المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ....هل مره شافك ولد بالغلط وانتي بدوووون عبايه ؟؟؟؟

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25

عذب السديم
11-27-2007, 05:22 PM
اناا بالنسبة لي عيال عماني حفظوووني من كثر ماشافوني بدون عباايهـ
بس المووقف اللي مانسيته
كنت بثاني متوسط << عاد الحين انتي وش توك ثالث متوسط
المهم
كنت طالعه من المدرسه وكان المدرسه فيها رصيف ماشفته :0144:<< يعني كم شهر ماشفته صدق غريبه !!

هع هع هع
المهم وانا طالعه

طااااااااااااااااااااااا:0144:ااااااااااااااااخ:06 2:
اتوقع فهمتوها
طحت عند الرجاااااال :028: وااافشلتااااااهـ

عاد راعي الباص مدري وشلون عرفني :0144:قال شوي شوي يا.. ][ عذب السديم ][

المشكله اني بعبااايتي !:0148:

بس والله طييييحهـ توجع << وش رايك يعني بالشاارع

هع هع

لي رجعه فمواااقفي لاتنتهي:057:

₪ ђdŏ♥ŏṥђ ₪
11-27-2007, 06:10 PM
ههههههههههههههه

الصراااحه موضوع مرررهـ حلووو

انا كنت مره جالسه عند بناااات عمي

وفجاااه يدخل ولد عمي وضل متنح بي على طووول

ان من الاحرااااااج :044: وزعت ابتسامااات على بنااات عمي:028:

هههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو ع الموضوع النااايس

سييي يياا

دلوعة ونص
11-27-2007, 09:52 PM
هـــلا أختـي .. [ عمري الجبيل ]

مـوضوعــكـ مرهـ رووووعــه ..

أنا مااتحجب ولا اتغطى مو مهتمه مرهـ

[عمري 15] ..

لكن بالنسبه للي يقربون لي مااتغطى منهم من اكبرهم الى اصغرهم

حنا بالعائله عندنا شيء عـــــــــــادي

لكن بالاسواق احياناّ اتحجب عشان الهيئه :smile: > خخخخخخخخخ

ومشكووره ع الموضوع الحلو يالغلا ..

آآسفه على الاطاله ..
عشان لاأطول نسخت رد الأخت C l A r I s S a (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=209828)
بس هي الحقيقة

ღ♥ღ ح ــنــانــو ღ♥ღ
11-28-2007, 01:24 AM
استغفر الله واتوب اليه هذا اللي اقدر اقوله

المهم بنات كملوا يالله متابعه

**عهوده**
11-28-2007, 03:40 AM
[quote=الفراشة الحنونة;8886382]استغفر الله واتوب اليه هذا اللي اقدر اقوله
اوافقك الراي تسلمي عالرد المقنع
حفظك الله وكثر من امثالك

Dark Dream
11-28-2007, 04:45 PM
\
/
للرفع
\
/
تحياتي
مـ^_^ـاريـ^_^ـا

I am moon
11-29-2007, 11:34 AM
ياااااااااااااااااااااااااااكثرها
لو أعد لك من الحين لبكره ماخلصت

I am moon
11-29-2007, 11:35 AM
ياااااااااااااااااااااااااكثرها
لو أعد لك من الحين لبكره ماخلصت
بس الحين مايحضرني موقف
اذا تذكرت رجعت لكم

غروووووووووب
11-29-2007, 02:40 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام بنات والله جد مواقفكم محرجه المهم انا مره كان عندنا واحد من قرايبي وكان هو واخوي في المقلط عشان السوني المهم راح هالولد الحمام وقام اخوي سكر القسام وناداني عشان يوريني وين وصل""متحمس مرررره الاخ"" المهم قعدت حوول العشر دقايق المهم قلت لاخوووي الللللله كل هذا حمام قال يمكن يتروش عاد قعدت حول نص ساعه ومدري وش جاني والتفت على وراء الا الرجال نايم واقوم انط واجري للغرفه الا اثر اخووي ما قفل القسام واثر الرجال دخل علينا وشافنا متحمسين مع اللعبه قام اسدح على فراشه ونام ههههههههههههههههههههه فشله من جد:044:

HERMONY
11-29-2007, 03:00 PM
هههههههههههه
هههههههه
هههه
ياااااااااااااي يا قلبو
رويدا1
وغروووووووب
والله مت ضحك من مواقفكم..
لا حول ولا قوة الا بالله
ايه والله انك صادقه حياتي الفراشه الحنونه مانقدر نقول إلا استغفر الله واتوب اليه..

لي رجعه**

Cute-smile
11-29-2007, 03:09 PM
اهلييييين بنوتات تراني جديده اليوم اول يوم لي
{رحبوا فيني}:0146:بالنسبه لي يا كثرها و المشكله العظمى انه اذا احد شافني لازم اتكلم مثلا
مره شافني ولد عمي وكان واقف قريب مني وتخيلوا وش قلت حسبي الله ونعم الوكيل بصوت عااالي,,,,,متأثره بمسلسل خالد بن الوليدلانه كان ينعرض بذاك الوقت هههههههههه:061:

Dark Dream
11-29-2007, 03:10 PM
\
/
هههههههههههههههههه

ويلي ويلي

موقفي طاااازج

زوج اختي بالبيت

وأنا بروح الغرفه هو كان طالع من دورة المياه الله يكرمكم ... وأنا مدري عنه
لماااااااااا عبر استوووووعبت انه هو اللي كان موجود

هههههههههههههههههههههه
والله فشله
\
/
تحياتي
مـ^_^ـاريـ^_^ـا

*ليما*
11-29-2007, 04:06 PM
حياك الله اختيcute-smil
ياللا بنات كملوا مواقفكم
انا عندي موقف بس عجزه اكتبه لانه طوييييل
اذا فضيت كتبته لكم

ღروحي تحبكღ
11-29-2007, 04:48 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

مواقفكـمـ روـوـوـوعـــــهـ
يلا كملـــــــوا

بـــآآآآي

Dark Dream
11-29-2007, 05:03 PM
يلا وين موافقكم ؟

الجنراله
11-29-2007, 05:15 PM
انا كثيييييير

من كثر ماشافني ولد خالتي حافظ شكلي
وشلون شافني ؟

أدخل على المجلس وهو يصير فيه بس أنا مدري

ودايم تصير عيني بعينه يعني يجلس يتأمل
مشكوره أختي على الموضوع

Cute-smile
11-29-2007, 06:19 PM
:042:يا حبيلك يا *ليما*و الله ما احدرحب فيني غيرك
الصراحه ضيقوا صدري

ذوقي سكوتي
11-29-2007, 10:31 PM
:044:صراحه محرج بس حلو انا اتمنى اذا احد شافني بلغلط اكون متكشخه:047:مواذا شافني ينحاااااااااااش يعني عشان يفكر فيني حركاااااااااات نص كم:087:واذا شفت احد يعنني استحيت :066:وبعدين اروح اركض اروح لامي:059: عشان لو عيال خالتي امي تقوله خليكم اذكياء تقول مسكينه بنيتي:061:فرشات طولت عليكم ماانعطى وجه بس موضوع حلو:0112:

رحوبه الحبوبه
11-29-2007, 10:50 PM
هههههههههههههاااااااااااااااي
مواقفكم حلوه اوي:028:
ماشاء الله عليكم:028:
حبيت احيي واشجع فيكم العفه والحياء. وأقف لكم احتراما لكل بنت تحافظ على حيائها وعفتها ........فأنتم تملكون عمله ثمينه جداااا........وكنز لا يقدر بثمن ........فتقبلوا تحياتي
فبارك الله فيكم اخواتي .
دمتم في حفظ الرحمن:02:

حفيدة سمية
11-30-2007, 12:18 AM
هــلا إختـي
انا دخـلت الموضووع وماحبيـت أدخـل وماأرد
إحنــآ حبووبـه عندنـآ بالكـووويت عـادي
إحنــآ مو ملزووميـن بلبـس العـبايه
أو حتـى الحجــاب .. هـذا راي شخصـي وحريـه شخصيـه
بنسبـه لشعـب الكويتـي ...
تسلمـين قلبي على موضووعج
يعطيـج العافيه
لا حول ولا قوة ألا باالله .......الله يهديك أن شاءالله

حفيدة سمية
11-30-2007, 12:25 AM
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=418854 ياأخوات باالله عليكم حلفتكم ان تسمعو هذي القصة

حفيدة سمية
11-30-2007, 12:31 AM
والله صرت أتعجب حنا يامسلمين حنا الي حاملين في شعارنا لااله الاالله محمد رسول الله
حنا امة محمد نقول محنا ملزومين بلحجاب وعندنا في العائلة هذا شئ عادي وبس اذا روحت السوق أتحجب عشان الهئية والله ياأختي عشانه مسويتي شئ طيب ليه ::

