المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فراقك ابنتي دمر حياتي......................

الصفحات : [1] 2

بحر
07-15-2007, 08:57 AM
[انا عندي مشكله وهي انني كنت مطلقه وعندي طفله عمرها الان ثلاث سنوات وتزوجت وكانت الطفله عمرها سنتان .اتاثرت الفتاه كثيرا من اجل انني تركتها وتزوجت مما ادى الى دخولها المستشفى اكثر من مره ودخلت العنايه المركزه وكانت في حاله يرثى لها لان والدها علم بزواجي واخذها عنده وهيه لا تطيقه ولا تعرفه لانه تركها وعمرها سته اشهر وقام باخذها عند والدته وقامت خادمت والدته بتربية طفلتي وكانت الطفله عندما تدخل الى المستشفى وتتنوم معها الخادمه ووالدها موجود ومتزوج...تعبت طفلتي كثيرا لانها كانت متربيه عند والدتي وكانت والدتي تهتم بها كثيرا حيث ان طفلتي كانت تنادي والدتي بامي..تقول لها ياامي؟؟وفجأه اخذها ابوها ورماها عند والدته وربتها الخادمه وكانت ابنتي دائما تشتكي لي من سوء معامله عماتها لها وابنت عمتها عمرها الخامسه تضرب ابنتي ومره حرقتها بالشاهي مما ادى الى تسلخ الجلد عند ابنتي ؟؟؟انا في حيره من امري ماذا افعل انني ارى ابنتي في هلاك ووالدها هو السبب لانني كنت لا اريد الطلاق من اجل ابنتي وكم قلت له لا تطلقني لم افعل له شي الا انني اريد الاستقرار في بيت بعيد عن اهله لانهم كانوا يضايقونني ويتدخلون في كل صغيره وكبيره الا انه طلقني وقلت له قال تعالى <<ولا تخرجوهن من بيوتهن الا ان ياتين بفاحشة مبينه>>قدر الله وماشاءفعل الضحيه في هذه القصه ابنتي الصغيره ؟؟؟اريد الحل منكم ايها الشيوخ العظماءاريد ان تفيدوني لمن حضانة ابنتي الان ومن هو احق بتربيتها ؟؟؟انا سمعت فتاوى على التلفاز تقول ان الحضانه لام الام بعد زواج الام افيدوني وساعدوني ؟قال الرسول صلى الله عليه وسلم <<من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب القيامه>>وهاانا قلبي محروق وادمعي على بنتي قد اوقدت في قلبي نيران اريد ابنتي تسكن عندي او حتى عند امي لانني اعلم انها لن ولم تصيب بأذى انشاء الله؟؟افيدوووووووووووني ارجوكم ؟؟؟؟.................المسكينه

:fhgfreagi

:fhgfreagi

ترتر احمر
07-15-2007, 09:20 AM
السلام عليكم يااختي
للاسف مااقدر افيدك ولكن ان شاء الله ابسالك وارد عليك
ومااقول الا الله يصبرك

دلع طفوله
07-15-2007, 09:24 AM
اني بعد ماعندي اي فكره بس الله يفرج همش يارب ويرد لش بنتش بحضنك يارب

rosesdreams
07-15-2007, 09:25 AM
حبيبتيالحضانه من حقك الان ولكن لانك تزوجتي تسقط الحضانه عنك وتنتقل لوالدتك يعني الحضانه الان من حق والدتك وهذا معروف في الشرع وممكن اختي توسطي اولاد الحلال اذا زوجك الحالي ماعنده مانع ان تاخذي الطفله عندك نظرا لتلك الظروف واعتقد ان زوجه الاب ستوافق وستشجع زوجها .

*فـــجـــر*
07-15-2007, 09:36 AM
الله يعينك يا اختي صراحه انا لو عندي طفله و مطلقه ما راح اتركها و اتزوج لاني بكون متوحشه

الواحد يفكر بضناه مو يرميه ويقول ضروف

واذا على كلامك امك لها حق الحضانه اسرعي و حطي بنتك عندها والله حرااااام

جــــودي
07-15-2007, 10:59 AM
الله يعينك ويسامحك المفروض تتاكدىمن ظروف بنتك قبل تتزوجى بس الحين لازم تاخذينها عندك لانها لسه صغيره ومحتاجتك وربى وضعها يقطع القلب يارب ياااااااااااارب بنتك ترجعلك وتتربى بحضنك يااااارب عليك بالدعاء فى اوقات الاستجابه وااله يوفقك

Miss.Emily
07-15-2007, 11:15 AM
الله يعينك يارب

أم أكبر
07-15-2007, 11:18 AM
شوي شوي على البنت مو جدذي
ما احد يعرف شنو ظرفها ،،، لازم تقول الكم كل شي
حبيبتي حاولي مع زوجك السابق بالتفاهم كل شي يصير
وحاولي تكلمي زوجة زوجك السابق يمكن تتعاطف معاكي

بحر
07-15-2007, 11:57 AM
حرام عليكم والله بكيتوني صدقوني عندنا بالسعوديه نظرت المجتمع للمطلقه جدا صعبه وكنت والله وربي اعاني من ضغوط نفسيه وانا بصراحهكرهت حياتي واتعقدت والله مو بكيفي يوم قررت اتزوج والمشكله الاعظم اني لما تزوجت حسيت بخسارة بنتي مسكينه والله اني احبها وافديها بروحي والله اني اكتب عنها الاشعار وقلبي تقطع عليها يمكن تسرعت يوم تزوجت بس كان الكل يقلي انتي صغيره وحلوه شوفي نفسك وبنتك ماعندها خلاف بس بصراحه بنتي حبيبتي وربي اني اموووت فيها بس هاذا ثالث شخص يتقدم لخطبتي وعشان انه مطلق وماعنده زوجه وافقت عليه..والله اني ندمت بس مو من ناحية زوجي من ناحية بنتي تكفوووووووون ساعدوني واوقفوا معاي هيه كانت عندي اول امس جالسه تبكي تقولي ياماما الشغاله تضربني وفيها على يدها اليمنى حرق بالمكوى تقولي عشان لعبت جده حرقتني بس معقوله بتحرقها..انا جلست ابكي واتصلت على جدتها وقلت لها قالت والله ماحرقتها والبنت اولى انها تعيش في عز ابوها والله ابوها الله ينتقم منه مافكر فيها راميها عند امه والعمات والله والله اني لما كلمتها تقولي ياماما سلوى تضربني على راسي كذاا وبنتي تخبط على راسها والله ماتستاهل تهبل ياربي يحفظها ليتني ماجبتها منه الله يصيب ابوها حسبي الله عليه والله وربي ماهو هاين عليه فراقها انا مارميتها بس ايش اسوي بنتي تنضرب من بنت عمتها سلوى مسكينه بنتي يقولي اهلي لما تشوف اولاد حول امهم تجلس بزاويه تاكل اظافرها ياليتني ماتركتها؟؟ويوم زواجي كانت نظرتها جدا مكسوره ورجعت البيت وجلست في ركن تبكي تقول لاهلي ابغى ماما وربي اني جالسه ابكي ياليتني ماتركتها وربي اني كرهت نفسي حبيبتي هيه بس حسبي الله ونعم الوكيل اظلمت دنياي عليه كانت مشاكلي كثيره ويا اهلي افهموني ابي من الجاله بعد رب العالميييييييييييييييييييييييييين خسرت احلى واروع طفله في حياتي

عبيرو الدلوعه
07-15-2007, 01:26 PM
الله يفرج همك

الله يفرج همك

الله يفرج همك

omsayeh
07-15-2007, 02:02 PM
لقد ابكيتيني عزيزتي الجئي الى من بيده ملكوت كل شيء واجعلي دموعك تنسكب بين يديه فاذا انقطعت الاسباب فالمسبب موجود لا يغفل ولا ينسى ووالله والله لن يخذلك ابدا وعليك بالثلث الاخير من الليل

الوفــــــــــا
07-15-2007, 02:39 PM
أختي فى الله الحل ليس عندي وليس عندك وليس عند أي شخص كان ولكن الحل عند الله سبحانه وتعالى وهو سهم من سهام الليل وهي صلاة الوتر أن تدعي لبنتك بأن يحفضها الله من كل سوء وضرر وأن يعيدها لك سالمه من كل شر .....أختاه لا تنسي قيام الليل لا تنسي قيام الليل أيضا هيه سهم حاد من سهام الليل فالدعاء فيه مستجاب إدعي الله في السجود فأخبريه بأسرارك ولا تسمعي من بجوارك فهو لقلبك مالك وإن شاءالله تعالى سيعيدها لك ثقي بالله وضعي الأمل في قلبك كبيراً ضعي يدك بيد الله صدقيني يا أختاه ستعود إليك إبنتك إن شاءالله تعالى (لا إله إلا الله)تزيل الهموم وتفرج الكروب إذا كانت نابعه من القلب فردديها ليذهب عنكي كل هم وكرب إن شاءالله وأخيرا وليس آخرا سبحانك ربي سبحانك...ماطابت الدنيا إلا بذكرك ولا طابت الآخره إلا بعفوك ولا طابت الجنه إلا برؤيتك اللهم اجعلنا مع الأحبه في جنتك وبارك لنا واجعلنا من الرابحين.......آمين

فلّه
07-15-2007, 04:38 PM
لاأملك غاليتي إلا دعوة لك من كل قلبي أن يفرج الله همك ويريحك ويسلّم ابنتك الغالية ...ويمنحها السعادة بقربك ..اللهم آمين ..

الماسة الحب
07-15-2007, 07:04 PM
ما ادري ايش اقولك بس بس ادعيلك الله يفرج همك ويسعدك ويسعدها
هذا الي اقدر اقولة يمكن في ساعة اجابة وتستجاب الدعوة

*فـــجـــر*
07-15-2007, 07:49 PM
اختي معليش انا اسفه على اسلوبي بس شسوي انقهرت علشان بنتك المسكينه

الله يجمعكم باقرب وقت

(فراشه هادئه)
07-15-2007, 08:09 PM
حبيبتي الله يفرج همك ويسخر لك ويجمعك مع بنتك عليك بالدعاء والاستغفار واستودعي ابنتك كل وقت وحاولي مع ابوها انها تكون معك اوعند امك والله يفرج همك

زهرة اليقين
07-15-2007, 08:22 PM
الله يفرج همك ويكون في عونك

هاوية التطعيس
07-15-2007, 09:35 PM
الله سبحانه رحيم بعباده

لاتقولين خسرت بنتي وهالكلام مايفيد

انتي اذا عندك اب خليه يكلم ابوها وبالطيب ويستسمحه ان البنت تعيش مع جدتها اللي هي امك

او زوجك اذا موافق يطلبون منه انها تعيش معك وانتي تتولين تربيتها

واكثري من الدعاء لها وان ربي يسخر لها ولك

وادعي يارب تحفظ بنتي وتصلحها وتهديها وتوفقها وتسخر لها الصالحين من عبادك وتسخرها لهم

واستغفري وتقربي لله وسلي الله حسن العاقبة

ابتسامه فرح
07-15-2007, 10:57 PM
يارب يحفظ بنتك من كل شر ويارب تتسهل امورك وترجع البنت لحظن جدتها

سارونة قطر
07-15-2007, 10:58 PM
حبيبتيالحضانه من حقك الان ولكن لانك تزوجتي تسقط الحضانه عنك وتنتقل لوالدتك يعني الحضانه الان من حق والدتك وهذا معروف في الشرع وممكن اختي توسطي اولاد الحلال اذا زوجك الحالي ماعنده مانع ان تاخذي الطفله عندك نظرا لتلك الظروف واعتقد ان زوجه الاب ستوافق وستشجع زوجها .

