المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال عن الشعر عندي لأجابه لا تترددي ترى خبيره بجد

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

lobna
01-22-2005, 07:06 PM
السلام عليكم ......
انا شعرى طويل الى حد ما و ناعم بفضل الله لكن بدأ يهيش وعند الاطراف مقصف
هل لازم اقص الاطراف ؟؟؟
وبالنسبه له اعمل ايه علشان منا يفقد نعومته ؟؟؟
وجزاك الله خيرااااااااااااااااااا

زهووووووور
01-22-2005, 07:54 PM
اناشعري طويل وحلو بس انه مقصف من الاطراف وانا خايفة اقصه بعدين يقصر مافيش علاج للتقصف كمان هو ثقيل وما ينفع معاه السشوار ايه الاشياء اللي تساعد على تنعيمه ومشكورة

ولايف
01-23-2005, 03:27 PM
مساء الخير
انا اتمنى الاقي عندك حل لان شعري بجد بحاجه لخبرتك انا شعري سويت له فرد رغم ان العامله اللي بالمشغل قالت لي انه ماينفع الشعري لانه موخشن ولانه ضعيف ورقيق مره بسرعه الشعره تنقطع ومع هذا قلت لها معليش حطي لي فرد خفيف حق اطفال لاتخلينه يطول على شعري لاني محب الاستشور ومليت منه وتوقعت الفرد يخلي الشعر ناعم من دون استشوار وقالت لها اذا انتهت مدة الفرد يرجع الشعر مثل ماكان قالت طبعاً والمشكله بعد ماحطيته نزل شعري وصارخفيف مره ولما انتهت مدة الفر صار شعري متكسر ومتقطع مره لدرجة خلتني ارجع اسوي له فرد وتكرار هذا الشي معي حتى اني فرده اربع مرات وبعده تركته لان شعري مايتحمله وينزل لما افرده ارجوك ساعديني ابقى حل لان شعري خلا حالتي النفسيه منعدمه حتى اني معدت افكه ابد ممكن تشوفي لي حل او خلطه تنفعه واسمحيلي طولت عليك ويعطيك العافيه

أم تيماء
01-23-2005, 06:33 PM
عسى ماشر ياختي أسيرة الموج مو من عادتك تتأخري برد

عسى المانع خيييييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟

طمنينى عليك ؟؟

ner
01-23-2005, 07:40 PM
السلام عليكم

انا شعرى هل الايام مو عاجبي من سويت رجيم البروتين واهوا قايم يطيح واايد مو مثل قبل و صار لونه موحلو ولا في لمعه ما الحل ؟؟؟ الحل اني اقص شعري و استخدم كل اسبوع حمال زيت بس انا سمعت ان حمام الزيت مضر للشعر اذا كثر استخدامه او الحنه و ما هو الشامبو المناسب للشعر ؟؟؟؟

و جزاكي الله الف خيرا

maea
01-23-2005, 08:30 PM
السلام عليكم
انا شعري قصير ومقصف بس مالي حابه قصه لانه قصير
في شي وصفه تروح التقصف غير القص
وشكرا

Nawary
01-24-2005, 10:12 PM
أعاني من سقوط الشعر من مقدمه الرأس وهو قصير واذا طول يتقصف من الأطراف ،وفروة الرأس دهنيه
و من أطرافه جاف ، اقوم باستخدام صابون(حياة) زيت الزيتون لغسيل فروه الرأس وبعده بالشامبو ، أستخدم شامبو دوف ولما أسشور شعري يزيت بسرعه .

خواطررر
01-25-2005, 11:11 AM
مرحباااا

أختي اسيرة الموج طولتي ومارديتي عليه ان شاء الله انتي بخير بس؟؟

تحياتي لك

missamira
01-25-2005, 11:23 AM
حبيبتى انا شعرى متوسط الطول ولكنه خفيف ومقصف وضعيف ونفسى يكون ناعم بس ما بعرف اعمل ايه ايفيدنى بالرأى

جلاديوس
01-25-2005, 12:22 PM
اما انا فروة راسي دهنيه الا ان شعري جاف جدا ومقصف وخشن بالمره وهذه في منطقه محدوده فقط في منتصف الشعر اما باقي الشعر ناعم جدا

شذى الروح
01-25-2005, 08:48 PM
شكرا اختي على مساعدتكِ وتجاوبكِ مع أسئلة الأعضاء... لي استفسار عن هذا اختي...

وسخنيهم على النار لمده 5 دقائق بعدها فرقيهم بقواريرهم الزجاجيه وأحفظيهم بمكان مغلق لمده أسبوع

وأستخدميه لشعرك 3 مرات بلأسبوع لمده 3 أشهر بالتمام

مافائدة التسخين ثم ارجاعه الى القوارير ارجوا الرد عن استفساري واكون لك شاكره

اسيل الاحمد
01-25-2005, 11:50 PM
اختي اسيره الموج قبل لااكتب لج قلت اقراء كلام الخوات يمكن تكون وحده منهم مثل مشكلتي واستفيد من

ردج لها...

بس لقيت اكثر من رد مثل بولا وماريا اعتقد ماريا

قلت اكتب وانشالله تردين علي..

اختي اسيره الموج انا شعري خفيف واكثر شي من الامام وماخليت شي ماحطيته عليه ثم بديت افرك فره الراس

بنبات الصبار الطبيعي ولامانه اعطى نتيجه

بس تعرفين بنات :(

ابي نتيجه اسرع وابي شعري يكون طويل وكثيف

ارجو انج تردين علي

اسيل الاحمد

اسيا
01-26-2005, 01:37 PM
السلام عليكم اختي اسيرة الموج عندي مشكلة الا وهي ان شعري خفيف جدا والشعرة فيه رقيقة سمعت بزيت لكني اتواجد بفرنسا فكيف احصل عليها وان كان لديك اي معلومات عن هذه الزيت او اي وصفة افيديني بها وجزاك الله الف الف خير.

marym
01-29-2005, 11:31 PM
ابى حل لتقصف الشعر لان شعرى دايما يتقصف بطريقة كبيرة وارجو الافادة

فراشتكم
01-29-2005, 11:56 PM
بالنسبة لتسرحات الشعر اليومية عند الخروج للقاء الصديقات ..............................
" " " " في الحفلات................................

" للشعر الطوييييل"

زهووووووور
01-30-2005, 06:44 AM
احنا عملين نستفسر عن الشعرونسال اسيرة الموج وهي مش موجودة فينها

رشاء
01-30-2005, 08:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شعري قليل مره ومش ناعم كثير
ونصحوني استخدم زيت الخروع وعلى حسب ماقريت انه ثقيل على الشعر يعني انا ايش أسوي؟؟؟؟؟؟
ولك الشكر

غزال900
01-30-2005, 09:02 PM
وش رايك في فرد الشعر اليوكو الياباني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غزال900
01-30-2005, 09:05 PM
وش رايك في فرد الشعر اليوكو الياباني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسيل الاحمد
01-31-2005, 09:37 PM
اسيرة الموج عسى المانع خير طولتي علينا

اسيل الاحمد

سفيرة الأحلام
01-31-2005, 10:04 PM
تسلمي اسيرة الموج على تعاونك

وكان عندي كم سؤال ولقيت الجواب من خلال الردود

وتسلمي حبيبتي على تعاونك
ويعطيك العافيه ياااااااااارب

نور الدنيا
02-01-2005, 01:54 PM
اول كلامي تحية لك من القلب وسلامي :fkjuiyhagا

اختي العزيزه بلنسبة للاجوبة شوفي وجباتي 3 مرات مع اكل الفواكه .............

