المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت تسال...... و خبيرة الاعشاب تجيب باذن الله

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13

أرونهـ وكلي حنونهـ
03-11-2008, 11:54 PM
اهلين خبيرة الاعشاب
الله يوفقك انا معي التهابات بالهبل مع العلم اني متزوووجه
ومدري وش منه مع اني اهتم بنفسي ايام الدووره وبس ؟؟

تحياتي

أسيرة الحررمان
03-12-2008, 01:41 AM
مشكوره حبيبتي على ردودك واهتمامك
انا لي متزوجه 15 سنه وعمري الان 30 وعمر زوجي 40 عنده العددمن 6 الى7 مليون بس الحركه ضعيفه جدا يعني شبه معدومه بس بالمستشفى يسوون تنشيط للحيوان الجيد ويلقحون فيه البويضه
وطبعا ماكان عندي هرمون
والغده كانت كويسه نسبيا يعني اخذ 50 وكانت العمليه الاخيره قبل سنتين وانا حسيت بالام الي بجسمي سوا بطني اوصدري بعد العمليه وياليت تقوليلي وصفه لفك الاتصاقات وهي في نفس جهة ماشالوا الانبوبه ابغى ارتاح من الام والله من سويت العمليه مافارقني
ارجوك ساعديني
اعذريني على الاطاله ولك مني كل الشكر والتقدير

~الليدي~
03-12-2008, 03:38 AM
هلا حبيبتي ....
اناسمعت أنه مع الأستمرار عليها بإذن الله تختفي...اللي هي(خلطه العسل مع الرمان)
وش رايك..
أرجوك ردي ,,

زهرة السلمى
03-14-2008, 06:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله كيفك يااحلي خبيرة مشكورة علي كل ما تقدميين وبالصراحة اغنيتينا عن سؤال الخبراء الرجال
ودي اسألك الوالدة عندها السكر وماتستخدم دواء فقد الحمية بس ماتنام في اليل من التبول كل شوي رايحة الحمام وحرارة في القدم
ودي اسأل عن طريقة استخدام الحنا البيضاء في التبييض الجسم وممكن تستخدم للوجة واسفل العيون
وبعد انا بشرتي مرررررة جافة ومسمرة كيف ممكن اخليها نضرة مشكووووووووورررررة مقدما

بنفسج11
03-15-2008, 10:49 PM
اختي اريد انا اعرف الاعشاب المفيده للغده الدرقيه لان عندي خمول في الغده

مكحوله العينين
03-16-2008, 03:02 AM
معليش اختي ممكن اعرف علااج حب الشباب بالوجه؟؟ وكمان علااج السواد تحت العين؟؟؟
موفقه

أرونهـ وكلي حنونهـ
03-16-2008, 10:21 PM
وين الرد الله يعافيك
بس لو توضحيلي احسن غسول يومي للمنطقه الحساسه من الاعشاب
وهل تنصحيني بالغسول الطبي من عند الصيدليه

تحياااتي

نووووورا
03-17-2008, 01:35 AM
السلام عليكم
اختي حبيت اسال عن لقاح النخل مفيد لضعف المبايض
انا قريت عنه وحبيت اتاكد منك
وكيف الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خبيرة اعشاب
03-18-2008, 01:04 PM
عبير الشرق**

اللهم افتح لها ابواب رحمتك والبسها لبس العافيه مشكلتي الزكام ذابحني حيل لدرجة ان بشرة وجهي صايه خشنه وجافه وسيلان على طول بالانف افيديني ودمتي

السلام عليكم
اختي جربي هذه الوصفة :
50 غرام من كل نوع :
تيول / بنفسج / بيسلسان / بابونج

تخلط سويا ثم تستعمل كشاي اعشاب 3 مرات باليوم بمعدل ملعقة متوسطة لكل كوب
خارج اوقات الوجبات
و بالنسبة لجفاف البشرة استعملي مرهم triderm ممتاز لهذه الحالات و تلقينه بالصيدلية

و تحياتي

خبيرة اعشاب
03-18-2008, 04:02 PM
وجـــــwajnــــن

عافاك الله أخيتي خبيرة الاعشاااااب..
حبيت أسأل عن النعناع وممكن اعطية للاطفال عمر 4 أشهر؟؟
مع شكري

السلام عليكم ممكن اختي تعطينه مشروب النعناع المخفف فهنو مفيد للمغص و الغازات عند الرضع
و ايضا الشومر و الينسون و التيول و البابونج ...و لكن بنسب مخففة جدا

و تحياتي

خبيرة اعشاب
03-18-2008, 04:22 PM
أحلى طيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغيت اسال عن عشبة العوار ويش استخداماتها وكيف شكلها
وجزاك الله خير

السلام عليكم
اختي عشبة العوار هي نفسها القشعة و المسيكة و تستعمل لتنظيف الرحم خلال النفاس او الدورة و لتفكيك السدد و تستعمل ايضا في حالة الاجهاض و شكلها اوراق خضراء صغيرة مع كور صغيرة خضراء و ان شاء الله انزل لج صورة للعشبة
و حياج

خبيرة اعشاب
03-18-2008, 04:34 PM
ارين880

اهلين خبيرة الاعشاب
الله يوفقك انا معي التهابات بالهبل مع العلم اني متزوووجه
ومدري وش منه مع اني اهتم بنفسي ايام الدووره وبس ؟؟

تحياتي

السلام عليكم
اختي مشكلة الالتهابات عند المراة المتزوجة لابد من علاجها اولا باول , لانها تنتقل الى الزوج عند المعاشرة الزوجية و بالتالي ينقلها الى زوجته ... فبالتالي العلاج لا يعتمد فقط على علاج الزوجة انما علاج الزوجين معا او استعمال الواقي الذكري على الاقل خلال فترة العلاج
و تلقين اختي خلطة للدورة للالتهابات الي هي عبارة عن سفوف و شاي اعشاب و غسول و تستعملينها لمدة اسبوعين ان شاء الله
و بالنسبة لزوجج ممكن تعطينه من نفس شاي الاعشاب ( مع ان صعب اقناع الرجال بالعلاج ) بس حاولي و ايضا منقوعة المرة و العنزروت ممتازة
و تحياتي:0112:

الندر
03-19-2008, 06:17 AM
السلام عليكم
انا في اليوم الرابع والثلاثين من نفاسي وقد استعملت اللهوم والاعشاب
ولم استعمل اي غسول او تحاميل
وهذا النفاس الاول لي
والحمدلله طهرت في اليوم الثلاثين وابتدأت في الصلاة
سؤالي
احس بخروج هواء من المهبل في بعض الاحيان فما سببه وكيف علاجه وجزاك الله خيررا

shouq
03-19-2008, 01:47 PM
مراحب خبيرة اعشاب عندي السؤال الاول ابغى اعشاب طبيعيه تستخدم وقت الدورة وما تضر علشان تنزل كل الدم المتجمع وقت الدورة لاني اقعد في الدورة يومين وبعدين اطهر وخلال 7 ايام وانتي بكرامه نقط تنزل وقت دخول الحمام فقط انا جايبه مرتين بعمليه وثاني سؤال هل هناك شئ زي الغسول والمطهر للمكان بعد الدورة ويعطي رائحه مقبوله وزكيه ثالث
سؤال ابغى شئ يعطي للبشرة توحيد للون وبياض من دون اضرار ولا تبقعات في المستقبل وابي شئ يقوي الشعر ويزيد من كثافته لاني ماخليت شئ و حتى اخصائية الشعر بعد فترة طويله ولانفع لانه من عين صابتني من سنين هل ينفع السدر

أم عبودي 2007
03-21-2008, 04:42 AM
ياخبيرة ابغى رايك في بذرة الكتان للوزن الزئد علما اني ارضع

خبيرة اعشاب
03-22-2008, 12:11 AM
اسيرة الحرمان

مشكوره حبيبتي على ردودك واهتمامك
انا لي متزوجه 15 سنه وعمري الان 30 وعمر زوجي 40 عنده العددمن 6 الى7 مليون بس الحركه ضعيفه جدا يعني شبه معدومه بس بالمستشفى يسوون تنشيط للحيوان الجيد ويلقحون فيه البويضه
وطبعا ماكان عندي هرمون
والغده كانت كويسه نسبيا يعني اخذ 50 وكانت العمليه الاخيره قبل سنتين وانا حسيت بالام الي بجسمي سوا بطني اوصدري بعد العمليه وياليت تقوليلي وصفه لفك الاتصاقات وهي في نفس جهة ماشالوا الانبوبه ابغى ارتاح من الام والله من سويت العمليه مافارقني
ارجوك ساعديني
اعذريني على الاطاله ولك مني كل الشكر والتقدير

السلام عليكم
اختي غالبا امراض الارحام و العقم ترتبط بنسبة 70% من الحالات بالامراض الروحية كالمس و العين و السحر ...الخ
لذلك اختي اول خطة في العلاج هي الرقية الشرعية و يمكنك استعمال ماء زمزم او الدهان بالزيت المقري عليه و الحجامة ..كل هذه ان شاء الله علاجات ستكون مفيدة باذن الله في العلاج و التشافي باذن الله
ووصفة الزيت كالتالي :
لتر زيت زيتون
20 غرام حلتيتة بيضا
20 غرام دهن عود
50 غرام مسك
فنجان قسط هندي ناعم
ثم تخلط سويا و تقرا على الزيت آيات الرقية و بعدها يستعمل كدهان للجسم و خصوصا منطقة الظهر و البطن يوميا ..اظن احسن توقيت للدهان بعد صلاة المغرب ..انما من الافضل تستشرين اخصائيين في هذا المجال ..
ماء زمزم حاولي تشربين منه كثر ما تقدرين فهو ان شاء الله شفاء لكل داء
و بامكانك ايضا استعمال خلطة العسل المنشطة للمبايض بالاضافة لخلطة شاي الاعشاب التالية
100 غرام من كل نوع :
اذريون / هيوفاريقون / كزبرة البير / سذاب / ورق عليق / اوطماسيا
تخلط الاعشاب و تطحن ثم تحفظ في علبة محكمة الاغلاق
الجرعة ملعقة متوسطة لكل كوب مرتين في اليوم
يعني مرة صباحا على الريق
و المرة الثانية مساءا قبل النوم
و هذه الوصفة اختي لا تتعارض مع خلطة العسل و يمكنك استعمالهما سويا بكل امان
و ان شاء الله رح اكتب لج وصفة خاصة لزوجك
و تحياتي لج يا الغالية
:012:

خبيرة اعشاب
03-22-2008, 12:15 AM
~الليدي~

ممكن جدا اختي ان مع الاستمرار على الخلطة يتم شفاء المريض بشكل تام
عموما اختي الخلطة مامونة جدا و يمكنك استعمالها اي مدة و العسل ايضا معروف ان فيه شفاء للناس
يمكنك اختي استعمال الخلطة و ان شاء الله اذا جابت نتيجة لا تبخلين بذكرها للاخوات يستفيدون منها باذن الله
:012:

