المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي سؤال عن الشعر عندي لأجابه لا تترددي ترى خبيره بجد

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12

نونة الامورة
04-04-2005, 01:44 AM
الاخت شوق سدير ..مرحبا بك شي اكيد انة استخدام الاستشوار بشكل يومي يتلف الشعر لا ويخلية اجعد ومطعج كمان وكذاب اللي يقول غير كذا ....لكن انا انصحك بعد الحمام تخلين شعرك ينشف نوعا ما وبعدين تلفينة بلفافات الشعر وتكون مقاس مو كبير مرة يعني وسط وتكون من النوع اللي فية حبات خشنة مثل الوبر وتخليها لحد ماينشف الشعر تمام وبعدين تفتحيها وتشوفين شعرك كئنة مستشور....يلة جربيها وردي علي

نونة الامورة
04-04-2005, 01:47 AM
الاخت موجة...انتظريني لحد ماادور الحل المناسب لشعرك ...بس ياريت توضحي لي طبيعة شعرك من قبل

"دلوعة خالد"
04-04-2005, 02:09 AM
الاخت نونه الاموره الله يعطيك العافيه يارب وتسلمين.
ثانيا : ليش مستغربه اسمي ماهو عاجبك والا ايش ههههههههههههههه

نونة الامورة
04-04-2005, 03:11 AM
حبيت اعرف بس ايش تقصدين فية

"دلوعة خالد"
04-04-2005, 03:51 AM
كل مافي الموضوع ان خالد زوجي الله لايحرمني منه
وانا دلوعته انشاء الله على طول يارب

( قولي امين )

MOON_ZM2006
04-04-2005, 04:06 AM
هلا فيك أختي نورتينا بغيت أسئلك عن أفضل صبغة للشعر ولو كان الشعر أسود كيف اوصل للون المطلوب وشنو أفضل صبغة حمرا

nor EL huda
04-04-2005, 04:23 AM
جزاكي الله كل خير

نونة الامورة
04-04-2005, 07:01 AM
اللة يخليكي لخالد يادلوعة خالد

نونة الامورة
04-04-2005, 07:10 AM
حياكي اللة اختي moon الشعر الاسود هو اصعب شعر في الصبغة يعني لو حبيتي تصبغي بلون اشقر مستحيل يعطيكي اللون المطلوب وبيعطيكي لون بني داكن تقريبا ...اما بالنسبة للون الاحمر انصحك تاخذيها من معرض الجوهي بالخبر (السويكت) وهي من ماركة ديكسون وتستخدميها من غير سحب لون ..المهم ما يكون الشعر فية اثر حناء

نونة الامورة
04-04-2005, 07:15 AM
:asd321اجمعين انشاء اللة يا نور الهدى

الريــم
04-04-2005, 08:20 AM
مرحبا أختي أسيرة الموج وجزاج الله خير عالافاده ..

1)شعري ناعم بس يمكن من زود مااستخدم الاستشوار صار يتعبني ،
كل ما اغسله يكش وما تبين فيه النعومه ويكون جاف بالمره ..
2)ما يطول بسرعه تمر السنه وهو على حاله..
3)يتساقط بسهوله والحين خفيف وابيه يكثف..
ما بقى شي ما قلته ..

والسموحه ..

basima
04-04-2005, 11:30 AM
يا سيدتى ارجو أنى أجد ألاجابة أناا بعد ما أنجبت طفلتى وكانت ألولادة قيصرية لاحظت تساقط فى شعرى بطريقة كثيفة كل يوم وأكثر من مرة ما هو الحل يا ترى خجلانة من شكل شعرى .

joori_7amar
04-04-2005, 11:40 AM
عزيزتي أسيرة الموج...
أتمنى انج تقدرين تساعديني..
أنا مشكلتي أن شعري يتساقط بكثرة و خفيف..هو طبيعته شعري رفيع لكن ابيه يصير غليظ و طويل و يوقف التساقط..
حتى صار لي من التساقط شعر راسي خفييييف جدا ً في غرتي..
جربت أنواع زيوت كثييرة و مب عارفة شو اسوي....

و السمووووحة

نونة الامورة
04-04-2005, 09:04 PM
الاخت basimaتساقط الشعر عندك شي طبيعي وذللك بسبب كمية البنج (التخدير) اللي اخذتيها ...ولاني انا مثللك سويت 3 عمليات قيصرية و6 عمليات تنظيف بسبب الاجهاض ..صار عندي نفس المشكلة ...واحسن حل تسوين مثلي قصي شعرك كل 2او3 شهور عشان يحصل على التغذية الكافية ..مع الاهتمام بة من ناحية حمامات الزيت والبلسم

أندلسية
04-05-2005, 08:46 AM
عزيزتي أسيرة الموج
أفيدينا وفقك الله

أنا مشكلتي أني أعاني من شعر متموج كثيراً وأرغب أن يكون إنسيابياً عدا ذلك هو جاف ونموه بطيء جداً جداً وللآن لم يتعدى كتفي، علماً أني بدأت بحملة مكثفة للعناية به من خلطات زيوت وحناء وغيرها من الأمور ولا حظت بعض التحسن لكني أرغب بالمزيد وأرغب أن يطول أكثر فزواجي سيكون في بعض بضعة أشهر.
ولك خالص محبتي وتقديري

ساندرا2005
04-06-2005, 11:00 AM
شكرا جزيلا حبيبتي واني اسفة لم اقصد التشكيك فقط اردت ان اسال عن العناية بالبشرة لكوني اعاني من الحبوب البيضاء الصغيرة تحت الجلد وعجزت عن علاجها... مع كل الحب والشكر والامتنان

ماجدة2005*
04-06-2005, 12:30 PM
اهلا وسهلاً فيكي ياسيرة الموج انا بدي اسئلك عن بعض اشياء
1 - انا حنيت شعري بشهر واحد وبدي هسه اميشه ميش بنفع ولا بيضرب
2- انا شعري في طعجة وبكشكش بعد الحمام وبحس نموه بطيء جداً بدي اشي يطوله بسرعة

اميرة البحر
04-06-2005, 03:06 PM
:14_6_13[1مررررحبا فيك اختي
بما ان اسمك له صدى واسع في كثير من المنتديات ااحببت ان اطرح عليك سؤال:
ابنتي عمرها سنتان شعرهاااا بطئ النمو لدرجة كبيرة برغم انني لم اقصه لها سوى مرة واحدة عندما كان عمرها 7 شهور والى الان لم ينمو سوى جزئ بسيط جدااااا
قد تكون قلة الطعام احد هذه الاسباب , وهي تعاني من الاكزيما في جسمها ولاحظت مؤخرااا انها تحك شعرها كثيراا وترفض تمشيطه :sdfsg: واتضح ان الحساسية موجودة ايضا في شعرها استخدمت لها شامبو خاص وتحسنت كثيراااااااا سؤالي هل هذا له علاقة ببطئ النمو ؟ وما أفضل الزيوت والكريمات الملائمة لشعرهااااااا الجاف ؟ وهل الحناء يؤثر على طبيعة شعرها؟ 99FF66

هنوده
04-08-2005, 01:45 PM
السلام عليكم ... ممكن سؤال ؟ صبغت شعري لون باذنجاني وطلع مره يجنن لكن بعد فتره بدا يتغير لونه وصار برتقالي وش الحل أرجوكي ساعديني ؟؟؟

نونة الامورة
04-09-2005, 07:54 AM
السلام عليكم .... الاخت هنودة ...الظاهر ان اللي صبغت شعرك عملت لك سحب لون ..عشان كذا بعد كم غسلة للشعر يروح اللون الباذنجاني ويظهر لك اللون البرتقالي.....اتاكدي لي من موضوع سحب اللون وردي علي

نونة الامورة
04-09-2005, 08:02 AM
الاخت b606ah اذاكنتي تقصدين الفرق من حيث النتيجة ..اقول لك ان نتايجهم وحدة تقريبا لكن اللي لاحظتة من استخدامي للنوعين انة زيت الحية يعطي نعومة فظيعة للشعر بالاضافة الى تطويل الشعر ..اما زيت ام الجدايل (الاصلي) يكثف الشعر ويطولة بسرعة قياسية ويعطي نعومة للشعر لكن مو مثل (زيت الحية)

