المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات المغرب اوا اجيو لهنا بش تلقو لهنا

مايزينا
07-14-2007, 11:40 PM
السلام عليكم كيديرين لبس عليكم كيديرين مع هاد الصهد قتلنا المهم انا قلت علش مانديروش ملف التجميل الطبيعي من الف الا الياء في هاد المنتدى ونتبعوه وكل وحدة فينا تقول برنامج نتعها اليومي ايوا كيجتكوم الفكرة المهم انا غادي نبدا ونتمنى انكم تشركو وقبل مانبدا بغيت ندير واحد لغز لكن واللي عرفتو نعطيها جوج ريال هههههههه وعاد ندخلو في المشوار اليومي بش نوليو زوينات بزاف واخا حنيا زوينات بطبيعت الحل ولكن زين على زين كيحولو العنين خخخ المهم كل وحدة تعطينا البرنامج اليومي او في الاسبوع المهم المشاركة والاستفادة
اللغز
علش الفرمليات بيضات؟
ايوا كنتسنى الجواب خخخخخخ
انا غادي نعطيكم البرنامج وناوية نبدا فيه واللي عجبها تبداه معايا بش نشجعو بعضيتنا انا شفت واحد البرنامج وعجبني وبغيت نبدا فيه على بركة الله هدا منقول من واحد الاخت جزاها الله كل خير مغربية هي
بسم الله
اقتراحي كالتالي ويمكن لاي اخت ان تضيف هنا اقتراحها

القدمين:
نقوم بغسلهما بالماء البارد وصابون الحجرة ومن بعد نحكوهم بحجرة أو أداة نزع الجلد الميت حتى تحسي بهم رطابوا ... مسحيهم مزيان ودهنيهم بقشور الحامض لكتسليو منو وتلوحوه http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/smile10.gif وعاوديه بفازلين ولبسي تقاشر على الاقل نصف ساعة وشوفي ليا الرجيلات كيف دايرين والتشقق يبدا يبان لك يختافي من المرة الاولى اما الا داومتي علها يا سلالالالام.http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/exela.gif

ماسك للمحافظة على نعومة القدمين:

سكر+فازلين تخلطينهما ثم تضعينهما برجليك تفركين بيديك لمدة معينة ثم تغسلينهما وتنشفيها بفوطة خاصة تضعين دهان أو زيت بهما ثم تلبسين تقاشر...

اليدين:

نفس الخطوات طبعا التي اتبعتها مع القدمين تحذفين خطوة نزع الجلد الميت و الجوارب...

لتبييضهما:

تستعملين باقي القهوة تفركين به يديك جيدا ثم تغسلينهما... يستحب قص أـظافر الرجلين و اليدين (يوم الجمعة)

الوجه:

البخار مرتين في الاسبوع

يوم تستعملي حليب غبرة مع الحامض
ويوم استراحة
يوم ماسك فواكه سواء توت او خوخ او افوكا مهم تكون هاد المرة فاكهة تحتوي على نسبة من الدهنيات لان بشرتنا دهنية وجافة يعني مرة نعملوا لها لتنشفها ومرة لتخلها دهنية باش تبقى توازن ما تنشف ما تبقى دهنية
اليوم الاخر فقط كوماج بالفرماج ونفركو من بعد مينشف بسنيدة لانها تنقي الوجه
يوم اخر غاسول اخضر لانه كينشف الحبوب
يوم لمنبعده فقط زيت الزيتون
من بعد اليوم الاخر استراحة للوجه
ثم من بعد غاسول ابيض مع الحامض .
يوميا قبل النوم
كنغسل وجهي نهار بصابون الحجرة ونهار بنوطخوجينا ماسك وصابون يستعمل كماسك مدة 15 دقيقة او كصابون ثمنو عند مول الماكياج شي 80 درهم والصيدلية 90 لكن راه غزال تغسلي به وجهك عادي .وديري الحليب الوجهك

صباحا:

اغسلي وجهك بالماء البارد لإزالة آثار الحليب الذي وضعته بالليل ثم ضعي ماء الورد...
حاولي كل يوم تمرير قطعة ثلج على وجهك لأنها تنشط الدورة الدموية...
الحامض: مفيد أيضا فهو من أقوى أعداء عيوب البشرة و هو مفيد لتبييضها...

