المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلقنى زوجى منذ ساعة واحدة وانا احبه والسبب اهله؟؟؟ ماذا افعل

اخت فى الاسلام
08-20-2007, 06:19 AM
اخواتى ... ماذا افعل طلقنى زوجى منذ ساعة بسبب اهله ...
وانا احبه ولكن كرامتى تمنعنى ان اترجاه؟؟ ماذا افعل

عازفة الشجن
08-20-2007, 06:29 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
ماحددتي المشكلة بالضبط حقت الطلاق

حنونه_الحنونه
08-20-2007, 06:35 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

انا مع الاخت عازفة شجن

ماحددتي المشكلة بالضبط حقت الطلاق
والله يهديك ما بغيتي تتهاوشين الا من فجر الله

°•. بنت دوت كوم °•.
08-20-2007, 06:57 AM
لاحوووووووووول ولاقوووووة الا بالله

اخت فى الاسلام
08-20-2007, 07:11 AM
لطالما خفت من هذا اليوم الذى يطلقنى فيه زوجى رغم انه يحبنى وانا احبه جدا

السبب اهله ؟؟؟
امس طلعت انا اشترى اغراض وزوجى كان نايم وتعبان لانه كان سهران فى الشغل
وعندما حاولت امه ان تكلمه لم يرد على اتصالاتها علما بان امه كانها زوجته الثانيه لا تتركه فى بيتى اكثر من 6 ساعات
المهم اتصلت على موبيلى فلم ارد خوفا ان تسمعنى كلاما جارحا
فعندما لم ارد عليها اتصلت هى بوالدتى وكلمتها باسلوب سىء جدا
وعندما علمت ورجعت منزلى حكيت له وقلت له لماذا امك تتحدث الى والدتى ؟؟ هل نحن اطفال لا نستطيع ان ننفرد بحياتنا ابدا

المهم هو حدث والدته ووبخها على سوء معاملتها لى ولامى

اما اليوم تحدث اخوه لى واعطانى من الكلام كل ماهو قاسى
وبعد ما سكرت الخط توقع هو ان اتهاوش معاه فعلا صوته على واهاننى فكلمت اهلى وجاءوا عندى وبعد مناوشات طلقنى امام والدتى

والان هو يعلم انى لا اطيق العيشة من دونه ولكنه الان لا يريد التحدث معى رغم ان اهله هم الغلطانين
فى ومعاملتهم دايما كانت شينة

ماذا افعل هل اترجاه ام اترككه هو يحس هل يريدنى ام انه سوف يرضى غروره واهله

حلى السعودية
08-20-2007, 08:08 AM
ما دام أنتِ ما غلطتي....ليش تترجينه..وترخصين نفسك عنده...

أنا من رأيي أنك تروحين لبيت أهلك....ومثل ما طلقك هو يرجعك...علشان يدري أنك مو لعبة بإيدينه...

أما إذا ترجيتيه.....فأكيد كل مرة راح يهددك بالطلاق...

وعليك بالدعاء دائماَ...واكثري من قول ...حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.....

والله يكون بعونك....ويوفقك...

