المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب السحاق

جيكا
06-30-2005, 01:07 PM
السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او.... الخ
وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات...وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها....هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية.. وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق... ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة... بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ.... الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول العربيه
د انما جميع الدول...هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية ... خلال قرائتي للعديد من الصحف والمجلات وزيارتي للمواقع وجدت الاسباب.فهناك من يقول ان البنت عندما تشعر بنقص العاطفة من الام والاب تلجأ لهذا الشئ.. وهناك من يقول ان الفراغ يؤدي لهذا الشئ... والبعض يقول يحدث هذا الشئ نتيجة لتعرض البنت للخيانة من قبل حبيبها وكرهها لجميع الرجال وعدم الرغبة في بناء علاقة معهم فتلجأ لعلاقة مع بنت مثلها(باعتقادها ان هذه العلاقة ليست لديها اي سلبيات ولاتؤدي للمشاكل ولاتضر بالصحة) فتصل العلاقة الى...........!!!!!!!
وفي الجانب الاخر هناك فتيات لايعانون اي نقص من عطف الاب والام ولايعانون الفراغ ولاشئ من هذا القبيل... بل يلجأون لهذا الشئ بدافع رغبتهن الجنسية... فمثلا هناك من ترى فتاة في غاية الجمال والدلال فتعجب بشكلها فتثير فيها الاعجاب بأدائها او تصرفاتها..... وتحاول ان تمارس معها هذا الشئ.....

صحيح ان الممنوع مـــــرغوب ولكن.... هل فكرتم يوما مانتيجة هذا الشئ؟؟؟؟ هناك من ليست لديه اية خلفية عن هذه العلاقة وليست لديهم دراية ولاثقافة.... الا تعلمون ماهو مــــرض الايـــــدز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرض الايدز ينتج عن ماذا؟؟؟؟ هناك الالاف من لايعرف هذا الشئ .... الا تخافون على صحتكم؟؟؟ تمارسون هذا الشئ في سكن الجامعات وترون انه شيئا عادي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها.... ليت لو كان له شفاء .... لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة!!!!!

نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي...... هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب هذا المرض.....

لا تمارسونه ومن ثم لا......وخصوصا في الحقيقة...... ارجو اني افدتكم من خلال هذه الكتابة
واتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليكم بحديثي...
في حياتي لم اطلب من المشرفين تثبيت اي موضوع لي... لكن هذا طلب مني للمشرفين تثبيت هذا الموضوع..وشكرا
دمتم بخير

بنت النيل**
06-30-2005, 01:22 PM
غاليتى جيكا...

لا اعرف هل موضوعك منقول ام انتى من كتبتيه ؟ لكن لاشك ان هذة مشكلة واصبحت منتشرة لكن مهم جدا فى هذة القضايا المهمة والحساسة ان يتم تناول جوانبها جميعا...

وذلك لان من ستطلع على الموضوع قد تكون :
فتاة عادية وطبيعية وقد تكون اول مرة تسمع عن هذا الشىء
او ستكون فتاة ممكن يمارسن هذا الفعل القبيح !!

وبالتالى وجب ان نوضح الجانب النفسى والصحى والشرعى وااكد على الشرعى لانه من اهم الجوانب ...

يعنى بصراحة الموضوع شائك وطويل لكنى ساحاول معك ان نضيف له ما يفيد الفراشات طالما حاولتى فتح باب المعرفة والنقاش فيه ...

ونبدأ بالجانب الشرعى الاهم ...

فالسحاق هو الممارسة الجنسية بين أنثى وأخرى واى كان طريقته كما شحتيها انتى، ودرجة تحريمه كاللواط لذلك فهو مبدئيا عقوبته أشد من عقوبة الزنا التي حددها الشرع سواء للمحصن أو غير المحصن؛ لأن الشذوذ الجنسي خلاف الفطرة التي فطر الله الناس عليها.