نصيحة لوجه الله انتبهو لنفسكم وحولو لو مرة جيبو أشراطة وأسمعوها وغارت الحور لعبد المحسن الأحمد القباضات علي الجمر :::
صبــــــــــر جميل والله المســـــــــتعان...
أسأل الله لي ولكم الهداية...أختكم سمية

نسمة الليالي
11-30-2007, 12:39 AM
انا صار لي موقف تحفه مع ولد جيراننا كنت عند بنت جارتناتستشور لي شعري وكانت قاعده تقولي فسخي العبايه وانا مارضيت افسخها لاني مارح اطول عندهم يعني يادوب استشور شعري واروح وبعدين اخوها جاه ودخل الغرفه فجأه وانا احط يدي على وجهي واصرخ عليه هههههههههه واقوله اخرج والولد احرج وعلى طول قفل الباب مع انه يعرفني من وانا صغيره كنا نلعب مع بعض لانه قدي بس احرااااااج للولد وانا اصرخ عليه ههههههههههه

"شادن"
11-30-2007, 01:20 AM
Cute-smile

هلا فيك ياقلبي وان شاء الله نكون لك مثل الخوات في ها المنتدى

الله يوسع صدوركم على المواقف الحلوه

شَـ غَ ـب مَشَاْعِ ـر
11-30-2007, 03:25 AM
انا عادي اكشف عند اولاد عمي وأولاد خالي متعودهـ عليهم من يومني صغيرة كلنا متربين مع بعض وبعدين العبايه حرية شخصية
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
إذا قلت ذا الكلامـ في يومـ فأعرفوا ان عقلي ماخذ إجازهـ:0144:
ومشكورااااااات بنوتات والله مواقفكم شيء تخيلو قعدت ع الموضوع ثلاث ايامـ ههههههههههههه كأني اقرا روايهـ
بس والله تونست وانا للأسف مااذكر مواقف بس اذا ذكرت راح اقول لكمـ
ومشكوووووورة خيتوو ع الموضوع

غروووووووووب
11-30-2007, 04:22 AM
اللهم اني اسالك ان تهدي اخواتي وتطرح محبه الحجاب والستر في قلوبهم

جـلنار
11-30-2007, 05:10 AM
<- يا كثر الصدمّات / مشّوا مشّوا
/
\
حفيدة الله يسعدكـ قولي آمين ..
بس الله يرضى عليك لا عاد تحلّفينا ,,
وربي جهازي مايشغل الحين اي صوت ..
وانت ِ حلفتيني اسمع .. كيف اسوي يعني ..؟؟

هدّي حبيبتي .. هدّي ( مفيش حاقة بالعافية )

(الفتاة الخجوله)
11-30-2007, 06:02 AM
متابعـــــــــــــــــــــــهـ بصمت

Cute-smile
11-30-2007, 05:36 PM
تسلمين شادن يا قلبي ما تقصرين
اختك Cute -smile

حفيدة سمية
11-30-2007, 07:31 PM
عادي ياقلبي لي بيسمع يسمع :::
بس بجد الي مأتسمع خسرانها

وفعلا مفيش حاجة بلعافية وانا هادئة جدا مجرد نصيحة ::
والله يهديي كل ضال أمين يارب العالمين
مجرد غيرة على أخواتي فقط...الله يهديني ويهديكم

دلوعة الدنيا
11-30-2007, 07:37 PM
اختي حفيدة سميه الرابط ماشتغل عندي وارجوكي لاتحلفين احد بالله لان يمكن عنده ظرف

Ashley
11-30-2007, 07:49 PM
سلاااااام
خخخخخخخخخ والله مواقفكم تفطس ضحك
انا الحمد لله ما قد شافني ولد بدون عبايه لكن فيه موقف صارلي مع ولد وانا طالعه من المدرسه
انا اخوي ما يحب الزحمه فاذا جا يوقف يوقف بعيد وانا اروح له مره رحت ولا شفته واختكم بالله قاعده تنتظر ما دريت الا واحد((عمره تقريبا 20)):044:الظاهر انه ملخبط بيني وبين اخته
جاي وساحب الشنطه من على كتفي ويقولي:تعالي السياره هناك
انا من الصدمه:0144:وقفت مكاني والاخو رايح انا بعدين تذكرت ان شنطتي معه
واروح ارررررركض اقوله الشنطه الشنطه:7_2_118[1
وهو ما استوعب قعدت انا وياه واقفين لما جت اخته وقالت له :يا فلااااان من ذي شنطته
الولد استحى ونزل الشنطه بالارض وانا رحت اركض((ما وعت من الصدمه:028:))اخذت الشنطه وانحشت
بس والله الى اللحين اذا تذكرت شكل الولد وهو مرتاع من زعاقي اضحك

تهاني**07
11-30-2007, 08:01 PM
انا بقولكم مواقفي بس لمن يروح اخوي اعجبته سواليفكم

تهاني**07
11-30-2007, 08:18 PM
انا مره كنت عند خالتي (الكبيره) وعندها 3 عيال ما تزوجوا كلهم اكبر مني اللي بسنتين واللي بخمس المهم انا كنت قاعده في مجلس الحريم مع امي وخالاتي وبنات خالتي وسوالف وضحك ورقص :020:بعد فتره قالت امي يا تهاني روحي تطمني على اخوانك قلت انا :اخاف العيال موجودين قالت بنت خالتي (اختهم) لا كلهم راحوا
وتروح أختكم في الله .......:036:...... دائما العيال كلهم يجتمعون برا في مجلس الشباب مسوينه برا بالحوش وانا من الفلاحه ما اخذت إلا طرحه واروح وشفت اخواني وتطمنت عليهم ,,, يوم جيت بطلع جوا عيال خالت كلهم عاد انا تشنجت وقلت اكيد الحين بيدخلون علي وانا من غير عبايه ولا غطى ولا ((لبسي مو ساتر شوي كنت لابسه بلوزه جبونيز وتنوره وسيعه تكفي اربع بنات)هق هق هق
المهم
انا قلت بلحق نفسي ناديت اخوي وقلتله : قولهم ينتظرون لأن اختي جوا وبتدخل
قالهم وقالوا ((لا )) ندخل إحنا اول وسألت اخوي وين راحوا قال دخلوا مجلس الرجال
في الحقيقه هم راحوا مجلس الحريم عند امي
عاد انا لفيت الطرحه لف عشوائي:0104: و اجي طااااااااااااااااااااااايره علشان محد يشوفني اذا طلعوا وانا اركض رايحه للمجلس قابلتني بنت خالتي تبي تقوللي لا تدخلين وانا مطنشتها ومريت من عند غرفة الاولاد والقى واحد يفسخ سرواله الطويل اللي تحت الثوب ..............يووووووووووووووووووووه وانا اصاااااااااااارخ واكمل طريقي والقى الثاني واقف عند باب الحريم ..عاد انا ابي اوقف ,,,مافيه فرامل ابد واقول بصوت عااااااااااااااااااااالي :: وخرواااااا:038:
الولد اللي كان واقف علالباب مسكييين خااااااااااااااف يوم شافني فاكرني مدرعه واضرب في الباب لو ما بعد كان صدمت فيه وصار خبزه بس ربي ستر والكل يطلع خالاتي وامي وبنات خالاتي الباقين حتى زوج خالتي ويقول وشفيه وش ذالأزعاج وانا الف وادور واقول :وين اروح :042:وين اروح:042:
(البحر من امامك والعدو من خلفكم) عاد جابت بنت خالتي عبايه وغطت جسمي كله :0147:
واللي مات ضحك اللي كان يفسخ سرواله :0133:وبنت خالتي وخالتي
كل ما تذكر نفسي اتمنى ان الارض اشقت وابلعتني وشبهت نفسي بعد ما اسوعبت بالقطوه اللي يلاحقونها ويحدونا وتفحط ) هق هق هق
وسلامتكم وآسفه على الإطااااااااااااااااله

*ليما*
11-30-2007, 08:47 PM
اهلين بنوتات
ياعمري ياCute-smile (https://alfrasha.maktoob.com/member.php?u=291871)تصدقين اعجبتيني شكلك فللله ياحبيلك
اما موقفك ياتهاني**07 رهيب
لاتحرمينا من مواقفك يامدرعه
وياللا كملوا سوالفكم تهبل
واختي حفيدة سميه مشكووره على غيرتك لبنات المسلمين انا اللحين قاعده اسمع القصه بس مادري اش سالفتها خربت وانا اسمعها الله يجزاك الجنه

*ليما*
11-30-2007, 08:58 PM
الله يجزاك الجنه ياحفيدة سميه القصه مؤثرره
انصحكم يابنات اسمعوها

تهاني**07
11-30-2007, 09:03 PM
الله يجزاك الجنه ياحفيدة سميه القصه مؤثرره
انصحكم يابنات اسمعوها
ليما ياقلبي وين مكان القصه:0151:

الفراشه الورديه ليال
12-02-2007, 12:12 AM
والله مواقفكم عجيبه غريبه

واللي تقول انا ماتغطى الا عشان الهيئه الهيئه مو هي اللي تحاسبك يوم القيامه
اللي بيحاسبك رب هالهيئه والنس كلها وش بتقولين له ساعتها

ماعندي مواقف حاليا بس اذا تذكرت قلت لكم

غااايب حبيبي
12-02-2007, 01:43 AM
والله حلوه مواقفكم والاحلى موقف تهااااااااااااني ..
وانا مواقفي كثير بس من فتره تقريبا من 6الى7 سنوات ومعا خطيبي تخيلو بس احسن شي يقولون اهله انه نساااااااااااااااااي واصلا كنا متربين معا بعض ما بيني وبينه غير سنه وتسعه اشهر وانا استحيت منه في ثاني متوسط وهذي الفتره اللي شافني فيها وهو خطيبي من اليوم اللي انولدت فيه..
ولي رجعه انشاءالله بعدييييييييييييين..