الأسنان:

الفحم+العسل ان وجد+قبصة ملح+عصير حامضة تخلطينهما جيدا ثم تبدأين بفرك أسنانك بنعومة طبعا و يفضل بالفرشاة بعدها إغسلي أسنانك بالمعجون...

يوم الإستحمام:

للجسد كله:
ماء ورد+ حليب مجفف+سكر+حامض و هذا لبياض البشرة تخلطين جميع المقادير و تفركين بها جسدك و خاصة المناطق الداكنة و هذا قبل الإستحمام... يعني دهني للحمك وبقاي بيه وحد 10 دقايق راه دغيا كينشف وهاد لبسي حوايجك وسيري لحمام او غسلي فدوش سخون ديال الدرا ومن تدخلي ديري الشبة مدقوقة مع صابون البلدي والحنة وعصيرالحامض واااااااااااو ياربي لحمك كيف يولي رطب وبيض وغزااااااال وحتى لفيها الحبوب فظهرها او لتراس ديال الحبوب فدراعها او صدرها تجرب هاد الطريقة وتشوف مع المدة كيف غادي يولي .

بالنسبة للابط بعد النتف

انا دايرة قريعة مخبيا فيها جونسون بيبي طالك ديالو مع المسك وشيرلي كنغسل كنديرها فيه وكانستعملها حتى تحت صدري زوينة كتبيظ الابط وريحة منقلش لك علها http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/exela.gif

بالنسبة للعينين:

ضعي كمادات البابونج لتخفيف من الهالات السوداء حول العينين و هذا قبل النوم... او تستعملي قطن مببل بماء ورد او خودي القطن وغطسيها في ماء بارد ومن تنشف فوق عينك ديري ماء دافئ مع المدة كاتحيد الكحولة تحت العينين.

شفتيك

ضعي الكاكويت المفضل لديك و الذي يوجد عند الصيدلية من الاحسن او استعملي فازلين وشيتة السنان باش تقومي بعملية التقشار للفم غي بشوية لطيريهمhttp://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/laugh.gif وعاد ديري العسل مع زيت لورد او اللوز قبل النوم لتفادي تشقق الشفاه...

أختي لا ضرر من أن تستعملي خلطات أخرى لتفادي مشاكل البشرة التي تواجهك في بعض المرات أو وجدت أن الفتيات يمدحنها و هي مجربة و بشرط ان تتطقسي حول نوع البشرة المستخدمة لها...و لا تستعملي عدة خلطات في يوم واحد...http://www.beautymaroc.com/vb/images/smilies/exela.gif

بالنسبة للشعر سافتحه في القسم المخصص للشعر

في انتظار اقتراحاتكم

morrocan doctor
07-15-2007, 12:30 AM
لهلا يخطيك الحبيبة
الله يخلي لينا المغرب و بناتو

مايزينا
07-15-2007, 12:41 AM
لهلا يخطيك الزين ديالي ماقلتليياش شنو رايك وماحليت لغز ههههههه

3ataa
07-15-2007, 01:16 AM
rabi yhafedak a zine haka nabghhikk a hobi

مريومه الطيوبه
07-15-2007, 01:53 AM
تبارك الله عليك ازين صراحة فكرة واعره ومدهشة معندي ما يسالك اما اللغز تسناي نفكر ليك فالحل امممممممممممممم

مايزينا
07-15-2007, 01:57 AM
هههههههههههههههه ربي يخلكيكم ايو بسمة وامينة ومنى فكرو مزيان يلا وجاوبو

annoussa
07-15-2007, 02:37 AM
أميرة الله يعطيك الصحة على الموضوع بالنسبة للغر معرفتش نحلو
و الوصفات اللي عطيتي زوينين نتمنى البنات الاخرين الى عندهم شي وصفات مجربين للوجه و المنطقة الحساسة يفيدوني بيها

مايزينا
07-15-2007, 02:41 AM
شكرا ازين لهلا يخطيك بقاي ايما معانا هنا وحلو لغز هههههه راني درت الملف بش يبقى مرجع لينا كاملين الا حتاج شي حاجة واحد فينا

عاشقة البحر 2006
07-15-2007, 01:19 PM
sbah nour a zin lhla ykhatik ma9asartich .afkar kolha wa3ra o zina bhal molatha nhawal ndir chi haja manha bini obinak khtak ma3gaza hhhhhhhhhhhhh.
lfrmliyat taylabsso tabliya blanche za3ma hit dayrin bhal lmalaika .ghir tankhrba9 bayn li.thallay

misscool
07-15-2007, 01:26 PM
يسلمو

kamilla
07-15-2007, 03:09 PM
اميرة الاخلاص انا معاك ممكن نحط كل مواضعي عندك؟

مايزينا
07-15-2007, 03:45 PM
اميرة الاخلاص انا معاك ممكن نحط كل مواضعي عندك؟
زين بلى متشوري غير حطي هدا ديالكم

