المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات جنوب الرياض(العزيزيةالخالدية خنشليلةالسويدي)تعالو نتكلم عن المشاغل (دمج موضوعين)

مليت الأنتظار
05-28-2007, 11:47 PM
هلا والله وغلا :fragghagi
كيفكم انشاللة تمام
هاه الكتاب واضح من عنوانة
حبيت يكون لنا مرجع للمشاغل سواء مكياج :frut5ragi اوتسريحات:fhgfreagi او تصوير او تنظيفاو تفصيل وتصميم الفساتين كل شي في الجنوب عندنا
وانا ببدأ اوكي:de43r
ياللة بسم الله

في العزيزية مشغل فــــــــايزة هذا مكياجهم رووووووعة شفته على عماتي في زواج وحتى تسريحاتهم جنان بس دايم زحمة ولازم تحجزين لو كان عندك مناسبة

وفي مشغل السنيورة كمان في العزيزية بس مايعجبني الا استشوارهم وشفت مرة تسريحاتهم مو حلوة ولا مكياجهم صراحة خايس اما استشوار حلوووو وانا اسوية عندهم وحتى تشقير الحواجب روعة

مشغل هيلة ووع وعلى فكرة فية اثنين انا اتكلم عن الموجود في الحواري خصوصا استشوارهم وتسريحاتهم اما تفصيلهم عادي يعني فصلي لمناسبة عادية بس

في الخالدية مشغل سارة رووووعة وغني عن التعريف بس زززززززححححححمة موت اذا عندك مناسبة روحي قبلها بيوم وخوذي معك فراشك ههههه امزح لكن شغلهم حلو تسريحات مكياج مميزات صبغات كلها واااو مرة سويت عندهم خصل فوشي وحمراء بس حلوووة

وخصوص التصوير انا تصورت في مشغل دار امسي حلو تصويرهم على فكرة انا رحت تصورت في نفس المشغل
اية بعد تنظيف البشرة حقتهم حلوو شفته على بنت خالتي اما التسريحات والباقي ماجربت

وش بعد وش بعد ياربي خلوني اتذكر امممممم

حاليا هذا اللي يحضرني واي شي اتذكرة اوشفت وسمعت عنة ماراح ابخل عليكم

عاد اتمنى اشوف تفاعل ومعلومات زينة لا تقولون مانروح الا للبعيد ترا احيان الواحد يظطر ويكون فية مشاغل تستاهل وزينة حتى بنات الشفاء والبديعة والسويدي ترا كلنا جيران عطونا اللي عندكم

واي شي حلو سواء اماكن او اسواق زينة خلونا نتكلم فيها بس جنوب الرياض
انتظر معلومات تفيدنا يالمزيونات:frxxagir

أحاسيس المحبة
05-29-2007, 12:16 AM
انا شفت مكياج خطييييييييييييييير على بنات بزواج ولما سألت بنت خالتهم
قالت انه مشغل افراح في العزيزية
ماا دري اذا تعرفينه ..
بصراحة للحين اتمنى اعرف وينه وكم اسعاره التسريحات كانت جنان
والميك اب احلى يجنننننن فخم بدون تلطيخ يعني شغل موب صاحي
والالوان ناقعة مرة وواضحة الظاهر انها كريولان والاساس خيالي
كل وحدة احلى من الثانية ويناسب البشرة بصراحة جنااان اتعب اقول

ومشغل عائشة يمدحونه بالسويدي عند ام اياد بس انا ماجربته

ياريت الي تجرب مشغل بالسويدي تعلمني ابغى مشغل مثل شغل
مشغل سارة خيالي ,, زواجي بحي السويدي واتمنى الاقي مشغل
قريب فيه عشان اخواتي يسوون هناك

عذب الألحان
05-29-2007, 02:47 AM
اما بنسبة للخنشليلة(المنصورة) فيمندحون مشغل نوال بالنسبة لتساريح اما المكياج مشغل مساء الدانة شغلهم يجنن في المكياج وتستعمل ماركة كريولاين يعني الي تبغى مكياج مثل نورة السيد وإيمان السيد بالفعل مشغل همسة ريناد الي بشارع معن بن زايدة شغلهم بالمكياج روعة...

ام يزن الغامدي
05-29-2007, 08:22 AM
مرحبا ياصبايا عندي طلب صغير لبنات جنوب الرياض اللي ساكنين في (العزيزيه_ والشفاء_ وحي الاسكان وخنشليله _ والدار البيضاء _ والسويدي ) وجميع الاحياء الجنوبيه نبي نسوي مرجع لنا في افضل المشاغل الجنوبيه من (حيث القص _ الاستشوار _ الصبغه _ نقش الحنا _ التفصيل _ تنظيف البشره _ المكياج) علشان نستفيد من تجارب بعض ياليت تتفاعلوا لان راح نستفيد الكثير وراح ابدأ انا بالنسبه لقص الشعر اول مره رحت مشغل اماسي اللي بالعزيزيه وكان فيه عاملتين من الفلبين وحده قصها حلو والثانيه معفن وانا طاح حظي عند الثانيه ولعبت في شعري بشكل ماتتخيلونه وتخاصمت مع معها وطلعت على طول ورحت مشغل ثاني بالعزيزيه اسمه مشغل عبير وعدلت القصه وطلعت تجنننننننننن.هذا الي يحضرني واتمنى انكم تتفاعلوا مو تدخلون تشوف الموضوع وتطلعون من غير ردود

ام يزن الغامدي
05-29-2007, 11:09 AM
ثمان اللي دخلو ولا حده كلفت على نفسها وتشارك او تقول شكرا ياحسافه

باشا
05-29-2007, 07:19 PM
حبيبتي ودي افيدك بس انا مو من سكان الجنوب :)
موفقه حبيبتي...........

ملثونه بث كلي احثاث 20
05-29-2007, 09:39 PM
انا مو من سكان الجنوب بس عندي فكره
المكياج يمدحون مشغل لامسي بالخشليله
بالنسبه للحنا ليش ماتجيبينها للبيت
والتنظيف عادة مايكون متشابه بين المشاغل
اتمنى اني حاولت اساعدك

مليت الأنتظار
05-30-2007, 12:59 AM
ام يزن ياقلبي انا فتحت موضوع قبل امس نفس موضوعك ياليت ترجعين لة ويكون موضوع واحد عشان مايتكرر وشكرا شكلك ماشفتية

مليت الأنتظار
05-30-2007, 01:15 AM
مشكورين بنات ماقصرتوعذب الألحان واحاسيس والله ماعندي فكرة عن المشغل لكن اول ماسمع عنة شي ماراح ابخل عليكم مشكوررين
اية صح بعد فية بالعزيزية مستوصف العزيزية الطبي على الشارع العام عند اسواق قرطبة عندهم نادي للتخسيس يعني تمارين رياضية وبعد للي تشتكي الم في رجليها اوظهرها عندهم تدليك حتى لكبار السن نساء ورجال انا اخوي الصغير عنده الم في الرجلين مايقدر يمشي زين ويسوية عندهم تدليك 3 ايام في الاسبوع وانشاللة افدتكم وانتظروني انشاللة باي شي جديد

مليت الأنتظار
05-30-2007, 02:59 AM
اهلين حبايب حبيت اسأل وش احسن مستوصف اسنان يعني شغلهم حلو ونظيف واسعارهم معقولة