غلا بنت ابو غلا
12-02-2007, 03:56 AM
موقف تهاني رهيييييييييين هههههههه
والله حاله ههههههههههههههههه
وين المواقف

ღ جليسة القمــر ღ
12-02-2007, 10:03 AM
هههههههههههههه
حاو مواقفكم
تهاني عن جد احراج

نسايم ليل99
12-02-2007, 03:17 PM
بصرااحه الموضوع حلو00ولا مرة صار معاي و الحمد لله 00 :072:thank you:072:

مسك
12-02-2007, 03:48 PM
تذكرت موقف حصل السنه الي طافت
مره انا وبنت خالي قررنا نزور خالتي المهم رحنا وقعدنا انا وبنات خالتي وخالتي سوالف وضحك وفصخنا عباتنا وحطيناهم بغرفه بنات خالتي لكن انا خذت شيلتي معاي كأني حاسه بصير شي وحنا قاعدين نسولف الا دخل زوج خالتي وانا وبنت خالي نتهاوش بالشيله الي عندي كل وحده تبي تلبسها انا اسحب وهي تسحب وهو المسكين يحسبنا بناته صرخ علينا بس شفيكم ماتستحون يله ذلفوا عن ويهي في ذي اللحظه انا وبنت خالي خذنا الشيله وتغطينا فيها ثنيناتنا و بنات خالتي وخالتي ميتين ضحك الا ولد خالتي يقول لابوه يبه شفيك ذيلين مو خواتي المسكين انحرج وطلع

شجرة الرند
12-02-2007, 05:45 PM
ياكثرها وش اقول وش ما اقول

مره دخلت على امي وخالتي وبنت خالتي وجدتي وقاعدين هو تأخر وهو قاعد انا مليت قاعد نفس قعده خالي قلت غريبه ما ندونا نسلم ودخلت وهو منزل راسه وشوي واقعد واسولف بس قعدت اناضره زين قلت يابنت مو خالك اطلعي وطلعت والبزوره شي اكيد يناضرون يوم طلعت ما خلو احد ماقلوله من البيت وبرا البيت وانا تفشلت والمشكله مكلمني قبل اسبوع يبي امي ورديت عليه وقالي انتي فلانه قلت ايه

الله من الفشيله قفلت على روحي بدون عشا ولا فطور ونمت الكل يطق ما افتح
حتى جا ولد خالتي اخوه صغير وطلعني غصب وجلسني غصب والله فشيله

كلي حلا وذوق
12-02-2007, 05:49 PM
هذي صارلتلي كثير مع كل شباب العايلة ولو تقولين لواحد يرسمني كان رسمني وبدون تفكير ومشكورة حبيبتي على الموضوع الحلو

ليتل برنسيس
12-04-2007, 05:09 PM
ههههههههههههههه كملو متااااااااااابعه

see u
12-04-2007, 07:19 PM
ههههههههههههههههههه

مواقف كثيره والله

مره صرخت وعلى فتحت الباب عند بيت خوالي الا وجهي بوجه ولد خالي انا طيرت عيوني وهو انهبل يوم شافني , وماستوعبت الموقف الا يوم كنت بالمطبخ لاني قفلت باب الصاله ورحت اجري على المطبخ عشان ابغة اتخبى >> هههههههههههه يووووه ياالمشوار

تحياتي للموضوع وردود البنات الروعه

see u
12-04-2007, 07:26 PM
تهاني موقفك من جد يفطس من الضحك ياربيييييييييييييييي
هههههههههههههههههههههههه

sara700
12-05-2007, 04:32 PM
هههههههههههههههههههه
صج مواقف
انا الحمد لله ما يصيرلي وايد لأن اصلا ما عندي عيال خاله او شي الا اثنين عيال عمتي و اهم بالكويت و ما صارلي معاهم شي الحمد لله
بس مره كان في ملجه خالتي في البيت ما سويناه في فندق لأن احد كان متوفي عندنا ... المهم الحجره اللي تتجهز فيها العروس كانت مقابله باب الحوش الخلفي و هالباب كان مفتوح ... انا طبعا كنت كاشخه و كل شي رحت ابي ادش عند العروس بس كانو قافلين الباب رحت اطق و اصرخ فتحو الباب و أنواع الشتايم خخخخخخخخ و ما كنت ادري ان باب الحوش مفتوح و مليت قلت بروح و يوم لفيت جفت ان عيال خال امي كانو واقفين في الحوش اهم كانو صادين الا واحد مستمتع في النظر الي ... انا بس جفته بلمت ثواني و بعدين شخخخخخخخطه شردت .. و قعدت اسب و العن في اليهال اللي بطلو باب الحوش و في اللي في الحجره و ما بطلولي
و يسلمو عالموضوع

@GODIVA@
12-05-2007, 05:11 PM
انا صار لي موقف من كمن يوم عن صديقتي كانت عازمتنا انا واختي على سهرة عشا وحنا وياهم ميانة واجد يعني صداقة وجيران ومن نفس الجماعة المهم وقت العشا قالت مافي احد بالبيت لحد يعذب عمره ويحط شيلة وهو طالع وحنا نتعشى وانا حاطة اكبر لقمة بحلقي يوم لفيت صوب الباب الا اخوها لاف وجه وهو منحرج ااااااااااااااااااااااااه شافني وانا اكل بس ماحد احسن من الثاني انا شفته وهو لابس فانيلة وسروال خخخخخخخخخخخ وقلتها اخوس المسكين شافني وانا واكل هههههههه

عذب السديم
12-05-2007, 05:53 PM
احنا كنا بمنتزهـ بالرياض وكنت ماأدري الأولاد بقسم الرجال بالشاليه ولالا ..

وكنت رااااااااااااااااااايحه ركض للقسم وانا اركض وصلت للباب ومابقى علي ألا افحط وألف عشان
أدخل القسم<< أنواع العرررررربجهـ والهبال
وانا لافه الا وولدعمتي قداااامي:0144: شوي الا:0144: وطاااااااخ عليه بس مسكت :0144:نفسي وسحبت جلنط

هع هع

وشاافني وانا اررركض واااااااعيبااهـ:057:

ღ♥ღ ح ــنــانــو ღ♥ღ
12-05-2007, 06:17 PM
هههههههههههههههههه
اه يابطني كملوا كملوا
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

$$فــتــاة الثلــــج$$
12-05-2007, 06:43 PM
حلو موضوعك أنا صراحة مو مره وحدة شافني ولد كثييييييير
لكن من كثرها ماأقدر أطلع شي:020:

B.O.B
12-06-2007, 03:01 AM
سلام للجميع ...
أنا مواقففي كثثثيير عدي واغلطي ههههه وبقولكم واحد منهم ..
المهم كنا في استراحتنا هي 3 أدوار الدور الأول للشباب والرجال والثاني للحريم والثالث للبنات ..الساعة 2 الليل قلت للبنات أمشوا ننزل الحديقة مدام الكل نايم ونزلنا المهم على الساعة3,5 تقريبا دخلنا وانا كنت لابسة تنورة جنز قصيرة فوق الركبة المهم وقلت للبنات دقيقة بس بفتح باب الشقة حق الرجال<<< معلومة انا اللقافة في دمي هههه

وافتح الباب وأنا منزلة راسي أصلح شعري ولمن وصلت لنص الممر أرفع راس إلا واحد من الشباب قعدت تقريبا دقيقة وانا اطالعة ماني عاررفة شو أسوي بس بعد ما استوعبت رحت أجري جرررري و عاد لابسة كعب وصوته عااالي طلعت زي المصدوومة :043:عند البنات وهم يقووولولي ايش فييك حكيتهم قعدوا يضحكوون بذات أخته ..

سووووري على الاطالة ..