مايزينا
07-15-2007, 03:48 PM
sbah nour a zin lhla ykhatik ma9asartich .afkar kolha wa3ra o zina bhal molatha nhawal ndir chi haja manha bini obinak khtak ma3gaza hhhhhhhhhhhhh.
lfrmliyat taylabsso tabliya blanche za3ma hit dayrin bhal lmalaika .ghir tankhrba9 bayn li.thallay
نتيا وقيلا بغاني دخلك سبيطار الحماق ياك هههههه قتلك لبسين طبليات بيضين هههههه ولا مابغيت حتى حد مايعجز بغينا شي يشجع شي

قطوة سودا
07-15-2007, 03:49 PM
حلووووة يا اميرة بس الله يهداج تعبت و انا اقرا نص اللي قلتيه مافهمته

بس خلطة السكر و الحليب و ماي الورد و الليمون روووووعة انا استخدمتها لجسمي كله

مايزينا
07-15-2007, 03:58 PM
ش
حلووووة يا اميرة بس الله يهداج تعبت و انا اقرا نص اللي قلتيه مافهمته

بس خلطة السكر و الحليب و ماي الورد و الليمون روووووعة انا استخدمتها لجسمي كله
شكرا على مرورك يا مرين والله يا اختي انا قلت ليش منحط لهجة مغربية هي سهلة ومنها تعرفوها
شكرا ميس كوول على مرورك

عاشقة البحر 2006
07-15-2007, 03:58 PM
bon contuniation houda zidina man wasafatak al3ajiba

عاشقة البحر 2006
07-15-2007, 06:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف دارتو مع هاد الحراره

اليوم ان جايبه ليكم وصفات بالعكر الفاسي

تبارك الله المستحضرات المغربيه واعره

انا جبت ليكم شي معلومات عليه ايوا قراو اوردوا علي

العكر الفاسي عباره عن ورد مصنع بطريقه طبيعيه وخالي من المواد
الكيميائيه ويعتبر مستحضر تجميلي يستخدم لتوريد وتفتيح البشره وفي نفس الوقت
تنضيفها
ان العكر الفاسي ممكن يعالج الوحمات الي بالوجه
إذا استخدم مع الطين المغربي وماء الورد وممكن بعد يستخدم مع الحنى يعطي لون حلو للشعر ويدخل العكر الفاسي في وصفات كثيره
من بينها

لتوريد البشره:
ملعقه كبيره ماء ورد+ربع ملعقة شاي صغيره عكر فاسي
توضع على الوجه ربع ساعه والافضل نص ساعه بعدها يغسل بصابون الطاووس
وراح تشوفي ان وجهك صار منور ومورد وناعم زي الحرير.

قناع لتنظيف البشره وتصفيتها:
2ملعقه كبيره ماء ورد +ربع ملعقة شاي صغيره عكر +ملعقة طين مغربي (أصلي)
تمزج مع بعض وتوضع على البشره مدة ربع ساعه بعدها يزال بالماء وتغسل البشره
بالصابون.

قناع منظف للبشرة((وصفة العرايس عقبالكم ابنات بلادي)):
حمص مطحون +مسحوق العكر
يمزج الحمص والعكربالماء الساخن
اتركيه حتى يبرد قليلا ضعيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه هده الوصفة جيدة
ومجربة حتى بدون العكر لكن العكر يصفي ويبيض البشرة ويضفي لونا ورديا (منقول)

لتشققات الشفايف وتفتيح لونها:
فازلين +عكر
تمزج مع بعض وتوضع على الشفايف قبل النوم وفي الصباح راح تلاقي شفايفك
ناعمه ولونها على وردي (وصفه تجنن)

تخلطينه مع ماء الورد
يستخدم للوجة وللشفتان وللشعر
يعطيهم اللون الورد..

