المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انسداد الانابيب والتصاقها



مخطوفه
05-21-2007, 03:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعافيكم ابيكم تفيدووووني وش علاج( انسداد الانابيب والتصاقها) صارلي 12 سنه ماانجبت بسبة هالشي

والي تعرف دكتووور ماهرررر يهالشغله تخبرني وزاكم الله الف خييييييييير

^سراب^
05-21-2007, 03:18 PM
عزيزتي انا اعاني من نفس المشكله و ما اقدر اسوي انابيب زوجي مب راضي و
ما له علاج بعد الله سوى اجراء منظار للقناه و فتحها وفيه امكانية روجوعهابعد المنظار
وفيه بعض المسادات يفتحونها من خلال الاعشاب
و الاطباء يختارون اسهل الطرق و هي الانابيب

أموووول
05-21-2007, 03:56 PM
حسب ماقرأت
علاج انسداد الانابيب بالجراحة الميكروسكوبية او فك الالتصاقات حولها بمنظار البطن

اتمنى اني افدتك

تارت
05-21-2007, 07:49 PM
علاج انسداد الانابيب بالجراحةالمنظار

او فك الالتصاقات حولها بمنظار البطن

اتمنى اني افدتك

ريفال13
05-21-2007, 11:13 PM
الله يرزقك ويرزقني الذرية الصالحة
http://www.***************/ :)

مخطوفه
05-22-2007, 05:14 AM
مشكوووورين جزاكم الله الف خييييييييييير


اميييين

ريفال2006
05-22-2007, 02:00 PM
خواتي الله يعافيكم وش اعراض المشكلة غير تأخر الحمل بصراحة أنا خايفة يكون عندي نفس المشكلة وما اتشخصت كويس تكفون جاوبوا باالتفصيل والله يشفي الجميع

صغيرونه
05-22-2007, 02:09 PM
خواتي الله يعافيكم وش اعراض المشكلة غير تأخر الحمل بصراحة أنا خايفة يكون عندي نفس المشكلة وما اتشخصت كويس تكفون جاوبوا باالتفصيل والله يشفي الجميع

ومثل ماقالو لك الاخوات بالمنضار انا لي قريبه سوت المنضار بعد 10 سنين تاخر وماشاء الله حملت

ريفال2006
05-22-2007, 03:47 PM
يعني ياحبايب كيف تكون الدورة الشهريه هل هي طبيعية أم مافي أعراض غير تأخر الحمل لآني سألت الدكتورة حقتي وقالت أبدا مافي أعراض بل مره لهل المشكلة 000

^سراب^
05-22-2007, 03:59 PM
عزيزتي ريفال الاطباء يقولون انه ما لها اعراض لكن انا لاحظت ان الدوره تكون خفيفه جدا و تقل عدد ايامها و علشان تقطعين الشك بل اليقين سوي الابره الزيتيه
و انشالله ما يكون عندك شي

Dndosha
05-22-2007, 04:48 PM
حبيبتي علاج الالتصاقات سهل اما بالمنظار او حتي اشعه الصبغه تفك الالتصاقات والله ان شاء الله يرزقك ويفرحك

ريفال2006
05-23-2007, 06:04 AM
الله يجزاكم خير أنتم وصاحبة الموضوع

$$روزه$$
05-23-2007, 05:14 PM
الابره الزيتيه?????

ريفال2006
05-25-2007, 06:24 AM
للرفع

الواثقة بالله2005
05-25-2007, 06:36 AM
التصاق الأنابيب ممكن ينفتح مع تكرار أشعة الصبغة إذا كان الالتصاق بسيط , و إلا لابد من عمل طفل الأنابيب و إذا تبغين نصيحتي سوي طفل الأنابيب بسرعة لأن مافي داعي للانتظار و بعدها سوي التلقيح المجهري يقولون نسبة نجاحه أكبر بإذن الله . أسأل الله أن يهب لك الذرية الصالحة و أن يرزق كل محرومة

