المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سر بياض بنات صلاله مع سمن الغنم

JOo JOo
07-13-2007, 04:45 PM
السلام عليكم والرحمه

حبيت افتح هالموضوع ولفتني لاني شفت بمنتدى ثاني كاتبين عنه ومافي احد فادهم كثييير
بوصف الخلطه واضحه ومرتبه والي عرفته وحده تقول ان بنات صلاله البعض منهم تكون سمرا
وفي زواجها مثل النجفه من البياض دون النظر للمكياج بياض لبشرتها وجسمها غير طبيعي
وكانو كاتبين ان الوحده فيهم تجلس بالبيت 3 او 4 شهور تواضب على الخلطات
الي محد وصفها مضبوط ومنها
+ النيل +الورس +دم الخوي مدري وش اسمه ذا + كركم +صبر +محلب معه زيت لوز او زيت زيتون

واالاهم الي لفتني وضع ملعقة سمن غنم مع كاسة حليب دافي غير بارد تشرب كل يوم مرتين او ثلاث
بس اهم شي مايبرد لانه لو برد يسمن الوحده

موضوع شرب السمن اهو الاساس في باض وصفاء البشره والجسم لمدة 4 شهور مع الاستمرار
واذا تركتيها بعد 4 شهور ابدا ماترجعي سمرا بيااااااض للابد
حتى مافيه بيت عندهم ويخلى من هالسمن

هذا اهو الموضووووووع ارجوكم بنــــات صــــلالــه اذا فيه وحده
تاكدلنا صح هالكلام او لا ؟؟؟؟
واذا تعرف ياليت تفيدنا وتساعدنا بخبرتها ومعرفتها
وتفيد اخواتها واكيد مابننساها من اطيب الدعوااات

حور الجنان 1
07-13-2007, 04:48 PM
هلا عيوني انشاء اللة البنات يفيدونك

أميرة صلالة
07-13-2007, 10:16 PM
هلا خيتو فعلا الموضوع صحيح بس انا اللي اعرفهم اللي يستخدمون السمن بشرتهم اساسا بيضاء

بس زادت بياض وصحه ووردت يعني ما ادري اذا كانت الوحده سمرا هل يفيدها ام لا

لانه قريباتي كلهم بيض والسمن خلاهم لمبات وبياض رووووووعة يهبل..

اما بالنسبة للصبر والورس والمحلب وهالاشياء فمعروفات من زمان انها تفتح البشرة وتزيل البقع

وتحافظ على شباب البشرة انا جدتي تستخدم هالاشياء بشرتها روووعة وبيضا مررره كانها اجنبية

وانا مره كان عندي آثار جروح وعلامات على اصابعي حطيت بعلبة صبر ونيل وكركم وليمون ومر

وصرت يوميا ادهن رجولي فيهم وربي اختفت كل الآثار وصارت رجلي صافية وتركت الاحذيه المفتوحة

صرت اكثر شي استخدم البوت والاحذية المقفله ..

وسلامتكم ..

الوله مبتليني
07-13-2007, 11:29 PM
اتمنى البنات يفيدونك

تقبلي مروري

((عزوف))
07-14-2007, 01:06 AM
عيش كثير تسمع كثير

اول مره اسمع صراحه عن هالاشيا

اتوقع ان هذي اخر خلطه رح استخدمها

والسمن عندي سمن غنم طازج حماتي اتسويه بنفسها ورح اجرب ان شاالله

بس ياخوفي اسمن زياده وبعد الحليب يسمن الا اذا كان الوحده تستخدم حليب قليل الدسم

ويارب فتح لوني من غير مرض وبنات المسليبن

الوردة الشفافة
07-14-2007, 01:11 AM
شكراااااااااااااااااااااااااا
ياجوجو

موضووووووووووووووووع شييييييييييييييييييق ومفيييييييييييييييييييييييييد

كيف احوالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((عزوف))
07-14-2007, 01:12 AM
اختي جوجو الله يسلمك عندي كم سؤال

