المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انت تسال...... و خبيرة الاعشاب تجيب باذن الله

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13

خبيرة اعشاب
01-03-2008, 12:32 AM
غادة الكمليا

من الافضل اختي اتعرضينها على طبيب اذا عمرها اقل من 5 سنوات
عموما في الحالة هاذي عطيها كوب حليب مضاف اليه عصير ليمونة حامضة ايساعد على تنظيف المعدة

و تحياتي :0151:

خبيرة اعشاب
01-03-2008, 12:39 AM
سلة الورد

مرحبا
الكحول الي اقصده بالخلطة هو كحول طبي عيار 40 او 60درجة و اتحصلينه في الصيدليات و عادي تستعملين الخلطة و انتي حامل
و تحياتي

خبيرة اعشاب
01-03-2008, 12:49 AM
الجوري55

مرحبا
ممكن تستعملين رجل الاسد في الخلطة كبديل للاميون
و رجل الاسد مفيدة في حالات السيلان المهبلي و الام الرحم و الالتهابات

:070: تحياتي

ريمى الامورة
01-03-2008, 01:31 AM
مرحبا اختى بدى اسال عن عشبه اسمها القشعة او عشبة المدينة للحمل وتنظيف الرحم ممكن تفيدينى اكتر اوممكن اعشاب للى بدها تحمل وشكرا الله يوفقك

فدوى الأمورة
01-03-2008, 01:38 AM
مرحبا عزيزتي
بصراحة انا زعلانة
هاي تالت مرة بكتب سؤالي مع انك جاوبتي البنات يلي قبلي
بدي اساالك عن الحلبة ؟
هل صحيح انها ترفع البرولاكتين (هرمون الحليب)
وما فائدتها وقت الدورة
وشكرا لكي

أميرة المملكة
01-03-2008, 01:56 AM
بدي اساللك يا عيوني عن المرمية انا عندي هرمون الحليب وضعف مبايض عادي اخذها
واعطيني اعشاب تكبر المبايض

مــايــا
01-03-2008, 10:13 AM
هلا اختي السفوف والاعشاب والغسول اللي كتبتيهم

ببداية الصفحات استخدمها ايام الدوره ؟؟؟

ولا الايام العاديه؟؟

وعادي استعمل شاي الاعشاب يوميا بدون انقطاع ؟؟

والله يجزااك خير

هدى شهاب
01-03-2008, 12:19 PM
جزالك الله خيرا ياعزيزتي على ردك علي وانا مركبة لولب ولا آخذ أي أدوية وأنا مرضعة عمر ابني 1 سنة وهذه الحالة منذ فترة

معذرة ما هي الخمطية لاني مصرية ولا أعرف معناها عندنا

وسؤال آخر لو سمحتي هل الشاي الأخضر يثبت الوزن لأن وزني 80 كيلو وطولي 165 وأعمل رياضة 3 مرات بالاسبوع والعشاء فقط زبادي قليل الدسم وأتناول شاي أخضر 2 مرة باليوم ووزني ثابت لا ينزل ابداً مع اني قبل حملي هذا عملت نفس الرياضة ونفس اسلوب الاكل ونزلت 8 كيلو في خلال 6 شهور ووصلت الى 72 كيلو وبعد الحمل والولادة لا يتزحزح الميزان ابداً عن 80 وجزاك الله خيراً عن مساعدتك لبنات المسلمين
انتظر الرد بفارغ الصبر

زهرة السلمى
01-03-2008, 12:58 PM
حبيبتي السلام عليكم ورحمة الله اشهد اني حبيتك الله يرفع شأنك عنده وييسر امورك حبيبتي انا غير متزوجة قبل ثلاث سنوات اواكثر شوي رحت عند دكتور وقال عندك لخبطة في هرمون الاستروجيين وجلست عندة سنة كاملة اتعالج بس والله ماحسيت بفرق بل علي العكس زادت الحالة سوء لانة صرف لي مراهم كرتزون:020: اذا حطيتها علي البشرة تصفي شوي واذا مااستخدمها وجهي يصير مثل المحروق وصار الوجة عندي افتح من الرقبة واليدين لاني قمحية اللون وبعدين رحت عند دكتورة ثانية بغرض التحليل الوزن الزائد قالت لي لا احد يضحك عليك ماعندك في الهرمونات شئ رحت مستشفى ثاني نفس الشئ قالوا عندك توسع في شريين الدم واعطوني مراهم وقالوا كل ماجتك الحالة استخدميها وانا تعبت مااعرف وش عندي مليت ورب البيت:059: من نفسي ومنظري الذي يشوفني يقول هذي مهملة نفسها لكن ماخليت شئ وانا اختك فية وحدة قالت لي :048:الجاء لله سبحانة والصيام بس مااعرف وشلون ودي تساعدين مشكورة ولك مني خالص الدعوات الطيبة ودي تعطيني اسماء اخرى للاعشاب التي ارسلتيها لياذريون/ لسان الثور /ارقطيون وبعد ثقلت عليك وش علاج الهالات السوداء :0147:

نينا***
01-04-2008, 06:46 AM
أختي خبيرة الاعشاب جزاكي الله خيرا لوقوفك معانا بالذات نحن النساء لانا قل ما نستطيع طرح مشكلاتنا لايا كان سترك الله واعانك من كل سؤ وجمعه مباركه

سؤالي هو انا الحمد لله مداومه على اكل عسل السدر يوميا مقدار ملقعه متوسطه في كوب ماء فاتر ولا أكل لعده شيئا الا بعد نصف ساعه او ساعه هل يكفي اختي انا اكل العسل هكذا ام من الافضل اخذ معه شيئا اخر كالحبه السوداء ؟؟؟؟ علما بأني الحمد لله لا اعاني من اي مرض ماشاء الله تبارك الله الله اكبر فقط فقر الدم بسبب الدوره الشهريه اعتقد ان هذا طبيعي عند كل الفتيات وارهاق واعتقد انه بسبب العمل حيث ان عملي مدرسة اطفال يتطلب مني جهدا جسمانيا وعقليا واذا كان جوابك ان اخذ حبة البركه ايضا فارجو منكي ان تعلميني كيف اخذ هذه الجرعه وهل تكون على الريق لاننياحب ان اهتم بصحتي وشعاري هو الوقايه خير من قنطار العلاج وشكراااااا

الغدير ف
01-04-2008, 08:27 AM
:072:ابي خلطه لتكبير الارداف ارجوا مساعداتي اول مره اشارك في هذا القسم

خبيرة اعشاب
01-04-2008, 04:29 PM
هدى شهاب

مرحبا
اختي بالنسبة للولب ممكن ياثر جدا على رغبة المراة الجنسية و خصوصا اذا كان لولب هرموني ...
الختمية هي عشبة معروفة و تلقينها بمصر ان شاء الله
بالنسبة للشاي الاخضر فهو مفيد للهضم و لكن بالنسبة للوزن جربي الخلطة مالت التخسيس فهي مفيدة ايضا لكسر ثبات الوزن و ممتازة للتخلص من بعض الكيلوات بسهولة الخلطة تتضمن هذه الاعشاب بكميات متساوية
مرقدوش + اكليل الجبل + قشر القهوة + بابونج+مريمية + لوف الاسد زهور + اس ورق
و طبعا تاخذينها من مرتين الى 3 مرات باليوم قبل الوجبات

حاملة الامانه
01-04-2008, 04:42 PM
بماذا توصين للمساعدة ع الحمل وتنظيم الدوره عمري 27 متزوجه من سنه ونصف دورتي غير منتظمه لان عندي ضعف بالمبايض اريد اعشاب واغذيهتعالجني بإذن الله

أحن إلى وطني
01-04-2008, 05:19 PM
متابعه

خبيرة اعشاب
01-04-2008, 05:24 PM
زهرة السلمى

مرحبا
و الله منجد اسفة دايما انسى ما ارد عليج
بالنسبة للاعشاب الي ذكرت لج هاذي اسمائهم المعروفة ...

طبعا تقدرين بعض تستعملين خلطة العسل الي كتبتها لمس موني ممتازة ترى بعد لتصفية البشرة و تقدرين اتحطينها على الهالات السودا
و ايضا في خلطة عجيبة غير عن تنظيف الجسم اتخلي البشرة مشرقة
الي هي :
كيلو عسل ازهار
50 غرام غذاء الملكات
50 غرام عكبر
فنجان حبة سودا + فنجان حلبة مجروشة

تاخذين كل يوم على الريق ملعقة كبيرة مع كوب حليب

طبعا حبيبتي يبي لج نظام غذائي متوزان يتضمن الخضروات و الفواكه بكميات كبيرة
و طبعا حاولي تجنب البيبسي و سائر المشروبات الغازية و المعلبات و الوجبات الجاهزة لانها هي الي تعطي البشرة سحنة صدئة و اتخلي لونها مو متناسق
و اكيد حبيبتي الهواء له دور مهم في العلاج حيث لا بد انج اتحرصين على استنشاق هواء نقي على الاقل مرتين في الاسبوع فالحياة المدنية غارقة تحت ثقل من السموم / عوادم السيارات ..الغرف المقفلة ..الخ
احرصي على الاقل مرتين في الاسبوع اتروحين بر او استراحة او حديقة ..الخ
و طبعا الحالة النفسية ايضا لها دور كل ما صارت نفسيتج احسن كل ما انعكس ذلك على البشرة

و تحياتي :0149:

جهنية
01-04-2008, 07:10 PM
حبيت اسال وش استخدام للافرازات دائما المنطقة رطبة ورحت الدكتورة ويخف عني فترة العلاج وبعدين ترجع الافرازات من جديد مرة بلون ابيض ومرة بالاصفر اكرمكم الله تصبغ في الكلوت وانا الان حامل وش استخدم لني طفشت منها وهي على طول بحمل وغيرة

بنت عاديه
01-04-2008, 09:38 PM
شايله المراره قبل فتره
وتعبانه منها الىالان يعني
بعد الاكل بساعه احس بالم خفيف تحت الصدر وارفع صدري علشان اخذ نفس عميق
واذا اخذت نفس عميق احس بضيق يتد عند اخذ النفس
العميق
واحس بحرقان والم بظهري فوق
وصارلي شهر و10 ايام من عملت عميلة استئصال المراراه
واجلس هكذا الى بعد ما يعدي 5 ساعات
وبعد2 احس بالجوع رغم انه في ضيق عند النفس العميق
يعني فيه الم خفيف جدا واكثر شيء ضيق في الوسط وبين الصدر وتحت الصدر
هل كل اليعملواعملية استئصال للمراره يصيرمعهم كذا
ومتى تنتهي هذه الاعراض
واحس بمنطقةالخياط من الداخل يقرصني يقولون انه علشان الخياط بداء يلتئم فهل صحيح
ولا اكل غير السلطه وعند الفطور اكلخبز توستمع جبن ليل الدسم مع حليب منزوع الدسم
والعصر سلطه مع بطاطس مسلوق والمساء سلطه فقط
وباقي اليوم وبين الوجبات ماااااااااء فقط

ماهو الحل ؟
ماهو نظامي الغذائي ( ماذا اكل وعن ماذا امتنع )؟
هل فيه مشروب عشبي او من مكملات التغذيهعند محل ال GNC دواء يفيد مرضى استئصال المراره
اي معلومات عن حالتي ؟
الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره وللمسلمين جميعاامين يارب العالمين

نينا***
01-05-2008, 02:24 AM
اختي ليه مارديتي على موضوعي يالغلا..

