المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : $$$أفضل غسول للوجه من تجربتي وبعد خل نشوف تجاربكم$$$

مودموزيل
01-28-2004, 06:50 AM
مرحبا بالفراشات الحلوات المهتمات ببشرتهم :shock:

صراحه انا جربت انواع كثيرة من غسول الوجه

اول اسبوعين تصير بشرتي موردة ولا احلى منها لكن بعد كذا تطلع انواع الحبوب واضطر اوقفه

جربت نتروجينا بكل انواعه وماصلح لي بعد فتره طلع لي حبوب احس هيج بشرتي

برضو جربت حق بودي شوب ونفس النتيجة السابقة

لكني وبصراحه ارتحت مع غسول الفوم من

جونسون آند جونسون ...

من كثر ماهو رقيق على البشرة ماتحسين انه صابون تشوفينه مثل الموية ورغوة لما تحطينه ...

رائع وينظف وينفع مزيل للمكياج ... ومهما يدخل بعيوني مايحرقني

صراحه روعة روعة روعة

يالله الحين عطوني رايكم في جونسون وعطوني تجاربكم ووش احسن غسول للوجه استخدمتيه وماسبب لك اي مشاكل

بانتظاركم فراشاتي

كلام الليل
01-28-2004, 02:25 PM
مودموزيل تصدقين انج بنت حلال والله كنت راح اكتب هالسؤال وكنت ابي اسأل عن جونسون اند جونسون لاني ماظل غسول الي جربته جربت نيتروجينا كريه نفس الشيء طلع لي حبوب مع انه طبي والكل يمدحه وجربت كلين اند كلير اشوفه حلو وايد حلو بس مااحسه ينظف بشرتي ماادري ليش وقلت خليني اجرب جونسون اند جونسون بس راح اسأل البنات، فيه منتج ثاني يسمونه اعشاب الهيملايا اشرايكم بنات فيها في احد يستعملها.

ليــــ نجد ـالي
01-30-2004, 08:03 AM
امممممممممم بصراحه انا استعمل
كلين اند كلير من جونسون مره حلو
بس استخدم تاتخضر للبشره الحساسيه
لانه في نوعين
يسلمو على الموضوع مشرفتنا

sukara
02-01-2004, 02:03 AM
انا استخدمت نيتروجينا وحسيته نشف وجهي شوي
وبعدين جبت جونسون 5.5 وكويس
بس من فترة للثانية اعمل تقشير من البدي شوب

جـود الحنـان
04-18-2004, 09:34 PM
مساء الخير

انا بالنسبه لي جربت كل اللي قلتوه وعلى فكرة بشرتي دهنيـه حيل يعنى لازم تتغسل :lol:

:x لكـن دا بالمشمش استحالة تحلم بشرتي بالصابون او الغسـول

:P مويـة وبس لأن كل ما غسلت بشرتي ودلكتها راح انشط افراز الغدد الدهنيـة
علشان كذا اكتفي بالتقشير الطبيعى مره بألاسبـوع اما بطين البحر الميت او بالزبادي مع قطرات الليمون واتركه لحد ما ينشف ومن ثم افركه باليد واغسله بعد كا بالمويه الفاتره .

وكل ليله امسحها بالتونك وبس وبعد المكياج انظف بشرتى بالملك ومن ثم التونك

:lol: وصدقونى ما صارت بشرتى ممتازه الا بعد ما تركت كل الغسولات وانواع الصابون ... تعالو شوفيها رهيبه

:roll: بس اذا كنتى كسوله مالك الا الغسول والصابون ووووووو

أم رنا
05-10-2004, 09:05 AM
مرحبا
جربت منظف للبشره مره رائع وكان في بشرتي نقط سوداء وراحت وينفع مزيل مكياج لكل الوجه
اسمه : clenser dermopura من ماركةREVIVRE الايطالية .
وفيه كمان منظف من ماركة ALPHA PLUSروعه للبشرة يفتح لونها بشكل طبيعي لانه يحتوي على احماض الفاكهه
والحين استعمل غسول للوجه تي تري من ايفون ينشف الحبوب وتروح في وقت سريع..

أم جويرية
05-10-2004, 05:57 PM
أنا بصراحة ما استخدم شيء غير ماء الورد قبل ما انام وعندي غسول جونسون بس مو دائما استخدمه. :evil:

الدلووعة
06-20-2004, 12:36 PM
مشكوورة اختي
بس انا استخدمت نيتروجيناا وهو زيين لانة ينشف الحبووب واستخدم بعد جونسوون بعد اووكي بس ماحس قوتة عالقضلء عالحبووب مثل نيتروجينا والحين استخدم كلين اند كليير وهو زين وحلو في الاستخدام

والسمووحة 8)

ديمــــــــــــــــــــا
06-28-2004, 12:12 PM
:)

انا بشرتي مختلطه فيه مناطق جافه ومناطق عاديه (بس تطلع فيها من وقت والثاني حبوب)

وكنت استخدم جونسون (الكريم المنظف مش غسول واوكي ) بعدين غيرته لنتروجينا وبصراحه روووووووووووووووووووووعه وبعد ماانظف وجهي لازم مرطب ولاجفت بشرتي..