<عسولة>
11-19-2007, 01:50 AM
هذي وصفة مجربة لمشكلة انسداد الانابيب
بالنسبة لي انا اعرف ثلاث حريم معرفة جيدة استخدمن العلاج و نجح معاهن 100% طبعاً بمشيئة الله بعدها حملن و الان هن و اولادهن بصحة جيدة .
و الوصفة هي:
اولاً : يبداء العلاج مع اول يوم لنزول الدورة الشهرية.
ثانياً:يتكون العلاج من نوعين :
# بخور
# مشروب
** البخور : يتكون من (كمون + مرة + ماء) توضع في قدر و تسخن حتى تذوب المرة , ثم تتبخر فية مباشرة وهو حار فقط في الليل ثم تتلحف في بطانية حتى تعرق لمدة ثلاث ايام.
** المشروب : يتكون من (مرة <كبر حبة الفول> + حلتيتة< كبرحبة الفول> + ملعقة حبة سوداء < حبة البركة> + ماء <حوالى كوب ماء>) نقوم بغليها جميعاً حتى تصبح مثل الحليب لمدة ثلاث ايام صباحا على الريق و مساءاً قبل النوم, اول يوم تشرب بيالة و نصف و اليوم الثاني و الثالث فنجال.
يحضر العلاج ( البخور + المشروب) كل يوم بيومة.
ملاحظة: يجب الانتباة لدقة و استخدامها لمدة ثلاثة ايام فقط.

منقووووووووول والله اعلم .

حاملة الامانه
11-19-2007, 02:41 AM
الله يشافيك والشكر للعسوله

الأمـل المنتظر
11-19-2007, 08:30 AM
يابنات هذي شغلها سهل
انا الدكتور لمن عملولي اشعه عشان يشوفوا فيه انسداد او لا قال لو فيه انسداد
نفتحه يعني لها طريقه يفتحوا فيها الانسداد بس اكيد لازم يكون الدكتور شاطر
وترى الدكتور اللي اراجع عنده صنفوه ثالث افضل طبيب بالعالم بعلم الاجنه كمان

تواقه للجنه
11-19-2007, 08:42 AM
الله يرزقج ويرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا ويعوض صبرج خير يارب

تواقه للجنه
11-19-2007, 08:47 AM
على فكره خالتي بعد كانت عندها الانابيب منسده واتأخرت 9 سنين وبعد فتح الانابيب ما شاء الله عليها حملت ع طول بعدها سنه ورا سنه تحمل.ز
سبحان الله انا لله في خلقه شؤون..يرزق من يشاء بغير حساب

!! جنة !!
11-19-2007, 10:16 AM
انا سافرت علاج وسويت اشعه الصبغه وطلع عندي انسدام في الانابيب وبعدها الدكتور نصحني اسوي عمليه منضار والحين والحمدلله فتح الانابيب وان شاءالله 27 اشهر اجيك على الانابيب واشوف شنو صار بعد المنضار ان شاءالله ما يطلع التصاقات
انصحج تسوين منضار عند دكتور ممتاز عشان ما يصير فيج التصاقات بعد العمليه
والله يرزقج ويرزقني ويرزق كل محرومه

ام_مرام
11-19-2007, 04:38 PM
الله يرزقج و يرزقني و يرزق كل المسلمين
انا سمعت للاتصاقات يسوون نفخ والله اعلم
ليش ما تجربين دكاترة مصر؟
اعرف دكاتره شاطرين و كثير جربوهم
اذا تبين عناوينهم علميني بالخاص

نونو201
12-12-2007, 05:27 AM
الله يرزقك ويشافيك اذا عرفتي لك حل ساعديني انا نفسك

السنيوره2008
04-11-2008, 04:50 PM
حبيبتي انا سويت عمليه منظار للانسداد الانابيب ليه ثلاثه ايام وللاسف العمليه ماسوت شي الانابيب مازالت مسدوده ومافي حل غير اطفال الانابيب لكن مالي غير الدعاء والتوكل علا الله والسوال عن الطب البديل