دلووعه والدلع لايق لي
12-06-2007, 05:34 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحه الموضوع هذا يجنن كل مااكون فاضيه
او طفشانه ادخل نت بس عشان اقرا هذا الموضوع واشوف القصص..
الله يسعدكم يارب تجننو والله

الفراشه الورديه ليال
12-06-2007, 05:47 AM
هههههههههههه
ربي لايبلانا مواقف جد فشله

فرووشة مربوشة
12-06-2007, 11:05 AM
والله المواقف كثيرة وتفششششل
مرة كنت ببيت عمي وعندهم جمعة حريم ( أهلنا ) وعندهم للصالون بابين عمي دق الباب ودخل جلس بالصالون وأنا قلت لبنت عمي خليني أستحي على وجهي واسلم عليه قبل لا يجو أولاده وقمت أجري وبنت عمي تجري زيي وإحنا ننقز شافني عمي من بعيد وانصدم كيف أجري كدا لأني أول مرة أسويها
المهم دخلت لنص الصالون ما قدرت أفرمل وفجأة أشوف ابن عمي منسدح عالجنب لفيت ورجعت وأنا لسا ما وقفت وبنت عمي وراي خخخخخخخخ

هو قال اشبهم ما شاف إلا اتنين ينقزو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموقف التاني وهاذا تكرر كم مرة مع التغييربدوون قصد والله والمشكلة قدام الكبار يصير
جايين ناس عند بيت عمي ( نفس عمي اللي فوق ) وأنا خارجة أبغى أفتح الباب وهو داخل خايف يطلعوا الحريم بوجهه خخخخخخخخخ وقفنا شوي نشوف مين اللي راح يبعد قمت أنا طيران جوا الغرفة هادا كله والناس بره لسا بيدقوا الجرس

على فكرة أنا وأولاد عمي زي الإخوان

ومرة موقف محرج مع واحد غريب ( أخو زوجة خالي ) لنا حوالي 12 سنة متغطيين عليه وأنا داخلة بيت خالي جنب بيت جدتي ووراي أختي وبنت عمي وأنا المتصدرة طبعا لأني الكبيرة وأدخل وصلت للمطبخ ودوبي اتذكرت أقول يالله يالله وأنا عند باب المطبخ ولا اللي عيونه متعلقة فوق وأمه وأخته معه بعد كدا ما شافوا إلا غباري هههههههه فشلة
آسفة عالإطالة

تهاني**07
12-06-2007, 11:15 AM
الله عليييييييييييييييكم
سواليييييييييييييفكم تجنن
بعذر اخوي .... تروه يترجاني اقعد معه علشان يقرا مواقفكم
بس أخاف يطيح بذاكم الموقف حق البنت اللي تقول علي الدوره
خخخخخخخخخ<<< اخاف يسألني الشيخ وشهي الدوره
انا كتبت موقف صار لأمي وخالتي بس انمسح قهرررررر ومالي حيل اكتبه من جديد
تبونه ولا لأ؟
خخخخ اكيد تبونه ؟ خلاص بكره

تهاني**07
12-06-2007, 11:48 AM
انا بقولكم موقف صار لأمي وخالتي :067:من زمان يوم كانوا بالمعهد؟؟!!
خالتي اللي اكبر من امي تحب شي اسمه رجال :066:
الــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــهــــــ ــــــــم
مره جا عندهم رجاجيل وقعدوا بالصالة وخالتي فرحانه:0129: ولو بيدها كان سوت عرس :076: ومصره إلا تشوفهم (وش سوت المحروووسه) دنقت علشان تناظر من تحت الباب وفي وضع السجود تخيلوا شكلها :061:<ولا بعد هي مرررررره متينه>
وامي عند راسها يابنت قومي لا يجي واحد من اخوانا (اخوانهم مرررررررره شديدين ولو شافوهم قطعوهم قطعة قطعة ) وخالتي مو يمها همها بس تشوف هالرجاجيل ونص خشمها داخل من تحت الباب هق هق هق :0117:
وفجأة دخل اخوهم من عند باب الحوش والمصيبة مؤخرة خالتي بوجهه وامي تبي تصرفها :0142:قالت:
يووووووووه بسم الله عليها طاحت ورافعتها من عند المؤخرة (تخيلتوا الشكل :0148:ولا ضيعتوا )
عاد خالي مسكين صدق بس مستغرب :0144:من وضعية (وقوعها) ومن بعدها تااااااااااااابت ماعاد تناظر برجاجيل لو اخوانهم فيه
وألحين هي متزوجه وعليه 5 عيال مشا الله وكل ماتتذكر مواقفها تقعد تضحك
انظروني بروح اسأل امي عن الخافي المستخبى وارجع اكتبه لكم
واصلوا واكتبوا مواقفكم والله انكم تونسون و:050:

فرووشة مربوشة
12-06-2007, 12:36 PM
ههههههههههههههههه والله يا تهاني بفشششششششششل أنا مرة دخلت على واحد جاي عند أبوي عمره 29 سنة وأول ما شافني قال واااااااااااااااااو ياقلبي أبو فرووشة إلحق
خخخخخخخخ أبوي ما كان موجود

طبعا يعرف اسمي لأن أختي اللي أكبر مني تزوجت وطبعا يجون الخطاطيب لي

مسك
12-06-2007, 01:32 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تهاني مواقفج محرجه ولا موقف خالتك

السوسن البيضاء
12-06-2007, 03:42 PM
يوووووووووووووووووووووووووووه انا دايما بسير معايا موقف انا و ولد جيراننا انا وهوا متربين مع بعض بس لمن كبرت سرت اغطي عليه ودايمه لمن يجي عندنا اقعد معا والعب وسولف وبعد ما اخلص لعب معا اتذكر اني انا سرت اغطي عليه ههههههههههههههه

فرووشة مربوشة
12-06-2007, 05:45 PM
تذكرت موقف لبنت خالتي عمرها 13 وتغطت على أخويه المهم مرة نامت عندنا وجاهم أبوها الصبح ياخذهم وعبايتها في غرفة الجلوس >>>> كسل مني ما شلتها
وأنا نايمة وأخوي جالس بالغرفة اللي فيها عباية
وخلت عليه والكشة طايرة والعيون مغمضة ههههههه هو شافها انفجع وصار يضحك قال كأنو مفجور فيها لغم ( قنبلة )

ღ♥ღ ح ــنــانــو ღ♥ღ
12-06-2007, 06:25 PM
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
مواقف تهاني تجنننننننننننن
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

فرووشة مربوشة
12-07-2007, 08:08 PM
تذكرت موقف بس العكس >>>>> تراكي طفشتيهم
معليش بس عجبني الموضوع هههههههه
ما أطول عليكم الموقف هو :
كنت في لبنان عند أهلي وهناك عادة حجابهم طرحة بس وملابس طويلة طبعا
وحدة وزوجها جالسين طبعا الحريم بمكان والرجال بمكان والغرفة اللي نحن فيها تطل على الصالة اللي فيها الرجال قامت هاذي الحرمة فتحت باب غرفتنا شوي بعد ما اتنقبت بطرحة سودا وكان زوجها بوجهها وأشرت له باي هو مسكين استحى ونزل راسه بسرعة >>>> ههههههههه خاف على باله إحنا لأنو جايين من السعودية بحجابنا الأسود قالك يعاكسوني خخخخخخخ
المهم وكررت الحركة معه 3 مرات وهو يحرام حتنكسر رقبته من كثر ما ينزلها
المهم لما قرب من باب البيت وهو خارج طبعا الباب قريب باب غرفتنا زوجته طلعت راسها وأشرت له هو وجهه أصفر بعدين انتبه لها قال ها ها ها تسوي دمك خفيف
هههههههههه
أتمنى ما أكون ضيفة ثقيلة

الظلمة القاتلة
12-07-2007, 09:49 PM
ياناااااااااااااس احمدوووا ربكم .. أنا موقفي كل ما أتذكره انحررررج ..
مررررررررتن من المرااااااااير كنا حاااجزين شااااالية بالثمامة المهم فيه قسم للرجال وقسم للحريم ..
وأمي ارسلتني قاالت جيبي لي جوال أخوك فيه رقم أبغاااه .. لين هنا تمام ..
المهم واروح .. وكنت فاااااكة شعري لابسة برموده وتشيرت .. وأمشي بطريقة عربجيه ..
المهم دخلت قسم الرجال .. وأمشي وأمشي .. فيه مجلس كااااااان مررره كبيييير ..
المهم وادخله وماادري ليه ربي عماااااااني ما شفت الشباب جالسين ع الإرض ع اليمين يلعبون بلوت .. واختكم في الله تكمل مسيرتها وتناااااااادي أخوووووووها بصووووووووووت عاااااااااالي .. يوم انتصفت نص المجلس والتفت يمين .. والقااااااااهم ..
يوووووووووووه يا الفشلة المشكلة مشواااااااااار ع بااااااال ماارجع .. بعدها ما تشوفون إلا غبرررررتي أركض وأركض ..
المشكلة موب واحد ولا ثنييييييييييين مجموووووووووووووعه لا ولحالي .. :044::044::044::044:
الله بس يستررررر علينا والله إننا ما ننتبه ...