انامع الاخت في هذا الكلام

سفيرة العطاء
07-16-2007, 01:06 AM
ياحبيبتي خلاص اللي صار صار الحين ما ينفع تقولي لو اني ما جبتها هذا اعتراض على قدر الله قولي ( قدر الله وما شاء فعل )
والله سبحانه ارحم بابنتك منك لها حاولي انها ترجع عندك اذا مانفع ترجع شرعا عند امك مانفع وقبل كل شي ياحبيبتي استودعيها الله كل يوم فهو حافظ لاتضيع ودائعة وربي بيحفظها من عنده كل صلاة قولي اللهم اني استودعك ابنتي فلانه فاحفظها
ودائما الضحية الابناااااااااااااااااااااااااااااااء
حسبي الله على الرجال اللي يستهتروا بالحياة الزوجية وقيمة الاسرة والابناء
الله يجمعك بمن تحبي ..............................ويجمعني بمن احب ويسخر لي من يحب اللهم آمين
راح اكون معاك في كل مواقفك فقط راسليني على الخاص

:.,jomana:.,
07-16-2007, 01:23 AM
الله يفرج همك
ويكون بعونك

هدى888
07-16-2007, 01:56 AM
الله يفرجها عليكي خلي ابوكي اخوانك يتكلمون مع زوجك مو زين البهذله للبنت

أزهار مبعثره
07-16-2007, 03:47 AM
فعلا الحضانه لك

الله يعينك ويصبرك

بس لاتتركينها

يمكن يصير لها مشاكل خصوصا
مشاكل نفسيه وتندمين انك تزوجتي وخليتيها

ايلياما
07-16-2007, 04:02 AM
يابعد قلبي :( وربي تقطع قلبي عليك

الدعاء وانا اختك والصبر والتفاهم قولي لااخوانك اعمامك والدتك قرايبينك يكلموه

حتى زوجك اتوقع راح يفهمك قولي له يكلمه

حرام البنت تتربى بعيد عن امها واهل امها ومعروف انهم ارحم عليها من اهل الاب :(

اصبري وحاولي ياقلبي لاتيأسين

ايلياما
07-16-2007, 04:05 AM
وعلى فكره لاتندمين عشانك تزوجتي مليون وحده تطلقت وعندها مو بنت ولا ثنتين عندها اربعه وخمسه وبعضهم كبار وفي المدارس وتزوجوا

وهذا لايسمى قله اهتمام بس هذا حقك الشرعي وماحدن يقدر يلومك والله يلوم منهو يلومك عشان كذا

لاتندمين على شي مشروع لك

المفلوقه
07-16-2007, 04:23 AM
يالله كسرتي خاطري
طيب ماعندك اخوان يتفاهمون مع الحقير زوجك ولا احد فاهم والله حرام
ولا روحي المحكمه وافضحيه وهم ان شالله بياخذون حقك بس ياعمري فيه مشكله الحين بنتك عمرها ثلا ث سنين يعني بتعيش معاك بس اربع سنين وبتتعلق فيك وبعدين بياخذها ابوها اذا صار عمرها سبع سنين لان الدين يقول كذا
الله يعين حاولي بشتى الطرق وان مااقدرتي خلاص مالك الا انك تتفقين مع ابوها يجيب لك البنت كل ويك اند يعني ايام العطله الى ماانتي تتقبلين الامر الواقع لان الغلط كان من البدايه انا ماودي الومك بس والله انقهر مدام جبتي طفل عيشي عشانه ولا كان ماجبتيه للدنيا يتعذب بس وش نقول قدر الله ومشاء فعل ....
اعذرني ياقلبي على كلامك بس لاني عشت تجربت بنتك وحاسه فيك وفيها
وامي كانت تتقطع علي انا وخواتي لما بابا اخذنا من عندها وحنا نكره ابوي لانه رمانا من لما كنا صغار يعني كان اب بالاسم بس ولما امي تنازلت عن المصروف رجعنا عندها والحين انا عمري 19 ومايدري عني لاانا ولا خواتي وحنا بعد ماندري عنه بهلاك ان شالله ........

بسمة:)
07-16-2007, 04:24 AM
قلبي معاك يابحر ولسانك يتكلم عن حالي
انت صادقة المجتمع ضد المطلقة بشكل عجيب
الرجل يطلق و يتزوج ولاينفق ولا يربي ولا غبار عليه
بينا المرأة تحت المجهر في كل حركة وكلمة .. واللي يتقعد لها حرمة مثلها

أنا مطلقة و محرومة من أولادي وأعاني من أبيهم و أهله الكثير .. مع أني غير متزوجة ولكن حسبي الله على كل ظالم

بودي أوضح لك شئ حبيبتي .. الأولاد بعد الطلاق عادة يدخلون في طور ابتزاز العواطف أحيانا خاصة اذا كان أحد الوالدين مهتم .. حاولي معرفة صحة كلام ابنتك ولا مانع من استشارة من مركز استشارة موثوق و المراكز الحين انتشرت في كل مكان

اذا أردت كلام صحيح و يريحك اذهبي لمكتب استشارات قانونية واستشيري موضوع حضانة ابنتك .. في حالة رفض والد ابنتك في التفاهم .. لا تصبري يا أختي اذهبي للمحكمة و طالبي و ناشدي بكل ما تستطيعين من قوة

حتى وإن انتهت القضية على أمر لا تحبينه .. تكونين استنفذت كل ما تقدرين عليه لتواجهي فيه رب العالمين و ابنتك المسكينة التي لا بد وأن تحمل هذا الاستفسار في قلبها عندما تكبر .. لماذا تركتيني ؟؟

فكرة زواجك صحيحة 100% ولا أحد يستطيع أن يلومك أو يتهمك بالاهمال تجاه ابنتك .. هذا حق شرعي لك تماما كما له الحق في الزواج و التمتع و الاستقرار ..

ممكن تراسليني على الخاص اذا حبيتي .. ان شاء الله نسمع أخبار طيبة

الله يسعدك

امونه53..
07-16-2007, 04:38 AM
التزمي الاستغفار والأدعيه

((اللهم اجعلي من كل همً فرجاً ومن كل ضيقة مخرجاً)) يفرج لك همك

((بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شيئا في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم))3مرات مساء وصباح وبإذن الله مايضر بنتك شئ

((حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم))7مرات مساء ولليل وبإذن الله ربي يكفيك مأهمك بالدنيا وبالآخره..

((رضيت بالله رباً وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا))يصير على الله حق انه يرضيك 3مرات مساء وصباح

بحر
07-16-2007, 06:53 AM
بنات والله اني اقرا كل كلامك وعيوني تدمع

الحمدلله وجدت الصديق واللي يوقف معاي بمحنتي

والله اني فعلا عاجزه عن شكركم

راح ارد عليكم وحده وحده

الله يسعدكم اثلجتم صدري بها الردود

لاني لامالقيت الرحمه لا من قريب ولامن بعيد لقيتها بينكم يامن اعتبركم اخوات لي

الله يسعدكم يارب ويحقق امانيكم

بحر
07-16-2007, 06:55 AM
الله يفرج همي وهم كل ام بعدت عن اطفالها...الله لا يوريكم الي شفته من حرق القلب والله ان قلبي محروق عليها مافي ام بعيده عن ضناها بتكون مرتاحه ودي السنين تمر واشوف بنتي متزوجه ذيك الحزه بكون مطمانه عليهااااااااااه اصعب شي وامر شي لاصارت الام مرضعه لضناها وفارقته والكل منهم عايش من جد قهر وحسره يارب احفض بنتي وارزقها راحة البال واحفضها من بين يديها ومن خلفها خلييييييييييكم معاي انا كتبت فيها كلام ان شاء الله ارسله قريب..................الله يسعد كل من تعاطف معاي ولا يجربكم حرقه قلبي اااااااامين

ام مياسة
07-16-2007, 07:12 AM
حبيبتي الله يفرج همك ويفك كربتك يارب غاليتي مالك الا تكلمي زوجك اذا كان انسان متفهم وتطلبيه انه يشوفلك قاضي عشان ترتبي امورك معه وتستشيريه لان كل الي راح يقزله لك الاخوات او انا لازم برضاء زوجك واطلاعه علي الموضوع فباذن الله يكون ولد حلال يارب ويساعد بنتك وتعيش باحظانك وتملاء عليك البيت والله بدعيلك بصلاتي وباليل

غيظ المها
07-16-2007, 07:55 AM
يا الله بكيتيني والله يقطع قلب مافيه رحمه حسبي الله ونعم الوكيل خليها عند امك افضل وامن وانتي لاتقرين عليها وكلمي ابوها وضحيله الوضع ولا تلهين عنه حرام هذه امانه وخوصا انها بنت ولنت اقربلها امها الاب لما يتزوج خلاص ينسى عياله الي من الاولى

اميرة بعزوتي
07-16-2007, 08:18 AM
فجرررررررر حبيبتي لايضيق صدرك فوضي امرك الا الله وهو سبحاااانه راح يفرجه لك واذا على زواجك هاذا ربي كاتبه لك
مابيدي االا اني اقولك الله يفرج همك وهمي وهم كل مسلم من المسلمين اجمعين عاجلآ غير اجل

عيوني ذلتهم
07-16-2007, 09:10 AM
اختي عليكي بالدعاء والاستغفار

الله ما يرضى بالظلم

واشاء الله تاخذي حقك

ادخلي على موضوع فى قسم حياتنا الدينيه عن قصص عجيبة عن الاستغفار

هذا الرابط ادخلي وطبقي الي فيه و الله ينصرك ويرجعلك بنتك ويفرج كربتك

https://alfrasha.maktoob.com/showthread.php?t=314617

موضوع رائع وصديقيني انك اذا التجاتي الى الله بقلب صادق ان ربي يردلك بنتك

سالمه غانمه ويسرلك كل امورك بالاستغفار

ثلوج الشتاء
07-16-2007, 11:03 AM
ماشاااااااااااااااااااااااااء الله عليكي اسمحيلي اختي بكون صريحه معاكي
فكري انك في نفس موقف بنتك وش تكون رده فعلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله لو فرشت لي الارض ذهب ولو اهديت افخم قصور الدنيا ولو قيل لي انك ستصبحين اغنى أمرأه في العالم ماتزوجت مره ثانيه وعندي أطفاااااااااااااااااااااااااال حرررررررررررررررررررام المساكين دائما يكونون ضحية ظروف تافهه
انصحك احتويها ولاتتركينها وحيده لانها راح تكأفأك عندما تكبر
فأنتي الان تجنين ثمره انتي زرعتيها .................الله يعينها المسكينه وأسأل الله تعالى يعينك ويصبرك
وبالفعل اذا تزوجت الام تذهب الحظانه لامك

سفيرة العطاء
07-16-2007, 12:14 PM
يابنات ارحموا البنت ليش كذا تقومون عليها
والله لو واحده كانت مكانها راح تعمل فعلها ...............انتوا ما تشعروا بمشاعر المطلقة ولا احاسيسها
ولا دموعها اللي تنزل منها كل ليل وكل صباح حتى لو بنتها كانت عندها ...............ما تشعروا انها صارت تتحمل مسؤلية كبييييرة بسبب رجل مستهتر ...................ماتشعروا بنظرة المجتمع لها .................
ماتدري تكون مع اي فئة من الناس المتزوجين ولا البناتمرحلة حرجة تحتاج الى قوة وعزم على التوالي
رجااااء يابنات لا تزيدوا همها ...................قولوا( قدر الله وماشاء فعل ) ياتعطوها حلول ولا تحسفوها على ماضي مانعلم كان هو الخير ولا لا الا تقدير ربنا سبحانه ...................