نونة الامورة
04-09-2005, 08:12 AM
الاخت موجة اعذريني لاني طولت عليك ...وصديقيني دخت وانا ادور الحل لمشكلتك ...عشان كذا جبت ها لطريقة اللي يستخدمونها خواتي لشعورهم ..واللة لو تشوفين شعرهم تستخفين علية ..المهم الطريقة انك تسوين حناء لشعرك وتخلية مو اقل من 3 ساعات وبعدين تغسلية بالماء فقط ,,,اذا نشف الشعر حطي لة زيت وانصحك بزيت (ام الجدايل) وتخلية لحد ثاني يوم وبعدين تغسلية بالشامبو,,,, على فكرة نسيت اقول لك انة الزيت لازم تدفينة على النار شوي

ملسونا
04-10-2005, 02:30 PM
انا شعري متعبني نفسيا

لو تشوفينه تقولين ذيل فار مو شعر

انا قبل شعري كان فيه لمعه عجييبه و عادي يعني لا خفيف ولا غليظ وماكان يطيع يعني بعد السبوح امشطه والعب فيه وماتطيح الا كم شعره يعني حتى الكل يمدح شعري

اما الحين
الحاله مأساويه

انا صبغت شعري شهر 9
يعني العام
واول ماضبغته كان اوكي
حتى اللمعه ماختفت

اما الحين شعري صار خفيييييييييييييييييف
حتى صرت اخاف امسكه لانه يطيح بكميات مو طبيعيه

بصراحه مااعرف شنو اسوي
انا وايد احط زيت
جربت (( خروع , جوز الهند , جرجير , صبار , زيت احلام , زيت الثعبان , زيت الحبه السوده , الهملايا هذا مجموعه من الزيوت مخلوطه ومعاها الحلبه ))
وبعد مافي فايده
يعني صار لي سنه ونص استخدم هالزيوت ومواضبه عليهم كل اسبوع مره
بس من بعد الصبغ كل شي اخترب
الا تدمر

آسفه عالاطاله
بس والله من القهر

ممكن تلقون لي حل

حنين الروحHL
04-10-2005, 03:22 PM
يعطيك العافيه يااسيرة الموج
أنا شعري مختلط
من فوق جاف ومن تحت عادي
ياليت تفيديني لحل هالمشكله وبسرعه

بوسى مودى
04-10-2005, 11:33 PM
يا حبيبتى ياريت تفيدينى لأن شعرى مدمر وما فيش أى علاج نافع
معاه ................... ممكن تقوللى على أى وصفه سهله أو زيت أو كريم
لتطويل الشعر ومنع سقوطه
وياريت كمان تقولى أعمل إيه لفرد شعرى بس من غير ما تضره
لأن شعرى مجعد ومتقصف

ولكى جزيل الشكر ................. وجزاك الله خيرا"

-اسلام-
04-11-2005, 04:33 PM
أنا شعري مجعد اعطيني الحل

فله_بين_الورود
04-11-2005, 11:04 PM
هلا حبيبتي..
لو ممكن عندي سؤال انا شعري يوصل لتحت كتفي بشويه ودهني تقريباُ وزواجي بعد شهرين ونص ومن الخطوبه للحين طاح اكثر من نصه واي حد يشوفه يقوله هاااااااااااااااااااااااااااااااا وين راح شعرك:dfre: ادري راح تستغربون بس والله هدا اللي صااااااااار والكل قالي انه ممكن من قلقي الزايد بس ايش اسوي والله غصب عني:cry: دليني على حل سريع وفعال ابي زواجي يجي وشعري طويل واكثف فيه ناس نصحوني بزيت دابر املا ايش رايك....؟

هنوده
04-13-2005, 12:11 AM
شكرا" عزيزتي .......لكن أبدا" ما سوت لي سحب لون وأنا كنت حريصه على هذي النقطه بالذات .

dodooo
04-13-2005, 11:31 AM
السلام عليكم - انا عندي مشكله بشعري انه دايما متقصف وما بطول بدي حل انه يطول ويصير جميل ولامع

شهد الروح
04-14-2005, 01:58 AM
السلام عليكم
جذاكي الله كل خير اختى
بس انا ليه مشاكل كتير ة مع الشعر اولها ضعيف جدا مبيطولش وغلبت معاه
تانى حاجه مقصف
ع فكرة هو جاف بس شويه يكون كويس وشويه مزهقنى منه
مش عارفه حل عايزاة يطول وامنع تقصفه وسقوطه وأكون شاكرة ليك لو كتبتيلي وصفه كويسه بس ياريت يكون اعشاب او زيت موجود في مصر

:frashagir

شهد الروح
04-14-2005, 02:08 AM
عايزة رد من فضلك ع طلبي وميرسي ليكى اوى لو عططيني وصفه كويسه

القمر الوردي
04-14-2005, 02:34 AM
الى الأخت الفاضلة : أسيرة الموج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك على التبرع الذي نحن بحاجة الي و نتمنى منك المزيد
فإليك حاجتي :
1- كان شعري قديما طويل متوسط النعومة كثير جدا اما الان فأصبح شعري قليل و أجعد وجاف وبه قشرة و اصبح باهت
مع العلم اني لم اضع اي مواد كيميائية عليه .واصبح مشكلة لي و بسببه لم اعد اخرج من المنزل و لا لحضور المناسبات
ماهو الحل في نظرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مشكورة

%بريتني%
04-14-2005, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ربيعتي شعرها خشن...وجربت كذا خلطه ومانفعتهااااا
وعرسهااا في الصيف ماتعرف شنو تسوي
فارجو منج المساعده

نورمي
04-14-2005, 02:18 PM
هل صبغات الشعر ضارة وإذا كانت ضارة ماهي الأنواع الضارة وشكرا لك

غناتي2005
04-15-2005, 06:20 PM
أهلين أختي الله يخليك استفسر عن زيت الحية الطبيعي والاصلي هل هو مفيد؟ ووين ألاقيه؟

أم خـ f ـالد
04-15-2005, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمه الله
السوال الاول 1- اتمنى ان يتوقف تساقط الشعر لدي وان تزيد كثافته ويطول-
السوال الثاني2- افضل شانبو وبلسم للشعر العادي -
ولكي خالص تحياتي

ملاك من النور
04-16-2005, 11:59 AM
حبيبتي انا اعاني من شعري

انا شعري قبل كان غليض وحلو بس لان طبيعه الشعره عندي رقيقه وخفيفه وايد عشان جذي الحين للاسف قام يحت وضعف وااااااااااايد الحين قاعده استخدم زيت بس بشكل يومي اهو خليط من الزيوت شاريته بس نفع شوي الشعر اللي قدام شوي قام يطلع ويطول بس فروه الشعر مااعتقد ان يطلع فيها شي وانا شعري خفيف مره من قدام بس وراء شوي فيه شعر اكثر كثافه ,,, حبيبتي افيديني وبعد لما شعري يطول يضعف اكثر والحل؟؟؟؟

فراشه دلوعه
04-17-2005, 12:24 AM
وش رايك بزيت الحشيش الاصلي
لاحظت كل من استخدمه انه طول شعره بسرعه غريبه
وهل اذا كان جيد هل الحامل تستخدمه؟
وياليت تحطين جواب يريح بالي

art_doaa
04-17-2005, 01:28 AM
بليييييييييييييز اسيره الموج
اريد اعرف الكثير عن زراعه الشعر

fluffy
04-19-2005, 11:56 AM
نشكرك على لطفك

fluffy
04-19-2005, 01:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بسألك أنا شعري من النوع اللي يطول بسرعة وماهو ناعم ولا خشن بس أنا قصيته وأبغا أرجعه لطوله القديم بأسرع من 4أشهرويكون شوي ناعم

لإني في إجازة ووعدت الجميع بأني لما أرجع يكون شكلي شوي متغير من ناحية الشعر والبشرة

حتى ولو كانت منتجا ت غذائية أتناولها تطول الشعربس ماتكون خلطات خرابيط...........................
وأشكرك مرررررررررررررررررررررررررررررررةةةةةةةةةةةةةةةةةة ة[B]

fluffy
04-19-2005, 02:07 PM
أنا شعري موب طويل مرة يعني لمنتصف ظهري تقريبا وأبغا أسألك في أي طريقة تطوله مثلا عن طريق شي أتناوله

أوخلطة بس مو خرابيط تطوله بأسرع من 4أشهر ملحوظة أنا شعري من النوع إلي يطول بسرعة وكمان مهو ناعم ولاخشن

وأبغا شي يفرده بطريقة طبيعية .........وشكرااااااااا

حنان الفيفي
04-19-2005, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... انا شعري شكله شاحب فما الحل مع ان شعري قبل حوالي سنتان كان زين

fluffy
04-19-2005, 06:27 PM
عزيزتي حنان الفيفي جربي المايونيز فهو يعيد صحة شعرك بسرعة...................

