المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *$*ملف شامل للفراشات المبتدئين من الالف الى الياء*$*

الصفحات : 1 2 [3]

فراشة المحرق
07-15-2006, 09:46 AM
وحشتيييييييييييييييييني سهوور ،،

بصراحة ما استغني عن نصايحك .. والأحلى تفاعلك مع الفراشات .. الله يوفقك دنيا وآخره .. يااااارب ..

عندي مشكلة وهي بشرتي وااايد واااايد واااايد جافة اقصد (الأيدي والساق) .. وبغيت استشيرك في الكريم المرطب للبشرة وإذا في يشد بعد أحسن وخاصه للأيدي صاير من جفافها وكأنها يد عجوز..ههههههههههه

وشنهو افضل ماركة لخطوط العين .... وهل هو نفسه الكولاجين ولا كريم الخطوط غير عن الكولاجين ؟؟

وسؤالي الأخير بغيت أفضل صالون لعمل فايشل للبشرة .. بصراحة كنت اعمل فايشل في الميريديان وكان عندهم خبيرة تجميل من الشيك ... بصراحة كلمة خبيرة وفنانة قليلة عليها .. كانت روووووووووعة قمة في الذوق والمعاملة ... وكانت نصوحة تنصح كل وحدة تعمل لها فايشل .. بس خسارة راحت بدون رجعه ..

انتظر ردك حبيبتي ..

في أمان الله ..

moon007
07-15-2006, 09:54 AM
الله يعطيك العافية وبارك الله فيك

سهورر
07-15-2006, 07:26 PM
وحشتيييييييييييييييييني سهوور ،،

بصراحة ما استغني عن نصايحك .. والأحلى تفاعلك مع الفراشات .. الله يوفقك دنيا وآخره .. يااااارب ..

عندي مشكلة وهي بشرتي وااايد واااايد واااايد جافة اقصد (الأيدي والساق) .. وبغيت استشيرك في الكريم المرطب للبشرة وإذا في يشد بعد أحسن وخاصه للأيدي صاير من جفافها وكأنها يد عجوز..ههههههههههه

وشنهو افضل ماركة لخطوط العين .... وهل هو نفسه الكولاجين ولا كريم الخطوط غير عن الكولاجين ؟؟

وسؤالي الأخير بغيت أفضل صالون لعمل فايشل للبشرة .. بصراحة كنت اعمل فايشل في الميريديان وكان عندهم خبيرة تجميل من الشيك ... بصراحة كلمة خبيرة وفنانة قليلة عليها .. كانت روووووووووعة قمة في الذوق والمعاملة ... وكانت نصوحة تنصح كل وحدة تعمل لها فايشل .. بس خسارة راحت بدون رجعه ..

انتظر ردك حبيبتي ..

في أمان الله ..

اختى الغالية،،،

انتى بعد وحشتينى كثير واتمنى اشوفك دايم فى اسعد حال،،،

بالنسبة الى كريم اليد افضل تستعملى الكريم اللى كتب عنة كريم خاص لليد وشريتة من الكويت مقشر خاص لليد وكريم مغذى بجد رائع ونتايج نا احلى منها ولا راح اغير هذا الكريم ابد لانة حل كل المشاكل لى ولو حبيتى كريم للساق عندك كريم من ماركة بنفت رائع موجود فى وجوة ومرسوم علية ساقين حلوين ههه وريحتة عجيبة،، اما عن فيشل تقدرى تجربى وحدة عند الحواج فى الشرتون تسوى فيشل من ماركة كريتا حلوة كثير والسعر مناسب جربية اختى اما عن كريم حق العيون انا مجربة كريم خاص جايبتة من المانيا كثير عجيب ونتايجة حلوة ان شاء الله اخلص مدة علاجى واخبرك واحاول اساعدك تحصلى على كريم مثلة لانة مش خسارة ابد هذا النوع من العلاج وتقدرى اختى تسوي فيشل بروحك فى البيت انا مجربة ماركة لانكوم عندهم كورس تقشير اخذتة 60 دينار بس حلو وايد للبشرة بس ما انصحك تسوى الحين فى الصيف اخاف على بشرتك تحسس للجو الحار سوية فى بداية رمضان على الاقل الجو يصير ابرد عليج

al ain22
07-16-2006, 09:30 AM
وحشتيني سهوور وأحبك في الله بصراحة موضوعك جميل جدا ونصايحك جدا ممتازة
بصراحة عندي عدة مشاكل أواجهها في بشرتي اتمنى تجاوبي عليها وتتحمليني شوي انا بصراحة ممتدئ في هذه الأمور واتمنى تساعديني قدر المستطاع

مشكلتي أولا عمري26 وعندي حبوب كثيرة وعالجت حبوبي بالركتوتين والحمدالله أنتهيت بس بقت لي بقع بنية واثر بسيط على بشرتي والمشكلة الكبرى إن بشرتي وااااااايد دهنية مااجدر احط مكياج او بودرة إلا بعد عشر دقائق ساحت واختفت اريد اتخلص من الدهون الزايدة لي في بشرتي

والمشكلة الثانية عندي هالات سودا حول العين واضحة اريد اخفف من هذه الهالات إذا عندك شي مفعوله جيد

واريد كريم لليل والنهار مناسب لبشرتي الدهنية

والمشكلة الثالثة إن بشرتي واااايد باهتة وتعبانة حتى يوم انهض من النوم شكلي تعبان ماادري ليش .

حبيت اجولك طريقتي في التنظيف انهض من النوم واغسل وجهي بغسول طبي ماادري شو اسمه بعدها احط واقي فوتوديرم بدرجة حماية100% بعدها احط بوردة بودي شوب واروح الدوام بعد ماارجع من الدوام اغسل ويههي بالغسول بعدها اروح انام وباليل اغسل ويهي بالغسول مره ثانية بعدها اروح انام بدون مااحط اي شي
اخاف استخدم اي كريم يمكن مايجي علي ويطلعلي حبوب وبقع

اريد منج تعطيني كريم موثوق وطبي وجيد لتبييض البشرة بصراحة بشرتي غير موحدة ومو حلوه اريد ابيضها

اتمنى تساعديني وتنصحيني ايش اسوي علشان اهتم ببشرتي وتصير صافية وموحدة ومنعشة وتردي علي بأسرع وقت اذا مافي تعب عليج
بصراحة اثق فيج وااااايد

وعندي سوال شو احسن اساس وبودره للبشرة الدهنية الزايدة عن حاجتها بصراحة دهنية كثيير وشو احسن قلم كحل مايسيح وماسكره

بلييييز سهوووووووررر تساعديني وتسهلي علي لاني مبتدئه واذا مافي تعب تنزليلي الصور وتشرحيلي بالتفصيل الممل اعذريني تراني اثق فيج وانتي املي الوحيييد بليييييييييييييز

اعذريني سهوور نزلت الموضوع هذا بالمنتدى من غير مااعرف ضغط على موضوع جديد من غير مااضغط على اضافة رد اعذريني

اختى الغالية،،

سامحينى على التاأخير معلش الصيف جانا ومتعبة مع الصيف والشغل ربج يسهل وان شاء الله اساعدك فى كل الاسئلة اختى،،

الكحل بجد ممتاز وانا استعملة ماركو رفلون اسود فاحم وماركة بنفت لون القلم الكحل ابيض وماركة بنفت موجودة اعتقد عندك فى محلات فام فى المارينا اذا انا مش غلاطانة انتى الكويت موجودة ماركة بنفت اختى اما عن البشرة الباهتة اخذى هذى الحبوب فتامين وحلوة للبشرة وراح تحل مشاكلك هذا اسمة

SOLGAR
ANTIOXIDANT
FREE RADICAL
MODULATORS

وهذى حبوب فتامين تاخذى حبة فى الصباح وحبة ثانية فى اليليل اول شهر وافضل تاخذى لمدة 6 شهور وراح تشوفى نتايج حلوة بس لا تخافى ما يسمن حبى وسعرة عندنا 21 دينار من الصيدلية شوفية وجربية اما عن البشرة الدهنية افضل تستعملى كريم من ماركة كلارنس انا كاتبة موذوع فى هذا القسم اسمة بشرى سارة للبشرات الدهنية شوفى الموضوع راح يفيدك كثير وراح يساعد ثبات كريم الاساس وبعد يا حياتى البقع اللى اشرتى لها افضل تسوى تقشير كرستالى افضل وكريم حماية الشمس اللى استعملة موجود فى الملف الصحفات الاولى منه شوفى صورتة لانة حلو لجميع انواع البشرة وشوفى حبى انا كاتبة موضوع اللهم لا حسد مسوية قناع من مكوناتة المرة واشياء اخرى سوي القناع مرتين فى الاسبوع لانة الخلطة راح تكفى لج يومين وهذا راح يساعد على التصفية البشرة اما عن كريم اللى علشان يوحد لون بشرتك فية ماركة فيجى اللى دايم انصح فيها البنات وهو كريم فيه فتامين سر ورت ش رتخافى منة ابد قدر ما راح تشوفى نتايج رائعو منة وهو انتاج فرنسا انا مستعملتة وتركتة من فترة والحمداللخ بشرتى لسة ما تغيرت لازالت نضرة واتمنى اكون افتدك اما عن صوره فيجى بعد موجود فى الملق لون الانبوبة كحلى وسعرة 16 دينار تاخذينة من الصيدلية واتمنى اسمع عنك كل خير وخبرينى وش يصير معاكى :fragghagi

فراشة المحرق
07-16-2006, 11:32 AM
تسلمين أختي سهوور،،

راح أجربهم وأخبرك بالنتائج ..

يعطيك العافية ... الله لا يحرمنا منك ..

ريم الفلا**
07-16-2006, 12:01 PM
مرحبا كيف الحال يافراشات ياحلوات
انا عندي استفسار للأخت سهوره صراحه مواضيعك مره حلووووووه
والله يعطيك القوه انا الحين حامل بالشهر الاول وهذا اول حمل لي
واعاني من جفاف بشره الجسم حتى من قبل الحمل ودي استخدم كريمات
بس بشرط مالها اضرار على الحمل لأني دايماَ خواتي يقولن لاتستعملي اي كريم
لانه ممكن يأثر عليك ياليت تساعديني بأن يكون لي برنامج امشي عليه طوال
فترة الحمل وحتى بعد الحمل واكون شاكره لك ياعمري

al ain22
07-17-2006, 10:17 AM
وينك سهوور بلييييييييييييييز ردي علينا

ظبيانيه
07-17-2006, 01:19 PM
سهورر تسلمين الغاليه على جهودك ويعطيك الصحه والعافيو يارب

حبيبتي بغيت اقولك على نظام اتبعه لبشرتي من شهر ممكن تعلقلي علية صح ولا لا .

أولا استخدم ماركت كلارنس بحكم انها مضمونه من مواد طبيه

استخدم الصابون لان قالتلي اللي تبيع ،خالي من القلويات واحسن من الصابون العادي لاني كنت استخدم صابون المغربي
واستخدم كريم من نفس الماركه مرطب وضد عوامل التقدم وضد اشعت الشمس واحد في ثلاثة وقبله قافل للمسام تونيك خيار

وبعد مقشر وماسك مره في الاسبوع .

شورايك ان شاء الله يكون صح لي اسويه ..

الحنونـه
07-17-2006, 01:22 PM
يعطييج العااااااافيه سهووووووووور

عالموضوووووووع الرااائع

بسمة امل*
07-18-2006, 02:23 AM
مرحبا أختي سهور حبيت أستشيرك أنا بشرتي عادية ماعدا منطقة الأنف دهنية والحمدلله مشاكل بشرتي بسيطة وهي:
1وجهي فيه آثار حب شباب من 3سنوات وبقع بني بسيطة لكن ودي وجهي يفتح ويصير درجة واحدة وتروح الاثار للي فية.
2جسمي مشكلته لونه غير موحد يعني مناطق أغمق من مناطق(وهذه المشكلة أعاني منها في وجهي أيضا) ويداي غير مشدودة وساقاي فيه بقع بنية صغيرة جدا.
أنا حامل في الشهر السابع وقررت بعد الولادة إنشاء الله أسوي جلسات تقشير كريستالي للوجه وإذا أعطى نتيجة حلوة راح أسوي لجسمي كله وبعده أبغى أتبع برنامج للاهتمام ببشرة جسمي ووجهي علماًً باني لاأضع أية مستحضرات أو خلطات أو كريمات نظرا لظروف الحمل فأبغى رايك حبيبت وماعليش ثقلت عليك لكن سعة صدرك وروحك الحلوة وردك على جميع الفراشات شجعني أسألك وفي انتظار الرد لاني متحمسة جداََ وجزاك الله خيرا وفرج عنك همك وغمك والله يحقق لك كل ماتتمنيه .............................. ودمتي.........

حبيبتى ربى يقيمك بسلامة واسمع عنك اخبار طيبة افضل تستعملى كريم مغذى انا نزلت صورتة حق الاخت السألة وحامل زيت تقدرى تشوفى صورته ومفيد للبشرة وما فية منه خوف لانة طبي اما عن بشرتك وتوحيد اللون افضل بعد الولادة ان شاء الله استعملى كريم اسمه افلون ابيض مبيض للبشرة حلو للبشرة ومافية منة خوف حتى في منة كريم للخطوط البضاء مفيد وكريم لليد انا مجربة منتجاتهم واخذتها من الصيدلية وجابت نتيجة معاى بعد ولادتى ولو تحتاجى اي شئ خبرينى انا فى الخدمة ليكى

اماي
07-18-2006, 09:41 AM
مشكورة يا الغالية علي المعلومات الرائعة تسلمين ان شاء الله انا عند مشكلة الرقبة بدت الخطوط والتجاعيد تطلع مع ان انا عمري 29 سنة وبدت المنطقة تسمر ابي شيء يشد الرقبة ويعالج بداية التجاعيد ارجو المساعدة ويجزاج الله الف خير

al ain22
07-18-2006, 10:37 AM
انا جاعدة اشيك كل دجيجة وكل ساعة ومخليا المنتدى عندي مفتوح علشان اشوف إذا في رد ولا لا

وينك سهور نحن واايد نثق فيج ونبي نصايحك ورايك بلييييييييييييييز ترانا ننتظر ردك على موضوعنا
(^_^)

اماي
07-18-2006, 10:49 AM
وينج سهور ان شاء الله المانع خير

بسمة امل*
07-18-2006, 06:03 PM
مرحبا سهور أنا عندي كم سؤال :
1-ماهي الطريقة الصحيحة لتنظيف الوجة (يعني متى استخدم الميلك والتونيك ومتى استخدم الصابون ومتى استخدم الكريم المرطب وكم مرة اسوي بخار للوجة... علما بأن بشرة وجهي عاددية ماعدا منطقة الأنف مليانه دهون وسويت بخار لوجهي مرة وحدة يوم زواجي وبس
2- بالنسبة للجسم كم مرة نسوي بخار وحمام مغربي وكم مرة استخدم الصنفرة؟
3-على فكرة أنا مهملة جدا لبشرتي بسبب ظروف الحمل لكن ناوية بعد الولادة إنشاء الله اهتم فيها وابغى نصايحك ياعمري وعارفة ثقلت عليك لكن ماعليش اتحمليني شوي مشكلة بشرتي عدم توحد اللون يعني مناطق أغمق من مناطق حتى وجهي نفس المشكلة هل تعتقدين أن التنعيم الكريستالي يحل المشكلة لاني ناوية أروح دكتورة جلدية وأسوي جلسات تنعيم كريستالي للوجة والجسم أيش رايك حبيبتي في انتظار الرد وجزاك الله خيرا ويسر أمرك ورزقك ماتتمنيه........

