المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش احسن زفه شفتيها ؟؟؟؟؟

ليــــ نجد ـالي
02-21-2004, 05:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

الموضوع ومافيه ان كل وحده تدخل وتقول عن احسن واغرب زفه راحتها
يعني ويش الشي الحلو الحركات الحلوه وكذا

واتمنى ان الكل يشارك

بنت الرياض
02-22-2004, 01:58 AM
ماحبيت ادخل بدون مااشارك

بس أنا ماأروح زواجات.. عشان كذا صعبة اقولك شي عن الزفات

عقبال زفتك ان شالله

ليــــ نجد ـالي
02-22-2004, 05:24 AM
اشكر على جبر الخواطر
وان جت زفتي ان شاء الله تحظرينها اوكيه

مودموزيل
02-23-2004, 01:39 AM
امممممممم

زفة غريبة

يطيرون حمام بداية الزفة << بس ماحس الحركه راح يتقبلها الحضور والمعازيم والله ان يهجون :o هههههههههه عاد معازيمنا قراوة ترا مارحتلها بس سمعت فيها

ولحد الحين ماحضرت زفة غريبة مره يعني اغلبها كلاسيك يشبه بعض وعندي انه احسن كل ماكانت الزفة بسيطه وناعمه...

ليــــ نجد ـالي
02-23-2004, 05:36 AM
خخخخخخخخخخخخخخ
يمه اخاف من الحمام مره
:cry: اشكرك على الرد

الحنين
12-30-2004, 02:36 AM
:frashagir
زفتي كانت احلى زفة شفتها في حياتي هاهاهاههاي

عذبة المبسم
01-02-2005, 05:24 PM
زفة سمعت عنها من بنت خالتي حاضرة زواج

قبل ماتدخل العروس طبعا طفوا الانوار وجابو بنات يستعرضون لابسين لبس حوريات البحر ومكياج صارخ بحيث كله الوان متعدده يناسب لبسهم

وتوزعوا على الجسر يعني صاروا صفين بين الجسر او ممشى العروس وطول الجسر يرقصون بميلان كانهم طالعين من البحر يعني

<<<<<<<<< ماتعرف توصف اخرطي هههههههههههههه

ماعليه انتوا حللوها وزينوا الوصف عندكم وبس هههههههههههه

بس

الأمل
01-05-2005, 04:10 PM
كل الزفات اللي شفتهم يتشابهون ما فية أي شي غريب

كل الانوثة
01-05-2005, 04:17 PM
شفت زفة حلوة مرة عروس داخلة بخيول وهى كانها سندريلا وبعدين يجون اطفال حوالينها كثير تقريبن عشرين وفية ثانية العروس يمشون قدامها بنات ماسكين مصاحف وهى لابسة بدوى ويكررون الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب اللة محمد بدون طبول طبعا وفية عروس داخلة بلبس غريب رومانى وكل الاطفال اللى معها لابسين ملابس رومانية يعنى فساتين عريان وعلى روسهم غصن زيتون ويارب الافكار تعجبك

الريــــــــــــــــــــم
01-28-2005, 06:24 PM
ممممم ما جفت زفات حلوة او اني ما اسير اعراس واايد

reem ali
01-29-2005, 03:17 PM
في فندق الأنتر في الرياض بوابه واحد يوجد مصمم كوش خيال منهم الزفة الهندية بعد ماتنزف العروس والعريس يوقفون وتتحرك الكراسي الي كانو جالسين عليها بعدين تدور عليهم فيله على مابال توصل الكيكه وكل هذا بالريموت هذي الزفة شبه قديمة ولكن فيه زفة جديدة أحلي من كذا أسم المحل مارياج اذا حابين تراسلونهم عن طريق البريد هوتميل وعندي الرقم اذا كنتم تبونه

نــ المشاعر ـدى
01-30-2005, 08:20 PM
reem ali
اختي اذا ممكن تعطيني الرقم

doobah
02-05-2005, 12:52 AM
انا بخدمك بكم حركه شفتها...وسعت فيها

في احد اعراس الرياض..سمعت ان من الحركات اللي يسوونها عند دخول العرووس..انهم حاطين عروس بتابووت هذا اللي حق الاموات
وحاملينا...ويصير اللي حاملينا لابسين اثواب بيضاء ويمشون فيها
لين يوصلون للمكان وينزلون التابووت على الارض...بعدين يجي المعرس ويفتح التابووت ويقبلها ويقومها من التابوت