بنت ولكن
04-21-2005, 12:35 PM
انا شعري خفيففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففف وايد ممكن اتقولي اني بديت اصلع خاصة في مقدمة الرأس ابصراحة صلعت حتى فروة الرأس واضحة بالرغم ان شعري كان كثيف قبل سنتين ويش الحل برأيك يا خبيرة مع العلم اني اشتركت في مركز للعناية بالشعر وكانت اسعارة غالية بس ما استفدت شئ !!!! ؟ حتى اني أجلت زواجي لفترة لجل لا ينصدم العريس بشعري الخفيف سسسسسسساعدوني

"الصغيرونة"
04-21-2005, 09:16 PM
هل سمعتي عن زيت انوب وايه فيدته؟
واذا لم تسمعي ابي زيت الحشيش بس مو اللي حرام يعني زيت ينبت الشعر ممكن ويطوله بسرعه

art_doaa
04-21-2005, 09:44 PM
dيااااااااااااااااااجماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااعة مفيش حد بيررررررررررررد علييييييييييينا ليييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنوز
04-23-2005, 04:20 PM
مرحبا
مشكوره أختي على مجهود الرائع
وسؤالي هو: بنتي شعرها طويل مره بس المشكله أنه سريع التلبك مع أنه مو خشن ناعم بس خفيف مره يعني ماقدر أسرحه ألا روحي طالعه أستخدمت بديل زيت بس مافي فايده كمان زيت الزيتون ونفس الحكايه
بعدين مقدمة الشعر عندها فيها نوع قشره غريب مره يعني القشره الي أعرفها تكون أغلبها في فروة الراس بس الي عندها لاصق بالشعر فروة الرأس مافيها شىء مره الي يشوفه يقول مو قشره يقول شي تاني صراحه مسببلي أحراج خاصه في المدرسه عمرها 7

hamsagala
04-23-2005, 09:46 PM
ممكن يااختي الكريمه تعطيني وصفه للشعر الجاف وتكثيف الشعر
وشكرآ

حنان الفيفي
04-23-2005, 09:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
ابسئلك عن زيت سمعت عنه اسمه زيت أم الجديل : ما هيه فائدة هذا الزيت وهل لهو أثار جانبيه .......... وشكرا

بطووطة
04-24-2005, 12:54 AM
هلا حياتي بصراحة شعري في ه وايد مشاكل منها التقصف التساقط و.....انه خفيف مرة ..........انا طبيعة شعري ناعم ووالشعرة خفيفة بس صراحة هلكته من السشوار "تقريبا يوميا " والصبغات مو كنت ابدا ازيته او اهتم فيه لأني من النوع اللي ما استحمل احط شي في شعري او وجهي " اقرف "
بس الحين بعد ما شعري طاح واحترق صرت مضطرة واحط زيت الجرجيير والحشيش بس طول اليوم معاناة اتم سادة انفي عشان ما اشم اي ريحة ...
المهم صار شعري الحين بدون سشوار ناكش والطبقة الخارجية دايما ناشفة وبدون لمعه ومكششة اما الداخلي اللي قريب من رقبتي ناعم واملس ويلمع .......بس اكثر مشكلة مارقتني هي الشيب فجاه انترس راسي شيب فيه تقريبا حسب ما عديتعم اخر مرة قريب30 شعرة هالشي مو وراثي عندنا بس انا كنت انقر الشعرة البيضا زمان ما كنت مقتنعة بالكلام اللي يقول انه لمن تنقرين الشعرة البيشا تنتشر المهم الحين تاكدت
غير كده بعضهم قالوا من الصبغات بس انا ما صبغت شعري الا 4 او5 مرات بس
ياريت تنصحني شو اسوي عشان يروح الشي او حتى يخف لأنه الناحية اليمين من راسي متجمعة 17 شعرة مع بعض في منطقة واحدة وهذا سبب لي ازممة نفسية " كل يوم اعدهم "
سوري طولت عليكي بس اعذريني
والله يعطيك العافيه ويجزيك كل خير

jyan
04-24-2005, 02:26 PM
السلام عليكم عزيزتي انا استخدمت الصبغ لمدة ثلاث سنوات وكان لونهافاتح بالنسبه لنوع شعري عادي وناعم ولاكن بعد الصبغ من فوق دهني ومن تحت شبه جاف والشعر الي ينمو نهاياته ضعيفه وبعضه زي الزنبرك وكمان القشره لها أربع أشهر تروح وتجي و الحين موجوده أقوى من السابق مع حكه ساعديني أرجوك أختك كانت مضرب مثل قبل الصبغه بجمال الشعر أما الحين الله يخلف

أم سوافي
04-24-2005, 02:39 PM
حياك الله أختي أسيرة الموج...........
بس حبيت أسألك .........

شعري خفيف جداً جداً جداً لدرجة إن فروة رأسي من الأمام واضحة جدا وما يطول أكثر من طول ظهري ومقصف في الطبقة العلوية وناعم جداً في الطبقة السفلية ممكن تعطيني حل سهل وبسيط لكن فعال

آيات
04-25-2005, 11:46 PM
حبيت أسئل حبيبتي( )لو سمحتي
أنا من 4شهور فردت شعري (تمليس) وابي أضع حنة هل يؤثر على الشعر
(سمعت ان الحنة ما يؤثر بعد التمليس بس يؤثر إذا وضعتي الحنة ثم التمليس أو الصبغ)

haifa82
04-26-2005, 11:21 AM

عزيزتي مشكوره مره على هذه المساعدة بس انا احب اغلبك معاي فاذا ممكن انوا تساعديني

انا شعر متوسط الطول بس مشكلته انو باهت اللون يعني ما في لمعه ولا حيوية مع انه دهني عن الجلدة و ناشف وباهت عن الاطراف وكمان اذا تركته يومين من دون غسيل تلاقي القشرة امتلت فيه وهو كثييييييييير متقصف عن الاطراف مع اني احاول كل اخر شهر اني اقص منه 5 سنتميتر

رجاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءا ساعدين والك كبير الجزاء والمعروف

&توته&
04-26-2005, 11:46 AM
السلام ياهلا ومرحبا فيك
عندي سؤال :اني شعري طويل ومتقصف والبارح قصيته ابغي منك طريقه علشان اعتني به

&توته&
04-26-2005, 11:49 AM
نسيت اقول لك انه شعري كمان يتساقط

&توته&
04-26-2005, 11:53 AM
:fhgfreagi:15_4_116[:15_1_50[1نسيت اقول لك انه شعري كمان يتساقط

the_x_woman
04-26-2005, 05:53 PM
السلام عليكم...انا شعري مو طويل و قليل شوية و ناعم و مشكلته انه يطيح كثير احياناًو ما اعرف اية زيت استخدم او ايش اسويله عموماً؟ يا ليت تساعديني...:)

غزلان الطائف
04-26-2005, 08:35 PM
مرحبا...
عزيزتي خبيرة التجميل ........................مشكلتي ان شعري خفيف جداً وناعم جداً ودهني وابغى شيء يكثر شعري ويوقف التساقط مع العلم أنني قبل 7سنوات صبغت شعري ومن بعدها سار شعري قليل جدا ارجو الرد سريعا وشكرا...

سحابة عابرة
04-26-2005, 11:17 PM
مشكورة اختي على كل جهودك ..علشان تفيدين اخواتك في مشاكل شعرهم
والله يجزاك ألف ألف خير ويوفقك يارب

بالنسبة لي ..أنا شعري ..طويل وكثيف وناعم..فيه شوي تقصف
لكن المشكلة حصلت قبل كم شهر بدأ يتساقط بشكل غريب
بحيث ان ..يتساقط خصله كامله!!
وخلال ها الشهرين صار خفيف جدا..وصار عندي المنطقة العلوية في مقدمة الرأس خفيف تبين منه فروة الرأس
وواضح جدا..أن لو استمر على ها الحال..خلال نهاية الشهر..راح اصير صلعاء !!!!!!!!!!
بدأت استخدم (كريم حمام زيت) لكن مازال على نفس وضعه
أستخدم لشعري (شامبو سلفكرين) وكريم (باراشوت) ..بس ولا أستخدم أي شيء ثاني
يعني هل تنصحيني ..بزيارة طبيبه ..تشوف ايش سر التساقط المفاجيء والسريع لشعري
أو هل عندك حل..يوقف التساقط..أو يقلل منه على الأقل.. لاني زواجي قريب ان شاء الله
وأنا مو عارفه ايش اسوي

وجزاك الله ألف خير اختي والله يعطيكي العافيه ويوفقك يارب

تقبلي تحياتي

$$ عنود الصيد $$
04-27-2005, 12:51 AM
الله يعطيك الف الف عافيه اختي الغاليه على جهوودك

عندي كم سؤال أتمنى تفيديني فيها ..