خبيرة اعشاب
03-22-2008, 12:34 AM
زهرة السلمى

السلام عليكم ورحمة الله كيفك يااحلي خبيرة مشكورة علي كل ما تقدميين وبالصراحة اغنيتينا عن سؤال الخبراء الرجال
ودي اسألك الوالدة عندها السكر وماتستخدم دواء فقد الحمية بس ماتنام في اليل من التبول كل شوي رايحة الحمام وحرارة في القدم
ودي اسأل عن طريقة استخدام الحنا البيضاء في التبييض الجسم وممكن تستخدم للوجة واسفل العيون
وبعد انا بشرتي مرررررة جافة ومسمرة كيف ممكن اخليها نضرة مشكووووووووورررررة مقدما

السلام عليكم
حياج الله حبيبتي
بالنسبة للوالدة اذا ما تستعمل اي ادوية من الافضل انها اتراق مستويات السكري عندها يوميا باستعمال الفاحص الشي هذا رح يخليها اتعرف اشلون اتنظم اكلها ...الخ
السكري علاجه عن تجربة هو
1- خلطة اعشاب لتخفيف مستويات السكر في الدم
2- تخفيف مستويات الدهون في الدم ( مو تخفيف الوزن عموما )
3- المشي و الحركة
4- الالتزام بالادوية المناسبة للحالة

بالنسبة للخلطة انا كنت ذكرتها في الصفحة 6 و هي عبارة عن مجموعة من الاعشاب و ممتازة جدا لهذه الحالة
الحرارة في القدمين هاذي من السكري لان الي فيهم السكر غالبا ما يتزامن مع امراض القدمين خصوصا فمن الافضل تلبس جواتي عزج الله من النوع الطبي فقط و اتكون مسكرة و لو بالبيت اتحرص على الدلاغات القطنية جيدة التهوية و اذا تبي تقعد ترفع رجولها على وسادة عشان الدورة الدموية تتحرك بشكل جيد

بالنسبة لزيادة التبول هذا معناه ان سكريها مرتفع فمن الافضل تاخذ دوا لو على الاقل حبوب ديمكرون لان جذي رح تستهلك جسمها بشكل مو طبيعي و اتعب نفسها ...فمن الافضل تاخذ الدوا
و ان شاء الله اتصير احسن

الحنة البيضا هي عبارة عن حنة عادية مخلوطة مع السفيداب الايراني و هو نوع من الطين الابيض و استعمالها انج تاخذين الكمية الي تكفيج و اتخلطينها مع ماي ورد او ماي عادي و بعد ما تسبحين تحطينها على جسمج كامل و حتى الوجه و المناطق الحساسة مدة تقريبا 5 دقايق و بعدين تشطفينها و هي زينة لتوحيد لون جسم مو للتفتيح

بالنسبة للبشرة الجافة ممكن تستعملين كريمات عالية الترطيب للبشرة في كريم بالصيدلية اسمه بيو نيك ميدو تريدرم هذا ممتاز جدا للجفاف الشديد

وصفة لنضارة و تفتيح و تغذية البشرة
للامانة الوصفة هاذي من موقع كويتيات للاخت مزيونة و شقرة بس انا عدلت فيها بشكل يتناسب مع استعمالي ..و الخلطة انا جربتها شخصيا ممتازة جدا و نتايجها فظيييييييعة

اقول و لا بلاش ؟؟؟

اول شي المكونات اتخلطينهم اول باول لان اذا حطيتيها بالثلاجة مدة ممكن اتخرب
ملعقة كبيرة سنفرة مشمش
كوب هردة سائلة
2 ملعقة كبيرة حليب بودرة
1 ملعقة ترمس ناعم
1 ملعقة حلبة ناعمة
زيت جونسون للاطفال تقريبا فنجان
2 فنجان كولونيا
2 ملعقة كبيرة بودرة اطفال

طبعا ممكن اتضيفين حسب الرغبة و الشغلات الي تستعملينهم يوميا الشوفان ..ماء الورد ..الخ

بعدين اجيب صابونة بابايا و ابشر منها شوي على الخلطة و امزج كل العناصر سوا
بعد ما اتسبح افركها على كل جسمي و اخليها 5 دقايق بعدين جيبي الليفة المغربية و افركي الخلطة على جسمج عدل الين تطلع لها رغوة بعدين تشطفي عدل عدل ...و ادهني جسمج بزيت جونسون الي جل برتقالي و تنشفي ..و شوفي النعومة و البياض
طبعا الخلطة ممكن تستعملينها للمناطق الحساسة للوجه مع تفادي تحت العينين طبعا
مرتين او 3 بالاسبوع اتوقع كافي لنتائج مذهلة

و تحياتي لج
:090:

أرونهـ وكلي حنونهـ
03-22-2008, 09:43 PM
خلطة لتكبير الخدود :

قبضه كبيرة من بذور الحلبة , ترض , تنقع في كوب من الكحول ( 60 درجة ) لمدة 24 ساعه .يضاف الى النقيع نصف كوب من زيت الحلبة و نصف كوب من زيت جنين القمح او البارافيل يحرك و يغطى ثم يصبر عليه مدة 24 ساعه اخرى . بعدئذ يغلى في وعاء مزدوج ( حمام مائي) لمدة 10 دقائق ثم يترك ليتخمر ...في اليوم التالي يغلى مرة اخرى حتى يتبخر و لا يبقى الا الزيت . تطفا النار .يصبر عليه حتى يبرد ..يصفى باستعمال قماش رقيق ..يعصر جيدا ..يدهن الخدان بهذا الزيت في اتجاه عقارب الساعه لمدة 10 دقائق في الصباح و المساء ..يداوم عليه مدة 15 الى 20 يوم فيزداد نموهما باذن الله ...

ملحوظه : يمكن استعمال نفس هذه الوصفه لزيادة نمو الثديين
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ××××
ممكن توضيح اكثر ؟؟ وش الكحوول ؟؟ من وين احصل عليها ؟؟
وليش حمام مائي ؟؟
احس ان الخلطه صعبه شووي
وكم تكفي الخلطه ذي

الله يوفقك ردي علي وجزاك الله خير
تحياتي

yamina
03-23-2008, 02:52 PM
السلام عليكم اريد وصفة عشبية لعلاج حب الشباب انتظر الرد

yamina
03-23-2008, 03:16 PM
اريد وصفة من الطب البديل لحساسية الانف ارجو ان تردوا علي في اسرع وقت السلام

رنيم 2008
03-24-2008, 12:56 PM
السلام عليكم زرحمة الله وبركاتة
حبت اسال عن فوائد نواة التمر بالنسبة للعين؟؟؟
وكيفية استخدامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجزاك الله خيرا

هدفى الجنه 2
03-24-2008, 08:23 PM
اختى خبيره الاعشاب لو سمحتى ابغا اعشاب

تنزل الوزن انا بشرب الشمر واليانسون والكراويه

الزنجبيل والسنماكى والميرميه والبابونج

واكليل الجبل وانا عامله عمليت المرارة هل هذا

ياثر ان وزنى ماينزل طولى 170 ووزنى 110

ووزنى ثابت ماينزل وانا بسوى رجيم دشتى الان

وجزاكى الله كل خير ارجوكى اختى ابغا اعرف

عبايه السيدة ممكن اخلطها مع الخلطه الى استعملها

ابغاها للتضيق

اللهم يجعل كل الى تعمليه لاخواتك فى ميزان

حسناتك اللهم امين وجزاكى الله الجنه

أرونهـ وكلي حنونهـ
03-24-2008, 09:06 PM
اهلين خبيرة الله يوفقكج ردي علي
بليز وربي انتظركـ احر من الجمر
1< عن الوصفه اللي فووق تكبير الخدود
و2< ماهي الهرده السائله
وترمس ناعم ؟؟؟؟
الله يوفكج ردي انتظر عزيزتي

تحياتي لج

من يشبهك
03-26-2008, 01:22 AM
الله يوفقك اختي خبيرة اعشاب ويجعل هالموضوع بميزان حسناتك,,
انا عندي سؤال عن (العنزروت)<<سمعت وحده من صديقاتي تقول انه زين للدوره "ويقلل ايامها" ،لكن ماقالت لي طريقة استخدامه وكيف،وانا دورتي احياناً تطول "مرات تجي 5ايام مرات6 ومره وصلت للـ9 ايام ",,
ودورت على وصفه "شاي اعشاب او حتى نظام" لأيام الدوره ماحصلت,,علماً بأني مو متزوجه<<<يعني اغلب الوصفات اللي لقيتها للنفاس وكذا,,
ومشكوره حبيبتي ,,,

خبيرة اعشاب
03-26-2008, 06:30 PM
بنفسج11

اختي اريد انا اعرف الاعشاب المفيده للغده الدرقيه لان عندي خمول في الغده

السلام عليكم
اختي في حالة خمول الغذة احسن علاج هو لسع النحل فقط راجعي عند مختصين في المسالة هاذي و يفيدونج
اما بالنسبة للاعشاب جربي هذه الخلطة ممتازة لتنظيم هرمونات الغذة
كيلو عسل الحبة السوداء
10 غرامات غذاء الملكات
50 غرام عكبر
50 غرام رشاد
50 غرم حبة سوداء
فص ثوم مهروس
تخلط المكونات سويا و تاخذين ملعقة متوسطة الصبح على الريق + ملعقة اخرى قبل النوم
و تحياتي

خبيرة اعشاب
03-26-2008, 06:43 PM
مكحوله العينين

معليش اختي ممكن اعرف علااج حب الشباب بالوجه؟؟ وكمان علااج السواد تحت العين؟؟؟
موفقه
اختي لعلاج حب الشباب جربي هاد الوصفة طبيعية
فنجان من عصير الرمان الحلو يضاف اليه ملعقة صغيرة من الخل+ نتفة مرة مطحونة ثم تلطخ البثور بهذا المزيج عدة مرات في اليوم فيزيلها ان شاء الله
و هاذي تركيبة كريمات و لكنها لا تتناسب مع الحمل :
تتراكسين + رتن اي + ديكوين+ فيوسيدين تستعمل مرة واحد في اليوم قبل النوم ثم تغسل في الصباح بصابون مناسب لازالة البثور مثلا غسول نتروجينا او كلين اند كلير
:0149:

قلب تركي
03-26-2008, 07:04 PM
حبيبتي الله يجزاك خير ابغى اسال عن خل التفاح اذا استخدمتة وانا حامل على جسمي هل لة ضرر
ودمتي

عصفورة نعومة
03-26-2008, 09:33 PM
عزيزتي اريد ان اسألك عن اعشاب الدكتور دايت
تباع جاهزة لكن لا اعلم ماهي الاعشاب
وهي من صحاري دبي الدولية والرجل الذي تحدثت
معه قال انها طبيعية وتنفع للجميع الحوامل والمرضى
بالسكر
مارأيك يا خبيرة هل تنصحيني باستعمالها بما انها
مرخصة ام لا؟

هدفى الجنه 2
03-27-2008, 01:25 AM
خبيره الاعشاب ليش مارديتى عليا

خبيرة اعشاب
03-29-2008, 11:35 AM
ارين880

وين الرد الله يعافيك
بس لو توضحيلي احسن غسول يومي للمنطقه الحساسه من الاعشاب
وهل تنصحيني بالغسول الطبي من عند الصيدليه