اخت الصبر
08-20-2007, 08:43 AM
ليه يااختي ناديت اهلك واذا امه غلطت معاهم ليه تكلمي زوجك المفروض اختي انك تكوني اكثر حكمه صعب الأنسان يكون تحت ضغط من جهاتين وخصوصا لما يكونوا كلهم يمنون عليه ويحبهم انت بحاجه انك مو تقيمين منهو الصح ومنهو الغلط لا انت بحاجه الى انك تكسبين حياتك مع زوجك بذكاء وحب خصوصا ان بينكم حب وموده
نصيحيتي لك من كل قلبي لا تخسرين زوجك مدام انك تعزينه ولا تجعلين غيرك بطريقة تصرفاتهم يؤثرون على مجرى حياتك ابد اذا تكلموا التزمي الصمت التاااام ترا ماهي ضعف ابدا ابدا بالعكس ولما يكون زوجك معصب اسكتي ولا تردين وقت الصفاء كلميه بهدوء وقوليله اهم شي انك تكوني عني راضي لو كل الناس مني زعلانين
والله اختي انحطيت في مواقف اقسى من كذا ولما ادخل معاه البيت انسى العالم بالي فيه وكلامنا يكون بس عن انفسنا حتى اهلي ماادخلهم ولا اقولهم شي تصدقين فيه امور حصلت كان ممكن ماتخلي بيتنا عمران يوم واحد بس لما حسبتها بيني وبين نفسي اخترت اني اصبر لأجله لأنه طيب وخلوق معي والزوج ايلي كذا معدنه يعتبر عمله نادره لا تفرطين فيها ولا كنت اقوله شي وحتى لو صار شي منهم قدامه بكلمه اوحركه ابلعها واسكت واضربها طناااااااش واروح البيت عادي بالعكس ادلعه اخر دلع ولا اهلي ولا اهلك والله مرت علي لحظات الله يعلم فيها وترا هو حفظلي هالموقف وسيرة عنده لي مكانتي ومايحط اي تعليق اوكلام في باله تعلم اسلوبي والحين خلاص كل واحد عارف حدوده من غيركلام وبينا ايلي يحبه الله وانا رغم القهر والغصات ايلي كانت تصيبني ايلي اني اليوم بفضل الله تعوضت في زوجي واولادي وبيتي الله مايضيع صبر احد ابد واعرفي ان احنا النساء جهادنا في بيوتنا
ومااعتقد انك ترضي بالهزيمه ابدا ولا ارضيها لك
اختي كلمي زوجك وقوليله بأحب الأسماء اليه انه هو وبس حياتك وقوليله من الكلمات الحلوه ايلي يحبها ولا تجيبيله اي شي من ايلي صار تكلمي عنه وعنك بس ولا تروحين لأهلك وصلي وياه ركعتين انه يبعد عنكم الشيطان
والبيوت عمارها الحب والصبر وترا مافيه شي اسمه كرامه بين الزوجين كرامتهم واحده
اختي اتوضي وتعوذي من الشيطان وارفعي يدك للرحمان واطلبي انه يستر عليك ويهدي مابينكم
والرسول عليه الصلاة والسلام قال وخيركم وخيركم من بدأ بالسلام طبقي قول حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام وشوفي النتيجه ماراح تندمي
تمنياتي لك بحياة موفقه وننتظر الليله خبر حلو منك وبالتوفيق

ترتر احمر
08-20-2007, 10:13 AM
اختي ماادري ايش اقولك الا الله يصلح الحال بينكم وانا بالنسبة لي مافي كرامة بين الزوجين ومالك الا الدعاء والاستغفار
والله يرد لك رد جميل

دَلِِِـِِِــِξ‏ روحِِِـِـِـُِـِـًِي
08-20-2007, 10:47 AM
الله يهديه ان شا ءالله ويرجعه لبيته ولك

bonbona_e
08-20-2007, 11:39 AM
الله يصلح الحال ان شاء الله تنحل اموركم

بس كرامتج فوق كل شي بصراحة

ليش اذا انتي مو غلطانه خلاص

خليه هو اللي يجي

ويعتذر

هذا رايي

واللي الله كاتبه بيصيررررررر

سنـ الخلـيج ــدرلا
08-20-2007, 12:58 PM
لاحول ولا قوة الابالله

ياااااااااااااارب يستر عليك

وطمنينا عليك

سفيرة العطاء
08-20-2007, 03:30 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يجيرك في مصيبتك ويخلف عليك خيرا منها .............. يارب ينصلح اهله وترجع المياه لمجاريها
ياحبيبتي الحياة تحتاج الى صبر كثييييييييييييييييير وطناااااااااااااااااااش لاصحاب المشاكل والمناوشات الدائمة
يعني يوم تدق عليك امه ولا اخوه ويغلطوا عليك او على اهلك ارمي كلامهم ورى ظهرك عشان تعيشي مبسوطة طالما انو زوجك يحبك وتحبيه
دعواتي لك بالفرج العاجل وصلاح الحال ياااااارب

أوراق القمر
08-20-2007, 03:59 PM
اختي .. من رأيي

لاتستعجلين ولا تخرجين من بيتك خليك على وضعك ولا تتركينه بالبيت ابدا

وان شاء الله في لحظه حنين يرجع كل شي مكانه

والي يحب لازم يتسامح مع الى يحبه

الله يوفقك يارب وييسر امرك

لاتنسين طمنينا عليك اختي ويارب اتمنى لك التوفيق

فراشة زغننة.
08-20-2007, 04:54 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