احب الخضروات و الفواكه عامة" و خاصه البرتقال و الفراوله و الموز و الشمام وووووووووووو الخ

عمري 25 متزوجه و عندي ولدين واحد 5 و الثاني 3 :sdgdsg:

اما بلنسبه للزيوت استخدم زيت صانسليك الجديد فيه 7 زيوت و زيت وصفه الدكتور اسمه dabao

احس انه زين شوي وبعدين عندي حمام زيت لفشكول بالحليب و العسل و مغذي من دابر للشعر والشامبو

برت بلاس مع البلسم ضد القشرة طبعا" بشكل منتظم يعني ما اكثر الاستخدام و بعد احط شوية افريز

قبل الستشوار بلنسبه للحاله النفسيه انا استغربة من الدكتور لما قال اني عصبية مع اني مو كذا وقعد يتفلسف

علي بس انا اعرف روحي و قلت له ابي تحليل للكبد و الغده الدرغيه و النخاميه و هرمون النسائي يعني عن

المبايض و غيرها لان الدورة خرفت عندي و بعدين يااختي مشكوره كثيييييييييييير و اتمني اني ما طولت عليكي

حروف اسمك
02-01-2005, 04:12 PM
مرحباااا أختي أسيرة الموج

بصراحه عندي وحده جنبي هنا أزعجتني

تبيني أسألك عن شي يكثف الشعر ويغلظه؟!! لأن شعرها خفيف

ويسلموووو على كل حاااال

dr_hallosh
02-01-2005, 04:42 PM
حبيبتي يسلموا كتير على مجهوداتك الرائعة
وعندي لك سؤال ........اذا سمحتي
انا شعري عايزة اخليه يطول بسرعة لأني قصيته من شهر لأنه كان متقصف جدا ( اضطريت اقص كمية كبيرة منه )
يعني في فترة قصيرة نفسي يرجع زي اول طويل
شو اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟

فراشــه
02-01-2005, 05:18 PM
مرحبا اختي أسيره الموج

أول شي اشكرج على المجهود والله يعطيج العافيه ويجزاج خير

أنا شعري حاله استثنائيه لان الله يسلمج احترق من فوق عند قمه الرأس بسبب الفرن وقالو لي ملسيه وبيصير تمام وملسته ومانفع ولا تغير شي وقالو لي قصي اطراف الشعر الي محترق عشان يطول وقصيت اطرافه وقصيت شعري معاه عشان مايكون الشكل مو طبيعي لكن شعري طول والي محترق مثل الشي ماتغير عجزت الاقي حل للمشكله .. اتمنى انج تعطيني الحل

واسفه على الاطاله

tona
02-03-2005, 03:40 AM
مرحبا اختي
بس ودي في طريقة لتجعيد الشعر ويخليه مثل المبلل ويكون ملموم يعني مايكش بعد خمس دقايق , لأني مافي نوع جل مافي بديل زيت مافي شي إلا سويته بس انا اول ماسويه يطلع مرة حلو بس خمس اوعشر دقايق ادا جف يصير مرة جاف ويصير كبير وخشن مع انه شعري وسط مو خشن , وانا الاحظ بنات شعرهم مرة خشن بس ادا جعدوه يطلع مرة ناعم وحلو ويلمع وسويت كل اللي قالو لي عنه , بس نفس الشي مافاد مع شعري
اتمنى اختي تفيديني ومشكورة مقدما

غيمة
02-03-2005, 04:55 AM
السلام عليكم..
اشكرك على عرضك الجميل..
سؤالي: هل لديك وصفة لتخفييييييييييييييييف تجعيدات الشعر المتين نوعاما؟؟
شاكرة لتعاونك..

جيسيكا
02-04-2005, 02:23 AM
1-ودي اسألك عن الشعر الدهني هل يحتاج له زيت؟وش انسب زيت له؟ وهل يتأثر بغسله يوميا بالشامبو؟
2-انا سمعت ان تجفيف الشعر بالاستشوار بعد غسله صحي (من الدكتور) وبقائه مبلل مضر فهل هذا صحيح؟
3- اش احسن علاج للشعر المقصف؟
مشكوره

وردالجوري
02-04-2005, 02:59 PM
شكر اختي أسيرة الموج على اتاحة الفرصة لطرح الاسئلة

س شعري بدأ يتساقط كثيراً بعد الولادة ارجوا ان تعطيني علاج للتساقط و انا اكررررررررررره

استخدام الزيوت ؟

اختك وردالجوري

ro0o7_7bebey
02-05-2005, 01:39 PM
هلا..
انا عندي بس سؤال
من فتره ..نيني الدلوعه حاطه عن زيت فيه تونيك
وانا شعري كان غليظ وصحي
بس فجاه ياني حل اقطع شعري من الجذوره
يعني حاله نفسيه
واستعملت زيت الصبار نفعني
بس بطئ مفعلوله
هل تنصحيني استخدم هل مستحضر اللي قالة عنه نيني دلوعه
ومشكووووووووووووووووووره
انتظر ردج
بباي

صار

شعلة الإيمان
02-05-2005, 01:47 PM
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/3barat3/www.mowjeldoha.com-3barat-70.gif

هلالالالالالالالالالالالالالالالا وكل الغلالالالالالالالالالالالالا فيج نورتي المنتدي

سؤالي انا شعري وايد ناعم ومره جازفت رحت للصالونه وسويت بيرم دائم الله لا يواريج

والله قعدت احسب وادعي عليها بوجها والاخت تتاسف تقول غلطت بالوقت لج حرقت لي شعري وظليت سنين وانا اعالج بشعري لمارجع لطبيعته والحمدلله طال مثل الاول

بس شنو الحل اني اسوي بيرم بالبيت او حركه تساعدني بنفش شعري لانه زوجي مل من شعري رافعته ما فيه حركه

واسفه للاطاله

ميااو
02-05-2005, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي مشكله في شعري انه اسوووووود
واريد اصبغه لكن كل ما اروح صالون تقول لي راعيه الصالون
انه ماراح يصبغ يعني بس اخسر فلوسي على الفاضي
تكفين اسيرة الموج عطيني حل

مرام الشوق
02-06-2005, 03:02 AM
اشكرك اختي الفاضلة على هالموضوع واقول الله يعينك ويجزاك الجنة يارب ......... :fragghagiبالنسبة لسؤالي عن الفرد الكريستالي والمائي ومدى فاعليتهاالسؤال الثاني في نفس المجال بس عن كريم ((ناتشورال)) حق فرد الشعر من فارمن هل هو فعلا مجدي وماله اضرا ر والله يعطيك الف عافييييييييييييية

أسيرة الموج
02-07-2005, 11:55 PM
ارجاء من لأخوات الكرام عدم كتابة اي استفسار وأي مشاركه إلا بعد كتابتي لكلمة

انتهت لإستفسارات حتى اقوم بالرد على لأخوات الفاضلات

لأوفيهم حقوقهم

اية حسام
02-08-2005, 05:15 AM
اريد شى طبيعي اضعة علي شعري لامنع سقوطة

بياض الروح
02-09-2005, 05:10 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هلا فيك اسير ة الموج
عندي سؤ ال واحد اتمن اجوبين على
انا شعري قصير وخفيف ومترج معتدل الملمس شنهو الحال«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

همسات هادئة
02-10-2005, 05:43 PM
يعطيك العافية

لو سمحتي ودي اسالك سؤالين
اول شئ شعري صار يطيح بشكل كبير بعد ماسويتله فرد وثاني شئ انا جالسة احاول في شعري من
يوم ماقصيته زمان انه يرجع يطول مافي فايدة ممكن تقوليلي وش اسوي

وشكرا
هموووووووسة

بنت النوخذة
02-13-2005, 11:13 AM
السلام عليكم شلونج اختي أسيرة بصراحة ودي أسألج سؤال عن شعري ومحتارة شسوي فيه شعري طويل وايد يتساقط درجة فضيعة هل أقص شعري؟ وخاطري أغير من شعري ؟ أصبغة وخايفة غني اصبغ لأن مرة وحدة صبغت وخترب وايد ورديتة أسود أبي اغير وأبي علاج حق التساقط مع العلم أنه شعري ليس نعام ولا هم خشن متوسط .

