المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيل الوجــــــــــة بالشمع؟!!!!!!!!!!!!!

وين الوفا؟
07-09-2007, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 000

كيفك يا احلى فراشات
ابخش في الموضوع ع طوووووووووووووووووول
انا ياطويلات العمر اشيل وجهي بشمع شلته مرتين وكل المرتين بعد مااشيل بيوم او يومين يطلع لي حب شباااااااااب صغير او حساسية ويطول مايروح وما خليت شي ماسويته استخدمت فيسوداين وفيسي كورد ومااااااااااااااااااااااانفع ابي حل من الي مرت بمثل تجربتي

وانا بصراحة شيل الوجة مهم عندي بس ابية بدون مشاكل الله يسعد الي تحل لي مشكلتي وتساعدني [/SIZE]

منال الخليج
07-09-2007, 11:43 PM
ننتظر الردود انا ماشليت من قبل خايفه

فتوش99
07-09-2007, 11:56 PM
انا ما اشيل وجهي

حور الجنان 1
07-10-2007, 12:00 AM
حبيبت لاتشلين الوجة بالحلاوة والشمع تراه يجعد ويرهل بسرع عليكي بالفتلة اي بالخيط أفضل حل من كذا
وبالنسبة للتهاب عليكي بالحليب البارد والنشاء وماء الورد تخلطيهم وتضعية على التهاب والحساسية

وين الوفا؟
07-10-2007, 12:21 AM
حبيبت لاتشلين الوجة بالحلاوة والشمع تراه يجعد ويرهل بسرع عليكي بالفتلة اي بالخيط أفضل حل من كذا
وبالنسبة للتهاب عليكي بالحليب البارد والنشاء وماء الورد تخلطيهم وتضعية على التهاب والحساسية

يسلمووووو ياعسل وانت مجربتها ونفعت معك؟!!!!!!!!

عايشة على الأمل
07-10-2007, 02:20 AM
انا وجهي مرة كان صافي بعد ما شلت بالشمع لو ما الفلبينية الله ياخذها لسعت تني فوق عظمة وخدي وتركت أثر زي اثر الحرق

دلوعة قلبي
07-10-2007, 04:41 AM
مرحبا حبيبتي
البشره تختلف من بنت لثانيه فيه احد يناسبهم الفتله
وثانيه يناسبها الشمع واحد مايناسبه اي شي من الشيل مايصبح لها الا التشقير مثلي
وانتي جربتي طريقه وما نفعت طيب جربي الفتله واذا استمر الحبوب معناته ان بشرتك حساسه ولا يناسبها شيل الشعر باي طريقه
وبكذا خلك على التشقير لانو يبان الشعر اشقر احسن من يمتلي الوجه حبوب وتترك اثر والتهاب بالبشره
انتي جربي كل الطرق واكيد بتلاقين الطريقه اللي تناسبك
موفقه

باشا
07-10-2007, 05:43 AM
انا مع كلام الاخت (دلوعة قلبي)...
انا مثلك ما ناسبني الشمع ..وانشالله المره الجاية بجرب الفتله والله يعين!!!!

دلوووعي
07-10-2007, 05:58 AM
نصيييحه مجربه ..
اذا شلتي وجهك بالشمع او غيره سوي هذي الخطوات بالترتيب وان شاءالله ما تشوفين ولا حبه حمرا..
1-بعد ما تشيلين على طول وانتي بالمشغل حطي ثلج مكعب او مكعبين المهم افركي فيها كامل الوجه.. لانه يخفف الحرارة اللي بالوجه..
2-امسحي وجهك بمسحه طبيه (بيقرصك شوي بس تحمليه)بعدها ادهنيه بفيوسيدين اللي فيه خطين احمر وبرتقالي هذا مرره روووووعه ..

واهم شي لا تحطين مكياااج او اي كريمات غير الفيوسيدين لمدة 3 ايااام
واهم شي بعد كل وضوء للصلاة امسحي وجهك بمسحه طبيه وحطي بعدها كريم فيوسيدين وان شاءالله يصير وجهك صافي ونظيف وتنبسطين..

تكفوووووووون بنات اللي تجرب هذي الطريقه تدعيلي ان الله يبلغني مرادي..ويتمم لي على خير...