السؤال الأول ..؟ هل صحيح ان قص اطراف الشعر كل شهر يساعد في أطالة الشعر ؟

السؤال الثاني ..؟ انا أتمنى ومنى عيني يطول شعري ويكثف والحين استخدم يوم زيت الحشيشه الخضراءويوم زيت عافيه منقوع فيه حلبه .. هل برأيك استمر على هالزيوت ..؟

السؤال الثالث ..؟ما صحة الكلام الذي يقول ان النوم بالزيت في الشعر يضعف الشعره ؟ وما هو الافضل ان انام بالزيت ام اتركه لساعات ثم أغسله ..؟

شاكره لكي اختي الغاليه والله يجزاك خير ويجعله بميزان حسناتك[I]

فتاة الاسلام
04-27-2005, 03:35 AM
حبيبتي أنا أعاني من تقصف الشعر وشعري خفيف ابغاه يكثر
ياليت تلاقيلي حل

فتوشه
04-27-2005, 03:46 AM
اختي الفاضله اناعملت لشعري هاي لايت وبعده شعري تخشن مع العلم اني دايم استعمل حمام زيت ارجو الحل مع خالص شكري

AlJaZe
04-27-2005, 06:58 AM
عزيزتي اسيره الموج
بصراحه عندي مشكله في شعري ولا تجي المشكله هذه الا في اوقات المناسبات ...
يكون مره متقصف مع اني استخدم زيوت
ساعديني الله يخليك لان زواج اخوي قريب

ساندرا2005
04-27-2005, 07:59 AM
السلام عليكم ... شلون الصحة
انا عندي سؤال اختي فردة شعرها بمادة الجلات من شوار سكوف ولكن اكو مكانات بين الشعر بدء الشعر وكانة مزال بشفرة وهذا سببه باعتقادي الكمية كانت كلش كبيرة فما هو المناسب لاستعادة صحة شعرها وبالاضافة الى انو يبين كانة ميت لالمعان ولابريقبدء اضع لها مغذيات طبيعية مثل بيض +عسل+زيت زيتون وهكذا فبماذا تنصحينها

jyan
04-27-2005, 05:42 PM
وينك عزيزتي وين الرد

r0ba7z
04-28-2005, 12:58 AM
السلام عليكم اختي العزيزه انا شعري قصير ولكنه يتساقط وكان شعري ثخين ولكنه الان كلش خفيف من التساقط وياريت تعطيني الجواب وانشاء الله يعطيك الاجر والثواب

شهد الروح
04-28-2005, 01:20 AM
السلام عليكم اخيت العزيزة
تعملي فيه خير لو تقولي ع وصفه اكيدة تطول الشعر وتمنع تساقطه وتقصفه؟
احسن شعري ضعيف جدا ومابيطول
بس ياريت تقولي زيت او اعشاب تكون عندي في مصر عشان اقدر اجبها

mami_100
04-29-2005, 06:45 PM
السلام عليكم انا اختي سمعت عن زيت الحشيش وودي تقوولي لي رايك بصراحه فيه وهل تنصحي به اكثر ام الزيوت الاخرى اللي تقوليها للاخوات واذا كان تنصحيني به فاي زيت مضمون واصلي لانه انا ابغى شعري يوقف تساقط ويطول بسرعه لانه عكس كده تماما فهو مايطول وشكرا لك

aryaf2005
04-30-2005, 12:53 PM
السلام عليكم اختي وينك معاد فيه احد يرد انا مشكاتي شعري دهني وفيه قشره كثيره ومتعبني وش اسوي معه معني ما احط زيت عليه ولااهتم فيه وانا صابغه هاي لايت والمشكله الثانيه بنتي عمرها 7سنوات وشعرتها خفيفه ومجعده شوي وحطيت لها الكثيرا وماحطيتها غير مرتين لان الشغاله حطت علي راس بنتي العلبه كلها ومارحت وشريت غيرها<<<كسلانه
وعندي بنتي الصغيره شعرها ناعم وحلو بس المشكله انه قليل جدآ قالت لي وحده قصصيه وهو شعرها يدوب امسكه با البكله وعمرها سنتين وابي اعرف اذا تقدرين تعلميني كيف اصبغ شعري في البيت وابي بديل للميش ويعطي نفس لونه وجزاكي الله خير

كحل الفراشة
05-01-2005, 12:27 AM
أولا أحب اشكرك على الموضوع
ثانيا : حبيت اقلك على مشكلتي وأكيد راح الاقي حل عندك

يمكن المشكلة مرت بس أنا ما قريت كل المشاكل وعلا جها
قريت بس أول صفحة
المهم
مشكتي يا حبيبتي
ان شعري طويل
وكثيف وحريييييييييييييير ( شايفة حالى فيه خخخخخخخ )
وبعد ما حملت صار يجنن هو الوحيد اللي صار زادت حلاوته وكل شي فيه انخربببببببببببببببب

وبعد الولادة بأربع أشهر ما أقدر أوصف لك كيف صار يتسااااااااااااااااااااااقط
وألاقية في كل مكان في البيت
مسبب لي عقدة

وبطلت ما عاد امشط عشان ما أشوفه في المشط ......... وأبكي

الحقينييييييييييييييي قربت أصلع :fraswwdir:h45r4:frafgagir

حساسه...
05-01-2005, 12:54 AM
مرحبا ..اسيره الموج حبيت اسالك,,
عن زيت (دابر املا ) ابي شعري يطول وهو جاف كثير
وتحياتي....

fofo10
05-01-2005, 07:31 PM
أختي الله يجزاك بالخير
لمساعدتك لاخوتك
والله يجعله في ميزان حسناتك
أنا بنتي عمره سنتين ونصف
ودي شعره يطول ويصير ناعم لن شعره يتلفلف بسرعه

a_maha
05-02-2005, 12:11 PM
اختى اسيرة الموج انشاءالله كتاباتك تكون فى موازين اعمالك
الاقى عندك حل لشعرى؟ خفيف وناعم نفسى يكون كثير! لكن ابغى جواب قبل هل الوراثه لها دور؟
وممكن الخلطات والزيوت تنفع؟ والا خلاص اذا وراثه ما ينفع شئ؟

الاجوديه
05-04-2005, 05:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكوره عزيزتي اسيره الموج بس احب أسألك عن فائدة خلط هذي الزيوت ( الخروع +زيت الزيتون +السمسم +دابر (أملا) وانا استخدمتها لمدة 8 اشهر وبصراحه احس انها فادتني وحسنت شوي من مظهر شعري بس اذا فيه زيوت افضل لخلطها ياليت تنصحيني وتقولين رأيك بهذه الزيوت وشكرا ..

ارجوا الرد

hams**
05-05-2005, 12:15 PM
السلام عليكم
شعرى يتساقط بطريقة غير معقولة محتاجة خلطة كويسة او كريم كويس للتساقط والتقصف ويا ريت حاجة تتقل الشعر شوية
وشكرا لكى اختى الفراشة

سندرلا العرب
05-06-2005, 05:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أبغى وصفة لتطويل الشعــــــــر خلال أسبوع

ملاك الكويت
05-06-2005, 06:28 PM
السلام عليكى يا حبيبتى

أسيــــــــــــــره الموج: اهلا بكى ونورتى الفراشه بقدومــــــــك يا الغاليه...........

عندىاسئله مو سؤال وارجو عدم ازعاجك بها

س1:عندى بنت على وشك زواج بس شعرها خفيف عملت عده خلطات وشترت خلطات بس للاسف

ما فى فائده وآخر خلطه عملتها اليوم وهى ( 7 قشور موز جدد + علبه جوز الهند الخضراء القديمه + نفس العلبه زيت زيتون)

يخلط الجميع بالخلاط خلط جيد ثم يوضع على النار الهادئه مده ربع ساعه ويوضع على الشعر 3ايام لمده ساعتين وبعدها مره كل اسبوع بس اليوم اول مره نستخدمها يعنى بعدنا ما جربناها شنو رايك انصحينى ( مع العلم ان البنت فيها فقر دم وتعمل رجييم الله يخليك ساعديها والله كان شعرها لين 13سنه يهبل على الحنه وزيت الزيتون ادرى طولتها بس والله ارتحت لك..........

س2: عندى ولدى شعره بدى يتساقط شنو الحل يا عزيزتى .........

س3: ابى انوع شامبوا نستخدم مع العلم ان شعرنا جميعا دهنى ونستخدم شامبوا سلفكرين بالحنا ,,..........

ولكى كل الحب والشكر يا غاليتى ........