فرووشة مربوشة
12-07-2007, 11:40 PM
هههههههههههههه آه يا بطني
هههههههه عيوني تدمع وأهلي يقولوا
خير ياباسط ههههههههههه

so2o
12-08-2007, 05:07 AM
ينابيع نجد موقفك مو محرج يروع يخوف كل شي

فرووشة مربوشة
12-08-2007, 12:28 PM
تذكرت موقف تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ههههههههههه >>>>> كل هادي الصفحة مواقفي ايش أسوي كل ما تذكرت جيت وكتبت خخخخخخ
المهم كنت عند دكتور الأسنان وخااااااايفة مرة جلست عالكرسي وهو خلاها كأني مسدوحه عالأرض >>> خخخخخخ حلو التشبيه
وجلس يكشف على أسناني وأنا كاشفة إلى فوق خشمي بشوي وهو يكشف ويتكلم معي ايش اسمك وجنسيتك ....... مطيح الحواجز الأخ
أمي واقفة جنبي سألني من بيت مين قلنا له قال امممممممممم قالت أمي تعرف أحد منهم قال إيوا أعرف قمت أنا قلت له لقبه وأنا مفجوعة صار يضحك وقال إيوه صح شاطره وأنا عاد الله لا يوريكم وجهي صار إشارة ههههههه وصرت أنزل النقاب قد ما أقدر خخخخخخخ بس بعد إيش
المهم مين طلع ؟؟......
.
.
.
.
طلع صاحب أخوي ومن زمان جات أمة تشوفني له وما صار نصيب >>>>>> خلاص هو شافك وخلص

الموقف الثاني برضو معه والمشكلة أخس
برضوا في العيادة كان حاطط معجون يا خذ فيه مقاس الفك وهو مجلس كرسيا كأني قاعدة عادي وأخوي معي وأمي >>>>>>> ما شاء الله العيلة كلها
وهو حاط يده بيشد على فكي وأنا شادة أعصابي قام قالي بصوت واااااااطي هدي أعصابك قمت نزلت يديني قلت يمكن ضايقوه قال قال بصوت أوطى أي اصبعي أي أي اصبعي وأختكم في الله مومنبتهه خخخخخخخخ مسكين طلع عاضة على أصبعه وما ني دارية وهو محرج يرفع صوته وأخوي جالس وإلا كان أخذها عليه تريقة هههههههه
الله لا يعيده من موقف

غلا بنت ابو غلا
12-09-2007, 07:14 AM
هههههه فرووشه زين انه ماعرف انك هي
خخخخخخخ شكله بيرجع مره ثانيه خخخخخخ

ღروحي تحبكღ
12-09-2007, 01:52 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

فرووشة مربوشة
12-09-2007, 03:58 PM
هههههههههههههههههه غلا هو تزوج وعنده بنوته زي القمر ما شاء الله

يلا وين المواقف

وهج العين
12-09-2007, 04:54 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وي يحليكم مواقف صراحه عجيبه
بس الحمدالله ماصرتلي مواقف زي تشي

sara700
12-09-2007, 05:02 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و الله مواقفكم تموت ضحك
اخيييرا قريتهم كللللللللهم
و الحين انا متابه معاكم >>> شنو فلم اهو !!
يله نرييييييييد المزيييييييد >> الحمد لله على نعمة العقل

موية صحة
12-09-2007, 05:38 PM
هههههههههههههههههه
الله يجزاكم الجنة أمتعتونا بمواقفكم اللي توسع الصدر

ليتل برنسيس
12-09-2007, 06:34 PM
هههههههههههههه والله انكم خطيريييييييين

*ليما*
12-09-2007, 07:51 PM
بنات مواقفكم حلووووووووووه كملوا
انا ماعندي شئ بس حبيت ارد على الاخت تهاني**07
لاني من زمان مادخلت الموضوع واقول القصه شوفيها في صفحة 123 من نفس الموضوع من رد الاخت حفيدة سميه
لاتنسين تسمعينها حتى انتم يابنات اسمعوها
ويسلموووووو ياامورات على المواقف الفلللله
عيد الاضحى قرررررررب الله الله بالمواقف <<<<<<<<امزح

سويت بتبت
12-09-2007, 08:56 PM
يووو انا عيال خيلاني خلاص حفظووني قصيت شعري ولا مدري وش سويت
داااائما تصير .. واذا دخلو بالغلط اغلبهم عااادي ولا كأنك موجود ما كأني اتغطى عليهم وانا بالمقابل اسوي نفسي عادي فري ما اصارخ ولا شي عادي اقعد بمكاني .. هع شكرا عمري على الموضووع

سويت بتبت
12-09-2007, 09:08 PM
في مره اختي توها تحجبت من ولد خالي و في مره طلعت قدامه من غير عبايه ( بملابسها ) وهو بعد ناسي وقام يسألها ويتكلمو عاااادي و كلنا حنا البنات ناسين والمشكله متحجبات واختي عادي مو منتبهه وانا اقول بنفسي في شيي غلط .. بعدها قام ولد خالي يصاااارخ والله ماااااااا اطالع والله ما شفت واختي تضحك وتصارخ وتقول يوو نسيت اني اتحجب عليك .. والله صعبه هاذي انك تتغطي خصوصا على عيال خيلانك ..

(((سكون الليل)))
12-09-2007, 10:01 PM
مشكوره

انثى إستثنائيه
12-09-2007, 10:08 PM
ههههههههههههههههههههههه

موافقكم توووووحفــــــــه :)
شوفوا موقفي <<جد مسبهه :(

مرهـ كنت في مزرعة جدي بالخرج وكنت طالعه من المسبح شكلي قررررررررررف
وبررررد واركض لخاطر ماحد يشوفني بنزل للشور
الا سلطان ابن عمي در دوووووب فيه والمسكين ترطش مويه واكلمها تسحلقت من قوة الطبه وطاااااااااخ بالأرض ومن الاحراج اصيييييييح

والله صرت مسخره ليما رجعنا :(

يااااااحوبي له للحين احبه <<زي اخواني

مسكين تخيلوا قام يسأل شلوني بعد المقلب
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايام حلوهـ

-كويتية-
12-09-2007, 10:17 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

عسوله عسل
12-09-2007, 10:32 PM
كثيررر بس عااادي

عسوله عسل
12-09-2007, 10:34 PM
كثيررر بس عااادي

-كويتية-
12-09-2007, 11:36 PM

-كويتية-
12-09-2007, 11:38 PM
هههههههههههههههههههههههه>>>>>هبااااال

(شهد المدينه)
12-10-2007, 02:17 AM
هههههههههههههههه مواقفكم تموت ضحك

عندي لكم موقف خطيررر
مرره رحت عند وحده منصحباتي بعد صلاه المغرب على طول وهي قالت لاختها تدخلي وتناديها عاد اختها دخلتني وراحت على سبيستوون وانا وافقه واستنى محد جااء والمصيبه اخوهاا الكبير جاي من المسجد وشافني واقفه على بالي اخته لبسه العبايه ومخلصه من صلتهاا هههه وجاء عندي ويصررخ علي وانا الصق على الجدارر وهو يجرر الطرقه وانا ماتكلم وينغزني وينادي بصوت على ويصرخ علي
وانا ميييييييته من الخووووف وبعدين جاءت اخته من وراي وقالته احمممممممممممممممممممممد وش تسووي الولد يوم شااف اخته اشر علي يعني هذي مين قالتله فلانه والله المسكين مااااااااااات يوم عرررف وطلع من البيت ومادخل غير السااعه 8 الصباااح من كثرر ماهو منحررج من اخته واهلله
بسسسسسسسسسسس

غلا بنت ابو غلا
12-10-2007, 06:39 AM
شهوده حلو الموقف خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخ الله يعينه زين ماشافك هههههه

M.n.r.
12-10-2007, 01:12 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسموعوا موقفي انا

مرة انا طلعة من الباب بنادي اخوي المهم انا قاعدة اعدل في بلوزتي

يعني رافعتها شوي المهم الباب على درج وتحت الدرج

فية ولد خالت يعدل شماغة انا على نياتي

فتحت الباب وهو راقي الدرج انا لما شفتة وقفت مكان <<من تحس بمثل هذا الشعور لما تنصدم

خخخخخخخخخخخخخخخخ

وهو المكسين رفع راسة وقف مكانة انا اداركت الوضع فتحت الباب ودخلت وعلى طوووول

فوق لم بنات خلاتي وساااااااااااكتة

الموقف عادي بس الفشلة اني رافعة البلوزة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<هذا الولد دايم تصير لي معاة صدف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام لمار123
12-10-2007, 01:31 PM
انا قبل زواجي نازله الصبح واحسب مافيه احد وكنت لابسه قميص نوم قصير واختي والده عندنا سمعت وانا في الصاله زوج لختي داخل هربت للمجلس وقفلت علي فجأه طالعت في المجلس لقيت صديق اخوي اللي هو زوجي الحين وكان اخوي برا يجيب له اغراض من السياره صرخت وطلعت للحمام والحمدالله ما حكى لاخوي بعدها بيومين جاء وخطبني وكل فتره يذكرني يقول هذي احلى شوفه شرعيه بقميص النوم

ღروحي تحبكღ
12-10-2007, 02:15 PM
أمـ لمآآر

مـوقـفــكـ توـوـوحـفـهـ
يـــلآ كملـوـوـوـوا

أنـتـظركـــمـ....

