المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :::^^^::: كل وحده تدخل وتقول كيف تعتني ببشرتها :::^^^::((:في الحمل))

الأنيقه الدلوعه
06-21-2007, 12:29 AM
..........هاااااااااااي يا قماري ............

كيف الحمل معاكم وكيف الوحم للي في الاشهر الاولى يا رب يتمم علينا بخير يا رب ....

ايش رايكم يا فراشات كل وحده تقولنا كيف تعتني ببشرتها في فترة الحمل عشان الكل يستفيد
ولو في نصيحه نقولها لبعض او لو في اخطاء نصححها....

يعني انا عن نفسي وقفت الاسكينول نهائيا ما ادري احسه مو كويس ما ادري ليش ....بس استعمل الملك لتنظيف البشره .... والاستحمام مره اتعب لما ادخل استحم بس اوقف تحت الدش خمسه دقايق اخرج دايخه وحيلي طايح ما ادري في احد زيي واذا في مناسبه اسوي حمام مغربي في البيت من غير بخار ولا حراره بس بالصابون لأني ما اعرف الحراره مضره ولا لا ؟؟؟

لو في حوامل يعملوا حمام مغربي يقولونا عشان نعرف هل هو مفيد ولا مضر للحامل أوما ينفع تسويه والبخار والحراره تضرها....

و متى تبدأ الحامل بعض المناطق تصير عندها غامقه زي الرقبه مثلا؟؟

واي شي ثاني يا ريت تضيفوه في الموضوع وأكون جدا مشكوووره.

يا ريت نتفاعل مع بعض ونفيد ونستفيد

..>>>>>..وأكيد ما ننسى ندعي لبعضنا ..<<<<<..

يا رب يوفقنا وكل وحده يتحقق اللي بالها وتجيب احلى نونو بالصحه والعافيه وبالسلامه اللهم آمين

لوليتا 2007
06-21-2007, 01:23 AM
مرحبا حبيبتي الله يتمم عليكي وتقومي بالسلااااااامة
انا الحمدلله بشرتي صافية بس حسيت اول الحمل صار عندي احمرار بمنطة الدقن
ولكن بصرااااااحة ما عم استعمل اي مادة للتنظيف والتقشير كيميائية
وانا هلئ بالشهر الرااابع
وعم اعتمد عالمواد الطبيعية والحما م كل يوم وماسك اللبن والنشا
والحمدلله راح الاحمرا
وبالليل بحط كريم olay الليلي وهو كتير لطيف وناعم عالبشرة

اما بالنسبة للحمام المغربي بجد ما عندي فكرة
والله يقومك بالسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مة ويتمملي على خير

الأنيقه الدلوعه
06-21-2007, 01:41 AM
شكرا اختي لوليتا على الرد
اكيد انا ما انصح اي حامل باستعمال مواد كيمائيه او اي ماده قويه على البشره....
والطبيعي ما في احسن منه للحامل او غير الحامل...
وانا يا قلبي في بداية الحمل طلعتلي حبوب في كل وجهي والحمد لله راحت وجهي صار صافي ..
وفكرتك حلوه للعنايه ببشرتك.
يا رب يتمملك بخير وتقومي بالسلامه..

لوليتا 2007
06-21-2007, 01:46 AM
الله يسلمك حبيبتي الانيقة الدلوعة والله يتمملنا حملنااااا يا رب
وتبقي دايما انيقة ودلوعة

وكلك ذوووووووووووووووق يا عسل:roseban1a

كتكوتـــة حامل
06-21-2007, 01:48 AM
هلا اختي الانيقة الدلوعه..
بصراحه انا الحين بالشهر الثامن..
مع بداية حملي كنت عادي طبيعيه بس مع الوحم نزل وزني شوي وصرت حساسه..
لما صرت بنص السادس بدى عندي اسمرار بالرقبه وتضايقت وبديت اهتم اكثر بس الاسمرار كان يزيد وخليته
لان اغلب البنات قالوا لي مع الحمل ويروح بعد الولاده..
اما المنظفات والكريمات تبعي كلها رميتها لاني كرهتها وكرهت اي روائح عطريه وللآن اعاني من هالمشكله
حتى ريحة الصابون والشامبو اشمئز منه والله يعين