سوري طولت عليج ويعطيج العافية
أختج بنت النوخذة

سهرانه
02-13-2005, 11:26 AM
بعد التحية اناشعري مقصف وقصير وخفيف احط زيت باراشوت واعتني بشعري كتير وابغى اكثفه واطول؟

دقــ قلبي ــات
02-13-2005, 12:07 PM
عزيزتي اسيرة الموج

مشكورة ياالغالية ........ ان عندي مشكلة التساقط + ومن فترة طويلة مازاد في الطول

وش الحل

أم صقر
02-13-2005, 01:13 PM
هلا وغلا فيك؟
أنا أبغي أطول شعري وجربت زيت الحيه ووايد زيوت وأحس إن ما في نتيجه والله لو عندك فكره أوأي شىء يخليني أطول شعري عشان زوجي يحب الشعر الطويل فيدي؟

lena
02-13-2005, 01:15 PM
هلا حياتي

طيب استخدمي زيت البابونج + زيت الخروع

أخلطيهم سوى وأستخدميه لشعرك

مع مراعه أستخدام الأستشوار الهواء إللي هو المنفاخ بفرشاة دائريه

تعريض الشعر لحراره لأستشوار بقدر 5 سم حتى لايضر به

والمنفاخ هو لأصح لشعر ولأفضل

يباع بجميع محلات التجميل

تحياتي لك

شكرا عزيزتي اسيرة بس يا ريت توضحي استخدمها كام مرة في الاسبوع و امتي بتظهر النتيجة ان شاء الله

و متي استخدام السيشوار و لكي مني التحية و الشكر

zhraa
02-13-2005, 10:23 PM
السلام عليكم
انا عضوه جديده بينكم وهذه اول مشاركه لي في المنتدى .........
وعندي سؤالين اتمنى من الاخت الاجابه...
1_انا اسوي الحنا وبعد مغسلها بنفس الوقت اسوي حمام زيت وانتظر فتره بعدين اغسله يقولون مفيد ويبعد الجفاف اللي تسببه الحنا هل هذا الكلام صحيح او نسوي الحنا بيوم والحمام زيت بيوم ثاني ..........؟
2_ماهي فائدة البيض للشعر يعني احط بيض بدون اي اضافات على شعري فتره ثم اغسله هل هذا مفيد ام مضر او لازم اخلطه مع شي .......؟
ولكي مني جزيل الشكر واتمنى ان تردي علي بااسرع وقت ممكن .....وشكرا

فكر
02-13-2005, 11:55 PM
مساء الخير

سؤال وهو اريد صور لاخر قصات الشعر الطوييييييل

لاني محتاجة لقصة شعر تناسب طول شعري

كذلك الطرق المختلفة لقصة (الغرة) او (القذلة) طبعا تناسب الشعر الطويل

شكرا

فكر

ندى الزهور
02-14-2005, 01:16 AM
السلام عليكم يا اختي الغالية..
انا ودي أعرف سبب تساقط شعري المفاجئ لأني ولدت من أربعة أشهر تقريبا و أرضع بنتي طبيعي فهل السبب من الرضاعة ؟ وكيف أعالج المشكلة؟
المشكلة الثانية إني صبغت شعري خصل هاي لايت لكن بعدها صار شعري جاف مرة و لايتمشط ودايما معقد ويعذبني في التسرح والإستشوار؟ وتسلمي على المساعدة.

السندريلة
02-14-2005, 11:58 PM
جزاااك الله خيررررر على حلولك الرائعة

اما انا فالسندريلة الحزينة على شعرها مشكلتها ان شعرها كان حلو وناعم وقامت تستخدم سبراي وجل من يوم عمرها 15 وخرب شعرها وتقصف وصار شوي مخشن بس مو باين اذا استشورتة
المهم الحين انا استخدمت عدة زيوت اللوز والخروع والجرجير والبابونج والزيتون الحمد لله تقريبا رجع شعر يحلو بس مو مثل اول مرة ناعم لا .
الان مشكلتي ان شعري يتساقط وضعيف وشعرتة خفيفة والمصيبة العظمى عندي الاولي اذا استشورت شعري ولفيتة بالفير او باللفافة ورحت للمناسبة نزل شعري وكأني مالفلفتة . والمصيبة الثانية اني اذا قلت خلاص مو لازم الفلف استشورة وبس اخلية سايح يضبط وش حلوة بس بمجرد البس عبايتي واوصل للعزيمة الاقي شعري حليو ثمن يخرب ويتطعج شوي وما يصير سايح مثل مااستشورتة في البيت او مثل ما تسوية الكوافير وش السواة وش الحل ساااااعديني ؟.؟؟ومشكووورة على حلوووووولك

ترف نجد
02-15-2005, 12:42 PM
اختي الغاليه انااكثر وحده بالعالم تحط ماهب ودب من زيوت وحنا وخلطات ولكن لاجدوى
استعملت زيت النخاع التونسي
زيتالخروع
زيت السمسم
زيت فاشكول بالثوم
سدر
حنا
و
و
وغيره
المهم انا شعري ناعم بس خفيف يعني قليل وكان طويل بس قصيته ولا عاد يطول وقالوا لي ان زيت الحيه وهويباع في جده عند عطاره باقبص ولا ادري

هو ممفيد ولا لا

زهرة الجبل
02-15-2005, 01:12 PM
هلا بك في منتدى الفراشة
انت عزيزة عن قلوبنا
والله ياخيتي انا شعري ضعيف جدا وقصير وقليل وماعرفتله اي حل رغم اني اسمع اي شي اعمله الا انه مافي فائدة ابدا

والله يخليك ممكن حل اذا كا ن في بس يكون طبيعي

هلا حبايب قلبي

اي سؤال عن الشعر لا تترددين عندي الحل لأكيد والمضمون

أسألو عني منتدى لك وحالم حواء وتطمنون ..

تراي عال العال

خبيره ونازله عندكم

ام قاسم
02-15-2005, 01:31 PM
هلا اختي اسيرة الموج انا اريد حلا لشعري شعري كثيف وجاف متدرج هو مو خشن ناعم هو متوسط الطول اريد ان يطول اكثر واتروح التدرجات الي في شعري.
تحياتي لك ام قاسم

البنوته الحلوه
02-15-2005, 07:07 PM
حبيبتي انا عندي كم سؤال....
اول شي انا كان شعري طريل وكثيف ومره وحده قصيته واللحين يطول بس هب مثل الاول يعني يطول ويكون من اطرافه ضعيف ثانيايطيح شعري ثالثا شعري صار وااااايد ضعيف واستخدمت وايد زيوت لكن ما نفعني وما ادري شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

دلع قطر
02-15-2005, 08:07 PM
هلا فيج اختي
انا شعري خفيف يعني مو وايد خفيف
بس انا ابيه يكون اغظ وعشان كذا استعملي وايد زيوت
بس ما حسيت انه غلظ مثل
( زيت الجرجير- زيت السمسم-زيت جوز الهند-الصبار الطبيعي من حديقة المنزل )
وزيوت غيرها
ارجوج عطيني الطريقه التي اكثف بها شعري
وساكون شاكره لج

ندى الزهور
02-16-2005, 06:47 PM
وينك ياخبيرتنا ننتظرك

نور الدنيا
02-16-2005, 11:16 PM
صار لي اكثر من اسبوعين انتظر الرد بس وينه مب موجود وانا الحين باروح عند الدكتور بس ابي اسمع الرد بسرع وقت

butterflyx
02-23-2005, 12:21 AM
الله يعطيك العافيه على مساعدتك وعندي سؤال يارب تساعديني
شعري صبغته يمكن عشر مرات خلال سنه واحده هذا غير الميش الي يمكن اكثر من خمس مرات والحين شعري خشن جدا جدا ومتطاير ومقصف والله لو اغسله واطلع فيه من غير استشوار شكله يفشل يعني ببساطه شعري مرعب وش اسوي وخاصه شعري طويل ساعديني الله يجزاك خير؟؟؟؟؟؟؟

doobah
02-23-2005, 12:36 AM
ابي طريقع لأزاله القشره من الشعر؟

أختك الإسلام
02-26-2005, 09:11 PM
السلام عليكم...
اولا: علمني كيفية تسريحات الشعر طويل جاف او خشن مع اكسسوارات اطفال يوم العيد او الحفلات بشرح مع الصور وهل لازم اسشوار ومن ثم لفاف الشعر ...مهم عطني بعدة الطرق سواء اسشوار او بدونه ..وهذا هام جدا بالنسبة لي وشكرا

..