طبعآ مع الشعر يمزج بزيت الزيتون
لأنه يعطي الأحمر الغامق على الشعر

وعلى الوجه يعطي الخد المورد
والشفايف الوردية

لإكساب الشعر اللون الاحمرالغجري:
10ملاعق كبيره حناء+عصير ليمونتين+ربع ملعقه صغيره عكر+ماء مغلي +بياض بيضه+زيت ذره

تخلط الحناء مع العكر ويضاف عليها الماء المغلي بحيث يكون الخليط بين الجامد والسائل ويترك لمدة30دقيقه...تدلك فروة الراس بزيت الذره للوقايه من جفاف الشعربعد كذا يضاف بياض البيض الى عجينة الحناء مع الليمون وتخلط جيدا وتفرد الخلطه على الشعر وتترك لمده ساعتين بعد ذلك يشطف الشعر جيدا ويستخدم البلسم لترطيب الشعر بدون استخدام الشامبو.

قناع لنضارة البشره المجهده:
ملعقه صغيره حلبه مطحونه +قليل من العكر الفاسي +بيضه
تخلط جميع المكونات مع بعض وتوضع على البشره حتى تجف بعدها تغسل بصابون الطاووس
والنتيجه خيال

لتسمير الجسم (برونز):
ملعقة فازلين+ملعقة خل ابيض+عكر قليل جدا
تمزج المكونات مع بعض جيدا وتوزع على الجسم روعه للسيقان وخصوصا الي سيقانها مليانه تخليها تبان انحف .

خلطة تفتيح البشره :
نص ملعقه كركم + 3ملاعق زبادي + ملعقة عسل
تمزج المقادير وتوضع على البشره لمدة نص ساعه بعدها يغسل بصابون الطاووس
وبعد ذلك تمسح البشره بمحلول ماء الورد والعكر وادعو لي .

والحين راح اقول لكم كيف تفرقو بين العكر الاصلي والعكر المغشوش
شوفو تجيبو ملعقة ماء وشوية عكر وتخلطوها مع بعض وتنتظرو 10دقايق
إذا ترسب العكر اسفل الماء هذا مغشوش وإذا كان شكله ممزوج
مع الماء هذا هو الاصل

مايزينا
07-15-2007, 07:03 PM
واووووو مشاء لله عليك اختي نادية وصافي خصك غير شي عريس يجي يدق بابك حداكة وتفركيس وزين الله يحفضك افينكم البنات حتى نتما شاركو

مريومه الطيوبه
07-15-2007, 07:17 PM
وشوفي اميرة الاخلاص غير عطيني النقلا عفاك ديال الغز راه ما قفلت فيه والو هههههههههههههههههههه هانتي بيني وبينك حتى وحدة ماغادة تعرف صافي سر بينا باش نحطليهم الحل ديال الغز انا الاولى ونطلع اول عبقرية تجاوب على اللغز

مايزينا
07-15-2007, 07:24 PM
وشوفي اميرة الاخلاص غير عطيني النقلا عفاك ديال الغز راه ما قفلت فيه والو هههههههههههههههههههه هانتي بيني وبينك حتى وحدة ماغادة تعرف صافي سر بينا باش نحطليهم الحل ديال الغز انا الاولى ونطلع اول عبقرية تجاوب على اللغز
والبنات سمعو شكتقول شهدو العباد الله حس ضمير المهني ماعند هاد خيتي خخخخخخخخخخخخخ وبغينا الجواب افينكم

[[ضيء القمر]]
07-15-2007, 07:29 PM
مشكوره يافراشات المغرب

مايزينا
07-15-2007, 07:45 PM
];5814193']مشكوره يافراشات المغرب
شكرا بزاف على مرورك

halima2007
07-15-2007, 08:07 PM
تبارك الله عليك الزين ديالي راكي مقصرتيش فوضعك لجميع الاحتياجات اللي كنبغيوها يوميا داكشي غزال تبارك الله غدي نحاول ان شاء اله نتبعو حرفيا أو الى وحلت فشي حاجة غدي نسولك فيها الله يسهل عليك أختي