سهورر
07-18-2006, 10:50 PM
مرحبا كيف الحال يافراشات ياحلوات
انا عندي استفسار للأخت سهوره صراحه مواضيعك مره حلووووووه
والله يعطيك القوه انا الحين حامل بالشهر الاول وهذا اول حمل لي
واعاني من جفاف بشره الجسم حتى من قبل الحمل ودي استخدم كريمات
بس بشرط مالها اضرار على الحمل لأني دايماَ خواتي يقولن لاتستعملي اي كريم
لانه ممكن يأثر عليك ياليت تساعديني بأن يكون لي برنامج امشي عليه طوال
فترة الحمل وحتى بعد الحمل واكون شاكره لك ياعمري

حبيبتى انتى،،،

هذا الكريم ممتاز حق الحوامل للبشرة وما في منه خوف وعلى ضمانتى اخذية من الصيدلية واستعملية دايم طول فترة الحمل وحتى بعد ما في منه خوف ابد

اماي
07-19-2006, 12:50 PM
افا يا سهور ما تعطيني وجه تمرين ولا تردين على سوالي على العموم شكرا

سهورر
07-19-2006, 03:41 PM
مشكورة يا الغالية علي المعلومات الرائعة تسلمين ان شاء الله انا عند مشكلة الرقبة بدت الخطوط والتجاعيد تطلع مع ان انا عمري 29 سنة وبدت المنطقة تسمر ابي شيء يشد الرقبة ويعالج بداية التجاعيد ارجو المساعدة ويجزاج الله الف خير

هلا اختى،،

فية كريم مرة حلو ينباع عند وجوة يصلح للوجة والرقبة وحتى الخطوط البيضاء فى البطن وسعرة63 دينار راح انزلك صورتة ان شاء الله بس علاج كافى حق جميع مشاكل التجاعيد وحتى تقدرى تشوفية عند وجوة فى السيف عند كونتر الدفع اسأل عن كريم للتجاعيد لسة جديد واصل من شهرين البحرين :fragghagi

وهذى صورتة يا الغالية وانصح كل الفراشات بأستعمالة بالذات اللى عندهم بداية خطوط رفيعة ما فى احسن منه حتى الان

serenity
07-19-2006, 06:03 PM
مشكوره حبوبه, لي عوده بإذن الله :)

سهورر
07-19-2006, 08:27 PM
مرحبا سهور أنا عندي كم سؤال :
1-ماهي الطريقة الصحيحة لتنظيف الوجة (يعني متى استخدم الميلك والتونيك ومتى استخدم الصابون ومتى استخدم الكريم المرطب وكم مرة اسوي بخار للوجة... علما بأن بشرة وجهي عاددية ماعدا منطقة الأنف مليانه دهون وسويت بخار لوجهي مرة وحدة يوم زواجي وبس
2- بالنسبة للجسم كم مرة نسوي بخار وحمام مغربي وكم مرة استخدم الصنفرة؟
3-على فكرة أنا مهملة جدا لبشرتي بسبب ظروف الحمل لكن ناوية بعد الولادة إنشاء الله اهتم فيها وابغى نصايحك ياعمري وعارفة ثقلت عليك لكن ماعليش اتحمليني شوي مشكلة بشرتي عدم توحد اللون يعني مناطق أغمق من مناطق حتى وجهي نفس المشكلة هل تعتقدين أن التنعيم الكريستالي يحل المشكلة لاني ناوية أروح دكتورة جلدية وأسوي جلسات تنعيم كريستالي للوجة والجسم أيش رايك حبيبتي في انتظار الرد وجزاك الله خيرا ويسر أمرك ورزقك ماتتمنيه........

يا حياتى انتى الف مبروك مقدما،،

بالنسبة الى حمام المغربى افضل مرتين فى الشهر يعنى كل اسبوعين كويس للجلد والتخلص من الخلايا الميتة، اما عن الدهون حول الانف استعملى نيتروجينا وتقدرى تستعملى الخلطة اللى منزلتها فى القسم اسم الموضوع اللهم لا حسد كثير ممتازة وتصلح الى جميع البشرات والتنظيف اليوميى للبشرة هو كالاتى:-

استعملى الرغوة او الصابون المناسب لبشرتك وعن نفسى افضل تستعملى صابون الهمالايا على زيت اللوز هى حق استعمال الاطفال كثير حلوة وناعمة حق بشرتك وراح تحسى بفرق مع استعمالك واخذيها من الصيدلية وبعد كذا ضرورى تستعملى تونك وهذا حق تسكير المسامات استعملى من ماركةHR علىعسل يصلح الى جميع البشراتك ولو كنت مخلية مكياج شيلى المكياج اول شى بمنظف على حليب وبعدين شطف الوجة بالصابون وبعد كذا التونك ويجى طبعا كريم مغذى ضرورى للبشرة وتقدرى تستعملى الكريم اللى فى اعلى الصفحة وهو على فتامين E وهو يصلح حق الحوامل والبنات اللى يحبون يحافظون على بشرتهم وبعد اخذية من الصيدلية واتمنى اكون افتدك فى معلوماتى :frut5ragi

ريلام
07-19-2006, 09:55 PM
السلااااااااام عليكم
كيفك عزيزتي سهووور
اولا اشكرك علي هدا الملف الراااااااائع الله يعطيك الف عافيه بصرااااااااحه مجهود تشكرين عليه
ثانيا ابي استفسر عن مقشرر حلو للبشره وطبي ابيه يفتح البشره ويزيل البقع البنيه الخفيفه
ويزيل الخلايا الميته والرؤوس السودا وبالدات البقع
ثالثا ماهي افضل صابونه للاستعمال اليومي للبشره
رابعا ماهوا علاج تقصف وتساقط الشعر
واسفه جدا ادا طولت عليك يالغلاااااااا
ولك جزيييييييييييييييل الشكر حبيبتي سهووور

مرادي2005
07-20-2006, 03:48 AM
تكفين ياخت سهووور انا انتظر ردك من فتره لاني بصراحه متضايقه منه حيييل وانتظر ردك على جمر
اختك مرااااادي تحياتي

اماي
07-20-2006, 07:09 AM
تسلمين أختي سهوور،،

راح أجربهم وأخبرك بالنتائج ..

يعطيك العافية ... الله لا يحرمنا منك

سهورر
07-20-2006, 10:40 PM
تكفين ياخت سهووور انا انتظر ردك من فتره لاني بصراحه متضايقه منه حيييل وانتظر ردك على جمر
اختك مرااااادي تحياتي

اختى الغالية،،،

شنو سؤالك للاسف بحثت عنه وما وجدت لك شئ وضحى لى علشان اقدر اساعدك اختى الغالية :fragghagi

@ أميرة الورد @
07-21-2006, 01:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا الغاليه سهورر مشكوووووووووره على الموضوع وعلى المساعدات ..........................ثانيا اختي سهورر انا عندي سواد تحت العين ارجو الرد يالغاليه ..... ثالثا عزيزتي اذا عندك شي للتبيض ارجو الافاده والله يسعدك دنيا واخره يالغاليه

ريلام
07-21-2006, 09:12 PM
السلااااااااام عليكم
كيفك عزيزتي سهووور
اولا اشكرك علي هدا الملف الراااااااائع الله يعطيك الف عافيه بصرااااااااحه مجهود تشكرين عليه
ثانيا ابي استفسر عن مقشرر حلو للبشره وطبي ابيه يفتح البشره ويزيل البقع البنيه الخفيفه

مرادي2005
07-23-2006, 04:35 AM
يعطيك العافيه اخت سهور
مشكلتي انا كانت بشرتي صافيه والكل يحسدني عليهابعدين تلقفت واستخدمت الخلطه الي فيها فكس وكريم بين اكسترا وروز اضنك عرفتيها المهم استمريت يمكن شهر فتحت شويه وبعدين بدت تطلع لي حبوب في خدودي يعني مكان البلاشر تقريباوتركت الخلطه يمكن لي3شهور ولا راحت مضايقتني مره
صراحه انا مقهوره مره \عمري20نوع بشرتي عاديه
ياليت تفيديني مشكوره ياقلبي

ظبيانيه
07-23-2006, 11:09 AM
سهورر حبيبتي تسلمين على ردودك الحلوه والمفيده .

وانتظر ردك .

الماسه$
07-23-2006, 01:02 PM
هلااختي سهوره بودي اطرح عليك اسئله
اذاماعندك مانع

سهورر
07-23-2006, 07:55 PM
سهورر حبيبتي تسلمين على ردودك الحلوه والمفيده .

وانتظر ردك .

اختى الغالية هذا الكريم كثير مناسب لج وراح تشوفى الفرق وتحصلينة عند وجوة او دبنهامز ونتايج تبان بعد اسبوع تقريبا انا دايم يسألونى سهورة وجهك مشدود وحلو وانا ارقى نفسى دايم لانة العين من المحبة تصيب بس راح تكونى مبسوطة منو حطية على الرقبة وبعد الوجة واخذى كمية بسيطة لا تكثرى منة بس افضل تحطية بطريفة دائرية بخفة وبعد كذاتعمل تربيت على الوجة علشان الدورة الدموية تتنشط فى الوجة والرقبة والاستفادة تكون اكثر وافضل

اقبلى تحياتى واتمنى تطمنينى عنك :frut5ragi

سهورر
07-23-2006, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا الغاليه سهورر مشكوووووووووره على الموضوع وعلى المساعدات ..........................ثانيا اختي سهورر انا عندي سواد تحت العين ارجو الرد يالغاليه ..... ثالثا عزيزتي اذا عندك شي للتبيض ارجو الافاده والله يسعدك دنيا واخره يالغاليه

هلا اختى الغالية،،ن

اتمنى افيدك بمعلوماتى البسيطة شوفى حبى انتى ما فى احسن من كريم اسمةPOWER A FRPM HR تستعملية وراح تشوفى الفرق واستمرى على هذا الكريم وحاولى تشربى ماء تقريبا 6 الى 8 اكواب علشان تشوفى بشرتك موردة وجميلة اما عن تبيض انصحك تستعملى كريم اسمة ( افلون) انبوبة لونها ابيض وينباع فى الصيدلية وفية نسبة الهيدوركسين بسطة يعنى راح يفتحك بدون اضرار وهذا على ضمانتى بس لازم تخلية مرتين فى اليوم صبح ومساء وراح تشمى ريحتة وحشة شوية بس مفعولة رائع وراح تدعى لى لانى متأكدة من نتيجتة بس الصبر مش فى خلال اسبوع تقولى اصير بيضة لا على الاقل شهر ونصف تشوفى الفرق ولا تنسى اشترية من الصيدلية وفى من نفس الماركة كريم لليد وكريم للتشققات البطن بس نتائجة امان كثير عن باقى المنتجات :frut5ragi

سهورر
07-23-2006, 08:13 PM
السلااااااااام عليكم
كيفك عزيزتي سهووور

حبيبتى انتى،،

لاتشكرين على واجبى انا فى الخدمة للجميع واتمنى افيد الكل ويكونو كل الفراشات مبسوطين وسعداء الى النتايجة اللى وصلو لها،،

عن المقشر انصحك بمقشر من سيشدو انا استعملة الحين وتعرفين انا بطبيعة الحال اجرب الشى مرة وحدة الى ما يخلص من عندى واحاول اجرب منتج اخر بس بمميزات افضل يعنى جربت كلارنس على برتقال وكان حلو كثير معاى والحيت سيشدو جربى الاثنين على يدج وشوفى اى واحد ترتاحين لة اما عن تقصف الشعر استعملى زين الاس من العطار والصابونة اليومية تقدرى تستعملى الباباى بس يعتمد عل بشرتك وش نوعها خبريتى علشان اوضح لك اى افضل لك اما عن مقشر طبى موجود مقشر كلنك وحاطة صورتة فى الملف هذا رائع واساتمعلتة فترة طويلة وكل المشاكل فى جسمى انتهت وبذات السواد فى الجسم جربية وشوفى الصورة موجودة فى الملف

:frut5ragi

سهورر
07-23-2006, 09:06 PM
يعطيك العافيه اخت سهور
مشكلتي انا كانت بشرتي صافيه والكل يحسدني عليهابعدين تلقفت واستخدمت الخلطه الي فيها فكس وكريم بين اكسترا وروز اضنك عرفتيها المهم استمريت يمكن شهر فتحت شويه وبعدين بدت تطلع لي حبوب في خدودي يعني مكان البلاشر تقريباوتركت الخلطه يمكن لي3شهور ولا راحت مضايقتني مره
صراحه انا مقهوره مره \عمري20نوع بشرتي عاديه
ياليت تفيديني مشكوره ياقلبي

حبيبتى انتى زعلاتينى عليج ليش تسسبين على نفسك كذا الله يهديكى ويرجع بشرتك احسن من قبل راح ادعو لج من قلبى بشفاء وتشوفى نفسك احلى من قبل يارب حياتى جربى خلطتى 4 ايام الههم لا حسد انا مجربتها وكثير حلوة تقدرى تشوفيها من مواضيعي اللى كاتبتها وصابون كويس عندك صابون بزلين كثير حلوة للبشرة العادية وانصحك فيها من الصيدلية وطبعا لازم مرطب للبشرة اافضل مرطب من كاركة سيسلى على زبدة الكارتية وراح تشوفى صورة المنتج فى الصفحات الاولى من الموضوع وامانة عليج تطمنين عنك علشان قلبى يرتاح عليج واقبلى تحياتى

اختك سهوررة :frashagir

قلب صادق
07-24-2006, 02:15 AM
حبيبتي يعطيك العافيه على هذا الموضوع وجزاك الله ألف خير
يليت تساعديني على حل مشكلتي أنامحتاره مره في نوع بشرتي أحيانا وفي بعض المناطق دهنيه وفي بعض المناطق جافه جدا أحاول تهيئة البشره قبل وضع الأساس لاكن تصادفني مشكلة تقشر الوجه بعد وضع الأساس وتكون واضحه وتخرب علي الميك أب ويزول المكياج في وقت قصير ومسامات بشرتي واضحه وفي بشرتي نقط سوداء وتنتشر بعد كل حمل وولاده بشكل كبير .
وأخيرا أيش الحل مع هذه البشره من حيث الطريقه الثاليه للعنايه بها رغم أنه من الحمل والولاده قامت تترهل بشرتي وكأنها بوادر شيخوخه رغم أني لسا صغيره وأبغى أحافظ على بشرتي بشكل أفضل وشكررررررررررررا.