أميرة المملكة
01-05-2008, 02:42 AM

هدوء الاحساس
01-05-2008, 02:55 AM
يعطيك العافيه دكتوره حبيت اسألك عن اعشاب تزبد الوزن

فدوى الأمورة
01-05-2008, 04:19 AM
أسفة يا عمري على الأزعااااااج

مكتبية سنعة
01-05-2008, 09:39 PM
بسم اللة عزيزتي خبيرة الاعشاب انا تعرضت لصدمة بعد ولادة ابني وهي عيوب خلقية في طفلي اصابتني بااكتئاب شديد لازلت اعاني منة دهبت لطبيب نفسي وصفلي حبوب لعلاج الاكتئاب وهي سبرالكس سيمبالتا خف بنسبة بسيطة !!سؤالي هل اعشلب المليسيا والحبق ولسان الثور والهيوفاريقون والاوطماسيا ينفع تناولها مع الادوية النفسية والا ماتسبب تعارض وش رايك في عشبة القديسين بيقولوا انها تعالج الاكتئاب افيديني الله يجزاك خير وش تنصحيني فية انا مرة تعبانة من القلق والخوف شكرا من فرج عن مؤمن كربة فرج الله علية كربة من كرب يوم القيامة :059:

مكتبية سنعة
01-05-2008, 09:50 PM
وش رايك بحبوب اخدتها من مركز افيتامينات GNC اسمهاWOMENS ULTRA MEGA هل هي كويسة او مضرة للكلى وش نصيحتك لي :0149: البائع يقول كويسة وانا مادري وش فوائدها للجسم بكون شاكرة ان رديتي شكرا

مكتبية سنعة
01-06-2008, 02:44 AM
وينك اختي ردي ارجوك

خبيرة اعشاب
01-06-2008, 01:45 PM
فدوى الأمورة

مرحبا
اختي الحلبة لا ترفع مستويات البرولاكتين عند المرضعات انما ثبت ان المستخلص المائي فيها هو الذي يزيد من انتاج الحليب

اما لغير المرضعات اللواتي يرتفع عندهن هرمون البرولاكتين فالحلبة فيها مادة شبيهة بهرمون الاستروجين الانثوي الذي يؤثر بشكل غير مباشر على مستويات البرولاكتين في الدم
و هي مفيدة خلال وقت الدورة لنها مطمثة و مقوية ..الخ
و تحياتي :066:

خبيرة اعشاب
01-06-2008, 02:19 PM
خوارزمية

هل عرق السوس يعتبر مسكن للقولون العصبي

وهل قبل الأكل أوبعده وكم مرة في اليوم

أبغى وصفة للقولون

الله يعطيك العافية

مرحبا
اختي بالنسبة للعرقسوس فهو مفيد لقرحة المعدة و القولون ..الخ و لكنه لا يتناسب مع بعض الحالات كمرضى الضغط
و بالنسبة للقولون ننصح عموما باستعمال خلطة الالياف بالاضافة الى شاي اعشاب خفيف
و خلطة الالياف تتكون من
كوب شوفان + كوب ردة + نص كوب بزر كتان + نص كوب بزر قطونا + فنجانين بزر خلة + فنجان كراويا مطحونة + فنجان شومر مطحون == تخلط كل المكونات ثم تؤخذ ملعقة متوسطة مع ماء او روب قبل الوجبات من مرتين الى 4 مرات باليوم
:0151::0151::0151:

أميرة المملكة
01-06-2008, 04:01 PM
خبـــــــــــــــــــــــيرة الاعشـــــــــــــــــــاب

انتظرك

مــايــا
01-06-2008, 06:18 PM
هلا اختي السفوف والاعشاب والغسول اللي كتبتيهم

ببداية الصفحات استخدمها ايام الدوره ؟؟؟

ولا الايام العاديه؟؟

وعادي استعمل شاي الاعشاب يوميا بدون انقطاع ؟؟

والله يجزااك خير

اختي انتي رديتي عل هد شهاب مع ان سؤالها بعد سؤالي؟؟!!

ممكن تردين علي والله يجزاك خير

نينا***
01-07-2008, 02:47 AM
أختي انا سؤالي قبل الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش مارديتي عليا ؟؟

راح اعيد سؤالي واتمنى ان تجيبي عليه ...

انا والحمد لله اتناول العسل كل يوم على الريق ولا اكل الا بعد ساعه او اكثر اذوب ملعقه متوسطه في كاسة ماء واشربه سؤالي هل اخذه مع نفس الجرعه 7 حبات حبة البركة + زبيب ام اكتفي بالعسل مع العلم انني لا اشتكي الا من فقر دم عادي الي يكون عندي كل البنات بس سؤالي عشان الصحه العامه وانا خصصت 7 حبات حبة البركة لاني سمعت انه اكثر من سبعه حبات غلطة كبيره لان الرسول صلعم وصى ببضع حبات اي سبع حبات ام اكثر من ذلك فهو تصرف خاطئ هل هذا الكلام صحيح ام خطأ بل ناكل حتا لو عشرون او ثلاثون حبه من حبة البركة ارجو الافاده يالغاليه لا تطنشيني انا انتظر ردك بفارغ الصبر ........

وفقك الله ورعاك وستر عليك

عجزت أنساك ~
01-07-2008, 08:41 AM
السلام عليكم اختي
جزاك الله خيروجعله في ميزان حسناتك
اريدان استفسرعن عشبه تفيدفي نزول الرحم للبنت الي ماتزوجت

خبيرة اعشاب
01-07-2008, 04:29 PM
نينا***

مرحبا
اختي انا جاوبتج بس عندي مشكلة في الجهاز يعلق ..و الظاهر ان الرد ما طلع
عموما بالنسبة لج ممتاز انج اتفكرين في الوقاية و العناسة بنفسج قبل حدوث اي امراض ..
بالنسبة لحبة البركة ممكن اتخلطينها مباشرة مع العسل او ممكن تتناولين 7 حبات مع كل قفشة
و للامانة انا اول مرة اسمع بالتحديد هذا في عدد حبات الحبة السودا و ما دامه حديث فالافضل العمل به
و الاضافات الي ممكن اتضيفينها على العسل
غذاء الملكات 10 غرام + حبوب اللقاح فهي ممتازة جدا لفقر الدم و للتقوية العامة

خبيرة اعشاب
01-07-2008, 04:33 PM
الغدير ف

ابي خلطه لتكبير الارداف ارجوا مساعداتي اول مره اشارك في هذا القسم

هلا فيج
اختي سبق و تكلمنا عن الخلطات الي تكبر مناطق معينه في الجسم دون اخرى و مدى فعاليتها يا ليت ترجعين للصفحات السابقة فقد اوردت خلطة بالعسل و المكسرات و الاعشاب مفيدة جدا لزيادة الوزن عموما
:048:

اسيل ابراهيم
01-07-2008, 06:10 PM
اختى خبيرة الاعشاب هل المرميه يوخر الحمل وهل يكبر الثدى

خبيرة اعشاب
01-07-2008, 09:26 PM
اسيل ابراهيم

اختى خبيرة الاعشاب هل المرميه يوخر الحمل وهل يكبر الثدى

اختي يمكن ان تساعد المريمية على زيادة حجم الثدي ..و ذلك بشرب منقوعها يوميا لمدة اسبوع فقط بمعدل ملعقة صغيرة لكل كوب مرتين في اليوم و ايضا مع استعمال اي خلطة دهان خارجي لتكبير الصدر
و المريمية لا تستعمل كمانع للحمل لانها بالعكس تزيد من الخصوبة المراة
و تحياتي :020:

خبيرة اعشاب
01-07-2008, 09:41 PM
الفراشة الشفافة
اختي الجواب على سؤالج تلقينه في هذا الرابط
https://alfrasha.maktoob.com/newreply.php?do=postreply&t=332875

خبيرة اعشاب
01-07-2008, 09:46 PM
جهنية

الرد موجود في الموضوع الخاص بالاستفسارات النسائية

الندر
01-07-2008, 10:46 PM
جزاج الله خير خبيرة الاعشاب خاصة على رحابة صدرج على الاخوات
بارك الله فيج
عندي سؤال وصراحة حيل مهم
وتعبت حيل منه
لما كنت بنت كنت استعمل نظام فيافي وقت الدورة طبعا من غير التحاميل
ولما تزوجت وقفت علشان ريحته
بس كان الدواء حلو
والحين انا حامل ومحتاجة دواء للنفاس
لما دخلت المنتدى وجدت هجوم عنيف على ادوية الاعشاب الخاصة بالنفاس وخاصة نظام فيافي
واحترتتتتتتتتتتت حييييييييييييرة كبيييييييييييييييرة
الحين انا بالثامن وقربت اولد ومحتارة حييييل
افيديني
هل صحيح الاعشاب ضارة على المرأة والافضل ان اكتفي بالحلبة والدارسين والغذاء الجيد فقط ومطهر بنتادين وتمارين كيجل (هذا ماقيل من قبل الطبيبة في احد المنتديات)
وما هو الافضل للمرأة ان ينزل الدم دفعة واحدة ثم يتوقف وتجف المرأة (هذا ماكنت الاحظه لما كنت اخذ الدواء وقت الدورة)
ام اتك الدم ينزل هكذا لوحده دون اي تدخل مني

ارجوك لا تهملي سؤالي وجاوبيني
اريد ان افهم وارتاح
وللعلم انا مرتاحة على ان استعمل الاعشاب باعتدال

الندر
01-07-2008, 11:05 PM
معذرة
ايضا
هل صحيح اذا توقف نزول الدم بعد استعمال الاعشاب يعنى يتم بالرحم ما ينزل؟
وهل فعلا الميامية ضارة للمبايض؟
اسفه طولتها