كم مره باليوم نستخدمها ومتى باليل بالنهار ؟

واللي نستخدمه الصبر والا المره

وشاكره لك

فراشه 2005
07-14-2007, 01:59 AM
طيب وشهي المقادير وكمياتها بالضبط وكيف طريقة استخدامها يابنات صلاله :)

الرفاع
07-14-2007, 02:06 AM
وين بنات صلاله يعلمونا بسرهم

..نور الجنوب ..
07-14-2007, 02:45 AM
مساء الخير :

بصراحة ضحكتوني وااااااااااااجد ههههههههههههههههه

سمن الغنم تزيد من تألق البشرة وتخليها دهنية وتفتح شوي بس مع الخلطات الثانية للبشرة ..

أنا بصراحة عمري ماجربتها ولاراح أجربها لأني الحمد لله بيضاء وبعدين السمن تخلي ريحتك مثل الخروف هههههههههههه والله صح ..

وسمن الغنم ماتسمن بس تفيد البشرة واللي قادرة تتحمل ريحتها تشربها..

أما بالنسبة للمواد الطبيعية للبشرة فهي معروفة من زمان ..وتصفي البشرة بس ماتفتح لذيك الدرجة ..

وأهم حاجة المداومة على الشء يعني غرشة وحدة مال سمن غنم ماتكفي .على الاقل 3 غرش ..

أتمنى أكون أفدتكم ...

باربي الحلوه
07-14-2007, 03:00 AM
ما يجي ابد في نفسي اسوي هالاشياء يكفي على اللي عندي

وميررررررررررررررسي ععلى الموضوع

ميساء**
08-30-2009, 10:28 PM
ياربيه تعبت وانا ادور هلسمن الغنم
منو تقدر توفره لي
عزوف حبيبتي تقدري توفريه لي ؟

شيخة عتيبه
08-30-2009, 11:16 PM
مدري احس السمن ممكن يزيد الدهون في الكبد والكسترول

خلطات خارجيه ممكن بس شيء اشربه او آكله

اخاف منه لأن الدهون مضره

ومشكوره يالغلا

ميساء**
08-31-2009, 07:57 AM
منو تقدر توفر لي سمن الغنم يابنات؟؟؟؟؟؟

قاتلة مأجورة
08-31-2009, 08:04 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق

Ąяọѕฮť ђąвเъı ღ
08-31-2009, 08:14 AM
شي غريب

وع فكره ترا الاكثار من السمن مضررر يسبب مشاكل بالقلب

متابعه بحماااس

قمــ الــروح ــرية
08-31-2009, 10:39 AM
مرحبا بنات انا من صلالة
وكمان جربت سمن الغنم في 2007 قبل لا اجرب حبوب التبيض
خلصت 9 غرش من سمن الغنم
كنت اجيب الحليب ولمن ياخذ درجة حرارة الغرفة اخذ ملعقة او ملعقتين واكلها واشرب طوالي الحليب مرتين في اليوم
والله يابنات بياض بياض خدووود حمره ووزن فضيييع صايره دوبه بشكل يخرع وصرت كل ما اعمل مجهود اتعب ويالله يالله وطلع لي في جسمي خطووط مخيفه المهم رحت عن الطبية الاخصائية وقالت السبب انه زاد وزنك بشكل كبير في وقت قصير لكذا حصلت هالخطوط اللي عامله زي التمزق في الجلد وهالشي صعب جدا يرووح بسهوله او ان الجلد يرجع مثل اول حوالي تخفي الوزن
اما بالنسبة للبياض بعد ماتركت السمن رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااح هه ولا كاني كنت يبضه ومورده
وللحين اعااني من والخطووط المشوهه لجسمي وجسمي الغير متناسق