خوخه البحرين
07-16-2007, 12:58 PM
يابنات ارحموا البنت ليش كذا تقومون عليها
والله لو واحده كانت مكانها راح تعمل فعلها ...............انتوا ما تشعروا بمشاعر المطلقة ولا احاسيسها
ولا دموعها اللي تنزل منها كل ليل وكل صباح حتى لو بنتها كانت عندها ...............ما تشعروا انها صارت تتحمل مسؤلية كبييييرة بسبب رجل مستهتر ...................ماتشعروا بنظرة المجتمع لها .................
ماتدري تكون مع اي فئة من الناس المتزوجين ولا البناتمرحلة حرجة تحتاج الى قوة وعزم على التوالي
رجااااء يابنات لا تزيدوا همها ...................قولوا( قدر الله وماشاء فعل ) ياتعطوها حلول ولا تحسفوها على ماضي مانعلم كان هو الخير ولا لا الا تقدير ربنا سبحانه ...................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا استغرب صنف من الناس تتكلم وتجرح وبعدها تمشي !!! عندك حل قوليه ماعندك لا تردي على الموضوع ،، الحين اهي مهمومه تزيدوا الطين بله،،لا حول ولا قوة الا بالله

اختي بحر والله تصرفك عين العقل ( زواجك من الثاني) الدنيا ما منها امان لما تكبر المرأه من لها بالدنيا من يكون لها ظهر وسند وبعد لا تنسون هاذي حقها الشرعي ،،الله سبحان وتعالى شرع لها واعطاهه الحق انها تتزوج منو انتوا اللي تلومونها!!!!!
اختي الكريمة بحر الجأي الى الله وبعدها تكلمي مع زوجك السابق ما فاد تكلمي مع زوجته وقولي لها انت امرأه تشعري بالضنا حاولي يا اختي ان تدخلي من باب الزوجة الثانية حتى تقنع زوجك السابق ،، واذا مافاد الجأي للمحكمة وتوكلي على الله
وكان الله عونك

بحر
07-16-2007, 01:42 PM
الله يسعدك سفيرة العطاء ولو جينا ع الملامه ترا بعض اخواتي لاموني على اني تركت بنتي وهيه صغيره وتزوجت بس يعلم الله اني بتقطع على فراقهاومومرتاحه لانهابعيده عن عيوني الله يحفضها وربي انها تازمت نفسيا وصارت تاكل اظافرها بطريقه عجيبه لين تنزل الدم منها ويوم دخلت الانعاش كانت جدا تعبانه لاني شفتها وسافرت ومرضت بعدها حسبي الله على ابوها وربي انه هوه السبب في تشتتها وضياعهاياليتها بنت لغيري مو بنتي ياليتني ماجبتها ولا عرفت العذاب ياليتها كانت لام وابوا مع بعض عايشين ماتستاهل تتشتت البنت تحتاج لامها واول مايحصل لهاشي تلجأ للام مافي مثل الام .........................................ااااااااا ااه اني لله واني اليه راجعه ياربي انك تدري ماحل بي من اذى وصبر والم ابنتي يارب احفضها وهون عليها فراق امهااا ؟؟؟ابكي والله اني ابكي قهررررررررررررررررررر

بحر
07-16-2007, 01:50 PM
مشكوره خوخه حبي................. بس انا في حرمان دايم ليتني في هم غير هالهم مافي اصعب من الي انا فيه والله كل ماشفت الدعايه الي في الام بي سي البنت الي تقول لامها <ماما انا هنا ماما>اجلس ابكي واتذكر بنتي وكنت لما اشوف بنت حول امها اتذكر بنتي حتى اخوي الكبير حاس فيني ويقولي انت اخذتي وشلتي هم اكبر منك استغفري وانت ماجوره ماعليه مني عليه من بنتي ليتها الحين معايه اغديها واسبحها وانومها >تقولي ياماما ابغى انام معاك وينها وويني ياربي احس اني بتقطع من الالم حسبي ربي ونعم الوكيل الله لايوفق الي شتتها سواء كان ابوها والا امه وتدخلها.......

ام نيووف
07-16-2007, 07:42 PM
لاحول ولاقوة الابالله ماعندى خلفيه

دلوعة ابوها....
07-16-2007, 09:11 PM
الله يفرج همك والله انكسر خاطري عليك وعلى بنتك الله يردها لك عاجلآ غير آجلآ والاحق بالحظانه امك ليش تروح عندهم حسبي الله ونعم الوكيل

محبة الوئام
07-16-2007, 10:38 PM
يا عمررررررررررري
والله عيييييييييييوني وقلب يبكي على بنتك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عمري عليها

شوفي يا قلبي نصحيتي خلي امك تكلم زوجك و تقول له البنت نفسيتها بتروح ..بيجيها انهياااااار عصبي

( من جد ترى الاطفال يحسون ويمرضون نفسيا ويفقدون الحنان والأمان زي الكبااااااار بالضبط)

المهم خليها تكلمه وتقول رح احطها في عيوني (عاد اللي يتخيل يقول ان هالأب يحس ..استغفر الله العظيم)

وقولي له اذا عاشت عندك فأنت المسؤول عنها يوووووووووووووم القيامة يوم لا ينفغ مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليييييم
يوم القيامة عند الله تجتمع الخصوم
خلي امك تقول له كماااااااان ..ما في احد بيرعاها زيي (باستثناء امها ) وهي في ايدي امينة فاتقي الله ولا تعذب البنت والحضانة اصلا في يد الأم ..ومن هالكلام

والله يا بحررر احس اني متشتتة وقلبي واجعني على بنتك

الله يردها لك

الله يررررررردها لك

الله يردها لك

وتيعيييييييييييييييييش الأمااان والحناااااان والاستقرار النفسي

يا قلبي عليها يا ترى كيف نفسيتها الحين

تكفيييييييييييين طمنينا عليها باستمرررررار

الله يحفظها من كل شررررررررررر

الله يحمييييييييييييها

اختي عليك بالدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عليك بسهاااااااااااااااااااااام الليل فهي لا تخطئ

وتوبي إلى الله واكثري الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااار

انا بانتظااااااااااارك يا قلبي وافينا بجديد بنتك

ادعوا الله لي ان لا يحرمني من احساس الأمومة (فأنا متأخرة من 13 سنة متزوجة وما حملت ولله الحمد )

totah333
07-17-2007, 12:06 AM
اختي الله يعينك ويصبرك ما لك الا الدعاء اختي زيك مطلقه وعندها بنت وخايفة تتزوج علشان بنتها تقول اخاف علىنفسيتها الله يصبرك ويعينك .......

فراولة حمودتي
07-17-2007, 12:30 AM
الله يعينك يااااااااااااااااااااااااااااارب والله قلبي اتقطع عليكي وعم ببكي من قهري عليكي وعلى بنتك .يااااااااااااارب ترجع بنتك لحضنك واتربيها ويخليلك اياها واتعلميها واتزوجيها وتفرحي فيها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اارب .
(( اللهم يا ودود يا ودود , يا صاحب العرش المجيد ,يا فعال لما تريد, اسئلك بعزك الذي لا يرام , وملكك الذي لا يضام, ونورك الذي ملئ اركان عرشك ان تغيثها يا مغيث وتفرج كربها وهمها ))
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااارب

اجمل من القمر
07-17-2007, 02:13 AM
اللة يفرج همك يرجع لك بنتك وينزل الرحمه والمحبة في قلوب من حولها
انا نفس قصتك انا تطلقت وعمر بنتي سنه وست اشهر
ثما تزوجت وبنتي عمرها سنتين وست اشهر وخذها مني ابوها قبل ما اتزوج بشهرين
كن الدمع مايكف من عيني وصرت ادعي وابكي لله وتركت كل المحرمات والتزمت
وصرت في كل وقت يستجاب الدعاء ادعي فيه واقول يالله يرب انك تربط على قلبي كما ربطت قلب ام موسي
وترد ابنتي وتجعلها قرت عين لي كما رددت موسى لمه وجعلته قرت عين لها
صرت ماقد احط القمه في فمي لمدة شهرين حتى طاح من وزني8 كيلو
ثما تزوجت وجلست بنتي 3اشهر عند ابوها وزجته ثما زعلت زوجته وراحت لبيت اهلها مما اضطر والدها
ان يحط بنتي عند امي وشرطت زوجته برجوعها ان يترك بنتي عند امها والحمد الله الذي ربط
على قلبي كنت ما انام لا اشوف صور ومقاطع فديو لبنتي في جوالي و دموعي مغرقه الخده الدرجه اني اقلبها
كنت اقوم اليل واصلي وادعي ومن شدة الحاحي وبكاي وترجي الله ينبح صوتي واحس اني بنهر على سجادتي
وادعي ربي واقول يالله يرب انك تنزل الرحمه والمحبه في قلب ابيها وزوجت ابيها ونزل في قلب خدمتها
رحمتن ومحبتنن في قلب الخادمه وصارت الخادمه تعاملها مثل بنتها وترحمها
والحمد الله الذي ارجع لي بنتي
وعليكي يااختي بكثر الدعاء والبكاء تضرعن لله واكثري من استغفر الله وقول لاحول لاقوه الا بالله العلي العظيم
واحسني الظن بالله

ام عوف
07-17-2007, 07:11 AM
الله يكون بعونك يارب

ليش ما تكلمين حد كبير في العيله يعني غير ابوكي
وتخليه تفاهم معاه وكلام اختي محبة الوئام سليم ميه ميه
الله يفرج عنك ويرد لك بنتك
يارب ياكريم
اللهم آمين

نبض الشجون
07-17-2007, 07:34 AM
الله يفرج همك وتشوفين بنتك عاجل غير اجل

هوا الدوحه
07-17-2007, 07:40 AM
حبيبتي بحر الله يفرج ضيقتك وهمك

انا اقول كلمي زوجك الاول بالهداوه وفهميه ان البت تعبانه وان المعامله قاسيه وانك ودك تودينها الروضه

واذا ماوافق كلمي ابوك او اخوك او حد من هله الرجال فيه اكيد حد فيه الخير واستأذني زووجك تاخذين بنتك

واذا رفض كل هذا الجأي للمحكمه لان الاحقيه لوالدتك ورويهم ملف البت في المستشفى وانو البت تأذت من هالحاله
لاتبكين حبيبتي فدموعك غاليه علينا حنا خواتك ومانرضى عليك حنا مو عايشين بغابه ولاتتعذبين وانتي بعيد

خلك ايجابيه لازم تتحركين توقفي هاذي المهزله بكل قوه فالحزن والدموع لاتاتي بنتيجه

ومن طرف اخر الحمدلله الحين المطلقه عادي مانشوف ان المرأه دايم غلطانه
حماتي مطلقه والله انها ست البيت وشيخته والكل يحبها وانها حره في زواجها
وبنتها عندنا بعد في عيون اهلها وتخرجت والحمدلله تشتغل وتساعد امها

والكل يحترمهم

ليه هالنظره القديمه عن المطلقه

وبشرينا عنك حبيبتي وقلبي معك والله

وين الوفا؟
07-17-2007, 07:58 AM
حسبي الله ونعم الوكيل حبيبتي انصحك انك تكلمين شيخ وإذا قدرتي خذي الحضانة لك وارعي بنتك بنفسك لحد ما تكبر وتتزوج