تـوت
01-07-2008, 11:30 PM
السلام علييييييكم ورحمه الله وبركاته
جعل ذلك في موااازين حسنااااتك
حبيت اسأل انا زوجي يعاني من ضعف في عدد الحيوان المنوي وانا قاعده استخدمله هاي الخلطه(كيلو عسل سدر+2ملعقه كبيره حبه سوداء مطحونه+2ملعقه كبيره بار النخل+مكسرات(لوز:كاجو:فستق:وانواع ثانيه من المكسرات)مع كبسولات غذاء ملكات(مره في الصباح) والخلطه ثلاث مرات في اليوم مع انه ياخذ دواء (نولفادكس) من الدكتور لمده 3شهور
هو توه يستعمل الخلطه حتى أنا وياااه
هل الخلطه مفيده وكم مده العلاج اللزم له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولك جزييييل الشكر والاحتررررام

راضية1
01-08-2008, 01:18 AM
اريد ان اسأل عن الحناء البيضاء وماهي استخداماتها وهل يستعيض عن الحناء العادية بالحناء البيضاء
ايضا ابغى اسال عن عشبة السنبل واستخداماتها
ولك مني جزيل الشكر
الرجاء سرعة الرد

هنااي
01-08-2008, 11:13 AM
اهلين اختي
حبيت اعرف وش افضل شي للبنت تشربه وقت الدوره
وهل الحلبه مفيده وقت الدوره
وشكرا

هلا اختي
هاذا سؤالي من اسبوعين كاتبته
جاوبيني الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره

خبيرة اعشاب
01-08-2008, 02:43 PM
الندر

مرحبا
اختي الله يهون عليج و تولدين بالسلامة
بالنسبة لبرنامج النفاس ممكن اتشوفين برنامجي في الموضوع المثبت الخاص باستقبال الاسئلة المتعلقة بالامراض النسائية .., انا حاطة فيه برنامج كامل للنفاس ..و اذا في عندج اي استفسارات كاتبيني
و تحياتي :090:

خبيرة اعشاب
01-08-2008, 02:51 PM
هنااي

مرحبا
اختي يا ليت اتشوفين الموضوع هذا اشكثر مقدمة فيه نصائح حق الدورة و اعشاب و خلطات ..الخ
https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=332875
و تحياتي :090:

خبيرة اعشاب
01-08-2008, 02:57 PM
تـوت

مرحبا
اختي العديدون يقعون في خلط بين الضعف الجنسي و قلة عدد الحيوانات المنوية ..فالرجل الذي يعاني من الحالة الاخيرة ليس بالضرورة ضعيفا جنسيا ..الخ
و الخلطة التي ذكرتها هي بالاساس موجهة لمن يعانون من الضعف الجنسي ..لذلك فارجو ان توافيني بتفاصيل الحالة لكي نتمكن ان شاء الله من صرف الخلطة المناسبة لهذه الحالة
العمر / الفحوصات / هل في تشوهات او دوالي ؟ / نسبة الحيوانات المنوية ...الخ

و تحياتي :044:

ريمى الامورة
01-08-2008, 05:26 PM
مرحبا ليش اختى مارديت عسوالى؟ اختى بدى اسال عن عشبه اسمها القشعة او عشبة المدينة للحمل وتنظيف الرحم ممكن تفيدينى اكتر اوممكن اعشاب للى بدها تحمل وشكرا الله يوفقك

تـوت
01-08-2008, 08:57 PM
مشكوره ياخبيرتنا
عمره30 طلبوا منه بس فحص للحيوانات المنويه قبل كم شهر وصار العدد12مليون والحركه 55 والباقي قال الدكتور مره زين لاتشوهات ولا دوالي ولله الحمد والمنه قاله بس ناقصك العدد وتحمل زوجتك صرفله كلوميد لمده ست شهور حبه في اليوم مع فيتامينات واعاد التحليل وصارت الحيوانات 9مليون مايدري الدكتور ليش نقصت وصرفله اللحين نولفادكس لمده 3شهورحبتين في اليوم وانا سويتله الخلطه اعلاه لاني سمعت وحده تقول انه زاد العدد في شهر

حاملة الامانه
01-09-2008, 12:44 AM
مافائدة حليب الصويا وفول الصويا للمرأه التي تشكو ضعف المبايض

حاملة الامانه
01-09-2008, 12:46 AM
انا اشعر بالام الدوره لاكن ولله الحمد لاتنزل ولي الان 8 اشهر مرخت عند ممرخه وعدلت لي الرحم ولي الان 10 ايام ولم تنزل ما العشب المناسب لي لست حامل عمري 27 لمانجب من سنه ونصف وانا متزوجه

تـوت
01-09-2008, 01:22 AM
وينك ياخبيرتنا نشوف الحاله نلقاها متصله ولانرى ردود واعلمي (ان الله في عون العبد مدام العبد في عون اخيه المسلم) ونسأل الله لك تمام الصحه والعافيه ياخبيرتنا

tamtam
01-09-2008, 05:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله اختي العزيزه جزاك الله كل خير بصراحه انا لي فتره كاتبه لج سؤال وكان في صفحة رقم 90 وما جاوبتي عليه ورجعت عدته لج في صفحه رقم 106 ونفس الشى ما لقيت الرد عسى المانع خير هل سؤالي فيه شى او السبب انشغالج بصراحه انا عاذرتج لاى سبب كان ولكن آمل ان تجاوبي على سؤالي ....وراح اكتبه مره ثالثه واتمنى هذه المره القى منج اهتمام بسؤالي؟؟؟ اشكرلك ماتبذلينه معنا من مجهود جعلها الله في ميزان حسناتك غاليتي انا ابي منك خدمه وياليت تساعديني انا الحمدلله وزني متناسق مع طولي لكن المشكله هي اني بسرعه يزيد وزني وارجع اعمل دايت لين يرجع على الوزن المطلوب وتعبت ابي اثبته والي اطلبه منكي هل في اعشاب تثبت الوزن وكيف طريقة استعماها وهل تكون محلاه ام بدون سكر وهل استعمل معها حميه معينه ام اكتفي بالاعشاب فقط ولو تركتها ما يزيد وزني يعني مالها اي مضاعفات اذا تركتها عزيزتي حبيت اسال قريت في ردودك وصفه لسد الشهيه المفتوحه وعزيزتي لو استعملها وحبيت اوقفها باي وقت مافي مشكله يعني بعد تركها مافي خوف يتضاعف فتح الشهيه اكثر من اول لاني كثير اسمع عن خلطات تفيد لكن بعد ماتوقفينها ترجعين اسوأ من اول ساعديني الله يجزاك الجنه اتنمنى لك التوفيق

عروس مضيعة الصالة.
01-09-2008, 08:23 AM
السلام عليكم .........اشكرك اولا على المجهود
حبيت اسائلك انا اعاني حساسية بالدم
(جرثومة بالدم)وفي اوقات كثير عند البرد او في حالة وجود اتربة بسيطة اعاني من العطش الكثير مع حكة بالصدر احيانا يؤدي الى صعوبة في التنفس ماكنت اعاني منه غير من فترة بعد الزواج اهل زوجي عندهم حساسية شديدة يمكن تقولين هذا مرض غير معدي بس انا عشت معاهم بنفس البيت وذحين اذا سويت لهم زيارة يرجع لي التعب ومايروح غير اذا اخذت ابر في الدم هل هنالك علاج بالاعشاب مفيد للحساسية عشان انا احب زيارة اهل زوجي وبناتهم بس ما احب الابر والتعب عفية عليك ساعديني واسفة على الاطالة
ودمتي بود مني

خبيرة اعشاب
01-09-2008, 02:42 PM
تـوت

مرحبا
اختي في نقطة اول شي بوضحها لج انا لا اتهرب من الرد و الحمد لله اذا في شي اقدر اساعد فيه ما اتاخر ان شاء الله , و لكن ارتباطي بالكتابة في العديد من المواقع لا يمنحني الوقت الكافي للرد على جميع الاسئلة في نفس اليوم ..خصوصا و اني لا اخصص الا ساعتين يوميا للرد على الاسئلة بالنت ..
و ايضا اختي هناك العديد من الاخوات قبلك , و لكني جاوبتك لما رايت من اهمية الحالة ..
و عموما بالنسبة لحالة زوجك فالكلوميد و النولفادكس منشطات هرمونية و النولفادكس اصلا له اعراض جانبية كثيرة و من الافضل انه يعرض نفسه على دكتور ثاني قبل لا يستعمله ..
الحركة عنده شوي ضعيفة لازم اتوصل 60% على الاقل ..بس بالنسبة للعدد انه ينقص بالطريقة هاذي ربما فيه دوالي خفيفة او التهابات فعند الاصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاب اللوزتين فان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنوية علما بان الحيوانات المنوية تحتاج الى 70-74 يوم لانتاجها . فاصابة الجسم بالالتهابات يؤثر على عدد وقدرة الحيوانات المنوية ..او ان زوجج مدخن ؟
عموما جربي له الخلطة هاذي مبدئيا لمدة 3 اشهر و بعدها يحلل ( رح اكتبها لج على الخاص )

و تحياتي

أمة لله
01-09-2008, 11:29 PM
وفقكِ الله وسدد خطاكِ

تـوت
01-10-2008, 03:11 PM
فعلا انا زوجي يدخن(يشيش) بس الدكتور قاله الحركه ممتازه وايش هي الخلطه ماعرف طريقه الخاص وياليت تكتبينها هنا من شان غيري يستفيد

ملكة المروج
01-11-2008, 02:54 AM
الله يعافيك اختي خبيرة اعشاب انا عندي نشاط في الغده الدرقيه يسبب لي صداع وخفقان ونحافه وعدم انتظام في الدوره وانا ما استخدمت اي ادويه طبيه لكن استخدمت مره عسل مع غذاء الملكات وحبة البركه لمدة شهر وفعلا نفعت معي الخلطه وراحت كل الاعراض ما عدا الانتفاخ البسيط جداً في الغده وارتحت من كل الاعراض لمدة ستة او سبعة شهور ثم رجعت كل الاعراض ويليت اختي تعطيني وصفه لعلاج نشاط الغدة الدرقيه للابد الله يجزاك كل خير

ملكة المروج
01-11-2008, 03:47 PM
نسيت اختي خبيرة اعشاب اذكر من الاعراض للغده انها تسبب لي الم في اسفل الظهرواقل مجهود اعمله او اقف لمدة مثلا ساعه يمتد الم الظهر طول اليوم واحيانا لعدة ايام

&حصيصه ام قصيصه
01-12-2008, 06:39 PM
مساء الخير ممكن اسألك يقولون ان الحلبه تسمن بس ممكن تخبريني يعني مثلا متى تبان نتيجتها والافضل الحلبه المطحونه او الحب بس انا اشربها في الصباح مع الحليب مر واحده في اليوم ممكن تبين نتيجه بسرعه وتقبلي تحياتي