تحياااتي

اختي بالنسبة للاعشاب ممكن تستعملين كغسول يومي مغلي البابونج او الخزامى او الورد او ممكن اتخلطينهم سوا و تستعملينهم كغسول طبعا الغسول هذا مو بس مطهر انما ايضا معطر للمنطقة الحساسة
الغسول الطبي بالصيدليات تلقين انواع مختلفة ( كارفري / بيتادين / سيتيال / ديتول == غير ان اخر 3 انواع ريحتهم حيل نفاذة و يصلحون تستعملينهم بوقت الدورة او اذا فيج اي التهاب
انما اذا بالايام العادية انصحج تستعملين غسول femfresh لون العلبة ابيض و الغطاء لونه مشمشي ..و يجي وياها بودرة معطرة + عطر للمنطقة الحساسة
و اظن المجموعة هاذي اريح شي حاليا
و تحياتي :028:

رنيم 2008
03-29-2008, 11:41 AM
يا خبيرة الاعشاب امانةردي على سؤالي عن نواة التمر هل هي مفيدة للعين او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيفية استخدامها؟؟؟
يعطيك العافية

رنيم 2008
03-29-2008, 11:42 AM
يا خبيرة الاعشاب امانةردي على سؤالي عن نواة التمر هل هي مفيدة للعين او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكيفية استخدامها؟؟؟
يعطيك العافية

خبيرة اعشاب
03-29-2008, 11:50 AM
نووووورا

السلام عليكم
طلع النخل مفيد لتكيس المبايض و ضعفها ..و انا ذكرت وصفة مفيدة لهذه الحالة و تحتوي على طلع النخل , الرجاء الاطلاع على الموضوع الخاص بالاستفسارات النسائية لايجاد الخلطة
و تحياتي :087:

خبيرة اعشاب
03-29-2008, 12:42 PM
الندر

السلام عليكم
انا في اليوم الرابع والثلاثين من نفاسي وقد استعملت اللهوم والاعشاب
ولم استعمل اي غسول او تحاميل
وهذا النفاس الاول لي
والحمدلله طهرت في اليوم الثلاثين وابتدأت في الصلاة
سؤالي
احس بخروج هواء من المهبل في بعض الاحيان فما سببه وكيف علاجه وجزاك الله خيررا

اختي هذا اما هوا داش بالرحم او ارتخاء بعضلات المهبل , و الشي هذا ممكن يكون عادي جدا بعد النفاس بس اذا استمر اخذي خلطة السفوف و الحسو و خلطة القهوة
و تحياتي

انت حبي
03-29-2008, 12:49 PM
ابغى اعرف اذا شربت مغلي كف مريم يجيب لي طلق ولالا
مع اني في نص من التاسع بس سمعت يقولون انه مغلي كف مريم يجيب الطلق؟؟

! آســن !
03-29-2008, 02:14 PM
أخبارك أختي خبيرة الأعشاب
ويعطيك العافيه على جهودك
والدي عمره 50 سنه السكر عنده بعد الافطار 205 وهذا من ثلاث شهور وصرف له الدكتور حبوب منظمة ثلاث مرات في اليوم المشكله عنده الآم في الراس عمل له تحاليل كامله طلعت سليمه ولله الحمد فسرها الدكتور بسبب السكر ويعاني من الآم شديده في البطن قال الدكتورقولون عصبي الله يجزاك خير اذا فيه وصفه للقولون تنصحينا بها ولكي جزيل الشكر

هتون من سحابه
03-29-2008, 06:50 PM
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساك الله بالخيييييييييير
والله يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
انا عندي مشكله في حيااااااتي وانا متغاضيه عناه بس عليم الله حاولت احسن مستواي فيها ولا قدرت انا يادكتووووووووره مااشرب مااااي كثير والله تمر الايام مااشرب ماي والله العظيم مرااااات احسب لي 5 ايام ماشرب مويه ولمى اقلك مويه يعني مويه صافيه بغض النظر عن العصير ولا شاي والا اي سوائل اخرى انا قليله شرب المويه ووضعي مايعجبني كذا ودي احسن من مسوتواي في شرب الماي وغيير كذا يادكتوره ااذا شربت مااشرب بكميه كبيره تعوض الايام الي ماشرب فيها لا اشرب فنجل شاي او اثنين ناااااااادرا جدا اذا شربت كوووووب الله يخليك ويسعدك دنيا واخره اذا عندك حل لمشكلتي او اي شي يخليني اعطش واشرب مويه زي الناس افيديني
والله يوفقك يارب لو تقدري ترسلي لي هي رساله خاصه على بريدي اكون لك من الشاكريييييين

قلب تركي
03-29-2008, 11:08 PM
بليز ليش ماتردين علي

أم احمد ورياض
03-29-2008, 11:31 PM
جعل الله ذلك في ميزان اعمالك
سوالي
انا متزوجة هل شرب الحلبة يخرب المراة
وجزاك الله خير

خبيرة اعشاب
03-30-2008, 10:43 AM
shouq

مراحب خبيرة اعشاب عندي السؤال الاول ابغى اعشاب طبيعيه تستخدم وقت الدورة وما تضر علشان تنزل كل الدم المتجمع وقت الدورة لاني اقعد في الدورة يومين وبعدين اطهر وخلال 7 ايام وانتي بكرامه نقط تنزل وقت دخول الحمام فقط انا جايبه مرتين بعمليه وثاني سؤال هل هناك شئ زي الغسول والمطهر للمكان بعد الدورة ويعطي رائحه مقبوله وزكيه ثالث
سؤال ابغى شئ يعطي للبشرة توحيد للون وبياض من دون اضرار ولا تبقعات في المستقبل وابي شئ يقوي الشعر ويزيد من كثافته لاني ماخليت شئ و حتى اخصائية الشعر بعد فترة طويله ولانفع لانه من عين صابتني من سنين هل ينفع السدر

السلام عليكم
اختي شوفي موضوع الاستفسارات الخاصة بالامراض النسائية تلقين كذا برنامج للدورة اختاري الي يناسبج ..
تعطير المنطقة الحساسة بعد الدورة : ممكن تستعملين المسك الاحمر ممتاز للتعطير
لتوحيد لون البشرة شوفي ردي على الاخت زهرة السلمى في خلطة ممتازة للتبييض و بدون اي اضرار جانبية
لتقوية الشعر اخذي الاعشاب هاذي 100 غرام من كل نوع :
ساق الحمامة / اذباغ / سدر / اس / كزبرة البير/ ماسكة /زعتر
200 غرام بذور بقدونس
50 غرام حديدية
10 غرامات بذر خروع
تنظف الاعشاب و تطحن ثم تحفظ في علبة
طريقة الاستعمال يمكن اضافة 2 ملعقة كبيرة من الاعشاب الى الحنة و استعمالها مرة في الاسبوع او تخلط مع روب او زيت للشعر ..الخ حسب الرغبة
و تحياتي :0151:

رجائي جنة ربي
03-30-2008, 10:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
أختي أنتِ خبرتيني أن فيه وصفه لإزالة الكرش وللقولون
أنا دورتها بين الصفحآت لكن النت عندي بطيييييييييء والصفحآت ماشاء الله كثير فماعليكِ امر والله يرفع قدركِ
إذا ممكن تحطين لي الروابط
ولكِ منت جزيل الشكر والعرفآن

العلويه1
03-31-2008, 12:23 AM
لدي سؤال واحد /اعاني منذو شهرين تقريبا اكياس في عيني وذهبت الى مستشفى اثنين قالو لي لازم عمليه بعد استعمال مرهم وقطره واستعملت كمادات شاي وخفت اشوي وذهبت الى مستشفى القطيف المركزي وقالو مايحتاج عمليه وعطوني مرهم وقطره ولكن بعد استعمالهاحسيت بألم في عيني ظهرت مره اخرى بعد ماراحت اكباس وبقت ثلاث اكياس صغيره هذا ماقالوا لي في المركزي وقد قرأت في الانترنت ان استعمال قطرة عسل مع قطرة شاي يزيل الاكياس هل هذا صحيح ارجوك اجب بسرعه لاني اريد اجرب هذا العلاج ولكن اخاف تضر بعيني . وشكرا

حلاة الحب
03-31-2008, 09:04 AM
مرحبا خبيرة الاعشاب عندي كذا سؤال
1-علاج القولون
2-صوره لعباءه السيد وطريقه استخدامها
ومشكـــــــــــــــــــــــــــــــوره

خبيرة اعشاب
03-31-2008, 10:48 AM
أم عبودي 2007

السلام عليكم
اختي ذكرنا العديد من الوصفات المناسبة لانقاص الوزن خلال فترة الرضاعة و تحتوي على بذر الكتان ..فقط راجعي الصفحات السابقة من الصفحة 11 الى 14
و تحياتي

خبيرة اعشاب
03-31-2008, 11:23 AM
ارين880

ممكن توضيح اكثر ؟؟ وش الكحوول ؟؟ من وين احصل عليها ؟؟
وليش حمام مائي ؟؟
احس ان الخلطه صعبه شووي
وكم تكفي الخلطه ذي

الله يوفقك ردي علي وجزاك الله خير
تحياتي

هلا
الكحول نقصد به الكحول الطبي و متوفر بالصيدليات
الحمام المائي عشان ما يحترق الزيت
الخلطة مو صعبة فقط سجلي الخطوات و طبقيهم و رح اتلاحظين انها جدا سهلة و بسيطة
و الخلطة تكفيج تقريبا 3 اشهر
:0148:

انت حبي
03-31-2008, 04:32 PM
شدعوه خبيرة الاعشاب ماترد علينا

وجة القمر2006
03-31-2008, 10:39 PM
السلام عليكم اختى الغاليه
لقد قرات فى عدة منتديات عن بذرة الكتان للتنحيف و انها منحف رهيب و لكنى وجدت العديد من الطرق لاستخدمها مما جعلنى احتار
ممكن تفدينى كيف استخدمها
انا وزنى 100 ك
طولى 172 سم
ارضع طبيعى
ولكى جزيل الشكر

ملكة في بيتها
03-31-2008, 11:43 PM
اختي الغالية اتمنى انك تفيديني في سؤالي لي صديقه صار عليها حادث وصارعندها كسر في ايدهاوفك وسوت عمليه والحين يقولون لها اهل الطب الشعبي لازم تتكوين في ايدك وهي خايفه وماهي عارفه هل هذا الشي ضروري زي مايقولون اتمنى اتمنى الاقي عندك الاجابه على سؤالي ولكي جزيل الشكر