ثلجة فوشية
05-30-2007, 04:06 AM
هلا حبيبتي عماتي بزواج ولد عمتي مكياجهم رووووعة في خنشليلة وأسم المشغل مشغل سارة

مليت الأنتظار
05-30-2007, 09:10 PM
مشكورة ثلجة فوشية ماقصرتي
بس معقولة ماحد عندة خلفية عن شي يعني دخلو الموضوع فوق مية وخمسين يعني ماقد جربتو شي معقولة
اية صح اكيد معذورين اغلبكم عندهم امتحانات معذورات واتمنى اي احد جرب شي في اي شي موجود بالجنوب لايبخل
حتى لو فية محلات مسوين تخفيضات تخبرنا عشان نستفيد من بعض اي شي مفيد تقولة اوكي حبايبي انتظركم

طيب انا تذكرت شي فية معهد في المنصورة يسوون دورة تجميل فية بمعد ينابيع التقنية الظاهر هذا تبع لجمعية النهضة الخيرية وفية بعد دورة الظاهر في الكافي
يابنات اي وحدة تستفيد من شي في الموضوع سواء مني او من البنات اللي علمونا لو معلومة بسيطة تدعيلنا مشكووووووووورات
صدقوني ماراح ابخل عليكم باي شي عندي لوشي بسيط

ربةشاطرة
06-02-2007, 03:13 PM
هلا حبيباتي والله مالقيت مشغل حلو في العزيزية الا مشغل السنيورة مكياجهم يعني مقبول كل مشاغل العزيزية عملت عندهم مكياج وارجع اعمله في البيت يكون دايم مكياجهم غامق السنيورة معقول لاكن الباقي والكرامة هيله وزينب وبنت النور لاكن فيه مشغل جديد اسمه دار بناتي مدري ماجربته لاكن توه فاتح

لن اعود اليه!
06-02-2007, 03:45 PM
بنت خالتي ساكنه بالعزيزيه ابسالها واعطيكم الاخبار
بس اذكر الكوافيره الي حجزت عندها يوم زواجها في العزيزيه وتشتغل في بيتها
ابسالها وارد لكم...خليني استفيد منكم لاني يمكن انقل العزيزيه...عشان اذا سالتكم تفيدوني
..هههههههههههههههههههه وحده مصلحجيه....

برنسيسة زمانها
06-02-2007, 05:27 PM
انابقولكم عن مشغل بالعزيزيه اسمه جوهرة لما

فيه فلبينيه اسمها فاطمه مكياجها خطييييير سوتلي في زواج بنت عمتي والله الكل يسأل وين سويت فيه

كان شكل الماكياج ياخذ العقل اذارحتو لاتطلبون الافاطمه ادعولي

مليت الأنتظار
06-02-2007, 11:48 PM
اهلين وسهلين يالغاليات
اخير شرفتونا اصبرو بس القهوة تفوح وازلها وش اسوي تاخرتو علي وبردت
حياكم الله تفضلو
تصدقون كنت كاتبة تعليقات ومالقيتها اللحين يعني تعليقات عتب.... احم احم عشان محد سير
بس ياهلا من جانا
ربة شاطرة ياقلبي تسلمين بس انتي جربتي فايزة وطلع مو حلو؟
لن أعود الية! ياهلا وغلا بك حبيبتي ياللة حيه ياللي بتجي للعزيزية بتنور يالغالية بس متى تجين اخاف اروح منها ماشفتك..هههههه
اية مساعدة ياحبيبتي حاضرين دقي بس دقة حنا في ا لخدمة اللة يعينك بس عالشد والنقل ...
اية على فكرة يالمصلحجية ....ههههههه
بنت خالتك كيف طالع مكياجها حلو يعني تسريحتها ..ياللة دقي عليها وسأليها وعطينا خبر ترا احتريك >>> صارت مصلحجية .
واي شـــي تامرين بة نخدمك بعيونا يالغالية عادي كلنا خوات مصالح....امزح لاتصدقين
برنسيسة زمانها ..اللة يعطيك العافية مشكورة يالغلا على المعلومات الزينة طيب كيف تساريحهم والخدمات الثانية؟
ومشكورررات وننتظر المزيد

غلا2008
06-03-2007, 03:11 PM
مشكورة عالموضوع الحلو
بنت خالتي سوت مكياجها في يوم ملكتها والكل يسألها عنه
وهم مشغل مشــــــــــــــــاعل بس دايما زحمه
وفي مشغل جليجيات في الشفا يمدحون مكياجها وسمعت أنه زي مكياج ألاء دشتي
طبعا تبيعه
وفي مشغل دانات حلو

برنسيسة زمانها
06-03-2007, 05:06 PM
شغل الكوافيره فاطمه في كل شي روعه

لن اعود اليه!
06-03-2007, 06:44 PM
اهلين اختي مليت الانتظار والله انك رههههههههههههههبيه....جبت الاخبار
مشغل فايزه صبغهم حلومره لكن قص لا ولامكياج موب حلو والتشيقر عندهم حلو اناجربته عندهم
مشغل دنيا الموضه شغلهم حلو خاصه بالقص
مشغل المشاعل الي بالشفاء حلو وانا كاتبه موضوع اتكلم عنه بس مشكلته زي ماقالت الاخت غلا زحمه بس تطلعين وانت راضيه................:fhgfreagi.....وشبعد قالت لي بنت خالتي
اممممممممممممممممم تذكرت الكوافيره ام وتين الي قلت لك عنها بنت خالتي حجزت عندها يوم زوجها
في شهر6يعني باقي ماشافت شغلها بس سوت بروفا عندها فقط
مشغل ساره حلو عندهم القص ولااستشوار هذا انامجربته شخصيا اماالي قلت لكم عنه فقط اخبار من بنت خالتي.:de11

مليت الأنتظار
06-04-2007, 01:38 AM
غلا 2008 اهلين ياقلبي ولا شكر على واجب طيب ممكن توضحين مشغل جليجيات هذا وين بالضبط وش قصدك تبيعة تقصدين المنتجات؟!!
برنسيسة زمانها..شكرا ياقلبي على التوضيح .وننتظر المزيد منك يالغالية
لن أعود الية! يابعدي انتي والله ارهب.....معقولة انا شفت شغل مشغل فايزة بس يمكن عاملة عن عاملة تفرق بعدين ام وتين هذي اللي تقولين تشتغل في بيتها وين بيتها بالضبط يالغلا؟؟؟
اية على فكرة غلا2008 ولن اعود الية ياليت توضحون بالضبط وين موقع مشغل مشاعل
اقتـــــــراح للسهولة .. ياليت اللي تكتب عن مشاغل او محلات تقول موقعة بالضبط للسهولة لان بعضهم مايعرف وين موجود احنا راحت علينا في البداية اوكي حبيباتي

مليت الأنتظار
06-04-2007, 01:40 AM
ومشكووووووووووووووووورات كلكم على المعلومات يالغاليات وننتظر المزيـــــد

لن اعود اليه!
06-04-2007, 01:50 AM
شوفي مشغل المشاعل في الشفاء بس وين بالضبط ماادري..بس اذكر احنا اخذنا رقمهم من الاستعلامات
وهم وصفوا لنا الطريق.