ويبدأ الطريق عادة بالقبلات واللمسات والأحضان بين فتاتين وهو محرم شرعا وإن كانت ليست بحرمة الفعل الكامل؛ فالشيطان ليس غبيًّا لكي يأمر بالفاحشة كلها فورا، ولكنه يزينها للنفس، فإن كانت النفس ضعيفة فما أسهل أن يرديها الشيطان في مهاوي الردى.

وإن قاومت النفس فلن يكف عن التزيين والإغواء حتى تزِلَّ قدم بعد ثبوتها، ويقع الإنسان في الخطيئة المحرمة ما لم يقطع على الشيطان الطريق من أوله؛ وذلك بأن يبتعد عما يرغبه في الخطيئة، ويمتنع عن الإصغاء إلى وساوس النفس والشيطان، ويلغيها من أساسها بذكر الله، ويتذكر وعيده الشديد الذي توعد به العصاة "كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ"، ويلجأ إليه –سبحانه- ليعينه على حفظ الأمانات التي ائتمنه عليها في جسمه وروحه وقلبه وعقله كي يكون من الفائزين، "وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى * فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى".

اما الفتوى الشرعية وراى الدين فى ممارسة هذا الفعل فهو كالتالى :

الشيخ محمد صالح المنجد
بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:-

السحاق هو إتيان المرأة المرأة ، وهو محرم بلا شك ، وقد عدَّه بعض العلماء من الكبائر .
وقد اتفق الأئمة على أن السحاق لا حد فيه لأنه ليس بزنى . وإنما فيه التعزير فيعاقب الحاكم من فعلت ذلك العقوبة التي تردعها وأمثالها عن هذا الفعل المحرم .

جاء في الموسوعة الفقهية الكويتية:-

اتَّفَقَ الْفُقَهَاءُ عَلَى أَنَّهُ لا حَدَّ فِي السِّحَاقِ ; لأَنَّهُ لَيْسَ زِنًى . وَإِنَّمَا يَجِبُ فِيهِ التَّعْزِيرُ ; لأَنَّهُ مَعْصِيَةٌ اهـ

وقال ابن قدامة :-
وَإِنْ تَدَالَكَتْ امْرَأَتَانِ , فَهُمَا زَانِيَتَانِ مَلْعُونَتَانِ ; لِمَا رُوِيَ عَنْ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ : ( إذَا أَتَتْ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ , فَهُمَا زَانِيَتَانِ ) . وَلا حَدَّ عَلَيْهِمَا لأَنَّهُ لا يَتَضَمَّنُ إيلاجًا ( يعني الجماع ) , فَأَشْبَهَ الْمُبَاشَرَةَ دُونَ الْفَرْجِ , وَعَلَيْهِمَا التَّعْزِيرُ اهـ .

وقال في تحفة المحتاج :-
وَلا حَدَّ بِإِتْيَانِ الْمَرْأَةِ الْمَرْأَةَ ، بَلْ تُعَزَّرَانِ اهـ .

وقد يتوهم البعض أن عقوبة السحاق هي عقوبة الزنى للحديث الذي ذكره ابن قدامة آنفاً .
وهذا الحديث قد رواه البيهقي عن أبي موسى رضي الله عنه أن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال : إذا أتى الرجلُ الرجلَ فهما زانيان ، وإذا أتت المرأةُ المرأةَ فهما زانيتان .
وهذا الحديث ضعيف ، ضعفه الألباني في ضعيف الجامع (282) .

وقال الشوكاني في نيل الأوطار :-

فِي إِسْنَادِهِ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ كَذَّبَهُ أَبُو حَاتِمٍ , وَقَالَ الْبَيْهَقِيُّ : لا أَعْرِفُهُ ، وَالْحَدِيثُ مُنْكَرٌ بِهَذَا الإِسْنَادِ اِنْتَهَى .
ولو صح الحديث لكان معناه أنهما زانيتان في الإثم لا في الحد . قاله السرخسي في "المبسوط" .
كما قال النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لِكُلِّ بَنِي آدَمَ حَظٌّ مِنْ الزِّنَا ، فَالْعَيْنَانِ تَزْنِيَانِ وَزِنَاهُمَا النَّظَرُ ، وَالْيَدَانِ تَزْنِيَانِ وَزِنَاهُمَا الْبَطْشُ ، وَالرِّجْلانِ يَزْنِيَانِ وَزِنَاهُمَا الْمَشْيُ ، وَالْفَمُ يَزْنِي وَزِنَاهُ الْقُبَلُ ، وَالْقَلْبُ يَهْوَى وَيَتَمَنَّى ، وَالْفَرْجُ يُصَدِّقُ ذَلِكَ أَوْ يُكَذِّبُهُ ) رواه البخاري ومسلم وأحمد ، واللفظ له. والله اعلم ...