هدفى الجنه 2
04-01-2008, 07:15 AM
اختى خبيره الاعشاب لو سمحتى ابغا اعشاب

تنزل الوزن انا بشرب الشمر واليانسون والكراويه

الزنجبيل والسنماكى والميرميه والبابونج

واكليل الجبل وانا عامله عمليت المرارة هل هذا

ياثر ان وزنى ماينزل طولى 170 ووزنى 110

ووزنى ثابت ماينزل وانا بسوى رجيم دشتى الان

وجزاكى الله كل خير ارجوكى اختى ابغا اعرف

عبايه السيدة ممكن اخلطها مع الخلطه الى استعملها

ابغاها للتضيق

اللهم يجعل كل الى تعمليه لاخواتك فى ميزان

حسناتك اللهم امين وجزاكى الله الجنه

اختى خبيرت الاعشاب ايش المشكله ماتردى على اسالتى فى شى

حتى ارسلت لك على الخاص كمان ماتردى ليش طيب ايش السبب

خبيرة اعشاب
04-01-2008, 10:42 AM
yamina

السلام عليكم اريد وصفة عشبية لعلاج حب الشباب انتظر الرد

اختي لعلاج حب الشباب جربي هاد الوصفة طبيعية
فنجان من عصير الرمان الحلو يضاف اليه ملعقة صغيرة من الخل+ نتفة مرة مطحونة ثم تلطخ البثور بهذا المزيج عدة مرات في اليوم فيزيلها ان شاء الله
و هاذي تركيبة كريمات و لكنها لا تتناسب مع الحمل :
تتراكسين + رتن اي + ديكوين+ فيوسيدين تستعمل مرة واحد في اليوم قبل النوم ثم تغسل في الصباح بصابون مناسب لازالة البثور مثلا غسول نتروجينا او كلين اند كلير

خبيرة اعشاب
04-01-2008, 10:58 AM
yamina

اريد وصفة من الطب البديل لحساسية الانف ارجو ان تردوا علي في اسرع وقت السلام
لعلاج الحساسية نستعمل هذه الوصفة :
قبضة من الزعتر تغلى لخمس دقائق في كوبين من الماء ضمن وعاء مغلق .تطفا النار ثم يتم كشف الوعاء و يستنشق المصاب البخار المتصاعد
و يكرر العملية 3 مرات يوميا كل 8 ساعات تقريبا

خبيرة اعشاب
04-01-2008, 11:20 AM
رنيم 2008

السلام عليكم زرحمة الله وبركاتة
حبت اسال عن فوائد نواة التمر بالنسبة للعين؟؟؟
وكيفية استخدامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجزاك الله خيرا

نوى التمر اختي مفيد للعين فهو يجلو البصر و يقال انه ينبت الرموش ايضا و لكنني غير متاكدة من صحة هذه المعلومة
و استعماله بان يتم تنظيف نوى التمر جيدا و تحمص في الفرن و بعدها تطحن و تستعمل ككحل للعين ..او يمكن خلطها بكحل الاثمد ايضا

خبيرة اعشاب
04-01-2008, 11:47 AM
هدفى الجنه 2

السلام عليكم
اولا اختي بالنسبة للرد على الاسئلة فانا ارد بالترتيب و لو شايفة في اخوات سائلين قبلج , و انا ترى رديت عليج في الموضوع الثاني ..
بالنسبة للخاص آسفة فانا لا استقبل اي اسئلة على الخاص و الي عندها اي سؤال يا ليت اتحطه على العام
و اطلب من الاخوات عدم تكرار السؤال لاني ارد على جميع الاسئلة دون استثناء و بالترتيب ...
بالنسبة اختي لسؤالج عن انقاص الوزن ففعلا الخلطة الي ذكرتيها زينة لانقاص الوزن و لكنها قد لا تؤدي الى نتيجة فعالة خصوصا للاوزان الي تتعدى ال 85
في حالتج انصحج بالبرنامج الكامل مال التخسيس الي فيه خلطة الالياف + شاي اعشاب + خلطة خل بلسمي + بودرة الرشاقة
و البرنامج هذا مذكور في الصفحة اظن 7
و بالنسبة للمرارة فاكيد لها علاقة بزيادة الوزن فالريجيمات المتكررة تتسبب في تشكل حصى المرارة و عضارة المرارة اختي هي التي تهضم الدهون و تذيب الكولسترول الزائد في الجسم
و تقدرين اتضيفين لوف الاسد للخلطة للتضييق

و تحياتي :0149:

العلويه1
04-01-2008, 06:45 PM
ليش ماتردي على سؤالي اني محتاجه على الرد ضروري هالايام لاني اعاني منها وتؤلمني

هدفى الجنه 2
04-02-2008, 01:28 AM
اختى خبيره الاعشاب

الله يجزاكى بكل خير يارب وربى يسعد قلبك

ويوفقك يارب ويارب كله فى ميزان حسناتك

انا مسويه عمليت المرارة يعنى شيلتها

وعندى تكيس على المبيض هل له تاثير ان

وزنى مابينزل بسرعه

ساندي السندريلا
04-02-2008, 03:39 AM
بماذا يستخدم الصمغ العربي وشكرا

خبيرة اعشاب
04-02-2008, 11:09 AM
ارين880

اهلين خبيرة الله يوفقكج ردي علي
بليز وربي انتظركـ احر من الجمر
1< عن الوصفه اللي فووق تكبير الخدود
و2< ماهي الهرده السائله
وترمس ناعم ؟؟؟؟
الله يوفكج ردي انتظر عزيزتي

تحياتي لج

هلا فيج
سؤالج الاول مو واضح يعني شنو خلطة فووق تكبير الخدود ؟؟
الهردة السائلة هي الطحينية مثلا طحينية حلواني او النصر ...الخ
ترمس ناعم تلقينه عند الحواج
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-02-2008, 04:17 PM
من يشبهك

السلام عليكم
اختي العنزروت ينشف بس دورتج عادية 6 ايام او 7 طبيعي
بالنسبة لبرنامج الدورة شوفي قسم الاستفسارات النسائية تلقين برنامج للدورة في آخر 3 صفحات
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-02-2008, 04:25 PM
قلب تركي

عادي اختي ما يضر ان شاء الله

ساندي السندريلا
04-03-2008, 03:11 AM
جزاك الله خير ياخبيرة ضروووووووووووري
بماذ1 كيف يستخدم (هو من السودان ) وشكررررررررررررررررررررررررررررررررن

ساندي السندريلا
04-03-2008, 03:17 AM

ساندي السندريلا
04-03-2008, 03:30 AM

درة جدة الجديدة
04-04-2008, 12:55 AM
اختي الخبيره

ياريت علاجي يكون على يدك

انا لما اكحل عين اليمين تدمع والمكياج كله ينزل

ظلال الزيزفون01
04-04-2008, 01:51 AM
السلام عليكم دكتورة
بارك الله بك اريد ان اسال عن نبات الاغريس مافوائده وهل له اسم اخر
ومشكورة مسبقا وزادك الله علما ونفعنا بك

خبيرة اعشاب
04-04-2008, 12:21 PM
عصفورة نعومة

عزيزتي اريد ان اسألك عن اعشاب الدكتور دايت
تباع جاهزة لكن لا اعلم ماهي الاعشاب
وهي من صحاري دبي الدولية والرجل الذي تحدثت
معه قال انها طبيعية وتنفع للجميع الحوامل والمرضى
بالسكر
مارأيك يا خبيرة هل تنصحيني باستعمالها بما انها
مرخصة ام لا؟

السلام عليكم
اختي ما عندي فكرة عن الشركة هاذي بس بالنسبة للاعشاب لا تجازفين تاخذين اي خلطات اعشاب خلال الحمل ..
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-04-2008, 12:36 PM
انت حبي

ابغى اعرف اذا شربت مغلي كف مريم يجيب لي طلق ولالا
مع اني في نص من التاسع بس سمعت يقولون انه مغلي كف مريم يجيب الطلق؟؟

السلام عليكم
اختي كف مريم يساعد على الولادة ان شاء الله
و لكن اختي لا انصحك باستعمال اي اعشاب لتنشيط الطلق الا عند بدايته فعليا ..لان هذه الاعشاب قد تتسبب في ولادة مبكرة ...
يمكنك حاليا استعمال التمر المعبوط مع الحلبة ( الحلبة تلين عنق الرحم )
و عند احساسك ببداية الطلق يمكنك استعمال اي اعشاب تفتح الرحم ككف مريم و الدارسين ..الخ

خبيرة اعشاب
04-04-2008, 01:40 PM
وجة القمر2006

السلام عليكم
اختي في حالتك بزر الكتان ما رح يفيدج بشكل كبير من الافضل جربي شاي الاعشاب + خلطة الالياف
و تحياتي

ام فوشكا
04-04-2008, 05:00 PM
شكرا حبيتى
أريد تفاصيل عن الخلنجان والخل البلسمى
هل خل العنب الموجود به مخمر أم لا
أعرف أنه مفيد
ولكن خائفه من استعماله
وجزاك الله خيرا

:::كويتية سلمنتية:::
04-04-2008, 05:17 PM
تكفييييييييييييييييييييييييين ياخبيرة الاعشاب
طلبتج ابي وصفه تطول الاظافر وتخليها ورديه

ayoonal_flaa
04-04-2008, 06:57 PM
يعطيك العافيه خبيرتنا انا عندي سوال
عندنا با العائله واحد مصاب با ابهاق وماخليناشي ماسوينه والحين يااخذ جلسة الحزمه الضوئيه (الكبينه ) بس تعرفين العلاج هذا ياخذ وقت
ونصحونا بعلاج من الهند اسمه
melanocyl ointment
يليتك تعطيني رايك فيه واكون شاكره لك
تحياتي لك
اختي الخبيره

تمرايه
04-04-2008, 07:26 PM
بنااااااااااات باي صفحه مكتوبه خلطة الالياف

ويعطيكم العافيه ....

خبيرة اعشاب
04-04-2008, 08:00 PM
القران يجمعنا

السلام عليكم
بالنسبة للسكر ايسوي عوار بالراس بس احسن خليه يفحص الضغط يمكن ضغطه مرتفع شوي
عموما الوصفة هاذي ممتازة للقولون و ايضا للسكري و انا جربتها للوالدة مدة و مستويات السكري عندها تعدلت و لله الحمد
50 غرام من كل صنف:
ترمس ناعم / قرفة ناعمة / حلبة ناعمة / ملعقة كبيرة كركم ناعم
يوميا على الريق ياخذ ملعقة صغيرة من الخلطة و اخرى قبل النوم
و تحياتي :066:

miss.chanel
04-04-2008, 08:41 PM
حبيبتي أنا لون جسمي غير موحد وش الحل....