رأرجو الرد بسرعه للضروره

تتتتتتتتتتتـــــــــــ

امل6
05-07-2005, 01:27 PM
:gffffr5

اختي العزيز انا شعري مقصف ويتساقط كثيرا وللعلم انا صبغت وميشت شعري وبعد الحمام ينفش اذا لم اضع بلسم لا استطيع ان اخلصه بعد الحمام بماذا تنصحيني
وشكرا لكي

عصفورة الحقل
05-09-2005, 12:19 AM
السلام عليكم :
اتمنى الاقي عندكم حل لمشكله شعري لانى تعبت منه فمشكله شعري انه مقصف جداااوجــــــــــاف لدرجه كبيره ممايجعل شكله مجعد مع انه كان في السابق طويل وتقريبا ناعم ولا يوجد فيه تقصف كثير مثل الان وهذ بسبب الصبغات ‍‍‍‍‍‍‍....
الان لي قرابه السنه لم اضع عليه صبغه ,واقوم بوضع الحنا ومجموعه زيوت من الخروع ,الصبار,السمسم,اكليل الجبل,الوز,
ومع ذلك التقصف موجود ولايطول بسررعه مثل السابق وتساقط كثير.
ارجو منكم الافاده وشكراااا.

الشغوف
05-09-2005, 01:41 AM
السلام عليكم اول شي ودي اقوله موضوعك اكثر من رائع ومجهودك كلمة شكر قليله في حقك

غاليتي لدي شكوتان

اول شكوى انا اعاني من كثرة الشيب راح تقولين لي وراثه راح اقولك والله مدري بس اتوقع انه من كثرت الصبغات لاني كنت مجنونة صبغات والان احالو اني اخفف منها قد ما اقدر وعلى فكره لما اصبغ الشيب ما يصبغ عندي ماادري ليه

وعندي شعري في مقدمة الرأس خفيف وانا اقص شعري دايماً بوي بس زهقت من البوي ودي انه يكثر ويطول بسرعه وشعري دايم باهت مافي لمعه واطرافه مقصفه بقوووووووووووه

ثاني شكوى هي لبناتي شعورهم تتساقط بشكل فضيع وشعرهم طويل كان مره الين اخر الظهر انا قصيته عشان اوقف التساقط لين نصف الظهر ولازال يتساقط وشعرهم مو خشن بس ملفلف كيرلي وهم يبون شعرهم يسيح وانا ما ادري وش اسوي
ابي اوقف التساقط اللي في شعرهم وعلى فكرة انا وبناتي نعاني من القشره ايه نسيت اقولك ان شعر بناتي بعد ما قصيته ما عاد طال ثاني مره

ملاك الكويت
05-09-2005, 06:05 PM
السلام عليكم

اختى أسيره الموج ليش ما تردين علينا عسى ما شر

والله انا فى شوق لردك يا حبيبتى الله يخليك لا طنشينى

وشكرا

حنان الفيفي
05-09-2005, 06:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............أناعندي أستفسار عن زيت سمعت عنه ..........أسمه زيت أم الجدايل ........فماأدري عن أعراضه الجانبيه ........وما فائدته للشعر ..........وهل يتناسب مع جميع أنواع الشعر ...........مع العلم أن شعري عادي ............................؟ وشكرا لكي....................

مملكة الذوق
05-12-2005, 09:19 PM
عزيزتي مشكورة على نصايحك
انا عندي مشكلة شعري نموه بطيء جدا وانا استخدم الفرد فأيش احسن انواع الفرد مع العلم ان شعرتي خفيفة وتتأثر احيانا بالفرد
وشعري جاف جدا ويتقصف فما هو الحل ؟

fofo10
05-14-2005, 03:52 AM
وين خبيرت الشعر
ما ترد على اسفسارتنا
ليكون ما لحقنا عليه

مثل الحلم
05-15-2005, 06:51 PM
هلا بك اختي
انا عندي سؤال انا شعري دهني هل من الضروري ادهن او اضع زيت في الشعر الدهني حابة اعرف كل شيء عن الشعر الدهني وما يناسبة ... وايضا الشعر الجاف جدا..ولك مني جزيل الشكر

batoot*
05-15-2005, 07:10 PM
السلام عليكى يا اختى
ليا سؤال كتييييييييييير مهم : انا فرحى بعد شهرين بالضبط و عايزه اعمل فرد لشعرى
وفيه كتيير يخوفونى من الفرد و عايزه اعرف نوع كريم نضيف للفرد و اعمله قبل الفرح بقد ايه و ايه اضراره بالأمانه لو فيه
و ليكى جزيل الشكر مقدما
فاطمه batoot20032003@yahoo.com

(((ريم حمودي)))
05-16-2005, 04:00 AM
انا شعري طويل وناعم وحلو ومو محتاج شي
غلطت غلطه في حقه وهو اني حنيته حنه سوده
هرت لي شعري واستوى خصله
خف مرررررررررررررررررررررررررررررررره
وما بقى شي منه
اباه يرد لي كثيف مثل اول
في خلطه لقيتها فالمنتدى وهي ملعقة عسل وملعقة زيت زيتون وبياض البيضه لان شعري دهني
مره فالاسبوع بعدني صار لي اسبوع استعملها
ملاحظه انا حنيت شعر قبل 6 او 7 شهور
الله يحفظك ردي على بسرعه او طرشيلي مسج
ترى بتزوج وابغا احل المشكله قبل الزواج
وما اريد اقصه

قمر حضرموت
05-16-2005, 07:38 PM
السلام عليكم

مشكوره اختي على موضوعك الي اكيد كل وحده مننا تحتاجه وانشاءالله الكل يستفيد منك.....ووجزاك اللله الف خير انشاءالله

اني احب اسالك واستفيد منك

اني من وكانت صغيره ماشاءالله كان شعري طويل واسود وناعم وكثير .... بس بعد فتره من امتحانات في الثانويه واهمالي شعري بداء يتقصف بشكل موطبيعي يعني من يوم كان عمري يمكن 16 سنه وكل سنه صارت احس شعري صار اسوى واني الان عمري 26 وغير متزوجه.....وشعري طويل وكثير بس مقصف كثيرررررررررر والاطراف مقسمه اثنين والشعر من المقدمه بداء يصير خشن شوي..... واستخدم حمام زيت بنويل حاليا واحول اعتني به احياننا كنت اسوي حنه مع العسل... واحياننا اسوي الموز مع عسل وزيت زيتون... بس صارت اعتني منه يمكن من قبل 6 شهور بس ما الحظ تغيير واخف ان حالته تزيد سوى... مع اني كذلك لا استخدم الاستشور غير نادر .. ولا لما اعمل صبغه لشعري نهائيا..... وكذكل المشكله انه الان بالحار اني اعرق كثير حتى من شعري مما اطر لغسله كل يومين....اتمنى اني القي الحل عندك ووصفه ممكن اجد مكوناتها ببلادي وتحسن من حاله شعري انشاءالله...

وجزاك الله الف خير انشاءالله

ومشكوووووووووووووره

عصفورة الحقل
05-16-2005, 11:46 PM
:amaryllisالسلام عليكم :
اتمنى الاقي عندكم حل لمشكله شعري لانى تعبت منه فمشكله شعري انه مقصف جداااوجــــــــــاف لدرجه كبيره ممايجعل شكله مجعد مع انه كان في السابق طويل وتقريبا ناعم ولا يوجد فيه تقصف كثير مثل الان وهذ بسبب الصبغات ‍‍‍‍‍‍‍....
الان لي قرابه السنه لم اضع عليه صبغه ,واقوم بوضع الحنا ومجموعه زيوت من الخروع ,الصبار,السمسم,اكليل الجبل,الوز,
ومع ذلك التقصف موجود ولايطول بسررعه مثل السابق وتساقط كثير.
ارجو منكم الافاده وشكراااا

المحبه لخالقها
05-17-2005, 01:09 AM
السلام عليكم
ماشاء الله اربعين صفحه
الله يزيدهم .....عزيزتي مشكلتي في شعري((اكيد في شعرك اجل وين)))
نرجع لمحور حديثنا(((ياكثرك:14_6_ss1
المهم شعري ناعم بس مو ناعم مره يعني لازم استشوره بالمناسبات وعيبه اي رطوبه ولو بسيطه ينفش:floiushag
وماكاني استشورت مع العلم اني من النوع اللي يحتر بسرعه (ابشرحها هاذي يحتر يعني لازم اكون في جو باررررد والا الله يستر
فايش اسوي لان هالمشكله مضايقتني حيييل لدرجة اني احيانا اعتذر عن المناسبات بسببها
ساعديني الله يفرج لك دنيا وآخره :fragghagi