حاملة الامانه
04-11-2008, 07:11 PM
الله يستر

لولو 85
04-23-2008, 11:24 AM
و انا سويت اشعة الصبغة وطلع عندي انسداد ونصحتني الدكتورة بالمنظار سويته ولسة ما كملت شهر والحمدلله على كل حال واعوذ بالله من حال اهل النار
طلع عندي التهاب مزمن في الانابيب ادى الى تلف الانابيب ومافي امل غير في اطفال الانابيب بعد الله اكيد

بس يا اختي كل وحدة اكيد غير عن الثانية جربي وربي يجعل حظك احسن من حظي و يعوضني ويعوض كل المسلمين
امانة عليكم ادعولي محتاجة لدعوة في ظهر الغيب عسى ربي يفرج همي وهم كل مهموم
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

توبه نصوحه
04-23-2008, 11:36 AM
علاج انسداد الانابيب بالجراحةالمنظار

او فك الالتصاقات حولها بمنظار البطن
انا عندي التصاقات حول الانابيب لاكن الانابيب سالكه والدكتور طلب مني منظار بطن
الله يرزقنا جميعا

البيلسان الاحمر
04-23-2008, 06:32 PM
والله اختى اول علاج لها اشعة الصبغة لانها احيانا تكون علاج وتفتح الانابيب المسدودة واذاكان سبب الانسداد وجود الإلتهابات بيعطيكي الدكتور ادوية ومضادات مكثفة (وهذا الي صار معايا الان) وبعدين بيقولك عيدي اشعة الصبغة لا ن لها دور كبير في العلاج.اما المنظار واللجوء الى الجراحة هذا يكون الحل الاخير ويحتاج الى طبيب ماهرفي د/ هشام عرب وهشام رمضاني في جدة في الأطباء المتحدون ود\ محمد خان في مكة عيادات الصفوةالله يشفيكي ويشفيني يارب وكل مريض ويرزقنا الذرية الصالحة يارب ياكريم

لولو 85
04-24-2008, 02:53 AM
الاخت عسولة ممكن اعرف اكثر عن الاخوات الي جربو الوصفة
من ناحية اذ قامو بعملية المنظار الرحمي وما نجحت وربنا كتبلهم الشفاء على الوصفة ولا لا

مؤمنة مسلمة
04-24-2008, 08:45 AM
ربنا يشفيكي يارب
وتحملي قريب يارب
ربنا يشفينا جميعا

حاملة الامانه
04-24-2008, 10:16 AM
الجأي لله

الفراوله,,
04-25-2008, 02:40 PM
انا جارتي كانت عندها إلتصاقات في الأنابيب ودايم تسوي نفخ ويرجع الإلتصاق,,, وبعدين نصحها إستشاري في مستشفى الحرس انها تسوي النفخ وتستمر بقراءة سورة البقره والإستغفار والحين ماشاء الله حامل

حاملة الامانه
08-21-2008, 08:39 PM
تصدقون عندي انبوب منسد

الحمد لله

أم مرام 2
08-22-2008, 06:04 AM
ربنا يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله

رومانسية القلم العربي
08-22-2008, 06:19 AM
حبيبتي لو انبوب واحد منسد الوضع عادي والحمل عادي ولكن لو الانبوبين منسدين هنا المصيبة ولكن بالانبوب الواحد عادي الحمل

narimane
09-05-2008, 06:42 AM
السلام عليكم
.أنا لا أشعر بأي شي لكن بعد الزواج باسنة لم يحصل حمل فقمت بعمل أشعة فتبين عندي إنسداد في قناتي قالوب وطلب مني الدكتور عمل عملية المنظار فعملتها فكانت الصدمة الكبرى قالي الدكتور إنو حاول فتحهما لكن لم يستطيع والحل الوحيد أطفال الأنابيب