خبيرة اعشاب
04-04-2008, 08:55 PM
هتون من سحابه

السلام عليكم
اختي شرب الماء لازم اتخلينها عادة يومية لج لو بالغصب مو شرط اتعطشين عشان تشربين ماي
حاولي اول ما اتقومين من النوم تشربين كوب
و آخر على الغذاء و كوب آخر قبل النوم
اذا ما اتحبين طعم الماي شوفي في انواع متوفرة بالجمعيات بطعم الفراولة او الموز او البرتقال ..رح اتشجع اكثر في البداية و ايضا ممكن تشربين المياه الغازية ايضا او اتخلطينها مع فواكه كعصير منعش
و تحياتي

nabila_81
04-04-2008, 09:20 PM
السلام عليكم بارك الله فيك اختي انا اريد عن اسال عن طريقة لادخال الكرش واكون شاكرة ولكن من فضلك ارجو ان تستعملي اللغة العربية في كتابة الوصفات لانني من الجزائر ولا افهم معظم الوصفات لانني لا اعرف اسمائها عندكم شكرا

ام فوشكا
04-05-2008, 10:20 AM
زعلت بجد
لم تردى عليّا

أحلى طيف
04-05-2008, 04:21 PM
جزاك الله الخير وجعله الله فى موازين حسناتك

خبيرة اعشاب
04-06-2008, 08:09 PM
رجائي جنة ربي

السلام عليكم

اختي للاسف ما اذكر رقم الصفحة بس تقريبا اتوقع من الصفحة 13 الى 17 ,,مع العلم اني استعمال الوضع الذي يعرض 40 مشاركة بالصفحة
و تحياتي

miss.chanel
04-07-2008, 01:38 AM
خبيره حبيبتي مارديتي علي

أنا الي جسمي لون جسمي غير محدد
وخاصه سيقاني
اعاني منهم كثيرر

رنيم 2008
04-07-2008, 01:50 AM
ياخبيرة الاعشاب عندي مشكله وارجوووووا المساعده
ومشكلتي هي ان بنت اختي عمرها سنتين وماتمشي لوحدها بس تستند على الاشياء التي حولها بس وقوفها غير ثابت وكمان معها حساسية فى الصدر ووزنها صغيرررررجدا 7كيلوونصف
وارجو المساعده وجزاك الله خيرا

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 10:50 AM
العلويه1

لدي سؤال واحد /اعاني منذو شهرين تقريبا اكياس في عيني وذهبت الى مستشفى اثنين قالو لي لازم عمليه بعد استعمال مرهم وقطره واستعملت كمادات شاي وخفت اشوي وذهبت الى مستشفى القطيف المركزي وقالو مايحتاج عمليه وعطوني مرهم وقطره ولكن بعد استعمالهاحسيت بألم في عيني ظهرت مره اخرى بعد ماراحت اكباس وبقت ثلاث اكياس صغيره هذا ماقالوا لي في المركزي وقد قرأت في الانترنت ان استعمال قطرة عسل مع قطرة شاي يزيل الاكياس هل هذا صحيح ارجوك اجب بسرعه لاني اريد اجرب هذا العلاج ولكن اخاف تضر بعيني . وشكرا

السلام عليكم
اختي هاذي بكتيريا , و ممكن العسل و اشلاي يفيدونج و لكن جربي كمادات البصل ..احسن في هذه الحالة
حبة بصل اشويها شوي على النار او حطيها بقصدير بالفرن , بعدين قصيها و حطيها كمادة دافية على عيونج مرتين باليوم و ان شاء الله رح اتخفف من الدمل
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 10:59 AM
حلاة الحب

1-علاج القولون

مرحبا
القولون التهابي او عصبي ؟
بالنسبة اختي لعباءة السيدة فقد تكلمنا عنها مرارا ووضحنا طريقة استعمالها يا ليت اتشوفين الموضوع الخاص بالاستفسارات النسائية تلقين معلومات اكثر عنها
و تحياتي :072:

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 11:21 AM
حلاة الحب

1-علاج القولون

مرحبا
القولون التهابي او عصبي ؟
بالنسبة اختي لعباءة السيدة فقد تكلمنا عنها مرارا ووضحنا طريقة استعمالها يا ليت اتشوفين الموضوع الخاص بالاستفسارات النسائية تلقين معلومات اكثر عنها
و تحياتي :072:

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 11:39 AM
وجة القمر2006

السلام عليكم
اختي في حالتك قد لا يفيد بزر الكتان كثيرا , من الافضل اتباع برنامج كامل لتخفيف الوزن يبدا بتحديد الوجبات و ممارسة رياضة خفيفة و ايضا يمكنك الاستعانة بخلطات طبيعية تساعد على حرق الدهون و مناسبة لفترة الرضاعة كخلطة الالياف و شاي الاعشاب
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 11:41 AM
ملكة في بيتها

السلام عليكم
اختي لا يلزمها كي ان شاء الله

كتكوته كشخه
04-07-2008, 02:50 PM
لو سمحتي اختي حبيت اسال عن علاج جرثومه المعده ولكي كل شكري

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 05:15 PM
هدفى الجنه 2

اكيد اختي التكيس له علاقة بزيادة الوزن , شوفي ايضا خلطة العسل بالاعشاب لعلاج التكيس و تنظيم الهرمونات ( الخلطة في قسم الاستفسارات النسائية )
و ايضا ننصحك باتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن، على ألا تقل سعراتها عن 800 سعر حراري، مع الاهتمام بتناول الماء والألياف وبعض الفيتامينات والإجهاد في التمارين الرياضية، وقبل ذلك كله الاستعانة بالله تعالى ثم قوة العزيمة.
و ايضا خلطات الاعشاب التي ذكرتها ستفيدك باذن الله

و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-07-2008, 05:27 PM
ساندي السندريلا

بماذا يستخدم الصمغ العربي وشكرا

اختي الصمغ العربي له استعمالات كثيرة و لكن ابرزها هو علاج مشاكل حصى الكلى و الجهاز البولي و الزلال و بعض امراض المثانة
و تحياتي

عطر الانوثه
04-07-2008, 06:05 PM
الله يعافيك
حبيت اسال عن جنين القمح

خبيرة اعشاب
04-08-2008, 10:42 AM
درة جدة الجديدة

اختي الخبيره

ياريت علاجي يكون على يدك

انا لما اكحل عين اليمين تدمع والمكياج كله ينزل

اختي غيري نوعية الكحل و اخذي نوعية ناشفة

خبيرة اعشاب
04-08-2008, 11:52 AM
ظلال الزيزفون01

السلام عليكم دكتورة
بارك الله بك اريد ان اسال عن نبات الاغريس مافوائده وهل له اسم اخر
ومشكورة مسبقا وزادك الله علما ونفعنا بك

السلام عليكم
اختي الاغريس هو نبات مغربي نادر جذموري كالزنجبيل نوعا ما و يستعمل لايقاف نمو الخلايا السرطانية و الله اعلم
اذا كنت تقصدين نباتا آخر فالرجاء التاكد من الاسم
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-08-2008, 12:04 PM
ام فوشكا

مرحبا
يا ليت اختي اتوضحين سؤالج اكثر

ظلال الزيزفون01
04-09-2008, 12:57 AM
ظلال الزيزفون01

السلام عليكم
اختي الاغريس هو نبات مغربي نادر جذموري كالزنجبيل نوعا ما و يستعمل لايقاف نمو الخلايا السرطانية و الله اعلم
اذا كنت تقصدين نباتا آخر فالرجاء التاكد من الاسم

و تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك اللله بك دكتورة وحفظك وزادك علما ونفعنا بك . نعم هو الاغريس ولكن لوتفضلت ما اسمه بالانكليزية لاني بالمانيا ونحتاجه لسيدة مريضة بالسرطان ابعده الله عنك وعن احبائك
ومشكورة

هدى شهاب
04-10-2008, 09:11 AM
اختي الغالية أنا وزني 80 وعندي 4 أولاد وعمري 38 سنة وبطني كبير خصوصاً بعد آخر ولادة لأنها قيصرية منذ سنة ونصف تقريباً عملت أكثر من رجيم وأتعشى فقط زبادي وتفاحة أو موزة وأشرب الشاي الأخضر مرتين وأشرب زنجبيل وأشرب ماء كثير و
آكل خضار وأذهب للحمام حوالي 3 مرات أو 2 في اليوم وأيام الدورة آخذ شاي الأعشاب والسفوف التي كتبتيها لي من قبل ووزني لا يتحرك أبدأ أرجو افاداتي لماذا لا يتحرك الميزان

خبيرة اعشاب
04-10-2008, 11:07 AM
:::كويتية سلمنتية:::

تكفييييييييييييييييييييييييين ياخبيرة الاعشاب
طلبتج ابي وصفه تطول الاظافر وتخليها ورديه

اختي العناية المتواصلة بالاظافر هي السبيل الوحيد للحفاظ على اظافر صحية ...
بالاضافة لذلك يمكنك استعمال هذه الوصفة :
ملعقة كبيرة من عصير الليمون تمزج بملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون و تدهن الاظافر بهذا المزيج مساءا قبل النوم , و مع المداومة تصبح الاظافر لامة و مشرقة
ايضا يمكنك اللجوء الى كبسولات كبد السمك فهي ممتازة لصحة الاظافر و الجلد و الشعر
و تحياتي :012:

خبيرة اعشاب
04-10-2008, 11:29 AM
ayoonal_flaa

السلام عليكم
اختي لقد عاينت بنفسي حالة شفيت من البهاق باستعمال لس النحل + الحجامة و مرهم العكبر
و قد كانت هذه الحالة تعاني من انتشار كبير للبهاق في الاطراف السفلى و الرقبة و بعد العلاج مدة 3 اشهر تم شفاؤها تماما
لذلك اختي انصحك بالتوجه الى ذوي الخبرة من اصحاب المناحل و استعمال لسع النحل فهو مفيد جدا لهذه الحالة
اما بالنسبة للدواء الهندي فللاسف ما عندي فكرة عنه
و تحياتي :028:

خبيرة اعشاب
04-10-2008, 11:47 AM
miss.chanel

جربي اختي خلطة الهردة ممتازة لتوحيد اللون و تلقينها في آخر 3 صفحات
و حياج :059:

ayoonal_flaa
04-10-2008, 03:36 PM
لس النحل + الحجامة و مرهم العكبر
و قد كانت هذه الحالة تعاني من انتشار كبير للبهاق في الاطراف السفلى و الرقبة و بعد العلاج مدة 3 اشهر تم شفاؤها تماما
لذلك اختي انصحك بالتوجه الى ذوي الخبرة من اصحاب المناحل و استعمال لسع النحل فهو مفيد جدا لهذه الحالة

مشكورة اختي خبيرة الاعشاب بنسبه للحجامه عملنها اكثر من مره بس كيف لسعات النحل كم مره وكيف يتم استخدم كريم العكبر يعني استريه من الصيدليه ونضعه ويتم التعرض لاشعة الشمس يليت الله يجزيك
خير تشرحين طريقة العلاج بتفصيل واكوون شاكره لك
تحياتي لك
اختك

قلب تركي
04-10-2008, 08:54 PM
اللة يجزاك خير ابغى اسال اخوي عندة تعرق شديد او بزيادة وخاصة اطرافة بليز ابغى حل مجرب ومضمون
ودمتي

الشملولا
04-11-2008, 02:55 AM
الله يعطيكي العافيه ع المجهو الطيب

بس ابغا اسألك عن حب الشباب
مافي شي اشربو او احطو على وجهي ويخفف الحبوب
لان بشرتي دهنيه
وابغا شي يخفف الدهون

وجزاكي الله خير

خبيرة اعشاب
04-11-2008, 04:04 PM
nabila_81

السلام عليكم بارك الله فيك اختي انا اريد عن اسال عن طريقة لادخال الكرش واكون شاكرة ولكن من فضلك ارجو ان تستعملي اللغة العربية في كتابة الوصفات لانني من الجزائر ولا افهم معظم الوصفات لانني لا اعرف اسمائها عندكم