============

وفيه وحده تتكلم عن نفسها ان سوت هذي الحركه بزواجها

أنا بقولك حركة سويتها في عرسي وبقولك حركات الأعراس اللي حضروها أقرابائي

1/ كانت زفتي فكرتها أني دخلت ولد خالتي 4 ابتدائي ولبسته لبس السندباد وكانت كوشتي خلفيتها قلعة السندباد وفي يده صندوق فيها لمبات صغيره مره بعدين لما طفو اللمبات صار كأن الصندوق يشع نور وبداخل الصندوق كانت المسكة حقتي اللي فيها ورد على شكل فانوس وهو داخل الصاله كانت فيه ايقاعات مثل صوت رجوله وهو يمشي وبعدين جلس في نهاية الجسر على مقدمة المسرح وجلس يحك الفانوس وطلع بخار وبدت إيقاعات وصوت الشاعر يصف ما يريده الولد من العفريت من صفات العروس وبعدها دخلت والشاعر يووصف الى أن وصلت عنده وسلمت عليه وحب(قبلها) يدي وعطاني المسكه وبعدها جلست على كرسي المسرح متربعه ونافخه صدري
والكل صار يتكلم عن زواجي ((فكرة غريبه))

2/ حركة ثانية في إحدى الأعراس عملوا لبنتهم زفتين الأولى كانت داخله بمظهر العروس القديمة ويغنو عليها أغاني قديمه وبعدين تطلع وتلبس الثوب الأبيض (العروس الجديده) ويغنوا عليها بصراحه العرس والزفة كانت إبداع والكل يتكلم عنه

==============

كثييييييييره الافكار للزفه .. يعني ممكن يفتح الباب ويتجه النور نحو العروسه وتبتدي الزغاريد والف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد طبعا فاهمه وش اقصد انا بعدين يسكت الزغاريد وتشتغل موسيقي هاديه لمده كم دقيقه وفي وقتها تنزل شاشه تعرض صورك من يوم ما انولدتي الين صور زواجك وتكون بشكل سريع في خلال القاء قصيده شعريه للزفه وتنتهي القصيده ساعتها كيفك ياتكونين طالبه اغنيه وتشغلينها وانتي تمشين او موسيقى كلاسيك نفس الشي وانتي تمشين لين توصلين الكوشه

0
0

فكره ثانيه اني تخلين كوشتك as simple as you can يعني خليها بسيطه قد ماتقدرين وموسيقى كلاسيكيه بيكون حفل زفاف بسيط وحلووو

0
0

فكره ثالثه ممكن تخلين كوشتك كانها جزيره من جزر هاواي وقبل الزفه تجيبين بنتين صغار وتلبسينهم لباس اهل الجزيره ويقعدون على حافه الكوشه ودرج الكوشه يكون كانه خشب زي درج للكوخ ( وانتي تجين وتقعدين على الكوشه

-------------------
فكره اخرى

دخلت على شعر من دون مسكه وهي ماسكه اطراف الطرحه زي عارضات الازياء .... يوم وصلت الجسر اوقفت وبدت موسيقى الاغنيه "الزفه"..
جت بنت اختى الصغيره عمرها 4 سنوات من جهة الكوشه
لا بسه فستان فراشه وفيه اجنحه من ورى ..وطوق مع الفستان فيه اشياء طالعه على فوق زي الفراشات....معها المسكه جت تركض ""بس مو بسرعه "" يعني ركض الببيات وقفت عند العرسه هي دنقت باستها وخذت منها المسكه ..وبعدين كملت زفتهاعلى الاغنيه جلست على الكوشه عادي.....

وشفت زفه في فلم اجنبي كانت نعومه ...دخلت العروس من دون مسكه وكان فيه 8 او 6 بنات اوقفو 4ربعه على اليسار و4 على اليمين
وكل وحده بيدها ورده يوم وصلت العروس عندهم عطوها اول بنتين اليمين بعدين اليسار الين موصلت الاخر ثنتين ..كونت لها مسكه ومسكتها على الاجنب ...بس كان الورد شكله مررره حلوووو مع الحركه

آمل انك استفدتي

تحياتي لك

قمر عالي
02-05-2005, 03:25 AM
تسلمين اختي اناناسه على الافكار الحلوه ونبي المزيد

fatfat
03-14-2005, 09:55 PM
أن شفت زفه ولا في الخيال

كوشه لها أربع ممرات للعروس أو ممشى لها على والكوشة في الوسط وبعدين تدخل وحدة ترقص على أغنية ألف ليلة وليلة
وبعدين تدخل العروس وتمر على الأربع ممرات + التصوير الخطير وبعدين تقعد في الكوشة والكرسي يدور على جميع الجها ت
إنتو تتصورون معاي وشكثر روعة
تحياتي