أختك الإسلام
02-26-2005, 09:15 PM
ثانيا : ممكن لو سمحت شرح مع الصور تسريحات الشعر للكبار في الحفلات بجميع انواع الشعر بعدة الطرق ..والله يحفظك والسلام عليكم.

dubai2
02-26-2005, 10:36 PM
هلا بالاخت أسيرة الموج

اتمنى اتك تردي علي لاني مثل ما شفت الردود اكثرعن 200ما شاء الله

مشكلة شعري ان كل العيوب فيه اولا طويـــــــــــــــل والطول مب مشكلة جاف مقصف وباهت مجعد اقصد كيرلي المشكلة في مقدمة الراس مقطع ما اقدر المه اما عن النهايات فهو نفس السالفة واكثر جاف جدا جدا.

the_x_woman
02-27-2005, 11:56 PM
ما هي ماسكات الشعر، واي منها بناسب الشعر الجاف و اين اجدها؟

شذوووووو
02-28-2005, 07:28 PM
السلام عليكم

أبي أسأل سؤال بس سؤال ..
كيف اطول شعري واخليه كثير وناعم ..

كان طويل بس قصيته بعد كتفي بشوي ومعد طال نهائيا زهقت ابيه طويل الحين صار خفيف وقصير
وكمان يتصاقط وفيه قشرة تخيلي ان فيه حبوب ؟!!

والله ماكان كذا عندي صور من زمان كثير وناعم ومافيه الى العافيه والحين عمري 19 ومن شافني قال وين راح الشعر

وش أسوي انصحيني ..

أميرة البحر
02-28-2005, 08:27 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هلا أسيرة الموج أنا شعري كان ناعم ولما تميت أصبغه أصبح أشوي خشن ممكن أساعديني ,,,,,,,,,,وعندي ولد حبوب وشعرة مموج وحابة أن يكون سايح «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

نور الدنيا
02-28-2005, 08:49 PM
مشكورة على هالمعلومات الحلوة والله لا يحرمنا منك ابيكي تعطيني حل لمشكلتي شعري طويل بس يتساقط وايد واحين افكر اقصه بس قلبي مايطاوعني وابي منك حل سريع يااختي وجزاك الله الف خير....................

ذهيبه
03-01-2005, 11:11 PM
كيف اتخلص من التساقط والتقصفات

butterflyx
03-02-2005, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله اشكرك اختي على جهدك الواضح والله يجعله في ميزان حسناتك مشكلتي ان شعري يعاني فقد صبغته ما يقارب 20مره خلا سنه واحده غير الميش الي يمكن 6 مرات ميشته والاستشوار دايما لمن نحلاق شعري شعري خشن خشن جدا ولا عاد زي زمان رطب وحلو الحين جاف وينفش وخشن ومكسر ومتقصف بدرجه لا توصف الحين انا والله اعاني من كثر ما هو خششششششششششششششششن مجنني ومتعبني ياليت تساعديني واكسبي فيني ثواب

جنان الآخرة
03-02-2005, 11:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اختي اسيرة الموج ويزااااااااااج الله تعالى كل خير

اختي انا مشكلتي انه شعري ضعيف وااااااااااااااااايد لدرجه اني رحت عند دكتوره جلديه

ويوم شافت شعري قالت حراااااااااااام شكل شعرج جنه شعر وحده عمرها 70 سنه مو وحده شابه

لانه شعري ما فيه حيويه او حياه ابد ووايد متقصف وضعيف.. وهالشي طبعا ياثر على نفسيتي..

انا حاليا على وشك الزواج وافكر بحل مريح للشعر وافكر بزراعه شعر صناعي لكن انا ما اعرف

اولا هل هذا الشي حلال ام لا و مااعرف عن طبيعه هذي العمليات هل هي مفيده؟؟

وسامحيني على الاطاله

شواقــــــه 1
03-03-2005, 12:11 AM
مشكوره اختي علي تعاونك
حبيبتي انا عندي مشكله بشعري
وهي انه جاف بالحيل وانا اصبغه دايم
والحين فيه ميش
وبالحيل جاف وانا دايم احط له زيت لكن مثل ماهوا واذا طلعت من الحمام ونشف الله لا يوريك ينفش ويخرع
مدري شلون ينعم ويكثر
ارجوا اعطائي حل يخليه مثل الحرير تكفين عنوني
اختك شواقه

فراشة الحق
03-03-2005, 10:44 PM
حبيبتي أسيرة الموج يعطيك العافية
1\ أنا شعري ناعم وفيه بعض اللفات لكن ضعيف وخفيف وناشف الله يخليك إذا عندك وصفة تخليه يصير كثيف وقوي ولامع
2\بنتي عمرها سنتين وشعرها خفيف ياليت تقولي لي عن زيت أدهن به شعرهاو يخليه كثيف وصحي
مشكورة أختي

بدره
03-06-2005, 01:45 AM
شعري جاف اول ماينشف بعدها بيوم يزيت وهو شوي مره ماالحل؟

oO ساره Oo
03-06-2005, 10:21 PM
الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

معليش بتعبك معاي شوي ممكن اعرف اسم مستحضر للشعر بعد او قبل الأستشوار حتى ما ينفش اذا عرقت ويروح تعبي على

الفاضي؟

وهل الفرد يضر المراءه الحامل؟

وشكرا

ثلوج
03-06-2005, 10:34 PM
اما انا

اريد منك تحقيق حلمي الوحيد
وهو ان يصبح شعري طويييييييييييييييل
ولك الف شكر
تكفين اعطيني الحل بسسسسسسسسرعه

layale
03-06-2005, 10:48 PM
عمري اتمنى انك تفيديني ( شعري متقصف جدا ولا يطول حتى لو قصيته شوي يطول وخفيف وزاد في الخفه لان كنت مسويه رجيم خفيف والعب رياضه) استخدمت زيت الجرجير ولكن مرة في الاسبوع لان شعري دهني ولا احب الزيت ماذا افعل انقذيني وجزاك الله خيرا وبوسسسسسسسسسه.

ديمه حايل
03-07-2005, 03:12 PM
أنا عندي مشكلة متعبتني في شعري وهي الشيب الي براسي وان توني صغيرة وشعري اغلبيته شعر ابيض اذا وحدة عزيزاتي الفراشات عنده حل تقولي عليه بسرعة او لتدارك مايمكن تداركة وتعبت من كثر الصبغا ت عشان اخفيه والله امي مافيها شيب ايش الحل بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟[I]

ام السمك
03-07-2005, 05:10 PM
السلام عليكم.............لو سمحتي يا اسيره الموج عندي سؤال؟انا شعري ناعم بس اذا غسلته ونشف ينفش ابغي حل سريع لو سمحتي ردي علي..............................

؟

فراشة العبير
03-07-2005, 10:03 PM
اتمنى انك تساعدييني
مشكلتي تتلخص في شعري الناعم والخفييف جدا حيث انه بس يجي الصيف ويبدا الحر
يبدا شعري يتساقط
اتمنى تجدي لي حل
احنا على ابواب الصيف

&شروق&
03-08-2005, 12:36 AM
سلام اختي الخبيره اسيرة الموج انا عندي مشكله كبيره واتمنى القى عندك الحل
فروة راسي دهنيه والشعر جاف اروح لدكتور يحل لي المشكله ولا شلون؟ لاني ابغى حل جذري ارجوكي واذاقلتي دكتور
كملي جميلك ودليني على واحد خبرة وتسلمي

layale
03-11-2005, 11:32 AM
اريد الرد سريع شعري متقصف ومتساقط ماذا افعل (استخدم في الشتاء شامبو هيدآند شولدر ضد القشرة وفي الصيف شامبو دوف) واستخدم مرة في الاسبوع زيت الجرجير ما الحل افيدوني ويعطيكم العافية.

amoooona
03-11-2005, 12:01 PM
اخبارك اختي ....لوسمحتي ابي استشيرك ,,, انا شعري جاف ومقصف استخدمت زيوت وخلطات بعضها نفع ,, لكن غير لون شعري وعلى فكره انا استخدم حنا وبعدها احط زيت خروع ,, وانا الحين ابي شعري يطول لان بعد اخر مره قصيته ما طول فلو سمحتي ممكن توصفين لي خلطات مناسبه لشعري :frasha12:
وباكون شاكره لك
o0o amoooona o0o