زهرة الياسميـــن
08-31-2009, 11:47 AM
اتمنى البنات يفيدونك

تقبلي مروري

ميساء**
09-01-2009, 03:28 AM
مرحبا بنات انا من صلالة
وكمان جربت سمن الغنم في 2007 قبل لا اجرب حبوب التبيض
خلصت 9 غرش من سمن الغنم
كنت اجيب الحليب ولمن ياخذ درجة حرارة الغرفة اخذ ملعقة او ملعقتين واكلها واشرب طوالي الحليب مرتين في اليوم
والله يابنات بياض بياض خدووود حمره ووزن فضيييع صايره دوبه بشكل يخرع وصرت كل ما اعمل مجهود اتعب ويالله يالله وطلع لي في جسمي خطووط مخيفه المهم رحت عن الطبية الاخصائية وقالت السبب انه زاد وزنك بشكل كبير في وقت قصير لكذا حصلت هالخطوط اللي عامله زي التمزق في الجلد وهالشي صعب جدا يرووح بسهوله او ان الجلد يرجع مثل اول حوالي تخفي الوزن
اما بالنسبة للبياض بعد ماتركت السمن رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااح هه ولا كاني كنت يبضه ومورده
وللحين اعااني من والخطووط المشوهه لجسمي وجسمي الغير متناسق

معليش اختي على المداخله بس حبيت اقولك ان سمن الغنم معروووف مايمتن الا اذا برد مشان هيك
لازم تشربيه مع حليب دافيء فاكيد انتي كنتي تشربي الحليب بارد
وشغله ثانيه حبيت اضيفها عن الحبوب التبيض معروف انها توقف نشاط خلايا الميلانين لفتره وبعدين ترجعي سمرا يعني ماراح تظلي بيضا طول عمرك منها وحده من اقاربي تستخدمها وابيضت وبعد فتره رجع لونها للي كان
يعني اشياء طبيعه افضل بكثير من اشياء صناعيه

وسوري طولت عليكم

وبالتوفيق ^_^

قمــ الــروح ــرية
09-05-2009, 06:32 PM
مشكورة على المعلومة اختي .. يمكن قريبتك ماكملت الكرووس هو زي علاج البشرة ومايكون في ولا في شهر لازم فتره طويله زي نص سنه او سنه
وانا شخصيا اعرف وحده من منطقتنا والله لللحين بيااااااااااااااااااض قسما بالله كانها روسيه
وسنوات للحين ومارجعت
وانا معزمه اكون مثلها
بعون الله وان شاء ربي.. اللهم وفقني يارب وسهل علي وعلى جميع المسلمين الخير والعافية

هواها
09-07-2009, 01:34 AM
مرحبااااااااااااااا

حبيت اقول لكم انه سمن الغنم مفيد للبشره . والفايده كلها تتركز فانه يخليها نضره و وصافيه وخاليه من الحبوب
لكن البياض مو لذيك الدرجه
يعني اللي مو بيضه اصلا ما يفيدها واجد
اتمنى اكون افدتكم
تقبلو مروري

123roro
09-07-2009, 01:47 AM
ههههههههه سمن غنم عاد يبيض

نعيش ونسمع

جوو & جوو
09-07-2009, 02:15 AM
ههههههههه الحمد لله بشرتي عادية
بس خل اصير عبدة ولاتجيني جلطة من السمن:074::074:

شجرة من الجنوب
09-10-2009, 02:43 PM
السمن البري عادة يستخرج من حليب الماعز وقد عرف السمن البري عند العرب منذ القدم ، وكان العرب القدماء يعتقدون بفائدة ولا تكاد موائدهم تخلو منه وخصوصا الموسرين منهم ، كانوا يأكلونه بالتمر أو بالخبز البر أو يمزجونه بالدقيق وإلاقط ويصنعون منه كثيرا من أكلاتهم المشهورة مثل الحنيني والعصيدة أو اللمزة وهو " الخبز الممزوج بالسمن " أو العكة وهو الدقيق المعجون بالسمن البري والمشوي على الجمر وقد كانت كثيرا من طبخاتهم تعتمد على السمن البري لإضفاء الطعم المحبب إلى نفوسهم