غريبه مامدحتوه .ز بس اكيد مو كل منتج بيناسب الثانيه..

بايو :P

أجوان
09-07-2004, 11:58 AM
مرحبا للجميع
:shock:
انا استخدمتك لانكوم جل لون علبته خضراء بصراحه حلو لكن يجفف بقوه بعدين غيرته لمنظف من لانكستر رووووووووووووعه وكمليها بالمرطب تبعها 8) ياسلام تكون بشرتك ولا اروع للمعلوميه بشرتي دهنيه لامعه

العروسه الحلوه
09-09-2004, 05:58 PM
اخواتي أنا بأدلكم على شي رهيب ممكن ماتصدقون لكن اقولها عن تجربة وهي استخدام السدر الناعم لغسل الوجه وخاصة للبشرة الدهنية نصيحه جربوه

قصايد
09-10-2004, 07:14 PM
يسلمو قلبو على الموضوع ....

والله لايخلينا منك ومن جديدك ...

تحياتي قليبي :P :P

كل احساس
09-20-2004, 08:28 AM
شكرا يالغاليه

أجوان
10-21-2004, 11:31 PM
انا اعرف واحد من قرايبي عالج حبوب وجهه بالسدر ونفع معاه والحمد لله مع ان الادويه الاطباء مانفعوه لكن نسبه شعر وجهه وجسمه زاااااادت بشكل كبير(على المناطق اللي يستخدم عليها السدر)
حبيت اعطيكم خبر لانها مشكله الشعر الزائد مشكله صعبه..,
شكرا للجميع..

ام تميم
10-23-2004, 01:09 AM
السلام عليكم

اول مشاركه لي .. وحابه اضيف معلومه لكم

مادة الصابون الي موجوده في مستحضرات التنظيف او الغسول

هي مضره للبشره وتسبب التجاعيد وتزيد من تهيجها .. ومشان هيك

افضل حل .. هو استخدام غسول نيفيا فيساج NIVEA VISAGE خال من الصابون

وبالنسبه للعنايه بالبشره بعد المكياج .. افضل شي استخدام المللك .. وافضل انواعه ( طبي ) arval

واصفته لي طبيبه .. ويناسب جميع انواع البشره ..

وللمعلوميه .. بشرتي حساسه ومركبه .. يعني انوااع التعقيد ..

.. تقبلو تحياتي :|

مودموزيل
10-23-2004, 01:33 AM
أم رنا : مشكورة انك افدتينا بخبرتك

ام جويرية: والله ماء الورد رااااااائع للبشرة وخاصة الوجه ويعطيك العافية

الدلوووعة: نتروجينا يناسب ناس وناس بالنسبة لي بعد فترة طلع لي حبوب وحياك الله

ديمــــا: نفس كلامي للدلوعة نتروجينا اتصور مايناسب البشرة الحساسة ومشكورة

أجوان: لانكوم ولانكستر اخذتي منهم غسول ولا منظف مكياج؟ ولو منظف طيب ماتستخدمين غسول معاه ومنورة يالغالية

كل احساس : العفو ياقلبي

قصايد : الله لا يخليني من كلامك العسسسسسسل وطلتك الحلوة

أم تميم : حياك معانا ومنووووورة المنتدى وبالأخص موضوعي ومشكورة على افادتك

العروسه الحلوه
10-25-2004, 09:50 PM
عن تجربه السدر الناعم ولا غيره للبشره حطيت علبة سدر بالحمام وسرت كل مادخلت بللت يدي بالماي وغمستها بالسدر ثم فركت وجهي

منىوحلا
11-12-2004, 07:44 PM
استحدمت كل الانواع مثل وكل شى ميجيب نتيجة واعتقد فى النهاية احسن شى انو نستعمل المواد الطبيعية مثل غسول اوقناع او صابون البحر الميت ومشكورة

lemy
11-17-2004, 12:08 AM
انا بصراحه ياجماعه جربت جونسون اند جونسون وجربت غسول من ايفون لكن بصراحه جوتسون احلى بكتير وجميل جدا وبينظف الوجه

رقة ورد
11-17-2004, 03:04 AM
احسن غسول اتخدمته نيوتروجينا

hafsa
11-18-2004, 06:21 PM
السلام عليكم يابنات انا بشرتي عند الخدود جافه وفي المناطق الاخرى عاديه وانا حيرانه ايش العمل اريد وصفه طبيعيه

hafsa
11-18-2004, 06:29 PM
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان بشرتي عند الخدود جافه وفي المناطق الاخرى عاديه وانا حيرانه ايش العمل اريد وصفه طبيعيه مع العلم ان بشرتي حساسه