فتوى اخرى ...

لجنة تحرير الفتوى بالموقع
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
ممارسة المرأة الجنس مع امرأة أخرى محرم بإجماع الفقهاء وهو ما يعرف في كتب الفقه باسم السحاق
وقد جاء في الموسوعة الفقهية بالكويت أحكام السحاق وإلي السائل هذه الأحكام :

‏السحاق والمساحقة ‏:‏ أن تفعل المرأة بالمرأة مثل صورة ما يفعل بها الرجل0

ولا خلاف بين الفقهاء في أن السحاق حرام لقول النبي صلى الله عليه وسلم ‏:‏ ‏{‏ السحاق زنى النساء بينهن ‏}‏ ،‏ وقد عده ابن حجر من الكبائر ،واتفق الفقهاء على أنه لا حد في السحاق ‏;‏ لأنه ليس زنى ؛‏ وإنما يجب فيه التعزير ‏ لأنه معصية 0

‏و اختلف الفقهاء في نقض السحاق للوضوء ‏‏؛ فذهب الحنفية إلى أن تماس الفرجين سواء كان من جهة القبل أو الدبر ينقض الوضوء ولو بلا بلل ‏-‏ وهو عندهم ناقض حكمي ‏-‏ واشترطوا أن يكون تماس الفرجين من شخصين مشتهيين وهو ما يفهم من مذهب المالكية حيث إن مس امرأة لأخرى بشهوة ينقض الوضوء ‏,‏ لأن كلا منهما تلتذ بالأخرى ،‏ وصرح الحنابلة بأنه لا نقض بمس قبل امرأة لقبل امرأة أخرى أو دبرها ،‏ وهو مذهب الشافعي0

واتفق الفقهاء على وجوب الغسل إذا حصل إنزال بالسحاق ‏,‏ إذ أن خروج المني من موجبات الغسل ‏,‏ أما إذا لم يحصل إنزال فلا يجب الغسل

كما اتفق الفقهاء على أنه إذا حصل إنزال بالسحاق فإنه يفسد الصوم ويجب القضاء على من أنزلت ‏؛‏ إذ أن خروج المني عن شهوة بالمباشرة مفسد للصوم ‏
‏قال الكمال بن الهمام ‏:‏ وعمل المرأتين أيضا كعمل الرجال جماع فيما دون الفرج لا قضاء على واحدة منهما إلا إذا أنزلت ولا كفارة مع الإنزال 0

‏وأوجب المالكية الكفارة عليها حينئذ ‏،‏ أما إذا لم يحصل إنزال فإن الصوم صحيح 0

‏وهذا في خروج المني أما إذا حصل بالسحاق خروج المذي فقط فمذهب المالكية والحنابلة أن خروج المذي بلمس أو قبلة أو مباشرة مفسد للصوم كذلك ‏,‏ خلافا للحنفية والشافعية

واختلف فقهاء الشافعية في جواز نظر المرأة المساحقة إلى المرأة المسلمة ‏فذهب العز بن عبد السلام وابن حجر الهيثمي وعميرة البرلسي إلى منعه وحرمة‏‏ التكشف لها لأنها فاسقة ‏,‏ ولا يؤمن أن تحكي ما تراه 0
‏وذهب البلقيني والرملي والخطيب الشربيني ‏ إلى جوازه ‏;‏ لأنها من المؤمنات ‏,‏ والفسق لا يخرجها عن ذلك 0