مليت الأنتظار
06-04-2007, 02:55 AM
اوكي ياقلبي وصل وشاكرة لك لن اعود الية! فديتك
سمعتو يابنات استعلامات يعني اتصلو على الاستعلامات ويوصف لكم اوكي اي مشغل ماتدلون الدرب فية
مايردكم الا تسع مية وخمسة اوكيــــــــــــــك

لن اعود اليه!
06-04-2007, 09:47 PM
ميت الانتظار الله يهديك انا ماقلت الاستعلامات هم الي يوصفون
انا قصدي تاخذين الرقم من الاستعلامات و تكلمين المشغل وهم يوصفون لك العاملات الي فيه مكان المشغل
ههههههههههههههههه.

مليت الأنتظار
06-05-2007, 11:44 AM
ههههههههه والله فاهمه ياادبي
بس توني انتبة لكتابتي >>>> والله ميتة ضحك
اية انا قصدي يتصلون على الاستعلامات وياخذون رقم المشغل ويدقون على المشغل همن يطلبون الادارة او المديرة اواي عاملة فاهمة وتوصف هي لهم >>> ترقع الموضوع
هههههههه لن اعود الية شكرا ع التنبية لا خلى ولاعدم فديتس
ياربية مادري متى بترك العجلة هههههه
باللة لن اعود الية تخيلي اتصلو على الاستعلامات وطلبو الوصف شـــــــــــــــي
مير ذكرتيني بموقف صـــار من زمـــان ايام الجهل
كانو اهلي يبون رقم محل عندنا في الحي وجنبة صيدلية وامي خلت اخوي يتصل ويطلب الرقم عاد اخوي مايعرف اسم المحل بالضبط وكان وقتها عمره الظاهر 12 سنة
عاد طلب المحل وماعرفة حق الاستعلامات قال وش اسم المحل بالضبط ووين موجود!؟
قال اخوي اهو محل ابوابراهيم >"اسم صاحب المحل"
وموجود بالمملكة العربية السعودية >>ياعمي اجل بيخدمك بمصر
اللي جنب صيدلية السقاف >>> ياهوو الرجال وش عرفة
الرجال راح فيها وبيصحح في الاخير قال مكتوب على المحل تخفيضات رمضان....
كان المحل فية لوحة حاطها صاحب المحل كاتب فيها (تخفيضات بمناسبة حلول شهر رمضان)
وانا من شدة العجب ماقدرت اصحح لة لان النفس وقف عندي من الضحك
ادري وانا اخيتك مافهمتي شي بس خليني اضحك شوي على هبالنـــــــــا
ودمتي بخير

لن اعود اليه!
06-05-2007, 04:04 PM
ههههههههههههههههههههههه كلنا فينا العجله موبس انت...

نجمه الرياض
06-06-2007, 03:18 PM
انا من سكان حي نمار الشفا فيه مشغل للمكياج والحواجب والبدكير والمنيكير والاستشوار مشغل مشاعل بالشفا حلوووو مره باذات الحواجب والاستشوار والمكياج والتسريحات بس زحممممممممممممممممه مةوت

مليت الأنتظار
06-07-2007, 06:51 AM
مشكورة نجمة الرياض ماقصرتي خيتو
وين باقي البنات اي شــــــي يعني ماتعرفون شي موشرط مشغل مراكز تخسيس اسواق محلات تخفيض يعني اي مكان حلوو ياللة عاااااااااد اي معلومة في جميع احياء جنوب الرياض
ننتظـــــــر صدقوني الكل يستفيد

ام يزن الغامدي
06-08-2007, 07:46 PM
الموضوع له اسبوعين و26 بس اللي ردوا والباقي تطنيش على الاخر لكن الله يعين نصبر لعل وعسى احد يشاركنا في الموضوع

شمس الوداع
06-08-2007, 09:40 PM
سلام حبيباتي
كيفكم أنا حضرت زواج وحده أعرفها كان مكياجها خطير روعة تغير شكلها مرة
وقالت المشغل اسمه البلورا أعتقد الي في المنصورة ماني متأكده وان اللي سوت لها المكياج كانت عند مشغل سارة
ممكن يابنات تدلوني على دكتورة جلدية ودكتورة اسنان أكون لكم شاكرة

مليت الأنتظار
06-09-2007, 12:35 AM
اهلين ياقلبي شمس الوداع تسلمين على المعلومة
اذا تقصدين دكتورة جلدية في الجنوب والله ماعندي خلفية
والاسنان انا مثلك ابس مستوصف شغلهم حلو لان مو كل مستوصف مضبوط وانشاللة البنات يساعدونك ومايقصرون اللي يعرفون او اللي جربو
ياللة عاااااااااااااااااااااااااااااد عطوووووونا همتكم وشفيكم افااااا بس عليكم ماهقيتها

ام يزن الغامدي
06-09-2007, 06:40 PM
يالله وين البنات نبي مشاركات اكثر من كذا الهمه ياصبايا

شمس الوداع
06-09-2007, 08:17 PM
هلا حبيبتي مليت الأنتظار مشكورة على ردك
بالنسبة لدكتورة الجلدية مو شرط في الجنوب المهم دكتورة زينة وثقة
يا بنات وينكم

أم عزوزي*
06-10-2007, 02:03 AM
اهلبن اخواتي الغاليات الصراحة احلى مشغل صبغة جنان واختي مجربته والكل يقول كانك مسويتة في لبنان مشغل كندا وبعد اللسنشوار مرة روعة وبالنسبة للمكياج مشغل مشاعل ومشغل امل وقطرة ندى واحلى تشقير مشاعل وقصهم بعد انا بعد مطلعت من النفاس سويت كل شي عندهم من قص وصبغة ومنكير وشيل حلاوة وفتلة وكل شي وفية ناس يمدحون مشغل مذهلة بس ماجربتة وان شاء الله اي جديد راح نفيدكم لانكم الغالين

ام شذو الحلوه
06-10-2007, 05:25 AM
مشغل مشاعل الشفاء يمدحونه وراقي ومشغل قطره ندى شفت ناس مسوين مكياج حلوه بس تر اهم شي الذوق والاختيار

مليت الأنتظار
06-10-2007, 08:11 AM
اهلين حبايبي
شمس الوداع العفو ياقلبي
ام عزوزي مشكورة والله ماقصرتي يالغالية الله يخلي لك عزوزي عاد ماقلتي المشاغل اللي قلتيها وين بالضبط ياليت تقولين وماقصرتي
ام شذو الحلوة فديتك ماقصرتي يعطيك العافية وجعلك تفرحين بشذا
ام يزن يالغلا والله البنات الباقين شكل الامتحانات مشغلتهم لكن الله يوفقهم ويخبرونا
عاد بنات موشرط مشاغل اي مراكز مطاعم مستوصفات نوادي ......... ياليت تخبرونا
وشــــــــــــــــــأكرة لكم

بنت ال بيت
06-10-2007, 08:40 PM
صراحه واتحدى الكل مافي احد ينافس مشغل وعد الشموخ والاخت ليلى في المكياج خصوصا مكياج 2007سحر الشرق وفريده في التساريح في حي خنشليله اسعار معقوله وشغل كله ذمه والبروفا مجاناواتحدى الكل- ومشغل ساره طاح كرته زحمه ولاتراعي المواعيد ومكياجها صراحه موذاك الزود همها تملي مشغلها من زبائن ولاتراعي مواعيد والمكسب هو هدفها يمكن تساريح اوكي بس المكياج لالالالالالالالالالا