سندريلا في زماني
07-24-2006, 07:13 AM
مشكوره اختي على الملف الرائع والمفيد بالتاكيد.........

انا عندي عده اسئلة .... اول شئ انا اعاني من الرؤؤس السوداء على الانف من زماااااااااااان ومافي فايدة من استخدام عدة كريمات وثاني شئ عندي حبوب على اليد فوق وعلى الكتف والظهر من فوق وهي دااايم محمره وواضحة زين للكل ...وعلى فكرة انا عمري 19 وبشرتي مختلطة كما انني ان كنت متوترة تظهر لي حبوبفي الخدين والدقن تكون صغيرة واحد فترة وتروح بعضها ويبقى بعضها ..كما اتمنى منك توضحين لي الاشياء اللي تناسب بشرتي ...ولكي مني خالص الامتنان والشكر ...

al ain22
07-24-2006, 08:48 AM
سهوووووور وينج ماريديتي علي ابدا وانا كل يوم اشيك على النت وانتي مطنشتني ولا تردي علي بصراحة زعلتيني انا مشكلتي عويصه وابي لها حل وانتي مو راضية تردي عليي

مرادي2005
07-24-2006, 09:22 AM
مشكووووووووووووووووووره اختي سهور وراح اجرب الي قلت لي عليه
وانشاءالله الاقي نتيجه بس ماركه سيسلى وين تنباع
والله يوفقك دنيا واخره ويحقق لك الي في بالك
تعبتك معايه تسلمين ياسهور

فراشة المحرق
07-25-2006, 09:24 AM
أختي سهوور ،،

بغيت أسأل عن الكريم حق اليد اللي أخذتيه من الكويت مع المقشر ,, وين ألقاه وإذا مش موجود بالبحرين وش البديل ؟؟

إذا خلصتي مدة العلاج لكريم حق العيون ياريت تخبريني لأني محتاجته حيييييييل ,,,

سؤال أخير وش أفضل كريم كولاجين للبشرة (بشريتي مختلطة) لأني بغيت استخدمه لحماية البشرة مع تقدم العمر وأنتي نصحتينا باستخدامه بعد 25 على ما أظن ؟؟

يعطيك العافية ... والله من غيرك احنا ضايعين ..

سهورر
07-26-2006, 10:17 PM
سهوووووور وينج ماريديتي علي ابدا وانا كل يوم اشيك على النت وانتي مطنشتني ولا تردي علي بصراحة زعلتيني انا مشكلتي عويصه وابي لها حل وانتي مو راضية تردي عليي

عمرى انتى،،،

انا رديت على موضوعك رقم 304 صفحة 31 شوفية اختى انا ما احاول اخر احد فى الاجابة واتمنى تستفيدى حبيبتى :fererhagi

سهورر
07-26-2006, 10:23 PM
حبيبتي يعطيك العافيه على هذا الموضوع وجزاك الله ألف خير
يليت تساعديني على حل مشكلتي أنامحتاره مره في نوع بشرتي أحيانا وفي بعض المناطق دهنيه وفي بعض المناطق جافه جدا أحاول تهيئة البشره قبل وضع الأساس لاكن تصادفني مشكلة تقشر الوجه بعد وضع الأساس وتكون واضحه وتخرب علي الميك أب ويزول المكياج في وقت قصير ومسامات بشرتي واضحه وفي بشرتي نقط سوداء وتنتشر بعد كل حمل وولاده بشكل كبير .
وأخيرا أيش الحل مع هذه البشره من حيث الطريقه الثاليه للعنايه بها رغم أنه من الحمل والولاده قامت تترهل بشرتي وكأنها بوادر شيخوخه رغم أني لسا صغيره وأبغى أحافظ على بشرتي بشكل أفضل وشكررررررررررررا.

حبى انتى هذا هو الحل حق الشيخوخة المبكرة وراح تقولى صدقت سهورة

تستعملى هذا الكريم مرتين فى اليوم فى الصباح المساء

اما بنسبة الى المكياج اللى يخرب افضل تستعملى مقشر البرتقال من كلارنس لانة فية ميزة حلوة انه يقشرة ويسكر المسامات فى نفس الوقت وراح تشوفى الفرق واهم شئ بعد كريم الاساس يكون من ماركة حلوة افضل تستعملى ايف سان لوران البودرة المضغوطة كثير حلو لبشرتك وراح تشوفى الفرق وصورة الكريم الاساس موجودة فى الصفحات من الملف :fhgfreagi

اللـــيـــدي
07-26-2006, 10:41 PM
مشكووووووره حببتي على الموضوع الاكثر من رائع
وللامانه مواضيعك دئما مميزه ورائعه
يعطيكي العاافيه وتقبلي تحياتي

سهورر
07-26-2006, 10:43 PM
مشكووووووره حببتي على الموضوع الاكثر من رائع
وللامانه مواضيعك دئما مميزه ورائعه
يعطيكي العاافيه وتقبلي تحياتي

تسلمين حبيبتى انتى وحتى مواضيعك مفيدة اعتقد كتبتى عن الانبولات النضارة وتقدرى تشوفى صورتها فى الملف ونزليها فى موضوعك واتمنى منك مشاركات دايمة فى القسم :fhgfreagi

سهورر
07-26-2006, 10:50 PM
مشكوره اختي على الملف الرائع والمفيد بالتاكيد.........

انا عندي عده اسئلة .... اول شئ انا اعاني من الرؤؤس السوداء على الانف من زماااااااااااان ومافي فايدة من استخدام عدة كريمات وثاني شئ عندي حبوب على اليد فوق وعلى الكتف والظهر من فوق وهي دااايم محمره وواضحة زين للكل ...وعلى فكرة انا عمري 19 وبشرتي مختلطة كما انني ان كنت متوترة تظهر لي حبوبفي الخدين والدقن تكون صغيرة واحد فترة وتروح بعضها ويبقى بعضها ..كما اتمنى منك توضحين لي الاشياء اللي تناسب بشرتي ...ولكي مني خالص الامتنان والشكر ...

حياتى انتى،،،

عمرك صغيرة بصراحة واعتقد اللى عندك هذا يعتبر من حب الشباب وبذات الحبوب فى الكتف والظهر شوفى حبيبتى بقولك على وصفة سويها ما تضرك ان شاءالله شوفى حبيى تاخذ ملعقة صغيرة من المرة وتاخذيها من عند العطار وتطحنيها وتخليها فى زجاجة ماء 500ملى ماء صحة طبعا ليلية كاملة راح تشوفى المرة ذابت وتخضى الزجاجة وتستعمليها بالقطنة على اماكن الحبوب راح تحسى بحرقان شوية بس مع الوقت راح تشوفى الحبوب تختفى والسبب ان المرة مثل المضاد الحيوي وافضل تستعملية مرة فى اليوم اللى ما تختفى الحبوب اما عن الروؤس السودة استعملى نيتروجينا واذا ما فاد افضل تعمل فيشل عند صالون (مشغل)متخصص مش اى مكان وحاولى تقللى من اكل الشكولاتة والمكسرات لانة فيها دهون بنسبة عالية واشربى موية من 6 الى 8اكواب فى اليوم واذا كنتى من النوع اللى ينضف الوجة بالفتلة افضل بعد التنظيف مباشرة تستعملى كريم اسمة فوسدين من الصيدلية ينباع وتحطية على وجهك بكمية بسيطة علشان ما تزيد الحبوب عندك،،

وطمنينى عليكى حبيبتى :frafgagir

سهورر
07-26-2006, 10:57 PM
أختي سهوور ،،

بغيت أسأل عن الكريم حق اليد اللي أخذتيه من الكويت مع المقشر ,, وين ألقاه وإذا مش موجود بالبحرين وش البديل ؟؟

إذا خلصتي مدة العلاج لكريم حق العيون ياريت تخبريني لأني محتاجته حيييييييل ,,,

سؤال أخير وش أفضل كريم كولاجين للبشرة (بشريتي مختلطة) لأني بغيت استخدمه لحماية البشرة مع تقدم العمر وأنتي نصحتينا باستخدامه بعد 25 على ما أظن ؟؟

يعطيك العافية ... والله من غيرك احنا ضايعين ..

حياتى مرورك اسعد قلبى واتمنى اشوفك دايم متألقة،،

ما راح تحصلى منة فى البحرين بس عجيب المقشر والكريم لانى استفدت كثير منهم بصراحة والبديل فى عند نزية اللى فى القضيبية كريم مرسوم علية يد وهذا يساعد على تفتيح اليد وكويس بس طبعا اللى وضحت لك عنة افضل نتائجة من اول مرة تشوفى الفرق،، اما عن كريم العيون الخلطة اللى قلت لك عنها شئ رائع وبجد مفيدة كريم الكولاجين فية نوعين الوع اللى كتبت عنة من ماركةhr والثانى سيسلى بس طبعا سيلي اغلى بكثير من الماركة الاولى ومثل ما انتى عارفة العلاج دايم يصير من جهتين من الداخل والخارج يعنى كريم كولاجين وحبوب فيتامين انا استعملت حبوب خميرة وريحت عنها الحين استعمل حبوب سولجر من صيدلية الناصر ما فى الا هو عندة وهو عبارة عن حبوب مغذية للجسم والبشرة ما يسمن ابد الا ان تشوفى وجهك صار نضر بمعنى الكلمة من اول اسبوع وسعرة 20و 800 فلس وهو طارد للسموم اللى فى الجسم مفيد وياريت تاخذية وتاخذى اول شهر حبة فى الصباح وحبة فى المساء وتستعملية 6 شهور الى سنة وطبعا كريم الكولاجين وبهذى الطريقة تحافظى على بشرتك من اى علامة او خطوط رفيعة

واتمنى اشوفك فى اسعد حال :frafgagir

ريلام
07-26-2006, 11:11 PM
يعطيك العاااااااااااااااااافيه حبيبتي سهووووووووووور
علي الاجابه على اسئلتي ......... ماقصرتي يالغلاااااااااااا

&&نسيم الليل&&
07-30-2006, 03:04 AM
مساااااء الخير .......
اولا مشكووووره اختي على الملف الرائع ...
ثانيا راح اقولك طريقه امي في بشرتها والكريمات اللي تستخدمها وللعلم هي بدت تستخدمها من قريب
وبالنسبه لنوعيه بشرتها هي دهنيه وحساسه في نفس الوقت وفيها نقط بنيه على الخدين وتطلع لها حبوب بين فتره وفتره
وعمرها 38 سنه
اولا.... الغسول ..........سيتافيل ( cetaphil ) للبشره الحساسه
ثانيا ....كريم النهار ....... كريم سولو من ايفاسان ( effasun solo )
ثالثا ..... كريم الليل ..... كانت تستخدم كريم الليل من بودي شوب اللي بفتامين ه ثم استخدمت كريم الليل من رويال الازرق
رابعا..... وكانت تستخدم للنمش ....الدوكين فورت وبصراحه ما ناسبها وطلع لها حبوب
خامسا .... كريم الهلات السوداء والتجاعيد .... هي استخدمت اثنين الاول روك والثاني بلاسينتور المجدد للخلايا فايش الاحسن منهم
فما رايك بكريمات امي وللمعلوميه ان بشرتها زي ما هي ولا تغيرت ولا تحسنت وانا وصفت لك نوعيه بشرتها فاتمنى ان تعطينا الكريمات المناسبه لها من غسول وكريم ليل ونهار وللنمش والتجاعيد والهالات السواء
واسفه على كثره الاسئله والطلبات وتقبلي فائق تحياتي واحترامي
وارجوا ان لا تهمل الرساله تحياتي 00 نسيم الليل 00

فراشة المحرق
07-30-2006, 02:02 PM
أختي سهورر ،،

والله ما اعرف من غيرك شو صار فينا ،، الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ،، ويسر لج أمرك ،، ويعطيك اللي في بالك ،، ووفقك دنيا وآخره ،،

بغيت أقولك شو رايك بفيتامين nature vigor ؟؟ هذا الفيتامين تستخدمه فلبينية تعمل في الصالون اللي تتعامل معاه أختي وقالت لنا عنه انهم يستخدمونه أنه ما يسمن ومفيد لتغذية البشرة والشعر وسعره رخيص 2 و 800 فلس ...