فريدة عمر
05-17-2005, 08:33 PM
اهلا بك اختى الغالية شعرى جاف جدا حتىشعرى جزورة جافة جدا جدا ارجو افادتى ولك جزيل الشكر

*ريانة العود*
05-20-2005, 05:45 AM
عزيزتي انا شعري كان متوسط مو خشن والان بعد الصبغات خشن واستخدمت زيت الجرجير وطولي شعري وكان مره رهيب
بس احس ان شعري لسا جاف ولازم استشور شعري لارحت اي مكان ارجو انك تساعديني وتقوليلي الحل لان شعري كل ماطول كل ماتعبت اكثر فيه وانا ابغى اطولو وكمان ابغى وصفه تقوي الشعر لاني اتمنى الشعره حقتي تصير قويه ومتينه وراح اكون مشكوره لو قلتيلي ايش الحل؟

^Nero^
05-20-2005, 07:06 PM
هلا اختي كيفك حبيت اسألك عن وصفه لتساقط الشعر وكيف اخلي شعري ناعم

لمياء ملكة القلوب
05-22-2005, 12:14 AM
هلا ومرحبا بالأخت الطيبه أسيرة الموج
لي تقريبا من سنتين كنت جالسه عند التيلفزيون وشفت وحده سوريه تتكلم عن زيت أسمه زيت ذيل الحصان وقالت عنه ان هو مستخرج من ذيل الحصان ومن فوائده ينعم الشعر ويكثره ويطوله ويمنع تساقطه وهو مايجبونه الا من سوريا وتقول انها دائما تستعمله وكان شعرها يهبل من كثره وطوله ونعومته فنجنيت على هذا الزيت والى ألأن وانا ادور عليه وما حصلته
الله يعطيك العافيه اذا عندك معلومات عنه أفيديني ووين أحصله في السعوديه وخاصه في الدمام منطقتي
أنا في أنتظار ردك ولك جزيل الشكر

lulu2005
05-22-2005, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال؟ أنا عندي مشكلة في الشعر و أرجو انك تقدرين تفيديني.....شعري ناعم بس صبغته صار خشن و ينفش بعد الغسيل......فكيف شوي اسويله حمام كربم و لا أحط زيت من الزيوت....؟

و مشكلتي الثانية انه خفيف و مش غزير,,,,شي خلطة تغزره و تخليه حيوي و كثيف؟

وشكرا

فراشة مرة حلوة
05-22-2005, 04:17 PM
أبغى اسالك عزيزتي اسرار الموج عن صبغية يقواون خفيفة على الشعر اسمها اكسجين

ياليت تخبريني عن ايجابياتها وعن سلبياتها..

الله يجعله في موازين حسناتك..

مهندسه رحاب
05-25-2005, 02:47 PM
اهلا اهلا اختي الكريمه تمنى اني الاقي عندك حل لمشكلتي وانا ادعيلك من كل قلبي:frashagir
انا شعري من النوع اللي بيهييييييييش مع ان فتلته ناعمه بس بيهيش حتى لما افرده باستشوار اوطاقيه شويه بس ويرجع يهيش تاني زهقت مش عارف اعمل ايه استعمل ايه :frakjhgyg
كمان معلش انا شعري من النوع الي مابيطولش خال خالص خالص خااااااااالص نهائي يعني انا افتكر ان شعري ثابت على الطول ده من اربع سنين مثلا بس فتلته جامده قوي يعني الشعره نفسها سميكه بصحتها يعني وانا ولله الحمد لا اعا ني من التساقط ابدا :fkjuiyhag

lily
05-25-2005, 05:44 PM
الله يعطيكي العافية أختي بس حبيت اسأل انا شعري من النوع الجاف و ممقصف و من النوع الموموج بس في الفترة الأخيرة سارت أطرافوا مهي زي بقيت الشعر ( غير مومجة) فرحت قصيت أطرافوا بس برضو في نفس المشكلة.
ان شالله تكوني فهمت قصدي لأني ماني عارفة أوصف.
وجزاك الله خيرًا.

.:.رونق.:.
05-25-2005, 11:39 PM
مشكووورة ياعمري على تعاونك معناا!!

عندي أسئلة الله يعينك عليهااااااا

وحده من قريباتي عمرها بالأربعين وشعرها مرة يتساقط وخصوصا بالمقدمة صاير مرة صلعة

استخدمت أشياء كثيرة منها الزنجبيل والثوم بس مانفع معاها قالوا الابر يمكن تفيد بس ماجربتها وهي تبغى أشياء طبيعية ماتبغى تروح عيادات !!

ايش تنصحينها تستخدم !!

وجزاك الله ألف خيييييير

حلم عمري
05-27-2005, 03:47 AM
السلاام عليكم
هلا اشلونك انشاء الله بخير
ومشكورة اختي على ها الخدمة الرائعة وهادا كلة من طيبك
بس اني عند سؤال انا شعري كان ناعم مرة مافي ولا درجة (تموجة) وكان دائماً قصير ولا يحتاج لة استشوار بس استشورة
والحين طولتة معني طولتة من قيل بس ماصار كدة وصبغتة ونعدم عدام صار كلة تدرجات من فوق الى تحت حتى لستشوار ماصار ينفع معاة وستخدمت خلاطات
مثل خلطة الاموز بالعسل ويا زيت الزيتون وخلطة العسل ويا البيض مع زيت الزيتون واستخدمت زيت الحية والخروع والسمسم
ولافايد
اختي طولت عليش يالله يااااااااااااااااااااااااااااي

حنيين الشوق
05-27-2005, 03:09 PM
هلا اختي اسيرة الموج
شخبارش ؟ انشاء الله تماااااااااااام
الله يعطيش الصحه والعافيه والله
اني الصراحه عندي مشكله مع شعري انه ضعيف مره وغير ناعم التمليس او الرلكس ينفع معاه او لا؟

ربوع
05-29-2005, 09:46 AM
عندي مشكلة أنا صبغت شعري من شهر إلي هو كان يوم عرسي. نوع الصبغ هاي لايت الشعر كامل مع الصبغ بلون بني على أحمر يعني صبغت لي شعري ثلاث مرات والخصل ألوانها فاتحة جداً أصفر فاتح اللون حلو والكل يمدحه لكني أعاني ن التقصف وسقوط الشعر مع أني أهتم بوضع ماسك بعد الشامبو واسمه Elvive وبعد ما أنشف شعري أمسح مقدار قليل جداً من كريم باراشوت الأزرق علشان ينعم الشعر نوع الشامبو إلي استخدمه بانتين للقشرة والنوع الثاني للشعر المصبوغ بس سقوط شعري غير طبيعي كل مرة كنت أصبغ بس هالمرة أكثر مع إني قصيت أطراف الشعر حتى كم وحدة كل ما أروح الصالون يقولون إلي صابغة لش شعرش حارقتنه يبين من شكل الشعر واللون الفاتح بس ما أعرف شو استخدم لع علشان السقوط والتقصف أرجوكي أفيديني.

waaffaa
05-29-2005, 08:28 PM
انا شعري متساقط قليل من الأمام رحت لأكثر من دكتور ولا فاد وحاليا استخدم المر ولا أدري هل هو مفيد أو مضر اتمنى من المساعة عزيزتي وشكرا

الطائر الجريح
05-30-2005, 09:16 AM
ممكن نصيحة لو سمحت !!!!

شعري تعبان وكل ما اجي اتحمم واغسله وكانه نصه تساقط مع المي مع اني ما امشطه بالحمام

وشكرا الك على كل حال

haifa82
05-30-2005, 09:35 AM
هييييييييييييي ادور على خبيرة التجميل علشان تجاوبني ترى صبرى انتهى (امزح ولله حتى ترد علي) ومشكوره وادري انو المشاركات كثيره يا بختك في موضوع كل هالمشاركات ( حصوى بعين اللي ما يصلي على النبي) يلا ترى نستنى انا والفرشات جوابك على اسالتنا لا تخلينا نستنى اكثييييييييييييييييييييييييييييير:7_11_116[

ربوع
05-30-2005, 01:28 PM
عزيزتي شعري مقصف جداً من الصبغ وكثير السقوط مع أني أهتم فيه بالبيت بس كل إلي شافه قال هاذي حارقة شعرج لأن لون الهاي لايت أصفر فاتح ما أعرف شو أسوي. أستعمل شامبو بانتين للشعر الملون + للقشرة وبع الشامبو أحط ماسك إيلفايف للشعر الملون وبعد التنشيف كريم باراشوت حتى ينعم الشعر بس الشعر كثير السقوط مع قصي أطرافه.