شكرا

هلا فيج اختي
بالنسبة للبطن فقد ذكرت العديد من الوصفات لهذه الحالة , و ايضا ذكرت بعض الخلطات باللهجة المغاربية لبعض الاخوات
عموما اختي للبطن يفيدك الشاي الاخضر و النعناع ( بدون سكر )
الخلطة التالية :
حبوب القزبر - الكمون - اليازير - الورد - زريعت الكتان - الكاموميل CAMOMILLE - الزعتر
و هذه اختي كلها اعشاب مفيدة لتنحيف البطن و اذابة الشحون
يمكنك خلطها كلها او بعضها و استعمالها كشاي مهضم بعد الاكل 3 مرات يوميا بمعدل ملعقة متوسطة لكل كوب ماء مغلي
و ايضا اختي خلال فترة العلاج يفيدك اتباع حمية غذائية ( التخفيف من الخبز و المعكرونة و النشويات عموما - تناول تفاحتين في اليوم على اقل تقدير - الصبح الافطار : بيضة مسلوقة - دانون قليل الدسم مع شريحة خبز و ملعقة عسل ) الغذاء كما ذكرت يحتوى على كمية قليلة جدا من الخبز او يمكنك الاستغناء عنه و تناول الخضروات الطازجة كبديل عنه مثلا البروكلي - الكوسا - البازلا- اللوبيا ...الخ و ايضا سلطة خس و خيار و طماطم
كلما احسستي بالجوع او الرغبة في تناول الطعام تناولي بعض الخس او تفاحة او خيار ...الخ

و ان شاء الله اختي خلال اسبوعين سيختفي بطنك تماما

تمرايه
04-11-2008, 04:18 PM
هلا اختي ابي اسالك عن القولون الالتهابي قريت ان من اهم اعراضه والداله عليه الاسهال الشديد اذ1 تقولي لي
وابي خلطة الالياف لاني مالقيتها هل هي الترمس و ...
ويعطيك الف عاااااااافيه

خبيرة اعشاب
04-11-2008, 04:38 PM
رنيم 2008

ياخبيرة الاعشاب عندي مشكله وارجوووووا المساعده
ومشكلتي هي ان بنت اختي عمرها سنتين وماتمشي لوحدها بس تستند على الاشياء التي حولها بس وقوفها غير ثابت وكمان معها حساسية فى الصدر ووزنها صغيرررررجدا 7كيلوونصف
وارجو المساعده وجزاك الله خيرا

هلا
من الافضل عرضها على اخصائي امراض اطفال لان وزنها حيل ضعيف 7 كيلو هذا وزن طفل عمره 6 اشهر
و يمكن الشي هذا هو الي مخليها ما تقدر تمشي
راجعوا فيها احسن

لا وحسايف
04-11-2008, 04:40 PM
ارحب فيك دكتورة واتمنى من الله ان يسعدك دنيا واخره ان شاء الله:090:
ولدي اسئلة كثيررررررررة واتمنى تجاوبين عليها بوضوح
س1 هل لعشبة الكثيرة مضار على الشعر
س2 علاج لافرازات البيضاء المنطقة الحساسة وهل هذا له اضرار مستقبلية اذا كانت بنت تستخدم المسك والا لا وابي اعشاب ولا تقولين روحي للطبيب <<<<<<<<<<< تستحي اختي
س3 انا مقبلة على زواج وابي نصيحتك من حيث اهتمامي بالبشرة والجسم والشعر<<<< زواجي بعد ثلاثة شهور وماراح انساكي من الدعاء

لا وحسايف
04-11-2008, 05:30 PM
:06:ليش ماتردين على اسئلتي زعلت
:042::042::042:

خبيرة اعشاب
04-12-2008, 10:44 AM
كتكوته كشخه

لو سمحتي اختي حبيت اسال عن علاج جرثومه المعده ولكي كل شكري

اختي بالنسبة لعلاج جرثومة المعدة فننصح المريض اولا بالتقيد بنظام غذائي يقسم كمية الطعام الى 5 او 6 وجبات صغيرة , كما ينبه الى عدم تناول الطعام ساخنا جدا او باردا جدا
و قد ذكرت في الصفحات السابقة نظاما غذائيا لمرضى قرحة المعدة و جرثومة المعدة و سائر الامراض المتعلقة بالجهاز الهضمي
اما عشبيا فننصح باستعمال مستحلب الاذريون 4 مرات باليوم
طريقة التحضير : ملعقتان متوسطتان من ازهار الاذريون تضافان الى لتر من الماء فوق نار معتدلة , تطفا النار حال البدء بالغليان , يصبر عليه ليستحلب مدة 15 دقيقة . يصفى و يحلى بالعسل و يشرب موزعا على 4 مرات باليوم يعني بمعدل كل 6 ساعات مرة

خبيرة اعشاب
04-12-2008, 11:32 AM
عطر الانوثه

الله يعافيك
حبيت اسال عن جنين القمح

3- جنين القمح

http://www.kenanaonline.com/figureGet.php?t=2&fgID=1159783999&arID=49683يفيد للرشاقة ولمرضى السكر والكبد والقلب وعلاج هشاشة العظام والرياضيين.

جنين القمح وجبة مشبعة :
إن جنين القمح يحتوى على 18% ألياف لذا فإن شرب الماء بعد تناول جنين القمح يعطى إحساسا بالامتلاء ولذلك فان تناول ملعقة كبيرة قبل الأكل ب 10 دقائق مع كوب ماء يعطى أحساسا بالامتلاء .
جنين القمح يقلل امتصاص الجلوكوز والدهون:
بما أنه يحتوى على نسبة كبيرة من الألياف فإنه يعمل على امتصاص الجلوكوز ويحول الألياف إلى مركبات نافعة في القولون لتعالج الإمساك .
جنين القمح يساعد على احتراق الدهون:
حيث يحتوى على المنشطات الكبدية مثل الاينزتول ومجموعة فيتامين (ب) المركب التي تجعل الكبد في صورة طيبة - جنين القمح يحتوى على كل القيم الغذائية: فهو يحتوى على البروتينات والفيتامينات وقليل من الكربوهيدرات والأحماض الدهنية . فهو يساعد على التخلص من تراكم الدهون في الجسم لاحتوائه على حمض اللينوليك .
جنين القمح يخفض الكولسترول :
يحتوى على حمض اللينوليك الذي له تأثير جيد في تخفيض كولسترول الجسم .
جنين القمح يساعد على إنتاج مركبات مضادة للسرطان :
حيث أن تمثيل الجلكتومنان في الأمعاء بواسطة بكتريا الأمعاء والقولون يولد مركبات ذات تأثير للإصابة بالسرطان. ولذالك فأن جنين القمح يحتوى على نسبة كبيرة من هذه المقاومات الكيميائية ومضادات الأكسدة مثل البيتاكارتين والتوكوفرول وحمض الاسكوربيك.
جنين القمح وأمراض القلب :
أكدت أبحاث مستشفى نورثيك وجامعة بوسطن ان كمية ضئيلة من فيتامين (B) أو التوكوفيرول تحد من إصابات الذبحة الصدرية.
جنين القمح وأمراض الكبد:
نظرا لاحتواء جنين القمح على كل احتياجات الكبد في صورة طبيعية فأنة يحمى الكبد من التحولات السرطانية لذا يعتبر جنين القمح هام جدا لمرضى الكبد الفيروسي والالتهابات الكبدية وتدهن الكبد.
جنين القمح للرياضيين :
منشط فوق مستوى التحليلات لأنه طبيعي، تناول 6 ملاعق كبيرة لكي تحصل على القوة – الرشاقة – النشاط ولا يوجد أعراض جانبية .
جنين القمح وهشاشة العظام :
جنين القمح يعتبر إضافة ممتازة للوقاية وعلاج هشاشة العظام فمن المعروف أن الكالسيوم كي يمتص جيدا لابد من توافر وسط حمضي مع تواجد بروتين وكذلك فيتامين (ج) يعتبر عنصرا هاما للامتصاص فإذا توفرت وجبة من الزبادي مضافا إليها جنين القمح يوميا هذا يعنى أننا حصلنا على كالسيوم الزبادي وكذا كالسيوم جنين القمح وكذالك بروتين الزبادي وبروتين جنين القمح. طريقة استعمال جنين القمح:

ملعقة كبيرة قبل الأكل 3 مرات يوميا مع نظام غذائي متوازن أو إضافة 2 ملعقة كبيرة على كوب الزبادي صباحا ومساء يعتبر غذاء كامل واقيا من مشاكل السكر والضغط والكولسترول ومشاكل الكبد.

منقول للافادة

قلب تركي
04-12-2008, 06:12 PM
بليز ردي علينا

خبيرة اعشاب
04-12-2008, 07:33 PM
ظلال الزيزفون01

السلام عليكم
اختي بالنسبة للاغريس فلا اعرف اسمه بالانجليزي لان حتى اسم اغريس اسم امازيغي و ليس بالعربي ,, ساحاول ان ابحث لك عن اسمه العربي ان شاء الله
و ايضا اختي بالنسبة للسرطان فتوجد العديد من الوصفات لرفع المناعة فيا ليت اتبلغيني بتفاصيل الحالة و ان شاء الله اذا اقدر بشي ما رح اقصر وياج

قلب تركي
04-13-2008, 08:09 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احلى فرح
04-13-2008, 09:17 PM
ممكن اعرف اختي ايش يرفع الضغط
ضغطي دائما نازل ابغى حاجه طبيعيه ترفعه

ظلال الزيزفون01
04-14-2008, 06:59 PM
ظلال الزيزفون01

السلام عليكم
اختي بالنسبة للاغريس فلا اعرف اسمه بالانجليزي لان حتى اسم اغريس اسم امازيغي و ليس بالعربي ,, ساحاول ان ابحث لك عن اسمه العربي ان شاء الله
و ايضا اختي بالنسبة للسرطان فتوجد العديد من الوصفات لرفع المناعة فيا ليت اتبلغيني بتفاصيل الحالة و ان شاء الله اذا اقدر بشي ما رح اقصر وياج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله بك دكتورة واحسن الله اليك بالنسبة لمرض السرطان ابعده الله عنك وعن احبائك باذن واحد احد هو كتلة بالصدر( الثدي) بعد التحليل اتت النتيجة بانه خبيث ونصحو الاطباء بعمل عملية لاستئصاله وبعد العملية ربما علاج كيمائي
ماذا تنصحينا دكتورة؟
وانا اسفة لازعاجك بكثرة الاسئلة وليس بوسعي الا ان ادعو لك بالصحة والعافية والعلم الوفير ويكون بميزان حسناتك ان شاء الله:0151:

درة جدة الجديدة
04-15-2008, 12:08 AM
درة جدة الجديدة

اختي غيري نوعية الكحل و اخذي نوعية ناشفة

ما خليت نوع شنطة مكياجي كلهاانوع كحل اخر شئ اشتريه من مكياجي ومافي فايده

جمانتي
04-15-2008, 03:03 AM
الانيميا مشكلة حياتي نفسي فحل ساعديني جزاك الللة خيرا يااختي ارجو الرد لاني مليت مش عارفة اعالجها ازاي اخدت حقن وفيتامينات كتير وبترجع تاني دايما نسبة الهيموجلوبين قليلة يعني من كام شهر كانت 8 ساعديييييني

سوسو اخت رورو
04-15-2008, 11:31 PM
السلام عليكم .........
اختي خبيره التجميل اتمنــى تساعدينــي عندي مشكلتـــين ............
النحافه بالذات منطقــه الأكتاف يعنـــي ابي خلطــه ســويت تحاليل عن اسباب النحافه كل شي سليم بــس مافــي شهيه للأكل .....