أميـ الشوق ـرة
12-10-2007, 02:15 PM
هههههههههههههههههههههه

sara700
12-10-2007, 04:09 PM
ههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احلى شي اذا نهايتها زواج
خخخخخخخخخخخخخخخخ

فرووشة مربوشة
12-10-2007, 04:26 PM
هههههههههههههههههه والله موقفك أم لمار رهييييييييييييييييييب الله يسعدكم

M.N.R موقفك محرججججججججج

تراي متابعة بقوة يلا اكتبوا

~ C l a s s i C
12-10-2007, 05:05 PM
ههههههههههههههههههههههه مواقفكم تووووحفة

أنا بعد كم مرة صارت لي هالمواقف.. بس بقول لكم آخر موقف ^_^

أنا متعودة كل يوم ا1ذا بروح الجامعة أشغل سيارة أبوي بنفسي

لا وأستمتع وأتخيل نفسي اني بسوق >>>كسرتي خاطري

المهم مرة من المرات صحيت أبوي ورحت أشغل السيارة ..طلعت الحديقة وأنا ألعب بالمفاتيح

ومستانسة على نفسي ..وصلت تقريبا نص الحديقة الا ألتفت على يدي اليمين

وأشوف 2 من العمال قاعدين يشتغلون

أنا هنا دوريني ماتلقيني ..وأرجع وركضضضضض داخل البيت

لا ويوم دخلت جاني أبوي قال لاتطلعين في عمال >>>تووو النااااااس

ويسلمووو عالموضوع الحلووو

-كويتية-
12-10-2007, 06:31 PM

نظرة طفلة
12-10-2007, 07:06 PM
متــــــابعــــــــــــــــة

غزل الحلوة
12-10-2007, 08:25 PM
هاي وحشتوني بنات
انا من 3 سنوات حصلتلي نفس الموقف كنت جالسة في بيت خالتي الا ولدها داخل علينا على باله انو بس اخواته الي جالسين وانا مرة انحرجت وقمت اجري الغرفة الثانية

&لين&
12-10-2007, 09:58 PM
هههههههههههه..
الله يعينكم..

(شهد المدينه)
12-11-2007, 07:21 AM
الحين بقول موقف وحده من صحبااتي

مرره كان عند بيتهم تشجيع وهي راحت شباك المجلس تجررري وجالسه الاخت مكيفه على الشارع تتفرج ويوم تخلص تقوم تنقزز من الكنب وتغني يوم التفت ورها ولا زوج اختها جالسه مستحى
هههههههههههههههههههههههه ولي عوده موقف صارت لي كثير

فرووشة مربوشة
12-11-2007, 10:47 AM
واااااااااااااااي مسكينة إحراج
كيف دخل

متابعة

sara700
12-11-2007, 08:37 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
متابعه

&لين&
12-12-2007, 09:18 AM
هههههههههههههههه..
وانا تذكرت لي موقف من كم سنه..
بكتبه لكم اللحين..

&لين&
12-12-2007, 09:19 AM
مره خالتي عزمتنا انا وشلتنا(7 بنات).. نقعد معاها طول اليوم ونام معاها بعد.. لان زوجها مسافر .. انزين.. (اختي)و(بنت خالي) و(بنت خالتي) راحو معاها المطبخ يساعدوها اما (انا) و(بنت خالتي)و(بنت خالتي)و(بنت عم أمي).. قعدنا نسولف مع بعض سمعنا صوت ريال داش البيت.. (بنت خالتي) راحت ركض المطبخ عشان تقول لخالتي.. اما (أنا) و(بنت خالتي)و (بنت عم امي) قعدنا بنفس الغرفه..على اساس يمكن يبي خالتي فبيروح لها المطبخ.. بس للاسف جا صوب الغرفه اللي احنا فيهااا ومن الخوف (بنت عم امي) راحت الغرفه الثانيه اللي جنبنا اما (انا وبنت خالتي) ظلينا فيهاا وما قدرنا شنو نسوي (بنت خالتي) أتخبت وراء الباب ودش الريال الغرفه وانا ما لقيت مكان غير وراء التلفزيون.. كبير ومارح يشوفني<<<<<يا حظي..
ولما وصل وسط الغرفه (بنت خالتي) على طوول اطلعت من الغرفه <<<<يا حليلهاا نستني.. اما الريال فجا صوب التلفزيون وانا في نفسي اقول( ايش تبي من التلفزيون).. جا واخذ شئ من عند التلفزيون وانا من خوفي وبدون ما احس طلعت من وراء التلفزيون بسرعه .. ومن سرعتي رحت ادوس أصابع رجوله.. والله فشله .. وما أنلام قاعد في طريقي.. وبعد ما طلعت تذكرت اني لابسه شيله صغيره.. كنت مغطيه وجهي وما ادري انه شعري من وراء كله طالع..وانا منقهره ومتضايجه وخالتي والشله العزيزه قاعدين يضحكو علي.. واسفاااااه هذا بدل ما يواسوني ويخففون عني..

وفي الاخير طلع هذا الريال عم خالتي ابو زوجهاا ..

هديل نجد
12-12-2007, 10:31 AM
ههههههههههااااي والله مواقفكم تموت ضحك
واخيرا قريتها كلها
و الله اضحك لحالي مثل المجنونه
ان عندي مواقف كثيره بس مابالي شي بس وعد اني راح اكتب مواقفي

فرووشة مربوشة
12-12-2007, 11:12 AM
ههههههههههههههه لي موقف عجب طيب كان دق الباب أول يستاهل ما جاه داخل البيت بدون يالله يالله طريق يا حريم >>>>>>> خخخخخخخ زي باب الحارة

غزاله قطريه
12-12-2007, 11:13 AM
يوووووووووووووه انا شتقولون عني ام المواقف كلي مواقف !
منها احراج ومنها ضحك ومنها تخوف ومنها ومنها ومنها
مره دخلت المجلس الرجال عشان اجيب حاجه نسيتها هناك
وكنت اغاني الاماكن بعد >>>>البنيه طربانه ههههههه
وفجأه
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

فشييييييييييييييله
رجال قاعد هو وابوي في المجلس وانا خبر خير ولا ظليت واقفه مدري شسوي ههههههههههههههه
والله بكيت من القهر وتمنيت الارض تنشق وتبلعني

Dark Dream
12-12-2007, 05:49 PM
\
/
ههههههههههههه
الله يعينكم
ويصبركم
ويزييييييييد من مواقفكم <<< حتى تونسوني
\
/
تحياتي
مـ^_^ـاريـ^_^ـا

فراشه كوووووول
12-12-2007, 06:33 PM
مشكوره المووووووضوع مرررررره حلووو<<<يضحككككككككككككككك هههههههه>>>>وعن المواقف اللي صارت لي كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييييييير منها مره كنا ريحين مزرعه والرجال يدخلوووووون الاغراض وانا قاعده بره ومو لابسه عبايه المهم توني بدخل الغرفه الا يطلع ولد عمي في وجهي ورحت ركض ودخلت فشلللللللللللللللللللللللله بصراااااااااااااااحه
*********يسلموووووووووووو***

زهور الجيل
12-12-2007, 08:49 PM
متابعة..
مواقفكم تضحححححححححححك:014:
والأغلبية منها صارت لي:042:
وشكرا....