حاملة الامانه
01-13-2008, 01:28 AM
ماذا عن حليب فول الصويا وتنشيط المبايض ليتك تخبرينا بالفائدة بشكل عام مشكوره

بنت عاديه
01-13-2008, 09:23 AM
بنت عاديه

الملف الشخصيرقم العضوية : 68346
مشاركة : 41
دولة الفراشة:
مدينة الفراشة: السعوديه ( لي الفخر) ديرة اهلي واحبابي
حالة الاتصال: متصله

--------------------------------------------------------------------------------

شايله المراره قبل فتره
وتعبانه منها الىالان يعني
بعد الاكل بساعه احس بالم خفيف تحت الصدر وارفع صدري علشان اخذ نفس عميق
واذا اخذت نفس عميق احس بضيق يتد عند اخذ النفس
العميق
واحس بحرقان والم بظهري فوق
وصارلي شهر و10 ايام من عملت عميلة استئصال المراراه
واجلس هكذا الى بعد ما يعدي 5 ساعات
وبعد2 احس بالجوع رغم انه في ضيق عند النفس العميق
يعني فيه الم خفيف جدا واكثر شيء ضيق في الوسط وبين الصدر وتحت الصدر
هل كل اليعملواعملية استئصال للمراره يصيرمعهم كذا
ومتى تنتهي هذه الاعراض
واحس بمنطقةالخياط من الداخل يقرصني يقولون انه علشان الخياط بداء يلتئم فهل صحيح
ولا اكل غير السلطه وعند الفطور اكلخبز توستمع جبن ليل الدسم مع حليب منزوع الدسم
والعصر سلطه مع بطاطس مسلوق والمساء سلطه فقط
وباقي اليوم وبين الوجبات ماااااااااء فقط

ماهو الحل ؟
ماهو نظامي الغذائي ( ماذا اكل وعن ماذا امتنع )؟
هل فيه مشروب عشبي او من مكملات التغذيهعند محل ال GNC دواء يفيد مرضى استئصال المراره
اي معلومات عن حالتي ؟
الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره وللمسلمين جميعاامين يارب العالمين

:059::059::059::059::059:

أميرة المملكة
01-13-2008, 05:33 PM
رابع مرة السؤال

مكحوله العينين
01-13-2008, 08:37 PM
( اعاني من جروح وحبوب وحكه شديده)
انا عمري 25 سنه غير متزوجه واعاني من بعض الجروح الدمويه والحبوب في المنطقه الحساسه باكملها والسبب نتفها بقوه
لي 3ايام اعاني منه اثرت بنفسيتي كثير لدرجه النوم مارتاح فيه كثير
صحبتي قالت لي استخدمي زيت زيتون مع نشاء انا ماستخدمته خفت ازيد الطين بله
لكني استخدمت منقوع المره ولكن الحاله كما هي
لااحد يقول روحي مستشفى وربي فشله وانا بنت ماقدر اروح
افيدوني مشكورين انتظركم

زهرة السلمى
01-13-2008, 09:32 PM
حبيبتي خبيرتنا الغالية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ودي اذا ممكن تعطينا طريقة الرسول صلي الله علية وسلم في الغذاء :090:

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 02:17 PM
أميرة المملكة

مرحبا
اختي شوفي خلطة تنشيط المبايض في الموضوع مال الاسئلة المتعلقة بالامراض النسائية و تاخر الانجاب
و حياج

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 04:28 PM
راضية1

ريد ان اسأل عن الحناء البيضاء وماهي استخداماتها وهل يستعيض عن الحناء العادية بالحناء البيضاء
ايضا ابغى اسال عن عشبة السنبل واستخداماتها
ولك مني جزيل الشكر
الرجاء سرعة الرد

مرحبا
اختي الحنة البيضا هي عبارة عن حنة ايرانية مضاف اليها طين السفيداب الايراني و تستعمل لتبييض الجسم
و عشبة السنبل هي عشبة تستعمل لايقاف تساقط الشعر
و تحياتي :057:

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 04:33 PM
ريمى الامورة

مرحبا ليش اختى مارديت عسوالى؟ اختى بدى اسال عن عشبه اسمها القشعة او عشبة المدينة للحمل وتنظيف الرحم ممكن تفيدينى اكتر اوممكن اعشاب للى بدها تحمل وشكرا الله يوفقك

مرحبا اختي
بالنسبة للقشعه فهي عشبة تستعمل لتنظيف الرحم و تنشيط المبايض , و يمكن استعمالها لوحدها او في اطار تركيبة عشبية حسب الحالة
و يا ليت اختي تنتقلين للموضوع الي استقبل فيه الاسئلة المتعلقة بالامراض النسائية و هناك ستجدين العديد من الخلطات المنشطة للمبايض او لتنظيف الارحام
و تحياتي

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 04:49 PM
tamtam

مرحبا
اسفة, اختي بالنسبة للوزن الثابت و مشاكل الوزن عموما فتتذخل فيها العديد من العوامل
اولا : الكتلة العضلية فبما ان العضلات هي لي اتساعد على حرق الدهون في الجسم فكتلتها كل ما خفت كل ما قلت عملية الحرق و كل ما ارتفعت الكتلة العضلية كل ما زادت عملية حرق الدهون
ثانيا : الريجيم المتبع قد يكون سببا في خسارة الوزن و قد يكون سببا في زيادته ايضا ..
في بعض انواع الريجيم الي يعتمد على التجويع او تقليل كمية الاكل ..هذا بالاساس يدمر الجسم اكثر مما ينفعه لانه اولا يضعف الكتلة العضلية بالجسم فبالتلي بعد التوقف عن اتباع هذا الريجيم رح اتكون العضلات الي بالجسم قلت نسبتها فبالتالي رح يصضير مفعول نصف خبزة يوازي مفعول خبزة كاملة ..فمهما سويتي رح يرد وزنج السابق و ممكن بعد مع زيادة بعض الكيلوات لانج بديتي الريجيم بكتلة عضلية مثلا 500 و طلعتي منه بكتلة عضلية 300 على سبيل المثال
الريجيمات السريعة الي تعتمد على تصريف السوائل من الجسم :
اولا تصريف السوائل مضر جدا بالجسم لانه يفقده العديد من الفيتامينات الضرورية كما انه يتسبب بجفاف الجلد ..الخ و ينعكس سلبا على البشرة و الصحة عموما
اختي نصيحتي لك : شوفي خلطة للتخسيس تعتمد على تعديل نسبة الانسولين بالدم و تنشط عملية الايض و انا كنت ذكرتها سابقا في نفس الموضوع اتباعها مدة شهر مع نظام غذائي مناسب لحالتك قد يفقدك بعض الكيلوغرامات الزائدة ..بشكل يحول دون عودتها مرة اخرى

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 04:56 PM
عروس مضيعة الصالة.

اختي ما فهمت عليج عدل يا ليت اتوضحين لي حالتج اكثر ..

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 06:00 PM
ملكة المروج
اختي اكثر شي مفيد لامراض الغذد هو لسع النحل و عن تجربة ..فقط شوفي اي مناحل و خليهم يسوون لج لسع نحل و ان شاء الله تتشافين

خبيرة اعشاب
01-14-2008, 06:16 PM
&حصيصه ام قصيصه

مرحبا
اختي الحلبة ما تمتن انما مفيدة للتقوية العامة و لفتح الشهية
و يمكن استعمالها لمدة اسبوع كالتالي
ملعقة من البذور مجروشة يوميا مع كوب حليب دافي
ثم راحة 5 ايام و تكرر لمدة اسبوع

لمدة شهر فقط
لانها تسبب بعض المشاكل الصحية ..و عموما اختي هناك العديد من الخلطات المناسبة لزيادة الوزن و التقوية العامة و سبق و ذكرت بعضها في الصفحات الاولى للموضوع

و تحياتي لج :044:

ANGEL 332
01-15-2008, 01:43 AM
أختي الله يعافيك عندي الله يكرمك بلغم بحلقي ذابحني من فتره طويله حتى ما عاد أقدر أنام مرتاحه لأني ما أقدر أتنفس عدل ..

افزعي لي إذا عندك خلفيه الله لا يهينك

فرفوشة خالد
01-15-2008, 03:49 AM
الله يجزاك كل خير ابي اسأل عندي الغده الدرقيه والمستشفى ماخذت منهم فايده على المواعيد قالوا لي يبي لها بس متابعه اذا في شي يفيدني قوليلي الله لا يحرمك الاجر انتظرك

خبيرة اعشاب
01-15-2008, 02:10 PM
بنت عاديه

مرحبا
اختي من المحتمل ان يستمر الشعور بالالم بعد ازالة المرارة و هذا من مضاعفات العملية , كما يمكن جدا ان تحدث اعراض اخرى كالحموضة و الاسهال و ضيق النفس ...
من الافضل اختي المتبعة عند الطبيب الذي اجرى العملية لانه ملم اكثر بحالتك
و عموما يمكنك تناول الكوليسترامين للتخفيف من حدة هذه الاعراض ( تحت اشراف الطبيب طبعا )

و تحياتي

خبيرة اعشاب
01-15-2008, 02:17 PM
مكحوله العينين

مرحبا
اختي لا بد من المراجعة في هذه الحالة
و لكن كادوية عشبية يمكنك استعمال ورق العليق + ورق الخواجوا ( ساق الحمامة ) + ورق سدر
بكميات متساوية و تغلينهم في لتر ماي لمدة ربع ساعة ..ثم اتحطينهم في طشت و اتصبين عليهم شوي ماي بارد الين ايصير دافي ثم اقعدي فيه مدة 5 الى 10 دقايق ..ايخفف الحساسية شوي
بعدين نشفي المنطقة عدل و ادهني الجروح بمرهم micoter او fucidin اتجيبينه من الصيدلية
و طبعا تستمرين على العملية هاذي الين تختفي الجروح
و ان شاء الله ما تشوفين شر

:0151:

خبيرة اعشاب
01-15-2008, 02:34 PM
ANGEL332

مرحبا
لتقشيع البلغم اختي جربي هذه الخلطة
50 غرام من كل نوع :
خطمية / ورق جوافة / بنفسج / لسان الثور / زوفا / شومر / بابونج
تخلط الاعشاب و تطحن
ثم تستعمل كشاي اعشاب من مرتين الى 3 مرات باليوم خارج اوقات الوجبات بمعدل ملعقة كبيرة لكل كوب ماء
و تحياتي :044:

خبيرة اعشاب
01-15-2008, 02:44 PM
فرفوشة خالد

مرحبا
اختي لسع النحل يفيد جميع امراض الغذة الدرقية باذن الله ..و عن تجربة
فقط شوفي اي مناحل و خليهم يسوون لج لسع نحل و ان شاء الله خلال شهر واحد تتشافى الغذة تماما
و تحياتي

شكرا"
01-15-2008, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي خبيرة ألأعشاب ممكن أسأل عن الأعشاب والخلطات الي تضيق الرحم وكمان بعض ألأكلات الي تضيق أو توسع؟
ما أدري إذا السؤال انسأل ولا لأ دليني بارك الله فيك

سلة الورد
01-15-2008, 08:24 PM
السلام عليكم اختي انا سالت عن خلطة تكبير الخدودو
وقلتيلي انه كحول نقي درجه 60 انا ما حصلت غير درجه 70 يصير استخدمه

وهل بعد فترة لازم اوقف عن الخلطة والا استمر قدر المستطاع عادي والا لا
ولو سمحتي كم مرة في اليوم .