مودموزيل
11-20-2004, 03:32 AM
عزيزتي حفصة
فيه كريمات وغسول خاص بالبشرة المختلطة اللي مثل بشرتك وانصحك بماركة كلينيك

مودموزيل
11-20-2004, 03:33 AM
العروسة الحلوة * منىوحلا * lemy * رقة ورد

شاكرة لكم تجاوبكم ويامرحبا فيكم

moon
11-20-2004, 12:49 PM
الصراحة شكلة فنان

ان شاء الله بجربة

بنت حـواء
11-22-2004, 08:04 AM
مرحبا أخواتي
من تجربتي افضل غسول للوجه أستخدمته طبي وتشترينه من الصيدليه ومافيه رغوة صابون بس رهيييييييييييييب من جد
اسمه Cetaphil
تحياتي للجميع:)

مودموزيل
11-22-2004, 08:58 AM
moon
بنت حواء

شكرا لمروركم وتجاوبكم مع موضوعي

بطووطة
03-16-2005, 03:56 AM
انا استخدم صابون للوجه ينظف مرة وتحسين انه الدهون كلها راحت هو معقم مش للمكياج.......... للتنظيف
وهو يصلح للوجه وللجسم
الدكتورة نصحتني فيه
اسمه cyteal

ام الدادات
03-16-2005, 03:32 PM
انا استخدم صابون الغار مررررررة ممتاز ون مواد طبيعية 100/100ومالة اضرار ابد

nor EL huda
03-16-2005, 03:51 PM
بصراحه انا ما استعمل اي نوع منظفات او صابون فقط اغسل وجهي بلماء البارد

والحمد لله بشرتي جيدة

راقيـه حـدي
01-15-2008, 10:27 PM
هلا خيتو انا بصرااااااااااحه والله يشهد علي انصدمت بروعة غسول ايف سان لوران هو سائل اخضر وعلبته بيضه شريته بالصدفه عمري مافكرت اشتري كريمات ومنظفات عنايه من ايف سان لوران ميك اب اوكي
المهم رحت لهم علشان اخذ المقشر وبالغلط اللي تبيع عطتني الغسول بدال المقشر:0130: وعصبت حدي يوم رديت البيت وشفته:043::062: المهم قلت خلاص انا فتحته ماظن بيردونه جربته على يدي على طول حسيت برغوته وريحته عجيبه المهم كنت متمكيجه قلت لازم اشيل المكياج واغسل وجهي بهالغسول واجربه علشان ارتاح المهم غسلت وجهي فيه:020: وحسيت انه الغسول رهيب ويخلي الوجه بارد ومنتعش تخيلي هذي من اول مره جاني هالشعور وبس الحين تقريبن صار لي شهرين أستخدمه ومستانسه عليه:032: ودخلت النت اشوف شيقولون عن الغسول وشفت مواضيع مدح في هالغسول:0149: وانا اخر من يعلم:0148:
والغسول ناعم وخفيف عالبشره يعني مايشيل الميك اب لازم تمسحين الميك اب بزيت جونسون او مزيل الميك اب بعدين تغسلين وجهج بالغسول انا كتبت رد عن هالغسول قبل فتره وللحين ماغيرت رايي فيه وللعلم انا جربت كل الماركات تــقريبن وكلهم كانو يطلعون لي حبوب الا غسول ايف سان لوران رووووعه للعلم انا شريت مقشر وماسك ايف سان لوران ومانـفع معاي بس الغسوووووول روعه
حشى مب رد قصــه:061:

فاقده ابوي
01-15-2008, 11:04 PM
ههههههههههه بس قصه تجنن واستفدنا منك وراح اشتري مثله
بنسبه لي استخدم صابونة الببايا مره روعه اكثر شي لاحظته انها فتحت لون بشرتي بس مشكلتها انها تسوي بالبشره جفاف بس مو مره وبعدها ادهن بشرتي بفااازلين وبشرتي ولا اروع منها الحمدالله
وعندي اختي تستعمل صابونة الكركم وتمدح فيها
احس صابونتي عند صابوناتكم ولاشي :043:

كل الدلع فيني
01-15-2008, 11:17 PM
انا استخدم غسول نيتروجينا الابيض المقشر.. وصار لي فتره عليه يمكن سنتين او اكثر .. احيانا استخدم المقشر البرتقالي .. بس اكثر شي الابيض.. بصراحه ما عليه كلام وااايد بشرتي حبته وارتاحت له .. وقبل هذولي جربت جونسون وربعهم كانو اوكي بس نيتروجينا في النظافه ما عليه كلام

أم اليازيا
01-15-2008, 11:21 PM
مشكووووووووورة

بنت مشاكسه
01-16-2008, 03:38 AM
انا بصرااااحه لي سنتين استخدم غسول سيتافيل مرررره روووعه قد مااستخدمت مافيه زيه ابدا.....ومشكوره

نوته دلع
01-16-2008, 03:50 AM
انا استخدم نيتروجينا كثير احسه ينظف

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0