ღ♥ღ ح ــنــانــو ღ♥ღ
12-12-2007, 08:50 PM
\
/
ههههههههههههه
الله يعينكم
ويصبركم
ويزييييييييد من مواقفكم <<< حتى تونسوني
\
/
تحياتي
مـ^_^ـاريـ^_^ـا

هههههههههههههههههههههههه
مصائب قوم عند قوم فوائده
ههههههههههههههههههههههه

كملوووووووووووووووووا بنوتات

G!rl Glam
12-12-2007, 11:34 PM
والله انكم تفطسون ضحك:0149:
ننتظر الجديد بروواقه:072:

G!rl Glam
12-12-2007, 11:36 PM
من جد فلللللللللللللللللللله

sara700
12-13-2007, 01:38 AM
ههههههههههههههههههههههههه
متابعه

منيرة_
12-13-2007, 04:33 AM
انـــــــــا بقول لكم موقف صااااير لأختي

انا لي ولد عمه جاي للرياض عنده دوره

المهم هو بالعاده مايطلع الا 5 العصر

المهم اختي الرجه هي بالجامعه وكان عندها

اختبار وحلت كويس ومن الفرحه يوم جت البيت

وهي بالحوووش اول مادخلت من باااب الشارع

قااااامت تغني وتدق الرقص بقووووه , عااااااد

بحوووووشنا ملحق دراااايشه زجاج شفااااااااف

ابو الشبااااااااااب كان طالع بدري وجااالس فيه

المهم اختي يوم شبعت من الرقص وطلعت زيرااانها

الا تنتبه له , يطااااالع فيها وهو ميت ضحك طاااااااح

وجهها وحمدت ربهاااااا انها كانت تدق الرقص وهي

بالنقاااااااااب والا كااااااااااااان علوووووووووم

وشاااااااف كشرتها وهي متفاااااااااااااعله ,

فرووشة مربوشة
12-13-2007, 04:58 AM
هههههههههههه إحرااااااااااااااااج وهي بترقص الله يعينها

يلا بنوتات الله الله بالمواقف السنعة بعد العيد

بأحساسي كبيرهـ
12-13-2007, 11:14 AM
https://alfrasha.maktoob.com/images/smilies/frashagirls%20(8).gifموضوووووع اكثر من رائع
الله يوسع صدوركم مثل ما وسعتوا صدري قولوا اميين
لي شهر وانا اقرا والي الحين ماخلصت بس حمستووووني اني اقول لكم بعض مواقفي
بس والله ناسيتهن اذ1 تذكرت بقولها

girle reem
12-13-2007, 11:25 AM
انا بقولكم موقف صار ليا ولبنات اعمامي احنا اربعة بنات بنفس العمر:048::048:وفللنا كلها في حوش واحد وبنفس الفصل المهم اتفقنا كل اربعاء نروح بيت وحدة وطبعا اخواتنا يجومعانا وقبل مانجي وكنا في المدرسة قالت لنا بنت عمي عندنا شريط حلو حقت اخوها وهي قالتلو بنات عمي حيجو عندي وانا ابغ الشريط فقالها اخوها موافق بس بشرط اجلس معاكم ((على فكرة اخوها في اولى جامعة)) وهو يمزح طبعا هي قلتلنا في المدرسة وقالت انو يمزح فرحنا بيت بنت عمي في الظهر واكلنا:0145: واتفرجنا وجا وقت اللعب :061::061:
طبعا انا وبنات عمي اللي قدي دخلنا السطوح بنلعب اللا بنت عمي اللي هو بيتها راحت تجيب لنا موية وكان في فتحة في اللسطوح تطل على بيت جدتي واحنا واقفين مثل عملية الركوع نتفرج اللا تجي بنت عمي اللي هذا بيتها وتضرب كل وحدة على مكوتها واحنا انفجعنا وضحكنا وقالت لنا شكلكم مغري:070: عشن كدا ضربتكم اللا انا وبنت عمي نشوف رجال واقف يطالع علينا فوق السطوح في سطوح ثاني احنا اطالعا ومن غبائنا الزايد ما جرينا وقفنا نطالع:043: على الرجال لمان لف وجهو وجرينا لمان رحنا الغرفة وقلنالها روحي ا سئلي امك مين فوق وراحت تسئل امها وجات قالتلنا انوالرجال اللي فوق طلع رجال المكيف واخوها احنا مررة اتفشلنا :044::044:
وتوتة توتخلصت الحتوتة

Dark Dream
12-13-2007, 12:06 PM
\
/
ريييييييييم ويييييييييلي عليكم

\
/
تحياتي
مـ^_^ـاريـ^_^ـا

sara700
12-13-2007, 01:03 PM
وييييييييييييييييييي فشلللللللللله
متابعه

Om Shooq
12-13-2007, 01:31 PM
متابعه بصمت

..Just Smile
12-13-2007, 01:40 PM
يلا كملووووووو

انا غييير
12-13-2007, 02:56 PM
رجعت بموقف ثاااااااني لصديقتي المرجوجة ههههههههههه
صديقتي مرة ملقوووووفه بس عسسسسسل المهم اختها مخطوبة لولد خالتها يمونون عليه بس المشكله بايام الملكه ماحد يطلع عليه كثر خطيبته طبعا المهم هذي صدييييقتي تمممموت بالايام اللي يجي هو عشان تشوف وش لابس ووو<<وش دخلك بس هي عفويييييييييه والكل عارف عنها هالاشي المهم
كان يوم من الايام تعبانه من المدرسة ورجعت على طول نووووووم المهم قامت مفجوعه على انه ولد خالتها جا هي من الشفاحه وتبي تشوف وش لابس وش قاعدين يحكون وووووو
علطول نزلت حتىبكشتها من اللقافه وعاد دايم مقعدهم بالمجلس علما انه هالمجلس له مجلس مقابل مفتوح على بعض المهم تروح وتطل بشويش ...
ماشافت شي..قالت يمكن غايصين جو..تطل زياده ويدخل كل راسها..
ماشافت احد.
تروح وتدخل نص جسمها ولاااااااا احد
من الحمق والعصبيه صرخت اففففف وين راحوا ذولي؟:0148:
الا وتسمع ههههههه هعهعه قققهقهقهقهقهقه (من وراها)اثاريهم مغيرين القعده للمجلس المقابل يعني كل الطلات الللي تطلها كانوا يشوفونها لانهم كانوا وراها<<فاهمين هم ماله داعي تشرحين
هي تقول من الفشييييييييله:044: قلت كلو تبن ياحيوانيييييييين(من الغلطان؟؟ (والوجه احمر)وهم فااااااااطسين ضحك عليييييييييييييييييييها هههههههههههههه:061: محبتكم انـــــــا غييير:072:

شطيره ام عيون خطيره
12-13-2007, 05:08 PM
ايه انا مره شافني ولد عمي
كنت لابسه المايوه تونا طالعين يالبنات من المسبح

الرجال يناظر وانا اناظره
ومطيره عيوني من الهبله
بعد دقيقتن
تم الافراج واستوعب الرجال وغطى وجهه بالغتره
وقال:طرييق
قلت:وشو عقبه
ثم فرك وفركت وراه

ღ♥ღ ح ــنــانــو ღ♥ღ
12-13-2007, 09:29 PM
يوووووووووووه شطيره اف من جد فشله

الفراشه الورديه ليال
12-14-2007, 03:31 AM
خخخخخخخخخخخخخ
مواقف توووووووووووووووووحفه انما ايه

انا اتذكرت موقف صار لي
مره كنت اكلم صديقتي (توها متزوجه ) فانا كنت مشتاقه لها حيييييييييييل وكنت بالحوش ببيت جدو(خوالي)
المهم ونا مندمجه بالسوالف والضحك وامشي وكنت كاشخه ذاك اليوم
وبعد ماخلصت لفيت الا ولد خالتي كان نايم بالمجلس وقام وهو يسمع سواليفي وضحكي وقعد يطالع اللين ماشبع ويم طالعت فيه دخل راسه وصك الستاره والشباك
ياشيخ عقب ايش بعد ماشبع
بعد من قده قام على صوت ناعم وسواليف تفشل وضحك ووحده كاشخه

وربي احراج

الاميره مها
12-14-2007, 04:32 AM
اهلين اختي >>عمري الجبيل <<بصراحه موضوعك مررررره روعه
ولله ياعمري كثيرصارلي المواقف مثل هاذي
واكثرشي مع عيال خالتي
مره كنت ناويه اجيب حاجه من فوق وانا متحمسه ارقا الدرج ومادريت الا ولد خالتي نازل من فوق
بصراحه وقتها ماا ادري وش اسوي سلمت امري لله وكملت بس لو تشوفين وجههي اللوان الطيف:044:

غلا بنت ابو غلا
12-14-2007, 05:20 AM
ليوووله والله ان كنت مكانك رميت عليه اقرب شي
خير ياطييييييير يتسمع بالسوالف بعد 00
هههههه مها كان غطيتي وجهك بيدك ههههههه

Dark Dream
12-14-2007, 08:01 AM
آآآآآآآآآآآآآآآهـ

والله موووووووووو قادره من الضحك

غنج سبيع
12-14-2007, 12:25 PM
بصراحه يابنات موااقفك تووحفهـــ

وتضحك بقووووهــ

وبقولكم موقف صارلي
يوم زواج اختي كنت 3 متوسط وطبعآ عرس اختك اكيد بتكشخين
وشوي الا ولد بنت عمتي اكبر مني داخل مدري وش يبي بصاله الحريم وانا قدامه

طبعآ انا واقفه تشنجت وهو وقف لارجع ولادنق متنح ههههه شوي استوعب وصد وطلع وش عقبه عااااااد