زيزفون ..
01-15-2008, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة :

ياليت ياخبيرة الأعشاب ألاقي عندك العلاج الشافي لأبنة عمي التي الأن لا تسمع بأذنيها الأثنتين بدايتها مع واحدة ثم تطور وشمل الأخرى والأن لا تسمع أبدا ذهبت الى دكتور فقال لها أن عصب السمع قد تعطل ولا يوجد لها علاج غير إجراء عملية في فرنسا وذهبت إلى أمراءة تعالج بطب شعبي وقالت هذا خوى في الرأس وأعطتها صبخة على الرأس وبخور لرأسها ولاكن لم تستفد منه شيء دليني على علاج لها علما بأن عمرها 30 سنة

:059:

زوج وزوجة
01-15-2008, 11:41 PM
الله يعطيك العافيه يا خبيرة أعشاب
طفل 9 سنوات عنده تضخم في الغدة الدرقيه هل يوجد لها علاج غير الجراحه؟؟
وجزاك الله خير..

ANGEL 332
01-16-2008, 06:31 PM
مشكووووووووووووووووووووووووره فديتج

شقاوت بنت
01-17-2008, 08:43 AM
الله يعافيك على هذا الموضوع ابي اسال عن اي شي يساعد على تنزيل الدوره الشهريه وتنظيف الرحم
وشكرا

خبيرة اعشاب
01-17-2008, 10:17 AM
ام عمـــر

السلام عليكم
اختي في هذه الحالة اي تصلب او تعطل عصب السمع لا اعرف اعشابا قد تفيد من هذه الناحية انما اظن ان العلاج الطبيعي او الحجامة او لسع النحل ربما قد يفيد في التخفيف من هذه الحالة

و الله الشافي

خبيرة اعشاب
01-17-2008, 10:41 AM
شكرا"

مرحبا
شوفي اختي الموضوع حق الاستفسارات النسائية تلقين فيه خلطات مناسبة :028:

زهرة السلمى
01-17-2008, 04:57 PM
السلام عليكم حبيبتي آسفة علي الازعاج لكن عندي مشكلة :0104:
الآم مرة في الثديين مااطيق حد يمسكهن ولاالمسهن:041: وبعد الم اسفل الضهر والبطن وناس يقولون لي انة هرمون الحليب :056:وانا غير متزوجة ودي اعرف اكثر عن ذا الهرمون وهل يسبب زيادة زون:059:

زيزفون ..
01-17-2008, 11:21 PM
مشكوررررررررررررررة ياخبيرة الأعشاب وأسفة على إزعاجك:044:

زهرة النردين
01-18-2008, 01:45 AM
للمرة التالة لو سمحتي
فوائد الفوة سمعت انها تساعد في زيادت الوزن وتصبغ الشعر

ساحرني الهوى
01-19-2008, 12:16 AM
:0112:اود السؤال عن زيت الحبة السوداء --فوائده-اضراره -وكيفية استخدامه في علاج القولون و السكر و تنزيل الوزن و شاكرة لك اختي:0147:

دمووع الشمووع
01-19-2008, 01:05 AM
السلام عليكم
اريد اعشاب تعالج الام البطن مثل النزلة المعوية
وايضا اريد علاج التوتر والخوف

أمال الاسمر
01-19-2008, 09:22 PM
أختي العزيزة ربي يوفقك
ماذا أفعل للخطوط تحت العين وشد للبشرة
الله يسترك في الخير

القلب الوافي
01-19-2008, 11:40 PM
السلام عليكم الله يعافيك يأم خالد أرجو الرد
خالتي عمرها 47سنه وتعاني من ضعف في
المبا يض وأرتفاع في هرمون الحليب وألتهابات وهي تريد الحمل ماهو العلاج المناسب
وشكرا

خبيرة اعشاب
01-20-2008, 10:50 AM
زهرة النردين

لو سمحتي
فوائد الفوة سمعت انها تساعد في زيادت الوزن وتصبغ الشعر

مرحبا
اختي للفوة عدة فوائد فهي مطمثة / و تفيد في امراض الكلى و المثانة و تستعمل لتفتيت حصى المرارة ايضا
و اذا طبخت مع الكركديه ووضعت على الشعر تصبغه باللون النبيذي
و ايضا تستعمل مع بعض التركيبات الفاتحة للشهية

و حياج الله

خبيرة اعشاب
01-20-2008, 10:57 AM
زوج وزوجة

الله يعطيك العافيه يا خبيرة أعشاب
طفل 9 سنوات عنده تضخم في الغدة الدرقيه هل يوجد لها علاج غير الجراحه؟؟
وجزاك الله خير..

مرحبا
اختي لسع النحل يفيد جميع امراض الغذة الدرقية باذن الله ..و عن تجربة
فقط شوفي اي مناحل و خليهم يسوون له لسع نحل و ان شاء الله خلال شهر واحد تتشافى الغذة تماما و ياخذ وياه عسل نحل بالثوم و الزعتر ملعقة كل يوم على الريق و ان شاء الله ما يشوف شر

و تحياتي

خبيرة اعشاب
01-20-2008, 11:21 AM
زهرة السلمى

السلام عليكم حبيبتي آسفة علي الازعاج لكن عندي مشكلة :0104:
الآم مرة في الثديين مااطيق حد يمسكهن ولاالمسهن:041: وبعد الم اسفل الضهر والبطن وناس يقولون لي انة هرمون الحليب :056:وانا غير متزوجة ودي اعرف اكثر عن ذا الهرمون وهل يسبب زيادة زون:059:

مرحبا
حبيبتي انتي من الافضل في حالتج اتراجعين و اتسوين فحص شامل عشان نتطمن عليج اكثر خصوصا فحوصات هرمونية + فحوصات للكبد و الكلى :066:
و بالنسبة لارتفاع هرمون الحليب فقد يرتفع نتيجة خلل هرموني او ايضا نتيجة تناول بعض الادوية او بعض المركبات العشبية التي قد تتسبب في زيادة انتاجه بالجسم و من اعراضه اذا كان مرتفعا :
تدفق الحليب من الصدر ( لغير المرضع )
جفاف بالقناة التناسلية
اضطراب الدورة الشهرية
الصداع خصوصا بالعين

و حياج :036:

خبيرة اعشاب
01-20-2008, 11:33 AM
ساحرني الهوى

اود السؤال عن زيت الحبة السوداء --فوائده-اضراره -وكيفية استخدامه في علاج القولون و السكر و تنزيل الوزن و شاكرة لك اختي

السلام عليكم
من الافضل اختي استعمال الحبة السودا كاملة بدل الزيت و ذلك لانها تحتوي على زيت طيار مفيد للجسم و يفتقد اليه الزيت الثابت الموجود في الاسواق
و حبة البركة مفيدة لكل ما ذكرت ..الا انها بالنسبة لفقدان الوزن لم تثبت فعاليتها لحد الان
و حياج

سلة الورد
01-20-2008, 09:18 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم اختي انا سالت عن خلطة تكبير الخدودو
وقلتيلي انه كحول نقي درجه 60 انا ما حصلت غير درجه 76 يصير استخدمه

وهل بعد فترة لازم اوقف عن الخلطة والا استمر قدر المستطاع عادي والا لا

دلع الهلال
01-21-2008, 05:32 AM
السلام عليكم
من المعروف اختي ان الحلبه مفيده للدم لكن ماادري هل هي مفيده وقت الدوره الشهريه ؟اومضره لانها كماهي معروف مضره في الحمل تسقط الجنين والله اعلم ؟

عجزت أنساك ~
01-21-2008, 06:15 AM
السلام عليكم الاخت خبيره الاعشاب
جزاك الله خيرمارديتي على سؤالي هل هناك اعشاب لعلاج نزول الرحم عندالبنات

monakash
01-21-2008, 11:11 AM
السلام عليكم.
ياليت تجاوبيني ياخبيرة الاعشاب عن عشبة المراميه هل مفيده لتنشيط المبايض.....
والسمسم والحبه السوداء والعسل تفيد في تنشيط المبايض..
ولكي جزيل الشكر..

**اميرة الورد**
01-21-2008, 03:12 PM
السلام عليكم...
اختي خبيرة الاعشاب انا عندي اثار حروق من الفرن ممكن القالها حل عندك لوسمحتي............

خبيرة اعشاب
01-22-2008, 12:36 AM
أمال الاسمر

مرحبا
بالنسبة لشد المنطقة تحت العين او الوجه عموما جربي الخلطة التالية :
عسل نحل ازهار حوالي 100 غرام
20 غرام غذاء الملكات جلي
50 غرام من لسان البحر مطحون

تخلط و تخفف بالعسل كلما صارت جامده ثم تستعمل كقناع للوجه كاملا فتفيد ان شاء الله في شده ( القناع مدة 10 دقايق مرتين في الاسبوع )

و ايضا سبق و ذكرت خلطة لكريم مناسب جدا لتغذية البشرة كما يمكنك ايضا استعمال زيت جنين القمح فهو ممتاز لتجديد الخلايا

خبيرة اعشاب
01-22-2008, 12:48 AM
القلب الوافي

مرحبا
يا ليت اختي اتشوفين في موضوع الاسئلة المخصصة للامراض النسائية في خلطات مناسبة لضعف التبويض و ارتفاع هرمون الحليب 000 الخ

و حياج

دمووع الشمووع
01-23-2008, 12:13 AM
اختي مارديتي علي
اريد اعشاب تعالج البطن مثل النزلة المعوية واعشاب تعالج التوتر والخوف

حكاية فراشة
01-23-2008, 07:19 PM
بالنسبه لعشبة عبائه السيدة فهي لوف الاسد و هي عشبه مفيدة في حالة الافرازات المهبليه و لعلاج مشاكل الرحم

و لكن لابد بالالتزام بمقادير معينه : ملعقه صغيره من الزهور البيضاء في كوب ماء مغلي
و في حاله استعمال الاوراق و الجذور ملعقه متوسط ة في كوب ماء

مرة واحدة في اليوم لمدة اسبوعين كاقصى حد

و لكن هذه العشبه لا تكون مفيدة في جميع الحالات فمن الاحسن استعمالها بالاضافه الى خلطة غسول مهبلي ..او استعمال شاي الاعشاب الذي سبق و ذكرته في نفس الموضوع لانه اشمل و مفعوله للتضييق فوري انشاء الله

و حياج
جزاك الله خيرا
ولكن هل تنفع لمرضى السكري

^دلوعة سوني^
01-23-2008, 08:31 PM
السلام عليكم
اختي خبيرة الاعشاب انا اخذ بذرة الكتان مطحونة للتخسيس هل فيها ضرر ؟؟؟؟؟؟
وهل تساعد في تنزيل الدورة لانها كانت متاخرة عندي وبعد مااكلتها نزلت معي.