ووسطي نااااااااا س كثير ع موضوعك والشرع والاحكام بإذن الله بتكون من صالح
والله يساعدك ويطمن قلبك ويريحك بحضانة بنتك

وين الوفا؟
07-17-2007, 08:07 AM
حرام عليكم والله بكيتوني صدقوني عندنا بالسعوديه نظرت المجتمع للمطلقه جدا صعبه وكنت والله وربي اعاني من ضغوط نفسيه وانا بصراحهكرهت حياتي واتعقدت والله مو بكيفي يوم قررت اتزوج والمشكله الاعظم اني لما تزوجت حسيت بخسارة بنتي مسكينه والله اني احبها وافديها بروحي والله اني اكتب عنها الاشعار وقلبي تقطع عليها يمكن تسرعت يوم تزوجت بس كان الكل يقلي انتي صغيره وحلوه شوفي نفسك وبنتك ماعندها خلاف بس بصراحه بنتي حبيبتي وربي اني اموووت فيها بس هاذا ثالث شخص يتقدم لخطبتي وعشان انه مطلق وماعنده زوجه وافقت عليه..والله اني ندمت بس مو من ناحية زوجي من ناحية بنتي تكفوووووووون ساعدوني واوقفوا معاي هيه كانت عندي اول امس جالسه تبكي تقولي ياماما الشغاله تضربني وفيها على يدها اليمنى حرق بالمكوى تقولي عشان لعبت جده حرقتني بس معقوله بتحرقها..انا جلست ابكي واتصلت على جدتها وقلت لها قالت والله ماحرقتها والبنت اولى انها تعيش في عز ابوها والله ابوها الله ينتقم منه مافكر فيها راميها عند امه والعمات والله والله اني لما كلمتها تقولي ياماما سلوى تضربني على راسي كذاا وبنتي تخبط على راسها والله ماتستاهل تهبل ياربي يحفظها ليتني ماجبتها منه الله يصيب ابوها حسبي الله عليه والله وربي ماهو هاين عليه فراقها انا مارميتها بس ايش اسوي بنتي تنضرب من بنت عمتها سلوى مسكينه بنتي يقولي اهلي لما تشوف اولاد حول امهم تجلس بزاويه تاكل اظافرها ياليتني ماتركتها؟؟ويوم زواجي كانت نظرتها جدا مكسوره ورجعت البيت وجلست في ركن تبكي تقول لاهلي ابغى ماما وربي اني جالسه ابكي ياليتني ماتركتها وربي اني كرهت نفسي حبيبتي هيه بس حسبي الله ونعم الوكيل اظلمت دنياي عليه كانت مشاكلي كثيره ويا اهلي افهموني ابي من الجاله بعد رب العالميييييييييييييييييييييييييين خسرت احلى واروع طفله في حياتي

حبيبتي لا تضيين صدرك الغلط والله مو منك وواضح موقفك
ومو معقولة عمرك كله ماراح تتزوجين انت وسطي ناس عشان تستردين حضانة بنتك وكلمي ابوها (الي هو طليقك) وتفاهمي معة بالتي هي احسن وخوفيه بربة وخلي اي شي بيصير للبنت في ذمممممممممممممممممته إذا مانفع مه الين والطيب

وادعي ربك لليل ونهار واكثري من الاستغفااااااااااااااااااااااااااااار وقرايه البقرة

والله يشرع صدرك وييسر امرك وتقر عينك بشوفه بنتك العمر كله

الاحساس كله
07-17-2007, 08:19 AM
الله يفرج همك عاجلا غير اجلا

ان شاء الله الاخوات يفيدونك

عفة
07-17-2007, 08:26 AM
الله يفرج عنك يارب العالمين

&توتة جدة&
07-17-2007, 09:28 AM
عزيزتي
الله يفرج همك يارب وهم كل مهموم قومي الليل وادعي ربنا وقولي ( اللهم ردها الي ردا جميلأ)

بحر
07-17-2007, 09:16 PM
فعلاا معاك حق محبة الوئام ........بنتي جدا تعبانه خلاص لان اذا حد خاصمها وهزاها تبكي بكية المحروم من الام والاب..والله كنت عند اهلي وهيه معايه وولد اختي اكبر منها ضربها تعرفون الاطفال بس وقتها زعلت منه لاني ماابيها تنزل دمعه وحده يكفي الي جاها؟؟طبعا خاصمته قامت اختي ناظرت في بنتي بنظره قويه ورفعت صوتها على بنتي عشان تعاندني بنتي وقتها جلست تبكي وترجف كانها بردانه اوخايفه او بتمووووووووت والله جلست ابكي معاها جدا الموقف صعب عليه لما اشوف بنتي شخصيتها مزعزعه ومعقده الله يعقد ابوها مثل ماعقدهاياريتني ماتركتها الا وهيه كبيره حسبي الله على ابوها الله يدمره مثل مادمرها
والله ماابغى لبنتي هاذا التعقيييييييد ياحر قلبي عليها

بحر
07-17-2007, 09:39 PM
هذي خاطره كتبتها في بنتي لما ابوها اخذها وحرمني منها لمده شهر واكثر؟؟...........................طبعا كانت صورتها قدام عيني .....اقول....اناظر صورتك وانتي بعيده عني حيل...حيل.....اناظرك وانا كلي ألم ودموع محترقه.....اناظرك بلهفة أم بعيده عن ظناها سنين.........بكيت ادموع تحرقني على فرقاك ياشرووقه.........اناظرك واتخيل انك بين احضاني.......بنتي ولي حق اضمك لكن؟...وينها ادروبك............بعيده حيل ياشروق لكنك وسط قلبي....ورب البيت ماأنساك.....أناظر صورتك وأقول ليتك حاظره جنبي.......أحس القلب بك محروق صوره بس دون احساس.......ياليت اسمع كلمه منك ترن داخلي ألحين......حتى لوقلتيلي تراب..تراب يايمه.....قليله فيني هالكلمه تركتك وانت صغيرة....تعانين الألم كله ..ربو..وفراق...امك عنك......اهـ اناظر صورتك وأبكي..ابيك الليله بحضاني......احبك وأنتي ماتدرين عن شوقي وتعذيبي......أناظر صورتك واقول ليت هالصوره تتحرك.....حلم يشروق....حلم يشروق.تكوني دايم بجنبي أكلنا وشربنا واحد....حلم يشروق.....عشم أبليس بالجنه.....؟......أناظر صورتك وأبكـــــــــــــــــــــــــــي ليـــــــــــــــــن النــــــــــــــــوم غـــــــــــــــطـــــــــــــــانــــــــــي..... .وسلامتكم......على فكره بنتي اسمها شروق

حبيبة حمودي وبس
07-17-2007, 10:09 PM
من جد والله حزنت عليكي وعلى عصفورتك الحلوه والله بكيت ودعيت لك بان الله يردلك بنتك وتعيش معاكي

واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لا يوفق عماتها اذا كانو مايرحمون طفله بعيده عن امه وابوه حسبي الله ونعم الوكيل
ولااااااااااااااااااااااااازم تتصرفين وتاخذين بنتك وتربينها او عند امك لانها اولا بهاااا

والللله يعين ويسهل عليكي ياااااااااااااارب

عيون ملونة
07-17-2007, 10:20 PM
اختي شرعا الاطفال في حضانة الام اذا تزوجت تسقط عنها الحضانة الى الزوج هذا ان لم يكن متزوجا اذا تزوج الزوج ترجع الحضانة لام الام يعني لامك
امك من حقها تحظن الطفلة
اتصلو فيه وحطو وساطات بالنص عشان يعطيكم البنت بالحسنى اذا ما رضي
تاخدون البنت غصب عنه من المحكمة
واذا اخدتي للمحكمة شهادات طبية لبنتك اللي تدخل المستشفى كل فترة بتدعمي موقفك
اختي موقفك قوي خلي امك تطلب الحضانة وهي واثقة انها بتاخدها لانه هذا شرع ربنا وخصوصا انه هو رامي بنته لامه مو عايشة معه
وبالنسبة لزواجك يا اختي ما احد بينفع المراة الا رجل يوقف جنبها يا بنات ارحموها وترى اي وحدة منا لوكانت مكانها بتعمل نفس الشي مع انه كان شوي مبكر يعني كان ممكنتخليه بعد ما تكبر البنت شوي وتعتمد على نفسها لكن ما دمت تزوجتي لا تندمي انت سويتي شيء حلال وربنا ما قال اللي تطلقت اومات عنها زوجها تبقى وحيدة طول حياتها

بحر
07-17-2007, 10:22 PM
الله يسعدكم حبيباتي ...........ولا يوريكم مكروه في اولادكم الله يحفظكم لاهاليكم ...........مشكورين هالدعوات الله يستجيبها منكم يارب .............................

بحر
07-17-2007, 11:01 PM
الله يسعدكم حبيباتي ...........ولا يوريكم مكروه في اولادكم الله يحفظكم لاهاليكم ...........مشكورين هالدعوات الله يستجيبها منكم يارب .............................

بنت السعودية حلاها غـــير
07-18-2007, 04:00 AM
الله يفرج كربتك

مشعا
07-18-2007, 04:30 AM
آآآآآآآآآآه

والله في حياتي مابكيت على موضوع مثل بكائي على موضوعك وعلى فراقك لبنتك

والله اني اشهق وابكي مثل الاطفال

آه يادنيا كم فيك من احزان وابتلاءات

خبرينا وش سويتي في المحكمه ؟

محبة الوئام
07-18-2007, 07:42 PM
بحررررررررررررررررر

وش اخبااااااااااااار بنتك شروووووقة

وافيننننننننننا بها

اللهم رد لبحر ابتها

اللهم ردها إلييييييها

ღ شمعه الجلاس ღ
07-18-2007, 09:04 PM
الله يفرج همك

the_queen2007
07-18-2007, 11:08 PM
الله يكون في عونك ويفرج همك وكربتك ويردلك بنتك عاجلا غير اجل

هوا الدوحه
07-20-2007, 09:21 AM
وينك ام شروق

ويش اخبارك والله افكر فيك

الله يفرج ضيقتك انتي وبنتك واسمحيلي اقول لك كل اللي عندك قلوبهم قاسيه
لاحول ولاقوه الا بالله
واختك للاسف ماعندها اي عاطفه
الله يفك ضيقتك

مس جوين
07-20-2007, 11:26 AM
الله يعينك على بلواك

همنايا
07-20-2007, 11:29 AM
طالبيهم بالين ووسطي احد بينكم اذا مارضي ووطالبيه بالمحكمه وادعي واصدقي الدعاء مع الله واتمنى ان المحكمه الموقره تطبق شرع الله وتحكم بالحضانه لامك ومايكون فيها محسوبيات ولو توكلون محامي افضل اسأل الله ان يرد اليك ابنتك وتتربى في حضنك

محبة الوئام
07-20-2007, 08:19 PM
وييييييييييييييييييييييييينك بحر

طمنينا على بنوتتك القمووووورة

بسرررررررررررررعة قلبي شاغلني عليها

دانــــdanaــــا
07-20-2007, 10:46 PM
الله يصبرك

كلمي شيخ وهو يعطيك الحل

ذكريات زهرة
07-20-2007, 10:51 PM
حبيبتيالحضانه من حقك الان ولكن لانك تزوجتي تسقط الحضانه عنك وتنتقل لوالدتك يعني الحضانه الان من حق والدتك وهذا معروف في الشرع حاولي ترفعين قضية وتثبتين الضرر اللي على بنتك
واللة معاك