والحمدلله من بعد هالموقف مااصر شي وخطبني الاخ بس ماوفقت لاني حست انه في ذيك الفتره
مراهق وفكر يخطب لانه شافني وبس

سوري على طوت عليكم (:

*ليما*
12-14-2007, 04:06 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
بنات يالله كملوا

الظلمة القاتلة
12-14-2007, 06:46 PM
تموتون ضحك ... أما حقت اللي تررقص بالنقاب
كملوا

دافوره
12-14-2007, 06:55 PM
مره كنت قاعده بالدوانيه اللي داخل البيت في طرف الدوانية المهم شوي الا يدخل ولد خالتي الكبير شافني وانا تنحت بوجهه هو من الفشيله دخل ورى الباب انا قمت وانا اتراجف من الموقف
لما طلعت من الباب قعدت اضحك خخخخخخ والله سالفه ذي

هديل نجد
12-15-2007, 05:28 AM
هههههههههههههههههه
ايه تذكرت موقف بالحيييييل محرج الله لايحطكم فالموقف :044:
طبعا ا كنت انا بالمتوسط ثاني اوثالث
المهم دخلت الحمام (( الله يكرمكم )) من الهباله الزايده نسيت اقفل الحمام << حالتها صعبه
طبعا وانا في اخس حالتي واكيد كلكم فاهمين الا ويدخل اخوي الكبير ههههههههه بغيت امووت من الفشله وماطلعت من الحمام الا لماتاكدت انه طلع من البيت:042: حتى يوم اشوفه احاول ماطالع بعينه من الفشله الزايده
وربي في مواقف كثيره بس كل ما اتذكر بحط موقف

حلوه ومغروره
12-15-2007, 07:03 AM
انا الصراحه سارت معايه مواقف كثير منها خطيبي قبل لا يخطبني شافني بالغلط بس الحمد الله كنت في اكمل زينتي بس مره انحرجت

هنّوده
12-15-2007, 07:08 AM
موقفك محرج بالمره :044::044::044::044:
:061:ذكرتيني بموقف وحدة من البنات معي بالمدرسة تقول مرة العائلة مجتمعة في بيت جدها
المهم هي على مااظن كانت بالصف الثاني المتوسط .......المهم .....اختنا دخلت الحمام والحمام عربي
مو فرنجي المهم (الله يكرمكم )وهي بالحمام (عاد تعرفون حمام عربي مافيها كلام انواع
الاحراج:028: )
الا شوي دخل ولد عمتها عليها:0148: وهي نست تسكر باب الحمام وعلى فكرة الولد قدها في نفس

Dark Dream
12-15-2007, 08:40 AM
ويلي عليييييييكمـ .. ياللي ادخلوا عليكم بالحمام ... لوو أنا اللي حصل لي كذا اموووت

غلا بنت ابو غلا
12-15-2007, 08:58 AM
وااااااااااااو فشيللللللللله من جد واحراااااااج
الله لايحطنا في ذي المواقف 00

البرنسيسه المقتوله
12-15-2007, 11:34 AM
’,

اجل اسمعوا هالساااااالفه

واتحدى اذا صار لكم مثلها

مره كنا رايحين لخوالي

وكنا بنام عندهم .. واخترنا الغرفه
اللي فيها ابرد مكيف
وكل وحده جابت فراش وبطانيه
طبعا انا واخواتي الثنتين اللي اكبر مني
وحده منهم كانت توها متزوجه

ولسانها متبري منها
المهم الغرفه
هاذي كانت بنت خالي بتنام فيها معنا

جا زوجها قال يبي ينام فيها

واحنا اللي نسوي عصابه

ماحنا نايمين الا هنا
طبعا احنا مثل الاطرش بالزفه مدري الملكه

المهم

وهو عصب

يقول
اطلعوووووووووو
احسنلكم اطلعوووووووووو
والله لاادخل

(( المكااااااااااان محاصر ))

وزوجته تقول اقصروا الشر واطلعوا

وحنا : مااهنا طلعتن بالمره

وهو اللي يدخل

وحنا متلحفات

ويجي عند روسنا << ياااايماااااااااه
ويرفع عني انا البطانيه
يالله يالله براااااااااا
وحنّا سافهينه سافهينه

واختي المتزوجه ولا كأن فيه احد

’,

المهم عدت على خير

وطلعه خالي برا
وهزئه تهزيئه محترمه
أمام الملاْ

’,

وفيه سوالفن ياكثرها
اذا ذكرت كتبتها

^_^

سمو الإحساس
12-15-2007, 12:59 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

بجد مواقفكم تووووووووووووووحفهـ..
يالله كملو.

فرووشة مربوشة
12-15-2007, 01:18 PM
هههههههههههههههههه ياااااااااي قمة الإحراج

تراي متابعة وحتابع أكثر بعد العيد يممممممممممممي مواقف حتكون حللللللللللوة

قرنبيطة
12-15-2007, 01:22 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
والله رووووووعه يالله كملو صبايا

دلــgggعــهـ^
12-15-2007, 01:36 PM
يووووووووووووه كول اصحاب اخواني شافوني,, حافظين شكلي,, من كتر ماادخل عليهم بكوول الاشكال,, وانا رايحه فرح وانا قايمه من النوم وانا رايحه المستشفى وووو...الخ

بس بجد الموقف اللي ماانساه كان قبل كم يوم مسكين دا الولد بس ادخل عليه هوه ساكن بالعماره اللي قبلنا الموهم بدخل المجلس اللي اخواني كانو ينامو فيه عشان غرفتهم غيروها بعدين قولت يابنت عيب لازم تروحي تسألي ادا فيه احد ماني ناقصه فضااايح سألت اخويا تانيه متوسط قال مافي احد قولت يلا خليني ادخل وكونت ناويه اخد جوال واحد من اخواني لقيت تلات فرش اتنين نايمين عليها وواحد مافي احد روحت عند واحد من الفرش وجالسه ادور الجوال وجلست جنبو ودخلت يدي تحت المخده وجلست جنبو مالقيت الجوال قولت خلاس بعدين وه,,

وروحت بجلس على النت شووويا لقيت اخويا عليه ياااااااااااااااااااااااااااااي تخيلو طلع صاحبو في مكانووو نايم لالا ياريتوو نايم صااحي المسكين ههههههههههههههههههههاااي وربي موقف ماانساااه وغيروووو كتير,,

ايوه افتكر بنت اعرفها صاحب فكت الباب ولقيتو صاحب اخوها وهيا لابسه بلوزه اليت تحت الركبه مع برمودا شكلها كانها شحااتهـ وسألها عن اخوها وهيا تطالع في تقولو تفضل دحين جاي قالها لالا خلاس وقت تاني قالت لو لالا مايسير لازم تدخل يقولها لا انا بس كونت تقولو لالا شوف انا فتحت النور تعال ادخل قالها لاا مايسير قالت لو لا تعال اشرب فنجال قهوه مايسير وشووويا قالها لا خلاس خلي يتصل فيا وياحرام شرررررررد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من الصدمه ماهي عارفه ايش تسووووي بس خطبها بعد كم يوم><

دلــgggعــهـ^
12-15-2007, 02:16 PM
ايوووووه سح افتكرت موقف تعرفووو بنت خالتي خجووولهـ مرررررررره وتستحي <<عكســي وجهها مغسوول بمرق خخخخخخخخخخخ

دخلت المجلس لقت اخوانها وخيلانها وابوها ووولد خالها ماانتبهت لوو

اول مادخل سلمت عليهم واحد واحد من يدو وبعدو راسو كووولهم حتى ولد خالها بس شكلها توووحفهـ,, حتى ابوها واخوانها وهما معاهم بالبييييييييت ههههههههههههههههههههههااااي ياانو ضحكنا عليهااا,,

عبطبط
12-15-2007, 02:28 PM
انا وايد يشوفوني من دون عباية وشيلة في العيد بس شسوي والله احراج

ريشة مشاعر
12-15-2007, 03:50 PM
أنا ولد خالي حافظني من كثر مايشوفني يقول لي لو ما تتغطين يكون أزين كثير مرات أقابله الإربعاء الي راح دخل علي وأنا من الخوف مدري وش أسوي هربت على الحمام ههههههههههه.....

*ليما*
12-15-2007, 04:31 PM
هههههههههههههههههههههههااي
بنات وراكم رجعتوا لسوالف الحمام

يالله كملوا انا الى اللحين ماصار لي شئ
وان شاء الله مايصير

sara700
12-15-2007, 04:53 PM
ههههههههههههههههههه... الله يعينكم .... اما قصصه الحماااااام ... خخخخ ... الله لا يبليننا .. متاااااااااااابعه

Dark Dream
12-15-2007, 07:29 PM
هههههههههههههههههههههه

كملوا كملوووووووا

>> دلع البنات <<
12-15-2007, 08:40 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
متابعهـ بصمتـ ..,,
:)

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0