المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخميرة لنفخ الوجه

ساعية الخير
07-08-2005, 01:52 AM
مراحب ياحلوات /ابي اسألكم عن خلطة الخميرة مع الموية وتوضع على الوجه عشان تكبر الوجه؟؟ ابي اعرف هل هي مفيدة؟؟ ومالها اضرار ؟؟ اللي مجربها تفيدني بلييييييييييييييييز ولكم جزيل الشكر

_بدويه_
07-08-2005, 02:09 AM
مرحبا اختي

انا صراحه لي 5 ايام وانا احط خميره وعسل وزبادي بس من جد احس وجهي تغير عليها صار في خدود اكثر من اول:)

وبصراحه المقادير من عقلي ملعقه صغيره زباده وعسل وشوي خميره ...وتمنياتي لك بالتوفيق:)

اما عن الاضرا بصراحه مااعرف ...بس في اعتقادي اشياء طبيعيه وان شاءلله مامنها ضرر.

قلبي فهد
07-08-2005, 02:11 AM
الصراحه يا أختي انا ما نا سبتني الخلطه طلعت في وجهي حبوب صغيره وأحمرار يمكن علشان بشرتي حساسه؟
عموما كل بشره تختلف عن الثانيه الله يوفقك

سحوبة
07-08-2005, 02:17 AM
انا سمعت عن خلطة عبارة عن مقادير متساوية من الخميرة والشوفان مع مقدار موية لحد ماتصير عجينة سائلة توزعينها على خدودك وتخلينها لما تنشف لاطول وقت ممكن باليوم قبل مناسبة معينة
تعطيك خدود مؤقتة زي ماسمعت
سويتها بصراحة مرتين ولاحظت هالشي..انها تنفخها شوي بس مؤقتا
بس بشرتي حساسة وحسيت بحكة لما اشيلها

سهورر
07-09-2005, 08:59 PM
انا مجربتها اختى الغالية وايد حلو وهى كالاتى:-

ملعقة خميرة الخرز ( ملعقة صغيرة)+ملعقة ماء علشان تذوبيها وبعد كذا ملعقة روب منهية مدتة يفضل الحامض علشان يقتل البكرتيا من البشرة+ملعقة عسل وتوضع على البشرة لمدة نصف ساعة وتفرك بطريقة دائية وتغسل بماء بار وبعد كذا سكرى المسامات بموية ورد انا حبيتها وصار لى خدود وهذى كان من زمان

مرحبا مراحب
07-09-2005, 11:53 PM
مشكوره والله يعطيك العافية

ام روان 2005
07-09-2005, 11:55 PM
اخواتى انا استخدمت الخميرة مع ماء الحلبة مرة واستخدمت الخميرة مع الزبادى والعسل وكل مرة اجد وجهى التهب جامد وظهلر بة بقع حمراء هو صحيح انتفخ بعض الشئ ولكن هذا الاحمرار طبيعى واي اعمل ؟؟ هل استمر على الاستخدام ام اقف وهل هى الخميرة السبب فى الاحمرار ولا اية الرجاء الرد وبسسسسسسسسسسسسسسسسرعة بااااااااااااااااااااى
اة صح واستخدمت كمان زيت النعناع و زيت اللوز الحلو .

دموع نوال
07-10-2005, 02:52 AM
مشكورة حبيبتي لانج طرحتي الموضوع لاني محتاجة اسمن وجهي

مشكورين على الردود

^صمت الزهور^
07-10-2005, 04:36 AM
مرحبا حبيباتي الفراشات الغاليات

تحية طيبة للكل انا بعلمك تجربتي انا قبل فتره سويت حقن للخدود لانهاا بصراحه ماافي حل اكيد ومضمون الا هذا الحل و استخدمت الخميرة وماء الحلبة مره استفدت منه بس لى فتره مااااستخدمه مليت بس ان شاء الله برجع لهااا المهم انا قبل الدوره تطلعلى حبوب خفيفه زين مع الخلطه مااا تطلع الحبوب تختفي بس مكانهااا صار احمر ماادري اش اشوي المهم الخلطه جنان وتشد الوجه مره
دمتم بخير

^صمت الزهور^
07-10-2005, 04:46 AM
يؤ نسيت اقولكم بنات في منتج بالصيدلايات تلاقونه يسمن الوجه وعن تجربه انا لى فتره استخدمه مره ممتاز ومضمون اسمه Gevral Protein من شركه معروفه للادويه طبعا شركه امريكيه واذا سمن الجسم بيسمن الوجه انا سمعت عنه بمنتدي من زمان وحده تقول صديقتهااا استعملته ووجها مره سمن طبعا تستخدمينه ثلاث مرات بعد الاكل مع الحليب او الماء هو عباره عن مسحوق بورده بنكهات واذا تبغين تسمنين كلك خذي بعده حبوب الخميره وحبوب القد واذا مااتبغين يسمن الا وجهك استدميه لحاله وقللى اكل لانو يعتبر مكمل عذائي واغلب المواد الى فيه بروتيين