اختي لاتتسرعين بقراراتك.. وبعدين يقولون مافي كرامة بين زوجين

ويمكن كان معصب ومضغوط من جهتين.. لاتخربي بيتك

كنوزالكنوز
08-20-2007, 08:21 PM
ليه يااختي ناديت اهلك واذا امه غلطت معاهم ليه تكلمي زوجك المفروض اختي انك تكوني اكثر حكمه صعب الأنسان يكون تحت ضغط من جهاتين وخصوصا لما يكونوا كلهم يمنون عليه ويحبهم انت بحاجه انك مو تقيمين منهو الصح ومنهو الغلط لا انت بحاجه الى انك تكسبين حياتك مع زوجك بذكاء وحب خصوصا ان بينكم حب وموده
نصيحيتي لك من كل قلبي لا تخسرين زوجك مدام انك تعزينه ولا تجعلين غيرك بطريقة تصرفاتهم يؤثرون على مجرى حياتك ابد اذا تكلموا التزمي الصمت التاااام ترا ماهي ضعف ابدا ابدا بالعكس ولما يكون زوجك معصب اسكتي ولا تردين وقت الصفاء كلميه بهدوء وقوليله اهم شي انك تكوني عني راضي لو كل الناس مني زعلانين
والله اختي انحطيت في مواقف اقسى من كذا ولما ادخل معاه البيت انسى العالم بالي فيه وكلامنا يكون بس عن انفسنا حتى اهلي ماادخلهم ولا اقولهم شي تصدقين فيه امور حصلت كان ممكن ماتخلي بيتنا عمران يوم واحد بس لما حسبتها بيني وبين نفسي اخترت اني اصبر لأجله لأنه طيب وخلوق معي والزوج ايلي كذا معدنه يعتبر عمله نادره لا تفرطين فيها ولا كنت اقوله شي وحتى لو صار شي منهم قدامه بكلمه اوحركه ابلعها واسكت واضربها طناااااااش واروح البيت عادي بالعكس ادلعه اخر دلع ولا اهلي ولا اهلك والله مرت علي لحظات الله يعلم فيها وترا هو حفظلي هالموقف وسيرة عنده لي مكانتي ومايحط اي تعليق اوكلام في باله تعلم اسلوبي والحين خلاص كل واحد عارف حدوده من غيركلام وبينا ايلي يحبه الله وانا رغم القهر والغصات ايلي كانت تصيبني ايلي اني اليوم بفضل الله تعوضت في زوجي واولادي وبيتي الله مايضيع صبر احد ابد واعرفي ان احنا النساء جهادنا في بيوتنا
ومااعتقد انك ترضي بالهزيمه ابدا ولا ارضيها لك
اختي كلمي زوجك وقوليله بأحب الأسماء اليه انه هو وبس حياتك وقوليله من الكلمات الحلوه ايلي يحبها ولا تجيبيله اي شي من ايلي صار تكلمي عنه وعنك بس ولا تروحين لأهلك وصلي وياه ركعتين انه يبعد عنكم الشيطان
والبيوت عمارها الحب والصبر وترا مافيه شي اسمه كرامه بين الزوجين كرامتهم واحده
اختي اتوضي وتعوذي من الشيطان وارفعي يدك للرحمان واطلبي انه يستر عليك ويهدي مابينكم
والرسول عليه الصلاة والسلام قال وخيركم وخيركم من بدأ بالسلام طبقي قول حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام وشوفي النتيجه ماراح تندمي
تمنياتي لك بحياة موفقه وننتظر الليله خبر حلو منك وبالتوفيق

إصبري ولا تترجيه وأستعيني بالصلاة

ناموسه
08-20-2007, 08:23 PM
الله يصلح حالكم ويهدي سركم يارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين الوفا؟
08-20-2007, 08:28 PM
لاحول ولاقوة الابالله

مثل ماقالو البنات لك مادامك ماغلطتي لاتكلمينة ومافية سبب للطلاق اصلا ويبي يرضي امه ع حساب كرامتك
انبسطي ببيت اهلك لحد مايطيح الي بيراسة ويرجعك بأعتذاااااااااااااااااااااااااااااااااااار مو بالساهل