كثير من الباحثين والمختصين في شؤون الغذاء يحذرون تحذيرا شديدا من استخدام السمن الصناعي الذي يباع في علب ويشاع بأنه مفيد للجسم، فقد ثبت مخبريا بما لا يدع مجالا للشك بأن ذلك السمن خالي تماما من أية أملاح معدنية أو فيتامينات مفيدة وهو عسير الهضم ، يلبك المعدة والكبد ، كما ثبت أنه أحد أسباب انتشار حب الشباب وأمراض البواسير وحرقة المعدة ، بل وأحد الأسباب الرئيسية للإصابة بقرحة المعدة والأثنى عشر بسبب إضافة كثير من الألوان الصناعية والمواد الكيماوية إليه لجعل طعمه كطعم السمن البري الطبيعي

السمن الصناعي يختلف اختلافا جذريا عن السمن البري ، حيث أن ملعقة من السمن الصناعي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة الضارة بالقلب والشرايين تعادل 7 غرامات من وزنه ، وعلى حوالي 30 مليغرام من الكلسترول الضار والمتسبب في تسديد الشرايين

بتحليل مقدار مائة غرام من السمن البري وجد أنه يحتوي على :
1- حوالي 82% من وزنه دهون
2- حوالي 16 % من وزنه ماء
3- كما وجد أنه يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين (a) المفيد في تغذية النظر وزيادة حد الإبصار بسبب إحتوائه على مجموعة من الأعشاب البرية المفيدة
4- كما يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (d)

السمن البري ضرره يكمن في انه دائما يغش بإضافة كمية من الشحم الحيواني أو الدهون الصناعية بسبب غلاء ثمنه ولكشف ذلك الغش تتبع الطرق التالية :
تذاب كمية من السمن البري وتسكب فوق الرمل فإذا تجمد بعد سكبه بدقائق دل ذلك على كونه مغشوشا

قديما كانوا يعتقدون بأن دلك لثة الرضيع بالسمن البري تقويها وتعجل في ظهور أسنانه سريعا

وجد أن السمن البري الطبيعي مفيد للمساعدة في بناء جسم الإنسان وتغذية خلاياه وخصوصا للأصحاء والرياضيين

بشرط أن يكون الشخص المتغذي من السمن خاليا من أمراض الجسدية، كأمراض الكبد والكلى والأمعاء وضغط الدم والسكر أو وجود قابلية لديه لارتفاع نسبة الكولسترول في دمه وفي هذه الحالة يحذر من أكله

ينصح بعدم قلي الخضار بالسمن البري قبل الطبخ لأن ذلك يفقدها جزء كبير من مركباتها ، كما أن السمن نفسه يفقد كثير من خصائصه الغذائية بالحرارة

شرب كاس من عصير الرمان مضاف له نصف ملعقة صغيرة من السمن البري + ملعقة من السكر يساعد في تفتيت حصى الكلى والمثانة ويزيل عسر البول وعسر الهضم والإمساك الحاد
يجب حفظ السمن البري في أواني محكمة الإغلاق وعدم تعريضه للضوء أو للهواء فذلك يفسده

إذا خلط السمن البري بالعسل الأصلي وأضيف ‘ليه من اللوز الحلو أزال البلغم من الصدر والرئة وكان قوة في زيادة الطاقة الجنسية وقوة الشهوة

السمن البري اسهل هضما من الدهون المستخرجة من إلية الخروف، وإلية الخروف أسهل هضما من الشحوم التي حول الكرش أو الكلى أو سنام الجمل