تسلمين حبيبتي ،، الله يعطيك العافية ،،

لحظة شروق2
07-30-2006, 02:41 PM
يسلموووووووووووووووووووووو

سهورر
07-30-2006, 09:04 PM
مساااااء الخير .......
اولا مشكووووره اختي على الملف الرائع ...
ثانيا راح اقولك طريقه امي في بشرتها والكريمات اللي تستخدمها وللعلم هي بدت تستخدمها من قريب
وبالنسبه لنوعيه بشرتها هي دهنيه وحساسه في نفس الوقت وفيها نقط بنيه على الخدين وتطلع لها حبوب بين فتره وفتره
وعمرها 38 سنه
اولا.... الغسول ..........سيتافيل ( cetaphil ) للبشره الحساسه
ثانيا ....كريم النهار ....... كريم سولو من ايفاسان ( effasun solo )
ثالثا ..... كريم الليل ..... كانت تستخدم كريم الليل من بودي شوب اللي بفتامين ه ثم استخدمت كريم الليل من رويال الازرق
رابعا..... وكانت تستخدم للنمش ....الدوكين فورت وبصراحه ما ناسبها وطلع لها حبوب
خامسا .... كريم الهلات السوداء والتجاعيد .... هي استخدمت اثنين الاول روك والثاني بلاسينتور المجدد للخلايا فايش الاحسن منهم
فما رايك بكريمات امي وللمعلوميه ان بشرتها زي ما هي ولا تغيرت ولا تحسنت وانا وصفت لك نوعيه بشرتها فاتمنى ان تعطينا الكريمات المناسبه لها من غسول وكريم ليل ونهار وللنمش والتجاعيد والهالات السواء
واسفه على كثره الاسئله والطلبات وتقبلي فائق تحياتي واحترامي
وارجوا ان لا تهمل الرساله تحياتي 00 نسيم الليل 00

حياتى انتى،،

انا دايم اهتم بكل اللى ينسأل فى الملف وخارج الملف صراحة احس انها امانه ولازم اكون قدها افضل ماما تستعمل ماركة جيرلاان الخط الكحلى حق عمرها زين حق مكافحة التاجعيد وتستعمل الانبولات من جيرلان بعد لمدة14 يوم موجودة صورة الانبولات فى الملف من نفس الماركة وتاخذ فتامين للبشرة ما يسمن هو بس ممتاز للجيم والوجة وبذات حق عمر ماما واتمنى جميع النساء اللى يدخلون من سن 28 سنة الى ما فوق ياخذونه بصراحة اسمة سولجر وتقدرى تشوفى اسمة كامل انا كاتبة اسمة حق الاخت فراشة المحرق فى الصفحة السابقة واى شئ تحتاجين امان اكتبى لى وانا اساعدك من عيونى :fkjuiyhag

&&نسيم الليل&&
08-01-2006, 02:40 AM
:f
حياتى انتى،،

انا دايم اهتم بكل اللى ينسأل فى الملف وخارج الملف صراحة احس انها امانه ولازم اكون قدها افضل ماما تستعمل ماركة جيرلاان الخط الكحلى حق عمرها زين حق مكافحة التاجعيد وتستعمل الانبولات من جيرلان بعد لمدة14 يوم موجودة صورة الانبولات فى الملف من نفس الماركة وتاخذ فتامين للبشرة ما يسمن هو بس ممتاز للجيم والوجة وبذات حق عمر ماما واتمنى جميع النساء اللى يدخلون من سن 28 سنة الى ما فوق ياخذونه بصراحة اسمة سولجر وتقدرى تشوفى اسمة كامل انا كاتبة اسمة حق الاخت فراشة المحرق فى الصفحة السابقة واى شئ تحتاجين امان اكتبى لى وانا اساعدك من عيونى :fkjuiyhag

مساء الخير اختي سهور
مشكوووره على اجابتك بس بصراحه ابي توضيح اكثر اذا ما عليك امر يعني ما قلتيلي الكريمات اللي تستخدمها كلها مو زينه لها ابد والكريمات اللي من جيرلان الخط الكحلي ما فهمت قصدي ممكن توضحين لي الكريمات واسمها يعني ايش تستخدم للنهار ولليل وللتجاعيد والغسوول اللي تستخدمه مو زين ؟ وهل في غسول من جيرلان ؟ والواقي فيه بعد من جيرلان ؟ وهل هي للبشره الدهنيه الحساسه ؟ والانبولات تستخدمها لمده 14 يوم ثم تركها ؟ وايش وظيفتها الانبولات ؟
معليش حبيبتي كثرت عليك الاسئله بس مالي غيرك 00 تحيااتي 00

سهورر
08-02-2006, 11:38 PM
:f

مساء الخير اختي سهور
مشكوووره على اجابتك بس بصراحه ابي توضيح اكثر اذا ما عليك امر يعني ما قلتيلي الكريمات اللي تستخدمها كلها مو زينه لها ابد والكريمات اللي من جيرلان الخط الكحلي ما فهمت قصدي ممكن توضحين لي الكريمات واسمها يعني ايش تستخدم للنهار ولليل وللتجاعيد والغسوول اللي تستخدمه مو زين ؟ وهل في غسول من جيرلان ؟ والواقي فيه بعد من جيرلان ؟ وهل هي للبشره الدهنيه الحساسه ؟ والانبولات تستخدمها لمده 14 يوم ثم تركها ؟ وايش وظيفتها الانبولات ؟
معليش حبيبتي كثرت عليك الاسئله بس مالي غيرك 00 تحيااتي 00

حياتى هذا هو الشرح هذا كثير مناسب الى الماما المقشر

Smoothing Exfoliator
مقشر سائل ناعم وشديد الفعالية يزيل الخلايا الميته والشوائب يستعمل مرتين فى الاسبوع

Happylogy Glowing Skin Essence
مستحلب ناعم وتمتصه البشرة بسهولة ويدخل في الطبقات العميقه للبشرة وفعال في مكافحة التجاعيد يستخدم في النهار والليل

Whitening Eye Serum
سيروم للهالات السوداء ،، يبيض خلال 3 أسابيع بشرط تلتزمين استخدامه كل ليلة قبل النوم

Purifying Brightening Cleanser
غسول على شكل جل تتحول الى رغوة مع الماء ،، يخلص البشرة من الرواسب والأوساخ الى جانب تبييضها
طبعا هذا يستعمل كل يوم

هذه مجموعة التبييض في 14 يوم
تستخدمينه يومياً في الليل
في أول 3 ليالي تستخدمين الماسك المسكن اللي يهيئ البشرة
من الليلة الرابعة الى الليلة الـ 14 تستخدمين السيروم الفاءق التركيز بتلقينه في زجاجات منفرده
كل زجاجه او جرعه لأستخدام واحد يعني لليله واحده
ما ننسى أهمية الألتزام بالأستخدام يومياً لين تكملين المدة المحدده عشان تعطيج المنتجات أفضل النتايج

مزيل مكياج وهذا ضرورى لتظيف الوجة والعنق اذا كان فيها مكياج

مثل ما انتى شايفة اختىالشرح واضح وافضل المامام تسعمل الفاتمين اللى وضحته سابقا لانة راح تشوف نتائج رائعة مع استعمال هذى الكريمات

اتمنى اكون افتدك يا الغالية :fragghagi

اماي
08-04-2006, 10:52 AM
شكرا يا لغالية على المعلومات المفيدة ابي اعرف شنو احسن سيروم للعين وشنو رايك فى منتجات لوريال

mysteriousgurl
08-04-2006, 12:12 PM
تسلمي يالغالية ! يعطيج ألف عافية

سارة كل الدنيا
08-05-2006, 01:13 AM
يسلموووووووووووووو اختي الغاليه وياريت تفيدينا كيف نتجنب ظهور الحبوب والارهاق بالوجه

بنت الناس
08-05-2006, 02:05 AM
تسلمين اختي

ريلام
08-07-2006, 09:26 PM
السلااااااااام عليكم
كيفك حبيبتي سهووور
الله لايهنيك ابيك تقولي لي عن افضل واقي من الشمس لبشرة الوجه واليدين؟
وابيك كمان ياعسل تقولي لي عن احسن رغوه لتجعيد الشعر ؟ وماهو اسم الكريم الدي يوضع على الشعر
ويجعله كالمبلول ؟ والكريم الدي يوضع بعد الاستشوار ويجعل للشعر لمعه؟
ويعطيك الف الف الف عاااااااااااااااااافيه

سهورر
08-07-2006, 09:47 PM
شكرا يا لغالية على المعلومات المفيدة ابي اعرف شنو احسن سيروم للعين وشنو رايك فى منتجات لوريال

هلا حبيبتى،،،

انا احب منتجات لويال استملت برفكت سلم اتنحيف وايد عجبنى وااستعمل الماسكرة الفضية روعة :frafgagir اما افضل سيوم افضل تستعميللا سيروم سيشدو جديد نازل عبار عن فتامينات وسعرة غالى شوية بس لة مفعول ممتاز :fragghagi

pure_diamond
08-08-2006, 08:43 AM
جزاك الله خير حبيبتي سهوووووووووور وعسانى ماننحرم منك

انا عمري 24 وام لبنت استخدم صابونة البابايا يوميا مع فرشاة الوجه من بودي شوي

واستخدم الميلك والتونير من نيفيا

واستخدم واقي الشمس من نيتروجينا

والحين قاعده اكتب وانا حاطه خلطة السدر والروب

احس تغيير للأفضل لبشرتي

جزاك الله خير على مساعدتك للبنات

سهورر
08-08-2006, 08:10 PM
يسلموووووووووووووو اختي الغاليه وياريت تفيدينا كيف نتجنب ظهور الحبوب والارهاق بالوجه

حبيبتى،،
ظهور الحبوب ترجع الى ارتفاع منسوب الدهون فى الجسم او عدك تنظيف البشرة بالصورة الجيدة لذلك افضل ما تكثير من اكل المكسرات والشوكلاتة كثير حاولى التقليليل منها وياريت لو تشربى ماء بمعدل 6 الى 8 اكواب فى اليوم صدقينى راح تتبدل بشرتك وتقولى ربى يخليج سهورة على النصيحة وافضل شئ بصراحة وهذا عن تجربتى نضارة الوجة استعملت ماء نقى بخاخ لبشرة الوجة فية ماركتين ماء الزهر من سيسلى ووايفان بعد حلوين وايد للوجة وهى طريقته انك تبخى وجهى علشان يعطكى نضارة وحيوية للوجة وتقدرى تشوفى هذا الموضوع من كتاباتى حبيبتى انتى :fragghagi

Fofo Num
08-08-2006, 08:18 PM
الله يعافيك على الموضوع الحلو

سهورر
08-09-2006, 11:20 PM
جزاك الله خير حبيبتي سهوووووووووور وعسانى ماننحرم منك

انا عمري 24 وام لبنت استخدم صابونة البابايا يوميا مع فرشاة الوجه من بودي شوي

واستخدم الميلك والتونير من نيفيا

واستخدم واقي الشمس من نيتروجينا

والحين قاعده اكتب وانا حاطه خلطة السدر والروب

احس تغيير للأفضل لبشرتي

جزاك الله خير على مساعدتك للبنات

هلا اختى،،

برنامجك حلو والسدر نتائجة رائعة بس يبغى لج صبر وتسلمين على مرورج يا الغالية :frut5ragi

غندوره الدلوعه
08-11-2006, 03:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا أختي سهورر
الله يعطيك العافيه حبيبتي بصراحة إحنا متعبينك ويانا من كثر هذه الأسئلة التي ما تخلص
بس عندي سؤال صغير
وش افضل كريم فيجي الليل والنهاراو كريم بودي شوب الليل والنهار :frut5ragi
.
.
في وحده من قريباتي عمرها 36سنه :floiushag وش تنصحينهاتستعمل لاجل محاربه التجاعيد وشنويكون نظامها اليومي والشهري

ومشكوره على الموضوع الرائع :de43r
ودمتي

سهورر
08-13-2006, 08:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا أختي سهورر
الله يعطيك العافيه حبيبتي بصراحة إحنا متعبينك ويانا من كثر هذه الأسئلة التي ما تخلص
بس عندي سؤال صغير
وش افضل كريم فيجي الليل والنهاراو كريم بودي شوب الليل والنهار :frut5ragi
.
.
في وحده من قريباتي عمرها 36سنه :floiushag وش تنصحينهاتستعمل لاجل محاربه التجاعيد وشنويكون نظامها اليومي والشهري

ومشكوره على الموضوع الرائع :de43r
ودمتي

حبيبتى انتى

ما فيها تعب ابد بالعكس سعيدة بثقتك وسؤالك واتمنى اكون انسانة مفيدة دايم الى غيرى

انا عن نفسى انصح بفيجى حق اليليل مع رتن a وفتامين سى من سن 24 سنة استعمالة لانة رائع وراح يساعد البشرة كثير على عدم ظهور تجاعيد فيها مبكرة واتمنى تستعمليى حبيبتى منتجات البدة شوب كويس وبذات المقشرات واللوشن والرغوة بس كريمات للوجة افضل المنتجات الطبية وهذا راى الشخصى

وعن صديقتك اللى عمرها 36 سنة لازم تستعمل فتامين عن طريق الفم حبة كل يوم واسمة سولجر وتحصلينة عند صيدلية النهدى سعرة 200 ريال بس ممتاز السن فى الثلاثينات يخلى البشرة مختلفة وتعرفى العلاج لازم يصير من الداخل والخارج وطبعا كريم الكولاجين مهم ويستعمل فى اليليل قبل النوم وهذا لشدة الوجة وتغذينة غير كريم حماية ضد الشمس فى الصباح ضرورى جدا الى كل بنت تستعملة واسبوعيا تستعمل مقشر للبشرة عندك كلارنس على الربتقال وماركة سيشدو حلو كثير

realm
08-14-2006, 11:12 PM
السلام عليكم
الغالية سهوررر
أنا فراشة جديدة في المنتدى و من أهم الأسباب اللي خلتني أشترك في المنتدى إنت يا سهورر
كلامك حيل يدخل القلب و حيييييييل أثق في كلامك ؛؛؛؛
سهورر أنا بعرض لك مشكلتي
بشرتي دهنية و نفس الوقت حساسة وأعاني من حب الشباب البسيط
شنو تنصحيني مع العلم إني أحط خلطة اللهم لاحس و صارلي ثلاث أيام
و الشكر الجزيل لك

سهورر
08-15-2006, 08:58 PM
السلام عليكم
الغالية سهوررر
أنا فراشة جديدة في المنتدى و من أهم الأسباب اللي خلتني أشترك في المنتدى إنت يا سهورر
كلامك حيل يدخل القلب و حيييييييل أثق في كلامك ؛؛؛؛
سهورر أنا بعرض لك مشكلتي
بشرتي دهنية و نفس الوقت حساسة وأعاني من حب الشباب البسيط
شنو تنصحيني مع العلم إني أحط خلطة اللهم لاحس و صارلي ثلاث أيام
و الشكر الجزيل لك

يا عمرى انتى،،،

اخجلتينى لو تشوفى وجهى كيف صار احمر ويارب يتمم عليكى فرحتك فى هذى الدنيا يارب :h45r4

بشرتك دهنية انصحك تسوى تقشير لوحدك فى البيت اشترى منتج كلارنس على البرتقال وراح تشوفى صورتة فى الملف هذا ممتاز لانة ينظف البشرة ويسكر المسام فى نفس الوقت مرتين فى الاسبوع وايد زين انك تيتعملى الخلطة اللهم لا حسد كثير حلوة على البشرة بصراحة وكثير بنات استفادو منها ولازم التقشير علىشان تخففى من الدهون فى البشرة والزيوان على الانف وبعد كذا اذا كنت تشتغلى او تدرسى افضل تستعملى كريم حماية ضد الشمس وانا عن نفسى استعمل الماركة الموجودة فى الملف بعد شويفها واشترية من الصيدلية طبعا تحطى فى الصباح بعد غسل الوجة ( صابون الكركم) وتحصلينها عن الحواج او العطار وبعد كذا كريم حماية الشمس بكمية قليلية وراح تشوفى تحسن ان شاء الله وابتعدى قدر المستطاع من اكل الحار اللى فيه توابل والحلويات خففي منها ولا تلعبى فى البثور علشان اثرها راح يحتاج وقت وجهد غير طبيعى الى ماتصفى البشرة واتمنى اسمع عنك افضل الاخبار يارب