الله يرجعكم لبعض يااااااااااااااااااااااااارب ويصلح اموركم ويسعدكم

زيونه33
08-20-2007, 08:42 PM
اختي ادعي ربك

المفروض يحط حد لااهله وكرامتك
في كل شي
ماباقي الايعشوا معاكي

omyosof2006
08-20-2007, 08:59 PM
[quote=اخت فى الاسلام;6629691]لطالما خفت من هذا اليوم الذى يطلقنى فيه زوجى رغم انه يحبنى وانا احبه جدا

السبب اهله ؟؟؟
امس طلعت انا اشترى اغراض وزوجى كان نايم وتعبان لانه كان سهران فى الشغل
وعندما حاولت امه ان تكلمه لم يرد على اتصالاتها علما بان امه كانها زوجته الثانيه لا تتركه فى بيتى اكثر من 6 ساعات
المهم اتصلت على موبيلى فلم ارد خوفا ان تسمعنى كلاما جارحا
فعندما لم ارد عليها اتصلت هى بوالدتى وكلمتها باسلوب سىء جدا
وعندما علمت ورجعت منزلى حكيت له وقلت له لماذا امك تتحدث الى والدتى ؟؟ هل نحن اطفال لا نستطيع ان ننفرد بحياتنا ابدا

المهم هو حدث والدته ووبخها على سوء معاملتها لى ولامى

اما اليوم تحدث اخوه لى واعطانى من الكلام كل ماهو قاسى
وبعد ما سكرت الخط توقع هو ان اتهاوش معاه فعلا صوته على واهاننى فكلمت اهلى وجاءوا عندى وبعد مناوشات طلقنى امام والدتى

والان هو يعلم انى لا اطيق العيشة من دونه ولكنه الان لا يريد التحدث معى رغم ان اهله هم الغلطانين
فى ومعاملتهم دايما كانت شينة

ماذا افعل هل اترجاه ام اترككه هو يحس هل يريدنى ام انه سوف يرضى غروره واهله
سامحينى انتى اذا رديتى عليها من البداية ما كان حصل كل هذا ولا اتصلت باهلك ليش ما رديتى عليها و تفاديتى المشاكل بعدين ليه توقعتى انها بتقولك كلام جارح ؟؟؟؟؟؟؟؟

دريم ويب
08-20-2007, 09:09 PM
الله يصلح احوالنا واحوال المسلمين

كفاني جرحك
08-20-2007, 09:16 PM
الله يصلح الحال من بينكم .. نصيحة مني لج ,, في الزواج لاتقولين كرامتي , دوسي على كرامتج لانه هذي حياتج و حياتج اهم من كرامتج ...

(الملكة)2006
08-20-2007, 09:30 PM
:de43rلاحول ولا قوة الابالله احسن شي تسوية في هذا الموقف وهذي اللحظة لا تذلي نفسك ولا شي ألجئي الى من يخرجك من همك تقومي توضي وصلي ركعتين وادعي بقلب صافي ان يرد اليك زوجك وتوكلي على الله من توكل عليه ماخاب رجاه قووووووووووولي؟؟؟؟؟؟؟

(" اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، و نور صدري و جلاء حزني و ذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه و همه و أبدله مكانه فرحا)

la mour
08-20-2007, 09:34 PM
حبيبتى هو ان شاء الله بيرجعك لانك بتقولى انه بيحبك فهو اكييييد سيعرف قيمتك وانت بعيده عنه
انتظرى حتى تهدئ الامور وربنا ييسر اللى فيه الخير
انت عندك اولاد

خيط حرير
08-20-2007, 09:55 PM

جوا الروح 1
08-20-2007, 10:52 PM
الله يعينك بس مع احترامي جوزك غلطان

ما في مشكله من الاصل بس ازا بتحبي ارجعيله

لانه ما في كرامه بالحب

والله يوفقك ويسعدك ويريح بالك

بنت حوسه
08-20-2007, 11:04 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

أهآآآآت
08-20-2007, 11:04 PM
انشالله تسير الامور على خييييييير

خليك عند اهلك فترررره الى ان تهدا الاموور 00 ورااح يفقد وجودك بالبيت ويرجعك00

غ .ي .و .م
08-20-2007, 11:18 PM
لا تترجينه ابد مدام انتي ماغلطت....صدقيني يوم يومين ..ثلاثه..واكيد رااااااااااااااح يحس على دمه ويعرف

انه غلطاااااااااااان ولازم يوقف كل وااحد عند حده وخاصه امه

امه مالها حق تهينك اذا انتي محترمه نفسك .............. صحيح الموقف اللي انتي فيه صعب بس ان شاء الله تنحل

