكس وكولا جين
تكفوووووووووووووووووون يابنات جده

فراشةالغرام
04-12-2010, 02:40 AM
ااااااب

نسايم ليل -2006
04-12-2010, 04:51 AM
أأأب

لبوه 2010
04-12-2010, 05:00 AM
استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر

ندوتي
04-12-2010, 06:03 AM