مايزينا
07-15-2007, 08:25 PM
امين ازين حليمة ربي يخليك وانتمنى تشاركو حتى نتما بشي وصفات

halima2007
07-15-2007, 09:02 PM
أنا كيما قولت ليك مكندير والو الى درت كاندير من العام العام أو غير مرة وحدة بحال الى غير كنجرب الوصفه ههههههههههههههههه أما تنظيف وجهي ديما كنغسلو بصابون الطاووس أو تقريبا يوماين ولا ثلثيام كنغسلو شي جوج مرات بصابون أو كنبقى ندلك فيه بيديا حتى كنتخلص من الوسخ اللي كيكون فيه أو كيولي كيبري وجهي أو نيفي بحال الى فيه شي بولة شعلة ههههههههههههههههه بالحق خاص تدلكيه مزيان بصبعانك باش تطلع الجلدة الميتة أو منبعد كنعاود نغسلو بالصبون حيت أني البشرة ديالي ذهنية بزاف حدة النيف أو الجبهة أما أطراف الفم ناشفة عندي يعني بشرة مركبة كيما كنقولو أو ماللي كنكون خارجة لزنقة كندير لكرون كانت كندير ديما أفين أو بدلتها بديت كندير أوطليوز سعة بنتلي مادات مني مجبت كتحمي غير راسها ههههههههه.أو الشعر حتى تديري موضوع تماكين أو نقوليك أش كندير

ملكة الحنان20
07-15-2007, 09:07 PM
شكرا اميرة الاخلاص على الموضوع الاكثر من رائع والله لا يحرمنا من جديدك

&حصيصه ام قصيصه
07-15-2007, 10:29 PM
مشكووووووووووووووووووووووره

مريومه الطيوبه
07-15-2007, 10:43 PM
والبنات سمعو شكتقول شهدو العباد الله حس ضمير المهني ماعند هاد خيتي خخخخخخخخخخخخخ وبغينا الجواب افينكم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويلي ولي على شوهه دارت ليا البنت هاذة هو السر الله يعطيك ما تاكلي هههههههههههههههههههههه صافي انا راه عييت ما نفكر غادي غير نحط ليك حتى انا شي مقادير تانديرهم لراسي نفيد كم بيها انشاء الله

مايزينا
07-15-2007, 11:23 PM
شكرااااااااااااا لكم على الردود حليمة شكرا على المعلومات وملكة الحنان شكرا نتمنى تستمري معانا وحصيصة كرا اختي وامينة قتلتني بالضحك ايوا اري ماعندك وانتيا مخبيا علينا اسرارك

laidi2005
07-16-2007, 12:18 AM
يسلموووووووووووووووووومع اني كلام كثير مافهمته

omsayeh
07-16-2007, 12:43 AM
شكرا اميرة الاخلاص على الموضوع الاكثر من رائع والله لا يحرمنا من جديدك

مايزينا
07-16-2007, 01:16 AM
شكرا لكي ختي ام سايح نتمناو تبقاي معانا وتشركينا مرحب بيك

مايزينا
07-16-2007, 01:17 AM
يسلموووووووووووووووووومع اني كلام كثير مافهمته
الله يسلمك اختي شكرا

مايزينا
07-16-2007, 06:19 PM
افيننننننننننننننننكم امال ملف مسكين تلاح توش هدي هي مشاركة وشركونا الله يرضي عليكم واش نبقى نرغب
المهم حتى حد ما حل لغز هني غادي نقولو

مايزينا
07-16-2007, 06:33 PM
نقول ولا صافي امينة ونادية نقول ولا حتى نقولكم بتخبية وتحطوه ههههههههههههههههههههههه
المهم راه سهل ماعرفتش كيفش ماعرفتوهش
عرفتي شنهو وبلتي نمشي نشرب كاس الماء ونجي خخخخخخخخخخ

عاشقة البحر 2006
07-16-2007, 06:33 PM
ahlan houda millafak mskin tchat lhih iwa hana jit drabt 3lih talla.safi hadi hiya arrachwa bach ta3tini hal dyal loghz safi iwa 3andak diri li choha tani

ميييموو
07-16-2007, 06:34 PM
انا احب خلطات المغاربه واستخدم الصبون البلدي مع الداد والحنا وعكر الفاسي مرة حلو يسلمو اهل المغرب
والبشره استخدم الترمس مع الزبادي كقناع

مايزينا
07-16-2007, 06:35 PM
هنا جيت
ايوا يلا لا عرفتو علش فرمليات بيضين حيت
كتعرفي السروم نتاع القوة لي كيعلقو المرضة من كيفتحو راه كيتباع في الفرمسيان شريه وديريه ماسك كيرجع اللحم غزالة
هذاك ره غير كلوكوز يعني سكر

مايزينا
07-16-2007, 06:36 PM
ههههههههههههههه امينة ضحكتيني هني قلت لغز زاللي بغا اي استفسار هني حضرة