اختك سهورة :fkjuiyhag

realm
08-16-2006, 04:44 PM
مشكورة يا الغالية سهووور

إختك realm

رتاج_تاج
08-16-2006, 06:25 PM
يعطيكي الف عافيه اختي
وابغا اسالك ايش علاج سمار مفاصل اليدين ؟؟؟؟؟

والف شكر حبيبتي

سهورر
08-16-2006, 10:18 PM
يعطيكي الف عافيه اختي
وابغا اسالك ايش علاج سمار مفاصل اليدين ؟؟؟؟؟

والف شكر حبيبتي

هلا اختى من زمان ما شفتك معانا ربى يحفظج ومرورك اسعدنى اختى الغالية،،ن

افضل تستعملى سولكر لمفاصل اليد ين هذا كريم عجيب ينباع فى الصيدليات عندكم فى السعودية وللاسف مش موجود عندنا فى البحرين وهو انتاج سوريا بس ممتاز وبعد عندك اكسونيل تونك امسحى مرتين فى اليوم بالقطنة وراح تشوفى تغير فى اللون ان شاء الله :fkjuiyhag

um qasim
08-17-2006, 02:46 AM
السلام عليكم
الغاليه سهووووور
بصراحه مافي كلام يعطيك حقك
انتي اكثر من رائعه-متعاونه-خبيره
شوفي عزيزتي انا مشكلتي اني ما استخدم حاجه لبشرتي
وراح ابدأ هالخطوه باشرافك
عمري29 بشرتي كانت عاديه لكن السنه الاخيره صارت دهنيه في منطقة T العيون و الانف
لوني ابيض وبشرتي الحمد لله صافيه وهذا اللي ما خلاني استخدم مستحضرات
لكن المشكله في حول العين
عندي هالات سوده وعندي بثور لونها ابيض وهذي اكبر مشكله عندي لانها تتكاثر
وعندي بداية تجاعيد
اتمنى انك تنصحيني بالمفيد من مستحضرات من الالف الى الياء اللي تناسبني
و ودي اسالك عن الكولاجين والفيتامين وصابونة الكركم
تنصحيني باستخدام شي منهم
و شرايك بالميلك و التونك حق نيفيا
انتظر ردك

realm
08-18-2006, 04:16 PM
الغالية سهوررر

عساج دوووم بخير و عافية

بغيت أسألك عن حبوب سولجر

شنو فايدتها و شكثر لازم أستمر عليها؟

ووين تنباع و كم سعرها ؟

سهورر
08-18-2006, 07:48 PM
السلام عليكم
الغاليه سهووووور
بصراحه مافي كلام يعطيك حقك
انتي اكثر من رائعه-متعاونه-خبيره
شوفي عزيزتي انا مشكلتي اني ما استخدم حاجه لبشرتي
وراح ابدأ هالخطوه باشرافك
عمري29 بشرتي كانت عاديه لكن السنه الاخيره صارت دهنيه في منطقة T العيون و الانف
لوني ابيض وبشرتي الحمد لله صافيه وهذا اللي ما خلاني استخدم مستحضرات
لكن المشكله في حول العين
عندي هالات سوده وعندي بثور لونها ابيض وهذي اكبر مشكله عندي لانها تتكاثر
وعندي بداية تجاعيد
اتمنى انك تنصحيني بالمفيد من مستحضرات من الالف الى الياء اللي تناسبني
و ودي اسالك عن الكولاجين والفيتامين وصابونة الكركم
تنصحيني باستخدام شي منهم
و شرايك بالميلك و التونك حق نيفيا
انتظر ردك

حبيبتنى انتى،،،

انصحك تستعملى مقشر من سيشيدو لمنطقة الذقن والانف مرتين فى الاسبوع وراح تدعى لى حبيبتى لانه راح يعادل الدهون عندك اما عن الهالات السودة بعد استعملى ماركة سيشدو سيروم على فتامين اي طثير ممتاز وطبعا راح تشوفى فرق رنه يشد منطقة العين ويخفف السواد اما صابون الوجة راح تضحكى على الحين احبك تستعملى صابونة الهمالايا حق الاطفال بزيت اللوز وزيت الزيتون سعرها رخيص بس مفيدة كثير وتصلح الى نوع بشرتك انا عن نفسى اشتيرها من صيدلية وريحتها حلوة ريحة اطفال اما عن تونك افضل شئ تونك على عسل من ماركةHR يصلح الى جميع انواع البشرة وطبعا تستعملية مرتين فى اليوم ضرورى الصبح والمساء واذا عن خوفك من التجاعيد افضل تبدى تستعملى فتامين سولجر يا احبى انتى هذا الفتامين خيالى انا استعملة فترة من الزمن والكل يسألنى بشرتك وبشرتك حتى اخاف صرت دايم اقرا على نفسى وش يسوى يصفى البشرة وطلع السموم من الجسم ومتشوفى غير صفاء ونضار فى البشرة ويفضل استعماله من 6 شهور الى سنة كاملة بمعدل مرة فى اليوم تحسى جسمك ناعم وصافى جدا وسعرة 220 ريال فى العلبة 60 حبة واتمنى تحصلى علية وتستعملية وتخبرينى بنتايج الحلوة

اختك سهورة :fragghagi

realm
08-18-2006, 09:21 PM
سهوررر

وين ينباع فيتامينات سولجر

انستازيا
08-18-2006, 10:51 PM
حركتك حلوة سهورة
انا احب الجداول الي للعناية بالجسم والبشرة لأنها توفر عليك التفكير في الوقت

الشامخه بديني
08-19-2006, 02:43 AM
مشكووووووورة عالموضوع الرائع

الشامخه بديني
08-19-2006, 02:44 AM
اه ياختي سهور جيتي على موضع الجرح اباسالك كم سؤال ادري اني بثقل عليك لكني فرحت يوم شفت موضوعك وقلت اسال اللي عندهم خبرة
انا بالنسبة لي بشرتي دهنية لكن اذا حطيت المكياج تطلع قشور فضيعة مع العلم اني استخدمت كذا ماركة مكياج ولا نفع مثل نيناريتشي سان لوران ,vov ماكس فاكتور مخفي العيوب اللي علبته كنها روج استخدمت اجمل ونيبو ولانفع معي ولا واحد يعني مو معقول اشري كل السوق واقعد اجرب على وجهي
طبعا قبل كريم الاساس السايل احط كريم اسمه suncreen uva/b 60 :90 لون العلبة اصفر الكريم هذا مدحته لي كوافيرة لكن ماجاب نتيجة ليت تقولين لي وشلون الاقي المكياج اللي يناسب بشرتي

Silky Butterfly
08-19-2006, 03:01 AM
مشكوررررررررررررررررة

سهورر
08-19-2006, 10:48 PM
سهوررر

وين ينباع فيتامينات سولجر

حبيبيتى تحصلى هذى الحبوب فى الصيدليات وانتاج امريكا

سهورر
08-19-2006, 10:53 PM
اه ياختي سهور جيتي على موضع الجرح اباسالك كم سؤال ادري اني بثقل عليك لكني فرحت يوم شفت موضوعك وقلت اسال اللي عندهم خبرة
انا بالنسبة لي بشرتي دهنية لكن اذا حطيت المكياج تطلع قشور فضيعة مع العلم اني استخدمت كذا ماركة مكياج ولا نفع مثل نيناريتشي سان لوران ,vov ماكس فاكتور مخفي العيوب اللي علبته كنها روج استخدمت اجمل ونيبو ولانفع معي ولا واحد يعني مو معقول اشري كل السوق واقعد اجرب على وجهي
طبعا قبل كريم الاساس السايل احط كريم اسمه suncreen uva/b 60 :90 لون العلبة اصفر الكريم هذا مدحته لي كوافيرة لكن ماجاب نتيجة ليت تقولين لي وشلون الاقي المكياج اللي يناسب بشرتي

حبيبتى انتى

القشور هذى نتيجة الى بشرتك الدهنية بس لو استعملتى مقشر مرتين فى الاسبوع راح تكون النتايج افضل بإذن الله عندك مقشر استى لودر الحرارى كويس وكمان مقشر البرتقال من كلارنس رائه وبعد كذا استعملى صابون الكركم كل يوم مرتين طبعا فى الصباح والمساء وبهذى الطريقة راح تحدى من الدهون انا ما اقولك راح تنتهى على قدر ما راح نخفف الدهون فى البشرة حياتى وانصحك تشوفى كريم الاساس من كلارنس للبشرة الدهون عندى هنا موضوع فى القسم اسمة بشري سارة للذوات البشرة الدهنية انا كاتبة الموضوع وكثير حلو لنوع بشرتك اما عن الهالات السودة انصحك بكريم من سيشدو على فتامين اى حلو حق حول العين واتمنى اسمع عنكى اخبار حلوة وتخلينى فرحانه من النتايج بارك الله فيج :de43r

غندوره الدلوعه
08-19-2006, 11:49 PM
اأختي سهور اشكرك جزيل الشكر على مجهودك :de43r :de43r
وصراحه انتي دخلتي قلبي ورتحت لك :frashagir
وسؤالي ان قريبتي الي عمرها 36ترجو منك انك تعطينها نظام كامل للعنايه للبشره والجسم
وتكون اسعار معقوله علما بان بشرتها مختلطه وفيها حبوب خفيفه بالدقن
وتسئلك عن الهالات السوداء وعن سواد الابط والركب
مع انها لاتستعمل اي شي للبشره :floiushag
الله يوفقك في الدنيا والاخره ويجعل شبابك دووووووووووووم
ودمتي :fragghagi

بنت النور212
08-19-2006, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله .... :)

اشلونج اختي سهر ....

والله انا تفائلت فيج خير ... وبخاطري تساعديني لاني صج مليت من اطباء الجلد...

حبيبتي انا عرسي بعد خمسه شهور ... وانا حاليا في فترة الملجه ...

بشرتي دهنيه في منطقه التي زون ... والباقي عاديه الى دهنية ...
لوني مش متناسق عموما..وعندي بثره في خدي من ثلاث سنوات ولا راضيه تروح .. هي اساسا كانت حبه ضخمه طلعت لي في العيد وطبعا شلتها لانه عيدددددد ... وبعدين علمت في مكانها واحسها صارت تحت الجلد ...

واعاني من تعب واضح حول العينين ... ما استخدم كريمات بشكل منتظم ... لذلك ابي ابدا بالاساس العنايه اليوميه ... وش تنصحيني ؟؟؟؟

لذلك حبيبتي .. طلبتك ... ابغي جدول للعنايه بوجهي ... وتغيره تغير كامل ,,, وابغي اسماء الكريمات ..وصورهم اذا اقدرتي بعد .. لانه لو تشوفي طاولتي مليانه كريمات وما احس شي ينفع .. <<<< كل هذا
واذا تبي تسمعي مشاكل الجسم ,,, فحدث ولا حرج ...

في انتظارك حبيبتي ..

تسلمي وشكرا مقدما ....

lolababy
08-20-2006, 01:21 AM
السلام عليكم اختي سهور
جزاكي الله علي المجهود الرائع
بس انا عندي مشكله
وهي ان كريمات العنايه اللي بتكتبوها في المنتدي مش متوفره في مصر
بس احنا عندنا ماركه نيفيا متوفره جدا
فهل تنصحيني بأستخدامها ولا لأ
وايه الحاجات اللي استعملها
انا بشرتي دهنيه وعندي هالات وثار حبوب شباب
وففقك الله لكل خير
وجزاكي الله خيرا مقدما علي المساعده

الشامخه بديني
08-20-2006, 01:46 AM
مشكورة اختي سهورر
راح اتبع التعليمات وابشرك عن النتايج

بالتوفيق

الشامخه بديني
08-20-2006, 06:16 AM
السلام عليكم اختي سهور
اباسالك انا فيني شعر زائد فضيع عالوجه جربت اشقر بلاندور+بروكسيد الاعشاب النتايج مقبولة لكن اخر مرة شقرت فيها بقع وجهي وصار احمر والحين الحمدلله تشافيت.
السؤال ؟ وش تنصحيني فيه اشيل شعر وجهي خيط "فتلة" اوشمع يعني ايهم الافضل؟
واخاف يطلع فيني حبوب بعد الشيل لان بشرتي حساسة كيف اتعامل معها خصوصا اذا كانت المناسبة قريبة
ارجوك اشرحي لي بالتفصيل الممل لان ماعندي خبرة
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووورة

سهورر
08-20-2006, 09:31 PM
اأختي سهور اشكرك جزيل الشكر على مجهودك :de43r :de43r
وصراحه انتي دخلتي قلبي ورتحت لك :frashagir
وسؤالي ان قريبتي الي عمرها 36ترجو منك انك تعطينها نظام كامل للعنايه للبشره والجسم
وتكون اسعار معقوله علما بان بشرتها مختلطه وفيها حبوب خفيفه بالدقن
وتسئلك عن الهالات السوداء وعن سواد الابط والركب
مع انها لاتستعمل اي شي للبشره :floiushag
الله يوفقك في الدنيا والاخره ويجعل شبابك دووووووووووووم
ودمتي :fragghagi

حبيبتى انا حاضرة لج والى احد يسأل لانى احتسب الاجر من ربى واتمنى الى الجميع السعادة فى الدنيا والاخرة

الى صديقتك عمرها 36 هى عندها مشاكل السواد افضل تستعمل مقشر كلنك وانا مخلية صورتة فى الملف مش غالى كثير بس مفيد والله للجسم كلة وسعرة 140 ريال بس يكفى شهر ونصف استعمال مرتين فى الاسبوع وراح تشوف نتايج طيبة منة
http://a248.e.akamai.net/www.clinique.com/images/products/250x250/clq_6AWM_250.jpg

اما عن السواد فى العين افضل كريم الى عمرها هو كريم العيون من سيشدو على فتامين اى رووعة يااختى وافضل تستعملة لانه مفيد الى هذا العمر وانا مستعملته وافادنى كثير بصراحة سعرة شوية غالى بس رووعة تقريبا 240 ريال بس لازم تستمر علية وتعرفى هذا السن تحتاج كريم كولاجين لانه راح يأخر طلوع الخطوط فى الوجة وعندك ماركات كثيرة في سيسلى بس غالى كثير وفية من ماركةHR وهذا انا استعملته وسعرة مناسب بس تستعمل كريم اليليل من الكولاجين وتخلية كل يوم قبل النوم

ومثل ما لاحظتين اهتمينا فى الجسم والوجة والرقبة ضرورى تخلي بعد فيها كريم الكولاجين ويكون المساج بطريقة دائرية واتمنى تطمنينى عنها واى سؤال انا فى الخدمة الى الجميع اختى الغالية :fragghagi

frfosha
08-20-2006, 09:37 PM
تسلمين أختي سهور ومشكورة وايد

سهورر
08-20-2006, 09:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله .... :)

اشلونج اختي سهر ....