بسمة:)
07-21-2007, 12:36 AM
عجبتني كلماتك في بنتك يا بحر .
الله يقر عينك فيها ويجعلها ذرية صالحة

فيه نقطة انتبهت لها بعدما أرسلت لك وهي
افترضي انك طلبتي بنتك ورفض ورفعت قضية في المحكمة
انت عارف ان الحضانه لسبع سنوا ت فقط
وممكن طلب حضانتها تقعد لشهور و يمكن سنين في المحكمة
وفي النهاية بترجع لأبوها _ هذا اذا لم يتفهم _

علشان كذا بيكون الأفضل انك تعرفي شخصية أبوها و أنسب طريقة للتعامل معاه وتأخذيها باللين وطيبة خاطر
لا تنسي ان البنت بحاجة لعزوه و أبوها حتى بعدما تتزوج .. لابد تحرصي على جسر كويس و متين بينها وبين أبوها

ان شاء الله نسمع أخبار طيبة

طُهر الأنوثه
07-21-2007, 04:30 AM
الله يصبرك ويرد لك بنتك قريب

ar0o0o0j
07-21-2007, 04:58 AM
الله يفرررررررررررررررج همك يااااااااااااااااارب

محبة الوئام
07-21-2007, 07:20 AM
بانتظاااااااااااااااااااااااااااااااارك

رعاك الله

ssalli2002
07-21-2007, 11:59 AM
البنتت من حقك اختي جيبيها ووديها عند امك بسرعة ولا بنتك بتتعقد طول حياتها والله حرام الاطفال هما الضحايا

يقلبي وربي عيني دمعة عليها حسبي الله على ابوها هذا اب هذا ميخاف الله وزوجتها متفكر انه لو الشي هذا صار باولادها ايش هيكون ردة فعلها لكن معليه يمهل ولايهمل

انتي اسعي ورجعي بنتك بسرعة اختي

روايدا
07-21-2007, 05:45 PM
ربنا يارب يقويكي ويفرج همك ويفك كربك باذن الله تعالى
فقط اشكري ربك واحمديه على اي حال مهما كان ربنا معاكي
و ان شاء الله ربنا يحنن قلب ابوها عليها ان شاء الله
اختك روايدا

هديل نجد
07-21-2007, 05:57 PM
الله يعينك ويفرج همك بس انتي لو عندك قدره بانك تجيبي محامي ياليت هو اكيييد بساعدك من بعد الله الدعاء اهم شي الله يكون بعونك يارب

ام الحب2007
07-22-2007, 01:19 AM
والله العضيم بكيتيني يالله صراحة مشكلة من جد طيب خلي احد يتدخل من اهلي وان شاء الله يعطيك اياه يارب وتعيش معاك مو في بيت اهلك للان صبها ردها البنت محتاجة حضنك مو حضن امك يارب يسهل امركم ويجمعكم على خير
ان شاء ادعي ليك

Hiba Hmayed
07-23-2007, 03:31 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ،، الله يفرجها عليكي وعلى بنتك ،، الزمي الاستغفار وتضرعي الى الله بحرقه قلب الام المعذبه

لا حول ولاقوه الا بالله

نونة العمر
07-23-2007, 08:59 PM
الله يفرج همج يااختى والله ايكون بعونج فديتج بس ترى الضنه غالي واشلون تخلينها معا هالمتوحشين واتمين ساكته طالبي ابها لو في المحكمة عشان اترد حق امج لكن مابيدنا شي انقولج الا الله يهدي لج زوجج ياربي وايكون بعونج وايفرج كربتج حبيبتي اللهم آآآآآآآآآآآآمين

قصر الرواسي
07-23-2007, 09:09 PM
قطعتي قلبي والله الدنيا فيها عجايب يارب ترد بنتك لك وتعيش في ظلك

بحر
07-30-2007, 03:49 AM
الله يسعدكم حبايبي ولا يحرمني منكم

لون العود
07-30-2007, 06:46 AM
الله يكون بعونك ياااااااارب

حكايا الغيمـ
07-30-2007, 09:33 AM
الله يفرج همك الجئي لربك لمن يعلم حالك فالامر كله له

اكثري من ( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )

حاولي الاتصال بمحامي والاستفسار عن هذه المشكله ربما استطعت كسب قضية احتضان الطفله

اشكي لربك وفوضي امرك له هو القادر على تدبيرك اختي

طبيعيه
07-30-2007, 09:55 AM
لاحول ولاقوة الابالله

حسبي الله عليه وعلى اهله الي مايخافون الله صايرين وحوش موبشر

اقول اشرايك تاخذينها المستشفى وتورينهم الاصابات والحروق والجي بعد الله لجمعية حقوق الانسان ان شاء الله يقدروا يساعدوكي والله يفك كربك انت وبنتك عاجلاغير اجل يارب

بحر
08-01-2007, 09:38 AM
الله يرزقك يا محبة الوئام بالولد الطالح يارب..........مشكوررررررين خواتي العزيزات على ردودكم الحلوه..........الله يسمع منكم.........صدقوني مابي شي من الدنيا غير ان بنتي تعيش معاي,,,,,,,,,,,,ياليت يبنات .........مستحيل شروق تعيش معاي حسافه بنتي واتمناها تعيش معاي....والله اني عايشه في هم وليمن ذكرتها وهي بعيده اجلس ابكي...............احساس جدا مؤلم......................الله يرزقها وييسرلها من يحن عليها...............مافيه مثل الام.....................ياغبني عليها

الهـٍــٍنـوف
08-01-2007, 11:07 AM
ياقلبي

الله يعينج ويرجعها لج

درر مكنونه
08-01-2007, 11:39 AM
تقدرين ترفعين قضيه على زوجك ومعاملة اهله السيئه لابنتك وتستدلين بأشياء وراح تأخذين
غصبا عنهم
وراح ترجع في حضنك بإذن الله
توكلي على الله وجيبي محامي وشوفي كيف الوضع وان شاء الله ربي يسهل وترجع لحضنك

مها الجزيرة
08-01-2007, 12:55 PM
الله يفرج همج اختي
بس صرااحه الضحية هي بنتج ...
الحين اللازم هو وضع البنت في ايدي رحيمة تهتم بها ..
الله المستعان

أم حازم25
08-01-2007, 01:27 PM
لا حول ولا قوة الا بالله,الله يعوض عليكي يا أختي بالأحسن((وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم))
وبخصوص ابنتك,ما دامك تزوجتي فان حضانة البنت من حق والدتك,طبعا مع الاثبات أن والدتك قادرة على تربيتها واعالتها

بحر
08-02-2007, 07:42 PM
20060331209هذي صورة بنتي الغاليه شــــــــــــروق..............اقول في بنتي هالخاطرة ؟؟.............كلن تهنى برفقة ضناه""وانا قلبي تقطع بغيابك يالضنى""""اناظر صورتك واتألم ليت هالمخلوق جنبي"""بعدها تنزل دموعي ليت ربي ماخلقك وليت ربي ماخلقني""""جيت ابصبر ماقدرت ضاقت الروح بيه""""ليتني ظليت مطية ولا تركتك يالبنيه""""والله اني من غيابك غيمه سوداء في عيوني""""بس اشووفك ياشرووووووق نـــــــــــــور عيـــــــــــــني كــــــــــــــله فــــــــــيني؟؟,,,,,,,

الفرااااااااااشه
08-02-2007, 08:34 PM
يارب يصبرك ويفرج همك ويرجعلك بنتك ويحنن قلب ابوها عليها آمييييييييييين

اميرة^
08-02-2007, 11:14 PM
ممكن تسوى محضر فى الشرطه وتدعى على من حرقها بالمكوى واهمال الاب لها وان شاء الل يكون بصالحك

امل موول
08-02-2007, 11:37 PM
حبيبتي عندي دعوة تهد جبل داومي عليها وادعيلي ( والله الكلام دا عن تجربة )

اللهم اني اسألك بعزك الذي لايرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك ان تكفيني شر ( فلان اللي هو زوجك الاول )

يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني

وربي يوفقك ويرجعها لك ويبارك لك فيها

أهآآآآت
08-02-2007, 11:42 PM
طيب قولي لابوهااااااا ماابي شيء منك حتى المصروف انتي اصرفي عليهااااااا00عشااااااان بس ماتخسرين بنتك اخاف يصير فيهااااااا شيء وانتي مو عندهاااااااا 00

او كلمي زوجت ابوهاااااا خليهااااااا تكلم ابوهااااا وخلي اسلوبك معاهاااااااا زين وقوليلهااااا حطي نفسك بمكاني وانشالله رااااااح تحس فييك وتساعدك بس اهم شيء لايدري ابوهااااا انك كلمتي زوجته00

بحر
08-03-2007, 12:42 AM
هذا شعر ألفته في بنتي....طبعا صورتها عندي حاطه يدها على خدها وتناظر تحت بنظره حزينه لواعرف احط صورتها كان وريتكم كيف نظرتها تكسرالخاطر...........

××دخيلك لا يضيق صدرك وانا في البعد ياشرووووق............

××××××.......انا فدى ييدك اللولوعلى خدك تــــــــلوح الويل........

××من الدنيايشــــــــروقه والا من غيــــــــــابي عـــــــــنك......

××××××......انا فدى كل مافيك من اطــــــــــراف القدم للـــــــــراس.........

××حبيبة وقلــــــــبك الطيب يعانــــــــي الـــــــــــويل من صغره..........

××××××....على اوتــــــــار الزمـــــــن بصرخ عذاب الشـــــــــوق فغيــــــــابك.......

××الاليــــــــت الوتـــــــــر يحس بتعذيبــــــــي ويجيبـــــــك لي...........

××××××.....احس الدنيـــــــاماتســــــــوى نعيش ابـــــعاد انا ويـــــــــــــاك....................

××انافــــــــــدى كـــــــل شـــــــي فـــــيك دخــــــيل الله لاتبــــــــــكين..........

××××××......دخــــــــــيلك ارفعــــــــي راســــــــك عـــــــزيزه دومــــ ..يـــــــاشـــــــــــــرووق.........

××زمــــــــــــــــــــن ملــــــــعون يابنـــــــــتي انا ويــــــــاك نذوق الـــــــــمـــــــر......
.

××××××.....رجيتــــــــــــك ارفعي راســـــــــــــك لوهالمــــــــــره وابتــــــــــــسمي......................

بحر
08-03-2007, 12:53 AM
نفسي أءكلها وانومها واحسسها بحنان الامومه.......... وربي جالسه ابكي احبهاوتحبني.........حاسه اني اتعذب ودي اضمها لصدري .........................حسبي الله ع الي كان سبب فراقنا.................
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين....