عنــدي تشققات في اللسان وأحس بـألم لمـا اصحــى من النوم فــي اطـراف اللسان وجفاف شديد فــي الحلق
من فتــره طويله موجوده التشققات .......

جـــزاك الله خيــــر ...........

خبيرة اعشاب
04-16-2008, 11:27 AM
هدى شهاب

اختي الغالية أنا وزني 80 وعندي 4 أولاد وعمري 38 سنة وبطني كبير خصوصاً بعد آخر ولادة لأنها قيصرية منذ سنة ونصف تقريباً عملت أكثر من رجيم وأتعشى فقط زبادي وتفاحة أو موزة وأشرب الشاي الأخضر مرتين وأشرب زنجبيل وأشرب ماء كثير و
آكل خضار وأذهب للحمام حوالي 3 مرات أو 2 في اليوم وأيام الدورة آخذ شاي الأعشاب والسفوف التي كتبتيها لي من قبل ووزني لا يتحرك أبدأ أرجو افاداتي لماذا لا يتحرك الميزان

السلام عليكم
اختي بالنسبة للوزن الثابت فهو نتيجة للريجيمات المتكررة
بالنسبة لحالتك انصحك بكسر قواعد الريجيم الي اتابعينه حاليا , حضري الاكل بشكل مختلف و تناولي اصناف مختلفة عن التي تعودتي عليها بدون تفكير في الكمية او في انقاص الوزن , و لا ضرر ان زاد وزنك كيلوا او كيلوين , بعدها يمكنك اتباع نظام غذائي صحي لانقاص الوزن
بالنسبة لبروز البطن , فعضلات البطن هي من العضلات الملساء و هي عضلات ضعيفة نسبيا و لكي تود الى وضها الطبيعي تحتاج لبعض الوقت مع اداء تمارين خاصة بهذه المنطقة
لا انصحك باستعمال المشدات و الكورسيهات لان هذه الملابس تزيد الحالة سوءا
مارسي تمارين شد البطن 5 مرات يوميا بشكل لا يرهقك و لا يجعلك تحسين بالملل و مع المداومة ان شاء رح تتحسن الحالة
يمكنك ايضا استعمال شاي الاعشاب الخاص بانقاص الوزن بدلا عن شاي الدورة
و تحياتي لك اختي

خبيرة اعشاب
04-16-2008, 11:40 AM
ayoonal_flaa

مشكورة اختي خبيرة الاعشاب بنسبه للحجامه عملنها اكثر من مره بس كيف لسعات النحل كم مره وكيف يتم استخدم كريم العكبر يعني استريه من الصيدليه ونضعه ويتم التعرض لاشعة الشمس يليت الله يجزيك
خير تشرحين طريقة العلاج بتفصيل واكوون شاكره لك
تحياتي لك
اختك

بالنسبة للسعات النحل المختص رح يقيم الحالة و رح يحسب الجلسات الكافية للعلاج , و لسع النحل ياخذون النحلة و يحطونها على المنطقة المصابة بحيث تقرصها و خلاص و ممكن تاخذ 3 لسعات في اول جلسة و بعدها يتضاعف العدد - اللسعات غير مؤلمة ترى -
كريم العكبر ممكن تشترينه جاهز من الصيدلية او اتركبينه بنفسج
و يتكون من : 100 غرام عكبر + 30 غرام غذاء ملكات + 30 غرام شهد + كريم جلسرين او فازلين للخلط
و يستعمل كدهان موضعي 3 مرات باليوم
و تحياتي:012:

خبيرة اعشاب
04-16-2008, 11:46 AM
قلب تركي

اللة يجزاك خير ابغى اسال اخوي عندة تعرق شديد او بزيادة وخاصة اطرافة بليز ابغى حل مجرب ومضمون
ودمتي

اختي في الحالة هاذي من الافضل ايراجع عند الطبيب لاجراء فحص هرموني
و بالنسبة للعلاج ممكن يستعمل ورق الجوز
قبضة كبيرة من اوراق الجوز تنقعع ساعتين في لتر ماء بارد , ثم تغلى فوق نار لينة مدة 15 دقيقة تصفى .. و تغسل بالحاصل المناطق التي يعاني فيها من زيادة التعرق خصوصا الاطراف ( من مرتين الى 3 باليوم )
حاصل غلي الاعشاب ممكن يحفظه ببخاخ بالثلاجة و كل 4 ساعات يغسل منه و يكفي حق يومين او ثلاثة
و تحياتي

هنااي
04-16-2008, 04:11 PM
اختي خبيرة اعشاب
الله يجزاك خير عالمجهود اللي تبذلينه لمساعدتنا
اختي حبيت اسألك عن خلطه قريتها في منتدى ويقولون انها تزيد الوزن
وتتكون من
شمر-كمون-حلبه-نونخه-يانسون-كراويه
توضع ملعقه على كوب ماء حار وتشرب مره باليوم
ياليت تفيدين اذا صحيح تسمن ولا لا

عاشقه الريم
04-16-2008, 08:58 PM
مساء الخير
اختي الله يعطيك العافيه انا في يدين وبطون رجولي تينيا استخدمت استخدم كريمات تخف يس ماتروح بمجرد ما ترك الكريم ترجع اسوء من قبل
فمادري وش استخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يجزاك بالجنه

قلب تركي
04-18-2008, 03:56 AM
جزاك اللة خير

everest
04-18-2008, 04:27 AM
السلام عليكم
انا عندي نبض متسارع بالقلب على طول حتى في حالة النوم والطبيب لم يعرف السبب ووصف لي حبوب تنظم النبض بس مااقدر استخدمها لظرف خاص

اذا كان فيه اعشاب او اي شي يهدئ القلب والنبض اسعفيني فيه ولكي صادق الدعوات

شعلة الامل
04-19-2008, 04:24 PM
اختي خبيرة الاعشاب ابي اسال عن مرحلة انقطاع الطمث ما الذي افعله في هذه الفترة من العمر من الناحية الغذائية او العلاجية لحماية نفسي من هشاشة العظام وللمحافظة على جسمي بشبابه وهل تنفع معي ما يسمى بعباءة السيدة وهل هي نفسها ذنب الخيل ولك جزيل الشكر

خبيرة اعشاب
04-20-2008, 10:20 AM
الشملولا

الله يعطيكي العافيه ع المجهو الطيب

بس ابغا اسألك عن حب الشباب
مافي شي اشربو او احطو على وجهي ويخفف الحبوب
لان بشرتي دهنيه
وابغا شي يخفف الدهون

وجزاكي الله خير

اختي لعلاج حب الشباب اقترح عليك هذه الوصفة :
ملعقة ترمس ناعم + ملعقة حلبة ناعمة + نص ملعقة صبرة مطحونة + نص ملعقة مرة مطحونة === تخلط كل المكونات سويا بكمية مناسبة من عصير الرمان الحلو , ثم تستعمل كقناع للوجه . تترك مدة 10 دقائق او الى ان ينشف القناع ثم تغسل بصابون طبيعي
تكرر العملية 3 مرات في الاسبوع على الاقل

خبيرة اعشاب
04-20-2008, 10:28 AM
تمرايه

السلام عليكم
خلطة الالياف للقولون تتكون من :
150 غرام عشبة الاسبغول
100 غرام ردة خشنة
50 غرام بذر كتان
50 غرام بذر قطونا
50 غرام بذر خلة

تخلط المكونات سويا ثم تلهم منها ملعقة متوسطة قبل الاكل
و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-20-2008, 10:34 AM
لا وحسايف

ارحب فيك دكتورة واتمنى من الله ان يسعدك دنيا واخره ان شاء الله:090:
ولدي اسئلة كثيررررررررة واتمنى تجاوبين عليها بوضوح
س1 هل لعشبة الكثيرة مضار على الشعر
س2 علاج لافرازات البيضاء المنطقة الحساسة وهل هذا له اضرار مستقبلية اذا كانت بنت تستخدم المسك والا لا وابي اعشاب ولا تقولين روحي للطبيب <<<<<<<<<<< تستحي اختي
س3 انا مقبلة على زواج وابي نصيحتك من حيث اهتمامي بالبشرة والجسم والشعر<<<< زواجي بعد ثلاثة شهور وماراح انساكي من الدعاء

1 - عشبة الكثيرا ليس لها مضار على الشعر
2- علاج الافرازات تلقينه في قسم الاسئلة النسائية و هو عبارة عن شاي اعشاب يتكون من ( ورق الجوز - الاذريون - الفرسيون بكميات متساوية و يشرب منه مرتان باليوم بمعدل ملعقة متوسطة لكل كوب )
شوفي الموضوع تلقين تفاصيل اكثر
و ليس له اضرار مستقبلا و البرنامج يصلح للبنات
و مسك العروس ايضا ليس له ضرر
3 - بالنسبة للعناية بالجسم يا ليت اتراجعين آخر 4 صفحات من الموضوع تلقين وصفات للتفتيح و العناية بالبشرة

خبيرة اعشاب
04-20-2008, 11:06 AM
احلى فرح

ممكن اعرف اختي ايش يرفع الضغط
ضغطي دائما نازل ابغى حاجه طبيعيه ترفعه

السلام عليكم
لتعديل مستويات الضغط تشرب كوب من عصير التفاح الطازج صباحا على الريق و ثانية قبل النوم . يوصى بتحضير هذا العصير و تناوله مباشرة لانه سريع التخمر

خبيرة اعشاب
04-20-2008, 11:28 AM
ظلال الزيزفون01

ان شاء الله اختي رح اكاتبج على الخاص بالوصفة او يمكنك الاتصال علي مباشرة على الرقم 009656142185

04-20-2008, 11:39 AM
يعطيك العافية

ويجزاك الجنة يارب

حبيت اسال عن وصفة لنضارة وصفاء البشرة

ومشكورة اختي

soma74
04-20-2008, 11:50 AM
أشكرك شكرا جزيلا

شعلة الامل
04-20-2008, 03:54 PM
لو دكتورة ما رديت على سؤالي شعلة الامل

شعلة الامل
04-20-2008, 04:03 PM
الله يجزيك كل خير ابي اسال عن علاج لكثرة التعرق في منطقة الراس والجبين فهذا ولدي يشعر بحرج شديد من كثرة التعرق ردي في اقرب فرصة

عاشقه الريم
04-20-2008, 05:10 PM
اختي الله يجزاك بالجنه مارديت علي

eternalsoul
04-20-2008, 08:39 PM
مرحبا

اختي انا عندي ورم ليفي بالرحم بحجم 4*3

هل هناك علاج له بالاعشاب؟
قرات عن فائده 7 ورقات سدر رطب مع علبه ماء بالخلاط وتشرب نصفها صباحا والنصف الاخر المغرب
ايا الدوره لمده 7 ايام مارايك بهذه الوصفه

ولك مني جزيل الشكر

هنااي
04-21-2008, 01:49 AM
اختي خبيرة اعشاب
وتتكون من
ياليت تجاوبين الله يجزاك خير

خبيرة اعشاب
04-21-2008, 03:05 PM
جمانتي

الانيميا مشكلة حياتي نفسي فحل ساعديني جزاك الللة خيرا يااختي ارجو الرد لاني مليت مش عارفة اعالجها ازاي اخدت حقن وفيتامينات كتير وبترجع تاني دايما نسبة الهيموجلوبين قليلة يعني من كام شهر كانت 8 ساعديييييني

السلام عليكم
اختي جربي الوصفة هاذي :
ملعقة متوسطة من الفوة مطحونة تخلط في كوب حليب ثم تشرب 3 مرات يوميا خارج اوقات الوجبات , ,,,,

و تحياتي:012:

خبيرة اعشاب
04-21-2008, 03:51 PM
سوسو اخت رورو

السلام عليكم .........
اختي خبيره التجميل اتمنــى تساعدينــي عندي مشكلتـــين ............
النحافه بالذات منطقــه الأكتاف يعنـــي ابي خلطــه ســويت تحاليل عن اسباب النحافه كل شي سليم بــس مافــي شهيه للأكل .....