ليــــ نجد ـالي
03-14-2005, 10:37 PM
بناااااااااااات يسلمو على الرد

worood123
03-15-2005, 01:08 AM
أنا صحبتي قالت لي عن عروس دخلت على حصان أبيض والعريس ماسك الحبل اللي على رقبة الحصان (معليش نسيت اسمه)ووصلها لحد الكوشة ونزلها وبعدين ركب هو على الحصان وكانوا فاتحين دبكات وكان الحصان متدرب على الرقص وقام يرقص والعريس راكبه ومتحكم فيه
عاد أنا ماشفت شيء هذا كله سمعته
ومعليش طولت عليكم

ليــــ نجد ـالي
03-15-2005, 02:27 AM
يسلمو خيتو على الرد

الجازي
04-07-2005, 11:17 AM
تحياتي للكل والجميع ..
الصراحة أول مشاركة لي بهالمنتدى والحقيقة أنا ملكتي بعد أسبوعين انشالله وأتمنى تفيدوني بكل ما هو جديد عندكم وترسلوه لي على ايميلي أتمنى ..
والصراحة كل شي عندكم قمة في الروعة صعب الواحد يختار وش ممكن يسوي ..

BLACK ROSE
07-03-2006, 06:42 PM
ان شاء الله تعجبكم هذي الزفه وهي عباره عن زفه بدويه تكون الزفه شوي سريعه وفيها زغاريد والكوشه على شكل بيت شعر وفيه ادوات ترايثه وقبل العروس 3 بنات يمشون لابسين جلابيات وحده ماسكه مبخره وثنتين ماسكين جرات حركه غريبه وسهله.....
تحياتي black rose

شيخة البنات212
10-14-2006, 09:31 PM
شكرا:fkjuiyhag العرض روعة :de11 وكان ودي ما يخلص :fererhagi

وهج المملكهـ
02-08-2008, 02:41 PM
للرفع

ليدي دلع
02-08-2008, 04:19 PM
موضوع راائع
و ردود أروع :)
يعطيكم العااااااافيه

Sarrita
02-08-2008, 06:24 PM
حلوة الأفكار ....لو جا شي في بالي حكتبه

وهج المملكهـ
02-08-2008, 08:38 PM
بإنتظــــــــــــــار افكاركم

مسامرة الذكرى
03-01-2008, 11:49 PM
للرفع

دودي لودي
03-02-2008, 12:04 AM
حلووه الافكار بس قديمه

مياسة5
03-02-2008, 02:33 AM
موضووع راااائع انا زواجي قريب ماعندي امكانيات للكوش فخمه يعتي بسويها بسيطه بس تكفون ساعدوني ابي فكره بسيطه واذاتعرفون احد يسويلي زفه بالدمام او الخبر ترسلي الرقم عالخاص وابي افكار للزفه اتمنى تساعدوني وتعتبروني مثل اختكم..

منااااااااااوي
03-02-2008, 04:36 AM
يعطيكي العافية وماقصرتي
يسلموووووا على هذه الافكار

تبوله2008
03-02-2008, 05:23 AM
في احد اعراس الرياض..سمعت ان من الحركات اللي يسوونها عند دخول العرووس..انهم حاطين عروس بتابووت هذا اللي حق الاموات
وحاملينا...ويصير اللي حاملينا لابسين اثواب بيضاء ويمشون فيها
لين يوصلون للمكان وينزلون التابووت على الارض...بعدين يجي المعرس ويفتح التابووت ويقبلها ويقومها من التابوت
خير ان شاء الله خلصت الافكاااار والله من جد اخترعت من ذا الزفه تاااااااابوت مره وحده!!!!
اسفه بس والله انصدمت:059:

غنوة العروس
03-02-2008, 05:34 AM
موفقين ياعرايس واى خدمه في الزفات او دخلات العرايس امرونا واحنا بالخدمه
اروع الزفات ودخلات العرايس مع شبكة غنوه وباروع الاسعار

روح الابـداع
03-04-2008, 07:54 PM
حلوة الأفكار
في زفت اهل مكه
ينزفو بنات كبار شوي يعني بعمر 12 او14 عشان مايخربوها
يلبسو لبس اهل مكه ويوزعو حلاوه لدو و المشبك واللبنيه وبنات معاهم الدلال القهوه القديمه وبنات يوزعو زمزم في كسات المعدن القديمه
او زفه قديمه من المنطقه اللي انتي تعيشي فيها

فيااااااااافي
03-09-2008, 09:39 PM
روووووعه أفكاركم الصراحه أنا عن نفسي لاحظت انو أول كانوايتحمسون على الأطفال لازم كل زفه يصيرون فيها اللحين خفت هاذي الحركه مره وشبه انعدمت ووووبس
تسلميييييييييين ع المواضيع الحلوه وتقبلي مروري