همسسسس
03-12-2005, 01:46 AM
خبيرتنا الغاليه ياليت تفيديني وتريحيني لان شعري معقدني بالاستشوار مهما اقعد عليه ان شاء الله يوم بكامله بالاستشوار يطلع كانه محروق وباهت وبصراحه يكسف وسمعت بالمنتديات عن شامبو وكريم يعمل عمل الفرد الموقت مثل الاستشوار ياليت تعرفينه وتعطيني اسمه وفين ينباع واقوي المنتوجات بهذاالخصوص وخصوصا كل ماسمعت من وحدة تمدح بشي اشتريه ع طول ويطلع مقلب والله مكسوفه ومعقده من شعري والمشكله الاكبر الي انا بينهم مايعانون من هالمشكله مع ان شعورهم خشنه وانا شعري انعم منهم مدري ايش يحطون واسفه طولت عليك بقصة حياتي واشكرك

حبيبة حبيبها
03-12-2005, 02:56 AM

انا ياختي بعرض لك مشكلة شعري

انا شعري طويييييل ونننناعم بس خفيف ومتقصف يعني شوي

ابغى تفيديني اختي لان هالمشكله متعبتني بليز اختتي

ولك تحيــــــــــاتي:

JASAMEN
03-12-2005, 04:16 AM
mrhaba sister aserat almooj i have a QUOSEN I LIVE IN CITY WE DON,T HAVE ANY HAIR OIL AND IM RADEY TO BAE ANY COST FOR THIS OILS JUST SEND ME EMAIL AND TELL ME ABOUT THE BRIEC I HAVE A LOT OF BROBLEM WITH ME HAIR SHOKRA

الام الكبيرة
03-12-2005, 04:51 AM
هلا اختى ابى اسالك ويش رايك فىىىىىىىىىىى الحناء والجرجير مع بعض وكمان الكثيرة ردى على بسرعة بليز ومشكووووووووووووووووووووووووورة ياحبيبتى

الام الكبيرة
03-12-2005, 05:09 AM
هلا اختى ويش رايك فى الحناء والجرجير لشعر وكمان الكثيرة وكمان التفاح المسلوق مع الموزالمطحون وكمان الميونيز مع البلسم معليش طولت عليك وشكرا ياحبيبتى

الام الكبيرة
03-12-2005, 05:18 AM
:frasha12::frasha12::frasha12::frasha12::frasha12: :frasha12::frasha12::frasha12:
هلا اختى ويش رايك فى الحناء والجرجير لشعر وكمان الكثيرة وكمان التفاح المسلوق مع الموزالمطحون وكمان الميونيز مع البلسم معليش طولت عليك وشكرا ياحبيبتى

ريرى123
03-15-2005, 02:53 PM
انا شعرى دايما محيرنى مش عارفة اعمل اية هوا قصير جدا من الامام عايزة حاجة تطولى معلش انصحينى اعمل اية

b6o6ah
03-16-2005, 02:35 AM
السلام عليكم

انا عمري 20 و غير متزوجة
مشكلتي هي ان شعري خفيف و فية قشرة رحت للدكتور قال فيني التهاب بفروة الراس و احتمال السبب نقص الحديد او النفسية او نوعية الاكل
(للعلم شعر خواتي مشاللة غير عني) و جميع الاسباب بصراحة فيني و خاصة التفكير و القلق بسبب الدراسة
عملت فحص دم و طلع فيني نقص حديد و و عطاني حبوب حديد و شامبو للقشرة امبولات للشعر و نصحني باكل الخضراوات الورقية و عدم التفكير و القلق و الحرص على اخذ الحبوب الحديد لكني توقفت عنها لاني حسيت بزيادة في الوزن و المنتجات اللي وصفها لي توقفت عنها لاني بصراحة ملييت.
عفية قوليليي عن زيووت تكثف الشعر او هل اغير الدكتور؟ صارلي فترة مارحتلة و رجعتلي القشرة
انا الحين استخدم زيت اللوز و شامبو صانسيلك بالبيض
كيف يكون شعري كثيف و طويل ؟؟ :((
اللة يخليك جاوبي علي باسرع وقت
و مشكوورة

ريرى123
03-17-2005, 02:20 PM
والسلام عليكمالسلام عليكم انا من مصر وعندى سؤال ياريت تجاوبينى علية انا شعرى متقصف وقصير من الامام واريد شى يطولة بسرعة ويكثفة كما:asd321ن شعرى فية كسر كتير اعمل اية ارجوكى الرد

ريرى123
03-17-2005, 02:23 PM
السلام عليكم انا من مصر وعندى سؤال ياريت تجاوبينى علية انا شعرى متقصف وقصير من الامام واريد شى يطولة بسرعة ويكثفة كمان شعرى فية كسر كتير اعمل اية ارجوكى الرد

سبيكةالذهب
03-17-2005, 02:36 PM
اختي انا عندي مشكلة الجفاف في فروة الرأس ...وكذلك شعري جاف ويتميز بوجود كسرات من بداية الفروه
مسافة من 2-3سم ومن ثم ينفرد...انا اداوم على قص شعري بين فتره وفتره لكن الاطراف تبدو مقصفه ؟ ارجوكي انصحيني

ريرى123
03-21-2005, 04:20 PM
السلام عليكم انا رىرى من مصر كتبت لك كتير ومردتيش عليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عايزة حاجة تطول شعرى بسرعة لانة تلفان اعمل اية ارجو الرد

أم الورود
03-21-2005, 04:33 PM
السلام عليكم حبيت ياأختي العزيزه أسئلك أنا شعري دهني وخفيف يوميا أغسله لأنه قبل مرور 24 ساعه يصبح دهني تعبت منه أريد حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا حياتي

نادية حلوة
03-21-2005, 09:51 PM
يعطيج العافية حبيبتي
انا بصراحة شعري طويل وبسرعة يتغصف ويحت وااااااااايد مع ان اهوة غليض اشوي
ابية يكون غليض وايد وطويل وايد ومب متغصف
بس باقول لج شنو الحل اختي

ظبيانيه عسل
03-21-2005, 10:30 PM
هلا وغلا
مشكوووووووووووووووره الغاليه على هالموووضوع الرووووووووووووعه
الصرااحه انا كان شعريه يجنن وااااايد غليظ واوسووود ومموج بطريقه وايد حلوه
وكان لين اخر ظهري
وبعد فتره مليت منه وقصيته كاريه ومن 6 سنين لين اليوم شعريه مايطول وكله يطيح وصاار وايد خفيف وظهر فيه شيب ..صح هو الحينه لين اخر ظهريه بس خفيف وصاار مايطول بسرعه
مع انه كاان وايد حلو ويجنن وابا ارده نفس قبل ما اعرف كيف يااليت اتخبرينيه
والسمووحه اذا طولت عليج

الورد الاسود
03-21-2005, 11:59 PM
اني شعري طووويل مره لين اخر ظهري واللون طبيعي اشقر كمان

بس بعد ماكان كثيف صار خفيف مره مره مره وهو ناعم

ابغا حل يمنع تساقط كثير وتقصف ويكثف شعري ولا غيري لي اللون شعر لانه اللونه اشقر طبيعي وولا استعمل صبغه ابداَ

b6o6ah
03-22-2005, 12:05 AM
اختي ويينج ؟؟
عسى المانع خيير ؟

ام خالد85
03-22-2005, 09:15 AM
السلام وعليكم انا اعاني من مشكله كبيره جدا جدا في احد يساعدني ارجوكم

ام خالد85
03-22-2005, 09:31 AM
السلام وعليكم انا من الكويت انا قبل لا اتزوج كان شعري طويل وايد وليما تزوجت وصار عندي ياهل وارفيجتي روح ابروح عزمتني عله عرسها وكنت فاله شعري والحريم يانين عله شعري رديت البيت يتلي دوخه وصارخت وبعدين ريلي قره علي والحمدالله ارتحت وصار بعد تقريبا اسبوع شعري يتساقط واااااايد وماطول عليكم خواتي وبعدين رحت عند وحده تقره علي
وقالت هذا عين وبعدين صار فيني ثعلبه كبببيره وقصيت شعري كاري ومافي فايده بس هم ليملحين يطيح والله ماجذب عليكم
وريلي طلقني مابي اعيالي يروحون فارجوكم ساعدوني من تعرف خلطه او اي شي تقولي انا من الكويت ام خالد