الجسم يحتاج من الدهن الحيواني لحوالي 20 غرام يوميا يستخلص نسبة منها من اللحوم الحيوانية أو مشتقات الألبان أو الدهون النباتية أو صفار البيض ... وهي ضرورية حتى يتمكن الجسم من الاستفادة من الفيتامينات التي لا تذوب إلا في الدهون مثل فيتامين (a

& غلاهم &
09-10-2009, 03:10 PM
اول مرره اسمع فيه :0148:

حطموووك ياقلبيـــ
09-10-2009, 03:17 PM
جربت سمن الغنم مو شهر ولاشهرين لا 4 شهور وبأنتظام بس مافيه أي فائده
مجرد أني لاحظت أن بشرتي صارت ناعمه
والحين الحمدلله عرفت السر
واللي يقول خلطات طبيعيه مهما كان الخلطات الطبيعيه مايستمر مفعولها أبدا

candy byby
11-23-2009, 01:57 PM
up

المتميزه 2009
11-23-2009, 02:07 PM
انا اليوم اول مرا اجربها
والله طعمها مو شين حطيت سكر ريجيم مع الحليب ومااحس ان طعمه وععع بالعكس مقبول
بس احس باقي طعمه بفمي ماراح

مالها حل
11-23-2009, 04:49 PM
سمن الغنم تفتح البشررررررررررررررة مرة وانا جربتها
لان عندي صديقة من صلالة

(( رمش الغلا ))
02-21-2010, 08:36 PM
اب

(( رمش الغلا ))
02-21-2010, 09:46 PM
اب

|| روح ||
02-21-2010, 09:51 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآب

sweet g!rl
02-21-2010, 10:11 PM
انا اليوم اول مرا اجربها
والله طعمها مو شين حطيت سكر ريجيم مع الحليب ومااحس ان طعمه وععع بالعكس مقبول
بس احس باقي طعمه بفمي ماراح

ياليت تقولين لنا من فيني شريتي السمن .. وانا اقولك كمان يكون احسن قبل ماتشربينه قولي

بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم

واشكر صاحبة الموضوع .. والبنات اللي افادونا ..

::

بنت التواجر
03-31-2010, 01:45 AM
من الأذكار اليومية: يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

AL_MALEKAH
03-31-2010, 02:12 AM
مدري احسها معلومه غير صحيحه لان شرب السمن يرفع الكلسترول السئ ويزيد الضغط على الكبد
ممايودي الى اجهادها احس انه بالعكس انا إذا أكثرت في الدهون بشرتي تنعدم وتكثر الحبوب ويشرتي
تصير باهته ومجهده فما بالك في شرب السمن دهن 100% خطير جدا
وياليت ناخذ رائ الطب في هالموضوع

مجنونة نت
04-24-2010, 01:18 AM
السمن الغنم معروف عندنا يفتح البشره السمرا والبياض يزيدها بياض ومعروف ايضا ان ولا بيت تخلي من السمن الغنم او البقر .. لكن يبغاله صبر يعني من 6 اشهر الى سنه بس بياض روعه ونعومه وخدود مورده.. انا بامانه بيضاء الحمدلله وجربته ايام عرسي تقريبا 6 شهور فعلا صفاء وطراوه وبنات سمر اعرفهم جربوه والله بياض ..
في بعضهم يستخدمون السمن بالخلطه الطبيعيه بدون مايشربونها تقشر الجسم وتنظفه وبياض ياعيني ..
بس بصراحه انصح انها تدهن احسن من الشرب .. لان اكيد لها اثار جانبيه من كميه الدهن ..
واي استفسار انا جاهزه امكن اقدر افيدكم