الظل الهادئ
03-10-2008, 05:54 PM
أحلى زفة عندي
زفة أميرة الورد
بس لو تلقينها كاملة

خوخه والحب دوخه@
03-10-2008, 07:03 PM
افكار رووووووووووعه

بس حاليا مايحظرني شيئ

الله يوفق كل عروسه يارب

NoooLaaa
05-09-2008, 10:28 PM
طيب ساعدوني

NoooLaaa
05-09-2008, 10:47 PM
انا زواجي في الصيف انا قاعتي شكلها شويه غريب طيب يعني نجي ندخل انا والعريس بالسياره بعدين ينزل العريس من السياره ويجي يفتحلي الباب بعدين انا انزل اوكي بعدين نروح نطلع زي القلعه ونقطع الكيكه ونرقص او اي شي بعدين ننزل ونروح نطلع جسر وتحتنا مويا بعدين يرمي العريس زي السطل في المويا ويطلعها ويجيب منها الدبله ويلبسني بيها وبعدين ننزل وندخل القاعه وطبعا هدا كلو ينعرض جوا بالبرجكتر بس ايش تنصحوني ادخل عادي اكمل الزفه عادي ولا اسوي اي حركه

مشاعر السعودية
05-10-2008, 12:34 AM
عندنا زفات اسلامي وعادي
والي تبغا كلمات خاصه او شعر خاص
تراسلني علي الخاص

أحلى البنات
05-10-2008, 01:48 AM
فيه زفه جديده شفتها امس انه العروس تجيب مطربه خاصه فيها غير حقت الحفله المطربه تمشي معاها من البدايه وتصلح فستانها وتغنيلها الين توصل الكوشه بعدين تطلعها من القاعه
وبس

اتمنى تعجبكم
وبالتوفيق

الاحاسيس
05-11-2008, 03:37 AM
الله يوفق الجميع يارب
ولاي زفه حاضرين
او شعر بكلمات خاصه
او عامه والترحيب بالعازيم
واحلي الكوش وتجهيز القاعات من الي
علي الخاص

وحده معرسه
06-18-2008, 07:43 PM
اناء ولله متحمسه مرررررره
ابي زفه لزواج اخوي فكرة
اني اخلي اربع بنات او ست يلبسن
مسرح البس حق الرقص ويدخلن يرقصن لين ياصلن الكوشه بعدين تطفى الانواروتشتغل الزفه وتدخل العروس ومعها بنتين صغار وراها ماسكين سلال فيهن ورد طبيعي ينثرون على العروس والمعازيم لين تاصل القاعه
والبنات الكبار الي دخلن يكونن ثلاث صافات يمين وثلاث يساروش رايكم حلو او اغيره
ولله محتاااااااااااااااااره مررررررررررره
ودي بشي بسيط وهادي وحلو

مالْيـۓ فِيـۓ هالْدِטּـيَا سِوْاڪَ
06-20-2008, 03:05 AM
للرفع

وحده معرسه
06-22-2008, 07:34 PM
استغفر الله

شهــ الغرام ــد
06-29-2008, 11:53 PM
موضوع يستحق الرفع
تحياتى

أنا--النعوومه
07-13-2008, 04:05 AM
حلوه افكاركم يابنات بس احسها كلها تخص دخلت العروس فقط...!! طيب اللي بيدخل معها العريس ايش الافكار اللي ممكن تسويها...؟؟ ياليت تتفاعلون معنا
ودمتم،،

أنا--النعوومه
07-13-2008, 04:09 AM
للرفع

الورده البريئه
07-15-2008, 02:13 AM
موضوع رائع والاخوات الله يجزاهم خير ماقصروا الله يجزاكم الف خير..

سنابل
08-05-2008, 04:33 AM
غاليتي ،،

ياليت مايدخل العريس معك على النساء ،،

أولا : ما يجوز والله أعلم ،،

ثانيا : ما تخافين عليكم من العين !!

ثالثا : مستحيل ينزف معاك العريس ويركزون عليك إنت !!!