بحر
08-03-2007, 01:12 AM
اااهات ياقلبووو........ مشكلتي مو بالمصروف مشكلتي ان ابوها قام يحس فيها واخذها مع انه رماها الله يرميه............كان عمرها سته شهور استغنى عنها والحين شافها ذكيه وفاهمه ويمكن حس بالندم.................................الله العالم ؟؟؟..............حسبي الله عليه وعلى امه وخواته

ديومه المزيونه
08-03-2007, 07:03 AM
الله يعييينج
اللله يرد بنتج لج وتعيشين معاها طووول العمر
وانا الي علي رااح ادعييلج من كل قلبي بكل صلاه
وادعي هذا الدعاء داايما

اللهم يا مجمع القلووب ويا مفرقها اسالك باعظم اسم هولكــ سميت به نفسك ان ترد علي ابنتي
وان تدفع عني وعنها شر ابيهاا يا رب العالميين

فجر الخبر
08-04-2007, 11:44 AM
الله يفرج عنك اختي صراحه حزنتيني الله يردلك بنتك وحسبي الله ع الظا لم

بحر
08-05-2007, 03:17 PM
ماشالله تبارك الله
هذي صور شروق الله يحفظها ويسعدها يارب

http://www.up07.com/up5/uploads/70228a3450.jpg (http://www.up07.com/up5)

http://www.up07.com/up5/uploads/d9b76cd63c.png (http://www.up07.com/up5)

بحر
08-05-2007, 03:19 PM
http://www.up07.com/up5/uploads/1275e6d050.jpg (http://www.up07.com/up5)

بحر
08-06-2007, 04:20 AM
هذا شـــــــــــــع ــــــــر ألفته في بنتــــــــــــــــــــــي..................

مع ــــــــي دمعي يواســــــــــــيني علــــــــى فراقك يشروقــــــــــــه؛؛؛...................

ذقـــــــــت طع ــــــــــمه ياهو مــــــــر وحــيـــــل النفس مكسوره؛؛؛................

مراره كـــــــلها فرقاك ودمع ــــــــي حار بأشـــــــواقــــــــــــــــه؛؛؛................. .

نثــــــــرتي الدمــــــــع يابنتي وقـــــلــــــبي زادت طـــــــع ــــــــونه؛؛؛......

سمع ـــــــت صوتك يوم انتي بكــــــــيتي بكيه محرومــــــــــــه؛؛؛......................

يمين الله وقفـــــــــتي شع ـــــــــر راســــــــــــي من اطـــــــــــرافه؛؛؛............

فزع ــــــت بنفس مكســــــــــوره تبي تحضنك محتـــــــــــاره؛؛؛.....................

ويــــــــنك يادفـــــــــى حضنـــــــي تراني اللــــيله مشـــــــــتاقه؛؛؛..............

لاتبكــــــــــين يا قـــــــــلبي تريها دنيـــــــــا ملع ـــــــــــونـــــــه؛؛؛..............

لي منــــــك تضايقتي تضــــــــيق بوجهــــــي اسنــــــــــينـــــــــه؛؛؛..........

ع ـــــــسى ربـــــــي يجيــــــــبك لي وجســـــدي ترد له روحــــــــــه؛؛؛.................

لان الــــــروح هي انتـــــي وبدونـــك جســـــــــــدي خالين روحـــه؛؛؛......

(ياودووود يارب العرش الع ـــــــــظيم رجع ـــــــلي شرووووووووووق تعيش معاي طول العمر يااااارب الع ــــــــلمين يارب يــــــــــــــــــــــــاربي اتوسل اليك ان تقر عيني بابنتي الغاليه شـــــــــــــروق))................

فراولة حمودتي
08-06-2007, 05:21 AM
ما شاااااااااااااااااء الله عليها الله يخليلك اياها يااااااارب ومايحرمك منها وترجع لحضنك ودفيها بحنانك

أم شوقه
08-28-2007, 08:51 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لن تفرج
الدعاء .... ثم الدعاء ... هو دواء لكل الهموم
حاسه فيك ياقلبي لأني مريت بنفس الموقف الله يكون بعونك ويصبرك وعن تجربة الدعاء هو سر سعادتي الآن ولله الحمد والمنه .
ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد أسألك بعزك الذي لايضام وبملكك الذي لايرام أن ترد شروق لوالدتها عاجلا غير آجل ..... برحمتك ياأرحم الراحمين

**مهرة شيخ**
08-28-2007, 09:15 PM
وربي كسرت خاطري يااااااااااااااااااااااارب يردها لكي عاجلا غير اجل ياقليبي ماشالله عليها والله يحفظها ويستر عليها امين

&السنيـ&ـــوره&
08-28-2007, 09:26 PM
اختي اول شيء حاولي مع اهل الخير تصير الحضانه عندك مثلا خلي احد عاقل يكلم زوجك السابق
وثاني شيء اذا رفض نهائيا وزي ماقلتي بنتك هناك مهمله شوفي احد يكلمك الشيخ يمكن تصير الحضانه لامك

أم عووشه
08-28-2007, 09:46 PM
الله يكون في عونج ختيه والله غلايه أنا حاسه فيج واصعب شيء فراق أعز الناس
بس لا تيأسين من رحمة رب العالمين
وذكري الله وصلي قيام الليل وادعي ربج بتذلل وخشوع وتأكدي في هالوقت يكون عندج اتصال مع رب العالمين
والله يقبل دعائج ويرد لج بنتج بخير وتفرحين فيها ان شاء الله وأنا ما عنديه إلا الدعاء لج ولبنتج الله يجمعكم على خير ان شاء الله

أم خلوفي
08-29-2007, 10:05 AM
اللهم ارجع لها ابنتها في أقرب وقت ممكن ياسميع الدعاء

والله لما شفت صورتها قلبي تقطع عليها يارب ترجع لج وتفرحين فيها

اختي عليك بالدعاء واللإستغفار والله انه لهما سحر عجيب وكوني على ثقة بان الله سيستجيب دعائك ولاتيأسي ولاتتسرعي بالإجابة لعل الله يختبرك فما عليك إلا الصبر والدعاء

وانت ابذلي قصارى جهدك في محاولة ارجاع ابنتك

وعندي سؤال ماموقف أهلك وزوجك الحالي بالنسبة لهذه المشكلة سامحيني على التدخل في أمورك الخاصة ولكن حاولي اقناعهم في الوقوف لجانبك حنى يرجعوا ابنتك

آسفة على الإطالة ونحن في انتظار الخبر السار برجوع ابنتك لك ونحن معك ولن ننساك بالدعاء

سما دارين
08-29-2007, 05:23 PM
حرام عليك ليه فكرتي في نفسك وتزوجتي حرام عليك في ذمتك بنتك وعن الزواج في بنات لسه عذارى
يعني ما عمرهن تزوجوا ولسه منتظرين انت كيف فرطتي في بنتك خلاص زواج وتزوجتي وبنت انجبتي الحمد لله
في غيرك يتمنى يكون عندة ظفر طفل في غيرك محروم لهم سنين متزوجين وما عندهم اطفال والي يقولون لسه صغيرة ما فكروا في البنت حرام عليك فكرتي في نفسك وبس
في بنات اصغر منك ولسه ما تزوجوا لو انت ما تبي تتزوجي ما كان احد غصب عليك بس انت فكرتي في نفسك وتزوجتي

بنت ملاك
08-31-2007, 07:02 AM
ياقلبي

والله مااقدر افيدك

بس الله يشفيها يارب وترجع لحضنك وتقر عينك فيها

ديومه المزيونه
09-01-2007, 10:29 PM
الله يعييينج ويفرج همج ياا رب
ومالج شغل بالي يقولون حراام عليييج هذا مو حرااام وهذا من ابسط حقوقج الزواااج ولا تياسين وخليييج قويه عشان ابوهاا يحس او يدري ان وراه ام تطالبه ببنتهااا وصدقيني مع الدعااء والاستغفار رااح ينفرج همج وما تدرين الخيره فيما اختاره الله يمكن فالامر خيره ويمكن الله يختبر صبرج فاصبري وثابري وانزعي قناااع الياس وخليج متمسكه بالعزيمه
ولك مني اطيب التحيات
اختج
ديوومه

بحر
09-01-2007, 11:23 PM
الله يسامحك سما دارين ... بكيتيني انا ماكنت حاسبه اني بنحرق على بنتي افكر انها بتعيش معاي .............

مشكوووره ملاك وديوومه حبي الله يسعد ايامكم اااااااااااااامين

بحر
09-01-2007, 11:29 PM
[IMG]شروووووووووووووووووق احبك

ام الصغار
09-02-2007, 02:47 AM
الله يفرج عنك كربتك

رانيه***
09-02-2007, 03:53 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك
أختي لاتنسي تحصينها في كل يوم أنا سمعت إنه ممكن تحصني أي شخص حتى لو ماكان معاكي يعني اقرئي المعوذتين وآية الكرسي وانوي انها تكون تحصين لبنتك مو ضروري تكون معاكي عشان تحصنيها
بس لازم تعملي جهدك عشان تعيش عند أمك أو خلي احد يتفاهم مع طليقك والأفضل إنه يكلمه شخص عزيز
عليه ويحترمه ويقوله خلي البنت تعيش عند أمها إذا زروجك وافق
عشان ماتروح من بين ايدكم (الله يحفظها ان شاء الله)

عطري إستغفاري
09-02-2007, 04:33 AM
يااااااااقلبي على برائتها ياااااااااارب لاتحرمها من صدر أمها الحنون0

يااااااااارب رحماك رحماك بها فلاحول ولا قوة لها إلا بك0

ياااااارب فرح نظرة أمها بها وأقر بها عينها 0

ياليت تطمنيننا على أخبااااااااااار شروق ياأم شروق0

ام حتوم
09-02-2007, 09:25 AM
والله اني قاعده أبكي واقرأ

انا متعلقه باطفالي وما احب أي طفل ينحرم من أمه

ودي أسألك هي تزورك دايم

لمن تنومت بالمستشفى لييييييييه ما جلست عندها انت أمها أولى من الشغاله

وش سويتي من محاولات عشان تعيش معك ؟

صراحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه

أنا لو مكانك أروح أبوس رجول أبوها عشان يخليها عندي قريبه مني أو أوسط ناس أو شيوخ يطلبونه

لا تسكتين سوي المستحيل عشانها

والله لو تطلقين عشانها ياشيخه هذي بنتك ضنى فاهمه ؟

اهدمي حياتك عشانها تستاهل والله لو أنا مكانك لتطلق

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااام

البنت تعقدت بسرعه الحقي عليها قبل ماتكبر وتتأزم مشكلتها النفسيه

انت أحسن من غيرك انت تحبينها وتبكين على فراقها
للأسف فيه أمهات مجرمات ماتفكر بضناها همها تتطلق وتزوج وبس

أمهات مايبون عيالهم ويكروهنهم من كرههم لأزواجهم ( الله ياخذهم من أمهات )

وانت الله يا شيخه يكووووووووون معاك

ادعي بالليل واكثري من دعاء الكرب والهم

والله قاعده أبكي ................................... ما ابكي على عيالي لانهم عندي واموووووت فيهم

انا ابكي على كل طفل بعيد عن حلوة اللبن بعيد عن اميمته يتعذبون بعيد عنهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

.. DaNa ..
09-02-2007, 11:56 PM
حبيبتي انا مثلك عني بنت وتوني مطلقه
أقولك من قلبي لا تتركين بنتك مو من حقة ياخذ بنتك والحضانه لامك روحي دافعي عن حق بنتك وحقك

وانا أعرف صديقتي جاء طلقيها وسرق بنته من عندها عشر أيام البنت عمرها سنه والام اللي هي صديقتي ما تزوجت وراحت وكلت محامي ورفعوا قضيه والحمدلله رجعوا بنتها لها والمحكمه نضمت لابوها كم مره يشوفها وتحت اشراف احد بعد ونضموا النفقه وكل شي ..