بنت ولكن
03-23-2005, 12:10 PM
انا شعري خفيف وايد ممكن اتقولي اني بديت اصلع خاصة في مقدمة الرأس ابصراحة صلعت حتى فروة الرأس واضحة بالرغم ان شعري كان كثيف قبل سنتين ويش الحل برأيك يا خبيرة مع العلم اني اشتركت في مركز للعناية بالشعر وكانت اسعارة غالية بس ما استفدت شئ !!!! ؟ حتى اني أجلت زواجي لفترة لجل لا ينصدم العريس بشعري الخفيف

noura10
03-23-2005, 12:55 PM
مرحبا عزيزتي اتمني تجاوبيني باسرع وقت ولك مني جزيل الشكر
انا مشكلتي شعري خفيف وخصوصا من الامام وابغي خلطة ولااعشاب طبيعية تقوي الشعر وتكثفه وانصحيني باي نوع من الشمبوها ت استعمل كما اخبرك ان شعري ناعم وانا استعمل شمبو الشعر العادي او الدهني واتمنى تردي علي بسرعة ودمت لخدمة الفراشات بارائك وافكارك الحلوة

مي مور
03-24-2005, 11:14 AM
السلام عليكم يا روحي و نبض قلبي انا شعري قليل و بذات عند الفرق و هو ينمو ببطء شديد جدا و انا من محتارة في امري

raguda
03-24-2005, 11:35 AM
اهلاً بيكي فراشتنا الحلوة وبارك الله فيكي
شعري يعاني من التقصف مع تجعد فما هو الحل و
خصوصاً اني على ابواب زواج

المثالية
03-24-2005, 03:30 PM
عزيزتي شعري ضعيف وقصير ويتساقط بكثرة ارجو الرد بسرعة

art_doaa
03-24-2005, 04:09 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
اهلا بالفراشات الجميلات
ارجو منكم افادتي
انا شعري كان غزير اوي لاحظت من شهر انه بدأ يقل
وده بيرجع لاني مدمنة حاجة اسمها تغيير لون شعري ممكن مرتين في السنه والوان وصبغات مختلفة فده اللي ضره
فكنت عاوزه اسالكم ..........
عمليات زراعه الشعر مجدية؟؟؟؟؟؟ هل فيها مخاطر ؟؟؟؟؟؟
وكنت عاوزه اعرف بتم ازاي العمليه ؟؟؟؟؟؟
ومين احسن واحد بيعملها في مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟

فتاة الصمت
03-24-2005, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمتة اللة وبركاتة الي الغالية دانة الدنيا اشكراك علي موجهودك المتميز ارجوا انا توضحيلي طريقة تساعد علي تطويل الشعر وهل خلطة الزيت والحلبة تساعد علي تطويل الشعر 2 - انها يوجد في اطراف شعري صبغة واريد انا تزوال اريد انا اعرف الحل دون الاجواء القص

روزليند
03-25-2005, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله الغالية دانة الدنيا اشكراك علي موجهودك المتميز

غاليتي أنا مشكلتي شعري مايطول أبداًَ وخشن وتاف ومتقصف وعلى

قد ماقصيت منه مافاد ني ومش عارفه أيش اسوي

وأرجو يكون عندك الحل

:roseban3a

ملك الاموره
03-25-2005, 08:55 PM
اهلا وسهلا بيكى فى المنتدى
انا فراشه جديده

ممكن تسمحيلى اعرض عليكى مشكلتى

بحمد ربنا انه وهبنى وجعلنى اتمتع بشعر كثيف وطويل جدا

وانا اعانى من ضعف فى الجسم (الانيميا)وهى مستمره من مده

سنتين وخلال هذا العام بدا شعرى يتساقط بصوره بشعه وكنت كل امشوف

كميه الشعر اللى نزلت ابكى وانهار

والشهور اللى فاتت بدا شعرى يتساقط خصل كامله وعلاج الدكتور

مش نافع

قصيته ورغم كده الخصل اللى بتنزل بدات تزيد

وشعرى خفففففففففففففففففففف خالص

بس نفسى الحقه لانى الدكتور قالى انتى ممكن

تصلعى.

انا خايفه قوى

لوتساعدينى وده كله باذن الله

انتظر الرد بسرعه جدا

اختك مـــــــــلك

sma
03-25-2005, 11:13 PM
شعري من مياه جده جاف ومقصف ومموج على الرغم انه ناعم

Saudi Lady
03-26-2005, 12:19 AM
عزيزتي أنا عندي كم سؤال مهمين جدا..

أولا: ماما تبغى تسوي فرد شعر وكمان تصبغ هل يصير تسويهم مع بعض؟ وكم ممكن الفترة تكون بينهم؟ وومكن تقوليلي أفضل نوع فرد يكون أفضل على العلم أننا بأميركا؟

ثانيا: أنا راح أعمل هايلايت لشعري وأبغى برنامج للعناية بالشعر بعد الهايلايت؟ وعلى فكرة أنا رايحة السعودية بالإجازة يعني إش أهم الزيوت والمواد اللي لازم آخذها من هناك؟

وألف سلام لك

ام آيات
03-26-2005, 12:59 PM
اهلين وسهلين منوره وحياش الله

نونة الامورة
03-26-2005, 11:55 PM
يعطيكي العافية اختي اسيرة الموج ......وحبيت اعرف منك ايش الفرق بين الميش والهاي لايت والبلياج

الطائر الجريح
03-27-2005, 01:56 AM
:tulpban2:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

[]شعري جاف كتير وتعبان كتير ومقصف وحالته حاله ودايما فيه قشرة ونوعه مموج ؟؟؟؟؟؟؟

أرجوك إذا نصحتيني بشي ياريت يكون مجرب لان شعري تعبان ومو معقول افضل أجرب عليه

:aw5

وشكرا لالك كتير:viola09:

:aw15

نونة الامورة
03-27-2005, 07:48 AM
ياريت وحدة من الفراشات تساعدني في هذا السؤال....ايش الفرق بين الميش والهاي لايت والبلياج ..محتاجة الرد بسرعة...

نور الاماني
03-27-2005, 03:10 PM
بنات وانا عندي سؤال ممكن
ابقي اعرف شي يفرد الشعر
طبعا ما ابقي اي مواد كيماوية
تحياتي

نونة الامورة
03-28-2005, 12:40 AM
معقولة ولا فراشة في موقع الفراشة عندها خلفية بانواع الصبغات

هناء العراق
03-28-2005, 12:13 PM
الأخت نونة
تقريبا كلهم متشابهون
يستخدم الأكسجين الباودر والسائل و يصبغ به الشعر
بالنسبة للهاي لايت تقلل نسب الأكسجين حتى يكون اللون أخف
الميش يكون للشعر كله ولونه أشقر عادة
البلياج بعد الصبغة بالكريم العادي تبع الصبغة يوضع قليل من الأكسجين والباودر المخلوطين في بعض الخصل و تلف بالقصدير

ما قلت لك كله نفس الشي تقريبا

نونة الامورة
03-28-2005, 04:47 PM
مشكورة ياهناء العراق يابعد عمري ويعطيكي ربي اللي تتمني انشاءاللة,,,عن جد انا دخت عشان احصل جواب ومشكورة حبيبتي مرة ثانية

الطائر الجريح
03-29-2005, 12:05 AM
عفوا بس ليش ما لقيت جواب عن سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

نونة الامورة
03-29-2005, 12:19 AM
وشو سؤالك يالطائرالجريح

Tia
03-29-2005, 05:43 PM
مرحبا حبيبتي، شكراً لتعاونك معنا
شعري كتير دهني ، يعني يومين وبيكون لازمه حمام ( يعني ما فيِ أطلع فيُ)، شو الحل أو العلاج؟؟؟
بتمنى الرد
merci، تيا

نورزاد
03-29-2005, 09:13 PM
حياك الله يأختي
أنا يأختي شعري كان طويل وفجأة توقف نموه أستخدمت أعشاب طبيعية مثل الميرمية والكثيراء والسدر و البيض والبصل والثوم لكن كله داه مانفع ابغك تبيني لي فوائد الكثيراء والميرمية والسدر والترمس والحلبة بالنسبة للشعر
وجزاك الله خيرا

زهر البنفسج
03-29-2005, 09:27 PM
السلام عليكم..
الله يجزيك ألف خير عني إختي إذا قدرتي تساعديني..