وهذا سؤال وجه لصيدلاني عن زيادة الوزن وكانت الاجابة كالتالى

كيف أستطيع زيادة وزني بشكل مضمون؟

النحافة لها العديد من المسببات بعضها يجب علاجه لدي الطبيب مثل خلل الهرمونات, أو وجود ديدان بالأمعاء و البعض الآخر عبارة عن نقص تغذية و يمكن تعويضه عن طريق الأكل الصحي و استخدام المكملات الغذائية.

و المكملات الغذائية عبارة عن مستخلصات من مواد غذائية تحتوي علي قدر كبير من البروتين و يضاف إليها الفيتامينات و الأملاح و كذلك الكربوهيدرات و قليل من الدهون. و هي تؤخذ بالإضافة إلي الوجبات الرئيسية للمساعدة في زيادة الوزن بطريقة صحية.

و توجد بالأسواق العديد من الأنواع الجيدة منها:

- Advanced Mass Maker

- Gevral Protein

- Milk and Egg Protein sachets

أو غيرها من الأنواع. و يمكنك استشارة الصيدلي الذي تتعاملين معه لمعرفة المتوفر في الأسواق حيث تعيشين.

كما يفيد جدا ً ممارسة الرياضة إلي جانب المكملات الغذائية لما لها من تأثير فاتح للشهية.

المعلومات المقدمة هنا هي بغرض الإرشاد فقط و لا تغني عن استشارة الطبيب المختص
لا تقوم باستعمال أية أدوية بدون استشارة طبيبك, كذلك لا تقوم بايقاف أية أدوية موصوفة لك بدون الرجوع للطبيب أولاً. ليست كل الأدوية مناسبة لجميع الحالات المرضية و إن تشابهت. لذا أحترس من سؤالك المجرب

خديجة11
07-10-2005, 10:18 PM
مشكورين حبيباتي ، على هالمعلومات الحلوة ، أنتو فراشات حلوات ودايما نلقى الأفادة منكم.بس المشكلة أنا عندي خدود طبيعي ، يعني مو محتاجة حق كل هذا ، الحمد لله .

Zaina_Zaina
07-10-2005, 10:58 PM
ابصراحة ودي افيدك حبيبتي بس ما عندي خبرة في تكبير لخدووووووود !!!

العصفورة الجريحة
07-10-2005, 11:01 PM
الصراحة انا جربتها كتير حلوة ومشكورة علي طرح السؤال

frasha_saghera
08-03-2005, 12:17 PM
فسي افهم هل الخميرة الي بتتشرب او تتحط عالوش هي خميرة من العطار يعني؟و لا الخميرة العادية؟ يا ريت توضحوا بسرعة

1salima
08-03-2005, 02:04 PM
أنا أعرف أن الخميرة تنفخ الخبز أما بالنسبة للوجه و الله ما أعرف أظن أن النوم الجيد و الإسترخاء هو التي يزيد من حجم الوجه .

أريـــام
08-03-2005, 02:09 PM
الله يعطيكم العافيه ..

^^عنقود عنب^^
08-03-2005, 02:34 PM
هذة الخلطة نفعت بنات وايد وخصوصا الي وجهم فية حب الشباب أول مرحلة ظهرت الحبوب أكثر لكن مع المداومة سبحان الله خفت الحبوب بشكل حلو وهذة تجربة صديقتي وصحيح عند وضع المكياج بعد ما تحط القناع يصير وجهها نضر ومتفوخ بشكل روووووووووووووووعة
لكن الي وجهها مافي حب شباب ترى بيطلع لها وايد فأنصحكم الي وجهها مافي حب لا تحطة لأني حطيتة وجهي صار في حب لكن الحمدالله الحين مافي لأني قطعت الخلطة من أول أستخدام
وياريت الي تبي تجرب أي خلطة تجربها على بقعة من الوجة مو كل الوجة علشان تقدرين تعالجين المكان أسرع

تحياتي

بكره أحلى
08-03-2005, 05:25 PM
مرحـبا أنتا استخدم (خلطة عبارة عن ملعقتين خميرة +ماء الورد ) وتوضع على البشرة لمدة نصف ساعة هي خلطة حلوة ناسبت بشرتى

الخطيـــرهـ
11-06-2008, 01:23 PM
طيب اكل الخميره مع الحليب
؟؟؟

الخطيـــرهـ
11-14-2008, 08:01 PM
انا سمعت الخميره تاكل للتسمين الوجه عند العطار تلقينهاا

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0