لكن زوجي لم يرض وبعد سنتين وافق زوجي على العملية وأخذنا موعد يوم 30 سبتمبر (لكن كل تأخير فيها خيرا)مثل ا بيقول المثل في إحدء الأيام ذهبت لدكتور كي أكشف على معدتي وهي دكتور عامة وليست مختصة لكنها شاطرة جدا ولما حكتلها على عمليةالمنظار وقلنلها على الكلام إلي قاله الدكتور فقالت لنا أنا أعرف دكتور شاطر وإني أتعامل معه منذ 30 سنة و إنو فيه حالات مثل حالتي نجحت معهم هذه العملية عند الدكتور هذا.
فذهبت إليه فلما شاهد الأشعة وتقرير الطبيب إلي عملي العملية فتعجب من تقرير الطبيب واقال لي إنو تقرير الطبيب في جهة و نتائج الأشعة في جهة وتعجب كثيرا و قالي سوف أعملك العملية مرة ثانية ونسبة نجاحها90بالمئة و أخذت موعد يوم 6 أكتوبر
فعلى المريض أن يأخذ أكثر من رآي طبيب واحد
يارب أرزقني وأرزق كل محرومة بالصحة والذرية الصالة والستر آآآممييين ارب العالمين

narimane
09-07-2008, 03:52 AM
يارب أرزقني وأرزق كل محرومة بالصحة والذرية الصالة والستر آآآممييين ارب العالمين

ام بتااال
09-07-2008, 07:29 AM
الله يرزقك عاجلا غير اجلا

جربي >> (( الخردل )) حب اسود من عند العطار تطحنيه وتحطي منه ملعقتين على سته لتر مويه وتنقعي رجولك فيه بس الاقدام وباذن الله بينفك السدد لان الدكتور عبدالباسط الي يجي على قناة بدايه نصح بهالطريقة وقال انه تجري الدم في جميع انحاء الجسم ولو فيه اي انسداد بيفكه واعطى هالوصفه لكل من سأل عن انسداد الانابيب والتصقاتها طبعا تستخدميها لمدة شهر يوميا تنقعي رجولك بالخردل لمدة نص ساعه وان شاء الله بتشوفي خير وياليت الكل يجربها مراح تخسروا شي << طبعا الي عندهم ارتفاع في الضغط يتجنبوها لان الخردل يرفع الضغط


لا تنسينا من دعاءك بان الله يفرج هم عيلتنا

narimane
10-08-2008, 04:41 PM
السلام عليكم
أنا كان عندي إنسداد وعملت عملية المنظار عام 2007وقالي الدكتور إنو لم يستطيع فتحهما ولحل الوحيد هوأطفال الأنابيب ولكن بعدفترة قمت بزيارة طبيب ثاني ولما رأى نتيجة الصبغة وتقرير الطبب الأول قالي سأعيد لك العملية وأعدت عمل العملية يوم06/10/2008 والحمد لله فإنا العملية نجحت :090:

nanoallush
10-10-2008, 03:48 PM
سلام عليكم
الحمد لله يا narimane على السلامة :089:وإن شاء الله يرزقك الله بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل ويرزقني واياكي بإذن الله....
اناصارلي 4 سنوات متزوجة:059: وحتى الآن لم يقدر لي الله أن أنجب والحمد لله على كل حال :062:

توتي الصغيره
10-10-2008, 04:38 PM
الله يشفيك
الله يرزقك يارب

الفراوله,,
10-10-2008, 10:01 PM
انا لي قريبه كان عندها واحد من الانابيب مقفل .. وكل الاطباء قالوا لها عمليه ,, وراحت للدكتوره الهنديه ساتيا في مستشفى الفلاح بحي غبيراء,,وتعالجت عندها وحملت وكانت مع علاج الدكتوره تمرخ رحمها عند وحده اسمها ام مصعب دارسه طب بديل وهي في حي الخالديه ,,,وماشاء الله تبارك الله حامل الحين الله يتمم لها يارب لان لها اكثر من 7سنوات
والدكتوره ساتيا في الرياض ,, حي غبيراء
وكلهم اسعارهم رخيصه ولايبحثون عن الماده
وانصحك تروحي لهم كلهم وتستمري معهم ,, يعني شهر مع الطبيبه وشهر مع المعالجه إلى ان يرزق ربي
وانصحك مع كل هذا بقراءة ســـــــــــورة البـــــــــــــقره
والاســـــــــــــــــــــــــتغفار,,,لانها تساعد على الحمل ان شاء الله
واي سؤال ارسلي لي على الخاص