ام كشه طايره
06-11-2007, 01:14 AM
فيه مشغل امل بالسويدي في شارع سدير صراحه قصهم واستشوارهم وحتى مكياجهم مره رووووووووووووعه

ومشغل قطرة ندى مكياجهم صراحه خطير

هذا اللي اعرف واذا عرفت شي جديد وفرش على طول راح اكتب

مليت الأنتظار
06-11-2007, 11:21 AM
اهلين وسهلين
بنت ال بيت مشكورة ياقلبي بس وين بالضبط بخنشليلة وشاكرة لك
ام كشة طايرة يالله حياها اول تعالي اهبط كشة ومشكورة على المعلومة وننتظر منك ا لجديد
مشكورررات بنات وننتظر معلوماتكم

بنت ال بيت
06-11-2007, 12:27 PM
اهل بالاخت مليت الانتظار استفسار عن المشغل الاتصال 0506066873

بنت ال بيت
06-11-2007, 12:32 PM
بنسبه لمستوصف الاسنان في خنشليله مستوصف درة ارام فيه دكتور اسنان جدا رائع وطيب ويراعي في الاسعار لاني من زمان اراجع عنده كويسسسسسسسسسسس واذا تبغي تعر ف شى اتصلي 0506066873

بنت ال بيت
06-11-2007, 12:33 PM
معليش نسيت اسمه الدكتور زياد

عتيبيه والنعم
06-11-2007, 01:48 PM
بنات دخلت موضوعكم وحبيت استفيد لان عندي زواج بعد شهر او اقل ...من الردوود شفت احلا شئ بالمكياج المشاعل وقطرة ندي لو سمحتو ارقام التليفونات وكيف اسعارهم ..بنات انا استايلي في المكياج مثل ستايل هيفاء وهبي وأليسا يعني اي صالون يناسبني واي وحده تنصحوني تعملي المكياج واهم شئ العنوان عدل ..لاني انا من الخبر ...

مليت الأنتظار
06-12-2007, 06:30 AM
بنت ال بيت يعطيك العافية ماقصرتي والله والرقم يالغالية رقمك الخاص ولا..
العتيبية والنعم اهلين حبيبتي انا بصراحة ماعندي الرقم لكن اتصلي على الاستعلامات وخذية واذا احد يعرفة من البنات ترسلة لها والله يعطيكم العافية

مليت الأنتظار
06-12-2007, 06:33 AM
طيب حبيبتي بنت ال بيت مافية دكتورة شغالها حلو في نفس المستوصف يعني مجربة

ssلبنىss
06-12-2007, 07:00 AM
صباح الخير

أول أشي
الموضوع رووووووووووووعه
ويعطيكن العافيه
أنا خالتي ساكنه
جنوب الرياض
وأول ماسمعت أنه
في موضوع عن مشاغل
جنوب الرياض
حكتلي أكتبي كل اللي يكتبوه
ههههههه
المهم
أنا جربت مشغل في الخالديه
اللي هو مشغل سارة
بصراحه التسريحات كتيييييير
حلوه لكن المكياج جدا مو حلو
يعني يعملو البنت متل الست المتزوجه
مافي أي ميزة للبنت
وغير هيك لما يكون عندها زحمه
ماتضبط الميكاج يعني تعملك بسسسرعه
حتى الماسكارا تعملك إياها أي كلام
وهاد اللي لاحظته
والصراحه الناس أذواق أنا مابيعجبني
أستايلها أبدا مره تطلع الوحده مشوهه
والناااااااااااااااس أذواااااااااااق
وأنا بصراحه مابيعجبني إلا المكياج النااااااااااااعم
متل مكياج نانسي
مابعرف إذا أحد يعرف مشغل يعمل
مكياااااج نعوووووووم التساريخ
حلوه ياليت يخبرني ضروووووووري
لانو عندي منااااااسبه مههههههمه

الله يعطيكن العافيه
أخواتي

^_^

بنت ال بيت
06-12-2007, 01:03 PM
انا دليتك على الدكتو ر زياد لاني مجربته المستوصف فيه دكتورات لكن ماجربت وانا حطيت رقمي الخاص علشان الي تبغى العنوان والوصف اديها هو ولكم مني كل التقدير والاحترام ، رقم مستوصف درة ارام-2044406

بنت ال بيت
06-12-2007, 01:13 PM
الاخت لبنى صح كلالالالالالالالالالالالامك من ناحية مشغل ساره وانا ائئيدك لانه بلفعل ماتراعي زبائنها ومواعيدهم تزحم مشغلها ولاهمها الشغل مشي الحال صدقيني الاخت ليللى في مشغل عهدالشموخ في حي خنشليله قريب من الخالديه تعمل المكياج الخليجي والمكياج البناني الناعم وهذا رقم مشغلها4481628والجوال0504545361ولاتنسوعندها فريده قمه في عمل التساريح ...والتجربه خير برهان

ssلبنىss
06-13-2007, 05:16 AM
الاخت لبنى صح كلالالالالالالالالالالالامك من ناحية مشغل ساره وانا ائئيدك لانه بلفعل ماتراعي زبائنها ومواعيدهم تزحم مشغلها ولاهمها الشغل مشي الحال صدقيني الاخت ليللى في مشغل عهدالشموخ في حي خنشليله قريب من الخالديه تعمل المكياج الخليجي والمكياج البناني الناعم وهذا رقم مشغلها4481628والجوال0504545361ولاتنسوعندها فريده قمه في عمل التساريح ...والتجربه خير برهان

الله يعطيك
العافيه
ويجزاك ربي
الفردوس الأعلى
أختي الغاليه
وأنا راح أرووووح
لهم بإذن الله
حابه أسأل
ياغاليه
كيف كريم الأساس
تبعهم
؟؟؟

مليت الأنتظار
06-13-2007, 08:07 AM
بنت ال بيت مشكوووووووووووووووووووووووووورة يالغلا على تعاونك الله يعطيك العافية مشكورة ماقصرتي
لبنى شاكرة مرورك وبنت البيت ماقصرت وسجلي لخالتك وانشاللة البنات يفيدونا بكل شي

*نسـمة الليل *
06-13-2007, 11:20 AM
اهلين عيوني زين الي حطيتو لنا موضوع الوحده مننا تحتاج من ينصحها ويفيدهاا

انا بصراحه ما اروح الا لمشغل سميره بالسويدي ان كان خياط وان كان كوافيره قصهم مره خطيرر