‏و لا خلاف بين الفقهاء في أنه يشترط في قبول شهادة الشاهد أن يكون عدلا ‏,‏ فلا تقبل شهادة الفاسق ‏.‏ ولما كان فعل السحاق مفسقا ومسقطا للعدالة فإنه لا تقبل شهادة المساحقة ‏،‏ وهذا وإن لم يصرح الفقهاء برد الشهادة بالسحاق إلا أنه مفهوم من كلام العامة في قبول الشهادة وردها ‏.‏

ويقول ابن قدامة المقدسي في المغني

‏‏ وإن تدالكت امرأتان ‏,‏ فهما زانيتان ملعونتان ‏;‏ لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ‏:‏ ‏{‏ إذا أتت المرأة المرأة ‏,‏ فهما زانيتان ‏:‏ ‏}‏ ‏،‏ ولا حد عليهما لأنه لا يتضمن إيلاجا ‏,‏ فأشبه المباشرة دون الفرج ‏,‏ وعليهما حد فيه ‏,‏ فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ‏.‏
والله أعلم

اذا وجدنا اهتمام من الفراشات بهذا الموضوع سنثبته وسنضيف له للوعى والفائدة ...

تحياتى لك ...

tota24
06-30-2005, 01:59 PM
لقد لفت نظري هذا الموضوع واحببت ان اشارك فيه عبر كتابة قصة عن السحاق كنت قد قرأتها منذ فترة . لعلها تُفيد
هذة القصة عن لسا ن صاحبتها :
هذه الفتاة كانت في سن المراهقة ولا تعرف شيئاً عن العالم ومساوئه وكان لديها معلمة فهي تحبها للطافتها , كانت العلاقة وثيقة بين الفتاة والمعلمة , وفي احدى الأيام دعت المعلمة الفتاة لزيارتها في منزلها . استأذنت الفتاة والديها وبعد علمهم انها ذاهبة الى معلمتها لم يقلقوا فواقفوا على الفور . عندما وصلت الفتاة استقبلتها المعلمة بحرارة وكان زوجها خارج المنزل فأستغلت الفرصة ووضعت شريط فيديو جنسي ... وبدلت ملابسها أمام تلميذتها وارتدت قمص مثير وكانا في غرفة النوم وبدأت بملامست اتقبيل الفتاة استغربت الفتاة هذا التصرف ولعدم ادراكها لما تفعله استجابت مع قبلات ولمسات المعلمة لها وكانت هذه اول مرة تعلم بوجود هذه العلاقة, استمتعت الملعمة والفتاة واصبحت هذه العلاقة تتكرر من حين لأخر ... ولكن في احد المرات فقدت الفتاة عذريتها .. واصبحت تبكي ولا تعرف ما الحل .. ماذا فعلت بنفسها وما العمل ؟؟.....
منذ هذا الوقت استفاقت الفتاة وادركت خطأها ولكن للأسف بعد فوات الأوان .
اتمنى ان تستفيدوا منها وان لا اكون قد اطلت عليكم .

بوسى مودى
06-30-2005, 02:50 PM
اختى جيكا بارك الله فيكى على هذا الموضوع المفيد

جيكا
06-30-2005, 05:11 PM
شكرا على المرور وشكرا اكتر على الردود وياريت كل فراشه تدخل تقول رايها اتمنى هذا

hakeema
06-30-2005, 05:20 PM
مرحبااااااااا
اظن ان السحاق سببه اختلال في التوازن النفسي او محاولة للاستغناء عن الرجل و قد تكون عقدة طفولة
فمثلا الفتاة التي كان ابوها سلطويا في طفولتها فانها مع الوقت يتولد لديها شعور بكراهية الرجل فعندما تصل الى سن المراهقة و تتوقد لديها الغريزة الجنسية فانها تحاول ان تنتقم من نفسها اولا ثم من الرجل ثانيا فتقيم علاقات مع بنات جنسها
و كانها تقول بلسان حالها لقد اشبعت غريزتي دونك ايها الرجل
و قد تكون هناك اسباب اخرى كالافلام الاباحية و رفقاء السوء............الخ