سـوسـو صلاله
10-05-2011, 02:16 AM
هلا صبايا كيفكووووووو

راح اخبركم كل شي أعرفه عن سمن الغنم والله على ما أقول شهيد

حبيباتي ،، سمن الغنم شي اساسي عندنا في صلاله سواء في الاكل او الاهتمام بالبشره

وسمن الغنم انواع ،، سمن الغنم الحبلي احسن شي،، ولما نشتري نشتري من ناس ثقه

لان الاقبال عليه كبير،، وبعض ناس صارت تغش فيه

سمن الغنم الاصلي واللي يجينا فرش،، لا يسبب لا كرسترول ولا ضغط ولا شرايين ولا غيره

والله صحي ،، أمهاتنا بستخدمونه ولا فيهن امراض،، وبشراتهن كل وحده أحلى من الثانيه

،، والله العظيم بنات أمي عمرها في الستين (( الله يطول في عمرها يارب)))) بشرتها حلوووة ولا تجاعيد ولا هم يحزنون

وحتى الحين تستخدمه

وبالنسبه لنا سمن الغنم علاج لكل شي،،

1- علاج للزكام خاصه مشاكل البلغم
2- علاج لخشونه البشره
3- علاج للشفايف المتشققه
4- البياض الحلو الناصع
5- علاج لتشققات كعب الرجل
6- علاج لجفاف الاذن ( تجابين عود التنظيف وتشلين شويه سمن وتدهنين الاذن من داخل بس لا تدخل كثير ولا تضغطي وكميه السمن تكون شويه وهذي وصفة امي المشهور)
والله العظيم حتى في حريم يستخدمونه للشعر والله العظيم اعرفهم ((( وبصراحه هذي ما جربتها )))

بس صاحبتي جدتها حتى الحين تستخدمه لشعرها على شكل حمام زيت،، وتقول شعرها تبارك الرحمن

المهم: اول شي لازم تعرفون ان سمن الغنم ما يبتاع في المحلات أو سوبرماركت،، عندنا في ناس نعرفهم نشتري منهم

ثانيا: سمن الغنم ماله رايحه مزعجه ( يمكن اول مره وبعدين خلاص) عكس سمن البقر اللي يكون في الطبخ أحلى بس ريحته لما يكون فرش ( وع ) استغفر الله اما سمن الغنم طعمه مو حلو اذا انطبخ

ثالثا: ما يطبق كثير يعني لما تحطينه على بشره ما يكون دبغ كثير ولما تغسلينه كميه صغيره من الصابون تشيله بالكامل

رابعا: اهم فتره استخدم فيها سمن الغنم لما اعمل تقشير للبشره ، تعرفون لازم كل فتره وفتره تعملين تقشير للبشره

لما تخلصين التقشير بعض البنات بشرتها تحمر والبعض تطلع لها قشور كثيرة ( الجلد الميت)) احلى شي تستخدمينه

عشان تهدي البشره وترطبيها وتغذنها هو سمن الغنم وهذي أول خطوه للتفتيح

خامسا: لما تبدي تحطي كريم التفتيح بعد مرحله التقشير حطي معاه شويه سمن غنم وانتبهوا لا تخلطوا سمن الغنم مع الكريم يعني اخلطي في يدك اذا باتحطينه على وجهش لان اللي اعرفه ان يتغير اذا خلطتوه بشي ثاني مع ان اغلب البنات اللي اعرفهم يخلطون الكريم مع السمن كخلطه وهذا النقطه الله اعلم الصراحه اذا صح ولا وصراحه اشوف ينفعهن وما ضرهن
وفي الاخير ترى هذا شي طبيعي وما راح يضر ان شاء الله

سادسا: (حاسه نفسي مدرسه)) استخدمي السمن كسنفره شويه سمن مع زيت اللوز وملح الخشن وافركي وانتبهي لا تبالغين في الفرك بعدين جيبي سنفره اننتي تحبينها وافركي جسمش زين بدون ما تغسلين السمن وابقي كذا ساعه ساعتين قبل الاستحمام واللي تقدر تسوي بخار لجسمها تسوي عشان السمن يدخل البشره والله العظيم تعلوا شوفوا بشراتكم كيف تصير
وتعلوا شوفوا البياض وبعدين تغسلي بصابون مغربي (حمام مغربي الاصلي) مع الليفه واللي تستخدم خلطه بياض الثلج راح تدعي لي لاني ما استخدم الصابون المغربي استخدم خلطه بياض الثلج (وهذي مكوناتها مشهورة اللي ما تعرف اخبرها )