ويراعون الزباين ومعاملت المديره مره حلوه تريحك مره

-فرووشه-
06-13-2007, 11:48 AM
حلو الموضوع والله شوفوا انا بالنسبه للقص والصبغه اجيب الفلبينيه نانسي اكيد تعرفونها وربي شي قصها وصبغها رووووعه تقص بــ100 والصبغه غاليه شوي انا شعري تحت كتوفي بـ500 هاي لايت واللون الواحد 400 وفيه مشغل جنان اللي على الدائري الغربي انا ماجربته بس بنت اختي صابغه عنده وربي روعه وقاصه بعد كلها بـ200 ريال اسم اللي صبغتها مليكه مغربيه اتوقع بس وربي حلو ورخيص اما الميك اب والشعر اروح لقطرة ندى مرررره شغلهم حلو عندكم للمكياج ارلين فلبينيه رسمها دقيق وصاافي يخلي فيك نضاره وصفاء هي تسوي المميز وتشتغل بالمكياج فور ايفر بس الاساس كلهم يستخدمون ماكس فاكتر هي تسوي بـ200مكياج بس وفيه وحده ثانيه اسمها مريم وربي نفس شغل ارلين اللهم ماتسوي بفور افر بماركات عاديه بس شغلها حلو وبـ100 مكياجها اما الشعر كلهم شغلهم حلو صراحه ويخلونك صااافيه ونانسي سمعت بعد ان مكياجها حلو وتساريحها من بنات كثير فالجامعه بس انا ماجربته تسوي المكياج250والشعر250فيه وحده تجي البيت كانت صابغه لوحده من صديقاتي حلوه صبغتها مررره اسمها فاتن وتقول انا نجيبها تسوي لنا المكياج والشعر وبصراحه انا اثق في ذوقهاا ..........ومن بقي بعد خلوني اتذكر.........ايه ذكرت يوم زواج صديقتي كانت مسويه مكياجها وشعرها عند مشغل ساره صراحه حلو بس ثقيل يعني لعروس يمكن يكون حلو واللي يحبون المكياج الثقيل بس مو صافي انا احب المكياج اللي يصفيك مايطلعك طبقات ولا مقطع وبس طولت عليكم بس اذا عرفت شي ثاني او تذكرت بقوووولكم

وشكراا

مليت الأنتظار
06-13-2007, 12:23 PM
تسلمين ارقام وحروف عالمعلومة الله يعطيك العافية يالغلا
فرروشة تسلمين بس وين هذي الفلبينية نانسي موجوده يعني اي مشغل ومااااااقصرتي على المعلومات الدسمة وننتظرك يالغالية
الله يقويكم يابنااااااات

-فرووشه-
06-13-2007, 07:27 PM
هلا اختي مليت الانتظار نانسي تجي البيوت ياقلبي بس يبيلك اذا تبينها تكلمينها قبلها بسبوع تقولين لها ابيك تجين الحين فهي بتلطعك 4 ايام لين تجيك يعني ماتلتزم بالمواعيد ومزاجيه

-فرووشه-
06-13-2007, 07:29 PM
بس يابنات انا ابي وحده تجي البيت شغلها حلو وسعرها رخيص يعني 150 كذا اللي تعرف لاتبخل علي

ام علاوووي 111
06-13-2007, 10:51 PM
يسلموووووووووو على هذى المعلومات

لن اعود اليه!
06-13-2007, 11:15 PM
اهلين يابنات شكلي بشد العفش واجيكم ...ههههههههههههه في شهر 8بس مابروح العزيزيه شكلي بروح السويدي او خنشليله...على فكره انا دقيت...على الكوافيره ام وتين وحجزتها في نهايه شهر7يالله يالله
وافقت تجيني بالموت وتخيلو:ghj: صارت تسوي مكياج فقط ب200ريال بعد ماكانت اول تسويه ب150ريال
وصارت معها وحده تعطيك رقمها انت تتفقين معها تسوي شعر:fhgfreagiيالله يساعدني

على المصاريف....

جروح بارده
06-14-2007, 02:00 AM
بنات الشفا فيه مشغل تصاميم في شارع المعارض حضارمه شغلهم روعه شفته على خالات زوجي ومشغل مشاعل برضو حلو وانا رحت مشغل روعه مكياجهم حلو بس ماعجب زوجي لانهم غيرو للوك وانا ماتعودت على الخطات المفتوحه ماتناسبني اما التسريحه حلوه ضبطوها وخاصه شعري قصير وحطولي حشوات
وفيه مشغل بركه برضو مش بطال
وفي السويدي قطره ندى الي عند مطعم ماما نوره خيال خاصه صاحبه مكياج المميز
وفيه دندشه برضو حلو مارلين اتنمى افدتكم

ام يزن الغامدي
06-15-2007, 07:15 PM
الله يعطيكم العافيه على التفاعل مع الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات وشكرا

وردة قطر22
06-15-2007, 07:36 PM
يسلمووووووووووووووووووو

مليت الأنتظار
06-16-2007, 05:53 AM
فروشة مشكورة حبيبتي انشاللة تساعدك اللي تعرف في طلبك
ام علاوووي111 الله يسلمك يالغلا
لن اعود الية .. هلا والله وغلا وين الغيبات اجل توك ماجيتي ترا نحتريك ياخسارة اجل هونتي عن العزيزية يالله خيرها بغيرها ومنتي بعيدة عنا الله يحييك بس هاه لازم تزورينا
جروح باردة يعطيك الف عافية يالغالية مشكرة ماقصرتي وننتظر تجاربك
وردة قطر الله يسلمك
ومشكوووورين وجعلة في ميزان حسناتكم بنات

مليت الأنتظار
06-16-2007, 06:01 AM
حبيباتي سمعت عن مشغل حلو ورخيص اسمة مشغل بن بشر المهم هذا فية خدمات كثيرة ب10 ريال مثل تنظيف الوجة واليد الوحدة شيل حلاوة ب10 وبدكير ومنكير ب10 بس المكياج والتساريح ماجربتهم اللي قالتة لكن خدماتهم الباقية حلوة ورخيصة وهذا عند اسواق الهرم قبل الهرم فية مدارس النخبة في نفس لفة المدرسة تلقينة على يمينك لايفوووووووتكم
وفية مشغل بخنشليييلة اسمة مشغل راوية شفت مكياج وتسريحة عمتي يوم شبكتها عاجبني مرررة مسوية لها مكياج الوان الطاووس مرة حلو حتى شعرها عجبني بقوة بس خايفة انة حظ وسوو لها ب500 مع انهم عرفو انها شبكة
واي شي بسمع عنة بقوولكم

سناالفضه11
06-16-2007, 11:20 PM
الله يعطيكم العافيه على هالموضوع المميز بالنسبه لي تجلابتي مع مشاعل في الحواجب حلوه ومكياجهم جناااااااان والتسريحات عند بعض العاملات روعه وتصاميم شفت صبغتهم في وحده من زميلاتي مره حلووفيه مشغل مهاوي قبل نادي الهلال السشوار عندهم حلو حلو مره ماجربت غيره وزحمه ممله ومشغل اشواق بعدصيدلية الدوحه الثانيه وحده مغربيه اسمها خديجه تجي للبيت ياااااااي سشوارها ابدااااااااع وب70 ريال وفيه نادي في مستوصف الاسره حلو شارع النخيل ورخيص انا دخلته وبعد مستوصف الخليج فيه نادي اما الاسواق فيه البديعه مول حلوه بس غاليه شوي يعني البضاعه الي فيها احيانا اشوفها في بي لس بنص القيمهولي عوده معاكم
Viagra Professional 1,88$http://********************************.GREATHEAD.HK/ ;)

مليت الأنتظار
06-17-2007, 02:54 AM
سنا الفضة يعطيك العافية على المعلومات الدسمة ماقصرتي وننتظر عودتك يالغالية

مليت الأنتظار
06-24-2007, 02:52 AM
لا إلة الا الله محمد رسول الله

مليت الأنتظار
06-24-2007, 02:52 AM
تكفوون اتحفوناااا ترا طبت علينا العطلة والكل محتاج
نبي اكثر واكثر
وير ار يو