ادعولي الله يسهل ولادتي والله يهون على كل الحوامل

الاميرة الحـالمة
06-21-2007, 02:04 AM
حبيبتي انا كمان بشهر التامن اول شئ الحرارة وماء السخنة موووووووووو مفيدة بالعكس كتير مضرة

وبتخلي العظام ترتخي ويمكن الله لا يسمح انة البيبي يسقط وانة الوحدة مابسير تعد تحت الماء السخنة اكتر من 10 دقايق بالعدد

وطبعا هالحكي مو من عندي من الدكتورة

اما على الكريمات انا بستعمل كريمات جونسن بس ماحصلي اسمرار او شئ من هاد القبيل

الله يقومنا بسلامة مجبورين الخاطر

الأنيقه الدلوعه
06-21-2007, 02:10 AM
كتوته حامل الله يعينك ....
بصراحه الروايح هذي مقرفه احس انه حاسة الشم صارت عندي اقوى مع الوحم الكل ما يشم ريحه الا انا اشم ريحه معينه في الغرفه مثلا....
بس حبيبتي لا تهملي نفسك بعد الولاده اهتمي بالمنظفات والكريمات عشان البشره كمان لا تنعدم...
الله يسهل حبيبتي ولادتك يا رب.. وتجيبي احلى نونو وكل الحوامل يا رب...

لوليتا تسلمي على الكلام الحلو يا قمر
الله يريح بالك..

الأنيقه الدلوعه
06-21-2007, 02:15 AM
الاميره الحالمه الحمد لله وما شاء الله انه ما صار معاكي اسمرار..
وكريمات جونسن جدا كويسه..
ومن كلامك باين انه الحمام المغربي وحرارته مضره على الحامل اكيد..
كويس انك قولتي على المعلومه ان شاء الله اللي ما تعرفها تكون استفادت منك ...
وعشان كدا انا اقول ليه لمن استحم احسن بتعب شديد شكله من الماء الدافي..
جزاك الله خير وربنا يوفقك ويسهل ولادتك بإذن الله...

حليب فراولة
06-21-2007, 08:22 AM
انا وحده ماعتني لاني ماعندي وقت
وبشرتي حدها جافه
كككككككك

الأنيقه الدلوعه
06-22-2007, 05:25 PM
حليب فراوله ليش ما تعتني
وخصوصا انه بشرتك جافه ترا تتبهدل
الله يعيننا على بشراتنا.....

بنت الطيب والخير
06-22-2007, 10:57 PM
أنصحكم كريييييييييييييييم الدوكككككككككككين خاص للحوامل ما يضر يفتح البشره

الأنيقه الدلوعه
06-22-2007, 11:52 PM
أنصحكم كريييييييييييييييم الدوكككككككككككين خاص للحوامل ما يضر يفتح البشره

طيب حبيبتي ما قلتي هذا الكريم باستشاره طبيه ولا سمعتي عنه...
يعني انتي سالتي دكتورتك ولا مين قالك عليه؟
وهذا الكريم هو اللي منشر في الصيدليات وكل البنات يستعملوه ولا هذاك شي ثاني ؟؟؟
مشكووره يا قلبي...

نســمه
06-23-2007, 05:05 PM
أنا بشرتي صارت حساسه بعد الحمل
فاشتريت صابون الغار وصرت استحمى بيه وبعده أدهن جسمي بزيت اللوز
وأحسه مناسبني كثير

الماسه
06-23-2007, 05:14 PM
والله انا من بداية حملي صار وجهي وصدري كله حبوب ماني عارفه ايش اسوي

الأنيقه الدلوعه
06-23-2007, 08:36 PM
( نسمه ) طريقتك مررره حلوه بالنسبه للصابون والزيت لان كلهم كويسين
وممتازين للبشره وفي نفس الوقت شي طبيعي...
ربنا يسهل عليكي يارب....