/

لا تتنازلين سوي كل اللي تقدرين عليه

وراسليني يا قلبي على الخاص لا تنسين اوضاعنا تشابه

قــ م ـــر
09-03-2007, 03:57 AM
سما دارين وباقي البنات اللي قاعديم يلومونهاا

لو سمحتو (( قل خيراً أو اصمت ))

هذا حق من حقوقهاا محد يقدر يلومها عليه .. هي لو تدري ان هالشي بيصير ضنكم بتتزوج

صدق عااااااالم ماتفكر

حبيبتي بحر

انتي ليش سااكته مو من حقه ياخذها الحضاانه لامك

كان من اول يوم تطالبين بها والله لو توصل المحاااااكم مايهم

اهم شي بنتك ترجع لكـ

يارب يامن أمرهـ بيك كاف ونون فرج همها وارجع ابنتها الى حظنها سليمه ياكريم

الشيماء2006
09-03-2007, 04:23 AM
اختي لازم تتخذي خطوه جاده في هذا الموضوع
حبيبتي هذي بنتك يعني قطعه منك لازم في اسرع وقت تلاقي حل لبنتك
اولا حاولي ودي مع زرجك السابق وذلك من خلال الوسطاء واهل الخير والكبار في العائلتين
ما وجتي فائده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اتجه الى القضاء وان شاالله ترجعلك بنتك والله قطعتي قلبي
اذا كان زوجك متفهم ويقف معاكي تقدمي بطلب حضانه للطفل وقدمي كل الامور الى القاضي
وقولي للقاضي اذا ما تكون حضانتها عندي تكون عند امي (اي جدتها )واخبريه بما يصر لبنتك
والافضل الان لن اثار الحروق على يديها واذا ادى الامر لان تحلفي اليمين ان البنت تتعرض الى الضرب من قبل الخادمه الله يجازيها واذا انكر زوجك اطلبي ان يحلف اليمين بان البنت لا تتعرض الى الضرب وغيره من القسوه كحرقها
واذا حسيت انه لا فائده اتجه الى حقوق الانسان عزيزتي لاتنبي نفسك بالزواج لان هذي اقدار من الله تعالى ولكن لا تقولي ماذا افعل بالكتابه على النت يجب ان تتحركي وبسرعه (وعلى فكره هناك مواضيع في هذي اليومين في جريدة المدينه عن بنت اسمها اريج ماتت على يد والدها والان روان وغيرهن كثير كفي بنتك وبناتنا الشر )يعني الان احسن وقت لاثارت موضوك واسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يرد بنتك اليك سالمه .

لغة أمل
09-03-2007, 05:40 AM
الله يفرج همك .. وترجع لك بنتك يارب ..

ميمي هانم
09-03-2007, 06:09 AM
الله يفرج همك

الله يفرج همك

LAMAR2006
09-03-2007, 06:17 AM
اختي بحر البنات كفوا ووفوا الباقي عليك وبدل ماتكتبين الاشعار وعيونك تدمع روحي سوي شئ
اذا مامعك احد او مالك احد يوقف معك ووقفي لحالك هذي بنتك
ومثل ماقالوا البنات هذي فرصه دام البنت فيها حروق واكيد اللازم تروحين لنفس المستشفى اللي دخلت له البنت وتطلبين منهم تقرير لحاله بنتك لمن كانت تعبانه .. وكثير قالو لك وينك لمن كانت في المستشفى ؟ وينك تاركه الشغاله معها ؟؟ انا هنا الومك ..
حاولي دقي على زوجته واطلبي منها تكلمه خلي اخوانك يكلمونه او انتي كلميه واذا شفتي مافيه فايده الجئي للقضاء
خذي تقارير وفي المحكمه فيه حلف يمين ويجيبونك ويجيبون زوجك ومافيه احد يحلف كذب ....وفييييييييه كثير في الرياض مكاتب استشارات قانونيه لو عالاقل تاخذين الرقم من الاستعلامات ودقين عليهم وتستشيرنهم ..
كل يوم تفوتينه من دون ماتسوين شئ بتتحاسبين عليه يكفي فقدانها لك لو حتى انهم مايسوون فيها شئ ..
انتي لو مر يوم وماسويتي شئ بتصيرين ظالمه لأنك عارفه وساكته ..
وبالنسبه لزواجك هذا حق شرعي .. واللي يخالف هالشئ معناته يرضى بالحرام الحرمه مستحيل تصبر بدون رجال يحميها ويحافظ عليها واصعب شئ عندنا بالسعوديه الحرمه ماتعيش بدون رجال .. لأنها ماتدبر امورها بدونه .. حتى لو حاولت ..

اصعب رد قريته وحزنت عليه هذا الرد
انتبهوا لكل كلمه زين لأنها طالعه من قلب مجروح ,,,,
وتذكري لو تساهلتي في الموضوع بيجي اليوم اللي بنتك تقول مثل هالكلام ..

يالله كسرتي خاطري
طيب ماعندك اخوان يتفاهمون مع الحقير زوجك ولا احد فاهم والله حرام
ولا روحي المحكمه وافضحيه وهم ان شالله بياخذون حقك بس ياعمري فيه مشكله الحين بنتك عمرها ثلا ث سنين يعني بتعيش معاك بس اربع سنين وبتتعلق فيك وبعدين بياخذها ابوها اذا صار عمرها سبع سنين لان الدين يقول كذا
الله يعين حاولي بشتى الطرق وان مااقدرتي خلاص مالك الا انك تتفقين مع ابوها يجيب لك البنت كل ويك اند يعني ايام العطله الى ماانتي تتقبلين الامر الواقع لان الغلط كان من البدايه انا ماودي الومك بس والله انقهر مدام جبتي طفل عيشي عشانه ولا كان ماجبتيه للدنيا يتعذب بس وش نقول قدر الله ومشاء فعل ....
اعذرني ياقلبي على كلامك بس لاني عشت تجربت بنتك وحاسه فيك وفيها
وامي كانت تتقطع علي انا وخواتي لما بابا اخذنا من عندها وحنا نكره ابوي لانه رمانا من لما كنا صغار يعني كان اب بالاسم بس ولما امي تنازلت عن المصروف رجعنا عندها والحين انا عمري 19 ومايدري عني لاانا ولا خواتي وحنا بعد ماندري عنه بهلاك ان شالله ........

لا حول ولا قوه الا بالله

وينك يالأب وين حنيتك لهدرجه قلبك حجر لهدرجه انعدم الاحساس فيك .. ضناك ..ولاتدري عنه ........
غيرك يتمنى الضنا.. وانت مستهتر ..
الله يسامحك ويهديك ويغير مافي قلبك .. اللهم امين ..

حرام اللي يصير والله حرام كيف يتزوج انسان وماعنده ذره مسؤوليه ..

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم اهدي كل زوج يقسو على زوجته واولاده ..
اللهم ابعد الحقد من قلب كل زوج وزوجه..
اللهم لاتجعل الاطفال ضحيه زوج مستهتر او زوجه مستهتره ..

اللهم ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين ..

قسم بالله نفسيتي تعكرت ليش بعض هالعالم ماعندها احساس لييييش ..

يكفي نظره الطفل ..ارحموهم .. مساكين لا حول لهم ولا قوه
مالهم ذنب باللي يصير ..

صحيح الأطفال صارو لعبه بيد الكبار المستهترين حسبي الله عليهم .. هالاشكال مايطلق عليهم بشر الا بهائم لا مو بهائم حتى البهائم والله بقلبها رحمه لعيالها هذولا متوحشين وقلوبهم قاسيه ..

روضه1
09-03-2007, 07:38 AM
لله يعينك ولله شي يقطع القلب مسكينه البنت لو مكانك اسوي المستحيل بس بنتي ترجعلي بسرعه قبل لاتتعقد حرام وممكن انك تستعيني بزوجة طليقك اكيد لها تأثير عليه اترجيها استرحميها وكمان عشانك متزوجه يعني مش حتخاف منك لى زوجها جربي يمكن تساعدك وبنتك تستحق التجربه

omyosof2006
09-03-2007, 07:50 AM
اولا حاولي ودي مع زرجك السابق وذلك من خلال الوسطاء واهل الخير والكبار في العائلتين
ما وجتي فائده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اتجه الى القضاء وان شاالله ترجعلك بنتك والله قطعتي قلبي
وقولي للقاضي اذا ما تكون حضانتها عندي تكون عند امي (اي جدتها )واخبريه بما يصر لبنتك
والافضل الان لن اثار الحروق على يديها واذا ادى الامر لان تحلفي اليمين ان البنت تتعرض الى الضرب من قبل الخادمه الله يجازيها واذا انكر زوجك اطلبي ان يحلف اليمين بان البنت لا تتعرض الى الضرب وغيره من القسوه كحرقها
واذا حسيت انه لا فائده اتجه الى حقوق الانسان عزيزتي لاتنبي نفسك بالزواج لان هذي اقدار من الله تعالى ولكن لا تقولي ماذا افعل بالكتابه على النت يجب ان تتحركي وبسرعه (وعلى فكره هناك مواضيع في هذي اليومين في جريدة المدينه عن بنت اسمها اريج ماتت على يد والدها والان روان وغيرهن كثير كفي بنتك وبناتنا الشر )يعني الان احسن وقت لاثارت موضوك واسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يرد بنتك اليك سالمه .

و الله كلام عين العقل

نبض ولهانه
09-03-2007, 08:19 AM
الحضانه معروفه انه للام وام الام

رغووده22
09-03-2007, 09:01 AM
حبيبتي ماقدر اكمل الصفحه الاولى من الردود خنقتني العبرات
انتي ماغلطتي انك تزوجتي حقك مثل ماهو له حق يتزوج ويعيش حياته
وبالعكس الحرمه اولى انها تتزوج انسان يراعيها ويشوف طلباتها ويوفر لها
الامااااااااااان ويصونها من كلام الناس...... وبنتك من حق امك حضانتها
اذا تقدرين وكلي محامي او سوي وكاله لامك وهي تروح المحكمه وتطالب بحضانة بنتك
باسرع وقت حاولي تستغلينه عشان راحة بنتك
واهلك اذا احسنوا معاملتها بتعود على حياتهم بالسعه لانها اولى من غيرها بالشفقه والرحمه
الله يفرج كربتك وكربة بنتك يارب

بحر
09-04-2007, 12:15 AM
كتبت بنفس مقهوره ودي تكون شروق معاي الحين ..... ودي اقولها كل عام وانتي بخير يابنتي الحبيبه .....ودي اضمها لصدري حيل حــــــــــــــــــيــــــــــــل ............واقول لها احبك حبيبتي وربي احبك.............ودي اعتذر منها واقووووووووووووووول ســـــــــــــــــــامحيني .......والله ماكان الفراق اختياري.....

ودددددددددددي ابوسها بشووووووووووووق وحنان وووووووودي بمــــــع ـــــــــنى اصــــــــــــح تعيش بين يديني وتحت عيووووووني .................ياربي شسوي الي تقولي اصبري وادعي ربك وقدمي لحضانتها؟؟ والي تقولي تطلقي ؟؟؟ وحرام عليك ليش تتزوجي وتتركي بنتك؟؟؟ ياااااااااارب محتاره شسوي ... ابي خيرتك ياربي .......بنات تكفوووووووون لا تقولون لي انتي غلطانه ليش تزوجتي وربي بس اشوف هالكلام منكم اجلس ابكي يومي كله ................ حرام عليكم صبروني صبرووووووووووووووني .......