أنا اعاني من تقصف شديد جدا.. وجفاف في شعري
يعني إن مسكتي الشعره.. تحسي من ملمسها..وكأن هناك أماكن سميكه وإخرى ضعيفه..
وكثيرا مايكون فيها مثل التشققات في منتصف الشعر.. وأيضا تقصف كثير..
أحد المرات عددت عدد التقصفات في شعره وصل الى 16 تقصف في شعرف واحده..وكأنها غصن شجره..ههههه والله شر البليه مايضحك..
وأيضا اعاني من قشرة.. لكني أحس أنها ليست قشرة عاديه .. لاني أحس بالحكه الشديده وخصوصا إذا كان هناك تعرق في شعري.. حاولت عده شامبوهات للشعر منها طبيه ومنها كبيعيه دون فائده.. ( مع العلم.. أنا اعاني من إضطرابات في الهرمونات..وأيضا لدي G6PD أي نقص الخميره وهوه مرض دم وراثي)
الله يجزيك كل خير إذا قدرتي تساعديني..

وشكرا..

نونة الامورة
03-30-2005, 02:12 AM
:frashagirالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة,,,,انا يافراشات مو اسيرة الموج ...بس حبيت اساعد لان والحمد للة عندي خلفية في مواضيع الشعر ....لاوازيدكم اناخريجة معهد البسام من دورة تجميل شاملة,,,انا عارفة اني طولت عليكم بالنسبة للاخت تيا ..انصحك تستخدمي السدر مرة كل اسبوع ...تسوي خلطتة شبة سائلة وتتركية على شعرك مدة 3ساعات..وبعدين تغسلية بالشامبو من غير بلسم ......جربيها وردي علي بالنتيجة ....

نونة الامورة
03-30-2005, 02:20 AM
ا لاخت...نور زاد ,,بالنسبة للكثيرة مانصحك فيها لانها تعطي نتيجة حلوة بس بعدين تسبب تساقط الشعر ..هذا من تجربة ش خ صية...اما السدر يطول الشعر ويعطية لمعان رهيب,,,,والترمس يطول الشعر ويفردةوالحلبة كمان تساعد في تطويل الشعر..اما الميرامية اول مرة اسمع فيها للشعر

نونة الامورة
03-30-2005, 02:28 AM
اختي زهرة البنفسج....علاج شعرك اولا تقصينة من الاماكن التالفة فية وبعد كذا استخدمي حمام زيت (بونا ويل)من شوار سكوف..2ملعقةمنة+1ونصف ماء مغلي وتخلطينة زين وتتركية لحد مايصير دافي وتحطية على شعرك مدة 2ساعة.....مرتين كل اسبوع..واذا شفتي شعرك اتحسن مرة كل اسبوع.......اهم شي تجربون وتردون علي لاني واللة العظيم صادقة معاكم لاقصى درجة

Esmeralda
03-30-2005, 02:39 AM
يسلموا حبيبتى نونه على تعاونك
انا ابغى اسالك عن السدر هل له اسماء تانيه..؟؟
وكيف يستعمل هو الترمس والحلبه ؟؟؟؟؟؟؟؟
وتسلمى حبوبه

نونة الامورة
03-30-2005, 03:58 AM
السدر مثل الحناء بس ما يعطي لون ومااعتقد لة اسماء ثانية......وبالنسبة للترمس لازم يكون مطحون ناعم وبعدين تاخذي 3ملاعق منة مع 2كاس ماء دافي وتنقعيهم من الليل لحد ثاني يوم وتغسلي بية شعرك وتخلية في شعرك مدة يوم كمان وبعدين تغسلية عادي ....اما بالنسبة للحلبة حسب معلوماتي تخلطيها مع الحناء .....انشاء قدرت افيدك

Tia
03-30-2005, 09:48 AM
شكرا على تعاونك معي ، بس ما بعرف من وين أجيبه ( السدر ) و كيف بعمل الخلطة .
ما أستعمل البلسم ع طول ولا بس بعد ما أحطه ؟؟؟ وكيف ريحته على الشعر؟؟؟:frashagir يا ريت توضحيلي أكتر

أختك تيا .

layale
03-30-2005, 10:15 AM
نونه الامورة ارجوا مساعدتي ( شعري دائم التساقط وخفيف وما يطول وفيه قشرة ماذا اعمل له وبسرعه يدهن من ثاني يوم من بعد غسله بالشامبو) افيديني الله يعطيك العافيه ومشكورة وبوسسسسه.

مريومه18
03-30-2005, 12:33 PM
تحياتي لك والله يعطيك ألف عافيه
ابنتي وهى صغيره كان شعرها جميل وناعم لكن الحين صار كيرلي وناشف وهى ترفض ان اعمل لها حمامات زيت على فكره عمرها 9 سنوات الكوافيره قالت ان شعرا ضعيف ومع الوقت سوف يقوى وهى فعلا شعرها ضعيف خصوصا من المنبت فلو سمحت اريد شئ يخلي شعرها جميل وصحي وناعم
ومعلش اريد علاج للقشره
وجزاك الله كل خير

زهر البنفسج
03-30-2005, 02:16 PM
السلام عليكم..
مشكورة إختي على ردك..
بالنسبه لقص الشعر أنا قصيته قبل شهرين تقريبا واعمل له حمام زيت في احد الصالونات.. لكن التقصف مش في الأطراف فقط في كل الشعر..
ثانيا.. إن شاء الله بحاول اعمل الوصفه إلى قلتيها لكن ويش..((حمام زيت (بونا ويل)من شوار سكوف)).. وين ممكن ألقيه.؟؟.
ملعقةمنة .. ممكن ألقيها عند العطارين؟؟

وشكرا إختي.. وجزاك الله الف خير..

الطائر الجريح
03-30-2005, 08:37 PM
عفوا يا صديقتي بس انا كنت سالتك

انه شو ساوي شعري كتيررررررررررررررررررررررررررر تعبان ومقصف وعم يتنتف تنتيف كل ما اسرحه

وما بعرف ليش عم يهر كتير يعني عم يتساقط حتى بدون ما اسرحه شو اساوي

ارجو منك النصيحة لاني تعبت من شعري وشكرا الك

دمــ الندم ــوع
03-30-2005, 08:59 PM
بس أبغى وصفه تطول الشعر أبغاها قبل الإجازه لو سمحتي وتكون الوصفه مجربه ومفعولها قوي
وشكرا

كيان
03-30-2005, 09:24 PM
مرحبا

تسلمين اختي على تفضلك بالرد وتطوعك

وبما إنك ذو خبرة عندي لك أسئلة بسيطة وهي مشاكل في شعري:

1- شعري نوعيته دهنية وشعرته خفيفة في بعض الاماكن وخصوصا من الامام يعني اريد منك وصفة تجعل الشعر يكثف ويغلظ
2- والاماكن اللي ما فيها شعر كيف اقدر اعالجها؟

بس هذي اللي اتذكرها

انتظر ردك ودمت بخير وسعيدة ان شاء الله

سامراء
03-30-2005, 09:24 PM
حي الله خبيرتنه

اذا نبي شي ما بنتردد

نونة الامورة
03-31-2005, 02:50 AM
CC0066:14_6_kjالسلام عليكم خواتي الاخت تيا بالنسبة للسدر تلاقية عند العطار وبما ان شعرك دهني ابدا ماتسنخدمي بلسم,,,,,,,,بالنسبة لباقي الاخوات اسمعواحكايتي هذي وخذوا منها الزبدة(انا بصراحة شعري مرة ناعم ولونةحلو ومتوسط الكثافة واثتاء دراستي دبلوم التجميل كان اسبوع التسريحات لازم كل نطبق التسريحة على وحدة من الطالبات فكان دوري في درس الفير الكهربائي وتعالوا شوفوا كل وحدة بالدور تمسك خصلة وهات يامثبت للتسريحة وهات ياجل للشعر المهم ماطول عليكم في النهاية شعر ي اتحرق ..لاويقولولي لالاحلو شعرك ماصار فية شي المهم شعري صار (ليفة صابون)متقصف وخشن ويتساقط ,,,,كل من يشوف شعري يستغرب وين راحت النعومة ماخليت شي ماسويتة من دون فايدة لحد مااكتشفت (زيت الحية) واللة العظيم من ثاني استعمال شعري بدا يوقف تساقط ورجع لنعومتة,’,,,,,,,,,,,,,, انشاء اللة اني ماطولت عليكم واستفدتم من حكايتي وتوتة توتة خلصت الحدوتة وتصبحون على خير بروح انام