ويلم شملكم مع بعض ويبعد المشااااااااااااااكل عن حياتك

ريم الشمال 2007
08-21-2007, 06:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي في الله (قال تعالى (ولا تحسبن الله غافلاعما يعمل الظالمون)
اذا كان زوجك ظالمك ادعيلو ان الله يهدي ورجعو لك بس انتي لا ترجعيلو زي ما سويت وندمت اشد الندم
لانهم يتمادو اذا شافو ضعفنا

اخت فى الاسلام
08-21-2007, 11:40 AM
الحمد لله رب العالمين .....
حبيباتى الله يخليلى اياكم ... والله والله مدرى وش كنت بسوى من غير مشورتكم ,,
الحمد لله سمعت كلامكم واستفتيت قلبى وهو قالى لا تتركى الموضوع كذا وصراحة حسيت انى لو صبرت لما هو يجى يعتذر منى يمكن كانت الامور تكبر والمشكلة تتطور ولاقى ورقة طلاقى عند الباب...
بس انا رحت لحد عنده وتناقشنا وفهمته ان الحب اللى بينا يستاهل محاولة منه ومنى ان كل واحد يصبر على الثانى لانى بصراحة كثير كنت ازعله واتهاوش معاه
فمن حقه انى اتحمل المر علشان بيتى ما ينهدم خصوصا انى ما عديت سنة بزواجى
والحمد لله هو ما صدق وصالحنى وباس على راسى
الحمد لله انا جدا مبسوطة ...
والفضل لكل اخت لى شاركتنى برايها وتعبت ايديها ان تكتب حل لى
مشكووووووووووووورين والله يسترها علينا وجزاكم الله كل خير

جنون الكبرياء
08-21-2007, 11:53 AM

حنونه_الحنونه
08-21-2007, 12:16 PM
الحمدلله
والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك=كللللوووووووووووووووش======= الترجمة سغروطة

فراشة مدللة^_^
08-21-2007, 12:31 PM
حبيبتي انتي ماغلطتي بشي

واذا كان يبغاك راح يرجع لك ان شاء الله

الله يصلحكم يارب

قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

فراشة مدللة^_^
08-21-2007, 12:33 PM
مبروووووووووووووووووووووووووك الف مبروك ياقلبي
توي اشوف ردك

الله يسعدكم ويبعد عنكم الشيطان

حسبي الله ونعم الوكيل

<<وش فيك
خخخخخخخخ

لا تلوميني تراني فرحانه^_^

الله يسعدكم

kadia
08-21-2007, 01:45 PM
الله يكون في عونك بس انت لا تعتذري منه ولا تترجيه انا اعتقد انكم انتم الاثنين محتاجين تجلسوا لحالكم عشان كل واحد يراجع حساباته وصدقينى هو راح يحس انه فقدك وراح يرجع لك بس انتى كمان لازم تستحملي اهله اذا كنتى تحبيه عشان تقدري تكسبيه

الهام2010
08-21-2007, 02:20 PM
الف الف مبرووووووووووووووووك
والحمدلله على صلاح الحال
وعقبال الذرية الصالحه

عبيرو الدلوعه
08-21-2007, 02:26 PM
مبرووووووك رجوعك لزوووجك

والله يهدي بالكم وييسر اموركم

سارونه00
08-21-2007, 02:31 PM
الحمد لله يارب تصالحتو

بس حابه اقولك شي
لا تخلين الطلاق ورقه رابحه بيده
بمعنى فهميه ان الطلاق ماهو لعبه بيده وعليه يحس بصفه القوامه للرجال بس مو لناس ثانيين
عشان مايجلس كل فتره يهدد بالطلااااااااااااااااااااااااااق
لان ردت فعله اقهرتني وضيقة صدري
بس دامك تصالحتي ذا الاهم والمهم انك تفهمينه ان اللطلاق اخر شي يفكر فيه مو اول شي

والله يسخره لك دايما وابدااااا

قرنفله
08-21-2007, 03:33 PM
لا تترجينه اكيد هو راح يرجعك مدامه يحبك ومدام هو اللي طلقك مو انتي اللي تركتيه بارادتك..