بحر
09-04-2007, 01:26 AM
مشكوره يا قــ م ــــــــــر.......... مشكورين خواتي ..............يبنات من قلكم اني ماتنومت معاها انا كنت يومها في جده ........... اتصلت علي امي وقالت لي بنتك في المستشفى متنومه بس ما قالت لي انها في العنايه المركزه .........اصلااا قبل ما تتنوم حلمت انها جابوها ليه ويدينها مكسوره ومرجوعه على وراها مثل قطعه القماش تتحرك يمين ويسار وكل جسمها محروق وربي قمت من نومي وانا ابكي قلبي قارصني عليها .... سبحان الله دايماا في بنتي قلبي دليلي ........... انا على طول رحت المستشفى واتنومت معاها ايش كان الموقف يبنات ...................والله والله شــــــــــــــــي يبكي احكيلكم ............. اول مادخلت طبعاا على بالي تنويم عادي قالولي شروق في غرفة الانعاش جلست ابكي ابـــــــــــــــــــــكي .... وجريت تحت للعنايه المركزه عارفين وش صار ........... والله جالسه ابكي تذكرتهااا؟؟.............لقيتها مجردينها من ملابسها وعليها الاجهزه كلها من اجهزة قلب وتخطيط ومغذيات وكانت تصيح يا ماما ياماما انا بس شفتها ودمووووووعي على خدي ماوقفت من البكاءء والله مصيبه من جد احس ان هالهم ماني قده ابداا........اخذتها وضميتها كانت يابنات خايفه ترجف وتبكي قالت ماما لا تروحين وهيه تبكي ........ تاكل اظافرها بطريقه عجيبه لين تنزل الدم من تحت الجلد .. اخذت المرهم والشاش وجالسه اداويها واقولها ياحبيبتي خلاص عورتي نفسك .. وهيه ماهي معي تاكل باظافرها والسستر تقول ليش كذا بيبي ............... ردت عليها دمــــــــع ــــتي...وجلست شروق بالعنايه واليوم الثاني يوم تطمنت اني معاها ... اهون بكثير بس جالسه تقطع شعرها يمممممممممه انذهلت كأنها كبيره تقطع في شعرها بكيت لالالا يابنتي مره اظافرك ومره شعرك لا يا نظر عيني لااااااااااااا ..................... اني لله واني اليه راجعه .......... انا معاها يا بنات ماتركتها لا بدعاي ولا بهداياي ولا بزياراتي لها ......... الحمد لله سرت اجيبها يوم ويومين في بيتي .............................

& سميه &
09-04-2007, 02:41 AM
الله يسهلك ...
والله حبيبتي عليك بالدعاء..

عطري إستغفاري
09-05-2007, 01:23 PM
يااااااااااااااارب يفرج كربتك ويزيل همك مع بنتك غلا عمرك0

يااااااااااااارب يطمن قلبك عليها , وداومي على الأذكار والدعاء لهابالحفظ والسلامه0

وطمنينا عليها غاليتي0

رجعت من شدة لهفتي على رؤيت أخبااااااااااااااااااار ساره عن شررررررررررروق الغاليه0

بحر
09-05-2007, 06:59 PM
مشكوره حبيبتي عطري استــــ غ ـــــــفـــــــاري ... الله يحلي ايامك يارب بالاستغفار ...........الجديد ان بنتي كبرة شوي الحمد لله وصارت تعلمني بكل شي وانا متابعتها ........لاني ماراح اسكت اي شي يصير لها الحين بأخذها للمحكمه وربي ماعاد اسكت ..........بس فيها صفه قاهرتني انها صارت عدوانيه على الجمييييييييع ؟؟....... حسبي الله على الي عقدها وضربها لين صارت منعزله وماتحب الاطفال...... حسبي الله ونعم الوكيل ... الله ياخذ حقها منهم يارب ...................................

*الجوهرة_قطر*
09-05-2007, 07:03 PM
ذبحتيني يابحرررررر والله

أنا مب أم وميته على اليهال الله يرزقني يارب

قريت بس الصفحه الأولى والأخيرة ومت قلبي تقطع

الله يردها لك ولاتفارررررررررقك ياااااااااااارب البيت بحق هالأذااااااااااااان

يااااااااااااااارب

يااااااااارب

ياااااااااااااارب

فديتها قمر الله يحفظها

استشيري محامي واثبتي كل التعذيب لها من عماتها والخدامه واخذيها عندك

بالنسبه لميولها وسلوكها العدواني تقدرين شوي شوي تلعبين معاها واتخلينها تلعب مع اليهال تحت اشرافك

وتشترين لها حلاوة وكافي وتوزع على اليهال

وتشترين لها لعبه وتقولين هذي من عند فلان أو فلانه أختك أو بنت اختك

وان شاءالله يارب يتعدل سلوكها

ولاتنسين تحصنينها دايما واتحطين كل يوم شريط سورة البقرة في البيت

فطوووومه
09-06-2007, 11:09 AM
ياقلبي اقسم بالله قعدت ابكي انا وامي على بنتك
الله يكون بعونك ويطمن قلبك عليها ولايحرمك منها

مالك مني ومن امي غير الدعوات والله يتقبل وياقلبي طمنينا عليها

مناي الفردوس
09-06-2007, 11:37 AM
والله ماني قادرة اقرا كل الموضوووووووع

لازم اختي تحلين المشكلة باسرع وقت

خلي ابوك ولا اخوانك يشوفون النهاااية مع ابوهااا

لين متى بتقعد كذا ???

انا ما اعاتبك ع الزواج لأن هذا امر الله ... الله يوفقك ويسعدك

وياليت لوتتصلين بلجنة حقوق النسان بالمملكة وتشرحين لهم الوضع وتبينين لهم الأدلة ( واذا تبغين الرقم أساعدكِ)

ان شاء الله ما تشوفين انتِ وشروق إلا الخــــــــير ..

الله يردهــــــــــــا لكِ ويقــــر عيــــنك بشوفتها وهي في اكمل صحة وعااااااافية ياااااااااااارب
عــــــــــــــاجلاً غـــير أجـــل ..

ولا تنسين الدعاء والاستغفاااااااااااار

ام رحمة-2
09-06-2007, 01:20 PM
حبيبتى ربنا يكون بعونك ويفك كربك يارب ... صلى واستغفرى وبجانب ذلك خدى بالاسباب بمعنى حاولى بالتفاهم والود حل الموضوع اتكلمى مع ابوها واذا لم تصلى لحل دخلى اهلك وان شاء الله لم تندمى
وتنالين شروق وتظل معك طول العمر
ارجوكى طمينينا عليها اول باول

MisS foshya
09-07-2007, 08:43 AM
الله يفرج همك و هم بنتك الصغيره و الله يكون بعونه ..

فراشه صغيرونة
09-07-2007, 10:17 AM
الله يكون بعونج اختي

في صمتي آلم
09-07-2007, 06:14 PM
يارب يحفظ بنتك من كل شر ويارب تتسهل امورك وترجع البنت لحظن جدتها

لطيفة7
09-07-2007, 07:07 PM
انا مع الشيماء بكل حرف قالتة يسلم فمها

بحر
09-07-2007, 09:56 PM
مشكوره حبيبة قلبي الجوووووووووهره ربي يسعد ايامك ويرزقك يارب باولاد يملون عليك الحياة ......... ولا تفارقينهم طووووول عمرك......................

بحر
09-09-2007, 07:14 PM
الله يسعدكم يابنات كلكم سواء اللي كتبت مشاركه هنا او عالخاص

عن جد خففتوا عني الكثير الكثير

يارب مايوريكم مكروه في من تغلون يارب

بنات انا دايم اقرا مشاركتكم وردودكم والله انها دافع كبير ريحتني وازالت عني بعض الهموم

كلكم بدون استثناء اخواتي في الله والله يحميكم يارب ويفرح قلبكم

$نبض الحياه$
09-10-2007, 03:31 AM
لاتفكرييين كذا حبيبتي بحر
انتى منتى غلطااااانه ابدا الخطاء وذنب البنت برقبه ابوهااااااااااااااا
الشرع يقول الاب هو المسؤل عن الابناء بعد الطلاق والام تشوف حياتها
وتقدرين تشتكين عليه او تجيبين شهود ولاتصورين اثار الضرب على البنت وتودينها للشرطه او المحكمه
لاتسكتين !! وتتنازلين عن حقك
انتى مطلقه عارفه ليش
لانك تزوجي شخص حقير واكبر دليل انه ترك بنته ضناااه
وانتى الام الحنونه والزوجه الناجحه اللى استحقت فرصه ثانيه تثبت لناس فيها انها انسانه وكلها احاسيس ومشاعر
وبعدين تعالى هنا لو ضيعتي عمرك وربيتها
وكبرتيها ولاتزوجتي
وصار عمهرا 20 وجا ابوها وقال هاتيها بزوجها شااايب ولا واحد مثله مايخاف الله
مو بيصير الالم والحسره اكبر
انك ضيعتي بنتك ونفسسسسسسك
الحين يمكن ربي يرزقك بالاولاد يكبرون ويعوضونك انتى واختهم
شوفي المكان المنور من حياتك انتى ام فاااضله ربي يسعدك ويخليك لعيالك ويرجلعك بنتوووتك الحلوه
اللى لما تكبر جد راح تفهم وتقدر وتعرف ان امها كان معها حق وتعرف مين اللى يحبها ومين يكرهها
ولااهتم فيها
آآسفه للأطاله
وربي يوفقك يارب

النور 2000
09-10-2007, 03:46 AM
الله يكون في يعونك ويجبر مصيبتك

بحر
09-10-2007, 05:40 AM
حبيبتي نبض الحياة وربي انك اثلجتي صدري بكلامك الدرر........... ربي يســـع ـــــــدك والله كلامك بكاني يعني انا مو غلطانه ليش اني تزوجت؟؟؟............. ريحتيني الله يريحك يا نبض الحياة صدقيني اني قلبي معاها وامس كلمتها تشتكيلي من بنت عمتها تقولي يا ماما تضربني على راسي انا اقووووووول لها يا شروق يا قلبي اعطيني بوسه .. قالت لا قلت لها لييييييييييييييييش يا حبيبتي انا شريتلك فستان وطاقيه وشنطه قالت مابعطيك بوسه ليش تتركيني تعالي يلاا خوذيني وانا اعطيك بوسه يا ماما خلااااص ............ والله والله بكيت ؟........... ماودي اشتتك يابنتي لكن قدررر ومكتوب نعيشه ...........................................راح اخذها باذن الله برمضان .......

غلاي نجدي
09-10-2007, 12:33 PM
الله يرررررررررررردها لك ياااااااااارب ويفرج لك ياكريم

حـب دفـيـن
09-11-2007, 12:45 AM
يااااااااارب يوفقك ويسعدك معهااا وجاي الشهر الكريم
ادعي الله تاخدينها طول العمر يارب ولا تتفارقوون

بحر
09-17-2007, 04:40 AM
دخل رمضان كل عام وانتم بخير يا بنات ................. انا تعبانه جدااا بسبب بنتي ودي اشوفها ابوها اخذها ووداها عند امه والشغاله وبنت عمتها ضربتها امس ودفتها من ع الكنب وش اسوووووووي قولولي تكفووووووون يابنات اعطوني ارقام مشايخ بالطايف
ابي يكون لي ظهر بعد الله وانا ابي اشوف بنتي وحشتني لي الحين ثلاث اسابيع ما شفتها وربي اني ابكي تكفووووووووووون ساعدوني <<الله يدخلكم الجنه ساعدوني>>الله يرزقكم الهدايه ساعدوني ابي اشوف شرووووووووووق اااااااااااااااه ياحرة قلبي على بنتي ....................دلوني على شيوخ وقضاة ابي احد الجاله بعد رب العالمييييييييين .................................................. ..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0