ام كشه المنفوشه
06-24-2007, 03:55 AM
فيه مشغل مهاوي الي في طريق المدينة حللللللللللللللللللللللللللو مرررررررررررررررررررة استشوارهم

مليت الأنتظار
06-24-2007, 05:51 AM
يعطيك العافية مشكوررة ام كشة

مليت الأنتظار
06-24-2007, 06:26 AM
حبيباتي اذا تعرفون استراحات مناسبات تصلح لحفلة ملكة تكون سعرها اقل من 5000 ياليت تخبروني والله يجزاكم عني خير

مليت الأنتظار
06-24-2007, 03:20 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مليت الأنتظار
06-24-2007, 03:21 PM
>><<><><<

-فرووشه-
06-24-2007, 05:12 PM
حبيبتي مليت الانتظار فيه استراحه اسمها الاحمديه في نمار مره حلوه عباره عن صاله بطاولات وكراسي وكوشه صغيره سعرها بـ2000 وفيها دي جي

مليت الأنتظار
06-24-2007, 10:17 PM
حلووووو طيب وين نمار فية اول مرة اسمعة وممكن رقم تليفوونهم
والله حلو الله يوفقك يارب وسعدك امين

رهينہ عيونــہ™
06-24-2007, 11:33 PM
مراحب فيكن انا من سكان خنشيليلة
المهم قريت كل تعليقات البنات وعندي بعض التوضيحات
مشغل ساره خايس كأن احد مكفخ وجهك
واحسن مستوصف اسنان مستوصف فهد بمنفوحة
ومشغل البلوره هه حلو شوي
واحسن خياطة مشغل الكناري قدام ممشى حديقة المنصورة ورخيصة
وتحذير لاتفكرون تروحون لمركز ايان تراهم خرابيط وسلب دراهم
واحسن جلدية مستشفى ادمه
واحسن سوق أقمشة شارع الخزان
واخيرا احسن صامولي مخبز المنصوره هه هه كخ كخ واحسن فندق بيتنا واحسن سويت غرفتي
ووووووووبسسسسسسسسسس واي شي تبون حاضرة

مليت الأنتظار
06-25-2007, 04:55 AM
مديحة مدحت باللة قولي وين بالضبط فندق بيتكم يمكن نسوي الملكة فيه مالي دخل >>خخخخخخ
وثانكيو على المعلومات لكن ايان وش سويتي عندهم بالضبط وكيف اسعارهم خبرينا ياقلبي
اية طيب غير فندق بيتكم ماتخبرن استراحة حلووة مثلي خخخخ

مليت الأنتظار
06-25-2007, 06:17 AM
طاط طاط طاط

ar0o0o0j
06-25-2007, 08:35 AM
مشغل تصاميم بالشفا رايق خصوصاً وحدة اسمها امل تسوي المكياج توب

ومشغل سارة بخنشليلة روعه .. وكمان مشاعل ياسلام يجنن شغلهم

عموماً مااحب اسوي بالمشاغل مكياج كامل لانهم مايراعون درجة لون البشرة

دائماً اسوي عيون بس ....

ومشغل الشرق بالشفا للخياطة فضيع

فجر
06-26-2007, 05:55 AM
up

مليت الأنتظار
06-26-2007, 08:04 AM
اروووج شاكرة لك قلبو ومكياج العيون اهو اهم شي في المكياج
فجر شاكرة لك مرورك يالغلا وارفعي كمان وكمان

مليت الأنتظار
06-26-2007, 08:05 AM
بناااااااااااات ياحبي لكم
ماتعرفون مشغل يسوي دورات مكياج اررررررررررررررسل

-فرووشه-
06-26-2007, 08:43 AM
خخخخخخخخخخخخ الله يرجك مديحة مدحت

-فرووشه-
06-26-2007, 08:46 AM
فيه وحده اتوقع عند مسجد الراجحي عند مخرج14 سعوديه تسويه الدوره بـ1500 وبتجيها خبيرة تجميل كويتيه اتوقع معروفه بس نسيت اسمها لمدة اسبوع بـ6000

مليت الأنتظار
06-26-2007, 09:19 AM
اح 6000 في اسبوع حرااام كثير
يعني قصدك 1500 في يوم واحد
اذا اية صراحة سعر خيالي ومايسوا

-فرووشه-
06-26-2007, 09:22 AM
لا ياقلبي الدوره اللي تعطيها السعوديه ب1500 اتوقع لمدة شهر اما اذا جت الكويتيه واللي يبي عندها الاسبوع على يد الكويتيه ب6000

فيلادلفيا
06-26-2007, 01:45 PM
مرحبا بصراحة مشاغل العزيزية يتعلمون في الناس عندك مشغل سارة في الخالدية قص وسشوار وصبغة روووووووووووووووووووووعة واسعارهم لا يعلا عليها واتحدى احد يجي في الزواج احسن منك

مليت الأنتظار
06-26-2007, 03:47 PM
يعطيكم العافية قيييييييييييييرز

دنيااا الوله
06-26-2007, 05:48 PM
مراااااااحب با النسبه للشفاااا
للتفصيل فيه مشغل الزهوووور بس غالي
ومشغل انفاااال حلو خياااطهم ومرتب
اما الكوافير تقريبا الاستشوااار اكثرهم حلو والقص مافيه القصاااات الجديده اللي الناس طايحين فيها
والمكياااج فيه مشغل الزهور ومشغل تووووفه توفه التسريحاااات ميح مايعرفووون
اذا كان فيه راي ثااني با النسبه للقص تقولي ارجوكم عا الخاص عشااان اقراه عا لطول لاني ابغا اقص

مليت الأنتظار
06-27-2007, 01:12 AM
مشكورة دنيا الولة على المعلومات
وانشاللة اي وحدة تعرف اللي تبية ماتقصر وترسل لك خاص وتكتبةعام >>نشبة

فجر
06-27-2007, 05:59 PM
مشغل بن بشر جربتهم حمام زيت وبدكير ومناكير ادوتهم مره وسخه وتعاملهم زفت مع الناس حتى والله شعري ماغسشلوه لي زي الناس وتكب المويه على ملابسي ولما قلت لها اغسلي شعري بطلع امشي بشارع بمرض مشت وخلتني وهذا مرتين سوها ولا افكر ارجعلهم

رهينہ عيونــہ™
06-27-2007, 10:05 PM
مليت الانتظار ........ وش تنظرين انتبهي لايفوتك القطار
والله انك دخلت قلبي كذا سبحان الله
وبيتنا في الشارع وتراني حجزته لكي عشان الملكه وبلاش ، المواصفات فيه استراحه كبيرة فيها نخل برحي وسكري وبيت شعر يصلح للرقص وصالتين ودورات مياه اما عن الصبابات فلاتشيلي هم نعطيك شغالتين واذا بعد تبين سواق يودي المعازيم لبيوتهم ويجيبهم هم حاضرين .
ايان سويت شعري عندهم نهب دراهم من غير فايده كل اسبو ع ادفع مئتين ومع وكل مارحتي قالت يلزملك هذا وذاك وتصك الفاتورة 700 المهم رحت لادمه كل ثلاثة اشهر موعد ولا ادويتة ماتكلف 100 ريال
واذا على الاستراحة صراحة انا مالي في هالاشياء لاني ماأروح زواجات ولا تجمعات نسوان انا من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت .

رهينہ عيونــہ™
06-27-2007, 10:13 PM
فرفوشه الله يفرفشك دووووووووووووووم وعلى طووووووووووووول
المهم انا حبيتكم كلكم بس هذا اخر مره ادخل النت علشان بسافر واذا جتني الفرصة دخلت اطل عليكم وشوف اخباركم المهم لاتنسوني وايه نسيت اقول لكم انا سمعت ان مشغل البلورة يسوي دورات حتى صاحبة المشغل جت تسوي دورات عندنا في الجامعة موقعه شارع الفرزدق ومع السلامه

مليت الأنتظار
06-29-2007, 05:48 AM
مديحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة مدحت
فديتك والله ميرالله يسلمك وش اسوي لقيت قلبك مشرع بابة قلت ابدخل>>>ترا فتحت لك قلبي بس قبل رني الجرس خخخخخخ >>تسلمين يالغالية على الكلام الحلو
بس بصراحة مواصفات بيتكم مرة حلو خلاص بحط الحريم بالصالتين وبخلي الرجال يخرفون تمر الله يعين يعني بجهز الحبال من الحين بسلات وغلفها >>>خخخ
بس اخاف عندكم قواريص>>يعني حشرات اذا فية علميني عشان>> اغلف البف باف
>>>عندكم بركة<< اذا فية فلــــــــــــــــــة اترك الحفلة واطب صاروخ
مير ريحتينا بالسواق<بنسوي خدمة جديدة التوصيل ببلاش
>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>> حست انها ثقيلة دم >>وش اسوي توي صاحية>>بروح اقعب ماء عشان يخفف
بس يامديـحة امين يااااااااااااااارب لو ماتزوجتي الله يرزقك باللي يسعدك وبنات المسلمين اجمعين وماتبقى بنت في الدنيا الا ببيت رجلها>>>والاهم يتزوجون ببيتكم

مليت الأنتظار
06-29-2007, 06:00 AM
والله فجر اجل بن بشر مو حلو شغلهم
انا قالت لي عمتي يعني راحت لهم وسوت حلاوة وتقول زين ورخيص اكثر خدماتهم ب10 والله اعلم
وانتي خلوك طالعة وشعرك كلة موية >> لا يكون بس كنتي معصبة عليهم والا وانتي راجعه من الهرم قلتي خلني امر عليهم>> تراي اعرف الهرم وزحمتة تطلعين طفشااااااانة

مليت الأنتظار
07-01-2007, 04:53 AM
لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ

ssلبنىss
07-03-2007, 11:35 PM
تسلم
عليكم
خاااااااالتي
وتقوووول
في مشغل
حلو مررررره مررررررره
مرررررررررررره
الخياطه
مره مره وأنا
شفت فساتييينها
كتييييير حلوه
هو مشغل لارا
في حي المنصورة أو خنشليله
هوا حول الحديقة الموجوده بخنشليله
واللي حابين ياخدو الرقم
أنا بالخدمه

حابه أعرف
وين فيه مشغل
مشاعل ومشغل قطرة ندى
بلييييييييييييز

karolina
07-04-2007, 01:48 AM
مشكورين على الافادة

مليت الأنتظار
07-05-2007, 10:44 AM
لبنى حبيبتي اتصلي على الاستعلامات واطلبي رقمهم وبعدها يدلونك لاني ماعندي والله فكرة
كارولينا يعطيك العافية يالغالية

فجر
07-15-2007, 03:55 AM
مليت الأنتظار مدري وش دخل الهرم بالموضوع

-فرووشه-
07-15-2007, 02:20 PM
ههههههههههههههه الله يرجعك بالسلامه مديحة مدحت

مساهير 100
07-16-2007, 05:31 AM
يابنات لايفوتكم مشغل منيرة بالخالدية مقابل قصر أفراح الخالدية شغلهم رووووووووووووووووووعة
ما أوصفلكم كيف المكياج والتسريحات خيااااااااااااااال أنا شخصيا مجربة عندهم ومازلت وصراحة بدون تلطيخ شغل رايق على أصوله
واللي تبغى مكياج مثل كتالوج سحر الشرق يطبقونه 100% لايفوتكم
زوروه وشوفو الشغل بنفسكم حتى أخلاقهم عالية

رقه الفراشه
07-16-2007, 08:35 PM

رهينہ عيونــہ™
07-20-2007, 12:13 AM
يامرحبا ومسهلا ........... مليت الانتظار
وشلونك كنت مسافره للخبر وفله سكنت في الهوليدي إن وتصدقين اخر مره سافرت فيها وانا في خامس ابتدائي والحين انا في الجامعة والمهم .............لا تدعين لي بالعرس مره ثانيه ترى كذا تزعليني منك انا مو فاضيه وجع راس واكون تحت رحمة رجال احسن اكون في بيت ابوي معززه مكرمة ولا منت رجال..... واسمعي ترى اضفنا خدمة جديدة في الاستراحة طقاقات دوسريات 100% ولاتشيلين هم المخارف عندنا وشكثرهن والحين وقت الرطب تعالو قبل لا يخلص............
ارجوا ان تحوز خدماتنا على رضاكم
والف مبروووووووووووووووك واضح من كلامك انك عروسة الله يوفقك

فجر
07-20-2007, 01:08 AM
مدبحه عند مين سويت في ايان وكانت جلساتك شعر او بشره؟؟؟

فجر
07-22-2007, 03:28 AM
up

سراب2006
07-25-2007, 04:00 AM
متابعة ولي عودة

الدانه1990
07-25-2007, 04:46 AM
ابغى مشغل صبغاتهم حلوه واسعارهم حلوه او وحده تجي للبيت
بلييييييييييييييييييز ردوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المفلوقه
07-25-2007, 05:29 AM
يابنات مره كنا في العزيزيه ودخلنا على مشغل بالصدفه
والله يابنات ان شغل الكوفيره شي خطير روعه والله كل الزواج اسألونا وين مسوين المكياج مع اننا انا وخواتي ومرت اخوي مافيه مشغل بالرياض الا جربناه دار نور_نصف القمر _وسواريه _المعالي_قطرة ندى _كارولين _ابولو
كل شي جربناه بس مثل شغل الكوفيره هذي ماشفت والمشكله اننا ضيعنا الرقم ورحنا فيها ولا نعرف الوصف
كل اللي اعرفه انه قريب من مسجد البواردي اللي لونه ازرق وبس
وحتى شغلها بالتساريح فضيييييع شي شي خطير
هي اسمها ام رهف حضرميه وتقريبا مشغلها في بيتها
من تعرفه يابنات ابي رقمهم ؟
ولا اللي بيتها قريب من المسجد وعندها سواق تروح تدورلنا المشغل ههههههههههه

الراهبه
07-25-2007, 06:29 AM
بنات انا جايبتلكم كوفيره بصراحه يابنات عمري ماشفت زي مكياجها كلمة روعه قليله فيه لدرجة اني رحت اصور عيوني لوحدها عشان انزلها في المنتدى عشان تشوفون شغلها في العيون بس زوجي رفض وقالي حرام ومايجوز لدلك انصحكم يابنات فيها هي اسمها ام جوري وسعوديه

الدانه1990
07-25-2007, 06:39 AM
يابنات ابغى مشغل حق صبغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات حلو وسعره حلووووووو
دلوني..........................................!!! !!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

الدانه1990
07-25-2007, 07:42 PM
ليش ما احد رد علي.............................