يختي ما تغارين عليه ؟

عزوف الجنوب
02-11-2009, 07:01 PM
شكر

رووعة تميم
02-12-2009, 11:19 AM
من ناحية زفه التابوت .. ماراح ادخل بالدين
لكن من تفسير هالحركه كأنها كانت ميته ولما فتح العريس التابوت حيت وعادت حياتها معناتها فيه اعتلاء وممكن
هالحركه تعكس سلبيا عليها وممكن لا سمح الله
ماتقوم من التابوت
يعني حلووو لمن تكون افكار الزفات فيها تفاؤل وناسه
ابتكار غريب مووو ندخل بهالامور
يعني فيه زفات تكون على شكل عرض سينمائي
يدخل الحاضرات لجوو حلو فيما اهي تكون هالفتره
مستعده نفسيا وتاخذ راحتها بالمششيه والحركات
\
انا مره شفت زفــــــــــــه ولا اروع منها
كل ما مشت العرووسه ينور طريقها كل مالامست خطواتها الطريق ويكون وراها نوافير ليز كأنو العاب ناريه في طريقها ولما توصل للكووشه تكون مامتها موجوده وتبوس راسها وفي اللحظه ترفع مامتها ايدها وتكون فيه صوت لشاعر كانوو تدعي لها بالتوفيق وانو تحافظ على بيتها وكاااااانت ماشاء الله تبارك الله عليها بقمة الاريحيه والروعه
وبس لما تكون فيه افكار ماراح ابخل على حبيباتي

رزان الفلة
02-12-2009, 02:20 PM
رفع

صفحةجديدة!!
03-20-2009, 03:46 PM
للرفع

مجموعة احزان
04-13-2009, 05:39 PM
انا شفت عروس ترمي ورد الروز وهي تمشي على الطاولات موباقه ورده طويله صراحه رووووعه

حكايـه
07-21-2010, 05:47 AM
up..:ق055:
بنات بليزز ابي زفات [قبل]دخوول العروووس:036:

ريري السعود
07-21-2010, 06:01 AM
بنااااااااات انا بعد ممكن اطلب منكم حركات ناعمه بزفه زوااااااااجي بشوال بلللللليز ابي شيء مرتب وما فيه اطفال اطفالنا يستحون هعهع
الله يجزكم خير الوصف مر دقيق اشكرك اختي صاحبه الموضوع
انتظر ردودكم ارسلوا ع اميلي حبيايبي

ROOOZ_2007
07-26-2010, 11:55 PM
للرفع

قـمـورهـ
08-07-2010, 10:55 PM
موضوع مرا حلو

الله يسعدكم ياشيخات

اللي عندها افكار ثانيه تكتبها

أنـس عـمري
08-18-2010, 08:49 PM
بيييييز بناات ..

نبي افكاار جدييده ...

زواجي بشوال ومايحضرني شي حاليااااا ...

أنـس عـمري
08-22-2010, 02:07 AM
ااااب

(دقات قلبي تحبك)
09-27-2010, 10:29 PM
نبغى افكار قبل ماتدخل العروس

طبعا غير زفة العصير

كانو اخوات العريس ثنتين ولبسو كذا لبس مثل التوب بس ساده ومن الخلف طبعو عليه صورت اخوهم ودخلو كل وحده معاها هدايا بسلات ويرقصون على مرحبا بضيفونا لراشد

ودخلو الين الكوشه ورقصو وبعدين وزعو الهدايا

>>ايش رايكم حلوه؟؟ افكر اسويها انا واختي...

(دقات قلبي تحبك)
09-30-2010, 03:51 AM
فييييييينكم؟؟

رووج فووشي
12-10-2010, 07:20 PM
uuuuuupلعيون احلى عرايس

وريف بنت الريف
04-22-2011, 07:37 AM
بقول لكم فكرتي بس ابي منكم تساعدوني بزفات حلوه وجديده زواج بنت خالتي بعد شهر وابي اسوي لها شريط الزفه هديه لاتخيبوني فكرتي عن الملكه يكون شعر في البدايه عن الملكه وصوت طائره والعاب ناريه مع ايقاع كان العروس نزله من الطايره وتكون على الدرج مسوين في نهايته بالورد كانه بوابه تدخل من تحته العروسه وتحطون شريطه لون فستان العروسه على الدرج ويكون صافين 3اولاد لابسين لبس رسمي و3بنات لبسين تنانير فصيره معهم سلات ورد يشونه على العروسه وتكون ام العروسه اسفل الدرج اذاوصلت العروسه اسفل الدرج تعطيها امهاالمقص وتقص العروس الشريطه وتلبسها امها تاج كونها ملكه يكون في صندوق او اي شي او حتى مخده صغيره نفس لون الفستان وبعدها حطواي دقه تحبوها اتمنى تعجبكم وماتنسوني باالزفات

@ أمي دنيتي @
04-22-2011, 01:00 PM
زوري موقعنا دفوف

العروســـــــه
05-22-2011, 04:23 PM
كل الزفات الي شفتها عاديه ونفسي تكون زفتي فيها حركه غريبه عشان كذا دخلت استفيد

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0