لمو***
05-31-2005, 08:17 AM
اختى ممكن الافادة اختى مصبوغ شعرها بلياج وبدا ت الصبغه تنزل على تحت وتبان الجذور لكن المشكله ان شعرها في شعر ابيض وهي ماتبغى تصبغ علشان مو كل ماطلع تصبغ طيب وش تحط لشعر البيض الى طالع فى الجذور المهم لو تخف حدة البياض رغم انها فى الثلاثينات

أم يار
05-31-2005, 09:40 PM
اختى الفراشة ،

ساعدينى ... شعرى يتساقط بغزارة ويؤلمنى من الامام جدا ، جربت تقصيره بدون فائدة
انا عندى 32 سنة وولدت من 8 شهور ،ارجو ان تدلينى على اى شى يساعدنى ويوقف التساقط

وأشكرك جزيلا

اختك أم يار

7عسوول
06-01-2005, 03:15 PM
ياهلا وغلى. اذا عندك فكرة عن منتج لبناني اسمه (زين) ممكن تدليني شلون احصل عليه وهل موجود في قطر وشكرا

عاشقة الرومنسية
06-01-2005, 04:22 PM
بسمه تعالى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة .........وبعد

هلاوغلاوالله

كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟

اريد منك مساعدة انه شعر من امام مدرج خلف ناعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد حل

باي

لميس الحزين
06-01-2005, 06:51 PM
اختي الغالية لو تكرمتي اريد شعري يطول ويوقف التساقط

خياليه
06-03-2005, 12:45 AM
شعري سار يطيح كثير وخصوصا من قدام خايفه اصلع
لو سمحتي سلعديني

بنت الغالي
06-03-2005, 09:45 AM
انا شعري طويل ولله الحمد ولكن يوم قرب عرسي من كثر مافكر بدا ينزل وايد واحس نفسي مضايقه وايد

قالولي بزيت اسمه زيت الحشيشه !!
بس لقيته غالي وايد ومايسوا بمانه غير مجرب قبل

ممكن خلطه تساعديني فيها استرد شعري خلال شهرين؟؟
اي ملاحظات من عندج اتقبلها واحب النصايح من الغير
انتظر ردج

الوحشيه كوول
06-03-2005, 11:59 AM
السلام عليكم اختي الغاليه حبيت انا كذالك اسألج؟؟؟؟؟

اني صابغه شعري ثلاث مرات ف الشهرين اوكي بس الحينه احسه خشن مره مب مثل قبل ناعم ويوم اسشور شعري كان ينعم اكثر والحين احس انه وااااااااايد وااااااااااايد متقصف و جاف ويابس ممكن تساعديني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ردي علي وانشالله بدعيلج ...........

مرحبا الساع

أسيرة الموج
06-03-2005, 10:18 PM
هلا وغلا بكم جميعاً

ولك مشكله عندي لها حل

اتمنى ارسال المشكله على الخاص لأتمكن من قرأتها على انفراد والرد عليها مباشره

كما افعل مع لأخوات اللي أرسلو لي على الخاص

تزاحمت لأسئله وصعب جداً ارجع لكم صفحه لورى وأرد مع عرض المشكله والأجابه عليها

آتأسف لتأخير لأني كنت ارد على الكثييييييير بالخاص

ولآن انتهيت اللي عندها مشكله وعرضتها هنا ترسلها لي على الخاص وتلاقي الرد السريع والمفيد

بإذن الله

أم زايد1
06-04-2005, 07:39 PM
مرحبا حبيبتي اسيرة الموج ......
ارسلت ليكي يااختي اسيره على الخاص اتمنى ارد علي في اقرب وقت ممكن

أختك أم زايد1

اسيرةالحب والكتمان
06-04-2005, 11:06 PM
هلا بيك اختي
يغيت اسالك 0 قصيت شعري في شهر رمضان الماضي وياليت ماقصيته
مو راضي يطول ابدا مع اني ماخليت زيت لشعر الاوحطيته ياليت تقولي لي
شي يطول الشعر بسرعه خصوصا انأ في وقت زوجات ابغي الرد بسرعه حياتي[B]

أنامل ناعمه
06-04-2005, 11:39 PM
مساء الخير ....
حبيت أسال عن كبسولات لتقوية الشعر ونموة
لاني أراجع عند طبيبة جلدية وشتكيت لها المشكلة أن مقدمة الشعر قليل جدأ وعطتبي كبسولات (AZINC)واستعملتها لمدة أسبوعين وكل شى تماما ولكن الان معاد ينفع وقلت لطبيبة قامت وقفت العلاج مع العلم أني استعملت حولي شهرين

mora
06-05-2005, 01:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ازي حضرتك انا شعري حلو لكن الشعر اللي علي الوش ضعيف وناشف ودي بيبوظ ليا اي تسريحه
وعايزه اجرب الحلبه
فعايزه من حضرتك تقولي ليا ايه الزيت الي استخدمه معاها علشان يخلي شعري طري
واخيرا جزاكي الله خير

ذات النطاقين654
06-05-2005, 02:31 AM
ابى حل لمشكلة القشره والتساقط

همسة محبة
06-05-2005, 06:43 AM
هلا وغلا فيك معليش متأخره بس توني اقرا الموضوع
ياقلبي انا شعري قصير وصابغه خصل المشكله:
تقصف+اللون باهت+مافيه لمعان بالشعر..هذا غير ان شعري خفيف
المطلوب ياعمري :
زيت أو خلطه لمواد طبيعيه تعالج شعري وتقوي خصلاته
كريم للمعان الشعر..مثال:زينب العسكري زهره عرفات دائما شعورهم تلمع وتلق
معليش ياحياتي طولت عليك..*مشكوره مقدما وأنتظر الرد*

مملوحه 2005
06-05-2005, 07:19 AM
هلا اختي يارب يطول بعمرك ويحفظك الصراحه ماتقصرين
حبيت اسالك انا شعري مصبوغ كذا مره ومتقصف وقليل يعني يطيح كثير وش رايك ابغاه يكثر شوي ويطول لا نموه بطي مره والله يجزاك الف خير

_شيماء_
06-05-2005, 11:06 AM
اهلا بيكى فراشه لطيفه
سؤالى : انا صابغه شعرى ودلوقتى حالته تصعب عليكى لو عندك حل تساعدينى بيه افادك الله؟

لأجل عينك
06-05-2005, 11:47 PM
مرحبا أسيرة الموج
صراحة أنا سعيدة وأنا أكتب لك لأن عندي مشاكلة شعري خفيف وماعندي حل وبالذات أن عرس أختي بعد شهرين وأبي أكون وااااااااااااااااااااااااااو
تكفين أنا في انتظرك
مششششششششششششششكورة ياعمري

لأجل عينك
06-05-2005, 11:51 PM
مرحبا أسيرة الموج
أنا عندي مشاكلة إن شعري مرة خفيف ولا عندي حل وبالذات إن عرس أختي بعد شهرين يعني ما؟؟؟؟؟؟؟؟
ردي علي وبسرررررعة تكفين
مشكورة ياعمري

سرمد
06-06-2005, 12:26 AM
انا شعري متقصف ... من الماي مكان دراستي الماي فيه وايد كحول ... وانا ما يمر علي أكثر من 3 ايام الا وغسلته ما استحمل ... الحين عندنا اجازة وابي اخلي شعري يصير ولا اروع وابيه يطول واصل لنصف الظهر وواقف .... ممل ... ودي اقصه .. لانه ما يطول...

روح الفراش
06-06-2005, 12:27 AM
هلا اختي أسيرة الموج والله نور المنتدى بوجودك انا ودي يكون شعري أجعد من بداية الشعره بس مو نافش دليني على سبري ممتاز على حسب خبرتك في نفس الوقت يكون لامع مو اشهب ولااغبر آسفه على هالتصريح زي هالممثلات وشكرا

حنين الوجدان 2005
06-06-2005, 11:35 AM
هلا اختي وشكرا على هذه المساهمة الفعالة منكي
وانا عندي سؤال عن شعري انه متقصف جدا وصار له مدة ما طول وانا بستخدم له كل مرة زيت بس بدون فايدة
اتمنى احصل على نصيحتج واستفيد منه

شوق سدير
06-08-2005, 12:51 AM
مشكوره اختى نونه الاموره............مشكوره على النصيحه انشاءالله اجربها وادعي لك...