الأنيقه الدلوعه
06-23-2007, 08:40 PM
اختي الماسه ليش طيب تاركه نفسك ...
ليه ما تستشيري دكتورتك ..
هو طبعا اكيد ان شاء الله راح يروح هذا كله بس انتبهي تلعبي في الحبوب عشان ما تسببلك آثار..
واستخدمي زيت اللوز والسمسم والزيتون لجسمك كله او على بطنك زي ما تحبي..
ربنا يوفقك ويسهل عليكي ...

شوكلاته وبس
06-23-2007, 10:15 PM
والله الحمل يبغاله عنايه خاصه ومايصلح الاهمال الي تقول الأمومه مافيها جمال طيب والرجال الي قاعد عندك وش ذنبه ههههههههههههه انا بسراحه مااحب اخلي الامور تمشي ع حالها لازم ع الاقل يكون شكلك مرتب ونظيفه
وموضوع حلو
وانا اشوف لو كل يوم مسحتي وجهك بقطنه فيها حليب بارد حلو يعطي نظاره هذا غير الغسول الي تستخد ميه والترطيب للبشره والجسم مهم طبعا عشان الخطوط الي تطلع نلاحقها من بدري
وافكر اخذ علبه رشاش واحط فيها مويا ورد ومويا عاديه واحطها بالثلاجه وكل صباح اتحمم وابخ ع وجهي وجسمي منه عشان السواد الي يطلع وغيره هاه وش رايكم تتوقعون نتيجه حلوه ؟؟

الأنيقه الدلوعه
06-23-2007, 11:00 PM
( شوكولاته وبس ) يا سلااااااام على الكلام المفيد...

بصراحه والله فكرتك خطيييييره تبع مويه الورد في رشاش من جد فكره رهيبه

بس بصراحه اهتمام كويس ما في يعني مثلا خلطات ومسح الوجه بالقطن لو سويتها يوم ثاني يوم ما اسويها
بصراحه الوحم والله مخليني مني قادره اسوي ولا شي وطفشاااااانه من كل شي .....
حتى نفسي ابدأ احط زيت على جسمي اتكاسل واقول الاسبوع اللي بعده يمكن يخف الوحم وما ادري متى راح ابدأ..
وانتي شكلك ما بدأ الوحم معاكي مضبوط عشان كذا تقولي لازم نهتم هههههههههههه
بكره لمن تدخلي مضبوط في الثاني اشوفك ايش تقولي هااااا خخخخخخ امزح معاكي يا قمر ...
الله يهون عليكي الوحم يا رب ويسهل ولادتك وتجيبي احلى نونو يا رب...

^*رتال*^
06-24-2007, 09:57 AM
يعطيكم العافيه

الصراحه مشاكل البشره في الحمل كثيره لكن كله يروح بإذن الله بعد الولاده

عليكي بتنظيف البشره العادي اللي متعوده عليه يعني انا مثلا بشرة وجهي شويه دهنيه اغسلها بالسائل المنظف
وفي الصباح كريم النهار وفي الليل كريم الليل
اما جسمي عشان بشرتي نشفت ومالت للجفاف مع الحمل سرت استخدم زيت البيبي ومافي رائحه عشان يرطب لي واحيانا استخدم البدي لوشن المعطر وايضا بودي لوشن الفازلين احسه ممتاز وبالمره عشان تشققات البطن وماشي الحال

وبالنسبه لكلف الحمل اي المناطق اللي تسير داكنه بسبب الحمل سمعت ان الكمادات البارده والثلج يخفف منها ويخليها تروح بسرعه بعد الولاده مع استخدام كريم مبيض بعد الولاده ايضا ويستحب استشارة دكتور جلديه بعد الولاده