^دلوعة سوني^
01-23-2008, 08:33 PM
السلام عليكم
اختي خيبرة الاعشاب انا استخدم بذرة الكتان مطحونه للتخسيس هل فيها ضرر؟؟؟؟؟؟؟

ســـهام
01-23-2008, 11:26 PM
الى خبيرة الاعشاب اخي يعاني من حساسية الانف وهذه الحالة شبه مستمرة و هو يعاني من مرض القلب و عمره 45 سنة ارجو منكي وصفه طبيعية تناسب حالتة ولكي الشكرررررررررررررر و دمتي ارجو الرد بسرعة ماعليكي امر

ام يوسف حبيب الله
01-24-2008, 03:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختى انا اعانى من اكزيما فى يدى اليمنى من اربع سنوات تقريبا
اخذت لها علاج كثير حبوب للحساسيه ودهان درموفيت وقالت الطبيبه ان السبب المنظفات مع العلم انى قبل ذلك كنت استخدم المنظفات اكثر من الان
المهم انى عندمااترك الدهان تذداد الحاله سوءا وخاصة فى هذا الجو البارد تشد على وتجف وتفتح وتأتى بدم
اتمنى ان اجد لديك علاج نافع لهذه الحاله باذن الله
مع مراعاة ان تكون متوفره فى مصر
وجزاكى الله خيرا

I love Allah
01-24-2008, 05:24 PM
أختي خبيرة الأعشاب الله يسلمك...
أبغاكي تفديني كيف اقدر ادواي مرض السكر وايش النصايح اللي تنصحيها
وسلمك الله وجلعه في موازرن حسناتك..
ودمتي بود

MissMony
01-24-2008, 08:30 PM
كيف الحال خبيرة اعشاب والله وحشتينى
والله يباركلك ويحفظك لينا يارب
حبيبتى الغاليه
1_انا سمعت عن فوايد الاكتحال بنواة التمر بعد حرقها
فهى تنبت الرموش وتزودها بشكل فظيع وايضا تقوى النظر
فهل هذا صحيح
وهل لو استعملتها ككحل من داخل العين بدل اقلام الكحل الصناعيه فهل يوجد ضرر من استخدامها فى الاكتحال بها من داخل العين باستخدام المرواد (عصا الاكتحال بالكحل ) ؟
2_ ماما صديقتها قالتلها على وصفه تجعل الوجه جميل وهى خلط طحين الحلبة مع زيت الزيتون واستخدامه ككريم يدهن به قبل النوم
# فما فائدة هذه الوصفه للبشره وللجمال؟
# وهل هذه الوصفه تنفع للبشره الحساسه؟
3_ هل وضع الزنجبيل الاخضر على الانف بعد فرمه عن طريق قماشه من الليل الى الصبح يوميا او خلط طحين الزنجبيل الجاف بالماء وربطه بقماشه من الليل الى الصبح يوميا على الانف يصغر وينحف الانف ؟
ارجو الرد غاليتى خبيرة الاعشاب

لمسة حنان
01-25-2008, 02:38 AM
السلام عليكم أختي خبيرة أعشاب
أريد منكي وصفه لإخفاء الكرش وماهي الأعشاب المناسبه؟؟؟وهل صحيح بذرة الكتان تسبب عقم؟؟؟
وأريد أيضاً أعشاب لإإلتهاب المعده والقلون العصبي
وشكرا لك وجزاك الله خير

خبيرة اعشاب
01-25-2008, 11:59 AM
دمووع الشمووع

مرحبا

بالنسبة حبيبتي للنزلة المعوية فعلاجها اولا يعتمد على الراحة اولا , و التقيد بنظام غذائي يقسم كمية الطعام في الاسبوع الاول الى خمس او ست وجبات باليوم , تناول بعض الخضروات الخفيفة المسلوقة + كوب حليب كل ساعتين اثناء النهار و كل 4 ساعات بالليل و ينصح باضافة ملعقة صغيرة من كربونات الكلسيوم الى الحليب , و الحليب يغلى اولا , و يشرب فاترا

في الاسبوع الثاني يضاف الى النظام الغذائي البيض المسلوق,كوسا مهروسة...

في الاسبوع الثالث تنوع الوجبات بان يضاف اليها لحم غنم خالي الدهن , مسلو او مشوي , سمك مشوي , خبز محمص

بالاضافة الى الدواء العشبي

مستحلب ازهار الاذريون يوميا ملعقة صغيرة من الازهار في كوب ماء مغلي و تترك للاستحلاب مدة 10 دقائق ثم تصفى و تشرب من 3 الى 4 مرات باليوم لمدة شهر كامل

اما لعلاج التوتر و الخوف فنستعمل غالبا مزيجا متساويا من اوراق المليسا و البابونج و الاطماسيا و تستعمل كشراب اعشاب من مرتين الى 3 مرات باليوم بمعدل ملعقة متوسطة لكل كوب

و تحياتي

خبيرة اعشاب
01-25-2008, 12:03 PM
أمال الاسمر

مرحبا
اختي سبق و ذكرت وصفة كريم تتكون من زيت اللوز و زيت جنين القمح بالاضافة الى العسل و غذاء الملكات و الجلسرين ..و هي ممتازة لشد البشرة و ايضا لعلاج كل المشاكل الجلدية من حبوب و تقشر ..الخ

و تحياتي

همس؟؟؟
01-26-2008, 12:37 AM
الله يجزاك الخير.... اولا
أنا عندي كسل (خمول) في الغدة الدرقية, والله العضيم متعبتني, وزني زاد, وشعري يتساقط ومتقصف, وبرود مع الزوج,عصبيةمستمرة مع ذلك أخد علاج الغدة وحالتي سيئة.
ثانيا....قبل 3شهور جاني ألم في جنبي واسفل عند المثانة الم شديد عملت تحليل الحمدلله مافي حصى المهم طلع عندي إلتهاب شديد في البول مع صديد اخدت ابر ومضادات حيوية دون فائدة وعند مراجعة الدكتورة قالت الالتهاب مازال موجود وابدي كورس ثاني في المضادات على فكرة أنا اشرب الماء بكثرة من2ـ3ليتر في اليوم, قالوا الشعير ممتاز لالتهاب البول ,كمان البقدونس واشياء اخرئ ,بماذا تنصحيني ؟؟؟
أنا اسفة طولت عليكي ......ومشكورة على مجهودك....

وائلية
01-26-2008, 11:05 AM
:070::070::070::070:اختي خبيرة اعشاب أبغى أسالك عن أفضل شي
1-للسمنة
2-لتفتيح الوجه والجسم
3- للشعر الخفيف والمتقصف

خبيرة اعشاب
01-26-2008, 11:56 AM
حكاية فراشة

السلام عليكم
اختي الخلطة عادي تستعمل لمرضى السكري

خبيرة اعشاب
01-26-2008, 02:55 PM
^دلوعة سوني^

مرحبا
اختي سبق و تطرقنا في السابق الى فوائد بزر الكتان , فهو يعد من بين البذور التي ليست لها اضرار جانبية ...

و لا علاقة له بالدورة او الهرمونات

و تحياتي

قطرة ندى 888
01-26-2008, 05:15 PM
جزاك الله كل خيرعلى ما تبذلينه من جهد في مساعدتنا وتوجيهنا
فهناك من يتلعب بنا من العطارين وغيرهم
حبيت اسالك عن زيوت او اي شيء ينعم الشعر ويعطيه لمعه:047::070:
وبنتي شعرها خفيف عموما واكثر شي من ناحية الوجه:044:
ولعب فينا العطارين والنساء من خلطات معروضه للبيع وغيره:0149:
ياليت تقولين لي شيء لها
وجزاك الله كل خير عني:0151::02:

دمووع الشمووع
01-27-2008, 03:00 AM
اما لعلاج التوتر و الخوف فنستعمل غالبا مزيجا متساويا من اوراق المليسا و البابونج و الاطماسيا و تستعمل كشراب اعشاب من مرتين الى 3 مرات باليوم بمعدل ملعقة متوسطة لكل كوب

عزيزيتي مشكوره على الوصفه
لكن هل تتعارض مع اعشاب اخرى مثل عشبة حشيشة القلب ؟؟
وهل ينفع المرءة الحامل ان تتناولها ؟؟
وهل لها تاثيرجانبي؟؟

دمووع الشمووع
01-27-2008, 03:06 AM

وهل لها تاثيرجانبي؟؟

خبيرة اعشاب
01-27-2008, 06:59 PM
ســـهام

السلام عليكم
اختي سبق و ذكرت في السابق علاجا لالتهاب الجيوب الانفية و مناسب لمرضى القلب و هو عبارة عن نشوق ,,, يمكنك الرجوع الى الصفحات الاولى للموضوع لايجاد الوصفة .