بسمه القلوب
07-01-2005, 12:12 AM
شكرا اختى على هذا الموضوع
الجدير بالملاحظة

الجورى 1
07-02-2005, 03:13 AM
شكرا على فتح الموضوع الهام والجيد

جيكا
07-02-2005, 01:10 PM
شكرا ليكم حبايبى

الفراشة القديمة
07-02-2005, 02:12 PM
فعلا موضوع هام للغاية
ويا ريت يصبح هناك اهتمام أكثر من وسائل الإعلام
وحتى في المدارس عن هذا الموضوع الحساس جدا
أنا أسمع عن هذه الظاهرة وأقول ظاهرة لأنها أصبحت منتشرة بشكل لا يصدق
ويجب على الأمهات أن يحذرن بناتهن من هذا الشيء ومن المقدمات التي تقود إليه
وأن يغرسن الوازع الديني ببناتهن ويكون رادع لهن عن المعاصي
أما عن ممارسة السحاق فأنا أعتقد أن سببه قلة الدين وأسباب نفسية هذا باعتقادي
أرجو من أختنا بنت النيل أن تزودنا بمعلومات أكثر عن هذا الموضوع
وكيف وبأي طريقة ممكن أن نعمل على توعية الفتيات من حولنا بهذا الموضوع وحتى لا يقعن
في هذه المشكلة

جزاكم الله خيرا جميعا

شكرا لك أختي جيكا على هذا الموضوع

بانتظار مواضيعك الهامة والشيقة

بريق الألماسة
07-02-2005, 03:13 PM
جزاك الله خير على الموضوع الحلو .أعتقد أن من واجب الأم أنها تحرص على التقرب من بنتها قدر الامكان وتكون جسور الثقه
والمحبه بينهم حتى تتكون بينهم صداقه قويه تحد من لجوء البنت لتكوين صداقات غير مأمونه تفتح البنت على هذي الامور السيئة
ولاتهمل جانب المشاعر والعواطف وإشباعها خاصة في سن المراهقه والأفضل إنها ماتسمح لها باالخلوة مع صديقة لها في مكان مغلق لفترة طويلة هذا مع التوعية الدينيه والتثقيف والحرص على إخراج المثيرات الجنسية من البيت وخاصة وسائل الاعلام
الها بطة .

جيكا
07-03-2005, 12:49 AM
شكرا لتفاعلكم واتمنى المزيد من الاراء الهادفه واى فراشه لديها وسيله للتوعيه تقول رايها وشكرا ليكم

توتوه
07-03-2005, 01:24 AM
مشكورة حبيبتي على هذا الموضوع .زصحيح هذي الظاهرة موجودة ومنتشره. يعطيك العافية..

.Noda.
07-03-2005, 02:59 AM
الله يعطيك الف عافيه ...

حلاقطر
07-03-2005, 03:00 AM
يسلمووووووووووووووووووو
قلبي على الموضوع المفيد

يعطيج العافيه جيكا :)

سلاااااااااااااااااااام

جيكا
07-03-2005, 03:23 PM
شكرا حبايب قلبى على الردود فينكم يا بقيت الفراشات كل هذا المرور ووالردود دى بس

جيكا
07-09-2005, 09:50 AM
فين تفاعل الفراشات

خديجة11
07-09-2005, 12:30 PM
أنا أ عتقد أ السبب الرئيسي للسحاق وأنجراف البنات ورة هالشي ، أهو الأبتعاد عن ذكر الله ، والأستماع لما يمليه عليهم الشيطان ، الله يكفينا شر هالشي ويستر علينا وعلى بناتنا ،،، يا رب ...

أمولي
07-09-2005, 01:12 PM
البعد عن الدين والتعلق بشهوات الدنيا من لهو وفجور وعدم توعية الأهل للأبناء وغفلتهم عنهم هو السبب الرئيسي للإنحراف عند الشباب و الفتيات..
الإنفتاح وتقليد الغرب بلا وعي عن طريق وسائل الإعلام والإنترنت من أسبابه أيضا..