والله يتمم على الكل الصحه والعافيه والسلامه والله يرزقنا بأطفال اصحاء سليمين حلوين يارب صالحين

وشكرا ونأسف على الإطاله

البنت الدلوعة
06-24-2007, 01:06 PM
هلا حبايبي موضووووع حلو بالنسبة لي كنت استخدم في حملي زيت زيتوووووووووون على جسمي كله ماعدا وجهي
يعني كل ماااااتروش احط منه على جسمي لانه يهدي الحكة اللي تسير في البطن و احااااااااول قد مااقدر اني مااهرشها بيدي و الحمد الله بعد ما ولدت مافي في بطني اي اثاااااااااااار او تشققااااااات من اللي نسمع عنهاااااااااا
وزيت الزيتون متوفر في كل بيت بس يمكن في ناااااااس مع الوحام ما تحب ريحته هذه تجربتي نقلتها لكم ..

شوكلاته وبس
06-24-2007, 01:42 PM
والله صادقه لسى الوحام على خفيف هههههههههههههه بس كل وحده ع حسب حالتها ووحامها وان شاء الله تستفيدي من فكرتي العبقريه هههههههههههههه سارقتها وتقول عبقريه المهم جربو ليش لا

الأنيقه الدلوعه
06-24-2007, 06:33 PM
يعطيكم العافيه

الصراحه مشاكل البشره في الحمل كثيره لكن كله يروح بإذن الله بعد الولاده

عليكي بتنظيف البشره العادي اللي متعوده عليه يعني انا مثلا بشرة وجهي شويه دهنيه اغسلها بالسائل المنظف
وفي الصباح كريم النهار وفي الليل كريم الليل
اما جسمي عشان بشرتي نشفت ومالت للجفاف مع الحمل سرت استخدم زيت البيبي ومافي رائحه عشان يرطب لي واحيانا استخدم البدي لوشن المعطر وايضا بودي لوشن الفازلين احسه ممتاز وبالمره عشان تشققات البطن وماشي الحال

وبالنسبه لكلف الحمل اي المناطق اللي تسير داكنه بسبب الحمل سمعت ان الكمادات البارده والثلج يخفف منها ويخليها تروح بسرعه بعد الولاده مع استخدام كريم مبيض بعد الولاده ايضا ويستحب استشارة دكتور جلديه بعد الولاده

والله يتمم على الكل الصحه والعافيه والسلامه والله يرزقنا بأطفال اصحاء سليمين حلوين يارب صالحين

وشكرا ونأسف على الإطاله

شكرا اختي على المعلومات القيمه جزاك الله خير
وتسلمي على الدعوه الله يجعلها من نصيبك ونصيبنا يا رب...

الأنيقه الدلوعه
06-24-2007, 06:36 PM
هلا حبايبي موضووووع حلو بالنسبة لي كنت استخدم في حملي زيت زيتوووووووووون على جسمي كله ماعدا وجهي
يعني كل ماااااتروش احط منه على جسمي لانه يهدي الحكة اللي تسير في البطن و احااااااااول قد مااقدر اني مااهرشها بيدي و الحمد الله بعد ما ولدت مافي في بطني اي اثاااااااااااار او تشققااااااات من اللي نسمع عنهاااااااااا
وزيت الزيتون متوفر في كل بيت بس يمكن في ناااااااس مع الوحام ما تحب ريحته هذه تجربتي نقلتها لكم ..

تسلمي اختى ...
صحيح زيت الزيتون جدا ممتاز وجزاك الله خير على تأكيدك للمعلومه وتجربتك المفيده
ربنا يوفقك يا رب...