sony04
10-11-2008, 03:11 AM
الله يرزقكم كلللللللللكم يارب
والله دعيت لكم كلكم ولاتخافون مافي على الله شي بعيد
والطب تطوووووووووووووووور

((مجرد فتاة))
04-21-2009, 04:42 AM
فيه احد جرب الخردل المنقوع

آήـثـــے لآتتـــگـرر
04-21-2009, 08:17 AM
استغفر الله العظيم الذي لا إله إالاهو الحـــي القـــيوم واتوب اليهـ

اشواق وحنين
04-21-2009, 10:31 AM
انا كان عندي التصاقات في الانبوبين وسويت منظار الحمد لله انفتح الايسر وحملت طبيعي مرتين اشجعك تعملي المنظار

الفراشة شهد
05-11-2009, 10:57 AM
عزيزتي ، توبة نصوح
ارجو ان تذكري لي ما حصل معك لان حالتي مثل حالتك ؟؟ ارجو ان لا تتأخري علي .

ام همس 999
11-12-2009, 04:14 AM
لا منظار ولاشي قدره الله اكبر من الف منظار داومي على الاستغفار وقيام الليل والبقره وادعي الله

والله يرزقكم الذريه الصالحه

هنيده
07-16-2010, 08:27 PM
للرفع الله المستعان

قرأت في منتدى آخر ان شرب خل التفاح ملعقة مع كوب ماء يفك الالتصاقات الله كريم

bnt-alg9eem
07-16-2010, 08:54 PM
الله يشفيييييييييييييك ويرزقكككككككك يااارب

bnt-alg9eem
07-16-2010, 08:57 PM
لا منظار ولاشي قدره الله اكبر من الف منظار داومي على الاستغفار وقيام الليل والبقره وادعي الله

والله يرزقكم الذريه الصالحه

ونعم بالله لكن الأخذ بالاسبااب مهم

الرسول عليه السلام قال : لا يوجد داء الا وله دواء

الله يرزقك يااارب

Bouing 737
07-16-2010, 09:07 PM
حبيبتي انا اعرف وحده زيكي كذا الله الهمها وصارت كل ما تجي الدوره تحط ملعقة خل تفاح وتمليه الكاس مويه دافيه وتشربه بعد كل وجبه في الثلاثه الايام الاولى جلست في الحاله اربعة شهور باذن الله تتفتح الانابيب وتشوفين النتيجه تنزل اشياء غريبه عجيبه المهم الحمد لله حملت بعد اربع سنين من الانتظار والله ينفع فيه ويكتب لكي الخير والصالح ويرزقكي وانا واياكي الذريه الصالحه

غلاكم غير
07-16-2010, 10:15 PM
هلا بك اختي انا مثلك بالضبط بس انا حملت واجهضت وسويت علمية تنظيف وبعدها ماعاد حملت سويت تلقيح ومازبط واكتشف الدكتور انا الأنابيب مسدوده وسويت العمليه سهله والله ومافيه شي حتى انا قلت للدكتور ماابي اتنوم بمجرد ماخرجت غرفه الأفاقه وفقت رحت بيتي كان في تعب شوي بس ارتحت انا من مكه اذا تبغي عيادة الدكتور راسليني سويتها في التونسي والله لايوريكي بأس

هنيده
07-17-2010, 07:16 AM
نريد المزيد من المشاركات الطيبة عسى الله ينفع بها

جزاكم الله الجنة وتفريج الكربات والذرية اللهم آمين

جنة الزهور
07-17-2010, 01:41 PM
انا عندي انسداد بانبوبه وحده وع طوول قالوا لي أطفال انابيب