الوردة الشفافة
07-10-2007, 02:51 PM
برافوووووووووووووووووووو عليك دلوعي

هذا الصح مكعبات ثلج
ودواء فاسودين - ولزوم الراحة في البيت
يعني مولازم تطلعين اي مشوار لان تغطية الرجة مو زينه للي توها شايلة شمع اوخيط

وبعدين لما تشيلين بالشمع تأكدي

من شيء مهم

وهو هل الشمع يعاد استخدامه ام ترميه بالقمامة

ضروري
لاني رحت مرة صالون بديرة مو ديرتي
وقعدت على الكرسي لما شفت ان علبة الشمع لها حوضين بعد ما تشيلك ترميه بالحوض الثاني عشان تصفيه من الشعر
واللي وراك تستخدمه

قلت يامامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وطلعت ركض برة

الوردة الشفافة
07-10-2007, 02:52 PM
اتمنى التوفيق للكل ولدلوعي بعد لأنها طلب الدعوة الصالحة

اماني 8
07-10-2007, 03:05 PM
والله انا ماتناسبني الفتله او الشمع والحلاوه وحذرني الدكتور
ويقول ابتعدي عن الاشياء هاذي
وانا جربت احف بالمووووس لوجهي روووووعه مايطلع لي اي حبوب
بس منطقة الشنب اشيلها بالحلاوه
واحط سودو كريم واخلطه مع كريم كيناكومب الاصفر مايطلع حبوب في منطقة الشنب

الحـــاالمه
07-10-2007, 03:30 PM
انا اشقر وجهي اسهل

شيــــخـــــة الزين
07-10-2007, 04:04 PM
مرحبا حبيبتي
البشره تختلف من بنت لثانيه فيه احد يناسبهم الفتله
وثانيه يناسبها الشمع واحد مايناسبه اي شي من الشيل مايصبح لها الا التشقير مثلي
وانتي جربتي طريقه وما نفعت طيب جربي الفتله واذا استمر الحبوب معناته ان بشرتك حساسه ولا يناسبها شيل الشعر باي طريقه
وبكذا خلك على التشقير لانو يبان الشعر اشقر احسن من يمتلي الوجه حبوب وتترك اثر والتهاب بالبشره
انتي جربي كل الطرق واكيد بتلاقين الطريقه اللي تناسبك
موفقه

والله انك صادقه انا جربت الشمع واحترق وجهي ولا بعد طلعتلي حبوب وجربت الفتله ونفس الشيء
وللحين اشقر بس ودي ينظف وجهي

وبكره بإذن الله بجرب طريقه جديده

إللي هي المشقره ويقولن انها زينه للبشره الحساسه ما تطلع حبوب

وبعلمكم وش يصير معي

ادعولي ما يطلع بوجهي حبوب تكفووووووووون عندنا عرس يوم الخميس وما ابي اطلع شينه :fhgfreagi

همس الاطياف
07-10-2007, 07:28 PM
معليش حبيبتي .. شكلك بشرتك حساسة ويمكن .. اللي شالت لك ما تعرف.. الله يهديها..

وشاح الذكريات
07-10-2007, 07:53 PM
أنا بس أشيل شنبي بالفتلة أحس انو الوجه يتغير ادا شلتيه أما وجهي ابدا مااشيلوا ولا بشي لانواخاف تتطلع الحبوب فيه وادا طلعت عاد شوفي متى حتروح لأني مره شلت بالفتلة .
الشمع بصراحة ماقد جربته الا في رجلي( الله يكرمك) اما الحلاوة يقولوا بطالة مي حلوة للوجه .
التشقير اشوف كثير يشقرواوانا قد شقرت مرة او مرتين وعادي بس يقولوا يزيد الشعر

وين الوفا؟
07-10-2007, 11:13 PM
نصيييحه مجربه ..
اذا شلتي وجهك بالشمع او غيره سوي هذي الخطوات بالترتيب وان شاءالله ما تشوفين ولا حبه حمرا..
1-بعد ما تشيلين على طول وانتي بالمشغل حطي ثلج مكعب او مكعبين المهم افركي فيها كامل الوجه.. لانه يخفف الحرارة اللي بالوجه..
2-امسحي وجهك بمسحه طبيه (بيقرصك شوي بس تحمليه)بعدها ادهنيه بفيوسيدين اللي فيه خطين احمر وبرتقالي هذا مرره روووووعه ..

واهم شي لا تحطين مكياااج او اي كريمات غير الفيوسيدين لمدة 3 ايااام
واهم شي بعد كل وضوء للصلاة امسحي وجهك بمسحه طبيه وحطي بعدها كريم فيوسيدين وان شاءالله يصير وجهك صافي ونظيف وتنبسطين..

تكفوووووووون بنات اللي تجرب هذي الطريقه تدعيلي ان الله يبلغني مرادي..ويتمم لي على خير...

يسلموووووووو ياعسل ان جربت الفيسودين بس الثلج لا ابجربة إن شاء الله والله يوفقك ويسعدك وينولك الي في بالك وكل الفراشات

لماااااااااااااااااااااااااااااااااااا لو تضبط ( :لك الي تبن لاني ياانا يالشعر وجهي ( :

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0