الأنيقه الدلوعه
06-24-2007, 06:43 PM
والله صادقه لسى الوحام على خفيف هههههههههههههه بس كل وحده ع حسب حالتها ووحامها وان شاء الله تستفيدي من فكرتي العبقريه هههههههههههههه سارقتها وتقول عبقريه المهم جربو ليش لا

اهااااا طلعتي سارقتها ها وانا اقول عليكي عبقريه وخطيره طيب طيب اوكي....... خخخخخخخ
بس اسمعي اذا زاد عندك الوحام لا تدعي علي ترا هذا شي طبيعي انه راح يزيد عندك هههههههه
ربنا يتمملك على خير يارب ويخفف الوحام ......
وترا الحركه عبقريه منك حتى لو انك ماخذتها من مكان ثاني المهم انك افدتي البنات وان شاء الله كل وحده تسوي الحركه تدعيلك بإذن الله ...

شوق الماضي
06-24-2007, 06:48 PM
انا بالنسبة لي توني بالوحام
ومالي خلق نفسي
بس
اذا لله فرجها ان شاء الله وولدت
بديت اهتم بنفسي

مشكوره حبوبتي

الأنيقه الدلوعه
06-24-2007, 08:07 PM
شوق الماضي نصيحه مني ومن كل الحوامل لا تهملي نفسك ايام الحمل وتقولي بعد الولاده اهتم ....
بعدين تندمي لا سمح الله ..
وان شاء الله ما تشوفي الاعراض اللي يقولوا عليها زي الكلف والتشققات ..
ان شاءالله تكوني احلى حامل واحلى نفسا وتجيبي احلى نونو
مشكووووووره.

كيت كات2
04-30-2010, 03:26 PM
احذور من حمام السونا للحوامل لاحد يخاطررررررررر

^^ماشيه بدنيتي^^
04-30-2010, 04:29 PM
تسلمين حبيبتي عالموضوع الحلو

انا ذي ثالث حمله لي ولله الحمد ولاحظت ان وجهي صاير دهننننننننننني وااااااااجد طول الوقت لامسحت يدي بوجهي وشفتها الا هي تلمع وقبل بحملاتي ماصار لي هالشي ...علشان كذا استخدم اسكانول بالخيار تقريبا ثلاث مرات باليوم وباليالله خفت الدهون من وجهي

جسمي يوما اسبح بس طبعا وانا واقفه ما اشتهي البانيو علشان كذا لا خلصت ادهن جسمي كله بالبيبي اويل من جونسون ولا جففت جسمي امسح على بطني وصدري وفخوذي من كريم زبده الكاكاو شاريته من نزيه رووووووعه ترطيبه

واحيانا استخدو كريم جرجنز الي بالتوت واللوز كلمه روعه قليله عليه فتاك بالترطيب لان بشرتي صايره جافه واااااااااجد مادري ليه

والصابون المغربي استخدمه مرتين اسبوعيا ارش جسمي بماء دافي واحط الصابون والليفه اكون متقعتها بماء يميل للحراره وبعدين ادعك جسمي هالطريقه جربتها بحملي الثاني وفادتني ماسببت اسمرار ببشرتي نهائي لان اول حمله اسمرت رقبتي وصدري وفخوذي واجد ....بس ان شاء الله بها الترطيب والفرك مب جايكم شي

والغسول استخدم غسول سيباميد للمنطقه الحساسه لانه يصلح للحامل وكاتبته لي الدكتوره

واللثه صايره حساسه اذا جيت افرش اسناني تطلع دم علشان كذا غيرت الفرشاه خذيت فرشات الاطفال لانها ناااااااااااعمه ولا تسبب نزيف لثه

اممممممممم ....تقريبا هذا كل شي لاذكرت شي ثاني سدحته لكم هنا

ومشكوره عالموضوع

كوكب المحبه
04-30-2010, 04:53 PM
السلام عليكم

انا الحين بعد ما اتسبح ادهن جسمي بزيت بيبي اويل بس وما استخدم شي على وجهي

بس عندي مشكله بالتشققات بمنطقه المؤخره والفخوذ وما ادري ايش اسنخدم على شان على الاقل تخف والله انها

مجننتني اتمنى اي حل بس يكون بعيد عن الكريمات الكيميائيه وحبيت اسالكم عن كريم الفراوله من استخدمه او