والله انا تفائلت فيج خير ... وبخاطري تساعديني لاني صج مليت من اطباء الجلد...

حبيبتي انا عرسي بعد خمسه شهور ... وانا حاليا في فترة الملجه ...

بشرتي دهنيه في منطقه التي زون ... والباقي عاديه الى دهنية ...
لوني مش متناسق عموما..وعندي بثره في خدي من ثلاث سنوات ولا راضيه تروح .. هي اساسا كانت حبه ضخمه طلعت لي في العيد وطبعا شلتها لانه عيدددددد ... وبعدين علمت في مكانها واحسها صارت تحت الجلد ...

واعاني من تعب واضح حول العينين ... ما استخدم كريمات بشكل منتظم ... لذلك ابي ابدا بالاساس العنايه اليوميه ... وش تنصحيني ؟؟؟؟

لذلك حبيبتي .. طلبتك ... ابغي جدول للعنايه بوجهي ... وتغيره تغير كامل ,,, وابغي اسماء الكريمات ..وصورهم اذا اقدرتي بعد .. لانه لو تشوفي طاولتي مليانه كريمات وما احس شي ينفع .. <<<< كل هذا
واذا تبي تسمعي مشاكل الجسم ,,, فحدث ولا حرج ...

في انتظارك حبيبتي ..

تسلمي وشكرا مقدما ....

اختى الغالية،،

انا سعيدة بثقتك واتمنى نحل المشاكل فى البشرة خلال هذى الفترة ان شاء الله وطبعا ابغى اعرف كل المتغيرات علشان اتابعك حبيبتى انتى

شوفى يا الغالية اولا الجسم تبدئى تسوى صنفرة وتقدرى تشوفى صورة الصنفر الى الاخت اللى قبلك صورتها من كلينك لازم نفس الصورة لانه هذا النوع ثقيل ومقشر رائع الى جميع مناطق الجسم ماعدا الوجه وتستعملية مرتين فى الاسبوع بعد ما بخلص اقولك وش تسوى بس خبرينى لانى انسى وكثير بنات تسألنى وتعرفينى الذاكرة ما تساعد فى كل الاحوال

نجى حق الوجة قلتى البشرة دهنية فيه نوعين من المقشر مفيدين لحالتك مقشر من استى لودر الى البشرة الدهنية هو مقشر حرارى وفيم مقشر من ماركة كلانس على برتقال جربى كل واحد على يدك وشوفى الفرق من بينهم وحددى وش تاخذين

اما العين افضل تستعملى هذاhttp://www.shiseido.co.jp/e/benefiance/img/product_22_img.jpg

العلبه فيها 12 كيس كل واحد فيه قطعتين للعينتين علشان تشوفين الفرق جربي حطي على عين قبل الثانية و لاحظي الفرق وتستعملى كريم من نفس الماركة سيشدو للعيون على فتامين اى كثير ممتاز طبعا الماسك هذا مرتين فى الاسبوع بس مفيد كثير للعيون

واتمنى تخبرينى بكل شئ علشان اساعدك وياريت تبدئى تعملى تقشير كرستال انتى عروسة وتحتاج تقشيرى خفيف علشان بشرتك تتحسن وطبعا تبدئ بعد العيد علشان الجو يكون بارد والبشرة ما تتعب حبيبيتى وان شاء الله كل شئ يصير على ما انتى تتمنى يا الغالية :de43r

سهورر
08-20-2006, 09:53 PM
السلام عليكم اختي سهور
اباسالك انا فيني شعر زائد فضيع عالوجه جربت اشقر بلاندور+بروكسيد الاعشاب النتايج مقبولة لكن اخر مرة شقرت فيها بقع وجهي وصار احمر والحين الحمدلله تشافيت.
السؤال ؟ وش تنصحيني فيه اشيل شعر وجهي خيط "فتلة" اوشمع يعني ايهم الافضل؟
واخاف يطلع فيني حبوب بعد الشيل لان بشرتي حساسة كيف اتعامل معها خصوصا اذا كانت المناسبة قريبة
ارجوك اشرحي لي بالتفصيل الممل لان ماعندي خبرة
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووورة

حبيبتى

وايد واضح الشعر عندك ؟؟ لانه اذا كان خفيف خليه ولا تعذبى نفسك انا عن نفسى ما افضل تشيلى وجهك اذا كانت بشرتك حساسة بس لو تشوفى انه ضرورى شوفى الانسب لج وافضل تستعملى بعد الحف مباشرة كريم اسمة فسودين من الصيدلية تشترية بس يحفونك وانتى فى المشغل تحطى الكريم على وجهك وهذا راح يساعد عدم ظهور الحبوب بس كمية بسطة تخلى حبيبتى

واتمنى لج التوفيق ولا تنسنى دايم اذا احتجتى اى شئ ابعثى لى وانا فى الخدمة الى الجميع :dfr3

بنت النور212
08-20-2006, 10:25 PM
مشكورة حبيبتي ما قصرتي ....
يعني الحين ابدا بالتقشير في البيت وبعدين التقشير الكرستالي ...
اول خطوة التقشير .... عدل
زين وين اسوي التقشير الكرستالي .. وين تنصحيني .؟؟؟
والمقشر اللي حطيتي صورته ... استخدمه بعد الاستحمام عادي ..وال بالليفة .... ابي اسوي كل شي عدل ... سامحيني تعبتك !!!
وبالنسبه لمشكلتي (البثرة ) هل بتروح مع التقشير ؟؟

وما قلتي لي .. عن كريمات اليومية ... وش يناسبني ..كريم النهار والليل والتونك ؟؟..اما كريم اللليل خلاص عرفته ..
وكل هالاشياء راح القاها في الحواج ...عدل

ادري طولت ...سامحيني ؟؟

طيب البقع اللي في جسمي... راح تروح بالتقشير ...

مشكورة حبيبتي مره ثانيه ..

فرشة والوان
08-21-2006, 03:39 AM
مشكوره أختي
أنا سوي كل هذه الأشياء والحمدلله
وأن شاء الله أستمر ولا أكسل

بنت النور212
08-22-2006, 10:51 PM
zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

*أمورة بس مو مغرورة*
08-22-2006, 10:57 PM
مشكورة اختي على الموضوع الحلو
الله يعطيك الف عافية
لاتحرمينا من جديدك

سهورر
08-24-2006, 12:29 AM
مشكورة حبيبتي ما قصرتي ....
يعني الحين ابدا بالتقشير في البيت وبعدين التقشير الكرستالي ...
اول خطوة التقشير .... عدل
زين وين اسوي التقشير الكرستالي .. وين تنصحيني .؟؟؟
والمقشر اللي حطيتي صورته ... استخدمه بعد الاستحمام عادي ..وال بالليفة .... ابي اسوي كل شي عدل ... سامحيني تعبتك !!!
وبالنسبه لمشكلتي (البثرة ) هل بتروح مع التقشير ؟؟

وما قلتي لي .. عن كريمات اليومية ... وش يناسبني ..كريم النهار والليل والتونك ؟؟..اما كريم اللليل خلاص عرفته ..
وكل هالاشياء راح القاها في الحواج ...عدل

ادري طولت ...سامحيني ؟؟

طيب البقع اللي في جسمي... راح تروح بالتقشير ...

مشكورة حبيبتي مره ثانيه ..

هلا يا عمرى سامحينى على التأخير

التقشير حق الجسم تستمعلية باليد وبطريقة دائرية وتشطفى جسمك بالماء ولو تحبى الشاور جل من كلنك بعد حلو ريحتة تستعملية بعد التقسر اما تقشير الوجة هذا يعتبر بشكل اسبوعى عندك فى البيت وجربى نوع المقشر اللى تحسى انه مناسب لج اما عن عيادة للتقشير عندك مكانين عياد حرب العميرى يسون تقشير كرستالى او المركز التجميل الالمانى وحلو بعد وايد تقشيرهم تعرفين صيدلية ناصر فوق فى الطابق الثانى اخذى موعد وشوفى العيادة وشوفى احساسك اى احسن لج اما عن التونك افضل تجربى تونك العسل من ماركةHR وايد حلو وكريم حماية ضد الشمس ضرورى عندك ولد مر يبعية عيادة حرب العميرى وتقدرى تشترتية بدون ما تدخلى على الطبيب وكثير نوعيه حلو وتقدرى تشوفى صورته فى الصفحات الاولى من الملف وما يحتاج كريم حق النهالا مادام راح تخطى كريم حماية ضد الشمس وكثير ضرورى هذا الكريم علشان لاتسنى انتى قاعد تعملى تقشير للبشر تحتاج حماية لا تنسى تستعملية لانهم مهم للغالية ولا فيها تعب ولا شئ واتمنى تصيرى اجمل عروسة يارب

اختك سهورة :fkjuiyhag

سهورر
08-24-2006, 12:34 AM
السلام عليكم اختي سهور
جزاكي الله علي المجهود الرائع
بس انا عندي مشكله
وهي ان كريمات العنايه اللي بتكتبوها في المنتدي مش متوفره في مصر
بس احنا عندنا ماركه نيفيا متوفره جدا
فهل تنصحيني بأستخدامها ولا لأ
وايه الحاجات اللي استعملها
انا بشرتي دهنيه وعندي هالات وثار حبوب شباب
وففقك الله لكل خير
وجزاكي الله خيرا مقدما علي المساعده

حبيبتى انتى،،

اعتقد عندك الردة متوفرة كثير تقدرى تاخذى الردة (نخالة القمح) وتعجنيها مع حليب او ماء ورد وتخليها قناع على الوجه راح تساعد بشرتك كثير وعندك المقشر من نيفا للبشرة والرقبة كويس وتقدرى تزورى عطار اسمة حراز عنده شغلات حلوة بصراحة بس الصنفرة والقناع مهم تعمليهم اختى الغالية :frafgagir

memo_qa
08-24-2006, 07:20 AM
هاللو سهورر عجبنى جدا موضوعك وعايزة اخد منك شوية نصايح عن الكريمات انا عمري 24 سنة و بشرتي مختلطة يعني دهنية مع جافة وكان بيطلع لى حبوب كتير لونها احمر في منطقة الذقن لكن خفت دلوقتى ........

المهم انا عايزة اسال على كريم نهار كويس ويناسب بشرتي وهل كريمات النهار اللى فيها نسبة حماية من الشمس كويسة ولا احسن اجيب sun block مع انى مش بتعرض للشمس كتير صباحا لانى بكون داخل المكتب؟

تونك للبشرة؟

كريم ليل؟

كريم للعين او جل واستعمله كم مرة في اليوم وامتى ؟ قبل النوم؟؟

شاور جل وسكرب للجسم وكمان بودي كريم يكون ريحته حلوة وبينعم الجسم؟

فاونديشين او كريم اساس؟

واسفة انى طولت عليكي باسئلتي ومستنية الرد........................ وشكرا يا قمر :fragghagi

سهورر
08-24-2006, 09:32 PM
هاللو سهورر عجبنى جدا موضوعك وعايزة اخد منك شوية نصايح عن الكريمات انا عمري 24 سنة و بشرتي مختلطة يعني دهنية مع جافة وكان بيطلع لى حبوب كتير لونها احمر في منطقة الذقن لكن خفت دلوقتى ........
المهم انا عايزة اسال على كريم نهار كويس ويناسب بشرتي وهل كريمات النهار اللى فيها نسبة حماية من الشمس كويسة ولا احسن اجيب sun block مع انى مش بتعرض للشمس كتير صباحا لانى بكون داخل المكتب؟
تونك للبشرة؟
كريم ليل؟
كريم للعين او جل واستعمله كم مرة في اليوم وامتى ؟ قبل النوم؟؟
شاور جل وسكرب للجسم وكمان بودي كريم يكون ريحته حلوة وبينعم الجسم؟
فاونديشين او كريم اساس؟
واسفة انى طولت عليكي باسئلتي ومستنية الرد........................ وشكرا يا قمر :fragghagi

هلا حبيبيتى انتى،،

اختى الغاليه بشرتك دهنية عندك نوعين من الكريمات الاساس الممتاز لنوع بشرتك ايف سان لوران للبشرة الدهنية وصورته موجودة فى الملف او كلارنس هو بيس للوجة بس حلو كثير يستعمل فاندويشن ومخصوص للبشرة الدهنية،،
تحتاجى صنفرة مرتين فى الاسبوع علشان تتوازن الدهون عندك وتفرز البشرة اكثر ويصير عندك بثور وافضل لج مقشر البرتقال من كلارنس انا عن نفسى حبيتة كثير وهو مقشر ويسكر المسامات فى نفس الوقت وهذا الكويس فى هذا المنتج،،

تونك بصراحة تونك من ماركةHRخاص لللبشرة الدهنية،،

انا افضل شاور جل وصنفرة للجسم من كلينك ومخلية صوره المقشر اعلى الصفحة وافضل تستعملى الصنفرة مرة فى الاسبوع واذا كان عندك سواد استعمليها مرتين فى الاسبوع وتستعمل بأصابع اليد بطريقة دائرية ويشطف الجسم وبعد كذا اذا تحبى الشاور جل اغسلى جسمك فيه :h45r4 والشاور جل ريحته جنان ومريح الى اعصاب بصراحه تطلعى من الحمام مرتاحة

اما كريم النهار افضل تستعملى كريم حماية ضد الشمس حتى لو تتعرضى للشمس انتى تعرف لمجرد ركوبك سيار واشعة الشمس من خلال النوافذ تأذى البشرة كثير وعندك كريم حماية من ولدمر وموجودة صورته فى الملف

اما عن كريم اليليل طبعا تحتاجى كثير كريم فيجى وتقدرى تحصلية من الصيدلية وهو انتاج فرنسا راح يعطيكى نضارة ويصفى بشرتك تكثر ويشتغل على الخطوط الرفيعة اللى انتى ماتشوفيها ونتايجة رروعه اماعن كريم حق حول العين كريم سيشدو مع فتامين اى ممتاز ولسة نازل هذا الكريم هذة السنة وسعرة تقريبا24 دينار بس مفيد للمنطقة هذى،،

اقبلى تحياتى

بنت النور212
08-25-2006, 12:33 AM
تسلمي حبيبتي ...........ما قصرتي ... ان شاء استعمل التقشير لين اخلص وراح ارجع اتابع معاك....