الزاحفه
06-08-2005, 05:34 PM
الله يعافيك شعري خفيف بالمره ومن الامام فيه فراغات ايش يطلع الشعر

الزاحفه
06-08-2005, 05:44 PM
ابغى رد بسرررررررررررررعة

الزاحفه
06-08-2005, 05:50 PM
[font=Tahoma]DE94A4]الله يجزاك خير شعري خفيف جدا وخاصة من مقدمة الراس وفيه فراغات ودي يكثر علشان يتغطى الفراغ
استخدم شامبو لتكثير الشعر بس ما يعجبني[/font[/size]]

البندري
06-08-2005, 06:38 PM
مرحبا الأخت العزيزه والله اريد زيت يقوي الشعر لأن شعري بالمره يتساقط وعجزت عنه واكثير استخدمت ازيوت ما في فايده وارجوا من الرد السريع ومشكوره

امووله
06-11-2005, 04:50 PM
كنت ابغا أسأل وبليز تجاوبني اِلي استخدمت هذا المنتج او الي عندها معلومه حقيقيه عنه.....

رحت عند درعه وهوه مكان متخصص بالمكياج وطلبت من الرجال يعطيني البخاخ الي يرش على الشعر قبل الستخدام الأستشوار وأنا كان في بالي بخاخ كرستال لاكن فوجأت بأنه اعطاني نفس الشكل بس ماركتLgبس على شكل جل مكتوب عليه انه معالج مكثف.......بس مدري هو يحمي من حرارت الأستشوار او لا مذكور بس انه معالج التقصف ويستخدم لشعر المبلل او بدون تبليل علما ان شعري الحمد الله مو مقصف بس حبيت احميه من الأستشوار
................................هل المنتج جيد وشكرا

امووله
06-11-2005, 04:54 PM
كنت ابغا أسأل

رحت عند درعه وهوه مكان متخصص بالمكياج وطلبت من الرجال يعطيني البخاخ الي يرش على الشعر قبل الستخدام الأستشوار وأنا كان في بالي بخاخ كرستال لاكن فوجأت بأنه اعطاني نفس الشكل بس ماركتLgبس على شكل جل مكتوب عليه انه معالج مكثف.......بس مدري هو يحمي من حرارت الأستشوار او لا مذكور بس انه معالج التقصف ويستخدم لشعر المبلل او بدون تبليل علما ان شعري الحمد الله مو مقصف بس حبيت احميه من الأستشوار
................................هل المنتج جيد وشكرا

شمووووخ*
06-11-2005, 06:56 PM
السلام عليكم
اتمنى انك تفيذيني انا بعد ماجبت المولود صار عندي تساقط بطريقة غريبة وعلى فكرة انا مااستخذم حبوب منع الحمل والحين على ها الكلام سنة و5 شهووور وباقي عندي التساقط هل من حل عندك ومشكووورة؟

أم رغده
06-11-2005, 07:24 PM
مساء الخير اختي العزيزة بالنسبة لي آنا شعري قصير شوي وفيه كسرات وموناعم حيل يعني بدون استشوار نافش وأنا مليت من الاستشوار ودايم أربط شعري لانه غجري مو ناعم ولا أستعمل شامبو واحد دايم التغيير لاني ما شفت شامبو زين لشعري وشعري جاف ومتقصف حيل وآنا بالحيل متضايقه شو الحل اختى الكريمة والله تعبت مع الشعر مع العلم شعري يالستشوار يصير ناعم حيل وجميل وثقيل وشعري موحيل خشن لا في ردات 0 مع الشكر الجزيل

مهجة روح
06-11-2005, 07:35 PM
السلام عليكم ..

ياهلا باسيرة الموج ..
واااااااااو ماااااشاء الله عليك الصفحات 44 ..
الله يخليك لهالمنتدى .. لاعدمناك ..

صراحه توني مسجله و اول مارديت هنا ..

حبيت اسألك .. شعري طويل قطعه وحده وناعم بس من الخفيف اللي يحتاج استشوار عشان يثقل وفيه ردات ..
واحس اني مللللليت من الاستشوار يتعععععععب لانه طوويل ..

وزيادة يكون شكله متقصف بدون استشوار و نافش شوي ..

هل مثلا تصلح له قصه معينه او مدرجات او اي حل ...

أذا عندك حل لشعري المعذب من الاستشوار :(

دمــــــــــت ِ لمن أحبــــــــك ..

طيف المشاعر
06-12-2005, 04:58 AM
اول الف شكرررررررر لك
انا عامله جدول كل يوم احط زيت شكل
تقريبا اربع خلطات لزويت مختلفه وحده قالت لي انه مايسير لازم تنتهي من خلطه
وبعدين تحطي الخلطه الثانيه لانه الشعر كذا ماراح يستفيد

انتظرررررررررررررررررك
لانه شعري مره تعبان وملكتي باقي لها اسبوعييييييييييييييين

ام حسون الحلوة
06-12-2005, 05:03 PM
اختي اسيرة الموج
ابي شعري يرجع مثل اول
كان شعري مررررة حرير وناعم ويلمع
بس الحين بعد ما تزوجت صار يلمع بس مو مثل قبل وش الحل لشعري

واني حابة اصبع شعري وزوجي يحب هذا الشي بس ما اعرف شلون اصبغ شعري باي لون ولون بشرتي حنطاوية

atifa
06-12-2005, 06:27 PM
الله يجزاج خير
و عساج على القوه

ساندرا2005
06-13-2005, 09:09 AM
السلام عليكم
لدي سؤال حول كيف اغذي شعري فلدي انواع كثيرة من الزيوت فكيف ابدء وياي زيت ( زيت خروع والوز الحلو زيت دابر املا وحبة السودة والثوم و زيت الزيتون زيت جوز الهند زيت خردل ) كيف تكون احسن طريقة لاستعمالها والفترات هل لكي ان تفيديني .... مع الشكر

عروس البحرين
06-13-2005, 10:51 AM
هلا بيك اختي ومرحبا وانا مشكلتي مع شعري المتقصف اللي عذبني و خلاني اذرف دموع ابي حل سريع حطيت فيه خلطات و زيوت حطيت زيت الزيتون وزيت جوز الهند وحطيت مزيج 7 زيوت ما في فايده وحاولت ابتعد عن السشورا بعد ما في فايده ابي الحل و كل ما شوفه متقصف من تحت قمت خذت المقص وقصيته شعري صار قصير وانا اموت بالشعر الطويل حلمي الشعر الطويل على فكرة اختي احب اقولك ان شعري كان حريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر وما فيه اي عيب بس لما بلغت تغيرت ملامح شعري 180 درجه صار متدرج و متقصف وبعد ما انخطبت صار خفيف ولو ان قبل كان كثيف وحلو اي بعد حبيت اقولك ان شعري مرتين بحياتي صبغته بس كنت على طول محرومه لأني اخاف عليه بس بعد ما انخطبت حبيت اغير شكلي شوي قدام خطيبي ههههه

واااااااااااو الظاهر اني طولت عليك وايد اوكي باي انتظر الرد

منال215
06-13-2005, 01:54 PM
اهلين فيك اسيرة الموج انا ابغى اسحب صبغتي واصبغ هل فيه ضرر على شعري الحقين بسرعه الله يخليك

أم-عبدالله
06-13-2005, 02:04 PM
الله يعطيكي العافية ويجزاكي كل خير

lanth
06-13-2005, 06:54 PM
اختي بقيت اسالك عن اي حل لخفة شعري الكل يضحك عليه الحمد لله هو من قدام ماباين عليه اي خفه بس من وراء ذنب فار على قولتهم لكن ماابقى اقصه لبيه بتاعي يموت على الشعر الطويل ردي عليه بسرعه الله يوفقك ويدخلك الجنه من اوسع ابوابها

روح الفراش
06-14-2005, 12:36 AM
وينك ياأسيرة الموج سألتك من اكثر من اسبوع وماجاوبتيني عن احسن سبراي اوكريم يجعد الشعر من بدايته بدون مايكون

نافش اواشهب واغبر والطريقه الصحيحه للتجعيد الحقي علي عندي مناسبه يوم الاربعاء يعني بكره انشاء الله بروح السوق

الصباح (( حاله طارئه الله لايهينك انتظرك الليله تردين علي كانك موجوده ))

hhaatt
06-14-2005, 12:32 PM
هلا فيك حبيبتي ويامرحبا
مشكلتي انة شعري قليل وخفيف ونموة بطيء جدا واذا طولت شعري صار يتساقط اما اذا كان قصير الحمدلله تروح مشكلت التساقط روحت للدكتورة قبل فترة وكتبتلي مجموعة فياتامينات والحمد لله تحسن شعري كثير بس الدكتورة قالتي استخدمها لمدة شهر وطبعا خلص الشهر واحس ان شعري بدا يرجع لحالتة الاولى ويش رايك ويش الحل 00000000000000
افيدين جزاك الله خير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0