قطيف الورد
08-21-2007, 04:14 PM
الف مبرووووك والله يألف بين قلوبكم ويجمع بينكم على خير ويبعد عنكم وساوس الشيطان ويهدي اهله
لكن عن جد فرحتيني

00دلع00
08-21-2007, 07:41 PM
الف مبرررررررررررررررررروك

الذاهبه1
08-21-2007, 10:30 PM
الله يعينك

اخت فى الاسلام
08-22-2007, 02:52 AM
حبيباتى ... كلامكم كله صح
وانا ما غلطت بس للاسف كنت خايفة اعند وهو يعند وامه تنتهز الفرصة وتقسى قلبه على وينخرب البيت لان امه والعياذ بالله صعبة موت وترى والله بتكون اخرتها مو زينة لانها مالها قلب ومهما سويتى معاها ما يجيب نتيجة والاهم انها ممكن تنسى زوجى كل شىء بطريقتها
اتمنى ولا وحدة تقابل مثلها ابدا والله صعبة وما تراعى ربها فى اى شىء وانا فكرت انوا لو استسلمت بسهولة راح تاخذه منى وممكن تجيبله غيرى حتى لو كان يحبنى لان مفعولها مثل السم ...
والله ما ببالغ ولا شىء بس هى فعلا انسانة ما تحب الا نفسها حتى ابنها هو نفسه عارف حقيقتها بس ما يقدر يعترف قدامى
وهى الحين مو طايقتنى موليا

ندى الورد
08-22-2007, 03:22 AM
مافيه شي اسمه كرامه بينك وبين زوجك
كلميه عادي وتسامحي منه
لانه مهما كانو اهله غلطانين
انتي غلطتي انك دخلتي اهلك في الموضوع
المفروض تحافظين على بيتك وزوجك خاصه انه طيب معك
ودام تعرفين انه مايرفض لامه طلب وينفذ الي تبيه فعليك
بالصبر وان تعينيه قدر المستطاع
عشان بيتك يعمر
ترا مافيه بيت في الدنيا بدون مشاكل مستحيييييييييييييييييل
روحي ارسلي له رساله واكتبي له كلام حلو وتعوذي بالله من الشيطان
اذا سويتي كذا رضي عنك الله وسخر لك زوجك واهله
رضا الزوج من رضا الله تعالى
واتمنى ما تطولين في بيت اهلك حاولي ترجعين لزوجك وبيتك بسرعه
ولا تنسيني من دعائك فانا مريضه وانتظر الشفا من رب كريم

*معشوقةزوجها*
08-22-2007, 05:38 AM
الله يصلح حالك يااختي

مذهلة جده
08-22-2007, 06:46 AM
بقولك كلمه بإختصااااااار وإنتي أفهميها

ترى اللي يحي يسوي المستحيل عشان حبيبه ومايتنازل عنه بسهوله ويتحمل كل المصاعب عشانه

وإذا كنتي فعلا تحبي زوجك تحملي كل شي عشااااااانه حتى لو كانت أمه ((الله يكفيك شرها الحيه ))
وذكريها إنك تتحملين الأذيه والجرح عشاااااااان خاطره ولاتخلين أمه والا غيرها يفرقون بينكم
ويفرحون عليكم
ويالله عاااد كبري عقلك وابعدي عن المشاكل مع زوجك بالعكس حافظي عليه وانتبهي له
ولاتخليه يضيع من يدك بسهوله 00 وتذكري انه في أعداء لكم ومناهم يبعدوكم عن بعض

والله يوفقكم ويبعد عنكم شر الحسااااااااد 00

*وسن 2007
08-22-2007, 08:25 AM
الف مبرووووووك والله لاا يكدر عليكم بس انتي حاولي تكسبين امه ووترتحين زوريه واهدي له هدايا يمكن تغير معاملته لك

$$أضواء$$
08-22-2007, 10:18 AM
الله يسعدكم ويبعد عنكم الشيطان

*الجوهرة_قطر*
08-22-2007, 03:27 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الله يرده لك عاجلا غير آجل ويصرف شرهم عنكم

اخت فى الاسلام
08-22-2007, 05:59 PM
مشكورين حبيباتى على مشاركتكم لى فى محنتى والله يريح بالكم مثل ما ريحتوا بالى والله يهديلكم حالكم ويشفى الاخت الغالية ندى الورد لانها مريضة الله يسلمها ويسلمكم من كل شر امييييييييييييييييييييييين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0