عاشقة البحر 2006
07-16-2007, 06:41 PM
merci a zin wakha ma3mri kont an3raf alhal

مايزينا
07-16-2007, 06:43 PM
انا احب خلطات المغاربه واستخدم الصبون البلدي مع الداد والحنا وعكر الفاسي مرة حلو يسلمو اهل المغرب
والبشره استخدم الترمس مع الزبادي كقناع

شكرا اختي على مررورك

3ataa
07-16-2007, 09:40 PM
lahlòa ykhatik a zin

ewa nasa ih ana
benisba lifatrate l7ayde men a7san lkom anakom mat9at3och 7ojbankom wakha ana makan9ata3homche
w hta sigan+.......
li ana hormone kaykone ja3errrrrr dyale ch3ar hhhhhhhhhhhhhhhh
ima ana wlah l3adim dima kan9ata3 cha3ri fi hade lfatra w besah kaytzad machalah bezarba jarboha w d3iw lia hhhhhhhhhhhhhhhhhh
kjitkom

مايزينا
07-17-2007, 12:45 AM
ششششششششكرا الزين على النصائح غادي نعملو بيها لهلا يخطيك الحبيبة

halima2007
07-17-2007, 01:49 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووو ووووووو فكرة زوينة والله مكنت فراسي معدرها أن واحلة غير مع واحد جوج شعيرات خارجين من حجباني مللي كتكون خالتكوم كنمشي نحيدهوم أو لغدا ليه كنلقاهوم بغاو يبانو دغية اوى لعجب ههههههههههههههههههههههههههههه

halima2007
07-17-2007, 01:59 AM
أواه بصاح هادشي اللي كتقولي والله حتى نتي جنيه دبة صافي عرافنه السر ديال الفرمليات ولكن كيفاش واش كيطليوه لصحتهوم ولا كيفاش فسري جزاك الله كل خير
هههههههههههههههههه

مايزينا
07-18-2007, 06:20 PM
افينكم البنات غبرتو واش تقضو الوصفات من الدنيا ولا

عاشقة البحر 2006
07-18-2007, 06:31 PM
ahlan houda zin nhar kbir hada alli tla9itak fih tbarkallah 3lik dima aljadid ma3ndi maytsalak

عاشقه الشهاده
07-18-2007, 06:44 PM
مشكوره على الموضوع بس فيه مشكله نص الكلام ما فهمته ياليت تعيدينه بالغه العربيه

مايزينا
07-18-2007, 07:16 PM
مشكوره على الموضوع بس فيه مشكله نص الكلام ما فهمته ياليت تعيدينه بالغه العربيه
انشاءلله اختي استني الجديد اللي يهم كل الفرشات

nidal
07-18-2007, 08:00 PM
اهلاااااااااااااا بيا وسط بنات بلادي

لهلا يخطيكم

شكرا بزاف على الوصفات الزوينة

و على اللغز و الحل تاعو

ههههههههه

بارك الله فيكن

نجاةغرشي
12-19-2007, 10:11 PM
شكراا جد وصفات رووعة

قلب ريحانة
12-19-2007, 10:59 PM
الله يعطيك الصحة يا اميرة الاخلاص علي الموضوع الزوين
غنجرب لحليب مع الحامض ان شاء الله ونرد عليك لخبار رغم اني معكازة ههههههه
وختي شنو هية طريقة السريوم وفي اي صيدلية يتباع وبشحال الله يخليك

houda-houda
12-19-2007, 11:33 PM
شوفو ابنات بلادي انا نشارك معاكم بالبرنامج ديالي صافي يلاه شي تزغريتة مغربية
كل يوم قبل ما كنعس كندهن وجهي ب كريم جلسوريد راه كيتباع فمرجان مخلط مع الحامض
التقشير مرتين في الاسبوع الابط ودبك المنطقة المنكوبة عرفتوها صافي
البنات عندكوم شي وصفات كتحيد الكحولة من اللابط ومنطقة الحساسة فيدونا

حلا سدير
12-20-2007, 02:19 AM
مافهمت شي

houda-houda
12-20-2007, 06:06 PM
والبنات فين كيتباع الاسكنول واش كاين فالمغرب
وداك المنتجات ديال البودي شوب فين يمكلي نلقاها

nadia79
12-20-2007, 09:20 PM
الله يحفظك الغزال وصفات زعما واعرين جربت منه شي حاجة في الحقيقة يحمقو ربي يخليك حبيبة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0