خبيرة اعشاب
01-27-2008, 07:17 PM
ام يوسف حبيب الله

السلام عليكم
بالنسبة اختي لعلاج الاكزما ففي البداية لا بد من اراحة اليدين و لبس واقي لليدين و تجنب ملامستهما للماء باستمرار او المنظفات ....الخ

و العلاج يتكون من دهان + صبخة ترمس

الدهان يتكون من
50 غرام عكبر
20 غرام غذاء ملكات
5 غرام مرة
20 مللي زيت لوز حلو
20 غرام عسل
ثم تخلط كل هذه العناصر في اي دهن طبيعي ( فازلين - جلسرين - جلوسوليد ) بكمية تتناسب مع الخلطة يعني تمزج العناصر سويا الى ان تتكون تركيبة تشبه المرهم
و بعدها يمكن استعمالها كدهان خارجي موضعي مرتين في اليوم الى 4 مرات

اما الترمس فيتم وضع 10 حبيبات من الترمس في مقلاة على النار ( بدون زيت ) ثم تغطى المقلاة بغطاء مناسب لحجمها بحيث لا ينفذ منها الهواء .. و بعدها توضع على نار خفيفة الى ان يتفحم الترمس .. بعدها يزال الغطاء و يمسح ما علق فيه من زيت متفحم و يمسح به على موضع الاكزما و تترك اقل شي نصف ساعة .. تكرر العملية مرتين الى 3 مرات في الاسبوع

و تحياتي

همس؟؟؟
01-27-2008, 08:07 PM
عزيزتي الخبيرة ........
إرجوا منك الرد....بليز بليز
وشكرا

قطرة ندى 888
01-28-2008, 12:03 AM
جزاك الله كل خيرعلى ما تبذلينه من جهد في مساعدتنا وتوجيهنا
فهناك من يتلعب بنا من العطارين وغيرهم
حبيت اسالك عن زيوت او اي شيء ينعم الشعر ويعطيه لمعه:047::070:
وبنتي شعرها خفيف عموما واكثر شي من ناحية الوجه:044:
ولعب فينا العطارين والنساء من خلطات معروضه للبيع وغيره:0149:
ياليت تقولين لي شيء لها
وجزاك الله كل خير عني:0151::02:
سألتك ماجوبتيني؟

thanai
01-28-2008, 03:26 PM
لو سمحتي يا خبيرة الاعشاب ابغى اسالك عن لسان البحر وخل التفاح للتنحيف بواسطة التدليك هل صحيح ؟
ماسكة وسابلة و ساق الحمام هل لها فائدة للشعر الله يجزاك عنا كل خير

خبيرة اعشاب
01-29-2008, 12:40 AM
I love Allah

السلام عليكم
حبيبتي بالنسبة لمرض السكري انا جربت مؤخرا خلطة و لاحظت ان مستويات السكري خفت بشكل مناسب , و لكن الاهم ان مضاعفات السكري الي هي التبول الزائد و النشفان و الرجفة ...الخ قد خفت بشكل ملحوظ جدا
و الخلطة سهلة التطبيق
و تكون من :
فنجان حلبة ناعمة + فنجان دارسين ناعم + نص فنجان ترمس ناعم + حوالي 10 غرامات صبر تخلط سويا
و يتناول منها المريض ملعقة صغيرة صباحا على الريق بشكل يومي لمدة اسبوعين ثم يتوقف 3 ايام الى اسبوع للراحة و بعدها يداوم مدة اسبوعين

و ايضا هناك شاي اعشاب سبق و ذكرت مكوناته في السابق و هو مفيد جدا لمرضى السكري سواءا من النوع الاول او الثاني و يتكون من ورق الزيتون وورق الجوز و الجعدة و القيسوم و الشيح ...الخ يمكنك الرجوع اليه في الصفحات السابقة مع النظام الغذائي

و حياج الله اختي

ناطرت الاشراق
01-29-2008, 11:18 AM
الله يبارك فيك اختي ممكن تفيدينا في توضيح فوائد عشبة "عباة السيدة" وكيفية استحدامها للمراة وهل لها اضرار؟ ولك شكري وتقيري

رجــــــــــــاووي
01-29-2008, 12:33 PM
هلا قلبي ..
مساء الخير منورتنا ياقمر
ابي اسالك عندي طفله عمرها 6 اشهر شعرها ناعم بس خفيف وقليل فياريت وصفه تكثر الشعر وتكثفه اكون شاكره لك ..
واذا عندك طريقه لتبيض الاسنان بياض زي بياض البلازما ..؟
وطريقه لتطويل الاضافر ..؟
وطريقه لتكبير الصدر ..؟
وعساك ع القوة ياقمر
واعذريني ع الازعاج
فديتك:044:

ام يوسف حبيب الله
01-29-2008, 05:30 PM
ام يوسف حبيب الله

السلام عليكم
بالنسبة اختي لعلاج الاكزما ففي البداية لا بد من اراحة اليدين و لبس واقي لليدين و تجنب ملامستهما للماء باستمرار او المنظفات ....الخ

و العلاج يتكون من دهان + صبخة ترمس

الدهان يتكون من
50 غرام عكبر
20 غرام غذاء ملكات
5 غرام مرة
20 مللي زيت لوز حلو
20 غرام عسل
ثم تخلط كل هذه العناصر في اي دهن طبيعي ( فازلين - جلسرين - جلوسوليد ) بكمية تتناسب مع الخلطة يعني تمزج العناصر سويا الى ان تتكون تركيبة تشبه المرهم
و بعدها يمكن استعمالها كدهان خارجي موضعي مرتين في اليوم الى 4 مرات

اما الترمس فيتم وضع 10 حبيبات من الترمس في مقلاة على النار ( بدون زيت ) ثم تغطى المقلاة بغطاء مناسب لحجمها بحيث لا ينفذ منها الهواء .. و بعدها توضع على نار خفيفة الى ان يتفحم الترمس .. بعدها يزال الغطاء و يمسح ما علق فيه من زيت متفحم و يمسح به على موضع الاكزما و تترك اقل شي نصف ساعة .. تكرر العملية مرتين الى 3 مرات في الاسبوع

و تحياتي

ماذا تعنين باراحة اليدين؟
انا مثلا عند تقطيع السلطه او تنظيف السمك يدى تؤلمنى كثيرا هل يعنى ذلك عدم فعل هذه الأشياء حتى انتهى من العلاج؟
وما هى مدة العلاج؟
وما هو العكبر؟
20 جرام عسل يعنى كم ملعقه؟
ما هو نوع المقلاه تيفال ام الومنيوم؟كيف نزيل الزيت بالماء فقط

اسفه جدا للاطاله اختك ام يوسف:0151::0151::0151:

دمووع الشمووع
01-30-2008, 03:27 AM

وهل لها تاثيرجانبي؟؟

المتوترة دومآ
01-30-2008, 04:38 PM
الله يجزاك خير ياخبيرتنا ويعافيك

اانا بديت في خلطتك اللي ذكرتيها لوحدة من الاعضاء...وهي عبارة عن شواش الذرة والارقيطون وقشر قهوة والجعدة وسنا مكي وذكرتي انها توزع الدهون في الجسم وتدر البول وتضعف حيييييييييييل.....وانا من بديت اشرب كاس واحد بس في اليوم على ملعقة من الخلطة..جاني اسهال الله يكرمك والسامعين مع الم بسيط في بطني

وش رايك؟؟؟وش السبب؟؟استمر عليها او لا؟؟

الله يوفقك وينولك اللي في بالك...ويرزقك من خير الدنيا والاخرة

اميييييييييييييييييين يارب العالمين

زهرة السلمى
01-31-2008, 04:51 PM
السلام عليكم حبيبتي اشتقتلك جدا عندي كذا سؤال ممكن :0149:
انا يلغت الثلاثين من عمري:046: ودي تعطيني بعض الخلطات الخاصة لهذي المرحلة :072:
وودي تعطيني رابط موضوع تخفيف الوزن:0147:

رجــــــــــــاووي
02-01-2008, 03:12 AM
هلا حبيبتي
ممكن الرد ياعسسسسسسسسل

كندا.
02-01-2008, 12:16 PM
السلام عليكم
انا يادكتورة نحيفة مرة فحبيت اسالك عن حبوب الحلبة والخميرة اشرايك فيها
اتمنى الرد باسرع وقت ومشكورة......

المتوترة دومآ
02-01-2008, 09:05 PM

اانا بديت في خلطتك اللي ذكرتيها لوحدة من الاعضاء...وهي عبارة عن شواش الذرة والارقيطون وقشر قهوة والجعدة وسنا مكي وذكرتي انها توزع الدهون في الجسم وتدر البول وتضعف حيييييييييييل.....وانا من بديت اشرب كاس واحد بس في اليوم على ملعقة من الخلطة..جاني اسهال الله يكرمك والسامعين مع الم بسيط في بطني

aseel jordan
02-02-2008, 04:06 PM
الرجاء الرد على الموضوع الذي سبق وقد كتبته وشكرا

خبيرة اعشاب
02-03-2008, 11:44 AM
MissMony

كيف الحال خبيرة اعشاب والله وحشتينى
والله يباركلك ويحفظك لينا يارب
حبيبتى الغاليه
1_انا سمعت عن فوايد الاكتحال بنواة التمر بعد حرقها
فهى تنبت الرموش وتزودها بشكل فظيع وايضا تقوى النظر
فهل هذا صحيح
وهل لو استعملتها ككحل من داخل العين بدل اقلام الكحل الصناعيه فهل يوجد ضرر من استخدامها فى الاكتحال بها من داخل العين باستخدام المرواد (عصا الاكتحال بالكحل ) ؟
2_ ماما صديقتها قالتلها على وصفه تجعل الوجه جميل وهى خلط طحين الحلبة مع زيت الزيتون واستخدامه ككريم يدهن به قبل النوم
# فما فائدة هذه الوصفه للبشره وللجمال؟
# وهل هذه الوصفه تنفع للبشره الحساسه؟
3_ هل وضع الزنجبيل الاخضر على الانف بعد فرمه عن طريق قماشه من الليل الى الصبح يوميا او خلط طحين الزنجبيل الجاف بالماء وربطه بقماشه من الليل الى الصبح يوميا على الانف يصغر وينحف الانف ؟
ارجو الرد غاليتى خبيرة الاعشاب

مرحبا اختي
الاكتحال بنوى التمر جيد و لكن افضل الكحل هو الاثمد و هو من سنة الرسول صلى الله عليه و سلم و هديه و هو جيد لانبات الرموش و تقوية النظر
طحين الحلبة وزيت الزيتون وصفة تجميلية قديمة و ممتازة لتصفية البشرة و تطريتها و ازالة التجاعيد و علاج كل مشاكل البشرة و هي مناسبة لجميع انواع البشرة حتى الشديدة الحساسية
و الزنجبيل اختي او غيره لا يفيد باي شكل فلي تصغير الانف او غيره من الاعضاء

و تحياتي

السمينة
02-03-2008, 12:04 PM
حبيبتي ممكن تعطيني اسماء المكونات التالية في تونس ماهي معروفة عندنا و تشكرين
2ملعقه كبيره قشر قهوة + 2 ملعقه كبيره اكليل جبل + 2 ملعقه كبيره شواش الذره+ 1 ملعقه كبيره عشبه رجل الاسد
شواش الذره + ارقطيون+ هندبا+ اكليل+ ابره الراعي+ اخيليا +بذور السنامكي +اذريون+بابونج+جعده