والبنات اللي يعانون من الركب السود لما تسنفري ركبتش بسنفرة السمن جيبي ليمونه وافكريها على المنطقه

سابعا: الترطيب حطي سمن الغنم مع كريم جلوسريد الاحمر مع اي كريم تفتيح تحبينه ( عني احط لوريال مع فيد اوت) وحطي بودي لوشن ريحته تكون حلوه انا استخدم بودي لوشن مال ماركس اند اسبنسر وبعدين دهني جسمش اي وقت عادي وهل خلطه مالها ريحيه حتى لو ما حطيتي بودي لوشن واللي تخاف تطلع لها ريحه تخلي كميه الكريمات اكثر من السمن وبعد ما تحطي استخدمي معطر الجسم

يعني بختصار السمن في كل شي للتفتيح والترطيب والسنفر،، أووو نسيت للشفايف سمن + عسل يرطب بشكل رهيب

والخبر الاحلى للهالات السوده بنات والله العظيم جربتها بنفسي سمن+ عسل + حبه سوده مطحونه أو سمن + زيت لوز

أو سمن + كركم+ عسل

هذي كل الاشياء اللي اعرفها عن السمن ،، والحين نجي للمساله اللي الكل مو مصدقها وهو كيف اشرب السمن

بنات انا لما كنت اخذ السمن والله العظيم لا سمني ولا زت ولا كيلو بس خليتوه لاني تجيني لوعه وما قدرت اكمل

بس البنات اللي عندي كلهم يشلون ملعقه سمن صغيرونه مع كوب حليب دافئ وملعقتين كاكو عشان الطعم ويفضل الحليب يكون دافئ بس مش لدرجه نفس درجه حراره الغرفه لان هذا غلط لازم يكون دافئ اكثر بس موحار ولا بارد ولما تشربي تغطي بكمبل ( يعين تلحفي ) حتى تعرقين ويفضل تكونين داهنه جسمش بمرطب السمن ( اللي خبرتكم عنه)) وتعالي شوفي البوض وعلى فكره هل الطريقه تنفع للبنات الصغار لان بشرتهم تتفتح تدريجيا وجربتها في بنات اخواني وبصراحه ما انصح تشربين اكثر من كوب في اليوم لاني بالصراحه انسانه التاع يعيني تجيني لوعه بسرعه واتعب منها بس عندنا العروس تاخذ كورس مكثف ثلاث اربع شهور يعني مو بكيفكش تحصلين امش جايه بكوب رايحه بكوب

بختصار بنات السمن عندنا شي اساسي ولا تخافون ما يسوي ريحه حتى لو عرقتي مافي ريحه

بختصار يخلي ذوات البشرات الحنطيه ناصعه بياض خاصه ان بياض اهل الخليج اغلبيه مايل للصفار اتبعي هل الخطوات البسيطه وراح تصير بشرتك بيضه بياض ابيض

جربوا وادعولي واتمنى ان افدتكم واللي عندها اي سؤال يا حي وسهلا بها

صلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وا عــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــى الحبيب المصطفى

اللهم واغفر لابي وارحمه اللهم اسكنه فسيح جناتك

ف

mahaooy.alali
10-05-2011, 07:30 AM
سبحان اللهالحمدالله

لمار كل الجمال
10-05-2011, 12:27 PM
ياربي السمن هو حنا ناقصين سمنه وبدانه
لالالا دورو غيروو
لانو يزيد الكلسترووول واللي يشربو
لازم يتحرك ع طول عشان ما يسوي تصلب بالشرايين

kmtra