شكرااااااااااااااااااا :)

fatema2005
08-25-2006, 12:53 AM
جزاك الله خيرا سهور.

fatema2005
08-25-2006, 12:56 AM
جزاك الله خيرا سهور.
الله يوفقك يا غالية :frashagir :frut5ragi :frafgagir :frashagir

سهورر
08-28-2006, 05:34 PM
تسلمون يا الغالين على المتابعة وتشجيعى دايم ما تقصرون حبيايبى

memo_qa
08-29-2006, 02:27 PM
شكرا سهوووووووووووووووورررررررررر يا جميلة

سهورر
08-30-2006, 10:00 PM
تسملى ياعمرى واشكرك على المرور

الشامخه بديني
09-10-2006, 03:29 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختنا سهوووووووور عالموضوع الرائع والاروع من كذا صاحبة الموضوع اللي ماتبخل علينا بنصائحها الذهبية
عندي كذا سؤال اباسالك والله يوفقك على خدمتك لي مقدما ولبنات المنتدى
اولا.............ابغاك تعلميني كيف اتعامل مع مشكلة الركب السوداء والمرافق والرقبه استخدمت تركيبه اللي هي "كلي +بوهلي +جليسوليد"للمناطق السابقة وماحسيت بفرق وخاصة الركب ياليت الاقي عندك الحل والله يوفقك مقدما
ثانيا.......... مشكلة الزواوين عالانف فيه وحدة مدحت لي مسحات طبية للانف اسمهاcleansing pads 10 بالمية
ايش رايك واذاعندك راي ثاني قولي لي
ثالثا...............منطقة الذقن عندي اسمر او اغمق من باقي الوجه ايش الحل بنظرك لاني اذا حطيت المكياج على وجهي تصير منطقة الذقن اسمر ويطلع شكل المكياج قبيح
رابعا........... واعذريني اختي عالاطالة المنطقة الحساسة ايش استخدم لها كريم وصابونة عشان تتفتح لانها غامقة
خامسا.......... ابغاك الله يوفقك ويجزيك خير تعطيني وصفة او تركيبة مضمونة لتبييض الوجه و ياليت تكون مكوناتها طبيعية ونتايجها سريعةوافضل صابونة لان وجهي حساس واذا عندك او تعرفين خلطة لتبييض الجسم ومشكوووووووووووووووووووووووووورة
سادسا........ انا وجهي دهني ومجرد مااحط المكياج تطلع قشور ونسيت اقول لك ان عندي ندبات وحفر اثار لحبوب قديمة فسؤالي لك عزيزتي ابغاك تشرحين لي خطوات المكياج الصحيح وبالتفصيل الممل لان ماعندي اي خبرة وافضل كريم اساس وبودرة ومرطب ماقبل المكياج والرقم المناسب ان كنت حنطية اللون وهل من الضروري استخدام خفي العيوب وايش احسن ماركة
واخيرا اعذريني عالاطالة اسال الله الكريم ان يجعل كل ماقدمتيه لي وللبنات في ميزان حسناتك
انتظر ردك على احر من الجمر والسلام

الشامخه بديني
09-12-2006, 12:55 AM
وين الرد اختي انتظرك

سهورر
09-16-2006, 06:59 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختنا سهوووووووور عالموضوع الرائع والاروع من كذا صاحبة الموضوع اللي ماتبخل علينا بنصائحها الذهبية
عندي كذا سؤال اباسالك والله يوفقك على خدمتك لي مقدما ولبنات المنتدى
اولا.............ابغاك تعلميني كيف اتعامل مع مشكلة الركب السوداء والمرافق والرقبه استخدمت تركيبه اللي هي "كلي +بوهلي +جليسوليد"للمناطق السابقة وماحسيت بفرق وخاصة الركب ياليت الاقي عندك الحل والله يوفقك مقدما
ثانيا.......... مشكلة الزواوين عالانف فيه وحدة مدحت لي مسحات طبية للانف اسمهاcleansing pads 10 بالمية
ايش رايك واذاعندك راي ثاني قولي لي
ثالثا...............منطقة الذقن عندي اسمر او اغمق من باقي الوجه ايش الحل بنظرك لاني اذا حطيت المكياج على وجهي تصير منطقة الذقن اسمر ويطلع شكل المكياج قبيح
رابعا........... واعذريني اختي عالاطالة المنطقة الحساسة ايش استخدم لها كريم وصابونة عشان تتفتح لانها غامقة
خامسا.......... ابغاك الله يوفقك ويجزيك خير تعطيني وصفة او تركيبة مضمونة لتبييض الوجه و ياليت تكون مكوناتها طبيعية ونتايجها سريعةوافضل صابونة لان وجهي حساس واذا عندك او تعرفين خلطة لتبييض الجسم ومشكوووووووووووووووووووووووووورة
سادسا........ انا وجهي دهني ومجرد مااحط المكياج تطلع قشور ونسيت اقول لك ان عندي ندبات وحفر اثار لحبوب قديمة فسؤالي لك عزيزتي ابغاك تشرحين لي خطوات المكياج الصحيح وبالتفصيل الممل لان ماعندي اي خبرة وافضل كريم اساس وبودرة ومرطب ماقبل المكياج والرقم المناسب ان كنت حنطية اللون وهل من الضروري استخدام خفي العيوب وايش احسن ماركة
واخيرا اعذريني عالاطالة اسال الله الكريم ان يجعل كل ماقدمتيه لي وللبنات في ميزان حسناتك
انتظر ردك على احر من الجمر والسلام

عمرى انتى السموحة على التأخير وهذا لسبب مريضى اعتذر للمرة الثانية،،،

شوفى حبى الحل فى بشرت وجهك افضل تستعملى مقشر جفنشى هو شوية غالى بس راح يحل المشاكل من زيوان او القشور فى وجهك وتستعملية مرتين فى الاسبوع وراح تدعى لى لما تشوفى الفرق فى البشرة الرقبة والوجهة وطبعا تعملى التقشير على بشرة نظيفة وافضل تستعملى صابون سيمابيد موجودة فى الصيدلية فقط كثير حلو وكثير مفيدة للبشرة لانه خالية من القلويات انا استعملها بصراحة وتنشفى وجهك والرقبة وتاخذى كمية بسيط على الخدود والانف والجبهة وبطريقة دائرية وبعد كذا شطف الوجه بالماء وتنشيفة بطريقة خفيفة لانه بشرتك مقشرة وما تحتاج الا الخفة فى تنشيفها،،

نجى حفق السواد فى الاكواع والركب والمنطقة الحساسة عندك مقشر كلنك منزلة صورتة فى الصفحات اللى قبل ولازم تستعملية ما تستعملى غير فى نوع على شكل عصارة ما فيد على فطر لانه المقشر اللى اعنية تقشير عميق ومفيد بمعنى الكلمة وسعر تقريبا 130 ريال وتستعملية مرتين فى الاسبوع بعد على جسم مبلول وتاخذى منطقة منطقة وتقشري جسمك وتشوفى الفرق فى خلال شهر تقريبا،،

اما عن كريم الاسا انصحك تستعملى كريم اساس للبشرة الدهنية من كلارنس كثير تغطيتة حلوة ويعطيكى لوك رائع وراح تقولى سهورة قالت لى ومخصوص لبشرتك وتقدري تشوفى صورته فى مواضيعى كاتبة عنة فى القسم،،

اما عن الخلطات للجسم افضل نعمل التقشير حبيبتى وبعد كذا ذكرينى وانا اكتب لك المناسب،،

افضل تستعملى كريم حق اليليل لانج بحاجة لة وصدقينى لما تشوفى التغير فى بشرتك راح تقولى انا صرت غير وهذا الكريم من ماركة فيجى حق اليليل وكثير الفراشات نصحتهم فيهم والحمدالله الكل مبسوط هذا داخل الكريم فية فتامينات مهمة كثير للبشرة وراح توحد لك اللون اللى انتى تبيغية وسعرة تقريبا 160 ريال وهو فرنسى الصنع

ويارب تشترى الاغراض وتطمنينى بنتايج الحلوة

اختك سهورة

الشامخه بديني
09-16-2006, 10:34 PM
الحمدلله على سلامتك يالغالية وماتشوفين شر طهور ان شاءالله
بجد تعبتك معاي ومعليش خاصة بظروفك هذي
ونصايحك على عيني وراسي ان شاءالله اقرب فرصة واشتري الاغراض وابشرك عن النتايج
والله يشفيك وجميع مرضى المسلمين

rana_a
09-16-2006, 11:21 PM
شكراا بس يا ريت تحكيلنا عن ماركات معينة للبشرة الدهنية اذا ممكن طبعا يسلمووو

روحي بروحك
09-17-2006, 12:39 AM
السلام
بصراحه انا متابعه
فقققققققققققققط
وجدا استفدت منك
وشكرا على جهودك
الله يعطيك العافيه

سهورر
09-18-2006, 09:22 PM
تسلمى يا الغالية روحى بروحك اشكرك على المرور اما عن الاخت الغالية اللى تسأل عن البشرة الدهنية عيونى لج فى عودة قادمة ان شاء الله

فراشة المحرق
10-26-2006, 11:41 AM
حبيبتي سهور ..

شخبارك ... إن شاء الله بخير ..

حبيت أخبرك رحت صيدلية ناصر وسألت عن فيتامين سولجر شفت منه أنواع كثيره .. أي واحد فيهم اللي تقصدينه..

وكريم فيجي اللي معاه فيتامين c مش موجود .. في كريم فيجي العلبة المدورة مش عصارة زي اللي نزلتيه مرة بالمنتدى..

أتمنى ما تتأخرين علي ... لأني باخذ لي وحق أختي ...

يعطيك ألف عافية على المجهود وسعة القلب والروح الطيبة ..

sss_sss
10-26-2006, 12:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جازاكى الله خيرا يا اختى سهر على هذا المجهود الرائع
انا بصراحة مبتدئة و نفسى انى اكون صديقة لكل الفراشات [FONT=Arial]الى هنا
و كل عام و انتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا و عليكن بالخير و اليمن و البركات
و فى انتظار المزيد منك يا اخت سهرانا عندى مشكلة هى ان وشى مش صافى خالص و بصراحة انا مش بستعمل اى شئ ليه لا ادوية ولا اى شئ اخر
انا عندى حبوب صغيرة و اثار حب شباب مع القليل جدا من النمش و ايضا خطوط حمراء صغيرة و رفيعة جدا غير معروف ماهيتها ايه اساسا ارجو منك ان شاء الله ان تساعدينى على حل الشاكل ده جازاكى الله خيرا
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سهورر
10-26-2006, 09:54 PM
حبيبتي سهور ..

شخبارك ... إن شاء الله بخير ..

حبيت أخبرك رحت صيدلية ناصر وسألت عن فيتامين سولجر شفت منه أنواع كثيره .. أي واحد فيهم اللي تقصدينه..

وكريم فيجي اللي معاه فيتامين c مش موجود .. في كريم فيجي العلبة المدورة مش عصارة زي اللي نزلتيه مرة بالمنتدى..

أتمنى ما تتأخرين علي ... لأني باخذ لي وحق أختي ...

يعطيك ألف عافية على المجهود وسعة القلب والروح الطيبة ..

هلا عمرى انتى،،،

افضل تاخذى المعصارة من فيجى اللى لونه كحلى وتقدرى تحصلية فى صيدلية حوار اللى فى سوق الرفاع لانه فرع لصيدلية ناصر اما سولجر هذا اخذى اللى سعرة 20,800 فلس فية 60 كبسولة اعتقد مكتوبة على انه للتجاعيد والاكسدة وتاخذى بمعدل حبيتن فى اليوم الصبح حبة وفى اليليل حبة اول شهر وبعد كذا الشهر الثانى حبة وحدة بس بس يافراشة تشوفى وجهك من اول اسبوع منورة وبشرة جسمك من داخل زى البيبى بدون شئ غير الصفاء مع الاستمرار علية انا وايد حبيته وتعرفين احب الى الجميع الخير خبرتج عنه

سهورر
10-26-2006, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
جازاكى الله خيرا يا اختى سهر على هذا المجهود الرائع
انا بصراحة مبتدئة و نفسى انى اكون صديقة لكل الفراشات [FONT=Arial]الى هنا
و كل عام و انتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا و عليكن بالخير و اليمن و البركات
و فى انتظار المزيد منك يا اخت سهرانا عندى مشكلة هى ان وشى مش صافى خالص و بصراحة انا مش بستعمل اى شئ ليه لا ادوية ولا اى شئ اخر
انا عندى حبوب صغيرة و اثار حب شباب مع القليل جدا من النمش و ايضا خطوط حمراء صغيرة و رفيعة جدا غير معروف ماهيتها ايه اساسا ارجو منك ان شاء الله ان تساعدينى على حل الشاكل ده جازاكى الله خيرا
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ياهلا ومرحبا فيج معانا يا الغالية،،

سعيده جدا بتواجدك معنا واعتبرينى اخت لج اى شئ تحنتاجين فى الخدمة لح شوفى حبى الحبوب الشباب ترجع اسبابها اشياء كثير وهى البلوغ وتغير الهرمونات واكل المؤكلات الحارة او الحلاويات حاولى تعملى معادلة فى الاكل وتكثري شرب الماء بقدر ما تقدرى وبما انك فى مصر راح اعطيج قناع سهل وحلو خذى نشا مقدار ملعقة اكل واخلطية بماء ورد او حتى ماء نقى وخلى غليظ شوية وخلى على وجهك لمدة 20 دقيقة ولما ينشفى افركي بطريقة دائرية بس بخفة حاسبى على بشرتك وغسلى وجهك بعد كذا خذى ثلجة مكعب ومررية على وجهك وياريت لو تاخذى فتامين من الصيدلية وهو خاص للبشر ( حبوب الخميره) اعتقد متواجد فى مصر انتاج خارجى وانتاج مصر نفسها هذى الحبوب خذى مقدار حبتين قبل النوم راح تساعدك كثير على توريد الوجة وتنويرة وتصفية البشرة

* الامل المنشود*
01-11-2007, 09:27 AM
اختي احد الاخوات عندها مشكله وهي
تقول:امي ولست انا عذراً على الخطأ معها سكر و دائماً تاتينها حكه و مع الحكه دمامل في الارجل و اليدين و بعدين
يصير محل الدمامل سواد .....ارجوا من التي لديها خبره الرد علي بسرعه..

*قلب وافي*
01-11-2007, 09:43 AM
شكراااااااااااااا

الاء حاتم
01-11-2007, 02:25 PM
مرحبا ..كيفك؟؟وشكرا كتير على نصائحك..أنا عندي مشكلة الزيوان على منطقة الأنف..كيف بئدر أتخلص منها كتييير مدايئتني..وشكرا ألك........