خبيرة اعشاب
02-04-2008, 10:16 AM
السلام عليكم أختي خبيرة أعشاب
أريد منكي وصفه لإخفاء الكرش وماهي الأعشاب المناسبه؟؟؟وهل صحيح بذرة الكتان تسبب عقم؟؟؟
وأريد أيضاً أعشاب لإإلتهاب المعده والقلون العصبي
وشكرا لك وجزاك الله خير

السلام عليكم
اختي ظهور البطن و بروزه من الاعراض الشائعة المرتبطة بامراض القولون و الجهاز الهضمي ... و عند استعمال العلاج المناسب ان شاء الله سوف يختفي البطن تدريجيا
الخلطة تتكون من : فنجان بزر خلة + فنجان ترمس ناعم + 200 غرام عسل === تخلط سويا و يتناول مقدار ملعقة صغيرة يوميا على الريق

يمكن استعمال شاي اعشاب مهضم بعد الوجبات : نعناع - حبق - شاي اخضر- مرقدوش ... الخ حسب الرغبة

بزر الكتان لا يسبب العقم او اي امراض هرمونية
و حياج الله اختي

خبيرة اعشاب
02-04-2008, 10:47 AM
همس؟؟؟

الله يجزاك الخير.... اولا
أنا عندي كسل (خمول) في الغدة الدرقية, والله العضيم متعبتني, وزني زاد, وشعري يتساقط ومتقصف, وبرود مع الزوج,عصبيةمستمرة مع ذلك أخد علاج الغدة وحالتي سيئة.
ثانيا....قبل 3شهور جاني ألم في جنبي واسفل عند المثانة الم شديد عملت تحليل الحمدلله مافي حصى المهم طلع عندي إلتهاب شديد في البول مع صديد اخدت ابر ومضادات حيوية دون فائدة وعند مراجعة الدكتورة قالت الالتهاب مازال موجود وابدي كورس ثاني في المضادات على فكرة أنا اشرب الماء بكثرة من2ـ3ليتر في اليوم, قالوا الشعير ممتاز لالتهاب البول ,كمان البقدونس واشياء اخرئ ,بماذا تنصحيني ؟؟؟
أنا اسفة طولت عليكي ......ومشكورة على مجهودك....

السلام عليكم
اختي بالنسبة لامراض الغذد خصوصا الغدة الدرقية سبق و اشرت الى ان افضل علاج لهذه الحالة هو لسع النحل و عن تجربة و نسبة النجاح اكثر من 90%
يمكنك ايضا استعمال العسل ( عسل الحبة السوداء ) نص كيلو + فنجان ثوم جبلي مقطع قطعا صغيرة + فنجان زعتر و تخلط سويا مع العسل و يتناول منها مقدار ملعقة متوسطة يوميا على الريق ...
بس يا ليت اختي تذكرين لي جم جرعة الثيروكسين الي تاخذينها عشان اقدر احدد لج جرعات العلاج
و بالنسبة لالتهاب المثانة من متى ؟ و هل في اي امراض ضغط او سكري ؟
و حياج

المتوترة دومآ
02-04-2008, 12:38 PM

خبيرة اعشاب
02-04-2008, 06:59 PM
قطرة ندى 888

مرحبا
اختي العناية بالشعر تبدا اولا من الذاخل , فالاهتمام بالتغذية المناسبة و معدنة الجسم ياثر على قوة الشعر و صحته ...
زيت كبد الحوت + الفيتامين ب + جنين القمح ( كبسولات ) === مهمة للشعر و استعمالها لمدة يحسن من نمو الشعر و قوته و نعومته ...

الشيلة : من الافضل اختيار خام قطني طبي لكي يتنفس الشعر عند ارتداء الحجاب ..
تغيير التسريحة من حين لاخر ,, بمعنى ان لا تتركي شعرك مربوطا دائما او مسرحا بنفس الطريقة .. ففك الشعر و تغيير تسريحته من شانه اعادة الحيوية الى البصيلات ..

المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر : ليس من الضروري اختي استعمال المستحضرات الباهضة الثمن , يمكنك استعمال ما يناسب شعرك من الشامبوات و كريمات التصفيف و حمام الزيت
ماركة ( FRUCTIS) تجدينها في اغلبية محلات السوبر ماركت و هي جيدة جدا و تضفي لمعانا طبيعيا و نعومة على الشعر

الخلطات : تختلف حسب نوعية الشعر فاذا كان جافا جدا لا ننصح باستعمال الزيوت لانها يمكن ان تزيد من تقصف الشعر , و يمكن كبديل استعمال كريمات التصفيف العادية مع حمام زيت مرتين في الاسبوع
حمام الزيت يتكون من ( زيت ذرة + زيت زيتون + زيت جرجير + زيت هملايا ) تخلط بكميات متساوية و يمكن حفظها في علبة == يؤخذ فنجان من خلطة الزيت ثم يخلط مع بيضة + ملعقة مايونيز == يوضع على الشعر ثم يترك مدة ساعتين او يستعمل جهاز البخار ...
خلطة للشعر الخفيف ذكرتها في السابق و تتكون من مجموعة من الاعشاب التي تخلط فيما بعد مع حنة و سدر او روب ...الخ
و لكن الخلطة تستعمل للبنات الي اعمارهم اكثر من 6 سنوات فقط

و تحياتي

خبيرة اعشاب
02-04-2008, 07:04 PM
قطرة ندى 888

مرحبا
اختي العناية بالشعر تبدا اولا من الذاخل , فالاهتمام بالتغذية المناسبة و معدنة الجسم ياثر على قوة الشعر و صحته ...
زيت كبد الحوت + الفيتامين ب + جنين القمح ( كبسولات ) === مهمة للشعر و استعمالها لمدة يحسن من نمو الشعر و قوته و نعومته ...

الشيلة : من الافضل اختيار خام قطني طبي لكي يتنفس الشعر عند ارتداء الحجاب ..
تغيير التسريحة من حين لاخر ,, بمعنى ان لا تتركي شعرك مربوطا دائما او مسرحا بنفس الطريقة .. ففك الشعر و تغيير تسريحته من شانه اعادة الحيوية الى البصيلات ..

المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر : ليس من الضروري اختي استعمال المستحضرات الباهضة الثمن , يمكنك استعمال ما يناسب شعرك من الشامبوات و كريمات التصفيف و حمام الزيت
ماركة ( FRUCTIS) تجدينها في اغلبية محلات السوبر ماركت و هي جيدة جدا و تضفي لمعانا طبيعيا و نعومة على الشعر

الخلطات : تختلف حسب نوعية الشعر فاذا كان جافا جدا لا ننصح باستعمال الزيوت لانها يمكن ان تزيد من تقصف الشعر , و يمكن كبديل استعمال كريمات التصفيف العادية مع حمام زيت مرتين في الاسبوع
حمام الزيت يتكون من ( زيت ذرة + زيت زيتون + زيت جرجير + زيت هملايا ) تخلط بكميات متساوية و يمكن حفظها في علبة == يؤخذ فنجان من خلطة الزيت ثم يخلط مع بيضة + ملعقة مايونيز == يوضع على الشعر ثم يترك مدة ساعتين او يستعمل جهاز البخار ...
خلطة للشعر الخفيف ذكرتها في السابق و تتكون من مجموعة من الاعشاب التي تخلط فيما بعد مع حنة و سدر او روب ...الخ
و لكن الخلطة تستعمل للبنات الي اعمارهم اكثر من 6 سنوات فقط

و تحياتي

ندو بنت الشيوخ
02-04-2008, 08:29 PM
السلام عليكم جيتي وجابك الله
اختي الله يوفقك ويعطيك قد نيتك
انا فيني اخت النفاس واحس انها نزيف مو دوره هذا طبيعي؟؟
ووش تنصحيني اخذ ينظفني؟؟
وهل فعلا تطول 15 يوم من النزف؟؟
وش الدبره؟؟

ندو بنت الشيوخ
02-04-2008, 08:37 PM
حبيبتي انتظر ردك

ندو بنت الشيوخ
02-04-2008, 08:54 PM
؟؟

المتوترة دومآ
02-05-2008, 12:13 AM

خبيرة اعشاب
02-05-2008, 10:36 AM
المتوترة دومآ

مرحبا
اختي السنامكي لا يتناسب مع كل الحالات , و ربما يسبب اسهالا شديدا و تقيئا لذى البعض ..
في هذه الخلطة ربما استعملتي كمية كبيرة من السنا لا تتناسب و كمية الاعشاب الاخرى المستخذمة لتركيب نفس الخلطة ...
يمكنك للتخفيف منها اضافة لوف الاسد و المرقدوش و الشاي الاخضر ... او اعادة تركيب الخلطة بكمية اقل من السنامكي ,,
حاليا للتجربة خففي من الجرعة يعني بدل ملعقة متوسطة خليها ملعقة صغيرة
و تحياتي

خبيرة اعشاب
02-05-2008, 11:24 AM
دمووع الشمووع

وهل لها تاثيرجانبي؟؟

مرحبا
هذه الخلطة اختي لا تتعارض و حشيشة القلب و يمكن اضافتها الى نفس الخلطة او استعمالها مفردة ..
و حشيشة القلب مؤخرا تم تصنيعها في كبسولات خاصة لعلاج الامراض العصبية و النفسية
و طبعا لا يصح تناول هذه الخلطات خلال الحمل لان كلها اعشاب مطمثة و يمكن ان تؤدي الى الاجهاض
و ليس لها اثار جانبية اذا تم استعمالها حسب الجرعات المقررة

و تحياتي

همس؟؟؟
02-05-2008, 11:46 AM
جزاك الله الف خير ومشكورة على ردك واهتمامك,,,,,,,,,,,:0154:
بالنسبة للثيروكسين أنا أخذ 25% على فكرة أنا بالصدفة اكتشفوا خمول الغدة بس والله العضيم إني ماتعبت إلا بعد الثيروكسين صار الكسل على طول وضيق في التنفس وضربات القلب زايدة وتقصف في الشعر......الخ وإلتهاب البول أنا من سنين يروح ويجي بس قبل شهرين بالضبط في كل تحليل مازال الالتهاب موجود , الحمد لله ماعندي لاسكر ولاضغط ؟؟؟؟؟
أنا سمعت دكتورة في الـ TV في قناة بداية عن بذر الكتان بينزل الوزن خاصة الارداف وهذي هي مشكلتي:044:المهم بس حدرت من استعمالها لمريضات الغدة سوا خمول أو نشاط إش رايك ياخبيرة طبعا أنا زعلت لان جسمي كويس بس هذي المنطقة :042:
أنا جدا اَسفه طولت عليك :0110:
مع حبي واحترامي للجميع:sdgsdgh:

*جوانا*
02-05-2008, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أنا سمعت إن المر الحفص وقشر الرمان مناسم ويصغر الرحم فهل هذا الكلام صحيح
ودمت بخير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0