نونة الامورة
03-31-2005, 02:52 AM
على فكرة زيت الحية يطول الشعر بصورة خيالية ويزيد في نعومتة كمان:15_4_116[

b6o6ah
04-01-2005, 07:07 PM
السلام عليكم

انا عمري 20 و غير متزوجة
مشكلتي هي ان شعري خفيف و فية قشرة رحت للدكتور قال فيني التهاب بفروة الراس و احتمال السبب نقص الحديد او النفسية او نوعية الاكل
(للعلم شعر خواتي مشاللة غير عني) و جميع الاسباب بصراحة فيني و خاصة التفكير و القلق بسبب الدراسة
عملت فحص دم و طلع فيني نقص حديد و و عطاني حبوب حديد و شامبو للقشرة امبولات للشعر و نصحني باكل الخضراوات الورقية و عدم التفكير و القلق و الحرص على اخذ الحبوب الحديد لكني توقفت عنها لاني حسيت بزيادة في الوزن و المنتجات اللي وصفها لي توقفت عنها لاني بصراحة ملييت.
عفية قوليليي عن زيووت تكثف الشعر او هل اغير الدكتور؟ صارلي فترة مارحتلة و رجعتلي القشرة
انا الحين استخدم زيت اللوز و شامبو صانسيلك بالبيض
كيف يكون شعري كثيف و طويل ؟؟ :((
اللة يخليك جاوبي علي باسرع وقت
و مشكوورة

ghadaeihab
04-02-2005, 02:14 PM
اريد ان أسال خبيرة التجميل عن الشعر ... شعرى يتساقط بشدة واستعملت اى شى ء ذكر لى دون فائدة فهلا افديتنى ؟

نونة الامورة
04-03-2005, 02:55 AM
الاخت b606ahالحالة النفسية تلعب دور كبير في صحةوجمال الشعر.بس بالنسبة للقشرة احسن حل لها هو الحناء وعن تجربة اقول لك هذا الكلام.وانصحك تجربي زيت (ام الجدايل)من معارض وادي النحل..بصراحة مادري اذاكانت موجودة عندكم معارض وادي النحل بس بالصراحة نتيجتة مرة فظيعة على الشعر

نونة الامورة
04-03-2005, 03:01 AM
الاخت ghadaeihab احسن شي لتساقط الشعر هو زيت الحية وهذا من تجربتي انا لهذا الزيت وبصراحة انا الزيت هذا كان جاني هدية من دبي وما اتخيلت ابدا انة راح يوقف التساقط بهذي السرعة ...جربية وخبريني بالنتيجة

"دلوعة خالد"
04-03-2005, 04:53 AM
السلام عليكم
عندي كم سؤال ارجو الاجابه عليها مشكورة.
شعري جاف جدا ومتقصف ولا يطول ايش الحل؟
وش افضل فرد لشعر ويكون خفيف ولايضر واذا فردته مافيه مشكله اصبغه وكم الفتره بعد الفرد واصبغه؟

ويعطيك العافيه يارب..

نونة الامورة
04-03-2005, 07:28 AM
الاخت دلوعة خالد بالنسبةللشعر الجاف يبي لة اشويت اهتمام اكثر ...يعني لازم تسوين لة مرتين بالاسبوع حمام زيت ,,,,,,,,,,,ويكون احسن اذا سويتية بالبيت لان بصراحة الصالونات اغلب منتجاتهم لحمام الزيت مو شي ,,,جيبي لك حمام زيت (بونا ويل) من ماركة شوار سكوف..هم كاتبين بالتعليمات تستخدمي ماء فاتر لكن حسب تجربتي الشخصية استخدم ماء حار واخلطة مع حمام الزيت واتركة لحد مايصير دافي وبعدين احطة على الشعر وتغطي راسك بكيس وتتركية مدة 3ساعات,,وبعد الحمام اول مينشف الشعر شوي تستخدمي (سيروم كريستال) كواقي للشعر من التقصف,,,,,,,,,,لازم تستخدمي بعد كل حمام بلسم ويكون احسن لو كان من(Herbal konzil) من ماركة شوار سكوف

ساندرا2005
04-03-2005, 07:50 AM
اهلا وسهلا بيك في منتدانا ومرحبا
سؤالي / شعري طويل ولكنة يعاني من التقصف المستمر ماذا افعل له غير القص المستمر للاطراف وماهو الشامبو المناسب .
وهل من الافضل استخدام نوع واحد من الشامبو لفترة طويلة او تبديله كل فترة .هل حضرتك متخصصة فقط بالشعر لو بالبشرة ايضا ..... مع جزيل الشكر والمحبة

نونة الامورة
04-03-2005, 01:39 PM
اهلا وسهلا بك اخت ساندرا...بالنسبة لاي شعر كان ..مهما كان نوعة يجب قص اطرافة كل 40يوم عشان تحافضي علية من التقصف..اما بالنسبة للشامبو من الافضل تغيير نوعة من فترة لفترة ولكن حسب نوع الشعر يعني مش يكون شعرك دهني تروحي تستخدمي لة شامبو للشعر الجاف ...اما بالنسبة لسؤالك الاخير انا خريجة دبلوم تجميل (يعني كل شي يخص الجمال من بشرة لقص الشعر والتساريح والصبغات والمساج),,,اما بالنسبة لاجوبتي لكم لاسئلة الشعر هذا لان امي يعطيها العافية عندها الخبرة الكافية ..واللة يااخت ساندرا ماكذب عليك كل من يشوف شعورنا انا وخواتي ينهبل من طولة ولمعانة ولونة الحلو ..وقبل ماعطيكم النصايح هذي للشعر عطيتها انا لصديقاتي وشفت النتايج بعيني .حتى اللي شعرها عربي ماتتخيلين اشلون صار

"دلوعة خالد"
04-03-2005, 01:42 PM
اختي نونه ماجاوبتي على سؤالي الثاني.
ماهو افضل كريم فرد لشعر واذا فردت ينفع اصبغه بعد الفرد والا...لا
واذا ينفع كم المده بعد الفرد؟

اعذريني على كثره اسئلتي وشكرا.

layale
04-03-2005, 10:55 PM
سألت عن زيت الحيه بس ما حصلته يا ريت تخبرني اي وحدة وين ممكن احصل عليه ومشكورة اختي وجزاك الله ويعطيك العافية وبوسسسسسسسه.

layale
04-03-2005, 10:56 PM
سألت عن زيت الحيه بس ما حصلته يا ريت تخبرني اي وحدة وين ممكن احصل عليه في البحرين في اي عطار ومشكورة اختي وجزاك الله ويعطيك العافية وبوسسسسسسسه.

نونة الامورة
04-03-2005, 11:35 PM
اختي في اللة دلوعة خالد....ماينفع ابدا تصبغي شعرك بعد الفرد الا بعد فترة شهرين عشان ماتضرين شعرك ...وياريت تقولي لي ايش نوع شعرك عشان ادلك على الفرد المناسب

"دلوعة خالد"
04-04-2005, 12:19 AM
الله يجزاك خير اخت نونه.
نوعيه شعري جاف وخشن وفيه طعجات صغيره .

شوق سدير
04-04-2005, 12:20 AM
غاليتي.... ابسأل عن كثرة استخدام الاستشوار؟؟؟اذا استخدمته يوم وراء يوم.... هل يتلف الشعر ؟؟!!! والبديل عنه اذا كان ضار

نونة الامورة
04-04-2005, 01:33 AM
الاخت دلوعة خالد ...بصراحة اولا مستغربة على اسمك مدري ليش,,,ههههههههه اما بالنسبة لكريمات فرد الشعر في انواع كثيرة منها للشعر الخشن جدا (glat),وهو من شركة ويلا وفي نوع للشعر الناعم المجعد واسمة (ريلاكس) وتلاقينة عند معرض الجوهي بالخبر

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0