عنــدي تشققات في اللسان وأحس بـألم لمـا اصحــى من النوم فــي اطـراف اللسان وجفاف شديد فــي الحلق
من فتــره طويله موجوده التشققات .......

جـــزاك الله خيــــر ...........

السلام عليكم
اختي ذكرت في اول الموضوع خلطة العسل للتقوية العامة و زيادة الوزن بالاضافة الى وصفة اعشاب فاتحة للشهية
ممكن يفيدونج باذن الله

بالنسبة لتشقق اللسان فهذا غالبا ناتج عن نقص فيتامين b و في الحالة هاذي انصحج بتناول مكملات غذائية او كبسولات زيت كبد السمك او الاكثار من اللحم و البيض و الجبن
كما يمكنك اختي رسم جدول غذائي لمساعدتك في هذه المسالة
و تحياتي:036:

خبيرة اعشاب
04-21-2008, 03:58 PM
هنااي

اختي خبيرة اعشاب
وتتكون من

الخلطة اختي مهضمة و طاردة للغازات و ايضا فاتحة للشهية
يمكنك تجربتها فهي خلطة آمنة ان شاء الله للاستعمال
:062: تحياتي

خبيرة اعشاب
04-21-2008, 04:05 PM
عاشقه الريم

مساء الخير
اختي الله يعطيك العافيه انا في يدين وبطون رجولي تينيا استخدمت استخدم كريمات تخف يس ماتروح بمجرد ما ترك الكريم ترجع اسوء من قبل
فمادري وش استخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يجزاك بالجنه

السلام عليكم
اول شي اختي انصحك باستعمال المغاطس الحارة للقدمين و اليدين
حطي ماي حار في طشت مضاف اليه شوي من ازهار الخزامى + ملعقة خل
و نقعي فيه يدينج و رجولج ( طبعا اليدين ابروح و الرجول ابروح ) لمدة 5 او 10 دقائق
تشطف القدمان و اليدان ثم تنشفان جيدا و تدهنان بمرهم العكبر
و يتكون من : 100 غرام عكبر + 30 غرام غذاء ملكات + 30 غرام شهد + كريم جلسرين او فازلين للخلط
العملية هاذي قبل النوم
صباحا غسلي و استعملي المرهم بشكل عادي
و يمكنك ايضا استعمال بودرة طبية مع العلاج هذا
تكرر المغاطس لمدة اسبوعين و ان شاء الله ينعم عليك بالشفاء التام
:0148:

العلويه1
04-22-2008, 03:02 AM
مشكوره والله يعطيش الف العافيه والصحه على الرد على السؤالي وبجرب الوصف ان شاء الله اتفيدتي

بنت عن عشر رجال
04-22-2008, 04:28 AM
الله يجزاك الف خير ويجعل ما سويتي في موازين اعمالك
اختي انا عندي مشكله متعبتني فوق ما تتصورين انا امنيت حياتي اشوف جسمي لونه واحد ابي خلطه تحود لون الجسم وتفتحه
والشي ثاني انا طولي 155 وزني 50 وجسمي مشدود بس فيه شي مضيق صدري ومو لاقيه له تفسير من عند منطقة اردافي مادري اهوا ترهل ولا ايش بس على ما اعتقد اسمه قشر البرتقال مضيق صدري ما حصلتله حل استعملة خل تفاح مع لسان البحر وما فاد ياليت اذا عندك حل تخبريني الله يجزاك خير وياليت اعرف وش اسباب قشر البرتقال
ولو سمحتي برايك وزني مناسب لجسمي او انحف؟؟
واسفه طولة عليك

الطبيعة
04-22-2008, 04:56 AM
اختي الله الخبيرة ابي منك وصفه للدود الصغير الي يعمل حكة على فتحه الشرج لان ابني يعاني منهذة الحاله فهو دائما يشتكي لي منها وما يبغى يروح لدكتور اذا فيه وصفه الله يجزاك الف خير وتنفع للكل .

@دنيا غريبة@
04-22-2008, 10:31 AM
جزاك الله خير

خبيرة اعشاب
04-22-2008, 03:59 PM
everest

السلام عليكم
انا عندي نبض متسارع بالقلب على طول حتى في حالة النوم والطبيب لم يعرف السبب ووصف لي حبوب تنظم النبض بس مااقدر استخدمها لظرف خاص

اذا كان فيه اعشاب او اي شي يهدئ القلب والنبض اسعفيني فيه ولكي صادق الدعوات

السلام عليكم
اختي تسارع ضربات القلب قد تكون له علاقة وطيدة بالقلق و التوتر .. انصحك اختي بالاسترخاء قدر الامكان و اذا كان في امكانك اجراء حجامة فسيفيدك ذلك كثيرا ان شاء الله
للوقاية من امراض القلب الاقلال من تناول الدهون المشبعة وكذلك الابتعاد عن الأغذية عالية الكوليسترول مثل المخ، والكبدة واللحوم الحمراء. وهذا الاحتياط يؤدي إلى انقاص والحد من خطر حدوث أمراض القلب والأوعية الدموية ....

من اكثر الاشياء المفيدة لعلاج امراض القلب و تقويته : العسل

الجرعة : ملعقه متوسطة من العسل يوميا على الريق ..

البصل : نصف كيلو من البصل يقشر و يفرم ثم يغلى في ليتر حليب مدة ربع ساعه . يحلى بالعسل و يشرب منه 3 فناجين في اليوم

20 غراما من الثوم ترض و تنقع في 100 مللي من الكحول عيار 60 درجة لمدة اسبوعين في وعاء يحكم سده , يرج الوعاء خلال فتره النقع هذه يوميا و يصفى ..يحفظ في قنينة زجاجية محكمه الاغلاق .

الجرعة : 5 الى 10 نقط في اليوم تؤخذ مرة واحدة في اليوم في فنجان صغير من الماء ..لمدة 5 الى 7 ايام فقط يمكن تكرارها بعد انقطاع من 20 يوم الى شهر ...هذه الصبغة توسع العروق و تسهل حركة الدم و تخفض الضغط ان شاء الله
او يمكن اخذ فص من الثوم النئ يوميا على الريق

و تحياتي

خبيرة اعشاب
04-22-2008, 04:12 PM
شعلة الامل

اختي خبيرة الاعشاب ابي اسال عن مرحلة انقطاع الطمث ما الذي افعله في هذه الفترة من العمر من الناحية الغذائية او العلاجية لحماية نفسي من هشاشة العظام وللمحافظة على جسمي بشبابه وهل تنفع معي ما يسمى بعباءة السيدة وهل هي نفسها ذنب الخيل ولك جزيل الشكر

السلام عليكم
اختي ان شاء الله رح يكون في ملف كامل لهذه الفترة من عمر المراة , بس حاليا تقدرين تستعملين حبوب مركبة من البروجسترون و الاستروجين لسن الياس ممتازة لتفادي ظهور التجاعيد و هشاشة العظام ...الخ
و عشبيا اكثر ما يوصف للنساء في هذه المرحلة هي اعشاب تنظم عمل الجسم و فيها ما يهدئ الاعصاب و يقضي على القلق و التوتر و يسكن الانفعالات و الهبات الحرارية المصاحبة لانقطاع الطمث
قبضة متوسطة من اكليل الجبل + ملعقة متوسطة من سحيق الاخيليا تغمر بلتر من الماء المغلي و يصبر عليها تنقع , تصفى , ثم يشرب منها من 2 الى 3 اكواب في اليوم
تؤخذ ما بين وجبات الطعام و يداوم عليها اسبوعا من كل شهر فقط
و تحياتي

noryam85
04-22-2008, 06:18 PM
ألسلام عليكم ممكن تفيديني الله ينورك ببعض النصائح لان جسمي مسبب لي اكتئاب اولا اعاني من فراغ في مقدمة راسي من يوم ما تحجبت ووجهي نحيف اتمنى انو يصبح دائري وعندي بقعة سوداء حول فمي صدري صغير وفيه خطوط بيضاء ومترهل كمان اردافي فيها خطوط بيضاء ومترهلة لاني اسمن من الارداف فقط واتمنى لو اسمن من الدراعيين والخصر حتى يعتدل جسمي واتمنى انو يصير لون جسمي فاتح لانني سمراء مثل الهنود وركبي واكواعي سوداء والمنطقة الحساسة ايضا الله يخليك ساعديني zozokhan@maktoob.com

eternalsoul
04-22-2008, 09:52 PM
مرحبا

اختي انا عندي ورم ليفي بالرحم بحجم 4*3

هل هناك علاج له بالاعشاب؟
قرات عن فائده 7 ورقات سدر رطب مع علبه ماء بالخلاط وتشرب نصفها صباحا والنصف الاخر المغرب
ايا الدوره لمده 7 ايام مارايك بهذه الوصفه

ولك مني جزيل الشكر

اختي انا بانتظار ردك
شكرا

eternalsoul
04-23-2008, 12:07 AM
اختي انا بانتظارك

خبيرة اعشاب
04-23-2008, 11:14 AM
!ThE EnD!

يعطيك العافية

ويجزاك الجنة يارب

حبيت اسال عن وصفة لنضارة وصفاء البشرة

ومشكورة اختي

مرحبا
لنضارة البشرة اول شي اختي نظفيها جيدا بالاسكينول
حطي قناع يتكون من ( ملعقة طحين نخي + ملعقة حليب بودرة + فراولة مهروسة تخلط المكونات بكمية مناسبة من ماي الورد )
ضعي القناع الى ان ينشف على الوجه ثم غسليه بصابون البابايا == نشفي الوجه و استعملي سيروم يولاي المجدد لخلايا البشرة
الوصفة هاذي تناسب جميع انواع البشرة من الدهنية الى الجافة الى الحساسة
كوني متاكدة اختي انه بعد استعمال هذه الوصفة بشكل منتظم لن تحتاجي حتى لكريم اساس و ستصبح بشرتك مشرقة و نضرة و خالية من العيوب باذن الله
تحياتي:072:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0