نعرف عنه شي

مشكوريييييييييييييييين

ليدي أخت ساره
02-28-2011, 06:02 PM
استخدم زبدة الكاكاو بالمرز لصدري وبطني وباقي جسمي بيبي اويل
ووجهي اغسله بصابون مغربي وارطبه باولاي بالتوت
وشعري ازيته بزيت سمسم وملعقتين زيادي مره في الاسبوع
وبث
بس طبعا السواد منتشر بالرقبه والمناطق الحساسه والبطن ابغى كريم تبييض مايضر البيبي اللي عندها فكره تقولي
سمعت عن الدوكين وافالون بس مدري اذا يضر والا لا

النرجس 511
07-17-2011, 06:49 PM
طيب كيف نعتني بالبشره وكل اللي نستخدمه كيماوي اش البديل وجزاكم الله كل خير

princessof taste
12-21-2011, 07:07 PM
اب اب اب

غفران
12-21-2011, 07:29 PM
اني ايضا بشرتي تعبت وطلعت بيها حبوب هسه ناوية اهتم بيها ان شاء الله

ربي يكومج ويكومنا بالسلامة حبيبتي

مسس خطيرة
12-22-2011, 11:39 PM
موضوع مرة حلو ويليت يشمل الشعر بنات وش رايكم بخلطة بياض الثلج للجسم واالوجة اول حمل لي وخايفه من كل شي

جيت لعيونكـ ..
12-23-2011, 05:36 AM
موضوع روووعه ومفيد

أنا بالشهر السادس ومن بداية حملي وجهي انعدم حبوب بالمره كثير وتترك أثر واتعقدت منها

والدكتوره كتبتلي على غسول بس ماأحس مره فادني

فصرت اعمل يوميا ماسكين للبشرهـ بعد المغرب أحط نشا وموية ورد << يساعد على تفتيح الآثار

وفي الليل أحط مرهـ وموية ورد << يساعد على تجفيف الحبوب وتخفيفها

والحمدلله أحس وجهي صاير أحسن من الأول والآثار تاخذ وقت لكن يارب تروح

وكريم ترطيب البطن والأرداف كتبتلي هو الدكتورهـ اسمه vichy << لكن للأسف كثير انساهـ يبيلي اهتم أكثر https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/1613368801646894980.gif

والله يسهل علينا جميعا https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/906493072187699082.gif

جيت لعيونكـ ..
12-23-2011, 05:41 AM
موضوع مرة حلو ويليت يشمل الشعر بنات وش رايكم بخلطة بياض الثلج للجسم واالوجة اول حمل لي وخايفه من كل شي

خلطة بياض الثلج حلوهـ بس يبيلها بال طويل https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/1613368801646894980.gif

ومع الحمل حاله يالله الوحدهـ تقوم تعمل شي

وريحتها ولغوستها وحاله :074:

بس هي حلوهـ

ام ايااس
12-23-2011, 06:59 PM
عني انا طول فترة حملي واا استخدم الصابون المغربي مع الدش الدافئ
والان لما حسيت بشرتي سودة صرت استخدم صابون الخيار حسيت ممتاز
مع قناع لمرمية مع الاعشاب البحرية والنعناع
واحسه كويس

غــــــرام
12-24-2011, 01:01 AM
موضووووووووووووووووووووووع رووووووووووووعه يسلمو يالغلا

انا حامل لي شهرين وبششششرتي قبل الحمل تجنن وحلوه ماشااء الله بس من حملت كلها حبووووب ولونها احمر تعب ماخليت شي ماسويته مافي فاايده

كمان النفسسيه يمقن لها دور لاني عصبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييه مررررررررررررررررررررررره ياليت تنصحووني يالغوالي شنو استخدم لها بحكم

خبرتكن انا بكر وماعرف كثثير حبيت استفيد منكم << مابغت تخلص تهذر قالت قصة حياتها هع

شقاوية 333
12-24-2011, 02:55 AM
يمنع رفع المواضيع الارشيفيهــ

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0