مشكوره أختي جيكا على الموضوع الحساس والمهم جدا جدا لأنها بصراحه ظاهره منتشره من زمان.. وكل يوم تكبر وتزداد بصوره فظيعه في مجتمعنا

hebaamin2006
07-09-2005, 01:57 PM
الوضوع رهيب جدا و لابد من التوعية غير أنه موضوع مقزز

جيكا
07-09-2005, 02:51 PM
شكرا على الردود يا فراشات

فراوووووله
07-10-2005, 09:01 PM
شكرا اختى على هذا الموضوع

اناعبير
07-11-2005, 05:33 PM
انا مصدمه لاني طول حياتي اسمع انه في سحاق بس ما كنت اعرف انه ممكن يكون عالتليفون او عالانترنت او عالماسنجر من جد أن مصدومه وياليت أحد يوضح لي كيف يكون هالشيء أنا فكرت أسأل أمي بس استحيت منها

*زهرة الحياة*
07-11-2005, 05:50 PM
شكرا الك اختي جيكا الغاليه فعلا انت طرحتي موضوع في غاية الاهمية والعالم ساكت عليه كما هو
ساكت على قضايا تانية

وكمان غاليتنا بنت النيل افدتنا بكلامها وكل الفراشات اللي قالوا رأييهم

مشكورات يا فرؤاشات على الموضوع وعلى الافادة والتنبيه

نادرة شعبان محمد
07-11-2005, 06:16 PM
واللة انتم احلى فراشات لانكم تفيدونا باسلوب مثقف ومحترم وتطرحون مواضيع واللة ماكنا نقدر ان نسال عليها جزاكم اللة خيرا وخاصة حبيبتى بنت النيل احلى بنات النيل وفخر شعب مصر كلة احبك فى اللة

جيكا
07-12-2005, 01:42 AM
شكرا يا حبايب قلبى على الردود الجميله ويا عبير متيالى الموضوع واضح وبنت النيل وضحنته اكتر يا حبيبتى اقريه تانى

وردة الصحراء.
07-12-2005, 02:09 AM
انا فعلا مستغربه من هذه العاده المتفشيه في مجتمعنا بالرغم من انه مجتمع اسلامي
اللهم انقذنا وابانئنا من هذا الوباء
فعلا انني اعتبره وباء
مشكوره اختي على هذا الموضوع

M A N G A
07-12-2005, 03:12 AM
أنا بصراحة أرى أن ضعف الوازع الديني والجهل بالدين هو رقم 1 من حيث الأهمية
مثل ما قالت الفراشة عن البنت اللي تجهل حكم هذا الفعل مع معلمتها لكن بعد فوات الأوان
السبب الثاني بصراحة ووضوح "" القنوااااااااااااااااااااات ""
ما أقول انها تعرض هذي الأشياء علنا لكن
التركيز على المرأة وجمالها وحركاتها ووو في أفلام الرومانس والآكشن والتراجيدي وكل الأفلام عمرنا ما شفنا تركيز على وجه ذكر او عيونه او جسمه او حركاته الكاميرات تلاحق الحريم وبس
هذا الشي في نظري ما استفز غرائز الشباب وحدهم وانما حتى البنات
و مو بس في قنوات الافلام أقسم بالله أني شفت بعيني العربية تعرض فلم وثائقي عن السحاق !!!!!
شي مو طبيعي صراحة!!
برضو لما نسمع عن بنات مختلين عقليا في الجامعة او أشكالهم تخوف << أنا ما أجلس في مكان فاضي في الجامعة لأني من جد صرت أخاف من هذول البهائم وخصوصا صار في مؤخرا حركات اغتصاب بنات لبنات بشكل يخوف !!
والشي اللي فعلا يقطع القلب لما نسمع عن بنات من هذي النوعية في مكة والمدينة شرفهما الله
حتى في مكة والمدينة !
الفضائيات مو بس لعبت في عقول بناتنا وشبابنا لكن حتى في عقول الأهالي خلتهم يوم بعد يوم يبعدون أكثر عن فلذات أكبادهم