ام سعد1
07-25-2007, 08:35 PM
حبيبتي الدانه مشغل نصف القمر تمدحه اختي شايفه شغلهم وعاجبها مره

ام سعد1
07-25-2007, 09:16 PM
السلام عليكم
الموضوع حلو ومفيد الله يسلم صاحبة الفكره انا اعرف كوافيره تجي البيت صراحه شغلها معجبني مره من حيث التسريحه او المكياج بس اختي عقدتني ماتبيها لان كل جماعتنا يطلبونها وصار شغلها معروف عندهم بس والله والله يابنات انها رهييييييييييبه واسعارها حلوه اسمها ام سالي اللي تبيها تراسلني على الخاص

الباحثه11
07-25-2007, 11:04 PM
انا في الشمال ساكنه واجي الجنوب الغربي دايما عشان كوافير اسمها بسما اسعارها حلوة ماارتفعت مثل باقي المشاغل وشغلها روعه رقمها 0566112289

الدانه1990
07-25-2007, 11:15 PM
ياقلبي مشكوره بس ممكن تعطيني رقم مشغل نصف القمر

مـهـاوي
07-26-2007, 02:29 AM
فيه مشغل في الشفاء اسمه مشاعل شغلهم روووعه ومشغل تصاميم في شارع المعارض
ومشغل بركه مكياجهم المميز روووعه وفيه مشغل روعه
والخياطه الشرق في الشفاء كلهم في الشفاء
وقطرة ندى في البديعه وفي شارع الابراج قطرة ندى

رهينہ عيونــہ™
07-26-2007, 10:03 PM
فجور سويت عند ايان شعري والله يستر على الدكتورة
وصديقتي سوت إزالة شعر بالوجه طلع لها حبوب ورجع ينمو عندها مره ثانيه

رهينہ عيونــہ™
07-26-2007, 10:04 PM
بنات احد شاف اوخيتي مليت الانتظار ........

رهينہ عيونــہ™
07-26-2007, 10:06 PM
بنات انا اعرف كوافير لبنانيه شغلها جنان صديقة كارلا اللي تطلع بقناة هي اللي تبي رقمها ترسلي على الخاص

فجر
07-27-2007, 09:56 AM
مديحه شكرا لك

مليت الأنتظار
07-29-2007, 10:48 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااا باللي ردو والله وهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اكثر واكثر بمديحة فديتك والله وحشتيني حركتتااااااااات اجل الهوليدي ان >>هين وبتعطين استراحتكم هين هين يا مديحووة
وحشتنيييييييييييييييييييييييييييني انا من زمااااااان عن النت لاني هالايام مرة مشغوووووولة مادخلة كثير انتي مير شخبارك وكيف جو الخبر تمام
ياحبي لك ياختي اجل فقدتيني بس مير الله يسلم من رفع الموضوع يالله همة ياللة زد وبارك
انشاللة تصدف ونلتقي نفس الوقت >>>عشان تعطيني كروكي بيتكم خخخخخخ

رهينہ عيونــہ™
08-04-2007, 01:35 AM
هلا ومراحب ,,,,,,,,,,,,وويالزينه جو الخبر حلو بس ناقصك عشان تزييديه براد وخلا ص لاتزعلين بقول لابوي يشتري الهوليدي ان عشان تسوين عرسك فيه ببلاش خلي استراحتنا عنك هذا اكشخ على البحر وتخيلي نفسك وانتي تركضين على الشاطئ بالفستان مع المعرس وتطيح جزمتك وووووويشيلك ويدوح بك ذيك الدوحه الا انتي وياه بوسط البحر غاطسه (فيلم رومانسي ) المهم خبريني عن الكوافير اذا طلبتيها......... انت ساكنه بخنشليله

كلبسه
08-04-2007, 02:16 AM
والله انا مو من جيرانكم

مليت الأنتظار
08-04-2007, 06:49 AM
هلااا اااا مديحة ياقلبي انا اخر يوم لي في النت لكن الكوفيرا هذي اكيد زوينة دامها منك وياللة وداااااااااااعية
ومع السلااامة للجميع والعذر والسموحة وانشاللة تستفيدون من الموضوع
ودعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااتكم لنا والله يوفقكم جميعا مع الف سلاااااااااااااامة

رهينہ عيونــہ™
08-04-2007, 06:35 PM
لالااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااالالا
لا تروحين منورتنا والله يامليت الانتظار انا زعلانه بلييييييييييييز طلي علينا ولو طله

سراب2006
08-19-2007, 02:41 AM
ماتعرفون مشعل يعطي دورات قص وصبغ وفرد وتسريحات وماكياج سحر الشرق

سراب2006
09-02-2007, 05:48 PM
من جربت مشغل المميزة في العزيزية

رهينہ عيونــہ™
09-11-2007, 11:09 PM
مرحبا سراب صراحة ماقد جربته واذا عرفتي شي عنه خبرينا

رهينہ عيونــہ™
09-11-2007, 11:10 PM
بنات مين تعرف عن الدكتور لؤي اللي في درة ارام

رهينہ عيونــہ™
09-24-2007, 12:53 PM
بنات وينكم .............
ماراح ادخل هنا مره ثانيه زعلت

$ليـدي$
10-10-2007, 09:57 AM
بنات مين تعرف مشغل الحسناء الي في السويدي سمعت ناس تمدح صبغاته انتوا ايش رايكم

رغد عمري
02-09-2008, 05:52 PM
عجبني الموضوع ورفعته

روحي دونه
03-31-2008, 02:33 AM
مرحباااااااااااااا بوه
يالله نبدأ افتتاح الموضوع من جديد
وحبيت اسأل احسن مشغل فرد للشعر وييين وسعرة
عطووووووووووونا تجاربكم يااااحلوين يااااطعمين
همممممة
جااااااااااااري الانتظار واتمنى ماتتردوني

spichal-girl
04-02-2008, 01:09 PM
ياليت كنت اقدر افيدك يا 00روحي دونه 00
طيب انا ابي استفسر عن نادي التخسيس اللي بمستوصف العزيزيه يعني يهتمون باللي عندهم ولا لا وانا اللي اعرفه ان التخسيس عندهم بالشهر سعره 500 ابي اعرف اذا كان مدته اسبوعين كم يكون السعر

روعه نجد
04-02-2008, 03:44 PM
هلااااااا بالبنااااااااااااااات اقولكم مشغل
مشااااااعل روعه بالصبغه والحواجب
المكياااج ماعجبني كل المشغل طقكم
يطلعون ونفس الشغل وهو عند مسجد
الاميره هيا اذا تعرفونه وهذا رقمهم
4233820 و4238888و جوال
0505290400 بشارع الخليفه
المأمون ومشغل الشرق يعجبني قص
ميرندا مادري وش اسمها اناديه كذا
خخخخخخخخخخخخخخ قصه حلو
وبلاخير اقول الناس اذوووووق

دعواتكم حبايبي

الباحثه11
04-03-2008, 11:24 PM
بنات لايفوتكم تشقير مشغل مشاعل في الشفا

فراشه شفافه22
04-07-2008, 05:34 PM
بنات بليز
فيه وحده تكلمت عن مشغل مسا الدانه
ابي اعرف كيف شغلهم ؟؟ يعني مثل مشغل ساره بالتسريحات؟؟؟ وفيه احد معين عندهم شغله حلو؟؟

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0