سهورر
01-11-2007, 09:43 PM
اشكر كل اللى مر على موضويعى اسعتدو قلبى يا لفراشات بالنسبة اللى سألتى عن المريض السكر واثار الدمامل افضل دكتور جلدية يشوفها ومختص اكثر منى اما عن الفراشة الغالية السٍألة عن الزيوان انتى عمرى تحتاجين الى تقشير لبشرتك عندك مقشر نيتروجينا تستعملية معدل مرتين فى الاسبوع وافضل تعملى فيشل اللى تنظيف بشرة بالبخار فى الصالون النسائى وان شاء الله المشكلة تزول واى شئ تحتاجين انا حاضرة لج اختى

* الامل المنشود*
01-12-2007, 04:50 PM
جزاك الله خير

دانة الدنيا77
01-12-2007, 06:21 PM
مشكوره يا سهوره على المعلومه

منيرة _من_ الكويت
01-12-2007, 08:22 PM
شكرا يالغالية:)

ام نور المصرى
01-12-2007, 09:59 PM
الاخت العزيزة لك الف خير على وصفاتك الجميلة واسمحى لى ان انضم الى الا خت شمس 2006 فى طلبها فلدى اخت تطلب منى ان اساعدها فهى مقبلة على الزواج وعندها نفس مشكلة شمس ولكى جزيل الشكر

freeangle76
01-13-2007, 02:36 AM
مشكورة حبيبتي

eng_marwa2007
01-31-2007, 05:09 PM
سلام عليكم 00000000000ان مشكلتي في حب الشباب كان عندي كتير ورحت للدكتور و قل بس لسه مكانه و دلوقتي بدا يرجع تاني انا بشرتي كانت دهنيه بس بعد ما اخدت العلاج مع الدكتور بقيت باحس انها جافه و علي طول باحس ان بشرتي مجهده000000000000000 ارجو الرد و شكرا علي مساعدتك

koky111
02-02-2007, 11:09 AM
اختى سهر انا عندى سواد وانتفاخ شدبد تحت العين ورموشى خفيفة ارجو منك مشكورة افادتى

سهورر
03-02-2007, 03:29 PM
سلام عليكم 00000000000ان مشكلتي في حب الشباب كان عندي كتير ورحت للدكتور و قل بس لسه مكانه و دلوقتي بدا يرجع تاني انا بشرتي كانت دهنيه بس بعد ما اخدت العلاج مع الدكتور بقيت باحس انها جافه و علي طول باحس ان بشرتي مجهده000000000000000 ارجو الرد و شكرا علي مساعدتك

ممكن اعرف العلاج اللى اخذتية من عند الطبيب علشان اقدر اساعدك

سهورر
03-02-2007, 03:32 PM
اختى سهر انا عندى سواد وانتفاخ شدبد تحت العين ورموشى خفيفة ارجو منك مشكورة افادتى

حبيبتى انتى،،

الرموش الخفيفية مافى احسن من زيت الخروع تحطى على الرموش كل يوم قبل لا تنامى وتشوفى رموشك بأن الله تتبدل اما عن السواد والانتفاخ كثيرى من شرب الماء وغالب الظن عندك مشكلة فى الجهاز الهضمى وافضل تنامى كويس وتشرى ماء وعليكى بكمادت البابونج راح تخفف كثير واى خدمة انا حاضرة لج

لطوفة الحلوة
06-25-2007, 03:37 PM
سهورة الله يعطيك العافية على مجهودك الرائع , طيب أبي أسألك أختي تعاني من مسامات كبيرة في الوجه وبنفس الوقت تعاني من البثور بس أتعبتها بسبب كبر المسامات , مع العلم إن بشرتها مختلطة فتبي منك الله يعافيك منظفات ومقشرات عميقة التنظيف للبشرة وبنفس الوقت تحافظ على نضارة البشرة فأبيك تقولي لي الله يعافيك لأني ودي أساعدها وتشوف النتائج الحلوة وتدعي لك .

صمت الاماكـــن
09-02-2007, 11:49 PM
يعطيك الف عاااااااافيه اختي سهوره على المجهود الرائع من جد ماقصرتي

حبيبتي انا ابي منك نصائح وتعطيني كريمات استعملهم لان بشرررتي تعباااانه بقوه

لاني كنت استخدم خلطه وتركت الخلطه وجهي تعب كثيررر وكله مقشررر

ما ادري ليه والله تعباااانه من بشرتي لا اقدر احط مكيااااج ولاشي

وعلى عيوني هالات سوداء واضحه مررره فا ياااااااليت تعطيني كريمات حلوه ومضمونه

وانا عندي زواج خالي با العيد وابي بشرتي تتحسن لو شوي

واذ تعرفين كريم تفتيح المناطق الحسااااسه زي الابط قولي لي

لاني وحده امدحت لي اليمون بدل المزيل حق العرق واستخدمته

وسبب لي حساسيه وسمرررر مررره لاني جد محتاجته كثييييييييير للتفتيح

انا عمري 22 سنه لون بشرتي حنطيه نوعية بشرتي هي مو دهنيه ولا جافه احيانا الانف

يزيت والجبهه بس الاكثر الانف والله ما ادري وش نوعها ههههههههه

واسفه على الاطاله الف شكررر لك والله يوفقك ويخليك للأهلك يارب

انتظرررررررررررك لا تطولي على حبيبتي

( ومباااارك عليكم الشهررررر )

صمت الاماكـــن
09-08-2007, 05:40 PM
وووووووووووووووووووووينك يا سهوووووووووووووووره

راقيـه حـدي
11-19-2007, 08:00 PM
مشكوووووووووووره حووووووبي سهوووووره>>الكلام صار موزون كأنه شعر:061:

والله ماتقصرين خيتو انا استفدت منج وايد وكل الماركات اللي تكتبينها مضمونه وانا مجربتها وكريم واقي الشمس اللي تحبينه انا قبل لا اقرى موضوعج بعد كنت استخدمه ومرتاحه عليه مليون في% اول واقي يعجبني ومايطلع لي حبوب ولايدهن وجهي وبعد ماقريت كلامج عنه حبيته زياده وماركة سيلسي اسعارها مرتفعه بس وايد زينه وعلاجيه للحين ماشريت منهم شي
حبيت اشكرج على مساعدتج للبنات لان هالنصايح مهمه انا في فترة مراهقتي ماكنت اعرف افضل لكريمات وماعندي حد ينصحني وسويت وجهي حقل تجارب:020: معاناه:059: بس الحين عرفت الزين والشين صرت خبره:072:عاش وااااثق:061:
بس انا عندي سؤال لج خيتو انا قـــطريه وافكر اروح لعيادات الجلد اللي في البحرين لان وايد يمدحونهم ياليت تقولين لي اسم احسن دكتور جلد عندكم حتى لو كان غالي ممكن تكتبين لي اسمه واسم عيادته او المستشفى اللي هو فيها ماعليج امر:090:

غديرالحب
07-15-2008, 02:23 PM
السلام عليكم سهوووووور ..
شاخبارك انشاء الله تمام؟؟
اختي الله لايهينك انا مالي بعد الله غيرك ومتأكده بعد هالعناء مااحد غيرك بيفيدني:059:..
اذكري لي وصفة صابونة الكركم انا احب أسويها بنفسي وضيعت الوصفة..ياليت تردي علي بسرعه..
انا بانتظارك...

رحلة صمت
07-15-2008, 03:16 PM
مرحبا أختي سهوره
يعطيك العافيه والله يجعله في ميزان حسناتك
الله يجزاك خير ابغى منك خدمه
أنا بشرتي دهنيه لوني فاتح بس أبغى أكون بيضاء لان بعض المناطق في جسمي بيضاء
مااستخدم واقي شمس كل مااستخدمت واقي احس بشرتي ماتتنفس ويضايقني
حتى الكريمات لما أحطه في وجهي تطلع حبوب دهنيه ابغى شي يغيرني 360 درجه
ابغى صديقاتي لما يشفوني يحسوا اني متغيره ابغى عنايه للجسم كامل
الله يجزاك خير ساعديني

\*\*\*وردة الجوري*\*\*\
07-15-2008, 05:06 PM
جزاك الله خير ياخت زهور

thesickroze
09-24-2008, 03:15 AM
السلام عليكم
ياعيوني سهورر هل فيه بديل لكريم فيجي الليلي لانه غير متوفر عندنا في الطائف ؟
ايضا الكولاجين تبع العين اذا فيه ماركات غير HR يارييت تخبرينا.

thesickroze
09-24-2008, 03:28 AM
السلام عليكم
اختي سهورر اتمنى الاقي الحل عندك
مشكلتي خطوط العبسة يعني المنطقة اللي بين الحواجب فيها خط ؟ ابي كريم طبي مضمون غير حقن البونكس.
واذا فيه كريمات كولاجين للعين غير HR خبرينا من الافضل للاقل لان ماركات كثير غير متوفرة عندنا بالطائف ؟
طلب اخير كريم فيجي ايضا غير متوفر اذا عندك كريمات اخرى تؤدي نفس النتيجة ضعي لنا اسمائها
وتشكرين على كرم تواضعك.

ملكه الاحسااس
10-08-2008, 07:11 AM
السلام عليكم
اختي سهوررررر
اريد ان اسالك عن ماركه سيسلي ولابريري ولانكوم اش جربتي منها؟
انا وجهي فيه اثار وغير متوحد اللون وابغى كريم يصفي الوجه من الاثار والبقع ؟
وابغى اسم كريم لتوحيد لون الجسم من البقع وكريم للخطوط البيضاء مجرب ؟
هل فيه شي لتفتيح الركب والاكواع؟ ومجرب؟
اش افضل شي لتفيح البقع في اليدين ويرطبها بشكل فعال؟
وشكرا يالغالية

بنفسج333
12-06-2008, 07:09 PM
فيني تشققات حمرا عريضة اشوي من سنة

ممكن اعرف احسن كريم ولو غالي ومشكووورة

00أميره بطبعها00
03-06-2009, 07:26 AM
يسلمو ياعسل موضوع رائع

alloo
07-26-2009, 12:59 AM
يسلمووووووووووووو

ياحياتي يا خوالي
08-31-2009, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزتي سهوره انا اول شي احب اشكرج على هالمشاركه والمتابعه للبنات ونصحهم وارشادهم

انا بشرتي مختلطه وقريت ملفج من اوله لين اخره وانتي السبب اللي خلاني اشارك بهالمنتدى الطيب

انا بشرتي حنطاويه مخلتطه

طبعا بشتري ماسك وسكراب من ايف سالوران

ورغوه وتونك من اج ار هلينا

وحطيتي كريم من ايف سالوران قلتي يرطب ويعطي نظاره ويمنع علامات التقدم ؟شنو اسمه

انا عمري 27 واخذ فيتامين حق الشعر اسمه هير هلث ما صارلي شهر فيه
وفيتامين لطرد الاكسده سينتينال مكمل غذائي
انا ابي بشره صافيه خاليه من المسام وابي شغله تفتخ بشرتي اكثر
وانا من اظافري اظر بشرتي واسوي فيها اثر لما اجي اشيل الزيوان
غير مرات اذاتطلعي حبه ويبقى الاثر عيوني شريتلهم كريم من الصيدليه وللحين مسمره عليه
عندي مشكله باديني ورجولي من داومت صاروا سود ابي شي يفتحهم خاصه المفاصل والاصابع

وابي شي بعد حق الركب والكوع والكرعوب

انا سويت امس قناع السدر بماي الورد اسويه 3 مرات بالاسبوع لمده 3 اسابيع صح ؟

اسفه طولت عليج

بانتظار ردج عزيزتي

توفي بالوعد
08-31-2009, 07:17 PM
موضوع متكامل بصراحة ... شكرا جزيلا

jana al jan
12-31-2009, 07:40 PM
السلام عليكم اختي سهييييييير ان شاء الله تكونين منقذتي بعد الله انا عمري 32 سنه وبشرتي تعبانه بالمره وفيها تجاعيد ظاهره خصوصا من منطقه حول الفم مو حول الفم بالظبط الي هيه ممتده من تحت الانف لعند الفم من الجهتين يعني المكان الي يدخل جوا لما تبتسمين هي تجاعيد تعبيريه داخله جوا مره نفسي شي ينفخها قررت خلاص احقن بالبوتكس بس دخلت على موضوعك قلت الحمدلله يمكن القى حل بديل
وبرضه عندي تجعيد حول العينين واحسها داخله جوا مع اني قريت عن كريم لانكوم والسيرم للتجاعيد واستخدمتها لي سنه الحين تقريبا وما لاحظت فرق فيا ليت ياليت اذا عندك خل لي تسعفيني فيه بسرعه
لان انا فوقي ثلاث اخوات وكلهم اكبر مني بكثير ومشاء الله بشراتهم تهبل وما فيها تجاعيد ونظره اما انا دائما التعب واضح على وجهي مطفيه بشرتي ما فيها حيويه ليش انا الوحيده من اخواتي كذا ودائما زميلاتي يسألوني انتي تعبانه وما يكون فيه شي حتى زميلاتي بالمدرسه مشالله مع ان فيهم كبار وعندهم عيال كبار وبشراتهم مشالله مش واضحه التجاعيد التعبيريه فيهم مثلي انا طبعا انا اعاني من جفاف بشرتي من سن 25 او قبل يمكن والي حول فمي من زمااان فيني مو جديده يعني بس زادت

ملاحظه بشرتي مختلطه يعني دهنيه من ناحية الانف والذقن وفيها حبوب سوداء واضحه مره وباقي الوجهه جفاف شديد جدا لدرجة انا يضايقني من شدة جفافه ولازم بعد كل وضوء او اغسله بالمويه احط كريم لاني اذا ما حطيت كريم تجف البشره ويصير شكلها يخوف تكون التجاعيد واضحه وظاهره مره وبرضه في حبوب بس مش حبوب ظاهره مره زي المرتفعات الصغيره مره مره منتشره في البشره يعني لما اقرب من المرايه اشوفها ومضايقتني

يا ليت ياليت ترديين علي في اقرب وقت وتنصحين مره هذا الشيءمؤثر على نفسيتي

ياليت تعطيني اسماء كريمات وغسول للوجهه او مقشر او اي شي اهم شي تتغير بشرتي يعني ابغى تعطيني عنايه كامله للبشره بالخطوات بالضبط مع العلم اني انا مش من محبين المكياج يعني ما احط مكياج نهائيا الا في المناسبات الكبيره جدا
والله يجزاك عني كل خير واسفه على الاطاله

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0