جزاك الله خير جيكا
وجزاك الله خير يا بنت النيل

اندلس
07-12-2005, 04:20 AM
جزاكى الله خيرا اختى جيكا على الموضوع الخطير

هى للاسف ظاهرة صارت متفشية بصورة كبيييرة

لاادرى ما سببها ولكن على حد علمى فهى لعدة اسباب

اولها انتشار الافلام الجنسية بين الشباب بصورة كبيرة

وخاصة افلام تعرض عملية السحاق ويتداولها الشباب بغرض الاثارة

وثانيا يمكن الاحباطات العاطفية التى تواجه الفتيات وتأخر سن الزواج وفقدانهن الامل والحاح الشهوة عليهن

وايضا نقص الوازع الدينى عند الشباب وعدم مقدرتهم على السيطرة على الشهوة بطريق الاسلام

اتصلت بى طبيبة مدرستى الثانوية بعد تخرجى منها

واخبرتنى انها تعمل كطبيبة فى مدرسة اعدادى قريبة من منزلى وطلبت منى الذهاب اليها لموضوع مهم

وتوجست خيفة واصررت على ان تخبرنى ما الموضوع عبر الهاتف فقالت انه عرضت امامها مشكلة

فتيات فى الصف الثانى الاعدادى ظبطو فى حمام المدرسة يقومون بهذا الفعل الشائن

وطلبت منى الحضور لعقدها مؤتمرا للتوعية وتريد منى القاء كلمة دينية فيه

للحق اخواتى الفراشات انا لم استطع الذهاب شعرت بتقزز شديد ان تتعلم فتيات فى عمر الزهور اتيان هذا الطريق العفن

ولتعلم اى واحدة تفكر فى ارتياد هذا المسلك انه لا عودة منه ان بدءت تخالف الفطرة فلن تعود اليها يوما ولو حاولت

واكرر شكرى لكى جيكا وللعزيزة بنت النيل على الافادة

جيكا
07-12-2005, 01:13 PM
فعلا انا لاحظت كتير جدا من فتيات العرب وخصوصا برامج النت زى البالتوك دى برامج والله تساعد على الفساد والبنات بيستسهلوا بيفكروا انه ما فى خطر ولا عيب طالما بنت مع بنت والاهل ما بيقلقوا لانهم ما فيش شك عندهم لان الى موجوةد مع بنتهم فى الحجره بنت مثلها يبقى ما فيش خوف لكن متهيالى فى ايامنا هذه الواحده تخاف حتى من نفسها ربنا يستر جميع بنات المسلمين شكرا حبايبلى على المرور

جيكا
07-17-2005, 05:52 PM
740ة زياره وبس دى الردود

أميرة الخلود
07-21-2005, 08:16 PM
مرحبا .......... أردت أن أشارك في هذا الموضوع بهذه الحادثة التي حصلت معي .......... انتقلت إلى مدرسة جديدة في المرحلتين ثاني وثالث ثانوي وفي يوم كانت لدينا حصة لمادة الحديث وعند مشاركتي في هذه الحصة تفاجأت بمعلمة المادة وأمام صديقاتي تقول ( والله إني أحبك ) تعجبوا صديقاتي لما قالته لكني لم أهتم لما قالته وقلت في نفسي محبة في الله ولكن مع مرور الأيام كانت تأتي إلي وتسألني عن حالي وكانت تريد الإقتراب مني بأي وسيلة كانت وتناديني أمام صديقاتي بكلمة ياعيني ولم تكن ترفض أي طلب لي وحاولت أكثر من مرة أن تحصل على رقمي من صديقاتي ولكنهم ولله الحمد كانوا يقولون لها بأن الرقم ليس معهم وكنت عندما أذهب إليها في مسألة تتعلق بالمادة وأسئلها عنها كانت نظراتها إلي تخيفني كثيرا استمريت في الدراسة وأنا حذرة منها وكلما أشاهدها كنت أشعر بالخوف منها ولم يكن يعلم أحد بذلك إلا صديقاتي المقربات وكل ذلك خوفا على دراستي لم أرد أن أخبر أهلي ولاأحد أخر وكنت أتجنبها كثيرا إلى أن أنهيت الصف الثالث وتخرجت بحمد الله وأنا بعيدة عنها ......... فما رأيكم بمعلمة دين تفعل ذلك وهي التي يخرج من بين يديها فتيات وأمهات المستقبل ............. ولك كل الحب والتقدير ياأخيتي جيكا..........