المشتاقه لطفل
02-06-2011, 04:52 PM
الله يرزقنا يارب ويشافينا من الانسداد كل هذي حسد الله يكفينا شر الانس والجن

ليتني الحظ
02-06-2011, 09:03 PM
عزيزتي مشكلة انسدااد الاناابيب انا اعاني منها الي ثلاث سنين بسبب حادث سير واجرااء عملياات في بطني
واليوم انا تركت علاجها لانه ما استفدت بشي عملت عملية المنظار الجراحيه لفتح الانابيب ولكن للأسف ما فتحو والعلاج الوحيد للحمل بهذه المشكله فقد اللجوء الى أطفال الانابيب وان شاء الله يجيب الخيير لي وكل وحده بتعااني من هالمشكله الكبييره والله هالمشكله هااي بتهد الحييل بس بدها صبر وثقه الحمد لله برب العالمين
انا الآن هالايام امر بمرحله الزراعه اي اطفال الانابيب بعد المعاناه من هذه المشكله وان شااء الله انها تنجح معي من اول مره ادعووولي
انا بنصحك ( مخطوفه) عزيزتي اذهبي واعملي عملية اطفال انابيب واتكلي على الله يعني الك 12 سنه بتستني اكيد ما خليتي دكتور الا ورحتي عليه وما خليتي علاج الا واستعملتيه متلي يعني اختصر على نفسك الوقت ازا ما جربتيها روحي جربيها وان شاء الله يكتبلك ربي انك تحملي من اول مره ياااااااارب يا رحمن يا رحييم ارزقها واعطيها لحتى ترضيها آآمييين

أفراحي 2009
02-07-2011, 01:06 AM
السلام عليكم
عزيزتي أنا بكتب لك تجربتي مع علاج أنسداد وألتصاق الأنابيب وأتمنى تفيدك
أولاأوأهم شي ثقي بالله وأحسني الظن به وأكثري من الاأستغفار وذكر الله وآلحي بالدعا خاصة في أوقات الأستجابه وحافظي على السنن الرواتب وعلى صلاتك في وقتها وأبتعدي عن كل ما هو محرم
ثآنيا أناسويت أشعة وطلع عندي أنسداد وألتصاق شديد في الأنابيب وقالوا لي نجح عملية المنظار ضئيله والأفضل أطفال الأنابيب طبعا رفضت وققررت أسوي عملية المنظار وسويتها عند الدكتوره فاطمه العتيبي بسليمان فقيه وبعد أنتها العمليه قالت العمليه نجحت 100%وجلست 6 شهور ما صارحمل ورجعت عدت الأشعه ولقيت الأنابيب مسدوده بس متحسنه عن أول وجلست شهرين وعدتها وكل ما أعيد تتحسن أكثر وتفتح أكثر وبعدين برمضان اللي راح قرررت أعملها غند دكتور في مستشفى عرفان رائعه وشاطره جدآآآ أنصحك تروحي لها أسمها فاطمه زينهم وسوت لي الأشعه والحمد لله فتح الأيمن 100%وبعدها جلست شهرين ورحت عدتها وأشكر الله فتح كلا الأنبوبين وجلست بعدها شهر وجملت بفضل الله أهم شي الصبر ولاتني الصدقه وعلى فكره جربت كل شي عشبة المدينه الخلطه اللي مكتوبه في الصفحه الأولى رائعه جدآآآ والخردل كل شي سمعت عنها من الأعشاب وأيضآ التمريخ مفيد بس شوفي ممرخه شاطره وتخاف الله أنا أللي رحت لها أسمها أم عادل بحي الجامعه بجده قالت رحمك ظاغط ع الأنابيب عشان كذا ملتصقه مرختني قبل ماأروح أعيد الصبغه الأخيره وكل الي صار بفضل الله وحده وقدرته:rose00:

[[ضيء القمر]]
02-07-2011, 07:53 AM
لرفع

ليان بس
02-09-2011, 01:41 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0