جيكا
07-22-2005, 12:21 AM
الحمد الله حبيبتى بس ممكن تكون بتحبك عادى والله اعلم

وردة الجنوب
07-22-2005, 02:10 AM
الله يجزاكم خير على هذا الموضوع الحساس

ومع حساسيته يجب أن نوجه البنات على مدى خطورة الموضوع

كما اتمنى أن نتطرق لموضوع (صلـــــــــــة الرحــــــــــــــم)

لأنها مشكلة خطرة ايضا وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( لايدخل الجنة قاطـــع) أي قاطع رحم..

لولو الغنوجه
07-22-2005, 07:35 PM
شكرا على هادا الموضوع ........ أنا بصراحه ما بعرف مدى انتشار هاي العاده بين الناس . بس انا قرأت عن الموضوع ، بصراحه كل شي شاذ فهو شي مثير للإشمئزاز بس يمكن في ناس بحبوا هيك أمور .
انا بتمنى انو الله يبعد هاي النوعيه من البنات عنا ويبعد شرهن كمان

جيكا
07-28-2005, 05:48 PM
الف شكر حبيباتى الى ردوا ومستنيين تفعالكوا وردكم

&*موني*&
07-28-2005, 09:43 PM
شكرا أخت جيكا على طرح هذا الموضوع المهم ومن وجهة نظري اعتقد انه هذه الظاهرة سببها نفسي والأساس فيها ظاهرة الاعجاب بين الفتيات اللي صارت عادية بل وكل وحدة تتفاخر بهذا الشي

بس في شي محيرني وهو كيف ممكن اللأم تجنب بنتها هذا الشي لانه اذا سمحت لبنتها بالاختلاط بصديقتها ممكن توصل للسحاق واذا منعتها تتعقد وتصير تحب الوحدة

جيكا
08-01-2005, 05:15 PM
شكرا حبيبتى على الرد

ام لين {Winnie The Pooh}
08-13-2005, 05:44 AM
شكرا لك على الموضوع الحساس الذي يجب ان يهتم من قبل الحكومات و التربويين

الاسباب كثيرة ............ و اهم سبب هو:

الفتاة في مجتمعاتنا العربية تكون عذراء فلهذا السبب تمارس الجنس مع امرأة اخرى لانه لا يكون هناك فضيحة لها مثلما تمارسه مع الرجل .. ....

و هناك يقلن ان الرجال لا يفهمن النساء واماكن اللذه عندهم ...و ان المرأة تفهم المرأة...و لذلك الكثير من المتزوجات يكن سحاقيات لان ازواجهن لا يشبعن رغباتهن ... فلذلك ينحرفن و هنا الملام ..... الزوج

و هنالك الفتيات المحرومات من كل شئ من قبل الاب او الام

و هناك من تعاني من مشاكل في المنزل و لا يسمح بالخروج او التنفيس عن نفسها

و اكبرها نقص الوازع الديني و عدم فهم مدى خطورة الموضوع (السحاق)

و ان عرش الرحمان يهتز عند فعل الواط او السحاق لانهم نفس الشئ

~*¤ô§ô¤*~ليليان~*¤ô§ô¤*~
08-13-2005, 07:30 AM
فعلا الموضوووع جدا مهم..
وانا ماكنت متخيله ان في شي كذا..
بس سمعت وحده في الشات تتكلم عنه ..وانصدمت والله ماجاني نوم من الصدمه..

ما اقول غير الحمدلله الذي عافانا..
وياريت اي وحده معنيه بالموضوع.تقرى وتخاف الله قبل ما تخاف على روحها..لان الموضوع فعلا فظييييع..
وما ينسكت عليه..

ومشكووره جاكي عالطرح..

القيثارة الرنانة
08-13-2005, 09:55 PM
ربي يجيرنا من هالمصيبة ويستر علينا..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0